لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 16-06-11, 01:47 PM   المشاركة رقم: 511
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 167682
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: شيزكيك عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شيزكيك غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحبا

ممكن توضحين لنا اشلون ناصر يذبح زوجاته واشلون نوف تساعده وايش الهدف من ان يقتل الحريم ووين الشرطه عنهم

 
 

 

عرض البوم صور شيزكيك  
قديم 16-06-11, 09:05 PM   المشاركة رقم: 512
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 164128
المشاركات: 229
الجنس أنثى
معدل التقييم: شموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاطشموخ السلاطين عضو له عدد لاباس به من النقاط
نقاط التقييم: 103

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شموخ السلاطين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم الايادي نسومه على البارت الرائع والاكثر من رائع
مشكوره نسومه بردتي قلبي في تركي حسى من الحال واردى
راكان كسرت خاطري من لهفة على الام بس انشاء الله نوف تكون لك الاخت
مبارك الضرب في الميت حرام
ياحرتك يانايف لو تعرف عندك اخت وتعذب
سلوم تعال شوف امك والقهر اللي هي فيه من خالك مانستك تطمن
نوف كسرتي خاطري عن جد اولا وداع البلد الى ربت فيها ثانيا وداع صديقه ثالثا الحنين للارض الام والاماكن
رابعا صدمة عمرشالزواج (البيعه الثانيه )يقولون ضربتين على الراس توجع وشلون الى كل شوي طقه
سالم الكبير عسى الله يهنيكم يعصافير الحب انت وهيونه


في انتظار البارت القادم على نار لردت فعل سلوم من زوج امه
وتركي والمصيبه اللي هو فيها

 
 

 

عرض البوم صور شموخ السلاطين  
قديم 18-06-11, 07:30 PM   المشاركة رقم: 513
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

فيه بارت لكن الفجر او بعده لاني انشغلت اليومين الي راحت وبصعوبه القى وقت فاضي اكتب فيه لكن لغلاكم عندي ماحبيت اخليكم تنتظرون اكثرررر

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 19-06-11, 03:28 AM   المشاركة رقم: 514
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 204291
المشاركات: 91
الجنس أنثى
معدل التقييم: الصفا الشرقي عضو على طريق الابداعالصفا الشرقي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 197

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الصفا الشرقي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مرحباً بالجميع كيفك نسومة في هاليومين كنا ننتظر البارت الجديد ومازلنا بلهفة لمعرفة الاحداث أتوقع ان راكان سيكسب ثقة نوف ويحاول الجميع الوصول لطريقة التقاء نوف بعيالها وانه سيكون هناك لقاء بين نوف وأهل صقر فتصبح ديما صديقة لنوف وعن طريقها تتعرف بسارة وعن طريق سارة وكلامها وإعجابها بنوف تعرف شوق عن وجود أمها صحيح نسومه ممكن تجولين لنا كيف ان كل من سارة ودينا صديقات بالرغم من ان سارة في الرياض وديما في الشرقية ....... ننتظر البارت على احر من الجمر. وشكراً مرة ثانية *

 
 

 

عرض البوم صور الصفا الشرقي  
قديم 19-06-11, 04:10 AM   المشاركة رقم: 515
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



بمناسبة سفر شغالتي وحوستي بالبيت والعيال وبمناسبة الاجازه ولان الباقي اضعاف الي فات
ولاني ماحبيت اخل بوعدي معكم بنتظام انزال الروايه بوقتها او اوقف واقطع الروايه لين تتحسن ظروفي لكن قررت يكون بدال ثلاث بارتات بالاسبوع بيكون بارت اسبوعي تحملوني هالفتره والباقي اضعاف الي فات

و لعيونكم بنتفق يكون الموعد الجديد للبارتات كل يوم احد ومتاكده انكم بتتقبلون عذري لاني الظروف تتحذف علي ومع هذا احاول بجهدي اواصل وباذن ربي بكملها وبعد ما انظم وقتي المخربط بيرجع ثلاث بارتات بالاسبوع

بارت اليوم اعتبره اقصر بارت كتبته لكم بارت اليوم مكمل لبارت الي فات
تكمله لمعانة نوف ومعانة ركان وضياع تركي ووقوف صقر جنب صديقه






البارت الثاني والثلاثون






عند راكان



متاكد انها مقهوره وموجوعه اذا هو مقهور
قلبه ينزف الم على حالها وهو بين نارين نار يرجعها لاخوها واكيد بيكرر الي سواه معها او يخليها على ذمت ابوه ويتحمل ذنبها ووجعها

بعد نص ساعه من النحيب الموجع بحضنه ما احب يضايقها ويبعدها عنه تركها تفضي من احزانه على صدره من اليوم ورايح بيكون لها الاخو والسند

رفعت وجهها الي كله دموع / انا ماني بحاجه لمبارك ولا بحاجة الاخو بسافر عند عيالي وسكن عندهم طلقني من ابوك قبل لا ينتشر خبر زوجي ويصير مالي وجه اقابلهم

ركان برجاء وضعف / محتاجك فوق ما تتصورين ابيك تساعديني بهتمامي بابوي انا وابوي محتاجين لحرمه في بيتنا

وانتي محتاجه لا بو والاخو وباذن الله ابوي بيكون ابوك وانا بكون الاخو الي تتمنينه

لكن عطي نفسك فرصه يمكن تلقين راحتك عندنا وعد مني اذا ما رتحتي طلقتك من ابوي وصلتك لعيالك

نوف طالعت بركان ودموعها تنزل بحرارة طول عمرها بتعيش خدامه كانت تخدم ناصر مجبره وعيالها خدمتهم محبه لكن اول مره احد يطلبها برجاء انها تكون خدامه وانه بحاجتها والمشكله نبرة صوته لما ترجاها انسفت قلبها نسف هذا الرجال اول مره تشوفه وبظروف غلط لكن رجولته الفعليه ظاهرة متاكده انه بيصدق بكلامه لكن عيالها

لما تذكرت صدمت عيالها لما يدرون عن زواجها بعد ايام من وفاة ابوهم صارت تبكي بشهاق وانقلب لونين انقطع لسماعه قلب ركان وناتها رمح انغرس بقلبه معروف عنه الحنيه والطيبه من دمعت طفل يبكي شلون الي واقفه قدامه وهو يعتبر نفسه انه سبب دموعها






عند ركان

عيونه عليها وقلبه يتقطع على حالها يشوف الي قدامه مظلومه ومظلومه ودمار لحياتها انها تتتزوج شايب تخدمه لكنه محتاج الانثى بحياتهم باختلاف الانثى كان يريد الام لكن الي امامه مستحيل باي وضع من الاوضاع تصير امه لكن ربي عوضه بالاخت ويوعد نفسها اذا وافقت تعيش عندهم انها ما تنظام عنده يبي يحميها من الوحش مبارك وخايف عليها من صديقه عمره تركي شهد كرها بقلبه فسبحان الله من يكرها تركي ويتمنى موتها صارت زوجة ابوه ومغلوب على امرها



عند صقر


يتابعهم بعيونه فالكائن الي قدامه شي فوق الخيال منبهر بوجها الاحمر اول مره يشوف وحده تبكي تصرخ جمال ماقدر يغض بصره عنها وصار يتاملها اكثر غصب عنه متاكد انها اول واخر مره بيشوفها

بصعوبه انتقل بنظره لركان وشاف الالم بعيونه ووجه اسود من الضيقه ما قدر يبقى ثانيه بالسياره

فتح الباب ونزل وصل لعندهم وبصوت رجولي
/ يابنت الناس تعالي معنا للبيت الشمس احرقتكم والعصر بياذن وبيتجمعون الناس عليكم
طالعت فيه بعيون كسيره وصقر انتفض جسمه حس فجئة الجو انقلب لبرد من بعد حرارة الشمس عيونها عذاب بحياته ماشاف بسوداهم او كثافة رموشها وطولها

صقر في نفسه / لا اله الا الله وش منزلني كان منثبر بالسياره ابرك شكل نظرة عيونها صابت قلبي يارب سامحني والله غصب عني شكل زوجة الشايب بتوقعني بالمحضور خلني ارجع لسيارتي قبل لا يصير فيني بلى بسبتها
مانتظر ردهم مشى من قدامهم

عند ركان بحنان / امشي معي والله ما يصير الا الي تبينه لو تبيني اطلقك الحين طلقتك اهم شي لا تذبحين نفسك من البكي

سمعت نبرة حنانه صارت تبكي اكثر واكثر

راكان واقف عاجز عن التصرف مايدري باي طريقه يتعامل فيها معها خايف من سكوتها
لا اردادي التفت لصقر يبي منه العون


نوف وحرارة الشمس عموديه على راسها متعوده على جو فرنسا البارد ولها ساعه تحت الشمس تبحث عن بيت مبارك وبعده وقفتها مع راكان
الارض صارت رخوة تحت رجوله طاحت بين ايدين ركان الي نزل لمستوها طالعته بعيونها الي كلها ضعف وانكسار وبصوت تعبان / خذ حقي من مبارك خذ حقي من مبارك بعدها فقدت الوعي

ركان بصراخ / صقررررررررررررر



عند صقر



بعد ما ركب سيارته حاول يشغل نظره عنهم باي شي ثاني فز لما سمع صوت صديقه يصرخ عليه

شاف زوجة ضاحي متمدده على الارض وركان يحاول يرفع راسها عن الارض الحاره

نزل وهو ينتفض رعب عليها خاف صاير فيها شي

قرب من ركان وبخوف / وش فيها

ركان بصوت مقهور / شكلها ماتت يا صقر

صقر واقف بعيد مايقدر يلمسها او يقرب / استهدي برحمان حط يدك على قلبها شوف يدق ولا متوقف

اول ماسمع كلمة صقر حط يده على قلبها
ركان براحه / الحمد لله للحين عايشه باخذها للمستشفى
حاول بكل قوته شيلها شالها وصل لسيارته سبقه صقر فتح الباب الخلفي

ركان برجاء / صقر اطلع عند ابوي اخاف اطول ويحتاج شي

صقر بمرح / طيب وصلني لبيتك ولا تحسبني زوجة ابوك بمشي بالشموس

ركان بضيقه / لك خلق تنكت يله اركب ركب ركان مكانه وصقر ركب جنبه ساق بسرعه وقف عند باب بيتهم

ركان / انتبه للبنت الي داخل ترها امانه عندي

صقر بستغراب / أي بنت

ركان بجديه / بنتها مولوده داخل مع شغالتها
صقر بصدمه / مولوووووووووده من صدقك

ركان بطفش / انزا بلا تحقيقك ادخل البيت مافيه الا شغالات

نزل صقر دخل البيت وفوق راسه علامة استفهام كبيره وركان كمل طريقه





عند نايف



كان يتغداء مع عبد الله فجئة انقلب حاله رمى الاكل من يده والاختناق يزود وصار بصعوبه يتنفس

نايف بصوت تعبان / عبدالله بموت
عبدالله كانت عينه بالصحن لما سمع صوت صديقه شاف وجهه معرق واسود

وقف برعب / نايف خذ نفس خذ نفس

نزلت دموع نايف لا ارادي / قلبي يا عبدالله قلبي يا عبدالله

عبدالله بصوت مبحوح / كنت مبسوط وش قلبك
نايف بصوت باكي / روحي بتطلع ياعبدالله
عبدالله بصوت باكي / انت بخير امش معي للمستشفى

نايف ودموعه تنزل / م اتوقع انك بتلحق توديني للمستشفى

عبد الله يسحبه بقوة وبصوت باكي / لا تقول هالكلام بتعيش يانايف غصب عنك

عبدالهم وقفه ونايف مستجيب لما وصل لدرج خاف على صديقه يزيد عليه ضيقة التنفس اذا نزل الدرج
جلس وحط يدين صديقه على رقبته وشاله على ظهره رغم ثقل نايف لكن ربي زوده بالقوة الي قدرت تشيله نزل من الدور الثاني لشارع وصديقه على ظهره مايسمع الا تنفسه الي مريحه
رجع الكرسيالقدام على وراء وجلس صديقه وركب سيارته وعيونه عليه وبدقائق واقف قدام باب المستشفى


فتح الباب ونزل وشال صديقه على ظهره كانت عيون نايف مفتوحه وتنزل دموعه
دخل المستشفى والموجودين متفاجيئن من رجال شايل على ظهره رجال
دخل لغرفة الطوارئ حط صديقه على سرير فاضي

عبدالله وعيونه على صديقه خايف يفقده وبصوت باكي / قو نفسك بطلع استعجل الدكتور دخيل لا تقفل عيونك
نايف ماينطق فيه الا عيونه
طلع ركض لاستعلامات شاف شاب بالثلاثين طالعه برجاء / الله يخليك ابي دكتور شاطر صديقي مريض مابي افقده
حن قلب الشاب / فيه الدكتور سامر
عبدالله بصوت مبحوح / طيب اطلبه صديقي بالطوراي
الشاب / اذا وصلت عنده بتلاقي الدكتور قدامك

مشى بخطوات سريعه ودخل قسم الطوائ شاف الممرضات متجمعات حول صديقه قرب منهم وعيونه على نايف الي الدموع مغرقه وجهه / قول يا دكتور وش يشتكي منه نايف

الدكتور بجديه / بنسوي له فحوصات وبعده بنعرف حالته لكن الاعراض اعرض ازمه قلبيه

عبد الله بصدمه / ازمه قلبيه كيف توه شباب

الدكتور بجديه / الامراض مافيه شاب وشياب
عبد الله بصوت مبحوح / طيب متى تطلع نتيجة الفحوصات

الدكتور بجديه / من ساعه الى ساعتين

عبد الله بستعجال / مافي قبل

الدكتور / هذا اقصر وقت

عبدالله بياس / امرنا لله




عند نايف



عيونه تراقب صديقه الخايف عليه وزادت دموعه بالنزول كل واحد فيهم اكتفى بالثاني صديق واستغنى فيه عن الباقين



عند عبدالله


عيونه على نايف خايف يغمض عيونه ولا عاد يفتحهم وتصير النهايه بيمنعه لا ينام

قرب من سرير صديقه بحزن / الله لا يفرقنا ان شا ءالله بترجع معي

نايف بصوت تعبان / بطلع للبيت ماله داعي اجلس هنا

عبدالله بحزين / مستحيل تطلع قبل لاشوف وش فيك اذا انت مستغني عن صحتك انا شاريها

نايف بدا التعب يخف / اذا طلعت برتاح بالبيت الحين احسن من قبل

عبد الله باصرار / والله ما تطلع لين اتطمن عليك وبعده اطلعك لكن وانت بالحاله ذي لو تحب السماء ما طلعت

ابتعد عن صديقه يعطي مجال للممرضه تسحب منه دم وتركب على صدره جهاز لتخطيط القلب

بعد ساعه دخل عليهم الدكتور والابتسامه على وجهه لما شافها عبدالله دخلت الرحه لقلبه

عبد الله / بشر يادكتور
الدكتور بابتسامه / صديقك يدلع عليك كل فحوصاته سليمه
عبدالله بيتاكد / يعني قلبه سليم
الدكتور / احسن من قلبي
عبدالله بخوف / قول ما شاء الله لا تنحت الرجال
الدكتور بابتسامه / ما شاء الله على ان عيني بارده صديقك يقدر يطلع الحين ما فيه أي ضروره لتواجده هنا

عبد الله / متاكد اخاف تجيه الحاله بالبيت

الدكتور بجديه / تطمن انا دكتور واثق من كلامي حتى علاج ما يحتاج

عبد الله براحه / الحمد لله

طلع الدكتور والتفت لصديقه الي رجع له لونه
عبد الله / الله يهداك اذا بتدلع علي دور لك شي ثاني غير حركات المرض

نايف بصوت مبحوح / يا ليتني كنت اتدلع شفت الموت بعيوني ولا ادري اسبابه للحين مخنوق يا عبد الله ودي اصرخ باعلى صوتي يمكن الحاله تخف

عبد الله بابتسامه / اذا تبي تصارخ ابشر باخذك وبطلع فيك مكان خالي وصرخ لين ترتاح

نايف / ياليت
عبدالله بمرح / امش معي وبنطلع نصارخ سواء يمكن نجمع جنون الارض علينا

نايف وبابتسامه حزينه / طول عمري متعبك ومشقيك معي

عبد الله بحب / على قلبي عسل
دخلت عليهم الممرضه شالة عنه اجهزة القلب وبعده وقف

عبد الله / بتمشي ولا اشيلك

نايف بابتسامه / لا اقدر امشي
طلع مع عبدالله ركبو السياره وحرك بيطلع يرفه على صديقه يسرق النظرات له يشوفه حزين مكتئب
عبد الله بحنان / فيه شي مضايقك قول
نايف بتعب / مستغرب على كل الي صار لي تطلع فحوصاتي سليمه

عبدالله بجديه / يمكن الي فيك ارهاق

نايف بحزن / مدري ليش اول ما تعبت طرى على بالي مبارك يمكن صاير له شي


عبد الله بجديه / ياطيب قلبك تحس باخوك على كل الي سواه فيك لكن تطمن اخوك الموت منحاش منه

نايف بزعل / لا تقول هالكلام عليه مهما صار اخوي وبحسبت ابوي
عبد الله / معلي منك بسب فيه على كيفي
نايف بحزن / بخاطري اتصل عليه واتطمن انه بخير لكن مابي اضايق نفسي بقسوته

عبدالله بجديه / اذا انت خبل وبتتصل عليه انا مانخبلت ارضى انك تتصل عليه وانت بالحاله هذي بيزيد عليك التعب

نايف لاحظ ان صديقه وقف في ارض خاليه قريبه من مباني توها تبنى

نايف بستغراب / ليش جايبني هنا

عبدالله بابتسامه / علشان نصارخ سواء وصوتنا يهد هالبيوت

نايف / هههههههههه ماخليتها بنفسي

عبدالله بابتسامه / على انك فجعتني عليك ونكسر ظهري بسبتك لكن لو تطلب لبن الثور جبته لك شلون بطلب بسيط

نايف فتح الباب ونزل وبابتسامه / الي اعرفه العالم تقول لبن العصفور مو لبن الثور

عبد الله فتح الباب ونزل / لان لبن العصفور مقدور عليه لكن من غلاتك بحلب لك الثور الي ما ينحلب

جلس نايف والجو هيض مشاعره وتذكر هالابيات وقالها بصوته التعبان

صديقي من يقاسمني غروري ويرمي بالعداوة من ومالي
وينصـرني اذا ما غـبت عنه وأرجـو وده طـول الزمـاني
ويحـفظ حـبه ويفيـق رودا يـحب الخير مفتاح الأمـــــاني
صديقي من أصارحه فيبقي ودود القلب عفا في اللساني


صديقي من يري الايمان بحرا
عزيز النفس مشبوب الجناني
فلا الأهـواء تجـرؤ تشـتريــه
ولا الاعجاب يسبي ذا الجناء
ولا الـنزوات تنسـج بردتــيه
ولا الأحقاد تسكن في الكيان
حـييـا مخـلصا عـفا جـريـئا
سـليـل الهـدي يعبق بالحنان
صديقي من تراوضه الخطايا فيركب صهوة الخير الخراحــي
يفيض علي الوري روح وروحا فيعلي راية الحق الصراحــي
جــمـيـل فـعلـه حـلـو الســجايـا فـيـبسـم ثبـره مـثل الأقــاحـــــي
اذا وهــب الحـليم صـديق خـير أتـاه السـعـد مـيمون الجناحــــي
ومن يرزق سـواه فقد دهـته مصائب في المساء وفي الصباحي



عبد الله بغرور / كل هذا فيني نايف

نايف بجديه / سلمت يمين الي كاتبهم وش رايك نتعشى الليله هنا مدام بكره خميس


عبدالله بجدية / انت متاكد انك بخير اخاف اذا طولنا تعب على صحتك

نايف بضيقه / الضيقه للحين تخنقني وقلبي متل الي خايف يوصله خبر شين واذا على صحتي ماعليها

عبدالله بحنان / اجل بنتعشى هنا ونغير من جو الشقه




في بيت الجده



نزلت ام سالم شافت شوق نايمه على الكنب قربت منها

ام سالم بحنان / شوق يمه قومي
فتحت عيونها / طيب

ام سالم بجدية / عمك رجع
شوق جلست / لا

ام سالم بخوف / وين راح ليش ما يتصل يطمني
شوق وبحب / يمه هدي حالك لا يرتفع عليك الضغط متاكده ان عمي بخير و الاخبار الشينه تنتشر بسرعه ومدام مااحد اتصل فتاكدي انه بخير

جلست ام سالم / الله يهديه ما يدري ا ن وراه امه تحاتيه وتفكر فيه

شوق بحب / يمه افطرتي

ام سالم بحنان / الحين وقت غداء قومي يمه اغسلي وجهك طلعي فوق ونزلي اخونك وخواتك بينحط الغداء

وقفت شوق وحضنت جدتها / احبك وموت فيك وانتي رايقه

ام سالم بضيقه / فكينا من سيره الموت وطلعي سوي الي قلته

طلعت شوق وام سالم جالسه




بجناح هيا



عند سالم


بعد ماصلى الظهر رجع البيت ودخل مكتبه يراجع اوراق شراكته مع ابو فواز


عند هيا


كانت عند عيال ناصر الصغيرن لما انزلو تحت رجعت لجناحها شافت سالم يقلب بالملفات
قربت عنده وحطت يدها على الملف هيا بحب / الله يهداك سالم البارح بغيت تروح فيها واليوم متعب نفسك بالشغل

سالم بابتسامه / وينه الشغل جالس ومريح

اخذت الملف وقفلته وفتحت درج المكتب ودخلته فيه / يله قوم قدامي الغداء جاهز

سالم بابتسامه / يله انزلي قدامي وانا لاحقك

هياء بحب / انت الي قدامي اعرفك اذا اطلعت من هنا ترجع تفتح الملف من هنا

وقف / صايدتني
هياء بحب / ماتبي اعرفك وبينا عشرة عمر







بيت ابو مروان




كانت ام مروان مع ابو مروان بالصاله سمعو صوت باب الشارع يفتح التفتو شافو مروان قرب من امه وابوه
وقف له ابوه وبخاطره يضربه على تطنيشه لهم كل هالفتره لكن شيبته جابرته يخضع له لانه بحاجته
سلم على امه وابوه ببرود رجعو جلسو
ابو مروان رجع وجلس مكانه بعتب / سافرت ولا حتى اتصلت علينا تشوف اخبارنا

مروان ببرود / ادري انكم بخير ماله داعي اتصل

ام مروان بحزن / خالتك ما تت
مروان ببرود / الله يرحمها
ابو مروان / بكره فض نفسك ابي اسافر لرياض
مروان بستغراب / خير وش عندك بالرياض
ام مروان بحزن / بندور اهل تهاني وبنوصلها لهم

مروان كان واقف عند مدخل الصاله ماسك شنطته بيده سمع هالكلام رمى الشنطة وقرب منهم وجلس على طرف

مروان بستغراب / الي اعرفه ا ن اهلها ميتين

ابو مروان بضيقه / لا طلع ابوها حي وبفرنسا واهلها معروفين وساكنين بالرياض

مروان بسخريه / منو اهلها المعروفين

ابو مروان / ناصر .... الضامي

مروان / الضامي عايله كبيره واذا بدورون عليهم كانكم ادورون على ابره في كومة قش

ابو مروان بجديه / بندور عليهم اذا ما لقيناهم او رفضو بنتهم حنا مو عاجزانين نربيها

مروان بسخريه / اذا علينا منتم قادرين تصرفون تبون تبلشونا بوحده زود
ابو مروان بعصبيه / بصرف عليها من راتب البقاله واذا طلبتك ريال لا تعطيني

مروان وقف وبسخريه / وش بتكفي الالف ايجار ولا اكل وكهرب
ابو مروان بقهر / لو فيك خير ما خليتني على شيباتي اشتغل كان ريحتني

مروان ببرود / احمد ربك اني شايل نفسي من مسئولياتك
ومشى من قدامهم من غير لا ينتظر ردهم

ابو مروان بقهر / شفتي ولد ك ما يحترمني ولا يقدرني ولا كاني ابوه يعاملني مثل اصغر عياله

ام مروان بحزن / الله يصلحه ويهديه






عند صقر



دخل البيت بهدوء شاف كراتين كثيرة وشنط استغرب بعده تذكر انها لزوجة الشايب قرب منها وصار يطالعها

صقر بستغراب / هذي شكلها ما تركت شي بفرنسا الا جابته وربي ان حالتها تقطع قلب الكافر والخسيس اخوها باعها برخيص كل هالجمال وذاك الطول والعيون الي تذبح لشايب

/ استغفر الله اطلعي من راسي يازوجة الشايب خلني ادخل اشوف سالفة المولوده

دخل كانت الصاله فاضيه سمع اصوات بالمطبخ دخل شاف عجوز وبيدها البنت والشغاله تحوس بالمطبخ قرب منها مد يده بياخذ شادن لكن جاكلين تتكلم بانفعال بالغة لفرنسي

صقربصوت عالي / ياذا الوهقه هذي ليش تكهربت لما جيت باخذ البنت وش تبربر شلون بفهمها ان عمتها طايحه بالمستشفى والبنت باخذها لامي

صار يتكلم معها عربي مكسر ويهز راسه كانه هندي

شافها مافهمت / ياربي ذي فرنسيه موهنديه وش حقه اهز براسي اتوقع انها خايفه اخطف البنت

جلس ونادى الشغاله / انتي

التفتت عليه الشغاله / انتي فيه يفهم فرنسي
الشغاله طالعته بغباء مافهمت وش يقول / اووووووووف وانا وش يخصني دايما راكان مورطني
المربيه طالعته وتذكرت انها شايفته عند ركان ووجه مريح مدت له البنت

اخذ منها البنت بسخريه / صح النوم بعد ما فقدت الامل انك تفهمين فهمتي اخذها منها وكانت شادن نايمه وملفوفه بمهاد دخل غرفة ضاحي شافه نايم جلس على الكنب وعيونه

على ضاحي / يا بختك ياعم اخيرا قام حضك واخذت وحده تقول للقمر قوم واجلس محلك عاد بيض وجهنا معها واصحى لتهج وتتركنا

سمع صوت بحضنه نزل عيونه شاف شادن فاتحه عيونها ونتبه للون عيونها

صقر باستغراب / شكلها غريب معقوله الي يعيش بفرنسا عيالهم يطلعون نسخه من الفرنسيات اذا على كذا اذا تزوجت بسافر معها لفرنسا نغير من الوجيه المحليه

ابتسمت له شادن / يحليلها تبتسم شكل خشتي غريبه عليها

طالع في ضاحي شافه نايم / مدام الشايب نايم باخذك معي عند امي الله يستر من خدامتك لا تذبحني شكلها عجوز قويه ضمها لصدره بحنان وطلع فيها لبيتهم





في بيت صقر




كانت ام صقر جالسه مع نجود دخلت عليهم ديما باست راس جدتها وجلست

ديما بتعب / صراحة الجو برا حار

نجود بابتسامه / عندي لك خبر بمليون ريال
ديما بلهفه / قولي خبرك تعرفيني احب الاخبار

نجود بابتسامه / الشايب ضاحي عروسه جت وولده مسوي غداء بهالمناسبه

ديما بصدمه / والله اجل بطلع من هنا لبيتها ابي اشوف القبيله الي جايه معها

ام صقر بعتب / بسم الله ما يبون الناس وعزيمتهم حطينها بعز القايله مانتظرو الليل

ديما بابتسامه / والله خطيره تضن نفسها بفرنسا وبرد فرنسا مسويته بعز الشموس والحر

دخل عليهم صقر بالبنت كل العيون اطالعه بصدمه
وقفت ديما وقربت من صقر بستغراب / صقور ليكون متزوج مسيار وجايب ولدك علشان تمهد لنا الخبر

صقر بابتسامه / سويتها تمثليه

طالعت فيها ديما / صقور متزوج اجنبيه البنت عيونها زرق

ام صقر بعصبيه / هذا الي مخليك ترفض ساره اثاريك متزوج بالسر وجايب ولدك عندي يله اطلع واياني تجي واشوفك

قرب من امه بيبوس راسها لكنه ام صقر بزعل دفته

صقر بحب / يمه صدقتي تمثيلية الخبلة البنت هذي بنت زوجة ضاحي

ام صقر بصدمه / يويلي عجوز وتلد

صقر حب ان امه تشوف نوف وتتفاجئ ماحب يقول لهم / هذي عجوز فرنسيه تلد لين توصل الميه
ام صقر طالعت البنت بحنان / وانهم يقولون العجوز لولدت صاب ولدها مرض المنغوليا

صقر بابتسامه / هذا عجايزنا اما الفرنسيات غير

نجود بحنان / وش ذنبها البنت اذا كبرت الا امها ميته من بيربيها

صقر بجديه / بطلع اوصلها عندهم

ام صقر بجديه / الا ليش تاخرت مارجعت

صقر بابتسامه / عجوز ضاحي انحاشت ولما لقيناها طاحت علينا والحين بالمستشفى

ديما بصدمه / اكيد ماعجبها ضاحي وانحشت ما تنلام بعد الحمران الي جايه من عندهم تنصدم بضاحي

ام صقر بعدم تصديق / تتكلم من جدك ولا تمزح

صقر وقف / اتكلم من جدي وتلقين ركان مبتلش فيها بالمستشفى

ام صقر بحنان / يكبدي عليه كان يبيها تساعده على ابوه وشكله ابتلش فيها الله يعينه

صقر / امين







عند مبارك




بعد ماطلع من عند ركان خاف يرجع لبيته ويجون عنده ويصير الي خايف منه ركب سيارته وطلع عند واحد يعرفه عنده مخيم خاص للعمال الي يهتمون بالنياق متعود بعد فترات يمر المخيم يشرب حليب ويتغداء ويتعشى مع العمال واحيان ينام لان صاحب المخيم يجي المخيم اخر الاسبوع يتفقد العمال والنياق ويجيب معه الشغلات الي يحتاجونها وثاني يوم يرجع

كان متسند على مركى وتفكيره بركان شلون كانت ردة فعله لما شاف نوف اذا هو انصدم شلون بركان

مبارك في نفسه / ليش اخاف هو الكسبان بدال مازوج ابوه عجوز ماتنفع زوجته بنت

وبطمع / انا الخسران الي مثلها حرام يندفع فيها خمسين لكن معاد ينفع هالكلام لكن ملحوقه الشايب رجله والقبر لا مات باخذ فيها 100 الف الله يا خذك يا ضاحي اليوم قبل بكره
جاب له العامل الحليب الي طلبه مده عليه بدون نفس العمال يكرهونه لو بكيفهم طردوه لكن صاحب المخيم طالب منهم لجاهم مبارك يكرمونه ويعطونه الي يبيه ولو اشتكاهم طردهم من الشغل
ومبارك مطفشهم بطلباته اذا رجع اخذ معه جوالين حليب لبيته وبعض اغراض الاكل الي شاريه لهم خويه







عند ركان




وصل المستشفى التفت وراء شافها مفتحه عيونه وتبكي وتون فتح الباب ونزل مايقدر يدخل المستشفى ويتركها وراه ومستحي يشيلها

ركان في نفسه / يارب وش اسوي اخاف اتركها يستغل احد غيبتي ويدخل يخطفها يارب وش الحل الحل اقفل سيارتي عليها اول اتاكد يمكن تقدر تمشي

فتح الباب الي عند راسها شافها تنتفض
بارتباك / تقدرين تمشين ولا انادي لك ممرضات يشيلونك

نوف بتعب / بردانه ابي شي يدفيني

ركان متفاجى الشمس حاره وهذي تقول بردانه

ركان في نفسها / ليكون صاير لعقلها شي وتتوقع نفسها بفرنسا حسبي عليك مبارك الكلب

صحاه صوته الضعيف / بردانه

طالع فيها شافها ترتجف اكثر / انزلي حنا واقفين عند باب المستشفى

بصعوبه قدرت تطلع من السياره حطت يدها على فمها وستفرغت

لما شافها تستفرغ اوجعه قلبه عليها وصد عنها ما يبيها تنحرج منه


الي تعانيه نوف شي فوق احتمال البشر نار تكويها من داخل ومن برا صارت تستفرغ وتستفرغ تتمنى روحها تطلع مع استفرغها اليوم رجعت جاريه من جديد وانعاد الماضي هذي بداية بيعه جديده وما يندرى وش بيصير بهالبيعه جلست على ركبتها وصارت تنتفض من البكي

سمع ركان شهقاته قرب منها وحط يده على ظهرها بحنان / لا توجعيني قولي وش الي يخفف عليك والله لا سويه لكن ارحميني

نوف صارت تستفرغ بتعب / تعبااااااااااانه
ركان بتاثر / تعالي معي داخل يفحصون عليك ويعطونك علاج يخفف عنك التعب

نوف بصوت باكي / تتوقع فيه علاج لحالتي
ركان / ان شاء الله

قرب منها رفعها من اكتافها ماتعود يقرب من بنات كان بخاطره يسانده ويساعدها على المشي لكن شي يمنعه مشت خطوه فقدت توازنه وبغت تطيح قرب منها وسندها ودخل
معها المستشفى شاف ممرضه / لو سمحتي
تعالي دخليه تعبانه

الممرضه قربت من ركان منبهره من شكله اخذت نوف وسندتها وجلستها على كرسي جنب غرفة الدكتور وركان واقف وعيونه عليهم

ركان في نفسه / هذي شلون تكشف ما تخاف على نفسها ان شا ءالله اقدر اقنعها تتغطى لجلست عندنا لكن لو قلت لها الحين اخاف تنفر مني وتصر على الرجعه

سمع صوت الممرضه تناديه فتح عيونه شافها ادخل نوف عند الدكتور سبقهم

سدحت الممرضه نوف على سرير الكشف قرب الدكتور فحص عليه

الدكتور بصدمه / شلون تتركها لين تصير حرارته فوق الاربعين لازم تترقد لين تنزل حرارتها
ركان بخوف / تضر الحراره المرتفعه

الدكتور بجديه / ارتفاع الحرارة خطر على المخ والاعصاب

ركان بخوف / طيب نزلو حرارتها قبل لاتزيد اكثر
الدكتور طالع بالممرضه وطلب منها تاخذ نوف لغرفة الترقيد وطلب منها تحط خافض حرارة بالمغذي وابره بالعضل

طلعت وعيون ركان تلحقها بعد ماطلعت
ركان بجديه / اقدر ارافق عندها
الدكتور بجديه / ممنوع لانها بتكون بقسم نساء
ركان باصرار/ ماقدر اتركها
الدكتور بجيده / هات امها ترافق معها
ركان بضيقه / امها الله يرحمها
الدكتور بجديه / في حالتها ما يحتاج مرافق لانها ارتفاح حراره ومع الادويه بتنزل وبتطلع معك للبيت

ركان برجاء / اسمح لي يا دكتور اجلس عندها لين تنزل حرارتها

الدكتور باستسلام / على انه مخالف لتعليمات راح اسمح لك تبقى عندها واذا الامر استدعى انها تنام الليله عندنا فصعب انك تبقى هنا بمكان كله نساء

ركان بجديه / ان شاء الله ما تحتاج تنام عندكم

طلع ركان وسئل الممرضه الي كانت مع نوف عن غرفتها دلته عليها دخل وجلس على كرسي مقافله يشوفها مثل الملاك وشعرها الاسود الحرير منثور على المخده
ركان بضيقه / حسبي على اخوك الي قهرك لكن وش سالفة بيعتك الاولى معقوله اخوك بايعك لناصر طيب شلون لك عشرين سنه متزوجه والي قدامي اذا كبيره بالثلاثين كم كان عمرها قبل عشرين سنه اكيد ذاك الوقت طفله اذا كان حقير بيزوج طفله مستحيل ناصر بيوافقه

وعيونه عليها / يمكن عمرها كبير لكن شكلها العكس لا ماصدق ان عمرها كبير فيه سر بحياتها






عند تركي




متمدد بالمرتبة الي وراء وحرارة السيارة شاويته عجزان ميقدر يتحرك يبي يصلي يبي يقضي حاجته لكن مايقدر ريقه ناشف ولاكيد ان الماء الي بجسمه كله تبخر له يومين ماشرب ماء ولا اكل اول مره يفهم معنى / ان الماء سر الحياة على الي يعانيه لكن الخوف يزود اذا تذكرا ن اليل باقي عليه كم ساعة وبترجع معاناته مع الذيابه البارح ربي سلمه لكن اليوم يمكن تتعشاه
صارت عيونه تقفل لا ارادي وضن انها نهايته واستجاب للافكاره وراح بعالم ثاني





عند منى



بعد مارجعت من المدرسه تغدت مع وليد ونامت لانها سهرانه مع ولدها بسوالف رافضه انه ينام بالليل وبيعوض نومه بالنهار افضل من كوابيس الليل

سمعت صوت المنبه شافت ساعتها المغرب شكل المنبه طول وهو يرن ولا حست فيه وقفت ودخلت الحمام توضت ورجعت لغرفتها صلت وبعده طلعت من غرفتها دخلت غرفة وليد شافته نايم ارتاحت قربت منه وباست خده بحب

منى بحنان / وليد حبيبي قوم صل

فتح عيون / طيب

منى بحنان / وش سويت بامتحانك
وليد بجديه / الحمد لله
منى بجديه / لا تاخر صلاتك

طلعت من غرفة ولدها رجعة لغرفتها اخذت جوالها من الكمودينه شاف 10 اتصالات من سميه استغربت شلون ماسمعته ونومها خفيف شكل السهر ماثر فيها






عند سميه



في الصاله ما قدرت تتغداء وخوفها على منى يزود لانها ماردت على اتصالتها المتكرره شافت اخوها طالع من غرفته جلس مقابلها

سميه بجديه / ما جد ماقدر اجلس بفرنسا اكثر

ماجد بضيقه / والبنات
سميه بجديه / باخذهم معي مستحيل اتركهم هنا
ماجد بجديه / نسيتي مدارسهم والغياب مو من صالحهم

سميه بجديه / يدرسون هناك وبسجلهم معي بمدرستي مابيهم يغيبون عن عيني

ماجد بضيقه / سوي الي تشوفينه في مصلحتهم انا بخلص شغلي هنا وبلحقكم

سميه باصرار / اجل نهاية الاسبوع راجعين

ماجد وقف / الي تشوفينه

سميه بفرح / لا طول علينا برجعتك

ماجد بحزن / ايام وبرجع معاد اطيق الجلسه هنا
سميه بحنان / وسع صدرك ياخوي وربي بيعوضك على قد صبر

ماجد وقف وبضيقة / بطلع لشركه من زمان عنها اذا تاخرت بكون عند سيف

سميه / في حفظ ارحمن

طلع ماجد وسميه دخلت عند البنات وبابتسامه

/ عندي لكم مفاجئة
ديما وحنين رفعو عيونهم عن كتبهم ريما / قولي عمه
سميه بابتسامه / بنرجع اخر الاسبوع لسعوديه

حنين بجديه / والمدرسه
سميه بجديه / بتدرسون بالمدرسه الي اشتغل فيها ونروح للمدرسه سوا ونرجع سوا

ريما بفرح / وناسه حلوه مدرستك

سميه بابتسامه / مقارنه بمدرستكم ماقدر اقول حلوه لكنها حليوه ومتاكده بتنبسطون فيها ويصير لكم صديقات وبتحبونهم

ريما بجديه / عمه ناخذ كل اغراضنا الي هنا
سميه بحنان / ايه بنستقر هناك





موعدنا الجديد باذن الله بيكون الاحد الجاي




اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 04:43 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية