لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-06-11, 03:19 PM   المشاركة رقم: 506
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

اشكر الجميع وسامحوني اني صرت ارد بصفه عامه الروايه وكتابتها ما تخلي عندي وقت ارد بشكل اعمق وعبر عن سعادتي بردودكم وتوقعاتكم كثير تسعدني وتزيدني حماس ادري ان وكلمه كلمتين ما توفي سعادتي بهالجمعه الحلو ( لا خلا ولا عدم )

موعدنا باذن الله الفجر واوعدكم ببارت خطيررررررررررررررررررررررر اتمنى يكون هذا رايكم اذا شفتوه


اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 14-06-11, 01:28 AM   المشاركة رقم: 507
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

بارت اليوم البارت المنتظر وهو التقاء نوف بركان وكشفها زواجها من ضاحي وردت فعلها وردت فعل ركان لما شافها والحوار الي بيصير بينهم هذا كله في بارت اليوم



في بارت اليوم التقاء نوف مع اخوها بعد طول غياب كيف كان اللقاء بينهم بيكون في بارت اليوم


الكل سئل وينه تركي والبعض اعتقد انه مسافر لكن الكل لم ولن يتوقع مكانه في بارت اليوم بتعرفون مكانه


للحاقدات على تركي في بارت اليوم بردت قلبكم فيه واكيد بتتعاطفون معه يمكن المصيبه الي فيها بسبب دعوة نوف المظلومه



نزلت لكم بارت الاثنين ومعه بارت الاربعاء لاني بتغيب عنكم الاربعاء قلت احطه مع بارت اليوم افضل من تاخيره لسبت

بارت اليوم طووووووووويل بتتعبون لين توصلون لنهايته

بارت اليوم بارت خطيرررررررر واحداثه قويه قويه





الرجاء عدم طمر السطور





البارت الثلاثون والحادي والثلاثون




عند ثامر



جالس مع سالم قدام التلفزون بعد ماطلعو من المطار حجزو لهم بفندق

سالم بجديه / متى بترجع لفرنسا
ثامر بجديه / متى ما تطمنت عليك
سالم بجديه / بتضيع عليك السنه
ثامر بحب / بنكملها سواء ولا بتكمل بالرياض
سالم بضيقه / من الجنوب باذن الله لفرنسا
ثامر بجديه / حرام عليك طمن اهلك عليك وبعدها سافر

سالم بضيقه / خل كل شي بوقته يمكن اغير راي واجلس هنا

ثامر بحب / يله نام ترى اول يوم لك برا المستشفى مابي حالتك تنتكس

سالم بجديه / اذا جاني نوم قمت انام والحمد لله من زمان متعافي لو كنت بمستشفى حكومي كان من زمان مطلعيني لكن تعرف المستشفيات الاهليه يشفطون فلوس بدون سنع

ثامر بابتسامه / دهنا سير الدكتور علشان يفهم اهلك انك مازلت بغيبوتك

سالم بجديه / صارت تجاره مو طب ياما ارواح ضاعت بسبب طمع وجشع المستشفيات الاهليه

ثامر وقف / بدخل انام يله قوم قدامي

قفل سالم التلفزيون وقف مع صديقه دخل بسريره وتفكيره طار لامه

سالم بنفسه / وش تسوين يمه للحين سلسالي برقبك ولا رميتيه مثل مارميتينا وراء ظهرك وتزوجتي تنهد تنهيده

سمع ثامر تنهيدت صديقه / نام ورتاح خل التفكير عنك
سالم /..............




عند سلطان


كان عند اخوه فيصل بعد ماتغدى طلع صاير يتهرب من البيت على انه يحاول انه مايظلم ندى يلقى نفسه يظلمها يجي البيت يتغدا ينام يقوم يطلع وبالليل يرجع احيان يتعشى بالبيت ومرات كثيره يتعشى برا الحوارات الطويله بينهم معدومه

فيصل بحقد / الهانم للحين هاجرتك والله دنيا غريبه

سلطان بضيقه / فيصل خلاص ريح الادميه من لسانك بسبتك صارت هذي حالتي

فيصل بعصبيه / لا ترمي خبالك علي لو كنت تعرف تتصرف مع زوجتك ماكان هذي حالك بدال لا تهجرها اهجرتك

سلطان بضيقه / فيصل انا اجيك علشان انسى همومي ومشاكلي اذا كل ماجيتك ضيقت صدري صدقني بيتك ماني بداخله

فيصل بستسلام / خلاص بنغير السالفه شخبارك مع زوجتك الجديده

سلطان بجديه / معلينا

فيصل بجديه / ماحملت

سلطان بجديه / من ايام مكملين شهر بدري على الحمل

فيصل بوقاحه / شد حيلك ولا اناس بتاكل وجهك

سلطان رفع حاجبه وبستغراب / ليش بتاكل وجهي

فيصل بجديه / بيقولون ان بنت الناس صابره عليه وطلع العيب بزوجها

سلطان بجديه / اذا بنسكت العالم تعبنا والحمد لله جايب عيال من قبل مالهم شي عندي

فيصل / انتم امشتقت لبزر تشيله

سلطان بصدق / اكيد مشتاق المال والبنون زينه الحياة





عند ماجد



نزل من الشقه لقى صديقه ينتظره فتح الباب ودخل
حرك سيف سيارته / لو متاخر دقيقه طلعت لك وسحبتك
ماجد بعصبيه / خير وش عندك صاير مثل الحريم تحب القيل والقال

سيف بقرف / الله يكرمني عن الحريم وانت تعرف مالي بالقيل والقال ووكل السالفه ني تعاطفت مع المسكينه وخايف انك قسيت عليها وهي مظلومه

ماجد بضيقه / تطمن ضعفت قدامها

سيف بابتسامه / اكيد بتضعف قدام جمالها وبتضيع علومك الي بعرفه ونفسي افهمه الثور ناصر شلون ماقرب منها ولها عشرين سنه عنده وللحين بنت بنوت

ماجد بضيقه / يا ليت تنكتم وتفكنا من سالفتك الماسخه مالنا والناس

دخل سيف بوابة قصره ماجد بعصبيه / خير ليش جايبني لبيتك

سيف بسخريه / علشان اخذ علومك بالتفصيل توقعتني اكتفيت بالكلمه الي قلتها

ماجد بضيقه / ترى الدنيا ضايقه فيني ومالي خلق لملاغتك

سيف بسخريه / مو جديده ادري انك بتقول هالكلمه الي حافظها اكثر من اسمك انزل

نزل ماجد مع سيف دخل قصر سيف الي واضح عليه الترف والثراء الزايد

جلس سيف على كرسي مقابل للمسبح وجلس ماجد مقابله

سيف بجديه / قول الي عندك
ماجد بضيقه / وش تبي تعرف

سيف بجديه / وش وراي ابي اعرف كل شي بالتفصيل الممل

ماجد بجديه / زبده الكلام انها بتسافر اليوم لاخوها

سيف بعصبيه / ما قلت ابي الزبده قلت ابي التفصيل

ماجد بضيقه / قابلتها كانت عكس الي قاله عنها ناصر خدعني بمواصفاته علشان اوافق اكون شاهده على زواجاته

سيف قاطعه / وش قالك صديقك عن شكلها

ماجد باختناق / رجاء لا تقول عنه صديقك لان الي مثل ناصر حرام فيه اسم صديق

سيف بجديه / طيب قول وش قال لك الي ما ينتسمى عن موصفاتها

رجع بذاكرته للماضي لما زاره ناصر لمكتبه

ناصر بحزن / خلاص ماليت من العيشه بتجنني ام سالم

ماجد بجديه / وش سوت بعد

ناصر بحزن / بسافر لسعوديه ورافضه تسافر معي وتقول اذا رحت اخذ عيالك معك بتفشلني باهلي وانا ساحبهم معي بدون امهم

ماجد بصدمه / من صدقها هذي شلون يطاوها قلبها ان بنتها ام سنه والثاني ابو شهر يسافرون بدونها

ناصر بضيقه / تعبت منها وقررت اتزوج عليها والليله
ماجد بصدمه / تتزوج عليها وبفرنسا

ناصر بحزن / وهذا الي جايبني عندك ابيك تروح معي وتصير شاهدي

ماجد بعصبيه / دور لك على شاهد غير مستحيل اسعى بظلم انسانه يمكن تدعي علي وتستجاب دعوتها وسبب انها ما تسافر لهلك ما شوفه عذر مقنع لزواجك بامكانك تجبرها

ناصر بيحنن قلب صديقه / ربي بلاني فيها امي الله يسامحها خطبتها لي وحطتني امام الامر الواقع وافقت مجبور مابي اكسر كلمتها

ماجد بجديه / قولي سبب مقنع انك تتزوج عليها ووعد اكون شاهدك

ناصر بضيقه / بسنه انتفخت وصارت كبر الفيل وفوقه مهمله بنفسها
تصدق من تزوجتها ما شميت فيها ريحة عطر او بوده تعبت وانا اشم روايحها الخايسه تصدق اني هجرتها بالفراش لانها كتمتني بريحتها الي احيان كثيره استفرغ بسبتها وياليتها حست الا زادت
وعيالي راميه مسئوليهم على المربيه وفوقه نكديه كرهتني بعيشتي كل ماجيت البيت بارتاح افتحت لي مشكله من لا شي علشان اطفشني كرهتني بالبيت ماتشوفني دايم بشقتي

ماجد بجديه / كان واجهتها بعيوبها يمكن تتصلح واذا مانفع معها هددها بالزواج اكيد بتتعدل

ناصر بضيقه / على شينه قوات عينه معليها من زواجي وكنه العيد عندها قلت لها يحرمه تسنعي تعدلي ولا بتزوج عليك قالت لي بشيطان فيه حرمه تقول لزوجها هالكلام

ماجد بجديه / مدام هذي مواصفاته ورافضه تعدل من حالها كان طلقتها وريحت راسك

ناصر بضعف / والله لولا هالعيال كان طلقتها مابي تربيهم زوجة ابوي يمكن تظلمهم

ماجد رحم حال صديقه الي واضح انه يعاني المرار من زوجته

ماجد باقتناع / ابشر الليله بروح معك وبكون شاهدك

رجع للواقع وكمل / ورحت معه لسفاره وكنت شاهد على زواجه

سيف بضيقه / يويله من ربي الي قاله فيها ما يقوله العدو بعدوه كنت اظن ان الحريم الي خسيسات وناكرات للمعروف طلع فيه رجال نفس الشي وناصر منهم شلون انخدعنا فيه

ماجد بضيقه / وهذا الي بيجنني

سيف بحماس / لما شفتها وش قلت لها

ماجد بابتسامه / لقيتها واقفه قدامي بالجمال الي الاعمى يشوفه توقعتها صديقتها بتحميها مني انفجعت وهي تقول انها ام سالم واني اكيد ما فتحت جواز سفرها فتحت الجواز وناظرت الصوره مطابقه للانسانه الي قدامي
لاخر لحظه مصدقه وسئلتها اذا مسويه عملية تجميل او شافطه دهون

سيف / ههههههههههههههههههههه هذا كلام ينقال وش كان ردها

ماجد وهو يتذكر الموقف وبضيقه / حسيت اعتفس حالها وتضايقت وقالت اتوقع انك ما ناديني علشان تقيم شكلي

سيف بحماس / كمل

ماجد بابتسامه / جيت باكحلها عميتها
سيف لا ارادي ابتسم / كيف
ماجد / قلت سامحيني لو ضايقتك ناصر قال انك قبيحه وانك دبه ومهمله بنفسك وكلام اقوى من كذا


سيف بسخريه / كان قلت لها كل شي قاله صدق جيت بتكحلها عميتها

ماجد بضيقه / لما سمعت قصتها على لسانها وشفت العذاب والندم على وجها وهي تتكلم تارجعت عن الي كنت بسويه فيها

سيف بسخريه / وش كنت ناوي تسوي فيها

ماجد بصدق / مدري لكن اقلها اسمعها كلام يسم بدنها لكن انكسارها وضعفها خلاني اتراجع بلعكس صرت خايف عليه من مصايب بتجيها من ورى ناصر وطلبت منها ترجع لهلها
سيف بجديه / نسيت انها بترجع لمجرم مارمشت له عين وهو يبيع ويشتري فيه اخته بدال ما تحميها منه تطلب منها ترجع له

ماجد بجديه / هالانسانه من عيونها تشوف الطيبه والطهر والبرائة وربي دخلها بين وحوش اذا جلست هنا بتدمر وبينفضح سرها رجعتها لاخوها اهون من الي بتشوفه لجلست

