كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
الارشيف
بارت اليوم بارت طويل لعيون الغوالي ( دسم مليئ بالاحداث ) النت عندي بطيئ وجنني
البارت الثامن
عند ركان
بعد ما طلع من عنده مبارك يفكر بالي صار وندم على استعجاله على ملكة ابوه والعروس مسافره مستغرب من حماس اخوها بدا قلبه يخاف ان فيه ملعوب من زمان ما يرتاح لمبارك لكن ما بيده حيله بيمشي ورا مبارك وبيشوف وش بيصير لو كان بيلعب فيه
مستحيل يتركه بدون لا يتعاقب
قرر بعد العصر يطلع البنك ويسحب مهر ابوه مستحيل يعطيه لمبارك الا بعد ما يتاكد ان كل شي تم مثل ما يبي هو تحمل سنتين وهو مهتم بابوه ما يضر اذا صبر كم شهر
عند نوف
بعد ما قفلت من اخوها دخلت غرفتها جمعت اغراضها وحطتهم بشناط وبنتها مع المربيه
دخلت المطبخ وحطت اغراض الاكل بكراتين وحطتهم على جنب
طلبت من المربيه تطلع لسائق وتطلب منه يشيل الاغراض
بعد دقائق اغراضها كلها بسيارة السوق وفي سيارة مستاجرتها لكثرة اغراضها
لبست بنطلون اسود وبلوزوه سوداء وحجاب اسود وبالطو طويل اسود
وفتحت الباب وطلعت وراها المربيه شايله البنت طلعت المربيه مع البنت وسبقتها لسيارة السواق ونوف تاكدت من تقفيل الغاز والانوار وطلعت
ساقتها اقدامها لا شعوريا لبيت مها المجاور لبيتها ما طاوعها قلبها تترك المكان من غير لا تشوفها وتودعها يمكن تكون هذي المره الاخيره الي بتشوفها فيها
طقت الباب فتحت لها مها اول ما شافت نوف صدت وقلبها محروق من يوم رجعت من عند نوف وهي حاسه بوجع انها قست عليها
رمت نفسها في حضن مها وصارت تبكي بحرقة ووجع بادلتها مها الاحضان
نوف بصوت باكي موجع / ناصر مات قلت اذا مات بارتاح لكن زاد همي واوجاعي بعيش طول عمري وحيده محرومه من عيالي وبرجع لمبارك
مها ودموعها تنزل بحرقه/ .............
كملت وهي بحضن مها / يمكن هذي اللقاء بينا لقاء وداع مابي اودعك وانتي شايله بقلبك علي دخيلك سامحيني ولا تشيلين بقلبك علي ادعي لي يامها ربي يفرج كربتي وينظفني من جرائم ناصر بحاجة لدعوتك
مها موجوعه كثير ودموعها نازله بحراره
مها وكلام نوف ينحرها / .............
رفعت نفسها من حضن مها / مع السلامه انا راجعه لنار مبارك بعد ما طفت نار ناصر وخذت كل شي حلو بحياتي معها
طلعت من عند مها بدون ما تسمع منها كلمه
ركبت سيارة السواق وعطته عنوان الشقه
عند مها
بعد ما تركتها نوف بكت بوجع وحرقه ما قدرت تسامحها ولا قدرت تشيل بقلبها عليها في نفسها متاكده انها كانت مجبره على الي سوته لانها عايشه مع مجرم بلا قلب متاكده ان صديقتها تعاني كثير من وجع الضمير وهذا الوجع ما يرحم
من جهه ثانيه رافضه ضعفها وانخضاعها لناصر والي سوته جريمه مستحيل تقبل فيها وهي طول عمرها عايشه ادافع عن حقوق المظلومين
الموت رحم ناصر من معاقبته على جرايمه كانت ناويه توقف في وجهه وتفتح صفحات جرايمه وتكون محامي ضده ما كانت بترتاح الا اذا شافته بالسجن لكن مات وترك بقلبها حسره
مها ( محاميه درسه قانون بفرنسا ( فاتحة مكتب محاماه ) وهي من شجع شوق على دراسة الحقوق
في بيت صقر
ام صقر دخلت غرفتها غسلت شعرها من الحناء وجالسه تمشط شعرها سمعت صوت اذان العصر طلعت لقت نجود بالمطبخ تحوس مع الشغاله
ام صقر / ديما وينها ما شوفها
نجود / تركتها نايمه بالغرفه اذا خلصت الي بيدي بقومها تصلي ونطلع للمنتزه
ام صقر / بيودينا السواق
نجود / بنمشي على رجولنا المنتزه قريب والاغرض بيجيهم السواق واذا كنت ما تبين تمشين اركبي معه
ام صقر بجديه / لا والله يا بنتي بمشي تعرقلت رجولي من كثر الجلوس
نجود / انا باقي شغلات بسيطه بوصي عليهم الشغاله وبطلع لغرفتي اتجهز
نزلت ديما بعبايتها / يمه وش رايك تكلمين خالتي ومرام يجون معنا
نجود بفرح / أي والله بتطلع الطلعه فله
ام صقر / اجل اتصلي على خالتك بكلمها
اتصلت نجود من لتلفون الي بالصالة على بيت خالتها ومدت التلفون لامها جلست ام صقر وكلمت اختها تعزمها وافقت وكانت مبسوطه بالطلعه سكرت من اختها وقفت ودخلت لغرفتها صلت العصر ولبست عبايتها شافت ديما تصلي بالصاله
ونجود طلعت لغرفتها تصلي بعد دقائق نزلت لابسه عبايتها شافتهم ينتظرونها
نجود بابتسامه / ما شاء الله مخلصين انتظروني اشيك على الاغراض وتاكد ان الشغاله حطتهم بالسلال
دخلت نجود المطبخ
ام صقر طالعت بديمه الي لابسه عبايتها وشيلتها / ورى واقفه الحقي خالتك وساعديها
استجابت لكلام جدتها ادخلت لقت نجود عند الفرن تنتظر القهوة تنتهي بعد ما خلصت فضتهم بترمس القهوة وحطتهم بسله جنب دله القهوه مع الفناجيل والبيالات
وحطت صحون بلاستيك وكاسات بلاستيك وماء صحه وحطت صنية الفطائر والبيتز وحلى القهوه بسله حطت التمر بصحن بلاستك له غطاء بصعوبه ينتفتح رتبتهم وحطت مناديل صارت سلة الاكل ثقيلة طلبت من الشغاله تشيلهم معها وطلعتهم بالحوش السوق بيكمل ويشلهم ويحطهم بالسياره
بعد ما تاكدت ان كل شي طلع طلعت لصاله شافت ديما المتملله وامها الي تنتظرها لبست عباتها ونقابها وقربت من امها وسندتها طلعو من البيت وصارت تمشي بشوي ما تبي تتعب امها بالمشي السريع وصلت المنتزه لقت مرام وامها سابقينهم وجالسين على فراش كبير بمكان بعيد عن الناس
وصل السواق بعدهم و نزل الاغراض وحطهم على طرف الفرشه
نجوده / محمود هات مركا ومخده
دقائق جاب محمود المركا وحطتهم بين امها وخالتها لما بعد محمود شالت ديما ومرام ونجود نقاباتهم ما كان جنبهم احد
قربت من السلال وطلعت دلة القهوة والشاهي وحطتهم قدامها وطلعت الفناجيل والبيالات وقربت من سلة الصواني طلعت التمر والحلى وصارت توزعهم بالصحون بلاستيكيه حطت صحن قدام امها وصحن قدام خالتها وقدام ديما ومرام
رفعت الدله وبيدها الفنجال بتصبها
ام مرام بحب / والله ما تصبينهم مرام صبي القهوه
ديما تكلم مرام بذنها بابتسامه / بيضي الوجه عند ام حبيب القلب مو تكبين القهوة وطيحين من عين امي تاكدين ان كل شي يصير بالمنتزه باذن عبودي
مرام تضربها كوع وبصوت واطي / ورى ما تنطمين تعرفيني ذربه مو مثلك يا رفله
وقفت مرام وجلست مقابل الدله وصارت تصب القهوه صبت للكل وما صبت لديما بتقهرها
ديما تمثل الحزن / خالتي شوفي بنتك ما صبت لي يعجبك كذا مطنشتني
ام مرام بعصبيه / مرام صبي لديما
ديما تحرك بحاجبها تقهر مرام صبت فنجال ومدته لديما
طول الوقت وديما ومرام بينهم كلام بالعيون
ونجود كاشفتهم وتضحك على خبالهم
عند منى
جهزت الغداء ونادت اخوها وعيالها
صقر / وينه سلطان
منى / عنده استلام بيرجع بالليل
جلست جنب غلا وبدت تاكل وعيونها تراقب عيالها
منى بضيقه / بشر عن ديما شلونها
صقر / الحمد لله بخير
منى بحزن / صقر ترى شاريه لها اغراض ذكرني اطلعهم معي وصلهم لها
صقر بابتسامه باهته / بتوصل ان شاء الله
بعد ماخلص صقر وقف / تسلم ايدك
منى بحب / ما كلت ليكون الغداء معجبك
صقر بابتسامه / ماكل نص الصحن وتقولين ما
كلت
منى بابتسامه / جعله هني وعافيه
صقر غسل يده ورجع وجلس على كنب بالصاله ينتظر منى تخلص بيروح لتركي يعزيه
شاف منى وقفت / منى خلصي بسرعه ماعاد فيه وقت
منى / بغسل يدي وبطلع اغراض ديما وبلبس
عباتي وبجيك
دخلت غرفتها وطلعت اكياس فخمه واضح انها من محلات غاليه اخذ عباته من الشماعه لبستها ولبست شيلتها ونقابها وشالت الاغراض وطلعت الصاله شافها صقر وقف وطلعو من البيت
في بيت الجده
تركي واخوه في المجلس ومعهم بعض المعزين دخل عليهم صقر
قرب من تركي وحضنه / عظم الله اجرك والله يرحم اخوك
تركي بصوت باكي / الله يجزاك خير والحمد لله على سلامتك
تركي سحب نفسه من حضن صديقه وصقر قرب من سالم عزاه وعزا عيال ناصر وجلس على جنب قرب المقهوي وصب له فنجان شرب فنجاله ووقف
قرب من تركي صقر / اسمح لي يا تركي طالع للمطار جاي اعزيك والله لو ما عندي شغل جلست كل ايام العزى عندك
تركي بحب / وجهك ابيض يا خوي وترجع بالسلامه
عند الحريم
دخلت منى شافت ام سالم قربت منها وباست راسها
منى بحزن / عظم الله اجرك خالتي
ام سالم عرفتها / اجرنا واجرك شلونك يابنتي
منى / الحمد لله بخير
قربت من ساره وحضنتها وعزتها وقربت من شوق وهي موجوعه على حالها حضنتها وغصب نزلت دموعها صعب اليتم وهي مجربته عزتها وعزت هيا وعزت ام فواز واميره الي واقفه مع هيا تساعدها بصب القهوة للمعزين
عند صقر
طلع من عندهم ركب تكسي متجه للمطار سمع جواله يتصل شاف رقم ركان
صقر بمزح / مامنك فكه
ركان بجديه / متى بتجي
صقر / طالع المطار المغرب بكون موجود
ركان بجديه / توصل بالسلامه وان وصلت تعال لبيتي معزوم على ملكة ابوي
صقر بصدمه / شنووووووو شلون وكيف
ركان باستعجال / مشغول اذا جيت فهمتك يله مع السلامه
صقر / مع السلامه
سكر من صديقه يتكلم بصوت عالي / احضر عزاء وزواج بنفس اليوم والله دنيا غريبه
اتصل على جوال اخوه
عند عبدالله
كان جالس بغرفته فاتح كتبه يحضر درس بكره وجنبه نايف يحوس بكتبه سمع صوت جواله شاف رقم اخوه صقر
عبد الله بحب / يالله تحيه اشوف جوالي منور
صقر بابتسامه وحب / شخبارك
عبدالله بحب / بخير جعلك سالم بشر عنك وعن امي والبنات
صقر / الحمدلله كلهم بخير انا بالرياض بطريقي للمطار تقدر تقابلني هناك ودي اشوفك قبل لا ارجع وما عندي وقت امرك
عبدالله بشوق / اكيد اقدر اجيك مشتاق لك الحين جايك مع نايف
صقر بجديه / لا تتاخرون علي
عبدالله / يله فمان الله بالبس ثوبي وجايك
صقر / فمان الله
سكر من اخوه والتفت لنايف / نايف تجي معي للمطار بشوف صقر
وقف نايف / طيب بالبس ثوبي
لبس وطلع مع نايف للمطار وصلو لقو صقر ينتظرهم
شاف اخوه اخذو بعض بالاحضان رفع عبدالله نفسه عن حضن اخوه
عبدالله بابتسامه / هذا صديقي نايف
صقر بابتسامه / اعرفه اكثر من معرفتي لك
حضن نايف بحب / شخبارك بشر عنك
نايف / بخير جعلك سالم بشرني عنك
صقر بجديه / اللهم لك الحمد بخير يله بتركم ينادون على الرحله لا وصيكم على بعض
عبد الله بحب / سلم على امي والبنات
صقر / يوصل
دخل لقسم المغادرين لما اختفى عن نظرهم طلعو برى المطار راجعين لشقتهم
ركب بالطياره وجلس بمقعده ينتظر اقلاع الطياره ربط الحزام وسند راسه تعبان ومرهق
في المستشفى
عند سالم
صحى من المهدي ودموعه تنزل ضغط الزر الي جنب سريره
دخلت الممرضه / طلبتني فيه مشكله عندك
سالم بتعب وصوت مبحوح من البكي / شيلي اسلاك المغذي عني
الممرضه / ما قدر لازم موافقة الدكتور
سالم بعصبيه / فكيه لفكه بايدي بطلع على مسئوليتي
الممرضه شافته مد يده على السلك بيشيله بقسوة خافت قربت منه وفكته
وقف سالم وحس بدوخه رجع جلس على السرير وسمح لدموعه بالنزول
الممرضه رحمته / ارتاح اهم شي صحتك
سالم صرخ صرخه خوفت الممرضه / ابوي مات ما حضرت دفنه وحرام ما حضر عزاه
الممرضه نزلت دموعه ما تدري وش تقول طلعت من الغرفه وسالم كل ما قام حس بدوخه ورجع جلس
بيكلم عمه يجي يساعده بالخروج مستحيل ينام الليلة بالمستشفى
ما يدري وينه جواله رفع تلفون المستشفى واتصل على بيت جدته
عند بيت الجده
في مجلس الرجال
المجلس مليان من المعزين سمعو صوت التلفون كان جنبه تركي شاف الرقم غريب رفعه سمع صوت نحيب سالم
خاااااف / الو سالم خير وش فيك
سالم بنحيب / عمي طالبك تعال طلعني ما قدر اجيكم بالحالي تعبان يا عمي
تركي بحنان / ارتاح انت تعبان
سالم يبكي بشهاق ونحيب موجع / عمي حرمتوني من دفن ابوي ارجاكم لا تحرموني اخذ عزاه
انعصر قلبه وجع على سالم تركي ودموعه حااره على خده / مسافة الطريق وانا عندك ما عاش الي يحرمك تحضر عزاء ابوك
سالم بصوت باكي / عجل علي يا عمي عجل علي
تركي / يله جايك مع السلامه
سكر التلفون وطلع من المجلس وصار يبكي بوجع ركب سيارته وحركها بطريقه للمستشفى
بالمنتزه
ام صقر تسولف مع اختها ونجود ترجع الاغراض بسلال وتساعده مرام وديما سرحانه تفكر بساره
ديما التفتت على جدتها / يمه كلمتي ا م ساره عزيتيها
ام صقر / لا والله الله يقطع بليس نسيت
نجود وهي مشغوله بالترتيب / اذا وصلنا للبيت اتصلنا عليهم وعزيناهم
ام مرام مستغربه / من الي بتعزونهم
ام صقر / تعرفين جيرانا الي متربين معهم سوى عايلة الضامي ولده الي بفرنسا مات واليوم عزاه وصقر ولدي عندهم
ام مرام / ايه عرفتهم الله يرحمه ويصبر قليب امه
رفعت نجود جوالها وتصلت على السواق محمود يشيل الاغراض
التفتت على البنات الي يسولفون سوالف جانبيه / ترى محمود بيجي ياليت تتغطن
مرام لبست شيلتها وتنقبت وديما كانت شيلتها على راسها لبست نقابها ونجود كانت لابسه
دقايق جاهم محمود شال الاغرض بعدو عن الفرشه صفطوها وحطوها على جنب محمود بيشيلها
نجود / خاله بتمشين معنا ولا بتروحون مع السواق
ام مرام / بيتنا بعيد لازم سياره
ام صقر / تعالو عندنا نكمل قعدتنا بالبيت
ام مرام / خليها مره ثانيه
يسولفن وهم يمشون وصلو لسيارة ام مرام دخلت سيارتهم الي يسوقها السواق
وام صقر وبناتها يمشون بهدؤء وسوالف لين قربو من البيت
عند صقر
وصل وركب سيارته الي موقفها بالمطار راجع للبيت شاف ثلاث حريم يمشن بالشارع عارف امه من مشيتها قرب وفتح دريشة السياره
صقر بحب / يمه تعب عليك المشي اركبي معي
ام صقر بحب / تسهل بطريقك لو بركب ركبت مع السواق
تركهم ووصل للبيت قبلهم نزل من سيارته وهو محمل بالاكياس دخل غرفته وحطهم على سريره اخذ شور ولبس بدله رياضية ونزل لقاهم جالسات بالصاله
قرب من امه وباس راسها
ام صقر / بشر عن الي جيتهم
صقر وهو متاثر / الله يكون بعونهم الله يصبر عياله على اليتم
ام صقر / الله يرحمه ويبرد على قلب اهله
نجود / وش الاكياس الي بيدك
صقر مدها لديما / هذي لديما من امها
ديما تغيرت ملامحها هدايا امها تحسسها بالنقص الي تحاول تنساه عمرها ما كانت ماديه وتبي العوض بالشغلات الي متاكده انها غاليه تبي امها موجوده في حياتها تحسد البنات على وجودهم وسط ام وابو
صقر ويده ممدوه ينتظر ديما تاخذهم طالع بوجها شاف دموعها تلمع بعيونها حطهم على الكنب
حاول يتصرف بطبيعته وداخله نار كاويته ما يدري متى ديما تحس بامها وتعطيها فرصه تتقرب منها
صقر جلس بابتسامه / يمه دريتي عن اخر الاخبار
ام صقر متحمسه / لا والله يمك قول فرحني
صقر / ركان عازمني على ملكة ابوه بعد العشاء
ام صقر مستغربه / وش له يزوج ابوه العاجز كان هو الي تزوج
صقر بجديه / يقول زوجتي ما تحل تنظف ابوي
ام صقر بحب / الله يرزقه ويفتحها بوجه مثل ماهو بار بابوه
وقف صقر / انا طالع بمر ركان يمكن يحتاج مني مساعده
طول الجلسه وديما جالسه مخنوقه تنتظر صقر يطلع بتدخل غرفتها وتبكي براحتها
نجود حست بانقلاب ديما
قربت منها وبحنان / ديما ليش تضايقتي
وقفت ديما وصارت ترمي بالاكياس بشكل هستيري
ديما ببكاء يقطع القلب وبصراخ / هذي الي مضايقني مابي هدايا تخليها لعيالها
وقفت ام صقر وقربت من ديما وضمتها تحاول تهديها لكن ديما صارت تبكي بوجع بحضن جدتها
ديما بصراخ وبصوت باكي / انتي امي وهي لا بتعوضني بهداياها قولو لها ما بيها ولا ابي هداياها
ام صقر مشت معها وجلست على الكنب وديما بحضنها
ام صقر بصوت باكي / هذي امك جنتك ونارك
ديما / امي تزوجت وسافرت من غير لا تودعني امي الي بعمرها ما سالت عني بالمدرسه او جبرت بخاطري وحضرت حفل امهات
وينها امي ليش يوم مراهقتي ما خففت عني وثقفتني بالشغلات والتغيرات الي صارت لي يوم كنت بحاجتها مالها وجود بحياتي يوم كبرت وما عاد احتاجها بتثبت وجودها بهدايا تافه مالها أي قيمه عندي
رفعت راسها من حضن جدتها وسحبت يد جدتها وباستها بحب / انتي امي وانتي الحضن الي عوضني عن حرماني
ام صقر سحبتها وضمتها وهي تبكي بحرقه بين وجع ديما ووجع بنتها ولا بيدها تزرع حب منى بقلب بنتها ولا قادره تخفف عن بنتها
نجود جالسه وهي تبكي بحرقه ووجع مهما حاولو يمثلون دور الام مستحيل يرقون لمكانة الام الحقيقي
عند ركان
جالس بغرفة ابوه سمع صوت الجرس وقف وفتح الباب شاف صقر تفاجئ
ركان بستغراب / متى جيت
صقر / مالي نص ساعه من جيت
دخل ركان ووراه صقر دخلو غرفة ابوه وجلسو
ركان بجديه / شخبار تركي واهله
صقر بعصبيه / لا تقول انك للحين ماكلمته وعزيته
ركان بضيق / انشغلت والعزاء ثلاث ايام بكره بكلمه
صقر بعصبيه / هذا الكلام تقوله مع غير تركي
ركان بضيق / خلاص هذا الي صار بالي مشغول
صقر بجديه / تبي مساعده
ركان بحب / مشكور ما تقصر الملكه على الضيق الشيخ واخوها وانت الشاهد
صقر وعيونه على ضاحي بابتسامه / اخيرا الشايب بيتزوج ما بغى
ركان بجديه / قلبي قارصني كل شي سريع سريع والزوجه مقدمها اخوها هديه والمشكله انها مسافره بترجع بعد كم شهر والي بيوقع بدالها اخوها ولله اخاف فيها بلى مستغرب اصرار اخوها وحرصه ان الملكه تصير الليله
صقر بجديه / قولي شلون صار كل هذا والصبح عندك ما فتحت لي الموضوع
ركان / يا بن الحلال الدنيا جتني بسرعه اخوها كان عندي بعد الظهر ( وقال لصقر كل الي صار بينهم )
صقر بعتاب / شلون توافق على جنون اخوها
ركان بحزن / وش حيلتي يا خوي انا مثل الغريق الي متعلق بقشه ومبارك جابها بارده مبرده
وعلشان ما ظلمها شارط عليه اسمع موافقتها اذا سمعتها ملكنا واذا ما سمعتها كلن يروح بطريقه
صقر بصدمه / وين بتودي عيالها هذولا قبيله
ركان بجديه / بجهز غرفتين وحده للبنات ووحده للعيال
صقر بجديه / بتزيد عليك المسئوليه كثير
ركان بجديه / الخير كثيررر واكسب اجر لايتام
صقر بجديه / يا ليتها تكون اجوديه وحنونه مع ابوك
ركان باهتمام / باحط كامرات مراقبه بغرفة ابوي مرعوب وخايف اسلمه لغيري وفي قلبي شك من ناحيتها لكن لضروره احكام
صقر بابتسامه خبيثه / بتكشف خلوة الزوج وزوجته و بتشوف افلام اباحيه طازجه
ركان بعصبيه / وش خلوته انت وجهك ابوي عاجز من ايام امي الله يرحمها والحين طايح ومخرف وزود على كل هذا الي متزوجها عجوز هادين حيلها العيال
عند تركي
وصل للمستشفى دخل غرفة سالم شافه جالس دافن راسه بركبته وينتحب قرب منه ورفعه وحضنه
سالم بوجع / ابوي راح ياعمي دفنتوه ما شفته ما ودعته
تركي وقفه وحضنه / ادعي له بالرحمه الحين بين يدين ربك يحتاج دعواتكم
سالم يبكي / الله يرحمه ويرحمنا بعده
تركي فتح باب الغرفه بيد وساند سالم بيد يمشي بين الاسياب لين وصل لسياره فتح له الباب وركب سالم و ركب مكانه وحرك السياره رجع للبيت
عند نوف
وصلت لشقه وهي تقدم رجل وتاخر الثانيه بالشقه جرايم ناصر وهي حبت تعاقب نفسها وتعيش بالمكان الي كل ركن يشهد على موت الضمير
طلعت المفاتيح من شنطتها بيدين ترتجف
دخلت وكانها داخله قبرها حست باختناق ووجع يعتصر روحها تشم ريحه تخنقها شغلت الانوار كانت الشقه حلو باثاث بسيط راقي
فتحت الشبابيك لتهوية لشقه وسمحت لسواق والمربيه يدخلون الاغراض وهي تضم بنتها بحرقه ودموعه ما نشفت
بعد ما تاكدت ان الاغراض كلها داخل طلع السواق وقفلت الباب بالمفتاح صارت عيونها ادور بكل شي بالشقه
فكت حجابها ونزلت البالطو ومدت بنتها للمربيها وجلست على الكنب وصارت تبكي بوجع وحرقه المكان كاتم على نفسها
وقفت ودخلت غرفة النوم ركزت نظرها على السرير شافته احمر كله دم حست بنفضه ووجع وهي تتاخيل الي صار لصاحبة هالبقعه نزلت على ركبتها وعيونها مركزه على السرير وتبكي بوجع وحرررررقه
نوف بصوت باكي / ليه ماشلتي باقي جريمتك ليه تركتيهم بتعذبيني فيهم وبتفهميني اني احقر مخلوقه بالكون ( الله لا يسامحك يا ناصر مت وجريمتك ما نشفت
وقفت وبيدين تنفض وبوجع تجمع الشرشف الشاهد على نهاية جرايمهم ودخلته بكيسه وطلبت من المربيه ترميه برى بابعد مكان تقدر توصل له
وهي ركضت للحمام تستفرغ وصارت تبكي بشكل موجع فتحت الماء البارد وحطت راسها تحته يمكن تكون بحلم والماء يصحيها من نومتها
رجعت ذاكرتها وهي بعمر10 سنوات هذي نفس الشقة
شهدت ابشع جريمه لم يراعى فيها طفولتها وبرائتها من بعدها انساقت وراء ناصر بخوف لان الي شافته لا يتحمله عقل الكبير شلون طفله من فضل ربي عليها ماصار لعقلها شي لكن انزرع بقلبها خوف وحقده وكره لناصر
اطلعت من الحمام وطلعت لصاله ماتتحمل تبقى اكثر بالغرفه وجلست على اقرب كرسي وهي تحس بدوخه من التعب والارهاق النفسي
في شقة نايف
كان جالس بالصاله يطالع بالتلفزيون وعبد الله طالع يشتري اغراض خاصه للمدرسه
سمع صوت الباب يفتح طالع بعبد الله الي محمل بالوحات واوراق ما ينشاف من كثر الشغلات الي شايلهم
نايف / ههههههههههههه اللهم عافنا مما ابتلاك فيه
عبدالله بتعب / يا عديم الذوق بدال ما تضحك وتتمسخر تعال ساعدني ولا صديق على الفاضي
وقف نايف وشال بعض الاغراض عنه وحطهم على الكنب
سكر عبد الله الباب وراه برجله يدينه مشغوله حط الاعرض على الكنب وجلس
عبد الله / تراني ما نسيتك
نايف مستغرب / خير وش جايب لي
عبدالله / جبت لك مجسمات تساعدك بالشرح وللوح وجبت لك هديا رمزيه تقدمها لبزارينك بينبسطون ويتشجعون وجبت لك اقلام اعرفك بارد ما تروح تشتري الا لما اقلامك تنشف
نايف بحزن موجع / احسك اخوي بحنانك وطيبتك شفت منك الي ما شفته من مبارك الي لو بكيفه عيشني جوعان عريان اهم شي هو وانا بالطقاق نزلت دموع نايف
عبدالله انعصر قلبه على وجع صديقه / اقول لا تقلبها فلم هندي ابيك تسوي لك حليب
بشربه قبل لا ياذن العشاء
نايف فاهم قصد صديقه وقف / الله لا يحرمني منك
عبدالله بحنان / ولا منك مدري وش بتسوي بعد ما تزوج شكلك بتضيع
نايف رجع وجلس بجديه / الا متى ناوي تتزوج مطول وانت متملك
عبدالله بابتسامه / للحين محددت وقت الزواج وابتسم / مابي اتركك بدون ما تطمن انك معرس
نايف بابتسامه / على يدك انتظر الضوء الاخضر منك علشان اتقدم
عبدالله بمزح / اخاف ينقلب لضوء احمر
نواف بجدية / فالك ما قبلناه معشم نفسي لا تصدمني وربي شاري قربك تكفى ياخوي لا تكسر بخاطري
عبدالله بجديه / لا تعشم نفسك وبعده تنصدم حط في بالك اسوء الاحتمالات ما ضمن لك ان ديما بتوافق مو عيب فيك ديما باستثناء اني اشوفها صغيره هي متعقده من الزواج بسبب طلاق ابوها لامها ما تبي تنعاد المعاناه
نايف بثقه / عندك ها لشهر اذا ما جاني رد انا بكلم صقر بنفسي وبتقدم رسمي وان رفضتني مره مراح افقد الامل وبتقدم لين توافق علي
عند ام فواز
طول يومها واقفه جنب اختها حست نفسها تعبانه
ام فواز / بطلع لبيتي وبكره من الصباح عندك
كان ودي انام عندك الليله لكن ابو فواز راجع من سفرته ولا ابيه يجي والبيت فاضي
ام سالم بحب / ما قصرتي انتي وبنتك
ام فواز التفتت لبنتها الي واضح عليها التعب طول النهار وهي واقفه تساعدهم
ام فواز / اميره يله مشينا
اميره كانت محتاجه لراحه / ان شاء الله
اخذت عباتها ولبستها وطلعت مع امها راجعين البيت
دخلو البيت ام فواز / اميره ابوك بيجي الليله بنتظرينه ولا بتنامين
اميره بتعب / بنام تعبانه اذا جاء بقوم
ام فواز بحب / لا نامي بتشوفينه بكره
قربت من امها وباست راسها / تصبحين على خير
دخلت غرفتها ودخلت بسريرها من الارهاق والتعب نامت بملابسها
عند منى
ادخلت غرفة الجلوس تصلي العشى ورفعت جوالها اتصلت على سلطان
منى باستعجال / الو سلطان انا عند بيت ابو سالم تعال رجعني البيت
سلطان كان متمدد بمجلس اخوه / ما قدر اجيك عندي استلام
منى بطفش / والدبره من بيرجعني بالليل
سلطان ببرود / كلمي خويتك ترسل سواقها
منى بعصبيه / لمتى اغث العالم بمشاوير وعندي رجال
سلطان ببرود / اجل انتظريني الفجر ارجعك
منى بغضب / الله الغني عنك رجال لي بالاسم
قفلت بوجه وهي منقهرة ودقت على سميه
منى بخجل / السلام
سميه / وعليكم السلام
منى / وينك فيه الحين
سميه مستغربه / بالبيت تبين شي
منى وهي منحرجه / اعرف اني غثيتك
سميه بصراخ / قولي وش تبين بلا المساخة الي ماحبها
منى / انا عند ناس اعزيهم وكلمت سلطان بشغله
سميه بمرح / الحمد لله والشكر قولي ارسلي السواق بدال الف والدوران
منى بارتياح / جبتيها من الاخر اذا سواقك مشغول بطلع مع تكسي
سميه بعصبيه / ورى ما تنطمين السواق وراعيته بعد نص ساعه عندك
منى بحياء / ما يحتاج تتعنين وتجين معه
سميه بمزح / من قال بوصلك مجاني ابيك تعشيني يافي بيتك يافي مطعم عليك الاختيار
منى بحب / تنورين بيتي لا تتاخرين علي
سميه / عطيني الوصف
منى عطت سميه الوصف وبعد ربع ساعه وهي ادق على جوال منى تستعجلها
دخلت عند ام سالم سلمت عليها وطلعت
ركبت جنب سميه / مدري وين اودي جمايلك علي
سميه بمزح / اذا ما تركتي هالكلام حطيتك تحت كفرت سيارتي والباقي على السواق
منى / ههههههههههه اسكت ابرك لي
عند تركي
دخل البيت على اذان العشاء وهو ساند سالم دخل فية المجلس فز تركي ولد ناصر ووصل لسالم واخذه من عمه وجلسه على الكنبه وجلس معه
سالم ابو سعود يكلم الي بالمجلس بصوته الجهور و بحزن / هذا سالم ولد ناصر كان بالمستشفى وتوه طالع
قدر يوقف بصعوبة لاستقبال عزاء ابوه
طلع الكل لصلاة العشاء وبقى سالم جالس مكانه تعبان ما يقدر يتحرك بيصلي بالبيت
عند الحريم
دخل عدنان لصاله وجلس عند جدته وقال لها ان سالم اخوه بالمجلس وتعبان خافت ولبست غطاها وعبايتها وطلعت شافت حالته توجع القلب ساند راسه ويبكي بنحيب شافت المجلس فاضي دخلت وقربت منه
جلست جنبه وسحبته لصدرها وحضنته وهي تبكي
ام سالم بصوت باكي / يا روح جدتك لا توجعني عليك راح ابوك وانتم من ريحته طالبتك يولدي تصير قوي انا امه العجوز موجوعه وصابره ومحتسبه الاجر صير اقوى من جدتك يا نظر عيني
رفع راسه عن حضن جدته وبحنان مد يده ومسح دموعها وهو يبكي / الله يرحمه يا يمه
ام سالم مدت يدها ومسحت دموعه / ابيك توقف بعزى ابوك وانت قوي حنا اول يوم وانت منهار ورانا ايام يمك ووراك مسئوليه الله يعينك عليها
سالم بصوت مبحوح متعب / يمه وينهم خواني بشوفهم
ام سالم بحب وحنان / ناوي تخوفهم بشكلك اذا ارتحت شوفهم
سالم وقف وحس بدوخه ورجع جلس
سالم بترجي / دخيلك يمه ساعديني بتوضى وبصلي الصلوات الي فاتتني كل موقفت حسيت بدوخه و بطيح
ام سالم بحزن مسكت يده وساعدته ووصلته عند المغسله وقفت وراه خايفه يطيح توضى ساعدته جدته ودخلته المجلس
التفت لجدته باس راسها سالم بضعف / السموحه يمه اوجعتك بدال ما ساعدك وساندك تسانديني
تاثرت منه ومن حنانه ذكرها بناصر ابوه وتعامله معها
ام سالم بحزن / منت بمقصر يمه لو احتجت مساندتك ومساعدتك بلقاك
اخذت ساجده من صندوق السجادات وبسطها ما قدر يصلي واقف اضطر يصلي جالس ودموعه على خده وبسجوده يدعي لابوه وهو يشاهق من البكي
كل هذا تحت نظر جدته الي اوجعها قلبها على ضعف سالم وانهياره طلعت من المجلس خافت يجي احد من الرياجيل وهي جالسه بالمجلس
بيت صقر
بعد ماخلصت من صلاة العشاء شافت نجود نازله من على الدرج
ام صقر / يمه نجود تعالي اتصلي على خالتك ام سالم
نجود قربت من امها / ان شاء الله
اخذت نجود النوته الي فيها ارقام التلفونات لقت رقم بيت ابو سالم مسكت التلفون ودقت على الارقام ومدت السماعه لامها
بيت ام سالم
قسم الحريم
دخلت ام سالم الصاله الي كانت خاليه من الحريم جلست على الكنبه مهمومه متضايقه سمعت صوت تلفون البيت ردت هيا كانت ام صقر
هياء قربت التلفون من ام سالم / خالتي ام صقر
انتعش قلبها تحب ام صقر بعمرها ما تركتها بالظروف الي تحتاجها حتى وهي بعيد
حطت السماعه على اذنها / هلا وغلا ام صقر
ام صقر بحزن واضح على صوتها / عظم الله اجرك يام سالم
ام سالم بحزن / اجرنا واجرك
ماقدرت ام صقر تمسك دمعتها / والله يام سالم كان نفسي اكون معك بهالوقت لكن ما باليد حيله
ام سالم بحب / معذوره وعتبري نفسك معي الله لا يخليني منك يا لغاليه
ام صقر بصوت باكي / الله يصبرك يام سالم والله يعوضكم بعياله
ام سالم / الله يسلمك ويخليك
ام صقر / مع السلامه مابي اطول عليك
ام سالم / مع السلامه
مدت السماعه لهياء وهي تحس براحه نادر يلقى ناس وفين للعشره
عند مجلس الرجال
جالس سالم على سجادته بعد ما خلص صلاته تعبان من كثر مابكى
دخل عليه عمه تركي وقرب جنبه وجلس
تركي بحنان / البقاء براسك
سالم بصوت باكي / جعلك سالم ياعمي
مد يده لسالم / وقف معي بدخلك لغرفتي ترتاح ما ضنتي بيجي احد يعزي
مسك يد عمه وبتعب قام وبحزن / عمي امي بسافر اجيبها
تركي بقرف / ارتاح انت ما تقدر تتحرك شلون بتسافر
سالم بحزن / وين ارتاح وامي بالغربه وتحتاجتني جنبها
تركي بقرف / امك كلمتها جابت بنت بعد مامات ابوك يعني انفك حدادها احجز لها او اتصل عليها تجي انت منت قادر توقف على طولك
سالم بتعب / عمي عطني جوالك بتصل عليها
مد الجوال على سالم اخذه منه وجلس على اقرب كنب واتصل على تلفون البيت محد يرد وعلى جوال امه مقفل كرر اكثر من مره ونفس الشي
رفع راسه لعمه وبخوف/ عمي امي ما ترد اكيد صاير لها شي
تركي / اتصل على جاركم الي تقول لي عنه وسالهم عن امك
سالم اتصل على رقم بيت ابو ثامر ردت مها
سالم بتعب / السلام
مها مستغربه الصوت / وعليكم السلام من معي
سالم بتعب وخوف / معك سالم ناصر اتصلت على بيتنا محد يرد بسالك عن امي
مها بوجع / اليوم جتني وقالت انها بترجع لاخوها
سالم حس براحه من خوف لان امه ما تعرف شي بالسعوديه ويحاول يطمن نفسه ان خاله سافر لعندها واخذها
سالم براحه / مع السلامه
مها / مع السلامه
قفل الجوال / امي بالجنوب عند خالي دخيلك عمي اتصل على المطار وحجز لي رحله لازم بكره اكون هناك وجيبها معي
تركي بطفش / طيب
سالم باصرار / الحين تتصل قدامي وتحجز لي
تركي بجديه / ليش ما تكلم خالك وتساله عن امك وتطمن عليها واذا ارتحت سافر لها
سالم بحزن / رقم خالي بجوال ابوي ماعرفه
طلع تركي الجوال من جيبه / خذ هذا جوال ابوك
اخذه بحزن والم وقلب بالارقام لقى رقم خاله
اتصل لكن كان مغلق
عند مبارك
كان بالحمام وجواله مخلص شحنه لبس ثوبه الوحيد وطلع لبيت ركان
استقبله ركان بترحيب دخله المجلس وكان الشيخ ينتظرهم
ركان بجديه / يله كلم اختك ونبي نسمع موافقتها علشان تتم الملكه
رفع جواله واتصل على الرقم الي مسجله
عند نوف
كانت تتصارع مع اوجاعها سمعت صوت تلفون البيت
رفعته / الو
مبارك بخبث / نوف شخبارك
نوف تذكرت الكلام الي قاله اخوها ما تبي اطول المكالمه الثقيله على روحها
نوف بتعب / موافقه
مبارك بفرح / مع السلامه
عند مبارك
سمع ركان الموافقه لان مبارك مشغل السبيكر
مبارك بفرح / مبروك
ركان بفرح / الله يبارك فيك
دخل صقر ومعه رجالين شهود وعيونه مركزه على مبارك بتفحص
وقف مبارك وسلم عليه صقر
ركان بجديه يكلم الشيخ / هذولا هم الشهود يا شيخ
وقعو الشهود ووقع مبارك على بيعة اخته للمره الثانيه ودخل ركان لغرفة ابوه وحط الحبر على اصبعه وبصمه على عقد الزواج
باس جبين ابوه بحب / جعل قدومها خير لك ويحنن قلبها عليك
غصب عنه دمعت عينه حاس ان تصرفه كله غلط وهو بعمره ما خضع للغلط لكن شي بداخله راضي بالي سواه
دخل بالدفتر مده لشيخ الي بارك لركان وهو يجهل انه مزوج واحد طايح عاجز
قام صقر للمطعم يجيب العشاء بعد ما تعشى الكل كلن رجع لبيته ومبارك جالس ينتظر ركان يعطيه ثمن البيعه
بعد ما فضى المجلس طلع ركان لسيارته واخذ الظرف ومده لمبارك اخذه منه وهو فرحان وقف وطلع لبيته
عند نجود
دخلت على ديما شافتها متضايقه ما حبت تكلمها طالعت بساعه كانت سبع فكرت تعزم مرام يمكن تغير من نفسية ديما
رفعت جوالها واتصلت على مرام
نجود / السلام
مرام وعليكم السلام
نجود بجديه / مرام عازمتك ياليت تجين و
مرام بخوف / فيه شي نجود
نجود / ديما متضايقه ومدام بكره خميس نجتمع عندها ونسهر ابيها تنسى ضيقتها
مرام بحب / مسافة الطريق وانا عندكم
في بيت ام سالم
ساعد تركي سالم ودخله داخل شافته اخته شوق اركضت له وضمته
شوق بحب / الحمد لله على سلامتك
سالم بتعب / الله يسلمك وينهم خواني
شوق بحب / فارس وماهر مع اعمتي هياء والباقين مع عيال عمي سالم يلعبون وسمر وسحر نايمات
سحبت اخوها من عمها وحطت يدها وراه وساعدته وجلسته على الكنبه وجلست بجنبه
مشى تركي وراهم وقرب من الكنبه وجلس جنب امه السرحانه المهمومه
شافته ساره ركضت له ودموعها على خدها من شكل المنهار والتعبان الي تشوفه مو سالم
خياله
قربت منه وحضنته بحب وحنان وصارت تبكي / الحمدلله على سلامتك والبقى براسك يالغالي
رفع عمته عن حضنه ومد يده ومسح دموعها
سالم بتعب / عمه خلاص لا توجعيني الي فيني كافيني
ساره بحب وحنان / بجيب شي تاكله شكلك جوعان
سالم بتعب وحزن / من له نفس ياكل
ساره بترجي / علشان خاطري ليكون مالي خاطر عندك يادب
ابتسم من بين احزانه / هاتي الي عندك باكل علشان خاطرك
ركضت ساره للمطبخ وشوق حطت راسها على كتف اخوها يمسح على شعرها طبعه حنون وطيب
بعد دقائق جابت له ساره فطاير وكاس حليب
صار يتغصب على الاكل يحس بطعم مرار بحلقه
عند منى
وصلت بيتها وانزلت معها سميه دخلتها مجلس الحريم
سميه / مابي قهوة ولا شاهي من الظهر وانا اشرب والعشاء اطلبيه من المطعم انا جايه بسولف معك بدال الوحده الي خانقتني
منى بابتسامه / بطلع غرفتي بفسخ عباتي
شافت غلا عند التلفزون اطالع بتوم جيري / ماما خلصتي دروسك
غلا / ايه ماما
منى / وينه اخوك
غلا / طلع مع بابا لبيت عمي
منى انقهرت من كذبه عليها يقول بالاستلام وهو منقع عند اخوه
تركت غلا وطلعت لغرفتها علقت عباتها ونزلت دخلت المطبخ وجابت معها عصير مانجا الي تحبه سميه وبرتقال لها
دخلت واضح الضيقه بسبب سلطان
مدت العصير لسميه اخذته منها اطالعها بتفحص
سميه بقهر / وش قالبك هالمره ومضيق صدرك
منى بتهرب / اول وش مشتهي اطلب لك عشاء
سميه بمرح / من فطوري عاد انتي كريمه
منى / وش رايك اطلب مشاوي وبرست
سميه بجديه / اطلبيه وبسرعه وانتي عندي ان تاخرتي دقيقه نطيت لك بالصاله
طلعت لصاله اطلبت العشاء ورجعت لسميه وجلست جنبها
سميه بعدم صبر / قولي الي منكد عليك
منى بقهر / يكذب علي يا سميه يقول انه مستلم والحبيب جالس عند اخوه مستخسر علي ان يرجعني لبيتي
سميه بقهر / خليه يولي عنك متاكده فيه شي ثاني شاغلك وبسبته غبتي اليوم
منى تنهدت بعمق / خايفه على وليد خايفه افقده
سميه بخوف / بسم الله على الولد ليش تقولين هالكلام
منى بحزن ودموعها تنزل / خايفه افقده
سميه بخوف / وصلت لدموع قولي على أي اساس تقولين هالكلام
منى بصوت بكي/ وليد مو وليد الاولي الي يناجر اخته ويحوسنا هادي وتعبانه نفسيته تخيلي يكره النوم لانه يحلم باحلام تخوفه خايف يموت
سميه بجديه / شوفي منى الله اعلم ان ولدك صايبته عين في شيخ يقرا على الاطفال كل يوم اثنين بعد المغرب لازم تكونين عنده من بدري
منى بجديه / اخاف اروح هالاماكن لحالي
سميه بجديه / من قال اني راح اتركك بروح معك
منى بحماس / اجل ولي يعافيك احجزي لنا الاثنين الجاي
سميه بجديه / قالو لك دكتور نحجز عنده بيته مفتوح في هاليوم للاطفال
في بيت صقر
دخلت مرام استقبلتها نجود
مرام / وينها
نجود / بحزن بغرفتها متضايقه لا تقولين اني كلمتك وعزمتك
مرام بجديه / تطمني ماني جايبه سيرتك ابد يله بطلع لها واحتمال انام عندكم الليله
نجود بفرح / زين تسوين
دخلت الصاله شافت ام صقر جالسه قربت منها وباست راسها
ام صقر بحب / شلونك يمه
مرام بابتسامه / العصر شايفتني معلي بخير الا انتي شلونك
ام صقر / الحمد لله بخير اطلعي لخويتك فوق اربن تروح عنها الضيقه
نجود كانت واقفه قربت مرام من خالتها بخوف وجلست على الكنبه القريبه منها / خاله وش صاير حاسه فيه شي كبير
ام صقر بحزن / ديما متضايقه من هدايا امها الي جابهن صقر
مرام بستغراب / احد يتضايق من هدايا
ام صقر بحزن / تضن ان امها بتعوضها عن غيابها بالهدايا
مرام بجديه / خالتي لا تزعلين مني منى مقصره كثير مع ديما
نجود بحزن / مثل ما ديما متوجعه بفقدان امها ترى منى متوجعه اكثر من صد ديما لها
وقفت مرام وبحزن / الله يعين بطلع لها وبحاول اغير من جوها شوي
ام صقر بحزن / الله يجزاك خير
طلعت فوق وصلت للغرفة طقت الباب دخلت شافت ديما سرحانه وتفكر
مرام بمراح / اكيد تفكرين فيني ما يمدي قلبي جابني
ديما صحت من افكاره على صوت مرام ديما / مرام
مرام بابتسامه / لا شبحها
ديما بابتسامه / قول اعوذ برب الفلق
مرام بمزح / ترى اختفي عاد كنت ناويه انام عندك الليله
ديما بمزح / وش الطاري تنامين عندي
مرام بمزح / الشرهه علي قلت نتونس مع بعض مدام بكره خميس
ديما بفرح / وناااااااااسه نهيص على مستوى
جلست مرام على طرف سرير ديما / شخبارها سلوى اكيد اليوم بالجامعه معلنه الحداد
ديما بابتسامه / زعلانه منا تحسب انا متفقات وغايبات سوى
مرام بجديه / وش رايك نكلمها ونعزمها ونسهر سوى
ديما / ما ضن بترضى وناسه لو بتوافق
ارفعت مرام جوالها وتصلت على سلوى
عند سلوى
كانت جالسه بالصاله مع امها وابوها دق جوالها شافت اسم مرام
سلوى بزعل / هلا بالخاينه الغايبه
مرام / اوف شكلك حاقده
سلوى / اكيد بحقد ولا تاركاتني بالجامعه كاني جربانه
مرام / بنصلح غلطنا وبنعزمك ببيت ديماه على سهره معتبره
سلوى / خلاص بشوف امي وابوي وبكلم مروان يجيبني عندكم
مرام / اجل بسكر وبنتظرك ادقين تاخذين الوصف
سلوى / ا ن شاء الله مع السلامه
سكرت من مرام والتفتت على ابوها
سلوى / يبه صديقتي عازمتني على سهره
ابو مروان بحنان / يا بوك الوقت ليل واخاف عليك
سلوى بزعل / ليش ماني بزره تخاف عليها مروان بيوصلني وبيرجعني وصديقتي واهلها ناس محترمين
ابو مروان بستسلام / كلمي اخوك يوصلك ويردك واذا وصلتي طمنيني يا بوك
قربت من ابوها وباسته / يعيش ابو مروان
وصلت لغرفة مروان ودخلت شافته منسدح على فراشه
سلوى بمزح / غريبه الحلو اليوم موجد بالبيت بدري
مروان بخبث / ارتاح واستعد لصيدة الملاهي
سلوى / ابيك توديني لبيت ديما
مروان متحمس اكثر من سلوى حاط ديما براسه لكن ماجل الموضوع شوي لين يخطط ويتكتك عدل
مروان وقف / يله بنتظرك بالسياره
طلعت من عنده ودخلت غرفتها ولبست اغلى لبس عندها الخاص لنصب لبسته وطلعت لقت مروان متملل ركبت جنبه
مروان بطفش / بدري كان طولتي كلمي خويتك واخذي منها الوصف
سلوى كلمة مرام واخذت الوصف وقالته لاخوها
مروان بتردد / سلوى ابي صورة لديما
سلوى بصدمه / خير وش تبي فيها
مروان / اذا جبتيها لك 10 الاف ريال ثمن الصوره
سلوى بطمع / خلاص اعتبر الصوره عندك اهم شي استلم مقدم جهز المبلغ لرجعت
مروان بوقاحه / اوكيه وكل ما كنت الصوره عريانه المبلغ يزيد
سلوى باجرام / صعبة اصورها مفسخه لكن تقدر تودي صورتها لواحد من الي شاطرين بالكمبيوتر يفسخها لك
مروان بقهر / مشكلتي ما عرف احد شاطر بالكمبيوتر كلنا شاطرين بالحريم وصيدتهم
سلوى بوقاحه / تهاني بتحلها لنا لها خويه شاطره بالكمبيوتر
مروان بجديه / اخاف خويتها ترفض
سلوى بوقاحه / كل شي بالفلوس يصير يعني اعتبر ديما بدون ملابس لكن ما قلت وش تبي بالصوره
مروان بابتسامه خبيثه / كل شي بوقته حلو
في بيت ركان
دخل غرفة ابوه وبيدها العشاء المهروس كالمعتاد رفع سرير ابوه وياكله بحنان وتفكيره بزوجة ابوه الغايبه
ركان في نفسه / وين مسافره وليش ما رجعت تملك مدامها موافقة على ابوي وتبي اجره احساسي يقول فيه سالفه
يمكن عندها مشاكل مع عيالها ورافضين زواج امهم بتحل مشكلتها مع عيالها وبترجع
لازم ابدى بتعديل البيت وترميمه استقبال لها مهما كان عروس بسوي لها عرس صغير
تفكيره وداه بطريق سلبي / ليكون مسجونه ولا فيها بلا وبيورطنا فيها اخوها
ماقدر يجلس بافكاره وشكوكه كلم مبارك
عند مبارك
جالس يحسب الفلوس الي استلمها وهو فرحان سمع صوت جواله شاف رقم ركان
مبارك بوقاحه / هلا بابو نسب
ركان بجديه / بسالك اختك وين مسافره
مبارك بجديه / اختي مستقره وحياتها كلها بفرنسا
ركان بصدمه / بفرنسا طيب ليه ماجت تملك اذا فيه مشاكل قولي مابي نتورط بالمشاكل
مبارك بخوف وارتباك / لا مشاكل ولا شي المشكله ان جوازها والفيزه منتهيه وبتجددها وقلو لها بعد اربع شهور وكم يوم بيجددونها لها
ركان بتشكك / ما توقع يحتاج كل هالوقت التجديد الجواز او الفيزا
مبارك / بفرنسا يدققون كثير وبذات اذا كانو عرب
ركان ارتاح / اجل اذا خلصت بسوي لها عرس على الضيق وتنور بيتها
مبارك / ماتقصر يا ولدي ليه هالكلافه ماله داعي
ركان بجديه / زوجة ابوي قدرها كبير عندي وبيصير غلاها من غلاته
مبارك / تعيش ياولدي
قفل من مبارك حس براحه دخلت قلبه وان شكوكه مالها أي اساس
عند نوف
دخلت الغرفة المشئومه وهي تنتفض خوف قربت من السرير وفيه بقايا الدم بتعاقب نفسها وتنام عليه جلست بتتمدد لكن حست ان السرير انقلب كله سكاكين تقطعها بدون رحمه فزت مرعوبه وهي تركض برى الغرفه
نوف بصوت موجع / ااااااااااااااااااه يارب ارحمني من عذابي وطهر لي ذنوبي
حاولت تقوي نفسها وتدخل الغرفه الي تعتبرها مثل غرفة الاشباح خايفه تطلع لها ضحية من ضحايا ناصر وتنتقم منها
جلست على كنبه وعيونها ادور بالمكان ظهرت قدام عيونها شبح بصورة اول ضحية لناصر الوحيده الي حضرت مشهدها المرعب وصورتها بعقلها الطفوله مانمسح بعدها رحمها ناصر من مشاهدت جرائمه لانه كان هدفه انه يسيطر على نوف بكل الجوانب وهذا الي صار صارت تمشي وراه مغمضه خايفه يصير لها مثل الي شافته قدام عينها كلن بيلومها لكن محد حس بحساسها وهي وحيده بين يدين مجرم
ادفنت راسها بركبتها وصارت تبكي حست بيد تمسح كتفها فزت واقفه مرعوبه
تفاجئت وهي تشوف المربيه
نوف تتكلم الفرنسي مع المربيه
نوف برعب / ماذا تريدين
المربيه بحنان / انك تعبانه وتحتاجين لراحه والاكل
نوف / سابقى هنا قليلا وبعده اتناول الاكل
طلعت المربيه تاركه نوف بوضعيتها
في بيت صقر
دخل صقر بعد ما حضر ملكة ابو ركان لقى امه جالسه بالصاله
ام صقر/ ليش يمه طولت
صقر / عند ركان ملكنا لابوه وينهم البنات
ام صقر / عندهم مرام بغرفة ديما موجعتني هالبنت
صقر / خير وش صاير
ام صقر بحزن / بعد ما تركتنا انهارت علينا وصارت تبكي وترمي بهدايا امها
صقر بحزن / لا حول ولا قوة الا بالله والحين شلونها
ام صقر بحب / الله يبارك بنجود كلمت مرام تبيها تغير جو ديما
صقر بجديه / والحل مه هالبنت وامها وكل وحده الله اعلم بحالها
ام صقر بوجع / مدري يمك والله ما بيدي حيله ولا اقدر اغصب ديما على امها
صقر وقف / الله يعين طالع لغرفتي برتاح
ام صقر بحب / ارتاح ولا تشغل بالك بشي
توقعاتكم
موعدنا باذن الله بكره الاثنين بالليل
اختكم نسايم نجد
|