كاتب الموضوع :
ملكهــ الحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجزء التاسع
وصلت عند الباب
ادخل ولا ما ادخل ... ادخل ولا ما ادخــل
اعرف ان اوجاعي بــتظهر اول مره فحيــاتي
الي بخلني اتعذب اكثر يوم بعد يوم
لكــن لين متى بظل جذيه ... لين متى
دقيت الباب ودخلت
: سلام عليكم
رفع راسه ...حسيت اني جايفته من قبل ... وعليكم السلام تفضلي
قعدت على كرسي وجفت اسمه (حسين خميس )
دكتور حسين : انتي غزلان
: هيه نعم
دكتور حسين : موصتني عليج دكتوره غرام
: وبعدين
دكتور حسين : شو رايج نبداء علاج .... اول شي اريد اعرف ليش نويتي تنتحرين ما تعرفين انه حرام وانه يدل على قله ايمانج ودينج
: اعرف ان حرام لكن الي يعيش حالتي الموت ارحم له ... الموت بنسبه لي نعمه
دكتور حسين : كيف تعرفين يمكن انج تعيشين فيه خيره
: صدقني الموت ارحم لي الف مره ... انت ما تعرف شو صار لي ولا اريد اقول لك ولا اريد اي عندك
مره ثانيه
دكتور حسين : مدام انج ما تبين تحضرين.. ليش ياتي الموعد ...؟
: لنهم كانو بيبلغون لني كنت بنتحر
ددكتور حسين : وانا لازم يوم اخلص من علاجج اقدم تقرير عن حالتج
: ومطلوب
دكترو حسين : انج تقولين لي ليش انتحرتي
: شي شخصي
دكتور : على راحتج اذا ما تريدين تقولين ....بعد صمت رد يقول
دكتور : اريد اعرف عن طفولتج
: وانا ما اريد اقول شي
دكتور : انتي ملزومه تـقـعدين عندي هنيه ساعه كامله رضيتي ولا لا
: عادي بقعد وانا ساكته
مرت نص ساعه وانا ساكته العب فتلفوني
وهو قاعد يكتب فـــ اوراق
تكلمت بدون حاسيه ما اعرف احساس فيني يريدني اصير احسن
او اريد اخلص وافتح قلبي لشخص على الاقل يساعدني
: طفولتي ما كانت طفوله جميله كانت بشعه ..... فبدايه كانت حلوه لكن فيوم تحول كل شي
اتذكر يوم كنت قاعده فبيت مع اختي غيداء كانت تحب تلعب بنار وقاعده تلعب بكبريت
امي مسكتها وظربتها على ايدها وطلعتنا برع نلعب مع ولد جيران حمد
ضحكت .. اتذكر يوم قال ما يريد يتزوجني يريد يتزوج اختي غيداء
ههههه وكيف طيحني هو وغيداء فحوض سباحه واتذكر اختي غرام كانت دايما جنبي كنت قريبه من الثنتين
الصبح مع غرام وفليل مع غيداء
كنا نسوي مقالب فامي وابوي كانت عدنا اخت صغيره اسمها غياهيب بس نناديها بوبي هههههههه غيداء طلعت لها هذا الاسم لنها ما رامت تحفظ اسمها
فيوم امي كانت تريد تودي بوبي المستشفى لنها تبعانه وابوي معها وغرام فمدرسه وانا وغيداء فبيت ام عبدالله حرمه جيران قعدنا نلعب وتذكرت دبدوب غيداء ورحت البيت
( سكت دقايق والمشهد يعيد نفسه فدامي ومسحت دموعي )
دخلت البيت ويلستها فصاله
قلت لها قعدي هنيه وانا بيب لج لعبه من الكبت
رحت الغرفه اريد اطلع الدبدوب من فوق الكبت ويوم مسكت دبدوبها سمعت صوت صراخ
طحت وتعورت ريلي....( ومسكت ريلي انا اتذكر طيحه غمضت عيوني )
نزلت تحت جفت غيداء ونار حولينها وتاكل كل شي فبيت وفايدها كبريت
مسكت ايدها وبدينا نركض
خايفه من ابوي يضربنا ولا امي تعاقبني ولا تخلينا نلعب مع حمد
خايفه من ام عبدالله
ما عرفت ان نقعد قدام الباب احسن لها ولي .... بيخفف العذاب الي بتحمله .. يمكن يعاقبونا طول العمر
لكن بتاكيد ما بيصير الي صار
بدينا نركض ونركض ونروح كل مكان وانا اسمع غيداء تصيح تنادي باسم امي
وانا خايفه عليها من امي وابوي
دخلت المسجد لني تعبت وغيداء شكلها تعبت وظلمت الدنيا
وجوع عذبنا خليت غيداء فمسجد وطلعت اجيب لها اكل
رحت لكل بيت اتشحت لين ما عطانا احد تفاحه ودبه ماي رحت مسجد
ادور غيداء ما لقيتها تجننت طلعت من مسجد وانا اصارخ اناديها
وجفت حرمه شالتنها وغيداء تقول له ماما وين بنروح وين بتشليني
رحت اركض لها وتميت اركلها بريولي الصغيره اريدها تترك اختي
ونهايتنا فهذاك اليوم انا رحنا الملجى
مسحت دموعي ورسمت بدال الحزن الفرح ..ضحكت ضحكه صفراء وقلت له : جفت مب لزم تحكم على الكتاب من عنوانه....هذي بس بدايه طفولتي تعيسه
دكتور : غزلان انتي لزم ......
قاطعته وقلت له والابتسامه على ويهي : ترا الموت ارحم لي لن هذا شويه... مرت نص ساعه ثانيه
خلص الوقت لزم اروح
قبل لا اطلع جفت الدكتور وقلت له
غصب أضحكـ / غصب أفرح , ولكن الجروح كثآر } . . ||أحآول أبتسمـ / أمرح ’ وصوت الحزن يرثيني
طلعت من المستشفى وما اريد اروح البيت
خايفه خايفه لو عرفت غيداء اني سبب ما تسامحني
خايفه نظل طول عمارنا يتاما
: روح البحر
نزلت من السياره وريلي تغوص فرمله
بديت اصيح واصيح واصيح
ما رمت اتحمل
احس مواجع طفولتي بدت تعذبني
عمري ما قلت لشخص شو فيني
محد يعرف عن طفولتي شي
10 سننين وانا ادفن الحقد والكره والماضي فقلبي
10 سنين وانا احاول اخفي احزاني
لكن لين متى بظل جذيه
ليش الدنيا كل مره تكون عكسي
احب واحد واتزوج غيره
اهلي مش موجودين عني
لين متى بتحمل كل هذا
لمحت طيف خليفه قدامي يناديني تميت امشي للبحر
وخليفه يقول لي تعالي تعالي لي قربي اكثر خليني احظنج واخذ الامج
بديت امشي ومكان يصير عميق اكثر واكثر
وخليف هو الي قدامي
حسيت ان احد يسحبني لتحت ونزلت تحت الماي
حاولت اوقف على ارض البحر
وادفع نفسي فوق عبالي ان المسافه مترين بس
نسيت الدنيا وانا امشي خلف صوت خليفه
حاولت اطلع حاولت وحاولت ما قدرت
سمعت احد يصارخ يقول يا مينونه ظهري
لكن خليفه يناديني كيف ابعد عنه
حسيت باحــد يسحب ايدي ويطلعني من الماي
: كح كح كح
؟؟؟: انتي مينونه تريدين تنتحرين ... مينونه
رفعت راسي وجفت صقر ... .........
محمد : غزلان فيج شي ( انتبهت ان محمد موجود )
ما عرف شو اقول له .... خيفه كان يناديني ورحت له
محمد : دقنا لدريول وقال لنا انج هنيه
اشرت على صقر : ليش هو هنيه شو يريد
محمد : كان معاي فسياره
حسيت البرد يدخل عظامي بديت ارتجف
جفت صقر يحط جاكيت على ظهري
ركبت سياره وياهم وانا افكر ليش صار لي جيه
قلت : محمد لا تقول لغيداء او حد
محمد : بنتفاهم بعدين
بدت الافكــار تيي وتروح ....شو بيقول عني صقر ... شو فكره الي بياخذها عني
اكيد ما بيأمن على عياله مع وحده حاولت الانتحار مرتين
لكن ما كان ودي انتحر خليفه كان يناديني
كان يريدني جنبه
محمد : غزلان وصلنا
رفعت راسي ودخلت من الباب الخلفي ورحت للغرفه بدلت ملابسي وقعدت على سرير
سمعت صوت محمد يدق على الباب : صقر تحت يريد يجوفج
ليش شو يريد مني ... شو بقول له ... شو بيصير الحين
لبست شيلتي ورحت للمجلس
اجوف صقر وشكله معصب
: سلام عليكم
صقر : وعليكم السلام
: شحالك
صقر : بخير .... ممكن اعرف شو الي كنتي قاعده تسوينه مينونه انتي
: شو سويت
صقر : تريدين تنتحرين مره ثانيه مينونه ما تعرفين انه حرام
: الحين انت ياي عشان تسمعني هذي كلمتين وترفع ضغطي
صقر : (قعد على الكرسي وقال بكل هدواء ) انتي لزم تروحين عند دكتور نفساني
: ههههههههه ( حسيت الدموع تتجمع فعيني كان ودي اصارخ عليه ) وغيره
صقر : انتي مينونه ....هذا موقف يستحمل انج تضحكين
: شريه بليه ما يضحك .. يوم انت ما تعرف شي بليز لا تتكلم
صقر : غزلان سمعيني
: وانا ما اريد اسمعك ولا اريد اكلمك اذا خايف على عيالك هذا من حقك طلقني لنك مب مستعد ترتبط بنت مريضه بس مش من حقك تخدش حيائى ...مش من حقك تستهين فيني ..وانت ما تعرف شي من حياتي ... وغير هذا كلام ما عندي لني مش مستعده اتكلم واجادل وانا ما فيني حيل ولا طاقه لو سمحت صقر مب ناقصتنك انت بعد الي فيني يكفيني لا تكون انت والزمن عليه
هذا الي عندي وما عندي غيره مع سلامه
ظهرت من الغرفه وكل شي فيني يوجعني جفت غيداء راجعه من المدرسه وهي فرحانه
رحت لغرفتي وسكرت على عمري الباب وطرشت مسج لغيداء ( انا نايمه ما اريد احد يزعجني ولا حد يقومني لين ما اقوم بروحي )
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
قمت وجفت ساعه كانت 3 الظهر
بسرعه تسبحت وصليت الصبح والظهر والحين يباذن العصر
نزلت تحت وجفت الكل مجتمع
بست راس عمتي فاطمه
فاطمه : بستي كعبه
: امين يا رب
جفت علي وعيسى : وقلت لهم غريبه مجتمع الكل اليوم
علي : جفتي عيسى تغدا عدنا
: لفيت ويهي : عيل وين ساره
بدور : ( بصوت واطي ) سكتي تخاف من عيسى ما تقعد معنا وعيسى موجود
: هههههههههه شحالك عيسى
عيسى : الحمدالله
فاطمه : يما بدور قولي للخدامه تحط اكل لبنت عنج
: لا تقومين بدور اريد اقول لكم موضوع ظروري
فاطمه : خير يا بنتي
: مسكت ايد فاطمه : يما انا بسافر عند ابويه كم يوم
فاطمه : خوفتني عبالي شي صاير .. يله تروحين وترجعين بسلامه
علي : متى السفر ان شاء الله
: اليوم ساعه 7
فاطمه : اليوم .. ما باقي على طيرتج غير 3 ساعات
: امس رمست امي حنان امس وقالت انها مشتاقه لي وقلت عندي اجازه بروح لهم 3 ايام وبرجع
فاطمه : تروحين وتردين بسلامه
بدور : بنشتاق لج
: وانا اكثر بس لا تخافين راجعه لكم صرت ما اروم على فراقكم صدق انحرمت من امي وابوي لكن ربي رزقني عايلتين بدال وحده
فاطمه : لا تنسين تطمنينا عليج اول ما توصلين
: ان شاء الله ..... يله انا بقوم اعدل شنطتي
بدور : وانا بقوم اساعدج
سمعت صوت ساره وهي تصارخ .... بعدها ما وصلت الغرفع وهي تنادي على اسمي وقفت عند باب العرفه وهي تلهث : غ....رام ....غرام... خليني اخذ نفس .....غرام ..صدق انج بتسافرين
: هيه بسير اجوف امي وابوي
ساره : ممكن اطلب طلب منج
: امري
بدور : سارا عيب
ساره : وانتي راجعه يبي معاج صوره احمد
: ليش
ساره : كل يقول انه حلو
: هيه حلو ما اعرف اذا جايبه له صوره معاي او لا بس اخوه سعيد احلى
ساره : صدق
: وانتي شو لج خص
ساره : ما سمعتي
: سمعت شو ...؟؟
ساره : سمعت اليوم امايه ترمس علي تقول بيخطبون ولد من عيال عمي سيف لوحده من عايله
: اونتي شو لج خص
ساره : يمكن يكون زوجي
: هههههههههههههه ان شاء الله بيب لج صورته
بدور : قومي قومي طلعي من الغرفه ,,, تصدقين ان ما عندج سالفه
ساره : يمكن يصير زوجج يا قلبي وهي تغمز لبدور
: هههههههههـ صح يمكن يكون زوجج
بدور : انا ما اريد اتزوج
جفتها : ليش
بدور : شو اقول لج يا غرام
: قولي ليش ما بتين تتزوجين
بدور : شخص ملك قلبي ولا ناوي يرجعه لي
: ان شاء الله تتزوجون وتخلفون صبيان وبنات
بدور : ههههههههههههههههههه خلصتي حطيتي كل الي تحتاجيه فشنطه
: هيه
وقفت عند الباب وانا اجوف البيت
واهلي واقفين قدامي يودعوني
سلمت على فاطمه وساره وعيسى
وركبت سياره مع علي وبدور
بدور : لا تطولين علينا
: ان شاء الله حبيبتي
طول الطريق ساكتين
وانا افكر فاحمد كيف بجوفه ... كيف بحط عيني فعينه
سكرت عيوني وانا اتخيله قدامي
عيونه الوساع .... شعره البني .... خشمه .. ووويه طويل ... الحنطاوي لون
عضلات جسمه .... طوله .. حفظت كل شي وكل ما اغمض عيوني اجوفه قدامي
تمنيت اني انساه ولو دقيقه
اول ما سافرت عنهم كنت اغلط وانادي الكل احمد
كل ما اجوف ولد عبالي انه احمد
لين ما حاولت اني انساه
لكن يا فرحه ما تمت نسيته والحين برجع له
جفت احمد قدامي كل شبر فيه واقف قدامي
تمنيت اني امسكه
مديت ايدي اتخيل عمري المس ويهه
فجى حسيت عمري امسك شعر احد
بطلت عيني وجفت شعر علي فايدي
: اسفه
لفت بدور ويها : على شو
: ولا شي بس كلمه يت فبالي وقلتها
لفيت ويهي وكنا وصلين المطار
حسيت عمري وصلت بسرعه ولا لني كنت افكر فاحمد
بدينا نمشي وانا اعد خطوات الي تقربني من احمد
وصلت لبوابه
: يله انا بخليكم مع سلامه
حظنت بدور وجفت علي لكني انتبهت على عينه
هذا عيسى لا لا يمكن علي ... بديت اخرف
اتقربت اكثر وانا اجوف عيونه لا لا هذا عيسى مب علي
مديت ايدي وقلت له بصوت واطي : مع سلامه عيسى
ضحك وقال : مع سلامه
خلصت اجرائات الدخول واخيرا وقعدت على كرسي فطياره
وانا اجوف ارضي واهلي
ابعد عن اهلي وانا ما لقيتهم
عبالي اني ادور عنهم سهل
لكن طلع اصعب شي انك تبحث عن شي مفقود منك من سنين
وانت ما تعرف شي
يالتني فمسلسل من مسلسلات استاجذ شخص
يدور لي على اهلي
صفعت عمري خفيف ( اصحي غرام وين انتي وين مسلسلات ... لا تيئسين وادعي ربج انج بتلقين اهلج ان شاء الله خذي هذي رحله نقاهه واجازه عشان يوم ترجعين تحاولين بكل جديه ليل ونهار لين ما تلقينهم )
غمضت عيوني وانا اربط حزام
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
قعدت ماسكه ايده
اترجى يخليني اروح
دموعي نزلت
وشموخه عاليه مو راضي يخلني اروح
ليش ليش ... هي شو سوت لك
يكفي انك عذبتها سنين
: بليززز يبا ودني عند
عبدالله : لا
: دخيلك طلبتك .. مريضه وما عندها احد .. يبا لو سمحت
عبدالله : قلت لا يعني لا وقف وقال بكل هيبه يلى تلبسي بتروحين المدرسه
: ما اريد اروح المدرسه بغيب
عبدالله : لا تكسرين كلامي يله تلبسي بسرعه
اول مره ابوي يصارخ عليه اول مره يرفض طلبي
تلبست بسرعه وركبت سياره مع دريول ورحت المدرسه
يا ربي شو اسوي الحين كيف اجوف امي واطمن عليها
نزلت من سياره وانا اجوف دريول يبتعد اكثر واكثر
بديت امشي شويه بعيد خايفه لا احد يجوفني
لين ما حسيت اني فــ أمــان نفس العــاده
ركبت تاكسي ورحت بيت امي
وكان البيت هادي
دخلت غرفه امي ولقيتها راقده
رحت لغرفه عمتي وكانت مش موجوده
فصخت عباتي ويلست على الكرسي وطلعت مذكره ابوي اكمل اقراء
لكني وصلت الى اخر صفحه
( موضي قولي لي ماذا افعل الان ...
ها هي تمر سنتنا 10 دون اطفالنا
وانا انظر اليك واتعذب لرويتك اكثر يوم بعد يوم
كرهت روائيه طفلتنا غياهيب
تعرفين لماذا
يوم بعد يوم تكبر وتزيد شبها فيك
شعرت بانها انتي كم ودتت ان احظنها واقبل راسها
لكن شبهها بك يعل الامر اكثر صعوبه
كم اردت ان اقبلها واشجعها على تفوقها لكي
كم اردت ان اجلس والعب معها
لكنني كنت
اتذكر غرام .. غزلان .. غيداء
اتذكر ايام التي قضينناها مع بعض
كيف كنا نشكل عائله جميله
اتسائل كل يوم ...؟
اين ذهبن وماذا حدث لهن
اشعر كااني خائن
خنت ثقتهن
لا اعرف عندما اجدهن باي وجه اقابلهن
لا اعرف )
سكرت المذكره ورفعت راسي جفت عمتي نوره قدامي
نوره : غياهيب انتي شو تسوين هنيه
: بكل برود ) يايه اجوف امي
نوره : والمدرسه
: اكيد غايبه
نوره : منو يابج
جفت عبدعزيز قدامي : انا يبتها
جفت عزوز وعلمات الشكر فويهي
نوره : قومي قدامي خليني اويج المدرسه
: لا ما بروح
مسكت ايدي بقوه
: ما اريد اروح خلاص لا تغصبوني على شي ما اريده الى يوم واحد
نوره : وابوج لو عرف
: يعرف شو مسويه انا خليتها ورحت غرفه عند امي قعدت على الكرسي وانا اجوف ويهها
خايفه تزيد حالاتها وانا ما لقيت خاوتي
خايفه يصير فيها شي وما جافت اخواتي ... خايفه عمري ما اجوف خواتي شو اسوي يا رب
نمت على السرير بجنب امايه وغفيت بدون ما احس
.....
.....
.....
.....
حسيت بايد تخزني بطلت عيني بكل وجفت عزوز قدامي
: شو تريد خلني اكمل رقاد
عزوز : قومي يله خليني اوصلج المدرسه
: افففف ما اريد اودم
عزوز : الحين ساعه 1ونص يعني نص ساعهن ويدق جرس الهده ( رواح ) قومي
بطلت عيوني بسرعه وجفت الساعه لفيت ويهي يمين ويسار
: وين امي
عزوز : يالسه فصاله مع عمتي تغديها
غسلت ويهي على السريع ورحت عند امي
: يما شحالج ... ما ردت عليه كانت تاكل بهدواء
: يما انا بروح الحين وان شاء الله باجر بزوج ..... بستها على راسها وطلعت
عزوز : انتي كيف ياتي هنيه
: شو يخصك المهم يت وجفت امايه
عزوز : فرحانه بالي سويتهيه يعني لو ستناتي للعصر جان انا وديتج
: مش مهم جفتها وراتاح قلبي
عزوز : اخر مره اسئلج كيف ياتي هنيه
: بتاكسي وانا العب بظفوري
حسيت عزوز وقف سياره فنص الشاارع
لفيت ويهي وانا اجوفه ماسك سكان وييه صاير احمر
عزوز : ( يرص على اسنانه ) انتي مينونه تركبين تاكسي بروحج
: سويتها من قبل ولا صار لي شي
عزوز : ( بصراخ ) : مينونه ما تفهمين عربي ما تستحين لو جافوج الناس شو بيقولون عنج
: كم مره اقول لك الناس ما تهمني كثر ما تهمني امي .... لا تنسى ان كل هذا من امك .. امك هي الي يالسه عند راس ابوي بدونها جان ما يت بيتكم ولا ركبت تاكسي
حسيت بــ أيد عبدعزيز تبطع على خدي نزلت راسي وبديت اصيح
صح انا زودتها معاه واعرف انه ما يحب امه بس لدرجه اني اسبها
مسحت دموعي وسكت رفعت راسي وجفت عمري قدام البيت
نزلت ودخلت غرفتي وسكرت الباب
لزم اعتذذر لعبدعزيز هو الشخص الي يحبني ويهتم فيني
هو الوحيد الي يساعدني لاصارت لي مشكله فتحت لاب وتميت ادور فالنت على
علاج لمرض صدمه نفسيه
لقيت كلام واااايد لكن ولا شي دخل راسي
سكرت لاب وقررت باجر اروح مركز الشرطه
ببداء من مركز الشرطه
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
سمعت صوت المنبه وهو يشير الى ساعه 7:30
فركت عيوني وانا اجوف الجو من دريشه
حل ظلام قمت من سرير بكسل ورحت اتسبح ( عزكم الله )
يلست على تسريحه امشط شعري وانا تفكيري فطلال كيف اتخلص منه
كيف اخليه يبعد عني بدون مشاكل
يا ربي ساعدني رفعت راسي
: بسم الله خوفتني
غزلان : بسم الله من ويههج شو جايفه جني
: شو تسوين هنيه .. ومن متى وانتي
غزلان : من طلعتي من الحمام
: ما جفتج
غزلان : الي ماخذ عقلج يتهنابه
: جفت غزلان بنص عين وقلت لها مطلوب شو تبين ليش يايه عندي ما عندج شغل
غزلان : تاشر بايدها ... زوج المستقبل تحت يريدج
: افففف
غزلان : هذا 24 ساعه هنيه ما عندهم بيت
: ليش قاعد فوق راسج
غزلان .. لا بس يزعجني احسه غلس
: ابتسمت لها .. مب نفس ريلج ... ربطت شعري بسرعه ولبست شيلتي ما قلتي لي شو صار اليوم فاجلسه
غزلان : تلعب بظفورها ولا شي عادي
: عندج موعد بعد يومين ونحن بنسافر بعد يومين
غزلان : قدمته خليته باجر
: زين عيل بروح وياج
غزلان : نعم نعم لا حبيبتي لا تروحين وياي ولا اي شي اقول جلبي ويهج عند ريلج
ضحكت عليها ونزلت تحت اجوف فيصل
دخلت المطبخ وتخذت لي كوب عصير كوكتيل ومسكته ودخلت المجلس
جفت فيصل بلعب فتلفونه
: سلام عليكم
وقف فيصل وعليكم السلام .. هلا بطش ورش والماس المعبى فالغرش هلا بشيخه البنات
: اهلي فيصل شحالك
فيصل : بخير دامني جفت ويهج واخبارج انتي
: شربت من كوب وحطيته على طاوله متعمده ما اجيب له ... بخير الحمدالله
فيصل : قلت زوجتي الحبيبه يابت لي كوب عصير
: اشرت له على باب ... مطبخ من هنيه تريد عصير روح جيب لك
فيصل : شكلج ناويه تذبحيني بحركاتج
: بسم الله عليك
فيصل : تخافين عليه
: لا بعدين اذا مت ارفع ضغط منو بس اريد ارفع ضغطك مو اذبحك
فيصل : غيدااااااااااء
: عيونها
فيصل : تسلم اعيونج
ويدخل محمد المجلس : ايه انته
فيصل : لا اله الى الله ... نعم امر .. ناس تقول سلام ليكم مب ايه انته
محمد : ما عندكم بيت البنت تريد تدرس
فيصل : درست خلصت
محمد : لا توها قايمه من رقاد
فيصل : والله ... فديت القمر الي قام عشان خاطري
محمد : انت نصدق عمرك وايد اقول يله اجلب ويهك بيتكم بيتكم
فيصل : لا بعدني ما جفتها بعدني
محمد : اف اقول يله توكل على الله ماشي تجوفها
فيصل : اوكيه محمد يارب يرزقك ربي بابو حرمه عصبي ما يخليك تجوف حرمتك لين العرس ويعذبك
محمد : امين يله اجلب ويهك
: هههههههههههههههههه
فيصل : فديت ها الضحكه
محمد : مسك فيصل من قميصه ووصله للباب بااااااي
: زين تسوي فيه
محمد : لا تخليني ارد ادخله يله على دراستج ونادي لي غزلان
: ما اريد الحين بيجي فلم انا احبه
رحت المطبخ وجبت لي بوب كورن ( فشــار ) وبيبسي وجلكسي وسندويجات يعني كل الي احتاجه موجود عدالي سكرت ليت صــاله وحكيت مخده على الارض وقعدت
حسيت ان محمد دخل الصـاله
: حمود لو سمحت سكر باب ما اريد اي اضائه تعكر مزاجي
محمد : انتي ما عندج دراسه
: لا تخاف باجر ما عندي امتحان ولو عندي بغش الاخت محترفه فالغش
وقعدت اجوف فلمي على mbc max
: هههههههههههههههههه جوف جوف الغبي كيف طاح
محمد : هههههههههههه ... عطيني فشـــار
: روح المطبخ هذا مالي انت تاكل وايد
محمد : انتي دايما جي زطيه ماشي تفضل اخوي
: لا تسوي لي مسلسل هندي بس عشان شويه فشار
محمد : انزين اريد بيبسي
: روح ثلاجه هذيل 3 لي انا
محمد : خيبه بتشربين الثلاثه
: هيه عندك مانع
محمد : الله يعين ريلج عليج
: جب جب خلني اجوف الفلم ... وبعدين فديته ريلي مالك خص فيه
احد شغل ليت
: ( صرخت ) اييييييييييييييييييييييه الي شغل الليت يبنده لا اكسر راسه
جفت محمد يوقف قدام تلفزيون : ايه انتي وياه شو مسوين البيت سينما
: انت تستهبل انا ومنو
لفيت ويهي وجفت فيصل ببجامعه البيت نايم على كرسي الي عدالي وانا من الصبح عبالي محمد
محمد : انت انا ما طرتك من البيت ليش ترد ما عندك كرامه
فيصل : اشتقت لها
محمد : يعني رحت تبدل ملابسك وترجع ياخي شو رايك نسكنك فالملحق
فيصل : تسون فيني خير
محمد : اففففف هذا ما بيفهم
فيصل : بس طلعت ما شاء الله عليها تاكل وااايد بروحها يبالها مزانيه دوله
: ليش لا يكون اكل من جيبك
محمد : ههههههههه اقول لقط ويهك سبتك
فيصل : هههههههه حط ايده على قلبه ... انا بروح بيتنا اخلي امي تضمد جرحي
محمد : هههههههه لا تعب امك بوديك المستشفى يخيطونه لك
: ههههههههههههههههه
فيصل باس راسي وطلع حسيت ان ويهي احترق ومحمد يطالعني بنظراته
محمد : الله يخليه لج ما شاء الله عليه حبوب
دقايق وجف ابوي يدخل ومعاه فيصل
محمد : يا هو انت ما تسحتي كم مره طرتك من البيت اليوم
بو محمد : وانت ما تستحي تطرد ريال من بيتك
محمد : ابويه عذبنا اربع ووعشرين ساعه فبيتنا جوفه ياي ببجامه .... البنت ما تنتبه على دروسها بسبته
بو محمد : هيه يا وليدي قلنا ماشي زاوج لين ما تتخرج النت من ثنويه
فيصل : يعني ليش العذاب ... تكمل دراسه بيت ريلها
بو محمد : هذا شرطنا .... غيداء يما روحي جيبي شي لريلج
: يبا فيصل بيروج ينام باجر عنده داوم صح فصولي يله حبيبي مع سلامه باااااي
فيصل : طرده عيني عينك ...هههههه يله عمي انا استاذن فداعه الله
وصلت فيصل للباب وسكرته
استاذنت اروح غرفتي ادرس
جفت غزلان نايمه على سرير
مسكت تلفوني العب فيه وجفت مسجات من طلال وانه داق لي 5 مرات
ما رديت عليه غلقت تلفوني وقعدت ادرس
فيصل حبوب وااايد ويهبل
واعرف انه حبني
لكن صعب اعطي الحب بعد ما انجرحت منه
صعب ... اعطيه قلبي بعد ما انجرح وصاحبه تفنن فتعذيبه
غزلان شو سوت فاعلاج ... دري انها بتتعذب فبدايه بس
احسن لها ولصقر ولعيالهم
كيف بيكون شكلها بعد ما تجوف خليفه ...؟
كيف خليفه بيتصرف ...؟
خايفه عليها تنجرح مره ثانيه
الله يستر وتعدي ها السفره على خير يا رب
[/B]
|