لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-07-11, 01:13 PM   المشاركة رقم: 541
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199818
المشاركات: 82
الجنس أنثى
معدل التقييم: عاشقة انفاس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عاشقة انفاس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بصراحة اذا بنتكلم عن المشكلة في كل شخصية
انا ما اقصد اقيم الرواية انا بس حبيت اناقش وكلنا اناقش
تصرفات الشخصيات في الرواية بحيث كل حد يعطي رايه
في الشخصية وكيف المفروض يتصرف هذه المواضيع الي
تخص المجتمع تعيبني وتخليني اتخيل لو كنت انا هالشخصية كيف
بتصرف فمثلا الي يقولو انه عادي انه الواحد يتزوج على حرمته وحدة
ثانية بالنسبه لي لا ولا والف لا و ما تتخيلون كيف احس بكره شديد
اتجاه هالاشخاص لان انا اشوف ان الشرع صح حلل اربع بس وقت
الحاجة او مشكلة او اي سبب مقنع مب عسب الرفاهية واللعب
وبصراحة اشوف ان 96% بالميه للوناسه والرفاهية وغيرهم ينقهر
وينجلط والشرع يوم حلل تعدد الزوجات كان ليه اسباب مقنعة جدا
لان اولا كان الناس يحتاجون التعدد لان الحريم يقومون بكل شي
والرياييل كاننو يسافرووو بالاسابيع والاشهر وغير كذا الاهم يعددون
عسبب كثرة الانجاب لان اول كانو قبايل متفرقه وقلليله وبعدين عسب
تقوية الامة الاسلامية بس الحين كل شي غير الحين حتى العدل ما
حد يقدر عليه هالايام لان العيشه غير واسلوب الحياه غير وتفكير الناس
تغير بشكل كبيييييير والالتزاامات كثيرة شو اقول بعد بس صدق صدق
و جد جد الزمن الي نحن عايشينه لا يستحمل التعدد و الا اذا احتاج وللضرورة
واخيرا حرااام ليش تحرقون قلوبنا نحن البنات وتتزوجون علينا راعو مشاعرنا والله
ان قلبي يتقطع يوم اسمع عن وحدة ريلها متزوج عليها

نوف : مثل الورده تميلها الريح وين ما تبى ولا حياة لمن تنادي ما الها الى دموعها
وها الضعف في الجنس الناعم ما حبه لاني لي راي ولي شخصية ولي كيان خاص
مهما قلنا ان الجنس الخشن(خخخخخ)(احب هالمسطلح لان يليق وايد عليهم) له
مستحقات او يمكن نقول انه صاحب القرار الاخير وغالبا هو الي يفرض الراي والتحكم
بالمراءة بشكل عام عن بعض قراراتها وهذ كله جاء من الشريعة ان الرجل مسؤول
عن محارمه وعن طاعة الزوج وغيره بحكم ان النساء لن يقدرن على تحمل المسؤوليه
لضعف المراءة وقوة الرجل ولكن مستحيل اني اسمح له انه لزوجي في المستقبل انه
يفرض رايه صح لازم يسمحلي بالشي الي اباه بس مب هو الي يفرض علي قراراته
الي هو يريده مهما كانت الضروف الا اذا انا اقتنعت فيها فعسب كذا تبادل الاراء شي
حلو ويحبب الزوجين من بعض مب فرض الراي وكسر خشوم وتحدي ، الصراحة نوف
اشوف ان شخصيتها راح تضيعها واقول الحياة صعبة
بس نحن الي لازم نواجه الصعوبات ونمحورها ونخليها لصالحنا
و نتماشها وياها اذا في مصلحتنا بس نوف ضحت بكل شي مقابل
اخو وابو بس في الواقع هي عايشة ف ظلام ما تعرف شو مصيرها ،
احب شي لي هو اني اعرف طريقي عدل ما اقعد اقول اذا صار كذا
بسوي كذا والا بكرى نشوف او بخلي الامور تمشي مثل ما تبى هذا
الشي ماحبه احب الوضوح فكل شي وامشي بطريق سيده انا اختاره
و بما اني بنت و اني احترم دور الرجل الي مستحيل اي وحدة انها ترفض
وجوده ولكن في نواحي محدده وليس كل الجوانب .

تركي : بصراحة تفكيره من ناحية نوف طبيعية لان مستحيل اي
رجل انه يتقبل اي شي ينفرض عليه من قبل امراءه هذه امور يمكن
نقول طبيعة الكون والشرع وانا اقول الريال الي ينفرض عليه شي بدون
رضاه من قبل مراءة (مب ريااااااااال ) بس يعجبني الرجل مثل ما نقول
يكون شخصية وله هيبة والي يفرض رايه باسلوب حلو شو اقول غير ان
الحريم ترى مسخرة اي كلمه حلوه توديهن القمر خخخ وبعدين طريقة لعب
نوف وصديقتها مها تشكك الواحد فعمرة يعني هو هب غلطان لانه يسمع
ويشوف اشياء غلط والشي الي شافه كانت نتيجه لتذمر اخوه ناصر على
زوجته نوف وكلامه المناقض للواقع عن زوجته يعني يكذب اخوه ويصدق وحد
ما شافها فحياتها بعد كل شي بالعقل و يوم انه تنازل عن عيال اخوه لنوف
ترى اي رجل ما بيتقبل انه يشوف شواذ ولا بعد ...... احم احم يعني تعرفو الباقي
وفلا تقولو انه جبان الصراحة تنقال "( انا قلت من قبل اني ضد الرجل ما اعرف ليش
بس احس اني ما اتقبلهم بس انا ارمس عن شي واقعي وبعدني اكره الرجال
وخاصة الي يتزوجون عل حريمهم وهم مب مقصرين بشي يكسرو خاطري الصراحة )

الجده : ما خذه بعمرها مقلب بس يالله بحسن الخاتمة


سالم ابو سعود: عسل وربي عسل هيك الرجال والا بلا يعجبوني الرجال
الي يحبون حريمم ويهتمون فيهم ويكونو حنوني على الكل وطبعا الي يخاف ربه .

اميرة : اشوف انها مقلله من قيمتها وشخصيتها لو منها بكسر خشمة وبتزوج
ما بتم استناه يردني وهو يعرف اني احب شو هالحب الي يذللني ما عاش
ولا بعيش الي يذلني وقلل من قيمتي وبالنسبه لولدها تراها غلطانه الف
بالمية على الي سوته احس لو انه صار الواقع وما تركت ولدها كان رجعها
عشان ولده شخصيتها واايد مهزوزه .


شوق : الله يخليج لراكان عاد صدق تليقون على بعض وشخصيتها
خطييييرة والله ان شخصيتها اتمناها فكل الحريم صدق بيتقير اشياء واااااااايد

اخوها سالم : رقيق وايد وهالشي مب من صالحة ابدا اتمنى انه يحصل امه
البارت الياي لانه بيتغير اشياء وايد بس يحصلها
ويعرف اللبس في الموضوع وان الزواج غصب عليها


تهاني : الصراحة صعقت بالخبر الي قالته لها امها وانا كنت اقول اكيد
ناصر في رحمة والي يسويه في سالفه وراها يجبره يسوي هالشي بس
صدق بتصرفه ويا بنته تهاني طلع نذل كيف ما دورها او كتب شي فالوصية
يدل على انه عنده بنت ل هالدرجة هو بايع عياله ، وسالفة انتقامها ان بصراحة
وياها بس يكون انتقام لابوها لان الباقيين ما يعرفو شي بش المشكله ان الخسيس مات


منى : تقهر تقهر الصراحة واايد عليج وشووو مرحبابج فاي وقت فبيتي والبيت
بيتج الصراحة حالتها صعبة تحتاج طبيب نفسي


نايف + عبدالله = يجننوووووووووووون ياحبي لهم عسل هالشخصين
هالشخصيات الي حبيت اتكلم عنهم والباقيين انشاءالله ياي دورهم خخخخ

الرواية روووووووووووووووووووعة بس حبيت اناقش الشخصيات واتخيلها فالواقع خخخخخخ

 
 

 

عرض البوم صور عاشقة انفاس  
قديم 09-07-11, 10:13 PM   المشاركة رقم: 542
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
متدفقة العطاء


البيانات
التسجيل: Jun 2008
العضوية: 80576
المشاركات: 3,194
الجنس أنثى
معدل التقييم: فيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسيفيتامين سي عضو ماسي
نقاط التقييم: 7195

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
فيتامين سي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

روايه رااااائعه جدا وأسلوب مميز غاليتي

قرأت الأجزاء ورى بعض وإنقهرت لما وصلت لآخر جزء

إعتبريني من المتابعين للروايه نسايم

أتوقع تركي راح يكون له دور في علاج البنت رد لجميل أبوها

وإن شاء الله مايكون رده للجميل بزواجه منها لأني أبغاه يتزوج نوف

وإن شاء الله شوق تكون من نصيب راكان ومنى من نصيب ماجد

عندى سؤال نسايم متى موعد نزول البارت

ومشكوره نسومه على الروايه الأكثر من راااائعه

منتظرينك حبيبتي بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور فيتامين سي  
قديم 09-07-11, 10:55 PM   المشاركة رقم: 543
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2011
العضوية: 226257
المشاركات: 43
الجنس أنثى
معدل التقييم: دموع الوادي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دموع الوادي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
حبيبتي نسايم نجد روايتك بمنتها الروعه وانا ماشتركة بالمنتدى الى علشان روايتك الى احلى من الرائعه ومتشوقع اشوف لقاء تركي ونوف ابي اشوف الصدمه لما يشوفها ويحياتي نواف لما يدري ان اخته موجوده ومحتاجتله وشوق لما تدري ان امها تحتاجها
الله يسلم يديك الثنتين على الكتابه يروحي

 
 

 

عرض البوم صور دموع الوادي  
قديم 10-07-11, 12:00 AM   المشاركة رقم: 544
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

نسومه يعطيش العافيه
نوف تكسر الخاطر الله يعوضك بوقفت تركي معك
سالم لاتظلم امك مع ظلم الايام لها وقف جنبها
نوف متشوقه تعرفين ردت فعلش لما تشوفين زوج امش
طلال اتوقع له يد في قصة ظلم نوره وجنونها

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين  
قديم 10-07-11, 10:53 PM   المشاركة رقم: 545
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الي سئلو متى تنتهي الروايه اقول لهم الروايه طوووووويله يمكن الي انكتب ربعها واكذب عليكم لو حددت لكم كم باقي بارت لاني مادري






الغوالي فيهم عجله نوف مالها بالجنوب الا نص يوم وصارت لها ظروف تنسيها نفسها شلون بتذكر تسال عن اخوها

والي قالت انها ماسالت عن عيالها مافي أي رقم غير رقم ناصر الي كان مع تركي وسبب الرعب لها



والي قال ان شوق المفروض تتصل على مها يمكن عندها اخبار عن امها

شوق متاكده ان امها مع زوجها بالجنوب واتصال مها متوقعته لشي ثاني بعيد عن امها واجلت الاتصال فيها لان مها متزوجه وتنحرج تتصل عليها بوقت متاخر



بارت اليوم بارت طووووويل بتملون من كثر ما تقرون وبارت مليئ بالاحداث وسامحوني على القفله


في بارت اليوم زيارة ام صقر والبنات نوف وردت فعلهم اذا شافتها


في بارت اليوم موقف شوق من الي بتقوله لها مها


في بارت اليوم موقف ام سالم وسالم من سفر شوق


في بارت اليوم ظهور تركي في بيت مساعد والاحداث الي بتصير بينهم


الرجاء عدم طمر السطوررر









البارت الخامس والثلاثون





عند مها



بعد ما تعشى ابو ثامر وتاكدت من نومه طلعت لصاله رجعت لها الضيقه واستغربت ان شوق ماتصلت عليها توقعت محد قال لها عن مكالمتها

رفعت جوالها وتصلت على بيت اهل ناصر




عند شوق



كانت اتابع الفلم بحماس وقطع عليها صوت تلفون البيت استغربت من بيتصل بذا الوقت والناس نايمه وقفت الفلم ونزلت

رفعت تلفون البيت

شوق بعصبيه / الوووووووووو
مها ابتسمت من عصبيه شوق وفرحت انها الي ردت عليها / هدي اعصابك خالتك مها

شوق بابتسامه / ياهلين بخالتي مها شخبارك
مها بحب / الحمد لله انتي بشريني عنك

شوق بحب / مشتاقه مووووووووت لك
مها بزعل / لو مشتاقه كان اتصلتي على جوالي ولا نسيتيه

شوق باحراج / لا مانسيته

مها بعتاب / ما شوفك سالتيني عن امك لايكون نسيتيها

شوق بحزن / امي متزوجه بالجنوب

مها بصدمه / من قال لك

شوق بحزن / سالم كلم اخوها وقال انها تزوجت بيوم وفاة ابوي
مها بتتاكد / متى قال لكم

شوق بضيقه / بليلة وفاة ابوي وهذا كان سبب تعب سالم

مها بصدمه / امك لها شهر عندي والكلام الي تقولينه ما صار الا اليوم لما ارجعت عند اخوها

شوق بصدمه / مستحيل تكون امي طول الفترة الي راحت بفرنسا

مها بعصبيه / امك كانت عندي وانا الي موصلتها للمطار واليوم الظهر رجعت واخوها زوجها من غير لا تدري واكيد انه باعها

شوق بعدم استيعاب / خاله وش قاعده تقولين ترى عقلي مو راضي يجمع شلون تتزوج بيوم وفاة ابوي وهي بفرنسا والحين متزوجه بالجنوب يعني امي مو موافقه على الزواج

مها بعصبيه / امك مبيوعه اخوها باعها وزوجها من غير لا تدري

شوق بصوت باكي / كنت بفرنسا وامي كانت فيها ولا شفتها والحين رجعت لاخوها ومتزوجه

مها بصوت باكي / امك بحاجتك يا شوق وهذا السبب الي خلاني اكلمك بهالوقت ابيك تاخذين لها حقها من اخوها وزوجها وانا كلها ايام وبجي اكمل عليهم

شوق بعصبيه وقهر / على كيفه يبيعها ليه شايف ما وراها احد والله ما اصبح الا بالجنوب ولي تفاهم مع اخوها الحقيرررر



مها باعجاب / هذي شوق الي ماخيبت املي بردي حرتي فيهم

شوق بنحيب وقهر / هذي امي مستحيل اجلس مرتاحه وانا ادري انها تتعذب والله لخليه يتمنى الموت ولا يشوفه مع الزفت زوجها


مها بجديه / يله مابي اطول عليك
شوق بصوت باكي / عندك رقم جوال اخوها

مها بصدمه / وش تبين فيه

شوق بحقد / مابي اروح على عماي ابي اجي على طول عنده

اخذت شوق قلم كان جنب التلفون وسجلت رقم مبارك في بطن يدها

شوق / مع السلامه

قفلت من مها وصارت تصاااااااااخر/ امي تنباااااااااااع كانها شي ماله قيمه والله وفي سمااااااااه لعذبك مثل عذابها




سعود كان بغرفته سمع الصراخ طلع و انصدم من شوق المنهاره
سعود بخوف / شوق وش فيك ليش تصارخين

شوق بصوت باكي وقهر / وينه تركي

سعود بخوف / بغرفتي وش مسوي

مشت وتركت سعود الي يمشي وراها دخلت الغرفه
شوق بصوت باكي / تركي جهز لك شنطه بنسافر الحين

تركي وقف بصدمه / شوق وش فيك من مزعلك

التفتت لسعود / ابي ثوب من عندك وغتره

سعود مستغرب / وش تبين فيها وين بتسافرين

شوق بعصبيه / هات ثوبك وغترتك ومالي خلق لشرح وانت تركي كلم السواق بنطلع للمطار

سعود بجديه / لازم تحجزين تتاكدين اذا فيه رحلات قبل لا تروحين للمطار

شوق بعصبيه / الليله مسافره باي طرقه


طلعت شوق لغرفتها شافت ساره نايمه اخذت شنطه صغيره حطت فيهم الشغلات الي بتحتاجهم شافت جوال ساره اخذته وسجلت فيه رقم مبارك وحطته بشنطتها اخذت عباتها ونقابها من الشماعه لبستهم وطلعت






عند سعود



فتح دولابها وطلع له ثوب وغتره وعلى راسه اكبر علامة استفهام وش تبي شوق بثوبه وغترته لكن حالتها اجبرته ينفذ بدون ما يجادلها

سعود بستغراب / اختك وش وراها شلون بتسافر بالليل ومحد يدري

تركي بجديه / شوق ما يقلب حالها الا شي قوي

تركي اخذ لبسه ودخل غرفة التبديل لبس بنطلون جنز وقميص لكست ابيض



ورجع فتح الدولاب طلع شنطه صغيره حط له فيها لبس ليومين وسمع صوت الباب


فتح سعود شاف شوق بعبايتها سعود بحنان / تحتاجوني اسافر معكم

شوق بجديه / لا مشكور ولا تقول لاحد شي بكره بكلمهم

سعود مد لها الثوب / خذي الثوب والغتره
اخذتها منه وكانت بمعلاقهم طلعتهم وسفطتهم بترتيب وحطتهم بشنطتها
شوق بجديه / يله تركي



نزلت ولحقها تركي وبيده شنطته لقت السواق بالسياره ينتظرهم ركبت وراء وداخلها نار شابه من مبارك وزوج امها وغصب عنهم امها بترجع معها ويويله الي بيوقف في وجها لكن قبل لا تاخذ امها لازم تنتقم من الي باعها وشرها وتعطيهم درس مستحيل ينسونه طول عمرهم



شوق بصوت عالي / هييييييييييين ياكلاب متى اوصل عندكم واعرفكم ان وراء نوف رجال اااااااااااااااااااه ياقهري


تركي التفت لاخته / وش فيك صاير شي ليش تكلمين نفسك ومقهوره

شوق بصوت باكي وبقهر / امك اخوها باعها وزوجها والثمن ريالات يعني امك صايره تجاره لاخوها يبيع ويشتري ماقال وراها عيال ياخاف منهم
تركي بصدمه / شوووووووق انتي اش قاعده تقولين امي متزوجه

شوق بقهر/ مبيوووووووووووووعه

تركي انزلت دموعه / يعني معاد بنشوفها

شوق بعصبيه / امسح دمعتك ماكون شوق بنت ناصر اذا ما خليتهم يبكون بدال الدموع دم وخليت الي ما يشتري يتفرج عليهم وبلاش
تركي بجديه / وش ناويه تسوين شوق

شوق بجديه / انت معليك الا تتفرج وتنبسط والباقي علي

تركي بستغراب / وش تبين بثوب سعود وغترته

شوق بقهر / لا تستعجل

وصلو المطار نزلت ولحقها اخوها وصلت عن مكتب الحجوزات

شوق بجديه / لو سمحت فيه حجز لبها

الموظف بجديه / للاسف الحجوزات فل

شوق باصرار / لازم اسافر الامر ضروري

الموظف باصرار / للاسف هذا الي عندي

غصب عنها بكت شلون ماتسافر تنقذ امها

شوق بصوت باكي / حرام عليك امي تعبانه يالحق عليها او مالحق ويصير ذنبها برقبتك

الموظف بجديه / والله يا ختي مو بكيفي رحلات الجنوب كلها مليانه ركاب

سمعت صوت رجال وراها كان يسمعها وهي تكلم الموظف حن قلبه عليها / خلاص ياخوي خلها تسافر مكاني

شوق بصدمه / طيب لازم اخوي يكون معي
الرجال بطيبه / انا حاجز لي مع عيالي ومدامني ماني بمسافر عيالي بيجلسون معي وخيرها بغيرها تقدرين تسافرين مع اخوك وبيكون فيه مقعد فاضي للي بيسافر

شوق بامتنان / مشكوررررررررر الله يجزاك خير

تركهم الرجال وشوق سجلها الموظف مع اخوها ضمن ركاب الرحله


تركت المكان وجلست كرسي بصالة الانتظار وداخلها نار شابه مره تسب بصوت عالي ومره بنفسها سمعت صوت اعلان عن رحلة المسافره لبها مشت وشنطتها بيدها وتركي شنطته بيده دخلت الطياره عطت المظيفه الاوراق دلتها على مكانها جلست عند الشباك وجلس تركي جنبها ربطت الحزام





عند مها



حست براحه بعد ما كلمت شوق متاكده انها بتبرد قلبها

كان ابو ثامر طالع من غرفته شافها تحط الجوال على طاوله بالصاله

ابو ثامر بستغراب / من كنتي تكلمين

التفتت بابتسامه / الي بتبرد قلبي في الي قهروني
ابو ثامر بصدمه / متصله على شوق بهالوقت وضايقتيها ماهقيتها منك يامها

مها بجديه / شوق لازم تدري عن حال امها وتفهم العالم ان عندها عيال

ابو ثامر بجديه / وش كان ردت فعلها

مها بجديه / جايهم خبر مغلوط من اخوها انها متزوجه بيوم وفاة ناصر وانها من ذاك الوقت بالجنوب والمسكين انصدمت لما درت انها كانت بفرنسا

ابو ثامر جلس على الكنب / حسبي الله على اخوها هذا ما يخاف ربه

مها بحقد / مدامه باعها لناصر فتاكد انه ما يخاف من الله

ابو ثامر بجديه / ما شوفك سالتيني عن الفله الي شريتها
مها قربت من ابو ثامر وجلست بستغراب / صحيح اتفقنا بتشتري فلتين وشريت فله وتقول ان نوف بتكون جارتي كيف

ابو ثامر بابتسامه / يا طويلة العمر الفلة الي شاريها لاخو ناصر تركي

مها بقرف / قطع
ابو ثامر بجديه / ناصر كاتب لنوف فله وسبحان الله كانت الفله الي جنبها عارضها تركي للبيع وبفضل اخوه سالم اجبره يبيعها لي

مها بستغراب / من متى تعرف سالم اخو ناصر اكيد انه مثل اخوانه

ابو ثامر بجديه / صديق دراسه ويختلف اختلاف كلي عن اخوه ولما فضحت تركي عنده تاكدت انه بياخذ حق زوجة ناصر من اخوه سالم انسان ما يرضى بالظلم ومستحيل يسمح فيه لو انه من اقرب الناس عليه

مها بجديه / يا ليت الكل هناك يكرها بسبب ناصر الله لا يسامحه شكله معبي راس اهله على هالمسكينه ومصدقين فيها

ابو ثامر وقف / مصيرهم بيكشفون كذب ولدهم
بكمل نومي وانتي تعالي نامي وراك دوام بكره

وقفت مها ولحقت ابو ثامر دخلت بسريرها ونامت




في بيت الجده



قامت ام سالم ونومه متقطع بسبت غياب ولدها
طلعت من غرفتها فتحت غرفة تركي شافت الغرفه على حالها سكرت الباب ودخلت غرفة بنتها تصحيها لصلاه تفاجئت من سرير شوق مرتب وشكلها مانامت عليه

ام سالم بجديه / قومي وينها شوق

ساره بصوت كله نوم / برى اتابع فلم
ام سالم بعصبيه / الصاله ما فيها احد وشكلها ما نامت بفراشها

ساره فتحت عيونها برعب / شلون ما نامت بسريرها وشلون مو في الصاله يمكن بالمطبخ تصلح لها شي تاكله

ام سالم بجديه / قومي شوفي وينها

ساره دخلت الحمام غسلت وجها ونزلت دخلت المطبخ كانت الانوار مقفله وما فيه احد توقعتها عند العيال فوق دخلت غرفة عيال ناصر الصغار شافتهم نايمين دخلت عند سعود

شافته جالس على سريره / سعود ما شفت شوق

سعود بجديه / سافرت مع تركي اخوها

ساره بصدمه / متى سافرت وين سافرت

سعود بجديه / مدري لكنها كانت تبكي وطلبت ثوبي وغترتي وطلعت

ساره بعصبيه / يا ثور شلون تتركها تسافر من غير لا تصحينا او على الاقل تعرف وين رايحه الحين قولي وش بقول لامي اكيد لقلت لها بتحط حرتها فيني

سعود بجديه / لا تقولين لها هي قالت بتتصل

ساره جلست على سرير تركي وبضيقه / امي مصحيتني ادور عليها قولي شي اقدر اقنعها فيه

سعود بجديه / قولي لابوي وهو بيتصرف مع جدتي

ساره بضيقه / وش ذا المصيبه الي حطتنا فيها شوق


وقفت وطلعت لقت امها عند الدرج تنتظرها

ام سالم بعصبيه / لقيتيها

ساره بارتباك / لا يمكن طلعت تفطر مع العيال برى
ام سالم بعصبيه وصوت عالي / بنت اخوك وين راحت مستحيل تطلع لمطعم بهالوقت

ساره بزعل / يمه ليش تعصبين علي لما نمت كانت اطالع فلم وانتي قومتيني ولا ادري وينها

ام سالم بعصبيه / بنت اخوك هذي بتموتني ناقصه عمرك

دخلت غرفتها وساره طقت على غرفة سالم طلعت لها هيا واستغربت من وجود ساره عند باب غرفتها

هيا بستغراب / اهلين ساره شكل عندك شي بتقولينه

ساره بضيقه / سالم موجود
هيا بجديه / ايه

ساره باحراج / اقدر ادخل اتكلم معه

هيا بابتسامه / حياااااك

دخلت ساره شافت سالم جالس ساند راسه على السرير

نزلت عيونها وسالم مستغرب دخولها لغرفته بهالوقت

سالم بخوف / صاير شي

ساره رفعت عيونها / قمنا ما لقينا شوق

فز سالم من سريره / شلون ما لقيتوها

ساره بارتباك / سعود يقول سافرت مع اخوها تركي

سالم بعصبيه وصراخ / مسافره هي شايفه الدنيا سايبه ما وراها ولي تاخذ رايه والا كل شي تسويه من راسها وبعدين انتي وينك عنها

ساره نزلت دموعها من صراخ سالم بوجها / ليش كلكم تعصبون علي انا مثلكم متفاجئة من سفرها
هيا تعاطفت مع ساره وحضنتها بيد / سالم ما قصده يعصب عليك وعصبيته خوفه على شوق الحين وين بيلقاها

ساره بجديه / يمكن سافرت عند امها

سالم بجديه/ اكيد بتسافر عند امها اجل وين بتسافر انا قايل لها بسافر معا لعند امها

ساره بجديه / سعود يقول بتكلمكم

سالم بعصبيه / سعود شغله معي لما جته وقالت له بتسافر ليش ماصحانا

ساره بجديه / اكيد مترجيته مايقول وهو استجاب لكلامها

سالم بعصبيه / هذي ما تستاذن الا بعد ما تسوي الشي الله يعيني عليها

طلعت ساره لغرفتها وهيا قربت من زوجها

هيا بحنان / لا تزعل نفسك شوق عاقله ومعها اخوها ومحد يلومها اشتاقت لامها وراحت تشوفها ومتاكد بترجع لخوانها

سالم جلس على سريره / محد بلايمها على شوقها لامها لكن ما تروح بدون علمنا قايل لها اكثر من مره متى ما بغيتي تشوفين امك بوديك لها

هيا بحنان / ارتاح اكيد اذا وصلت بتكلمك وانت عاتبها لكن لا تشد عليها اخاف تزعل وما ترجع





عند سالم وثامر



بعد ما صلو الفجر دخلو الفندق كلم ثامر السواق وطلب منه يجيب ملابسه من بيت عمه لان سالم طلع من المستشفى بلبس ثامر

سالم كان جالس على الكنب وثامر متمدد على السرير

سالم بطفش / سواقك تاخر ياليت تكلمه تستعجله
ثامر ببرود / يبي له وقت لين يدخل الغرفة وويجيب شنطتي

سالم بعصبيه / ماله داعي طالب منه يجيب شنطتك كل واحد فينا يكفية البس الي عليه هي روحه ورجعه بنفس الوقت
ثامر بجديه / اذا انت ما تبي تلبس انا ابي اخذ شور والبس معاد اتحمل ريحتي

سالم بطفش / اللهم هاتك يا طولة الباال

سمع صوت جوال ثامر / رد اكيد سواقك

ثامر بابتسامه / بنزل اجيب ملابس لنا وبخليه يشيك على السياره على بال ماخلص

سالم / اوووووووووووف من برودك

نزل ثامر من غير لا يعلق على كلام صديقه






عند تركي



فتح عيونه شاف نفسه بمكان محاط بالجداران حاول يتذكر من الي جابه لكن عجز عقله يتذكر اخر شي يذكره نومه بالسياره تعدل بجلسته شاف نفسه بغرفه واضح انه مكان جلسه كلها مساند
صار يتحسس جسمه بيده يتاكد انه مازال حي

تركي / ويني فيه من الي جايبني هنا بالمكان الغريب على الاقل اهون من المكان الي كنت فيه معقوله مازلت حي الله يجزاء من جابني خير

وقف بجسم تعبان مهدود ينتفض من الجوع فتح باب المجلس شاف باب واضح من شكله باب شارع فتحه شاف ارض خاليه ومن بعيد حظيره غنم
طلع من البيت لمح من بعيد ظهر رجال جالس على صخره متاكد انه هو الي انقذه تقدم منه بيشكره

تفاجئ وهو يسمع نحيبه الموجع حط يده على كتف مساعد

تركي بصوت تعبان / هونها وتهون مثل ماربي فرجها علي صدقني بيفرجها عليك ولا من يصدق اني عايش واكلمك الحين

مساعد التفت له بوجه كله دموع ولما شافه مسح دموعه / الحمد لله على سلامك بشر شلونك الحين


تركي جلس / الله يسلمك والفضل بعد الله لك

مساعد بصوت مبحوح من البكي / اكيد انك جوعان ومحتاج شي تاكل

تركي بابتسامه / الا شلون لقيتني وانقذتني

مساعد بجديه / ربي ارسلني لك لكن انت وش جايبك بالبر بدون لا طعام ولا شراب

تركي بحزن / مصيبه مرت فيني نستني نفسي متوعيت الا وانا بوسط البر ولا اعرف طرقي

مساعد بضيقه / الله يفرجها عليك

تركي يتامل الدموع الي على خد مساعد وبحنان / وش الي قاهرك لدرجه انك تبكي

مساعد وقف طالعه بنظرات كلها انكسار تنهد تنهيده من قلبه / ماكل شي ينقال والهموم تجرح بالقلب افضل من انها تطلع وتفضحنا

تركي بجديه / مدري وش اقول لكن تاكد ان معروفك على رقبتك ومهما سويت ما قدر اجازيك انت انقذت روحي وبعد الروح كل شي يرخص

مساعد بجديه / الي سويته غيري بيسويه ادخل داخل لازم تفطر وتتقوى علشان تقدر ترجع لهلك

وقف تركي ومشى مع مساعد دخل للمجلس ومساعد دخل داخل




عند لطيفه



كانت جالسه بالمطبخ تفطر مع بنتها دخل عليهم مساعد لما شافته بنته صارت تنتفض وركضت بتنحاش من ابوها

لطيفه بضيقه / وش تبي

مساعد وعيونه على بنته / جهزي فطور لضيف

لطيفه قربت من بنتها وحضنتها وطالعت بزوجها نظرات كلها لوم / روح عند ضيفك والمكان الي فيه بنتك يا ليت ما تدخله

مساعد وعيونه على بنته الي تنتفض من الخوف بحضن امها

مساعد طلع من عندهم ودخل عن تركي الي جالس

مساعد باختناق / دقائق والفطور يكون جاهز

تركي بجديه / وش الي جايبك بالديره المنقطعه

مساعد بحزن وجع / تقدر تقول اني عاقب نفسي

تركي بجديه / على اني ماني فضولي ولا احب ادخل خصوصيات الناس لكن وضعك محيرني

مساعد بضيقه / يابن الحلال جعلك ما تبتلى بغالي

تركي بعبره مخنوقه / ابتليت اخوي مات وهو زعلان علي مات ويضن فيني السوء ويشهد علي ربي اني بري من الي انقال فيني

مساعد بضيقه / الله يرحمه والدنيا ما فيها احد مرتاح

سمعو صوت الباب

لطيفه بصوت عالي / يا خوي لا تكثر اكل بيضر ومعدتك فاضيه وياليتك تاكل من الفتامينات بعد الاكل

تركي متفاجئ من صوت الحرمه واهتمامها / ان شاء الله ومشكوره على الاهتمام

لطيفه بضيقه / لا شكر على واجب

وقف مساعد اخذ الفطور من زوجته ورجع لتركي حط الفطور قدامه

تركي وقف / وين الحمام بغسل يدي

مساعد وقف ودله على الحمام / بعد ماتفطر وبغيت تتسبح بحط لك ملابس

تركي تذكر سيارته / مشكور الا وش صار على سيارتي

مساعد بجديه / بطلع وبجيب بانزين بجالون وبنحطه فيها وتقدر تسوقها وترجع لهلك
تركي وقف عند المغسله / ما تقصر الله يقدرني ورد لك جميلك

مساعد بضيقه / لا جمايل ولا شي

تركي دخل المجلس ومساعد وراه / انا بطلع ومراح ارد الا بالليل ترى اهلي امانه برقبتك

تركي بجديه / تطمن اهلك اهلي

طلع مساعد وصل للبير عبا الوايت ماء وبعده حرك الوايت رايح لرياض




عند تركي



صار ياكل وتفكيره مشغول / وش سالفته ليش معاقب نفسه وساكن بارض مافيها احد ليش الحزن مرسوم على وجه غريبه يروح ويترك اهله بالبر لحالهم ما يخاف عليهم






عند ركان



قام على صوت اذان الفجر فتح عيونه بكسل دخل الحمام توضا وطلع من غرفته نزل تحت شاف غرفة ابوه الاناره مقفله الا من الثريا
ما يدري يدخل يصحيها لصلاه او يتركها لكن استجاب لضميره طق الباب مرتين على خفيف ما يبي يصحي بنتها اذا كانت نايمه

بعده طلع من البيت للمسجد شاف صقر عند باب المسجد دخلو مع بعض صلو وبعد الصلا دخل صقر بيتهم وركان بيته



في بيت صقر



دخل صقر البيت شاف نجود بالمطبخ دخل عليها شافها تحوس

صقر بجديه / السلام

التفتت نجود/ وعليكم السلام

صقربابتسامه / ياله صباح خير وش جالسه تطبخين

نجود بابتسامه / نسيت فطور زوجة ضاحي
ومحتاره مدري وش يناسب
صقر بابتسامه / سوي فطور يبيض الوجه ولا تنسيني مع ركان من فطوركم والله الله بالقهوه والشاهي

نجود بجديه / من غير لا تقول لكم نصيب بفطورنا والشاهي والقهوه كنت بسوي لنا ما دامك طلبت بسوي لكم

صقر بابتسامه / انتبهو على امي لشافت المفاجئة
نجود بابتسامه / للحين مصر ما تقول وش ينتظرنا في بيت ابو ركان

صقر بابتسامه / ما قلت لكم البارح بقول لك الحين ومابقي الا كم ساعه وتشوفونها

نجود بجديه / تحمست اكثر لزيارة زوجة ضاحي

صقر بجديه / طالع لبيت ركان بجلس عنده لين تجون وانتم لا تتاخرون على الحرمه

طلع صقر برى البيت ونجود رجعت تكمل شغله







عند نوف



كانت نايمه صحاها صوت الطق على الباب فتحت عيونها تذكرت الي صار لها امس وكانه حلم لكن المكان يثبت انها بعلم

وقفت دخلت الحمام توضت وصلت وبعده طلعت تجهز فطور ضاحي
مرت غرفة المربيه صحتها وصحت الشغاله وبعده دخلت المطبخ ما تدري وش تسوي فطور لضاحي



عند ركان



دخل سمع صوت بالمطبخ دخل المطبخ شاف نوف تفتح بالادراج
بلبسها الي كله فتنه حاول ما يطالعها وبجديه / وش ادورين عليه

التفتت نوف لصوت ركان / بصلح فطور لبوك ومحتاره مدري وش اطبخ له

دخل المطبخ وفتح درج من الادراج وطلع علبة سريلاك ومده لنوف

نوف بستغراب / شنو هذا
ركان بجديه / فطور لابوي

اخذته منه / طيب كيف اصلحه

ركان بابتسامه / اجل هاتيه بصلحه وانتي شوفي الطريقه

نوف بابتسامه / بتفهمني انك طباخ ماهر

ركان تقدم واخذ صحن وفتح الثلاجة واخذ حليب والتفت عليها بابتسامه / رجال بيت ممتاز اعرف لطبخ والغسيل

نوف / ههههههههههههههه والله عريس لقطه

ركان بجديه / اجل موافقه علي

نوف بجديه / اذا وافقت ابشرررررررر انت اخوي وهي بنتي بيكون فرحتي فرحتين

ركان بجديه / اذا نقلت لرياض بخطبها من عمها

نوف بجديه / لا تستعجل بنتي ما تصلح لك
ركان عيونه ركزت عليها ينتظرها تكمل وبستغراب / اول مره ام تقول ان بنتها ما تصلح

نوف بجديه / بنتي قووويه واكثر شي تكرهه بالحياة الرجال واذا تزوجتها بتعذبك
ركان وهو يحط السريلاك في الصحن / ليش تكرهم

نوف بحزن / بسبب معامله ابوها وقسوته علي صارت تشوف الرجال مثل ابوها ورافضة تكون ضعيفه مثلي

ركان بصدق / كلامك عنها زاد رغبتي فيهاااا انا طيب ايه لكن مو ضعيف واقدر اروض بنتك وتصير مثل مابي

نوف / ههههههههههههههههه الا هي بتروضك مثل ما تبي

ركان بتحدي / اجل بقبل التحدي ونشوف من بيروض الثاني

نوف بجديه / بنتي الي بتربح ومتاكده

ركان بحماس / بنشووووووف

اخذ الاكل ودخل غرفة ابوه دخلت نوف وراه
قرب من ابوه باس راسه ونوف قربت من بنتها شافتها تفتح عيونها رفعتها من السرير وحطتها بحضنها وجلست على السرير وعيونها على ركان تتامله

قطع عليها تاملها صوته / بجيب ماء ونسبح ابوي سواء

نوف بصدمه / اسبحه

ركان باصرار / ايه انتي احق بكشف عورت ابوي اكثر مني

نوف برعب / فيها كشف عوره دخيلك ركان اعفيني

ركان بابتسامه / صدقيني بتتعودين اول مره بتكون صعبة

نوف وقفت / انت سبح وغير لبوك وانا بسبح بنتي

ركان وقف وباصرار / ما فيه مفر مسبحه ابوي مسبحته وبنتك عطيها الشغاله

طلع ركان من عندها ونوف في نفسها / ياربي رحمتك شلون بسبحه وتنكشف قدامي عورته

على قولة ولده انا زوجته المفروض ما احد يشوف عورته غيري لازم ارحم ركان من معوبل ابوه واخليه يتفرغ لشغله




عند ركان



دخل وبيده سطل فيه مها شاف نوف بمكانها سرحان متاكد سرحانه بالمهمه الصعبة الي بتسويها
قطع عليها افكارها / يله تعالي

نوف بارتباك / بسرعه رجعت

ركان بابتسامه / قربي ترى الشغله سهله

قربت نوف وركان بدا يفسخ ابوه اول منكشفت عورته حمرت خدودها وصدت عنه

نوف بخجل / ركان والله ما قدر اطالع بعورت ابوك لبسه الله يخليك

ركان استغرب من خجلها وحمرار وجها الي جذبه

ركان في نفسه / وش فيها انتفضت كان قارصتها حيه الي يسمعها يقول بنت بعمرها ما شافت رجال مفسخ قدامها

ركان بجديه / خذي السفنجه وافركي فيها جسم ابوي
اخذت من الاسفنجه وبيدين تنتفض صارت تمسح جسم ضاحي مقفله عيونها

ركان يطالعه كاتم ضحكته / شلون تنظفين ابوي وعيونك مقفله
نوف وعيونها مقفله / ما قدر افتح واطالعه دخيلك ركان اعفيني من سبوح ابوك وبكون لك مشكوره

ركان في نفسه / اذا بعفيك عن سبوح ابوي وتنظيفه اجل ليش زوجته

ركان بجديه / شوفي نوف ابوي مسئوليتك وهذا الي خلاني اوافق ازوجه ياليت تحاولين تتجرئين وتسبحينه وتنظفينه بتمر ايام بكون مستلم و ما قدر ارجع للبيت تبينه يجلس بالوسخ لين اجي هذا مو منطق

نوف حاولت تتجرء فتحت عيونها وبدت تنظفه وهي مشتته نظرها

ركان بجديه / شيلي الحفاظ عن ابوي

نوف برعب / ايشششششششششششش

ركان مسك يدها الي تنتفض وصار يحركها مثل مايبي خلاها تشيل حفاض ابوه وتغسله

ونوف تحس بقرف وبتستفرغ لكن حاولت تقوي نفسها

نوف خلاص بتستفرغ / ركان بروح للحمام بستفرغ

ركان بصدمه / متقرفه من ابوي

نوف بارتباك / لا تزعل مني هذا شي غصب عني لانها اول مره مع الايام بيصير الامر طبيعي
ركان فك يدها وبضيقه / روحي

صارت تركض للحمام استفرغت وبطنها مافيه الا ماء

رجعت عند ركان شافته خلص فتحت شنطة بنتها واخذت بودره وكريم وقربت من ابو ركان وحطت بيدها كريم وصارت تدهن جسم ضاحي بعد ما خلصت حطت عليه بودره صارت ريحه ضاحي مثل ريحة الاطفال

اخذت ملابس ضاحي من يد ركان / بلبسه
ركان مد لها الملابس اخذتها وصارت تلبس ضاحي بحنان بعد ما خلصت من تلبيسه
فتحت شنطتها اخذت عطر ناعم وعطرته

ركان بابتسامه / الحين صدقت ان ابوي معرس

نوف بزعل / ليكون مو عاجبتك العروس

ركان بابتسامه / الا عاجبتني وانا اقدر اقول غير هالكلام

نوف انتبهت انه طول القت يتكلم مايطالعه
نوف بستغراب / من دخلت وانت تصد بنظرك عني ليش ما طالعني

ركان بجديه / ما يجوز اطالعك بالبس الي لابسته يفضح اكثر من انه يستر

نوف تتامل بجامتها بنظرها ساتر بصدمه / من صدقك هذا لبس فاضح هذا استر شي البسه

ركان بصدمه / في افضح منه

نوف بابتسامه / ترى البس شورتات ووخيوط

ركان بصدمه / شورتات لا تلبسينهم وياليت مدامك زوجة لبوي تلبسين لبس ساتر

نوف بعصبيه / هذا لبسي طول عمري مستحيل اغيره زين مني اني البس ساتر واتحجب لطلعت

ركان بسخريه / معجزه تلبسين ساتر وتتحجبين لطلعتي

نوف بعصبية / كل هذا لخاطر شوق ولا انا تربيتي فرنسيه والي مربيتني العجوز الفرنسيه الي داخل ولبستني هالبس من كان عمري 10 سنين تعودت عليه وبغيره مراح اخذ راحتي

ركان لما شاف عصبيتها حاول يكون لين معها
ركان بجديه / على اني اتمنى ما تلبسين هالبس لاعندي ولا عند غيري لكن مالي سلطه امنعك واجبرك تغيرينه

نوف بتغير الموضوع / متى بيجون اهل صديقك

ركان بجديه / على الساعه تسع يا ليت تكونين بستقبالهم
ركان بيشل الحوسه لكن نوف اخذتها من يده / من اليوم ورايح هذي شغلتي

ركان بجديه / متاكده بتقدرين تسبحين ابوي
نوف باحراج / بحاااااااول اذا ما قدرت بطلب منك تقوم بالمهمه
ركان بجديه / خلاص عرفتي كيف تسبحين ابوي ما تحتاجيني ويا ليت الاخلاص بتنظيف ابوي

نوف بزعل / وش تقصد
ركان بابتسامه / اذا بتسبحينه وعيونك مقفله شلون بتقدرين تنظفينه

نوف بابتسامه / بحاول افتح عيوني لكن ما قدر اكد هالشي وبعتمد على تنظيف ابوك على اللمس

ركان بجديه / اهم شي نظافته ورعايته وحطي في بالك ابوي سلمته امانه بين يدينك وانا كل ثقه انك قدها

نوف بجديه / باذن الله قدها

طلع ركان ونوف اخذت الاغراض ودخلتهم المطبخ ورمت الاوساخ بكيس قفلته عدل وحطته بكيس الزباله

رجعت للغرفه استغربت كيسه كبيره عند التسريحه فتحتها شافت مجموعه كبيره من العطور

اخذت الكيسه وطلعت لصاله شافت ركان جالس

نوف بجديه / هذي الكيسه لقيتها بالغرفه

ركان بابتسامه / عطور شاريها لك على ذوقي يا ليت تعجبك
جلست نوف على كنب مقابل لركان
نوف بصدمه / هذي كثيررررر مره شكلك ما تركت عطور بالمحل

ركان بابتسامه / تستاهلين

فتحت الكيس قدام ركان وصار اطلع عطر وتبخ منه وكان ركان يطالعها باعجاب

نوف باعجاب / خيااااااااال والله طلعت منت بهين تعرف العطور الحلوه

ركان بابتسامه / رميه من غير رامي

نوف / هههههههههه رميتك صابت كلهم حلوين لو شوق عندي كان تقاسمت معها العطور
ركان وعيونه على الالماسه الي كل ما ضحكت بانت وهو مبهوررر بخاطره يقول لها لا تضحكين ترى ضحكتك مدمره

نوف باحراج / وش فيك كل شوي تسرح بوجهي

ركان بارتباك / مستغرب الشغله الي تلمع بسنونك

نوف بابتسامه / الماسه اعجبت شوق حطتها وحطيتها متعودات كل شي نسويه مثل بعض حتى بالبس نطقم

ركان في نفسه / والله وشوقتيني اشوف هالشوق الي بكل دقيقه تتكلمين عنها

وقفت نوف واخذت معها الكيسه / بدخل اغير لبسي وبستقبل الضيوف

ركان وقف / اجل برتاح بالمجلس

نوف دخلت الغرفه وركان دخل المجلس وهو يحس بيته كان ميت وصار حي صدق البيت بدون انثى ميت




عند نوف



فتحت شنطتها وصارت تقلب بملابسها ادور لبس ساتر لقت فستان احمر شاريته لها بنتها يوصل تحت الركبه بدون اكمام
تاملته يحتاج لكوي اخذت الفستان وطلعت برا الغرفه شافت الشغاله مدته لها وطلبت منها تكويه رجعت لغرفتها فتحت شنطة الجزم واخذت صندل لونه ذهبي مطفي وبعدها فتحت شنطة اكسسواراتها طلعت لها مشبك شعر لونه ذهبي وحلق ناعم لونه ذهبي
سمعت صوت الباب يطق فتحت الباب كانت الشغاله جاييه بالفستان اخذته منها وقفلت الباب دخلت الحمام اخذت شور طلعت بروب الحمام اخذت ملابسها لصاله الجانبيه لبست رجعت للغرفه اخذت اسنشوارها ودخلت تالحمام تستشور شعرها ماتبي تزعج ضاحي صارت تستشور شعرها بعد ماخلصت رفعته من قدام بالمشبك وتركت بعض الخصل على وجها وشعرها كله مفتوح
فتحت شنطة مكياجها وزعتها على التسريحه اكتفت بالكحل والمسكار والروج الاحمر الصارخ بشرتها بيضاء صافيه ماتحتاج لكريم اساس جلست على الكنب بتلبس الصندل بعد مالبسته طلعت من غرفتها دخلت بالصاله جلست على الكنب تنتظرهم




عند ركان



كان منسدح سمع صوت الجرس طلع من المجلس فتح الباب شاف صقر

ركان بمزح / انت احد مصلطك علي ما تجي الا وقت راحتي
صقر بابتسامه / نسيت ا ن اهلي بيزرونكم

ركان بسخريه / قلتها اهلك انت ليش راز وجهك وجاي
صقر مشى من قدام ركان وركان لحقه / ادخل عادي ولا مزيونة ابوك قدامي

ركان بابتسامه / لا داخل تنظر اهلك

دخل صقر المجلس وجلس وجلس جنبه صقر

صقر بسخريه / شكلك منت بمقهويني ما عندك عذر البيت فيه حريم

ركان وقف / تامر امر



دخل داخل شاف نوف جالسه بكل جمالها الفاتن لون فستانها الاحمر مع الروج الاحمر شي فوق الوصف

قرب بارتباك وعيونه غصب اطالعها بارتباك / صديقي هنا يبي قهوه

ركان في نفسه / هذا وش ناويه عليه لابسه احمر وروج احمر يا بنت الناس خفي علي طول عمري عزابي وما شفت حريم ارحميني

وقفت بجسمها المصقول ولا عارضات الازياء يحلف بعمره ما شاف ولا راح يشوف بجمالها وبياضها الي يجهر

نوف بابتسامه / دقائق والقهوه بتكون عندك

ركان مشى من قدامها من بدون مايعلق شكلها المبهر وقف الكلمات بحلقه

دخل عن صديقه الي لاحظ شكل صديقه المنقلب

صقر بستغراب / وش فيك ركان

ركان بقهر / ها لادميه بتجنني لبسها يفضح اكثر من انه يستر وربي عطاها جمال ما ينوصف كل ما شفتها اتعوذ من الشيطان

صقر بابتسامه / الله مسلط عليك الجمال خفنا عليك من الشغاله المزيونه وطلعت زوجة ابوك مدمره
ركان بجديه / المشكله طلبت منها تلبس لبس ساتر ورفضت

صقر بجديه / لازم تلقى حل يحميك ويحميها


ركان بجديه / الحل لقيته بتزوج بنتها لكن ماجل السالفه اذا نقلت لرياض

صقر بسخريه / اووووووف من متى هالنية وليش ما قلت لي

ركان بجديه / مدري لقيت نفسي مشدود لبنتها من كثر ما تتكلم عنها واكيد انها حلوه مثل امها

صقر بجديه / اخاف ما تشبه امها وتكون شينه وهنا المشكله
ركان بضيقه / مصيري متزوج واذا كانت شينه يكفي ان امها ام سالم مستحيل تكون حماه قشرى

صقر / الله يكتب لك الخيره

ركان بجديه / وش رايك اشتري لها لبس ساتر يمكن تقتنع تلبسه

صقر / ههههههههههههه والله البلشه وش يعرفك بخلاقين الحريم وسوالفهن

ركان بجديه / بشتري لها على ذوقي

صقر بحماس / ههههههههههه با شراكك اختيار ملابس زوجة ابوك ونغير لوكها ونطبق عليها موضة ركان وصقر

ركان / هههههههههههه بتصير قوس قزح

قطع عليهم صوت طق الباب وقف وطلع من المجلس شاف نوف واقفه بالصينيه تامل الفنجالين

ركان مستغرب / وش هذا

نوف بابتسامه / شوفت عينك قهوة

قرب وجهه من الفناجيل / وش فيها محترقه وسوداء

نوف بابتسامه / هي كذا

ركان بابتسامه / لا والله مو كذا الي اخبره تكون بدله وريحة الهيل تصك الراس

نوف بابتسامه / هذي قهوتي وقهوتكم ما عرف اصلحها وبعدين جاملني وخذها بدال ما تعيب صدق سخيف

ركان بابتسامه / سخيف بعينك

اخذ منها القهوه ودخل المجلس وهو يضحك

ركان مد فنجال لصقر / خذ اشرب قهوة زوجة ابوي

صقر طالع الفنجال بقرف / وش ذا

ركان بابتسامه / تعرف لازم نشرب قهوتها للحين ما تعلمت تسوي قهوتنا

اخذ صقر الفنجال ورشف منه / وووووووووع مر يحرق الكبد

ركان جلس واخذ فنجاله ورشف منه / والله انك صادق استغرب شلون يشربونه

صقر بجديه / من بيعلمها تسوي القهوه

ركان بابتسامه / شكلي بستفيد من امك وخواتك بتعليمها القهوة والاكل السعودي

صقر بجديه / ليكون ما تعرف الطبخ السعودي وكل طبخها طبخ فرنسي ماسخ

ركان / اكيد وحده لها 20 سنه بفرنسا وش يعرفها بالطبخ السعودي

صقر تذكر مكالمته لخوه / تدري امس كلمت عبدالله اسئله عن اخوها نايف

ركان بصدمه / شلون نسيت ان اخوها نايف

صقر بحقد / الصدمه ان اخوه كاذب عليه وقايل ان اخته صابتها حمى وماتت

ركان بقهر / اول ما شافتني كانت تظن اني اخوها وكانت متوقعه انه راضي بسوات اخوها

صقر بجديه / بتقول لها عن اخوها

ركان بجديه / حاليا لا وبقول لها لرجعنا لرياض لازم يقابلون بعض ماينفع اقول لها عن اخوها او نقول له عن اخته وهم بعيد عن بعض خايف عليهم من الصدمه

صقر بجديه / واذا سالتك عن اخوها

ركان بجديه / بقول يشتغل بالرياض وبقول لها سوات مبارك في اخوها





عند نجود




بعد ما خلصت شغلها طلعت من المطبخ شافت امها طالعه من غرفتها

ام صقر / جهزتي الفطور

نجود بجديه / ايه كل شي جاهز بحطهم بصحون التقديم وبناخذهم معنا

ام صقر بجديه / لا تنسين القهوة والشاهي

نجود بجديه / كل شي جاهز

ام صقر بجديه / روحي قومي ديما وماله داعي تتعدل فوق الازم ما وراكم الا عجوز مثلي ما يحتاج تحوسن بعماركم

نجود بابتسامه / من عيوني

طلعت فوق لغرفة ديما لقت ديما كاشخه ولابسه وتحط المكياج

نجود بابتسامه / اذا تحمستي على شغله ما يحتاج نقومك

ديما بابتسامه / الي يسمعك يقول منتي بمتحمسه اكثر مني بسرعه لا تتاخرين علينا

نجود بجديه / باخذ شور سريع وبطلع البس أي شي على قولة امي عجوز كبرها

ديما بجديه / قبل لا تكون عجوز ترها جايه من فرنسا تعدلي لا تفضحينا عندها

نجود وبيدها الروب / ان شاء الله انزلي وخلي الشغاله تجهز القهوة على بال ما خلص

ديما وبيدها عباتها وشنطتها / طيب انا نازله

دخلت نجود الحمام وديما نزلت لقت جدتها لابسه وجاهزه تنتظرهم قربت من جدتها وباست راسه

ام صقر بابتسامه / ما شاء الله مخلصه بدري
ديما بابتسامه / كله حماس لشوفة زوجة الشايب

ام صقر بابتسامه / جعله دوم هالحماس ما تعذبين خالتك وهي تصحيك

ديما بابتسامه / بروح اشوف وش مسويه هالخاله اكل ياخوفي مسويه عصيده

ام صقر بعصبية / وش فيها العصيده

ديما بابتسامه / ما فيها شي لكن تخليها بالبيت مو لازم ناخذها معنا

طلعت من عند جدتها دخلت المطبخ شافت صواني صنيه فيها سندويشات مشكله وصينيه فيها فطائر واقماع وبيتزا

وفيه حافظتين للحراره مقفله فتحتها وهي حاطها يدها على قلبها

شافت حافظه فيها فول والثانيه عدس

ديما بحب / فديتك نجود

ديما بجديه / سرين سو حليب وقهوه وشاهي

الشغاله / حليب فيه خلاص وشاهي فيه خلاص باقي قهوه

ديما بجديه / فيه خبز

الشغاله / ايه انا يحط في سله 2 كيس خبر

ديما بجديه / اجل ماله داعي وجودي عندك وكل شي خالص


طلعت ديما شافت نجوده على الدرج لابسه عبايتها

نجود بجديه / وش سويتي ديما

ديما بجديه / ماله داعي وجود كل ما قلت لها شي قالت سويته وخلصته

ام صقر بحب / جعلني ما ذوق حزنك يا نجود يله مشينا لا نتاخر

نجود بجديه / كل شي خالص بحطهم بسلال بشيل سله وديما سله


دخلت المطبخ وبعد دقائق نادت ديما تساعدها بشيل الاغراض

طلعن من البيت ووصلو لبيت ركان






في بيت ركان



كان يسولف مع صقر سمع صوت الجرس
ركان / اكيد اهلك

صقر بابتسامه / نفسي اصور امي لما تشوف زوجة ابوك

ركان بابتسامه / بدخل استعجل نوف

دخل ما شاف نوف توقع انها طلعت تفتح الباب رجع لصقر




عند نوف



سمعت صوت الجرس دخلت المطبخ اخذت بنتها من المربيه وطلبت منها تفتح الباب وقفت عند مدخل الصاله



عند ام صقر


واقفه مع البنات ينتظرون الباب ينفتح تفاجئو من العجوز الشقرا الي فتحت لهم الباب

نجود بصدمه / ليكون هذي زوجة الشايب

ديما بجديه / ما ضنتي هذي واضح انها فرنسيه


ام صقر بخوف / الله لا يقوله تكون هذي زوجة ضاحي

نجود بجديه / صقر يقول فيه مفاجئة قدامكم انتبهو على امي

ديما بجديه / شوفوها تاشر بيدها بنلحقها



دخلت ام صقر اول والبنات دخلو وراها




عند نوف



شافت وحده كبيره ياله تمشي ومعها بنتين بيدهم سلال مغطيهم السواد


طلعت لهم نوف بابتسامتها الي تذبح وبيدها بنتها

نوف بترحيب / يا هلا فيكم تو ما نور البيت حياكم

ام صقر مصدومه توقعت انها بنت زوجة ضاحي
ماعجبها لبسها

ام صقر / البيت منور باهله

باست راس ام صقر وباست البنات

تكلمت مع المربيه بالفرنسي تطلب منها تشيل السلال وتدخلهم معها المطبخ

نوف بابتسامه / حياكم

مشو معها لصاله وجلسو البنات شالو غطاهم وعبايتهم وجلسو يتاملون بنوف

ام صقر وعيونها تتامل نوف / يا بنتي وينها امك جاين بنتعرف عليها

نوف بحزن / امي الله يرحمها

ام صقر بصدمه / الله يرحمها اجل من انتي يا بنتي

نوف بابتسامتها الي تذبح / انا زوجة ضاحي

الكل انصدم انفجع الي قدامهم جمالها فوق الوصف جمال وجسم يذبح

نجود بصدمه / شخبارك

نوف بابتسامتها الي تذبح بانت الالماسه / الحمدلله بخير انتم كيفكم

ديما خقت وداخت عليها وصارت ما ترمش ما توقعت بحياتها بتشوف جمال مثل الي تشوفه قدامها

وقفت نوف / بجهز الفطور الي جبتوه وعساكم سالمين

دخلت وتركتهم

ديما وهي مسبهه / تشوفون الي اشوفه يويلي على الاحمر الي لابسته والروج شي ولا الالماسه الي تلمع عذااااااب انا يا لبنت خقيت ونهبلت عليها

نجود بجديه / ما تلاحظين ان لبسها متفسخ بزود

ديما بجديه / يا بنتي هذا جايه من فرنسا الي يمشون بملابس داخليه هذا البس عندهم ساتر

نجود بحنان / حرام صغيررررررررره على انها تكون زوجة لشايب

ام صقر بصدمه / وش مطيح حضها تاخذ شايبن طايح

نجود بقهر / والله حرام هالزين عند شايب

ديما باعجاب / شفتي الجسم ما قول الا مالت علينا اذا هذي حضها طاح على شايب الله يستر من حظوظنا

نجود / ههههههههه شكل الشايب المخرف بيرجع لعقله اذا شاف الزين بين ايدينه

ديما بجديه / يمه وش فيك ساكته

ام صقر بحزن / كاسره خاطري مدري وش الي راميه هالرميه متزوجه علشان تخدم هالشايب

نجود وقفت / بدخل اساعدها

ديما بسخريه / يحبك للكرف حتى ببيت الناس ما تتتركينه شكل امي دافنه سرك بالمطبخ

طلعت من الصاله ودخلت المطبخ شافت نوف تحوس مع شغالة وتوزع الاغراض

نجود بابتسامه / تحتاجين مساعده
نوف بحب / تسلمين ليه مكلفين على نفسكم
نجود / مافيه كلافه

التفت نجود شافت البنت مع المربيه

نجود قربت من المربيه واخذت البنت منها / بنتك سبق وشفناها قبل لا نشوفك

نوف بصدمه / متى شفتيها

نجود بجديه / صقر جابها عندنا

نوف بستغراب / متى

نجود بابتسامه / لما كنتي تعبانه

نوف بابتسامه / ليكون ازعجتكم

نجود بجديه / ما طولت رجعها بسرعه كم عندك غيرها

نوف بجديه / ايه عندي اربع بنات و7 عيال وبنتي هذي رقم 11 اكبر عيالي بنت عمرها 20 واصغرهم شادن من ايام مكمله شهر


نجود بجديه / بصراحه مو باين عليك الي يشوفك يقول انك بعمري

نوف باحراج / تسلمين حياتي

نجود بجديه / تسمحين اخذها عند امي وديما

نوف بابتسامه / خذيها

طلعت شايله البنت لصاله وجلست بين امها وديما

ديما وعيونها على شادن / ما تشبه امها تختلف كثير

نجود بجديه / هذي موديل فرنسي

ديما بجديه / الا صدق عندها قبيله ولا اشاعه

نجود بجديه / تقول عندها اربع بنات و7 عيال واكبرهم بنت كبرك ديما

ديما باعجاب / ما شاء الله على كل هالعيال وجسمها خيال

نجود وعيونها على امها الي من شافت نوف وهي منقلبه حالها

نجود بحنان / يمه ليكون مزعلك ان زوجة ضاحي ما طلعت عجوز

ام صقر بحزن / قلبي موجعني عليها وش لها بهالزواج هذي اصغر من ولده

نجود بجديه / يمه وسعي صدرك واضح انها راضيه ومبسوطه بهالزواجه


جاتهم نوف وديما عيةتها تتاملها تبي تصدق ان عندها عيال كثير وكبار ما فيه شي ياكد هالشي

ديما اخيرا تكلمت من جلست بابتسامه / الخبله نجود تقول عندك عيال

نجود وبيدها البنت تلاعبها ضربتها كوع / ماخبل الا انتي

نوف بابتسامه / الي قالته نجود صدق

ديما بصوت خفيف / يويلي شوفيها شلون تتكلم الحروف لها طعم وهي طالعه من فمها ما ودي انها تسكت

نجود بعصبيه / وش فيك انقلبتي ولد اكلتي الحرمه بعيونك

ديما باعجاب / والله لو اني ولد لذبح هالشايب وتزوجها

نوف تكلم ام صقر / يمه الفطور جاهز

وقفت ام صقر مشت والبنات وراها دخلو غرفة الطعام

اخذت نوف بنتها من نجود وعطتها المربيه

جلست ام صقر وديما ونجوده ونوف جلست مقابلهم وبدت تاكل بدلع فطري والبنات عيونهم تسرق النظر لها منبهرت بكل شي فيها

رفعت راسها وشافت زمام بخشم نجود

نوف باعجاب / حلو الي بخشمك نجود وين مصلحته

نجود وهي تاكل قطعه من الفطائر / مصلحته في المستشفى

نوف بجديه / عاجبني شكلي بسويه

ديما بصوت واطي / والله ظلم وحرام كل هالزين لشايب ولا على زينها بتحط زمام بتصير مدمره

نجود دعست على رجلها تبيها تسكت ما تبي نوف تنتبه لهم

نجود بابتسامه / بيطلع عليك خطير

نوف بجديه / اجل متى ما فضيتي بطلع معك اسويه احب هالشغلات

ام صقر بحزن وبحنان امومي / يا بنتي وش الي مطيحك على هالشايب وانتي كلن يتمناك

نوف دمعت عيونها / تدرين يمه هالشايب والي خلقك اني اول ماشفته انزرع حبه بقلبي وبابتسامه حزينه / على قولتهم حب من اول نظره

ديما بصوت واطي / اوووخس يا شايب هالمزيونه تعشقك

نجود ماسكه ضحكتها من تعليق ديما بصوت واطي / اقول انطمي والله لقول لصقر انك فشلتينا

ام صقر بحنان / يمه سامحيني اني سبب دمعتك لكن متحسره على شبابك وزينك يكون عند شايبن طايح

نوف بحزن / مسموحه يا لغاليه

ام صقر بحنان / يمه اذا مكدرك شي ولا موجعك تراني امك

سمعت نوف نبرة الحنان الامومي غصب عنها بكت بوجع وحرقه

وقفت ام صقر وقربت منها وسحبتها لحضنها وطلعت فيها لصاله واشرت بيدها للبنات يجلسون مكانهم ما يتحركون

وصلت لصاله وجلست ونوف بحضنها تبكي بوجع وحرقه

رفعت وجه نوف بحنان / يابنتي قولي الي بقلبك لا تكتمين

نوف بوجع وبحرقه / وش تبيني اقول لك يمه اخوي بداية حياتي وعمري 10 سنين باعني لابو عيالي الي قاسي ما يرحم وصار جلادي كرهني بحياتي وما صدقت انه يموت وارتاح اجي هنا القى اخوي باعني مره ثانيه لكن هالمره لشايب عاجز

اول ماشفت ابو ركان تذكرت ابوي تذكرت ابوي وحاجتي له وهذا السبب الي خلاني احبه وماقدر ابعد عنها ابوي مات وربي عوضني باب وركان هو ابوي قبل لا يكون زوجي
يمه الدنيا قست علي يمكن زواجي من الشايب خيره



ام صقر بصوت باكي / الله يصبرك يمه ويعوضك على صبرك والله يمه ما عندي كلام اقوله يبرد قلبك ما قول الا حسبي على اخوك الي ما يخاف الله قومي يمه غسلي وجهك وارمي همومك على ربك هو الي بيده الحل

نوف باست راس ام صقر / تسلمين يمه

ام صقر بحب / وانا بمثابة امك بدال ما يصير عندي بنتين صارو ثلاث

نوف سحبت يد ام صقر وباستها وصارت تبكي بوجع / امي انحرمت منها ولحقها ابوي

ام صقر سحبت يدها وبوجع / قومي يمه غسلي وجهك

قامت نوف وغسلت وجهها ورجعت وجلست عند ام صقر


ام صقر / نجود ديما تعالو




عند البنات



ديما بحزن / يا قلبي عليها والله بكاها يقطع القلب

نجود بحزن / الله يهداها امي لازم هالتحقيق معها خلاص تزوجت ليش تقلب عليها المواجع

ديما بمزح / شكلها بتلعن الساعه الي زرناها فيها

نجود بجديه / تتوقعين وش وراها وهي تقول انها تعشق وتموت بالشايب

ديما بابتسامه / حظه قايم هالشايب ولا هالملاك من نصيبه والله لو ان صقر ما تزوج كان طلقتها من هالشايب وزوجتها له

نجود بسخريه / والدرزن الي عندها وين بتودينهم

ديما بابتسامه / وناسه على الاقل بيتنا يمتلي بزران وولدها الكبير حاجزته لي اكيد عيونه مثل عيون اخته تذبح

نجود بخوف / اخاف امي تجيب العيد معها

ديما براحه / لا تطمني امي بتسحب حزنها

قطع عليهن صوت ام صقر تناديهم

وقفت ديما اول ماسمعت جدتها تنادي / اخيرا جانا الافراج

ماصدقن البنات ان امهم تناديهم طلعو انصدمو من وجه نوف الاحمر وعيونها المنفوخه من كثر البكي

ام صقربضيقه / يله مشينا وانتي يا نوف زورينا البيت لاصق بالبيت

نوف بجديه / ان شاء الله يمه وانتم زوروني

ام صقر بجديه / يمه انتبهي لابو ضاحي وولده تراه ما صدق يلقى الي تساعده

نوف بحب / ضاحي وولده بعيوني تطمني يمه


البسو البنات عبياتهم متشوقات يعرفون الي صار لمهن مع زوجة ضاحي

طلعو من بيت ركان والبنات يسالون وام صقر مطنشه دخلو البيت



في المجلس



وقف ركان / شكلهم نسونا بجيب قهوة تعدل روسنا

صقر بابتسامه / والي يعافيك اذا القهوة المره السوداء اتركها لزوجة ابوك واذا غيرها جيبها

ركان بحب / اكيد امك جايبه قهوة معها


طلع من المجلس وطق الباب سمع صوت نوف تسمح له بالدخول
عند نوف

بعد ما طلعت ام صقر دخلت غرفة الطعام وسمعت صوت الباب الي من جهة الرجال يطق

نوف بجديه / ادخل ركان

دخل وشاف الاكل مثل ماهو على الطاوله ونوف ترتب وتشيل بعض الاغراض

قرب منها / الله وش هالفطور السنع

نوف بابتسامه / البركه باهل صقر جابوه معهم

ركان بجديه / وش رايك فيهم

نوف بحب / امهم تنحط على الجرح يبرى

ركان بجديه / موجدين

نوف بجديه / لا طلعو

ركان مستغرب / ما طولو ما جاء لهم ساعه من وصلو

نوف هزت كتفها بمعنى مدري

ركان بجديه / ابي قهوتنا

نوف بجديه / برتب لكم الطاوله وبحط الفطور والقهو وانت ناد صديقك وافطرو

ركان بجديه / جوعان ما بعد غداء زواجكم

نوف بابتسامه / وقهوتي

ركان بابتسامه / قهوتك ما شربتها مركونه بالمجلس ما قدرت ابلعها

نوف وهي ترتب الطاوله وركان يتبعها بنظراته

نوف بابتسامه / كل شي جاهز بروح اتطمن على ضاحي واحتمال انام اذا بغيت شي قوله من الحين لا تنكد علي نومي

ركان بابتسامه / حاضر عمتي

نوف متفاجئة / عمتك

ركان بابتسامه / زوجة ابوي نقول لها عمه او خاله اختاري

نوف بابتسامه / كلهم مثل بعض

طلعت وطلع ركان لصقر الي جالس ينتظره

صقر بسخريه / اشوف يدك فاضيه عسى ما تكلفت

ركان بابتسامه / تعال افطر تراني جوعان

وقف صقر بجديه / وينه فطورك

دخلو غرفة الطعام مع الباب الي من قسم الرجال جلسو على الطاوله وبدو ياكلون

صقر يغمس الخبز بالفول / هذا الفطور السنع مو خبيصة الفرنسية

ركان وهو يصب كاس الحليب ويمده لصقر / ههههههههههه فرنسيه مره وحده

صقر وهو ياخذ الكاس من يد ركان / خل السوالف عنك لايفوتك طبخ بيتنا

ركان وهو ياكل من الفطائر / الفرنسيه على قولتك حبت امك

صقر وهو يرشف من كاس الحليب بابتسامه / حبتها العافيه فيه احد يشوف ام صقر ولا يحبها

ركان يرشف من كاس الحليب / الله يخليها لك وش رايك لخلصنا فطورنا نطلع

صقر بابتسامه / هذي من ثمرات زواج ابوك نطلع سوى مثل اول ونصيع

ركان بابتسامه / مشتاق لصياعه


صقر بجديه / اشرب كاسك ومشينا

ركان بجديه / بنطلع لسوق بشتري سرير لبنتها

صقر بسخريه / ولا تنسى شغالتها العجوز اشتري لها غرفة نوم

ركان بابتسامه / تتمسخر علي انت وجهك
صقر وقف / بنتظرك بالسيارة لا طول علي

ركان وقف / بطلب من الشغاله تشيل الاغراض وبلحقك

دخل ركان وطلب من الشغاله تشيل الاغراض وصقر طلع برى دقائق ركب السياره جنب صقر





عند شوق




كانت بالطياره تحس الوقت طويل وداخلها قهر مراح يطفي لين تبرد قلبها فيهم وتاخذ حق امها منهم سمعت اعلان عن ربط الاحزمه ربطت حزمها التفتت شافت اخوها سرحان ومرسوم الحزن بوجه شفته يربط الحزام استقرت الطياره وقفت قبل الكل ونزلت وتركي وراها دخلت صالة المطار وصارت تبحث بعيونها عن حمامات شافت حمام نسائي
شوق بجديه / تركي بدخل الحمام ابدل ملابسي وانت انتبه للمكان

تركي بصدمه / تغيرين ملابسك ليكون

شوق بجديه / ايه
تركي بخوف / بتورطينا معك

شوق باصرار / انت معليك الا انك تنبه لداخل والخارج

تركي بستسلام / طيب

دخلت الحمام وحمدت ربها ما في احد قفلته عليها اخذت مرايه ولبست عدسات بنيه لان لون عيونه مشكله لبست ثوب سعود وغترته بمهاره وصارت ولد خكري تلطمت بالغتره وطلعت لقت تركي


شوق بجديه / يله مشينا

تركي بابتسامه / طلعتي حريفه بلبس الغتره

شوق بضيقه / يله بنطلع بنوقف لنا تكسي يوصلنا لبيت الزفت خالك

طلعو برا المطارمدت الجوال على اخوها / اتصل عليه وقول ان له دين عندنا واخذ الوصف منه ترى اسمه مبارك
رفت الجوال واتصلت عليه وحطته على السبيكر

ومدته على اخوها اخده من يد اخته مافي رد

تركي بجديه / شوق ما يرد
شوق بقهر / ارجع اتصل عليه لين يرد ولا كيف بنوصل له
اتصل عليه ثاني مره سمع صوته






عند مبارك



جالس يفطر لحاله سمع صوت جواله شاف رقم غريب طنش لكن صوت الجوال ازعجه اضطر يرد

مبارك بنفس شينه / الووووووو

تركي بارتباك / مبارك
مبارك بعصبيه / تتصل على جوالي ومنت متاكد ماتعرف صاحبه
لما سمعت شوق صوته حست بقرف سحبت الجوال من يد اخوها خافت يكشفهم

شوق خشنت صوتها / اخ مبارك لك امانه كانت عند ابوي الله يرحمه ولازم اسلمها لك

مبارك ترك الاكل من يده / وشهي الامانه

شوق بحقد / مبلغ كبير معي بالشنطه والمشكله ماعرف عنوانك علشان اوصل لك الامانه

مبارك وقف / انت وينك فيه

شوق بكره / بالمطار

مبارك بفرح / اجل لا تتحرك بجيك عندك اخذ الامانه

شوق باصرار / لازم اقابلك بالبيت تعرف المبلغ كبير اخاف احد يشوفنا بشارع وينسرق

قال لشوق وصف بيته وشوق تحفظ العنوان واخوها يكتب بورقه
كمل / لا تجي الا بعد ساعه اكون وصلت للبيت
شوق بجديه / بينا اتصال اذا وصلت اتصل علي وبكون عندك

مبارك / انتبه للامانه يله مع السلامه

طلع مبارك من المخيم وركب سيارته راجع لبيته




لنا لقاء باذن الله الاسبوع الجاي ببارت اكشن وباذن الله بيعجبكم




اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:45 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية