لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-02-11, 06:09 AM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178389
المشاركات: 892
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلى ابتسامه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 16

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلى ابتسامه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

واااااااااااو البارت يجنن صراحه
فديتك يالغلا على هالبارت الرائع..
اتوقع تركي يخطب سحر..بس هع

 
 

 

عرض البوم صور احلى ابتسامه   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 03:55 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
شخبارك جنون وكيف الامتحانات
سوري ما رديت عليك بدري توني شفت البارتات
احداث رهيبه وحلوة
بصراحه فاجاتينا بالاحداث اللي صارت
يعطيك العافيه غناتي
طلال
شكله ميت من الوناسه ويموت فيها حيل لكن ننتظر ونشوف تسلسل الاحداث

تركي
تعجبني يارجال وتصرفك مع سحر حلو وهاذا دليل على حبه لها بس يحتفظ حبه لنفسه

ماجد
ياويلي على الغزل انا فاصخين الحياء انت ودلول انتظر لين تعرسون وتغزلو ببعض على راحتكم

عبير
متى الله بيفكك وتتزوجين عبد المجيد وترتاحين من ها الشقاء

وووووبس يعطيك العافيه جنون بارتات ولا اروع وطويله وننتظر الجاي بفارغ الصبر

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 05-02-11, 03:40 AM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178488
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: جينان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جينان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احلى ابتسامه مشاهدة المشاركة
   واااااااااااو البارت يجنن صراحه
فديتك يالغلا على هالبارت الرائع..
اتوقع تركي يخطب سحر..بس هع

تسلمين حبيبتي احلى ابتسامه والله مرورك الروعه
وتوقعاتك نشوف اذا هي صحيحه ولا لا في البارت الجاي
منوره غلاي

 
 

 

عرض البوم صور جينان   رد مع اقتباس
قديم 05-02-11, 03:43 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178488
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: جينان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جينان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلآمي كبيرة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
شخبارك جنون وكيف الامتحانات
سوري ما رديت عليك بدري توني شفت البارتات
احداث رهيبه وحلوة
بصراحه فاجاتينا بالاحداث اللي صارت
يعطيك العافيه غناتي
طلال
شكله ميت من الوناسه ويموت فيها حيل لكن ننتظر ونشوف تسلسل الاحداث

تركي
تعجبني يارجال وتصرفك مع سحر حلو وهاذا دليل على حبه لها بس يحتفظ حبه لنفسه

ماجد
ياويلي على الغزل انا فاصخين الحياء انت ودلول انتظر لين تعرسون وتغزلو ببعض على راحتكم

عبير
متى الله بيفكك وتتزوجين عبد المجيد وترتاحين من ها الشقاء

وووووبس يعطيك العافيه جنون بارتات ولا اروع وطويله وننتظر الجاي بفارغ الصبر

هلا وغلا والله
حبيبتي منوره وتسلمين
ومعذوره لان كل شخص وله ظروفه
منوره غلاي وما انحرم من تعليقك الروعه

 
 

 

عرض البوم صور جينان   رد مع اقتباس
قديم 05-02-11, 03:49 AM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 178488
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: جينان عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 31

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
جينان غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : جينان المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


&&&&&&&&&&&&&&&
شامخة وبنت رجال وجاء من يغلبني
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
البارت الخامس عشر
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في إحدى البيوت العامره
أم دلول بصراخ:دلال...دلول قومي الناس صارت حزت غداء وأنتي لحد الحين نايمه استغفر الله حتى الصلاة ما صليتيها.. دلول
علي اللي توه جاي من المدرسه:لا تعبين نفسك
أم دلول:ها يا وليدي انت جيت
علي:ايه وآنا ميت من الجوع
أم دلول:يخسي الجوع بس أقوم دلول و نتغدى جميع
علي:اغسلي يدك منها هذي لو بنستناها عز الله ما تغدينا
أم دلول:ليه
علي:أمس سهرانه تكلم روميو وما نامت إلا متأخر
أم دلول وهي تطالعه:وأنت وش دراك ها..ليكون كنت تنصت على أختك يا عليوي
علي تورط:لا يمه وش الله يهديك أتنصت إلا كنت قايم أروح ااا... وهو يفكر بكذبه:ايه قايم أروح اشرب ماء
أم دلول:ماء الساعه 4 ونص الفجر
علي اللي طالع أمه وكأنه ما صدق تغلط بالكلام قدامه :يمه وش دراك ان الساعه كانت 4 ونص
أم دلول تورطت فضحت نفسها بنفسها:ها لاني...شفت الساعه
علي وهو يطلعها بنظرة شك:وأنتي يمه وش اللي صحاك في ذا الوقت
أم دلول:وش قصدك انا كنت..ايه كنت أصلي أخر الليل
علي وهو يحك دقنه:اها أخر الليل
أم دلول:أقول ياللي ما تستحي جالس تحاسبني ولا شاك فيني
علي وهو يرفع كتوفه:بس انا ما قلت شي
أم دلول تصرف:يله روح بدل ملابسك وانزل نتغدى
علي وهو يضحك:ان شاء الله
أم دلول:ضحكت من سرك صدق جيل ما يستحى ابد
ونزلت وصوت ضحك علي مالي المكان

&&&&&&&&&&&&&&

قاعده في غرفتها من أمس والنوم مجافيها تنام ساعه و تصحى ثلاث ساعات
الجوهره وهي تحس راسها مصدع :اووووف وش هالحاله ليش النوم مو راضي يجي اووووف قامت ومشت لحد التسريحه وشافت الخاتم اللي كان في إصبعها وشافت العلبه الثانيه اللي أخذتها من أمس ولا فتحتها وشافت في زاوية غرفتها الهدايا اللي تفاجات بوجودها في غرفتها ولا فتحها ولا تفكر تفتحها هي ما تبغى شي منه هي بروحها كارهته
شالت الخاتم من على التسريحه:والله واثق إني ما راح أشيل الخاتم من إصبعي ما دري انه غلطان
رمته على التسريحه وطلعت علشان تنزل لخالتها تحت

&&&&&&&&&&&&&&&

في المؤسسه
سحر اللي كانت في مكتبها وماسكه جوالها تنتظر عبير ترد عليها وعطتها مشغول
سحر:وش فيها هذي عطتني مشغول يمكن عندها محاضره ....وبعد 10 دقايق رجعت تتصل عليها
سحر :الو وينك
عبير:أسفه حبيبتي بس كنت في المحاضرة وأول ما طلعت اتصلت فيك على طول
سحر :طيب متى تخلصين
عبير:يعني بعد ساعه ليه
سحر:وآنا بعد نص ساعه بطلع من الدوام و بمرك و بنتظرك لحد ما تخلصين ونروح مطعم نتغدى ها موافقه
عبير بفرح:أكيد موافقه
سحر:خلاص صار
عبير:والله فكرت ان اليوم ما في غداء
سحر: وليه ما فيه
عبير:نسيتي الشحروره اللي في البيت بتسد نفسنا عن الأكل
سحر:والله أذا في احد بتنسد نفسه فأكيد هي مو احنا
عبير:ههههههه لحظه سحوره
عبير تطالع شاشتها باستغراب وترد على سحر:سحر أبوي يتصل فيني
سحر:أبوي غريبه
عبير: يله سحر برد عليه أشوف وش يبغى
سحر:اوكي بس ارجعي اتصلي فيني وعلميني ايش يبغى
عبير: ان شاء الله
صكرت وسحر تفكر: أبوي متصل على عبير غريبه ما سواها من قبل يا خبر اليوم بفلوس بكره ببلاش
نوره وهي تجي ناحية سحر:وش فيس تهوجسين يا حبيبتي
سحر:ها لا ولا شي
ساره:يمكن تفكر بحبيب القلب
سحر واللي طرا عليها تركي ما تدري ليه وجها صار احمر:أي حبيب القلب أنتي الثانيه صدق انك خبله
نوره :أقول أنتي خلس مع حبيب قلبس الفرس الهمام مشعاب
سحر:من مشعاب
نوره:صح احنا ما قلنا لس مشعاب هذا الله يسلمس خطيب ساره
سحر التفتت لساره:أنتي انخطبتي متى
ساره:هههه من 22 سنه
سحر تفاجات:ايش كيف يعني مافهمت
نوره :مشعاب هذا مسمى لها
سحر:اها فهمت الحين
ساره:على الأقل مشعاب أحسن من ذياب
سحر:من ذياب بعد
ساره:خطيب الهانم الي قدامس
سحر:وأنتي بعد
ساره :ايه
سحر:والله طلعتوا مخطوبات وعندكم أخبار انا ما اعرفها
نوره:فديت ذيوبي والله
سحر:ههههههههه
ساره:مالت ما يلوق
نوره:عليس انت و مشعابس اللي اسمه كأنه ممسحة بلاط
سحر:ههههههههه
ساره:ممسحه في عينس ان شاء الله والله شعوبتي أحسن من ذيابس ذا اللي من اسمه كأني رايحه حديقة حيوانات
سحر:ههههههههه
نوره شهقت:انا ذيوبي حديقة حيوانات ياللي ما تستحين
سحر:بنات من جد خلاص عاد
ساره ونوره سكتوا
سحر ابغى افهم انتم شفتوهم من قبل
ساره:من تقصدين
سحر:ذياب ومشعاب
نوره و ساره يطالعون بعض:لا
سحر:الحين انتم تتهاوشون على ناس ما قد شفتوهم من قبل والله إنكم منتو صاحيات
ورن جوال سحر واسم عبير على الشاشه ردت بسرعه:هلا عبير
عبير:هلا فيك
سحر:ها وش يبغى أبوي فيك
عبير:والله شي غريب
سحر:وشو
عبير:طلب مني إني الحين ارجع البيت يقول في موضوع بيكلمني فيه
سحر:وشو موضوعه
عبير:والله ما قال بس طلب إني أروح البيت الحين والله ان طلبه خوفني
سحر وهي تفكر وحاسه بخوف
عبير:سحر أنتي معاي
سحر انتبهت لأختها:ايه معاك حبيبتي ما في شي يخوف أنتي روحي وبعدها كلميني
عبير:طيب يله مع السلامه
سحر:مع السلامه

&&&&&&&&&&&&&&&&

قاعد على طاولة الغداء وهو سرحان والكل منتبه لسرحانه
أم فيصل:فيصل يمه فيك شي
فيصل توه ينتبه:هلا يمه ابد سلامتك
شهد تطالعه بنص عين:فصفص وش فيك سرحان
فيصل بملل:أقول ترى مالي خلقك
شوق:يمه أبوي وينه ما نزل يتغدى معانا
أم فيصل:يقول ماله نفس ويبغى يريح
فيصل:يمه بعد الغداء ابغاك في موضوع
أم فيصل:وشو موضوعه يا وليدي
فيصل:بعد الغداء ان شاء الله تعرفين
أم فيصل:طيب
شوق بهمس:وش السالفه
شهد ترد عليها بنفس الهمس:ما ادري بس انا حاسه ان السالفه فيها خطبه
شوق:والله ما عندك سالفه أصلا
شهد:في مقوله تقول يا أختي العزيزة الإنسان لا يسرح إلا لأمران إما لمصيبة لم يجد لها حل أو لقلب غزاه العشق
شوق ميلت فمها :والله ما عندك ما عند جدتي أنتي وهالدلخ اللي قال هالمقوله
شهد طالعتها وما ردت عليها

&&&&&&&&&&&&

طلعت من الدوام وهي تحاتي هي اتفقت مع أختها انها تتصل فيها بس هي لحد الحين ما اتصلت ركبت مع السواق ووصلت البيت دخلت ما لقت احد بالصاله صعدت الدرج وهي تقرب من غرفتها سمعت صوت صياح احد صارت تمشي بخطوات سريعه دخلت غرفتها
سحر تفاجات من منظر أختها:عبير
عبير وهي منسدحه على السرير وتبكي رفعت راسها لما سمعت صوت أختها وشافت سحر
سحر راحت لها وبخوف:وش فيك حبيبتي وش صاير
عبير وهي ترمي نفسها لأختها وتصيح بصوت عالي:اهئ اهئ اهئ
سحر ترفع رأس عبير و تتفاجأ بالاحمرار اللي على خدها:وش هذا
عبير وهي تبكي:اهئ ...أب...أبوي
سحر وهي لحد الحين مو مصدقه:هو ضربك
عبير تاشر برأسها بمعنى ايه وترجع تبكي و تشاهق
سحر رفعت رأس عبير ومسحت دموعها:قولي لي وش صار بالضبط
عبير:أبوي يبغى يزوجني
سحر بعصبيه:شلون يعني كيف يبغى يزوجك
عبير وهي تأخذ نفس علشان تقدر تتكلم:انا اقولك لما رجعت من الكليه أبوي طلبني في مكتبه ورحت
ورجعت بذاكرتها
طقت الباب
ابو خالد:ادخلي يا عبير
عبير دخلت وشافت ميساء موجوده حست بالخوف:السلام عليكم
ابو خالد:وعليكم السلام ..اجلسي
عبير جلست:أمر يبه وش الموضوع اللي بغيتني فيه
ابو خالد وهو يطالع ميساء:انا راح ادخل في الموضوع على طول
عبير:يبه خوفتني وش صاير
ابو خالد:أنتي جاء لك معرس
عبير تفاجات:وش قلت
ابو خالد:قلت جاء لك معرس وآنا شفته و لقيته مناسب لك
عبير توقف:بس يبه انا ما ابغى أتزوج
ميساء:وليه ان شاء الله
عبير:توني صغيره و بكمل دراستي
ميساء:ما في مشكله يا ما بنات تزوجوا وكملوا دراستهم
عبير:انا ما ابغى أتزوج الحين
ابو خالد:لا أنتي راح تتزوجينه انا عطيت الرجال كلمه
عبير:بس يبه..
ابو خالد قام وهو يقاطعها:عبير أنتي تبغين تكسرين كلامي وتفشليني قدام الرجال
عبير:لا يبه محشوم بس هذي حياتي انا
ابو خالد وهو يوقف قدامها:انا قلت له رأيي ومو عبد المحسن اللي يرجع في كلمته
عبير:بس انا ما راح أتزوجه
ابو خالد بصراخ:تكسرين كلمتي يا عبور
عبير:أسفه يبه بس ما اقدر أتزوجه
ابو خالد عطاه كف قوي خلاها تطيح على الكرسي اللي وراها
عبير وهي حاطه يدها على خدها وعيونها تنزل منها الدموع و ميساء كانت واقفه وراء ابو خالد مستمتعه بالمسرحيه اللي تشوفها
ابو خالد:اكسر راسك يا عبور قبل ما تفكرين تطلعيني بزر قدام الرجاجيل وملكتك بعد يومين وجامعه ما في روحه وجوالك تحطينه الحين على مكتبي أنتي مو كفو ابد احد يعاملك بطيب
عبير وهي تقوم وبصوت مخنوق:يبه والله حرام
ابو خالد بصراخ:جوالك
عبير تطلع جوالها بيد مرتجفه من الشنطه وتحطه على المكتب
ابو خالد:الحين يله انقلعي غرفتك
عبير طلعت من الكتب وصعدت الدرج وهي تبكي
ابو خالد يجلس عل الكرسي أول مره يضرب احد من بناته
ميساء جات جنبه:وش فيك
ابو خالد:المفروض ما أمد يدي عليها
ميساء:ما عليه علشان مصلحتها العريس ما يتفوت هي راح تزعل عليك الحين بس بعدين راح تشكرك
ابو خالد هز رأسه وبعدها قام وطلع لغرفته
ميساء تضحك:ههههههههههه والله لأربيكم يا بنات عبدالمحسن انتم وأخوكم
عبير ترجع للحاضر وهي تشاهق
سحر وهي مو مصدقه كل هذا يطلع من أبوهم وخرت عن عبير وهي حدها معصبه
سحر:دقيقه وراجع لك
عبير :وين رايحه
سحر طالعتها وما ردت عليها وطلعت ونزلت تحت وشافت ميساء في الصاله تضحك ضحكة شماته طنشتها وراح لأبوها في مكتبه ودخلت بدون ما تطق الباب
ابو خالد :اعتقد من الأدب انك تطقين الباب
سحر:يبه صحيح اللي سمعته
ابو خالد وهو ينزل النظارات :وش سمعتي
سحر:صدق بتزوج عبير
ابو خالد:ايه ليه عندك مانع
سحر:أكيد عندي مانع دام المعرس من طرف زوجتك
ابو خالد بنبرة تحذير:سحر
سحر: يبه هالزواج ما لازم يتم
ابو خالد وقف بعصبيه :نعم لا الظاهر ميساء كانت صادقه لما قالت بناتك يبغالهم تربيه من أول وجديد
سحر:ما توقعت منك يجي يوم وترفع يدك علينا
ابو خالد: وأذبحكم بعد قبل ما تفكرون تكسرون كلمتي وتصغروني بين الناس
سحر:انا إذا كنت بسوي شي الحين هو إني راح أطبق الشي الوحيد اللي تعلمته منك انت وأمي وهو كل واحد يشوف مصلحته
ابو خالد:وش قصدك
سحر:ولا شي انت يبه تصرفت من راسك جاء دورنا
ابو خالد بعصبيه:وش معناة كلامك ها
سحر طالعته وما ردت عليه وطلعت من المكتب وهي معصبه وشافت ميساء لحد الحين جالسه في الصاله وتطالعها بابتسامة سخريه و شماته
سحر جات ووقفت قدامها وبغرور سحر القديمه:والله ثم والله انك ما هزيتي شعره من راسي
ميساء:ههههههههه واضح انك ما انزعجتي
سحر تسندت على طرف الكرسي ونزلت لمستوى ميساء وتهمس لها بهمس كأنه جاي من بير عميق مظلم:والله واللي خلقني إني لأقلب حياتك جحيم وأخليك تندمين على الساعه اللي انولدتي فيها
ميساء حاسه بخوف بس تبين انها قويه:سوي اللي تقدرين عليه ولا تقصرين
سحر بحقد وعيونها كلها سواد:انا أتغاضى عن كل شي إلا أختي إلا روحي اللي يقرب منها أدمره وأنتي اللي جنيتي على نفسك يا واطيه
ميساء :ما راح تسوين لي شي لاني بكل بساطه راح أفضحك ولا نسيتي ابو شملان
سحر وهي تصر على أسنانها:سوي اللي يطلع معك وافضحيني بس تذكري أنتي بعد رح تنفضحين وآنا راح احرص على ان الفضيحه توصل لأهلك اللي راح يذبحونك ذبحة الخروف بعيد الأضحى
ميساء تطالعها و ساكته
وخرت عنها سحر وهي تضحك بخبث ومشت عنها و ميساء تفكر بخوف
صعدت الدرج ودخلت الغرفه وشافت عبير اللي على وجهها اسأله كثيره قربت من أختها وضمتها وهي تمسح على شعرها
سحر:بسالك سؤال واحد
عبير:شنو
سحر:أنتي تحبين عبدالمجيد
عبير:أكثر من أي شي بهالدنيا
سحر:تبغين تتزوجينه
عبير: سكتت وما ردت
سحر وهي ترفع رأس أختها:جاوبيني
عبير هزت راسها بمعنى ايه
سحر:خلاص ما راح يصير إلا اللي تبغينه
عبير باستغراب:شلون يعني
سحر:اتركي هالموضوع علي
ورجعت حضنت أختها وملامح سحر القديمه ومكرها وشرها ودهائها بدا يرجع بس هالمره مو للشر بالعكس لأغلى الناس على قلبها

&&&&&&&&&&&&&&

 
 

 

عرض البوم صور جينان   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
جديد الكاتبه ص 26 !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!, جعلتني, رخام, شامخة, قصص من وحي قلم الأعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153391.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 09:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية