لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-11, 11:01 PM   المشاركة رقم: 81
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا وغلا تسلمين يالغاليه على البارت


اتوقع ناصر من يوصل بالمطار يجيه سكته او جلطه ويموت ونوف بتوصل الظرف الى عطاها وهى توصله تمسك وبيسجنونها ويبيلها فتره على ما تطلع وترجع لعيالها الى بيكونون عند اهلهم وماراح يرجعهم تركى


بنتظار البارت القادم والله يعيننا بنستعد للبارت

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر  
قديم 13-03-11, 01:11 AM   المشاركة رقم: 82
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197412
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: Tbasma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tbasma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

هلا نسومتي كيفك
تسلامي على لبارتات والله خيال والقفلات اروع
اسفه اني مارديت على البارت الثاني و الثالث ما عندي عذر مقنع <<فيس خجول>> بس ولله كنت ارجع من الشغل مهدود حيلي والله ماكنت اقدر افتح عيوني من التعب .<<فيس تعبان >>خخخخخخخ
نرجع لروايه
نوف والله اوجعت قلبي المسكينه قلبها حاسس ان في مصيبه راح تحصل اتوقع انها راح تمتحن و تنجح بس فرحتها مارح تكمل
ناصر اظن ان راح يموت قبل مايوصل لبيت اهل

 
 

 

عرض البوم صور Tbasma  
قديم 13-03-11, 01:48 PM   المشاركة رقم: 83
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
Flowers

 












مساااااااااااااااااء الخير

ياهلالالالالالالالا ياهلالالالالالالالالالانسووووووووووووووووووووووومه :

مبدعه نسووووووووووووووووووووومه بارت هدؤء ماقبل العاصفه فهم بارت مشبع بالحزن والفراق لنوف وعيالها وتوديعها واحساسها وتوصياتها لهم يكونون على قلب واحد ينذر بوجود خطر لنوف ..

سلمت اناملك نسوووووووووومه لماتخطينه هنا ..

جهزت كل مناديل البيت يمي ياخوفي من البارت القادم لايكون عاصفه تحطم كل شئ امامها بدون رحمه..









***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&
&&مبــــــــــــــ,,,,,,ــــــــــــــــــدعه نسوووومه &&

***********



نوف .. وتوديعها لعيالها يقطع القلب حسبي الله عليك يانويصر ماتخاف الله فيها ماتدري يمكن دعووتها توافق لحظه استجابه وربي يطيحك بشر اعمالك مو كفايه الظلم والقهر والتجريح الى معيشها فيه بعد تبي تزيدها عليها ..وسالم ياطيبه هالولد وحبه لامه هو وشوق الله يخليهم لها<<فديت العصبيه ياشوق الله يعين الى بيطيح بيدك.. يالبى العربجه ياسارةاجل عربجيه مانتى بهينه..


حال شوق توصفه هالابيات وهي تودع عيالها ..<<خنقتني العبرة <<

بودعك يا الضنا أنا و بخليك عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و انت الله يخليك تسرح و تمرح و تشوف السعادة

و أن كان مالي في حبك حظاً بعطيك كل الأعمار بهديك و فوقها قلادة
عساك تعود و تذكر عاطرة ماضيك و تكون من الذكرى عندك شهادة

بودعك يا الضنا أنا و بخليك عسى عيونك ما تشوف النكادة
أنا لي الله و انت الله يخليك تسرح و تمرح و تشوف السعادة

ليه كلام نوف وتوديعها لعيالها ينذر ويهدد بقدوم خطر احساس عيالها واحساسها بتصيب وهم بعد انا احساسي يقول راح تكون هناك عاصفه تتجرع فيها نوف انواع الظلم والقهر وتبعد عن عيالها يمكن سجن وبعد مايعرفون عيالها يطلبون من عمهم تركي يخرجها او اخوها مبارك او تخرج برائه وتجتمع فيهم<<وش هالفلسفة ياشعووووله اركدى وش هالشطحات بالتوقعات <<اعذرينى نسومه <<




ناصر..الايكفى تجرعا للظلم والقهر والذل لتلك الانسانه لكن الله فوق بينصرها من ظلمك لكن ياخوفي تخرج من ظلمك وتطيح بظلم اكبر منك <<فيس يدعي لنوف..شنو سر هالنغزات ممكن تكون دعوة نوف ولا خوف من الى خايف منه السر الى مخبيه ولا مرض وسكته او جلطه بتجيك ..؟؟؟





سالم ولد ناصر..من الصعب ان تصدم في اقرب الناس لك وخصوصا اذا كان ابوك مثلك في الحياة <لكن ناصر مو بينه عليه المثاليه والقدوة لعياله خصوصا مااحترم زوجته فكيف بتكون نظرة عيالة له واول نظرة اتهام واستنكار كانت من سالم .. وخوفه على امه من جلستها لوحدها هل هالاحساس بمكانه وراح يصير لنوف شئ بالبارت القادم <<الله يستر .





نايف ..والنقاش الى صار بينه وبين عبدالله بين فيه اصرارة على تكوين اسرة كلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش على البركه يانايف ان شاء الله نوف تفرح فيك وتفرح بعد بشوفتها اقدام نايف للخطبه هو سبب فقدة للاسرة هالخطبه يمكن تكون اول خيط لاكتشاف نايف لاخته ان شاء الله تكون ديما من نصيبك ياخوفي تكون لركان <<اركدى بس عن الفلسفه ياشعوووله يمكن نجود لركان ردينا للفلسفه اركدي..<<يمكن يكون لصقر يد باكتشاف هالقرابه او بتكون بيد تركي مثل ماذكرت سابقا ..





منى .. ومعاناتها مع هالرجال صدق داخل على طمع هالسلطان لا وبعد بيذلها انها اول بخته <<مااحب نظرة الرجال لمال زوجته احس هالشئ طمع وجشع اذا ماعطته بطيب خاطر وساعدته من كيفها مالها أي طعم انه بالغصب يأخذة ..لكن لهالدرجه مرض سلطان مخليه عاجز عن انه يرد عن نفسه وخوفه من انو توصل المشكله لصقر<< << والله ياصقر ماانت بهين سلطان يحسبلك الف حساب فيه خير اجل قدر صبرها وسكوتها وسحب كلمته والفضل بعد الله يعود لصقر الى خلها يسحب كلمته ويتراجع بأخر لحظه..





ديما ..ههههههههههههههههههههههههههههه مو هينه هالبنت والى سوته بمرام هههههههههههه اجل تشربها عصير مالح الله يعينك يامرام عليها <شكل مرام ماراح تعديها على خير <<شعووووووله بالخدمه مرام تبين أي شئ <<اركدى ياشعوله ..متشوووووووقه اعرف شنو بترد لديما <<





راكان .. واخيرا قررت تزوج الوالد يالله على البركه مقدما ان شاء الله تحصل الى تناسبه <<ياترى مين بتكون؟ امممممم يمكن صاحبه منى .. ..وقرار نقله هو وصقر <<هل سيكون من الخيوط الى تكشف قرابه نوف لنايف <<لانو احتمال يتم القبض على نوف من قبل صقر وراكان طبعا ظلم ان شاء الله والسبه هالناصر ..




ام سالم .. اقصري الشر وش ناويه عليه بعد ترجعين اميرة لتركي << <<الله يستر ..امممممممممم ممكن يرجع اميرة ويتزوج نوف تركي يعني يتزوج ثنتين ؟؟<<وش هالشطحات شعووووووووووله اركدي..




سلوى .. ابوك بالرغم من الحاله الى انتم عايشين فيها عازك ومدلعك واخرتها اووووف ومدري شنو <<شنو هالبر يابنت هذا عقوق اعوذ بالله غيرك يتمنى ام ولا اب فاقدهم وانتي عندك ولامقدرة هالنعمه الله يهديك >>لكن الشخص مايحس بقيمه الشئ الا اذا فقدة ولا صار له شئ ..الله يستر على ابطالنا منك ومن شر اخوك ..<<يارب يطيحون بيد راكان وصقر قبل يصير لديما او اي احد من الابطال شئ..<<





ام ثامر.. وقفتها مع نوف ماراح تنسها نوف وهذا هو الصديق والجار بوقت الضيق ..الله يعينك يانوف وتختبرين وتنجحين ويكفيك شر ناصر ومشاكله <<ياخوفي هالناصر مابيجيبها على البر ..





*بإنتظار ردة فعل صقر على خطبه نايف لديما ..<<ياخوفي يكنسل الموضوع ولا يعطيه اهتمام <<فالك ماقبلناة اركدي ان شاء الله يوفق مبدئيا..<<فيس يدعي يقول يارب.

*اممممممم صقر راح يقبض على منو ؟؟ على ناصر وجماعته ولا ناس عابثين بأمن البلد<<الله يحفظ لنا امن ديرتنا وديار المسلمين ..آمـــــــــــــين..






يعطيك العافيه ..


لاخلا ولاعدم من هالطله ..



شعووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا <<تترقب بخوف قدوم البارت ومجهزة كل الاحتياطات الازمه منها المناديل مثل ماوصيتي يانسومه وهي على اهبه الاستعداد..<<حشى الدفاع المدني <<اركدي زين







 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه  
قديم 13-03-11, 02:31 PM   المشاركة رقم: 84
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167928
المشاركات: 19
الجنس أنثى
معدل التقييم: Carnation1 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Carnation1 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعكيك العافيه

نسايم وش مجهزه من كوارث الله يعين

ناصر اتوقع يموت بس مقتول او موته طبيعيع صرت شاكه

نوف
الله يعينها على الي بيجيها وتوديع عيالها وانها شاكه بيصير لها شي
قلب المؤمن دليله الله يستر عليها
بس احسن شي انها كملت دراستها من دون علم ناصر

تسلمين ومونتضرين وش تبين تسوين فيهم
الله يعينهم عليك يا نسايم

 
 

 

عرض البوم صور Carnation1  
قديم 13-03-11, 06:04 PM   المشاركة رقم: 85
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


السموحه يالغوالي على تقصيري بالرد ببارت اليوم بدايه للمواجع والالم ( تحملوني ) دايما سبب لنزول دموعكم الغاليه

الاغلبيه ضانين باميره ضن السوء ( تركي كرها اولا لانه مغصوب عليها وثانيا جرائتها معه من البدايه وسبق وقلت ان الزوج يكره زوجته المندفعه والجريئة يحب خجلها وهذا الي افتقده تركي من اميره الي كانت تصرفها معه نابع من حبها له )

وخوات استغربو كره ناصر المبالغ لنوف ( الرخيص طول عمره بيبقى رخيص ) وهذا وجهة نظر ناصرلانه شالها مثل الزباله القذره ونظفها ( مابي اسبق لكم الاحداث )


ملاحظه مهمه / سلوى واخوها واقعيه الكل بيتفاجئ من الوقاحه والجرائه كيف اخو يسمح لاخته مشاهدته وهو يزني وتقوم بتصويره بمساعدة بنت خالتها واستغلال هذي الصور للجراره او الابتزاز

احلف لكم ان قصة سلوى والضحيه حقيقه لكن اضفت عليها بعض التنسيقات الروائية

قصة الضحيه موجعتني كثير لان مثل ما قلت لكم الضحيه غلاها من غلى روحي علي وانا شاهد عيان لجريمتهم البشعه ( لان الانسان يتعلم من تجارب غيره ) وهذي تجربه ماساويه ياليت تستفيدون منها



قراءه ممتعه


البارت الخامس



عند صقر


دخل البيت وصل للباب الخارجي لصاله سمع اصوات نسائية طق الباب طلعت له ديما

ديما باسته على خده بابتسامه / اش عندك اطق الباب

صقر بابتسامه / اسمع صوت حريم ماحبيت ادرعم وادخل

ديما / خالتي مع مرام

صقر بجدية / حطي خبر عند خالتي بسلم عليها

ديما / طيب ابقى مكانك لين اجيك

صقر بابتسامه / لا تتاخرين لازم اطلع لغرفتي ارتاح وراي دوام بالليل

دخلت ديما / خالتي صقر بيسلم عليك وانتي يامرام ادخلي عند نجود المطبخ يمكن تستفيدين

وقفت مرام ومشت وقربت من ديما

مرام بسخريه / ما شفتك استفدتي قبلي

ديما بمزح / والله ما وراي عرس قريب ولا وراي زوج يموت بطبخ البيت

مرام باحراج / يحبك لاحراجي بدخل داخل وانتي يالخبله لا تتاخرين عن خالك

كملت طريقها ودخلت المطبخ وديما رجعت لصقر وقالت له يدخل

دخل وسلم على خالته وجلس دقائق معها سوالف بعده طلع لغرفته

بعد ما تاكدت ديما ان خالها دخل بغرفته صرخت بصوت عالي

ديما بصراخ / اظهر وباااااااااان عليك الامان

طلت نجود من المطبخ / صقر راح

ديما بمزح / ايه قولي للخبلة الي وراك تجي ولا مثلك عجبتها قعدت المطابخ




في بيت ام فواز


ام سالم جالسه تسولف مع اختها وتسرق النظرات لاميره الي من بداية الجلسه وهي سرحانه حتى ولدها ما نتبهت لوجوده

ام سالم بحنان / اميره يمه فيك شي وجهك مو عاجبني

اميره انتبهت / لا خالتي فديتك ما فيني شي

ام سالم / مريم والي يعافيك ابي اكلم اميره ياليت تاخذين ياسر وتتركينا

وقفت ام فواز وخذت معها ياسر

بعد ما تاكدت ان المكان مافيه غيرها مع اميره

ام سالم بحب / يمه تعالي جنبي الكلام الي بقوله مابي احد يسمعه

اميره وقفت وجلست بجنب خالتها وقلبها ينتفض خوف

اميره بخوف / خير خالتي خوفتيني

ام سالم بجديه / تحبينيه يا ميره

اميره برتباك وخوف / هاه ما فهمتك يا خالتي

ام سالم بجدية / منتي بغبيه ما تفهمين سؤالي ولا انا غبيه ماعرف انك تتهربين عن الاجابه قولي

اميره نزلت راسها / ............

ام سالم بجدية / افهم من سكوتك انك تحبينه

غصب عن اميره بكت بوجع وقهر

ام سالم بجديه / امسحي دموعك وتركي ماله زوجه غيرك وراسي يشم الهواء

نزلت راسها وتكلمت بصوت باكي / تركي كرهني لانه انغصب علي

ام سالم بجديه / انتي تبينه

اميره بحزن / يا خالتي سبب رفضي للي خطبوني حبي لتركي ما قدرت اشيل حبة من قلبي وابدا حياة جديده بدونه

ام سالم بثقه / وسعي صدرك يمه ما يكمل هالشهر الا تركي زوجك

اميره فز قلبها فرح معقوله المستحيل يتحقق معقول بعد ما فقدت الامل يرجع الامل ويكون زوجها

اشرقت ابتسامه على وجه اميره من فرحتها ما قدرت تتكلم تبي تبكي من فرحتها وتضحك بنفس الوقت

ام سالم لاحظت انفعالات اميره الواضحه بوجها وتكلمت بحنان / انبسطي يمه لا تضيقين صدرك وتضيقين صدر امك عليك

اميره بقلب طاير من الفرح وبابتسامه / ان شاء الله



في بيت ابو مروان
بعد المغرب


دخل مروان لغرفة اخته فتح الباب شافها نايمه قرب منها وهزها يبيها تصحى

مروان / سلوى قومي

فتحت عيونها بكسل / خير وش تبي
مروان / عطيني الامانه الي عندك

سلوى جلست بطفش / أي امانه

مروان بسخرية / رقم العجوز الي جايبتها لي

سلوى بابتسامه / تراها بطرانه عندها شركه وعندها معارض باسمها فوق كذا راتبها بالجامعه فوووووووق

مروان بفرح / هذي الصيدات السنعه
سلوى بوقاحه / لا تنسى نسبتي ترى بحاجه لفلوس

مروان بوقاحه / خليني استلم وبعدين نتفاهم
خلصي علي هاتي الرقم

مدت عليه الجوال بتلاقى اسمه دكتورة الرياضيات

اخذ يقلب بالارقام وورفع عيه بخته / منهي ديما الي مسجلته عندك

سلوى بعصبيه / مالك شغل فيها خذا رقم العلة وهات جوالي

سجل رقم جوال الدكتوره وبسرعه سجل رقم جوال ديما ورجع الجوال لخته

عند مروان



دخل غرفته وجلس على فراشه المفروش على الارض واتصل على جوال الدكتوره اول مره مافي رد ومع اصراره ردت

مروان / الو
الدكتوره بجديه / نعم اخوي
مروان بصوت ذايب / معك مروان ال........
تفاجئة المدرسة من عائلة ال...... المعروفه

الدكتوره بجديه / أي خدمه اخوي

مروان يتصنع الجديه / كنت ابحث عن عروس واختي رشحتك لي ومدحت با خلاقك وجمالك وان فيك مواصفات كنت اتمناها تكون بزوجتي

الدكتوره وهي فاقده الامل انها تنخطب وشلون من واحد من عايله معروفه ولها سمعتها

الدكتوره بجدية / الي يخطب يجي من الباب

مروان بخبث / بجي من الباب لكن قبل كل هذا لازم نتعرف على بعض وندرس شخصيات بعض يمكن ما عجبك وترفضيني

الدكتوره بجدية / شلون بنتعرف على بعض

مروان بخباثه / بتلفون

الدكتوره بستسلام / وش تبي تعرف عني

مروان / نبداء باسمك

الدكتوره / اسمي سميره ال .......

صدمت مروان اكبر من صدمتها هذي عايلتها من اكبر التجار وعندهم اموال ما تاكلها النيران

مروان بصوت ذايب / عاشت الاسامي

استمر بمكالمته معها بالبدايه لقى صعوبه معها مع دهائه وغدره قدر يخليها تتجاوب معه


عند منى

بعد ما تعشت عند سميه طلبت من السواق يرجعها لبيتها دخلت كانت غلا بالصاله جالسه وكتبها منثوره جنبها
نزلت عبايتها وحطتهم على الكنب وتقدمت من بنتها وجلست على الارض جنبها

منى بحب / غلويه خلصتي دروسك

غلا / ماما باقي رياضيات انتظرك تساعديني

اخذت منى الكتاب من على الارض / أي درس

افتحت غلا الصفحه ومنى جلست تشرح لها لين فهمت الدرس

منى / وليد وينه

غلا / بغرفته

وقفت ودخلت غرفة وليد شافته سرحان
قربت منه وجلست على طرف السرير / وليد حبيبي وش شاغل بالك

وليد بحزن / يمه صاير احلم احلام تخوف فيني وفي ابوي و في غلا وفي كل الاحلامي اشوفك تشوفينا من بعيد وتبكين

منى قربته منها وضمته / تعوذ من ابليس ولا تقول احلامك لاحد ولا تفسرها

وليد بحزن / يمه خايف اموت

منى ضمته اكثر لقلبها / جعل يومي قبل يومك وجعل عمرك طويل وش هالكلام تعال معي برى تتعشى مع اختك

وقفته ومشت معه لبرى غرفته تركته ودخلت المطبخ وليد جلس على الكنب وغلا ترتب كتبها بشنطتها دقائق ومنى جايبه سندويشات مدت سندويشه لوليد وسندويش لغلا وجلست جنب وليد وصارت تمسح على ظهره بحنان استغربت من دقات قلبه السريعه صارت تقرا عليه



عن ام سالم

اتصلت على السواق الي بعد نص ساعه كان واقف عند الباب ركبت وياسر جنبها

دخلت البيت شافت ساره جالسه وجنبها هيا طلعت لغرفتها من غير لا تكلمهم عقلها مشغول بافكار تنتظر التنفيذ
وياسر ركض عند عمته الي ضمته

ساره بحب / وين رحت
ياسر ببرائة / زرت ماما
هياء باسته على خده / كيفها ماما

ياسر / طيبه وجده مريم طيبه

ساره بحب / يسوري فيني حره ابي اللعب

ياسر ببرائة / عمه وش بتلعبين

ساره بجدية / وش رايك تجمع عيال عمك ونلعب كوره احس فيني طاقه ابي افضيها

ياسر ببرائة / طيب وش رايك اجمع عيال جارنا ونصير فريق كبير

هياء / هههههههههه عزاله الخبلة بتسويها وتفضحنا

ساره بتحدي / وربي لسويها يسوري حبيبي كل ولد يعز عليك وتحبه تروح له وتقول عندنا مباره

دخل سعود على كلام عمته وتكلم بسخريه / اكيد انك انجنيتي رسمي واياني وياك ياسر تسمع كلامها بتفضحنا عند الجيران بيقول فكو مجنونتهم على عيالنا

ساره بعصبيه / انا مجنونه هياء سكتي ولدك لا حوسه واغير لك ملامحه

هيا / ههههههههه انتي وولد اخوك تتصافون لا دخلوني بينكم

ساره بتقهره / ياسر يله اعزم على مباراة الهداف ساره و بطلع البس بدلة الهلال وطالعت بسعود ونذاله بلبس بدلتك ورني شطارتك

مشت ولحقها سعود ولف يدها ورا ظهرها / هذي شطارتي

سارة بتوجع / أي يادب كسرت يدي احترمني انا عمتك واكبر منك

سعود بسخريه / عمه والكوبه واصغر من بسنه

ساره بدهاء / سعود والله طفشانه وابي العب كوره وش رايك تلعب معنا والفريق الكسبان يطلب طلب واجباري على الفريق المهزوم يلبيه

سعود فك يدها وعجبته الفكره / أي طلب مو بعدين تتراجعين

ساره / وعد أي طلب

مشى من قدامها والتفت عليها / بطلع لغرفتي وبلبس بدلة الهلال وانتي دوري أي فريق والبسي بدلته

ساره برجاء / سعود ما عندي بدلة رياضة دبر لي أي بدله من عندك او من عند اخوك

سعود / فهد نصراوي تبين اجيبها لك

ساره بستسلام / نصراوي نصراوي اهم شي العب

سعود بجديه / ماله داعي احد يجي من برى احنا نكفي

ساره برجاء / وش دعوه فريقين ا ربع اشخاص الي بيجي بزارين خلنا نكسب اجر فيهم ونوسهم

سعود التفت لياسر / يسوري ناد على العيال الي كبرك وكبر سلمان

ياسر ركض فرحان وطلع فوق عند سلمان ولبس ياسر هلالي وسلمان هلالي ونزلو تحت طلعو عند عيال جارهم بعد ربع ساعه الحوش مليان بالعيال

عند ساره

طلعت فوق مرت غرفة سعود طقت عليه الباب شافته لابس بدلة الهلال

ساره / وين بدلة النصر ووينه فهد
طلع فهد لابس نصراوي

فهد بمزح / على اني ما حب النصر ومن مشجعين الهلال لكن اجبر بخاطرك

ساره بمزح / فديته هذي الناس السنعه مو الثور الي وراك

سعود / ما ثور غيرك

دخل سعود وطلع وبيده البدله ومدها عليها اخذتها ودخلت غرفتها لبستها ونزلت تحت لقت سعود وفهد ينتظرونها

دخل ياسر / عمه العيال بالحوش ينتظرون المباره

ساره بجديه / طيب وين الكوره

فهد / الكوره فوق بغرفتي


سارع بسخريه / يالفالح جيبها

طلع لغرفته جاب الكوره

طلعت ساره مع سعود وفهد ونصدمو من كثرة العيال
ساره بصدمه / سعود تشوف الي اشوفه
سعود بسخريه / هذا الي يوصي البزارين شكلهم ما تركو بيت من البيوت الي جنبنا الا جابو عياله

ساره / ههههههههههه صدقت اني لاعب مشهور جاين يتفرجون على مباراته

سعود ضربها كوع وبسخريه / الا بزارين مطفشين اهلهم ما صدقو ان فيه خبله تريحهم منهم وارسلوهم لك

ساره بعصبية / ما خبل غيرك يله بنلعب

ساره تكلم العيال / يله يا حلوين من البطل الشاطر الي بيدخل في فريق الهداف ساره

كل العيال رفعو يدهم
ساره بجديه / سلمان عدهم وانقسمهم بالنص فريقي وفريق سعود

فهد / 15

طالعت بياسر ببلاهه / وش قلت لهم علشان تجمع العدد المهول هذا ولله لو شافني ابوك وسطهم ليدفني

ياسر ببراءه / قلت عمه ساره تقول الي يفوز عليها بتنفذ طلباته

ساره بسخريه / قالو لك المارد طالع من المصباح انفذ الطلبات

سعود بسخريه / والله صدقتي انك مارد
ساره طنشته / يله بنبداء المبارة قبل لا يجي تركي ويحوسنا

صارو يلعبون بحماس فريق ساره سجل هدف

ساره بفرح / قول وصارت تركض وتضم بالبزارين كانهم بالمباره

سعود بسخريه / اهل العقول براحه الاخت ما خذه مقلب بنفسها

واستمر اللعب واحد من البزارين من فريق سعود ضرب ساره برجلها ضربه قويه كان بياخذ الكوره اوجعتها الضربه

صرخت عليها ساره / عمى يعميك ما تشووف كسرة رجلي عسى رجلك الكسر قول امين

الولد خاف من صراخ ساره وصار يبيكي بصوت عالي

سعود بعصبيه / ماله داعي تصرخين بوجهه خوفتيه
ساره بوجع / اوجعني ما حسيت بنفسي الا اصارخ بوجهه الحين بيسكت

قربت منه / خلاص حبيبي اسفه ما كنت اقصد

الولد زاد صياحه

ساره بطفش / والله نشبه شلون اسكته بيفضحني عند اهله

قربت منه وباسته / اذا سكت بقول لسعود يا خذك لسوبر ماركت وتشتري كل شي تبيه

سعود بعصبيه / اغلطي وحطي غلطك براسي مالي دخل وتحلمين اوديه

ساره بطفش / الله الغني عنك عندي فهودي الي ما يعصى لعمته شي

فهد / ابشري كم عمه عندنا

سعود بسخريه / عمه واحده وربي قردنا فيها

قطع عليهم دخول تركي عليهم متفاجئ من الي يشوفه قرب من ساره ومسكها بذنها

تركي بعصبيه / متى تكبرين وتبطلين حركات البزارين

ساره بوجع / اوجعتني تركي هذا جزاتي بونس ولدك

والتفت لسعود وبعصبيه / وانت معها تساعدها على خبالها

سعود باحترام / عمي ما صار شي يستاهل تعصب سارة طفشانه وحبينا نغير جو ونلعب كوره وولدك نادى العيال

تركي فك اذن ساره ودخل داخل وتركهم

قربت ساره من سعود وباسته على خده / فديتك يا منقذي من يد السفاح

سعود بيقهرها / لي جميل برقبتك لا تنسينه

ساره بسخريه / هذا سعود الي اكيد بيذلني بجميله

سعود بجديه / خلاص ساره الوقت تاخر خلي البزارين يرجعون لهلهم

ساره / معاد اقدر العب الولد كسر رجلي اهم شي فزت عليك بواحد صفر

دخلت وتركت سعود مع البزارين دخلت غرفتها ورفعت عن ساقها شافت رجلها متورمه
دخلت الحمام اخذت شور وفتحت الصيدليه واخذت كريم لضربات ادهنت رجلها ولفتها بشاش وطلعت وتمددت على سريرها من التعب نامت



عند تركي


دخل شاف الصاله فاضيه طلع فوق قرب من غرفة امه سمعها تتكلم مع سالم طق الباب ودخل

تركي / السلام اشوف الحبايب متجمعين بغرفتك

ام سالم اطالعه بقهر / متى بتروح تستقبل اخوك

تركي بتعب / باقي وقت برتاح بعده بطلع على المطار

ام سالم بتسلط / انا نويت ازوج اخوكم غصب عنه والعروس مختارتها بنت حسب ونسب

سالم بجديه / يمه انتي تعرفين راي ولدك بهالموضوع

ام سالم / والله ما يرجع لفرنسا الا وعروسه معه اخوك خبل عاجبته حالته

سالم بجديه / الغصيبه مايجي من وراها خير
ام سالم بقوة / انت يا ليت تسكت مابي رايك عاجبتك الدعله الي مختارها ابوك وغاصبني عليها من متى ابوك يغصبني والبركه بعمك الي عارض بنته على ابوك مالقى لها معرس قال ارميها بحلق ولد اخوي

سالم بعصبيه / يممممممممه انتي تعرفين كل هالكلام ماله اساس انا الي طالب من ابوي ومترجيه يخطب لي هيا

ام سالم بجديه / فكنا من سالفتك الحين بسالفة اخوك ابيكم تقنعونه بسالفة الزواج وانا ماني بمقصره معه بزن على راسه لين يوافق

سالم بضيق / مدامه راضي بحياته ليه تخربينها عليه


تركي بقهر / من قال انه مبسوط بحياته يا كثر ما شكى لي منها وانها مهمله بنفسها ومهملته مهمله بيتها وعيالها الي مربيتهم المربيه وهي ساحبه يدها منهم عقدته من صنف الحريم خايف يتزوج غيرها وبدال العله يصير علتين اخوك كاتم جرحه وساكت

ام سالم بقهر / يستاهل ماجاه مافيه احد سوى سواته تزوجها من ورانا وحطنا قدام الامر الواقع ولما جيت بصلح غلطته قال ام عيالي ما قدر اطلقها وينها عن عيالها

سالم مخنوق من الموضوع / اسمحولي بطلع ولا ادخلوني بسالفة ناصر مستحيل اسعى ورا خراب بيت احد

ام سالم بعصبيه / لانك رخمه منت برجال

سالم موجوع من كلام امه فتح باب الغرفه طلع وهو مخنوق

ام سالم بعصبيه / وانت يا تركي حسابي معك بعد ما خلص من زواج ناصر

تركي بقوة / بعديني عن حساباتك وخليك بناصر وزواجه يله بستاذن يا دوب الحق ارتاح شوي

طلع من عند امه وامه بركان ثاير لو احد بيقرب منه بينفجر



عند سالم

دخل غرفته شافها جالسه تنتظره بسريرها لابسه قميص اسود والابتسامه على وجها

سالم في نفسها / حرام الي مثلك تنكره والله انك ظالمتها يمه

دخل الحمام وهو ساكت اخذ شور وطلع لاف الفوطه عليه
هياء مستغربه / سالم وش فيك شكلك متضايق

سالم بحب / لا تحطين في بالك مرهقني الشغل

هيا بحنان / الله يهداك ترى العمر يخلص والشغل ما يخلص علشاني وعلشان عيالك لا ترهق نفسك

وقف ودخل غرفة التبديل ولبس بجامته وانسدح جنبها

قربت منه وسحبته لحضنها وهمست باذنها

هياء بحنان / ادري ان فيه شي كبير مضايقك ماتبي تقوله مراح اجبرك تقوله لكن ارتاح بحضني

سالم وهو بحضنها / الله لا يحرمني منك

هياء بحب / ولا منك



عند صقر


بغرفته نايم ازعجه صوت جواله رفعه كان ركان

ركان بعصبيه / قوم يالبارد للحين ماطلعت لموقع المداهمه

صقر بكسل / ياله مساء خير كم الساعه

ركان / صلو العشاء صل وطلع للموقع

صقر / طيب

بعد ماقفل من ركان دخل الحمام اخذ شور ولبس وطلع

شاف امه بالصاله قرب منها وباس راسها

ام صقر بحنان / وش هالنوم يمه ليكون تعبان

صقر بحب / لا لكن عندي شغل بالليل

ام صقر بحنان / الله يحميك من شغل الليل

صقر / امين




بيت مروان

طلعت سلوى من غرفتها سمعت صوت امها بالمطبخ
سلوى / وش عندك بالمطبخ

ام مروان / اسوي قهوه خالتك وبنتها بجون

سلوى / بنتظرهم بالصاله

طلعت ام مروان من المطبخ شايله صينية القهوه والشاهي والتمر
حطتهم على الارض قدام سلوى وجلست
سمعو صوت طق الباب قامت ام مروان وسلوى قربت من الصينيه وصبت لها فنجال قهوه يروقها

دخلت خالتها وبنتها تهاني وقفت سلمت على خالتها وسحبت تهاني بيدها

سلوى بحماس / تعالي معي لغرفتي

مشت تهاني مع سلوى ودخلوا الغرفه وقفلتها عليهم بالمفتاح

تهاني بتسال / خير فيه شي جديد صاير

سلوى بجديه / ايه بعد بكره عندنا عمليه جديده بملاهي نسائية لكن هالمره بنستلم بودره من مروان ونختار البنت الي واضح عليها العز وناخذها بمكان بعيد ونبخ البودره بوجها وتمشي ورانا كانها شاه

تهاني بحب / وينه ليش ما يدخل عندنا ويفهمنا

سلوى بابتسامه / يكلم خبله جديده بيلعب عليها

تهاني بطفش / اخوك هذا ما يشبع والمشكله الي انقيهم له خايسات وعجائز شلون لو كانو حلوات

سلوى بوقاحه / خليه يونس نفسه ويستمتع بحياته مدامه بصحته وبالمقابل احنا نستفيد

تهاني / عندك لبس راقي للخميس ولا تبين نروح بثيابنا هذي

سلوى / اكيد بيجيب لنا مروان مثل العاده لو بنروح بثيابنا الي علينا مستحيل نقدر نصيد

تهاني بجديه / كم عدد الي صدناهم له ولعب بحسبتهم

سلوى / الي لعب بحسبتهم 15 غير عن الي يكلمهم تلفونات والي متعرف عليهم بسوق كثيرررر عدي وغلطي

تهاني بجديه / طيب مدامه يكسب بالتصوير والابتزاز مبلغ وقدره هذا غير نصبه ليه للحين ساكنين بالخرابه وبمقدوركم تعيشون عيشة افضل من الي انتم عايشينها

سلوى بجديه / خايف ينسئل من اين لك هاذا ونفتح علينا بيبان مسكره لو انفتحت رحنا ورى الشمس




عند منى


بعد ما تاكدت من نوم غلا ووليد دخلت غرفتها دخلت الحمام اخذت شور وطلعت بروب الحمام
فتحت دولابها المهجور الخاص بقمصان النوم

اخذت قميص يوصل للفخذ لونه احمر ودخلت غرفة التبديل

لبسته ابزر بياضها وانوثتها وتعطرت وحطت روج احمر كانت راضيه على شكلها كلها فتنه واغراء

منى / انت الي بديت ياسلمان بالمعاير

طلعت شافت سلطان متمدد على ظهر ومتسند على السرير تفاجئ وهو يشوف منى

سلطان في نفسه / انا اشهد بعمري ما شفت عيني اجمل منك ليش تعذبيني باللبس الي لابسته بتذكريني بعجزي واني رجال ناقص

سلطان بعصبيه / خير وش عندك لابسه هاللبس ممكن تفهميني

قربت منه وجلست بطرف السرير وصارت تلعب بشعره

منى بسخريه / مو انت تعايرني اني ما جيب عيال هذا انا مستعده والباقي عليك

سلطان انتفض من العصبيه / قومي بدلي المسخره الي لابستها

منى ببرود / والله مالبسته علشان ابدله

سلطان بضيق / يا بنت الحلال وش صار لك اليوم لك عشر سنين ما لبستي هالشغلات لانك تعرفين اني اتضايق

منى بعصبيه / وانت ليش ما تراعي احساسي وتبعد عن الشغلات الي تضايقني ليه ما تقول كثر الله خيرك مستحملتني بدال المعاير والسبب انت

سلطان بتعب / وعد معاد اعيارك لكن لاتوجعيني باللبس الي لابسته وتحسسيني اني عاجز
ونزل راسه وكمل / واني ماني برجال

انتفضت منى كسر خاطرها وقفت ودخلت غرفة التبديل ولبست لبس ساتر

قربت منه وباست راسه / سامحني ما كان قصدي احسسك بالنقص لكنك جرحتني وانت تعايرني بشغلات مالي يد فيها كنت ابيك تحس لو شوي من جرح كلامك علي

سلطان / .........

وقفت وقفلت النور وحاسه بتانيب ضمير لانها فتحت عليه المواجع




عند تركي


دخل الحمام اخذ شور ولبس ثوب وشماغ نزل تحت شاف امه وساره مسوين استنفار بالبيت لاستقبال ناصر وعياله

قرب من امه الي مشغوله مع الشغالات باس

راسها / ارتاحي يمه
ام سالم بجدية / ما بقى شي عن جيت اخوك اطلع للمطار استقبله

تركي / هذاني لابس وطالع

ام سالم بامر / قول لسواق ياخذ السياره الثانيه ويوصلها للمطار ويرجع بتكسي

تركي مستغرب / ليش

ام سالم بحب / عشان سالم يفرح فيها ويسوقها فديت روحه سيارتك صغيره ما تكفي عيال سالم كلهم

تركي / انا طالع المطار وباخذ السواق معي

طلع تركي وام سالم تاكدت ان الاكل خالص وجاهز وغرفة ولدها والعيال مرتبه وجاهزه





يا بوي بخبر موتك شعوري منصدم مقهــــــــــور
وعيوني لشوفتك تظمى يا كل الشوف في عيني

بعد فقدك انا يا بوي ما عاد اقدر اشوف النـــور
فمن يضوي لي دروبي بعد ما كنت تضوينـي

يابوي ياليتني اسكن معك في وحدتك مقبــور
ويجمعنا قبر واحد وفي قربك تسلينــــــــي

يا بوي بغيبتك عني غدا كل الفرح مهجـــــور
عقب مانظرتك غابت يا صوت كان يحيينـــــي

وصار الحزن لي موطن وانا له بيته المحــذور
وكل احزان هالدنيا غدت مني وهي فينـــــي

اعيش اللحظه من همي وحزني والعذاب شهور
وصار الحزن يسكني ويجري في شرايينـــــي

بعد فقدتك بدا دمعي على خدي فضى مهدور
ويشهد لي على قولي لهيب صار يصلينـــــــي

وشف وشلون قزاز روحي من فراقك غدا منثور
من احزاني على فراقك يا عز ساكن سنينــــي

ومن حبك انا يا بوي بدا حالي مثل مسحــــور
ولابه من يعالجني ومن سحري يداوينـــــــــــي

وانا عمري غدا ميت مثل نبت بغير جــــــــذور
بعد ما ماتت جذوري ولابه روح تحيينــــــــــــي

ماتسوى دنيتي دونك اكررها وانا المعذور
وشلون اقدر اواطنهــــــــا وهي تذبح بسكيني

انا وشلون اجاريها وهي تحكم بكل غرور
تمشيني دروب الحزن وتعرف كيف تطوينـــــــي

وانا مالي سوى ارضى بكل مافيه القدر مسطور
بعد يوم انكتب بعدك واللوعات تكوينــــــــــــي

وجميع اللي كتبته يا فقيدي ترجمه لشعور
وكل حرف احتوى نبضي عجز وشلون يواسيني

ما قول الا عسى الجنه لك الدار وبها مسرور
وانا يارب صبرني على فرقاه قوينــــــــــــــي

ما قول الا عسى الجنه لك الدار وبها مسرور
وانا يارب صبرني على فرقاه قوينــــــــــــــي
( منقول )


عند ناصر


جالس ساند راسه والعرق يتصبب منه وهو يصارع الوجع الي لا يحتمل سمع اعلان بربط الاحزمة وان الطياره خلال دقائق بتنزل بمطار الرياض الدولي بيد ترتعش ربط الحزام


عند شوق وسالم

مستمره تبكي بصمت تعب منها سالم وهو يحاول يهديها وهي مو راضيه هو محتاج الي يهديه ربط الحزم لفارس وربط حزامه

بعد استقرار الطياره وقف نااصر من كرسيه بتعب ونزل بصعوبه


عند تركي

واقف ينتظرهم بشوق شاف وجه العيال وخاصه شوق الي مستمره بالبكي ووجها احمر وعيونها متورمه

وشاف اخوه من بعيد بصعوبه يمشي متاكد انه صاير مشكله بينه وبين زوجته

فجئة طاح ناصر بوسط صالة المطار انفجع وهو يشوف اخوه طايح متمدد على الارض ركض له وصل لعنده وهو مرعوب

فتح ازارير قميص اخوه يبيه يتنفس كان وجه ناصر اسود حط يده على قلبه مافي نبض خاف

تركي بصوت باكي وهو يضرب على خد اخوه / ناصر يا خوي قوم وش فيك وش صاير

صار يضرب خده بقوة وبشكل هستيري ودموعه مستمره بالنزول

تركي حط راس اخوه على فخده مايبي راسه يتلوث من ارضية المطار
تركي وهو يصارخ بصوت باكي وبجنون يتكلم / نااااااااااااصر قوم كلنا مشتاقين لك لا تفجعنا ياخوي لا تفجعنا


صرخ باعلى صوت الكل التفت عليه وعياله اخوه الي كانو مشغولين التفتو شافو عمهم جالس على ركبته حاضن ابوهم تراكضو له وهم خايفين مرعوبين

شوق وسالم ينتفضون من الخوف
سالم جلس عند راس ابوه و صار يبكي / عمي وش فيه ابوي

تركي بصراخ هستيري / بسرعه ناد أي احد يساعدني بشيل ابوك

ركض ماجد وتركي بعشوائه وصدمه كل ما شوفو احد قريب منهم طلبو منه المساعده وصراخ تركي الجنوني جمع عليهم الناس بعد ثواني المكان امتلئ
ساعدو تركي بشيل اخو وتركي متمسك باخوه بقوة ما يبي يتركه فتح لهم باب السياره الخلفي وسدحو ناصر فيه وسكر الباب

العيال بالمطار يبكون بهستريا خايفين على ابوهم

تركي يصرخ على سالم الي بيركب معه / سالم اخذ اخوانك ووصلهم للبيت

سالم وهو يبكي بوجع / عمي ما قدر اترك ابوي بتطمن عليه

تركي بعصبيه / وصلهم وتعال للمستشفى وحذف المفتاح لسالم

اخذه سالم وطلع مع اخونه برى المطار وركبو السيار والكل يبكي بكاء موجع

وصلهم للبيت انتظرهم ينزلون وحرك للمستشفى من غير لا يدخل ويسلم على جدته



في بيت الجده


كانت ام سالم تنتظرهم بالصاله بشوق تفاجئت وانصدمت بدخول عيال ناصر بالشكل الموجع وقفت وهي تنتفض من الخوف قربت منهم وهم واقفين عند مدخل الصاله

ام سالم بخوف / وش فيكم يا عيال وينه ابوكم واخوكم سالم

الكل ساكت جوابهم على جدتهم البكي الموجع
نزل سالم شاف عيال اخوه انصدم من شكلهم وخاف ليكون صاير شي

سالم بخوف / يمه وش صاير ليش العيال يبكون وينه ابوهم واخوهم

شوق جلست على الكنب وهي تضم اخوها تبكي بحرقة

قربت منها الجده وجلست جنبها وبخوف / شوق وش صاير

تركي بصوت باكي / ابوي طاح علينا بالمطار اخذه عمي تركي ولحقهم سالم للمستشفى

ام سالم بصدمه وصارت تبكي / ولدي يا سالم ولدي بروح اشوفه عجل علي ولا بروح مع السواق

سالم بخوف / ان شاء الله

دخلت ام سالم برجول تتنافض خايفه تنفجع اذا وصلت للمستشفى من قامت الصبح وهي تحس بضيقه

لبست عباتها وطلعت من غير ما تنتظر سالم يطلع

لحقها سالم وشافها ادور حول نفسها قريب من سيارته واضح عليه الفجعه
فتح لها الباب وبسرعه ركبت وركب سالم واتصل على هيا طلب منها تنزل تحت وتمر على ساره تنزل معها

وكلم اخوه تركي اخذ منه وصف المستشفى وساق بسرعه جنونيه وام سالم تفرك بيدها بقوه متوتره وصوت بكاها عالي بالسياره سالم ساكت وخايف على امه من الي بينتظرهم

سالم بحنان / يمه الله يهداك ليش تستبقين الامور ماله داعي كل هالبكي

ام سالم بصوت باكي / قلبي مو مرتاح اكيد ولدي راح

سالم بحنان / تعوذي من بليس لا تتفاولين عليه

ام سالم تبكي بصوت محروق / ياليت قلبي يكذب علي هالمره يارب لا تفجعني بولدي




عند تركي


وصل للمستشفى بحاله يرثى لها نزل يركض دخل قسم الطواري طلب من الممرضات يلحقونه بسرير سبقهم لسياره وهم وراه بالسرير فتح الباب الخلفي الي متمدد فيه ناصر طلعوه وسدحوه على السرير وهم يحطونه على السرير وصل ولده سالم ساعد الممرضات بدف السرير ووصوت بكاه الموجع هز المكان شاف وجه ابوه اسود وشفايفه بيضاء

دخلوه غرفه الطواري حاول يدخل معهم لكن امنعوه وسكرو الباب بوجه

تركي واقف ساند راسه على الجدار ويبكي بوجع سمع جواله كان سالم اخوه عطاه الوصف

وصل سالم المستشفى وفتحت امه الباب قبل لا يوقف السياره وصارت تركض دخلت المستشفى وهي تتلفت يمينها ويساره بالاسياب تبي تشوف تركي شافته من بعيد يبكي قربت منه ورجولها ما تشيلها من الخوف وصلت عنده ووقفت جنبه

خافت تساله ويفجعها صارت تبكي بحرقه

وصل ابو سعود وقرب من اخوه وساله بخوف وهو يشوف وجه اخوه ودموعه / وش صار وش قال لكم الدكتور

تركي بصوت باكي / للحين ما طلع من عنده

ولده سالم واقف عند غرفة الطوارئ يبكي بصوت عالي كله الم ووجع وحرقه متاكد ان ابوه ميت لان الي شافه بالسرير واحد منزوعه روحه

طلع لهم الدكتور كلهم ركزت انظارهم عليه وخوفهم من الكلام الي بيقوله
الدكتور بجديه / انتم اهل المريض
ابو سعود بخوف / ايه
الدكتور بحزن / عظم الله اجركم ولدكم مات بسكته قلبيه
ام سالم طاحت على الارض مغمي عليها قرب منها ابو سعود رفع نقابها / يمه

فتحت عيونها بتعب وبصوت باكي / ناصر وينه يا سالم

ابو سعود نزل راسه ودموعه على خده / ..

ام سالم وهي تبكي بحرقه / مات اخوك يا سالم قبل لا اكحل عيوني بشوفته مات قبل لا احضنه وابرد قلبي الي تعب من غيابه مات اخوك يا سالم
قطع عليها الكلام صوت صراخ سالم

يصرخ بهسترياء على الدكتور وبصوت باكي / ابوي حي مامات ابوي حي لا تكذب علي بدخل اطلعه معي قوله جدتي برى تنظره لا يخوفنا عليه وصار يبكي بوجع وحرمان

تركي قرب من ولد اخوه المنهار وحضنه وهو يبكي / الصبر عند المصيبه الاولى

ام سالم زاد حالتها صراخ ولد ناصر وبكاه الي يقطع القلب حاولت تقوي نفسها عشان عيال ولدها

وقفت من على الارض بقلب ملتاع ام ثكلى فقدت ولدها قربت من سالم وحضنته وهي تبكي بوجع / لاتبكي يا روح جدتك اخوانك وخواتك بحاجتك يبونك قوي ابوك مات وترك وراه ولد صالح ادع لابوك وتصدق له وصارت تبكي بحرقه محتاجه الي يواسيها

سالم قرب من امه وولد اخوه ما يدري وش يسوي وهو منهار عضيده مات قبل لا يمتعون عيونهم بشوفته كانه جاي من الغربه يموت عندهم

ابو سعود / امشو معي الي هناك محتاجينكم لازم تقونهم


تركي زاد حقده وكرهه لنوف متاكد ان الي صار لاخوه بسبتها لانه شايف حال اخوه وحال العيال قبل موت ابوهم وكيد اخوه مقهوره منها وهي سبب السكته القلبيه لاخوه

تركي يكلم اخوه بصوت باكي / اخذهم معك وانا بجهز اورقه بنعجل بدفنه وصار يبكي بوجع وحرقه كلن يقسى لكن عند وفاة غالي يكون اضعف من الضعف

سالم وهو يبكي ويشاهق بوجع وحرقه / اسمح لي ماني بطالع بجلس مع عمي تركي

وبغصه موجعه / بخلص اجراءت الوفاة والدفن

سند سالم امه المنهاره وصلها لسياره ركبت جنب ولدها وهي تحس ان الي صار كله حلم وبترجع للبيت بتشوفه مع عياله توهم جاين من المطار




في فرنسا


جالسه مع مها تسولف حست بالضيق فجئة
حطت يدها على قلبها وتعوذت من ابليس بداخلها

مها بجديه / بما انك خلصتي مراجعه وش رايك نطلع نتعشى برى مدام هدم اللذات مسافر

نوف بابتسامه بانت الالماسه / والله جبتيها صدق انه هادم اللذات

مها باعجاب / يا بنت خطيره الالماسه صايره ابتسامتك ادوخ الا تذبح مدمره

نوف بحب / عيونك الحلوين كلامك نفس شوق

مها / يله اش قلتي

نوف بجديه / ما قدر اطلع اخاف اولد بالمطعم وتبهذل

مها بابتسامه / وش هالولاده الي بضغطت زر

نوف بارتباك / وش ضغطت زر الله يهداك

مها / مدري عنك

نوف وقفت / بنتعشى بالبيت بنجهز عشاء خفيف وبعدها كلن يروح لفراشه ينام

مها بابتسامه / وين بنام

نوف بحزن / البيت فاضي اختاري المكان الي تنامين فيه

مها / من غير شر على العيال يرجعون ان شاء الله بسلامه


دخلت المطبخ لحقتها مها وصارت تساعدها ويسولفون حطت العشاء على الطاوله وصارو ياكلون ونوف تحس بضيقه ما تدري سببها
شافت الوقت متاخر قررت بكره لقامت تتصل على جوال بنتها وتطمن عليهم

بعد ماخلصو عشاء طلعت مع مها ودخلو غرفة شوق

مها / تعالي نامي وارتاحي

نوف بضيق / ما فيني نوم بجلس ادرس شوي لين يجيني النوم

طلعت من عندها ورجعت لصاله فتحت كتبها ترجع

وهي منسدحه على كتبها نامت



في بيت الجده

طلعت هيا من غرفتها طقت على ساره
فتحت ساره وعيونها كله نوم

هيا باستعجال / ساره عيال اخوك تحت شكل صاير شي

ساره بخوف / ليكون اخوي طلق امهم

هيا بخوف / مدري قلبي قارصني صوت سالم مو عاجبني اسبقيني وانا لاحقتك

نزلت ساره من غير لا تغسل وجهها وهي تسرع بخطواتها شافت على وجه الدرج تركي ولد اخوها منزل راسه بيدينه ويبكي والتوم وجههم احمر ما شافت شوق انزلت وكتملت الصوره كلهم يبكون

قربت من تركي ورفعت يده عن وجهها

ساره بخوف / تركي ليش تبكي

تركي / .........

مشت ناحية شوق الي دافنه وجهها بصدر ماهر وتنوح بوجع

ساره قربت من شوق ورفعت وجهها وجهها منفوخ وعيونها متورمه من كثر ما صاحت

ساره بخوف / شوق وش صاير

شوق / ........

قربت من ماجد / صبيتو عضامي وش صاير لبوكم وسالم ما شوفهم

تكلمت سحر بصوت باكي / بابا طاح مغمي عليه بالمطار والحين بالمستشفى مع عمي تركي وعمي سالم وجدتي و سالم
من الصدمه جلست ساره على الارض

دخلت عليهم هيا متنقبه سمعت كلام سحر

هيا بمواساه / تعوذو من ابليس يمكن ابوكم تعبان من السفر وداخ والحين بيدخلون كلهم سوى ليش قالبينها مناحه

سارة وقفت وجلست جنب شوق وهيا اخذت ماهر من يد اخته

فارس واضح انه مرعوب وخايف اول ما شاف هيا صاح

هياء وهي شايله ماهر بحنان / حبايبي جوعانين تعالو معي المطبخ

دخلت المطبخ وجهزت اكل لفارس حطته بين ايدينه وصار ياكل وطلبت من الشغاله تسلق خضار وتهرسها لماهر لان شنطته بالسياره ما نزلوها



عند صقر


المكان ملي بالعسكر وصقر له ساعتين منظم لهم ينتظرون الفرصه ويداهمون المكان باقل خسائر

صقر يكلم العسكر الي معه / بسبقكم داخل وباخذ معي منكم اربعه

تقدم صقر بهدوء وصل عند الشقه المقصوده ومن حسن الحظ كان الباب شبه مفتوح دخل بهدوء والعسكر وراه

اوجعه قلبه واعتصر حرقه وهو يشوف كل الموجودين مطولين الحاهم ومقصرين ثيابهم تدليس وتضليل لناس عن اعمالهم المشبوهه

طلب من واحد من العسكر ينزل ويطلب من الباقين بتطويق المكان من برى وارسال لهم مجموعه داخل

سبقهم صقر وبحمد لله تم القبض عليهم بدون أي ضحايا لانهم تفاجئو وما كانو مستعدين للمقاومه

بعد ما فضى المكان من الارهابين بداء عملية التفتيش وصدمتهم كانت بالشناط الي مليانه رزم فلوس غير الاسلحه باشكال مختلفه صادرو كل الموجودات



عند ركان

بغرفة ابوه جالس على نار خايف وقلقان على صقر كل ما كلمه جواله مغلق

بعد مانشف دمه جاه اتصال من صقر

ركان بلهفة وخوف / بشر طمني عنك وش صار ان شاء مافي ضحيا

صقر بمرح / اسئل سؤال واحد علشان اقدر اجاوبك عليه

ركان بعصبيه / مو وقت ملاغتك

صقر بجدية / ربي معنا الحمد لله مافي ضحايا
وانا الحمد لله بخير

ركان بجديه / دقايق وتكون عندي بالبيت


توقعاتكم

موعدنا بكره لكن احتمال يتاجل ليوم الثلاثاء

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:51 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية