لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 22-05-12, 01:14 AM   المشاركة رقم: 931
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

بارت رووووووووعه تسلم يمينك نسايم

نوره
لو عرفوا عمانها قبل الزواج راح يمنعونه لكن يمكن مايعرفون الا بعد الزواج

تركي
الله يعينك على الجايى الظاهر نوف ونوره راح يحبن بعض خاصه لو كل وحده عرفت قصة الثانيه وراح يتفقون عليك

راكان

الظاهر راح ينفذ اللي براسه لأنه خلاص فقد الأمل إن شوق توافق بالساهل

صقر
كل ماله يعجب بساره وبعقلها الله يهنيهم

ماجد ومنى
راح يداوون جراح بعض لكن راح يتعب ماجد والسبب شرطه اللي راح يندم عليه

منتظرينك نسايم بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي  
قديم 22-05-12, 12:42 PM   المشاركة رقم: 932
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت باذن الله الليلة متاخر ( البارت شبه جاهز كل ماوصلت لجزئية سحبتني للجزئيه الي بعدهااا )



باذن الله الفجر بيكون بين ايدنكم اذا ماكان قبل




اختكم نسايم نجد


 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 23-05-12, 03:33 AM   المشاركة رقم: 933
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




الانسان اناني بطبعه والكثير يحاولون يحاربون هالصفه فسميه فيها نسبه من الانانيه فهي تشوف صديقتها احق من غيرها تكون زوجه لاخوها وام لبناته



فمن كانت مكانها سوى سواتهاااا


المصايب تضعف الانسان ويتصرف بجنون وهذي هي منى حطت كل حبها وحنانها بعيالها وتحملت ابوهم علشانهم وفجئة يموتون قدام عينهاااا اكيد بتفقد عقلها



وهذا جعلها تستسلم لضعفها وتتصرف بدون وعي متناسية بنتهاااا فهي عايشه بعالم الاموات وكما سبق وقلت تحتاج لدكتور نفسي



ديما وما دراك ماديما ( يادنيتي يكفيني عذاب ) فهي البطله الثانيه بعد نوف وعلشانها انكتبت الروايه



فهي ضحية من ضحايا الطلاق وتفكك الاسره


وضحيه لصديق السوء وبتدفع الثمن غالي وغالي كثيرررررررر



وايضا ضحيه من ضحايا جريمة الشرف ( وبيكون هذا في بارت كامل وماساوي )



والاخوات الي مستعجلات على شوفت تركي لنوف ابشركم قريب وببرد قلوبكم فيه لان الشوفه بتكون بمراسيم خاصه وبتجلط العاشق



الرجاء عدم طمر السطوررررر



البارت االسادس والسبعون






عند سميه





طلعت من بيت اخوها ومعها ديما الي دموعها على خدها تمنت لو انها تفهمت الموضوع وكانت ردت فعلها اخف ماكنت تتمنى تكون سبب دموعهااا



بعد ماقفلت باب السياره


اتصلت على اخوها





عند ماجد





كان يفرفر بسيارته شاف رقم اخته



ماجد بصيقه / اهلين سميه



سميه بجديه / تقدر ترجع لبيتك طلعنا


ماجد بستغراب / منهي الي جايه معك وليش طلعتو بسرعه





سميه بهدوء / بنتهاااا



ماجد بصدمه / بنتهاااا


سميه بهدوء / ايه



ماجد بعصبيه / ليش ماقلتي ان عندها بنت ومدام عندها بنت ليش مسويها الي مسويته بنفسهااا


سميه بعصبيه / خل كلامك لبعدين يله مع السلامه



ماجد بجديه / مع السلامه



بعد مانهى اتصاله من اخته بقهر / طلعت عجوز وبنتها اطول منهاااا



وبهدوء / وانا وش علي اذا كانت بنت ولا عجوز اهم ماعندي بناتي ومدامها كبيره اكيد بتخاف ربي فيهم




عند سميه


بعد مانهت اتصالها التفتت لديمااا



سميه بهدوء / اكيد بعد الي قلته وطلبته منك كرهتيني و بتقولين عني انانيه استغلت ظرف امي لصالحهاا



ديما / ..........



سميه بهدوء / مايحتاج تردين علشان اعرف رايك فيني امك قبل لا تكون صديقتي تكون اختي امك تزوجت ابوك وماشافت يوم راحه وقالت لتزوجت مره ثانيه يمكن يزين حظهااا لكن الزوج الثاني اوجعها بكلامه انها متزوجه قبله وصاير يعايرها

تزوج عليها قهرها جاب زوجته عندها سكنها معها حرق قلبها وامك صابره ماتبي تطلق و تعيد ماساتك بعيالهااا لكن الموت اخذهم منهااا وصدقيني ياديما عوضها بماجد اخوي وهو فقد زوجته الي يحبهااا ومايشوف بدنيا غيرها وزواجه من امك بيطيب جروحه وينسى زوجته


زاد بكا ديما لانها متاكده انها اكبر جزء من معاناة امهااا



سميه بحنان / لا تبكين قولي الي بخاطرك


ديما بشهقات / محتاجتها مابيها تتزوج



سميه بحنان / انتي مصيرك تتزوجين وامك من بتجلس عنده عند جدتك العجوز الي ماهي دايمه لها ولا تعيش مع خالك الي بيتزوج وبتصير حمل ثقيل عليه



ديما بصوت باكي / من قال بتزوج بجلس معها



سميه بجديه / مصير كل بنت تتزوج



ديما / ..........



سميه بحنان / اذا فكرتي بعقلانيه صدقيني بتوافقين وانتي راضيه


/ الحين امسحي دموعك مابي امك تشوفها وتتضايق



فتحت ديما شنطتها اخذت منديل مسحت دموعها



وقف السياره قدام البيت وبهدوء / حياك الله مع اني تمنيتك تدخلين بيتي وانتي مبسوطه


فتحت ديما الباب ونزلت بهدوء سبقتها سميه فتحت باب الشارع دخلت معها داخل البيت



ودخلت لصاله وشافت ديما بنقابها / شيلي نقابك مافي غير امك والشغالات


ديما رفعت نقابها ونكشف وجها الاحمر من كثر البكي


سميه وعيونها على وجه ديما وبحنان / امك بالغرفه نايمه ادخلي عندها لين اصلح لنا شي ناكله




ديما بصوت مبحوح / بجلس باصاله مابي اصحيهاا



سميه بضيقه / ذبحها التفكير وحرمها الاكل و النوم



جلست ديما على الكنب وبصوت مبحوح / متى نامت



سميه بضيقه / من امس مانامت يمكن لها ساعه نايمتها




ديما بضيقه / اجل بخليها تنام لين تقوم من نفسهااا




سميه بابتسامه / يكون احسن علشان نسولف مع بعض





عند ام صقر



كانت سرحانه دخلت عليها اختها شافتها سرحانه ومحست بدخولهااا



جلست وعيونها على ام صقر الي واضح انها بعالم ثاني



ام مرام بجديه / فاطمه وش فيك


رفعت ام صقر بضيقه وحزن / مافيني شي



ام مرام بحنان / بنتك صاير فيها شي وهذا الي منكد عليك



ام صقر تنهدت وبحزن / خويتها خطبتها لاخوها


ام مرام بصدمه / من صدقك فاطمه


ام صقر بحرقه / ايه



ام مرام بعصبيه / وش خطبته وزواج وقبر زوجها مانشف وفوقه مريضه


ام صقر بحزن / يمكن هالزواج خيره لها ولبناته



ام مرام بستغراب / شلون زواجها خيره لبناته



ام صقر بحزن / بناته امهم ميته والي فهمته انهن عايشات مع ابوهم




ام مرام بعصبيه / وهي وشفيها ساكنه لحالها ليش ماسكنت عند اخوها تربي هالبنات بدال لا تجيك تخطب بنتك




ام صقر بضيقه / مدري عنها



ام مرام بشك / وانتي بتوافقين على زواج بنتك




ام صقر بحيرة / اذا هالزواج بينسيها مصيبتها بوافق



ام مرام بعصبيه / بنتك بتربي بنات غيرها وناسيه بنتها كلكم ضد ديما لكن لو تزوجت امها مالومها

بنتك انانيه مدام عيالها ماتو ماتشوف بنتها وتعوض فقدهم فيهاا



ام صقر بحزن / البنت بعيده عن امها من زمان وماضنتي مصيبة امها بتقربهااا



ام مرام بجديه / وبنتها بترضى بزواج امها ولا منتم مهتمين برايهاا




ام صقر بضيقه / بنتها بترفض هالزواج حاربت امها زقاطعتها بسبت زوجها والحين الي بتسويه اقوى



ام مرام بجديه / وديما سمعت كلامكم



ام صقر بضيقه / ديما راحت مع سميه واكيد بتكلمها بهالموضوع واذا رجعت جلست معها وشفت رايها


ام مرام بجديه / اذا بنتك موافقه وبنتها رافضه مع منو بتكونين يافاطمه



ام صقر بجديه / مدري شورها بيد اخوها



ام مرام بجديه / وما ضنتي صقر بيزوج اخته وهذي حالها




ام صقر بجديه / اخوها لشاف هالزواج بصالحها بيوافق تفكير الرجال غير عن تفكيرنا





عند نوف





صحت لقت نفسها بوسط عيالهاا رفعت نفسها شافت الساعه 11


نوف بابتسامه / من زمان مانمت براحه كنت فاقدتكم ومحتاجتكم حولي علشان اقدر انام



التفتت على عيالها وبحنان / قومو يكفيكم نوم



فتحت سمر عيونها شافت امها قريبه منها رفعت يدينها وحضنت امها بقوه خايفه تفقدها



حست بوجع فقدان بناتها لها وبقلبها تدعي على تركي وامه




قررت تفذ الي قالته صديقتها وتحرق قلب تركي مثل ماحرق قلب عيالها ويتمهم منها وهي حيه


نوف وهي بحضن بنتها وبنفسها / انت الي بديت يا تركي الزفت وحرام اصير مثاليه معك اذا صدق تحبني بخليك تنذبح بهالحب



صحاها صوت بنتها سحر / ماما مانبي نرجع بيت جده اخاااااااف منها



سحبت نفسها من سمر وسحبت سحر لحضنها وبقهر وحقد / لا تخافين ياروح امك بتبقون معي وبنرجع فرنسا





سمر بفرح / صدق بنرجع لفرنسا



باستها بين عيونها / صدق ياروح امك


سحر بحزن / شوق سجلتنا بالمدرسه



نوف بابتسامه / هالسنه تدرسونها هنا والسنه الجايه بمدرستكم بفرنسا



سحر بجديه / عمي تركي سجل عدنان وعادل بمدرسة ولده



نوف بقهر / وماجد


سمر ببرائة / يمكن عمي سالم سجله مع ولده فهد



انقهرت من تدخل عمانهم بحياة عيالها
لازم هي تصير لعيالها الكل بالكل حتى بزمن ناصر كانت الابو لعيالها اذا صارت لهم مشكله بالمدرسه تروح من ورا ناصر تحلها لهم

مدرسين ومدرسات عيالها يعرفونها من كثر ماتجيهم



والي هناك لازم يصير هنا وتلغي وجود عمانهم بحياة عيالهاا



وبهدوء عكس القهر الي داخلهااا / يله حبايبي اصحو بنفطر


شافت ماهر يفتح عيونه اخذته وحضنته بحب ناظرت فارس كان نايم مدت يدها وصارت ادغدغه برجوله صار يعفس وجهه


بابتسامه وبحب / فديته المتضايق



بنتها شادن كانت عند جاكلين تخاف انها تصحى وماتحس فيها وخايفه تنومها جنبها وتاذيها




نوف بجديه / سحوره ادخلي اخذي شور ولا طولين علشان اختك تدخل بعدك




سمر / ماما ادخلي معنا




نوف بابتسامه / اليوم اخذي شور لحالك وبكره بناخذ شور جماعي


دخلت سمر الحمام ونوف اخذت فارس وماهر وطلعت فيهم برا الغرفه شافت شنطتهم عند الباب

نزلتهم وجلست على ركبتها مقابل الشنطه طلعت لهم لبس ودخلت الغرفه المقابله لغرفتها حطت ملابسهم على السرير


فسخت ملابسهم ودخلتهم الحمام وسبحتهم مع بعض



طلعت لافتهم بالفوطه شايله فارس وماهر يمشي


لبستهم وعطرتهم بالعطر الطفولي ونزلت معهم تحت

دخلت المطبخ شافت جاكلين تبتسم لها بحب وفرحانه من فرح نوف



جلست قدام الاكل المحطوط على الطاولة
وعيونها على جاكلين وفي نفسها / ويلوموني اني احب فرنسا وفداها بدمي شلون ماحبها وجاكلين منهم لولاها كان ضعت من زمان

قربت من جاكلين وباستها على راسها


ابتسمت لها جاكلين تعودت على حركة نوف بالبدابه كانت مستغربه لكن فهمتها انه تقدير لها انها تبوسها على راسها وهذا زاد حب جاكلين لنوف


جاكلين بلغتها الفرنسيه بابتسامه / يبدو انك سعيده اليوم


نوف بابتسامه بالفرنسي / اكيد سعيده مدامهم بحضني



جاكلين بعتاب / شادن ابنتي لا اراك تهتمين بها مثل اخوتهااا



نوف وعيونها على شادن / احبهااا كثير لكن مازالت صغيره واخاف عليها


( جاكلين مثل الكل تضن العيال لنوف يعطيها ناصر اجازه بفتره ولادة نوف )


وقفت نوف / هاتي شادن بالعب معها شوي وانتي اهتمي في فارس وماهر



طلعت وجلست بالصاله سمعت صوت جوالها اخذته من الطاوله الي قدامها من الصباح مكانه



شفت رقم صديقتهااا




نوف بلهفه / اهلين وسهلين



مها بزعل / وش عندك قاطعه من تزوجتي هالزفت وانتي ناسيتني



نوف بحقد / الله يقطعه ويقطاع طاريه



مها بحقد / امين عاجلا غير اجل



نوف بفرح / عيالي رجعو لي


مها بستغراب / شلون جابهم لك المغرور



نوف بجديه / جابتهم شوق بتراضيني فيهم



مها بعصبيه / ليكون رضيتي عليهااا



نوف بجديه / تعرفين قلبي ما يقدر يزعل ويشيل عليهم



مها بعصبيه / ماضيعك وبيضعك غير هالقلب اقسي عليهم يمكن يهابونك ويحسبون لك مليون حساب




نوف بزعل / لا تنكدين علي فرحتي بعيالي


مها تنهدت / بمناسبة رجعت عيالك بسوي لهم حفله صغيره




نوف بجديه / وشوق معزومه ولا محاربتها



مها بقهر / خليها تجي علشان ابرد ناري فيها



نوف بزعل / مدام هذي نيتك تجلس بالبيت احسن



مها بجديه / يكون احسن لاني ماضمن نفسي يمكن اذبحها لاني حاقده عليها وعلى الزفت عمهااا



نوف بجديه / خلاص بجيك مع الصغار


مها بجديه / تعالي بدري نرتب الحفله سوا



نوف ببجديه / اذا رجعت شوق وتطمنت عليها جيتك



مهاا بجديه / طيب يله مع السلامه



نوف بجديه / مع السلامه




انهت اتصالها من صديقتها وصار تناظر بنتها وتمسك يدها الصغير وبنتها تبتسم لهااا



نوف بحقد وقرف / ما توقعت يجي الزمن الي الحق فيه وراء رجال والمصيبه انه اكره مخلوق عندي لكن الثمن غالي ويستاهل

لازم يطلقني مستحيل اتحمل اصير زوجته حتى بالاسم اسمه يلوثني


لازم اعجل بتنفيذ كلام مها يمكن يعجل بطلاقي








بشقة عبدالله




جالس على مكتبه يجمع اوراقه بملف دخل عليه نايف



نايف بابتسامه / شالحماس باقي سبوع على الدراسه وانت جالس بين اوراقك


رفع راسه وناظر بنايف / تعرفني احب التنظيم مو مثلك



نايف يجلس على سريره وبسخريه / الي يشوف حوستك يقول انك تدرس جامعه لا تنسى انك ادرس ابتدائي


عبدالله بضيقه / كنت اضن اني بانبسط بتدريس الابتدائي لكن ظلمت نفسي معهم


نايف بجديه / صحيح تدريس الابتدائي فيه تعب ومشاقه لانك اول من يحط المعلومات براس هالطلاب لكن متعه لما ينجحون ويتفوقون وانت السبب




عبدالله بجديه / شكلي بتوظف بالاداره ماصرت اتحمل التدريس




نايف بجديه / يكون احسن



عبدالله بجديه / باذن الله بصير وكيل




نايف بستغراب / شلون بتصير وكيل وانت توك متعين بالمدرسه




عبدالله بابتسامه / الله يخلي لنا الواسطه لو بغيت مدير صار




نايف بجديه / بواسطتك تظلم غيرك الي لهم سنين ومن حقهم وظيفتك



عبدالله بجديه / ان شاء الله ماني ظالم غيري

نايف بهدوء / ان شاء الله



عبدالله بجديه / جهزت الغداء ولا تنتظرني اجهزه



نايف بابتسامه / تعرفني مالي بسوالف المطبخ والطبيخ



عبدالله بسخريه / شكلك بتموت جوع لتزوجت وخليتك



نايف بابتسامه / وش رايك تاخذني معك



عبدالله بسخريه / هذا الناقص تزوج وفكني



نايف بضيقه / الي بغيتها رفضتني


عبدالله بجديه / الي خلقها خلق غيرهااا



نايف باصرار / مابي غيرهااا



عبدالله بعصبيه / اصحى تراك ماشفتها علشان تربط حياتك فيها



نايف بتنهيده / انت الي خليتني اتعلق فيهااا



عبدالله بصدمه / اناااااااا



نايف بحرقه / كل ماسولفت عنها اتعلق فيها اكثررر واحبها اكثر بتهاوشني بتذبحني قلبي مو بكيفي



عبدالله بعصبيه / صدق انك خبل احد يحب وحده ويتعلق فيها بسبب سوالف عنهااا




نايف بابتسامه حزينه / قلتها خبل ومالي بجنس الحريم من اول وحده جاء طاريها تعلقت فيهااا



عبدالله بعصبية / طس عن وجهي لدفنك مكانك


وقف نواف وبحزن / بطلع اجيب لك غداء



طلع نايف مانتظر رد صديقه



ترك عبدالله الي بيده ويفكر بكلام صديقه / معقوله نايف يحب ديما من سوالف لا حول ولا قوة الا بالله والله ضيق صدري عليه لو بكيفي غصبتها ااااااااااااه منك ياديما والله لو تلفين الدنيا مراح تلقى مثل نايف





عند شوق





بعد ماخلصو من القهوه


شوق بسخريه / ان شاء الله راسك طاب


ساره براحه / الحمد لله



شوق وعيونها على السله / وهذي الاغراض وين احطها



ساره بجديه / خلينا نغسلهم ولا تبينهم يغسلونها



شوق وقفت وبسخريه / ماغسلت مواعين بيتنا علشان اغسل هالاغراض



ساره بجديه / انا الي بغسلهم



وقفت ساره ودخلت الحمام الجانبي غسلت الفناجيل والدلال



ورجعت لمكتبهااا واخذت مناديل وصارت تمسحهم


بعدها رجعتهم بترتيب لسله



شوق بسخريه / منظفتهم من قلب




ساره بجديه / اكيد بنظفهم ولا تبيني ارد كرمهم ارسل مواعينهم وسخه




شوق بجديه / غسلتيهم وين بتودينهم



ساره بجديه / برجعهم عند الباب مثل ماخذنها واكيد بياخذونهااا من عند الباب



شوق بجديه / بكره جيبي قهوتك مو كل يوم بتلقين جني يجب لك الي تشتهينه




ساره بجديه / ربي عارف بنيتي وسخر لي خلقه


اخذت السله وطلعتها برا وبعده رجعت وجلست بمكتبهااا




ساره بتعب / مشتاقه انام براحه



شوق بجديه / بسبتك لي يومين مانمت


ساره باصرار / لا تنسين تجيني الليله



شوق بجديه / اهم ماعندي النوم اذا شبعت جيتك





عند ركان


كان يسمع كلامها والفكره داخله تكبر


صقر وعيونها على صديقه السرحان / وش تفكر فيه



ركان بهدوء / عندي مداهمه الليله فيها حياة وموت



صقر بزعل / ليش ماقلت لي اخاويك



ركان بهدوء / المداهمه هذي بذات ماينفع تكون معي




صقر بستغراب / من متى فيه مدهمات خاصه



ركان بتصريفه / روح اخذ اغراضك قبل لا تكشفك



وقف صقر / يله نتقابل الليله


ركان بهدوء / الليله ماني فاضي لك واياني واياك تتصل علي



صقر بجديه / اجل شلون بتطمن عليك


ركان بهدوء / بقفل جوالي واذا خلصت اتصلت عليك



صقر وهو يمشي / اجل انتبه على نفسك



طلع صقر اخذ الاغراض وطلع برا المركز




عند ركان



صار يفكر بطريقه تسهل عليه الي يبيه



ركان في نفسه / اااااااااااه حديتيني على الشينه يابنت ناصر ماقدرتي حبي لك

وحناني عليك اعتبرتيه ضعف

مهما سويت انتي زوجتي والي بسويه حلال لكن مابغيته بهالطريه لكن هذا الي بيخليك تعجلين العرس





بعد صلاة العصر



عند ام فواز


وصلت لبيت صقر مالها وجه تنزل وتقابل اهل صقر ماتدري وش تقول لهم


طلبت من السواق ينزل الشنطه والاغراض الي شرتهم لبنت اخوهااا واغلبها اطقم ذهب والماس بطيب خاطر ساره وبتحسسها انها عروس



نزلت ودقت الجرس فتحت لها الشغاله


دخلت شافت ام صقر واقفه عند المدخل / هلا بالي جانا



قربت منها ام فواز و ام صقر ماعرفتها وباحراج / الله يحيك



سلمت على ام صقر وباحراج / اكيد ماعرفتيني انا اخت موضي خالة ساره




ام صقر بترحيب / ياهلا فيك تفضلي





ام فواز باحراج / فيه اغراض لساره


ام صقر بجديه / الشغاله بدخلهم غرفتها



دخلت ام صقر ومعها ام فواز طلبت من الشغاله تدخل الاغراض غرفة ساره



وهي كملت طريقها مع ام فواز وجلسو بالصاله




ام فواز باحراج / المفروض الي تجي موضي لكنها انشغلت




ام صقر بزعل / لا تعتذرين عن اختك الي سوته مايغتفر



ام فواز با عتذار / تعرفينها لعصبت تنعمي بصيرتها وما تعرف تتصرف


ام صقر بهدوء / كسبت لي بنت وهي خسرتها بتصرفها المجنون



ام فواز بحرقه / وهي شلونها




ام صقر بزعل / وش تبين حالها وامها راميتها هالرميه حتى ماكلفت على نفسها تتصل وتطمن على بنتهااا


ام فواز بقهر / والله اني من دريت وانا ماخليت ولا بقيت عليها لكنها عوجا ما تتنازل عن رايها




ام صقر بزعل / فكينا منها عمري ماسامحها على سواتها في بنتها



ام فواز بقهر / ظلمتها

ام صقر بجديه / مدامها في بيتي برفع الظلم عنها وبسوي لها زواج ماصار لغيرها



ام فواز بحرقه وحراج / ما كنت اتمنى تجيكم بدون زواج



ام صقر بجديه / ولدي ماشافها ولا راح يشوفها الا بعد العرس


انحرجت ام فواز من تصرف ام صقر وتمنت اختها موجوده تسمع الي قالته ام صقر يمكن تندم على سواتها



ام فواز بضيقه / ابي اشوف ساره




ام صقر بجديه / للحين مارجعت من الشغل

ام فواز بصدمه / راحت لشغلها



ام صقر بجديه / قلت لك كسبت بنت وهي الحين بنتي اذا صار العرس بتاخذ اجازه ويسافرون ينبسطون

ام فواز / والله ان لساني انربط مادري وش اقول



دخلت الشغاله بالقهوه وحطتها قدام ام صقر بجديه / ماحبيت اقول لك الكلام الي قلت انتي مالك ذنب كنت ابي امها تسمعه لكن امها معاد لي صله فيها الي مافيها خير لبنتها مافيها خير لناس



سمعت ام صقر الباب ينفتح وقفت / بشوفها يمكن جت




عند ساره



دخلت غرفتها تفاجئت من الاكياس الموجوده بالغرفه وشنطه


ساره وعيونها على الاسم المحفور على الاكياس بصدمه / معقوله امه شاريه لي الماس والله الي تسويه كثيررر



سمعت صوت ام صقر وراها بحنان / الاغراض من خالتك



ساره بصدمه / خالتي جت هنا


ام صقر بجديه / بالصاله تنتظرك



ساره بحرقه / مابي اشوفها


ام صقر بحنان / خالتك متعنيه وجايه علشان تشوفك وتطمن عليك مو زينه انك ماتشوفينهااا



ساره بضيقه / ماني مستعده لشوفتها والكلام معهااا



ام صقر برجاء / واذا قلت علشاني شوفيها




ساره بستسلام / بنزل عباتي وبجيهااا


ام صقر بجديه / برجع عندها



طلعت ام صقر وساره فسخت عباتها بعصبيه / اووووووف والله مو وقتك ياخاله



ناظرت نفسها بالمرايه واضح الشحوب والتعب بوجهها لكن قررت تطلع لخالتها مثل ماهي



وصلت لصاله قربت من خالتها


ام صقر شافتها تدخل وقفت ودخلت المطبخ بتخليهم يتكلمون براحتهم




ام فواز


شافت ساره المرض والتعب مرسومين بوجهاا

انقرص قلبها على حالها


وقفت واخذت ساره بحضنها وبحرقه / انتي مريضه



ساره ببرود / لا





ام فواز بحرقه / لونك اصفر




سحبت ساره نفسها من حضن خالتهاا وجلست جنبها وبصوت مخنوق / وش تبين يصير حالي وامي ساحبتني مثل الكلبه وراميتني في بيتهم كثر الله خيرهم استقبلوني واكرموني ومعتبريني بنتهم



ام فواز ماقدرت تمسك دموعهاا وبصوت باكي / هذي امك وهذا عقلها




ساره بصوت باكي / قولي لها مستحيل اسامحهااا وتنسى اني بنتها لانها دفنتني اول مارمتني بهالبيت




ام مرام بصوت باكي / مهما صار هذي امك



وقفت ساره وبصوت باكي / سامحيني خاله ماقدر اجلس معك اكثر



ام مرام بحنان / مسموحه يابنتي


مشت من قدام خالتها الي تبكي على حال بنت اختهااا







عند تركي






وقف سيارته قدام بيتهم صحى سالم النايم / قوم وصلنا


فتح سالم عيونه / كم الساعه



تركي بسخريه / ابيك خوي تسليني بطريق وانت ساحبها نومه



سالم بصوت مبحوح / ماشبعت نوم


تركي بتعب / ماحب النوم بعد العصر لكن اليوم لا بد منهااا



نزل سالم من السياره وقرب من الباب كان بيفتحه لكن تركي سبقه وفتح الباب دخلو تركي كمل طريقه داخل البيت طلع فوق

دخل غرفته شغل المكيف ورمى نفسها على السرير ونام بملابسه




وسالم دخل غرفة الضيوف رمى نفسه بدون لايشغل المكيف ومن التعب نام






عند شوق





دخلت البيت شافت امها لابسه عباتها واخوانها معهاا



شوق بستغراب / وين رايحه


نوف / خالتك مسويه حفله علشان رجعت اخوانك وترها ناويه عليك


شوق بتعب / مثل مارضيتك ورضيتي يترضى



نوف بجديه / هالمره ماضنتي بتقدرين تراضينهااا



شوق بتعب / بزورها بعدين الحين مابي اغير انام




نوف بجديه / بطلع وبجيب لك معي عشااا




شوق بتعب / اذا صحيت بدري بروح لساره وبسهر عندها



نوف بجديه / بكيفك





طلعت نوف وشوق دخلت غرفتها فتحت الدولاب طلعت لها بجامها خفيفه لبستها على السريع دخلت سريرها دقائق كانت بسابع نومه







عند ركان




شاغل تفكير ه الي بيصير الليله مايبي يفشل لازم ينفذ الي يبيه بدون لا يضرها ولا يضر نفسه


وصل السوبرماركت اخذ الاغراض الي يحتاجهم



ركب سيارته وبابتسامه / والله الوظيفه خلتني مجرم اعرف اخطط


لازم اسوي الي ابيه بدون اغلاط ولا السالفه بتنقلب علي لازم البيت يفضى الا منهااا

با بتسامه / جاء الوقت الي اكسر فيه غرورك وتجيني تترجيني علشان اتزوجك



وبخوف / هي ام التخاطيط والتدابير ياخوفي تكشفني واصير كانك يابو زيد ماغزيت

لا مستخيل تكشفتي لانها جاهله بهالسوالف



وصل لبيته طلع لغرفته لكن التفكير مانع عنه النوم





عند مروان





وصلو لرياض



مروان بتعب / الحين قولي وين بنسكن


ابو مروان بجديه / لنا بيت صغير بالرياض وبنسكن فيه لين نرجع



مروان بصدمه / لك بيت بالرياض ومخلينا نعفن بالجنوب



ابو مروان بجديه / وقف خلني اسوق لانك مانت بدال البيت



وقف مروان السياره نزل وركب ابوه مكانه



بعد ساعه دخلو بحاره قديممممه واضح الفقر عليها من بيوتها الطين الي نصها منهدم

وقف ابو مروان عند بيت من الطين والشبابيك والباب من الخشب



مروان بصدمه / ليكون هذا بيتك


ابو مروان بجديه / ايه



مروان بقرف / الفقر ورانا ورانا مالقيت احسن من هالبيت وهالمكان علشان تشتري فيه



ابو مروان بجديه / الجود من الموجود وهذا بيت ابوي قبلي




مروان بقرف / يعني ابوك ماعرف يورثك الا الفقر


ابو مروان بهدوء / الحمد لله حالنا افضل من حال غيرنا




مروان بقرف / ماضنتي ان فيه احد عايش اردى من عيشتنا



ابو مروان بهدوء / يله انزلو هذا بيتنا



سلوى وتهاني تقرفو من المكان



سلوى بقرف / يبه وش هالبيت والله ان بيتنا بالجنوب قصر عنده




مروان بعقوق / مدام هذا ابوك لا تحلمين بالقصر



دخلو داخل البيت الي كل ارضيته تراب



ام مروان بجديه / قولو الحمد لله يبارك ربنا برزقنا





مروان وهو يتامل البيت بقرف / وينها الرزق علشان يتبارك




ابو مروان بعصبيه / اذا مو عاجبك روح دور لك بيت غيره




مروان بقسوة / اكيد بروح ادور مكان غيره ولا تبيني انام بالعشه والله ان العشه احسن من ورث ابوك




ابو مروان بعصبيه / قبل لا تروح وتغيب مادري متى تجي ابيك تسال عن شركة الضامي



مروان بجديه / مايحتاج اسال عنهم معروفين بالرياض لو امسك بزر بالشارع وسالته عنهم عرفهم



ابو مروان بضيقه / اجل بكره الصبح وانت عندي بخلص من موضوع بنت خالتك


مروان بقسوة / وانت مصدق انهم بيعترفون فيها بيرمونكم بالشارع وزين مايرفعون عليك قضيه انكم منتحلين اسم عايلتهم


ابو مروان بعصبيه / لا تزيدها علي يمكن يطلعون عكس الي نظنه







عند ركان





طالع بساعته شافها تسع رفع جواله يتصل على نوف




عند نوف



بالمطبخ جالسه مقابل مهااا سمعت صوت جوالها


نوف بصوت عالي / سمر هاتي جوالي




دقائق دخلت سمر والجوال بيدها



شافت رقم ركان امستغربه من اتصاله



نوف بجديه / هلا ركان




ركان بجديه / انتي وينك فيه



نوف بجديه / انت عند بيتي



تاكد من كلامها انها برا البيت وبجديه / شوق عندك




نوف بجديه / شوق نايمه بالبيت



يحمد ربه بداخله انها تسهلت له / وانتم وينكم



نوف بجديه / عند مهااا مسويه حفله


ركان بجديه / الله يهنيكم



نوف بجديه / اذا بتجي رجعت للبيت



ركان بعجله / لا ترجعين انبسطو انا مشغول ماني حولكم



نوف بجديه / برجع البيت الساعه وحده




ركان في نفسه / اجل لازم اخلص قبل الوحده لا انفضح




سمع صوتها يناديه / ركان انت معي



ركان بجديه / فمان الله





عند ركان



انهى اتصاله ورجع للبيت اخذ شور سريع لبس ترنق رياضي




طلع من بيته بهدوء صار يتلفت يمين يسار ماشاف احد


ركب سيارته وقربها من الجهه الخلفيه لبيت نوف نزل وطلع فوق سيارته حمد ربه ان الجدار قصير نزل داخل الحوش



بعدها فتح باب الشارع خاف سيارته تفضحه طلع تارك الباب مفتوح ركب سيارته ووصلها عند بيته قبل لا ينزل اخذ كيسه ومشى بخطوات سريعه دخل البيت وسكر الباب بهدوء


نزل حذيانه عند الدرج صار يمشي بشويش مثل الحراميه مايبيها تحس بصوته وتصحى طلع الدور الثاني ووقف محتار مايدري وين غرفتها


جت عينه على غرفها فتحها كانت مرتبه توقعها غرفة نوف




قرر يفتح كل الغرف لين يوصل لغرفتها ومن حسن حضه كانت الغرفه الي فتحها غرفة شوق


دخلها كانت الاضائه خافته والمكان بارد وهادي الا من صوت تنفسها دخل وقفل الباب بالمفتاح

صار يمشي بتجاها ودقات قلبه سريعه بعمره ماخاف وهو يداهم مواقع خطره لكنه الحين مرعووووب



وقف مقابل وجها شافها نايمه بهدوء مثل الملاك
نزل راسه قريب منها وصار يستنشق ريحتها بحب باسهااااااا على خدها بعشق

قرب فمه من اذنها وبصوت واطي وبهيام / احبك يالمجنونه


ابتعد عنها



بدا يفسخ ملابسه لين تعرى تماما



جلس على طرف السرير تامل لبسها كانت بجامه كحليه فيها كتابات بالانجليزي والبلوزه كلها ازرار من قدام مد يده صار يفكك الازره بهدوء وبصعوبه قدر ينزلهااا



مد يده على بنطلون البجامه وشاله وصارت قدامه بملابسه الداخليه



حس بقشعريره بجسمه وهو يشوف بياضها مع شقارها والنور خافت قمه بالاغراء والفتنه

صد عيونها عنها متاكد لو زاد النظر بتقلب السالفه جد ويتهور

ناوي يادبها بعمره ماكان حيوان ياخذ منها الي يبيها بدون ماتهمه




بعد ماتاكد انها تفسخت تماما وقف واخذ غرشه باللون الدم وصار يصبها بالمكان المقصود


وبسرعه اخذ الشرسف غطاها فيه انسدح بعيد عنها ومن توتره نام بدون مايحس



(ياووووووويلك ياركان مالقيت تلعب الا مع شوق )





لنا لقاء قريب باذن الله







اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 23-05-12, 06:46 AM   المشاركة رقم: 934
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2011
العضوية: 231151
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: e7sas , mariam عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
e7sas , mariam غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يييييييومه , وقسم البـآرت يهبل , وخليتي النهآيه مشوقه بججد , وعآد فترة اختبارات , بجلس , كل افكر فيهآ , يَ اني خآيفه على رككــآن بس احس شي قوي الي يسويه , والله بتذبحه شوقق , يَ خخخوفي بس

 
 

 

عرض البوم صور e7sas , mariam  
قديم 23-05-12, 10:56 AM   المشاركة رقم: 935
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 202861
المشاركات: 49
الجنس أنثى
معدل التقييم: um soso عضو على طريق الابداعum soso عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 165

االدولة
البلدIraq
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
um soso غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
عندي استفسار نوف صار لها فتره طويله من رجعت للسعوديه واتزوجت وكملت فترة العده يعني مده اكثر من اربعة او خمسة اشهر , كل هذه الفتره لم تفكر ات تسأل عن اخيها نواف خصوصا هي تعلم بوجوده لكن هو يعلم انها ماتت , هي حتى لم تسأل راكان عنه اليس ذلك شي غريب وخصوصا ان اخاها هو سندها والذي يجب ان يحميها ويساعدها ؟؟؟

 
 

 

عرض البوم صور um soso  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:00 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية