لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 24-04-12, 08:50 PM   المشاركة رقم: 906
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت على الساعه 1 بنزله







اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 24-04-12, 10:47 PM   المشاركة رقم: 907
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تحملوني الاسبوعين هذي اوضاعي مكركبه والاسبوع الجاي بيجيني اضيوف وبرتبط فيهم




ماقدر احدد لكم موعد معين لا نزال البارتات اخاف اخلف الوعد لكن قبل انزل البارت باحط عندكم خبر



يمكن اسبوع انزل بارت واحد واسبوع انزل 2 بارت وسبوع بيكون 4 كله حسب استطاعتي



الرجاء عدم طمر السطورررر











البارت الثالث والسبعون



عند نوف


صحت من نومها شافت نفسها نايمها وحوليها عيالها ضمت فارس بحب


نوف بحب / يكثر شوقي لكم حسبي على من بعدكم عني


سحبت نفسها بهدوء ما تبي تصحيهم




رفعت جوالها شافت الساعه 5 الفجر / معقوله للحين عند عمتهااا



وقفت طلعت من غرفتها شافت جاكلين طالعه من غرفتها ابتسمت لها وبلغتها الفرنسيه / صباح الخير


نوف بابتسامه وبالفرنسيه / صباح النور شوق جت


جاكلين بهدوء / نايمه


مشت من قدام جاكلين دخلت غرفه شوق شافت بنتها نايمه على السرير بملابسه وبدون ما تتغطى قربت منها باستها على جبينها لحفتها وطلعت


دخلت غرفتها ورجعت مكانها وسط عيالهااا

نوف من قلب / يارب لا تحرمني منهم





عند ام سالم



من دخلت غرفتها والنوم مجافيها كل ماقفلت عيونها شافت ضعف وانكسار بنتها


ام سالم بضيقه / كلن يلومني على سواتي فيهااا ادري اني الي سويته غلط لكن وش اقول العصبيه تعمي


وقفت ودخلت الحمام توضت وطلعت ابسطت سجادتها وصلت ورجعت لسريرها


رفعت جوالها واتصلت على اختها

ام سالم بضيقه / مريم تعالي عندي


ام فواز بخوف / وش فيك موضي


ام سالم بضيقه / تعالي وبتعرفين

ام فواز بجديه / بصلي وبجيك


ام سالم بضيقه / تعالي لحالك بنتك لا تجي معك

ام فواز بخوف / اللهم اجعله خير



ام سالم بضيقه / لا تتاخرين



ام فواز بجديه / ان شاء الله



انهت اتصالها من اختها وقفت ولبست جلابيه ناعمه طلعت من غرفتها وعينها جت على غرفة بنتها


حطت يدها على مقبض الباب فتحته دخلت شافت وصارت عيونها ادور بالغرفه كل شي مثل ماهو وكان ساره موجوده
فتحت الدولاب كل ملابسها بمكانها


ام سالم بحرقه / وش الي سويتيه يا موضي ليش قسيتي على بنتك وش حالها الحين حتى ملابس ماعندها





سمعت صوت وراها / معاد ينفع يام سالم بنتك وارخصتيهااا



التفتت شافت ولدها سالم والحزن والهم مرسومين بوجه


طالعته بكبرياء / ومن قال لك اني ندمانه على سواتي



سالم بابتسامه حزينه / ولي سمعته وش معناته


ام سالم مشت من قدام ولدهاا تتهرب من الاجابه
التفتت عليه / خالتك بتجي


هز راسه منقهر من امه واصرارها على الغلط

دخل غرفته شاف هيا منسدحه


فتح دولابه اخذ له ثوب ولبس وعيون هياء تراقبه



هيا بستغراب / بتروح لشركه الحين



سالم بضيقه / فيه الي اهم من الشركه ولازم اروح لها



هيا بصدمه / بتروح لاختك الفجر


سالم بضيقه / ايه


هيا بستغراب / الناس نايمه


سالم بحرقه / النايم يصحى ولا اجلس بناري


لبس غترته وطلع من غرفته نزلت تحت شاف امه جالسه بالصاله



ام سالم بعصبيه / وين رايح


سالم بضيقه / بروح اشوف بنتك الي رميتيهااا




وقفت ام سالم وبعصبيه / اذا بترجعها دور لها مكان غير بيتي




مشى بدون مايرد على كلام امه وهي اجلست



قابل خالته عند الباب

تاملت ام فواز وجه صقر وبحنان / يمك وش صاير فيكم


قرب من خالته باس راسها وتنهد بحرقه / الي صاير ما ينقال


ام فواز بخوف / وش الشي الي ماينقال


سالم بتنهيده / ادخلي عند اختك واسئليهااا


ماحبت تزيدها على سالم دخلت شافت اختها جالسه



قربت منها وبعصبيه / وش الي صاير


وقفت ام سالم وبهدوء / سلمي وبعدين اسئلي


قربت من اختها وباستهااا

وجلست وبخوف / خوفتوني وجيهكم تقول صاير فيكم مصيبه



ام سالم ببرود / السالفه اني اخذت ساره لبيت زوجها وهم مكبرين الموضوع


شهقت ام فواز / منتي بصاحيه وسواتك حتى المجنون مايسويها شلون تاخذين بنتك لهم بدون عرس


ام سالم بعصبية / قصري صوتك ولا تنسين انك اختك الكبيره واذا على العرس مو ضروري

ام فواز بعصبيه / الا ضروري وبعدين ليش سالم مقهور



ام سالم بهدوء / لاني تصرفت بدون ماشاورهم



ام فواز بعصبيه / وهو على كيفك تسوين الي تبينه بدون ما تشاورين اخوانها الرياجيل


ام سالم بقهر / البنت قهرتني رفعت صوتها علي مالقيت نفسي الا ساحبتها وراميتها في بيتهم



ام فواز بعصبيه وبحرقه / ياقلبي عليها وش كان حالها يوم راحت



ام سالم بضيقه / تبكي وتترجاني لكن ماهتميت لهاا


ام فواز بعصبيه وصراخ / شلون قسيتي عليها ومارحمتي ضعفهااا كسرتيهاا قدام نفسها وقدامهم شلون ماهتميتي وش بيقولون في بنتك وانتي جايبتها لهم ذليلة


ام سالم بضيقه / ماهمني وش بيقولون انا متصله عليك ابي توصلين لها لبس تلبسه



ام فواز بقهر / ياويلك من ربي الي بيسالك عن هاليتيمه وشلون قسيتي عليهااا بنتك ماتستاهل منك الي سويتيه فيهااا


ام سالم بعصبيه / بتصيرين معي ولا ارجعي لبيتك



ام فواز وقفت وبقهر / تبيني اكون معك بظلمك لبنتك لا والله اني ضدك وكارهه سواتك



ام سالم بجديه / مابي منك الا توصلين لها اغراضها وبعدها كيفك




ام فواز بعصبيه / وليش ماتروحين لبنتك وطيبين خاطرها



ام سالم بغرور / مو انا الي انكسر قدام عيالي بتودين اغراضها الله يجزاك واذا لا خليها بدون ملابس



ام فواز بحرقه / حرام فيك هالبنت انتي ما تستاهلينها



ام سالم بصراخ / خلااااااااااااااااااص



ام فواز بقهر / دوري غيري يوصل اغراضهااا



ام سالم بعصبيه / اجل خليها بدون ملابس



جلست ام فواز بعصبيه وقهر / لا حول ولا قوة الا بالله وينها اغراضها


ام سالم بجديه / الحين الشغاله بتنزلهم

ام فواز بقهر وحرقة / مستكثره على نفسك ترتبين اغراض بنتك وتكملين لها الناقص أي قلب بين ضلوعك يا موضي


ام سالم بضيقه / لا تروحين لها اخوها عندها روحي لها بالليل


ام فواز بقهرر / والله مدري باي وجه بقابلها وشلون بتحمل دمعتهااا


ام سالم بجديه / البنت في بيت زوجها وزوجها رجال مطمع لكل بنت

ام فواز بحرقه / تدرين اني ماني بضد زواجها من صقر لكن رافضه سواتك فيها لاخليتيها تفرح بزواجها مثل كل البنات وحرمتيها تشوف فرحة اهلها فيهاااا


ام سالم بعصبيه / من جيتي نعيد ونزيد بالسالفه خليتني اتحسف اني ناديتك


وقفت ام فواز بعصبيه / الله يصلح حالك ياموضي تسوين الغلط وتبينا نرضى فيه


قطع عليهم الشغاله وهي تحط الشناط قدامهم

اوقفت م فواز وعيونها على الشغاله / طلعيهم برا


ام سالم بجديه / خذي لها اغراضها العصر لتصبحين على العالم يكفيهم اخوها


ام فواز بحرقه / الله يعين عيالك عليك

ام سالم بعصبيه / اخذي الاغراض ورجعي لبيتك



شالت الشغاله الاغرض وطلعتهم ولحقتها ام فواز وهي تغلي من العصبيه من اختها الي النقاش معها عقيم والنهايه لازم تخليها لصالحها





عند صقر


وصل البيت وبيده اكياس الفطور فتح الباب بهدوء ودخل وعيونه تتفحص المكان على امل يشوفهااا ابتسم على تفكيره


مشى باتجاه المطبخ يبي يشوفها ويريح فضوله


حط يده على مقبض الباب بيفتحه متاكد انها داخله لكن خرب تخطيطه صوت امه




ام صقر بجديه / وين رايح تعال لطير البنت



التفت لامه وبارتباك / كنت باحط الفطور بالمطبخ



ام صقر بجديه / تعال



قرب عند امه باس راسها وحط اكياس الفطور على جنب وجلس على عباية ساره بعدها حس ورفعها




ام صقر بجديه / الله يهداك عفست عباتها



صقر بابتسامه / مامداها تتعفس



سمع صوت خطوات وركز نظره لقدام لكن امه خربت عليه



ام صقر بصوت عالي / ساره صقر عندي



عند ساره

كانت شايله صحن الحليب والكاسات قربت من الصاله سمعت صوت ام صقر رجعت وصارت تلوم نفسها


ساره في نفسها / شلون طعتها وفسخت عباتي فرضن لو شافني ااااااااااااوف توبه عباتي تنزل من على راسي رجعت للمطبخ حطت الصحن ودخلت غرفتهااا




عند صقرر

سمع الخطوات تبعد


صقر في نفسه / والله انك قارية افكار ولدك وحارمته شوفتها والله اني مستغرب حماسي لشوفتهااا الظاهر فضولي بدا يسيرني



ام صقر بابتسامه / لا تعيدهاااا



رفع صقر عيونه / وش الي لا عيدهاااا



ام صقر بابتسامه / مافي شوفه الا بعد العرس



صقر بابتسامه / والشوفه الشرعيه تصير قبل العرس



ام صقر بابتسامه / اذا شفتها مراح تحتمل وبتدخل عليها بدون عرس





وقف صقر بضيقه / الي شفته للحين مايبشر بخير




ام صقر بابتسامه / القصر قصر الذهب تذكرها ياصقر



صقر بابتسامه / اشوفك واثقه



ام صقر بابتسامه / اكيد واثقه وحظك قايم يومها نصيبك



قطع عليهم صوت الجرس



وقف صقر وبستغراب / من بيجينا هالوقت



ام صقر بجديه / يمكن خويك ركان


صقر بجديه / ركان بالشغل


مشى طالع من الصاله دخل قسم الرجال وطلع برا فتح الباب شاف سالم




صقر بابتسامه / حياك الله



سالم بضيقه / وينها بشوفها



صقر بابتسامه / بتشوفها من عند الباب ادخل تقهو وبتشوفها



مشى وقفل وراه الباب دخل المجلس ودخل سالم وراه جلس وعيونه على صقر وبلهفه / جلست ياله نادها




عند ساره


سمعت صوت الباب الخارجي تاكدت ان صقر طلع قربت من الصاله ما سمعت صوت دخلت الصاله لبست عباتها ونقابها قدام ام صقر



ام صقر بابتسامه / خليك لابستها لين العرس



ساره باحراج / ان شاء الله


ام صقر بابتسامه / مابي اولدي تضيع علومه لاشافك ويطنش العرس



انقلب وجهها احمر ومشت بخطوات سريعه من قدام ام صقر ووتساندت على الجدار القريب من الصاله وتنهدت





عند صقر




دخل شاف امه / وينهااااااا



ام صقر بعصبيه / ليش تدخل سكاتي طق الباب اذا مو علشانها علشان بنت خالتك


صقر باحراج / نسيت بنت الخاله


ام صقر بجديه / من الي جايك



صقر بجديه / سالم اخوها يبي يشوفهااا




وقفت ام صقر بجديه / قبل لا يشوفها بشوفه واتكلم معه




صقر بجديه / طالب اخته وشكله منقهر من سوات امه لا تزيدينها عليه




عند ساره



سمعت كلامهم واوجعها قلبهااا على اخوها الحنون



دخلت عليهم من غير شعور



سار بحرقه / بروح اشوفه




رفع راسه شافها بعباتها ونقابها



صقر بصدمه / بتدخلين عليه بعباتك




ساره وعيونها بالارض وباحراج / وينه مجلسكم



صقر بجديه / تعالي معي



مشت ساره وراء صقر دخلت المجلس شافت سالم منزل راسه صارت تاخذ تتنفس بعمق يمكن تقدر تصيطر على انفعالهااا



قربت من اخوها وباست راسه وبصوت مخنوق / شخبارك سالم


رفع راسه وقف وحضن اخته الي بالغصب ماسكه نفسها لا تبكي بحضن اخوها



سالم بحنان / شلونك يا خوك والله اني رافض سوات امك


ساره بصوت مبحوح / الحمد لله



بعدها عن حضنه وبحنان / ليش لابسه عباتك بتروحين معي




ساره التفتت شافت صقر واقف وبرجاء / ممكن تتركني مع سالم



استجاب لكلامها وطلع تاركها مع اخوهااا ياخذون راحتهم دخل المقلط وفلبه وكل حواسه بالمجلس


بالمجلس



عند ساره



والتفتت لاخوها وجلست جنبه ومسكت يده بحنان / ليش مهموم يابو سعود



سالم بحرقه / همي انتي اذا منتي راضيه بصقر والله محد بيغصبك



صارت تعض على شفايفها تمنع نفسها من البكي



ساره بارتباك / هذا بيتي ياصقر وماضنتي بترضى بطلاقي

سالم بحرقه / ساره منتي باقل من هالبنات وقبل لا تدخلين بيته لازم يسوي لك عرس الكل يحضره


ساره بحرقه / سالتني ليش لابسه عباتي



صقر وعيونه عليها وبجديه / ايه ضنتيك بتروحين معي


ساره بقوه / امه استقبلتني بحب صدقني ياسالم حسيتها امي


وطلبت من ولدها ما يشوفني ولا يكلمني الا بعد مايسوي لي عرس


سالم بحرقه / الله يجزاها خير ومدام السالفه كذا تعالي معي واذا صار العرس ترجعين لهم




ساره بحرقه / مايرضيك يكون جزاء كرمها مع اختك اني اترك بيتها شفت منها طيبه وحنان ماشفتهم من امك و تبيني اتركها مايرد الكريم الا الئيم يابو سعود



سالم بحنان / وانا اخوك اذا ماتبين ترجعين لامك اخذت لك شقه وسكن معك فيهااا




ساره بحرقه وقهر / مستحيل اكون سبب عصيانك لامك وطلوعك من بيت ابوك



سالم بحرقه / ادري انك مقهوره والكلام الي تقولينه بتخففين علي




ساره ودموعها تنزل بحراره / صدقني يابو سعود الي حاسه فيه قلته يمكن موجوعه من طريقة جيتي لبيتهم


سالم حضنها / الله يسامح امك جيتك باتطمن انك مبسوطه واذا راضيها خليتك ماني ناوي اخرب بيتك



ساره بحرقه / راضيه



وقف سالم بحرقه / اجل استاذن واذا تضايقتي تعالي عند اخوك

ساره بصوت مبحوح / جعل عمرك طويل


سالم بحرقه / نادي صقر ابيه بكلمتين




ساره بجديه / ان شاء الله



عند صقر


كلا الكلام الي دار بين سالم واخته سمعه وعجب باسلوبها وكلامها




عند ساره


طلعت من المجلس شافت صقربالمقلط دخلت برجول متردد قربت منه وقفت وعيونها بالارض وبارتباك واحراج / سالم يبيك




رفع راسه ناظرها شافها منزله راسها و قف ووقرب منها نزل لمستوا ها باس راسها من فوق النقاب حس بنفضتها لكن حاول يكون الامر طبيعي علشان مايزيد ربكتها واحراجهااا



عند ساره



انفجعت من حركته وصارت تنتفض من رهبة الموقف


صقر بحنان / الله يقدرني واسعدك

رفعت راسها شافته قريب مشت على وراء تبتعد عنه

لين اختفت من قدامه

ابتسم على تصرفهاااا / المشوار بينا طوووووويل




دخل عند سالم قرب منه وجلس مقابله



سالم برجاء / لاوصيك عليها تراها غاليه علينا ومارضينا بسوات الوالده

كنت جاي باخذها لكنها اختارتكم ياليت ماتكسرها بسوات امها




صقر برجوله / اختك امانه برقبتي وباذن الله باصونها وبحفظها وماجايها مني الا كل طيب


وقف سالم بحرقه / وهذ العشم فيك وياليت تعجلون بالعرس ابيها تفرح مثل كل البنات واذا مانت مستعد سويت لها العرس



صقر وقف وبجديه / العرس بسويه لها ولي مثل ما تبيها تفرح بعرسها حتى انا بفرح




عند ساره




دخلت غرفتها ورمت عباتها ونقابها ودفنت وجها بمخدتها وصارت تبي بحرقه



دخلت عليها ام صقر وقربت منها وجلست على السرير وصارت تمسح على شعرها بحنان



ام صقر بحنان / وش قالك اخوك


ساره بصوت مخنوق / شفت القهر بعيونه والضيقه بصوته وما حبيت ازيدها عليه



سحبتها ام صقر لحضنها وبحنان / اذا شافك مابسوطه انقلب همه راحه



سار بصوت مخنوق / ما حبيت يعصى امي ويطلع من بيت ابوه بسبتي




ام صقر بحنان / الله يكملك بعقلك ارمي همومك على ربك وهو الي بيفرجهااا


ساره وهي تسحب نفسها من حضن ام صقر وصارت تمسح دموعها / اسفه خالتي اني ضايقتك





ام صقر بحنان / قومي اغسلي وجهك وتعالي نفطر برا وحاولي تنسين كل الي صار



وبدال هالدموع ابي اشوف ضحكتك



ساره بحرقه / يبي لي وقت علشان ترجع لي ضحكتي وارجع ساره الاوليه




ام صقر بضيقه / والله ان حالك موجعني ولو اقدر اشيل معك همك شلت




ساره بجديه / سلامتك من القهر ياخاله



ام صقر برجاء / ورضاي عليك قومي غسلي وجهك واجلسي معنا مثل ما تجلسين مع اهلك



ساره بتغير الموضوع وبصوت مبحوح / خالتي من ساكن معكم بالبيت




ام صقر وعيونها على وجه ساره / اختي وبنتها زوجة ولدي عبدالله وبنتي منى وخويتك ديمااا



ساره بحرقه / وش كان موقفهم من الي صاررر




ام صقر بحنان / كلهم فرحانين فيك ومتشوقات لشوفتك




وقفت ساره بحرقه / بدخل اخذ شور وبلبس وبطلع لشغل




ام صقر بحنان / افطري ونامي ولاحقه على الشغل المهم راحتك



ساره بصوت مبحوح / محتاجه اطلع لشغل يمكن تتغير نفسيتي



ام صقر بحنات / اذا بترتاح نفسيتك الله يسهل طريقك




ساره / امين




طلعت ام صقر وساره دخلت الحمام اخذت شور ولبست تنوره سوداء وبلوزه سوداء




اخذت جوالها واتصلت على شوق




عند شوق



نايمه سمعت صوت الجوال سحبته وحطته على اذنها

شوق بصوت نايم / نعععععععم


ساره بصوت مبحوح / شوق صحصحي بروح الشغل




شوق بصوت نايم / ومن قال لك اني بروح لشغل



ساره بصوت مبحوح / وليش ماتروحين



شوق بتعب / ما نمت الا ساعه وتبيني اروح الشغل



ساره باصرار/ بتروحين علشاني بختنق



شوق بتعب / كم ساعدتك



ساره بصوت مبحوح/ بتصير ست



شوق بعصبيه / الساعه ست ومقومتني خافي ربك فيني



ساره بحرقه / قومي ومريني



شوق بتعب / وش وظيفته زوجك ليش مايوصلك




ساره بحرقه / مابي منه شي لا تخليني اروح بتكسي



شوق بتعب / الله يعيني بمرك بعد ساعه

ساره بجديه / لا تتاخرين علي



شوق بتعب / مع السلامه




فتحت عيونهااا واجبرت نفسها وقامت من سريرها دخلت الحمام اخذت شور ينشطهااا ولبست على السريع ونزلت تحت شافت امها جالسه

عند نوف

كالعاده تشرب قهوتها سمعت صوت خطوات رفعت راسها شافت بنتها لابسه عباتها


قربت من امها وحضنتهاااااا بحب / مشتااااااااااااااااقه لك


ماقدرت نوف تعتبها او تبعدها عن حضنها وشوق تعرف نقطة ضعف امها


سحبت يد امها وباستها / اسفه قد الكون اني زعلتك وقلبك كبير وبيسامح بنتك




نوف بزعل / علشانك رجعتي لي اخوانك
سامحك لكن مايعني اني راضيه بعمك الزفت


شوق بابتسامه / بالله عليك عمي مايذوب قلوب العذارى


نوف ضربتها على راسها / الكلام تقولينه لغيري ابوك الي اجمل من عمك ماذوب قلبي الا بحقدي وكرهي عليه


رفعت شوق راسها من حضن امها وبرجاء / انسي الي صار لك مع ابوي وسامحيه الحين بين ايدين ربه


نوف بحرقه / مااااقدر اسامحه


شوق / واذا قلت علشان عياله سامحيه

نوف بحرقه / الي سواها ابوك فيني كبير اكبر من اني اقدر اسامحه

تنهدت شوق / الله يرحمه

نوف وعيونها على بنتها / وش عندك لابسه عباتك

شوق / بروح لشغلي


نوف / كم ساعه نمتيهم علشان تقدرين ادومين

شوق / اذا كثرت ساعه


نوف / ومتى بتقولين سالفة عمتك


شوق بحرقه / الي سويناه فيك انعاد فيها


نوف / مافهمت

وقفت شوق / بقولك المختصر واذا رجعت قلت لك التفاصيل
نوف / وش صاير بعمتك


شوق / جدتي سحبتها بيدها ورمتها في بيت صقرررر

شهقت نوف / وليش ترميها في بيت صقر

شوق / الي ماتعرفينه ان صقر زوج لساره من زمااااااااااااااان وامس درت ودرينا عصبيت وام سالم ماهندها تفاهم اخذت بنتها عندهم


نوف بعصبيه وقهر / ومافكرت ببنتها المسكينه جدتك وعمك بدون قلب


شوق بحرقه / وهذا السبب الي خلاني اخذ اخواني وجيك


نوف بجديه / جدتك من شفتها مارتحت لها مدري شلون ساره الرقيقه بنتهااا


شوق بجديه / بطلع لها مابي اتاخر عليها


نوف / شلون بتاروح لشغلها وهذي حالتها


شوق / بتهرب من حالتها بالشغل وعلشانها بروح لشغل مع اني تعبانه


نوف بطيبه / حاولي تساعدينها بتقبل حياتها مع صقر ترى ام صقر تنحط على الجرح يطيب


شوق وهي تلبس نقابها / ان شاء الله

نوف وقفت / متى بتطلعين

شوق بجديه / حدي ساعه وبرجع اكمل نومي

نوف بجديه / اذا جيتي مالقيتني بكون عند خالتك مهاااا



شوق بجديه / سلمي عليهااا




عند ساره




انهت اتصالها من شوق ولبست عباتها ونقابها وطلعت لصاله شافت ام صقر جالسه على الارض والاكل موزع على السفره قربت منها وجلست


ساره بابتسامه / بتفطرين على الارض



ام صقر بحنان / الاكل مايهنا لي الا على الارض



ساره بابتسامه / مافي احلى من الاكل على الارض




ام صقر بابتسامه / البنات يحبون الاكل على الطاوله واحيان اجمالهم واجلس معهم


ساره وهي تمد يدها لدله الحليب وتصب كاس حليب ومدته لام صقر الي اخذته وصبت لها كاس وحطته قدامها



وقفت ساره بجديه / خالتي شوق بتمرني وبروح معها


ام صقر بجديه / قولي لصقر من باب الحلال والحرام

ساره باحراج / استحي اقول له

ام صقر / يابنتي لازم تعودين نفسك انك تستاذنينه بكل شي تراه زوجك


ساره باحراج / خالتي انتي قولي له


ام صقر بحنان / يا بنتي ما يصير تخليني وسيط بينكم وصقر متفهم ومقتنع بشغلك كلها كلمتين بتقولينها وبترجعين


ساره وداخلها كاره هالشي لكن اضطرت توافق علشان ام صقر / ان شاء الله خالتي


ام صقر بحب / الله يرضى عليك


مشت من قدام ام صقر ووصلت عن باب المجلس ومتردده


اجبرت نفسها دخلت شافته متمدد

حست باحراج




عند صقر



حس بحركه التفتت للباب تفاجئ من دخول ساره اعتدل بجلسته شافها متردده وتفرك بيدها


صقر وعيونه عليها وبحنان / قولي الي عندك


حست بنبرة الحنان بصوته تشجعت و تكلمت بارتباك


سار وعيونها على يدها الي تفركه بقسوه وباحراج / بطلع لشغل مع شوق



صقر بحنان / انتي تعبانه وتحتاجين لراحه


حنيت صقر غصب خلت دموعها تنزل وبحرقه / ليش وافقتهم على تدمير حياتنا


صقر حس بحرقتها / مثلي مثلك مادريت الا قريب وتاكدي اني مقتنع فيك




رفعت عيونها بصقر وبعدها نزلتهااا وبانكسار / مقتنع فيني


صقر بحنان / وش يعيبك علشان ماقتنع فيك وبابتسامه / يقولون اني كنت احبك وميزك من كل هالبنات وخافو على قلبي يتحطم زوجونااا




انحرجت من كلامه وبارتباك واحراج / بطلع لشغل اذا ماعندك مانع



صقر حس باحراجها / الله معك لكن تو الناس على الشغل باقي ساعه



هزت راسها ومشت من قدامه وصار يتاملها وهي تمشي وعيونها بالارض




صقر بقهر / حسبي على امك الي كسرتك





عند ساره



دخلت داخل ماشافت ام صقر دخلت غرفتها وصارت تتنفس براحه


سمعت صوت جوالها شافت رقم شوق

ساره / هلا شوق

شوق / انا عند بابكم اطلعي


اخذت شنطتها وطلعت ركبت السياره وجلست جنب شوق


شوق بابتسامه / وينها قهوتك

ساره بعصبيه / وليش ماجبتيهااا

شوق بابتسامه / تدرين ان قهوتك مسويتني خدامه للغثيث ومادمك ماجبتيها برتاح من شوفته



عند تركي


وقف يراقب الشروق تمنى انه شاعر يطلع الي جوفه بابيات تبين عشقه ومعانته


تذكر قصيده يحسها توصفها ابتسم وصار يقولها باحساس و بصوت عالي



والله اني مفارق شعر الغزل
بس من شفتك وأنا ببحره غريق
كامل الأوصاف والحسن اكتمل
كملك ربي وخصك بالخليق
من كحل عينك عيوني تكتحل
وان تناظر بي يجي بعيني بريق
القمر وان شاهدك غاب وأفل
يستحي في محجر عيونك يويق
صورك ربي سبحانه وجل
تاج زين الكون بك وحدك يليق
القصايد كلها لك والجمل
تستحق الشعر دامك تستذيق
ياصلك شعري وأنا مابعد أصل
كل ما أقدم دروبك لي تضيق
ارتويت الشعر فيني للثمل
وصرت أهوجس في قصيدي وأستريق
ليتني يازين في عمر الجهل
وليت ربي ماجعلني لك عشيق
قبل أعرفك كنت مو هاوي غزل
ومن عرفتك شب في قلبي حريق




سمع صوت تصفيق التفت شاف سالم واقف وراه


قرب منه سالم وبابتسامه / وطلعت شاعر ياعمي



تنهد تركي وبعشق / الله لا يبلاك بالي صابني



وقف جنب عمه وبقهر / كلها كم يوم وتصير زوجتك


التفت لسالم وبحزن / والله منت فاهم شي


سالم بابتسامه / قولي موصفاتها اكيد انها دمار شامل مدامها قدرت بقلبك



تركي بابتسامه / قلتها دمار شامل



سالم بحماس / اوصفها لي



تركي بعصبيه / قالو لك خبل اوصفها لك اخاف تحبها و تاخذها مني يالبزر



سالم / هههههههههههههههههه خلني احبها واتزوجها وانت اكتفي بالثنتين الي عندك





تركي بحزن / اكثر ما يوجعني انها سامحه للكل يشوفهااا ماتدري انها خطر على قلوب الشباب

سالم بهدوء / تغااااااااااار عليها



تركي بحرقه / بموت من غيرتي




سالم بجديه / مادامك تحبها لهدرجه ليش تزوجت امي والحين تتزوج هالبدويه



تركي بقهر / الظروف حدتني على هالثنتين وهي باذن الله بتكون الثابته لانه ماسكن قلبي غيرها وما اشوف من الحريم الا هي



سالم بجديه / تتوقعها ترضى تكون الثالثه




تركي بجديه / اذا مارضت طلقتهن لعيونهااا


سالم بعصبيه / لهدرجه امي رخيصه عندك



تركي بقرف / امك مستحيل بيوم تصير زوجتي وهالكلام كلكم فاهمينه





سالم بحرقه / فهمنا ورضينا لكني متاكد انك بتتحسف قد شعر راسك انك نافي امي من حياتك وستبدلتها بوحدها متاكد ما تاصل مواصيلها




تركي بعصبيه / ادخل نام ابي اتامل الشروق بروقان





عند سمية




سمعت صوت الاذان رفعت نفسها بكسل التفتت مكان منى ما شافتها فزت واقفه طلعت لصاله شافتها جالسه



قربت منها وبصوت كله نوم / للحين صاحيه


رفعت منى عيونها لصديقتها والدموع مغرقه وجهها




قربت منها و بحنان / ليش كل هالدموع اذا على موضوع الزواج خلاص شيليه




منى بحرقه / قبل ماقول موافقتي بتكلم مع اخوك



سميه بحنان / ان شاء الله لازم تتفاهمون قبل الزواج


منى بصوت باكي / كلميه الحين خليه يجي


سميه بصدمه / الحين الساعه 5 الفجر



منى بصوت باكي / برتاااااااااااح


سميه بحنان / ان شاء الله الحين قومي صلي وبعدها بكلمه



قربت منها وسحبت منى بيدهااا دخلتها الحمام توضت وطلعت بسطت لها سميه السجاده شافتها تصلي دخلت الحمام توضت وصلت اخذت جوالها وطلعت لصاله



اتصلت على رقم ماجد




عند ماجد



جالس بالمجلس مع سيف سمع صوت جواله شاف رقم اخته



ماجد بجديه / اهلين سميه



سميه بجديه / تقدر تجيني الحين


ماجد بخوف / سميه فيكم شي



سميه بهدوء / ماجد مافيني شي تطمن الموضوع ما يخوف



ماجد بعصبيه / متصله علي الفجر وتقولين تعال وما تبيني اخاف




سميه بهدوء / ما كنت بتصل عليك هالوقت لكنها اصرت تبي تكلمك



ماجد رفع حاجبه وبستغراب / منهي الي طالبه تكلمني بهالوقت



سميه بجديه / منى


ماجد بصدمه / وش تبي فيني


سميه بجديه / تعال اسمع منهااا



ماجد بضيقه / قولي لها نايم


سميه بعصبيه / تبيني اكذب تعال كلها دقائق تسمع منها وبعدها ارجع لبيتك



ماجد بضيقه / امري لله








لنا لقاء باذن الله






اختكم نسايم نجد

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 25-04-12 الساعة 01:28 AM سبب آخر: !
عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 25-04-12, 05:15 AM   المشاركة رقم: 908
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 238800
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: همس الصبآ . . عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 15

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
همس الصبآ . . غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بااارت جميل

آه ي ساره في كل بارت تكسر خاطري زود ..

أم سالم تجآوزت قسوة القلب هذى ماعندها قلب يحس ..!!

شوق وسامحتهآ أمها علي سواتهآ فيهآ ..

تركى بتنجن لما تعرف أن عشيقتك زوجه أخوك !!

منى ي ترى أيش حتقول لماجد !!

عوآفي نسومه


..

 
 

 

عرض البوم صور همس الصبآ . .  
قديم 25-04-12, 08:07 AM   المشاركة رقم: 909
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178146
المشاركات: 2,653
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جداأحاااسيس مجنووونة عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 531

االدولة
البلدSyria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحاااسيس مجنووونة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




السلام عليكم

يعطيك الف عافية نسووومة على هالرواية الرائعة .. انا كتييير معجبة فيها و من متابعينها بس ما صار نصيب رد عليها الا اليوم

مقهورة من ام سالم بشكل ما بتتصوريه لو يمسكوني اياها لوريها نجوم الظهر ما بتخاف من الله شو هالجبروت و القسوة اللي عندها بس ان الله يمهل و لا يهمل ..

نوف اتوقع رح تكسر راسو لتركي و تخليه يمشي على الصراط المستقيم .. نسووومة صراحة تعبنا بدنا نشوف صدمة تركي لما يشوف نوف هي نوف ما غيرها بتوقع رح يصير طريح الفراش بس خرجو الله لا يقيمو <<خخخخخخ وحدة حاقدة

سارة و صقر .. بتوقع انو صقر ما رح ينسى اللي امها عملتو و رح يعايرها فيه اكيييد بس بتمنى تخيب توقعاتي

منى و ماجد .. بتوقع انو بدها تطلبو انو زواجهم يكون على الورق و بس و هو رح يوافق طبعا لكن مع الايام رح تتغير الارآء ..

راكان و شوق ليلة زواجهم رح تكون الحرب الضروس مو ليلة فرح يا ترى كيف رح يخليها تتعدل ؟؟ بنستنى على احر من الجمر

ديما و المصيبة اللي جاية بالطريق بتمنى انو تهاني تتوب قبل ما تضرها لديما لانها ما بتستاهل حرااام ..

ام سالم بتوقع تنكسر شوكتها بعد ما تجي بنت ابنها لعندهم و تصدمهم بابنهم المحترم اللي مات و المصيبة الاعظم لو الكل عرف بفعايل ناصر و انو هلاولاد كلهم ما بيكونو اولاد نوف يا ترى شو رح يصير بسالم و شوق اذ عرفو يا ريت نسومة ما يعرفوا ابدا ...

نايف يا ترى ايمته رح يعرف بوجود اختو اللي رح تخفف عنو كل هموم الدنيا ... نحتري اللقاء بكل شوق

تعليق اخير بتمنى هالمجنونة تكسرلو راسو لتركي الدووووب <<خخخخخخخ

تسلم ايديك يا عسل .. ربي لا يحرمنا منك ..

بانتظارك بكل شووووووق






 
 

 

عرض البوم صور أحاااسيس مجنووونة  
قديم 25-04-12, 06:57 PM   المشاركة رقم: 910
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2012
العضوية: 235092
المشاركات: 3
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم التوءَم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 18

االدولة
البلدTunisia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم التوءَم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم

بارك الله فيك

رواية من بدايتها مشوقة واثرت في دموعي فعلا

الشخصيات كلهم كوم ونوف كوم تاني

انا لسة في بداية القصة وصلت البارت الخامس

حسابق الزمن واحاول اوصل
: (((

ربي يقدرك ويعطيك العافية

 
 

 

عرض البوم صور أم التوءَم  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:42 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية