كاتب الموضوع :
ملكهــ الحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت الثالث
كلمه الاخيــره
كــان يوم عادي قررنا نروح الحفله
وبعد ظرابه مع غزلان اقنعتها تروح
حليلها راعيه الصالون رحمتها كانت تصارع افاعي سلوى <<< اسم اخر لغزلان
اريد اعرف اختراع المشط بعده ما وصل لها
بس طالعه تجنن فستانها الفستقي بسيط ومسويه شعرها شينون بسيط
وبعد ظرابه حطينها لها جحال وقلوس هذا الي رمنا عليه
بس طالعه تجنن
جفت عمري في مرايـــه اخــر مره اتأكــد ان كل شي تمام
لبست عباتي وشيلتي ونزلت
نزلت تحت جفت خليفه واقف عند باب المطبخ يجوف غزلان مب مصدق عيونه
وهي مب منتبهه له
ناديتها : غزلان غزلان تعالي بسرعه
لبسي عباتج الحين بنطلع
غزلان : غيداء ما اريد اروح الحفله
: احلفي انتي بس
غزلان : ما اريد
: اقول تعالي الحين بيي محمد ولا خليفه يله يالسه فصاله بدون احم ولا دستور لا يكون بيت ابوج
غزلان : والله نسيت الحمدالله ان محد منهم دخل
: توني جفت سياره خليفه من بلكونه الحين بيدخل
من سمعت اسم خليفه يت فوق تركض لبست عباتها وتغشت ونزلت تحت ولقينا خليفه قاعد فصــاله
خليفه : على وين
غزلان : شدخلط نروح وين ما نريد
: استغفر الله بنروح حفله مع ماما
خليفه : ماشي روحه
غزلان : نعم نعم لو كنت ما اريد اروح بس الحين عناد فيك بروح
: الله يعينكم على مخكم جنكم يهال تتظاربون يله فدعه الله خليفه اجوفك يوم نرجع
وصلنا الحفله
كــان ثيم الحفله يوناني
غزلان: احس شكلي غلط .. خليني ارجع البيت
: لا ماشي رجعه
غزلان : والله ما اعرف احس ها المكان ما يصلح لي
: ليش ما يصلح لج
ودقايق نجوف هند
هند : هلا غزلان اجوفج اليوم هنيه كيف خلوج تطلعين من ملجئ او قصدي بيتكم
غزلان : لا تخليني اخرب كشختي عليج ..فدوه لظربج
هند : هههههههه يالله لبسوها فستان وتعتبر عمرها بنت
غزلان : جوفي لا تخليني اسوي شي بتصيحين عليه طول عمرج
هند : مثلا شو
غزلان : حبيب قلب خليفه
هند : ادري انج حاطه عينج عليه بس هو ما يجوف اشكالج
غزلان :ولا يجوف اشكالج
: هند مب جنج مصختيها تراها اختي والي يرشها ماي ارشه بدم
هند : ليش انتي محبسه انهم ربوج ولبسوج خلاص صرتي بنت عز.. الكل يعرف انج متبنايــه يعني لا تجوفيــن فوق وايد لا رقبتج تنكســر
: بنجوف حبيبتي
ورحنا عنها اخ لو محد كان حولينا جان كسرتها وكسرت عظامها ما ادري مصدقه عمرها على شووو لفيت ويهي وجفت غزلان تلعب مع اطفــال
: انتي شو تسوين هنيه
غزلان : شو تجوفين
: تعالي خلينا نروح
بنت ياهل : ما نريد نريدها نلعب ويانا
غزلان : اومر من سلطه عليها
: وانتي بنت منو
ياهل : بنت صقر *** سفير
غزلان : يا قلبي ما يخصني فيكم يله باااي
: انزين شو اسمج
حمده : انا حمده وهذا اخوي حمد
حمد : اف انتي وايد تسئلين
حمده : انزين انزين خلينا نكمل لعبنا مع غزلان
حمده : يدوه نوره
نوره : غزلان ما شاء الله عليج شو تسوين ويا يهال
: عادي تحب تقعد مع يهال
نوره : اول مره اجوفها هنيه بنت منو
غزلان :بنت بنت
: اختي ( حسيت بارتباكها )
نوره : ما شاء الله ... عيل وين امج
: امي موجود
عليــاء : ها بناتي قاعده ادوركن من صبح وين رحتن
: اجوف غزلان قاعده مع يهال تلعب
نوره : ما شاء الله عليج ام محمد .. ما قلتي لي عندج بنات شرات القمر وينهن عنا من زمان
امـــي : شو اسوي ابوهن يخاف عليهن
نوره : لا ما يحق له يخفي ها القمر عنا
حمد : اف يدوه نريد نروح نلعب
نزلت غزلان له وكلمته
حمد : اسف يدوووه
نوره : (جافت غزلان بستغراب ) من متى حمد صاير يسمع كلام .. شكلج تحبين يهال
حمده : يدوه يدوه عادي نشل غزلان وينا البيت
: هههههههه هاي اختي وانا اريدها بعد
نوره : يله عيل انا استاذن عنكم
: غزلان يله قومي
غزلان: اف ما اريد ما حبيت الحفله بقعد عند اليهال لين ما نرد البيت
حمده : يله غزلان خلينا نكمل العب يله يله
جافتهم غزلان بعيون كلها حنان
غزلان : يلـــه انا ببداء العد من 1 لين 5 وانتو انسدو والي امسكها الدور عليها
شو صدقعها هاي ولا مينونه الناس فحفله وهي قاعده تلعب
مسكتها من ايدها بقوى وبصوت واطي : انتي مينونه شو تلعبين نحن فحديقا شو بيقولن الناس عنج
غزلان : اقول فكينا بروحي ملانه ارد البيت ولا العب معاهم
الله يعينج على مخج جفت تلفوني يهتز وكان طلال
: يوم ارجع بدق لك لني فحفله ومشغوله ما رمت اسمع غير كلمه باي وسكرت
لفيت ويهي وجفت غزلان قدامي
غزلان : تكلمين منو
: اممم اكلم محمد
غزلان : ومحمد شو يريد
: ما اعرف ما سمعت صوته بسبب الاغاني .. اجوف بنات ينادوني بروح لهم
ورحت بعيد ما اريد اكلمها لني اعرف انها بتكشفني
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
طول الحفله وغيداء ما تكلمني ولا تمر من قدامي احسها كانت تجنبني
وما انتهت ال على حمده تمسك ايدي وتسحبني وانا قاعده اجوف الارض عشان ماتخرطف بفستاني
حمده : تعالي معنا يله
: حمدوه حياتي مره ثانيه بجوفكم وبلعب معاكم
حمده : ما عندي حد فالبيت العب معاه
: حبيبتي مره ثانيه
حمد : حمده سمعي كلام البنت
حمده : اف انت اسكت ما احبك انت ما تلعب ويايه
حمد : مب صغير عشان العب معاج
: (نزلت لمستواء حمده وجفت عيونها ) شو رايج حبيبتي اكلم يدتج ها الاسبوع نروح الحديقه ونلعب مع بعض
حمده : والله
: هيه حبيبتي مسحت على شعرها وبست راسها يله حبيتي انا بروح ما تبين تعطيني بوسه
طبعت على خدي بوسه
جفت حمد : وانت ما تريد تبوسني
حمد : لا انا ما ابوس بنات
مسكته وتميت ابوسه : يا قلبي انته انا الي ببوسك
حمد : قومي عني قومي عني بخبر عليج ابويه ... ابويه ابويه
حمده : هكــ .........
حمد : ابويه ابويه
: ابوك محد ههههههههههههههه وتميت ابوسه وهو يمسح البوسه
وقفت ومسحت على راسهم وعدلت شيلتي وظهرت من القاعه وركبت السياره وقعدت انتظر غيداء وام محمد
غمضت عيوني ( ابويه ابويه .. كلمه انحرمت منها وانا صغيره وانا السبب ...امي وابوي اهم شخصين فحياه كل انسان وانا حرمت عمري منهم وحرمت اختي بعد .. بتسامني غيداء اذا عرفت اني سبب في فراق امي وابوي غرام وغياهيب ... غرام تفكر فينا ..تتذكرنا ولا نستنا مثلهم
ركبت علياء وغيداء السياره
علياء : نروح
: لا ناوين تنامون اهنيه تعبانه اريد اروح اريد انام على شبريه وارتاح
غيداء : الساعه 12 شو رايج تنامين عندي اليوم
: لا لا شو انام ما عندي بيت
غيداء : ياله من زمان ما نمتي عندي
: خلاص انا موافقه
غيداء : ياي يعني اليوم سهره صباحيه
علياء : الله يعين ابوج اليوم
وصلنا البيت وانا هلكانه مب رايمه اتحرك دخلت غرفه غيداء
علقت عباتي وشيلتي وفريت تلفوني فطاوله الي عدال باب
ونمت على كنبه
غيداء : انا يوعانه
رفعت راسي : ليش ما كلتي فحفله
غيداء : ما احب اكل قدام الناس
: اريد اعرف لا تزوجتي ما بتاكلين قدام ريلج
غيداء : ريلي شي ثاني
: خلاص بروح اسوي لج شي بس بعد ما ابدل ملابسي
دخلت الحمام ( عزكم الله ) غسلت ويهي وبدلت ملابسي ولبست شيله وخذت تلفوني ونزلت تحت
بديت ادور فثلاجه شو اسوي لها
فتحت الدرج ولقيت معكرونه وقلت بسوي لها معكرونه وفطاير
جهزت الاغراض وقعدت اطبخ
؟؟؟ : بوووووووووووووووو
: بسم الله
لفيت ويهي وجفت محمد قدامي فريت عليه خاشوقه
محمد : اييييي (مسك ايده ) صايره انسه ملعقه
: خوفتني وطيحت قلبي .. الله يطيح قلبك وتحب بنت ونفتك منك
محمد : رفع ايده امييييييين ... شو تسوين فمطبخنا
: تستهبل اطبخ يعني شو اسوي
محمد : لحظة لحظة ورد على تلفونه ( اقول لك تعال بيتنا خلاص هونت بنتعشى فبيت ) وبند تلفونه
: ايه انته لا يكون خدامتك واطبخ لك انت ربيعك طلبو من المطعم هذا حق اختي
محمد : حرام عليج يوووعان ... شو رايج اساعدج
: صدق
محمد : ههههههههههههه طبعا لا
: مالت عليك افلعك بشوكه
محمد : هههههههه لا لا
: انزين اجلب ويهك خلني اخذ راحتي وانا اطبخ
وكملت طبخي سمعت تلفوني يرن بس برنه غير جفته وانتهت انه تلفون غيداء
جفت الاسم وما عرفت قلت حلني ارد
: الو الــــو بس محد يتكلم وسكر فويهي استغربت منو هالي الي بدق فهذا الوقت
دورت فالادراج دايما ام محمد تخلي ورقه وقلم فكل مكان للحاجه واخيرا لقيتهم كتبت الرقم
وحطيته فجيبي
غيداء : غزلان انتي خذتي تلفوني بغلط
: والله ما انتبهت طلعت تلفونها من جيبي ... هههههه اسفه عطيتها اياه
غيداء : الله ريحه حلوه شو طابخه
: امممم مكرونه وفطاير
غيداء : عن تحرقين المطبخ وراحت لغرفتها وانا اموووت واعرف منو الي اتصل لها
اذا اتصلت الحين ....لا لا بعدين بتصل من رقم محد يعرفه
خلصت طبخ ورتبت الاكل فحديقه
رديت الحديقه جفت خليفه قداعد
: بسم الله من وين انت ظهرت
خليفه : توني واصل
: انزين يله قوم قوم هذا مب لك هذا لي انا وغيداء
خليفه : قلتي بتطبخين لي وانا احب االمكرونه
: خلاص رحمتني اخاف يصيبك مجاعه اذا ما كلت من ايدي فعشان جيه بخليك تاكل
حطيت صحن زياده وجفت محمد وغيداء قاعدين على طاوله
: انتو من وين تظهرون انا فمطبخ ولا جفت حد ظهر
غيداء : ههههههههه سر سر
: انزينن عيل ماشي اكل موتو يووع
محمد : ارحميني والله احس معكرونه تنادديني تقول محمد محمد
: ههههههههههههه اقول جب وكل وانت ساكت
محمد : عزلان مب ناويه تين بيتنا وتقعدين عدنا
: رفعت راسي وجفته : ليش هذا بيتي انا شارده منه
غيدا : شو خدامه
: ههههه سخيفه جفت خليفه وكان فعالم ثاني ياكل بخدواء
تمنيت اني اروم اقراء الافكـــأر واقراء افكاره واعرف يفكر فشووو
خلصنا اكل وردينا الصحون الطبخ
محمد : شو رايكم نكمل السهر ونلعب
غيداء : يله يله بس بشرط نلعب فبلاي ستيشن وشريط مغامرات
محمد : لا كوره
غيداء : نحن بنات ما نهرف نلعب كوره
: اففففففف شو اريكم ف سيارات محد ما يعرف يلعبها
خليفه : انا موافق
محمد : وانا بعد
غيداء : نحن بنات فريق وانتو فريق اول شي انا وخليفه بنلعب وبعيدن انت وغزلان والي يفوز من فريقين بيلعب فاينل والي يخسر يشتري لفريق خسران هديه
: خلاص يله عيل
وبدينا نلعب بدينا نلعب لعبت غيداء وخليفه .. بس خليفه الي فااااز
زيزم لعبت انا ومحمد تمت غيداء ترمي محمد بمخده وتغلس عليه لين ما خسر
وبقينا انا وخليفه فــ فاينل
وبدينا نلعب
غيداء : يله غزلان يلــه
محمد : خليفه لا تفشلنـــا وتخســـر
وفجـــى نجوف تلفزون انطفى رفعنا راسنا وجفنا عليــاء واقفه وفايدهـــا وايـــر
علياء : انتو ما تستحون تصارحون واوبكم راقد
غيــداء : هذا ولدك
محمد : هذي بنتج
: انا مالي شغل
خليفه : انــا كنت العب بهدواء
علياء : ابوي الي محتشر ريايل كبار كل واحد اطول عني ولا انتن حريم والي يجوفكن عباله انكم عاقلين وفاهمين ويالسين تلعبون ومسوين ازعاج فليل
: اسفين ام محمد وهذا راسج وبسناه
ام محمد : يله انت وياه انت على بيتكم وانت على غرفتك وباجر من الصبح كل واحد فشغله
خليفه : انا عادي عندي بقوم
محمد : وانا شركه ابوي يعني عادي اتاخر ولد معزب
ام محمد : والله باجر ان تاخرتو دقيقه ينقس من معاشكم والحين بقول لبو محمد عنكم
خليفه : حسستني اني دريول
محمد : ياحيك انا حسيت عمري ناطور
: ههههههههههههه مستواكم اصلن
غيداء : امايه مب جنج لعبه الدور صدق وباجر الجمعه
:ههههههههههههههههههههههههههههههههه لقطو ويوهكم ولا مصدقين الاخوان
خليفه : هههههههه
محمد : هههههههه يا غبي ليش ما انتبهت
خليفه : وليش انت ما تشغل مخك
خليفه : يله فداعه الله بروح انام ولا اقول مافيني بصراحه اسوق اخاف ادعم
علياء : لا يا وليدي كله لا تروح انت الغالي
محمد : اخ راحت ايامك يا حمود
( ابتسمت وانا اجوفهم حبيت جكعتهم قعدتهم حبهم لبعــض احس ام محمد ( علياء) تحب خليفه لو انه مب ولدها
حسيت بغيداء وهي تتكلم صوت واطي
غيداء : مالت عليكي كليتي ريال بعيونك سكري حلجك لا تنفظحين .....
: ههههههههه شوفي هذي خبله
غيداء :صدق يما ليش تحبين خليفه اكثر من حمود .. لن حمود حمار مثلا
محمد : ههههههه سخيفه ...
خليفه : يمـــا انا بنــام فغرفتــي جاهزه
ام محمد : هيه يا وليدي جاهزه الغرفه نضيفه ومرتبه بس تغير فراش الحين بغيره لك
خليفه : ارتاحي انتي انا الي بغيره
: لا انت ولا هي انا الي بغيره
كنت اريد اي عذر عشان اروح منهم تعبت كل دقيقه احس بعذاب وان الذنب ذنبي ان ظهرت من البيت وخذت غيداء وياي
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
سمعــــت صوت حد يتحــرك ومسوي ازعــاج
غسلت ويهي وظهـــرت برع الغرفه اجوف شو هذا الازعــاج
بس ما لقيت حد جفت ساعه 5
مشيت بهدواء ادور بــاب السطح بــاب احلامــي
جفت السماء تعلن عن ظهور يوم جديد يوم قد استطيع ان ابني بعده احلامي
تذكرت احمد كان يحب ايلس وياي فسطح فليل ونهار يعرف اذا تضايجت هذا مكاني الوحيد الي احب اقعد فيه فوق السطح ..
غمضــت عيوني واتذكر شو صــار اليوم فمطــار
( سيف : يله بنتــي فمان الله
: فمان كريم
سيف : هالله هالله فعمرج واذا ما عيبج المكان بعده مكانج موجود من بينا
حنــان: لا تنسين تتصلين لي اول ما توصلين
سعيد : يله مع سلامه تروحين وما ترجعين
: شكت فيه بس فيه الخير على الاقل يا ... مع اني دايما اتظارب معاه بس الي ما توقعته احمد
يبدي bela عليه .. خلها تنفعك والله يهنيك وياها )
وصلت الامارات وانا الحين فبيت عمتــي فاطمه ( اخت سيف )
عندهـــا بنتين بدور وســاره وولدين علي وسلطان
مديت ايدي اريد المس السحــاب
اريد اكون بين الطيور اطيـــر بحــريه
سمعت صوت سيــاره تطلع من البيت جفتها بس كانت مسرعه
وانــا نزله من السطح جفت بدور قدامـــي
:good morning
صباح النور : صبــاح النور يا جميل ... ليش الحلو قايم بدري
:today first day in work
بدور : متحمسه وايد
: litel
بدور : يله تلبســـي بســرعـــه
خذت لي شور سريع
: فتحت الكبت
شو البس ما اعرف استحــي اخذ من بدور ....ولا مره جربت اخــذ بدلــه من اختــي اذا عجبتي او اتظارب معها على قميص خذته ولا رجعته اشياء بسيطه انحرمت منها وانحرمت من لذتها
لبست بنطلون جينز وقميص طويل وفوقه rob
وجفت شعري الاشقر من سنين وانا اصبغه وما عرفت لونه الاصلي وكل ما يطول شويه اقصه عمره ما كان طويل شرات شعر بدور او اسود شرات ساره
لقيت بدور قدامي : يله نروح
لبست ساعتي وخذت شنطتي
نزلنا تحت لقيتهم كلهم حولين الطاوليه علي سلطان ساره فاطمه
فاطمه : حياكم بنات قربو
بدور : لا متاخرين .. يله سارو روحنا
ساره وهي تعدل شيلتها وتلبس عباتها : يله الحين بطلع
سلطان : وهاي جيه بتظهر
علي لمحني من طرف عينه وجااف سلطان بنظرات بمعنها اسكت
سلطان : الناس شو بتقول علينا
فاطمه : اسكت مالك خص فالبنت
:I will waet in car
بدور : زين جيه تفكرها ما تفهمه عليك
سلطان : وتفهم
هذا الي سمعته من حوراهم وانا طالعه
يلست فسياره ... هذيل القربين مني يقولون جي كيف الناس الثانيه ركبت بدور وساره
بدرو : اسفه على الي صار سلطان لسانه طويل ياهل لا تاخذين على كلامه
: هصل كير
وصلتني المستشفى وراحت
(يلست امشي وانا اتذكر اخر مره كنت فيها interview
كنت يالسه اتكلم بكل ثقه لين ما دخل دكتور تاسف لنه تاخر يلس وخذ الاوراق وقعد يجوف sv
وتم يطالعني تلعثمت فكلام ما حبيت نظراته اكرها ها النظرات تذكرني باحمد )
يلست فغرفه وعدالي بنات بس كلهن موطنات وهذا الي يميز هذا مستشفى محد يروم يشتغل فيه الى اذا كان مواطن واستثناء اذا كان ممتاز وفوق الممتاز بعد
سمعت وحده تتكلم : عونه يقولون محد يدخل ها المستشفى غير موطنين وهااي شو تسوي هنيه
ثانيه : تصدقين انها مواطنه
الاولى : جذابه فيها ملامح عربيه بس ما اصدق جوفي شعرها الاشقر ولا ويها الابيض شرات ساحرات
ثانيه : ههه كيفج بس هذا الي سمعته
طنشت كلامهم خليت عمري ما افهم لهم وبدينا rund والي يقهر كان نفس دكتور الي وصل متاخر
خلص يومي فمستشفى بعذاب حسيت عمري كرهت احمد اكثر ولاكن قلبي يحبه اكثر مليت من تناقذ قلبي
بس الي عرفته ان الدكتور اسمه احمد وهذا الي ولع قلبي اكثر
وبنتين شرينه ونور
واما الباقي ما انتبهت لهم او ما جفتهم غير مره وحده
رجعت البيت ولقيتهم كلهم قاعدين فصــاله
: سلام الئيكم
الكل : وعليكم السلام
فاطمه : ها بنتي شحالج
: بخير
فاطمه : كليتي شي ... ســاره بنتي قومي خليهم يحطون لها غداء
: لا لا مشكــوره .. بتعشى مره واهد
بدور : تعالي قعدي معنــا
: بس ابدل ملابسي
رحت الغرفه بسرعه بدل ملابسي ورجع ت اقعد معاهم
طول عمري اشتاق ان يصير لي خووات اقعد معاهم اقول لهم شو سويت اليوم اتظارب وياهم
بدور : اف ســاروه خلي هذا البرنامج
ســاره : قولي العمه ســاره وبحطه لج
بدور : علي جوفها خلها ترجع برنامج كل يوم اتابعه
ســاره : امايه جوفي شو تطالع ستــار اكاديمي
فاطمه : يما ســاره حطي حق اختج الي تريده
ســاره : ماما هذا كله فسوق يوم تطالعه تقول يالتني بدال فلانه
بدور : يا جذابه ومنو الي يقول خاطري اقعد فــ
ساروه : جب جب فضحتينا محد يقول لج شي
: ههههههههــ
علي : غرام كلمتي عمي سيف
: yes
علي : عيل احمد دق لي كان يريد رقمج
: اعطيته
علي : لا ما اعرف رقمج
: خلاص انا بدق له بئدين
علي : طلع تلفونه من الجيب واحمد دق لج
بدور : حماته بتحبه
علي : السلام عليكم ... هلا احمد .... هيه موجوده .. تفضل ومد لي تلفونه
خايفه ارد عليه خايفه اكلمه
رديت على التلفون
Hi :
احمد : وينج انتي
: موجوده بس كنت شويه مشغوله
احمد : غرام انتي رحتي وكلمتي ايمي قبلا لا تسافرين
: يب يب ليش تسئل
احمد : بس اريد اعرف شو قلتي لها
: ليش تريد تعرف كنت بس اريد اسئلها سؤال
احمد : وسفرتج هذي ما يخصها ف ايمي
: لا ما يخصها فشي اريد ادور اهلي
احمد : غرام قولي شو صاير شو فيج ليش سافرتي
: ههه توك تعرف اني سافرت للحظه حسيت انك نسيت اني مسافره حتى كلمه بــاي ما قلتها لي ما ودعتني اخوك سعيد يا ودعني وانت مشغول مع حبيبه القلب وياليت بعد تحبك ......
احمد : شو قصدج
: ولا شي
احمد : قولي شو قصدج يالتها تحبك .. اصلن انتي غيرانه حقوده تحسبيني ما اعرف الي فقلبج .. تحسبيني ساكت بس جيه اعرفج انج تكرهين ايمي وتكرهين الخير لي وتكرهين تجوفيني وياها مستانس
: الله يسعدئك معاها
احمد : اصلن انتي طول عمرج جي ناكره للجميل .. واكبر علامه كيف تصرفتي ورجعتي بعد ما ربااج ابوي واهتمت فيج امي خليتيهم ورجعتي بلادج اصلن انتي جي حقووده وناكره للجميل
: (ليش تقول كل هذا ليش تجرحنـــي بكلامك ) شكراً والحين شو مطلوب مني شو تريد ليش اتصلت فيه
احمد : ولا شي كنت اريد اعرف ليش رحتي ل ايمي لكن الحين عرفت الحقد عمى قلبج وتحسبين الكل خاين شراتج يله باااااي
: وسكر تلفون ..هذا يزاي كنت اريد اقول لك عن معدنها اذا تحبك او لا .. هذا يزاي اني حبيتك وبنيت لك قصور فقلبي
انكمشت على عمري وبديت اصيح بسوط وااطي بس شهقاتي هي الي كانت تفضحني ليش الحب جي قاسي ليش الحب عذاب ليش يا قلبي حبيت احمد من كل ناس .. احمد ياما كنت جنبي وما تصدق الناس وتصدقني ولو اني اجذب عليك.. والله اني احبك ولو جفت انسان مالكني بهيبته وسوامته قلبي ما يتحرك مثل ما لما تناديني
احبك وكثر ما احبك ما اروم اكرهك
سمعت حد يتحرك وانتبهت على نفسي اني كنت فحديقه
سيده لميت شتات قلبي ودخلت الغرفه وسكرت الباب على نفسي
واطلقت الحريه لدموعــي انها تنزل بدون محد يجوفها ولا يحــس فيها
|