سيف بصدمه / من غيرنا كاشف سر ناصر ويهدد المسكينه فيه

ماجد بقرف / ناصر متزوج وحده مثله مجرمه وهي الي ساعدته بقتل زوجاته وهذي خطر على ام سالم
سيف بسخريه / ناصر زير حريم ما يشبع انا من حرمة وحده كرهت صنف الحريم ومستحيل ولا بالحلم اني اتتزوج

( نسايم تقول لك بنشوف انت قد كلامك ولا بتتغير علومك )

ماجد وقف / يله اخذت كل السالفه وصلني لبيتي
سيف بجديه / بندخل نتعشى وبعده مالي حاجه فيك بوصلك لبيتك

ماجد بجديه / اعتبرني ماكل عشاك

سيف بجديه / تعشى وبعدها تسهل لكن انك تطلع من بيتي بوقت عشا وما تتعشى هذي كبيرة بحقي

استسلم لصديقه ودخل معه داخل شاف الاكل محطوط على طاوله صغيره
جلس مقابل صديقه وبدا ياكل بهدوء






عند منى





صلت العصر وبعده نامت وقامت على المغرب صلت وطلعت من غرفتها دخلت غرفة غلا ماشافتها دخلت غرفة ولدها شافته جالس على مكتبته وبيده كتاب الرياضيات عنده امتحان بكره قربت عنده واخذت كرسي التسريحه وجلست مقابله له

وبحنان / وليد تحتاج مني مساعده

وليد بهم وضيقه / ايه في كذا مسالة ماعرفت طريقة حلهم

اخذت الكتب وشرحت لها المسائل لكن لاحظت شرود ولدها

متاكده انه يفكر باحلامه وصارت تكره الليل الي قلب حال ولدها


منى بحنان / حبيبي وليد خل بالك من مذاكرتك ابيك تاخذ درجات زينه بالامتحان

وليد بصوت حزين والدمعه تلمع بعيونه / يمه بموت ليش ادرس

منى خانقتها العبره / بسم الله عليك وليد ياعمري لا تستلم لاحلامك لا تفسر حلمك مثل ما تحلم فيه يمكن له تفسير ثاني

وليد بصوت باكي / يمه ابي ارحو لجدتي بشوف ديمه وخالتي نجود مشتاق لهم

نزلت دمعه من عينها وبحرقه / خلص اختباراتك وعد ثاني يوم نسافر الجنوب لكن الحين اهتم بمذاكرتك

بهالوقت فكرت بسميه مشتاقه لها ومحتاجتهاا كثير

اخذت جوالها من الطاوله الي جنبها وطلعت من غرفة وليد نزلت تحت دخلت الصاله جلست على كنب بوجه الدرج رفعت جوالها وتصلت على سميه


عند سميه

كانت منسدحه بتنام وبحضنها حنين شافت نور جوالها الي كانت حاطته على الصامت
رفعته شافت رقم صديقة روحها

سميه بحب / ياهلا اخيرا جينا على باللك
لما سمعت صوت سميه غصب بكت
وخافت سميه لما سمعت صوت بكي اخذت الجوال وطلعت برا الغرفه ماتبي تزعج بنات اخوها

سميه بخوف / منى الله يهداك ليش تبكين وش صاير عندك

منى بصوت باكي / سميه تعالي محتاجتك والله محتاجك

سميه بحنان / لو كنت بعيده تراني قريبه فضفضي قولي الي مضايقك ادري ما كلمتيني هالوقت الا فيك شي حارق قلبك ومضايقك

منى بصوت باكي / وليد زادت احلامه وصارت حالته ماطمن

سميه بضيقه / رجعت له احلامه

منى بصوت باكي / هي تركته علشان ترجع سميه اخاف افقدهم والله ما قدر اعيش بدونهم

سميه بموساه / وسوسة شيطان يا كثر ما حلمنا بالموت وشوفينا ماجانا شي ولدك بزر وصدق حلمه لتصيرين مثله

منى بصوت باكي / ياليتها وسوسة شيطان صار لا ليلي ليل ولا نهاري نهار شغالني تفكيري فيهم اكثر من أي شي ثاني
مايطلعون الا معي صرت لازقه فيهم علشان اذا صار الحلم حقيقه اموت معهم مقدر اعيش بدونهم


( نسايم تقول لك القدر مامنه مفر لو كنتي معهم بيصيهم الي ربي كاتبه لهم ( الله يصبر قلبك على الجاي )


سميه صارت تبكي بصمت / يبنت الحلال لا تضيقين على عمرك بسبت حلم قولي لولدك قبل لا يحط راسه ينفث يمينه ويساره ويقرا دعاء النوم وان شاء الله تنقطع عنه الاحلام

منى بصوت باكي / مهتم باذكار النوم من غير لاقول له الولد يعاني ياسميه لو تشوفينه ما تعرفينه

سميه بصوت مبحوح / لا حول ولا قوة الا بالله
الله يكون بعونك

منى بصوت باكي / سامحيني اني صحيتك من النوم وضايقتك

سميه بزعل / هالكلام ماينقال لي متى ما حتجتيني كلميني وفضفضي على الي مضايقك ولا تكتمين بنفسك لو دريت انك متضايقه وماتصلي فيني والله يامنى لا زعل عليك

منى تمسح دموعها لما شافت بنتها داخله / جعلك سالمه يله فمان الله

سميه بحنان / نامي ورتاحي وبكره الصباح بكلمك اتطمن عليك

منى بحب / مشكوره متقصرين





عند سميه



متضايقه على حال صديقتها ومنقهرها انها بعيد عنها ومنى تعاني لحالها لو انها هناك كان بتحاول بكل الطرق انها تغير من نفسية صديقتها لكن البعد مرار

جلست نص ساعه بعده رجعت لغرفة البنات وانسدحت جنب حنين بصعوبه قدرت تنام





في جناح هيا



دخلت مع سالم الغرفه انسدح سالم على سريره وجلست بطرف الثاني التفت عليها

سالم بابتسامه / ما دريت انك تحبيني هالكثر

هيا بعشق / حبك ماله قياس روحي متعلقه بروحك تدري كنت مع البنات بالمطعم وحسيت روحي بتفارقني صرت ابكي مدري ليه ابكي وخوفت البنات رجعنا من المطعم دخلت البيت والشغاله صدمتني وقالت انك وصارت تبكي / ياشينها الكلمه


سالم سحبها وباس جبينها وحضنها بحب / انتي القلب والروح انتي العشيقه والحبيبه

هياء باست كتفه / انت لي كل شي ومغنيني عن كل شي معك اكون اسعد الناس ومعك اكون مالكه الكون

سالم بخبث / اذا بنبقى نتغزل ببعض يمكن اتهور والحين مو من صالحي

هيا بعدت عنه / لا خلاص بسكت اهم شي صحتك




عند مها



بعد ما خلصت مكالمتها مع مبارك صارت ادور على نوف الي تركتها عند باب المطار
شافتها من بعيد جالسه

عن نوف
جالسه با لكفتريا سرحانه سمعت صوت مها
مها بابتسامه / الجميل وين سرحان
نوف بتتهرب / انتي وينك وصلتينا وختفيتي وين الي بنفلها سوا

مها جلست على الكرسي / كلمت اخوك من صوته مارتحت له

نوف بضيقه / اجل وش اقول الي بشوفه بعد كم ساعه
مها بقوه / تلقينه شايب لو دفيتيه بصبعك طاح
مو مثل اول بيخوفك بقوته الحين انتي قويتي وهو ضعف

نوف بضيقه / الي يسمعك يقول اني بحاربه

مها بجديه / يله قومي بنشتري كم شغله وبنفر كل السوق

نوف بجديه / على كذا بتتاخر رحلتي

مها بابتسامه / هذا المطلوب ابيه ينتظرك وتتكسر رجوله

نوف بجديه / طيب متى على كذا بكون هناك
مها بجد / على الساعه 12 وانتي هناك


نوف اسم مبارك ثقيل وكريه على لسانها تتحاول تتجنب ذكر اسمه نوف بضيقه / متى قلتي له يستقبلني

مها تاشر بحواجبها / الساعه 8 بيرتز بالمطار لين الساعه 12 وعليك الحساب
نوف بابتسامه حزينه / ماتوقع بينتظرني خمس ساعات يمكن اذا طول ساعه وبيرجع

مها بجديه / من صوته شكله متلهف على رجعتك
نوف برعب / اذا متلهف على قولتك اجل شكله مجهز لي مصيبه

مها بجديه / ليش تضنين الضن السوء يمكن حس بغلطه وندم وبيصلح الي سواه

نوف بحقد / ماعرفتيه اجل صحيح اني غايبه عنه كل هالسنين لكن فاهمته

مها بجديه / يله قومي بنتسوق من المطار

نوف بسخريه / تبين تزيد الحمله على طيارة زوجك
مها بابتسامه / احمدي ربك ماخذنا على الشحن فلوس كان تجرنا

نوف بجدية / مها اليوم كم التاريخ

مها بجديه / عربي ولا بالميلادي

نوف بجديه / تعرفيني ماتعامل بالعربي بالميلادي

مها بجديه / ابشرك الهجري والميلادي نفس التاريخ كله اول يوم

نوف ضيقه / ياربي كيف نسيت

مها بستغراب / وش فيك انعفستي وش الي نسيتيه

نوف بحزن / كل نهاية شهر احط مبلغ بحساب عيالي والحين احنا بداية شهر تاخرت عليهم

مها بجديه / ما تاخرتي الا يوم او يومين وبعدين عيالك عند اهلهم ماضنتي بيحتاجون الفلوس الي ترسلينها لهم

نوف بضيقه / عاده تعودت عليها وعودتهم عليها مستحيل اقطعها

مها بجديه / اجل تعالي حولي لهم من المطار

نوف بحزن / اكيد بحول لهم ما فيني صبر لين اوصل هناك يمكن يحتاجون حاجه ويستحون يطلبون من اهلهم على الاقل يلقون في حسابهم فلوس يشترون الي نفسهم فيه

مها بابتسامه / كل عيالك فاتحه لهم حساب ولا بس الكبار
نوف بجديه / من اكبرهم شوق لاصغرهم ماهر باقي شادن انشغلت عنها بظروف الي كنت فيها

مها بابتسامه / اجل ماهر الحين يملك ثروه

نوف بحزن / فلوسه له لكبر احاول اني اعوضهم قد ما قدر

مها بجديه / الله يخليك لهم الام الي ربت مو الي ولدت ومهاتهم لو عايشات ماسوى الي تسوينه لهم

نوف تنهدت وبدت دموعها تنزل / ياليت هذا الشي يشفع لي عندهم اذا اكتشفو حقيقتي

مها بضيقه / لا حول بدينا الغم يله امشي واتركي جاكلين تنتظرنا بمكانها

نوف بجدية / جاكلين تمشي معنا ما قدر اترك شادن لحالها
مها بعصبيه / بتمشين معي وشادن بتجلس مع جاكلين المكان مليان ناس لا تعيشين نفسك بوسوسه والخوف الي ماله لازم

مشت مع مها مرت صرافه دخلت وتسمرت ساعه قدام الجهاز وصار ادخل على حسابهم واحد واحد بعد ما خلصت طلعت





عند تركي



مشى ساعات وساعات بدون هدف وبدون وعي ونحيبه مزعج هدوء السياره فجئة وبدون سابق انذار وقفت السياره صحى من الانهيار الي كان فيه لما شاف الظلام حوليه ما يقدر يشوف كف ايه تذكر ان اليوم اول يوم بالشهر
تلفت حوله يمكن يشوف نور ولو من بعيد يبعث الامل لنفسه لكن الي استنجه انه اكيد ضايع بالبر او مكان بعيد عن الديره مافيه احد
دخل الرعب قلبه وهو يسمع صوت الذيابه حوله وكل مالها تقرب متاكد انه في بر والذيابه شمت ريحة لحم واكيد بيكون الليله فريستهم

من ساعات يبي يموت ويلحق بخوانه والحين مرعوب من فكرة انه يموت ويكون طعام لذيابه بصبعه قفل الباب الي جنبه ومد يده لباب الراكب وقفله وطمر وراء وقفل الابواب صار يسمع صوت خطواتها قريبه من السياره
متاكد انه خلاص هذي ليلته الاخيره بالدنيا ومتاكد انه ميت ميت اذا مامات من الذيابه بيموت من انعدام الاكسجين من السياره واليوم بعز الصيف الجو حار وسيارته خاليه من الماء والاكل
وطلعت بذهنه القصص الي يسمعها عن الناس الي يضيعون بالبر وبعد شهور او سنين يكشفون وجودهم لكن بعد ما ماتو وتحللت عظامهم
زارد الرعب والخوف اضعاف مضاعفه لما طرت له حادثه سمعها لما وحد كان ضحيه لذيب اكله مابقى الا عضامه وبعد ايام عرفوا انه ولدهم بسيارته والعظام حولين السياره منثوره
تذكر دعاء يونس لما كان في بطن الحوت لما دعاء الدعاء ربي قذفه من بطن الحوت لليابس
تركي بصوت مرتجف ودموعه على خده /
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين
لا اله الا انت سبحانك اني كنت من الظالمين



حس بالنعاس دخل عينه يحاول يكون صاحي لكن رحمة من ربي غط بنومه عميقه




عند ام سالم


صحت على اذان الفجر تذكرت تركي قامت من فراشها وطلعت من غرفتها فتحت غرفة ولدها
شافت الجوال بمكانه واضح انه مارجع لكن بتقنع نفسها انه موجود دخلت للغرفه وفتحت باب الحمام ونفتح معها وشافته خالي

رجعت لغرفتها توضت وصلت ونزلت تحت بنتظره بالصاله ما تقدر تقول لسالم عن قلقها وخايفه عليه انه يتاثر لانه السبب ويصير له شي

دخل عليها ولدها راجع من المسجد قرب من امه باس راسها وجلس مقابلها
سالم بحنان / ليش جالسه لحالك بهالوقت

ام سالم بعتب / انت وش مطلعك وانت مريض
سالم بجديه / تبيني اترك صلاة الجماعه علشان تعب خفيف شكلك متضايقه عسى خير

ام سالم بضيقه / نمت وقمت شفت نفسي شبعانه نوم قلت انزل اجلس بالصاله

سالم بشك / تركي رجع ولا باقي برا

ام سالم / اهتم بصحتك واخوك بيرجع ان شاء الله
سالم بحنان / اذا تبيني اطلع ادور عليه طلعت

ام سالم بجديه / ابيك تطلع لغرفتك وترتاح ما صدقت اني اشوفك واقف قدامي اخوك تلقاه ماخذ له غرفة ونايم فيها ويحسبك للحين زعلان عليه

سالم وقف / اذا احتجتي شي بغرفتي
ام سالم بتعب / الهج يرضى عليك اطلع لغرفتك ورتاح لا تشغل نفسك الا بصحتك والباقي يهون

طلع فوق وام سالم قلبها مو مرتاح لغياب تركي والمشكله ما تدري شلون بتطمن عليه وهو ناسي جواله بغرفته



عند نوف



تعبت من اللف على المحلات شرت اغراض اعجبتها شافت علم فرنسا اعجبها وشترته
مها كانت واقفه عند باب المحل لما طلعت نوف وهي شايله العلم

مها بسخريه / خير وش عندك شاريه علم فرنسا وين ناويه تحطينه ليكون فوق بيت اخوك

نوف بجديه / لا مكانه في غرفتي

مها بسخريه / وش رايك بالمره تشترين صور الرئيس الفرنسي وتوزعينها بجدران بيت اخوك يمكن تجلطين الشايب لشافهم

صارو يمشون ويسولفون

نوف بفرح / عادي اشتريهم ما تصير لي مشاكل هناك
مها بصراخ / يويل حالك يامها هذي ما تفرق بين الجد والطنازه

نوف بجديه / تتلفت حولها فضحتينا بتجمعين العالم علينا
مها بقرف / شريتي لعزرائيل هديه

نوف بقرف / لو بكيفي جبت له الموت هديه

مها بتعب / لنا ثلاث ساعات وحنا ندور ذبحنا الجوع بندور لنا شي ناكله

نوف بجديه / برجع اتطمن على شادن

مها بجديه / تطمني اتصلت على جاكلين وقالت انها نايمه

نوف بتعب / مالي نفس احس بطيح من طولي ابي انام
مها بجديه / خلي نومك بالطياره معي مافي نوم
نوف بتعب / متى بسافر

مها بضيقه / لو بكيفي خليتك اطولين معي ما تخيل فرنسا بدونك لكن ابو ثامر يبي الطياره بعد الظهر بيرجع

نوف بحزن / حتى انا مادري شلون بترك فرنسا واستقر بعيد عنها

مها بجديه / بناكل شي وبعده لازم تسافرين مابي ابو ثامر يتاخر برجعته
نوف / الله يرده لك سالم غانم

مها بابتسامه / ابشرك بيرجع غانم لقى فلتين جنب بعض شراهم يقول فيه باب يفتحهم على بعض

نوف بفرح / حلووووووووو لو يشيل الباب يكون احسن نبي حتى البيبان ما تفرقنا

مها بابتسامه / والله انا عندي رجال ماني مثلك يالعزوبيه
نوف براحه / يحلوها العزوبيه جعلها ادوم
مها بجديه / وزاجك من اخوناصر

نوف بقرف / الي يسمعك يقول ما تعرفين اخوه ولا كنتي شاهد على جريمته اخوه نسخة لناصر تبيني ارجع لنار برجولي بعد ماربي انقذني منها

وصلو لكفتريا صغيره / اجلسي وخلي الاغراض عندك بروح اجيب لنا اكل

حطت مها الاغراض على كرسي فاضي وجلست نوف في الكرسي الثاني تراقب الناس ومها مشت من قدامها

بعد ربع ساعه وصلت شايله اكياس فيها سندويشات وعصاير معلبه حطتهم على الطاوله
نوف بطفش / كل هذا تاخير
مها بجديه / كنت طمعانه بفطور دسم تاليتها على سندويشات وعصير معلب

نوف بجديه / الحمد لله نعمه

مها فتحت سندويشه ومدتها لنوف ومدت لها عصير برتقال
اخذته نوف منها وصارت تاكل وعيون مها عليها بقلبها مو مرتاح خايفه على نوف من اخوها كل الكلام الي تقوله لنوف بتريحها لكن نفسها مو مرتاحه
مها في نفسها / ياليت اقدر اروح معك واخفف عليك لقائك بديرتك وباخوك لكن ما باليد حيله

نوف وهي تشرب العصير / خير ليش تتمنظرين بوجهي

مها بتهرب / ماني بيميك شارد تفكيري في ابو ثامر
نوف بسخريه / ليكون شايفته بوجهي

شافت صديقتها خلصت اكلها وقفت
مها بجديه / اكيد لا يله قومي لا نتاخر
نوف بصدمه / اكلك مثل ماهو اكلي بعدها نقوم

مها بضيقه / اذا اكلتي كاني ماكله واكلي باخذه معي وباكله ببيتي

وقفت نوف ومشت ورى مها وصلو لعند جاكلين كانت جالسه وشادن نايمه بحضنها

نوف بضيقه / يله جاكلين موعد طيارتنا
وقفت جاكلين واخذت منها شادن مشت مها قبلهم وهم مشو وراهم وصلتهم لداخل الطياره بعده طلعت

وسمحت لدموعها بالنزول يقسوة الوداع ووتوديع الي تحبهم والصعب اذا كنت من مرتاح وش بيصير لهم بسفرتهم

طلعت برا المطار ركبت سيارتها بطريقها لبيتها





في بيت الجده



نزلت ساره وراها شوق تفاجئو بام سالم الي جالسه بصاله واضح عليها التعب والارهاق
ساره مانتبهت لحال امها لانها تاخرت على الجامعه طلعت

قربت شوف من جدتها وبخوف / يمه شكلك ما نمتي ليكون صاير شي لعمي سالم
ام سالم بضيقه / عمك بخير وانا شبعت نوم

شوق تتفحص وجه جدتها / يمه انا شوق اعرفك من وجهك فيه شي مضايقك واضح انك سهرانه بسبت الشي

ام سالم بحزن / انتظر عمك تركي من فجعته في اخوه طلع وللحين مارجع

شوق بجديه / بتصل عليه

ام سالم بضيقه / جواله بغرفته من ربشته نسى ياخذه

شوق بحنان / يمه عمي تركي كبير اكيد تلقينه عند احد من ربعه

ام سالم بجديه / الله يطمني عليه
شوق بجديه / امين

وقفت شوق ومسكت يده جدتها / يله يمه نامي وبجلس مكانك انتظر عمي واذا جاء صحيتك

ام سالم بحب / الله لا يخليني منك وحنونه مثل ابوك

شوق بجديه / الا حنونه مثل امي بطيبتها وحنانها مستحيل احد يوصل له

عبست ام سالم بوجها لما جاء طاري نوف من غير لا ترد على شوق طلعت فوق لغرفتها

من بعد الي صار تتمنى الموت ولا تسمع سيرتها لان الي سوته كبيره مستحيل تغفرها او تسامحها عليها مرسله واحد يلفق تهمه بتركي علشان يتفارقون الاخوان وفوق هذا ممشاها بطال




في بيت ركان


طول ليله سهران وتفكيره بزوجة ابوه المنتظره
زيارة مبارك دخلت القلق والشك لقلبه التفت لصقر النايم

ركان بجديه / صقر قوم الفجر اذن

صقر بصوت نايم / انت خليتني انام
ركان بضيقه / حسبي على مبارك طير النوم من عيني

صقر فتح عيونه وجلس وبصدمه / ليكون سهران

ركان بضيقه / وين يجيني النوم واليوم زواج ابوي

صقر بسخريه / اجل لصار زواجك وش سويت

ركان بضيقه / قوم بنصلي وبرجع ارتب البيت وبطلع اجيب غرفة نوم لها وبتفق مع عمال اعرفهم يجون يركبون اجهزة مراقبه بالغرفة والباقي بعدين

صقر بسخريه / الا عيالها 11 وين بتحطهم شكل بيتك بيضيق عليهم

ركان بجديه / اذا فيه بنات كبار بفضي لهم الدور الثاني ياخذون راحتهم فيه

صقر بستغراب / وانت وين بتروح

ركان بجديه / بالملحق

صقر بعصبيه / هذا الي يبونه كل البيت لهم وانت مثل الجربان بالملحق لو منك رميت العيال لخالهم

ركان بضيقه / تتوقعها مني افرق ام عن عيالها
صقر بعصبيه / طيبة قلبك بتجيب لك المصايب مدري شلون ا لشرطه ماغيرتك

ركان بضيقه / ياليت تريحني من لسانك وتقول لامك تشتري هديها غاليه تبيض الوجه

صقر بسخريه / ولمين ا ن شا ءالله

ركان بطيبه / لزوجة ابوي

صقر بجديه / اذا تاكدت انه فيه زوجة ابو اخذت امي معي للسوق تشتري لها الهديه

راكان بخوف / وش تقصد بكلامك

صقر وهو يرمي الحاف عنه ويوقف / ولله قلبي شاك ان عند مبارك اخت وشلون بفرنسا ومحد قد سمع عنها وفوقه قال لك بتجي بعد اربع شهور والبارح جاك قال انها بتجي بكره ولا وراميها عليك

ركان بخوف / بدال ما تطمني تزيدها علي

صقر واقف عند باب الحمام / لا تخاف ولا تهتم اذا لعب بذيله معنا انا الي بتفاهم معه لان الي مثله ما تنفع معه الطيب

دخل صقر وركان صار يصفط اللحف ويرفعها





عند مبارك



بعد ما شرب قهوته طالع بساعة جواله القديم شافها 7 شال قهوته ودخل الدله بالثلاجه وطلع من بيته ركب سيارته الددسن الي وارثها من ابوه كانت بمرتبه وحده حرك سيارته وصوت محركها المزعج يصحي النايم طلع للمطار بيستقبل اخته وبيزفها لعريسها الشايب الطايح المخرف ( يقسو قلبك يامبارك بعد هالسنوات تفاجئها بصدمه جديده )

وصل للمطار دخل وجلس على المقاعد الموجوده بقسم الرحلات الدوليه ينتظرها






عند تركي




نور الشمس صحاه من غيبوبته المؤقته فتح عيونه بتعب شاف نفسه بسيارته تذكر الي صار وتعدل بجلسته مستغرب من نفسه شلون نام بالحر وفوقه الخوف والضياع

تركي بصدمه / للحين حي ما كلتني الذيابه شلون نمت ما حسيت ياربي وش هالحر والجو الي يخنق

حس بكتمه تخنقه بسبب انعدام التهويه جلس وتامل نفسه شاف ثوبه معتفس والعرق يتصبب من جسمه فتح الباب يبحث عن الاكسجين ضربته نسمة هواء بارده التفت حوله كانت ارض خاليه من معالم الحياه اكيد لو جلس اكثر بيموت من الجوع والعطش طلع من سيارته المشكله مايعرف كم الساعه لكن واضح من حرارة الشمس البارده ان الساعه
ما بين 6 و 7 تذكر انه ما صلى الفجر اضطر انه يتيمم لا نعدام وجود الماء صلى بجهه يضنها القبله بعد ما خلص وقف وفسخ ثوبه ورماه بالسياره وباقى بالسروار والفنيله قفل باب سيارته

وصار يمشي بعيد بيستكشف المكان يمكن يشوف بيوت او أي شي يدل انه في هالمكان حياه لكن كل الي شافه ارض فاضيه مافيه الا بعض الشجر اليابس وخايف لبقى اكثر يصير مثلهم رجع لسيارته وقف فوقها يمكن يشوف بيوت بعيده او احد لكن ما شاف شي ريقه ناشف وبدا يحس بالجوع وهو في الصبح شلون لجاء الظهر
تركي بخوف / شلون جيت لهالمكان والله فجيعتي فيك ياسالم خلتني امشي بلا شعور شكلي بموت بالبر ومحد داري عني الا بعد ما تتحلل عظامي
تذكر موت سالم ورجعت لها مواجعه الي اشغلته عن المصيبه الي فيها

تركي وبصوت باكي / ابي ارجع اشوفك وبوس جبينك ابي اودعك مابي غيري ياخوي يغسلك واحطك بيدي بقبرك

صرخ بصوت عالي كله حرقه ووجع / اااااااااااااااااااااااااااه ياسالم موتك حرق قلبي موتك ذبحني ياسالم

ووبصوت كله الم وحرقه ووجع فقد العضيد موجع لابعد درجات الوجع

سلام يا قبر ٍ نزل بـه عضيـدي
سلام مـع سـلام قبـل اتعـداه

بكيت لين الدمـع سكـر وريـدي
والقلب ينزف كل ما حل طريـاه

ألم جرحي مير جرحـي يزيـدي
وافز تال الليل مـن حـر فرقـاه

كني سجين ٍ وسط سجن ٍ حديدي
سجنه غضب والحق ياناس ويـاه

غديت عقبك يا الغالي وحيـدي
حل الفراق وجابوا اليوم ذكـراه

قالوا فقيده .. قلـت والله فقيـدي
اخوي عند اللازمـه مـد يمنـاه

اخوي درب الشين عنـه بعيـدي
معروف بالماقف ولاحد ٍ تحـداه

ولوف قلبي يوم أنـزل عضيـدي
وسط القبر ابكيه واذكر سجايـاه

ضميت صدره عند صدري شديدي
ودموع عيني مثل مزن ٍ نثر مـاه

الموت حق وياخذ اللـي يريـدي
محد ٍ يرد الموت ياخـذ رعايـاه

منقول






عند ركان



بعد ما خلص صلاته رجع البيت دخل غرفته بدل ثوبه لبس قميص اسوداء علاقي وبنطلون جنز يوصل طوله تحت الركبه بيسهل حركته و يساعده بالتنظيف نزل لقى صقر بغرفة ابوه

ركان بجديه / صقر الله يعافيك اطلع دور لي كم عامل يساعدوني بتنظيف البيت والحوش مغير والزرع ماحد قصده من زمان

صقر بصدمه / العالم نايمه من وين بلقى لك عامل ذا الحزه

ركان بضيقه / هات سواقك يشتغل لين النور يطلع وبعده هات العمال

صقر بجديه / ا ن شا ء الله امي والبنات معزومين على الغداء

ركان بجديه / الغداء رجالي خل زيارت امك لها لبعدين مابي احرجها

صقر بابتسامه / اجل تحمل زعل امي ترها متلهفه لعجوز ابوك اكثر منك
ركان بجديه / امك بتقدر ظروفي يله لا تتاخر

طلع صقر وهو بداء يرتب غرفة ابوه بيطلع اول ماتفتح المحلات وبيشتري غرفة لزوجة ابوه وبيحطها بنفس لغرفه

كان جناح ابوه كبيره مرررره الديكور راقي السقف من الجبس المنحوت وفيه ثريا كان ديكور الغرفه من الخشب العودي فيه دولاب ملابس لابوه وحاط ملابسه مع ملابس ابوه اذا بيشيلهم ويفضيها لملابس زوجة ابوه
سرير ابوه من الخشب العودي طبي فيه على جنبه يساعد برفع ونزول السرير
وبجنب السرير كمودينه وفيه طاوله متحركه يحطها بحضن ابوه ويحط اكله عليه

وكان على جنب صاله مفتوحه على الغرفه فيها كنب امريكي فخم يستقبل فيها ضيوف ابوه فيه
تامل الغرفه شاف مكان فاضي جنب سرير ابوه يكفي لسرير ثاني بيحطه اذا شراه فيه

وبيجهز غرفتين فوق وحده خاصه للبنات والثانيه للعيال لكن مافي وقت يشتريهم اليوم وبياجلهم لبعد العصر

دخل عليه صقرلابس ترنق رياضي / تحتاج اساعدك بغرفة ابوك ولا عندك لي مهمه ثانيه

ركان بجديه/ اطلع اشتري الذبايح وعزم الجيران واكد لهم انها عزيمة رياجيل

صقر بجديه / اذا جت عشر بطلع اشتري الذبيحه وبوديها المطعم لكن الحين دور لي شغله غير

راكان بجديه / اجل اطلع مع سواقك وغسلو الحوش وانا اذا طلعت رتبت غرفة ابوي جيتكم

طلع صقر من البيت وشاف السواق بيده خرطوم الماء قرب منه وبدو يغسلون الحوش


بعد ماجت الساعه 9 طلع صقر والسواق بقى يقصص الزرع

لقى عمال تفاهم معهم ووصلهم لبيت ركان وبعده طلع اشترى ذبيحه اخذا للمقصب وبعد ماخلصها شال كراتين واخذها للمطعم كان بعيد عن مكانهم معروف بطبخه الي يبيض الوجه اتفق معهم يخلصونها بعد صلاة الظهر




عند ركان


فرح وهو يشوف العمال داخلين وبقلبه يدعي لصديقه الي وقف معه بيساعدونه يخلص بدري بتنظيف البيت
دخلهم المطبخ ودخل معهم وبدا ينظفون الادراج والفرن وكل شي بالمطبخ بعد ساعه صارالمطبخ كانه جديد

طلع معهم الحوش شاف السواق عند الزرع ترك معه ثنين يساعدونه والباقين اخذهم معه داخل
دخل فيهم قسم الرجال نظفو الحمام والمجلس
بعد ماتاكد من نظافه المجلس دخل معهم الصاله بساعه خلصو ترتيب الصاله وتنظيفها

دخل معهم غرفة ابوه نظفوها ودخلهم لصاله المفتوحه صارو يدفون الكنبات وينظفون تحتها

دخل عليه صقر ومعه عمال

ركان بستغرب / وش عندك جايب عمال الي عندي خلصو شغلهم

صقر بابتسامه / هذولا مو لتنظيف جايبهم يركبون اجهزة المراقبه ياخالتي قماشه

ركان / ماقصرت ريحتني

صقر بجديه / طيب وين تبي تحط الجهاز الكبير

ركان بجديه / بغرفتي

صقر بابتسامه / بيصير بيت ابوك تلفزون الواقع وش رايك نوزع الكمرات بالبيت علشان تكتمل الصوره

ركان بطفش / خل التنكيت عنك وقولي ش سويت

صقر / كل شي عال العال والذبيحه يمديهم حطوها بالقدر

ركان بصدمه / كم الساعه

صقر بجديه / يمكن 11

ركان بضيقه / شلون راح الوقت ما حسيت فيه لازم اطلع قبل صلاة الظهر اشتري السرير والشغلات الي ناقصه المطبخ

صقر بجديه / ملحوق ا ن شا ءالله كلها سرير

ركان بضيقه / والمواعين متى يمديني اشتريها

صقر بابتسامه / ولا يهمك ناخذ من موعاين الولده وبعوضها بغيرهم

ركان بامتنان / الله يخليك انت وامك والله وقفتك هذي مانساها

صقر بزعل / اقول طس شوف شغلك لحط الكرسي على راسك

ركان وعيونه على ابوه النايم / دخيلك صقر لا تزعجونه خلوه نايم

صقر بابتسامه / اخر زمن العريس نايم وغيره يكرف

ركان بابتسامه / لو بجلس معك اذن الظهر ومخلصت اشغالي

طلع فوق لغرفته لبس ثوبه نزل لقى العمال ينتظرونه عند الباب عطاهم حسابهم

وركب سيارته وطلع لاكبر محل اثاث قريب وقف سيارته ونزل شاف سرير عودي نفس لون سرير ابوه شاره وعند المحاسب طلع بوكه
على ان سعره كان غالي لكن ماعنده وقت يدور غيره دفع المبلغ وبعد المحاولات رضو يطلعون مع اذان الظهر للبيت ويركبونه



عند صقر



بعد ما خلصو العمال تركيب الكمرات طلع معم من البيت وصلهم لمحلهم ورجع لبيتهم بياخذ

دخل البيت شاف امه ونجود جالسات وديما بالجامعه

قرب من امه وباس راسها ام صقر بخوف / ليش مارحت لشغلك ليكون يوجعك شي

صقربجديه / لا اخذت اجازه مع ركان لان زوجة ابوه بتجي الظهر وبيسوي غداء لها

ام صقر بصدمه / اخوها قال انها بتجي بعد كم شعر شلون جت الحين

صقر بجديه / كلنا مثلك انصدمنا وهقتنا وضيق علينا الوقت

نجود بجديه / كان صار عشا بدال غداء اكيد زوجة ابوه بتجي تعبانها مالها خلق لجمعت الحريم

صقر بابتسامه / من قال ان فيه حريم بيجون لبيت راكان

ام صقر بجديه / ليكون بعد ما عزمنا

صقر بجديه / قال تاجلون جيتكم لبعدين لانه مايبي يضايق زوجة ابوه

نجود بحنان / طيب من بيسوي قهوة الرجال والضيافه

صقر وعيونه عليها / ياليت تسوينهم وتجهزينهم من الحين وتكسبين اجره

نجود بجديه / القهوه والشاهي مقدور عليها لكن الحلى مافي وقت اصلحه

صقر بجديه / بمر بعد الصلاه محل حلويات وبشتري جاهز

وطالع بامه وبابتسامه / يمه ياليت تعطينا من مواعينك الغاليه الي تبيض وجه ركان مع زوجة ابوه

ام ركان بحب / يمه نجود طلعي الشغلات الجديده الي بكراتينهم والفناجيل والبيالات الكرستال والدلال المذهبه والترامس

ركان باس راس امه / والله لعوضك واخذك لسوق وتشترين ا حلى منهم

ام صقر بجديه / اجل لازم تاخذ شغالتهم ترتب المطبخ وتغسل الموعين وترتبهم

صقر جديه / طيب تفهم بالطبخ ولا من جنبها

ام صقر بجديه / واحنا لحقنا نجيبها علشان نعلمها لكن بالنظافه شاطره

نجود بجديه / اذا تبي شغالتنا خذها واحنا تكفينا هذي واذا تعلمت رجعنا شغالاتنا وعطيناهم شغالتهم

صقر بجديه / خلي شغالتكم لكم اهم شي التنظيف والاكل المطاعم موجوده وراكان مراح يقصر

نجود وقفت / يله صقر تعال معي اخذا الاغراض يا دوب يمديهم ترتبهم قبل لا تجي زوجة الشايب

دخل معها واخذ الكراتين وطلعم برا
ونجود طلبت من الشغاله تشي مع صقر
صقر بجدية / نجود بعد نص ساعه بجي اخذ الدلال ياليت تجهزينهم من هنا

نجود بجدية / ان شاء الله

طلع صقر ومعه الشغاله دخل بيت ركان دخل المطبخ وطلب من الشغاله ترتبهم

وطلع فوق لغرفة ركان دخل الحمام اخذ شور ولبس ثوب ركان و تعطر بعطر صديقه

ونزل تحت جلس بالصاله ينتظر راكان


سمع صوت الجرس وقف وطلع شاف سيارة اثاث عرف ان ركان مرسلهم دخلهم غرفة ضاحي وبدو بتركيب السرير وبعد نص ساعه خلصو وطلعو




عند راكان




طلع من محل الاثاث شاف محل مفارش دخله وصار يقلب عيونه بين المفارش محتار وش يصلح وش ما يصلح حاول يتذكر المفرش الي على سرير ابوه علشان يشتري مثله لكن ما قدر يتذكر شرى مفرشين بنفس الالوان

دفع ثمنهم وطلب من العامل يوصلهم ويحطهم بسيارته فتح شنطة السياره وحط العامل المفارش

مر محل كبيرللعطور لقى نفسه يدخله
ركان وقف عند البايع وعيونه اطالع بعلب العطورات الي وراه وبنفسه / وش يعرفك يا ركان بالعطور الي تصلح للحريم

البايع لاحظ حيرة ركان / اقدر اساعدك بالعطر الي تبيه

ركان تذكر ان زوجة ابوه فرنسيه وان العطور الاصليه قد سمع انها من فرنسا / لو سمحت ممكن تساعدني ابي عطر نسائي وابيه يكون فرنسي
البايع بابتسامه / كل العطور عندي فرنسيه

ركان حس باحراج وهو يدعي على نفسه وعلى الموقف الي حط نفسه فيه

البايع طلعه من احراجه / ممكن اعرف كم عمر الي بتشتري لها العطر علشان ا قدر اساعدك

ركان بجديه / عمرها بين الخمسين والستين

البايع بجديه / اغلب النساء الي بهالعمر يحبون ويميلون للعطر المركبه

ركان قاطعه / وهذي العطور وين القاها

البايع بابتسامه / موجوده عندي وصار يتكلم عن اسماء العطور والمخلطات وتركيبتهم وصار يبخ عطر بمنديل ويمده وركان يشم وختلطت كل الروايح براسه ولا صار يميز وهذرت البايع فجرت راسه

ركان بعشوائيه صار ياشر على العطور برفوف / عطني من هذا وهذا وهذا وهذاك

البايع طلع لركان طلبه وركان طلع بطاقة الصراف ودفع ثمنهم كان المبلع / 3000 الف كل المحل شراه يمكن اذا ما عجبها عطر يعجبها الثاني طلع محمل بالاكياس وحطهم ورا بسيارته مر محل عود يتعامل معه شرى له عود و دهن عود لبوه

طالع بساعته باقي اقل من نص ساعه وياذن الظهر

مر سوبر ماركت واخذ الشغلات الضروريه

وركب سيارته وحركه راجع للبيت




عند تركي



جالس بسيارته تارك البيبان مفتوحه يحمي نفسه من حرارة الشمس
توقع بتوقيته ان الظهر اذن لانه مايدري باي توقيت يصلي لانه مايدري باي مكان هل مازال بالرياض ولا خارجها

نزل من سيارته اخذ من التراب الحار وتيمم وصلى ورجع لسيارته

صار بطنه يطلع اصوات تاكد له جوعه وفمه ناشاف محتاج للماء يبل فيه ريقها لكن من وين له اكل وماء والارض يابسه ناشفه وماحوله احد

انسدح بالسياره يحاول يتهرب من الحاله الي فيها بنوم تمنى ينام مثل البارح وينسى الي حوله

تركي بضيقه / يارب مثل ما انقذت يونس من بطن الحوت انك تنقذني وترسل لي احد يساعدني ويرجعني لديرتي

تذكرت شنطة الكشتات الي بسيارته تمنى من ربي يكون فيها شي يبل فيها ريقه الجوع مقدور عليه لكن العطش ماعاد يتحمله

نزل من سيارته فتح الشنطه السيارة طلع شنطة الكشته فتحها بسرعه و صار يرمي الي بداخلها على امل يلقى شي يشربه لكن بعد ماصارت الشنطه فاضية حس بخيبة امل وتاكد ان نهايته قربت
ترك الاغرض منثوره مافيه شده ولا قوة انه يرجعهم رجع وركب وتمدد وهو منهار بنتظار الموت ياخذ روحه قفل عيونه وصار يتشهد ويقر كل صور القران الي حافظهم




عند مبارك


مل من الانتظار له اكثر من ثلاث ساعات على الكرسي وللحين ما شاف احد

طلع جواله من جيبه وقلب بالمكالمات المستلمه واتصل على نفس رقم خويتها

عند مها

كانت نايمه صحاها رقم جواله شافت رقم مبارك ابتسمت وطنشته وبعد مانتهى الاتصال حطته على الصامت وكملت نومها




عند ركان



دخل البيت شايل اكياس بيده شاف صقر لابس وكاشخ

قرب من صقر وحط الاكياس على الكنب ورمى نفسه بتعب على الكنب

صقر بستغراب / وش ذا الاكياس

ركان بجديه / اغراض للمطبخ وعطور لزوجة ابوي

صقر بسخريه / كان بالمره شريت لها فستان ابيض علشان تزفها على ابوك

ركان بحزن / مالقيت نفسي الا وانا داخل المحل اخر مره شريت عطر كان لامي الله يرحمها
وبصوت مخنوق / ياليت تكون طيبه وحنونه و تعوضني عن امي الي انحرمت منها محتاجين لوجود حرمه في بيتنا والله لصارت مثل الي اتمنها لو تطلب روحي ما ترخص لها

صقر بتاثر / ا ن شاء الله تكون الام الي تبيها

ركان / قلت لهلك عن سالفة القهوه

صقر بجديه / ابشرك كل شي جاهز حتى الحلويات والمعجنات طلعت وجبتهم

وبابتسامه / ومواعين امي بدروجكم انتبهو عليها مدري شلون ضحت فيها وعطتها زوجة ابوك
ركان براحه / جعلها سالمه بدخل ارتبهم

صقر بجديه / مايحتاج جبت شغالتكم رتبتهم وخلصت

ركان / اجل ابيها تساعدني ونحط العطورعلى التسريحه
تذكر بجديه / الا جاء السرير

صقر بجديه / ايه
ركان بجديه / حطيته جنب سرير ابوي

صقر بجديه / لا حطيته بالجهه الثانيه القريبه من الصاله

ركان بعصبيه / ليش ماقلت للعمال يحطونه جنب سرير ابوي

صقر بمزح / نذاله وش لها تنام جنبه خلها بعيد ابرك اريح لها ولبوك مايصلح نقرب النار من البانزين

ركان بعصبيه / يله تعال ساعدني بغير مكانه وبحطه جنب سرير ابوي

صقر / والله ماني بقيام تعبان ومنهد حيلي عندك الشغاله ولو تبي السواق برا يساعدونك

طالع صقر بنظرات اخذ الاكياس ودخل غرفة ابوه حطهم على جنب حاول يدف السرير لحاله لكنه ثقيل طلع بر بالحوش نادى السوق
بصعوبه قدرو يحركونه ويحطوه جنب سرير ضاحي

حط العطور على جنب اذا جت ترتبهم واذا ما تقدر تخلي الشغاله ترتبهم

طلع لصاله شاف صقر جالس

ركان بجديه / بطلع اخذ شور والبس ثوبي

صقر بابتسامه / ترى ثوبك الجديد لا دور عليه
ركان طالع بصقر / اكيد انه الثوب الي لابسه

صقر بابتسامه / اكيد

ركان بابتسامه / انت ما تترك حركات العجازه ترى البيت لازق بالبيت كان طلعت لبست ورجعت

صقر بابتسامه / ماقدرت اترك المعرس لحاله

طلع ركان فوق لغرفته وصقر طلع للمجلس ينتظر المعازيم






البارت الحادي والثلاثون





عند نوف



طول الرحله نايمه وبنتها مع المربيه سمعت صوت اعلان عن وصول الطياره لمطار ابها الدولي
حست دقات قلبها زادت وجسمها صار ينتفض من الخوف والرعب الماضي يعود اليوم
حطت يدها على قلبها شافت دقاته سريعه مرعوبه من مقابل مبارك طول سنينها تحاول تنهي مكالمته قبل لا ينهيها صوته يخنقها واليوم بتشوفه اخذت بنتها من المربيه وحضنتها يمكن يهدء الخوف


تعتبر نفسها وصلت لبلد اجنبي وجايه للغربى بلد ما تعرف منه الا اسمه وطشاش من الذكريات الموجعه الي تتمنى تمسحها من ذاكرتها

تعتبر فرنسا بلدها الي احتواها من صغرها تنفست هواها واكلت من خيره وتفهم بعاداته وتقاليده ولغتها الفرنسيه ممتازه اكثر من لغتها الاصليه


طلعت من المملكه وعمرها 10 سنين بحاله يرثى لها موجوعه مذبوحه والحين راجعه وعمرها 30 خايفه ومرعوبه من الي ينتظرها من مبارك
لما وقفت الطياره حست ان قلبها الي وقف

جلست تنتظر الرجفه الي بجسمها تهدا علشان تقدر تمشي لكن رجفتها زادت شافتها جاكلين

جاكلين / مدام وصلنا

مدت نوف بنتها على المربيه اخذتها منها جاكلين وهي متعاطفه مع نوف

حاولت توقف لكن ماقدرت حاولت وحاولت توقعت انه انشلت لكن بالمحاوله الاخيره قدرت توقف جاكلين سبقتها بالنزول وهي تمشي كانها الطفل باول خطواته

ما تدري شلون وصلت لصالة المطار كانت بدون عبايه لابسه بنطلون كحلي واسع وبلوزه كحليه فيها نقط بيضاء وحجاب كحلي

ما تعرف شي عن عادات السعوديه ولاعمرها لبست عبايه او نقاب سافرت لفرنسا قبل ما تتغطى
رجعت لها ذكرياتها الاليمه الموجعه وصارت تبكي بحرقه حاولت تجفف دموعها لكن كل مامسحتها زادت صارت عيونها تبحث عن حمام قريب شافته من بعيد مشت له وجاكلين تمشي ورها دخلت الحمام وجاكلين انتظرتها برا
قربت من المغاسل انرعبت من شكل وجها الي شاحب لونه وعيونه حمرا مثل الدم
غسلت وجهها بالماء البارد ماتبي مبارك يستقبلها ويشوف دموعها وانهيارها دعت من ربي يمدها بالقوة الي تواجه فيها مبارك اذا انهارت من البدايه الله يعينها لشافته

حاولت تزود نفسها بالقوة ماتبيه يكشف ضعفها وخوفها منه ويستغل هالشي ضدها عارفته انسان بدون قلب

طلعت من الحمام كانت المربيه واقفه تنتظرها وصلت لمكان استلام الشنط




عند مبارك



سمع عن وصول الرحله القادمه من فرنسا قام وهو ينتظرها على جمر مايبي يتاخر على ركان وموعده معه
واقف مثل الاهبل كل ماشاف وحده بعبايتها قربت سال انتي نوف ويلقى الاجابه برفض


مبارك في نفسه / هذي وينها ليش تاخرت المصيبه شلون بعرفها من بين كل هالعالم يخوفي تتاخر وتخرب علي كل شي




عند نوف



بعد ما ستلمت شناطها واغراضها الكثيره طلبت من موظف يساعده

صارت رجولها تنتفض من الخوف والرعب جاء الوقت الحاسم وساعة الصفر الي بتشوف فيها مبارك بعد 20 سنه

صارت تتلفت ادور عليه شافته من بعيد مستحيل تنسى ملامحه الكريهه مستحيل تنسى شكل الي دمرها وللحين بسبته تعاني انحرمت من لذة النوم والكوبيس تزورها هو الاساس لمعاناتها

نوف وعيونها عليه في نفسها / حسبي عليك ياشايب بليس والله قلبي مقروص منك انت شيطان قلبي ناغزني اكيد مدبر لي مصيبه


قربت منه وصار قلبها يضرب وتحس بيغمى عليها من الخوف صارت تقدم رجل وتاخر الثانيه

وصلت عنده كان نظره بعيد في بعض الحريم المتغطيات تكلمت نوف بوجع / مبارك

مبارك رفع راسه شاف البنت الي تناديه توقع انها اجنبيه من لبسها


مبارك باستغراب / ايه انا مبارك

نوف متاكده انه مستحيل بيعرفها بعد هالسنين

نوف في نفسها / اكيد نسيت شكل اختك يا مبارك الله لا يبارك فيك لكن القاتل ينسى والمقتول للحين يذكر وجهك الكريه الي مطير النوم من عيني

نوف بوجع وحزن / انا اختك نوف

فتح فمه من الصدمه وهو يشوفها كاشفه وتغيرت ملامحه وانصدم ان الطفله الي باعها يشوفها قدامه جمالها فوق الوصف مستحيل كان يتخيل شكلها يكون بهالفتنه خاف انه سمع غلط حب يتاكد

مبارك وهو فاتح فمه / انتي نوف اختي ام سالم

نوف بقرف / ايه مالك نيه ياخوي تسلم على الي بعتها من 20 سنه

مبارك صحى وصار يتامل من فوق لتحت وانصدم شلون جايه بهالشكل

مبارك في نفسه / يا ليتني داري انها بهالجمال كان طلبت مهر اكثر لكن يله شي احسن من لا شي
هذي شلون جايه كذا والله لو شافها ركان انه ليخرب كل شي

مبارك بعصبيه / انتي شلون جايه بهالشكل ما تستحين على وجهك جايه كانك من بنات الديره الي جايه منهم وينها عباتك وغطاتك

نوف منقهره بدال مايضمها ويحضنها عصب عليها

نوف في نفسها / ههههههه طمعانه انه ياخذك بالاحضان اذا مارحمك صغيره وانتي تترجينه وتبوسينه بيرحمك كبيره جعلني اشوف فيك يوم يامبارك

نوف بقوة وبحزن / والله انا صرت بنت من بنات الديره الي جايه منها ماعرف شي عن الديره الي باعوني فيها وبالرخيص

ماهتم من كلامها ولا حس بوجعها مسك يدها وسحبها مايبي احد يشوفها بهالشكل الفضيحه

مبارك بعصبيه / امشي معي بندخل نشتري لك عباه استرك فيها

نفس الموقف ينعاد لكن مع اختلاف الشخص الي شرى لها العبايه ولبسها مستحيل اطاوعه مثل ماطاوعت ناصر

نوف بقوه / عباية مراح البس واذا ماعجبك الطياره الي جابتني تنتظرني

مبارك ماحب يجادلها لانه واضح عليها القوة

مبارك يمثل القوه / هالمره بمشيه وبتطلعين بدون معي مثل مانتي لكن المره الثانيه رجلك اقصها لشفتك بدونها

ابتسمت في نفسها / هذي اول انتصاري عليه عقبال ماطلع الاولي وتالي عليه

مشت مع مبارك اطلعت من المطار والحمالين وراهاها باغراضها وجاكلين جنبها

وقفت جنب السياره متفاجئة هذي سيارة ابوها مستحيل تنساها لها ذكريات حلوه كان ابوها يوصلها المدرسه فيها وفرحت اول ماشرها وياما طلعت مع ابوها وامها طلعات بريه كل هذا تذكره مثل الحلم

نوف تبكي في نفسها بصمت / هذي سياره ابوي فيها ريحته وذكرياتي الحلوه الله ياخذك يامبارك نجستها مثل ما نجست غيرها

قطع على افكاره صوت اخوها

مبارك شاف الشناط ونصدم من كثرتها

مبارك بصدمه / ليش كل هالشناط

نوف بحقد / ملابسي وشغلات ماقدر استغني عنها

طلب من العامل يشيل الشناط ويحطهم بحوض الددسن الي امتلى بشناط نوف واغراضها

لما خلصو جاء عند مبارك يطالبونه بالفلوس

مبارك طالع باخته وبوقاحه / ادفعي 50 ريال ثمن شيل اغراضك


انصدمت وانفجعت معقوله الي تسمعه وصل فيه الوقاحه لهدرجه انه يدفعها ثمن شيل شناطها

نوف في نفسها / جعلك الفقر يالشايب مستخسر فيني تدفع كم ريال للحمالين

نوف بحزن مصطنع / جايتك مفلسه حتى ريال واحد ماملكه

وبنغزه / ولا اعرف بفلوسكم اسئلني عن فلوس فرنسا اجاوبك
مبارك مصدوم مفجوع شلون مفلسه وهي زوجت ناصر ال ........

مبارك في نفسه / هذي صاحيه ولا مجنونه جايه مفلسه وانا الي مخطط اخذ كل الي تملكه بعد ما زوجها ابو ركان

مبارك بصدمه / زوجة ناصر ال ..... مفلسه

نوف في نفسها / طيب شغلك علي يامبارك ان مجننتك ونتقمت منك بالي سويته فيني

نوف بتقهره على بخله / الله يعينك ياخوي على مصروفي ومصروف بنتي وراتب المربيه

مبارك في نفسه فرحان ومبسوط انه زواجها ابو ركان وفتك من خسايرها

مبارك بنفسه / الحمدلله اني افتكيت من لقمتها ولقمة العلة الي معها ورميتها بحلق ركان وابوه

مبارك بعصبيه / اركبي

نوف متقرفه انها تجلس جنبه طلبت من جاكلين تجلس جنبيه وهي جلست جنب الباب

طالعها ماعجبه الوضع لكن مضطر يتحمل لين يوصل لبيت ركان وبعده يرتاح منها





عند ركان


جالس بالمجلس كاشخ بالثوب والغتره وصقر جنبه كاشخ والممعازيم كلهم وصلو

صقر بابتسامه / الي يشوفك يقول انت المعرس

ركان بقلق يطالع بساعته / تاخرو ليكون غير رايه وكل الي سويته على الفاضي


صقر بابتسامه / لبست ابوك البشت

ركان بعصبيه / ورى ما تنطم ماتترك التمسخر عنك

ركان طلع بينتظرهم برا ارتاح وهو يشوف سيارة مبارك صد اول ماقربت منه خاف فيها حريم اجناب




عند مبارك



اول ما قرب التفت على اخته / ياليت تلفين وجهك عند الشباك لا يشوفك الرجال وتفضحيني فيه الله يفضحك

كانت بترد عليه وتسكته لكن تحس الخوف الي بقلبها زاد بعد ماضنت انه انتهى بشوفتها لاخوها





عند ركان




حس براحه قرب من السياره الي وقفت عند باب الرجال

ركان بجديه / وقف سيارتك عند باب الحريم خل اختك تدخل من هناك

سمع كلامه وحرك سيارته ونوف مستغربه كلامه وكانها مثل الاطرش بالزفه

نوف في نفسها / الخبل وش يقول والله اني حاسه بطبخه تنطبخ يارب انك تخيب ضنوني

مبارك بعصبيه / ياله انزلي وخلي شغالتك تنزل اغراضك

نوف طالعت بالبيت الفخم متاكده ان هذا مو بيتهم

نوف في نفسها وهي مركزه نظرها بالبيت / مستحيل هذا مو بيتنا مستحيل انساه وياما لعبت بحوشه وتروشت بترابه مستحيل مبارك يشتري هذا البيت وسيارته ددسن ابوي

نوف التفتت لاخوها / هذا مو بيتنا ليش جايبني فيه

مبارك بسخريه / الا بيتك

توقعت في بالها انه هدم البيت القديم وباني مكانه هالفله
نزلت اخذت بنتها وتركت جاكلين عند مبارك صارت تمشي بهدؤ وصلت عند الباب كان مفتوح دخلت وهي متضايقه دخلت الصاله كانت فاضي
تاكدت انه بيت مبارك تدري ان اخوها مطلق زوجته من زماااااااان

جلست على كنب بالصاله اخذت راحتها طلعت حجابها وحررت شعرها الاسود الناعم

مستغربه من دقات قلبها السريعه الي بتخنقها

نوف في نفسها / كاني داخله بيت اشباح وش فيها دقات قلبي تزود والخوف يزود يارب سترك ورحمتك




عند مبارك



بعد ما نزل اغراض نوف حرك سيارته لقسم الرجال دخل وسلم على الموجودين وصقر يطالعه بنظرات احرقته

صقر وقف وطلع برى كلم المطعم يجيبون العشاء

عند مبارك
وقف خايف تصير مصيبه لدخل ركان وشاف نوف يدخل راكان الي اخذها من المطار مو نوف الي تنجبر لمح نظرة القوة والتمرد بعيونها

ركان انتبه له / وين يامبارك الغداء جاي

مبارك بكذب / بطلع مشوار قريب وراجع مايمديكم تحطون عشاكم الا عندكم

صقر بدت شكوكه تتاكد واضح على شكله الارتباك

قرب من صديقه / قلبي ماكلني احس فيه ملعوب من مبارك والرجال شكل طلعته منحاش روح ادخل داخل وتاكد اذا زوجة ابوك فيه

ركان بخوف / وش قصدك ان مافيه عروس لا توسوس وتوسوس فيني ماقدر اترك الضيوف

صقر بجديه / مدري ادخل تاكد بجلس مكانك لين ترجع


اضطر يدخل يبي يتطمن




عند نوف



وقفت وصارت تتمشي بالبيت وتستكشفه مستغربه شلون اخوها صار بهالكرم وشترى هالبيت الي واضح من شكله انها غالي اذا كم ريال بالصعوبه دفعهم للحمالين

دخلت المطبخ شافت الشغاله تحوس والمربيه تصلح رضعه لشادن
نوف بسخريه / والله وتطورت يا مبارك وجايب شغاله تخدمك

حست برسها يوجعها مدمنه على شرب القهوه واليوم ما شربتها طلبت من المربيه اطلع لها كيسة قهوتها

دخلت المربيه بالكيس نوف بتعب / جاكلين صلحي لي قهوه ماشوف من وجع راسي

صلحت جاكلين القهوه وحطتها قدام نوف لما شمت ريحتها حست الصداع راح

مدت بنتها للمربيها اخذتها منها جاكلين وصارت ترضعها

ونوف تشرب قهوتها وهي سرحانه

في نفسها / معقوله طول هالفتره الي بجلسها هنا بكون وحيده مع مبارك حطت يدها على قلبها الي بيطير من صدرها من كثر ما يدق من الخوف

وفي نفسها / الله يستر من دقاتك ياقلب والرعب الي احس فيه يارب لا تفجعني ببلوه مجهزة لي مبارك والله ماني بمرتاحه ولا مطمنه






عند راكان



طق الباب الفاصل تحسبا اذا فيه احد اجنبي وتنحنح بعده دخل استغرب الصاله فاضيه
وصل للمطبخ / يوووووولد



عند نوف



كان سرحانه وصحت على سماع صوته حست برجفتها تزود



عند ركان



لما ماسمع رد دخل ولما شاف البنت الغريبه طلع بسرعه

ركان بصوت عالي / ياختي وينها امك

نوف بحزن / بقبرها

نوف وصارت تراجع ذكرياتها تذكرت اخوها نايف اكيد كبر وهذا صوته فزت وطلعت ركض شافته واقف قدامها ركضت لها مدت يدها بحنان على خده

ركان كان واقف وتفاجئ من نفس البنت طلعت قدامه بدون ما تتغطى وانصدم انها قربت منه اكثر وانصعق وهي تحط يدها على وجهه

نوف بابتسامه ودموعها تنزل / كبرت وصرت رجال ليكون طلعت لمبارك لما كنا صغار يقولون انك تشبهني بكل شي ورفعت عيونها تتامل ملامحه الي تغيرت
وبحزن / كبرت وتغيرت صرت ما تشبهني سحبت يده وصارت تبوسهم وتضمهم / ياريحة الغالي ياخوي ليش ماسالت على اختك اذا كانت مبسوطه ولا حزينه ورمت نفسها بحضنه ارتجف جسم ركان من قرب انثى بمثل الجمال الي قدامه حس بحرارة دموعه من فوق ثوبه تكويه

دفعها بقسوه وبصرخه / وينهااااااااااا امك

نوف بستغراب وصارت تبكي بنحيب / امنا ماتت يانايف وابونا مات لو كانو عايشين ماكانت هذي حالتي ليش تبعدني عنك وماتبي حضني ليكون كرهك فيني مبارك

ركان حس فيه لبس بالموضوع وحب يتاكد / انتي نوف اخت مبارك

مها بصوت باكي / انا اختك يانايف ومتبريه من مبارك بعد ما باعني لناصر وكل يوم بصالاتي ادعي عليه بالموت

هذا كثير على عقل ركان انه يستوعبه وبدت توضح له الصوره / اسمي راكان ضاحي

لما سمعت الاسم لا ارادي بعدت عنه / ماعرف احد بهالاسم

ركان بقوه / ولد زوجك

الي سمعته صاعقه نزلت على راسها
نوف تضحك بصدمه وبشكل هستيري / هههههه شلووووون ولد زوجي انا جايه الحين من فرنسا شلون تزوجت

ركان صدق كلام صقر / ليش مبارك ماقال لك انك متزوجه من ابوي


نوف من قو الصدمه عيونها على ركان رجعت على ورى لين اصدمت بالجدار وعيون ركان تتفحصها

ركان في نفسه / الله واكبر لا الة الا الله وينها العجوز يامبارك وينها الي اشوفها بنت اصغر مني كلها جمال وانوثه حرام بعتها على ابوي ودمرت حياتها خليتني اساعدك بظلمك لختك حسبي الله عليك



نوف بصدمه وصوت باكي / يانت مجنون يانا احلم لا مبارك قالي عن هالزواج ولا وافقت ولا ادري عن الي تقوله

ركان مقهور من مبارك لكن مستحيل يتراجع


ركان بقسوه / خلاص الزواج تم وتعالي معي تشوفين زوجك


استسلمت معه ودخلها غرفت ابوه شافت قدامها واحد طايح عاجز رجعت ذكرياتها لورى وتذكرت ابوها يوم انشل كان بنفس وضعه

من هول مصيبتها شهقت شهقه قويه كانها رصاصه دخلت بقلب ركان

ركان حس بانه مخنوق موجع بحياته مايحب يظلم احد
والي يشوفه قمت بالظلم والاجرام لكن خاف عليها لو طلقها من ابوه يبيعها اخوها لواحد سكير ما يخاف الله مستحيل فيه اخوي يرمي اخته هالرميه

نوف تصارخ بوجع وقهر / الله ياخذك يامبارك الله ينتقم منك بايعني لشايب بعتني برخيص يامبارك ااااااااااااااااااااااااااااه وصارت تبكي بهستريا

ركان في نفسه بوجع وحزن / حرام عليك يابنت الناس لا توجعيني ارحمي حالك وحالي عمري ماظلمت احد ولا احب اظلم لكن مستحيل ارجعك لمبارك الي مايخاف ربه والله ليبيعك وبيدمرك انتي عندي بامان والله لعاملك مثل اختي

تركها ورجع لمجلس الرجال




عند صقر




كان على نار الغداء له فوق النص ساعه جاي وركان دخل ولا طلع خاف صاير لصديقه شي

شاف ركان راجع وجه اسود والحزن مرسوم على وجهه

ركان بصوت تعبان / حياكم على الغداء بمناسبة زواج الوالد

الكل قام ودخل جاء ركان بيدخل سحبه صقر

صقر بخوف / وش صار ليش راجع معتفس ليكون شكي بمحله ومافي عروس

ركان بحزن / تطمن العروس موجوده بندخل تاخررنا عليهم

دخل ركان وصقر جلسو متقابلين ركان منسده نفسه عن الاكل بسبب حال المسكينه الي تنوح داخل وصقر ترك الاكل وهو يتامل بوجه صديقه الي واضح انه مخنوق ومتضايق




عند نوف



نوف بصراخ وصوت باكي / مستحيل اخليك تبيع وتشتري فين الزمان تغير واله لوريك منهي نوف يامبارك
طلعت من غرفة ضاحي ودخلت الصاله اخذت حجابها لبسته طلعت برا البيت وفتح الباب الخارجي للحوش وطلع شافتها جاكلين مشت وراها لكن نوف كانت اسرع منها وختفت عنها

نوف صارت تمشي تحت الشمس الحاره الي احرقت بياض وجها شافت الدنيا تطورت وبدال البيوت الشعبيه صارت عماير لكن عندها امل قلبها يدلها على بيتها مثل مادلها على مبارك لازم تشوف مبارك وتبرد نااااارها فيه




عند ركان



بعد ما الغداء كلن راح لبيته وركان بيدخل يتطمن على نوف لكن صقر سحبه

ركان بعصبيه / انت وش فيك تسحب فيني

دخله معه المجلس وجلس جنبه

صقر بجديه / وش فيك لما دخلت انقلبت ورجعت ضايقه نفسك ولما سالتك اذا موجوده العروس قلت ايه

ركان بوجع / صقر نصب علي بدال مايزوج ابوي عجوز زوجه بنت اصغر مني وجمال سبحان الله الطيبه مرسومه على وجها انسانه مسكينه مغلوب على امرها

صقر بسخرية / اشوفك تتغزل بزوجه ابوك

ركان بجديه / لو اوصف من هنا لبكره ما وفيتها حقها من الجمال

دخلت المربيه عليهم ووجها مرعوب وصارت تتكلم بالفرنسي وركان وصقر داجين مايعرفون فرنسي

صقر بستغراب / هذي من وين جت وشفيها تبربر وش تقول
ركان بجديه / مدري شفتها معها شايله بنت صغيره
صقر بسخريه / ليكون جدتهم

ركان بضيقه / شلون نفهم وش تقول شكل وراها شي مهم

صقر بجديه / لا انا اعرف فرنسي ولا انت تاكد ليكون زوجة ابوك انتحرت

وقف مرعوب / فالك ماقبلانه مصيبه لو سوتها لا تروح انتظرني اخاف احتاجك

صقر بجديه / من قال اني بطلع بجلس لاطول علي

دخل راكان وهو يركض دخل غرفة ابوه ماشافها ودخل الحمام ماشافها طلع لجاكلين
وصار يكلمها بالاشاره وهي تكلمه فهم انها طلعت
ركان بقهر / هذي وش مطلعها من البيت وين رايحه اكيد بتروح لاخوها الخسيس

رجع لصقر يركض وقف صقر لما شاف حال ركان

صقر بخوف / ذبحت نفسها

ركان بضيقه / لا انحاشت

صقر بجديه / اكيد راحت لاخوها
ركان بجديه / يله تعال ندورها هي مسئوله مني

صقر بطفش / بغينها عون طلعت فرعون

وقف صقر ولحق راكان ركب جنبه وساق وصلو لبيت مبارك انصدم ماشافها

ركان برعب / وينها

صقر بجديه / اكيد داخل عند اخوها

ركان بجديه / بنتظر دقائق اذا ماشفتها بانزل ادخل عنده

صقر بسخريه / الرجال هرب ما اكل من غداك مصدق انه بيفتح لك

ركان بعصبيه / لو وصلت طمرت بيته




عند نوف



تعبت من المشي والبكي والنياح شافت بيت شعبي بين الفلل متاكده انه بيتهم قربت من البيت وصارت تطق بكل قوتها على الباب الحديد الي مولع من حرارة الشمس لكنها ماحست بحراره النار الي داخلها اقوى بكثيرر




عند راكان



سمع صوت الطق التفت انصدم زوجة ابوه واقفه قدامه بدون عبايه تستر جسمها او غطاء يستر وجها
ركان بضيقه / هذي هي زين انها دلت البيت

صقر طلع بجهة بيت مبارك وانصعق من شكل البنت الي بدون عبايه وخدوها محمره من حرارة الشمس وزايدها جمال فوق جمالها

صقر بصدمه / هالصروخ زوجة ابوك

ركان بضيقه / ايه

صقر بصدمه / هذي الي عجوز وعياله 11 اتوقع لشافها ابوك بيرجع شباب


ركان بجديه / صدمتي مثلك واكثر الي قدامي مستحيل تكون تزوجة شلون عندها هالعيال
صقر بجديه / لا تستبعد ان مبارك كاذب بهذي بعد

ركان بقهر / مبارك حسابه معي بعدين

صقر بجديه / ترى بكون معك وبرد قلبي فيه

ركان بطفش / مالي خلقك بانزل اهديها وحاول اخفف عنها لا تفضحنا بالجيران

نزل ركان وصقر جالس بالسياره وعيونه على الملاك الي قدامه منهبل على انفعالها وعصبيتها كل شي فيها دمار






عند نوف



صارت تصارخ وتبكي بوجع وحرقه وعذاب ومراره

ويدها تطق الباب وبصوت عالي باكي / هذا استقبالك لي يامبارك بعد كل هالسنين تزوجني وانا مدري خدعتني يامبارك خدعتني الله ينتفم منك

افتح يالخسيس والله لذبحك واشرب دمك

حست باليد الحنونه على كتفها طالعته بنظرات حزينه
نوف بوجع / والله مابي اتزوج والزواج عفته من زمان ما صدقت ناصر الضاحي يموت وارتاح منه يجي مبارك يبيعني من جديد

انصدم ان هذي زوجة اخو تركي الي دايما يسب فيها وينقهر لا جاء طاريها معقوله الي قدامه ولدها رجال وعندها عشر عيال

ركان في نفسه / مستحيل الي اسمعه مستحيل تكون زوجة ناصر اكيد سمعت غلط مستحيل الي اشوفها عندها ولد رجال وعيالها عشره

حب يتاكد ركان / ناصر اخو تركي الضاحي

نوف تبكي بوجع وحرقه / ايه تركي اخذ مني عيالي وحاربني وبيدمرني وانا ما تزوجت شلون لو درى اني متزوجه وبصراخ يويل حااااااااالك يا نوف يويل حااااالك وين اودي وجهي من عيالي ومن الناس بيقولون مشفحوحه على الزواج

ركان بقلبه يدعي على مبارك وحقد عليه من قلبه لكن مستحيل يسلمها له ويدمرها اكثر من اليوم ورايح هو المسئول عنها

ركان بحنان وبصوت حزين / ابوي طايح وعاجز مراح يقرب منك واعتبريه ابوك وكسبي اجره لو طلقتك منه بتروحين لمبارك الي مايخاف الله اخاف يبيعك لواحد سكار ياذيك اعتبريني اخوك والله ماتنضامين وراسي يشم الهواء

لما سمعت نبرت الحنان بحركه لا اراديه رمت نفسها بحضنه وصارت تبكي بوجع وقهر

انتفض ركان من حركتها جاهل بالتعامل مع الحريم مايدري وش يناسب بهالموقف لكن تركها على راحتها




عند صقر



تاثر من حاله ورق قلبه عليها وانفجع لما درى انها زوجة ناصر الي من شهر دافنينه

وتكلم بصوت مسموع / والله انك خسيس ونذل يامبارك والموت شوي فيك تزوج اختك بالعده ماخفت من ربك اااه ياليتك قدامي والله لربيك

فتح عيونه على الاخر من الصدمه لما شافها ترمي نفسها بحضن ركان
ضحك على شكل صديقه المصدوم المتصنم وهي بحضنه



عند راكان



متاكد انها مقهوره وموجوعه اذا هو مقهور
قلبه ينزف الم على حالها وهو بين نارين نار يرجعها لاخوها واكيد بيكرر الي سواه معها او يخليها على ذمت ابوه ويتحمل ذنبها ووجعها

بعد نص ساعه من النحيب الموجع بحضنه ما احب يضايقها ويبعدها عنه تركها تفضي من احزانه على صدره من اليوم ورايح بيكون لها الاخو والسند

رفعت وجهها الي كله دموع / انا ماني بحاجه لمبارك ولا بحاجة الاخو بسافر عند عيالي وسكن عندهم طلقني من ابوك قبل لا ينتشر خبر زوجي ويصير مالي وجه اقابلهم

ركان برجاء وضعف / محتاجك فوق ما تتصورين ابيك تساعديني بهتمامي بابوي انا وابوي محتاجين لحرمه في بيتنا وانتي محتاجه لا بو والاخو وباذن الله ابوي بيكون ابوك وانا بكون الاخو الي تتمنينه
لكن عطي نفسك فرصه يمكن تلقين راحتك عندنا وعد مني اذا ما رتحتي طلقتك من ابوي وصلتك لعيالك


لنا لقاء السبت

اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد  
قديم 14-06-11, 02:41 AM   المشاركة رقم: 508
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله

نسومه وش هالابداااااااااااااااااااع فعلا
البارت حده خطييييييييييييييييير

تركي
روحي يا نسومه جعل ربي يبرد على قلبك مثل مابردتي قلبي فيه
خليه ضايع لين تجيه حاله نفسيه ويكون خايف لدرجه يلصق في امه ولا يفارقها من الخوف

نوف
ياعمري والله ان قلبي تقطع عليك وخاصه يوم صحتي
حسبي الله على هالاخو
بس انا رايي من راي راكان ضلي عنده احسن لك الى
تللقين عيالك وتفهميهم السالفه

راكان
والله انك رجال ومثلك قليل الله يخليك لاهلك
ورايك هو الصح جعل ربي يرزقك بالزوجه الصالحه واعتقد
انهاديمه

مبارك
جعلك الساحق الماحق والرصاص المتلاحق
الله ياخذك احد يسوس في اخته كذا عشان الفلوس

سالم وهيا
لالاما اقدر انا على رومانسيه الشياب
وغزلهم الرايق الله يهنيكم ولا يكدر عليكم

مششششششششششششكوره يالغلا

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 15-06-11, 07:25 PM   المشاركة رقم: 509
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 














مساء الخير نسووووووووووووومتي ..

مبدعه متألقه بكل حرف يتراقص بصفحات المنتدى سلمت أناملك الذهبيه على ماخطته هنا بكل حرف وفاصله ونقطه ..
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..


******
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..


******
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..
أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..أبدعـــ&&&ـتي نسومتــ&&&ــي فديتـــ&&&ــــك..







انكشاف الاوراق وظهور الحقائق.







الحنين والآلم يعانقه عبق الماضي..




نوف ..نوف وانكشاف حقيقتها وجرائم ناصر لها بيد ماجد ومها وسيف وسميه ..من سيكون القادم ؟؟
قرة عين السعوديه برجعتك لها نوفه ..نورتي ديرتك ديرة ابومتعب .. والله ازين استقبال يامبارك الله لايبارك في عدوك اجل تبي تتخلص من مسؤوليتها وطماعن فيها يامال العافيه ماتخاف ربك قلبك من شنو مخلوق ؟؟ حجر ؟؟ اشك بل هو اقسى من الحجر ..الله يصبرك يانوف على الي صارلك والي بيصير لك .. ايام قادمه تملؤها الغموض يانوفه الله يعينك ..



نوف لما شافت بيتهم القديم وسيارة ابوها حال لسانها يردد..
الامــــــــــــــــاكن كلها مشتــــــاقه لك ..
والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي
الامــــــــــــــــاكن كلها مشتـــــــاقة لك..


نوف لما صدمها اخوها بزواجها من ابو راكان هالابيات توصف حال قلبها ..

أنا حياتي كلها هم في هم
صدمات عمري من زماني عظيمة
إذا على الأحزان ماعدت اهتم
الحزن أنا وياه علاقة قديمة
أنا على فكره حياتي أليمه
يعني إنت تظلمني وأنا ماتكلم
وإذا أنا اخطيت صارت جريمه
يعني إنت تتألم وأنا ماتألم
وأنا على فكره حياتي أليمه
ياليت قلبي من جروحك تعلم
كان حطيت لك عندي خاطر وقيمه
ماهي بعدما عفيت أبيك تندم
يكفي خسرت انسان عدك نديمه
وأنا على فكره حياتي كلها هم في هم
صدمات عمري من زماني عظيمه ....

*********************************
لا خذلك الوقت يا قلبي ابتسم ***الزمن طبعه كذا فرحه و هم
لملم اجروحك وخل مافيك فيك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


من قديم الوقت و الدنيا كذا *** الفرح مدفوع دايم بـلـ أذى
مستواه وضع الاصابع في ايديك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


للإسف ما طعت شوري يا العنيد *** كل يوم تزيد لي جرحنا جديد
انتا باليني و حضك مبتليك *** يوم لك يا قلبي و عشره عليك


كل مانقول بتزين يانوفه تزيد تشين ..لكن تفألي بالخير مع راكان ان شاء الله تتغير امور كثيرة <<شعوووله ان شاء الله تأكد لك ..<<حركات واثقه شعووووله <<اركدي ..







دع يأس الحياة يتساقط على زهور الامل ..




تركي..الله عليك نسوووووووومه لله درك بردتي قلبي <<شريرة شعوووووله ..خله يمكن ذا كله حوبت نوفه فديتها ..لكن مع هذا كله والله انك تكسر الخاطر ياشين الضياع وخصوصا بالصحراء
لاتيأس ولاتقنط من رحمه ربك رحمه ربك وسعه كل شئ ..<<مااعظمها واجلها من رحمه ..







ام سالم ..قطعت قلبي هالام ..صح انها تكره نوفه لكن رغم ذ كله ماطاوعها قلبها يوم شافت ولدها وصار قاسيه لا بالعكس ظهر لنا الجانب الاخر الايجابي من ام سالم طيبتها وخوفها على فقد ولدها <<قطعت قلبي يوم جلست تصيح << ..
ورده فعلها طبيعيه انها توقف مع ولدها ضد نوف اجل ياسالم تبي الام تقف بوجه ظنها ضد عدوتها هل يعقل ؟؟<<حدث العاقل بما يعقل ..
وان شاء الله تقر عينك بعوده تركي ويطمن قلبك .. وتغيرين نظرتك عن نوفه <<متفأله شعوووووووله ..







لايزول الظن والشك الا بالحق ..

سالم .. الحمدلله على سلامتك ..طهور ان شاء الله ..خطاك السوء .. خوفتهم عليك اجل شكلك ناوي تدلع عليهم عشان تشوف غلاتك عند ام سالم وعند هيا <<احلى ياحركات ياكناري الحب..ماتنلام على الى صارلك لان الكلام الى وصلك يكسر الظهر فمابالك هالكلام يمس اخوك واتهام صديقك له بأنه غلط على زوجه اخوك وحاول اغتصابها ..لكن هم بعد ياسالم يجب علينا ان نسمع من الطرفين وان نتبين من الحقائق حتى لانظلم احد من الطرفين حتى مانصير نادمين ..<<((فتبينوا ان تصيبوا قوما بجهاله فتصبحوا على مافعلتم نادمين)).مهما طال الزمن اوقصر راح تبان الحقيقه .







صدمه أنهت كل الشكوك والظنون ..!!!

راكان .. وترتيباته واستعداده لمقابله زوجه ابوه ياحيليه ضحكني يوم جلس يسأل عن العطووور هههههههههههه مايفهم وتوهق لكن ان شاء الله يعطيك ربي على قد نيتك ويسخر نوفه ربي لك انت وابوك وتعوضك عن الاسرة الى فقدتها <<وعندي شطحه يمكن شواقه تكون من نصيب راكان ويصير بينهم اكشنات لما تجي تزور امها عند راكان ..والمسؤوليه الى تحملها على عاتقه وذلك كله لما شفت الحزن والظلم بعيون نوفه وإن شاء الله تكون لها الاخ والسند الى فقدته نوف من مبارك ويعوضها ربي وتقابل نايف ..








نعم ..نعم ..هي صدمه لك انت ايضا !!

صقر .. وقفتك مع راكان وترتيباتك معه لعروسه ابوه نوفه جد شئ حلو بين الاصدقاء ..لكن صقر اثبتت شكوك انها بمحلها من هالمبارك لاتقل صدمه عن راكان الى ماتوقع هالموضوع ابد لكن ان شاء الله انه خيرة لنوفه ..لكن انت صقر متى راح تفكر بسارة ولا لسى الوقت ماجاء على الاقل تريح قلب امك وتريح بنت الناس اذا تبيها ولا لا ؟؟<<بإنتظار قرار صقر النهائي ..<<عندي شطحه نسووومه اممممممم يمكن يشوف سارونه عند ديما بنت اخته تزورهم عشان تشوف نوف وتنصدم سارة بزوجه ناصر لماتشوفها وتخبر شواقه <<اركدي عن الفلسفه شعووووووووله ..<<ان شاء الله تشيلون هالكميرات المراقبه يالموسوسين ..ويمكن ماتشيلونها وتكشفون حقيقه نوفه انها مظلومه مع ناصر.







نايف وعبدالله .. ثنائي رائع وصديقان بروح واحده عجبني الموقف لما تذكروه بالمطعم وقتها فطسوا ضحك بالمطعم لماتذكورا اشكالهم وهم يغسلون المواعين ههههههههههههههههههههه من جد شباب متهورين كله عشان الفضول وبالنهايه اخذتوها على روسكم وصرتوا عمال ولا غسالين بعد ..هههههههههه..<<بإنتظار لقاء نوف بإخيها نايف على احر من الجمر ..







مها ..وقفتها مع نوفه لاتنسى لها <<صدق قالوها الصديق وقت الضيق.. جد مهاوي انسانه طيوبه وحبوبه تستاهل البيت الجديد الله يعطيها خيرة واحلى شئ انه قررررررررررريب من صديقتها نوفه هذا المطلوب على الاقل توقف مع نوف ولاتخليها لوحدها وتستسلم للمشاكل والمصائب الى تنحذف عليها من كل صوب ..وراح يكون لها وقفات كثيرة ومشرفه مع نوفه لبى قلبها مهاوي ماتتخلى عن نوفه ..







سميه ..وقفتها مع اخوها وبناته وخصوصا اخوها الحمدلله كل تعبها جاب نتائج ..<<شكل هالسميه من نصيب سيف لكن الله يعينك على سيف وتغيرين نظرته السيئه عن النساء..امامك مهمه صعبه الله يسهلها عليك .







منى و وليد..احياتي الله يعينك على هالولد وربي حزنتيني وهم بعد وليد حزني هالصغير الى يشوف هالحلم ..منى ياحياتو عليها هذا امتحان واختبار من الله والله إذا احب عبد ابتلاه والمؤمن مبتلى والصبر عند الصدمه الاولى قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (اذا مات ولد العبد قال الله تعالى لملائكته: قبضتم ولد عبدي؟ فيقولون نعم.. فيقول: قبضتم ثمره فؤاده؟ فيقولون نعم.. فيقول فماذا قال عبدي؟ فيقولون.. حمدك واسترجع فيقول الله تعالى : ابنو لعبدي بيتا في الجنه وسموه بيت الحمد ) اخرجه الترمذي وقال حديث حسن انظروا إلى رحمة الله عز وجل .. <<شعووووووله تمهد لها لان شكل هالحلم راح يتحقق ويموت وليد واخوانه <<فيس يدعي يارب ماتفجع امهم فيهم ..وتصبر وتحتسب هالشئ عند الله ..







سلطان ..هذا وماجنتيه يدينك <<خبز خبزتيه يارفله كليه <<هذا صدق الى مايحس بالنعمه الا اذا فقدها .. توك تفوق وتندم على الى صار <<شعوووله تقولك خلك على ندى لايجيك شئ مو زين وتندم مرة ثانيه وهذا درس لك على النعمه الى جحدتها ولااعطيتها بال ولااهتمام..






شوق وسارة .. فديتهم الى خافوا على سالم واستقبالهم الموجع له خصوصا شوق وخوفها على فقدنها عمها الى بقاء لها بعد ابوها وعمها تركي . الله يخليهم لك ياشواقه <<لكن شواقه شعوووووووله منتظرة اكشناتك على زوج المستقبل بالاشياء الى تخبصين فيها على وجه سارة والاشياء الى مخبيتها ..<<







ماجد ..وصدمته بصديقه ناصر وقد ايش كان ظالم نوف من كلام ناصر عنها وتصوره عنها بأشين صورة . صدمتك بناصر صعبه جد ان تكون منخدع بأعز شخص بحياتك لكن قالوها ياماجد رب ضارة نافعه هالصدمه خرجتك من حزنك على موت زوجتك وخلتك تفوق لنفسك ولبناتك واختك ..الله يعوضك ان شاء الله بمنى وتنسى زوجتك وحزنك ..وهم بعد سيف راح تتغير نظرتك لنساء اذا تزوجت سميه <اصابع يدك مو سوى ..






عيال نوف ومعرفتهم بزواج امهم خصوصا ولدها سالم ان شاء الله يتفهم الموضوع وان كل هذا بسبب خاله مبارك حتى مايظلم امه ..بإنتظار رده فعل عيال نوف وخصوصا سالم ..


واممممممممممم هم بعد سلوى ومروان الله يستر من سكوتهم المفاجئ لايكن هدوء ماقبل العاصفه ويكفى ديما شرهم وينكشفون قبل لايفوت الفوت يارب << لانه خايف على ديما منهم


عندي امل ان راكان راح يكون له تأثير على نوف وينصحها تغطي وجها لان هالحجاب ستر لها ودرء لها من المفساد الى راح تصير لها وهالشئ راح يعرضها لمواقف كثيرة ..وبإنتظار قرارنوف لراكان <<يارب تجلس عنده ولاتطلب بالرحيل ..لان تركي ماراح يتركها وراح يتزوجها ..

وياخوفي من كلامك نسووووومه لماقلتي عن ديما ..يارب استر على ديومه ..

( ماضنتي يا صقر بيكون هذا كلامك بالمستقبل ويمكن موت ديما بيدك )

تسلمين نسوووووووومه على البارتين الخطيرة جد ابدعتي نسووووومه كعادتك ..

يعطيك العافيه ..


لاخلا ولاعدم ..




شعووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..<<شعوووله حزينه حيييييييييل لان الروايه قاربت على الانتهاء <<فيس دموع.



 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه  
قديم 15-06-11, 08:42 PM   المشاركة رقم: 510
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2009
العضوية: 152600
المشاركات: 70
الجنس أنثى
معدل التقييم: ورده وبس عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ورده وبس غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تسلم يمينك نسومه راكان شهم من اول لقاء صار حامي نوف الله يديم الاخوه اتوقع راكان وشواقه راح يصيرون احلي ثنايي تركي بصراحه الضياع في الصحرا حيل شين الله لا يوارينا ومني الله يصبرها علي الجاي والله خايفه عليها نسووووومه ابدعتي فشكررررررا.

 
 

 

عرض البوم صور ورده وبس  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أم بالصدفة, للكاتبة نسايم نجد, منتدى قصص من وحي قلم الأعضاء, الجده أم سالم, تركي, يا دنيتي, يا دنيتي يكفيني عذاب, ديما و منى, يكفي, روايات بقلم الاعضاء, روايات خليجيه, روايات سعوديه, رواية يا دنيتي يكفيني عذاب حصريا على ليلاس, روايه ممزه جدا, ساره, شوق و راكان, صقر, عذاب, نايف و عبدالله, نسايم نجد, نوف و عذابها
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:35 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية