لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-03-11, 09:33 AM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

سوسو فله

اهلا فيك من متابعين الروايه ويسعدني كثير توقعاتكم وباذن الله كلنا اخوان ماجي منا فصور


الكل حلو

ياهلا فيك من متابعين الروايه


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 12-03-11, 05:11 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

البارت الرابع



عند سالم ولد ناصر


طلع من البيت متضايق على حال امه وصل لبيت جارهم ابو ثامر واتصل على ثامر يستعجله بالخروج

طلع له ثامر ركبو بسيارة السواق ورى سالم وجنبه ثامر
وتحركت السياره وكان الجو هادي التفت ثامر لصديقه

ثامر بقلق / وش فيك حزين كان ميت لك احد

سالم بوجع / ااااااااااااه من الضعف وقلة الحيله

ثامر يطالع بالسائق اللبناني ورجع يكلم سالم / لا تتكلم بالسياره

ثامر طلب من السواق يوصلهم لكفي

سالم بحزن / ما عندي وقت قبل المغرب لازم اكون بالبيت وفيه شغلات لازم اشتريها

ثامر بجديه / انت ما تشوف حالتك وشكلك وتبيني اخليك بننزل نص ساعه مراح اعطلك افتح لي قلبك يمكن تخف حالتك

وصلو للكفي نزلو اختارو طاوله بعيده
جلس وجلس ثامر مقابله

ثامر باصرار / يله جلسنا قول الي مضايقك
سالم بوجع / وش تبيني اشكي واقول ااااااه خلني ساكت ابرك

ثامر بخوف / انا ثامر يا سالم قول الي فيك

سالم بقهر / ظلم ابوي لامي كاويني وقاهرني
والمصيبه العضمى اكتشفت بالصدفه ان ابوي ونزل راسه

ثامر بخوف / وش فيه ابوك وش الي كشفته

نزلت دمعة قهر / اكتشفت ان ابوي له علاقة مع بنات

ثامر بصدمه / عمي ناصر مستحيل ما صدق قول غيرها

سالم بوجع / شفته بعيني محد قالي والمصيبه يضحك ومبسوط معها وامي مالها الا الاهانه والذل والتحقير حتى ما حترمها قدامنا

ثامر بجديه / ليش ما توقف في وجه ابوك

سالم بحزن والم / امي محلفتني اني ما تدخل وهذا الي مربطني
انقهر وانا اشوف الكره بعيونها لجاء طاري ابوي والله ما تنلام ما شافت مع ابوي يوم حلو غير الاهانات
امي مقهور وقهرها ذابحني وصار يضغط يدينيه ببعض بقوه خايف عليها يا ثامر

ثامر بجديه / لا تسافر محد غاصبك على السفر

سالم بحزن / بسافر بسلم على جدتي وعمامي وبرجع ثاني يوم مستحيل ارتاح وهي بالغربه لحالها

وطالع بثامر وكمل بحزن / دخيلك يا ثامر قول لامك تمرها وياليت تنام عندها امي حامل وهذا شهرها اخاف يصير لها شي بغيابنا

ثامر بجديه / ما يحتاج توصي اعتبر امي ساكنه عندها لين ترجع بالسلامه

سالم بارتياح / الله يريحك مثل ما ريحتني وشلت عني هم كاتم على قلبي

وقف / يله مشينا معاد فيه وقت

طلعو من الكفي وسالم ارتاح كثير بعد كلامه مع ثامر




عند نايف


كان نايم بغرفته دخل عليه عبد الله يصحيه لصلاة العصر

عبدالله / قوم صل العصر تاخرت

نايف فتح عيونه بكسل / دخيلك عبد الله سو قهوة راسي بينفجر

عبدالله / القهوة والحلى ينتظرونك بنطلع نصلي ونرجع نتقهوى

طلع من عنده ونايف دخل للحمام توضا وطلع مالقى عبد الله تاكد انه سبقه لصلاه

بعد ما صلو رجعو كانت السفره مبسوطه على الارض القهوة والرطب ومعه حلويات من مخبز قريب من شقتهم

جلس عبد الله مقابل القهو صب فنجال ومده على نايف

اخذ منه الفنجال / اليوم يوم متعب شكل المدير شديد الله يعين عليه

عبدالله بجدية / شقول انا الي ثانوي وكيمياء و المنهج صعب علي والطلاب شكلهم ما خذين راحتهم مره

نايف وهو يرشف القهوه / ما حبيت الثانويه ما عرف اتعامل مع رياجيل طولي سهل التعامل مع البزران

عبدالله / ندمان اني ما نقلت لا بتدائي شكل الحين بيصعب احول من مرحله لمرحله

نايف وهو ياكل قطعه حلى / جرب منت بخاسر شي

عبدالله يرشف فنجال القهوة / بستخير

نايف بجديه / بترجع للجنوب بالاجازه

عبدالله / أي اجازه تقصد

نايف بابتسامه / الخميس والجمعه باقي على اجازه نهاية الترم شهرين

عبدالله بجديه / لا ما تسوى بتصير اغلبها مشوار الطريق

نايف بجديه / عبد الله بقول شي بس ماتزعل علي

عبدالله بصدق / افا ازعل عليك احنا اخوان والي بقلبك قوله من غير استاذان

نايف بجديه / كم لك من يوم تملكت

عبدالله بجديه / شهرين

نايف بجديه / وكم مره كلمت زوجتك

عبدالله بجديه / مره وحده

نايف بجديه / انت مغصوب عليها

عبد الله مستغرب / لا بالعكس متزوجها براضاي وانا الي مختارها

نايف بجديه / طيب ليه تحرمها من اتصالاتك

عبدالله بابتسامه / بالمره الي كلمتها فيها كل فصول السنه مرت علي لين خلصت المكالمه

نايف / ههههههههههه ليكون تستحي منها

عبد الله بابتسامه / تبي الصراحه ما كتشفت اني استحي الا بعد ما كلمتها تصدق ماعرف اصيغ كلام حلو

نايف بمزح / الله يصبرها عليك ويجبر مصابها

عبدالله / نشوفك بكره ونتعلم منك

نايف برتباك / عبد الله لو اتقدم واخطب اختك توافق علي

عبد الله بجديه / ماني بلاقي لاختي رجال احسن منك لكن نجود انخطبت لبدر ولد عمي وينتظرون موافقتها

نايف باصرار / الله يوفقها ولو اخطب بنت اختك

عبدالله / هههههههههههه امحق خطبه اول مره اشوف وحد يخطب ثنتين بنفس الوقت

نايف بجديه / يا لخبل شاري قربك

عبدالله يشوف ديما بعيونه طفله ابتسم / ديما توها بزر وصغيره على الزواج والمسئوليه

نايف بجديه / هي بالجامعه ولا انا غلطان
عبدالله بجديه / ديما كبر مرام

نايف بجديه / اجل مو صغيره على الزواج

عبد الله بجديه / انت كون نفسك واستقر وبعدين اخطبها يكون خلصت الجامعه

نايف باصرار / تعطيني وعد تكون لي

عبدالله بجديه / السالفه مو اخطب وعطيك فيه ناس لازم موافقتهم ولازم موافقة ديما اول

نايف باصرار/ اذا تبيني اسافر لجنوب واخطب من بكره سافرت وخطبت
عبدالله بستغراب / وش هالحماس على الزواج

نايف بوجع / ابي يكون لي عايلة ذبحتني الوحده

عبدالله بزعل / واللوح الي قدامك مو مالي عينك

نايف بحزن / لا تزعل لكن العايله شي حلو منحرم منه

عبدالله بجديه / بكلم صقر وحط عنده خبر بخطبتك والله يجعلها من نصيبك

نايف / امين





عند منى


كانت تشرب الشاهي سمعت الاذان دخلت عن سلطان تقومه سمعت صوته الماء بالحمام طلعت لغرفة وليد تقومه لصلاه ما طلعت من غرفته الا بعد ما تاكدت انه دخل الحمام

رجعت لغرفتها شافت سلطان يلبس غترته

منى / سلطان بروح لسميه بعد المغرب

سلطان ببرود / بكيفك لكن كلمي سواق خويتك يوصلك لعندها انا بتقهوى عند اخوي وبتعشى عنده

منى بضيق / ما جانا من ورى اخوك وزوجته الا المشاكل

سلطان بعصبيه / حاقده على اخوي علشان يبي يشوف عيالي كثير حولي مو منقطع على هالولد والبنت

منى بسخريه / ههههههههههه قول هالكلام لغيري من وين يجون العيال وانت ما قربت علي من جبت غلا لك 10 سنين عالج عمرك وبعدين قول ابي عيال

سلطان يغير الموضوع / وش قلتي بسالفة البيت

منى بثقة وقوة / على رايي مستحيل اسجله بسمك يكفيك اني ما طالبك بمصروفي ومصروف العيال وكل شي على راسي تبي البيت بارده مبرده

سلطان بيقهرها / المفروض ادللني ودلعيني وانتي اول بختي ماخذك من بعد رجال

منى بعصبية / ها لكلام تقوله بعد ما صار ولدك طولك روح دور لك البنت الي تكون اول بختها زواجك علي مراح يفرق معي

طنشها ومشى من قدامها

وقفته وهي تصارخ / البيت هذا يا ليت ما تجيه وروح اسكن عند اخوك واذا على الاجار ماني بعجزانه ادفعه

التفت عليها وشافها معصبه وواضح عليها الجديه وبدا الخوف يدخل قلبه خايف يوصل لصقر خبر وهو مو قد مواجهته ويكفيه العجز والمرض الي يعانيه وهي ساترته طول العشر سنين

قرب منها وباس راسها / خلاص يابنت الحلال كلامي واسحبه وحقك على راسي

منى كاشفته تركته ودخلت الحمام تتوضى




عند صقر


رجع البيت بعد الصلاه دخل الصاله لقى نجود اطالع بالتلفزون

صقر جلس جنبها / نجود ابي قهوه وشاهي واذا فيه حلى وفطائر حطي لي باخذهم معي لركان نتقهوى سوى

نجود بحب / ابشر بقوم اسوي القهو وبحط لكم تشيز كيك وبسوي لكم فطائر سريعه

صقر بحب / يا بخته الي بتكونين من نصيبه

ابتسمت بخجل وقفت ودخلت المطبخ سوت فطائر سريعه بالتوست

بعد ربع ساعه طلعت بالسلال الي فيه القهوة والشاهي وباقي الاغراض ومدته لصقر اخذها

صقر / تسلمين يله طالع عند ركان



عند ديما


كانت نايمه ازعجها صوت جوالها رفعته شافت المتصل مرام
ديما بكسل / خير وش هالازعاج
مرام بمزح / مالت عليك وعلى الي كلمتك تبي تطمن عليك
ديما بكسل / والحين تطمنتي ممكن تفارقيني بنام

مرام بجديه / قومي صلي العصر لاني بزوركم

ديما بمزح / لا هلا ولا مرحبا وش تبين اليوم شايفتك

مرام بمزح / بزور خالتي وبنت خالتي واياني اشوف توطوطين عندي

ديما بمزح / احد قالك ان عبودي بيكلم امي اليوم

مرام باستعجال / صحيح بيكلمها

ديما / هههههههههههه يقطع الحب وسنينه

مرام بعصبيه / وتبببببببببببببببببببن ديمان اوريك

وسكرت الجوال بوجها وديما تضحك


بعد مكالمة مرام طار النوم دخلت الحمام اخذت شور ولبست فستان طويل زيتي ناعم اخذت جلال الصلاة وبسطت السجاده وصلت وبعده نزلت تحت

لقت مرام جالسه بالصاله وام صقر بغرفتها ونجود بالمطبخ

ديما قربت منها وجلست / بسم الله شكلك وانتي تكلميني عند الباب

مرام / صدق انك عديمة ذوق قومي اخذيني بالاحضان ورحبي فيني

ديما بابتسامه / لي ساعتين على اخر مره شفتك فيها مخليه الترحيب والاحضان للي جايه تزورينهم مع اني اشوف محد معبرك
غيري

مرام / فديتها نجود رحبت فيني وستقبلتني ولا استقبال ملكي
دخلت عليهم ام صقر وقفت مرام وباست راس خالتها

ام صقر بحب / ياهلا ومرحبا فيك تو منور البيت

مرام اطالع بديما وبصوت ناعم / منور باصحابه بشر عنك خالتي
ديما تضربها كوع وبصوت هامس / من متى النعومه والذرابه
ام صقر سحبته وجلستها جنبه / بخير ليش امك ما جت معك

مرام بجديه / امي بتزور جارتها مريضه وبتخلص منها وبتجي

ام صقر طالعت بديما بعصبيه / اشوفك جالسه قومي ضيفي الغاليه زوجت الغالي

مرام تغمز لديما بتقهرها / قومي ديما جيبي لي عصير بارد يبرد من حرارة الجو

ديما وقفت وتكلمت من بين اسنانه / جعله حارق قولي امين

سمعتها مرام وكتمت ضحكتها / بعدويني ان شاء الله

دخلت ديما المطبخ على طلعت نجود بالقهوه والشاهي

فتحت الثلاجه وطلعت عصير برتقال واخدت كاس وصبت فيه العصير وجتها فكره خبيثه
حطت على العصير ثلاث ملاعق كبيره ملح

طلعت لصاله وقربت من مرام ومدت لها العصير اخذته منها وبدت تشرب وتغيرت ملامحها ونزلت الكاس وطالعت بديما الي تلعب بحواجبها

ديما بنذاله وبابتسامه خبيثه / حلفت عليك تشربينه اذا لام صقر خاطر عندك

ام صقر اطالع بمرام الي وجها انقلب وقالت بحب / اكيد بتشربه علشان خاطري

اضطرت مرام تشرب العصير شربه وحده وكبدها قلبت عليها من الملوحه وبداخلها تتهدد وتتوعد بديما

اخذت مرام تمره واكلتها تخفي طعم الملوحه الي بحلقها

ديما اطالعها وحست اش كثر مجرمه لكن بداخلها تضحك على وجه مرام المنقلب

قربت وجلست جنب مرام وتكلمت بصوت خفيف بابتسامه / وش رايك بطعم العصير اكيد سبيشل

مرام من حرتها قرصت ديما بجنبها بقوه وتكلمت بصوت واطي / مردوده لك بالايام الجايه
ديما بوجع / الله يعين عبودي عليك وعلى قرصاتك المسمومه

مرام / ورى ما تنطمين وتنقلعين عني فشلتيني مع خالتي وحنا نتساسر




في بيت الجده


نزل تركي وشاف ولده يلعب مع سلمان قرب منهم

تركي بابتسامه / قومو توضو بنطلع نصلي وبنتظركم بالصاله لا تتاخرون

قامو وتركي جلس على الكنب شاف اخوه نازل مع سعود وفهد

سالم / ترى ناصر قدم رحلته بيوصل الليله قبل الفجر

تركي مستغرب / غريبه كلمك وقالك ولا قالي

سالم وهو عند باب الصاله بيطلع / مدري عنه صوته ما عجبني
طلع سالم وتركي وقف وهو يشوف سلمان وياسر جاين

طلع معهم المسجد وبعده اخذهم وطلع فيهم للملاهي من زمان ما طلع مع ولده

تركي بحب / يا شباب عندي لكم مفاجئة

سلمان بابتسامه / شنهي المفاجئه

التفت لولده الساكت / وانت ياسر ماتبي تعرف شنهي المفاجئة

ياسر بابتسامه / ايه

تركي / بنروح للملاهي

سلمان وياسر فرحانين والابتسامه على وجهم

رفع جواله واتصل على صديق روحه راكان


عند ركان


منسدح على الكنبه مقابل ابوه يطالعه و يفكر بكلام صقر معقوله الحل الوحيد زواج ابوه معقوله بيلقى لابوه وحده تخاف ربها وتحطه بعيونها وتعامله كابو قبل ما يكون زوج

ركان في نفسه / معقوله استسلم لهالراي اخاف اظلم بنت الناس وتكون الحاجه ورى موافقتها على ابوي اكره ما عندي استغل احد لكن ما عندي حل غيره

سمع صوت جواله رفعه من الطاوله شاف رقم صديق روحه تركي

ركان / هلا وغلا
تركي بابتسامه / شخبارك يا شيخ
ركان بشوق / بخير جعلك بخير بشر عنك وعن الاهل
تركي بجديه / كلنا بخير بشر ما جاء نقلك لرياض
ركان / لا ماضن اني بنقل تاقلمت على الجنوب وجوها
تركي بعصبيه / مو بكيفك بتنقل غصب عنك ارحمني صاير ادربي راسي بدونك وبدون صقير

ركان / هههههههههه اجل ساعدني بالنقل تعرف الجنوب تحتاجني

تركي بجديه / والله من بكره وورقة نقلك عندك

ركان بجديه / ماني بناقل من غير صقر وهو متملل من الجنوب

تركي بجديه / اصلن من قال اني بنقلك من غير صقر ما نصلح بدونه احنا الثلاثي المرح

ركان / بناجل النقل لين ازوج ابوي

تركي بصرخه / شنووووووووووووو

ركان بابتسامه / وجع فجرت اذني والله اقتراح خويك صقر شافني منشغل بابوي ومهمل بشغلي

تركي بجديه / من ترضى بابوك الشايب الطايح
ركان بجديه / بنات الاجواد كثير

تركي بقرف / قول الاستغلاليات كثير الي بتتزوج ابوك بتتزوجه لفلوسه ولا نسيت ان ابوك غني مطمع لكل بنت

ركان بياس / قولي عندك حل غيره

تركي بجديه / جيب له عامل يهتم فيه

ركان اصدر تنهيده / ما قدر اجيب له عامل مستحيل اكون مرتاح بوجوده

تركي بجدية / اجل زوج ابوك وحده كبيره بالعمر بتكون حنون اكثر من البنات

ركان / الله يكتب الي فيه خير

تركي / يله فمان الله مشغول توصي على شي

ركان / سلامتك مع السلامه



ركان تارك باب الشارع مفتوح دخل عليه صقر ومعه الاغراض

صقر بمزح / قو هز طولك وجيب فناجيل وبيالات ليكون طمعان اجهزهم

ركان بابتسامه / اكون مشكور تحقيقي مع فيصل الكلب هد حيلي

صقر بمرح / والله محدن قالك ترفس وتضرب بالرجال لين انهد حيلك

ركان بحزن / موجوع على حال البنات الي لعب فيهم هالكلب

صقر وقف / الله يعين صاير شغالة ابوك

ركان بابتسامه / والله انت عازم نفسك تحمل

وقف اخذ سلاله ودخل فيهم المطبخ ورتب صينيه فيها الفناجيل والبيالات وطلع الحلى والفطائر وكانت نجود موزعته بطريقه ما يحتاج يرتبهم
طلع ملاعق من الدرج واخذهم وشال الصينبه رجع لركان

جلس بابتسامه / محدن بمدلعك غيري وياليت يثمر فيك
صب فنجال ومده لركان وحط قدامه الحلى والفطائر اخذ قطعه حلى بالملعقة وصار ياكلهم

ركان بجدية / الساعه كم المداهمه
صقر بجدية / بعد العشاء بنعسكر بالمكان

ركان بجديه وحذر / انتبه لا تتسرع وتلقي نفسك والي معك لتهلكه من مراقبتنا لهم اثبت انهم خليه كبيره من الارهابين ويصنعون
الاسلحه والمتفجرات

صقر بجديه / الله معنا لازم انطهر ارضنا الشريفه من الي بيزعزعون امنها

ركان بحزن / الله يحميكم وبينا اتصال كان خاطري اطلع معكم هذي العمليات الي ترفع الراس والموت فيها شهاده

صقر / الله يعينك فكرت بموضوعنا اليوم

ركان باستغراب / أي موضوع

صقر بجدية / زواج ابوك

ركان بستسلام / من وين اجيبها الي بترضى بابوي

صقر بجدية / تبيني اقول لمي ادور لابوك وحده فقيره ومحتاجه

قاطعه ركان / اهم شي تدري عن حال ابوي والاهم موافقتها

صقر وهو يرشف من فنجانه / مستحيل امي تسعى بموضوع ابوك ويكون فيه ظلم لبنت الناس

ركان وهو ياكل من التشيز كيك / اهم شي تخاف الله في ابوي

صقر / كل هذا بقوله لامي تطمن




بيت الجده


دخل تركي مع ياسر وسلمان شاف امه نازله لابسه عباتها

تركي / السلام

ام سالم / وعليكم السلام بتوصلني لبيت خالتك ولا اطلع مع السوق

تركي تذكر مكالمة اميره وشوقها لياسر / يمه اذا رحتي خذي ياسر يزور امه ويجي معك

ام سالم بعصبيه / وليه ما تزور خالتك وتسلم عليها ولا طلقت اميره وطلقت خالتك معها

تركي / ولا تزعلين الحين اوصلك لخالتي وسلم عليها

ام سالم / اجل عجل لا نتاخر

طلعت امه ولحقها ماسك يد ولده



في فرنسا


دخلت غرفة شوق شافتها تحوس بشناطها بعد مرجعت من السوق ما شافتها كانت مشغولة بترتيب شناط عيالها

نوف قربت منها وجلست مقابلها تساعدها

نوف بابتسامه / وين قسمي من الي شريتيه ليكون طمعتي فيهم

شوق / ههههههههههه وش جاب جسم البطه لجسم الغزال

نوف بحب / عليك لسان ينقط عسل

شوق بابتسامه / الحلو غصب يخليك تنطق

مدت شوق الاكياس لامها فتحتهم وطلعت فستان خيالي لونه احمر يوصل لتحت الركبه علاقي من الصدر حزام سوارفسكي
نوف بفرح / وووواو خطير شوق

شوق بحب / بيطلع عليك احلى

وحطت الفستان على جنب شافت فساتين كثير كل واحد احلى من الثاني

وحطتهم على جنب وشافت كم بجامه

قربت من شوق وباستها على خدها / فديت حبيبة امها

شوق / وانا عندي اعز منك يا روح وحياة وعمر شوق ودنيتها


نوف تلبس لبس بناتي مثل بنتها ومثل ماسبق وقلت يطقمن باللبس
تعودت على البس الجريئ لانها عايشه طول عمرها بالغربه

يمكن لبس شوق محتشم اكثر منها لانها بالاجازات اذا سافرت لرياض تلبس لبس ساتر هناك


وقفت نوف / بطلع اتطمن على اخوانك الله يعافيك شوق لاوصيك عليهم

شوق بحب / ا ن شاء الله الصغيرين وخواتي بينامون معي بنفس الغرفه وبهتم فيهم الدرس حفظته من كثر ما تعيدينه يمه ريحي نفسك انتي محتاجه لراحه


نوف في نفسها وبحزن موجع / من وين تجي الراحه وانا اكبر مجرمه يويلي من ربي يويلي اذا صرت بين ايدينه وسالني معندي عذر غير ضعفي

سالت دمعت قهرررررررررررعلى خدها

وقفت شوق وضمة امها وبحزن / يمه لا تبكين والله لنتبه لهم وكل يوم بكلمك اطمنك عليهم وسمعك صوتهم

رفعت نوف نفسها عن حضن بنتها / الله يبارك فيك

دخل عليهم ناصر / يا بقره سوي لي قهوه

قامت نوف وتركته مع شوق ودخلت المطبخ

شوق بعصبيه / حرام عليك امي لها اسم ما قد سمعناك تنايها فيه ترضى زوجي بكره لتزوجت يعاملني مثل معاملتك لامي حتى اسمها مستخسر تناديها فيه

ناصر بعصبيه / كم مره قايل لك لا دافعين عنها وبقول لها الي ابيه مو شغلك وانتي غير عنها انتي بنت ناصر مو اخت مبارك

نوف سمعت كلامه مع بنتها انعصر قلبها وجع

نوف في نفسها / الله لا يسامحك يا مبارك والله لا يوفقك وينتقم منك ويعذبك كثر عذابي اضعاف كل الي فيني بسبتك

دخلت عليهم بصوت مبحوح وبيدها صحن القهوه / تفضل

ناصر / يا بقره طلعي الشناط برى سفرنا بعد ساعه وتاكدي من اغراص العيال

طلعت من الغرفه وهي تحس بانها مخنوقه رفعت يدها لسماء ( يارب تريحني منه وتاخذه عاجلا غير اجل

سوت كل الي طلبه منها ناصر

سمعت الباب يتسكر اركض شافت سالم محمل بالاكياس شاف امه ابتسم لها وقرب منها وباس راسها ومد لها كيسه

نوف مستغربه / وش هذا
سالم بحب / طقم الماس شفته وعجبني وشريته لك

نوف قربت منه وحضنته بقوة ودموعها نزلت على خدها / ..........

سالم حس بدموعها وتكلم وهو بحضنها / يمه ابي افهم ليه كل ها لدموع

نوف انسحبت من حضنه ومسحت دموعها وبابتسامه / امك صايره حساسه ودمعتها قريبه

سالم مسك امه وجلس معها على الكنب وتكلم بابتسامه / افتحي الهديه ابي اشوفها عليك

فتحت الكيسه وشافت علبه مخمليه كان فيها طقم ناعم واضح انه غالي

نوف باعجاب / سلوم حبيبي الطقم خيال يجنن وكيد غالي

سالم طلعه من العلبه ومده لها / ما يغلى عليك ابي اشوفه عليك بتزيدينه حلى

نوف بابتسامه / من متى صاير تعرف تصف كلام حلو

سالم بابتسامه / اخذ بروفه تفيدني بالمستقبل

نوف بمزح / تطمن بخليك تجلس عندي بدون زواح حرام انحرم من الكلام الحلو

اخذت الطقم والبسته / هذا العقد مراح ينزل من رقبتي الا اذا قصوها

سالم بحب / بسم الله عليك جعله بعدوينك

نوف في نفسها / لو تدري ان عدوي ابوك بتدعي له تنقص رقبته

نوف من قلب / امين

سالم وقف واخذ الاكياس / بدخل غرفتي اكمل ترتيب الشنطه

نوف / خلاص شنطتك تقفلت ونحطت عند باب غرفتك وجهزت لك شنطه صغيره لهداياك والشغلات الي جبتهم معك

سحب يد امها وباسها بحب / تسلمين مالي غنى عنك يالغاليه

تركها ودخل غرفته





عند منى


اتصلت على سميه تطلب منها ترسل سواقها بعد نص ساعه كان السواق عند الباب طلعت معه استقبلتها سمية بترحيب
البيت مافيه الا سميه والشغاله

جلسو في غرفة الجلوس والشاهي والقهوى محطوطه على جنب

قامت سميه بالضيافه لمنى تسولف ومنى سرحانه

سميه بجديه / منى منتي بطبيعيه صاير شي

منى مخنوقه متضايقه صارت تبكي بوجع قربت منها سميه وحضنتها

سميه وهي تمسح على شعر منى / قولي يا قلبي وش فيك وش صاير

منى بين شهقاته / علي ضغوطات محتاجه احد جنبي يساعدني والي عندي بدال ما يخفف علي ضغوطاتي زادهم علي

سميه ارفعتها عن حضنها / هذا زوجك ما تغير لك 17 سنه متزوجه ليش فتحتي عيونك على عذاريبه بعد كل هالسنوات

منى بصوت باكي / تعبت منه ماله وجود كل شي علي انا انسانه لي طاقه وهو بارد ثلجه رافع يده عن كل شي حتى ولده ما يتابعه انا الي اتصل على مدرسينه واسئلهم ولدي يحتاج ابوه اكثر مني لكن ابوه وين منقع عند اخوه ويجيني قالبينه

بسببه خسرت حب بنتي لي واشوف بعينها اتهام لي بالتقصير وياليته يستاهل
وغير كذا يعايرني اني ماني باول بخته بعد ما صار ولدنا طولنا يقول هالكلام معه فقدت احساسي بانوثتي

سميه بقهر وبابتسامه / يحمد ربه انك متزوجته ولا تزعلين مني وجه زوجك ما ينتشاهد والله لو يطلع لي وانا لحالي زاغ عقلي كل ما شفته اقول يصبرك على مقابلة شين الحلايا

منى / هههههههههههه يقطع سوالفك سميه

سميه بمرح / اضحكي ووسعي صدرك لا تخلين الرجال يقهرك مانتي بحاجته اذا زودها قضبيه الباب

منى بحزن / القول سهل والفعل صعب

سميه بجديه / والله يوم اشوف حالكم مع ازواجكم احمد ربي اني ارمله والله مبسوطه ومكبره مخدتي لا رجال يرفع ضغطي ولا يقهرني

منى بجديه / سميه الا على سالفه الزواج مالك نييه تتزوجين بدال الوحده

سميه / ليش حاسدتني على الراحه تبيني ادمر حياتي واتزوج تاقلمت على الراحه لازواج يغثني ولا ينشب لي لا تروحين ولا تجين




في بيت اميره


وصل تركي مع امه لبيت خالته استقبلتهم بحراره ودخلتهم بالصاله اخذت ياسر وضمته وجلسته بحضنها

ام فواز بحب / شلونك تركي الساعه المباركه الي زرتني فيها

تركي بخجل / الحمد لله سامحيني على تقصيري

ام فواز / شخباره ناصر وعيالهم يوم يكلمكم

ام سالم / معليه والليله بيجي بعياله وعشاه بكره عندنا لازم تجين

ام فواز / اكيد بجي اتحمد له على السلامه الا زوجته بتجي ولا مثل كل مره

ام سالم بقهر / لا ماهي جايه من متى زوجته تعرف السنع

تركي مستمع بصمت



عند اميره


كانت بغرفتها وقررت تنزل لامها ما كانت تدري ان خالتها وتركي تحت نزلت

كانت صدمتها بشوفة تركي قدامها صنمت وصارت تسكر وتفتح عيونها توقعت انها بحلم


عند تركي

لما سمع صوت رفع راسه شافها نفسها ما تغيرت يشوف قدامه تمثال ما يثيره باي شي استحى ونزل راسه لو واحد غيره بيعجب فيها شوفتها زادته نفور اكثر


عند اميره

صحت من غيبوبتها بعد ما نزل تركي راسه اضطرت ترجع فوق وكان بخاطره تكمل الدرجات الباقيه وترمي نفسها بحضنه وتقول والله اشتقت لك عدد الثواني والدقائق والساعات الي مرت علي بسنين غيابك عني

دخلت غرفتها وقفلت الباب وصارت تبكي بنحيب نظرت تركي نفسها من ست سنين ما تغيرت كلها احتقار ومهانه


تحت

ام فواز يوم شافت الموقف اعتصر قلبها على شكل بنتها وصدمتها وخافت يفهمون تصرفها بنتها خطا

ام فوار / اميرة ما كانت تدري انكم جاين جيتكم كانت مفاجئة

ام سالم مقهوره وهي تشوف الحب بعيون بنت اختها لولدها مستحيل تسكت

ام سالم وهي اطالع بتركي بقهر / صار خير

تركي وقف / اسمحولي بطلع عندي شغل

ام فواز / بدري يولدي

تركي / مره ثانيه خالتي

بعد ماطلع تركي ام سالم / مريم نادي بنتك تجلس معنا

ام فواز مسكت ياسر بيده وطلعت فوق لغرفة اميره كانت مقفلتها

ام فواز / اميره افتحي الباب ولدك معي وخالتك تبي تشوفك

دقائق وانفتح الباب وكان وجه اميره احمر من كثر البكي

ام فواز بحنان / ادخلي غسلي وجهك وتعدلي ونزلي لخالتك

اميره بحزن / يمه والله مالي خلق لمقابلتها بعد الي صار

ام فواز / ما صار شي وفهمتهم انك ما كنتي تدرين بوجودهم
اميره طالعت بولدها الي ماسكته امها باسته ببرود

ام فواز حست بحزن وهي تشوف برود بنتها مع ولدها اخذت ياسر بيده ونزلو

ورجعت اميره لغرفتها بعد ربع ساعه خلصت ونزلت
سلمت على خالتها وجلست مقابلها وغلب وقتها سرحانه
ام سالم ما غاب عليها سرحان اميره وشكلها الي واضح للاعمى انها باكيه
وزادها اصرار على الي ناويه عليه





في بيت ابو مروان

دخل ابو مروان وهو محمل بكياس من السوبرماركت الي يشتغل فيه شاف عجوزه جالسه بالصاله

ابو مروان / وينهم العيال

ام مروان بملل / مروان برى وسامي وسلوى نايمين

ابو مروان بحزن / مدري متى يعقل هالولد ويترك عنه الصياعه

ام مروان / الله يهديه

ابو مروان / قومي سلوى مشتاق لها

دخلت ام مروان غرفة سلوى كان صوت المكيف طاغي على هدوء المكان
شغلت النور وقربت من بنتها ام مروان / سلوى قومي صلي

سلوى بكذب / يمه معلي صلاه خليني انام

ام مروان / يمه ابوك تحت يبيك

سلوى بطفش / اووووووف وش يبي ابي انام

ام مروان باصرار / قومي كلها دقائق ورجعي نامي بيروح لشغله

سلوى جلست بسخريه / والله وهالشغل الي بيروح له

ام مروان وهي عند الباب / الشغل ماهو عيب مادام اكلنا وشربنا حلال

وقفت وطلعت تغسل بالحمام الوحيد بالبيت ودخلت عند بوها شافته جالس بالصاله على الارض ومتسند على مركى قديم قالب لونه

اشرق وجه ابوها وهو يشوف بنته

ابو مروان / هلا وغلا بحبيبة ابوها تعالي اجلسي بحضني

قربت وجلست جنبه بطفش / انا كبرت

سحبها من مكانها وجلسها بحضنه / بعيني بنتي سلوى الطفله
وفتح الكيس الي بيده ومد عليها حلاو مصاص وعلك وبعض الشكولاتات
وكمل /هذي لك واذا تبين غيرهم بجيب لك

سلوى وهي متملله من حضن ابوها / يبه كم عمري الحين

ابو مروان / 20

سلوى بطفش / والي عمرها عشرين تجلس بالحضن وتاكل حلاو مصاص

ابو مروان / هههههههه بتجلسين بحضني لين تتزوجين واشوفك بحضن زوجك

سلوى سكتت قرصها ابوها بخدها

وكمل / يارب يعطيني طول العمر واشوفك متزوجه وعيالك حولك

سلوى قامت عن حضن ابوها وجلست جنبه
وقف ابو مروان / انا طالع لشغلي ناقصكم شي

ام مروان / جعلك سالم

طلع ووقفت سلوى ام سلوى / وين يمه

سلوى بطفش / بعد وين بكمل نومي الي خربتوه

ام سلوى بملل / يمه مليت وانا جالسه لحالي اجلسي ونسيني

سلوى وهي تمشي / والله انتي فاضية لا دوام ولا قرف وانا جايه تعبانه منهد حيلي روحي عند خالتي تونسك

ام سلوى بستسلام حزن / روحي يمه نامي ورتاحي

دخلت غرفتها ودخلت بفراشها ونامت




في فرنسا



كان ناصر واقف عند الباب الخارجي شاف نوف شايله شناط عيالها الصغار وحطتهم جنبه

ناصر / ناديهم بنتاخر على المطار

نوف بقلبها تدعي ان الرحله تفوتهم

مشت وتركته ودخلت على شوق شافتها لابسه وجاهزه قربت منها وضمتها بحب وقربت من التوائم وضمتهم وصارت تشمهم وتبكي بوجع كانها اخر مره بتشوفهم فيها

نوف بوجع ودموعها على خدها / شوق امانتك اخوانك وخواتك ترى انتي امهم الثانيه

شوق ودموعها على خدها / يمه لا تخليني اترك السفر واجلس عندك

نوف امسحت دموعها / لا روحي انبسطي بطلع بشوف سالم واخوانك

طلعت من عند شوق دخلت غرفة عيالها شافت سالم واقف التفت لامه ابتسم بحب

قربت منه ورمت نفسها بحضنه وصارت تبكي بشكل هستيري

خاف اول مره امه تنهار

سالم بخوف / يمه لا تخوفيني عليك

نوف ابتسمت بين دموعها / لاتخاف امانتك اخوانك وخواتك

رفعت نفسها من حضنه وحضنت تركي بقوة وصارت تبوسه برقبته كان مصدوم من بكاء امه وغصب عنه بكا من بكائها انسحبت من حضن تركي وسحبت لحضنها ماجد وصارت تبكي وتبوسع على راسه انسحبت من حضن ماجد

ونزلت نفسها لمستوى فارس وباسته ودفنت خشمها برقبته وصارت تشمه ودموعها غرقته تركته وطلع يركض برى قربت من سرير ماهر وشالته وصارت تبوسه بكل مكان بجسمه بوجع وحرمان كانها بتنحرم منه وهذي الشوفه الوداعيه وصارت تبكي بنحيب

كل هذا تحت نظر سالم وتركي الي مكتوين قهر من الظلم الي يشوفونه من ابوهم لمهم وسالم ينقهر اكثر من الغمز الي يسمعه من جدته وعمانه في امه

سالم قرب منها واخذ ماهر ودمعه قهر نزلت على خده على حال امه / يمه كلنا بنهتم فيه لا تضيقين صدرك وتوجعينا عليك وربي كرهنا ابوي بسبب ظلمه لك
حطت يدها على فمه

نوف بصوت باكي / حرام عليك تكره ابوك جنتك ونارك

ناصر واقف عند الباب سمع كلامهم طلع ما يبهم ينتبهون عليه

دخل الصاله دقائق وعياله عنده نوف تحس باختناق والاكسجين انسحب من المكان وكان روحها بتفارقها افتحو الباب بيطلعون صرخت بصوت عالي باكي موجع / شوووق سسسسسسسالم تررركي ماااااجد سمررر سحرررر عااااادل عدنان فارس
افتحت ذراعها لهم / ركضت لها شوق ودموعها مغرقه خدها وضمتها وباستها بكل وجهها موجووووعه مقهوررررره على امها
سالم سحب امه من شوق وحضنها وتكلم باذنها / الله يخليك لا تبكين وتوجعيني وتخوفين عيالك شوفي شكلهم متروعين على حالتك فديتك اذا لسالم خاطر عندك لا تنكدين على نفسك وانا يوم اسلم على جدتي وعماني وجايك

نوف بوجع وقهر ومراره وبصوت عالي باكي / لا تنسوني ياعيالي لو فرقتنا الدنيا اعرفو ان امكم تحبكم اكثر من روحها صيرو قلب واحد وخافو على بعض استودعكم الله الذي لا تضيع ودائعه

ناصر واقف مستغرب من نفسه انه ساكت لها ما سمعها كلام قاسي

ناصر يطالع بنوف / بسرعه خلصونا ماله داعي هالتمثيلية

طلعو مع ابوهم وهي رفعت يدها لسماء بكل حرقة والم وظلم / جعلك ما تصبح ياناصر الا بقبرك

رمت نفسها على الكنب وصار تبكي وتبكي لين جفت دموعها وهي على حاله نامت




عند ناصر


ركب سيارته ومعه اعياله طول الطريق وعياله يبكون موجوعين حاقدين عليه بسبب الي صار لامهم قدامهم وصلو المطار ركبو الطياره

كان ناصر جنبه ولده تركي وماجد

وفي مقعد الاربعه عدنان وعادل وسمر وسحر

وشوق بحضنها ماهر جنبها سالم الي بجنبه فارس سالم يحاول يهدي شوق المنهاره من البكي على حال امها صديقتها اختها روحها

سالم بحنان / شوق انتي كبيره خليك قويه خواني هناك يحتاجونك

شوق بصوت باكي / امي يا سالم خايفه عليها قلبي مو مرتاح حاسه بيصير لها شي

سالم من كل قلبه خايف على امه عمرها ماوصتهم بهالطريقه / تعوذي من ابليس

شوق بقهر وصوت باكي / والله لو صار لها شي بعمري ما سامح ابوي

سالم الي داخله فووووق احتماله قهر وضيقه وعجز من بعد الي صار ما يبي يجلس جنب ابوه ولا يشوفه لانه احتمال بينفجر فيه

عمره ماشاف امه مقصره بحق ابوه ويقابل كل هذا بالاهانه والتجريح

شووق مستمره بالبكي والنحيب الموجع قلبها وروحها وتفكيرها بفرنسا خايفه على امها


ناصر حس بنغزات بقلبه اسند راسه على الكرسي وغمض عيونه يحس النغزات تروح وترجع واذا رجعت تكون اقوى من الي قبلها




عن نوف

بعد ساعه صحت من نومتها رفعت جسمها عن الكنب البيت هادي ميت بدون روح حاولت تقوي نفسها

وقفت دخلت لغرفتها افتحت مكتب شوق وطلعت كل الكتب الي خاشتها عن ناصر خذتهم وطلعت فيهم لصاله وحطتهم بالارض بتراجع تركت الصاله دخلت المطبخ صلحت لها كاس قهوة فرنسيه ورجعت

سمعت صوت الجرس كان جارتها وصديقتها ام ثامر عند الباب

فتحت لها الباب وغصب عنها رمت نفسها بحضن مها وصارت تبكي بنحيب وانين موجع

مها بخوف / تعوذي من ابليس ليش كل هالصياح

دخلت مها وهي حضنتها وسكرت وراها الباب

نوف رفعت نفسها من حضن مها بوجع / ناصر اخذ عيالي خذا روحي وسافر فيهم

مها وهي تمسح على ظهر نوف بحنان / هذي مو اول مره ولا اخر مره المفروض تتعودين على بعدهم

نوف بوجع / عندي احساس يقول لي ماني بشايفتهم مره ثانيه

مها بعصبية / هذي وسوسة شيطان تعوذي منه وصلي ركعتين

نوف بتعب / اعوذ بالله من الشيطان
اخذت منديل من كرتون على الطاوله ومسحت دموعها

مها بابتسامه / اشوفك مطلعه الكتب

نوف جلست على الارض جنب الكتب / ايه اشغل نفسي فيها عن تفكيري بعيالي

جلست جنبها / زين سويتي شكلك بخيله مالك نيه تضيفيني

وقفت نوف ودموعها على خدها / بجيب لك قهوه ابيك تصحصحين بستغل وجودك وتساعديني

مها بابتسامه / ولا يهمك بنام عندك الليلة سامح لي ابو ثامر

نوف / الله يخليه لك

دخلت نوف المطبخ ومها تقلب بالكتب الي بين ايدينها دقائق دخلت عليها مدت لها القهوة
رفعت عيونها لنوف

مها بجدية / متى امتحانك

نوف بجديه / مدري يمكن اروح لهم بكره وطلب منهم يمتحنوني

مها بجدية / اتركي امتحانتك بعد ما تولدين

نوف بوجع / اذا ولدت بنشغل




البارت الجاي بارت حزين ويبكي جهز علبة مناديل وانتم تقرون الروايه


توقعاتكم

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 12-03-11, 05:48 PM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

الســلام عليـــكم

هلآآآآآآآآا نسووووووووومة مـاشـاء الله مبدعـه و أفكـار متـألقة كمـا عودتنـا....فعــلا مقصرة بحقـك ..كنت مشغولـة قليلا لذا أتمـنى أن أجــد مـا يلتمس العـذر لي بين ربووع قلـبك الذي من المؤكــد يملـك متسعـا للجمــيع

سوف أبدئ ثرثـرتـي المتواضــعة بمـا يجول به فكري بين جوانب خطوط صفحـاتك المميزة

*نووف بطـلة مغلفة من جميـع النواحـي بالغموض بدايـة من أخووهـا مبـارك و كيف بـاعهـا، وزوجهـا نـاصر و إلى كونهـا أم بالصدفـة ..
علاقتهـا بسوزان و الغرض الذي بينهمـا مقـابل ذلك الظرف!!!
و خصوصـا أن هذا الغرد يتزامن دائمـا بنزول كل أولادهـا للسعودية و إنهـم عمرهـم ما حضرو ولادتهـا ؟؟؟
موقف نووف من شوق لما تتحسست بطنهـا توترت و ما حبت الحركـة مع إنها جد عـادية ...فهذا إن دل يدل على أن الغرض هو طفــل
و مـازال هنـاك أسرار أخـرى أكيــد سترى النوور بالأيـام القـادمة
و يمكــن لي راح يعطيـنـا من الغيث قطرة هي قصة نوف و أخووهـا مبـارك لي حرمهـا من من معرفـة أخووهـا نـايف و شنو هو السبب لي µخلاه يتعـامل معم بقســوة غير كونه طمـاع ؟؟؟؟!!!!

*شــوق شخصيــة قويــة ،مرحـة ، محبه، حنوونة، ذات عزيــمه
يـاترى إذا حققـت حلمهــا و دخــلت شرطـة جنـائيــة راح يكوون لهـا دوور بالضحيـة لي تصيـدهـا سلوى لأخووهـا مروان!!!؟؟؟
مـا أدري عندي إحسـاس يقوول إنو الضحـية سـارة !!!!

*ديــمـا و كرههـا لأمهــا أو بمعنـى أصح إحسـاسهـا إنـهـا غيـر مرغووب فيهـا من طرف أمهـا كيــف راح تتحسن علاقهــم؟؟

*تركـي العم المحب ، الحنوون بعـد رسـالة نـاصـر لي عطـاهـا لمـاجد يـاترى راح يكوون لـهـا دوور بحـياة نوووف و كيف راح يتقبلهـا بعـد الأفــكـار و الصوورة لي راسمينهـا إنهـا إنسـانـه مهمـلة،أنـانية ، يهمهـا نفسهـا و بـس ...و أميــرة كيف راح يكوون موقعهـا فحـياته...!!!

*ركــان مثـال الإبن البـار بوالديـه كيـف له أن يوفـق بين حيـاته المهنـية و حيـاته اليوميــة التي محورهـا والده العـاجز؟؟؟!!

*أم سـالم المرأه القيـاديه، الصـارمة كل أوامرهـا مجـابه لهـا سلطة على أبنـائهـا حيث زوجتهـم بغيـر رغبتهـم..و لمـا كل ذالك الكره لهيـاء و عدم تقبلهـا بالرغـم من أنهـا مسـالمة و تسعـى لإرضـائهـا

*صقـر منبــع الحنـان و الأمـان لديـمـا و حرصـه على أمـه و اخوانـه
حسب مـايظهـر حـاليـا لكن مستقبلا حسب قولك يحتـاج لمحـامي دفـاع !!!
لكــن مـا لاظرووف و المواقف لي تستدعـي ذلك لدرجـة تغيـر رأينـا به ؟؟

*نــاصــر لغــز محيــر لحد الآن لا نعـرف عنه سوى القليــل ابتداء" من معـاملته لنووف و أولاده...سووزان الواضـح لهـا دور فحيـاته هو وجـرائمـه كمـا تقوول نوف..
مـا سر إحسـاسه بإقترآب أجله و ما محتوى الظرفـ لي سلمه لمـاجد؟؟؟

و بـسسسسسسسسسسسس لليووم ^ـ^

ننتظــر بشوق المزيـد من التفـاصـيـل ...

لا خــلا و لا عدم غـاليتـي من مـا تخطه أنــاملك و تواجــدك

 
 

 

عرض البوم صور loubana  
قديم 12-03-11, 07:20 PM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نسووووووووومــة شكــلك بديــتـي بـأحداث القــويــة

والله بكيــت من القلــب على نووف لمـا صـارت تودع عيــالهـا

و الله مـا أدري شنو أقوول <<فيــس مقهوور

لما ترووح الغصـة أرجــع أقرا البـارت و أعلق ...إن شـاء الله

لا و شكــلك بكرآآا بعد نـاوية علينــا

ننتظــرك نسوومـة و لا يهمــك جهزت المنـاديــل من يووم نزلتي الروايــه ^^

 
 

 

عرض البوم صور loubana  
قديم 12-03-11, 07:54 PM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Apr 2007
العضوية: 27776
المشاركات: 93
الجنس أنثى
معدل التقييم: alwasn عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
alwasn غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اتوقع سمية هي الزوجة اللي بترشحها أم صقر لـ أبو راكان بعد ما تسأل منى ..
ونوووف بتخلص من ناصر وبتطيح في مبارك ..
الله يستر مجهزين علبة المناديل للبارت الجاي ..


نسووومة عساك على القوة ..

 
 

 

عرض البوم صور alwasn  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 09:39 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية