هذا البارت له تكمله بتكون يوم السبت لاني تعبت قبل لاوصل للجزئيه ينتهي عندها البارت
اليوم بريحكم عن المناقشه ( اليوم الجانب الفكاهي طاغي بالبارت )
البارت العشرون
طقو الباب طلعت لهم الشغاله وطلبو منها تقول لام محمد فيه رجال بيقابلونها ضروري
بعد دقائق جاهم الرد بالموافقه دخلو وراء الشغاله المجلس دقائق و ام محمد داخله
لما شافت فهد كل الجنون نطت بوجها / انت وش جابك
فهد بانكسار / تذكرين يمه لما كنتي تزعلين مني لما اناديك خالتي وتقولين انت ولدي الي ما جبته يمه وغلاك من غلا محمد نسيتي لما كنتي توقفين بصفي لما اتهاوش مع محمد وتقولين ولدي فهد مايغلط
شلون يمه تصدقين اني ذابح محمد متعد وانتي تعرفيني حبي له
يمه انا جيتك مو خايف من الاعدام جيتك ابشرك محمد قبل لا يموت نطق الشهاده ووصاني عليك وطلب مني طلب ماضنتي بالحق انفذه
يمه تعاهد انا ومحمد كل واحد يتزوج اخت الثاني علشان نتقرب اكثر من بعض
وصار يبكي بحرقه / لكن بدال مازفه معرس لاختي ذبحته بايدي يا ليت الرصاصه فيني ولا وفيه ياليتها فيني ولا فيه خسارتي بمحمد كبيره وحزني عليه ماينوصف
يمه سامحيني مو علشاني علشان امي ماينكسر وجهها لانذكرت بعد موتي وقالو ولدها اعدموه قاتل صديقه
وفجئة سحب المسدس من صقر صقر انتفض وخاف يصير شي
قرب من ام محمد / خذي المسدس وذبحيني مثل مذبحت الغالي لان حياتي بدونه عذاب
ام محمد تنتفض من البكي الموجع والمحروق
ام محمد بصوت باكي / سامحتك الله يسامحك
فهد لا شعوري قرب منها وسحب يدها وباسها وباس راسها
فهد برجاء / يمه كملي معروفك وحققي وصية محمد وزوجيني اخته اعرف اني طمااع لكن ابي اصير ولدك رسمي وقدام الكل
ام محمد سحبت يدها / خلها بعدين لين اطيب جروحي
ام محمد تتهرب من النظر لوجه فهد وهذا الامر كاشفه فهد
فهد بصوت باكي / يمه سامحيني من قلبك مابيها كلمه نطقها لسانك
ام محمد تبكي بحرقه / طلبت مني العفو وعفيت معليك من الي بالقلب
فهد بصوت باكي / يمه والله من قتلت وصار ينتفض من البكي / ماهنا لي لنوم ولا اكل يكفيني خسارتي لخوي لاتكملينها بخسارتي لك
ام محمد تبكي بحرقه / روح شوفتك تذكرني بحرقة قلبي على ولدي وحرماني منه جرحي للحين ينزف اذا طاب ابشر بالي تبي
قرب منها اكثر / يمه اوعديني انك ما تحقدين علي ولا تكرهيني وترجعين مثل اول تعتبريني ولدك
ام محمد / اوعدك لكن الحين روح ولا تجيني ولا اشوفك لين اقدر على تقبل شوفتك من جديد
فهد / ان شا ء الله
صقر يستمع بصمت وهو يحارب دمعته متاثر لاقصى درجات التاثر هو صديق ومرتبط بصديقه مثل مافهد مرتبط بصديقه متاكد ان فهد يعاني معاناه لا يمكن تنوصف بكلمات
صقر بتاثر / يام محمد الله يجزاك الجنه فتاكدي انك بعفوك على فهد انتي ربحانه قال تعالى ( فَمَنْ عَفَا وَأَصْلَحَ فَأَجْرُهُ عَلَى اللَّهِ )
ام محمد ما قدرت تتحمل الوجع والحرقه الي بقلبها تركتهم ودخلت داخل
صقر / يله فهد تاخرنا
فهد برجاء / بطلبك اخر طلب
صقر بجديه / قول الي عندك
فهد / ابي اشوف امي ابي اقول لها عن التنازل ابي ارجع الفرحه لقلبها
صقر بجديه / اجل يله نطلع لبيتكم قبل الليل
فهد بامتنان / الله يقدرني وارد معروفك انت وخويك جعلكم ما تذوقون حرقتي
صقر / امين
طلعو من بيت ام محمد طالعين لبيت ام فهد
عن وائل
بعد ماطلعت من عنده سوزان وتفكيره بنوف وبوصف سوزان لها كل ماتذكر الوصف رغبته الشيطانيه تزود وده يطلع لها الحين ويطفي رغبته
وائل بوقاحه / ولعتي ناري يا سوزي وتركتيني احترق فيهاا متى يجي الليل واطلع استمتع فيها
كيف بغتصبها بحياتي ماغتصبت بنت كل الي نمت معهم جاين برضاهم
يبيني ادور خطه اغتصبهاااا فيها بهدوء اخاف تصارخ وتجمع علي سكان العماره واتمشكل
عند اميره
بعد ماخلصت من السوق وصلها ابوها البيت
نزلت ودخلت البيت وابوها حرك سيارته بيزور سالم بشركته
دخلت الصاله مع ولدها محمله بكياس ملابس لها وله شافت اخوها فواز جالس وبحضنه بنته
اميره بفرح / ليش ماقلت لنا بتجيب ثريا عندنا كان ما طلعت من البيت
فواز / سلمي علي بعدين تكلمي
قربت من اخوها وياسر وراها سلمت عليه
واخذت البنت من اخوها وجلست جنبه
فواز وعيونه على ياسر / شخبارك يسوري منت بمسلم على خالك وبنته
سلم على خاله وعيونه على البنت الي بحضن امه مستغربها من زمان ما شاف صغيرين
اميره / يسوري حبيبي تعال نلعب ببنت خالك
فواز بعصبيه / والله بنتي مو لعبه لك ولولدك ماصدقت تجي
قرب ياسر من امه وجلس جنبه ومد يده وصار يمسك اصابعها الي اجذبته ويتامل وجها وعيونها الي مقفلتهم
فواز بحرص / شوي على اصابعها لا تكسرونها
اميره بابتسامه / تراك صجيتنا وبنتك بايدي امينه
ياسر مد يده لعيونها / ماما بفتح عيونها ابي اشوفها
فواز بعصبيه / لا والله بتجيبون عاهه لبنتي سحبها من حضن اميره
اميره بجديه / وينها ثريا
فواز بجديه / ببيتها وامها بتجيها من الشرقيه وقلت اجيب بنتي تزور جدتها
اميره بابتسامه / من الحين بتخرب بنتك وتعودها على المساير
دخلت عليهم ام فواز وبابتسامه / يالله حي الحامل والمحمول
وقربت من ولدها وقف باس راس امه ومد بنته عليها اخذتها منه وجلست
عند مروان
دخل البيت ما شاف امه دخل غرفته طلع له شنطه وحط فيها لبسه
دخلت عليه امه شافته يحط ملابسه داخل الشنطه
ام مروان بزعل / وين بتروح صايرين ما نشوفك
مروان بدون اهتمام / بسافر لجده وبقعد فيها كم يوم
ام مروان برجاء / خذني معك بزور بيت ربي وبعتمر من زمان ماعتمرت وابوك ماافيه شده لسفر
مروان / من قال لك بمر مكه انا بسافر جده مع شباب وبرجع هنا
ام مروان بحرقه / حرام يمك تقرب من مكه ولا تتعمر
مروان بعقوق / لا تصجيني بمحاضرتك خويي برى ينتظرني
طلع من عند امه وام مروان نزلت دموعها امنيتها تعتمر ولدها صدها بقسوه
دخلت سلوى قابلت اخوها عند الباب انتبهت لشنطته الي شايلها
سلوى مستغربه / شكلك بتسافر
مروان بسخريه / واحد وشايل شنطة سفر بيده برايك وش بيسوي فيها
سلوى / طيب وين بتسافر
مروان بعصبيه / ماهي ناقصتك روحي لامك واسئليها عندها خبر عن مكان سفري
طلع برا البيت شاف سيارة عامر حط شنطه بشنطة السياره وركب جنب صديقه
عند تركي
رجع مع عيال اخوه وصلهم للبيت وبعده طلع لا قرب بنك صرف فلوس ورجع للبيت شاف تركي وماجد جالسين يتابعون برنامج مسابقات بالتلفزيون
قرب منهم جلس فتح بوكه وطلع الفلوس الي صرفهم / تركي ماجد خذو الفلوس هذي واذا ناقصكم شي اطلبوه مني
تركي بابتسامه / عندنا فلوس واذا تبي عطيناك
تركي بجديه / من وين لكم ان شاء الله
ماجد بجديه / امي فتحت لكل واحد منا حساب وكل بداية شهر تحط الي يكفينا ويزود طول الشهر وذا بداء الشهر الجديد تحط لنا نفس المبلغ وعمرها ما نست
تركي بسخريه / وامكم من وين لها وهي عطاليه بطاليه
تركي بحب / امي عندها ممتلكات باسمها
تركي في نفسه / وله وانكشفتي يالفيله عايشه مع اخوي تسرقينه وتحطين باسمك وناصبه عليه الله يرحمك يا ناصر ما تدري عنها كاتب لها ممتلكاتك ولا فوقه بتزوجنيها علشان تفلسنا
تركي بسخريه / من وين لها كل هذا وهي ما تشتغل وعتمادها مثلكم على ابوكم
ماجد بجديه / مدري دايما نشوفها تشتغل عن طريق النت
تركي / اكيد تجارتها عن طريق النت لان طلعتها قليله من البيت واغلب الضن انها تشتغل بالاسهم
تركي في نفسه بسخريه / ما شاء الله تعرف تستخدم الكمبيوتر وفوقه تعرف بالاسهم والتجاره صدق دنيا عجيبه
تركي باصرار/ خذو الفلوس مني وفلوس امكم بكيفكم فيها
وقف / بدخل غرفتي ارتاااااااااااااح لاحد يصحيني لين اقوم من نفسي
عند نوف
بعد ما رجعت من عند سميه حست براحه غريبه تسللت لروحها التعبانه
دخلت غرفتها شافت بنتها نايمه والمربيه جالسه تقراء كتاب طلعت من عندهم
جلست على كنبه بالصاله تفجئة تذكرت الظرف فزت كانها مقروصه ماتدري شلون نسته
دخلت غرفتها وصارت تفتح الادراج عندها امل تلقاه بعد ما فقدت الامل صارت تحاول تتذكر وين حطته لكن اخر شي تذكره لما اخذته من سوزان تقراه وبعده انهارت وما تدري وش صار
نوف بخوف / وين راح الظرف يويلي لو طاح بيد احد اكيد بيهددني ويبتزني يارب شلون نسيته وين بلاقيه ومن الي ماخذه
وبعد تفكير / ليكون مع الحقيره وبتنتقم مني فيه يارب وش هالمصيبه كل ماقلت قربت ارتاح يرجع لي شي ينكد علي
لبست حجابها و طلعت من الشقه وقفت مكان هوشتها مع سوزان وعينونها على المكان وعنده امل تلقاه طاااااايح لكن ما شافت شي رجعت لشقه
عندها امل اخير ان المربيه شافته وشالته
قربت من المربيه وكلمتها بالفرنسي / كاترينا شفتي ظرف فيه اوراق طايح عند الدرج او بالغرفه
المربيه / لا مدام
نوف بخوف / يارب والحل الحين بهالمصيبه جوازي واوراقي المهمه فيه وفوقه مصيبة ناصر شكلي بروح فيها وبنفضح ( يارب انت عالم ان الي صار غصب عني يارب استرني )
عند صقر
وصل مع فهد لبيتهم نزل مع فهد وطق الجرس فتح له اخوه الصغير نزل لمستواه وحضنه مشتاق له ماتوقع يشوفه مره ثانيه
فهد التفت لصقر بعيون كلها رجاء / ممكن ادخل بدون وجودك
صقر بابتسامه / ادخل بنتظرك بسيارتي
دخل من غير لا يرد على صقر وكله لهفة وشوق لامه
دخل شاف البيت هادي دخل غرفة امه شافها جالسه على سجاده ويسمع صوت بكاها
ما قدر يتحمل ركض لها بحنان / يمه
ام فهد مو مصدقه الي تشوفه فهد قدامها مدت يدها وصارت تتحسس وجهه
وبصوت ضعيف / انت فهد ولا يتخيل لي
فهد بصوت باكي / انا فهد جيت اشوفك سامحيني يمه اني سببت لك الذل والاهانه والله يمه لو خيروني اني انعدم وبين انك تنهانين اخترت الاعدام
ام فهد بعدم تصديق / انت فهد
رمى نفسه بحضنها / ايه فهد
حس بلمسات امه على راسه ودموعها غرقته
ام فهد بخوف / شلون طلعت وجيتني
فهد سحب نفسه من حضن امه / ابشرك ام محمد عفت عني
ام محمد من فرحتها احضنته بقوه وصارت تبكي بهستيريا بكاء يوجع القلب توقعت بتنحرم من شوفته وانه بيصير ماضي كل مانذكر اسمه تحس بحرقه
فهد بحنان / يمه ارحمي نفسك وارحميني دعواتك انقذتني من الاعدام
ام محمد سجدت سجود شكر لله الي انقذ ولدها ورجعه لها
وقف فهد / برجع لسجن
ام فهد بحزن / ليه توك تقول ا ن ام محمد عفت عنك وش له ترجع لسجن
فهد / كلها ايام وبرجع لكم
ووقفت معه ومسكته بيده ومشت معه لباب الشارع لما طلع روحها لحقته تخاف ماتشوف لو بكيفها دخلت معه سجنه
عند نايف
ما بقى الا صحن واحد فرحان قرب ينفك اسره
جسمه يوجعه من الصباح واقف وايده توجعه من كثر المواعين الي غسلهم والجوع بيذبحه ماكل شي من بعد التونه الي ماقدر يكمل العلبه
سمع اذان العصر دخل الحمام توضا وصلى ورجع يكمل الباقي
بعد ما خلص قرب من باب المطبخ طقه بقوة يبيهم يسمعون ويفتحون
بعد ربع ساعه دخلت البنت ومعها ولد صغير اول ماسمع الباب ينفتح كان وده يرقص من الفرح اخيرا بيطلع و كانه سجين ينتظر الافراج
البنت شافت المكان يبي له تنظيف / انت فيه غسل
مطبخ واذا فيه خلاص ادخل حمام داخل وغسل ملابس
نايف كلامها صاعقه ونزلت على راسه وحاول يتهرب من المصيبه الثانيه ماصدق يفتك من الموعين تكمل عليه بالملابس
نايف وعيونه بالارض / انا واجد تعبان بكره يجي فيه يسوي كل هذا
البنت بسخريه / لا يا روح امك خلص شغلك وبعدين فارق وطلعت وقفلت الباب وراها
كان نفسه يمسكهااااااا ويضربها ضرب كثر المواعين الي غسلهم قاهرته لكن طبعه الحياوي يمنعه يرفع عينه
نايف بضيقه / شلون اخلص نفسي من المصيبه ما صدقت اخلص من المواعين تبلاني بغسل هدومها
حسبي عليها حتى ما سالت تبي تاكل ماهمها الا التنظيف والغسيل جايبتني حمار شغل بدون ما ترحمه
دخل الحمام وشاف سلتين مليانه ملابس حمد ربه انه مو كثر المواعين
عيونه تتامل الملابس الي بالسله محتار شلون وكيف بيغسلهم بحياته ماغسل ملابس دايما ملابسه عند المغسله
ما يدري وش بيحط داخل الغساله ولا يعرف شلون يشغلها
وعيونه على سلة الملابس الي قدامه
نايف بضيقه / اليوم يوم شئوم عليك يانايف كل الدلع الي مدلعنيه عبدالله راح انبسط ياعبد الله ربي خذا حقك مني
وهو يتامل السله الي كلها ملابس ملونه
نايف بسخريه / راحت رجولتك يا نايف من يصدق انك تغسل ملابس والمصيبه ملابس نسائيه ( هيييييييين يا عبد الله ان ما خليتك تذوق من نفس الكاس هين )
يارب وش اسوي خلني اتصل على احد يساعدني بهالورطه
لو كلمت عبد الله بيستلمني طنازه
مين اكلم مين رفع جواله صار يقلب بالارقام الي عنده ما فيه احد يقدر يساعده
قرر انه يحوس مثل حوست غسل المواعين شاف حوله صابون وكلوركس حط كرتون التايد كله بالغساله ونص علبة الكلوركس
رفع السله ورمى كل الملابس الملونه بالغساله بدون ماء وصار يقراء المعلومات على الغساله لين قدر يشغلها
صار يطالع بالغساله ما يدري ليش ماتتحرك الملابس تذكر انه نسى يحط الماء
اخذ سطل كبير وحط فيه ماء وحطه بالغساله لين امتلت وشغلها بعد 10 دقائق طلع الملابس بدون نظافه و من غير لا يعيد غسلهم بالماء كان كلها كلورس وصابون وصار يعصرهم يذكر انه شاف فلم البطله تعصر ملابس زين جاء الوقت الي استفاد من شوفته للفلم
بعد ماعصرهم حطهم بالسلة الي كانت فيهم وطلع من الحمام يدور مكان يعلق فيه الملابس لقى شبك جانبي بالمطبخ واضح انه لتنشيف الملابس
وزع عليها الملابس بعشوائيه المكان صار ريحة كلورس وعيونه دمعت وصار يكح طلع برى المكان راجع للحمام حط السله الثانيه على نفس ماء الغسله الاولى ونفس الطريقه لكن هالمره بدال 10 دقائق اختصرها 5 دقائق
دخل المطبخ وحطاها على المنشر كان معجب بغسله
نايف باعجاب / والله وطلعت حرررررريف يا نايف شوف الملابس شلون تلق لق اثاري فيني مواهب مدفونه
مانتبه للالوان الي منحاسه بسبت الكلوركس يعني الملابس من بعد غسيله لاقرب زباله
عند عبدالله
خلاص جالس على اعصابه العصر اذن ونايف مارجع تاكد من شكوكه انه خضع للبنت وسلمها نفسه
عبدالله بقلق / ياربي والحل بسبايبي خربت الرجال الي ما يعرف بسوالف الحريم شكله ذاق واعجبته السالفه الهش يستر اخاف يبلط هناك ومعاد اشوفه كله بسبتي يويلي من ربي دزيته على الحرام وينك يا نايف الله يسوقك علي قبل لا استخف
اخذ جواله واتصل على نايف لكن مافيه رد
عبد الله / لا والله هذا كثيررررررر الرجال مطنش العالم والحل المغرب بياذن وهذا ما شرف بنتظر ساعه اذا ما جاء جيت عنده وسحبته غصب عنه وطلعت من ال***** الي هو فيها
عند ماجد
كل ما جاء يصحى عطوه مهدي رافضين الي يسويه عند زوجته وتعليمات المستشفى ترفض احد يدخل غرفة العنايه و ماجد مو متقبل ولا راضي يفهم او يسمع كلامهم
عند نوره
من بعد ما اخذو ماجد من عندها بدت نبضات قلبها تضعف
دخلت عليها الممرضه شافت نبضات قلبها بالجهاز متوقف
طلعت من الغرفه نادت الدكتور غرفتها بعد الفحص تاكد انها توفت من ساعتين
الدكتور بحيره مايدري من يكلم الزوج منهار ويبي من يوقف جنبه غير زوجته المتوفاه لازم الاستعجال بانهاء الاجراءات
رجع لمكتبه قلب بملف نوره لقى رقم بيتهم اضطر يتصل وياخذ رقم واحد كبير عاقل يقوم باجرائات خروجها ودفنها
عند سميه
قلبها ماكلها على اخوها بالعاده يتصل يسال عن بناته من امس ماتصل رفعت جواله اتصلت عليه لكن جواله مغلق
سميه / الله يستر ليش ما تصل قلبي يقول صاير شي
دخلت غرفتها اخذت الحجاب بتطلع تشوف اخوها وهي عند الباب سمعت تلفون البيت
توقعته ماجد اركضت وردت بلهفه
سميه بلهفه / الو
الدكتور / هذا بيت ماجد ال ......
سميه جسمها انتفض من الخوف وهي تسمع الصوت الرجولي يسال عن اخوها / ايه هذا بيت ماجد وانا اخته قولي صار فيه شي
الدكتور بجديه / ماجد من امس منهار و معطينه مهدئ والحين نايم وما يدري عن زوجته وابي كبير اتفاهم معه
سميه بصوت باكي / قول الي عندك وش صاير لزوجته
الدكتور بجديه / زوجته توفت من ساعتين ولازم احد يجي وينهي الاجرائات بسرعه
سميه كانت واقفه من فجعتها جلست
وبصوت باكي / ان لله وان اليه راجعون بجيكم الحين وياليت توقفون المهدء عنه لازم يشوف زوجتها ويدفنها
الدكتور بجديه / يا ليت تشرفينا للمستشفى
سميه / مسافة الطريق عندكم
طلعت من شقة اخوها ودموعها على خدها محترقه على اخوها وبناته اكثر من موت نوره
نوره عند ربها الي رحمها من مرضها لكن ماجد شلون بتنقل له خبر موت زوجته وهي تعرف وش كثر مجنون فيهااا
عند شوق
رجعت مع الهنوف الي عزمتها لبيتهم تتغداء معهاااااااااا
بعد ما تغدت طلعت مع السواق يوصلها لبيتهم دخلت كان سمر وسحر جالسات وفارس جالس يلعب بالمكعبات
قربت من خواتها / تغديتو
سمر بحزن / شوق متى تجي امي
سحر بحزن / وين راحت بنروح عندها
شوق بحزن / ماما عند اخوها اذا خلصنا دراسه بنسافر لها
سحر بحزن / صحيح ماما ولدت بنت
شوق بقهر وحرقه كانت تتمنى امها تجيب بنت جابت البنت وانحرمت منها
شوق ودمعه نزلت من عينها لما تذكرت امها / ايه جابت بنت وبنشوفها ان شاء الله
سمر بجديه / بكره مدرسه وناقصنا اغراض
شوق بضيقه / برتاح شوي وبعده نشتري الاغراض الي ناقتصكم
وقفت ومشت قبل لا تدخل غرفتها ادخلت غرفة اخوانها شافت ماهر نايم بسريره وصوت الشغاله بالمطبخ دخلت غرفتها وسمحت لدموعها بالنزول فاقده امها الي مريحتها من الهم امها حريصه على كل شي يخصهم وهي الي تذكرهم بشغلات الي ناقصتهم لكن الحين انقلبت
قربت من سرير امها وانسدحت عليه ودفنت وجها بمخده امها وصارت تشم ريحتهاا وتبكي بحرقه
شوق تبكي بنحيب / ليش تزوجتي وتركتينا وحنا بحاجتك ما اقدر احل مكانك والهت مسئولية اخوني كبيره علي
يمه بناتك بحاجتك بكره بتبدا المدارس من الي بيمشط شعرهم ويهتم بدروسهم
مشتااااااااقه لك للحين تلبسين نفس لبسي ولا تزوجتي ونسيتيني وصارت تبكي بحرقه
نامت ودموعهاااااا على خدها والقهر بقلبهااااا والشوق ذابحهااا
عند منال
طلعت من شقتها معها كيس الهدايا ركبت قدام جنب زوجها وصلت لشقة سلطان اطلعت فوق
فيصل / اذا خلصتي اتصلي فيني
منال / اطلع فوق عند اخوك
فيصل / اخوي طالع
نزلت وطلعت فوق وصلت لشقة سلطان طقت الجرس
في شقة سلطان
كانت منى نايمه بغرفتها بملابس المدرسه قامت على صوت جرس الباب فتحت عيونها وهي تحس بضيقه
طالعت بساعتها كانت 6 المغرب وقف طلعت بالصاله شافت ندى جالسه
منى بستغراب / ندى ليش ما فتحتي الباب
ندى بحيا / استحيت افتح الباب
منى بجديه / انتي صاحبة البيت خذي راحتك فيه ويحق لك تفتحين الباب وتستقبلين الضيوف
ندى باحراج / يمكن ضيوف جاين لك وبينصدمون بوجودي
منى بابتسامه / هالمره بفتح الباب وبستقبلهم والمره الجايه عليك
فتحت الباب وتفاجئت من زيارة منال من زمان ماشافتها نفس الملامح المستفزه
انتبهت لنظرات الشماته بعيون منال لكنها ماهتمت
منى بمجامله / تفضلي الله يحيك وش هالزياره الحلوه
منال بحقد / زيارتي لغيرك
كانت ندى وراء منى وانصدمت من وقاحة منال وقلبها انقبض منها حست انها راعية مشاكل وتكره منى
قربت من ندى وحضنتها / مبروك الله يهنيك
منى طنشتها دخلت الحمام توضت ورجعت لغرفة بنتها
عند ندى
ندى تفضلي دخلت لصاله ولحقتها منال جلست على الكنب
مدت الهديا لندى / هذي هديتك ياليت تعجبك
ندى بحيا / مشكوره
وقفت ندى وطلبت من الشغاله تسوي قهوه وشاهي ورجعت عند منال
منال وعيونها على الباب الي دخلت منه منى
منال بحقد / وش اخبارك مع زوجته
ندى ما حبيت سؤالها الملغم / الحمد لله
منال بحقد / انتبهي منها ترها مثل العقرب تقرص وتنخش
ندى بصدق / بطيبة منى ماشفت ولا راح اشوف
منال بحقد / تخدعك لين تامنين لها وبعدين تشوتك برى حياة سلطان
ندى ماعجبها سوالف مناااااااال
ندى بضيقه / اسمحي لي ما رضى تجيبين طاريها بسوء واذا بتتكلمين فيها ياليت قدامها وفكينا من الغيبه والنميمه
منال بنفسها / هذي وش فيها ادافع عن منى اول مره اشوف وحده تمدح طبينتها
دخلت عليهم منى ومعها القهوة والشاهي
منال بشماته / مبروك زواج سلطان
منى بابتسامه / الله يبارك فيك وعقبال فيصل
منال بتقهرها / وليش يتزوج علي كامله والكامل وجه الله وجايبه له درزن عيال
وعيونها كلها حقد / ماني بارض بور جابت له ولدين وقفت وزين منه صابر كل هالفتره بدون زواج
منى بتقهرها / ندى شدي حيلك وجيبي عيال لان عيال سلطان عيالي
ندى بحياء / انتي بتكونين امهم الثانيه وبتربينهم
منال بتنفجر قهر في نفسها / باقهرك يامنى قهرتيني غريبه وش هالاتفاق بينهم كانهم خوات مو طباين مثل ما سحرت سلطان سحرت زوجته وخلتها ماتسمع فيهاا
عند سميه
وصلت للمستشفى دخلت غرفة الدكتور
سميه بصوت باكي / ممكن اسال عن حال اخوي ماجد
الدكتور / بطوارى ياليت تروحين عنده وتحاولين تنقلين له خبر وفاة زوجته بهدوء
طلعت من عند الدكتور ودخلت غرفة اخوها شافته منسدح وشكله هادئ
قربت منه / ماجد شلونك الحين
ماجد بحزن / شوفة عينك
سميه بصوت مخنوق / ماجد بناتك بحاجتك وانا بحاجتك ارجع لنا ماجد القوي
ماجد / .........
سميه قربت اكثر وجلست على طرف السرير ومسكت يده / ماجد انت مؤمن بقضاء الله واعتراضك مراح يغير شي الا بتفقد اجر الصبر
شافت عيون اخوها مركه عليها ينتظرها تكمل
مااقدرت تستحمل نظراته غصب عنها بكت بصوت باكي / الله اخذ امانته ونوره امانه ورجعت لخالقها
توقعت تسمع صراخ اخوها لكن استغربت بروده وتاكدت انها متاثر بالمهدئ
ماجد بصوت مبحوح / نوموني وذبحوهاااااا
سميه بصوت باكي / لازم تعجل بدفنهاااااا واكرام الميت دفنه
ماجد بصوت باكي / نوره راحت شلون بعيش حياتي بدونهاااااا
سميه بجديه / تعوذ من ابليس والدنيا ما توقف عند موت احد
ماجد يبكي بحرقه / بسافر لرياض ادفنها هناك
سميه بجديه / الارض ارض ربك ادفنها هنا لا تتاخر بدفنها واذا بتسافر فيها الاجراءات بطول
ماجد بستسلام / الله يرحمهااااا
عند نايف
بعد ما خلص الملابس طلع للمطبخ وشاف الارضيه وسخه فتح ادراج المطبخ طلع له مناشق وصار يمسح يبي الخلاص
بعد ماخلص تنظيف طالع بالمناشف الي مسح فيها خاف تشوفها البنت وتطلبه يغسلهم اخذ كيسه من درج المطبخ وجمع المناشف ورماها بالزباله
القى نظره اخيره على المطبخ شافه نظيف طق الباب
طلع له ولد بعمر المراهقه
نايف يهز راسه / انا فيه خلاص
دخلت عليهم البنت ومدت عليه فلوس / طالع فيها وده يذبحها كل هالتعب والارهاق وجسمه المكسر وبصعوبه قادر يوقف والثمن 100
نايف في نفسه / عساك الفقر يالبخيله جسمي مكسور من الشغل والجوع ذابحني والثمن ميه
الله لا يكثر خيرك
اخذ نايف منها الميه وطلع من الشقه ونزل على الدرج يركض كانه احد يلحق وراه لما طلع من الشارع اخذ نفس عميق اشتاق لشارع كان له سنين ماشافه
نايف / يازيييييييين الحريه
صار يمشي بالشارع يسحب رجولينه من التعب والارهاق بيموت من الجوع مر بوفيه صغيره اشترى سندويشة فلافل وعصير جلس على الرصيف ياكل
بعد ماخلص طلع لشارع العام وقف لها تكسي وصف له مكان شقتهم
عند عبدالله
خلاص نفذ صبره وتفكيره بصديقه يزود من جاء من المدرسه ما قدر ينام او ياكل وفكره مشغول بصديقه حاس بتانيب ضمير انه سبب وقوع صديقه بالحرام بسبب مغامره سخيفه
سمع صوت الباب يفتح طار عند الباب
عبدالله بعصبيه / شرفت
نايف بتعب / وش تشوف
عبدالله بعصبيه / ليكون مغصوب على الجيه عندي
نايف بسخريه / من ناحية اني مغصوب فمغصوب ولا فيه احد يترك النعيم الي كان فيه ويجي يقابلك
عبدالله بعصبيه / وتقولها ببقاحه سويتها وبعت دينك ووقعت بالحرام
نايف وهو يمشي جلس على الكنب / مو نايف الي يبيع اخرته علشان حرمه
عبدالله بعصبيه / اجل وش مغيبك عن المدرسه وماخرك لها الوقت وش تقصد بالنعيم الي تاركه
نايف بسخريه / تدري ان البنت غنيه فوق ما تتصور وكريمه تجمع العمال المحتاجين عندها تزكي فلوسها تخيل انها مدت على كل عامل مية الف هذا غير الاكل الي رايح جاي بطونا تفقعت من كثر ماكلنا الي من لذته ما ودك تتركه
عبدالله بصدمه / مية الف بيوم واحد نشتغل زبالين ابرك من التدريس الي ما ياكل عيش
نايف يغريه / وش رايك بكره دورك توقف بنفس مكاني وتلبس نفس لبسي اكل شارب ببلاش وفوقهم مية الف على الاقل تعجل بعرسك
عبدالله بحماس / والله فكره
نايف بجديه / اجل الصباح كلم مديرك حط عنده خبر انك بتغيب
عبدالله بدون اهتمام / مراح اقوله بيسجلني غياب وبيخصم من الراتب ما يهمني الخصم اذا اخذت الميه الف
نايف وده يضحك وهو يشوف حمااس صديقه وطمعه بالمية الف
نايف في نفسه / طمعان بالميه الف شوفت حلمت اذنك اقرب لك من المية الف
مالك الا مية ريال وتجويع نفسي اشوف وجهك لدخلت شقة البنت وانصدمت نفس صدمتي اكيد بتدعي علي وبتتحلف فيني اهم شي انفذ حلفي فيك واذوقك نفس الكاس مع انك كسرت خاطري لكن تستاهل هذي مغامرتك قوم فيها بنفسك
اختكم نسايم نجد