لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-03-12, 10:23 PM   المشاركة رقم: 831
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
قارئة مميزة


البيانات
التسجيل: Mar 2008
العضوية: 67226
المشاركات: 262
الجنس أنثى
معدل التقييم: inay عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 98

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
inay غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلاااااااام عليكم اختي الرواية حلوة و سردك جميل جدا
سلمت يمنااك و بالنسبة للشخصيات اكثر من يقهرني تركي شايف حاله ع الفاضي
شووق وراكان مناسبين لبعض قدر ولقى غطاه ^^ يعجبني هدوءه واعصابه الباردة معها
نجي لام سالم ناس ما تشوف الا المظهر رغم حقدها ع نوف اكيد بتقعد تتفاخر بيها بين الناس بسبب جمالها
يالله شدي حيلك نوف وطلعي اللي سواه فيك تركي الغبي وامه من عيونهم والله متحمسة اشوف وجهه لما يقابلها
المهم ننتظرك نسايم و دمتي بخير

 
 

 

عرض البوم صور inay  
قديم 07-03-12, 11:01 PM   المشاركة رقم: 832
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت اليوم بارت طووويل ختمته بالملكه وردت فعل نوف بالي صاار


باذن الله ماكون من المنافقين لانكم ماتدرون وش كثر اعاني وانا اكتب البارت وببارت اليوم اكثررر

حاولت اكون ملتزمه معكم لكن ظروفي تعاندني


بارت اليوم باااااااااااااارت طويل وهذا سبب تاخري وفوقه صعوبة دخولي لصفحه


ماحبيت اطول عليكم واجيكم ببارت مبتور لا يليق بانتظاركم


البارت طوووووووووووووووووويل




الرجاء عدم طمر السطورررررررر





البارت الخامس والستون







صقربارتباك / وش يعرفني فيها هذا كلام امي وخواتي




طالعه تركي بنظرات تخوف وبعصبيه / ومن متى نسمع سوالف الحريم



صقر بعصبيه / الحريم امي وخواتي ولا تبيني اشوف نفسي عليهم




رجع تركي يجلس / رجاء لا عاد اسمعكم تتكلمون

وكمل بقرف / عن زوجتي لا بخير ولا بشر



جلس ركان وفي قلبه شك متاكد من كره نوف لتركي والي مستغربه شلون رضت تتزوجه بهالسرعه





ركان بشك / ممكن افهم شلون رضت فيك ام سالم




تركي بعصبيه / الظاهر اترك مجلسك احسن





مشى وقفه صوت صقر / يابن الحلال ارجع ماله داعي للي تسويه




تركي بعصبية / قول لصديقك من يوم دخلت بنت ابليس بينا وهو معاد ينطاق والجلسه معه تجيب الهم




ركان وقف / تقول عنها بنت بليس وبكره بتصير زوجتك وما تبيني اشك بنواياك



تركي بعصبيه / شوف يا ركان سبق وطولت لسانك وايدك علي ورجعت لك مثل قبل لكن ان زودتها انسى انك صديقي واذا شفتني بمكان ياليت تطلع منه





وقف صقر وبعصبيه / اعوذ بالله منكم ومن مجلسكم اهديك يا تركي تثور ياركان


وطالع بعيون ركان وبجديه / هذي حياة ام سالم مدامها موافقه على تركي محد له خص واذا جتك تشتكي من تركي ذيك الساعه تصرف معه جالسين تتهاوشون على شي ماصار



تركي رجع وجلس بهدوء / فهمه وانا وش بسوي لها هذي وصية ناصر بتزوجها وبيتربون عيالها عندها وعندي



ركان بهدوء / يا ليتك صادق يا تركي وبكون اول واحد يفرح لك


تركي بهدوء / وش يحدني اكذب وبعدين ام سالم كبيره محد بيقدر يغصبها ويجبرها على شي ما تبيه




ركان اقتنع بكلام صديقه لو مبارك حي شك انه اجبرها لكن بعد موته شورها بايدها




صقر بابتسامه / وش رايكم نحتفل بهالمناسبه


تركي بقرف / ماله داعي مو اول زواجه لي ولا اخرها



صقر في نفسه / تزوجها وهذا وجهي لفكرت بغيرهااا


ركان بجديه / الي افهمه زواجك منها علشان العيال


قاطعه تركي بحقد / واهم منه الوصيه



ركان بجدية / وزواجك من المجنونه


تركي بضيقه / بعد سبوع زواجي منها



صقر بستغراب / فهموني وش زواجه وش مجنونته



ركان بسخريه / خويك صاير ابو الفزعات واحد عرض عليه بنته المجنون وهو وافق



صقر فتح عيونه بصدمه / افزع بكل شي الا انك تتزوج مجنونه ما خبرك ساذج او غبي ماضنتي انك عايف نفسك


تركي بعصبيه / لاني ساذج ولا اني غبي ومع هذا مصر اتزوج المجنونه




صقر بسخريه / اجل اكتب وصيتك



دخل الخوف لقلب تركي / قول غير هالكلام


ركان بابتسامه / اشوفك خفت



صقر بابتسامه / عندك وقت تنسحب



تركي يمثل القوه / ماني بمنسحب ومعزومين على زواجي الخميس الجاي



ركان لقاها فرصه يبرد حرته بتركي / اجل من اللحين بنجهز لعزاك



وقف تركي بعصبيه / فال الله ولا فالك المره بتزوجها وب

قطع كلمته الي كان ناوي يقولها بيقول بحطها عند ام سالم لكن انتبه على نفسه وسكت


صقر بسخريه / ليش سكت كمل الكلمه الي نشبت بحلقك



تركي بضيقه / لتزوجتها بيحلها الحلال



ركان بجديه / بتتغدون عندي



صقر بسخريه / خل عندك ذوق وعزم علينا مو تشاورنا




تركي بجديه / بطلع لشركه اكيد سالم معصب علي



صقر بابتسامه / انا بتغداء عندك



ركان بجديه / وش رايكم نتغداء برا وبعدها تروح لشركه


تركي بجديه / اذا كان كذا غداكم على حسابي



وقف صقر بجديه / بياذن العصر وبتقفل كل المطاعم


طالع تركي بساعته / باقي ساعتين




ركان بجديه / يادوب نلحق اجل كلكم بتروحون بسيارتي




تركي بجديه / انا بلحقكم بسيارتي مابي اشغلك بتوصلي لشركه



ركان بجديه / بكيفك



طلعو بر بيت ركان وصقر ركب مع ركان بسيارته وتركي رجع للبيت ركب سيارته ولحقهم






عند ساره





كانت في غرفتها ومتحمسه لرجوع شوق ومتلهفه تسمع الي صار بين شوق وامها وراي امها بزواجها من تركي فتحت الباب شافت سالم طالع من غرفة امها



طلعت من غرفتها ووقفت قدام سالم وبمزح / صدتك وش كنت تسوي بغرفة امي



طالعها سالم بعيون حزينه / كنت عند شوق



ساره بصرخه / الخايسه جت وما قالت لي وانا جالسه انتظرها على نار




سالم بضيقه / توها جايه ما مدها تقول لك




ساره ضربته على كتفه بمزح / تراني من زمان عنك المفروض تسلم علي ولا بخيل بسلمتك




قرب من عمته وباس راسها



كشرت بوجها / قلت سلم علي مو تبوس راسي تحسسني اني عجوز




سالم بحزن / لا كذا عاجب ولا كذا عاجب مدري وش يعجبك





لاحضت ساره الحزن المرسوم بوجه سالم طالعته بنظرات كلها حنان / سالم ليش احسك حزين




سالم بتنهيده / يتهيئ لك



ساره بجديه / فيها تنهيده ويتهيئ لي قول وش مضايقك






سالم بحزن / تبين تعرفين وش فيني ادخلي لشوق وتقول لك






ساره بحنان / ادري ان اختك ما يجي وراها الا الغم والنكد لكن اذا تحبني مابي اشوف الحزن مرسوم على وجهك وحط في بالك اضحك لدنيا تضحك لك

وبابتسامه وبمزح / واذا كشرت بوجها صكتك على راسك



سالم ابتسم لعمته / ادخلي عند شوق


ساره بحب / يا جعلني ما نحرم من هالابتسامه واذا على شوق بدخل عندها وبدوس بطنها انها زعلتك ياحلو



سالم بابتسامه / انا طالع لثامر متى مابغيتوني اتصلو فيني





ساره بسخريه / لا تصدق عمرك وبعدين وش نبي منك يالبزر



سالم بابتسامه / راحت الذرابه ورجعت عمتي بحق وحقيق




ساره بمزح / اقول روح لتشين النفس عليك




سالم بابتسامه / بنزل ماني بمتحمل شين نفسك



نزل سالم



وساره فتحت الباب بدفااااااشه ودخلت ووقفت مقابل سرير امها وبعصبيه / يالخايسه تجيييييييين وما مريتي علي ما تدرين اني انتظرك على احر من الجمر




طالعتها شوق وبصوت مبحوح / ساره والي يعافيك اطلعي وفكيني من ثقالت دمك




لاحظت ساره وجه شوق المتورم وعيونها الحمراء




ساره قربت وجلست وبجديه / ليش تبكين وش الي صاير بينك وبين اخوك





شوق بضيقه / ما صار شي بينا




ساره بجديه / وجهك يقول صاير مصيبه




شوق بعصبيه / ماتسمعين قلت لك ماصااار شي





شوق باصرار / قولي الي فيك تعرفيني بجلس انق على راسك لين اعرف فريحي نفسك وقولي الي فيك




شوق بضيقه / امي بكره ملكتها على عمي




ساره بسخريه / ليكون كل هالبكي من كثر الفرح




شوق بعصبيه / اتركيني من سماجتك



ساره بسخريه / والله حالتك مستعصيه


وبلهفه / قولي كل شي صار بينيك وبين امك وشلون قدرتي تقنعينها توافق على تركي




شوق بحزن / من قال انها وافقت



ساره بستغراب / انتي قلتي ان ملكتها بكره



شوق بضيقه / قلت ملكتها بكره ما قلت انها موافقه على عمي





ساره بستغراب / شلون بتصير الملكه لو ماكانت موافقه




شوق بضيقة / بتصير بدون علمها



ساره بصدمه وبعصبيه / نعم نعم عيدي الي قلتيه



قالت شوق لساره كل الي بتسويه وساره ما انتظرتها تكمل عصبت بوجها




ساره وقفت بعصبيه / وفرحانه حضرتك بالي بتسوينه ما تخاااااااااافين ربك ترها امك مو عدوتك





شوق بحرقه / ادري انها امي وعلشان كذا لازم تتزوج عمي





ساره بعصبيه / انتي اول وحده تدرين ان عمك يكره امك واذا تزوجها بيدمرها ليش توصلين تركي للي يبيه

حرام عليك والله حرام امك وش ذنبها تتزوج واحد ما تبيه وفوقه ماتدري

لو كان تركي يحبها كان قلت معليه لكن تركي يتمنا الموت ولا يتمناها




شوق بعصبيه / خلصتي الموشح الزواج بيتم وكلامك ياليت تحتفظين فيه لنفسك



ساره وبعصبيه / وسالم وش كان رايه



شوق بهدوء / سالم موافق وبيتمم كل شي




ساره بقهر / والمسكينه امك متى بتزفون لها خبر ملكتها




شوق بضيقه / اذا تم كل شي قلنا لها





ساره بعصبيه / ياسلااااااااام عروس وبتتزوج واخر من يدري تدرين وش ذنب امك انكم عيالها وتبيعون وتشترون فيها على كيفكم




نزل كلام ساره عليها مثل السكاكين الي تقطعها بدون رحمه



الكل يجهل علاقتها بامها علاقتهم اكثر من علاقة ام وبنتها ومستحيل ترضى لامها المضره حلمها وامنيتها السعاده لامها لانها عاشت ظلم وقهر امها ومتاكده ان العوض بعمها لانه يحبها



نزلت دموعها متاثره من كلام ساره / سبق وقلت لك منتي فاهمه شي امي مراح تلقى احد يحبها ويسعدها مثل عمي




ساره بجديه / امك مو بحاجه لزوج يعذبها امك محتاجه عيالها حولها باخر عمرها



الوحده لكبرت ماتحتاج الزوج والدليل عندك امي





شوق بعصبيه / لا تقارنين ام بجدتي



ساره بسخرية / وليه ان شاء الله ما قارن بينهم


شوق بعصبيه / لانهم غيررررررر افهمي غيررررر





ساره بعصبيه / امي ارمله وامك ارمله امي عندها 3 عيال وبنت وامك ماشاء الله عندها قبيله من المفروض الي تتزوج امي ولا امك




شوق بسخريه / محد ماسكك زوجي امك



ساره بسخريه / تضنين امي مثل امك امي ما يلعب معها ولو سويت سواتك بكون اكيد مذبوحه




شوق بحزن وضيقه / موجعني قلبي على امي وصدمتها فينا لكن ما لقيت غير هالحل علشان اقربهم من بعض واريح قلب عمي



ساره بجديه / انتم بالبر تقدرين تكنسلين كل شي



شوق بضيقه / وش بعده بعد ما اقنعت عمي يتزوج امي وبعد ماخطب اكنسل السالفه عمي قالها بالفم المليان وتعرفين عمي وغروره اذا رفضته امي مستحيل يتركها بحالها وبتزيد المشاكل اكثر وانا بزواجهم بطفيهاا




ساره بجديه / شكلك واثقه ان المشاكل بيطفيها زواجهم انا اقولك بتزيد وقولي ساره قالت



شوق بثقه / متاكده من عشق عمي لامي وهذا كفيل يطفيها




سار بصراخ / رجعنا لهلوساتك



شوق بصراخ / والله العظييييييييييييييييم عمي يعشق امي ولو ماتزوجها يمكن يفقد عقله




ساره / هههههههههههههههههههههه



شوق طالعتها بنظرات سخريه / خير ليش كل هالضحك




ساره / ههههههههه الي قلتيه نكته وتفطس من الضحك تركي ماله قلب علشان يحب واكبر دليل اميره الي ذابحه نفسها بحبه وقابل حبها انه طلقها بدم بارد




شوق بعصبيه / امي غيررررر واميره غير



ساره بعصبيه / رجعنا لسالفة غيرررر يكفي اميره حلوه وصغيره وامك عجوز والعيال هدين حيلها




شوق / ههههههههههههههههههههههه والله انتي الي قايله نكته قال ايش امي عجوز والعيال هدين حيلها




ساره / اكيد بتعجبين بامك وبتمدحين فيها وتشوفينها قمررررر



شوق بثقه / امي قمر بعيني وبعين الكل وبكره لشفتيها بتشهقين من جمالهااا



ساره بسخريه / لو انها نوف الي بحياتي مشفت بجمالها وما ضنتي بشوف بعدها



شوق بتصريفه / اطلعي خليتي انام الكم ساعه قبل لا ياذن العصر



ساره بطفش / اوووووووف المفروض ننبسط على طلعتنا بدري انتي رحتي لامك ورجعتي معتفسه وانا جالسه مثل الهبله انتظرك ترى طلعتنا من الشغل بدري مراح تتكرر



جلست شوق بجديه / وش تقترحين نسوي





ساره بجديه / وش رايك انطب على امي بالمشغل




شوق بجديه / فكره يمكن ترضى علي



ساره وقفت وبحماس / طالعه ابدل والبس عباتي وانتقابل تحت


شوق بجديه / بلبس عباتي وبنتظرك تحت




طلعت ساره وشوق لبست عباتها ونزلت تحت بعد ربع ساعه نزلت ساره وطلعو من البيت ركبو السياره





عند نايف



كان متمدد على الكنب سمع صوت الباب استغرب رجعت صديقه بهالسرعه شاف عبدالله داخل ومعه اكياس مطعم



نايف بجديه / مداك تشوف اختك وترجع



دخل عبد الله المطبخ وطلع راسه من المطبخ / الله يكون بعونها



اعتدل نايف بجلسته وبجديه / وش صار عليها



عبد الله بتنهيده / منى بينها وبين الجنون اشعره ويمكن اقل



نايف بتاثر / تكلمت عن الحادث



طلع عبدالله من المطبخ وجلس وبحزن / حالتها تصعب على الكافر اول ما طلعت راحت لبيتها

قاطعه نايف وبصدمه / راحت لبيتها



عبد الله بحرقه / كانت تبي ملابس عيالها وصورهم لكن امي والبنات تخلصو من الصور تصدقو بملابسهم

صارت تبكي وتنوح يوم شافت دواليبهم فاضيه



نايف بتاثر / الله يجبر مصابها



وقف وبجديه / امين بحط غدانا




نايف بجديه / وليش متكلف للحين فطوري ما انهضم


عبد الله بجديه / من متى مفطرين الحين الساعه 2 وفطورنا 8



دخل عبد الله المطبخ






عند ام سالم



كانت بمكتبها سمعت طق خفيف على الباب



ام سالم بجديه / ادخل



دخلت شوق بابتسامه / تسمحين لي ادخل

ام سالم تفاجئت من دخول شوق وصدت عنها



قربت منها شوق وبمزح / حتى هنا بتصدين عني اعتبريني من زبوناتك وعطيني وجه




ام سالم بعصبيه / وش جابك


قربت من جدتها وحضنتها وبسبب ضيقتها نزلت دموعها بحراره على صدر جدتها



مسحت ام سالم شعر شوق بحنان / ليش يمه تبكين



رفعت شوق وجها الي كله دموع / بنت ولدك مغروره وراسها يابس وما تسوي شي غصب عنها




حضنتها ام سالم بحب وبابتسامه / طالعه لجدتك روسنا يابسه




شوق بصوت باكي / افهم انك سامحتيني



ام سالم بعتب / قسيتي على جدتك وش بيصير عليك لا ستسمحتي مني بكلمتين كان تراضينا من زمان




شوق بصوت باكي / قلت لك راسي يابس



ام سالم تضرب راسها على خفيف / احيان ودي اكسر هالراس



شوق بحرقه / بكره ملكة امي على عمي


ام سالم بفرحه استغربت منه شوق / الساعه المباركه



رفعت شوق راسها من حضن جدتها / يمه شكلك فرحانه بزواج عمي من امي




ام سالم بحزن / وليش ما فرح ووصيت ولدي الله يرحمه بتتنفذ وبيرتاح بقبره



ام سالم بجديه / مع من جايه



شوق بجديه / مع ساره



ام سالم بعصبيه / وليه ماجت معك تسلم علي



شوق بابتسامه / انا قلت لها ما تدخل مابيها اذا طرتيني تتشمت فيني



ام سالم بجديه / وش تسوي برا



شوق بجديه / تقول بتعدل شعرها


ام سالم فزت / ليكون بتقصه



شوق بجديه / يمه ليه تعتبرين شعر ساره شي مقدس الظاهر من انولد ما قصته شوي ويوصل للارض


ام سالم بعصبيه / اذكري ربك على عمتك والبنت جمالها بشعرها



شوق بجديه / بس مو بهطول شعرها صاير اطول منها عمتي قصيره وطول شعرها صاير مقزز



ام سالم بعصبيه / لا تحرضين عمتك على شعرها كل شي كوم وشعرها كوم


شوق بجديه / احيان احسك تحبين شعر ساره اكثر من محبتك لها


ام سالم بعصبيه / خليني الحق عليها



طلعت ام سالم شافت ساره جالسه على مكتب الاستعلامات وتقلب بارلاوراق قربت من بنتها



ام سالم بعصبيه / وش سويتي بشعرك

ساره وعيونها على شوق وبهدوء / ماسويت شي بس استشورته



ام سالم بتهديد / اياني وياك تفكرين تقصينه


ساره وعيونها على شوق وبجديه / اصلن احب شعري ومافكرت اقصه ومستحيل اقصه





( ساره قصيره وجسمها مناسب لطولها شعرها ناعم وكثيف وطوله يوصل لتحت ركبتها


وجها بيبي فيس كله برائة وكله ملح وجاذبيه وجها البريئ عكس تصرفاتها المجنونه )




ام سالم بجديه / الله يكملك بعقلك وخلي عنك هبال بنت خوك



ساره بجديه / يمه عادي اقصه من قدام بغير من شكلي



ام سالم وعيونها على بنتها وبجديه / سوي الي تبينه لكن اهم شي ما تقصين من طوله




ساره بفرح / مراح اخذ شي من طوله بقصه مدرج من قدام



ام سالم بجديه / لخلصتو ارجعو للبيت



ساره بجديه / ان شاء الله




رجعت ام سالم لمكتبها



وساره بصوت عالي / واخيرررررررررا بسوي لوك جديد لي




شوق بسخريه / مدري وش عاجبك بطول شعرك صايره مثل الخروف




ساره بعصبيه / خروف ينطحك



شوق بتعب / بنتظرك بالكفي بموت من الجوع والنوم




ساره بجديه / لا تاكلين شي واذا طلعنا مرينا مطعم وتغدينا




شوق بسخريه / من متى نطلع مطاعم بدون ما يكون معنا كبير



ساره بجديه / بعمرها ما صارت لكن من فرحتي نسيت




شوق بسخريه / اجل انشغلي بشعرك وخليني انزل للكفي




مشت ساره وجلست على الكرسي وشوق نزلت




بعد ساعه



نزلت ساره لشوق



ساره بفرح / وش رايك



شوق تاملتها باعجاب / اخيرا بشوف شكل يفتح النفس



ساره بعصبيه / مالت عليك وعلي يوم شاورتك




شوق وقفت / هذا جزاتي اني مدحتك




ساره بفرح / تدرين اول ما قصيت شعري ماعرفت نفسي صحيح القص يغير الشكل



شوق بسخريه / والحين ان شاء الله عرفتيها



ساره بعصبيه / كلي تبن ويله بنطلع





عند نوف



كانت جالسه تشرب قهوتها وحست بنغزه بقلبها



حطت يدها على قلبها / اللهم اجعله خير




يويلي ليكون عيالي صاير عليهم شي
رفعت جوالها واتصلت على شوق






عند شوق



كانت بالسياره سمعت صوت جوالها شافت رقم امها



رفعت الجوال / هلا يمه



نوف بحرقه / تردين على امك بدون نفس ويا ليت الي زعلتي عليه شيئ يستاهل




شوق بضيقه / من قال اني زعلانه



نوف بضيقه / شخبارك واخبار اخوانك



شوق بجديه / الحمد لله كلنا بخير



نوف بشك وقلق / متاكده انكم بخير



شوق بستغراب / يمه وش فيك





نوف بضيقه / مدري قلبي ناغزني وحاسه صاير شي




شوق اوجعها قلبها / ماصار الا كل خير



نوف بضيقه / هاتي اخوانك عندي العصر ابي اشوفهم واتطمن عليهم




نزلت دموع شوق على خدها وحاولت تكون طبيعية / ان شاء الله




نوف بضيقه / يله مع السلامه



انهت اتصالها وصارت تبكي



ساره بجديه/ امك



شوق بصوت باكي / ايه



ساره بحرقه / يا قسو قلبك وتكلمينها عادي وانتي بدمرينها



شوق زادت بكي / امي قلبها قايل لها عن الي بيصير



ساره بستغراب / شلون قال لها



شوق بصوت باكي / مكلمه تسال عن اخواني وخايفه صاير عليهم شي وتقول قلبها ناغزه وحاسه انه صاير شي




ساره بحزن / قلب المؤمن دليله تكفين ياشوق ارجعي عن الي ناويه عليه





شوق بعصبيه وصراخ / امي لو جلست مليون سنه احاول فيها تتزوج عمي مستحيل بتوافق وزواجهم لازم يتم



وبحرقه / انتي تلوميني لان الي يده بالماء مو مثل الي يده بالنار



ساره بحزن / وش عذرك عند امك بالي سويتيه


شوق بثقة / امي تحبنا ومستحيل تبقى زعلانه علي



ساره بحزن / يا ليتك تستاهلين الحب الي قابلتيه بنكران والجحود



شوق بعصبيه / الي يسمعك يقول راميه امي بدار العجزه




ساره بعصبيه / والله لو راميتها بدار العجزه احسن بكثير من زواجها من تركي


شوق بصراخ / اسكتتتتتتتتتتتتتي مابي اسمع لك حس





سكتت ساره والتفتت اتناظر الطريق




بعد ربع ساعه وصلو ركضت شوق لغرفة جدتها ورمت عباتها على الارض وصارت تبكي



وساره دخلت غرفتها وهي مقهوره من تصرف شوق




ساره بقهر / ياليت عندي رقمك يام سالم كان قلت لك الي بيصير وخليتك توقفين هالمهزله






عند نوف




انهت الاتصال من شوق

و دموعها تنزل وما تدري سببها / يارب وش فيني ليش ابكي وش فيني مخنوقه



قلبي يقول صاير مصيبه وعمر احساسي ماخاب




يارب هالمره يكذب احساسي




ما قدرت تجلس تحس بتوتر وخوف ماتدري سببهم




دخلت غرفتها وفتحت دولابها واخذت شنطة كبيره فيها اصباغ وتلوين بتشغل نفسها عن الضيقه والخنقه الي تحس فيها



لبست بالطو خاص وشالت شنطتها ونزلت تحت صارت تتفحص الصاله يمكن تحتاج تعديل لكن كل شي من احسن مايكون



طلعت برا بالحوش صارت تتامل الحوش شافت زاويه اغرتها



ربطت شعرها وبدت تشتغل






في بيت صقر



عند منى


القران شغال بالغرفة ومنى مع سماع القران دموعها تنزل تحس بامها لما تدخل لكن تتظاهر بالنوم






عند ام صقر




تذخل غرفتها تطمن على بنتها وكل مره تشوفها نايمه تطلع و قلبها موجعها على بنتها الي طول النهار نايمه وماكلت شي



رجعت لصاله عند اختها



ام صقر بصوت باكي وبحرقه / هالبنت موجعني حالها



ام مرام بحزن / للحين نايمه



ام صقر بصوت باكي / نايمه وماكلت شي




ام مرام بتاثر / قوميها تاكل تقوي حالها بنتك صارت عظام




ام صقر بصوت باكي / وش حيلتي


ام مرام بجديه / لاتجزعين بالمكتوب يا فاطمه ما تدرين يمكن كل الي صار لها خيره



ام صقر بصوت باكي / والنعم بالله ومؤمنه بقضائة لكن العين تبكي والقلب يجزع



ام مرام بجديه / البنات من اليوم ماشفتهم



ام صقر بصوت باكي / ديما لها كم يوم مانامت وسالت مرام قالت انها نايمه وبنتك بالمطبخ مع الشغالات تسوي لنا عشاء





ام مرام بجديه / كلمتي نجود وبشرتها بقومت اختها



ام صقر بصوت باكي وبحرقه / لا ما كلمتها واذا كلمتها وش تبيني اقول لها

لتحسنت منى كلمتها وبشرتها وطمنتها على اختها



ام مرام بحنان / ارحمي نفسك من هالبكي بنتك بخير ومعليها الا العافيه والي فيها مع الايام بيطيب



ام صقر مسحت دموعها / الله يسمع منك ويطمن قليبي على بنتي



ام مرام بجديه / انتي ادعي لها وربي يستجيب دعاء الوالدين






عند نوف





طول نهارها بالحوش تحفر وترسم بالجدار حست بتعب وشافت الوقت ليل جمعت اغراضها وحطهم على جنب ودخلت داخل





طلعت لغرفتها اخذت شور دافي يريحها طلعت من الحمام لبس بجامتها وتمددت على السرير ورجعت لها الضيقه



نوف بضيقه / وبعدين مع هالضيقه الي كل مالها تزيد يارب لطفك وبعدين هالشوق ليش مارسلت اخوانها


اكيد عجوز بليس ما نعتهم هانت كلها ايام وبيرجعون لي غصب عن الكل





عند شوق




كانت منسدحه بغرفة ساره طول نهارها صاحية وتوقعت لحطت راسها على المخده بتنام لكن الي صار العكس زادت ضيقتها وتانيب ضميرها كرها بالنوم



قامت من السرير نزلت البجامه ولبست لبس ساتر ونزلت تحت كان البيت هادي




خافت ورجعت فوق جلست بالصاله الفوقيه وشغلت التلفزون وقلبها مو معها مع بكره والي بيصير في بكره



عند تركي




كان بغرفته وحاس بقلق وتفكيره في بكره ماقدر ينام طلع برا وتفاجئ من وجود شوق قرب منها



تركي بجديه / وش عندك سهرانه



شوق التفتت لعمها وبحزن / حاسه بضيقه واحسني اجرمت بزواجك من امي





قرب وجلس وبعصبيه / وش الي اجرمتي فيه تراني مو شين لهدرجه علشان تقولين هالكلام



شوق بضيقه / امي كلمتني وقلبها ناغزها وتقول حاسه بمصيبه



يعني زواجك يعتبر عندها مصيبه



ونزلت دموعها / امي ماتستاهل مني الي بسويه



تركي بعصبيه / الشور كان شورك وماجبرتك عليه لكن بعد ما حطيت خبر عند الكل ان بكره ملكتي بذبحك يا شوق لو تصغريني عند الرياجيل



شوق بصوت باكي / عمي حط في بالك مثل ما زوجتك امي لو غلطت عليها صدقني بطلقها منك



تركي بعصبيه / قومي نامي والصبح بتروحين تسوين الكشف




شوق بضيقه / لو فيني نوم ما شفتني جالسه هنا وبعدين انت ليش سهران



وقف تركي / حاس بقلق وضيقه




شوق بابتسامه حزينه / يعني متساوين لكن انا ضيقتي معروف سببها لكن انت وش سبب ضيقتك



تركي بحزن وحقد / تعرفين حياتي الفتره الي فاتت هادية وخاليه من الحريم وبكره


قاطعته شوق بسخريه / الي يسمعك يصدق انك متزوج امي بحق وحقيق كله ورقه وياليتها موقعتها



تركي بجديه / حطي في بالك يا شوق امك زوجه على الورق حتى بيتها مستحيل ادخله ولاني بشايفها وبعتبرها غريبه عني

وبحزن / صعب علي اتزوج حرمه كانت لاخوي قبلي ولولاك ولولا امي كان ما صارت هالزواجه


شوق وقفت بعصبيه / حط في بالك ياعمي انت الخسران بقرارك


وبسخريه / وياليت تلتزم بالكلام الي تقوله مو بكره يصير لك راي ثاني



تركي بعصبيه / مو تركي الضامي الي تصير كلمته ثنتين



طالعت عمها بنظرات بتحدي / بنشوووووووف يا تركي الضامي والايام بينا



تركي بعصبيه / الكلام معك يجيب العصبي ارجع لغرفتي ابرك من المناهت معك



مشى تركي وشوق تكلمه بصوت عالي / اتحدااااااااااك ياعمي يستمر زواجكم على ورق وقول شوق قالت


بكره لعرفت منهي امي بتبلط في بيتها وتترجاها تعطيك وجه لكن وقتها تااااااكد ياعمي بتكون كرهتك على الخالص


التفت لها وعيونه كلها شرر / انا الي اقول لك الايام بينا



واولها زواجي من بنت مساعد الاسبوع الجاي




شوق بصدمه وبصرخه / من جددددددددك تتزوج مرتين باسبوع



دخل غرفته بدون مايرد عليها وترك شوق تغلي من قهرها






شوق بعصبيه / اووووووووووووووف منك ياعمي عليك تصرفات تجلط حبكت زواجك يكون بهالسرعه ما تقدر تصبر كم شهر وبعدها تتزوج مافكرت بمشاعر امي



وبتفكير / اصلن امي رافضه عمي وكارهته ولو تزوج عليها عشر ماهتمت









عند سالم ولد ناصر




في الملحق في بيت جدته وكاره نفسه على الي بيسويه هو حقد على مبارك بسواته في امه وهو كان اخوها شلون فيه وهو ولدها واجبها عليه يبرها وبتصرفه بيكون عاق


سالم بضيقه / يارب انت عالم بالمقصد امي بحاجه لرجال قوي ويحافظ عليها وعمي تركي هوالرجال القوي الي بيحميها ويخاف عليه

وبتفكير / وعلى كلام شوق ان عمي يحب امي واكيد بيدافع عنها وبيحميها من جدتي





اليوم الثاني



عند شوق




طول ليلها جالسه بالصاله سمعت صوت اذان الفجر دخلت غرفت ساره توضت وصلت


وفتحت الدولاب طلعت لها لبس واخذت فوطتها دخلت الحمام اخذت شور وطلعت شافت ساره جالسه على سريره


ساره بعصبيه / كان نمتي بالحمام


شوق مشت بدون ماترد


التفتت لها بضيقه / يا ليت تقومين تصلين الشمس بتشرق


وقفت ساره بعصبيه / كله منك ما تعرفين تاجلين الشور لين اصلي



شوق بعصبيه / اقول يا ليت تدخلين الحمام لحط حرتي فيك



ساره وهي عند باب وبسخريه / شكل الشياطين مصبحتك


دخلت ساره الحمام توضت وطلعت البست سجاده وصلت



شوق بضيقه / ترى طريقي اليوم غير عن طريقك



ساره بستغراب / خير ليكون محاربتني وماتبين تروحين معي



شوق بضيقه / بروح مع عمي للمستشفى



ساره بضيقه / تدرين اني مانمت وحاسه اني مسويه ذنب كبير والسبب هالموضوع وشلون انتي قدرتي تنامين



شوق بحرقه / ومن قالك اني نمت



ساره فتحت دولابها وبعصبيه / والله انتي جايبته لنفسك حتى ضميرك تعاندينه



شوق اخذت عباتها وبضيقه / ماني براده عليك



نزلت تحت دخلت المطبخ سوت لها حليب بنسكافيه تبي تصحصح جلست بطاولة المطبخ وصارت تشرب بهدوء

بعد ماخلصت كاسها طلعت بالصاله تنتظر عمها يصحى شافت ساره لابسه عباتها قربت من شوق



ساره بجديه / روحي معي وتركي ياخذك مناك




شوق بضيفه / مالي خلق لدوام



ساره بسخريه / والله الي يشوف حالتك يقول بتقبرين امك اليوم مو تزوجينها



شوق بعصبيه / وبعديييييييييييييين



لبست ساره نقابه وبقهر / كلمة الحق بهالبيت توجع




طلعت بر لقت السواق واقف قدام الباب وصلت لشغل انزلت ودخلت مكتبها


جلست بعباتها ونقابها



عند ركان

بمكتبه ومستغرب الهدوء الغريب في غرفة شوق


اتصل على رقم مكتب شوق لكن ما فيه رد


اتصل مره ثانيه ومافي رد اضطر يتصل على مكتب ساره






عند ساره



جالسه بمكتبها متملله وزهقانه ومتضايقه طول ليلها تفكر شلون توصل لام سالم وتريح ضميرها لكن بدون فايده



سمعت تلفون مكتب شوق ومطنشته متاكده انه ركان



سمعت صوت تلفون مكتبها يرن ارفعت السماعه



ساره بعصبيه / خيررررر



ركان في نفسه / لاحول شكل النفس الشينه وراثه بهالعايله




ركان بجديه / معك ركان اتصلت على مكتب شووق وماترد وينها عن التلفون



ساره بجديه / شوق ما جت اليوم وماضنتي بتجي




ركان بقلق / وش فيها



ساره بضيقه / رايحه مشوار مع تركي




ركان بعصبيه / وما تعرف تكلم وتستاذن ولا تضنها سايبه لكن حسابه معي




خافت ساره من عصبيته وبارتباك / وانا وش يخصني اتصل عليها وقول لها هالكلام



ركان بعصبية / اذا جت خليها تجيني لمكتبي



ساره بجديه / الظاهر مراد اداوم اليوم



قفل ركان بدون ما يرد عليها


ساره بعصبيه وبصوت عالي / اوووووووف وانا ناقصتك يكفيني المصيبه الي أي انا فيها




عند ركان



قفل وداخله يغلي من شوق

ركان بعصبيه / وصلت فيك المواصيل انك اطنشين وجودي لكن حسابك معي




سمع كلام ساره وخاف من المصيبه الي تقصدها خاف صاير على شوق شي
من داومت بعمرها ماغابت ولا تاخرت


تذكر ملكة امها / صدق حمار شلون نسيت ان ملكت امها الليلة واكيد منشغله مع امها


وبعصبيه / حتى ولو ما يحق لها تاخذ اجازه من راسها



رفع جواله واتصل على شوق وانقهر انها ما ترد على اتصاله




ركان بعصبيه / هين يا شوق



عند شوق



سوت التحاليل وطلب منها تركي تنتظره بعد ربع ساعه طلع وبيده ورقه وقفت ومشت بدون ما تتكلم



ركب تركي السياره وفتح الباب لشوق ركبت والجو بالسياره هدوء كل واحد فيهم منشغل بافكاره



شوق تفكر بالملكه والي بعد الملكه وتفكر بردت فعل امها اذا اكتشفت زواجها من عمها وش بيكون وقع الخبر عليها




وتركي يفكر بالملكه وبعد الملكه وقروب انتقامه من نوف واسترجاع املاك اخوه واملاكه


قطع الجو بصوت مبحوح / عمي رجعني البيت مالي خلق اروح لشغل


بعد ربع ساعه وصلو نزلت شوق وتركي كمل طريقه





وصل لشركه ودخل مكتب اخوه



عند سالم



كان مشغول باوراق الاجتماع سمع فتحت الباب رفع راسه شاف اخوه واقف قدامه



سالم بجديه / زين انك جيت



قرب تركي وجلس مقابل اخوه وبجديه / خير وش فيه



سالم بجديه / بناقشك بالنقاط الي بطرحها بالاجتماع قبل لا ادخل




تركي بطفش / والي يرحم والدينك من البارح ما نمت ولا لي خلق للهذر حتى الاجتماع بانسحب منه



طالع فيه سالم وبعصبيه / وليش بتنسحب من الاجتماع



تركي بقرف / الليله ملكتي



سالم بجديه / نويت تسافر لمساعد وتملك على بنته



تركي بجديه / بنت مساعد ملكتي عليها الاسبوع الجاي




سالم بجديه / بترجع ام ياسر


تركي بابتسامه / رجعت ام ياسر مشروع مؤجل



سالم بصدمه / اجل الليله على من بتملك



تركي بقرف / ملكتي على ام سالم


سالم بصدمه / بتتزوج زوجة ناصر

تركي بحزن / قصدك اتزوج ارملة ناصر



سالم بعصبيه / المره امس طالعه من الحداد وانت بتملك عليها اليوم




تركي بحقد / الوضع عادي عندها ولا نسيت زوجها بيوم دفن اخوك





سالم بعصبيه / هذاك غير وهذا غير




تركي بحقد / كلهم مثل بعض




سالم بعصبيه / وليه بتتزوجها وش هدفك من هالزواج





تركي ببرود / اول اهدافي تنفيذ وصية اخوك وثانيها بجمعها مع عيالها




سالم بعصبيه / وبتفذ كل شي بوصية اخوك



تركي بثقة / بنفذ كل حرف انكتب فيها



سالم بجديه / وراضي يتم زواجك على ورق



تركي بجديه / وهذا الي مخليني اتمم الزواج


سالم بابتسامه / ام سالم جمالها يذبح اقوى الرياجيل وما ضنتي بتقدر تقاومه



فنصيحه من اخوك لا تتزوجها لان شرط اخوك بيدمرك




طالعه تركي بصدمه / اشوفك تمدح بجمالها و الي يسمعكم يقول ماخذ اجمل من في الكون وبسخريه / تراها ام سالم



وبعدين لولا شرط ناصر ما تزوجتها لانها صايعه وكلن ذاقها وتركي ما يطيح على شي انذاق قبله


سالم بهدوء / صدقني بتتغير علومك وبتنسى هالكلام وتتمنى قربها الي عايفه و بيقى بقلبك حسره




تركي بشك / انت شايفها يوم تقول هالكلام



سالم بهدوء / يكفيك اخوك الي رفض يتركها وما طاع امك يوم طلبته يطلقها



وقف تركي بسخريه / توقعت سالفتك غير انت تعرف ليش ما طلقها علشان العيال والحين انا متزوجها علشانهم




سالم بجديه / تذكر كلامي زين شرط اخوك بيبقى حاجز بينكم وبزوجك منها كاتب على نفسك العذاب والشقى قربها منك بيدمرك ويخوفي يذبحك



( نسومه تقول ابشرك بيصير )



تركي بقرف / تخسى اصلن من قال لك بطب بيتها ولا بلوث عيني بشوفتها



سالم براحه / زين ماتسوي





تركي بجديه / بطلع اريح قبل الليل





سالم بجديه / الله معك



طلع تركي وسالم سند راسه على الكرسي


نزلت دموعه وبحرقه / بتعشين طول عمرك تحت رحمة ناصر الي بيزوجك اخوه على ورق علشان ما ينكشف للكل
ااااااااااااااه ضاعت حياتك والسبب ناصر

ياليت بايدي اقول للعالم سواياه واريحك من الي انتي فيه لكن مكبل ايدين هالعيال الي مالهم ذنب الا ان ناصر ابوهم





عند نوف



كل ماجت تنام حست بالضيقه تخنقها وطلعت من غرفتها تشغل نفسها باي شي



حيلها مهدود وتعبانه لكن الضيقه ونغزات قلبها تمنعها عن النوم




حتى البكا رفض يريحها
وقلبها شاغلها على عيالها

اتصلت على شوق كان جوالها مغلق

طالعت بساعتها شافت الساعه 8


نوف بضيقه / الحين شوق بالشغل ليش ماترد على جوالها



اوووووووووف من برودك يا شوق



رفعت جوالها اتصلت على سالم كان جواله مغلق


نوف بضيقه / وسالم مو من عوايده يقفل جواله وليش ما نام عندي وش صاير فيهم يارب صبرني وريح قلبي



رجعت اتصلت عليهم اكثر من مره ونفس الشي

نوف بحرقه / يارب وش الحل لمتى بجلس على هالحال



اروح لمها يووووووه مها ابو ثامر عندهااا


نزلت تحت ووكل دقيقها ضيقتها تزيد وقلقها يزود






عند سميه

من صلاة الفجر ما نامت ناويه تزور منى وطول ليله ومنى ماغابت عن تفكيرها

رفعت الجوال شافت الساعه 10 فتحت على قائمه الرسائل المرسله واتصلت على صقر





عند صقر



كان بالحمام ياخذ شور سمع صوت جواله لف نفسه بالفوطه وطلع حط الجوال على اذنه بدون ما يشوف الرقم



صقر بجديه / الو


سميه باحراج / الو جوال صقر


صقر استغرب الصوت الانثوي / معك صقر


سميه باحراج / معك صديقة منى



صقر بجديه / حياك الله اختي بيش اقدر اخدمك


سميه بصوت مبحوح / متصله عليك لاني معندي رقم الاهل وناويه اجيكم ازور منى


صقر بضيقه / ياختي منى حالتها ما تسمح بالزياره



سميه بصوت باكي / ادري وش فيها قال لي الدكتور كل شي عن حالتها انا واختك اكثر من خوات

وصارت تشاهق / ما اقدر مازورها وهي بحاجتي



صقر رحمها وبجديه / حياك الله وبحط خبر عند الوالده




سميه بصوت باكي / مع السلامه




نزل صقر الصاله شاف امه وخالته قرب منهم وباس راسهم



طالع بامه / شلونها اليوم



ام صقر بتنهيده / على حالها تقوم تصلي وترجع تنام



صقر بحنان / يا لغاليه تو جروحها طريه ومع الوقت بتلتئم وبيصير الي مرت فيه ذكر حزينه



ام صقر بصوت باكي / قاطع قلبي انها ماكلت شي واخاف تموت من قل الاكل



صقر بحنان / اذا على الاكل اذا شفناها تعبت اخذناها المستشفى يعطونها مغذي اهم شي لا تغصبينها على الاكل



ام صقر بصوت باكي / انت تبي فطورك



صقر بجديه / لا بطلع بيجيكم ضيوف يزورون منى



ام صقر بصوت باكي / وانت تشوف اختك تحتمل زياره



صقر بجديه / تقول انها صديقتها ما تدرين يمكن مايطلع منى من حالتها الا هي



ام صقر بجديه / يمكن صديقتها الي كانت معها بالمستشفى الي اخوها ساعد اختك


صقربجديه / والله يبيني اقابله واشكره لولاه مدري وش صار على منى



ام صقر بجديه / لازم يمك تعزمه وتقدره ترى جميله مع بنتنا كبير



صقر بجديه / تامرين امر يالغاليه واذا جتكم اخته خذي منها رقم اخوها وقولي اني بكلم اخوها



ام صقر بجديه / ان شاء الله




طلع صقر



وقفت ام مرام



ام صقر بجديه / وين بتروحين



ام مرام بجديه / بنادي البنات والا تبيني انا وانتي نضيف الحرمه



طلعت ام مرام فوق فتحت الباب شافت ديما جالسه على سريرها ومرام منسدحه



ام مرام بعصبيه / خستو من الرقاد




مرام بجديه / كنت بانزل وسمعت صوت صقر

ام مرام بجديه / انزلو تحت صديقة منى بتزورها



ديما بصوت مبحوح / الي شفناها بالمستشفى



ام مرام بجديه / الظاهر انها هي


ديما بصوت مبحوح / بغسل وجهي وبننزل



ام مرام بجديه / لا تتاخرن




مرام لحقت امها وديما دخلت الحمام دقائق طلعت لبست وانزلت


دخلت غرفة جدتها شافت امها منسدحه قربت من امها وانسدحت جنبها




ديما بصوت باكي / يمه احضنيني والله اني بحاجه لحضنك


ماسمعت رد من امها



ديما بصوت باكي وشهاق / يمه انا بنتك ولا ما تبيني



تخيلت منى انها تفقد ديما انتفضت من الخوف وبقوة سحبت بنتها لحضنها وضمتها بقسوة حست ديما ان ضلوعها تكسرت
لكنها تحملت ودموعها غرقت صدر امها حاسه بامها وبوجعها






ديما وهي بحضن امها وبصوت باكي / يمه الله يخليك اطلعي معي برا كلهم ينتظرونك حتى جدتي من طحت ماصارت تاكل ولا تنام مثل الناس وكله تحاتيك وتفكر فيك



خففت من احتضان بنتها حست فيها ديما الي وقفت وبحب وحنان مدت يدها لامها استجابت لها منى


مسكت يد بنتها ووقفت مثل اللآله بدون كلام الفرق بينهم ان منى دموعها تنزل على خدها بحراره

دخلو بالصاله وعيون منى مو مركزه لا على الاشكال ولا على الملامح

شافتها ام صقر وفزت من الفرح
وهي تشوف منى داخله عليهم

موجوعه من شكل بنتها الي تغير كثيررررررررر

قربت ديما لهم وجلست امها على الكنبه وهي جلست جنب امها
ويدها بيد امها



ام مرام بصوت باكي / مرام هاتي فطور منى





دخلت مرام وبدقائق جابت الفطور اخذته منها ديما


ديما بابتسامه ودموعها تنزل على حال امها / يمه علشان خاطري اكلي
اخذت خبز وغمستها بالجبن ورفعتها لفم امها الي فتحت فمها استجابه لديما بلعت الاكل وهي فاقده حاسة الذوق تحس بمرار بحلقها وبحياتها
شربتها ديما كاس الحليب وصارت تشرب ودموعها اختلطت مع الحيب




ام صقر وام مرام ومرام دموعهم تنزل على منى وديما تكتم شهقاته



متاكده ان امها معهم بالجسم لكن روحها وعقلها بمكان ثاني




سمعو صوت الجرس




ام صقر بصوت باكي / اكيد انها صديقتها

كانت بتوقف ديما لكن منى تمسكت فيها بقوه تمنعها من الحركه





ام مرام بصوت باكي / اجلسي عند امك ومرام بتفح الباب




دقائق ودخلت عليهم سميه تسلم عليهم وعيونها على التمثال الجالس بعد ماخلص سلام قربت من منى

وجلست بالجهه الثاني وسحبت منى لحضنها / الحمد لله على سلامتك ما تدرين شلون مرت علي الايام الي كنتي فيها نايمه




شافت ظهر منى يهتز وحست بدموع منى تغرقها



سميه بصوت باكي / ابكي اذا البكي بيعالج جروحك


زاد بكي منى الي انقلب لونات موجعه محرقه



ام صقرتناظر بسميه بنظرات كلها عتاب




بعد فتره رفعت سميه منى من حضنها وبحنان ورجاء / ارجعي لنا يا منى كلنا بحاجتك اذا فقدتي عياليك ترى عيال كثير ينتظرونك وبحاجتك





جاوبتها منى بنحيبها



الاسبوع الجاي بتبداء المدارس وبتكونين معي

ما تعودنا نفترق



دخلت عليهم مرام بالقهوه صبت فنجال ومدته لخالتها وبعده امها وبعده لسميه



سميه بجديه / خالتي طالبتك

ام صقر تمسح دموعها / لو تطلبين عيوني ترخص لك



سميه بجديه / تسلم عيونك لكن اسمحي لي اخذ منى معي لبيتي تغير جو


ام صقر وعيونها على بنتها / مدري شقول لك لكن صعبه تروح وهذي حالتها




سميه برجاء / منى معليها شر وانا لحالي بالبيت نتونس سوا والسبت دوامنا دخيلك خالتي لا ترديني


ام صقر بحيره / لازم نستاذن من اخوها اذا رضى اخذيها معك واذا رفض لازم نسمع كلامه



سميه عيونها على ديما وبرجاء / كلمي خالك وقولي له اني معزمه اخذ منى معي واذا بغيتي تعالي معي




وقفت ديما دخلت غرفة جدتها اخذت الجوال واتصلت على صقر




عند صقر




كان بسيارته سمع صوت جواله شاف رقم امه


صقر بجديه / هلا بالغاليه



ديما بجديه / خالي صديقة امي طلبت من جدتي تاخذ امي عندها



صقر بجديه / وامي وش رايها




ديما بجديه / امي وافقت بعد ما شافت امي مرتاحه معها




صقر بجديه / والله مدري وش اقول اخاف ارفض روحتها وتكون هذا الحل لرجعت امك مثل اول




ديما برجاء / خالي اجل وافق وهي مصره تاخذ امي معها للمدرسه



صقر بجديه / يا ليتها تقدر وبيكون شغلها نص علاجه



ديما بجديه / وش اقول لهم

صقر بجديه / قولي اني موافق اكبرهمي راحت امك واذ جلوسها مع صديقتها بيريحها ليش امانع




ديما بجديه / يله مع السلامه




عند ديما

انهت اتصالها من خالها ورجعت لصاله



سميه بلهفه / بشري عساه وافق



ديما بجديه / وافق




سميه براحه / الحمد لله




ام صقر برجاء / لا وصيك عليها يا بنتي



سميه بجديه / توصيني على اختي منى بالنسبه لي اكثر من اخت



ام صقر بصوت باكي / ديما جهزي ملابس لامك


سميه بجديه / ما يحتاج ياخالتي لها ملابس عندي




بعد ساعه طلعت سميه ومعها منى






المغرب



صلى تركي المغرب مع صقر وركان وهم راجعين



تركي بجديه / حياكم بالبيت


صقر بجديه / ملكتك الحين



تركي بابتسامه / ايه علشان كذا عازمكم في بيتي




ركان بصدمه / بتملك على ام سالم في بيتك من متى الملكه تصير في بيت المعرس



دخلو مع تركي في بيته وبراس ركان تسائلات مالها اجابه




دخلو المجلس شافو سالم وعياله وعيال ناصر





تركي جالس متوتر يبي كل شي يتم مثل ما يبي الي يشوفه يضنه متوتر علشان ملكته



عيون ركان عليه وداخله مقهور وبجديه / ليش الملكه في بيتك




تركي بهدوء / هنا وهناك واحد




ركان بشك / ام سالم موجوده في بيتكم




تركي بطفش / الشيخ تاخر




سالم بابتسامه / وش فيك متوتر ترها مو اول زواجه لك



تركي طالع اخوه بنظره




تركي بعصبيه / والعلة ولد اخوك وينه




صقر ابتسامه / يا ابن الحلال تراك شبيت بنفسك وشبيت فينا



تركي بعصبيه / اكره ماعندي الانتظار والاخلال بالمواعيد




دخل سالم ووقف تركي وقرب من ولد اخوه وبعصبيه / ليش تاخرت




سالم بضيقه / صليت المغرب وجيت وباقي وقت على الملكه




تركي بعصبيه / شوف اختك




فز قلب ركان / وش فيها اخته



تركي بعصبيه / انت ناشب بحلقي واقف لي على الكلمه تطمن زوجتك ما فيها الا العافيه


دخل الشيخ وارتباك تركي وقلقه زاد



اشر بعيونه لولد اخوه



الشيخ بجديه / نادو العروس بسمع موافقتها



تركي بجديه / الحين بتجي وبتسمع موافقتها



ركان نغز صقر الي كان جنبه وكلمه بصوت واطي


ركان بقلق / قلبي مو مرتاح حاس فيه شي غلط صاير




صقر بجديه / وانا بعد حاس ان فيه شي مو طبيعي ولا من متى العروس تملك في بيت الرجال



ركان بجديه / امس جايها وما قالت لي شي عن ملكتها



صقر بجديه / يمكن خايفه على مشاعرك وانها بتتزوج بهسرعه بعد وفاة ابوك



ركان بجديه / يمكن لكن قلبي يقول ان وراء السالفه ان




صقر بجديه / لو اهل تركي يحبونها ومتقبلينها كان قلت ميانه بينهم والامر عادي لكن اهل تركي ما يحبونها والي مستغربه شلون رضت ام سالم بزواجها تركي من عدوتها




ركان بضيقه / والله مدري وتركي احس يتهرب مني

كانه عامل له عملها وخايف انه ينكشف



صقر بجديه / يا خبر اليوم بفلوس بكر ببلاش واذا فيه شي مصيرنا بندري





عند شوق




بغرفة ساره ودموعها تنزل على خدها وتحس توترها وضيقتها زايده



ساره بسخريه / الي يشوفك يقول ملكتك الليلة يا بختك مرتي بدور مرتين مو انا يا حسرتي



شوق بعصبيه / اطلعي من راسي



ساره بعصبيه / عساك من هالحال واردى ما خفتي من حوبت امك تنزل عليك بهالساعه والله يا شوق لو عندي رقم امك اتصلت عليها وقلت له نيتك فيها



شوق وقفت وقابلت ساره بعصبيه / تفهمين تنطمين ولا تبيني اسكتك بكف



دخل عليهم سالم واضح عليه الضيقه




تركت ساره شوق وقربت من سالم وبعصبيه / شلون يا سالم يالحنون يالطيب تهون عليك امك وتشارك شوق بذنبها




سالم نزل عيونه للارض وبصوت ضعيف / شوق انزلي تحت


ساره بعصبيه / الكلام ضايع معكم اذا انا مو بنتها اوجعني قلبي عليها انتم قلوبك حجر



قربت شوق من اخوها / معليك منها لو انها مكانا كان سوت سواتنا واكثر




ساره بعصبيه / الله ياخذني اذا فكرت اسوي سواتكم واغدر بامي



سالم كلام عمته اوجعه كثيرررررر هو طول يومه يهرب من بيت امه وماقدر يرد على اتصالاتها


حس بيد شوق تسحبه

شوق مسحت دموعها نزلت تحت ووصلت عند الباب الفاصل



شوق بجديه / قول لعمي اني جيت



سالم بضيقه / شوق انتي مرتاحه بالي بتسوينه انا من البارح ما قدرت انام والحين مخنووق



شوق بصوت مبحوح / حالتي اردى من حالتك لكن من بيفكنا من عمي لو تراجعنا ولا تنسى عمي جايب الشيخ



وبحرقه / ماكنت اضن بتصير هذي حالتي لو داريه كان ما بديت بالموضوع



دخل سالم


شافه تركي ووقف وقرب من عنده / جت



سالم بضيقه / عند الباب



رجع تركي وبصوت جهور / حياااك ياشيخ العروس عند الباب




وقف الشيخ وبيده الدفتر وصل للباب الي واقفه وراه شوق ووقف تركي وراه



الشيخ بجديه / يا بنتي ترضين بتركي الضامي زوج لك



شوق نزلت دموعها وببحه / ايه موافقه

الشيخ لاحظ صوت شوق المبحوح / يابنتي اذا رافضته محد بيغصبك لان الزواج بالاتفاق



شوق حاولت يكون صوتها طبيعي / ايه ياشيخ موافقه عليه



الشيخ بجديه / مبروك يابنتي وخذي الدفتر وقعي


اخذ سالم الدفتر ودخله لشوق الي وقعت مكان امها وصارت نوف زوجة لتركي وثالث بيعه لها لكن هذي البايع غير والاهداف غيررر






رجع سالم الدفتر لتركي الي وقع بسرعه و دخلت الرحه لقلبه



دخل الشيخ ووراه تركي والابتسامه شاقه حلقه الي يشوفه يقول فرحان بملكته لكن الحقيقه فرحان بقرب انتقامه



الشيخ بجديه / اسموحو لي بطلع وراي زواج ثاني



تركي بجديه / الله معك

طلع الشيخ
وقف سالم / بوصلك ياشيخ

طلع سالم وراء الشيخ



صقر بسخريه / شكل الملكه ما فيها عشاء



تركي بجديه / ما يحتاج اشربو قهوتكم وتوكلو لبيتكم



صقر بمزح / صحيح انك قليل خاتمه بعد مصرنا شهودك سحبت علينا



تركي بجديه / والله اني تعبان بصلي العشاء وبنام



ركان بجديه / اذا بخلان بذبيحه
انا اجيبها لعندك وهذي ام سالم اختي ومستحيل ارضى يكون زواجها سكاتي



تركي بقهر / خل ذبيحتك عندك وام سالم رافضه العشاء ولا تنسى انها توها مطلعه من الحداد ومو زينه نحتفل



ركان بجديه / والله انها بنت اصول وامانتك يا تركي تحطها بعيونك



تركي بتهرب / يله بنطلع نصلي وبعد الصلاه عازمكم بافخم مطعم كله ولا زعلك ياركان



ركان بجديه / الحين بطلع لام سالم ابارك لها وبعدين بالحقكم




تركي فز مرعوب / ام سالم مشغوله مع البنات



وقف ركان ومعه صقر / يله فمان الله وبننقابل بالمطعم




تركي بجديه / بطلع اغير ملابس وبلحقكم



صقر بمزح / قول بتشوف ام سالم ومتاكد لشفتها بتنسانا



تركي بعصبيه / ما تلاحظ اني صرت اليوم مطنزتكم


صقر بابتسامه / ما نصدق نصيد عليك شي وتبينا نفكك




ركان بجديه / امش ارجال مستعجل واشكلنا اخرناه



طلع ركان ومعه صقر



تركي داخل الصاله وانصدم من شكل شوق وسالم متقابلين سالم حاط يده على راسه والهم والحزن مرسومين على وجهه وشوق وجها غرقان دموع




قرب منهم وبعصبيه / خير ليش قالبينها عزا



رفع سالم عيونه المليانه دموع



تركي بعصبيه / فكو هالجلسه الي كلها حزن ليجي عمكم ويدري وتصير سالفه



شوق بصوت باكي / عمي اذا لنا مكانه بقلبك حط امي بعيونك



سالم بجديه / عمي لولا ثقتنا فيك مازوجناك امي ومن وراها لكن اذا جرحت امي انا الي بحاسبك وبجبرك اطلقها



تركي بسخريه / تونا متزوجين وانت تتكلم عند الطلاق




وطالع بشوق / عطيني رقم جوال امك



شوق بققت عيونها وبرعب / وش تبي فيه



تركي بسخريه / نسيتي انها زوجتي وبيصير بينا اتصالات



وقفت شوق وبخوف / امي ما تدري اذا كلمتها وقلت لها بتنفجع واخاف يصير عليها شي وهي الحالها اذا قلنا لها كلمها




تركي في نفسه / وهذا الي ابيه ابي انا الي ازف لها الخبر ويكون بدايه لنتقامي




تركي بعصبيه / اتوقع دوركم انتهى وانا وامكم كبار ونتفاهم بدونكم

وبصرخه / هاتي الرقم


عطت عمها تركي رقم امها وتركي سجل الرقم بجواله



طلع فوق ودخل غرفته واخذ جواله واتصل على جوال نوف




نوف



كانت بالحوش تكمل العمل الي بدته امس سمعت صوت جوالها ركضت لطاوله الي عليها الجوال شافت رقم غريب



نوف بجديه / الو


تركي بحقد وسخريه / أي رقم ما تعرفينه تردين عليه ما تنلامين متعوده على الهياته




نوف عرفت صوته القبيح ومستحيل تنساه هو الي بشرها بموت ناصر وحرق قلبها على ولدها سالم





نوف بعصبيه وحقد / خير وش عندك متصل




تركي بحقد / متصل بزف لك خبر زواجنا مبروك عليك انا




نوف بصدمه وبعصبيه / تكلمني وانت سكرن



تركي بعصبيه / مو تركي الي يشرب ولا هو الي كل يوم بحضن رجال بالحرام




نوف بعصبيه / اذا ماقفلت باقفل لانك اكيد منت بصاحي وتتكلم بغير وعيك






تركي ببرود / من فرحتك منتي بمصدقه اني تزوجتك



كلامه نزل عليها مثل الصاعقه وصابتها نفضها بكل جسمها جلستها على الارض


وبصوت تعبان وبصوت باكي يفجر القلب / كذاب مبارك الي كان يبيع ويشتري فيني مات




تركي بقسوه / هالمره مو اخوك الي باعك هالمره عيالك حذفوك بحلقي وبالمجان





نوف بصوت باكي منهار وبصرااااااااخ / كذاااااااااااب



تركي مستمتع بصوت بكاها وبقسوة / انتي شي وسخ تعرفين وش معنى وسخ مكانك الزباله ومستحيل تركي الضامي ينزل نفسه لزباله


وزواجي منك تصفية حسابات بينا





نوف تحس الارض رخوه تحتها وبصوت ضعيف منهار وباكي / انت الوسخ الي مستحيل ارضى فيه لو كنت اخر رجال بالدنيا

بعمري ما كرهت كثرك جعلك الموت جعلك تلحق ناصر ومبارك




تركي بعصبيه وبقسوة / تزوجتك غصب عنك وفوقه ببلاش وبتصيرين مثل البيت الواقف لانتي متزوجه ولا انتي مطلقه وبتصيرين خدامه لعيالك وبلاش




نوف بعصبيه وبصوت باكي / برفع عليك قضيه وبتنسجن لانك تزوجتني بدون علمي و




قاطعها تركي و بسخريه / صارت عاده عندك روحة المحاكم ورفع القضايا

وبقسوه / واذا رفعتي قضيه الي بيروح فيها عيالك




شوق زورت توقعيك وولدك شاهد على موافقتك


نوف بصراح / كذذذذذذذذذذذذذذذذذذذاب عيالي ما يسونها


تركي بحقد / عيالك حذفووووووك بحلقي وبلوني فيك ولولا ترجيهم وتوسلهم كان ما فكرت اتزوجك يا صايعه



شوق بصراخ موجع / انت ساافل وحقير




تركي بعصبيه / قطع لسانك مابقى الا انتي ياصايعه اطولين صوتك علي تاكدي انك للحين ماشفتي مني شي والله لخليك لا نذكر اسمي تلتفتين وراك





قفلت جوالها


صارت تبكي بحرقه والم ووجع وتضرب يدها بالارض القاسيه وبصراخ / كذااااب

رفعت جوالها با يدين تنتفض اتصلت على شوق وكان جوالها مقفل


نوف بصراخ هستيري / يويلك مني ياشوق لو سويتيها



اتصلت على ولدها كان جواله مقفل



نوف بصراخ موجع / متفقين علي ياعيال ناصر



وبصوت باكي موجع / شوق تسويها لكن انت يا سالم مستحيل تسويها وينه كلامك انك بتحميني من عمك واهلك مستحيل تسلمني لعمك




حاولت بصعوبه توقف عظامها ماتقدر تشيله كل شي فيها ينتفض قهر وصدمه من مكالمة تركي وعندها امل انه يكذب عليها


دخلت داخل وصوت بكاها وشهاقتها مالي المكان طلعت لغرفتها نزلت البالطو ودخلت الحمام وصارت تغسل وجها بالماء البارد يمكن تصحى من الكابوس وزاد نحيبها


دخلت غرفتها وهي بصدمتها اخذت حجابها و بدون ماتغير بجامتها الحرير



نزلت ودموعها وبكاها يسبقها طلعت من بيتها ووصلت لبيت ام سالم ودخلت بدون لطق الجرس صارت تركض دخلت الصاله ماشافت احد طلعت فوق وهي منهاره على الاخر







عند تركي



بعد ماانهى مكالمته / ههههههههههههههه مابعد شفتي مني شي


وقف دخل الحمام توضاء ولبس ثوب ونزل سمع صوت بكي وشهقات والصوت جاي من تحت



وكان صدمت عمره يشوف حبيبته قدامه
واقفه ببجامتها الحريره المخصره على جسمها المغري وقف مثل الصنم وعيونه العطشانه تلتهمها




عند نوف



نوف شافته واقف قدامه وصارت ماتشوف من العصبيه والقهر



نوف بصراخ / وخررررررر عن طريقي




تاملها وبدون وعي منه مد يده بيمسح دموعها الي مثل الولو بخدها



نوف بعصبيه وبصراخ / وخررررررررعني تراك اقرفتني بحياتي



وبصراخ لج البيت / شوووووووووووووووق





عند شوق




كانت بغرفة ساره سمعت صراخ امها



ساره برعب / صوت صراخ وحده




طلعت شوق بدون ما ترد على ساره وسار تمشي وراها



ساره انفجعت من شكل نوف صديقة شوق وشوق قربت لين صارت مقابل امها




عند نوف





شافت شوق قدامها وبضعف / قولي ان الي سمعته كذب



شوق وعيونها على امها ودموعها تنزل بحراره

/ كنت ابيه يصير برضاك وانتي الي حديتني على الي سويته



نوف بكل قهر وعصبيه عطت شوق كف تركي وساره انفجعو


نوف وصدره ينتفض من العصبيه وبصراخ / هو على كيفك يوم رفضت تغدرين فيني



شوق بصوت باكي / تعالي نداخل نتفاهم الحين بيتجمعون علينا




نوف بعصبيه وبصت باكي موجع / مهمنييييييي احد خليهم يدرون



مد شوق يدها لامها وصارت تسحب امها


سارة كانت واقف ومنصدمه من المشهد الي قدامها وقررت تدخل معهم علشان تفهم مع ان السالفه واضحه لكن حابه تتاكد



تركي بعشق / فديت روحك يوم شفتك شفتك بهالشكل الي يذبح خفي على قلبي يابنت الناس بحياتي ماشفت وحده وهي تبكي فتنه



شوفتها بتخليني اسحب على عزيمتك ياركان وش ابي فيكم والمحبوبه في بيتي يارب قربها حقق المستحيل




وبستغراب / وش بينها وبين شوق ليش كل هالبكي وليش ضربت شوق اكيد فيه سبب قوي لازم اعرفه



بغرفة ساره



دخلت نوف وهي معصبه من شوق لحظات ودخلت ساره



شوق وعيونها على ساره وبرجاء / رجاء اطلعي



ساره دخلت / اسفه ابي افهم الي صاير


نوف ما هتمت بوجود ساره وبعصبيه / مبارك يوم باعني لضاحي جيتي للجنوب مقهوره وذبحتيه والحين تسوين سواته بقلب بارد
يمكن القى عذر لمبارك لكن انتي وش عذروك بالي سويتيه


ساره شهقت وحطت يدها على فمها وبققت عيونها مصدومه

ساره في نفسها / لا مستحيل اكيد اني احلم

سكرت عيونها وفتحتها / لا مستحيل تكون نوف ام شوق مستتتتتتتتحيل

صحها من فكارها صوت شوق





شوق بصوت باكي / والله مابعتك وماقصدت الي تقصدينه




نوف بصوت باكي وبعصبيه وقهر وحرقه / مبارك باعني بمبلغ وقدره لكن انتي رميتيني بلوشي




وبعصبيه وانهيار / ليش حياتي عندكم رخيصه وتشكلونها على كيفكم لييييييييييييييش تكرهون راحتي وتنبسطون لعذابي



يوم حسيت بالراحه وبصراخ فجر المكان / رجعتي ناصر لحياتي قولي كم سنه بصبر علشان افتك منه



شوق قربت من امها بتحضنها ونوف دزتها وبانهيار / قتلتيني يا شوق وذنبي طول عمري برقبتك

اقدر ارفع قضيه واثبت ان زواجي مزور ومتاكده بكسبها

وبصرررررراخ موجع / لكن قلبي ما طاعني فيكم لانك انتي واخوك بتضررون خايفه عليكم وانتم قدمتوني قربان لعمكم



كول الوقت وشوق عبونها بالارض حست بعظم ذنبها وصارت تشوف نفسها اصغر من النله




ساره عيونها مبققه بشوق وللحين مو مستوعبه انها ام شوق انفجعت وهي تشوف تحول لون نوف للاسود


ساره بصرخه / شوق امك لونها صار اسود


رفعت شوق نظرها لامها وانفجعت لكن قبل لا طيح مسكتها شوق ونزلت مع امه للارض



شوق بصوت باكي / يمه ارتاحي لك الي تبينه



كلام شوق ماسمعته نوف لانها اغمى عليها




شوق بصراخ / هاااااااااااااتي عطر

مدت لها ساره العطر اخذته منها وبخت بيتها وشممت امها لكن مافي امل


ساره وعيونها على نوف وبصوت باكي / انبسطتي الحين ذبحتي امك



شوق بصوت باكي وبصراخ / اطلعي لعمي قولي له يكلم الاسعاف



طلعت ساره


شافت تركي جالس بالصاله اول ماشاف شوق وقف


ساره بصوت باكي / تركي البنت اغمى عليها كلم الاسعاف تجي تاخذها


تركي حس روحه بتطلع حبيبته مغمي عليها

بكلم الدكتور محمد يجي يشوفها

بسرعه رفع الجوال وكلم الدكتور


بعد مانهى اتصاله طالع اخته بعيون قلقانه الحين بيجي




عند شوق



راس امها بحضنها وتبكي بحرقه / يمه سامحيني والله ما قصدت اقهرك


شوق بصراخ / ساااااااااااااااااره

ساره سمعت صوت شوق وركضت لها

شوق بعصبيه / عمي كلم الاسعاف

ساره بصوت باكي / كلم دكتور يعرفه وبيجي


شوق بصوت باكي / شلون بيكشف عليها وهي طايحه



شوق بصوت باكي / تعالي ساعديني نشيلها



قربت ساره وحاولت لكن مافي امل



ساره بجديه / خلي تركي يشيلها


شوق بصوت باكي / كل الي فيها منه وحسابه معي اكيد هو الي متصل فيها وفاجعها


ساره بعصبيه / لا ترمين التهم على تركي انتي شريكته وانتي الي وصلتي امك لهالحاله


شوق بعصبيه / لو اقدر فيها شلتها وماحتجتك


ساره بجديه / مالك الا تركي زوجها وحلال يشيلها بقوله يجي يشيله ماحتاج اذنك




شوق برجاء / تكفين ياساره لا يدري انها امي

ساره بجديه / اذا ماقلت له مراح يدخل لانها مو محرم لها



شوق برجاء / اهم شي لا يدري

ساره بجديه / الله يعيني عليكم


طلعت عند تركي


شافت اخوها مقلوبه حالته وبان الضعف عليه
والقلق مرسوم على وجهه



تركي بلهفه / شلونها


ساره بصوت مبحوح / على حالها


تركي بحرقه وبضعف / وش الي صار وخلها تنهار وش بينه وبين شوق

ساره بصوت بلكي / محتاجين مساعدتك البنت طايحه ومايصلح يكشف عليها الدكتور وهي طايحه على الارض



فكرة انه يشيلها انتفض لها قلب تركي شلون بيتحمل قربها منه




تركي بضعف / اعفيني ياساره ماقدر اشيلها

ساره عيونها على اخوها ولاحظت ضعفه


ساره بجديه / اذا ماشلتها بنادي سالم يشيلها


تركي بغيره / بشيلها



دخل الغرفه وكل خليه تنتفض وتنزف الم عليها شافها متمدد على الارض انعصر قلبه عليها يتمنى الي صابها صايبه اهم شي ماتتاذى قرب منها ونزل وعيونه عليها حط يده تحت ظهرها وحس بنفضه بجسمه ورعشه لذيده

حطها على السرير ويحاول يصرف نظره لكن عيونه تخونه وتجبره يطالع بالملاك الي قدامه








لقائنا باذن الله الاسبوع الجاي وبنبداء بالانتظام



اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 08-03-12, 01:37 AM   المشاركة رقم: 833
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174132
المشاركات: 212
الجنس أنثى
معدل التقييم: halazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداعhalazona عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 202

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
halazona غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سلم الله يدينك يامبدعه اتمنني لنوف ان اخوها بجي ياخذها نايف اخوها بعدمايعرف تركي انهازوجته وبيحاول يصلح مادمره اذاعرف ان حبيبته هي ام سالم ودمتي

 
 

 

عرض البوم صور halazona  
قديم 08-03-12, 02:13 AM   المشاركة رقم: 834
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2009
العضوية: 146519
المشاركات: 8
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم يتحقق عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم يتحقق غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

عزيزتي
كم هو جميل منك إلتزامك بوقتك وأحترامك لقراءك في ذلك
كم هو جميل إبحارك في الخيال
وكم هو جميل دمجه بالواقع
ولكن أن يكون هذا الواقع حكم شرعي فلا بد من الوقوف عنده لتأمله
فإني أعيذك بالله أن تكوني ممن يتقول على الله بغير علم
كم أتمنى منك وقد وصلتي الجزء الخامس والستون أن تراجعي الرواية بعين ناقدة
عزيزتي
ما أحببت منك وأنت المرأة الناضجة تمرير الأحكام الشرعية دون تأكد منها و تصويرك للمجتمع بأنه بهذا السوء وطرح نماذج للزواج إما بيضاء صافيه أو سوداء قاتمة
فيا حبيبة الحياة ملونة والمجتمع الصالح حي لم يمت

أتمنى أن لا أكون أسئت لك بما كتبت فما كتبته إلا حباً لك
وفقك المولى وأنار دربك ورزقك الجنان

 
 

 

عرض البوم صور حلم يتحقق  
قديم 08-03-12, 02:59 AM   المشاركة رقم: 835
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو راقي

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 215609
المشاركات: 7,385
الجنس أنثى
معدل التقييم: احاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييماحاسيس منسيه عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1978

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احاسيس منسيه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااي
وش هالتعذيب نسسسسسسسسسومه
وربي بارت خقققققققققققه
يستاهل تركي اللي جاه وان شاء الله كل مايفكر ياذيه يتعذب بهالطريقه
اخ بس لو اني ما اتوقع بيصير شي حلو بين تركيان ونوف
كان ماوقفت بصف شوقه وسويلم

يعطيك العافيييييييييييييه يارت حدددددددددده حماس
وننتظر الجاي ياقرب وقت
عووووووووافي كبار


 
 

 

عرض البوم صور احاسيس منسيه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:48 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية