لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 28-01-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Argh

 

بـــارت العــاشر






تغيب وتبتعد عني
ومن لقياك تحرمني
وروحي تحسبك دايم
حبيبي وقطعة مني

يا جرح القلب تكفيني
خيانه شفتها بعيني
على همي تصبحني
وعلى دمعي تمسيني

ترا ما يهم غربالي
وتعذيبي وشقا حالي
ولكن حز في نفسي
اذوق الجرح من غالي
مدامك صرت تبغيهم
وعلى نفسي تبديهم
روح محبتك راحت
عسا تلقا الهوى فيهم

تغيب وتبتعد عني
ومن لقياك تحرمني
وروحي تحسبك دايم
حبيبي وقطعة مني



جلست على الكرسي تنتظــر ان ينادي اسمها
والخوف يبد في قلبها كل دقيقه
ماذا سيحدث لها الان
ما هي عقدتها الجديده
هل هي مريضه نفسيه ام لا
جلست تهز رجلي من شده الخوف
؟؟؟: غزلان
: نعم
؟؟؟: تفضلي
مشيت خطوات صغيره مثل خطوات الطفل الاولى
دخلت وجلست على كرسي وانا انظر اليه
دكتور حسين : سلام عليكم
: وعليكم السلام
دكتور حسين : شحالج
: الحمدالله
قام من كرسيه وجلس امامي
دكتور حسين : الحمدالله ... شو رايج نبداء الجلسه
: هزيت راسي علمه على رضى
دكتور حسين : مسكي هذي الورقه وكبتي فيها خمس كلمات تحسينها انها توصفج
مسكت القلم فيدي وفبالي تجوب الف كلمه ولا وحده منها احسست انها تعبر عن ما بداخلي او اوتصفني كما يقول
بكل بساطه كتبت
القوه .... الشراسه ... نقص ... الحنان ... الضيــاع
دكتور حسين : خلصتي
: هيه
اعطيته الورقه وقراها بصوت عالي : القوه .. الشراسه . نقص . الحنان .. و الضياع شو السبب الي خلاج تكتبين ها كلمات
: القوه .. صفه اخترتها عشان احمي غيداء وانا بعيده عن اهلي ... الشراسه عشان الكل يحسب لي الف حساب .. نقص لني ناقصه عن كل البنات ... الحنان شي تمنيت اني اوجده بس للاسف ما لقيته فحياتي .. الضياع هو الي عايشه فيه الحين
دكتور حسين : قولي لي كيف كانت حياتج فالملجى
: عاديه
دكتور حسين : قولي لي من دخلتي لين اليوم
: اول يوم لنــا فملجأ اخذتنا حرمه اسمها مريم كــانت تجمع اليهــال
كانت تربي ولدين وبنتين ما اتذكر اساميهم عدل ...و زوجها خميس
وفاول يوم لنا هناكي انصدمت ان الدنيا فيها عذاب (اكثر غمضت عيوني وانا اعيد شريط الاحزان )
خلاني افقد شي الي يميز البنت من الصـالح والطالــح
الله لا يسامحه لا دنيا ولا اخره الله يعذبه شرات ما عذبني وحرمني اني اعيش فدنيا حــالي من حال البنات
يكفي ان ما عندي اهـــل والحين والحيــن .......
مسكت منديل فيدي وضغطت عليها بقوه تمنين ان يكون امامي شي لقطعه او اكسره ليخفتي قهر من قلبي
دكتور حسين : انتي غزلان
نظرت له والف سوال في بــالي : شو رايك شو مكتوب فملف
دكتور حسين اشــر على وجهه باصبعه نحيــل وقال : تتذكريني
: جفته وقلت له شو فيك دكتور انا اول مره اجوفك ما جفتك من قبل
دكتور حسين : ما تتذكريني انا حسين انا ولد خميس ... انا ولد مريم
لم ادرك وددت ان اقطعه انه ابن النذل .. اذن ذلك الذي حرمني من الحياه ... ياه كم كرهت هذا الاسم ومن يحمله
والان ابنه امــامي .... ضحكــت من قهر وقلت له بسخريه ... جفت مصغرها الدنيا منو يقول ان حسين الحرامي ولد سكير خميس يصير دكتور واتعالج عنده واقول له عن سوايه ابوه ..عيــل مريم وين
رايت نظره الغضب فوجهه من كلامي : الله يرحمها
: اجمعيــن يا رب ويرحم موتا المسلمين
دكتور حسين : كنت ادورج من سنين اريد اقول لج شي بس انتي اختفيتي من الدنيا
: نعم
دكتور حسين : تعالي وياي
: وين
دكتورحسين : تعالي وبتعرفين كل شي
هــل هذا علاج جديد سوف نبداء بــه .. هل سنذهب لسطح المستشفى ونصرخ بالحقد الذي فقلبي
مثل ما اراء فتلفاز... ضممت يدي وبديت اسحب نفسي خلفه وانا اجهز كلام فعقلي ماذا سوف اقول
سمعت صوته وهو يقول : وصلنــأ
رفعت راسي من الارض لأراء نفسي امـام باب ارتسمت علامه الاستفهام فوجهي وقلت له
: شو نسوي هنيه .. وليش
دكتور حسين : هنيه.. فهذي الرغه ابوي خميس
: ابوك
دكتور حسين : هيه ابوي بعد ما رحتي بسنه عرفنا ان فيه مرض الايدز
: الله يكافينا شره
دكتور حسين : وزادت حالته الى الاسواء ونلقناه المستشفى
: بس ليش يايبني عند ابوك ما يكفي الي سواه فيني وانا صغيره ورتدني اجوفه الحين لو سمحت
دكتور حسين : ابوي تغير وااايد صار يخاف ربه ويصلي ويدعي ربه كل يوم انه يغفر له
: ضحكت ضحكه استهزاء وقلت بعد شو .. استغفر الله ..... ان الله يهدي من يشــاء
دكتور حسين : غرام اعرف ان الحقد سكن فقلبج سنين .. والكره ..والي سواه ابوي مب شويه ادري وزاد الحمل عليج بس يا الوقت انج تغفرين له وتسامحينه
: ههههههه اسامحه على شو ولا على شو دخيلك حسين لا تقول اسامحه انت تعرف شو سواء فيني فهذي 10 سنوات خلاني كل يوم اتالم اكثر واكثر .. تعرف ليش انتحرت بقول لك لن واحد خطبني ...بس تمنيت اني انخطب من شخص ثاني .... كان عندي شخص احبه ويحبني اموت على اثره صديته اتجاهل حبه لني اعرف ماشي امل اني اتزوجه ... خطبني غيره وما رمت ارفض فقررت الانتحار .. قررت اني اموت شريفه ولا احد يعرف بفضيحتي ... يوم قمت من الغيبوبه ندمت وتحسرت اني ما مت قلت لخطيبي الي صــار تعرف انه ما صدقني تعرف انه قال عني جذابه وانه يريدني بس عشان اربي عياله
بتزوج عشان اصير خادمه لعيــاله.. ما بتزوج عشان اصير زوجه .. ما بتزوج الي احبه ... وحبيبي سافر فيوم خطوبتي وترك امه وانا اتحسر وندمانه وانا اعرف شعورها واحساسها لني عشت فيه 10 سنوات .. لو مت ارحم لي لو مت ارحم لي
مسكت الحائط وبديت بمشي بخطوات مهزوزه الى كرسي جلست عليه ودموعي تنزل فنهر جاري
قلت له .... كيف يردني اسامحه وهو نص سبب اوجاعي كيف كيف
رفعت عيني وانا انظر له وهو يمد لي كوب الماء
حسين : شربي
بدائت افكــاري تتناقض ادخــل ام لا ..... لماذا لا سوف ادخــل وابين له ماذا فعل بي ليشعــر بــألم
لا لماذا ادخــل لاعيــد لنفسي الحــزن سمعته وهو يقول لي
حسين : على راحتج اذا ما تبين تدخلين واختفى حسين من قدامي
بدون حــاسيه اتصلت على رقم حفظته في اخــر ايــامي رغم انــي نادرا ما اتصــل به
صقر : سلام عليكم
: ( بصوت مبحوح ) وعليكم السلام
وحــل السكون في خط الهــاتف لتفظح امري شهقتـــي ... وقلت بصوت مهزوز
: صقر
صقر : نعم
: ممكن تيي مستشفى ***
صقر : خير ان شاء الله شو صــاير
: تعال وبتعرف
غلقت الهاتف وانا احس بالضعف والعذاب .... كنت اتمنى ان يكون هذا خليفه ليشهــد سبب جفى الذي كان من بينــا .... كان ودي ان يكون هذا خليفه ليعرف ماذا حصل لي من ألم في حيــاتي
كيف سوف ادخـــل وماذا سوف اقــول
صقــر كيف سوف افتح الموضوع معــه
هل سوف يصدق او ماذا
هــل ما انا افعله صحيح
شعرت بان مخي قد تجمد ولا قويت على تفكير اكثر
شعــرت بيد احد على كتفي مسحت دموعي ولفت وجهي لنظهر له
صقر : غزلان شو صــاير .. واشــر على وجهي ... شو فيها يونج حمرا تصيحين ...؟
:لا ..ز. ممكن تقعد اريد اكلمك
صقر جلس على كرسي الذي بجني وقــال : خير ان شاء الله خوفتني شو فيج عمي صاير له شي
: صقر تتذكر اول مره جفتك يوم كنت فالمستشفى يوم كنت قايمه من غيبوبه
صقر : هيه
: تتذكر موضوع الي قلت لك عنه وانت قلت اني جذابه وما صدقتني
صقر : هز راسه
: لقيت ريــال لقيت خميس ... هو مريض بالايدز وهو داخــل هذي غرفه
ولده قــال انه يريد يستسمح مني على الي سواه فيني ... يريد يستسمح رسمت معالم الجود فوجهي .. بعد الي سواه فيني يريد يستمسح .. بعد ما عيشيني فالم وعذاب لا اريد ان اظهر دموعي امام وصقر
وقلت بصوت اختلط م الحزن ... كنت اريد حد يدخل معاي خايفه ادخل بروحي ...
صقر : وضع يده على يدي وشدها ... يله خلينا ندخــل لني اريد اعرف الصدق
دققت البــاب بكل هدواء ودخلنا
كــان الجو بــارد وظلام ولا ينيره غير اضــاء الشــارع التي تسللت من ستــاره ووقعت على الارض
جلسنا على كرسي ونحن ننظر له وهو يصلــي يركع لربه بكل خشوع
نزلت دمعتــــي كره وحقد والم مسحتها قبل ان يشعر بها صقر
انتهى من صلاه وسلم ووقف وجلس على السرير
نظرت له لا استطيع تميز وجهه بسبب ظلمه المكان
تكلم خميس بصوت واطي يشبه المناجاه : سلام عليكم
صقر : وعليكم السلاك ... شحالك خميس
خميس: الحمدالله ربي يعافيك وليدي امر
صقر : نحن يايبنك فموضوع
خميس : امر يا وليدي ممكن اساعدكم فشو
: بتساعدنا وايد لو قلت لريلي الصدق
خميس : صدق فشو
لممت شتات نفسي وذهب الى سريره... لئريه وجهي ويتعرف عليه ... لئوريه ناذا فعل بي كل هذي السنين : صدق يا خميس الصدق الي خلتني اتعذب سنين .. الصدق الي خلاني اسكت 10 سنين خوف احد يجذبي وانا اقول الصدق يا خميس انا غزلان الي عذبتها واخذت شرفها ... انا غزلان الي جرحتها .جرح محد يروم يداويه
خميس : غزلان ...وتجمد لدقايق
: هيه غزلان الي عذبتها اليوم يايه مع ريلي تقول له الصدق لنه ما صدقني ... يايبتنه يسمع الصدق منك تقول له شو سويت فيني .. بسبتك انحرمت من الدنيا كلها بسبتك
خميس : غزلان انا
: لا تقول انك اسف لو سمحت لن الي سويته ما اروم اسامحك عليه لا ليل ولا نهار .. بس قول لريلي ..( صرخت ) قول له الصدق وريحني من العذاب
خميس : ودي اكلم ريلج بروحنا على انفراد
: قول له قدامي
صقر : غزلان ممكن تخلينا بروحنا
سحبت ذيل العـار معي خارج الغرفه .... اتى اليوم لقطعه وامشي بدونه ... اتى اليوم التي تظهر حقيقتي وتنزاح عن كاهلي جلست على كرسي امام غرفه وبدائت بهز رجلي بسرعه من توتر
سمعت صوت صقر وهو يقول لي : دخلي داخل يريد يرمسج
: ما اريد ادخل انا يايه اخليك تسمع الصدق وانت سمعته يله نروح
صقر : غزلان دخلي احسن لج
: وانت شو تعرف عن حياتي عشان تقول لي دخلي
صقر : اعرف كل شي .. دخلي وبنتكلم يوم تخلصين
دخلت ووقفت امام الباب لم اريد ان اتقدم اكثر كرهته وقشهر جسمي من رويته وروئيه دموعه المزيفه
: جوف انا مو جايه عشان اسامحك جايه اخلي ريلي يسمع الصدق واروح
خميس : يا بنتي
: انا مو بنتك لا تقول بنتي ... ولا اتشرف اكون بنتك
خميس : غزلان .. سمعيني ..انا ندمت بعد الي سويته فيج ... بعد ذيج اليله كرهت عمري لكن الشيطان... و السم اثرو عليه الله جازاني وخلاني القى عقابي وانا اتعذب سنه بعد سنه وما بقى فيني حيل ... كل يوم احس ربي يجازيني فالي سويته فيج ... ما بقى فيني حيل اكثر ...احس يومي قرب واريد منج تسامحيني ... اسف يا بنتي اني حملتج هموم الدنيا اسف والله اني اسف ( وبداء يبكي )
: دمعت عيوني عمري ما تخيلت عمري فهذا الموقف قلت له ... اذا ربي يسامح ...وانا بشر كيف ما اسامحك .... كنت ادعي عليك ليل ونهار لكن الي جاك جزاك واكثر بعد .... روح يا خميس وانا مسامحتك دنيا واخره واهم شي انك قلت لزوجي وفهمته انه مب غلطتي
خرجت من الغرفه دون ان اقول كلمه وقفت امام الباب انتظر ان ياتي السائق لكني
رئيت صقر وهو يئاشر ان اركب معه السياره
ركبــت السياره بهدواء ولم اقل كلمه طول الطريق
وصلت البيت وجهزت نفسي لنزول مسرعه
صقر : غزلان
: اليوم بسافر تامرني بحايه
صقر : مد لي يده ... خذي هذا
نظرت له وبستغراب : شو هذا
صقر : فلوس
: انزين حق شو تعطيني اياها
صقر : عشان تشترين الي تردينه
: مشكور
غلقت الباب وذهبت لغرفتي
نظرت الي شنطه وغيداء تضع الاغراض بها
غيداء : ليش تاخرتي اليوم
: ما تاخرت عادي نفس كل مره
غيداء : علينا علينا عرفنا ان صقر هو الي يابج من المستشفى
: وخير يا طير
غيداء : انا خلصت رتبت اغراضج تاكدي منهم لن الطياره بعد ساعه ونص
: خلاص ان شاء الله


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

فتحت عيني وانا انظر الى غرفتي التي اعدت عليها 10 سنوات
اشتقت لها واشتقت لكل شي
وبديت اتدحرج على سرير كاني برميل ماء سقطت على الارض
ضحكت على نفسي ووقف مسرعه وجلست انط على السرير
وانا مشتاقه لكل شي هنا جلست اضحك كاني طفله يقوم احد بضحاكها والعب معها
شعرت بان احد يفتح البـاب للفت وجهي وانا اقول
: يما اريد فطور من ايدج الحلوه
لكن عجزت رجلي على الحراك اكثــر
احمــد : غرام
نظرت له والى وجهه الحزين .... وتبين ان حالته الجسديه ليست على ما يرام
احمد : من متى انتي هنيه
لا اعرف بماذا انطق او ماذا اقول او كيف اقول
: ام.. امس ... امس
احمد : الحمدالله على سلامه
اكتشفت اني لا اغطي شعري
: لف ويهك لف ويهك لفه
احمد : شو فيج
: قلت لف ويهك وانا احاول ان اجد شي اضعه على شعري
وجدت احد اغطيه السرير وحاولت التحجب بع
: الحين تروم تجوفني
احسست بان الفضول به يريد ان يراء ماذا فعلت حتى انه لم يتنظر الى ان اكمل كلامي ورايته يراني بستغراب
: شو فيك ليش تطالعني جيه سكر حلجك لا تدخل يه ذبابه
احمد : ترمسين عربي زين .. وتحجبتي
: الحمدالله ... ان ربك يهدي من يشاء
لم ينطق بكلمه اخراء وخرج خارج الغرفه
جلست على سرير وانا اتذكر ماذا حدثت
دخلت الى حمام ( عزكم الله ) واخذت شور سريع لبست شيلتي وخرجت لاجلس فصــاله
لاجد ان المنزل تحل عليه لعنه الصمت
غير المعتــاد
هنا امام هذا التلفاز جلسنا انا واحمد وسعيد نلعب باحد العاب فيديو كاننا اطفال
وسيف وحنان خلفنا يضحكون علينا وهم يشربون قهوتهم
على هذي طاوله تشاجرنا انا واحمد على المكان من يريد ان يجلس بجنب حنان
اخذت كوب القهوه وانا اشتم رائحتها قبل ان ارشف منها قليل وجلست فحديقه
سمعت صوت احد يقول لي : ها بنتي شو تسوين هنيه بروحج
: ولا شي يبا قلت اغير جو
سيف : قلت يوم بترجعين بتجلبين البيت من حشرتج
: هههههههه لا كبرت وعقلت
سيف : مهما كبرتي انتي بنتي الصغيره
: يبا انا كبيره وعلى وش زواج على لغه اخونا المصرين
سيف : لا وصرتي تعرفين ترمسين مصري
: جفت تربيتك اتعلم بسرعه
سيف : شو الجو فالامارات
: الحمدالله تسلم عليك عمتي وعيالها
سيف : محد تزوج منهم
: لا .... يبا عمتي فاطمه عندها توم علي وعيسى
سيف : هيه ما ترومين تفرقين من بينهم صح لنهم يتشابهون ... اتذكر كان عيسى يسوي مشاكل وعلي الي ينظرب
: هههههههههه صدقني تروم تفرق من بينهم
سيف : لقيتي اهلج
: تنهدت بقوه كانني تنين ينفذ النار من خياشيمه ... لا للحين
سيف : ان شاء الله بتلقينهم
: ان شاء الله ... يبا شو فيه احمد وايد متغير شكله
سيف : لا تطرينه قدامي ... ما اريد اسمع شي عنه
: يبا بس
سيف : جوفي اذا انتي يايه عشان هذا الموضوع رجعي من وين يــايه واذا يايه تجوفينا وتغيرين جو حــياج من بينا
لم اتوقع بان سيف سيقول لي مثل هذا كلام يوم من الايام .. انا غرام فحسبه بنته التي لم ينجبها
رده جلعني اشعر بالاستياء لكن ماذا كنت اتوقع ان يقول لي ( من عيوني تامريني امر ) فعله لم يكن بسهل على والديه
جلست ونا انظر الى تلك الحديقه ومركبات التي تجوب المكان
توقف ابنه جيرانا نورهان اصلها من لبــنان لكنها عاشت عنها هي وولديها لذا تعبتر نفسها من هذي بلده بل احد ابنائها
جلست دقائق اتكلم معها واستذنت مني لترجع لــ منزلهــا
اجلس لوحدي امام بيتنا كانني قطه حزينه تنتظر صابحها امام باب البيت
دخلت الى داخل وانا انظر يجب ان اوقف هذا الحزن
جلست فصــاله انتظر ان يظهر احمد لكن ليس له اي وجود في الحيــاه وكانه ( فص ملح وذاب )
نظرت للساعه وكانت موعد اذن المغرب ذهبت لغرفتي وتوضيت وصليت
قررت ان اذهب واكلم احمد
ذهبت الى غرفته لكنه لم يكن موجود
اين من الممكن ان يكون مختبى .... هل خرج لا ليس ممكن لني لم اره يخرج
ذهبت الى سطح البيت وانا متاكده باني سوف اره هناك
: hi
نظر الى خلف واعاد نظره للظلام الذي لا يحكـــي له غير قصه اساه
: احمد
احمد : هلا
: شو تسوي هنيه
احمد : ولا شي ..صرت احب اقعد فهذا المكان وايد ... الحين عرفت سرج
: اي ســر
احمد : ليش تقعدين على السطح وايد ... تحسين انج بعيده عن الناس وترتاحين من الكل لو جفتــي السمــا وترومين فنفس الوقت انج تكونين وياهم بس تنزلين راسج و تجوفينهم قدامج
: احمد ليش ماتكلم ابوي
احمد : لييش اروح له وانا اعرف انه ما يريد يكلمني
: احمد انت غلطان ولزم تتاسف
احمد : غلطان لني حبيت وتزوج الي حبيتها ... قولي غلطت فشو ونظر الي ينتظــر ان ارد عليــه واجيبه
احسست من نظرته انه يقول لي ( انا غلطان لني حبيت اميلي ولا حبيتج ... غلطان لنها اخذت قلبي وانتي ما اخذتيه .. غلطان اني تزوجتها وما تزوجتج حسيته يلومني ويقول لي فرحتي الحين فرحتي تطلقنا ) كان طلاق كان بسببي كانني انا الذي خنته
: لو انت فهمته وقلت له اكيد بيوافق انت تعرف ان ابوي متفهم ... حتى يوم انا سافرت ادور على اهلي ما قال لي شي
احمد : لنج مب بنته لو بنته جان ما وافق يخليج تروحين
: ها هو الأمــي الثاني من رجعت.. الاول من ابي والان من اخي او حبيبي لا اعرف ان احدد الى الان
احمد : غرام انتي تجوفين الي تريدين تجوفينه .. بطلي عيونج وجوفي الواقع
: اي واقع احمد .. اني بدون اهل وانك قاعد تعايرني الحين .... انك تحملني غلط انا ما ارتكبته
احمد : لا تقولين ما ارتكبتيه كل شي منج انتي
: انا شو سويت
احمد : لا تخلين عمرج غبيه وما تفهمين شي وما تعرفين شي
: وربي ما اعرف شي
احمد : تعرفين ليش ما حبيتج وانتي كنتي كل حياتي ....ما تعرفين ليش حبيت اميلي ومع انج ساكنه قلبي
: انت شو تقول انت تحب اميلي من 5 سنين ...وحتى يوم قلت لك عن حقيقتها كذبتني .. كيف تقول انك تحبني .. كيف تقول ان كل شي بسببي
احمد : كنت احبج هيه نعم كنت احبج لكن يوم من الايام سعيد قــال انه يحبج وانا توجعت ... كنت طفل محبوب بين اهله لو طلبت شي القاه اما سعيد محروم من كل شي فقلت اتنازل عنج من اليمكن تجوفينه قدامج وتحبينه ... وانتي ما كنتي تجوفين غير جانبه الاسود .... ما سئلتي ليش احيانا يكون طيب واحيانا لا ... ما كنتي تلحظين ... يوم تسوين شي غلط يجرحج لنه كان يخاف عليج وما يريد يبين حبه لج فيحاول يبين لج انج غلطانه باي طريقه ... حتى يوم سافرتي اول ناس جفتيهم قدامج سعيد لو تتذكرين شو قــال لج لما سافرتي
: تروحين وما ترجعين
احمد : لنه ما يريد يجوفج مره ثانيه ويتعذب ما يريد يجوف حب حياته تختي من قدامه ... وحتى يوم سافرتي وانا تزوجت وطلقت اميلي كنت ناوي اي واخذج لني ما رمت على بعادج وعرفت اني اروم اتنازل عن كل شي فحياتي الى عنج ...لكن عيسى دق لبويه وخطبج .. تعبت وانا انتظرج اقول بترجع اليوم ولا باجر بجوفها اليوم ولا باجر ... كنت كل يوم ادخل غرفتج وانا اتخيل طيفج قدامي
اختفى احمد من امامي مسحت دموعي بكف يدي
هل كان يحبني وانا لا اشعر وسعيد ايضا وعيسى ... من اين ظهرو لي كيف ... ماذا وجودو فيني
لكني احب احمد اغلقت عيني ونسيم عليل يداعب دموعي تحت سماء مليئه بنجوم تغطيني ليتستر ظلام عن دموعي ... هواء نقي جلني ارجع بذاكرتي للماضي
لا اعــرف ماذا افعــل الان هل اكلم سعيد واعتذر له لني احب شخص اخـــر
ام اقبــل خطبتي بعيسى .. ام اقول لاحمد انت اول الشخص الوحيد الذي احبه وانت الوحيد الذي سوف اتزوجه ولن اتزوج احد غيره ماذا افعل الان .... يالها من مصيبه من عيار الثقيل وقدري اني وقعت بها

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~




ها انــا اضع قدمي لــ اول مره مع غزلان على ارض اجنبيه
نظرت لها وانا لا اعرف ماذا اصابها ... اختفت غزلان المرحه التي تحكي دون توقف
لم تاكل شي طول الرحله ... وخوفي الاكبــر خليفه ماذا سوف تفعل عنندما تراه وماذا سيفعل هو عندما يراها
ماذا سيكون موقف الاثنان ... يجب ان اجمهم واجعلهم يتحدثون ليختفي الحزن من قلوبهم ويرجع الجيمع لحالتهم الطبيعيه .... لوحت يدي له ولوح بيده كما يقول الناس في مسلسلات هههههه
توجهنا له ورائيت ملامح غزلان التي لم تتغير
: هلا والله بشيخ شباب
خليفه : سلام عليكم ... هلا بج وزوود ... توه نورت لندن .. شحالج خالتي
ام محمد : بخير ولدي شحالك انته شو فيك ضعفت
خليفه : شو اسوي ما عدي احد يطبخ لي
ام محمد : خلاص جت ام محمد بطبخ لك مجبوس الي تاكل صبوعج وراها
خليفه : تسلمين الغاليه
محمد : خلوووووووووووووووف توام روحي
: ايه انت وياه شو خليتو للبنات
حظنو بعض بقوه وكل واحد يشد على ظهر الثاني بقوه
خليفه : تفضلو
محمد : زاد فضلك
ركبنا السياره ومحمد وخليفه يتحدثون دون توقف وغزلان لم تتحرك اشعر وكانها فالم اخر
لا استطع وصول له
خليفه : خالتي شو رايكم تباتون عندي ... بيت كبير وما عندي احد
محمد : انا موافق
ام محمد : مــأ اعرف شو راي البنات
فكانت هذي فرصتي لاجعلهم يجتمعون وينتهي هذا الحزن
: انا موافقه
نظرنا جميعا للغزلان لكنها لم تجب ايضا
ظربتها بكتفي وانا اقول لها : وانتي موافقه صح
غزلان : هيه هيه انا موافقه
خليفه : شحالج غزلان وهو ينظر لها من مرءاه
غزلان : الحمدالله ورجعت لحالتها
: غزلان تعبانه ما نامت فطياره فعشان جيه قليله كلام
محمد : خلصت بطاريتها
: ههههههههههه سخيف ... خليفه دخيلك ارجع طلبتك .... والله عذبنا من سخافته على الاقل انت كنت تطلعه من بيت لكن من رحت ذادت جرعه السخافه
محمد : ذادت الجرعه من ريلج هم الي علمني
: ريلي هيه ريلي تصدق اني نسيت اني مخطوبه وان عندي ريل الي يجابل ويهك ينسى اسمه بعد
خليفه : هههههههههههههه ... مبروك بنات
: الله يبارك فحياتك
خليفه : اخيــرا بتتزوج سندريلا غيداء
: اخيرا ..... خليفه نحن مب راجعين الامارات الى وانت معانا
خليفه : ان شاء الله
محمد : اخيرا اخيرا بسوي لك حفله يوم ترجع حفله لا صارت ولا استوت
خليفه : ههههههه بنشوف
وصلنا للبيت ونزل الجميع مشيت و غزلان بجانبي تتبعني ولا تشعر بذلك
دخلت الغرفه وارتمت على سرير
اما غزلان اخذت لحاف ووضعته فوق راسها وقالت بصوت هادى : انا بنام ما اريد احد يكلمني
: قومي غيري ملابسج على الاقل خذي شور
غزلان : ما اريد
نظرت لها بريبه ...جعلتها تنام او تهرب من وقعها لبعض الوقت اخذت حمام سريع ( عزكم الله )
وخرجت اجلس فصاله وانا انظر الى خليفه
: اخبارك خليفه .. ما مليت من قعده البيت بروحك
خليفه : شو اسوي عندي شغل وايد ولزم اخلصه
: خلصته
خليفه : الحمدالله
: عاد يله ما اوصيك من باجر اريدك تحوطني لندن كامله اريد اشتري جهازي وراي عرس
خليفه : ههههههههه الله يين ريلج عليج
ام محمد : لا تخافين بنروح باجر ... بس يما وين غزلان
: قالت تريد تنام ....حتى ما بدلت ملابسها سيده تسدحت ونامت
ام محمد : والله خايفه عليها من رجعت من عند الدكتور ما قالت ولا كلمه
: حاولت اكلمها اعرف شو صار ما قالت لي
خليفه : اي دكتور
ام محمد : دكتور نفسيه
خليفه : شو ...؟؟
: ما تتذكر يوم حاولت تنتحر ابويه رام يقنع المستشفى انها تتعالج نفسيا بدال ما يقولون للشرطه وتصير فضيحه وتعرف انته هذي جريمه ان الواحد ينتحر ها المره قامت بسلامه لو سوتها مره ثانيه الله يعين ومحد يلحق عليها
خليفه : ان شاء الله هيه بخير
: الحمدالله
محمد : خلوف تعال ما قلت لك عن فيصل ريل الخبله غيداء
: خبله حرمتك
محمد : الله يعطيج العقل وصحه انتي بعدج على حركات يهال
: اقول لك يله قوم روح نام ارتاح شويه
محمد : انا يوعان روحي سوي لي سندويجات
: خدامتك يله روح عني بروحي بخلي خلوف الحين يطلب لنا
خليفه : خلاص شو رايكم بعد 3 ساعات نروح نتعشى كلنا فمطعم ... عندي لكم مطعم يجنن
: خلاص تم ... انا بروح اخذ لي قيلوله
فتحت باب الغرفه بهدواء تام خوفا ان تفيق غزلان لكني سمعت بكاء احد ... شهقاتها تتعالى خرجت من الغرفه بهدواء وجلست فمكتب لني اريدها ان تاخذ حريتها لكل شخص له حرياته
وضعت هاتفي فــ جرج وجلست اقراء احد الكتب التي وجدتها على طــاوله
تثائبت يا الهي الملل اثر فيني وجعلني اشعر بنعاس
رايت محمد يلعب باحد العاب الفديو
: خلني العب وياك
محمد : لا روحي مناك خلج متفرجه
: اريد العب وياااك
محمد : طيري من قدام تلفزيون خليني العب
: ما اريد ما اريد ما بخليك تلعب
محمد : قوووووووووووومي
: والله اخرب عليك لعبه وابندها
محمد : اف تعالي مسكي هذا الجهاز .... اذا خلتني اموت يا ويلج
: اوكيك قولي كيف العب
وبداء يعلمني كيف العب وكيف اختفي من الاعداء
ضللت العب معه حوالي نص ساعه الى ان سمعت نداء خليفه
خليفه : غيداء تعالي
: هلا خليفه
خليفه : تعالي
: يايه يايه.... يله مع سلامه مستر محمد العب بروحك محد يلعب وياك انت غشاش ما تعرف تلعب
محمد : يا الله الحين انا ما اعرف العب
وصلت الى باب المكتب ودققت بخفه ودخلت
: امر خليفه
خليفه : قعدي
: جلست وانا انظر له وكان شر يخرج منه لم اعرف ماذا الان وماذا حدث
نظرت له وهو يلعب فهاتفي ومد لي
خليفه : شو هذا
: شو شو هذا
خليفه : انا الي اسئلج شو هذا
: نظرت الى هاتف وانا اقراء المسج مره ومرتين وثلاثه
( جوفي احسن لج تتطلقين بكرامتج لا اروح عند ريلج واعطيه كل صورج واقول له جوف هذي الي تريد تتزوجها وكان مع تلك رساله قاسيه صوره انصدمت ولم اعرف ماذا اقول او كيف اقول او ماذا حدث نظرت للرقم وكان طلال .. انصدمت كيف يقوم بهذا العمل الخبيث الذي يثبت انهم كلهم من نفس نوع
لكن من اين اتى بصورتي لا اظن اني اعطيته احد صوري )
خليفه : ( بصراخ ) شو هذا
: هذا واحد لم يجعلني اكمل كلامي وقد اهداني اجمل هديه لزواجي
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~



جلست على الارض وانا اناظر الصور امامي
هذي غيداء وغرام وغزلان اخيرا وجدت صوره لهم
لكن الان ماذا افعل
وضعت الصوره فجيبي وذهبت للمدرسه كا المعتاد
لكن هذي مره شردت منها لكن ليس لبيت
ولا لبيت امي ... ذهبت لمكان لا تتخيلونه
ولا تصدقون باني بهذي الجراء لاتي الى هذا المكــان
دخلت المكــان وانا متغشيه خوفا من ان يعرفني احد او يعرف ابي واصير على كل لســان
لو سمحت وين مكتب الضابط
؟؟؟ : اي ظابط
: الي موجود اي واحد منهم
؟؟؟ : تفضلي قعدي هنيه دقايق وتدخلين بس ممكن قولي لي المشكله
: اريد اقدم بلاغ
؟؟؟: دقايق وتدخلين لمكتب ظابط عيسى
جلست على الكرسي وانا خائفه متى سوف ادخل متى سوف ينتهي هذا متى يا الهي يا الهي ... يــا رب
؟؟: لو سمحتي دخلي
دخلت وانا خائفه ... هل انا جريئه الى هي الدرجه لكنها الطرقه الوحيده لي اجد اخوتي
: سلام عليكم
ضابط عيسى : وعليكم السلام تفضلي اختي
: مشكور اخوي
جلست بكرسي الذي امامه وانا ابلع ريقي لا اعرف ماذا اقول حل الصمت ليكسره
ضابط عيسى : امري اختي قلتي تريدين تفتحين بلاغ شو موضوع
: اريد افتح بلاغ عن 3 بنات ضايعات
ضابط عيسى : انتي كم عمرج
: ليش
ضابط عيسى : ما ترومين تقدمين بلاغ وانتي اصغر عن 18
: بس بكمل 18 بعد 3 شهور
ضابط عيسى : ههههه تعالي بعد 3 شهور او خلي ابوج ايي
: اخواتي ظايعات ويايه اقدم لاغ
ضابط عيسى : يا ماماا اذا خواتج ضايعات ليش ما اي ابوج
: لنهم مختفيات من 10 سنوات
ضابط عيسى : 10 سنوات
: هيه اكيد ابوي قدم بلاغ بس تسكر لن مرت 10 سنوات ورايد افتحه مره ثانيه
ضابط عيسى : ممكن نساعدج فشو
: هاي صوره اخوايت 3 اختفت من 10 سنوات ثنتين من حريقه البيت لكن محد اكد ان فالحريقه احد مات وهذا تقرير الحريقه وياكد ان محد كان فالبيت واختي ثالثه ضاعت من قدام المدردسه
ضابط عيسى : ليش ياين الحين تفتحين بلاغ ليش ما قدمتيه من قبل
: لني ما كنت اعرف عنهن
ضابط عيسى : بس نا يصير لزم احد كبير يقدمه
: دخيلك حاول تساعدني ... دور عنهم واحسبها مساعده ناس محتاجه دخيلك ساعدني لو لقيت خواتي يمكن امي تتحسن حالتها وترجع طبيبعيه
ضابط عيسى : انزين قولي لي عنوان بيت ورقم تلفون على الاقل لو صــار شي ولا عرفنا اي شي
مد لي ورقه ناصعه البياض هذا رقمي وهذا عنوان بيت امي دخيلك حاول ما تعرف كيف بتساعدنا وما بنسى لك طول عمري
ضابط عيسى : تعالي تعالي انتي كيف ياتي لين هنيه
: مشي
ضابط عيسى : تعرفين ان ممنوع بنت تظهر من البيت بلبس مدرسه خارج البيت او مدرسه واذا جافها احد عادي يمسكها شرطي ونسجنها لنها تعتبر ان بنت شارده من المدرسه
: لا تخاف بروح لها الحين .... مشكور اخوي مشكور
طلعت من المركز وانا خايفه كيف برجع المدرسه وانا متاخره حاولي ساعه والحصه الاولى بدت والمدرسه محرتني اذا تاخرت او غبت بتفصلني
اخيرا وصلت المدرسه ودخلت وقفتي احد معلمات
: يا طالبه وقفي مكانج
تجمدت فمكاني خوفي انها جافتني
ملعمه : غياهيب ليش متاخره ساعه وليش يايه بروحج .... لزم احد من اهلج يدخلج مدرسه اذا كنتي متاخره
: سوري ابله دريول نزلني وراح المستشفى يودي حرمه جيرانا لنها تعبانه حلاليلها
معلمه : نحن ما قلنا لج لا تتاخرين مره ثانيه ولا تغيبين
: اسفه اخر مره وتعرفين معلمه انا شاطره وملتزمه لكن ظروفي هذا الايام صعبه
معلمه : شو انتظر من بنت ما عندها ابو يربيها وامها مينونه وقاعده فبيت مع عمتها العانس روحي لصفج ولا تتاخرين مره ثانيه
كم المتي كلمتها امها المجنونه ... وعمتها العانس .. وتعيش دون ابيها
كم وددت ان اقول لها ان لي ام واب يحبوني ... امي ليست مجنونه لكن تلك الفكره الذي اخذها عني الجميع ابنه المجنونه يحكمون علنا ولا يعرفوت شي .. وكاني سجينه الماضي وصعاب الدنيا
ماذا افعل دخلت الفصل وجلست فمكاني دون ان اقول كلمه لاي احد كلمتها المتي وعذبتني كم تنمين ان تنشق الارض وتبلعني ويموت معي هذا العــار
لكن انظري الى الجزاء المشرق ...من الممكن انكي تجدين اهله ادعي ربك انك ستجدينهم يوم من الايــام
رفعت راســ] وبدئت فنقــل كل ما تكتبه المعلمه على الدفتـــر











 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 03-02-11, 01:06 AM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jan 2011
العضوية: 210744
المشاركات: 26
الجنس أنثى
معدل التقييم: أم فـرح الحلوه عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أم فـرح الحلوه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

روااية تجنن ...
بسالج اهي جم جزء...

 
 

 

عرض البوم صور أم فـرح الحلوه   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 02:43 AM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عدت بعد غيبة طويلة ,, اشتقت كثيرا لزهراتي .. ولك ملكهـ..

قرأت الجزأين السادس والسابع بلهفة لألحق بقية الأجزاء ..
لكني توقفت قليلا هنا لأكتب لك شيئا يستحقه قلمك,,
ولأنني لا أريد أن أشعر بأنه قد فاتني شيء..

.:.غزلان.:.

جيد أنها استيقظت أخيرا من غيبوبتها ,, لكني تعجبت من قدرتها على التهكم والسخرية وهي للتو خرجت من هذا الظرف القاسي ,,

ما كان يجب عليها أن تصفع خليفة بهذا الكره الشديد ,, فقط لأنها لا تريده ان يكرهها إن عرف بألمها..
الغريب أنها اتخذت قرارا متهورا بإخبارها لصقر بالحقيقة وهي تعرف طبيعة الرجل الشرقي ,,

وبما أنها كانت عاقدة العزم على مصارحة من يريد خطبتها بالأمر فأظن أنها قد كان من الأفضل لها أن تصارح خليفة على الأقل لا أظنه سيصفعها بإهانة مؤلمة كما فعل صقر..



.:.غياهيب.:.

أوقات صعبة بانتظارها,, بعدها عن والدتها , وقسوة زوجة أبيها ,, وبحثها عن الحقيقة المغيبة..
أعجبتني ردة فعلها على صفعة والدها وتفكيرها بمنطقية لتحقق هدفها بالوصول لأخواتها..
من تلك الشلة التي _لا تحبها_ ورد اسم غيداء فهل يعقل أن تكون هي أختها المفقودة نفسها؟؟ وتدرس معها بنفس المدرسة؟؟!!
لكني أظن ان فارق الأعمار لا يسمح بذلك..


.:.غيداء .:.

كل ما حولها يصرخ أن لا وجود للحب فهل اقتنعت حقا؟؟ سننتظر فصول حكايتها فربما تحمل لنا الكثير..


.:.غرام .:.

صعب جدا أن تعيش غريبا في هذه الدنيا وفراغ روحي يكتنف جوانبك.. جيد أنها وجدت يدا تقودها لنور الإيمان ..

مناوشات بدور وسارة عنت لها الكثير وخلقت مشاعر جميلة,, فمتى ستكتشف أن لها أخوات أجمل من الزهر..

سلطان لم تعامله جاف ؟؟

وعيسى ظهرت شخصيته التي يواريها خلف متاهات السكر..


رائعة أنت .:.ياملكهـ.:. أظهرت الجانب الحسن في شخصيته ,فدائما ما تصور الروايات مثل تلك الشخصية على أنه شر مستطير لا يملك صفات إنسانية متناسين بأن البشر ليسوا كتلة شر فقط ولا خيرا محض , بل خليط من هذا وذاك..


.:. ملكهـ.:.

هذا ما لدي الآن سأعود قريبا لأكمل قراءة ما سكبه قلمك من إبداع,,


دمتي بكل الود عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 04-02-11, 04:46 AM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عزيزتي في كل مرة تثبتين أنك قادرة على تطويع الحرف ليخدم احداث روايتك
لم أكن أظن أن الأحداث ستتسارع هكذا وكأننا اقتربنا من النهاية ..
قرأت الجزأين الثامن والتاسع وقلت بأنني سأقف قليلا لالتقاط انفاسي
لكني لم استطع تركها وأنا أعلم أن هناك جزء ما سيحمل الكثير ..
للحق تفاجأت من الجزء العاشر كثيرا واقشعر بدني وأنا أقرأ نهاية ذلك البائس خميس
واصابته بالايدز ,, وكل خوفي على تلك الزهرة البريئة غزلان أن يكون قد نقل لها مرضه..
فأعدت قرائة الجزء مرة أخرى لأتأكد أنها لن تتجرع عذابا آخر ..


.:.غزلان .:.

مؤلم البوح عن ماض تعيس خدش بعار لا يد لنا فيه ,,

تنبش ماضيها بكل لحظاته لتبوح بسر دفين ,, ليتعرف طبيبها على مكمن الخلل ويصف الدواء المناسب وكأن الأمر يتعلق بحبة دواء وحيدة نتناولها لتتحسن جميع أمورها .. متناسين أن غزلان ليست هي المريضة وحدها بل المجتمع بأكمله مريض لن يغفر لها بشاعة اغتالت طفولتها..

كيف ستحتمل غزلان كل هذا؟؟
جلسات الطب النفسي وما تخلفه من ألم ,, شعورها بالذنب لأنها حرمت غيداء من والديها,, كرهها لوالديها,, بعد خليفة ومعرفة صقر بما جرى لها ..
رغم ان صقر إلى الآن لم يتعامل بقسوة شديدة معها إلا أننا لا نعرف ما تخبئه لها الأيام ..
فهاهي تتظاهر بالنوم في كل مرة لتهرب من قسوة الدنيا عليها..


.:.ملكهـ.:.

ألجمتني الصدمة حقا حين شرعت بقراءة الجزء العاشر..
لم أتوقع أن تسير الأحداث بهذا الشكل..
كيف للأقدار أن تلعب لعبتها وتجمع غزلان بابن قاتلها ,, وبكل بجاحة يسحبها لذلك المتوحش ويطلب منها أن تسامحه!!
كيف للبشر أن يقتلوا ثم يقولوا : آسف
ثلاثة أحرف لا تسمن ولا تغني من جوع ,, لا تمسح آلام السنين ولا تبدد أحزان الغربة..

.:.غرام .:.

أضحكني انغماسها في أحلام اليقظة لدرجة أنها أمسكت بشعر عيسى من شدة تعلقها بأحمد,,
<< ياويلج بس من هالحركة وتأثيرها عليج بعدين إذا عيسوه مارد كانه عجبه الموضوع خخخخخخخ لا وداق يخطب الأخ..
أحمد لن يكون من نصيبها أبدا عليها ان تنساه فقد ضحى بها مرة من أجل غيره وكأنها بضاعة للمزاد متناسيا أن لها مشاعر تفيض بحبه.. أشعر أنه كاذب في مشاعره فمن يحب بصدق لا يتخلى أبدا عن حبه..


.:.غيداء.:.

بماذا ستبرر لخليفة ؟؟ ولفيصل؟؟
فطلال بدأ بتنفيذ قذارته ..


.:.غياهيب.:.

باتت قريبة جدا من الوصول لغرام ,, بوجود عيسى الذي سيساعدها كثيرا ..
أتمنى أن لا يكون تصريح احمد بمشاعره لغرام سببا في تأخر التقاء هاتين الزهرتين..

.:.همسة أخيرة.:.

هناك كثيرون ينتمون للسلك التعليمي لا يحملون من أخلاقيات مهنة التدريس سوى الاسم ,, ضاربين بقيمهم الانسانية عرض الحائط..وألسنتهم تفيض بأبشع مفردات التقريع والسب..كتلك المعلمة البلهاء التي كالت ابشع السباب لغياهيب..
<<شطحت شوي بس الموضوع قهرني يارب نفتك منهم..

.:.ملكهـ.:.

هاقد وصلت أخيرا سأتابعك حتى النهاية فقط واصلي تألقك ..

دمتي بكل الود

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 05-02-11, 07:51 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم فـرح الحلوه مشاهدة المشاركة
   روااية تجنن ...
بسالج اهي جم جزء...



اهليــن ام فرح نورتي الموضوع

للحيــن انا كاتبه 11 جزاء
وان شاء الله جزاء 11 بنزله فها اليومين
وان شاء اله ناويه اطولها والله العالم كم جزاء بتاخذ

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 03:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية