كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
اعذروني على القفلة الي فاتت لكن العوض في بارت اليوم تكمله لما بعد الاغتصاب وش صار مع البنت وتركي وموقف نوف كل هذا في بارت اليوم وباذن الله بيعجبكم البارت ( بارت اليوم بارت طويل ومليئ بالاحداث المشوقه )
فيه مفاجئات غير متوقعه بتشوفنها في سطور الروايه
في بارت اليوم رجوع الصداقه من جديد بعد طول غياب ( والصديق وقت الضيق )
في بارت اليوم الحزن ماخذ لنصيب الاكبرمن الروايه
في بارت اليوم تكلمت عن موضوع على السريع (باشراف سالم وثامر )
كلكم متشوقين لشوفه العابره الي بتكون بين نوف وتركي لكن في البارت الجاي ا و الي بعده
الرجااااااااااااء عدم طمر سطور الروايه للوصول لمبتغاكم عيشو مع كل سطر وكل حرف
البارت الحادي والعشرون
عند تركي
بعد ما تركته سوزان يمشي بالحديقه بدون هدف صار مثل البركان الثاير وعيونه مانزلت من ساعته ينتظر الوقت يمر و يكشف زوجة ناصر طالع بساعه شاف الساعه 3 الفجر
طلع من الحديقه وطق الباب على السواق طلع له
تركي بعصبيه / بسرعه بطلع مشوار
دخل السواق دقائق طلع ركب السياره وركب تركي جنبه
عطى السواق ورقة فيها وصف شقة ناصر كل شي محدد حتى رقم الشقه
وصل لشقه و نزل برجول تنتفض وصل لشقه وتاكد من الرقم استغرب وفرح ان الباب مفتوح بيصيدها بالجرم المشهود دخل كان المكان ظلام شاف نورخفيف طالع غرفه جانبيه قرب اكثر وهو يقدم رجل ويوخر الثانيه لما وصل دخل وقرب من السرير وغض نظره وهو يشوف زوجة اخوه عريانه وبحضنها رجال غريب
قرب من غير شعور وسحب وائل بشعره وطلع حزام بنطلون وصار يضرب فيه ضرب كافر المربيه قامت من الصراخ وانصدمت هي تشوف نفسها عريانها ما تدري وش صار لكن الي متاكده منه انها مغتصبه
وائل حاول يتفلت من يد تركي وبصعوبه قدر اخذ ملابسه وطلع
تركي التفت على المربيه غض نظره مايقدر يشوفها وهي عاريه / تفووووووو عليك يالحقيره قبر زوجك مانشف وانتي حاضنه غيره بالحرام لهدرجه شفاحه وماعاد تميزين الحلال من الحرام اهم شي تشبعين غرايزك
ياليت صدق انك تزوجتي ولا صار الي شفته مافكرتي بسمعة بناتك وعيالك يالكلبه المفروض ذابحك ودافنك بمكانك لكن من اليوم ورايح بتكونين عند عيالك ميته
المربيه ما تفهم وش يقول لكن صراخه خوفها وصارت تبكي بحرقه
قرب من السرير اخذ البنت وضمها لصدره / هذي بنتنا وباخذها وانسي ان لك عيال لانك منتي كفو نامنك على تربيتهم
عرضها ظهره وبقهر وعصبيه / البسي ملابسك وياليت ترجعين لاخوك واتركي عنك الصياعه بفرنسا شوهتي سمعت عيالك الي يشوهك مشى تارك المكان
المربيه جن جنونها وهي تشوف الرجال الغريب يخطف البنت سحبت ملابسها الي كانت جنبها البستها على السريع بيدين تنتفض
وقفت وصارت تتلفت حولها طاحت عينه على مجسم ثقيله اخذته وصارت تمشي بهدوء شافت تركي بيفتح الباب وبكل قوتها ضربته على راسه
عند تركي
حط يده على مقبض باب الشقه بيطلع تفاجى بالضربة على راسه طاح مغمي عليه
اخذت المربيه البنت الي كانت نايمه من يد تركي قبل لا يطيح وتطيح معه وكلها ينتفض خوف ورعب من هول الموقف
افتحت باب الشقه متجنبه تركي الطايح وصلت لشقة ماجد
عند نوف
طلعت من غرفة البنات بعد ما تاكدت انهم نايمات
جلست بالصاله تقرا كتاب بالفرنسيه قطع اندماجها صوت جرس الباب وقفت وتركت الكتاب على جنب طالعت بالعين السحريه شافت المربيه شايله بنتها
افتحت الباب وانصدمت وهي تشوف المربيه تنتفض من الخوف وتبكي بحراره
نوف بخوف / وش صاير
المربيه بصوت باكي / مدام دخل الشقه مجرمين
وصارت تبكي بحرقه / واحد اغتصبني والثاني بيخطف شادن ضربته على راسه والحين بالشقه مغمي عليه
نوف لا شعوري سحبت البنت من المربيه وحضنتها بقوة
وحضنت المربيه بيدها الثانيه تحاول تهديها تخيلت لو المجرم قدر يخطف بنتها انتفضت خوف ورعب من الفكره شلون لو صارت
باست جاكلين على راسها عرفانا بالجميل لولاها كان انحرمت من بنتها وانحرق قلبها عليها
نوف بصوت باكي / مشكوره جاكلين بكلم الشرطه تربيه وتاخذ لك حقك منه
المربيه بخوف / اخاف مات ويتهموني بقتله
نوف بعصبيه وقهر / جعله الموت الي ياخده تطمني مراح يصير لك شي لانك كنتي تدافعين عن نفسك وعن البنت وهو المعتدي
دخلت نوف ومعها المربيه المنهاره لشقة ماجد رفعت التلفون واتصلت على الشرطه بعد نص ساعه دخلو شقة ناصر شافو تركي متمدد على الارض
كلمو الاسعاف دقائق والاسعاف عندهم شالوه ودخلوه بالاسعاف اخذوه لاقرب مستشفى
والشرطي شاف الشقه فاضيه طلع وصل عند شقة ماجد طق الباب طلعت لهم نوف لابسه حجابها وبييدها بنتها
كل الحوار باللغة الفرنسيه
الشرطي بجديه / ممكن اتكلم مع صاحبة الشقه الي صارت فيها الجريمه
نوف بجديه / انا صاحبة الشقة واتصلت ابلغكم بالجريمه لكن الضحيه داخل منهاره لانه تم اغتصابها
الشرطي بجديه / ممكن تحكي الي صار وكيف صارت الجريمه وكم كان وقت وقوعها
نوف بجديه / احب اوضح لك نقطه فيه مجرم ثاني اغتصب المربيه وهرب والي مسكتوه كان بيخطف بنتي والجريمه صارت حوالي الساعه 3 بالليل
الشرطي بجديه / ممكن احقق مع المجني عليها
نوف بجديه / المجني عليها منهاره ممكن تاجل التحقيق ليوم ثاني
الشرطي باصرار / اجباري ناخذها معنا لمركز الشرطه وناخذ افادتها لان احتمال الي ضربته مات فلازم حضورها
نوف بجديه / هو المعتدي وهي كانت تدافع عن نفسها
الشرطي / كل هذا بيبان بالتحقيق
نوف برجاء / ارجوك اذا اخذتها معك ياليت تراعي نفسيتها ولا تنسى انها ضحيه للمجرم
الشرطي بجديه / اوكيه
كنت تتكلم مع الشرطي عند الباب دخلت الصاله شافت المربيه منهاره من البكي كانت ليلة مروعه بالنسبه لها
قربت منها نوف بحنان / جاكلين الشرطي يطلبك بيحقق معك
جاكلين بخوف ورعب / مابي اطلع معهم بيسجنوني
نوف بحنان / وعد ما تركك انتي لك الفضل بسلامة بنتي ورجعوها لحضني تطمني بكلم صديقتي محاميه شاطره تجيك هناك وتوقف جنبك
المربيه حست براحه وقفت وطلعت مع الشرطي
( المربيه جاكلين عجوز فرنسيه تدين المسيحيه دخلت بيت ناصر مع دخول نوف كانت تتعاطف مع نوف بسبب قسوة ناصر عليها
صارت تهتم بنوف من كل النواحي فكانت تعتبر نفسها مربيه لنوف ربتها مع عيال ناصر شافت نوف الرحمه منها والحنان الي كانت بحاجته
نوف تحبها وتحترمها و تعودت على وجودهاا بحياتها كانت نوف تساعدها بالاهتمام بعيال ناصر كانت تعطيها بكرم وماتبخل عليها )
عند وائل
بعد ما طلع من الشقه لبس ملابسه على الدرج وشاف اثر ضرب تركي واضح بجسمه
وصل لسيارته وتفاجئ بسماع صوت سيارة الشرطه التفت شافها واقفت عند الفله الي طلع منها
وقف مكانه يترقب الي بيصير دقائق شاف سيارة الاسعاف واقفه جنب الفله نزل منها ممرضتين وسائق الاسعاف ورجال ثاني كان جالس جنبه فتحو الباب الخلفي للاسعاف ونزلو سرير ودخلو نفس العماره
زاده فضول يكشف وش صار بشقه بعد ما طلع
بعد لحظات شاف سائق الاسعاف والي معه شايلين سرير فيه شخص مغطى بالشرشف ما قدر يشوف ملامحه او يكشف هويته لانه
كان بعيد عن المكان
تاكد ان الشخص الي منزلينه زوجت ناصر اكيد الشخص الغريب قتلها
وائل في نفسه بخوف / لو مالحقت على نفسي وهربت كان الحين من اعداد الموتى
تذكر سوزان انها طلبت منه يترك باب الشقه مفتوح تاكد ان الي صار من تدبيرها وتخطيطها
وائل بعصبيه / انا تستغفليني وتخليني طعم ما فكرتي شنو بيصير فيني انقتلت والا انحرقت اهم شي توصلين لانتقامك طييييب ياسوزي
ركب سيارته وهو يغلي من العصبيه كل ما تذكر نفسه وهو بين يدين ذاك الشخص الغريب عريان وقطع جلده من الضرب بدون رحمه والسبب كله سوزان زادت عصبيته واسرع بسواقته يبي يوصل لها ويتفاهم معها ويعلمها منهو وائل
عند ام سالم
صحت من نومها مفزوعها صارت تنفث عن يسارها وتتعوذ من الشيطان
ام سالم بخوف / اللهم اجعله خير
تفكيرها طار لسالم ولد ناصر خافت صاير له شي او انتكست حالته سمعت صوت الاذان دخلت الحمام توضت ورجعت لغرفتها بسطت سجادتها صلت
بعد ما خلصت صلاتها طلعت برى الغرفه شافت سالم راجع من الصلاه
ام سالم بضيقه / كلم دكتور ولد اخوك اسئل عنه قلبي مقبوض
سالم بحنان / يمه تعوذي من ابليس سالم بخير امس عنده والدكتور طمني عليه
ام سالم بضيقه / قلبي مقبوض اكيد صاير شي
سالم بحنان / الحين بطلع ازوره وبتصل اطمنك عليه
ام سالم بعدم صبر / بزوره معك
سالم بستسلام / اجل البسي عباتك بنتظرك تحت
دخلت غرفتها لبست عباتها ونزلت شافها سالم وقف ركب السياره وركبت جنبه
خايفه من الضيقه الي تحس فيها خايفه تكون نبئ سوء
في المستشفى
عند سالم
صحى من النوم شاف صديقه على نومته
سالم بتعب / ثامر قوم
ثامر بنعاس / اش عندك ليش مقومني
سالم بجديه / قوم صل الفجر وابيك تساعدني بدخل الحمام اتوضاء
وقف ثامر ودخل الحمام توضا ورجع عند سالم
ثامر بحيره / وين اتجاه القبله
سالم بحزن / وش يدريني من جيت هنا الله يعفي عني ما صليت
ثامر بجديه / كنت معذور والحين صحيت اقضي الصلوات الي فاتتك
سالم يضغط الزر الي جنبه دخلت عليهم الممرضه
الممرضه بنفس شينه / تبون شي
ثامر بجديه / وين اتجاه القبله بنصلي الفجر
الممرضه اشرت بيدها مكان القبله وطلعت
ثامر قرب من كرتون الكلنكس سحب مجموعه من المناديل بسطها على الارض ما يضمن نظافة المكان صلى بعد ما خلص صلاته
وقف عند سالم يحاول يساعده لكن سالم حس بدوخه لانه من زمان نايم
سالم بتعب / هات لي ماء بتوضاء بمكاني ما قدر اوقف
ثامر بجديه / بتحوس المكان
سالم بجديه / اخلص علي الشمس بتشرق وانا ما صليت
دخل ثامر الحمام يدور على شي يحط فيه الماء ما لقى
طلع لسالم / ما لقيت شي احط لك فيه ماء
سالم ضغط الزر دخلت عليهم نفس الممرضه
الممرضه بعصبيه / خير وش تبي هالمره
ثامر بسخريه / وش رايك تضربينا علشان ترتاحين
سالم بهدوء/ ثامر اقصر الشر
والتفت للممرضه / لو سمحتي بصلي وابي شي احط فيه ماء بتوضاء
الممرضه بعصبيه / طيب
طلعت ودقائق جابت سطل صغير ومدته على ثامر بنفس شينه
الممرضه بعصبيه / بطلع يا ليت ما تضغطون الزر الا لضروره
ثامر بعصبيه / بنضغطه متى ما نبي وانتي وضيفتك هنا الاهتمام والعنايه بالمرضى وبسخريه / وعلى ماعتقد ان اسمكم ملاك رحمه والي اشوفه العكس
طلعت الممرضه بعصبيه
سالم بجديه / حبيت اوضح لك انه ما يجوز تقول عن الممرضات بملاك الرحمه
وهذا افتى فيه الشيخ بن باز الله يرحمه قال ان هذا الوصف لا يجوز إطلاقه على الممرضات؛ لأن الملائكة ذكور وليسوا إناثاً، وقد أنكر الله سبحانه على المشركين وصفهم الملائكة بالأنوثية؛ ولأن ملائكة الرحمة لهم وصف خاص لا ينطبق على الممرضات؛ ولأن الممرضات فيهن الطيب والخبيث فلا يجوز إطلاق هذا الوصف عليهن،
ثامر ماعلق على كلامه ودخل الحمام حط الماء بالسطل وطلع ساعد صديقه على الوضوء لما خلص سالم وضوءه اخذ السطل وحطه بالحمام ورجع انسدح مكانه
سالم لف جسمه تجاه القبله وصار يصلي ايماء براسه
بعد ماخلص صلاته بابتسامه / ابي افهم وش لك مناشب للممرضه
ثامر بعصبيه / خلها تولي هذي شوي وتكفخنا شكلها مغصوبه على الشغل شكله ماتعرف معنى وظيفتها سالم بجديه / الا صدق وش معنى التمريض
ثامر بجدية / التمريض يعتبر خدمات لمساعدة الفرد سواء كان مريضا أو سليما على القيام بمتطلباته اليومية معتمدا على نفسه بقدر الإمكان وهو يحتاج لقوة الملاحظة لتحديد احتياجات الفرد
والتمريض قديم جدا فهو أقدم من الطب نفسه وقد بدأ التمريض فى فجر التاريخ كخدمة اجتماعية نشأت من الحس الغريزي الطبيعي بحماية الأسرة ورعايتها، فرعاية الأم لوليدها فى الصحة والمرض هي نوع من التمريض ومساعدة المرأة للمرأة فى الولادة وجد قبل أن يعرف الطب.
وبالرغم من أن الأهداف النبيلة للتمريض استمرت على مدى التاريخ إلا أن ممارسة التمريض تغيرت تأثرا بعوامل المجتمعات المختلفة والتطور الطبي حتى نشأ التمريض كمهنة ولها أصولها ودرجاتها العلمية ولاغنى عنها لآي مجتمع ولا يمكن ممارسة الطب بدونها فى آي وقت.
ثامر بجديه / تعرف اول ممرضه
سالم بحيره / الفرنسيه فلورانس نايتنجيل
ثامر بجديه / هذا الي يقوله الغرب ويتفاخرون فيه لكن الحقيقه اول ممرضه رفيدة بنت سعد الاسلمية من الأنصار من الخزرج وقد أقامت
خيمة إلى جانب مسجدالرسول عليه الصلاة والسلام تمرض فيها من يمرض أو يصاب من المسلمين ، وفي غزوةالخندق
أقامت أول مستشفى ميداني عندما نصبت خيمتها هناك لتداوي جرحى المسلمين.
سالم باعجاب / ما شاء الله عليك كل هالمعلومات تعرفها
ثامر بابتسامه / تعرفني اقرا كثير
سالم بجديه / تصدق ثامر الممرضات الاجنبيات احسن تعامل مع المرضى من العربيات
ثامر بجديه / كلن فيه خيره وشره
سالم بجديه / اسمع اصوات اكيد احد زايرني برجع لغيبوبتي و اخر ما بينا اذا كشفتني
ثامر بزعل / مع اني ضد تصرفك الغير انساني لكن مجبور اوقف معك لين اشوف نهاية الي بتسويه
عند ام سالم
دخلت المستشفى ومشت بطريقها لغرفة سالم الي حفظتها عن قلب
وصلت للغرفه فتحت الباب وشافت سالم على حاله قربت منه
عند ثامر
اول ما شاف ام سالم تقدمت عند سالم واضح انها ما نتبهت لوجوده وقف
ثامر برتباك / شخبارك خالتي
ام سالم فزت من الصوت الي سمعته رفعت عيونها شافت ولد بعمر سالم بستغراب / هلا يمه انت من ومن وين جيت
ثامر بابتسامه / انا ثامر صديق سالم جاي من فرنسا ولي يومين هنا
ام سالم بحزن / الحمد لله على سلامتك والله يعطيك العافيه
ثامر بجديه / تسلمين
مشى وترك ام سالم مع سالم لحالهم
قربت ام سالم وجلست على الكرسي ومسكت يد سالم
ام سالم بصوت باكي / ااااااااااه يمه متى تصحى ياريحة الغالي طيحتك موجعتني وذبحني شوقي لك يكفيني حرقتي على ابوك اخاف اموت وانا ما شفتك صاحي قدامي وصارت تنتحب من البكي
دموعه نزلت وكلام جدته سكاكين تقطع روحه لكنه يحاول يكون قوي وما يكشف انه صاحي
سالم في نفسه يبكي بحرقه وقهر / حرام عليك ياسالم ارحم ضعف جدتك وفرحها انك صحيت من غيبوتك
اذا كشفت لهم انك صاحي بيغلطون على امك وانت ساكت وماتقدر ادافع عنها خلك بغيبوبتك ابرك لك
اااااااااااااااااااااااه ياجده دخيلك ارحميني وطلعي من الغرفه وجودك يزيدني عذاب ومرار انا بعمري ما كنت قاسي لكن مالي وجه اقابل فيه فضيحة امي وانتم مانتم راضين تنسونها وتريحوني عاجز ورب البيت عاجز
فتحت ام سالم الدرج القريب منه واخذت المصحف وصارت تقرا بترتيل لو رفعت راسه من المصحف كان تاكدت ان سالم صاحى لان دموعه صارت تنزل مثل الشلال على خده
بدا يحس براحه والطمئنيه نتيجه سماعه للقران تسلل النوم لعيونه ثواني غط بنوم عميق
بعد ما خلصت قراءة القران نفثت بيدها وقربت من سالم صارت تمسح على راسه وعلى جسمه
دخل عليها سالم ولدها قرب من امه / ا ن شاء الله ارتحتي لما شفتيه
ام سالم بضيقه / الحمد لله عقبال ما فرح بشوفته صاحي قدامي
ام سالم بحزن / قابلت دكتوره
سالم بفرح / قابلته والحمد لله يقول حالة سالم في تحسن
ام سالم بصوت باكي / ما شوف شي تحسن
سالم بحنان / يمه احمدي ربي انك تشوفينه حي قدامك
ام سالم بصوت باكي / الحمد لله
سالم قرب من ولد اخوه باس جبينه وطلع مع امه من الغرفه
مرو من جنب ثامر قرب ثمر من سالم / انا ثامر صديق سالم
سلم سالم عليه / الحمد لله على سلامتك حياك عندنا
ثامر بجديه / حالف ما طلع من المستشفى الا مع سالم
ام سالم صارت تبكي بحرقه / الله يقومه بسلامه ويفرح قلبي
ثامر كان بيقول لها ان سالم صاحي لكن تذكر سالم وخاف من زعله
ثامر / امين
طلعو برا المستشفى وثامر دخل لغرفه وبعصبيه / ما كنت اتوقعك قاسي لهدرجه ما رحمت دموع جدتك العجوز
سالم كان نايم ما يدري عن ثامر وعن الي يقوله قرب منه اكثر
ثامر بسخريه / ما توقعت شاطر بالتمثيل لهدرجه
لكن سالم مارد ثامر بدا يخاف خاف رجع لغيبوبته قرب منه اكثر وصار يهزه / سالم
سالم فز بخوف / خير وش فيك خوفتني
ثامر جلس على الكرسي / الله يهداك خوفتني ليش ما تجاوب على كلامي
سالم بتعب / شوفت عينك كنت نايم
ثامر براحه / كمل نومك وسامحني اني خوفتك
سالم سكر عيونه وكمل نومه لما شاف صديقه نام رجع ينسدح في مكانه وقلبه موجعه على حال جدة سالم
عند وائل
وصل لفلة سوزان حط يده على الجرس بدون توقف
عند سوزان
بغرفتها نايمه صاحها صوت الجرس وقفت وعيونها كلها نوم طلعت من غرفتها نزلت لطابق الارضي فتحت الباب وهي متاكده انه وائل
اول مافتحت الباب مشت معرضه الباب ظهرها تفاجئت من عصبية وائل وسحبه ليدها بقوة طار النوم من عيونها
سوزان بالم / وش فيك وائل اوجعت يدي
وائل بعصبيه / حاطتني طعم لا نتقامك
سوزان ببرود / متاكده انك بتطلع منها سليم وهذا انت واقف قدامي
وبابتسامه / وش رايك بذوقي
ترك يدها و جلس على الكنب بالصاله / للاسف عشمتيني بالعسل لكن الي ذقته علقم
سوزان سكرت الباب وجلست على الكنب المقابل له
سوزان بستغراب / زوجة ناصر ما عجبتك
وائل بسخريه / للاسف ذوقك منحط حاذفتني على عجوز ومستخدمه وتقولين مالمسها غير وكل وصفك لها فشوش
سوزان بشك / انت دخلت الشقه نفسها
وائل بجديه / ايه ورقم الشقه 19 الطابق الثالث ونسيتي اني فتحت شقتها بالمفتاح الي اخذته منك
سوزان بستغراب / اجل ما شفتها عدل واكيد او انك كنت مقفل الانوار
وائل بسخريه / المصيبه مافيه ولا 1% من الي وصفتيه عجوز ومتينه وجسمها اكل الدهر منه وشرب
سوزان بعصبيه / وائل انت تتكلم من جدك ولا تنكت
وائل بوقاحه / على الي فيها شيطاني دزني عليها وغتصبتها قلت مدامني دخلت شقتها ماطلع قبل لا ذوق صنف العجائز
سوزان بصراخ / ووووووووووئل فكني من هبالك زوجة ناصر على كرهي لها لو شفتها مستحيييييييييل تقول عنها هالكلام وبتعيف كل البنات بسبتها
وائل بسخريه / خلاص سويت الي تبينه فيها ما يحتاج تجملينها بعيني لاني مستحيل اصدقك وتطمني انتقامك صار دخل علينا وحش ضربني ضرب وهي قتلها وشالوها بالاسعاف
سوزان فتحت عيونها بكبرها / هذا اخو ناصر ذبح زوجة اخوه
وائل بسخريه / ايه قولي الله يرحمها والحمد لله قدرت انفذ بجلدي ولا كان الحين تترحمين علي
سوزان بابتسامه / زين سوى فيها على اني كنت بحرق قلبها بفقدانها اعز ما تملك لكن ريحها وذبحها ورحمها مني
وائل براحه / زين قدرت اهرب ولا كان الحين مسجون معه
سوزان بصدمه / مسجون
وائل بسخريه / تبينهم يعطون جائزة اوسكار على قتله زوجة اخوه اكيد مكانه السجن واكيد الاعدام
سوزان بوقاحه / يستاهل جائزة اوسكارد برد قلبي فيها
وائل بجديه / مافي احتفال بمناسبة موت زوجة ناصر
سوزان بفرح / اكيد بحتفل وبرقص وبنبسط
وائل بستغراب / معقوله كل ها لحقد عليها والكره بسبب ضربها لك
سوزان بقهر / فيه شغلا ت كثيره لو اقطعها قطعه قطعه مابردت قلبي منها
وائل بجديه / قولي وش مسويه لك حتى تستاهل كل هذا
سوزان بقهر / انا زوجة لناصر بالاسم وقلبه ساكنته هالحقيره
وائل بجديه / الي فهمته منك انه قاسي معها كثير وتاركها خدامه لعياله
سوزان / هههههههههههه هذا الي ناصر يحاول يقنع نفسه والي حوله فيه
لكن الحقيقه ناصر يعشقها لما ينام بحضني يعوض حرمانه منها فيني ويتخيلها مكاني
وائل بستغراب / هي حلاله ليش يمنع نفسه عنها
سوزان بجديه / ههههههههه ناصر مستحيل تفهمه
لكن الي متاكده منه ان هالحقيره قدرت تملك قلب ناصر كله وماخلت فرصه لغيرها تاخذ ولو جزء بسيط من قلبه
وباعتقادي قسوة ناصر عليها بيقنع نفسه انه يكرهااا ورافض يعطي نفسه مجال انه يحبها وكل ماحس انه بيخضع للحب زاد قسوته عليها
تمدد وائل على الكنب / شكله مريض نفسي ولا فيه واحد يحرم نفسه من شي يبيه وهو بين يدينه
سوزان بصدق / من ناحية مريض نفسي فهو مريض نفسي
ركز بنظره عليها / شلون مريض نفسي
سوزان بجديه / اسفه مستحيل اقولك واكشف لك كل اوراقي
وقف بتعب / بدخل انام بغرفتك
سوزان بعصبيه / نام بمكانك
وائل يتمسكن / يرضيك ظهري ينكسر من الكنب
سوزان بعدم اهتمام / اذا مو عاجبك اطلع لشقتك
وائل باصرار / بانام بغرفتك وبحضنك
سوزان بعصبيه / وبعدين ما تشبع مغتصب زوجة ناصر بتكملها عندي
وائل بوقاحه / اغتصابي لعجوز تصبيره وجاي عندك ابي اذوق الدسم
سوزان بعصبيه / نام بالغرفة وانا بنام على الكنبه
وائل بوقاحه / الي يسمعك يقول ماتبين وانتي داخلك بتموتين على قربي ( يتمنعن وهن الراغبات )
سوزان بعصبيه / وااااااااااااااائل
وقف قرب منها و شالها / مستحيل اتركك تنامين على الكنب مكانك حضني
في شقة سلطان
عند منى
بعد ما صلت الفجر طلعت شناطها برى مقرره تطلع من المدرسه على فلتها
دخلت غرفة وليد وبيدها شنطه صغيره فاضيه شافته على سريره جالس
منى بحب / حبيبي نمت
وليد بفرح / ايه اليوم ما حلمت
منى براحه / الحمد لله حبيبي جهز كل كتبك واغراضك وحطهم بالشنطه بنطلع من المدرسه لفلتنا بنسكن اليوم فيها
وليد بجديه / اذا برتبهم بتاخر عن المدرسه
منى بجديه / ملابسك حاطتهم لك بالشنطه باقي كتبك وتاكد من اغراضك اخاف نسيت شي
وليد قام من سريره وصار يجمع كتبه ويحطهم بالشنطه الي جابتها امه
طلعت من غرفة ولدها دخلت غرفة بنتها شافتها تلبس مريولها
منى بحب / غلويه اليوم بنطلع من المدرسه وبنسكن فلتنا
غلا بفرح / الله وناااااسه
منى بجديه / كل اغراضك حطيتهم بالشنط حتى كتبك وانتي نظفي غرفتك
غلا / طيب
اخذت منى فوطتها ولبس المدرسه الي معلقته على الشماعه
طلعت من غرفة بنتها دخلت الحمام اخذت شور ولبست تنوره جنز وبلوزه بيضاء
طلعت من الحمام شافت ندى طالعه من غرفتها
عند ندى
طول ليلها صاحيه ماجاها نوم وهي مقهوره من صد سلطان لها
كانت تبحث عن الاستقرار لكنها طاحت بالعذاب كانت مرتاحه في بيت اهلها بلا هموم ولا مشاكل
دخلت حمام غرفته توضت وطلعت صلت وفتحت دولاب ملابسها طلعت لها روب بيتي يوصل لتحت الركبه بعدين تراجعت بلبسه ورجعته وطلعت لها جلابيه بيت ناعمه
طلعت من غرفتها شافت منى طالعه من الحمام
ندى بابتسامه / صباح النور
منى بادلتها الابتسامه / صباح الخير
ندى بابتسامه / حمام الهنا
منى بجديه / الله يهنيك ندى اليوم مراح نتغدى معكم فلا تحطين حسابنا بالاكل
ندى مستغربه / ليه
منى بجديه / بطلع من الدوام للفله وبسكن فيها
ندى بضيقه / طيب تغدي وارجعي لفلتك
منى بجديه / مو هم الاكل بنلقلى الي بناكله اهم شي راحت البال والراحه وهذا الي ابيه
ندى نزلت عيونها للارض ومنى تركتها ودخلت غرفة بنتها
وندى رفعت راسها ماشافت منى
المفروض تفرح انها بتستقل ببيت الحالها وزوجها بيكون لها لكن الي تحسه العكس
ندى في نفسها / وش فيني مو هذا حلم كل بنت انها تمتلك بيت وزوج ليش احس بضيقه وحزن
شلون بيدخل الفرح قلبي وانا سبب في معاناة هالانسانه وتشتيت اسرتها
يارب كل الي صار غصب عني مو برضاي
عند سلطان
دخل شاف الشنط عن الباب دخل غرفته لبس وطلع من البيت من غير لا ياخذ وليد معه
عند ندى
دخلت المطبخ قربت من الادراج وصارت اطلع الصحون والكاسات فتحت الثلاجة طلعت علب المعلبات وصارت تحط بالصحون
صلحت ماء حار مع سكر وحطتهم بترمس الشاهي ورتبت الاغراض بصحن كبير ووزعتهم على طاولة الطعام الصغيره الي بالمطبخ
دخلت منى جلست مجامله لندى
منى بابتسامه / مشكوره على افطور
ندى جلست وبدت تصب الحليب / ما سويت شي تشكريني عليه وبحزن / بفقدكم
منى لاحظت الصدق بوجه ندى / حياك عندي وبيتي مفتوح لك 24 ساعه متى ما بغيتي تعالي واذا بتنامين عندي ابركها ساعه
ندى بابتسامه حزينه / كلامك من قلبك ولا تجامليني
منى بجديه / عمري ما قلت شي مو من قلبي مستحيل انافق
انتي مالك ذنب بالي صار ويصير لا تحملين نفسك ذنوب مالك يد فيها علاقتي مع سلطان من البدايه فاشله لكن حاولت استمر واتجاوز عن شغلات كصير واعمي عيوني عن تصرفاته الي كانت تقهرني كنت اخاف اكون مطلقه للمره الثانيه بمجتمع ما يرحم واكيد بيحطون سبب الفشل مني
لكن بعد زواجه صرت ما قدر اتجاوز عن الشغلات الي كنت اتجاوز عنها قبل ماعاد فيني صبر اتحمله
ومدام ربي مغنيني ما يحتاج اضغط على عمري واعيش معه وهو متزوج
وابيك تحطين شي مهم في بالك سلطان عافته نفسي ولو تركتيه مستحيييييييل اتقبله او اقربه مني
سلطان الحين ابو عيالي وتعاملي معه بيكون على هالاساس
تقربي منه يمكن تقدرين تغير شغلات فيه ما قدرت اغيرها
ندى تسمع كلام منى وهي منزله عيونها بالكاس الي قدامها
دخل وليد واخته جلسو يفطرون بعد ماخلصو
طلعو
منى نادت على الشغلات ينزلون شناطها ويطلعون معها
ركبت سيارة وسيم وصلت لفلتها نزلت فتحت الباب وطلبت من الشغلات ينزلون الشناط
بعد دقائق دخلو الشغلات الفله ودخلت معهم وزعت عليهم ترتيب وتنظيف البيت الي كان محتاس بعد العمال وبعده طلعت من الفله و قفلت البيبان بالمفاتيح
ركبت السياره وصلت وليد لمدرسته وكملت طريقها لمدرستها
عند نوف
كانت بشقة ماجد كرهت شقتها بعد الي صار وبنتها في حضنها خايفه عليها وتفكيرها كله بالي صار
نوف في نفسها / ليكون هذا تخطيط الحقيره ولا من له مصلحه بالي صار غيرها
حست برعب / معقوله كانت تخطيطها انهم يغتصبوني ويخطفون بنتي وربي حماني منهم وطاحت براس المربيه
ما حست بنفسها الا تسجد على الارض سجود شكر طولت في سجودها وهي تدعي بحراره
رفعت نفسها من السجود ودموعها مغرقه وجها / الحمد لله الي انقذتني من هالشيطانه
رجعت وجلست على الكنب تذكرت المربيه
قربت من تلفون شقة ماجد ورفعت السماعه واتصلت على الرقم الي حافظته عن ظهر قلب
عند مها
كانت تفطر مع زوجها ومعها عيالها وتفكيرها بولدها ثامر
مها بجديه / ثامر كلمك
ابو ثامر / ايه والحمد لله وصل بسلامه وساكن عند عمه
مها بحزن / الله يهداه ماكلمني
ابو ثامر بجديه / تلقينه محتاس مع صديقه وانتي تعرفين علاقة عيالك بعيال ناصر
مها باعجاب / عيال ناصر مافي منهم
وبحزن وحرقه / امهم عرفت تربيهم
سمعت صوت تلفون البيت طالعت بساعتها 6 الصباح
مها وعيونها على زوجها / تنتظر احد يتصل عليك هالوقت
ابو ثامر / يمكن ولدك
فزت من كرسيه وركضت تبي تلحق على التلفون قبل لا يقفل
ابو ثامر / هههههههههه انتبهي لا تتكسرين
رفت السماعه بلهفه / الو
سمعت صوت البكي الي مستحيل تنساها / هلا نوف وش فيك وطالعت برقم انتي هنا بفرنسا
نوف بصوت باكي / عرفتيني من غير لا اتكلم
مها صارت تبكي بحرقه مشتاقه لها وحاسه بتانيب ضمير لانها ما وقفت معها / اكيد بعرفك متى جيتي من السعوديه
نوف بصوت باكي / ما سافرت علشان ارجع انا بشقة ناصر
مها بصدمه / ليش رحتي هناك مدامك منتي مسافره ليش ما بقيتي ببيتك
نوف بصوت باكي / ابي اقابلك ضروري الله يخليك لا ترفضين وتصديني والله اني بحاجتك اكثر من قبل
مها بصوت باكي / من قال بصدك مشتاقه لك
تعالي لمكتبي بكون موجده وبفرغ نفسي لك
نوف بصوت باكي / انتي الي تعالي عندي ما قدر اطلع من شقتي
مها تذكرت ان نوف بالعده / اسفه نوف نسيت انك بالعده
نوف زادت بكي / معاد فيه عده
مها بستغراب / شلون ما فيه عده
نوف صارت تنتحب من البكي / تعالي على العنوان ........... وبتفهمين كل شي لا تتاخرين علي
مها بصوت باكي / مسافة الطريق واكون عندك
قفلت الجوال من نوف وابو ثامر مستغرب الدموع الي يشوفها بوجه زوجته وقف وقرب منها مد يده ومسح دموعها
ابو ثامر بحب / ليش هالدموع
مها بصوت باكي / مشتاقه لها وتخليت عنها لما احتاجتني
ابو ثامر سحبها وجلسها على الكرسي / مراح اغصبك انك تقولين يمكن هذا سر بينكم لكن لا تتخلين عن صديقتك والصديق مايبان معدنه الا وقت الضيق وانتي معدنك اصلي
مها زادها كلام زوجها حطت يدها على وجها وصارت تبكي بقهر تذكرت لما قست عليها و جرحتها وتذكرت لما طلعت من بيتها منكسره
ابو ثامر بحنان / اذا غلطتي على صديقتك بايدك الحين تصلحين غلطتك وتتقربين منها اكثر وتفهمينها انك قد الصداقه بالافعال
وقفت مها وبصوت باكي / بطلع عندها محتاجتني
ابو ثامر / روحي لها وقفي معها
دخلت غرفتها دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطلون جنز وبلوزه سماوي توصل لركبه وحجاب ابيض طلعت لصاله ما شافت زوجها تاكدت انه طلع لشغله ركبت سيارتها وساقتها بطريقه لشقة ناصر
في بيت صقر
عند نجود
طول ليلها سهرنها وتفكيرها بمستقبلها مع ولد عمها رافضه فكرة السفر والغربه برا لكن تحت اصرار امها وصقر وافقت
التفتت على امها شافتها نايمه صارت تفكر بامها شلون بتتحمل غيابها عنها من خلصت الجامعه وهي صاير اليدين لامها ماتسمح لها تسوي أي شي
نزلت دمعها على خدها ما تقدر تتخيل شلون امها بتتصرف لا غابت عنها امها نست طريق المطبخ ولا تعرف شي فيه هي كفتها شغل البيت ماتسمح لامها تشتغل أي شي حتى بنفسها هي الي تحني شعرها وايدينها وهي الي تقص اظافيرها وهي الي تشتري لبسها وهي الي تسولف معها كل صباح وتنام معها وتقوم بالليل اذا شافت امها نومتها مو مريحه عدلتها
وهذ السبب الي مخليها ترفض فكرت الزواج والابتعاد عن امها لو كان زوجها مستقر بالديره شرطت عليه بيت يكون جنب امها
صحاها من افكارها صوت امها / نجود يمه صاحيه
نجود مسحت دموعها وبحنان / امري يالغاليه
ام صقر / شوفي اخوك صحيه ومري ديمه صحيها لا تتاخر على جامعتها
نجود قامت من سريرها ودخلت الحمام وكملت بكي وغسلت وجها وطلعت من الغرفه طلعت فوق وصلت لغرفة صقر فتحتها شافت سريره معدل شكله ما نام بالبيت
دخلت غرفة ديما شافتها واقفه عند المرايه
نجود بضيقه / صليتي
ديما انتبهت على شكل خالتها / ايه وش فيك نجود
نجود بمكابر / مافيني شي
ديما بجديه / وليش وجهك احمر وعيونك منفوخه شكلك طول ليلك تبكين
نجود بعصبيه / ما فيني شي نازله عند امي بصلي ما صليت
قربت منها ديما / نجود حبيبتي قولي الي مضايقك انتي متاكده اني كاشفه انك تبكين ليه تخشين عني
نجود انهارت بكي / السالفه اني اعطيت امي موافقتي على بدر
ديما سحبتها وجلست معها على السرير / انتي رافضه بدر ولا رافضه الزواج ولا رافضه فكرت الغربه
نجود بصوت باكي / كلهم ما اتخيل اطلع من البيت وافكر بحال امي اذا تركت البيت با لله عليك قول لي شلون بتتصرف بغيابي وانا مكفيتها كل شي
ديما بزعل / وانا وين رحت
نجود بصوت باكي / ديما امي تعودت على شغلي وعلى كل شي اسويه حتى لو سويتي نفس الي اسويه مراح تشوفه ديما امي تعلقت فيني بشكل جنوني احيانا احس امي كاره اني اتزوج من بعد ماعطيتها موافقتي على بدر اشوف الضيقه مرسومه على وجها قولي شلون لو تركتها خايفه عليهاا
ديما بجديه / تبين الصراحه انتي السبب انتي الي عودتي امي على الدلال نسيتي انك منتي جالسه طول عمرك عندها وبيجي اليوم الي تتزوجين فيه
نجود بصوت باكي / والله يديما اني لما اسوي هالشي احس بسعاده ما قدر اوصفها لو بكيفي اخترت امي دعوتها والسوالف معها والله تكفيني ومغنيتني عن الزواج لكنهم صدعو راسي ببدر وافقت ابي رضاها
ديما بجديه / مصيرها بتتعود على بعدك يمكن تتاثر يومين وبعده بتتاقلم
وقفت نجود وطلعت من غرفة ديما انزلت غرفة امها شافت امها تصلي دخلت الحمام توضت ابسطت سجادتها وصلت بعد ماخلصت طلعت لصاله شافت امها جالسه قربت منها
باست راس امها / يمه شكل صقر نايم عند راكان
ام صقر بجديه/ كلمك
نجود بجديه / لا لكن احيانا اذا ما نام بالبيت يكون عند راكان
ام صقر / يمه سوي الفطر علشان اذا جاء يلقى الفطور جاهز يفطر قبل لا يروح لشغله
دخلت نجود المطبخ وسوت سندويشات سريعه
عند ركان
رفع نفسه عن الكنبه الي كان نايم عليها شاف صقر باسط له فراش ونايم
ابتسم من بعد ماتعشو تكسلو كلن نام مايدري عن خويه
راكان بجديه / صقر قوم صل
صقر بنوم / وش جابك لغرفتي
راكان بابتسامه / انت الي نايم عندي قوم لا تفوتك الصلاه
صقر فتح عيونه تذكر انه نايم عند ركان كان نايم على الكنبه الثانيه
نام وهو يسولف مع ركان قام اخر الليل وهو يحس بوجع بجسمه اخذ له مفرش وبسطه على الارض ونام
راكان بابتسامه / تعرف ادبر عمرك كان تحسنت على صديقك وفرشت له فراش جنبك ورحمته من نوم الكنبه الي نصي طالع برا
صقر رفع نفسه وبمزح / والله انا ضيفك المفروض منزل ابوك ومنومني مكانه
ركان بابتسامه / هزلت انزل ابوي علشانك اذا تبي نومت السرير اطلع لبيتكم
صقر بجديه / تصدق نوم التعب له طعهم
ركان وقف / بتوضاء لا تاخرني على الصلاه
دخل ركان الحمام وطلع شاف صقر يطوي فراشه وحطهم على الكنبه
صقر داخل الحمام توضا وطلع مع ركان للمسجد
عند ام سالم
دخلت الصاله مع ولدها شافت ساره جالسه لابسه عباتها مع عيال سالم قربت وجلست على الكنب
ام سالم / لا تتاخرين على جامعتك
ساره بجديه / شخباره سالم
ام سالم بحزن / الحمد لله
سالم وعيونه على عياله / يله اسبقوني عند السياره لا تتاخرون عن مدرستكم طلعو عياله ولحقهم
ساره / يمه بتروحين للمشغل
ام سالم بجديه / ايه
ساره بابتسامه / ترى مسويه دعايه لمشغلك عند البنات والخميس بتجيك وحده من البنات بعايلتها عندهم زواج ابي بارعه هي الي تحط مكياجهم ونور تصلح شعرهم
ام سالم بجديه / تعالي يوم الخميس وصيري المشرفه على تزينهم
ساره بفرح / عادي اجي لمشغلك
ام سالم بحب / اكيد وبيكون يوم المنى انك تجين وتشتغلين معي لكن اهم شي دراستك واذا شفتي نفسك فاضيه تعالي بالمره تراقبين العاملات
ساره وقفت / صارو الخميس من الظهر بكون هناك وانتي اخذي اجازه وارتاحي
ام سالم بحزن / خليني الهي نفسي بالشغل لايصير فيني شي من التفكير والضيقه
ساره باست راس امها وبحزن / يمه ترى ابوي راح وتركني مابيك تتركيني الله يخليك انتبهي على صحتك علشاني
ام سالم حضنت بنتها وتاثرت من كلامها / ا ن شا ء الله روحي لسواق لا تتاخرين
عند مها
وصلت للعنوان الي اخذته من نوف وقفت سيارتها وانزلت
طلعت لدور الي قالت عنه نوف وقفت عند الشقه وهي متردده اطق الجرس متاكده بتنهار لشافت صديقتها
اجبرت نفسها وطقت الجرس
عند نوف
كانت متوتره وحالتها معفوسه مشتاقه لمها شوق ما ينوصف وخايفه من اللقاء
سمعت صوت الجرس والدم نشف بعروقها قربت من الباب وفتحته
التلقو الصديقات بعد غياب وكل وحده عبرت عن شوقها بالنحيب الموجع رمت مها نفسها بحضن نوف وصارت تبكي / سامحيني اني تخليت عنك وانتي محتاجتني
ونوف تبكي بحرقه / ماني مصدقه اني اكلمك واشوفك قدامي الله يخليك لا تزعلين علي وتتركيني انتي الشي الحلو بحياتي انتي اختي وصديقتي سوي فيني الي تبينه اهم شي ما تتركيني
مها وهي تنتحب بحضن نوف / وعد ما تركك لين تغادر الروح الجسد
نوف سحبت نفسها عن حضن مها / امشي معي لشقتي هذي شقة صديق ناصر ومابي بناته يسمعون كلامنا
طلعت مع صديقتها وفتحت الباب وبابتسامه حزينه / هذي الشقة اعتبريها مقبره فيها صارت جرايم ناصر وبيدي هذي ذبحت ضحيته الاولى ههههه كثر الله خيره رحمني من تنفيذ جرايمه الباقيه
مها بصوت حزين / الي صار ماضي ادفنيه لو انكشف مو لحالك الي بيدفع الثمن فيه ابرياء بيدفعون الثمن وتضيع حياتهم بسب الي صار انتي خسرتي بداية حياتك وزواجك من ناصر اكبر خساره يمكن عيال ناصر تعويض من رب العالمين على صبرك
نوف سبقت مها دخلت شغلت الانوار / تفضلي
دخلت مها وجلست على الكنب / جو الشقه كئيب شلون جالسه هنا
نوف بحزن / دريتي ان ناصر ترك لي وصيبه بظرف
مها بقهر / وش كاتب بوصيته
نوف حكت لمها كل شي مكتوب بالوصيه
مها ثارت من العصبيه / هذا لا يرحم ولا يترك رحمة ربي تنزل مكفاه الي سواه فيك بحياته بيكمل عليك بعد موته
نوف بقهر وبصوت باكي / ولا فوقها مطلقني من عشر سنين وتاركني اعيش عنده خدامه عمرك شفتي اهانه مثل الي عيشني فيها ناصر
مها بصدمه / مستحيل يكون انسان هذا شيطان هذا ناسي ان انه بيوقف بين ايدين ربه الحين وش عذره بالي سواه معك طول هالسنين هذا لو عايش وربي قليله فيه الاعدام
نوف بصوت باكي / الفجر صارت جريمه بشقتي وصارت الضحيه جاكلين
مها بصدمه / وش ها لمصايب الي تنزل عليك مره وحده
نوف بصوت / سوزان لما جابت لي الظرف وبعد ماقريت ورقة الطلاق انهرت وصرت اضرب فيها بدون رحمه
قبل لا تطلع هددتني ماكنت منتبه للي قالته من انهياري لكن بعد الي صار اليوم تذكرت واكيد هي الي مدبره الخطه والجريمه علشان تنتقم مني
مها بعدم صبر / قولي الجريمه الي صارت
نوف بصوت باكي / متفقه مع مجرمين يدخلون شقتي ويغتصبوني ويخطفون بنتي تبي ادمرني لكن رحمه من ربي اني كنت بشقة ماجد عند بناته عمتهم طلبت اجلس عندهم لين ترجع وصارت الضحيه المربيه
مها بخوف / وبنتك
نوف بابتسامه حزينه / ماتشوفينها بحضني ماني قادره ابعد عنها اخاف يحرموني منها
مها بضيقه / سوالفك طيرت عقلي وشتت ذهني صرت ماركز والمربيه لحين وينها
نوف بجديه / بفضلها بنتي بحضني ضربت المجرم الي كان بيخطفها وطاح مغمي عليه والي اغتصبها هرب والحين الشرطه ماسكينها على ذمة التحقيق و كلمتك ابي تصيرين محاميتها والي تطلبينه بدفعه
مها بزعل / وش هالكلام بصير محاميتها بدون مقابل هذي جاكلين مستحيل انسى فضلها عليك وعلى عيال ناصر
نوف قربت منها وباستها / الله يخليك ولا يحرمني منك يله اطلعي لشرطه المسكينه راحت معهم وهي خايفه انها تنسجن
مها بجديه / ما تدرين عن حالة الي ضربته
نوف بقهر وعصبيه / جعله الموت مدري عنه لكن الشرطي قال احتمال تكون حالته خطره
مها بجديه / باذن الله بتاخذ برائة لانه جاي عندها بالشقه وهي كانت تدافع عن نفسها لكن اهم شي مايموت ولا بتتغير مجرى القضيه
نوف وقفت وسحبت مها معها / يله روحي لها تلقينها منهاره من الخوف يكفيها الي فيها
مها بابتسامه / بتروحين معي لشرطه
نوف بجديه / لا ما قدر اترك بنتي ولا اقدر اخذها معي
مها بجديه / اكيد بيطلبونك بتحقيق كوني مستعده
نوف بخوف / اخاف ادخل مركز الشرطه
مها بجديه / لا تخافين بكون موجوده هناك بطلب من المحقق يسمح لي ابقى عنده اتابع مستجدات القضيه واتابع التحقيق مع جميع الاطراف
نوف براحه / مدامك بتكونين موجوده بيزول الخوف والرهبه من المكان
مها بجديه / عطيني عنوان مركز الشرطه الي عنده جاكلين
نوف بجديه / شرطة ..............
طلعت مها ركبت سيارتها بطريقه لمركز الشرطه الي قالت عنه نوف
عند نايف
قام من نومه حس كل جسمه مكسر وماله خلق يداوم لكن اجباري يداوم يكفيه غيابه امس
طلع لصاله بمنشفته شاف الحمام القريب فيه عبد الله دخل الحمام الثاني اخذ شور وطلع لاف نفسه بالفوطه لبس ثوبه وطلع لصاله
عند عبدالله
اخذ شور ولبس لبس المكانيكي دخل المطبخ سوى فطور على السريع طلع لصاله شاف نايف جالس على الكنب
عن نايف
اول ما شاف عبدالله بلبس المكانيكي مسك ضحكته
نايف في نفسه / شكل الرجال معزم على دخول المغامره الله يعينك ياعبدالله من الي قدامك
قطع عليه صوت عبدالله / شلونه ظهرك اليوم
نايف بابتسامه / الحمد لله شكلك ناوي تغيب
عبدالله بطمع / احد يحصل له مية الف بيوم واحد ويقول لا هذا يسمونه تبطر على النعمه يله افطر مابي احد يسبقني
نايف نزل وجلس يفطر بعد ماخلصو وصلو لسياره
عبدالله / انت اليوم بتسوق وصلني للعماره وروح لمدرستك واذ خلصت دوامك مر ني برجع معك
نايف في نفسه / يالمسكين متعشم تطلع بدري افلقني ان طلعت قبل العشاء
ركب السياره وعبدالله جنبه وصل للعماره قبل لا ينزل
عبدالله بصدمه / نايف نسيت المكنسه
نايف بسخريه / تطمن ما في تفتيش عليها تلهى باي شي لين تجيك وتطلع معها فوق
عبدالله نزل / اكيد اخاف ما تصدق اني زبال
نايف بسخريه / تطمن مراح تشك لانها مراح اطالعك
نزل عبدالله وقف جنب الزباله وصار يجمع من الحصى ويحط بالزباله
سمع صوت خطوات رفع راسه شاف بنت
البنت / رفيق تعال معي فوق
ماكملت كلامها الا عبد الله سابقها متلهف مشت وراه مستغربه عجلت العامل
وصلت لشقه فتحتها بالمفتاح الي معها
وصلت لباب المطبخ وعبدالله يركض وراها
اشرت على المطبخ / ادخل
دخل عبدالله وكانت صدمته اكبر من صدمة نايف لما شاف الموعين
عبدالله بصدمه / شنو هذا
البنت بسخريه / وش تشوف ابيك تغسلهم وتنظفهم وتنشفهم وبعد ما تخلص تنظف الادراج
امس جبت عامل بدال ما ينظف وسخ كل شي لو يطيح بيديني اخذت الميه منه ما يستاهلها واخذت منه تعويض الملابس الي خربهم
عبدالله تاكد انه العامل الوسخ هو نايف لانه يعرف صديقه
عبدالله في نفسه / وانا اقول وش في الرجال منهد حيله وكل شي يعوره اثاريك كنت بماساه وتبيني اذوق الي ذقته معليه على الاقل احلل المية الف الي باخذهم وتصير حلال
سمع تقفيل الباب رفع عن كمه وبدا شغل عبدالله طبعه يحب الاخلاص بالشغل والنظافه شعاره عكس نايف بدا يغسل المواعين بامانه
عن مها
دخلت مركز الشرطه وبعد محاولات تم الموافقه بمتابعتها للقضيه وحطو لها كرسي جنب بغرفة المحقق
مها باحترام لضابط / ممكن اسئل وينها جاكلين
الضابط بجديه / بالتوقيف
مها بعصبيه / ياليت ياحضرة الضابط تفرق بين الضحيه والجاني جاكلين ما تدخل السجن بتكون بالغرفه الثانيه لين يخلص التحقيق
الضابط بعصبيه / مو معناته سمحنا لك بمتابعة التحقيق تفرضين علينا اوامر
مها بهدوء / اولا الضحيه كبيره في السجن ويجب مراعاة هالشي وتطمن بتبقى على مسئوليتي اذا هربت حطوني مكانها
الضابط بستسلام امر الشرطي يطلع جاكلين من السجن ويحطها بالغرفه الثانيه ويكون عليها حراسه
وقفت مها / بطلع اشوفها
طلعت من عند الضابط الي مولع قهر منها ومن تدخلاتها لكن اجباري يوافق
وصلت للغرفه الي حطو فيها جاكلين كان فيها مكتب صغير وكنب نفرين على جنب والارضيه رخام
شافت جاكلين جالسه على الكنب تبكي بحرقه قربت منها وجلست جنبها
مها حنان / جاكلين
جاكلين رفعت راسها وحست براحه وهي تشوف مها تاكدت ان نوف عند وعدها
مها مسكت يد جاكلين / نوف كلمتني وطلبت مني اوقف معك و طلبت منهم ينقلونلك لهالغرفه بدال السجن
تطمني ورتاحي مستحيل تنسجنين وانتي الضحيه
جاكلين صارت تبكي واضح انها مانامت ولا ارتاحت من بعد الي صار
مها بحنان / جاكلين اكلتي شي
جاكلين تهز راسها بالنفي
وقفت مها طلعت بر مركز الشركه اشترت سندويشات وعصير رجعت عند جاكلين حطت جنبها الكيسه وطلعت من الغرفه ورجعت لغرفة التحقيق
عند شوق
صحت من نومها بتروح الجامعه مع الهنوف دخلت الحمام اخذت شور وطلعت لبست لبس الجامعه وطلعت لصاله كان البيت هادئ شافت اخوانها نايمين بكره تبدء دوامتهم
مرت غرفة عمها فتحت الباب ماشافته استغربت وين بيروح بهالوقت ماشافته من بعد ما كان عندها بالمرسم بعده انشغلت بالرسم ولما حست بتعب دخلت غرفتها ونامت من غير لا تمر على غرفته توقعت انه بالحديقه لبست حجابها وطلعت استغربت ماشافته
شوق / وين راح وهو اول مره يجي فرنسا ولا يعرف احد هنا
بروح اسئل السواق اكيد يدري وينه وصلت لسياره كان السواق جالس فيها
شوق / وين عمي تركي
السواق / طلع عند صديقه نام عنده وانا جيت من هناك من ساعه
شوق مستغربه / منهو هذا الي يعرفه عمي ونايم عنده
السواق جلس ينتظر تركي ولما شافه طول فوق توقع انه بينام عند صديقه ورجع للبيت
رجعت شوق داخل سمعت صوت جوالها كانت الهنوف طلعت لها ركبت معها سيارتها
عند تركي
فتح عيونه حاس بصداع بيفجر راسه مستغرب المكان الي هو فيه تذكر الي صار وتفاجئ انه بغرفه وسلك المغذي معلق بيده
تركي حس بوجع براسه / الفاجره ضربتي على راسي واخذت البنت مني هين والله في سابع سماااااه لخليك تمشين وتتلفتين حولك
تفاجئ من دخول الدكتور ومعه شرطي يتكلمون انجليزي
الدكتور / كيفك الحين
تركي بتعب / الحمد لله متى اقدر اطلع للبيت
الدكتور بجديه/ الحين بكتب لك خروح
الشرطي بجديه / و بناخذك معنا لمركز الشرطه
تركي بستغراب / ليش وش تهمتي
الشرطي بجديه / متهم بقضية اغتصاب واختطاف
تركي شهق من الصدمه / اغتصاب وبعدين مستحيل انزل نفسي لمستواها وشلون اغتصبها هذا كذابه ترمي بلاها علي
وبعدين البنت الي تتهموني باختطافها بنتنا بنت اخوي
الشرطي بجديه / الكلام هذا تقوله بالتحقيق
لنا لقاء باذن الله السبت
اختكم نسايم نجد
|