لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 27-04-11, 08:15 PM   المشاركة رقم: 356
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الليلة متاخر لاني برا (البيت وداخله بالجوال جاهز يبي اراجعه وانزله

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 28-04-11, 12:40 AM   المشاركة رقم: 357
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

\
في بارت اليوم كشفت لكم السر بطريقه مبهمه وعليكم التقاطهااا


وتناولت قضيه بطريقه سريعه وفيه ابطال مؤقتين ينتهون بانتهاء القضيه المطروحه
وهذي اول قضيه اطرحها بعيد عن ابطالنا وفيه الكثير بتكون بالبارتات الجايه

قضيه اليوم ( باشراف صقر وركان )



البارت الثامن عشر


عند سوزان

بعد ما خلصو من لذتهم المحرمه وندفع الثمن الوسخ لتدمير نوف

وائل مبسوط / طلعتي خيال سوزي كيف كنت معمي عنك
سوزان وقفت من السرير يحاول يشدها لحضنه

وائل بوقاحه / سوز شفت بعيونك الانبساط لا تكابري لا تقومي لسى ما شبعت منك

سوزان بعصبيه / ومتى بتشبع وتهدني

وائل بوقاحه / احد يشبع من الشهد

سوزان بجديه / اخذت مني الي تبيه ياليت تنفذ الي ابيه

وائل بهيام / امريني كلي لك
وقفت غصب عنه دخلت الحمام اخذت شور ولبس روب الحمام وطلعت وصارت تلبس قدامه بجرائة

وائل يبلع ريقه / كذا ما يجوز بتعذبيني ما تعرفيني مفتون بالجمال ومثل جسمك ما شفت

سوزان بتجمل نوف بعينه تبيه يتحمس اكثر منها / الحقيره احلى مني بكثير جسمها خروااااااافي وصارت توصف جسم نوف بوقاحه وفسختها قدامه
وكملت / وازيدك ( محد لمسها بتكون انت اول من بيلمسها )
وائل ذاب وداخ من وصف سوزان وزاده اصرار وحماس على اغتصابها

وائل بوقاحه / يخرب بيتك سوزي معقوله فيه وحده بها لمواصفات المدمره

سوزان بوقاحه / واكثر من الي قلت وبتشوف بعينك

وائل برجاء / سوزي الليله بغتصبها اذا ما وفقتي بروح من وراك لاني اشتهيتها ولازم اذوقها ولا بيصير فيني شي

سوزان باستسلام / كيفك اهم شي تنتبه لحد يكشفك واذا خلصت من اغتصابها قول هذا رد سوزان على وقاحتك

وائل بفرح / اذا على وصفك ما ضنتي بتشوفيني مره ثانيه وبلزق عندها وبنسى نفسى ولي قلتيه

سوزان بعصبيه / نسونتك هذي بتورطنا

تنهد وبوقاحه / فيه احلى والذ من النساء




في بيت ام تهاني

ام مروان جالسه مع اختها في بيتها القديم لكن افضل من بيت ام مروان

ام مروان بجديه / ارحمي نفسك لا تنسين انك كبرتي اتركي عنك الخدمه بالبيوت

ام تهاني بحزن / تعرفين اذا ما شتغلت من بيصرف على البيت وعلى بنتي

ام مروان بارتباك / ليش ما تقولين لبنتك عن ابوها بفلوسه يعيشها ملكه
ام تهاني بعصبيه / ابو تهاني مات عند بنته تبينها تكرهني لدرت اني طول هالسنين اكذب عليها

ام مروان بجديه / طيب ابوها يدري ان له بنت

ام تهاني بضيقه / ايه يدري لما حملت رحت له وقلت له استقبل الخبر ببرود وقالي لولدتي حطي عندي خبر بيسجل بنته باسمه ولدت وكلمته جاء للمستشفى من غير لا يزورني سمى بنته وكتبها باسمه وهذي اخر مره اشوفه فيها

ام مروان بجديه / طلع احسن من غيره ماتبرا من بنته وعاشت بدون هويه

ام تهاني بحزن / هذي الحسنه الوحيده الي سواها

ام مروان بجديه / ما تدرين عن اخر اخباره

ام تهاني بصوت باكي / عايش بفرنسا ويشتغل هناك متزوج وعنده عيااااال من سافر انقطعت اخباره

( ام تهاني اسمها نوير تزوجت ابو تهاني عن طريق الخطابه غني ومن عايله معروفه ساكن بالرياض جاء زياره للجنوب وبالفتره هذي تزوج ام تهاني استمر زواجهم شهر وقبل لا يرجع لرياض طلقها لما ولدت رجع للجنوب سجلها وعطاهم اوراق ثبوتيه تثبت لهم انه ابوها
كان بيصرف على بنته لكن ام تهاني رفضت حاول ياخذ بنته منها لكنها ترجته بانكسار وافق بشرط ياخذها لكبرت طلب منها ترجع تعيش بالفله الي تزوجو فيها وكانت الفله باسمه

لما كبرت تهاني وصار عمرها 6 سنوات خافت ان ابوها ياخذها تركت الفله وسكنت بشقه متواضعه وبدت تشتغل بالخدمه في البيوت

ام مروان تجهل تفاصيل حياة اختها مع زوجها
الي تعرفه انه طلقها وسافر لرياض

تهاني اكبر من سلوى بسنه تدرس جامعه
عايشه على ان ابوها ميت وتحتفظ بصور له واوراقه الثبوتيه ) ( لها قصه بتظهر بعدين )


بجناح هياء

لابسه قميص اسود عاري جالسه بالصالة تنتظر سالم على نار سمعت صوت الباب ركضت له

هياء براحه / الحمد لله على سلامتك

سالم بابتسامه / الي يسمعك يقول جاي من سفر

هياء بزعل / ليه تقفل جوالك والله خفت عليك

قرب منها وباس راسها / تعرفين بالمستشفى لازم نقفل جوالتنا

هيا بحب / اهم شي انك واقف قدامي الا تعشيت

سالم بتعب / لا بموت من الجوع وتعب

هياء بابتسامه / يخسى الجوع

دخلت المطبخ التحضيري صلحت سندويشات خفيفه وكاس حليب دخلت لصاله ما شافته سمعت صوت بالحمام
تركت الاكل على الطاوله دقائق طلع من الحمام لاف جسمه بالفوطه

كانت بالصاله سمعت صوت فتحت باب الحمام كلمته وهي جالسه بالصاله

هيا / سالم تعال تعش الحليب بيبرد

قرب من دولابه طلع بجامته ولبسها / بالبس واجيك

جلس جنبها واخذ سندويشه وبدا ياكله / شوق اليوم كلمت امي

هياء بفرح / صدق يعني بترجع

سالم بجديه / العيال بيجون وهي بتكمل دراستها هناك

هياء بلهفة / يعني سامحت خالتي

سالم وهو يشرب الحليب / ايه

هياء بضيقه / يعني مراح نسافر نشوفهم

سالم بجديه / من قال اول ما خلص شغلي بسافر عندهم وبجيبهم معي

هياء بزعل / بتروح لهم لحالك

سالم بابتسامه / وانا اقدر اسافر من غيرك
هيا بفرح / الله يخليك لي ولا يحرمني منك

سالم بحب / ولا منك


في شقة الفساااااد

جالس جنب عامر وبيده كاس خمر وقدمهم بنت ترقص وتتمايل على انغام الموسيقى

عامر وهو يشرب من كاسه / بكره بسافر لجده
مروان رفع حاجبه بستغراب / خير وش عندك بجده

عامر بوقاحه / بجرب غزلان جده يقولون انهم غير شي يذبح

مروان بجديه / تعرف احد يجيب لك بنات

عامر بغرور / ما يحتاج مد ريالك يجن
لعندك
مروان بسخريه / خلك على الغزلان المستورده ابرك لك
عامربوقاحه / الي بعرفه وش فيه ذوقك انحط وصاير ما تجيب الا هالمخيسات

مروان / والله مالك الا ها المخيسات الي تجيب لي زعلان منها

عامر بسخريه / اترك عنك الزعل الي حارمنا الزين

مروان بزعل / خلك بسفرتك لجده ولا تدخل في شي ما يخصك

عامر باصرار / طيعني وخاويني والله لا تنبسط
مروان / متى بتسافر

عامر بجديه / بكره

مروان بجديه / اجل مرني بخاويك


عند تركي

دخل مع شوق الشقه متضايق وحاس انه مخنوق دخل غرفته اخذ شور ولبس بجامته وانسدح على سريره حاول يتغصب على النوم و كلام شوق يرن باذنه
/ البنت مستحيل تقدر ترتبط فيها

تركي في نفسه / والله وعرفتي تلعبين باعصابي يا شوق و طيريي النوم من عيني يا ترى ليش ما قدر ارتبط فيها السبب فيني ولا فيها
معقوله تكون متزوجه وهذا الي يمنع لا ما ضن احساسي يقول انها مو متزوجه
طيب يمكن تقصدني بالكلام لما قلت لها انها ما جازت لي
اووووووووف ووالحل شلون احل لغزك يا شوق

حاول يبعد عنه الافكار انقلب على جهته الثانيه
لكن مافي امل انه ينام


عند شوق

بعد ماتطمنت على اخونها وشافتهم نايمين دخلت غرفتها اخذت شور وانسدحت على سريرها وتفكر بعمها والي شافته بعيونه اليوم

شوق في نفسها / معقوله عمي الرزين العاقل تحوسه صوره والله شفت الحب بعيونه ولهفته يعرف من تكون و تغير وعتفس لما قلت له البنت مستحيل تقدر ترتبط فيها
معقوله هذا عقاب من ربي بسبب كره وظلمه لامي طاح بحبها وهو ما يدري انها الي يكرها
لو دريت انها امي بتحبها ولا بتزيد كره وحقد عليها
ياربي راسي بينفجر من التفكيرررر


عند تركي

لما شاف ان ما في امل ينام قرر يطلع لصاله طلع يمشي ويستكشف المكان شاف كثير من المجسمات الموزعه بشكل مرتب صاير يتاملها وكل مجسم احلى من الثاني وستمر نص ساعه وهو يتامل المجسمات وفي النهايه شاف من بعيد تحت الدرج مجسم لشلال محفور على الجدار وفيه حجاره من الجبس بارزه و الماء يصب على مجموعه من الحجر على شكل حفر صغير كان قمه با لجمال والاتقان
وقف قدامه مبهور توقع انه اخوه جايب مصمم ديكور

شوق بجديه / عاجبتك

التفت لها وابتسم / متعوب عليها وقمه بالروعه والاتقان

شوق بجديه / شفت باقي التحف والمجسمات

تركي باعجاب / ايه وكلها ابداع واضح انه فنان متمرس ويده تنلف بحرير على قولتهم

شوق بسخريه / يمكن لو تعرف الي مسويهم تغير فكرتك عن المجسمات وماتعجبك

تركي بتسال / منو الي مسويهم

شوق بجديه / امي

تركي بصدمه واستعجال / مستحيل اصدق وحده مثل امك تسويهم قولي كلام ينتصدق

شوق ببرود / مشكلتكم انكم راسمين صوره غلط عن امي مو راضين تغيرونها

تركي بجديه / الله ما شفناه وبالعقل عرفناه امك وحده ما كملت خامس وغير كذا مشغوله بعيالها سنه تحمل وسنه تولد والي اشوفه ان المجسمات تحتاج لفن ووقت وهذا ماضنته متوفر بامك

شوق في نفسها / الله يسامحك يبه ويغفر لك لهدرجه مطلع امي ولا شي عند اهلك

شوق ببرود / كيفك صدقت ولا ما صدقت كل الي تشوفه امي الي مسويته بيدها وامي عكس الصوره الي راسمينها ومصير الايام تثبت لكم

تركي حس انه زودها مسكها من يدها وسحبها وجلس معها على الكنب / شواقتي ليش مانمتي

شوق بابتسامه خبيثه / وانت من الي مطير النوم من عينك

شوق في نفسها / شلون لو تدري ا ن الي مطيره النوم من عينك نفسها الي من شوي مستحقرهاااا

تركي بسخريه / تطمني ما فيه احد مطير النوم من عيني كل السالفه اني طول النهار نايم

تركي في نفسه / صدق انك تخووفين لهدرجه صاير مكشووف

تركي حس بنعاس وقف / يله شوق بنام وانتي
نامي

شوق بابتسامه / احلام سعيده



عند اميره

دخلت البيت مع امها وولدها كان ابوها في الصاله لما شاف ياسر فتح ذرعينه

ابو فواز بحب / تعال لحضني يا حبيب جدك من زمان عنك
قرب منه ياسر بخجل طفولي سحبه ابو فواز وحضنه
قربت منه اميره وباست راسه وجلست جنب ابوها وام فواز طلعت لغرفتها

ابو فواز وياسر بحضنه / وش ها لمفاجئة الحلوه ياسر عندنا اكيد بتنام عند جدك

اميره بابتسامه / ياسر بينام عند امه

وقف ابو فواز / بطلع لغرفتي هلكان بنام وانتي انتبهي على ولدك

اميره بزعل / ما يحتاج توصيني ولا نسيت اني امه

طلع ابوها وهي شالت ولدها ودخلت غرفتها افتحت شنطته وطلع له بجامه لبسته ونومته معها في السرير على طول نام سانده نفسه على السرير تتامله مع كل تامل صحى فيها احساس الامومه الي تحاول تدفنه احساس حلووووو وصارت تمسح على شعره بحنان وهي ندمانه انه بعدت ولدها عنها بسبب تفكيرها الغبي وش ذنبه قربت فمها منه وباسته على راسه

اميره بابتسامه / اشم فيك ريحة ابوك الي خذا روحي وعذبني من كثر حبي لبوك طلعت تشبه بكل شي حتى الغمازات الي اعشقها ما خذت مني الا لون البشره



عند ثامر

وصلت طيارته لرياض على الساعه 3 الفجر لقى السواق ينتظره بصالة المطار طلب منه ياخذ الشنط ويحطهم بالسياره
ركب جنب السواق

ثامر بتعب / شريف ودني لفندق ما قدر اروح لبيت عمي الوقت متاخر اكيد نايمين

شريف سائق مصري / عمك عنده خبر واكيد ينتظرك

ثامره / اجل وصلني لبيته

بعد نص ساعه وصل لبيت عمه مستحي يطق الباب ولا يعرف رقم عمه

اتصل على ابوه الي كان صاحي ينتظر مكالمه من ولده يطمنه

ابو ثامر بلهفه / وصلت

ثامر بتعب / ايه كنت بطلع لفندق وخفت عمي ينتظرني

ابو ثامر / عمك تو الحين مكلمني يسال عنك واكيد ينتظرك

ثامر ارتاح نزل من السياره طق الجرس فتح له عمه وخذ ولد اخوه بالاحضان
ابو خالد / طمني عنك يولدي

ثامر / الحمد لله انت كيفك وكيفهم العيال
ابو فهد / الحمد لله كلنا بخير

دخل مع عمه وجلس بالمجلس واضح الارهاق والتعب عليه

ابو خالد / يا بوك ادخل داخل عمتك مجهزه الغرفه نام وارتاح

دخل ثامر وراء عمه ودخل الغرفه دقائق والسواق داخل بالشنطه

كانت الغرفه خارج البيت بحمام خاصه لضيوف الرجال علشان ياخذون راحتهم وما يكشفون اهل البيت
اخذ شور لبس بجامته دخل سريره ونام



اليوم الثاني


في غرفة ام سالم

صحت ام سالم قبل اذان الفجر التفتت جهة بنتها

ام سالم / ساره قومي

ساره / ...........

ام سالم تهزها على خفيف / ساااااره قومي ذاكري لامتحانك

ساره فتحت عيونها وبصوت مبحوح من النوم / كم الساعه

ام سالم / ثلاث وربع
ساره / الله يهداك يمه ليش قومتني متاخرمتى يمديني اخلص فصلين
ام سالم بجديه / اجل لا تروحين
ساره بضيقه / شلون ماروح وعندي امتحان
ام سالم بثقة/ مارجعتي بسبب عزا اخوك و سالم بيطلع لك العذر تقدمينه للجامعه وبيعيدون امتحانك
ساره براحه / اجل بغيب وبعتمد عليك انتي وسالم
ام سالم بثقة / ا ن شا ء الله يصير خير

ساره رجعت بتنام

ام سالم بعصبيه / لا تنامين مابقى على الصلاه شي
ساره / باقي ساعه يمديني شبعت فيها نوم


في شقة سلطان

عند منى

سمعت اذان الفجر قامت وهي تحس بنشاط لانها نايمه بدري اخذت فوطتها وملابس الدوام
اخذ ت شور ولبست بالحمام وطلعت لافه الفوطه على شعرها
دخلت غرفة وليد سمعته يهذي وهو نايم اوجعها قلبها عليه شلون نست حالته ولا دخلت تطمن عليه قربت منه شافت العرق يتصبب من وجهه
حطت يدها على قلبه كانت دقاته سريعه وصارت تدعي لما خلصت
منى بحنان / يمه وليد قوم صل
وليد فتح عيونه ونزلت دموعه
جلست جنبه وسحبته لحضنها وبحزن / يمه وليد للحين نفس الحلم
وليد يبكي بحرقه / يمه بموت والله بموت
منى ضمته اكثر وصارت تبكي / جعل يومي قبل يومك تعوذ من ابليس وقو صل

سحب نفسه من حضن امه ووجه منتفخ من البكي قام ودموعه على خده دخل الحمام وامه تراقبه
منى بصوت باكي / ياربي رحمتك والله اني بديت اخاف من احلامك
سمعت باب الحمام يفتح مسحت دموعه وبابتسامه / يله يمه لا تتاخر على الصلاة
طلعت من غرفة وليد وهي هموم الدنيا على راسها
وصلت لغرفة سلطان طقت الباب طقتين تقومهم لصلاه
وبعده دخلت غرفتها قومت غلا وبسطت سجادتها وصلت وفي سجودتها تدعي وتبكي

عند ندى

سمعت صوت طق الباب شافت ساعتها ما بقى عن الاقامه شي مستحيه تناديه باسمه ماتدري شلون تقومه لكن غصبت على نفسها تقومه
ندى بحياء / قوم

سلطان فتح عيونه / وش عندك تقوميني
ندى بحياء / لا تفوتك الصلاة بالمسجد

رفع عنه الحاف ودخل الحمام توضا ولبس ثوبه وطلع من الغرفة شاف وليد جالس ينتظره طلع مع ولده للمسجد

عند ندى

بعد ما طلع سلطان قامت دخلت الحمام توضت وبسطت سجادتها صلت وبعد ماخلصت غيرت ملابسها استحت تطلع لمنى بلبسها وتجرحها

طلعت من غرفتها شافت انوار الصاله مقفله شغلتهم قررت من اليوم تقوم بواجبها المنزليه
دخلت المطبخ وبدت تحوس بالادراج تدور اشغلات الي تبيهم بعد ما لقتهم بدت تسوي الفطور


عند منى

طلعت من غرفتها استغربت ريحة الطبخ قربت من المطبخ وابتسمت وهي تشوف ندى تطبخ

منى بابتسامه / صباح الخير

ندى التفتت على منى شافت وجها احمر واضح انها باكيه اوجعها قلبها انها هي السبب / صباح النور
منى بجديه / وش تسوين
ندى بابتسامه / قلت اسوي لكم فطور قبل لا ترحون دوماتكم

منى بجديه / كان قومتي الشغالات يساعدونك

ندى بجديه / كل الي سويته بيض
منى / تحتاجين مساعده
ندى / مشكوره ما بقى الا اجهز الكاسات
منى بابتسامه / ان شاء الله عرفتي مكانهم

ندى بابتسامه / بعد ما فتحت كل الدوليب عرفت الاماكن
منى بجديه / اجل بستشور شعري مدامك ريحتيني من الفطور

دخلت غرفتها شافت غلا تلبس مريولها اخذت الاستشور وبدت تستشور شعرها بعد ما خلصت قربت من التسريحه حطت مكياج خفيف كانت لابسه تنوره كحلي وبلوزه ورديه
اخذت شنظتها وعباتها وطلعت لصاله شافت ندى مجهزه الفطور وعيالها جالسين


جلست مقابل الاكل وهي سرحان وبالجهه الثانيه وليد وجنبه غلا
دقائق دخل عليهم سلطان ببدلته العسكريه وجلس جنب وليد مقابل منى وعيونه تلتهمها

سلطان في نفسه بحرقه / اااااااااه شوف وحر جوف

جلست ندى بجنب منى
وعيون سلطان تنتقل بين الثنتين وبمقارنته منى الكسبانه وبقلبه حسره وقهر وقف وطلع من غير لا ياكل ولحقه وليد

ندى بجديه / منى ليش ما تاكلين

صحت من افكارها / باكل

مدت يدها تاكل مجامله والاكل طعمه مر بحلقها
ندى لاحظت شرود ندى بحنان / منى فيك شي

منى تنهدت بحراره / سلامتك فيه موضوع حارق قلبي
ندى نزلت راسه وبحزن / ليكون انا السبب

منى بحزن / لا مالك علاقه السالفه تخص وليد

وقفت / يله ياغلا

لبست عباتها وطلعت مع بنتها مع سواق سميه


في بيت صقر
عند صقر

قام قبل الفجر لبس ونزل تحت كان البيت هادي دخل المطبخ شغل غلاية الماء صلح له حليب كافي بكاس ورق وطلع لشغله

في غرفة ام صقر

سمعت اذان الفجر قامت من سريرها دخلت الحمام توضت وطلعت
قربت من سرير نجود / يمه قومي صحي اخوك اخاف يتاخر على شغله

نجود طلعت من غرفة امها وصلت لغرفة اخوها طقت الباب ما سمعت صوت فتحت الباب شافت سريره معتفس وباب الحمام فاتح تاكدت انه طلع لشغله

قفلت باب غرفته دخلت غرفة ديما شافتها نايمه
قربت منها / ديمااا قومي صلي وراك جامعه
ديمااا / ............
نجود / ديما والله ان ماقمتي لسبحك بالماء البارد
ديما / اوووووووووف من مسلطك علي جوالي موقته على وقت قومتي ومادق

نجود بزعل / يعني دوامك اهم من صلاتك

ديما فتحت عيونها بعصبيه / اصلن المؤذن توه منزل ايدينه عن اذنه وانتي طايره عندي

نجود بسخريه / رايقه تنكتين على الصبح قومي

ديما رمت عنها الحاف بعصبيه وقامت / ارتحتي هذاني قمت ياليت تتوكلين على الله

نجود نزلت تحت وديما دخلت الحمام اخذت شور سريع توضت وطلعت لغرفتها بسطت سجادتها وصلت

لبست لبس الجامعه وحطت مكياج ناعم واخذت عباتها وشنطتها ونزلت تحت
شافت جدتها جالسه بالصاله قربت منها وباست راسها
وجلست جنبها الا صوت جواله يدق شافت رقم مرام

ديما بمزح / ياله صباح خير وش عندك متصله
مرام بجديه/ امرك ولا بتجين مع صقر
ديما بسخريه / الي يسمعك يقول معودتك ان صقر كل يوم يجيبني للجامعه كلها مره ويتيمه ما ضنتي تتكرر
مرام بسخريه / شلك رايقه لسوالف ياله بفطر ما فطرت
ديما بمزح/ سم هاري قولي امين
مرام بمزح / بعدويني الي يدعون علي يله تقلعي

ديما بتقهرها سكرت الجوال بوجه مرام

ام صقر بزعل / احترمي زوجة خالك دايما مناقر معها

ديما بابتسامه / مراموه قبل لا تكون زوجة خالي صديقتي ونمون على بعض واذا مر يوم ما تناقرنا نمرض

دخلت نجود معها سندويشات
ديما بابتسامه / الحمد لك يارب رحمتينا من فطورك المعتاد
نجود بجديه / اكلي وانتي ساكته
ام صقر بزعل / احمدي ربك على النعمه غيرك يتمنى مو لاقي وحنا نتفسق على النعمه
اخذت سندويشه / اللهم لك الحمد

بدت تفطر وتشرب حليب ونجود وجدتها يفطرون

سمعت صوت جوالها لبست عباتها وخذت شنطتها وطلعت لمرام الي جايه بسوافهم ركبت جنبها


عند ركان

رجع من صلاة الفجر ونسدح على الكنبه لما سمع صوت ابوه وتاكد انه صحلا بدل له ودخل المطبخ جهز فطوره بعد مافطره طلع لغرفته اخذ شور لبس ونزل دخل عند ابوه شافه نايم جلس سمع صوت جواله كان صقر

ركان / هلا صقر
صقر بجديه / متى بتجي

راكان بجديه / ليش فيه شي ضروري

صقر بجديه / المجرم الي قتل صديقه وانحكم عليه بالقصاص يبي يقابلك

راكان بستغراب / ما تدري وش عنده

صقر بجديه / رافض ومصر مايقول كلامه الا لك

راكان بجديه / اجل مسافة الطريق وانا عندكم


عند نوف

قامت من نومها وهي تحس راسها ثقيل رجعت لها احداث البارح نزلت دموعها بحرقه
وصرخت / اااااااااااااااااااااااااه

سميه كانت نايمه على الكنب سمعت صرختها قامت مرعوبه وركضت لها شافتها تبكي بحراره

قربت منها بحنان / تعوذي من ابليس الزعل مو زين لك
نوف بصوت باكي / قولي لي شلون اطهر وانظف نفسي بيموتني تانيب الضمير

سميه بحنان / اذا بتقولين لي تاكدي اني بوقف جنبك وبيكون الي تقولينه سر بينا

نوف بحرقه / اااااااااااااه والله الي فيني جبال ما تتحمله

سميه حاسه ان فيها شي كبير موجعها وما تقدر تتكلم عنه

سميه بحنان / اشكي همومك لربك هو ارحم بعبيده

نوف تبكي بحرقه / تتوقعين ربي يغفر لي
سميه بعصبيه / ربي يغفر كل الذنوب الا الكفر

نوف بصوت يرتجف / والقتل

سميه انصدمت خافت انها سامعه غلط
ما قدرت تتكلم معقوله الي قدامها قاتله

نوف بصوت باكي / ليش سكتي

سميه بعد استيعاب / انتي قاتله

نوف تهز راسها بالموافقه وبكت بهستيريا

سميه كل جسمها ينتفض وبخوف / من قتلتي
نوف نزلت راسه ما تقدر تتكلم

صرخت بوجها / هذا الي مخليك تنهارين وتهذين بكلام ما فهمته

نوف زادت بكي / .......

سميه بصراخ / ما اصدق انك مجرمه شلون تذبحين روح ما خفتي من ربك لوقفتي بين ايدينه وش عذرك

نوف صررررررخت بوجها بهستيريا / قلتيهاا مجرمه وياليت تطلعين من عندي مابي اشوفك

وقفت سميه طلعت من عند نوف وهي مو مصدقه دخلت شقة اخوها جلست على الكنبه وتفكيرها بكلام نوف


عند ركان

وصل لشغله دخل مكتبه شاف صقر جالس بمكتبه

ركان / السلام

صقر/ وعليكم السلام
ركان بابتسامه / صاير اشوفك بمكتبي اكثر من مكتيك

وقف صقر وجلس ركان بمكان وصقر جلس بالكرسي الي مقابله

ركان بجديه / اخلص علي وهات المتهم مابي اتاخر على ابوي
صقر / طيب

طلع صقر وبعد نص ساعه دخل عليه شرطي ماسك له شاب بالعشرينات شكله مريح واضح النور على وجهه
ركان يكلم الشرطي / اطلع وسكر الباب وراك

طلع واشر على الشاب يجلس قدامه
جلس الشاب مقابل راكان واضح علامات الدموع محفورة على خده

ركان بجديه / وش اسمك
الشاب بصوت حزين / فهد
راكان بجديه / قالو لي انك تبيني بامر ضروري
فهد بصوت حزين / ابيك تسمح لي ازور ام محمد

راكان بجديه / ممنوع تطلع وعليك حكم بالقصاص
فهد يبكي بحرقه / الميت قبل لا يقصونه يطلبون منه امنيه اعتبر هذي امنيه وبعدها اذبحوني

راكان بجديه / ممكن تقول الصدق اوعدك اذا اقتنعت وصدقتك بطلعك وعلى مسئوليتي

فهد رجع بذاكرته لخمس شهور يتكلم ويبكي بحرقه

ما طلعت بدنيا الا بصديق واحد محمد اقرب علي من روحي درسنا ابتدائي ومتوسط وثانوي سوى وزاد ن علاقتنا وحبنا لبعض ومن حبنا لبعض دخلنا تخصص واحد بالجامعه
عمرنا ما تفرقنا مستحيل يشوفون محمد بدوني او يشوفوني بدون محمد
يوم اتفقنا مع شلة شباب نطلع البر وفي ليله من اسوء اليالي الي مرت بحياتي وصارر يبكي بحرقه
كان محمد جالس مقابلني وكنت انظف مسدسي وتنطلق رصاصه بالغلط لراس صديقي وصار يبكي بوجع ويرفع يدينه قدام راكان / بيديني ذبحته بيديني حاولت انقذه لكن بعد فوات الاوان حضني شاهد على كلماته الاخيره وهو ينازع صدري تلطخ بدمه والله ذكرته الشهاده ونطقها ااااااااااااااااااه صديقي الي عمري مافارقته حرموني اودعه ووصله لقبره وصار يبكي ويشاق بحرقه وانكسار

ركااااااااااااان تاثر كثيرررررر ودمعت عيونه حس بالصدق بكلامه

ركان بتاثر / طيب محد سعى لصلح وطلب التنازل من اهل الميت

فهد بصوت كسير / محمد الولد الوحيد من 7 بنات ابوه ميت وامه رافضه تتنازل

لما حكم علي بالقصاص راحوا خواني لعمان محمد وتنازلو لكن امه رافضه ومصره على القصاص حاولو فيها بكل الطرق وباغراءات ماديه رفضت

ياسو اخواني وفقدو الامل واستسلمو لكن امي حاولت بعيالها تزور ام محمد وبتحاول تقنعها على التنازل بالبدايه رافضو مايبون الاحراج لامي لكن لما شافوه مصره وافقو

وصلت للبيت وطلبت من الشغاله تقول لام محمد ان فيه وحده تبي تقابلها بامر ضروري خافت تكشف هويتها وترفض مقابلها دخلت ام فهد بغرفه شافت ام محمد لابسه اسود والحزن مرسوم على وجها

ام محمد بصوت حزين / اقدر اخدمك

ام فهد رمت نفسها عند رجول ام محمد وتبكي بحرقه / طالبتك اعتقي عن ولدي الله يعتقك من نار جهنم

ام محمد بصوت باكي ام ثكلى فقدت ولده الوحيده بقسوة / ما يبرد قلبي الا تنفيذ القصاص بقاتل ولدي

ام فهد زادت نحيب / ذقتي حرقة فقد الضنا ارجاك لا تخليني اذوقه

ام محمد تشاهق من البكي بقسوه / ولدك ذوقني حرقة الضنا فقدت ولدي الوحيد قتل السند والعضيد لخواته انتي عندك بداله 5 وموجعه انه بينقتل وش اقول انا الي ما طلعت الا بها الولد الي ولدك اخذ روحه

ام فهد بصوت باكي / ولدي ما كان متعمد وانتي تعرفين غلاه عند ولدي

ام محمد بقسوه / ياليت تطلعين من بيتي ولو داريه انك امه ما قابلتك

طلعت ام فهد من بيت ام محمد منكسره ومحطمه

رجع للواقع / ام محمد مصره على اقامة الحد علي ابي اشوفها واستسمح منها قبل لا يعدموني ارجوك ساعدني وطلعني وارسل معي شرطه لازم اقابلها

راكان بجديه / متى موعد القصاص
فهد بصوت باكي / بعد سبوعين

ركانبجديه / متى تبي تقابلها

فهد بفرح / دخيلك الليله ما تدري اني بالسجن اتقلب على نار وانا السبب بدموع ام ثكلى واكيد بصلاتها تدعي علي والله ماكان قصدي ابي اطلب منها السموحه ابي اقابل ربي بدون محد بقلبه علي شي

ركان بجديه / الليله بعد العصر بتقابلها و بيكون معك صقر
فهد بفرح / الله يجزاك خير ويفرج همك مثل ما فرجت همي

ركان ضغط على جرس جنبه دقائق ودخل الشرطي وقف له فهد مسكة بيد بالكلبشات

فهد بحزن / لا تنسى موعدنا
راكان بيطمنه / تطمن العصر وصقر عندك

بعد ما طلع فهد دقائق ودخل عليه صقر

صقر بلهفه / وش يبي فيك
راكان بجديه / سالفه طويله بعدين اقولها لك العصر اطلعه من السجن وتروح معه للعنوان الي يبيه وادخل معه
صقر بجديه / البس البدله العسكريه او ثوب
راكان بجديه / احتياط البس البدله واخذ المسدس معك تحسبن لظروف

وقف راكان / راجع للبيت

صقر بابتسامه / يمديك تجي علشان تروح

ركان بجديه / تعرف اكثر من ساعه ما قدر اجلس من غير لا تطمن على ابوي

صقر بمزح / يارب يجيبك بسرعه يا زوجة الشايب وتريحينا

راكان بابتسامه / امين

طلع ركان وصقر رجع لمكتبه



عند تركي

طول ليله يحلم بصاحبة الصوره الي اخذت قلبه وكانت احلامه سعيده شافها واقع تكلم معها وكانت قريبه منه

صحاه من احلامه صوت شوق تقومه لصلاة الفجر

تمنى ما قام من نومه وستمر بحلمه لين يعرف هويتها ابتسم من افكاره

تركي بضيقه / خير وش عندك مقومتني

شوق بابتسامه / ابيك تصلي الفجر لا تفوتك الصلاه
تركي بعصبيه / هذاني قمت ياليت تعرضيني مقفاك
شوق بابتسامه خبيثه / اول مره اشوف نايم يبتسم قولي وش كنت تحلم فيه
تركي بعصبيه / حتى با حلامي بتدخلين يا ليت تطلعين ليجيك شي ما يسرك

طلعت والابتسامه مرسومه على وجها


تركي بنفسه / يا زينه من حلم حسبي على شيطانك يشوق نذالتك ما تتركينها قطعتي علي حلمي

رمى اللحاف دخل الحمام توضى وبسط سجاده صلي وطلع لصاله شاف شنطة شوق على الكنب جلس جنب الشنطه
دخل يده وفتح البوك وطلع صورة معذبته
فز قلبه وهو يشوف ملامحها تامل عيونه الكحيله ورموشها الطويله خدوده الورديه وفمها الفراوله
نسى الي حوله وونظراته اكلت الصوره ودقات قلبه زادت حط الصوره على قلبه يمكن يهداء

عند شوق

دخلت الصاله انصدمت بعمها الي مو مع العالم وانتبهت لصورة امها الي حاضنها على صدره
رجعت على وراء ما حبت تحرجه

شوق في نفسها بصدمه / والله وطحت ياعمي ومحد سمى عليك ماني مصدقه ان عمي يحب امي شلون تصير يكرها ويحبها بنفس الوقت صورتها عفستك شلون لو شفتها واقع والله اخاف يصير فيك شي وربي كسرت خاطري يا عمي

حاولت تسوي حركه تنبه عمها قبل لا تدخل وتحرجه

تكملت من بعيد / عمي اسوي لك فطور معي

صحى تركي من هيامه وغرامه وبيد تنتفض دخل الصوره بالبوك ورجعها لشنطه وقف وراح مكان بعيد خاف ينصاد بالجرم المشهود

رد عليه بصوت مرتبك / لا مالي نفس سوي لي كاس حليب

تركي في نفسه / والله وصرت مراهق يا تركي من يصدق انك تفتح الشنطة وكانك حرامي صدق من قال يقطع الحب شو بيذل

دخلت شوق كاتمه ضحكتها وهي تشوف عمها مغير مكانه وجالس بعيد

قربت منه مدت له كاس اخذها منها وشربها

وشوق سرحان بحالة عمها وابتسمت / سابع المستحيلات تحققت عمي يحب امي

شوق بخبث / عمي بسالك سؤال
تركي مستغرب / قولي سؤالك

شوق بخبث / تتوقع سابع المستحيلات يتحقق

تركي مافهم شي / وش تخربطين وش تقولين

شوق بخبث / تتوقع بيجي يوم وتحب امي وتصير مغرم فيها وتعشقها حد الجنون

تركي وتخيل يحب الفيله الي راسمها بخياله ماقدر يمسك ضحته / ههههههه سابع المستحيلات بيتحقق وهذا الشي مستحيل يتحقق امك لو الموت بيدي فكيته عليها اكرها كره ما تتصورينه ولا يمكن لعقلك يتصوره

شوق / هههههههههههههههههه

رفع حاجبه / توقعتك تثورين كالعاده لما اسب امك وش مضحك

شوق بجديه / السبب احتفظ فيه لنفسي

شوق بنفسها / وربي حبك لامي عقاب من ربي على ظلمك لها واخذا حقها منك واولها قلبك تعلق وحب صورتها ماندري الايام وش مخبيه لك ياعمي

وقف تركي / طالع مع السواق بتمشى وبرجع توصين على شي

شوق بجديه / سلامتك احتمال تمرني الهنوف ونطلع للجامعه

تركي بجديه / انتبهي لنفسك
شوق / ا ن شا ء الله



عند ثامر

دخل عليه السواق يصحيه على طلب من عمه

قام شاف الشمس طالعه من وراء الستار وقف توضا وصلى الفجر ورجع اخذ شور ولبس ركب السياره بدون مايفطر

رفع جواله واتصل على بيت ناصر بفرنسا كانت شوق جالسه جنب التلفون استغربت من رجعو فرنسا ماحد اتصل عليهم رفعت التلفون

ثامر / الو
شوق بجديه / أي خدمه اخوي
ثامر / انا ثامر اكلمك من الرياض بزور سالم ولا اعرف وصف المستشفى

شوق بجديه / سالم بمستشفى ال .......

ثامربامتنان / مشكوره اختي مع السلامه

شوق / مع السلامه

قفل من شوق وطلب من السوق يطلع للمستشفى وصل ودخل المستشفى سال بالاستعلامات عن غرفة صديقه دلته الممرضه

دخل الغرفه برجول تنتفض شاف صديقه ممد على سريره ولونه اصفر شاحب نزلت دموعه قرب وجلس على الكرسي

ثامر بصوت باكي / ما قدرت اجلس بفرنسا وانت تعبان هنا
سالم قولي وش صاير لك ليش الشاش براسك يا ليتني كنت موجود عندك واوقف معك بعزاء ابوك سامحني ما دريت الا متاخر
صدقني مراح اطلع من المستشفى الا معك احنا تعاهدنا ما نترك بعض وصار يسولف معه ويذكره بايام حلوه بينهم بدا المؤشر الحيوي يرتفع لكن استرسال ثامر بالكلام ما نتبه لشي بعد ساعه من الكلام المتواصل سمع ونااااااااات
تامل صديقه بيتاكد ان الصوت منه شاف سالم يحاول يفتح عيونه

انتفض قلبه فرح / سالم انت صحيت

فتح سالم عيونه بتعب وحاس بوجع براسه
سالم / ا ب ي ماء

ركض ثامر للبراد الماء الي برا الغرفه صب الماء بكاس ورق ودخل عند صديقه وقرب منه وصار يشربه


وبصوت متقطع / ث ا ا م ر

قرب منه / انادي الدكتور
اشر سالم راسه برفض

ثامر وصار يبكي فرح / الحمد لله على سلامتك
رجع سالم وقفل عيونه ونام

خاف عليه صديقه / سالم لا تنام ما شبعت نوم انا جاي بسوالف معك
سالم يتكلم وعيونه مقفله

سالم بكلام متقطع / م ا ب ي ا ح د ي عر ف ا ن ي ص ح ي ت ( مابي احد يعرف اني صحيت

ثامر فهم كلامه مستغرب / ليه بيفرحون لرجعتك لهم

دموعه نزلت على خده / ا ذ ا ل ل ح ي ن ص د ي ق ي ن ف ذ ك لا م ي من غير ن ق ا ش ( اذا للحين صديقي نفذ كلامي من غير نقاش )
ثامر بفرح / خلاص بنفذ كلامك اهم شي انك صحيت



موضوع النقاش ( فرضن تعديتي عمر الزواج بتلجائين لخطابه )

والثاني ( لو انتي لا قدر الله كنتي بمكان ام محمد بتعفين عن قاتل ولدك الوحيد وتنسين حرقت فقده )

لناء لقاء باذن الله السبت

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 28-04-11, 02:01 AM   المشاركة رقم: 358
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2010
العضوية: 158891
المشاركات: 40
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة وردية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة وردية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا وغلا ..وناسة انا اول وحدة ترد عليج هالمرة ....

تسلمييين نسومة بااارت روووعة وتسلم يدياتج على ما خط قلمك وجادت به بنات افكارج


تركي وشوق .. والله تحققت سابع المستحيلات يا تروك وحبيت نوف وتعلقت فيها وانت ماتدري
يا ما نفسي اشوف رد فعلك لا عرف منهي حبيبتك

نوف .. الله يكون في عونج .. بس من انت قاتلة؟ .. هل لنوف يد في قتل ام شوق وهذا سبب انها
في احد المرات حلمت فيها .. واذا كان صح هالتوقع شراح تكون رد فعل شوق لو درت هل راح تكرها

سالم الحمدالله على سلاامتك اخيرا صحيت بس ليه ما تبي احد يعرف انك صحيت هل لك نيه انك تهرب
من المستشفي تروح تدور امك وتتاكد من خبر زواجها بنفسك << ما كني شطحت شوي نسومة

تهاني الي استنتجته انها بنت ناصر هل صح نسومة ولا غلطانه

بالنسبة للموضوع الي طرحتيه للنقاش

1) انا ما أيد ان البنت تلجأ للخطابة اذا طافها قطار الزواج على قولتج .. ما تدري عن هالشخص الي يجيها
عن هالطريق صالح ولا لا .. وبعدين ياما زوجات حصلت عن طريق الخطابة وما نجحت .. وانا افضل الوحدة
تضل عانس ولا تبتلي بواحد يعيشها بنكد ويتعسها في حياتها ويا ما سمعنا عن مآسي خواتنا وتعرضهم
للظلم وحتى النصب من خلال بعض الخطابات والي يجيبونهم << هذا رأي وانا ما اقدر احكم او احس احساس هذي الانسانه يمكن لها وجهة نظر غير

2) اما ام محمد والي مثلها الله يكون في عونهن والله لا يحطنا في هالموقف يا رب
بس حرقة الجوف على الضنا كبيرة واعتقد صعبة ان الام تسامح قاتل ولدها الا الام قوية الايمان
والي الله مثبت قلبها وتبي تحتسب الاجر الكبير عند الله ..
مع اني اتمنى ان ام محمد تسامح فهد الي باين عليه الندم على قتل صاحبة

تقبلي ودي نسايم وننتظرك على احر من الجمر يا الغلا

 
 

 

عرض البوم صور وردة وردية  
قديم 28-04-11, 03:54 AM   المشاركة رقم: 359
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 155719
المشاركات: 6,305
الجنس أنثى
معدل التقييم: فجر الامال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فجر الامال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روايه حلوة

توقعت ان نوف بنت من كذا مقطع ذكرتيه وهو اتذكر انه كانت ترفض احد يلمس بطنها
وانا استغربت بس ربطتها ببعض قلت نو موممكن لكن طلع ممكن وابو الممكن
وكمان يوم وصاه اخوه مايلمسها لاجل ماينكشف السر
اما انها قتلت مااعتقد لكن كانت شاهد عيان عليها
اما ليه يبان عليها الحمل بسبب نزوات ناصر من الزوجات ويكونون باسم نوف من صغرها
وهذه يوضح قرب اعمارهم من بعض لكن كيف كانت تحبهم وتهتم فيهم
وكمان توقع لكن اعتقد بصحته
ان تهاني تكون بنت ناصر اما لو كانت بنت ناصر الله يعين راح تصير مشاكل كثيرة
لكن فيه سر مخفي بسبب قتل ناصر لهؤلاء وكمان تشويه لسمعة نوف وعدم اخذها للمملكه وتعريفها على اهله

احس لسميه دور اكبر من دورها الحالي

موضوع النقاش
كحاله ام محمد لو كان خطا ممكن العفو اما لو ترصد اويكون بينهم مشاكل ماعتقد ان العفو المناسب

الروايه طرحت اكثر من موضوع موجود على الساحه واتمنى لك مزيد من التقدم
لو شفتي كلمه طاير منها حرف او دخل حرف فيها
اعرفي انه من اثار النوم


دمت بخير

 
 

 

عرض البوم صور فجر الامال  
قديم 28-04-11, 12:31 PM   المشاركة رقم: 360
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218697
المشاركات: 20
الجنس أنثى
معدل التقييم: يضيع العمر عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
يضيع العمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مشكورة على البارت صراحه بارت حلوه حزين و مفرح في نفس الوقت الله لا يحرمنا منك
بالنسبة لام محمد فانا مثلها عندي ست بنات وولد واحد محمد بعيد الشر عن ولدي بس اتوقع بعيد الشر يمكن اتنازل لاني مقتنعه ان الله عطاني محمد واذا الله اراد بياخذه مني بدون اعتبار للضروف الي بيموت فيها بعيد الشر عن ولدي الله يخلي لي ولاخواته وبوه وانشاء الله افرح فيه

 
 

 

عرض البوم صور يضيع العمر  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:19 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية