لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 26-03-11, 09:59 AM   المشاركة رقم: 191
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




في بارت اليوم ظهور ماجد وبدايه اعجااااااااااااااب بتطور لعشق مجنون ( قراءه ممتعه )


البارت التاسع





عند سلوى

دخلت غرفتها ونزلت فستان ديما وعلقته بمسمار بالغرفه فرحانه و مبسوطه بالصور والفديو والمبلغ الي بيدفعه مروان
بحياتها ما مسكت مبلغ هالكثر لكن مع مروان
يجوز النصب
انسدحت على افراشها اخذت الجوال وتقلب بالصور وفديو ديما وهي مبهوره بجمالها اول مره تنتبه له
سلوى بحقاره / والله وعجبتي مروان ودفع فيك البخيل هالمبلغ يمكن لو زدت المبلغ وافق خلني اكون قنوعه واكيد بيحتاجني اوصلك له وهنا بطلب اكثررررر
لازم اخفي الجوال عن مروان متاكده بيستخدم كل الطرق للحصول على الصور والفديو بدون ما يدفع وهي تعرف اخوها حرامي ما يعيقه شي
حطت الجوال تحت مخدتها وحطت راسها على المخده ونامت


عند شوق

دخلت هيا عليها تصحيها لصلاة الفجر قربت منها وجلست على طرف السرير
وصارت تمسح على ظهر شوق

هيا / شوق قومي صلي الفجر ترى الشمس اطلعت وبيفوتك وقت الصلاة

فتحت عيونها بكسل استغربت وجود هيا بغرفة جدتها

فزت بخوف / عمه وينها جدتي صاير شي ليش ما قومتني

هياء بحنان / بسم الله عليك لا تخافين ما صار شي

شوق بخوف ورعب / حلتفك بالله صاير شي في اخواني

جلست هيا قربت منها اكثر وحضنتها / ما صار شي سالم تعب شوي والحين بالمستشفى

سحبت نفسها من حضن هيا وبدموع / وش صار لسالم قولي

هيا بحنان / توعيدني تصيرين شوق القويه

شوق وبدت تنزل دموعها بحراره بخوف / اوعدك

هياء بحنان / سالم داخ وطاح من الدرج ودخل بغيبوبه

وقفت شوق مصدومه / غيبووووووبه

وكملت بحرقه / وينه عمي تركي عنه ليش يتركه يمشي لحاله وهو تعبان وش فايده نومه معه

هياء وقفت معها ومسكتها بيدها / هذا مقدر ومكتوب ادخلي توضي وصلي وادعي له ربي يقومه بسلامه

مشت شوق وهيا وقفت وعيونها تلحقها
دخلت الحمام توضت وطلعت ابسطت السجاده صلت وبسجودها تدعي لاخوها
بعد ما خلصت صلاتها حست براحه

قربت منها هيا وجلست مقابلها / حبيبتي ابيك قويه ما تهزك هالظروف المسلم مبتلى والي يصبر ربي يجزاه على صبره وخوانك وخواتك يحتاجونك يكفيهم وجعهم على ابوهم

شوق بصوت باكي / عمه ابي اروح اشوفه
هياء بحنان / ان شاء الله بتشوفينه لكن الحين ما في البيت احد يستقبل المعزين لجت جدتك تروحين مع عمك تزورينه

وقفت وبحزن / عمه شخبارهم اخواني سامحيني انشغلت عنهم واكيد تعبوك

هياء بحب / وش ها لكلام الي تقولينه تبيني ازعل عليك انتم غلاكم من غلا عيالي

شوق بابتسامه حزينه / وانا اعتبرك امي الثانيه ومعزتك من معزتها
هياء بحب / تسلمين يا روحي و انت البنت الي اتمناها وما جبتها
وقت ومع هياء فتحت باب الغرفة طلعت هياء لغرفتها وشوق دخلت غرفة ساره شافت سريرها فاضي وخواتها نايمات

قربت من خواتها وباستهم وهي تتاملهم بحزن

شوق بصوت مبحوح / سموره سحوره قومو صلو
سحر فتحت عيونها وتعلقت برقبة اختها وبصوت باكي / شوق مشتاقه لماما

وسمر نايمه ولا حست بوجود اختها

شوق اوجعها قلبها على سحر
حضنتها بحب / حبيبتي كلها كم يوم ونسافر لماما ونجيبها معنا

ساره اطلعت من الحمام

ساره بحب / حبيبة عمتها ليه تبكي

سحر بصوت باكي / ابي ماما

ساره بوجع / ان شاء الله بتجي ماما وتنبسطو

شوق بحزن / يله صلو

سحبت سحر ووقفتها ودخلتها الحمام لاحظت ان شوق فيها شي

سالتها بعد ما تاكدت من دخول سحر الحمام وسمر نايمه

سارة بجديه / شوق وش صاير

شوق بصوت باكي / سالم في المستشفى دخل بغيبوبه

ساره بصدمه / فهميني الي صار ومن قالك

شوق بصوت باكي / عمتي هياء قالت لي طاح من الدرج
ساره بصوت باكي / لاحول ولا قوة الا بالله المصايب لنزلت تنزل مره وحده
صحت على نفسها / استغفر الله اللهم لا عتراض
ساره بحزن / انزلي تحت وانا بتاكد من نوم البنات وبنزل عندك
طلعت شوق من غرفة عمتها التفتت ساره على سمر النايمه
ساره بحنان / سموره قومي توضي شوفي اختك طلعت من الحمام

دخلت الحمام وساره بسطت سجادتها صلت ورجعت لسريرها

بعد ما خلصو البنات صلاتهم قربو من سرير عمتهم وحده نايمه عن يساره والثانيه عن يمينها
بعد ما تاكدت انهم نايمات انسحبت ولبست ونزلت تحت


عند ام سالم

في المستشفى مع تركي وسالم الي واضح عليه التعب والارهاق

سالم بتعب / بنرجع للبيت جلستنا مالها داعي

تركي بحزن / يمكن يفيق لازم نكون جنبه

سالم بارهاق / اذا فاق بيكلمونا

ام سالم بصوت باكي / حسبي الله على الي كانت السبب
سالم بوجع / يمه الله يرضى عليك شيليها من راسك فيه رب يحاسب يخوفي انكم ظالمينها والظلم ظلمات وعقوبته تنزل بالدنيا

ام سالم بعصبيه / ما ظلمناها بنت ابليس الي ظلمت عيالها وناصر قبلهم ولا فيه ام فيها ذرة امومه ما تصلت تسال عن عيالها وتطمن عليهم وهي متاكده انهم بحاجتها بعد موت ابوهم ولا فوق هذا تنحرهم وتتزوج بيوم وفاة ابوهم وينه الظلم قولي

سالم تعبان مرهق ماله خلق يجادل امه

تركي بحزن / اخذ امي معك ورجعو البيت ما يصير يجي المعزين ومافي البيت احد

سالم بتعب / وانت بتجي معنا وبالليل تزوره

تركي بحزن / بروح معكم وبرجع له الظهر

سالم بتعب / يله مشينا

ام سالم وقفت من الكرسي ولحقت عيالها وياله تمشي من التعب والارهاق النفسي


في بيت ام فواز

قامت اميره وهي نشيطه دخلت الحمام توضت صلت ورجعت للحمام اخذت شور ولبست فستان بيتي
تذكرت ابوها انه بالبيت
طلعت من غرفتها لغرفة امها طقت الباب
وتكلمت من وراء الباب / يمه ابوي جاء من السفر

تفاجئت بالباب يفتح كان ابوها فرحت بشوفته رمت نفسها بحضنها
اميره بحب / مشتاقه لك كثيرررررر

ابو فواز بمزح / والي مشتاقه لابوها تنام ما تستقبله
سحبت نفسها من حضن ابوها وباسته على راسه / يبه فديتك سامحني والله موصيه امي تصحيني لجيت وابتسمت / حسابك معها

ابو فواز بجديه / امك اخذت نصيبها باقي دورك
اميره بابتسامه / كله ولا ام فواز ما رضى عليها هذا جزاتها جالسه تنتظرك وهي تعبانه

قرصها على خدها / وش عند هالروقان على الصبح

اميره بحب / لان ابوي وروحي بالبيت دخيلك يبه اترك عنك اسفر وانقل شركتك هنا والله نفقدك ونحتاجك

ابو فواز بجديه / قريب ا ن شا ء الله
اميره بفرح / صدق
ابو فواز بزعل / عيب يا بنت من متى ابوك يكذب
اميره باسته على انفه / السموحه حقك علي
ابو فواز بابتسامه / شكلنا مطولين واقفين عند الباب
اميره بحب / اسفه ازعجتك وخربت نومك ما قدرت اصبر ما شوفك ارجع نام وارتاح

ابو فواز بجديه / بطلع لبيت خالتك اعزيهم ووقف معهم

اميره بجديه / انتظرني مع امي بنروح معك
ابو فواز / امك تحت تسوي الفطور بنفطر ونطلع سوى




عند نوف

منسدحه على السرير وبحضنها بنتها والسرير الثاني نايمه عليه المربيه ما نامت وضيقتها وخوفها يزود قلبها يقول شي كبير صاير لعيالها عمر قلبها وحساسها ماكذبو عليها مسكت العقد الي برقبتها هدية ولدها رفعتها لفمها وباسته

نوف بصوت باكي موجع / شخبارك بعد موت ابوك يا روحي تحملت مسئوليه اكبر منك الله يعينك عليها
ااااااااااه ياشوق وش مسويه الحين وانتي يا قلبي ما تقدرين تتكلمين يجعل الي صابك صابني يا حرقت قلبي عليك شلون بتطمن عليكم

صارت تبكي بوجع تركت بنتها على السرير واخذت جوالها واتصلت على جوال سالم كان مغلق زاد خوفها
وبتردد وخوف اتصلت على جوال ناصر وبقلبها تدعي ان تركي ما يرد عليها مالها خلق لجنونه وكان الجوال مغلق
يارب وشلون اتطمن عليهم ماعندي رقم احد منهم يارب افرجها علي

طلعت من الغرفه التفتت على الغرفه المشئومه الي ما قدرت تجلس فيها ساعه وحده
قربت من باب الغرفه وبخوف قفلت الباب وخذت المفتاح وحطته فوق الثلاجه
ورجعت تتصل على جوال سالم مغلق وجوال ناصر مغلق جالسه على نار

حست بجوع من كلمت تركي وهي صايمه عن الاكل والشرب ونستهم بسبب ضيقتها وحزنها

دخلت المطبخ وهي لولا جوعها ما اكلت لان نفسها مسدوده قربت لثلاجه طلعت عصير برتقال صبت لها كاس شربته وطلعت لصاله وجوالها بيدها تعيد وتزيد وتتصل لكن مافي امل



في بيت صقر

قام صقر وطلع يصلي الفجر ورجع لقى امه ونجود بالصاله

قرب من امه باس راسها / نجود شلونها ديما البارح
نجود بجديه / الحمد لله البنات غيرو جوها وانبسطت
صقر / الله يعين
نجود / صقر تفطر الحين ولا بعد شوي لان امي صايمه الخميس

صقر بحب / جهزي فطور وقهوه باخذهم لركان وبنفطر سوى

وقفت نجود / من عيوني احلى فطور لك ولخويك امر وتدلل وش نفسك فيه

صقر بحب / كل شي يطلع من يدك حلو اهم شي تسوين ترمس فيه حليب
نجود / ان شاء الله
دخلت المطبخ وبعد نص ساعه طلعت بالاغراض خذهم وطلع لبيت ركان



في بيت الجده



شوق وساره في الصاله يبكون وجالسات على نار ينتظرون احد يجي يطمنهم على سالم
نزلت هياء لابسه جلاله تفاجئت من منظرهم الي يقطع القلب قربت منهم

هياء / ليش قالبينها مناحه تعوذو من ابليس ان شاء بخير
شوق بصوت باكي / عمه تعرفين وش معنى غيبوبه معناتها يمكن يبقى طول عمره وهو فاقد الوعي كانه ميت ما يحس بالي حوله

سارة بصوت باكي / امس فجعتنا بناصر واليوم بولده أي قلب بيتحمل

سمعو صوت باب الصاله شافو ام سالم المنهاره وسالم الي واضح عليه الارهاق والحزن وتركي الي وجهه واضح عليه البكي ركضت عندهم شوق

شوق بصوت باكي / يمه طمنيني عن سالم
سالم بتعب / شوق تعوذي من ابليس الي في امي كافيها لا تزيدين عليها

قربت من تركي / عمي بروح اشوفه الله يخلي لك ياسر
تركي بحزن حضنها بحب / شواقتي الحين تعبان وزيارتك مراح تقدم شي بحالته وبعدين زيارته ممنوعه ارتاحي يا روحي

شوق تنتفض بحضنه وتبكي بشهاق / عمي داخلي نار وحرقه محد فيكم بيحس فيها انا وسالم اكثر من اخوان روحنا متعلقه ببعض الي يوجعه يوجعني بشوفه من بعيد اذا جلست هنا من غير لا اشوفه بيصير لعقلي شي و ذنبي برقبتكم

تركي بوجع / خلاص اطلعي البسي عباتك بوصلك لاخوك

سحبت نفسها من حضن تركي وصارت تركض على الدرج دخلت غرفة جدتها لبست عباتها ونقابها ونزلت

طلعت مع تركي ركبت جنبه وحرك للمستشفى

وسالم طلع لغرفته بيرتاح لحقته هياء وهي موجوعه على شكل زوجها المرهق

عند ام سالم
جالسه على الكنبه وهي ساكته مهمومه موجوعه متضايقه منهاره قربت منها ساره خايفه على امها اول مره تشوف امها ضعيفه ومنهاره حتى بوفاة ناصر كانت قويه او تمثل القوه شكل امها ارعبها

ساره بخوف / يمه
ام سالم تفكيرها بسالم / ........

قربت من امها مسكت يدها وتبكي / يمه الله يخليك لا تخوفيني عليك اطلعي ارتاحي بغرفتك

ام سالم بصوت مخنوق / ما فيني شي خذي عباتي وطلعيهم لغرفتي وهاتي حبوب الضغط
اخذت عباية امه ودقائق وهي نازله دخلت المطبخ اخذت كاس ماء ورجعت عند امها مدت عليها الحبه اخذتها ام سالم وحطتها بفمها وشربت عليها ماء



بجناح هيا



دخل سالم الحمام اخذ شور كانت هياء مجهزه ملابسه اخذهم منها وهو ساكت

هياء بحب / حبيبي اجيب لك فطور

سالم انسدح على السرير / من له نفس انا تعبان ابي انام ساعه قبل لا يجي احد

قربت منه وجلست على السرير وصار تمسح على شعره / حبيبي لا الزعل والا الجوع بيرجع الغالي ولا بيشفي المريض حبيبي اكل وقوي نفسك علشان تقدر تقوم بعزا اخوك

سالم بتعب / الحين حاجتي لنوم اكثر من حاجتي للاكل قفلي النور وسكري الباب وبعد ساعه صحيني

وقفت / ان شاء الله

قبل لا تطلع قفلت الانوار وسكر الباب بهدؤ ونزلت



في المستشفى

وصل تركي مع شوق وصلو لغرفة العنايه المشدده وقفت عند الباب وستمرت بالبكي

شوق بصوت باكي / عمي الله يخليك بشوفه دقيقه
تركي بوجع / شواقتي مو من صالحه احد يدخل عليه ما توقع تبين الضرر لاخوك

شوق بصوت باكي وبرجاء / الهو يخليك عمي قول لهم يلبسوني لبس معقم مستحيل اطلع من غير لا شوفه

تركي بستسلام / انتظري بدخل على الدكتور

تركها واقفه عند الباب وهو دخل على غرفة الدكتور

تركي بحزن / ممكن تسمح لنا بزيارة سالم ناصر ال ..
الدكتور بجديه / الزياره ممنوعه الولد حالته خطره

تركي بتعب / اخته نفسيتها تعبانه تبي تشوفه يكفيها فقدت ابوها

الدكتور تعاطف معها / خلاص تلبس لبس معقم مسموح لها تشوفه دقيقه وحده

طلع تركي لشوق وقال لها كلام الدكتور دخلت غرفة جانبيه لبست لبس معقم من راسها حتى رجوله
وفتحت الغرفه زاد نحيبها وهي تشوف اخوها ملفوف راسه بشاش قربت اكثر شافت صدره عاري وكله اجهزه متعلقه بجهز مراقبة القلب والمكان هادي الا من صوت جهاز القلب

شوق ودموعها شلال على خدها / سالم حبيبي محتاجه لك سالم اكيد تسمعني ارجع لنا علشان نسافر فرنسا ونجيب امي ونعيش سوى
سالم ارجع علشان امي محتاجه لك ما عندها احد غيرنا لو تدري انك تعبان صار لها شي

قطع عليها يد الممرضه تسحبها برى الغرفه وهي تبكي بحرقه شافت عمها ركضت له وضمته وصارت تبكي بحرقه وتركي يمسح على ظهرها
شوق بصوت باكي / عمي ابيه يرجع لنا يكفينا فقدنا ابونا

تركي بصوت باكي / ادعي له شواقتي

شوق وهي بحضن عمها بصوت يبكي بحرقه / يارب يشفيه ويرجعه لنا

مسح دموعه بيده ورفع شوق عن حضنه / خلاص شفتيه بنرجع للبيت

استسلمت لعمها وطلعت من المستشفى وقلبها عند اخوها



في قصر نجلا


صحت قبل مروان النايم باسته على خده ودخلت الحمام اخذت شور

كان مروان صاحي ويتظاهر بالنوم اول ما دخلت الحمام وقف بسرعه فتح الدولاب الخاص بمجوهراتها شاف ساعه غاليه لا تقل عن 100 الف اخذها وحطها ببنطلون الجنز المعلق على الشماعة
مروان في نفسه / مجنون اتخلى عنك يا نجلا انتي الدجاجه الي تبيض ذهب
ورجع بسرعه لسرير وتظاهر بالنوم

طلعت وهي لفه جسمها بروب الحمام قربت منه وصارت تلعب بشعره
نجلا بحب / حبيبي يله قوم افطر معي
مروان يفتح عيونه بتمثيل / كم الساعه

نجلا بدلع / الساعه 6 يله يا كسلان نفطر سوى ونقضي اليوم مع بعض

مراون جلس وسند نفسه على السرير بتهرب / ما قدر عندي شغل ومواعيد خاصه بالشركه

نجلاء باستغراب / اليوم خميس عندك شغل

مروان بكذب / اغلب اجتمعاتي الخميس او الجمعه

نجلا / طيب قوم اخذ شور تطلع تلقى الفطور جاهز

تركته ودخلت غرفة التبديل لبست فستان كوكتيل وردي وحطت مكياج خفيف

نزلت تستقبل الفطور الي طالبته لمروان من افخم المطاعم بعد نص ساعه وصل اخذته من عند الباب ودخلت المطبخ ورتبتهم على طاولة الطعام

دقائق ومروان نازل وهو لابس لبسه الي جاي فيه افطر معها

خلص وقف / يله بطلع مابي اتاخر

وقفت وقربت منه وحطت يدها ورى رقبته وباسته / بشتاق لك

مروان بخبث / وانا بموت من الشوق النوم باحضانك جنه



عند ركان


بعد ما رجع من الصلاه انسدح على كنبه جانبيه في غرفة ابوه سمع صوت ابوه
تاكد انه جوعان وقف دخل المطبخ سوى سيرلاك بالقمح ورجع لابوه عدل سريره وصار ياكله بعد ما خلص نظف فمه بمنشفه مبلله رجع الصينيه للمطبخ وجاب مع سطل فيه ماء ومنشفه

قرب من ابوه وغير له ونظفه بالمنشفه بدل ملابس ابوه
ارتاح ضاحي ونام نظف المكان من الحوسه ورجع الاغراض للمطبخ

سمع صوت الجرس استغرب طلع برى وفتح الباب وكان صقر محمل بالاغراض

ركان بجديه / وش عندك مصبحنا على هالصبح

يمشون وهم يتكلمون

صقر بابتسامه / جاي عند ابوك بقرصه يمكن الحقه واتزوج

ركان بسخريه / اعتقد هالكلام يقولونه البنات
صقر بمزح / انا مع المساوة

دخلو بالصاله صقر / ابي افطر بغرفة ابوك الي بنحرم من دخولها لشرفت العروس

ركان بجديه / الله يتمم ها لزواجه قلبي قارصني ماني بمرتاح
صقر بجديه / والله مبارك هذا ما رتحت له احسه شراني ومجرم

ركان بخوف / نفس احساسي شكله ما يريح مدري شلون طاوعته حاس وراه مصيبه

صقر بجديه / اتبع الكذاب لحد الباب اذا صار عكس الي نبيه مستحيل نتركه وبنربيه نسيت ان احنا بالمباحث

ركان يطالع بسلال الي حطهم صقر على جنب / شكلك جايب الفطور علشان ترجع فية وما ناكله
صقر بمزح / لو اشوفك ترفس قدامي ما قمت اجهزه لو اموت جوع
ركان / ههههههههههه بجهزهم ما يحتاج اني ارفس




عند مروان



دخل البيت وهو مبسوط بسرقته طق على باب غرفة سلوى مافي رد فتح الباب شافها نايمه
عينه حولها يبي يشوف جوالها ما شاف شي طلع من الغرفه ودخل غرفته وانسدح على فراشه القاسي كرهه بعد نومته بسرير نجلاء الناعم
طالع بساعته كانت 9 بيطلع لسوق يبيع الساعه وبيعطي سلوى ثمن الصور والفديو

مثل مدخل البيت طلع من غير لايفقد وجود امه بالعاد تكون بالصاله ولا دخل غرفتها يتطمن ويسلم وعليها كانت بغرفتها منسدحه حرارتها مرتفعه وزوجها كان في السوبرماركت



في بيت الجده

وصل تركي مع شوق للبيت دخلو لصاله كانت ساره جالسه لحالها شوق جلست على الكنب جنب ساره

تركي بجديه / وينها امي

ساره بحزن / بغرفتها تصلي الضحى

شوق بصوت باكي / وينها عمتي هياء

ساره بحزن / كانت عندي طلعت تصحي سالم

تركي طلع فوق وتركهم

ساره بحزن / سالم شلونه

شوق بصوت باكي / تعبان يا ساره طلعت
ودخلدخلت وطلعت ما حس بوجودي بعالم ثاني اخاف افقده
ساره بصوت باكي / اول مره اشوف امي منهار وتعبانه ها لكثر والله خايفه يصير فيها شي
شوق بخوف / ليش تركتيها تطلع لغرفتها من غير لتطلعين معها لو صار لها شي

ساره بصوت باكي / قالت بتصلي الضحي وطلبت مني انتظر خالتي يمكن تجي ومحد يدري عنها

وقفت شوق / انا طالعه لها




في غرفة ام سالم

كانت تصلي الضحى وتبكي بوجع وتحس قلبها بيوقف من كثر ضيقتها وهمها
سمعت صوت الباب دخلت شوق وقربت من جدتها الجالسه على سجادتها
رمت نفسها بحض جدتها وصارت تنتحب وتبكي بوجع
ام سالم تبكي وبصوت تعبان / يمه لا توجعيني والله قلبي مايتحمل خلاص
رفعت شوق نفسها من حضن جدتها / يمه انزلي معنا تحت انتي قوتنا اذا شفتك ضعيفه ضعفت
ام سالم بصوت باكي / ان شاء الله

وقفت ومسكت يد شوق / يمه فسخي عباتك وبننزل تحت
فسخت شوق عباتها بسرعه وحطتها على سرير جدتها ومسكت يد جدتها ونزلو مع بعض




جناح هياء


دخلت شافت زوجها نايم على السرير قربت منه واضح على وجهه الارهاق قربت منه وجلست على طرف السرير

هياء بحب / سالم حبيبي قوم
فتح عيونه بكسل / هياء بدخل الحمام ابي قهوه تعدل راسي

هياء بزعل / تشرب قهوة من غير لا تاكل شي

سالم بستسلام / خلاص سوى لي شي اكله علشان اكل بندول راسي بينفجر

قام دخل الحمام وهياء نزلت تحت


عند تركي


دخل غرفته وهو مرهق شاف ولده نايم على سريره دخل الحمام اخذ شور وطلع لغرفة التبديل لبس ورجع لغرفته شاف جوال اخوه طايح على الارض مكسر نزل واخذ الشريحه وفتح درج الكمودينه اخذ جوال جديد وحط الشريحه فيه وشغل الجوال حطه على التسريحه
ورجع لسريره شال ولده وضمه على صدره فتح ياسر عيونه وهو بحضن ابوه

باسه بحب وحنان / صح النوم يا بطل ما شتقت لبوك

ياسر تعلق برقبته / بابا ما قدرت انام من عدنان يبكي يقول بابا مات
تركي بحزن / الله يرحمه ويصبرهم على فقده

نزل ولده داخل الحمام / يله اخذ شور

طلع تركي من الحمام دخل غرفة التبديل طلع ملابس لولده بنطلون جنز وقميص من دكني

جلس على السرير ينتظره يخلص من الشور

بعد دقائق ياسر يفتح الحمام استقبله ابوه بالمنشفه مسح جسمه وشعره

تركي بجديه / كم مره اقولك ما تطلع من الحمام بدون لا تلبس روبك عيب بابا انت كبرت المفروض محد يشوفك

ياسر ببرائه / انت بابا عادي

تركي باس خده / حتى بابا المفروض ما يشوفك لكن هالمره سماح المره الجايه تغطي جسمك بالروب

ياسر / طيب

اخذ ياسر ملابسه ودخلت غرفة التبديل لبس وطلع لابوه

ياسر / بابا خلصت

قرب من ولده وباسه على خده بحنان / يله بننزل نفطر


مسك يد ولد ونزلو لقى امه جالسه بالصاله سرحانه مهمومه

قرب من امه وباس راسها

تركي / ياسر سلم على راس جدتك

استجاب ياسر لكلام ابوه وقرب من جدته وباس راسها

ام سالم ضمته بحب / فديتك



عند منى



كانت نايمه بغرفة وليد صحت على اليد الناعمه الي تصحيها

فتحت عيونها شافت بنتها / هلا غلويه وش عندك مصحيتني

غلا / ماما بروح المطعم

التفتت على وليد النايم الي جننها لين نام
منى بحب / ماما غلويه اطلعي لا يصحى وليد وانا بقوم طلعت غلا

منى نزلت راسها وباست ولدها على جبهته تمتمت عليه بادعيه حافظتهم

طلعت من غرفته دخلت غرفتها شافت سلطان بسريره نايم

دخلت الحمام اخذت شور ولبست بنطلون جنز وبلوزه ورديه واخذت عباتها وشيلتها وطلعت لصاله
كانت غلا طفشانه / جاهزه حبيبتي
غلا / ايه ماما

منى بحب / بكلم خالتك سميه تفطر معنا بالمطعم

رفعت جواله واتصلت على سميه


عند سميه

كانت بالصاله طفشانه متعوده على جدول المدرسه تقوم من الفجر وما تنام سمعت صوت جوالها
شافت رقم منى
سميه بلهفة / كلمتي بوقتك وش رايك نطلع نفطر سواء

منى / ههههههههه كلمت اعزمك سبقتيني يله انتظرك تمريني نطلع مع بعض

سميه بفرح / مسافة الطريق وانا عندك

لبست عباتها وركبت سيارتها



شقة نايف



بعد ما صلى الفجر مع عبد الله رجعوا لشقه كملو نومهم

على الساعه 9 قام على صوت عبد الله يصحيه

عبدالله / نايف قوم افطر معي

نايف فتح عيونه بكسل / كم الساعه

عبدالله / الساعه 9

نايف بطفش / حرام عليك ليش اتصحيني واليوم ايجازه

عبدالله بجدية / اذا اجازه تخيس نوم

نايف سكر عيونه / يا ليت تعرضني مقفاك وتقفل النور وتسكر الباب وراك

عبدالله / ما ني بطالع الا وانت قدامي اخلص علي

نايف حذف عنه اللحاف ووقف / الله يطولك يا روح

عبدالله / جبت لك فطائر وسندويشات من الي يستاهلو بئك ياجميل

نايف ابتسم / يله طس جهز الحليب باخذ شور والبس وجيك

عبدالله بابتسامه / ليكون السريلانكيه حقت ابوك

نايف يضحك / ههههههههههه والله ما مهون علي غربتي غيرك يا سرلانكية ابوي

دخل الحمام وعبدالله طلع من الغرفه دخل المطبخ اخذ بقايا عشاء امس الفول والعدس وسخنهم بالمكرويف وحطهم بصحون صغيره والسندويشات والفطائر وزعهم بصحن كبير
صلح لهم شاهي بترمس وحط حليب بودره وحليب سائل وكاسات بالصينيه

وطلع لصاله بسط السفره ووزع الاغراض عليهم وجلس ينتظر نايف

تذكر اخته منى ورفع جواله واتصل عليها لقاه مشغول
انتظر 10 دقائق وتصل مره ثانيه سمع صوت اخته



عند منى




كانت بالصاله تنتظر سميه سمعت صوت جوالها توقعته سميه شافت رقم اخوها

منى بحب / يا هلا والله
عبد الله / شخبارك
منى بعتب / الحمد لله بخير بشرني عنك يا القاطع لك فو ق الاسبوع جاي لرياض ولا فكرت تتصل وتزور اختك

عبد الله باسف / حقك على راسك وبرضيك ابي اكل احلى عشاء من يدك وعازم معي خويي نايف

منى بفرح / ينور البيت فيك وبخويك قولي وش مشتهي تاكل

عبد الله بحب / اهم شي طبخ بيت وعارفك طباخه وفنانه بكل شي

منى بحب / ابشر بعشى معتبر
عبد الله طالع بنايف وهو جاي / خلاص منى نتقابل بالليل

منى / انتظرك يا لغالي فمان الله

بعد ما قفلت الجوال من اخوها اتصلت عليها سميه تستعجلها كانت عند الباب طلعت لها مع بنتها ركبت السياره جنبها
منى / السلام
سميه بملل / وعليكم السلام من الفجر قايمه متملله زين اتصلتي علي خفت اتصل وازعجكم

منى بجديه / اليوم خميس وش مقومك من الفجر
سميه / تعودت على قومة الفجر ماقدر اغير نظامي
منى / الله يعينك




في مستشفى للاورام السرطانيه بفرنسا



كان واقف وساند راسه على الجدار ودموعه تنزل بحراره مقهور موجع من زوجته الي خبت عليه مرضها لين تطور وانتشر بالمخ وصار الامل قليل انها تتعافى

يتعذب اذا شافها تتوجع بنت عمه وام عيالها
مسح دموعه ودخل غرفتها كانت ما خذه كيماوي وتعبانه
قرب من سريرها ومسك يدها / حبيبتي اصبري ان الله مع الصابرين وان شاء الله تقومين لنا بسلامه

نوره بصوت متعب / ماجد لا وصيك على بناتي هم امانه برقبتك وتزوج يا ماجد وحده تخاف ربي وتساعدك بتربيتهم

ماجد ودموعه تنزل بحراره / يا بنت الحلال ان شاء الله تقومين بسلامه ونربيهم سوى

نوره بصوت باكي / الموت كاس لازم نشربه وانا بسبقك بشربه

ماجد تضايق / خلاص بطلع ارتاحي الكلام يتعبك ارتاحي

طلع برا الغرفه ما يقدر يبعد عن زوجته ولا يقدر يبعد عن بناته في الشقه لحالهم مع الخدامه

محتاج لاخته توقف جنبه وجنب بناته في مصيبته رفع جواله وتصل عليها

هذا ماجد صديق ناصر ( طيب حنون درسو ثانويه مع بعض وسافرو فرنسا ودرسو مع بعض وقوت صداقتهم بالغربيه

ما يدري عن جرائم ناصر انسان يخاف الله كان ضد زواج ناصر المتكرر كان يشوه صورة نوف عنده بيسكته

عنده شركه كبيره متزوج بنت عمه عنده ثلاث بنات ريما 16 وحنين 14 والصغيره ميار 5
اخو سميه صديقة منى ( له دور كبير بالمستقبل )





عند منى


وصو للمطعم اختارو طاوله بغرفة مسكره ياخذون راحتهم فيها بعد ما جاهم الفطور نزلو نقاباتهم وبدو اكل

سميه / شخباره وليد

منى بحزن / على حاله واردى البارح يوصيني كانه اخر يوم له بالحياه

سميه وهي تاكل / الله يعينك يمكن الولد متاثر من درس الدين الي عن الميت وغسله ومتروع وهذا الي قالب حاله

منى بحزن / مدري قلبي مو مرتاح

دق جوال سميه طلعته من شنطتها

سميه / هلاااااااا بالغالي

ماجد بصوت باكي / شخبارك سميه

سميه بخوف / ماجد وش فيك كانك تبكي

ماجد يبكي بحرقه سميه برعب / ما جد صبيت عضامي قول يا خوي وش فيك

ماجد بصوت باكي / نوره خلاص بتروح مني

سميه وهي تنتفض خوف / شلون بتروح منك

ماجد بصوت باكي / فيها ورم بالمخ وحالتها متاخره

سميه بصدمه وبحزن / ان لله وانا اليه راجعون

ماجد برجاء / طالبك ياختي قولي تم

سميه بحب / تم يالغالي

ماجد بصوت باكي / محتاجك جنبي وجنب بناتي تعالي عندي

سميه بحزن / ان شاء الله باخذ اجازه وبحاول ادور حجز باقرب وقت

ماجد با متنان / ما قصرتي يا لغاليه

سميه بحزن / انتبه على نفسك وزوجتك والبنات

ماجد بصوت مبحوح / ان شاء الله يله مع السلامه

سميه / مع السلامه

منى كانت مستمعه / وش فيه اخوك عسى ما شر

سميه بحزن / ام بناته مريضة بورم بالمخ وحالتها متاخره

منى بتاثر / الله يشفيها ويرجعها لبناتها

سميه بحزن / لازم اسافر له محتاجني

منى بجديه / لازم تعجلين رحلتك

سميه وعيونها على منى / وموعدنا مع الشيخ
منى بحزن / ناجله لين تجين اهم شي ما تتركين اخوك بهالظروف لحاله

سميه بحزن / الله يكون بعونه ماجد حنون ويحب زوجته يمكن لا صار لها شي يروح فيها

منى بحزن / الله يكون بعونه

سميه بحزن / يله منى بنرجع من بعد مكالمة ماجد ضاق صدري

وقفت منى / يله مشينا بنرجع سوى لبيتك مستحيل اترك كذا

منى وقفت / ما تقصرين

لبسو نقابتهم وطلعو برى المطعم





بيت صقر
بغرفة ديما


كانت مرام وديما باسطات مفارش على الارض نايمات ما ناموالا بعد صلاة الفجر
بجود بعد مادخلت امها تصلي الضحى طلعت لغرفة ديما دخلت عليهم وانقهرت انهم نايمات وهي صاحيه بعد ما شغلت كل انوار الغرفه وطفت المكيف
وشالت عنهم اللحاف

ديما بعصبيه / يازفته بنام اليوم خميس

نجود بعصبية / اليوم خميس للجلسه العائليه مو لنوم

مرام بتعب / عفيه نجود شغلي المكيف وطفي النور واذا اذن الظهر صحينا

نجود بعصبيه / وعمى انتي وياها بتنامون لصلاة الظهر قومو ولا وربي لسبحكم بماء بارد

ديما بعصبيه / صدق انك قلق وذنب مسلط علي

وقفت واخذت ربوها ودخلت الحمام وهي تسب بنجود

نجود بعصبيه / مراااااام قومي

مرام بتعب / اذا طلعت ديما من الحمام قوميني

نجود بسخريه / قديمه قومي عندك حمامي ادخليه

مرام فتحت عيونها بكسل / صدقت ديما صحيح قلق وعذاب وفوقه دمار

نجود بابتسامه / اهم شي تقومين

وقفت ودخلت حمام نجود الي داخل غرفتها بين غرفتها وغرفة ديما صاله صغيره
ونجود ما تدخل غرفتها الا لتبديل ملابسها ونومها عند امها ما يطاوعها قلبها تترك امها تنام لحالها





عند نوف



جالسه على الكنب والجوال بيدها تتصل على جوالات سالم وناصر وجوالتهم مغلقه وقفت ورجعت الغرفه عند بنتها بتغير لها لقت حفاظاتها مخلصه اخذت فلوس من شنطتها وطلعت للمربيه عطتها وطلبت تروح لاقرب صيدليه وتجيب لها حفائض وحليب


فتحت المربيه الباب ونزلت قابلها ماجد واستغرب انها طالعه من شقة ناصر تبعها بنظره لين طلعت من باب العماره بعدين توجه لشقة ناصر
اخاف ان وحده من طليقاته مستغله غياب ناصر وداخله الشقه لانه متاكد ان كل زوجاته مطلقهم
وصل لشقة ناصر وضرب الجرس



عند نوف


كانت جالسه على الكنبه وبنتها بحضنها ترضعها استغربت طق الباب المربيه معها مفتاح الشقه تركت البنت على الكنب
وصلت عند الباب ناظرت بالعين السحريه شافت رجال غريب

نوف بجديه / من انت
ماجد بعصبية / متى جيتي الشقه وكيف دخلتيها ومن الي سمح لك

نوف بعصبيه / مالك شغل ويا ليت تفارق عن الباب

ماجد بتسال / انتي أي زوجه من زوجات ناصر

نوف بوجع وحرقه / الاولى

ماجد بصدمه / ام سالم

نوف بعصبيه / ايه

ماجد بجديه / اختي ممكن تفتحين الباب نتفاهم

نوف بعصبيه / مجنون تبيني افتح الباب لواحد غريب وفوق كل هذا وانا بالعده

ماجد بصدمه وخوف / شلون بالعده

نوف بصوت عالي وبعصبيه / ناصر مات

تركته ورجعت لصاله عند بنتها طنشت ماجد




عند ماجد


لما سمع عن موت ناصر حس بوجع يعتصر قلبه على فقده لصديقه دخل شقته المقابله لشقة ناصر وهو منهار دخل مكتبه ما يبي يخوف بناته وصار يبكي بحرقه فجئه تذكر الظرف وصوت ناصر يرن براسه / وصاتي تسلم الظرف لتركي قبل لا يخلص عزاي
وقف مقهور من نفسه لان عاجز عن توصيل الامانه مثل ما طلب صديقه وظروفه تمنعه لكن لازم يدور أي طريقه يوصل فيها الظرف لتركي



عند مها


جالسه بمكتبها فاتحه ملف قضية تدرسها تفكيرها كله بنوف مستحيل تقدر تترافع بالقضية وتكسبها وهذي حالتها نفسها ترفع جوالها وتتصل فيها خايفه عليها من المجرم اخوها لكن داخلها رافض وتتمنى ان نوف هي الي تتصل فيها وبتنسى كل شي صار وبتوقف معها



في بيت الجده
في الصاله



ام سالم بالصاله والبنات فوق وسالم وتركي بالمجلس سمعت صوت الجرس بعد دقائق دخلا ام فواز واميره
اميره قربت لخالتها وباست راسها وتفاجئت من جمود خالتها جلست على كنب جانبي
ام فواز بحزن / شخبارك اليوم
ام سالم بوجع / تعبانه يا ختي والوجع بيخنقني

ام فوزا انتفضت خوف على اختها / وش صار امس تركتك وانتي حالك زين

ام سالم بصوت باكي / سالم ولد ناصر طاح اليوم علينا والحين بغيبوبه

ام فواز بصدمه وخوف / وشلون صار كل هذا

ام سالم بقهر / امهم البارح زافينها لمعرس وقبر ابوهم ما نشف درى ولدها وانهار

انفجعت اميره واضطرت تسكت لان الكلام كبير

ام فواز بصدمه وقهر / ما صدق يا ختي يمكن احد يكذب عليكم بعدين ما يجوز وحرام تتزوج وهي بالعده

ام سالم بصوت باكي / اخوها قال لتركي ان اخته متزوجه وفي بيت زوجها و القهر ان امهم ولدت بعد موت ناصر وانفك حدادها وتزوجت لا خوف من الله ولا حياء من الناس متصربعه على العرس والله حريم معاد يستحن

ام فواز بحزن / طيب شوق درت بسوات امها

ام سالم بقسوة / لا مادرت ومستحيل تدري بنقول ان امهم ماتت جعلها الموت الي يبرد قلبي فيها

اميره مستمعه منقهره وخايفه على شوق لدرت عن زواج امها هذا شي كبير على البنت ان امها تتزوج غير ابوها شلون بيوم دفنه

حست بضيقه وقفت وحطت نقابها على وجها خوف تصادف احد قدامها دخلت المطبخ



في مجلس الرجال



دخل ابو فواز المجلس وعزا تركي وسالم وعيال ناصر وبعده جلس جنب سالم

ابو فواز بخجل / السموحه اني جايكم مثل الغريب ثاني يوم لكن عذري ان محد قالي الا لما جيت

سالم بجديه / مسموح ما يجي منك قصور لما نحتاجك نلقاك

والتفت لعيال ناصر / العوض براسكم والله يرحم ابوكم ولا تنسونه بدعوتكم
تركي ولد ناصر بصوت باكي / الله يجزاك خير يا عم

ابو فواز فاقد سالم ولد ناصر / وينه سالم ولد ناصر

سالم بصوت واطي ما يسمعه الا ابو فواز / طاح علينا والحين بغيبوبه واخوانه ما عندهم خبر ما نبي نفجعهم

ابو فواز بحزن / الله يرحم حالهم وحاله ويقومه بالسلامه

وقف تركي اخو ناصر بيدخل يجيب القهوة

عند اميره


وكانت صدمتها دخول تركي المطبخ فز قلبها وهي تشوفه واقف قدامها واوجعها وهي تشوف الحزن مرسوم على وجه حبيب روحها

تفاجئ بوجود اميره مستحيل ما يعرفها

اميره اضطرت تتكلم معه مع انها متاكده من نظرة الاحتقار

اميره بعشق / عظم الله اجرك وجعله اخر الاحزان
تركي ببرود / اجرنا واجرك وجزاك الله خير

وطلع من المطبخ كان نفسها يطول واقف قدامها تملى عيونها منه

اميره زادت ضيقتها ورجعت لصاله عند امها وخالتها



عند ماجد

جالس بمكتبه وحالته مقلوبه بعد ما درى عن موت ناصر وصية ناصر تحرقه لازم توصل لخوه مثل ما طلب تفكيره هداه يكلم جوال ناصر

رفع جواله يبحث عن رقم ناصر اكيد بيكون بيد واحد من اخوانه
رفع جواله واتصل



عند تركي


اذا شاف اميره يحس بوجع عليه وعليها ما سوت له شي يستدعي انه يحتقرها ويكرها متاكد انها تحبه على الي سواه فيها

تركي بنفسه / وش في حالك انقلب يا تركي بنت الناس ما ضرتك انت الي ضريتها ومع هذا تشوف نظرة الحب في عيونها مو كل زوجين بينهم حب ليش ما تتنازل وترجعها لخاطر ولدنا يعيش مثل غيره من العيال وسط امه وابوه

وصل للمجلس وجلس جنب اخوه فجئة سمع صوت جوال ناصر

شاف المتصل ماجد ما يعرف من يكون رد

تركي / الو
ماجد بصوت باكي / عظم الله اجركم انا ماجد صديق ناصر

تركي بحزن / اجرنا واجرك

ماجد بصوت باكي / الله يرحمه ويعوضكم بعياله
تركي بحزن / الله يجزاك خير

ماجد بتسال / من معي

تركي بحزن / معك تركي اخو ناصر

ماجد بصوت باكي / ناصر تارك لك امانه باسمك محطوطه بظرف وعندي ظروف صعبة تمنعني اجي اوصلها لك

تركي بجديه / اذا انتهت ظروفك جيبها

ماجد بصوت موجع / ناصر وصاته يوصل لك الظرف قبل لا ينتهي عزاه

تركي بحزن / وضروفي ما تسمح لي اجيك تعرف احنا بعزا فوق هذا ولده مريض

ماجد بصدمه / سالم مريض عسى ما شر
تركي بحزن / طاح علينا والحين بغيبوبه
ماجد بحزن / الله يكون بعونكم هذي وصية اخوك لازم توصل بوقتها

تركي بجديه / ارسل الظرف عن طريق البريد

ماجد بخوف / هذي امانه من يدي ليدك او ترسل لي واحد ثقة يستلمها

تركي بجديه / بشوف اذا ما لقيت احد ارسله بجيك بنفسي بعد العزا

ماجد / يله مع السلامه وصل التعازي للاهل
تركي بحزن / يوصل فمان الله




عند منى

وصلت بنتها للبيت وطلعت لسميه الي تنتظرها بالسياره طول الطريق ساكتين واضح الهم على سميه

وصلو لبيت سميه نزلت معها دخلتها بالصاله نزلو عباياتهم

منى / استهدي برحمن الله يشفيها

سميه بحزن / موجعاتني بناتها وفوقهم ماجد

منى با صرار / الحين افتحي النت وحجزي لك رحله باقرب وقت وقفي مع اخوك وبناته

طلعت سميه لغرفتها بعد 10 دقائق نزلت ومعها الاب توب فتحته وبدات تفتح موقع الخطوط السعوديه لقت اقرب رحله بكره بالليل على الساعه 11 حجزت وبتكون انتظار

منى بجديه / اكدي الحجز

سميه بجديه / بكره ما في وحطوني انتظار باذن ربي يثبتون الحجز بكون بالمطار اذا صار ما صار اكون موجوده

منى بامل / ان شاء الله واحد يكنسل حجزه ولا تجيه ظروف تمنعه من السفر وتصيرين مكانه

سميه بجديه / من غير شر على الي بكون محله
منى بابتسامه / قومتيني من فطوري ما شبعت ياليت تطلبين من شغالتك تسوي شي خفيف ناكله

سميه وقفت وبابتسامه / من عيوني



عند شوق

بغرفة جدتها تبكي بحرقها وبحضنها البوم الصور الي يجمعها مع امها وخوانها مشتاقه كثير لامها ومتضايقه انها بحاجتها وهي بعيده عنها موجوعه على سالم والي صار بحياتها ما توقعت تشوف اخوها بهالضعف الي بسبته الحين بغيبوبه
تركت الالبوم على السرير ودخلت الحمام تاخذ شور




عند تركي



بعد مكالمة ماجد يفكر وش بيكون بالظرف الي حريص ناصر انه يوصل قبل ما ينتهي عزاه
تركي في نفسه / يا ترى وش مخبي لنا الظرف وش موصي عليه يا ناصر اله يقدرني على تنفيذ وصاتك

طلع فوق وقرر يمر غرفة امه يتطمن على شوق فتح الغرفة
وشاف السرير فاضي وصوت الماء في الحمام تاكد ان شوق تاخذ شور كان بيطلع لكن انتبه لشي على السرير قرب وشاف البوم صور جلس على السرير وذبحه الفضول انه يشوف الي داخله

فتح اول صفحة كانت لشوق مع وحده ضامتها لابسه فستان وردي عاري يوصل لتحت الركبه وشعرها لامته على جنب مكياجها بناتي وردي دقق بالصوره وحس باحساس غريب مختلط بين الاعجاب ومتعه بشوفتها

فتح ثاني صفحة شاف نفس البنت الي كانت مع شوق ضامه ماهر بحب لابسه تنوره بيضاء لركبه وبلوزه لونها اخضر فاتح مخصره هاي نك مسويه شعرها الاسود ذيل فرس وقذلتها طويله على جنب طالع شكلها خيااال

فتح ثالث صفحة كانت لنفس البنت واقفه لابسه شورت جنز وبدي احمر وشعرها الاسود الناعم سايح على كتوفها وخصل على وجها وتبتسم وكانت قمة بالجمال والفتنه والاغراء حس باحساس ينعش قلبه احساس غريب عليه لا ارادي سحب الصوره وحطها بجيبه وتلفت كانه حرامي خاف شوق تشوفه سكر الالبوم وحطه مكانه وطلع من غرفة امه ودخل غرفته

قفل الباب خايف احد يدخل عليه ويصيده بجريمته

جلس على سريره واخذ الصورة من جيبه والتهمها بنظراته ودقات قلبه تزود ومع كل نظره زاد تعلقه فيها وزاد فضول و اصرار يعرف منهي

لكن كيف وشلون ما يدري ما يقدر يواجه شوق بالصوره ويطيح من عينها

تركي يبتسم في نفسه / وش فيك يا تركي الصوره عفستك وقلبتك كانك اول مره تشوف بنت
على اخر عمرك تصيرت مراهق وتسرق صورة لبنت والله شكلها متحرر واجد باللبس


تامل الصوره تنهد / والله انها دمار وش موديني لغرفتك يا شوق علشان انحاس بسبب صورة اكيد انها وحده من صديقاتها

الا الخبله امهم ليش مالها صوره مع بنتها
هههههههههه اكيد عارفه نفسها وراحمة الناس انهم يتخرعون من شوفة وجهها

لازم اعرف من شوق بطريقه غير مباشره منهي صاحبة الصوره

انتبه لنفسه / وش له الحماس يا تركي ليش تبي تعرف من تكون صاحبة الصوره من متى وانت تهتم بالبنات تخلص من صورتها بلا خبال وجنون

مسك الصوره بيقطعها لكن بلحظه الاخيره تردد ما قدر ينفذ الي كان بيسويه كانه شي ثمين ما يقدر يتخلص منه مستغرب من نفسه

اخذ الصوره وحطها تحت مفرش سريره تحت المخده مايبي احد يشوفها غيره
وطلع من غرفته ورجع لغرفة امه

شاف شوق تمشط شعرها مستحيل يضيع هالفرصه من غير لا يعرف من صاحبة الصوره

انعكست صورة تركي بالمرايه قدام شوق ابتسمت / هلا عمي

تركي جلس على السرير شاف الالبوم مختفي

تركي بحب / شواقتي كيفك الحين

شوق بحزن / الحمد لله


تركي بتسال / صديقاتك الي بفرنسا عزوك

شوق بجديه / لا اصلن جوالي شريحته فرنسيه وتركتها هناك

تركي باصرار / تعالي اجلس جنبي من زمان ما سولفنا

شوق تركت المشط وقربت من عمها وجلست جنبه

شوق بابتسامه / يله سولف اسمعك
تركي بعدم صبر / الحين عندك صديقه قريبه منك بفرنسا

شوق بستغراب / غريبه وش عند تسال عن صديقتي

تركي بتصريفه / نسيتي انك بجامعه بفرنسا والدراسه باقي عليها ايام وتبداء كنت بقولك تكلمينها تقدم لك غياب

شوق بصدمه / شلون نسيت جامعتي

تركي بحماس وارتباك / ما قلتي منهي صديقتك المقربه

شوق ببرائة / الهنوف

تركي فرح اخيرا عرف اسمها لكن لازم يتاكد

تركي بتسال / تزوركم بالبيت

شوق بمزح / شكلك ادور على عروس تبيني اخطبها لك

تركي بعصبيه / مجنون افكر اتزوج لكن فضول اعرف صديقاتك واذ ماتبين تقولين براحتك

شوق بحب / الهنوف اخت قبل لا تصير صديقه دايما عند بعض واحيان تنام عندي وانام عندها
تركي بتردد / وتتصورون سوى
متفاجئة من سؤال تركي لكن جاوبت

شوق بصدق / ايه كثير نتصور مع بعض وصورنا لذكرى

تركي خلاص تاكد انها الهنوف صاحبة الصورة وارضى فضوله

تركي وقف / انا نازل وانتي انزلي ترى خالتي تحت



( اكيد عرفتو صاحبة الصوره الي سرقها تركي ( نوف اكره مخلوقه عند تركي يتمنى تجيه الفرصه ويعذبها وينتقم منها ( فسبحان الله نفسها الي قلبه ما طاوعه انه يمزق صورتها و اعتبرها شي ثمين عنده وقربها منه حطها تحت مخدته هي نفسها نوف الي بيبعدها عنهم وعن عيالها ويتمنى يدخلها بقبرها ) بداية عشق لصوره




توقعاتكم

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 26-03-11, 03:48 PM   المشاركة رقم: 192
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199585
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أريج الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أريج الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيك العافية نسوووووومة البارت يجنن وروعة وفيتي وكفيتي حبيبتي الله يخليكي
الله يشفي سالم ويقوموا بالسلامة لأنو أخوانو محتاجينو وكمان أمهم وبظن أنو تركي هو ليروح لفرنسا لعند ماجد عشان الظرف ويماجد يقولو على نوف أنها بالشقة اللي مقابلة لشقتو وأنها بالعدة
فرحت كثير أنوا تركي هو اللي حب نوف عشان يتعذب مثل أميرة وكمان مثل نوف اللي راح يبعدها عن عيالها بس كمان بظن أنو ماجد راح يحبها ويطلب يتزوجها
منى وابنها وليد والله قلبي مو مرتاح وبظن انو راح يصير شيء لوليد ربي يستر ان شاء الله
تقبلي مروري حبيبتي ويعطيك ألف عافية

 
 

 

عرض البوم صور أريج الحب  
قديم 26-03-11, 07:21 PM   المشاركة رقم: 193
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 168583
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: سوسو فله عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
سوسو فله غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Heeeelllllooooo

 

هلا وغلا ومليون مسهلا كيفك يالغلا اتمنى انك بخير واحسن حال

بارت رائع فتح الباب لبداية الرواية الفعليه طبعا بفضلك وصلنا لهالمرحله

اسلوب تشويق ومميز بعفويته ياقمر يعطيك الف عافيه ع الطرح

ونجي للتحليل بصراحه اتحمست اكثر للتعليق


امممم تركي: وقع وماحد سما عليه بس ياترى وش بتكون ردة فعله لمن يعرف انها نوف حمااااااااس

اميره : وش بيكون دورها في حياة تركي وليش لمن بدا يفكر يرجعها طلعت سالفة الصوره له

شوق: قلبها وتفكيرها مع امها بس ماتعرف ايش اللي خالها مخبيه لهم كلهم

صقر: ياترى وش اللي بيغيره ودي اعرف لاني مااتوقع انسان رائع مثله يتغير بين يوم وليله بدون سبب

سميه : بتتعرف على نوف احس وبتنقل صورتها لأخوها واللي محد يختلف عليها انها ام رائعه ومثاليه ومجتهده

ماجد: بتتوفى زوجته واخته بتعيش معاهم وتربيهم بيوصل الوصيه واللي اتوقع فيها انه تركي يتزوج نوف بس هه مبارك ماعطى احد مجال بأخلاقه وافعاله الشينه

عبدالله : معروف انه زوجه قرب بس قلبه وده يتطمن على نايف ونايف قد كلمه على ديما ونجود بس ياترى مين بتكون نصيبه

هيا: نعم الزوجه واققفه جنب زوجها واهله ومعطيتهم كل وقتها

سالم: بيطول في الغيبوبه وقت مايصحى تكون شوق عرفت باللي سواه خالها في امها

ننتظر بارت بكره اللي احسه القنبله اللي حتتفجر يابسالفة حلم وليد ولا بسالفة الوصيه

مشكوره ياقمر

 
 

 

عرض البوم صور سوسو فله  
قديم 26-03-11, 07:27 PM   المشاركة رقم: 194
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27776
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: alwasn عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alwasn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Congrats

 

يـــــــــا ليل وش سالفة الظرف اللي ماهي راضية تنحل ..
وتركي شكله طاح ولا حد سمى عليه ...... ....."يستاااهل خليه يتعذب"
وماجد الله يصبره ويعينه هم مرض زوجته وهم ظرف ناصر ..
وسفر سمية بيؤخر ذهاب منى للشيخ وبتزيد حالت وليد سوء ...



نسوووومة عساك على القوة

 
 

 

عرض البوم صور alwasn  
قديم 27-03-11, 04:27 AM   المشاركة رقم: 195
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سوسو فله مشاهدة المشاركة
   هلا وغلا ومليون مسهلا كيفك يالغلا اتمنى انك بخير واحسن حال

تسلمييين يالغلا

بارت رائع فتح الباب لبداية الرواية الفعليه طبعا بفضلك وصلنا لهالمرحله
انت الاروع وان شاء الله الجايات تعجبك اكثر
اسلوب تشويق ومميز بعفويته ياقمر يعطيك الف عافيه ع الطرح
شهادتك اعتز فيها واحطها على راسي
ونجي للتحليل بصراحه اتحمست اكثر للتعليق

امممم تركي: وقع وماحد سما عليه بس ياترى وش بتكون ردة فعله لمن يعرف انها نوف حمااااااااس
تركي حب صوره وسماها الهنوف ( باااااااقي كثير ويعرف انها نوف )
اميره : وش بيكون دورها في حياة تركي وليش لمن بدا يفكر يرجعها طلعت سالفة الصوره له
اميره اختيار مجبر عليه لكن يمكن القدر ينصف اميره وترجع لتركي
شوق: قلبها وتفكيرها مع امها بس ماتعرف ايش اللي خالها مخبيه لهم كلهم
شوق قريبه من نواف اقرب من حبل الوريد باختلاف قوة الشخصية الي تمتلكها شوق الي بتسبب لها مشاكل بالمستقبل
صقر: ياترى وش اللي بيغيره ودي اعرف لاني مااتوقع انسان رائع مثله يتغير بين يوم وليله بدون سبب
هو بيبقى رائع ( لكن الظروف والمواقف بتغيرررررره غصب عنه )
سميه : بتتعرف على نوف احس وبتنقل صورتها لأخوها واللي محد يختلف عليها انها ام رائعه ومثاليه ومجتهده
بنشوف صحة كلامك بالبارتات الجايه
ماجد: بتتوفى زوجته واخته بتعيش معاهم وتربيهم بيوصل الوصيه واللي اتوقع فيها انه تركي يتزوج نوف بس هه مبارك ماعطى احد مجال بأخلاقه وافعاله الشينه
بنشوف صحة كلامك بالبارتات الجايه
عبدالله : معروف انه زوجه قرب بس قلبه وده يتطمن على نايف ونايف قد كلمه على ديما ونجود بس ياترى مين بتكون نصيبه
نجود مخطوبه لولد عمها وديما متعقده من الزواج
هيا: نعم الزوجه واققفه جنب زوجها واهله ومعطيتهم كل وقتها
هباء شخصية متسامحه على كثر الي سوته فيها ام سالم تحبها وتحترمها
سالم: بيطول في الغيبوبه وقت مايصحى تكون شوق عرفت باللي سواه خالها في امها
سالم بننساه فتره بغيبوبته وبنعيش مع ابطالنا
ننتظر بارت بكره اللي احسه القنبله اللي حتتفجر يابسالفة حلم وليد ولا بسالفة الوصيه

مشكوره ياقمر

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:26 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية