كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
في بارت اليوم تناولت الجانب الومنسي وبالمقابل تناولت الجانب الحزين
في بارت اليوم يمكن البعض بيحقد على نوف بسبب مشاعرها ( عند قرائتكم لروايه بتعرفون تلك المشاعر مع ان لها عذر لترسب تلك المشاعر بداخلها )
في بارت اليوم الحاقدين على تركي بينبسطون على الاخر
ي بارت اليوم تناولت قضيه خفيفه باشراف ( نوف ومها ) وهي عن ( اليتيم ) والي عنها اضافه تطرحها بين ايدينا
قراءه ممتعه
البارت الرابع والعشرون
عند نوف
بعد ماكلت قطعة الكيكه / يله مها تاخرت على شدونه اكيد جننت سميه
مها رفعت عينها بستغرب / منهي سميه هذي
نوف بابتسامه / صديقتي الجديده وحد طيبه وحنونه وهي الثانية الي عرفت حقيقتي وقفت معي وطلبت مني انسى
مها لما تكلمت نوف عن سميه الي معرفتها الا من يومين وقفت جنبها بمحنتها وهي صديقتها الوحيده تخلت عنها حست كلام نوف مثل الخنجر يقطع قلبها نزلت عيونها ببقايا الكيكه الي قدامه وصارت تلعب بشوكه
انتبهت نوف لتغير صديقتها وتاكدت انها تلوم نفسها انها تخلت عنها
نوف بحب / انتي سويتي شي مستحيل غيرك يسويه اني الي لرجعتي لي عيالي والفعل اهم من القول وانتي قول وفعل جعل ربي لا يحرمني منك
مها رفعت عيونه وبابتسامه حزينه / وعد علي ماتخلى عنك مهما كانت ظروفك وعاهدك قدام ربي اني بكون اختك الي ما جابتها امك والي يغلط عليك ويجرحك كانه غلطان عبي وجارحني
وابيك تعاهديني يا نوف اذا تضايقتي واوجعك شي انك تكلميني عاهديني يانوف اذا تبيني ارتاح
نوف دمعت عيونها / اعاهدك مثل ماعاهديني اكون اختك الي مستحيل تشكي وترمي همومها لغير اختها
مها براحه / الله يريحك مثل ما ريحتيني وش رايك نتعشى
نوف بابتسامه / تعرفيني ما تعشى بالليل وان تعشيت خفايف وشبعتني الكيكه
مها بابتسامه / من عرفتك نفس وزنك اتحدى اذا زدتي ولو ربع كيلو
نوف بجديه / تصدقين مها ابي يزود وزني كم كيلو لكنه ثبت
مها بجديه / صدق خبله كثيرين حسدين على جسمك واولهم انا تصدقين لو اشرب الماء انتفخت لولا حرصي على نوعية اكلي كان شفتيني مثل الفيله
نوف وقفت / يله مشينا ونتعشى بشقتي
مها بجديه / مستحيل اخليك تسكنين بشقتك لحالك تعالي اسكني عندي
نوف بجديه / ماقدر اسكن عندك سميه حالفه علي مارجع لشقتي واسكن عندها لان اخوها مسافر
مها وقفت و بغيره / ياهالسميه الي اخذتك مني
نوف بابتسامه / ليكون تغارين منها انتي الاصل وغيرك كلهم تقليد
مها وهي تمشي طالعه من المطعم وجنبها نوف
مها بمزح / كلاااااااااام
نوف تفتح باب السياره وتركب / وش رايك تتعرفين عليها متاكده انك بتحبينها
مها بجديه / اجل اتصلي عليها مابي اجيهم مفاجئة
رفعت نوف جوالها وتصلت على جوال سميه الي خزنته قبل لا تطلع بتطمن على بنتها
عند سميه
كانت جالسه تتعشى مع بنات ماجد وشادن نايمه مع المربيه سمعت صوت جوالها الي كان بالغرفه
سميه بحنا / حنين حبيبتي هاتي جوالي
وقفت حنين ودخل الغرفه ثواني والجوال بيد سميه شافت رقم نوف ابتسمت
سميه / ياهلا بالي قالت بتغيب ساعه اشوفك طولتي
نوف بجديه / ليكون دوختك شادن
سميه بحب / لا فديته هاديئة وجت مربيتها واخذتها مني
نوف / سميه انتي مشغوله
سميه / لا وش يشغلني الا مليت من مقابل الجدران
نوف بجديه / مها صديقتي معي تبي تتعرف عليك
سميه / الله يحيها ويحيك بنتظركم
نوف بجديه/ احنا جاينك بطريق
سميه بجديه / انتظركم
نوف بجديه / يالله مع السلامه
بعد ماقفلت من نوف دخلت المطبخ وطلبت من الشغاله تسوي اغراض الضيافه وهي فتحت شنطتها وطلعت اغراض القهوة لانها مدمنه قهوة
صلحت القهوة وحطتها بالترمس القهوة وصلحت شاهي وحطتهم بصحن مع البيالات والفناجيل وحطت تمر جايبته معها
ودخلت غرفة البنات تبدل ملابسه تتجهز لزيارة مها قبل لا تخلص سمعت صوت جرس الباب
سميه / ريما الله ياعفيك افتحي الباب واجلسي معهم لين اخلص
عند نوف
فتحت لهم ريما الباب شافت ريما تبتسم لهم تاكدت انها مادرت عن موت امها حست وجع يعتصر قلبها قربت من ريما وحضنتها بحب وغصب دمعت عينها تذكرت يتمها
ريما مستغربه من تصرف نوف لكن استجابت لها لما سحبت نفسها من حضن نوف انصدمت من الدموع الي تشوفها بعيون نوف
ريما بحزن / نفنوفه ليش تبكين
نوف تمسح دموعها وبصوت حزين / ما فيني شي منتي بمدخلتنا داخل
ريما بخجل / تفضلو عمتي تلبس واذا خلصت لبس بتطلع لكم
نوف ومها جلسو بالصاله وريما دخلت المطبخ بتجيب الضيافه
مها لما شافت ريما اختفت التفتت على نوف
مها بعتب / الله يهداك خوفتي البنت المسكينه شكلها ما تدري عن موت امها
نوف صارت تبكي بحرقه / ياقلبي عليها اليتم موجع يمها ااااااااه ذكرتني بنفسي كنت بحياة امي وابوي ملكه وبعد موتهم مبارك اعتبرني جاريه وباعني لناصر وياليت الثمن يستاهل وبابتسامه حزينه / كل عذابي ومراري واوجاعي ثمن تصليح سياره شفتي قدري وقيمتي عند مبارك
مها وقلبها يعتصر وجع على نوف / يا بنت الحلال انسي علشان تقدرين تعيشن براحه
نوف بحرقه / قولي شلون ا نسى وللحين ادفع ثمن يتمي
مها بحزن / حسبي عليهم كان نسوى قوله تعالى ( فاما اليتيم فلا تقهر )
و قال الرسول صلى الله عليه وسلم
(أنا وكافل اليتيم في الجنة هكذا ) وأشار بالسبابة والوسطى
و جاء رجل الى الرسول الله صلى الله عليه وسلم يشكو قسوة قلبه فقال له:إن أردت تليين قلبك، فأطعم المسكين، وامسح رأس اليتيم )
نوف كلام مها زاد نحيبها / ناصر ومبارك ما يعرفون من الدين الا اسمه عمري ماشفت ناصر يصلي او يقرا قران اجل وشلون تبينه يعرف هالكلام الي قلتيه ويطبقه كل شي يحللونه ويحرمونه على مزاجهم وحظي الردي اني ما لقيت الي يكفلني ويحميني من ظلم مبارك وقسوة ناصر
وصارت تبكي بحرقه / اااااااه ياليتني كنت بعصر الصحابة كان الكل يتسابق يبي يكفلني ويقدموني على نفسهم يبون اجر كفالة اليتيم
مها متاثره من كلام نوف صارت تبكي بدون ما تحس وهي تسمع معاناة صديقتها
دخلت عليهم سميه وخافت من نحيب نوف ركضت لين صار قدامها
سميه بخوف / وش فيك يا نوف ليه تبكين
نوف بصوت باكي / لما شفت ريما تذكرت يتمي الي كان بوابه لعذابي
سميه وهي تجلس جنب نوف وبحنان / ارحمي نفسك تفكيرك بالماضي بيدمرك الماضي ما يرجع علشان نقدر نغيره اهم شي الحاضر نحاول ما نعيد الي صار لنا بالماضي
سميه انتبهت لمها الي تبكي وقفت وبخجل / سامحيني حالة نوف اعمت عيني عن وجودك
وقفت مها وسلمت عليها سميه
سميه بترحيب / ياهلا فيك والساعه المباركه اني تعرفت على صديقة نوف
مها بابتسامه / الله يحيك شعور متبادل تحمست اشوفك من كلام نوف عنك
دخلت عليهم ريما ومعها الضيافه صبت فنجال قهوة لمها ونوف ولعمتها
مها بستغراب / ماشا ء الله عليك جايبه قهوتك معك من جيت فرنسا ما ذقتها
سميه بجديه / كم لك بفرنسا
مها بجديه / من 20 سنه درست هنا وبعد ما تخرجت رجعت لرياض وبعده تزوجت ورجعت اعيش هنا مع زوجي
سميه بجديه / تسافرين زيارات لسعوديه
مها بجديه / من بعد موت امي وابوي صرت نادر اسافر لسعوديه وابو ثامر بعد كل فتره يسافر لرياض يتطمن على ممتلكانه هناك
نوف وهي تذوق القهوه / طعمها غريب
سميه بجديه / ليكون ماعمرك ذقتيها
نوف بابتسامه / تبين الصراحه ماعمري ذقتها مكتفيه بالقهوة الفرنسيه واي شي يذكرني بالسعوديه متجنبته
سميه بزعل / ليش تتجنبين أي شي يذكرك بديرتك ديرة الخير
نوف بضيقه / ديره باعوني فيها مالها مكان بقلبي
سميه بجديه / السعوديه ما باعتك الي باعك اخوك الظالم لاتحكمين تصرف اشخاص سذج وتنسبينه لسعوديه السعوديه بريئة من افعالهم المشينه يمكن لو حاكمتيهم هناك اخذو جزاهم والسعوديه بلد العداله والسلام ماترضى بالظلم
نوف بقرف / السعوديه تعني لي اسم باوراق ثبوتيه لكن انتمائي لفرنسا انا اقدس جنسيتي الفرنسيه على جنسيتي السعوديه لو بكيفي اكتفيت بالجنسيه الفرنسيه
سميه بعصبيه / مصيرك بترجعين لسعوديه وبتتاكدين ان كلامك عنها ظلم بحقها وبيجي اليوم الي بتقولين كنت غلطانه بحكمي عليها
نوف تركت الفنجال من يدها من غير لا تكمله لانها تكره كل شي سعودي او يذكرها بالسعوديه
مها بضيقه / نوف كملي فنجالك
نوف بقرف / ما عجبتني بقوم اصلح لي قهوه فرنسيه
سميه بجديه / تسمين القهو الفرنسيه قهو الا تحرق الكبد
مشت من غير لا تتكلم دخلت المطبخ وطلبت من الشغاله تسوي لها قهوة فرنسيه
مها بجديه / لا تزعلين من كلامها هي تشوف السعوديه ناصر واخوها واكيد تدرين الي سوه فيها وكمل عليها تركي اخو ناصر
سميه باستغراب / وش سالفت اخو ناصر
مها بقهر / الجريمه الي صارت بشقة ناصر من تخطيطه مخطط ان صديقه يغتصب نوف والي طاحت فيها جاكلين وخو ناصر كان الي بيخطف البنت
سميه بصدمه / لا حول ولا قوة الا بالله هذولاء وحوش مستحيل يكونون بشر ما يكفيه خذا عيال اخوه وحرق قلب المسكينه بيكمل عليها وبيغتصبها وبيخطف بنتها ربي حماها منه ومن اجرامه
مها بجديه / لا تلومينها اذا كرهت السعوديه بسبت الي شافته منهم
سميه انعقد لسانها ماتدري وش تقول / حسبي الله عليه الله يرد كيده بنحره
مها / امين
دخلت عليهم نوف وبيدها كاس القهوة الفرنسيه جلست على كنبه منفرده صارت ترشف من القهوه وعيونهم عليها لما دخلت سكتو
نوف بابتسامه / اكيد انكم تحشون فيني مدامكم سكتو
سميه بجديه / مها صدمتني بسالفة اخو ناصر وخلصنا سالفتنا على دخولك
نوف من قلب / جعله يلحق اخوه ويفكني من شره هذي العايله ما وراها الا العذاب
مها بجديه / لا تدعين عليه لا ترجع عليك الدعوه
نوف بحقد / الله ياخذه ويشيله من على الارض واذا ارجعت لي دعوتي على الاقل ارتاح من العذاب والهموم الي حرقتني وبتحرقني بسبتهم هذولاء مراح يبعدون عني الا بعد ما يدمروني
سميه بحنان / استهدي بالرحمن وش قلنا الماضي امسحيه من راسك وياليت تبعدين الحقد عن قلبك لان اول من بيحترق هو انتي
نوف التزمت الصمت وبقلبها كره وحقد لتركي الي سواه شي كبير انه محرض واحد يغتصبها وفوقه بيخطف بنتها
عند ام سالم
دخلت البيت شافت سالم جالس وجنبه هيا وساره جالسه وبحضنها كتابها
قربت من الصاله وقف لها سالم باس راسها وقفت ساره وباست راس امها ورجعت تجلس
ام سالم وهي واقفه عن باب الصاله / سالم بعد ساعتين اطلع المطار استقبل تركي وعيال اخوك
سالم وهو يرجع لمكانه بستغراب / غريبه وش عنده جاي على اخرم كالمه بينا طلب مني اخلص شغلي واجيهم
ساره بفرح / وناااااااااااسه بتجي شواقه وربي اني فاقدتها
ام سالم بتعب / شكل وراه مصيبه ما قول الا الله يستر
سالم بجديه / يمكن قدر يقنع شوق ترجع عندنا
ام سالم بجدية / والله من الطلب الي طلبه مني وانا متاكده ان الي جايبه مصيبه
سالم بجديه / تركي وش طالب منك الي مخليك تتوقعين هالشي
ام سالم بتعب / يبيني امثل عند عيال سالم اني مريضه
ساره بستغراب / وش عنده على هالطلب الغريب
ام سالم وهي تمشي بتطلع فوق / لجاء اخوك درينا وش عنده
هيا كانت مستمعه ما تحب تدخل بنقاش او تبدي رايها بوجود خالتها لانها مراح تسلم من لسانها
بعد ما شافت خالتها طلعت فوق تكلمت / قلبي يقول ان في السالفه امهم وانه كاذب على شوق بمرض خالتي علشان ترجع معه
سالم بجديه / امها متزوجه بالجنوب وش بيجيبها لفرنسا
هيا بجديه / يمكن سافرت مع زوجها لفرنسا بتتاكد اذا عيالها رجعو لبيتهم واخوك درى عن هالشي وبيهرب بالعيال بيمنعها تشوفهم
سالم بعصبيه / والله لو الكلام الي تقولينه صدق بيكون لي تصرف ثاني مع تركي كله الا الظلم مستحيل اسمح فيه
ساره بهدوء / الله يهديك ليش كل هالعصبيه كل هذا توقع ويمكن ما صار
سالم بحرقه / كل شي اتوقعه من امي وتركي وبذات ضد هالمسكينه
عند عبد الله
بعد ماخلص عشاء دخل المطبخ غسل يدينه ورجع لصاله شاف نايف مستمر بالاكل قرب من الكنب وتمدد عليها
عبد الله بتعب / لا تطلب مني اساعدك بشيل الموعين
نايف بابتسامه / اكون بلا احساس اذا خليتك تساعدني بشيل الليله وبكره راحه
عبد الله بتعب / الله يعافيك خلص الي بيدك علشان ادلك جسمي
نايف وقف وشال كل الاغراض وحطهم فوق بعض بصينيه كبيره
عبد الله وعيونه على نايف خايف على
المواعين / يالخبل كل هذا عجز انتبه لا تكسر المواعين وربي لتدفع ثمنهم
نايف بابتسامه / تطمن يالقعيطي مراح تتكسر
عبد الله بجديه / ياليت تنظفهم باخلاص مو تسوي سوات امس مع البنت وربي لطلعهم لك واخليك تنظفهم على عيني
نايف بابتسامه / المفروض من بعد اليوم تكره شي اسمه مواعين مو تصدع راسي فيهم
ادخل غرفتك بدهنك قبل لا تنام
وقف عبد الله ودخل غرفته ونزل بلوزته وتمدد على سريره دقائق دخل عليه نايف بمرهم العضلات قرب من صديقه شايفه نايم جلس على طرف السرير وصار يدلك بجسم صديقه بعد ما خلص رجع للمطبخ خلص غسيل ورجع للغرفه انسدح على سريره ونام
عند مروان
في احدى استراحات جده كان نايم بوحده من الغرف من جاء وهو نايم دخل عليه عامر وهو مقهور من صديقه
عامر بقهر / شكلك بتضيع السفر بالنوم وتضيع عليك الوناسه
مروان بصوت نايم / اول مره اسافر كل هالمسافه بسياره حاس جسمي مكسر مايبي الا النوم
عامر بوقاحه / انت بس قوم وطلع معي وشوف البنات وبتنسى شي اسمه نوم
مروان بستغراب / من وين جبت البنات
عامر بفخر / انا عامر والاجر على الله
وقف مروان ودخل الحمام اخذ شور سريع لبس ترنق رياضي وطلع عند عامر الي كان جالس وبحضنه بنت وبجنبه بنت
جلس بكنبه منفرده وعيونه عليهم لما شافه ترك عنه البنات وجاء عند صديقه
عامر بابتسامه / شكل نفسك مقفله من كثر النوم
مروان بسخريه / يا شهريار زمانك من وين لك كل هالبنات وحنا مالنا الا يوم بجده
عامر بابتسامه / حلوه شهريار زماني وبعد ليش مستقل بقدراتي
مروان بجديه / اترك عنك الهياط وقول شلون جمعتهم والمشكله كل واحده تقول الزين عندي
عامر بجديه / متفق مع جراره متعرف عليها وعطيتها المواصفات الي ابيهم ولما جابتهما اكرمتها بزياده
مروان وعيونه على البنات / وانا اقول مستحيل يكون هذا ذوقك اعرف ذوق خايس
عامر بيقهره / اكيد انهم احلى من ديمتك الي غاثني عليها
مروان بلذه شيطاني / ولا يوصلن لربع ديما هذيك على كثر البنات الي تعرفت عليهم مثلها ما شافت عيني ان بغيت جسم جسمها خيال ان بغيت جمال جمالها يسدح وان بغيت انوثها كلها انوثه تصرخ
عامر بوقاحه / متى تذوقها ونذوقها بعدك
مروان بوقاحه / قريب بتكون بين احضاني اسوي فيها الي ابيه واذا شبعت منها برميها عليك
جت عندهم بنت وسحبت عامر وصارت ترقص معه على نغمات الموسيقى العاليه وقربت بنت ثانيه وسحبت مروان استجاب لها وصار يرقص وهو حاضنها بوقاحه
عند تركي
جالس بالطياره وتفكيره بالي سلبت روحه كل ماقال بينساها لقى صورتها تطلع قدامه
عند شوق
عيونها مانزلت عن عمها وهي محتاره ماتدري وش فيه متاكده انه خاش عنها شي اكبر من مرض جدتها
وقفت وقربت من عمها وطلبت من ماجد يبادلها بمكانه قام ماجد وجلست بمكانه
وهي جلست جنب عمها المشغول عنها بافكاره
شوق بحنان / عمي
التفت لها تركي بنظرة حزينه اوجعت قلبها
شوق بحزن / ان شا ء الله جدتي تقوم بسلامه
تركي بتنهيده / ا ن شاء الله
شوق بحنان / عمي انا شواقتك الي تفهمك من نظرتك ومتاكده انك متضايق ومهموم من شي ثاني خاشه عن شواقتك
تركي بضيقه / من غبائي ما فهمتك لما قلتي انها مستحيل تكون من نصيبي لكن عرفت متاخر وياليتني ماعرفت
شوق بصدمه / ما فهمتك
غصب نزلت دمعه من عيون تركي / تبيني اقول لك عمك اخر عمره رجع مراهق وعشق صوره وصاير يحلم فيها ليل نهار ولما صارت الصوره حقيقه اكتشف بصدفه انها مستحيله لانها متزوجه انحرتني وهي تقول انها متزوجه وتحب زوجها حاولت اشيلها من راسي كرامتي ترفض اني احب واعشق وحده متزوجه لكن كل ما قفلت عيوني شفتها قدامي بشكلها الي نحرني من الوريد للوريد
كل شي فيها عذاب قلبي ما يتحمله تصدقين يشوق وانا اتكلم عنها دقات قلبي سريعه
دمعت عمها انحرتها عمها القوي تبكيه بنت رافضه تشوف دموع عمهل لو كان السبب امها عمها قدره عالي
و منصدمه متى وكيف عمها شاف امها وين التقى فيها وهي بالجنوب وهو بفرنسا اكيد ان عمها مخربط ومشبه على وحده يضنها صاحبة الصورة
شوق بصدمه / وين شفتها وكلمتها
تركي بابتسامه حزينه / بمركز الشرطه
شوق في نفسها / شكل مرض جدتي طير عقلك ياعمي
شوق بجديه / مستحيل تكون شايفه بفرنسا هي رجعت لسعوديه وعايشه هناك مع زوجها
تركي بعصبيه / للحين ما نجنين بعيوني شفتها وسولفت معها
ومد يده قدامه / وبيدي لمست تفاصيل وجها
شوق بصوت عالي / لمستهاااااااا والله استخفيت ياعمي
تركي بحرقه / ما قلتي شي جديد استخفيت من صوره ووطار عقلي لما صارت الصوره واقع قدامي
وعيونه مركزه على الالماسه الي في سن شوق
ابتسم بحزن / فيها نفس الالماسه الي حاطتها بسنك لكن عليها دمار كل شي فيها عذاب ولما تتكلم شي ثاني سبحان الي خلقها قدرت تسكن قلب تركي الي مقفله بيبانه
شوق في نفسها / الي يتكلم عنها امي مستحيل وحده تشبها لدرجة انها حاطه الماسه معقوله ارجعت لفرنسا كلامك ياعمي جنني شلون تجي وما تسال عنا معقوله الزواج نساها عيالها
تركي وعيونه على شوق السرحانه واضح الدموع متحجره بعيونها / ليش سكتي ليكون الي قلته مو فيها
شوق بحرقه / اوصفها لي ياعمي
تركي بتعب / وصفها بينحر قلبي شكلك تبين عذاب عمك
شوق باشتياق / دخيلك عمي اوصفها
تركي يتخيلها قدامه ابتسم بحرقة / لو بوصفها بظلمها لكن هذي الابيات يمكن توفيها حقها
وبصوت حزين /
عربية تسلب الروح من جسد الانسان
عربية اذا تبسمت
توقفت عقارب الساعة عن الدوران
و استقرت ملايين الكواكب حول ثغرها
سواد يخيم على اهداب عينيها
كأن الليل اسدل ستاره
و لم يعد يعرف للنهار وجود
وجنتان من زهر الرمان قد خلقتا
و شفتان من اوراق الورد قد وضعتا
عربية اذا برزت للعيان
خجلت الشمس و اختفت بين السحب
غارت ملكة النحل من رقة خصرها
و من روعة حاجبيها
وجه كالبدر في سعته
و عينان كالأقداح
يثمل دون شرب من يراهما
و أنامل .. المحظوظ من الرجال
خاتمه يوضع باصبعها
قصيرة في لسانها .. متواضعة في لباسها ..
قمرية البشرة .. عسلية اللسان ..
انبهر الجمال من شدة حسنها
و طارت الاحرف من الاوراق
لتكتب ابجدية جديدة بين ظلالها
توقف الخيل عن الصهيل لرؤيتها
و نبتت الازهار و الورود في موضع قدميها
سقطت النجوم لتكون قناديل في طريقها
تجتاح البحار كحورية بحر لم يستطع اصطيادها البحار
تخدر جسمي .. تسمر لها كياني ..
تبعثر تفكيري .. و تلعثم لساني ..
و عادت انفاسي فجأتا
فمن حقها ان تسلب الجسد و الروح
فسبحان الخالق الذي صورها
شوق لما سمعت القصيده بصوت عمها الحزين دخل الحزن لقلبها واشفقت على عمها ما توقعت عمها عاشق متيم لامها
حست انها مذنبه بحقه لانها ماكشفت له عن هوية امها من البدايه يمكن لكتشف ان صاحبة الصوره هي امها تبدل العشق لكره فهي متاكده انه من سابع المستحيلات عمها يحب امها
وبقرارت نفسها رافضه هالحب ومستحيل تكشف هوية صاحبة الصوره لعمها
امها خلاص استقرت بحياتها وعمها بيتعذب ايام وبينسى لانه عشق صوره ومصير الايام تنسيه
تركي قطع عليها افكارها وبحزن / وين رحتي بتفكيرك اكيد بتقولين معقوله هذا عمي تركي الثقيل الرزين الي يكره صنف الحريم طاح بالعشق وذاق ناره والمصيبه انه من طرف واحد وعشق عقيم
شوق بحزن / انساها يا عمي الي خلقها خلق غيرها
تركي بحرقه / القلب ماهزه لغيرها وما ضنتي بيهزه احد من بعد ما شفتها
كذبت على نفسي وقلت بنساها لقيتها غزت تفكيري قلت بشيلها من قلبي لقيها ملكت الروح والقلب
شوق في نفسها / يا قلبي عليك يا عمي شكله ذنب وصابك بسبب حقدك وكرهك لامي طحت بعشقها ومكتوي بنيرانه
تركي بضيقه / يا ليتك يا شوق تركتيني ساكت اذا عندك كلمات تخفف علي قوليها
شوق بجديه / الي بقوله ان الحل الوحيد تتزوج وتشغل نفسك وتفكيرك بزوجتك عن صاحبة الصورة
تركيه بابتسامه حزينه / لو اتزوج مية حرمه ما ضنتي بنساها يمكن اشوفها بوجيهم
شوق بحزن / عمي مو معقوله الصورة تسوي فيك كل هذا
الي يسمع كلامك يقول انك تعرفها من سنين وبينكم قصة حب طويله
تركي بوجع / شفتي الغير معقول صار حقيقه وتركي الضامي على سن ورمح حب صوره وتعلق فيها وكان امنيه يعرف شي عنها لكن لما شفتها واقع حي قدامي زادت الحب لعشق لما شفتها وصارت بين ايديني فقدت عقلي وصرت اتكلم معها بجنون فضحت مشاعري لها وهي زفت لي خبر زواجها وحبها لزوجها
شوق حست براحه ان امها لقت زوج تحبه ويحبها بدل الحقد الي كانت تشوفه بعيون امها لبوها
وحزينه على الحال الي وصل له عمها من خاطرها تمنت انها ما طلبت منه يكشف الي بداخله لانه فوق طاقتها
في بيت صقر
دخلت ديما حست براحه بعد الابره المسكنه شافت خالتها بالصاله
قربت منهم باست راس جدتها وراس ام مرام ودخلت وراها نجود وبيدها اكياس عشاء من مطعم مشهور دخلت نجود المطبخ
جلست ديما بين جدتها وام مرام
ام صقر بحنان / شلونك يمه الحين ان شاء الله ارتحتي بعد الابره
ديما براحه / الحمد لله وينها مرام ماجت معك
ام مرام بابتسامه / معاقبتها والعقوبه انها ماتشوفك
ديما بزعل / ليش ياخاله حرام ماتستاهل مرام
ام صقر بجديه / وش مسويه
ام مرام بضيقه / من جت من الجامعه جالس على الكمبيوتر ماشفت وجها الا لما شافتني لابسه عباتي بجيكم قالت بتجي معي قلت لها مطنشتني طول النهار روحه معي منتي برايحه
ديما بزعل / خالتي حرام ظلمتيها جالسه على الكمبيوتر تشتغل بالبحث لازم تخلصه هاليومين وغصب عنها بتجلس على الكمبيوتر ساعات طويله علشان تلحق تخلصه وتسلمه بالوقت المطلوب
ام مرام حست بتانيب ضمير / وش يدريني احسبها جالسه تضيع وقتها فيه بكره بتجيكم
ديما بابتسامه / مو لجاء بكره تغيرين رايك
ام مرام بجديه / وش رايكم تجون عندنا بدال ماتجيكم
ديما بابتسامه / والله فكره واهم شي العشاء
ام صقر بعتب / الي يشوفك مهتمه بالعشاء وانتي يدوبك تحطين كم لقمه بحلقك وبعده تقومين
ام مرام بجديه / بنات هاليومين ياكلن اكل عصافير خايفات يسمنن
ام صقر بجديه / من زين اجسامهم الوحده ناشفه كانها عصا لو طاحت انكسرت
ديما وقفت وصارت ادور قدامهم / هههههه قولن الصدق جسمي كانه عصا لو اطيح انكسر
ام مرام باعجاب / انتي ريانه العود والعسل المعقود
ديما جلست / فديتك ياحلى خاله على كلامك الحلو وينها مرام تسمعك
دخلت عليهم نجود تناديهم على العشاء
عند ماجد
يطالع من شباك الطياره ودموعه على خده وسيف جنبه
دقاق المظيفه تطلب منهم ربط الاحزمه
ماجد بصوت حزين / سيف اربط الحزام
فتح سيف عيونه بتعب / ليه وصلنا
ماجد بضيقه / ايه
ربط سيف الحزام شاف ماجد على حاله دموعه ما نشفت شافه يربط الحزام
دقائق الطياره استقرت بمطار الرياض نزل من الدرج وكله ضيقه وحزن
شاف من بعيد اخوان نوره الي اتصل عليهم وقال لهم عن موت نوره وموعد وصولهم
لما شافو ماجد اركضو له وتحاضنو وصوت بكاهم ملفت للانظار
ماجد وبحضنه سامي اخو نوره / ماتت نوره بدال متستقبلونها وهي جنبي استقبلتوها بالحد
سامي وصار يشاهق من البكي / ليش ماقلت لنا عن مرضها علشان نشوفها ونودعها ليش
سيف ماعجبه الوضع قرب منهم وسحب سامي من حضن ماجد
سيف بجديه / خلاص لا تنتحبون النحيب على الميت حرام هي امانه ورجعت لخالقها وبكاكم عليها بيعذبه ولا راح يرجعها لكم
سامي مسح دموعه / الله يرحمها ويغفر لها
ماجد بصوت باكي / الله يرحمها ويصبرني بعدها
سيف بجديه / عجلو بدفنها اكرام الميت دفنه
بنطلعها من المطار لمغسلة الموتى اذا لها خوات او وحده تقرب لها ياليت تحضر الغسل وتودعها
سامي طلع جواله من جيبه واتصل على زوجته وطلب منها تجي لمغسله مع زوجة اخوه عماد
نوره كل خواتها متزوجات وساكنات بعيد عن الرياض
بعد ربع ساعه جت سيارة الا سعاف للمطار شالت نعش نوره وربع ساعه وصلو لمغسلة الموتى استقلت زوجة سامي جثمان نوره وصارت تبكي بحرقه وزوجات اخوان زوجها يحاولون يهدونها
زوجة سامي بنت خالة نوره وصديقتها خطبتها نوره لسامي
بعد ما خلصو من الغسل ودعوها وطلعت من المغسله بسيارة اسعاف وصلت للمسجد صلو عليها وبعد طلعت بنفس سيارة الاسعاف للمقبره الي كان شايل النعش سامي وعماد وماجد المنهار ومعهم سيف
دخلوها للقبر وبدو يحثون عليها التراب خلاص قدرة ماجد على التماسك انهارت واغمى عليه
ركض له صديقه سيف وهو متاثر من حالة ماجد واخون نوره
قرب من صديقه ورفع رسه وحطه حضنه
صار يضربه على خده خفيف يحاول يصحيه / ماجد تعوذ من ابليس بناتك بحاجتك لتحرمهم منك مثل ما نحرمو من امهم
فتح ماجد عيونه الي غرقانه بدموع ووصار يتكلم بهستيريا / ماتت ودفنت تحت التراب
وتركتني في الحزن والعذاب
ماتت وتركت قلبي المكسور
ماتت وتركتني احرس القبور
ماتت وهي بجانبي اخذوها
ماتت وتركت ذكراها
ماتت وتركتني في همي
ماتت بعدما تركتلي جروح ابديه
ماتت بعدما الحزن اصبح بيتي
واصبحت الدموع رفيقتي
سيف دمعت عيونه على هذيان صديقه / قوم معي بنرجع سوى طيارتنا بعد ساعه بناتك ينتظرونك
ماجد بانين موجع / شلون تبيني اسافر واتركها هنا مااااااااقدر
سيف بضيقه / بتقدر ان شاء الله بتقدر
سيف رفع ماجد من على الارض وقفه ونفض له ملابسه الي كله تراب مسك يده وصار يمشي معه وهو بدون وعي مستجيب لسيف وصل لسيارته ركب جنبه حرك سيارته بطريقه للمطار ماباقي الا ساعه على موعد الرحله وصل للمطار نزل ماجد بهدوء ودخل الطياره بنفس الهدوء المخيف جلس بمكانه
سيف داخله خوف على صديقه ومن حاله الهدوء والبرود المفاجئة من بعد النحيب
قرر لوصل لفرنسا بيطلع من المطار للمستشفى بيتطمن عليه
عند منى
بعد ماخلصت ترتيب كتبت الاغراض الناقصه للمطبخ بورقه وعطتها وسيم
وكلمت المطعم وطلبت عشاء لها ولعيالها وبعد ماخلصت غصبت عيالها على النوم وهي دخلت لغرفتها دخلت الحمام اخذ تشور دافي ولبست بجامتها ودخلت بسريرها وبصعوبه قدرت
تنام
عند راكان
جالس مع صقر يسولفون عن مجرمين خطرين بعد كم يوم بيسون لهم كمين وبيصيدوهم قطع عليهم صوت الجرس
صقر مستغرب / من الي جايك بهالوقت تنتظر احد
ركان مستغرب / لا غريبه من بيجيني بهالوقت
صقر بجديه / قوم افتح الباب
قام ركان طلع من الصاله وصل للباب وفتحه وتفاجئ بمبارك واقف قدامه اخر ما شافه يوم ملكة ابوه وبداخله مستغرب زيارته
راكان بجديه / حياك مبارك
دخل ركان ومعه مبارك دخلو الصاله وقف صقر سلم على مبارك ورجع لمكانه ومبارك جلس بكنبه منفرده
مبارك بجديه / شلونكم
ركان بجديه / الحمد لله بشر عنك ياعم
مبارك بجديه / الحمد لله بخير شلونه ابوك
ركان بجديه / الحمد لله بخير لو كان صاحي كان دخلتك عنده تسلم عليه
مبارك بجديه / جاي بزوره وبتطمن عليه
صقر مستمع بصمت وعيونه على مبارك ما يحبه وقلبه مايرتاح له يحس ان الي قدامه مجرم ما يدري ليه يحس لشافه هالاحساس لكن كل ما حاول يغير نظرته لمبارك كل ماشافه رجع له نفس الاحساس
راكان بجديه / جعلك سالم ومشكور على الزياره
صقر حس بضيقه من وجود مبارك وقف / لازم ارجع للبيت الاهل يبوني
استغرب راكان من تصرف صديقه يعرف انه يكره مبارك بدون سبب لكن ما وصلت انه ينسحب بمجرد وجوده
طلع صقر من البيت وركان دخل المطبخ يسوي قهو لمبارك
دخل لصاله بالقهوه جلس وصب فنجال ومده على مبارك اخذه منه
مبارك بجديه / اختي عندها بنت بسن زواج ياليت انك تتزوجها علشان تصير محرم لها وتقدر تجلس عند امها
راكان من المفاجئة شرق بالقهوه / كح كح كح كح
مبارك بخوف / بسم الله عليك ليش شرقت من كلامي
ركان بعد ما رجع له نفسه / للحين ما فكرت بزواج لزوجت ابوي يصير خير
ركان في نفسه / هذا وش سالفته بالاول عرض الام ولما شافها اخذت ابوي عرض علي البنت وش الي تبي توصل له يا مبارك معقوله زواج طمع
مبارك باصرار / طيعيني وتزوجها يقولون على جمال يطيح الطير من السماء
راكان بستغراب / يقولون ليش انت ماشفت بنت اختك
مبارك بارتباك / اختي طول عمرها برى تزوجت وستقرت هناك وعندها ظروف تمنعها تزورني مع عيالها
راكان بجديه / كم لها متزوجه وساكنه هناك وكم لك ماشفتها
مبارك بجديه / لها عشرين سنه بفرنسا ومن سافرت لفرنسا ماشفتها والي بينا اتصالات
ركان بقلق / هذي اختك الحنون الي بتحن على ابوي قاطعه باخوها شكلك غشيتني يا مبارك باختك
مبارك صار يدعي على نفسه / يا بن الحلال لو بكيفها كانت كل يوم عندي لكن زوجها ما نعها وهي ما تقصر كل يوم تكلمني وتبكي من شوقها لي
ركان حس براحه / شوف يا مبارك اكبر همي ابوي و مارضيت العمال يخدمونه لاني ابي الي يهتم ابوي انسان حنون ويخاف ربه فيه وانت ضربت صدرك وقلت ان اختك حنونه وبتخاف ربها في ابوي لو صارت اختك عكس كلامك والله ليصير لي معك تصرف ثاني
وقف مبارك وبارتباك / تطمن اختي مثل ماتبي واحسن كلها طيبه وحنيه
ركان بجديه / مصير الي بالقدر بيطلعه الملاس
مبارك بتهرب / يله لازم ارجع لبيتي
طلع مبارك من الصاله بدون ما يوصله وصار كله هواجس ووسوسه سببها مبارك
عند سلطان
بعد ما تعشى دخل غرفته قرر يبداء حياة زوجيه مع ندى اساسها الاحترام
شاف ندى بالحمام الداخلي طلع للحمام الخارجي اخذ شور ورجع للغرفه لبس بجامته وتمدد على سريره سمع صوت الحمام يفتح
شاف ندى لابسه قميص نوم اسود علاقي وقفت قدام المرايه تمشط شعرها وعيون سلطان عليها بعده تعطرت بعطرها المفضل قفلت النور ودخلت الجهه الثانيه من السرير وتفاجئت بيدين سلطان تسحبها لحضنه ونامو ليلهم مثل كل زوجين
لنا لقاء باذن الله السبت ووبيرجع الجدول مثل اول من الاسبوع الجاي اذا ما جد جديد
توقعاتكم
اختكم نسايم نجد
|