&&&&&&&&&&&&&
البارت الثالث عشر اتمنى ينال إعجابكم
(قراءه ممتعه)
&&&&&&&&&&&
تمر بنا أيام نجبر على الكثير مما نكره
لكن الشاطر من يستطيع ان يقلب الموازين لصالحه
وييسر الأمور في سبيل خدمته ليعيش حياة أفضل
&&&&&&&&&&&&&&
في غرفتها وقاعده تقنع فيها
أم عبدالمجيد وهي تتنهد من رأس الجوهره العنيد:انا ابغى اعرف ليش ما تبغين نسوي حفله للملكه حالك حال كل البنات
الجوهره:يا خالتي انا ما أحب الحفلات ولا عوار الرأس وبعدين وش له الخساير وهو ما عنده أهل وانا أهلي ينعدون على الأصابع
أم عبدالمجيد:وهاللي ينعدون على الأصابع ما يستحقون انهم يفرحون
الجوهره:خالتي خلاص الله يخليك لا عاد تضغطين علي
عبدالمجيد:يمه خليها على راحتها واللي تبغاه بيصير
أم عبدالمجيد:بس يا وليدي......
عبدالمجيد يقاطعها:واللي يرحم والديك يالغاليه أنتي ما تبغين وناستها
أم عبدالمجيد:أكيد
عبدالمجيد:خلاص خليها تسوي اللي تبغاه
الجوهره:والله انت الوحيد اللي فاهمني
أم عبدالمجيد وهي تقوم:كيفكم والله اللي تبغونه سووه
وطلعت
عبدالمجيد:خلاص قررتي وخلاص
الجوهره:ايه
عبدالمجيد:انا بقوم ابلغ طلال وأعطيه خبر
الجوهره:طيب .....وقام وطلع وظلت هي لحالها
الجوهره وهي تفكر:قالوا حفله لو يدرون بس كان مسكوا هالطلال ونتفوه يا ربي هذي الحفله وخلصنا منها باقي الفستان والله يعين
سمعت طقت الباب ودخلت ميري وجلست جنبها على السرير
ميري:هزا كلام مزبوط
الجوهره :أي كلام
ميري:ما ابغى موسيقى ولا رقص
الجوهره وهي تبتسم:لا ما ابغى
ميري:ايش هزا كلام مافي كويس
الجوهره:ليه
ميري:انا ابغى ارقص ووناسه وأنت قول ما في موسيقى
الجوهره :ههههههه خلاص علشان خاطر عيونك بخليهم يحطون دي جي ها زين كذا
ميري وهي تبتسم:واجد هلو
سمعوا خبطة الباب على الجدار خبطه قويه من طريقه فتحه خلى ميري والجوهره ينقزون من مكانهم
وميري من الخوف انسدحت على ظهرها على السرير
دلول:انا جيت
الجوهره وهي تضحك على شكل ميري:ههههههههه هههه
ميري وهي تحط يدها على قلبها:عمى ان شاء الله والله انا كوف واجد
دلول:يعميك لا تدعين علي
ميري:أنتا مو بنت ركيكه مستهيل أنتا باص سوا هادث
الجوهره:ههههههههههه
دلول:قولي ما شاء الله يا أم عيون
ميري وقفت :من زين وجه أنتي انا انزل حمد لله والشكر وطلعت (من زين وجهك انا أنضلك)
والجوهره لحد الحين تضحك
دلول:وش فيها ذي شابه مآكله فلفل
الجوهره:ما ألومها والله حتى انا بغى قلبي يوقف فتحتي الباب بقوه لدرجه حسيت الباب المسكين بيطير
دلول:المهم أخبارك
الجوهره:تمام
دلول:أخبار تجهيزاتك
الجوهره:والله ما سويت شي لحد الحين
دلول :أنتي شرطتي المملكه بعد أسبوع وقدامك وقت قصير وما بعد سويتي شي
الجوهره:وش دعوه دلول توني أمس موافقه وبكره ان شاء الله ببدأ أتسوق
دلول:وآنا بساعدك
الجوهره وخطرة ببالها حركه نذاله:لا لا ما له داعي أتعبك
دلول:وش هالخرابيط لا تعب ولا هم يحزنون
الجوهره:ايه بس ماجد معاي
دلول ارتبكت:ها ..لا مادام كذا خلاص روحي بروحك
الجوهره:ليه ما تبغين تساعديني
دلول:ها ..لا تذكرت إني عندي كم شغله لازم أسويها أساعدك يوم عرسك ان شاء الله
الجوهره وهي ماسكه ضحكتها:اهااا ..في ذي الحاله الله يعيني على ماجد ما ادري شكله بيخرب علي
دلول:ليش
الجوهره: انا ناويه أروح مجمع(.........) وتعرفين المجمع هذا كله مزاييين يعني اللي بالعبايه المطرزه واللي بالكحل الأسود وعاد ماجد يموت بأهل الكحل والعيون المرسومه وشكله بيتعبني لما نروح هناك انتبه له ولا للفساتين والأغراض اللي بشتريها
دلول وهي توقف وتحاول تمسك عصبيتها:يعني حبكت معاك تروحين هالمجمع بالذات
الجوهره:تعرفين إني أحب التسوق هناك
دلول :انا بروح
الجوهره وهي تحاول ما تضحك:توك تقولين مشغوله
دلول:من قال لا لا مو مشغوله بروح
الجوهره:بس
قاطعتها دلول بعصبيه :يووووه منك قلت بروح وخلصنا
الجوهره:ههههههههههه
دلول:وش عندك تضحكين يالخبله
الجوهره:هههه لا ولا شي
دلول واللي حست انها تضحك عليها:سخيفه
&&&&&&&&&&&&&&&&&&
وصلت بيتهم ودخلت ولقت في الصاله وحده معطتها ظهرها وقاعده تطالع صور أخوها
سحر باستغراب:من أنتي
التفتت البنت وسحر شبهت انها شايفه هالبنت من قبل وين ما تدري
البنت :آهلين سحر من زمان ما شفتك قالو لي انك تبتي
سحر طلعت عيونها وهي لحد الحين تحاول تتذكر ورجعت وسألتها وبصوت أعلى:قلت لك من أنتي ووش تسوين هنا
جاها صوت أبوها من وراء :هذه ميساء زوجتي
وطالعت أبوها ووجها لا يخلو من هول المفاجاه ورجعت التفتت لميساء وتذكرتها
سحر في نفسها:يا ويلي هذي اللي كنت أشوفها بحفلات سماهر
قربت منها ميساء وبهمس:ابو شملان يسلم عليك كثيييييييير يا حلوه ويقول اشتاق لنوراته
طالعتها وعيونها جامده وكأن الزمن صار ضدها وما عاد مشى ووقفت ثوانيه ودقايقه
مشت ميساء بدلال لجهة عبدالمحسن وسحر لفت عليهم ببط وكأنها دميه احد يحركها
عبدالمحسن(ابو خالد):ها سحر مالك نيه تسلمين
سحر ظل تطالعهم وتذكرت أختها لفت وصعدت الدرج وعلى طول لغرفة أختها فتحتها ما لقت احد وسمعت صوت جاي من جهة غرفتها وصلت ولما جات تفتح الباب لقته مقفل طقت الباب
سحر:عبير ...عبير افتحي هذا انا سحر
وثواني إلا الباب ينفتح وتدخل وتنرمي
عبير بسرعه في حضن أختها
عبير:اهئ ..اهئ سحر .
سحر:اششششششش حبيبتي خلاص
وتمشيها لحد ما جلسوا على الكنب
عبير وهي تمسح دموعها :شفتي أبوي ايش سوا
سحر:شفتهم تحت
عبير:أمي يا سحر تركت البيت
سحر ما ظهر على وجهها أي تعبير لأنها متوقعه هالحركه منها هي تعرف أمها أكثر من أي احد ثاني
عبير:ما اشوفك قلتي شي
سحر وهي تفك الشيله:وش تبغيني اقولك يعني
عبير:يعني عادي بيتنا ينهدم قدام عيونك
سحر وهي تمسح دموع عبير:لا مو عادي بس الدموع الحين ما تفيد ابغى منك تهدين وتقولين لي اللي صار بالضبط
عبير تمسح دموعها :طيب كنا قاعدين وخالد معصب ...
أم خالد:عن الجوهره
خالد باستغراب:وش فيها
أم خالد:انخطبت يا حظي لواحد غني وخلتك انت تولي والله ما لوها احد يشوف الخير ويطالع الفتافيت إلا الغبي
خالد بصراخ:ايش متى صار هالكلام
أم خالد :أمس وافقت عليه
خالد:والله لا أخرب الدنيا على روسهم والله
أم خالد:والله ما عندك ما عند جدتي ولو فيك خير كان عرفت تجيب راسها
خالد:انا اوريهم الكلاب الجوهره لي ولو احد غيري يأخذها بذبحه
وسمعوا احد دخل ووقف الكل وحل الصمت وام خالد وقفت وهي مصدومه
دخل عبدالمحسن ومعاها وحده مغطيه وجهها
أم خالد :ابو خالد من هذي
ميساء توخر الغطاء عن وجهها وعيونها على خالد علشان تشوف ردة فعله
عبدالمحسن:زوجتي
خالد عيونه طلعت من اللي شافه وقال بهمس:ميساء
أم خالد بعصبيه:زوجتك وآنا تزوجت علي تزوجت علي يا عبدالمحسن بعد هالعمر والعشره
وتتزوج وحده كبر بناتك
خالد بعصبيه وبصوت عالي :يبه انت شلون تتزوج وحده مثل هذي وحده .....وسكت وهو يعض على شفايفه من القهر
عبدالمحسن:ألزم حدودك يا ولد ولا تجي سيرة حرمتي على لسانك
خالد:لا انت شكلك خرفت
عبدالمحسن وهو يعطي خالد كف:شب ولا كلمه وإذا موعاجبك بيتي يتعذرك
خالد:تطردني علشان هذي
عبدالمحسن :واكسر راسك بعد
أم خالد:وتطرد عيالك بعد يا شماتة العدوين فينا يا فضيحتك يا عايشه بين الحريم يا فضيحتك الكل بيتكلم عنك
عبدالمحسن:هذا اللي همك طول عمرك ما يهمك غير الناس وكلام الناس أما أهل بيتك ما تدرين عنهم
أم خالد بعصبيه:انت أخر واحد تتكلم عن الاهتمام يعني انت اللي تدري عنا ...لا انا ما عاد لي قعده في هالبيت ولا دقيقه
عبير وهي تبكي وتمسك يد أمها:يمه اللي يخليك استهدي بالله
أم خالد :وخري عن طريقي زين انقلعي لأبوك ...وبعدتها وصعدت الدرج وعبير التفتت لأبوها:ليه ليه خربت كل شي
عبدالمحسن:ما بقى إلا أنتي إذا مو عاجبك الحقي أمك
عبير صعدت الدرج لغرفة أمها ودخلت شافت أم خالد تأمر الخدامه تحط ملابسها في شنطتها
عبير وهي تمسك يد أمها وتبوسها:يمه الله يخليك يمه لا تروحين وتخلينا
أم خالد وهي تسحب يدها من بنتها:أنتوا وش كبركم وما ينخاف عليكم وأنتي أختك سحر بتقوم فيك وسحر تربيتي واعرفها عدل ما ينخاف عليها
عبير:بس يمه احنا بعد محتاجينك
أم خالد بصراخ للخادمه:اخلصي ونزلي الشنطه قولي للسواق يشغل السياره
خلصت الخادمة ونزلت الشنطه ولبست أم خالد عبايتها وعبير لحد الحين تترجاها
أم خالد التفتت لبنتها :انتبهوا على نفسكم ...وطلعت وعبير راحت لغرفتها واتصلت على سحر وراحت غرفة سحر وقفلت الباب تنتظرها
عبير ودموعها تنزل :وهذا كل الي صار
سحر:وخالد
عبير:بعد أبوي ما طرده طلع وما ادري ايش صار له ولا وين راح....... سحر طلعت جوالها وتتصل عليه وجواله يرن وما يرد
عبير:وش بنسوي يا سحر
سحر:أول شي يرد علينا خالد و نتطمن عليه وبعدها انا بتصرف
عبير:طيب
سحر:تعالي حبيبتي ...وخذت عبير وحضنتها وهي تفكر في المصيبه اللي طاحت على راسها وكيف المفروض تتصرف
&&&&&&&&&&&&&&&&&
وبعد ما بدت الأخبار تنتشر
قاعدين على سفرة الغداء
أم فيصل:لا حول ولا قوة إلا بالله والله تكسر الخاطر
شوق :يمه خليها عنك والله تستاهل اللهم لا شماته
شهد:ايه والله ماي سستر معاها حق
فيصل:أنتي وياها استحوا على وجيهكم لا تقولون كذا عن مرة عمكم
شهد:واللي يخليك يا فصفص اللي يسمعك يقول كلش عاد هي طيبه وحنونة معانا
شوق:ايه والله إلا تموت علينا أصلا هي كل ما تشوفنا تقط علينا نغزات مثل السم
أم فيصل:حتى ولو ما يصلح تتشمتون بالمره هذا وانتوا اهلها تقولون كذا وشلون الغرب
شهد وشوق:اللهم لا شماته
أم فيصل:انا بشوف لي يوم أزورها ان شاء الله
شهد وشوق سكتوا وهم ما عجبهم الكلام
الكل كان يعلق إلا ابو فيصل اللي كان سرحان بزواج أخوه وقعد يفكر ويتذكر
كانوا قاعدين في المكتب
ابو فيصل لاحظ شرود أخوه:وش فيك يا خوي
ابو خالد:انا تزوجت
ابو فيصل فتح فمه من المفاجاه:ها
ابو خالد:اللي سمعته انا تزوجت
ابو فيصل:قصدك على أم خالد
ابو خالد:ايه
ابو فيصل:ليه يا خوي وام خالد
ابو خالد:وش فيها في بيتها معززه ومكرمه
ابو فيصل:وهذي منهي اللي خذيتها
ابو خالد:وحده متزوجه من قبل ومطلقه وتبي الصراحه ابو شملان هو اللي رشحها لي
ابو فيصل وهو اللي ما يحب سيرة ابو شملان:ابو شملان ما غيره
ابو خالد:ايه وشفت البنت وعجبتني وتزوجتها
ابو فيصل:الله يهديك يا خوي انت كذا بتدمر بيتك
ابو خالد:وليه ان شاء الله انا تزوجت وخلاص واللي مو عاجبه يطق رأسه في الجدار واليوم بعد بأخذها وبعلم الكل انها زوجتي لاني بصراحه تعودت على دلالها مو أم خالد اللي ما تدري لاعن زوج ولا بيت
ابو فيصل هز رأسه علامه على رفضه وسكت مو عارف وش يقول
صحى على صوت أم فيصل:ابو فيصل وش بلاك يالغالي
ابو فيصل:سلامة عمرك ما فيني شي...وقام:الحمد لله
بعدها قام فيصل:الحمد لله
وبقت شهد وشوق وام فيصل
دخل غرفته وانسدح على سريره فيصل وهو يطالع الساعه:انا لازم أنام علشان أقوم الساعه 4 وأقول لحنين تقابلني في المحكمه
وعلى طاري المحكمه تذكر ومسك جواله واتصل وهو كله لهفه وحنين وظل يرن وما في احد يرد
فيصل:وش فيها ما ترد ما في غير أجرب مره ثانيه وإذا ما ردت برسل لها مسج..واتصل وقبل ما يقطع الخط ردت وبصوت خفيف:الو
فيصل:انا أسف إني اتصل في هالوقت
حنين:لا ابد بغيت شي
فيصل:أولا وش أخبار خالتي
حنين:بخير الحمد لله
فيصل:وأخباركم
احنين بضيق:الحمد لله بغيت شي
فيصل عرف انها ما تبغى تكلمه وتطول معاه وما يدري ليه ابتسم يمكن كبرت في عينه :ايه بغيت أقول لك الساعه 4ابغاك تكونين موجوده في المحكمه
حنين:ليه
فيصل:في إجراءات وأوراق تحتاج توقيعك
حنين سكتت وكأنها تفكر وتحسب أمورها وبعدها قالت:طيب
فيصل:زين مع السلا........
صكت الخط حتى ما عطته فرصه يكمل جملته حط الجوال على الكومنديه وهو يتنهد وصار يبتسم مع انه لو احد صاك الخط في وجهه غيرها كان ذبحه بس صكت الخط هذي بينت انها بنت مو لعابه وأنها لو مو مجبوره تكلمه كان ما فكرت حتى تأخذ الجوال
طفى الابجوره بعد ما ضبط المنبه وغمض عيونه علشان ينام
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
بعد ما طلع من بيتهم معصب راح لشقة صديقه سعد
خالد وهو يدخل الشقه شافه سعد:غريبه وش عندك طاب علي
خالد بنفس خايسه:ليه فيها شي ذي بعد
سعد:هدي يا خوي وش فيك
خالد:مقهور يا خوي بموت من القهر
سعد وهو مركز مع خالد:وش اللي يقهرك هدي وقول لي
خالد:تخيل الكلبه اللي ما تتسمى ميساء
سعد وهو يتذكرها:أي عرفتها وش فيها
خالد:الشيبه أبوي المخرف ضربت فيوزاته وراح تزوجها
سعد تفاجأ:ها..وشلون يتزوجها يعني هو ما يدري انها....
خالد:ما ادري عنه انا لما دريت تهاوشت وياه وطلعت من البيت
سعد:والله طلعت مو هينه هالميساء
خالد:انا أوريها والله لأعلمها قدرها واعرفها مقامها
سعد:هد بالك
خالد:انا لازم أروح
سعد:وين تروح بحالتك ذي
خالد:مشوار مهم...وقام طلع
سعد يهز رأسه علامة أسف عليه وعلى ميساء اللي ما عرفت وش حطت نفسها فيه لأنها مو قد خالد ابد
&&&&&&&&&&&&&&
نرجع لبيت الخير
الجوهره وهي تقوم:أقول اتركي عنك هالسوالف وخلينا ننزل لخالتي وأمك
دلول:طيب
طلعت الجوهره ودلال وراها وشافوا ماجد توه بينزل وكاشخ بالثوب والكاب ويطالع جواله والجوهره نادته:ماجد
دلول أول ما لمحته وهي توها بتطلع رجعت على وراء بسرعه وطلت في المرايه تتأكد من شكلها وطلعت على طول وراء الجوهره
ماجد وهو مشغول بالجوال :همممممممممم
ورفع رأسه وشاف دلول وراء الجوهره وبابتسامه شاقه الحلق:هلا وغلا والله
الجوهره تعرف انه يقصد دلول بس تستغبي:هلا فيك وش عندنا كاشخين ومروقين
ماجد:في احد يشوف القمر ولا يروق
الجوهره التفتت محل ما يطالع ماجد وطلعت عيونها لما شافت منظر دلول وهي مستحيه وتلعب بطرف عبايتها بأصابعها بتوتر ومسكت ضحكتها لا تنفجر في وجههم
ماجد :دلول شخبارك
دلول:الحمد لله
وصار يطالع دلول والجوهره مو معبرينها
وصارت بينهم ولما احد يتكلم تطالعه وعيونها طالعه من مكانها وودها تضحك على أشكالهم
ماجد:أقول البيت منور ليه اثاريه نور القمر طال علينا
دلول بهمس:منور بأهله
الجوهره تلتفت على ماجد اللي تنهد:اااااااه فديتهم والله
الجوهره:منهم
ماجد يطالعها وتوه ينتبه لها:وأنتي لحد الحين هنا
الجوهره:نعم وين بكون يعني
رن جوال ماجد ورد:الو -إي – انا توني مأخذ شور- يا أخي نص ساعه وجايك على بال ما البس بس- - يالله- انا حمار هجل انقلع....وصك الخط
ماجد:تخيلي يقول عني حمار
دلول:يخسي والله هو الحمار
ماجد:وش كنا نقول
دلول:ما ادري
ماجد:مو مهم ان شاء الله عمرنا ما تكلمنا أهم شي شفناكم
دلول سكتت وما ردت
ماجد:والله لكم وحشه
دلول:تسلم
ماجد:وإحنا مالنا لكم وحشه
دلول:ما ادري ....يعني
الجوهره وهي تدخل عرض:وشو اللي يعني
دلول:وأنتي لحد الحين هنا
الجوهره طلعت عيونها:ياللي ما تستحون انا أعلمكم ...وبصوت عالي:خالتي خاااااالللتي الحقي
ماجد:النحشه نص المرجله باي يا قمر
ونزل الدرج بسرعه
دلول وهي تحط يدها على فم الجوهره:اسكتي مالت عليك صدق انك فضيحه
الجوهره وهي توخر يد دلول:وخري عني طلعتي كلش ما فيك حياء والله ما اصدق دلول اللي كله هواش مع ماجد صار هذا حالها
دلول :ما بعد العداوة إلا محبه ويا زينها من محبه
الجوهره وهي تبوس يديها :الحمد لله والشكر صدق مخفه يا أختي أثقلي شوي خلف الله عليك...ونزلت وخلتها
دلول تكلم نفسها بصوت عالي:والله البنت معاها حق انا وش فيني صرت خفيفه مثل الريشه بس والله ما أنلام فديته عليه كلام ابن اللذين
جات ميري ومعاها نوف ونايف
ميري:شوف هزا انا أقول واحد ما في عقل
نوف:ميري وش فيها تكلم نفسها
نايف:ههههههههه أكيد خبله
ميري:أي والله هزا ما في عقل في رأس هزا في كفر بنشر
نوف ونايف:ههههههههههه
دلول :انا كفر مبنشر أنتي ويا ذا الوجه الطويل يقول علاقة ملابس
ميري:يالله كان هزا بيت ناقص مجنون
دلول:من المجنون يا أم عيون
نوف:أنتي
ميري:لا وهزا مجنون يأخذ مجنون ساني والله شعر انا في قرع
دلول:من تقصدين
نايف:أكيد تقصد ماجد
ميري:امشي امشي خلينا روه أحسن مقابل وجه عنزه
نوف ونايف:ههههههههههههههههه
دلول انقهرت وميري قبل ما تروح:شوف وجه عنزه القى هليب
وراحت
دلول:مالت عليك وعلى الأمثال الخايسه اللي تعرفينها
ونزلت الصاله عند أمها وخالتها والجوهره وجلست وهي معصبه
الجوهره:وش فيك
دلول:ميريو
الجوهره بضحكه:وش فيها
دلول:تقول عني عنز انا أشبه العنز والله إني أحلى منه
الجوهره:ههههههه
أم دلول:ما دريتوا
أم عبدالمجيد:بايش
أم دلول:ابو خالد تزوج وحده اصغر من بناته
أم عبدالمجيد:هوووو من جدك
أم دلول:ايه والله
الجوهره:عمي تزوج طيب ليه
أم دلول:والله ما ادري ليه بس ما ألومه
أم عبدالمجيد:لا حول ولا قوة إلا بالله وام خالد وش سوت
أم دلول:وش سوت كلت تراب وسكتت هالعجوز
دلول:يمه كأنك شمتانه ترى ما يصلح
أم دلول:واللي يخليك لا تعرضين فضايلك قدام خالتك أم عبدالمجيد ترى كلنا عارفينك وخابرينك وماله داعي تعدلين في نفسك
الجوهره وام عبدالمجيد:ههههههههههه
دلول:وأنتي يمه الله يهديك كله مفشلتني
أم عبدالمجيد:عارفتها ويا زينها وعاجبتني وراضيه فيها عسل على قلبي
دلول:فديتك يا خالتي والله ما في مثلك
أم دلول:دليل ويهد ترى انا أمك مو أم عبدالمجيد
الجوهره:أقول خالتي كأني شامه ريحة غيره
ا دلول:طبعا أغير أشوف المدح كله لها وآنا معطيني طاف امدحوني شوي
أم عبدالمجيد:يا شين الحسد يعني حاسدين الفقير على موتت الجمعه
أم دلول:وآنا اقدر أحسدك يا قميل دحنا متربيين سوا
أم عبدالمجيد:ايه والله أنتي اعز ما على قلبي ولو عندي اخت ما حبيتها كثرك
أم دلول:لا تقولين كذا ترى قلبي رهيف ودمعتي بسرعه تنزل والله لو أتأثر ما يسكتني مسكت
أم عبدالمجيد:ويه فديت قليبك يالغاليه
دلول:يا سلام والله كأننا نشوف أفلام هنديه لكبار السن
الجوهره:ههههههههههه
أم دلول:دلو من تقصدين بالكبير انا أصلا توني حلوه ورشيقه والخطاطيب بيكسرون الباب
أم عبدالمجيد:وليه يا وخيتي ما اعرستي للحين
أم دلول بدلال:ما بعد يجيني فارس الأحلام على البغل الأبيض
الكل:ههههههههههه
&&&&&&&&&&&&&&&&
راح لهم الشركه وهو معصب ودخل عليهم والسكرتير يحاول يوقفه
السكرتير:لو سمحت ما يصير كذا
التفتوا طلال وحمد على اللي دخل عليهم
حمد:خالد
خالد جاء لعند طلال:إذا كنت تظن إني بخليك تأخذها فأنت غلطان فاهم
حمد:خالد وش هالكلام
خالد:حمد انت لا تتدخل
أما طلال ما تحرك من مكانه وبهدوء:إذا خلصت اطلع برا ورانا أشغال مو فاضين
خالد وهو يوقف قدامه :والله أذبحك ولا أخليك تأخذها
طلال:اللي تبغى تسويه سوه وآنا بأخذها والملكه بعد أسبوع وأنت مو معزوم
خالد:الجوهره لي لحالي انا أحق فيها هي حبي...وقبل ما يكمل
قام طلال من مكانه وبسرعه مسك خالد وطرحه على المكتب وبعصبيه:لو تجيب اسمها بس على لسانك اليوم راح يكون أخر يوم بعمرك فاهم
خالد وهو يحاول يوخر يد طلال عن رقبته:هي بنت عمي وآنا أحق فيها من الغريب
طلال:وهي دقات قلبي وروحي وجزء مني ومو انا اللي يتنازل عن قلبه فاهم وما في غير شيئين بيصيرون يا أتزوجها ولا أموت وإذا ما مت ماراح تكون إلا لي
وفكه بعد ما حمد تدخل وابعده عن خالد
خالد قام:هجل موتك قريب
حمد :خالد اطلع بشرك لا أطلعك بنفسي
خالد:انا طالع بس ما خلصنا
حمد بصراخ:يله برا
طلع خالد وطلال استعاد هدوئه وجلس و جلس جنبه حمد وسأله:انت كنت تقصد اللي قلته
طلال طالعه وما رد عليه ورجع لأوراقه وحمد عرف انه ما يبغى يتكلم لان طلال مو من النوع اللي يعبر عن مشاعره
&&&&&&&&&&&&&&&&