كاتب الموضوع :
ملكهــ الحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البــارت السابع عشر
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
كنت لا اشعر بمن حولي فكل الذي اريده الان
الاستلقاء والنوم
ليس النوم العادي الذي يعرفه الجميع بل السبات الشتوي
فانا لا اوومن بمقوله (نوم الظالم عباده)
فانا من عشاق النوم ... فهو ملاذي الوحيد من الحياه
فعالم الاحلام عالم احببته بجنون ... حتى لا اكاد ان اخطو خطوه واحده دون احلام
فلا يوجد فرق بين احلام يقضه ام احلام النوم
فكلاهما بنسبه لي تنتهيان بكلمه حلم
ابواب حياتي مرصعه بتخيلات لا استطيع تحقيقها
لا اخفي عنكم اشعر بذنب القليل نحو فيصل
لكن تلبدت كل مشاعري نحو الجنس الاخر
هم بنسبه لي اما ا خ او اب او عدووو
ولا يوجد شي اخر
فالحب انمسح من قاموس حياتي الى الابد
وانا سارحه تخيالتي واخطط لحياتي
اتصل رقم غريب ... يا الهي ما بال هذا الرقم لماذا يستمر فازعاجي ليل ونهار
رديت عليه
فهو ليس الوقت المناسب
وبسرعه عرفت صاحب الصوت
سكت ولم استطيع التكلم
لكنه قد بداء بتحدث وسطر كلمات كانها قد كتبت من قبل واتصل ليسمعني اياها
طلال : غيداء ... سمعيني .. انا طلال ..حبيبتي ردي عليه .. غيداء والله احبج ... وما اروم اعيش الحياه بدونج انتي كل شي بنسبه لي .. رجعي لي ... غيداء اسف على كل شي .. ما اروم اتحمل حياتي بدونج .. انتي كل شي فيها ... لا تنسينا المحبه و العشره الي كانت من بينا والعمر والحب فكري فكل الي بينا فكلي فكل ذكرى ودقيقه كنا مع بعض
كل همس كل فكره .... احلامنا الي بيناها انا وياج
( هكذا تجازيني ... لقد بنيت تلك قصور الحب فقلبي لك ...لكنك كنت تسكنها بأكاذيبك .... كنت من يهتم بك .. وانت اناني لا تفكر الى بنفسك اسفه .... لا استطيع العيش لا معك ولا مع غيرك فانت بنسبه لي ... شخص وهمي ....ادمعت عيوني ومسحتها بسرعه واغلقت الهاتف دون ان اتكلم ... هذا ما كنت اريده ان اقول له بل اصرخ باعلى صوتي ليسمعني الكل .... لماذا كل الذي كنت اريده الحب .. وهل الحب صعب ... لماذا خلف كل كلمه احبك دوافع خفيه )
فليفعل ما يريد الان انا تعبت ولا اريد شي منه ولا من غيره
حاولت ان اغلق عيني وانام
لكن النوم الشي لا يريد ان يزورني
فلا اعرف ما افعل مسكت الهاتف فيدي فاتصل خليفه
: شو يريد
ردت عليه وانا لا ارعف ما في جعبه هذا الانسان
فكل مره يزيدني حسره
: سلام عليكم
خليفه : وعليكم السلام .. سمعيني بدون مقدمات
: خير شو صاير
خليفه : اتصلي على اختج وخليها تيي بيتكم ولو الوقت ليل خليها تيي لن الموضوع مهم ... وخلي خدامه تفتح باب المجلس لني ياي الحين ومعاي ناس
: منو وياك
خليفه : مب وقته يله باي واغلق الهاتف فوجهي
ماذا به ماذا يريد ماذا هناك لقد زادني فضول وخوف
وبعد ظرابه اقعنت غزلان ان تزورنا بحجه اني مريضه واريدها ان تعتني بي قليلا الى ان تاتي امي
نزلت الى اسفل واريت امي تمكس مفتاح السياره فايدها
: يما
امي : اممممممممم
: وين رايحه .. خليفه ياي بعد شوي بتخليني بروحي
قالت بقله حيله : بروح بيت صديقتي جي نص ساعه وبعدين طول عمرج تقعدين ويا خليفه ما اظن تستحين منه خلي الخدامه تفتح له الباب
وذهبت جلست امام النافذ هوانا اشعر باني اجلس على جمر ماذا يريد ماذا يريد ... ماذا هناك
سمعت صوت السياره اريت سيارتين واحده منها ينزل خليفه والاخرى رجل وامراء ودخلو المجلس
: خير ان شاء الله
لبست عبابتي وذهبت الى المجلس
وقفت على الباب وناديت خليفه
: خليفه شو صاير منو هذيل
خليفه : وين اختج
: قالت الحين بتوصل مع زوجها
خليفه : خلاص يوم تيي تفضلو .... الحين روحي جهزي الفواكه والقهوه
: شو صاير ...؟ منو هذيل
خليفه : بعدين بقول لج بس يله روحي المطبخ
ذهبت الى المطبخ وبدائت بتجهيز كل شي مع الخدامه
اتصلت لي غزلان : هلا حبيبتي ... يقول خليفه روحي المجلس بتلقين ريال وحرمه هادي ترومين تدخلين ريلج معاج
رايت من النافذه المطبخ غزلان تدخل المجلس ومعها زوجها ..... الفضول يذبحني لمعرفه ا الذي يجري
انهيت ما في يدي بسرعه
دخلت وانا اراء دموع غزلان
نظرت الى المراء وكانت تبكي ايضا .... ماذا هناااك ... ماذا حصل
: سلام عليكم
ردو عليه السلام لكن غزلان عيونها تنظر الى الارض
خليفه : غرام هذي غيداء .... اختج ...!
نظرت الى الفتاه ودميت ايدي وانا لم استوعب ما الذي يجري لكنها فاجتني عندما ارتمت فحضني وبدائت بالبكاء
وقف صقر وقال : خلونا نظهر ونخلي البنات على راحتهم يتكلمون
وخرج خليفه وصقر ورجل الاخر من المجلس وجلسنا ننظر بعضنا وانا اشعر بان الجو غريب
: غزلان حياتي شو فيج ...؟
لكنها لم ترد عليه
: غزلان يما شو فيج وقربت منها ..... غزلان شو فيج ليش تصيحين ونظرت الى الفتاه.... خليفه شو يقول ...؟ منو اختي ...؟
غرام : تقربت مني وتاشر بصبعها على جسدها انا اختج ... غيداء انا اختج غرام
: نظرت لها هل هذي كذبه ام ماذا ... ماذا يحصل هنا .... ماذا تقول .. انتي شو تقولين شو تخربطين انا ما عندي لا اخت ولا ام ولا ابو غير غزلان .. هي امي وابوي واختي واخوي ... وقولي الي معااج اخوي صح ...!
نظرت الى غزلان ودموعي تتساقط وحضنتها بقوه .. هذي امي وابوي واهلي .. هي الوحيده الي كانت معي ... هي الوحيده الي وقفت معااااي .... قبلت راسها .. هي كل هلي وكل الي بقاء لي
غرام : وهي تقترب ومسكت يدي ادري ... صعبه تظهر لج اختج فجئه وانا منصدمه اكثر لكن انا اختج
ابعدت يدي عنها : قومي عني ... انا ما عندي اهل غير غزلان ليش ما تبين تفهمين غزلان كل اهلي
غرام : سويت تحليل وانا اختج جوفي متطابقين انا وغزلان
: ولو كنتي اختي ... وينج عنا ... وين كنتي وين رحتي .... تعرفين غزلان كم مره تنمت تكون عندهاه اخت ...عشان ما تشل حملي بروحها ... تعرفين الاحساس انج تخسرين كل شي ..... لا اهل ولا احد جنبج فجئه الشخص الباقي لج ينتحر لنها ملت من الدنيا ... تعرفين ليل ونهار وانا اصيح واقول شو بسوي فدنيتي
تعرفين الاحساس الي عشته وانا اعرف برع ها المكان لنا اهل ما تعبو عمارهم يدورن علينا .... وصررخت تعرفين ولا لا تبيني اقول لج اكثر
غزلان : بحزم ... غيداء
: نظرت لها وهي تتكلم
غزلان : البنت مالها ذنب ضاعت نفسنا وصار لها اكثر عن الي صار لج .... والحين صارت لنا اخت ثالثه الحمدالله
احمدي ربج على ها النعمه
: وين كلامج ... وين وم تقول بس انتي اهلي وانا مالي اهل ... ليش لما كنت اقول محمد واهله ... اهلي تجرحيني وتكسرين املي فحياه على الاقل هم ربوني اما هذي فيوم وليله طلعت ... بدون سابق انذار
لكني لم استوعب ما جراء لي شعرت بحراره على خدي كانت من غزلان .... شعرت كانني طفل عندما يصفع من امه لاول مره ... يتساائل ماذا فعل لكي تضربه ... وضعت يدي على خدي وانا غير مصدقه
غزلان : بس ..... يكفي انا تعبت وما عدت اتحمل اكثر الي فيني كافيني .. تبين تصدقين ولا لا.. هي اختج وبتضل اختج والتحليل يثبت والتحليل ما يكذب وانتهى النقاش
وخرجت من الغرفه جلست انظر الفتاه ..... الحقد يسري في دمي كانه بركان
( شو تبين ليش تطالعيني ..... لو الفحوصات كانت متطابقه ... انتي مب اختي انا ما عندي اهل غير غزلان)
سمعتها وهي تقول : انا مثلج عشت بدون اهل .... ما اعرف شو صار لاهلي ... اخذني ريال وكذب عليه وقال اني بنت صديقه حرمته واهلي ماتو فحادث سياره ... وسافرنا برع الدوله رحت لمكان جديد وناس جديده مع ناس جديده .. ربوني .... مش انتي بس الي عشتي بعيده عن اهلج حتى انا ... تعرفين لما عرفت ان لي اخوات فرحت .. اخيرا ظهرو لي اخوات .. تعرفين الشعور وانتي تعيشين بروحج بدون اخت معاج وناس مربينج .... مب بس انتي الي عانيتي فدنيتج حتى انا وخرجت من المجلس
جلست على الارض ابكي وابكي ولا اعرف ماذا افعل .... اخذت هاتفي من جيبي و وبدائت في الضغط على الارقام ... رقم حفضته وكنت متردده في الاتصال به .. لا اعرف لطالما ما شعرت بجرح منه الى اني احتاجه الان .... اتصلت به وانا ابكي على الهاتف رفع سماعه التلفون وانا لا استطيع السامع ما قال ...لا اسمع الى صوت شهقاتي العاليه
ضمت رجلي الى صدري وانزلت راسي وبدائت فالبكاء .. اتصلت لطلب منه المساعده كنه اعلق الهاتف من وجهي لماذا يفعل بي هذا ... هذي اول مره اطلب المساعده منه .. اول مره اشتكي له
وقفت ببطى وانا اسحب الجروح العميقه التي بدائب يخرجها الجميع بدائت بمشي ببطى رايت سياره تدخل المنزل اكيد محمد.... فقد عرف من واتى ليراء و يشهد الحدث واكملت مشي الى المنزل
شعرت باحد يمسك بيدي .....وقفت للحظه وهو يسحب جسدي ويحضني من الخلف حاولت الفلات من يديه لاعلم من هذا
لكنه همس فاذني : ما اعرف شو اسوي لج ما اعرف ما اعرف كيف اخليج تهدئين
: فيصل
فيصل : ما عرفت شو اسوي وانتي تصيحين.... دموعج غاليه .... (وشعرت بانه يحضتني بقوه)... لا تصيحين مره ثانيه.... حسيت بان قلبي يتقطع
شعرت بانني اريد البكاء اكثر للفت وغرست وجهي في صدره وجلست ابكي بكل قوه وحرقه وهو يضع يديه على راسي
خليفه : اششششششش بس صياااااح ... بس خلاص غيداء بس خلاص ....وامسك راسي بيديه وابعده عن صدره وهو يمسح دموعي ..... بس خلاص ماما خلاص لا تصيحين ... شو مزعل عروستي (ورسم ابتسامه ).. وانا انظر الى وجهه بها ملامح جميله لكن الجروح بقلبي اوقفني امام ان اراه اراء حبه لي
: مسحت دموعي وتداركت الامر وانا انظر فعيونه قلت له تفضل وفتحت باب المنزل
فيصل : لا لا
: خليتك تجي كل ها الطريق وما تريد تدخل
فيصل : خلينا نقعد فالحديقه
: هزيت راسي
بدائت بالمشي وهو خلفي جلس على احد طاولات فالحديقه
: بروح ايب لك شي تشربه
فيصل :لا تعالي قعدي عدالي
لني اصريت وذهبت الى المطبخ اخذت كوبين من القهوه وغسلت وجهي
وخرجت
جلست امامه على الطاوله وانا احتضن كوب القهوه بين يدي ورجلي فوق الكرسي
كاانني طفله وبعض الخصل المتمرده خرجت من شيلتي رفعت راسي لاراء الى ضواء القمر
ما جمله وهو مستدير لا يخفي شي من وقعه
فيصل : ليش القمر يجوف القمر
: فيصل تتوقع الي سويته صح
فيصل : شو سويتي
: ارتشفت من كوبي قليلا وقلت طلعت لي اخت غير غزلان ... تتخيل طول العمر ادعي ربي تكون عنادن اخت ولا اخو ويوم ظهرت حسيت انها غريبه وما اريدها ... كنت اريد ابعدها ... وغزلان حبتها .. اما انا كرهتها لني حسيتها بتاخذ غزلان مني غزلان ... غزلان لي بروحي ... غزلان كل اهلي تمردت دمعه من عيني مسحتها وانا اعيد نظري للاعلى
تعرف شو معنى غزلان فحياتي ... هي السماء فوق راسي .... حتى لو كان الجو ممطر وبرق لكن المطر يسقي الحي على الارض
فيصل : لازم تحمدين ربج ان لج اخت
: الحمدالله على كل حال
فيصل : بس ما قالت وين ابوج امج اذا عندج اخوان
: تصدق تقول ان صار لها حادث ورسمت ابتسامه ساخره وفقدت الذاكره
فيصل : ليش انتي حارقه اعاصبج على الفاضي
: شو دليل الي يثبت انها ما تريد تستغلنا
فيصل : لا تحرقين اعاصبج ترا التحليل يثبت كل شي ,,, وصح ماشي دليل يثبت انها ما تر يد تستغلكم لكن احسني الظن ما تعرفين شو ربج كاتب لج
ظهر محمد : انتو ايه
: عدلت حجابي وقلت له نعم شو تريد
محمد : شو يسوي هذا فبيتنا
نظرت له وقلت : خطيبي ايي وقت ما يريد شو لك خص
محمد : نظر الى ساعه يده .... الساعه 12 ونص يعني رد بيتكم وتعال باجر ساعه 7 الصبح
: ما لك خص
سمعت صوت ابوي وقد ارتكبت
ابوي : قعدي معاه للفير بعد ما تتزوجون اما الحين يله بيتكم
شعرت بالخجل من ابي وهو ينظر لي وينظر الى فيصل
فيصل : وقف وسلم على ابي ... عمي بعده الوقت
نظر له ابي وخلع النظاره ونظر الى ملابسه : ولا بعد جاي ببجامه
نظر فيصل الى نفسه وحك شعره بخجل : ما انتبهت
محمد : عيل انتبهت تيي بيتنا وتقعد للساعه 12 ونص يله يله ارجع بيتكم
: نظرت الى محمد وانت وين كنت للحين برع البيت .... ما تقول عندنا بنات فالبيت ومب لازم نخلي البيت بدون ريال .... بخبر عليكم امي ااشر على ابي انته وشيخ محمد
ابي قال : انا مستاذن
: ههههههههههههههههههههههههه
: جفت تعلم من ابي العزيز ربي يحفظه
فيصل : لا والله نظر الى ابي اقول هذي بنتكم رجعتها لكم ...ما اريد دوريه ثانيه ...بس ناقص اذا تاخرت دقيقه تدورني فشارع
: لا وانت الصادق بقفل عليك باب البيت واخليك تنام برع
فيصل : الحمدالله ما تزوجتها يعني يمديني ارجعها لكم
ابوي : وشو بنتنا بضاعه
محمد :ابوي خله عليه .... غيداء دخلي عشان ما تجوفين المنظر الشنيع الي بيصير له
ظربت فيصل على ظهره : لا والله احلف انته بس اقول يله برع من بيتنا يله ما اريد اجوفك لين العرس
ابوي : صح متى العرس
مسك فيصل يدي وقال بترجي : باجر
سحبت يدي وظربته على كتفه مره اخراء
ابوي : يا بت عيب تظربين ريال
: ابوي ريلي وكيفي
نظر لي وانزلت راسي الى الاسفل
فيصل : اليوم تظربني وتقول بتطردني من بيتي يرضيك يا عمي الي تسويه فيني بنتك
ابوي : اقول انته يله بيت اهلك وانتي يله دخلي داخل ونظر الى محمد وانت ارجع البيت شكلها الدوريه قدام الباب وضحك
ذهب محمد وبقينا انا وفيصل قرب مني وبسرعه طبع قبله على خدي وقال : لا تزعلين عمرج
وصعت يدي على خدي ولم استوعب جرائته القاتله .... هل اعطيته مجال للتقرب مني
نظرت له بنظره قاتله وضحك وقال : هاي البوسه تسواء انج تذبحيني عليها
: وانا امشي خلفه مسرعه: صدقك بذبحك
لكن محمد انقذ الموقف وناداني : ايه انتي .... حلفت عليج تركبين السياره ....لا لا ركبي وياه السياره وروحي بيتهم محد يعطيكم ويه ..... يله تعالي داخل ولا تبني اسحبج من شعرج
غيرت وجهتي للمنزل وانا اضع يدي على خدي وانا امشي
ظربني محمد على كتفي وقال : يله يله داخل ان جفتيه مره ثانيه سميني فقمه
: فقمه واخرجت لساني
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
لا اعرف ماذا افعل نزلت من السياره وذهبت الى الغرفه المسكونه
كل ما دخلت هذي الغرفه شعرت براحه ودفى عكس هذا المنزل البارد
جلست بقرب النافذه .... وانا اتذكر كلمات غيداء ( مالج اهل غيري .. انا كل اهلج .. هذي كذابه كلهم كذابين )
كلمات احفضتها ولم اعلم ان السحر سوف ينقلب على الساحر
وضعت يدي بين خصلات شعري واغمضت عيني وانا اهمس بصوت خفيف : اسفه .. اسفه سامحيني ...الله العالم كم من العمر باقي لي .... اسفه لاني كنت انانيه .. اسفه لني قلت لج هذا الكلام فيوم من الايام واسفه لني ما اروم اقول لج شو فيني ... ما اعرف شو اسوي وتمردت بعض دموع من عيني لتتمشى على خدي كانها شعله نار حرقت وجنتي
حتى ولو لم تكن اختي لازم اخليها تحمي غيداء .. لني ما اروم احميها اكثر ... رفعت راسي وانا انظر الى الفراغ في عالمي .... سوا يراودني ... لماذا صقر متمسك بي بعدما عرف بصابتي بهذا المرض الملعون ...؟
ماذا يريد مني اكثر من ذلك .... يجب ان يكون خائف على اطفاله اكثر لماذا يحيرني
ارتميت على ارضيه الغرفه وطوقت يدي بجسمي وكابرت الالم في قلبي واخيرا اغفت عينــاي
فتحت عياني وانا انظر امامي ارجل ....
هذ ليست ارجل حمد او حمده .... وليست الخادمه.... رفعت راسي اكثر ورايت صقر
مما جعلني افز من نومي..... رايته بخوف...... نظرت حولي مسرعه لاجمع شتات نفسي
شعرت بالخوف .... لقد اكتشف مكاني .... فهذا مبكر اين اذهب الان ... من الاكيد سوف يغلق الباب
صقر : شو تسوين هنيه ..؟
نظرت له وبسخريه قلت : نايمه
صقر : وماشي غرفه تنامين فيها
: اخاف اعديك لا كحيت او شي.... وعيالك ينحرمون منك مثل ما انحرمو من امهم
صقر : يله قومي
: وين
صقر : وهو ينظر الى ساعه يده ساعة 11 تريدين تنامين لين متى
: بقوم بقوم
وقفت بكسل وذهبت إلى الغرفه وفتحت خزانه ملابس وولا اعلم ماذا اخذت من ملابس
استحمت بسرعه ولبست ملابسي وخرجت من لحمام رايت صقر امامي
لم اعره انتباه ذهبت الى التسريحه وجلست اسرح شعري وانا انظر من المراء وهو ينظر لي بستغراب
صقر : تعرفين وين ملابسج
: هيه فكبت
اقترب مني ومسك القميص.... عيل ليش لابسه قميصي ..... ولا انتي متعوده تلبسين ملابس اولاد ....لها الدرجه ما تعرفين تفرقين بين ملابس البنات وملابس اولاد .... نظرت الى قميص وكان حقا قميص صقر
: ابتسمت بلا مبلاه وقلت له .... ما انتبهت ومشيت الى خزانه وسحبت قميص اخر
صقر : وهذا مالي
: اف الكبت كله ملابسك ....عيل وين ملابسي
صقر : فتحي عيونج وجوفي زين
بدائت بفتح ابواب الكبت بعصبيه وحقد اخيرا وجدت ملابسي واخذت قميص وذهبت الى الحمام وبدلت ورميت قميصه على السرير ... اشبع فيه تراني ما باكل قمصانك
صقر : اتصلت ام محمد وقالت ورحي المستشفى
: ساعه كم اتصلت وانا انظر الى هاتفي ... ساعه 10 وحضرتك الحين تقول لي
صقر : هذا شغلج انتي واهلج انا مالي خص فيج
: كنت اريد الصراخ والانفجار من برود هذا الشخص
: اااااااااااااااااااااااااااااااااااف اخذت عباتي وهاتفي وحقيبتي ونزلت الى الاسفل الحمدالله امه لم تكن موجوده اخبرت الخدمه بان تخبر السائق بان يشغل السياره وبعد دقائق ركبت سياره فالخلف وانا اقول للسائق روح مستشفى
لكن صوته قاطعني : دريولج تعالي ركبي قدام
نظرت وكان صقر : قلت بقله حيله ... انته اليوم شو موضوعك شو سالفتك بتحديد شو تريد مني
نزلت من السياره وجلست على درج المنزل
انزل النافذه وقال : تعالي بوصولج
: ما اريدك توصلني مكان ....روح وين ما تريد وخلني فحالي ممكن ..!
صقر : كيف بتروحين والدريول مب موجود ..؟
: ما يخصك
صقر : قال ما عندج احد غيري يوصلج وانا ما بوديج ....وبجوف كيف بتروحين الحين .....وجلس فــ السياره وانا على الارض
لماذا لم اخذ رخصه القياده.... عندما قالت لي غيداء يالي من غبيه ..... اتصلت على غيداء ولم ترد عليه وجلست اتصل فالجميع ولكن دون جوده
صقر : ها لقيتي حد يوديج تذكري ... ما بوديج انتي الي رفستي النعمه بريلج
نظرت له بتحدي وبدائت بالمشي خارج المنزل
لن اطلب منه توصيلي .....لن اطلب مهما حصل منه اي شي اخر
وهو يمشي خلفي بسياره : وين رايحه ...؟
لم اجاوب ولم اقل له شي اخر..... بل بدئت بالمشي خارج المنزل وأوقفت تاكسي وانا انظر الى صقر
صقر : اذا ركبتي يا ويلج
وكانني اريد ان اعرف الى اين سوف يصل ماذا سوف يفعل ....لم اعر كلامه اهتمام
نظرت الى صقر وهو يمشي خلف السياره وشرار يتطاير من عيونه
ضحكت وركبت : لو سمحت روح مستشفى *****
واخيرا وصلت الى المستشفى
اول ما نزلت احسست بيده وهي تشد على يدي بقوه
: اتركني
صقر : انتي ما تسمعين كلام
: ليش انت قلت شي وانا سمعته
صقر : محد رباج ...أن شاء الله على ايدي بتتربين
ابعدت يده عني وبدائت بالمشي
الى اني شعرت بيده تمسكني مره اخرى وبقوه وتسحبني الى موقف السيارات
وفتح الباب قوه ورماني فسياره واغلق الباب وذهب الى باب السائق وركب السياره وقفل باب واتصل على المستشفى
صقر : سلام عليكم .. ممكن تلغبين موعد غزلان عبدالله .. اسمحلي غزلان تعبانه اليوم ان شاء الله باجر بتروح.. اسمحلي ...مع سلامه
نظرت له وانا انظر الى الباب : بقول لك 3 خطوات عجيبه امسك الباب بايدي افتح القفل وانزل
وحقا نزلت لكنه مسكني من يدي
صقر : شكلج بتعبيني ... عادي اسوق طول الطريق وانا ماسك ايدج
: شو تريد الحين
صقر : تخلين ها الخبال من عقلج
: هذي انا ...بدون خبالي.... ما بكون غزلان
وابعدت يده وبدائت بالمشي
ارسل لي رساله : اذا ما رجعتي السياره اليوم لا ترجعين البيت اليوم
رجعت ارسلت له رساله : عادي ما برجع مب خسرانه شي
وصلت الموعد ودخلت لورئيه الدكتور
حسين : ليش تاخرتي ..ما لغيتي الموعد
: كنت تعبانه ... بس جفت اني قريبه وقلت بيي
حسين : خلينا نبداء .... شو تحسين الحين
: ولا شي ... بس طلعت البنت اختنا
حسين : شو تحسين تتقبلينها
: عادي.... حتى ولو ما تقبلتها هي الامل الشخص الوحيد الي بتهتم فغيداء .. بس ما اعرف متى اقول لها كل شي
حسين : وخليفه
: سرحت فعالم اخر ... بئر عميق كل ما ابتعدت عنه زاد الجو حولي ظلام والم وغموض ... فهو العالم الوحيد الذي ل اعرف ما الذي يجب ان افعل به .. هو اشخص الوحيد اذا رايته او لمحته او حتى تكلمته يرتعش قلبي
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
فتحت عيوني وجلست ابحث عنه حولي
لكني لم اجده ولم اجد له اي طيف فالمكان
رفعت راسي بخمول ... سهرت طول الليل وانا
انظر له ,, اين هو الان
دخلت الحمام عزكم الله وغسلت وجهي مسرعه
وخرجت ابحث عنه
في انحاء المزرعه ...
كيف له يتركني لوحدي ويذهب ... يا الهي ماذا سوف افعل لوحدي هنا
هل من الممكن انه قام بذلك ونساني
: غياهيب
: صرخت . بسم الله بسم الله ولففت وجهي ورايته امامي
كاد قلبي ان يوقف تقربت منه وظربته على كتفه بقوه
: يا حمار ....وين رحت وخليتني بروحي؟؟ خفت انك تخليني بروحي وحاولت تمالك نفسي كي لا تسقط دموعي
حميد : رحت السوبر ماركت ايب لنا شي ناكله .. تعرفين تطبخين
: يعني
حميد : شو تعرفين تطبخين
: امممممممم... بيض
حميد : يكفي ..... ارحم من ما نموت من الجوع
دخلنا مع بعض المطبخ ووضعت مريله حول خصري
وحميد جالس امامي
كنا نمرح فكان الطبخ كانها عمليه جراحيه
عندما يطلب الدكتور الادوات من المساعد ههههههههههههه
فعندما انتهيت من طبخها وضعتها فالصحن وسكبت لي وله كوب من العصير
وجلست انظر له وهو ياكل
حميد : ما بتاكلين
: ما احب البيض
حميد : ليش
: ما اعرف
حميد : عيل كيف تعرفين تظبخين شي ما تحبينه
: لن اخوي يحبه فكت اسويه له كل يوم
حميد : كل يوم اخوج ديايه
: ههههههههههههههههه ما اعرف يحب البيض
حميد : عيل المره الجايه خليه يقعد فوقها يمكنك تفقس البيضه
: ههههههههههههههه ... حميد
حميد : امممممممممممم شو تبين
: ليش ما تريد سعود يقعد فبيتكم ... الــولد ما فيه شي
حميد : مالج شغل
: بس الولد صغير وحرام تظلمه
حميد : انا شو قلت لج ... لا تدخلين فامور مالج خص فيها
: ان شاء الله
حميد : خلصت الحمدالله غسلي الصحون
: ليش انت جايبني هنا خدامه ... عندك عمالي يغسلونهم بعدين
حميد : العمال ما يدخلون الفله
: عيل من ينظفها
حميد : تجي شركه تنظيف كل شهر
: عيل خلهم ينظفونهم يوم يجون
حميد : نظفو ها الشهر
: قلت لك ماني مغسله شي ... انا مب خدامه
وخرجت من المطبخ وذهبت الى فوق
وجلست على السرير .... اف يريد ان اقول له كل ما بي ... يريد ان يتدخل فحياتي .. فكل صغيره وكبيره وحتى لو انه لا يهتم بذالك .... وعندما اتكلم يجعلني صغيره العقل الطفله التي لا تفهم شي
دخل حميد الغرفه وكل ملابسه ماي
نظرت له وضحكت : هههههههههههههههههه انت شو مسوي فعمرك
اتجه الى خزانه ملابس : غسلت الصحون ليش تجوفيه شي يضحك
: هههههههههههههههههه لا شكلك وايد حلوووو كنك تسبحت فمغسله هههههههه
حميد : بسخريه هيهيهيهيهيهي سخيفه .... لبسي عباتج ... ببدل ملابسي ونرجع بيتنا
: رجعت واستلقيت على السرير ... بس انا عاجبتني القعده هنا .. خلنا نجلس اكثر
حميد : وراي شغل وانتي وراج مدرسه
: عادي بوقف ها الكورس ... ما عندي اغلى من زوجي
حميد : انت فيج انفصام فالشخصيه
: نعم
حميد : مره انا زوجك ومره بس على الورق ... بديت اشك فيج عشان كذا ابوج قبل يزووجج مني بسرعه
: .......
حميد : اقول بس بلا كلام يهال ... قدامي لابسي عباتك .... مو ناقصج انتي بعد
(محد المجنون والي فيه انفصام فالشخصيه غيرك .... تضحك وفدقيقه تزعل ... ما اعرف شو موضوعك وشو فايدتك فالحياه وليش انت عايش )
وقلت بدون ان انتبه : جاهل مغرور غبي ما عندك هدف فالحياه لين متى بتعيش بإهمال
حميد : اقترب من وجهي وقال نعم
: شو فيك
حميد : سمعتج تكلميني
: ما اكلمك
حميد : عيل منو قال اممم غبي ومهمل ومغرور
: وضعت يدي على فمي ومسكت عابتي وخرجت من الفله ووقفت امام السياره
سمعت صوت السياره ركبت السياره وانا انتظره الى ان ياتي
وفعلا بعد دقائق ركب وحرك السياره بصمت دون ان يقول شي اخر
وحل الصمت لنصف ساعه
حميد : انا اسف
: نظرت له بكل حقد .. ليش تتاسف هذا الواقع ... ابوي باعني وانت شريتني بفلوسك .. ليش اقص على عمري واقو لان صار شي ثاني .. زين يوم الواحد يعرف اصله وهو شو ومستواه
حميد : انا ما كنت اقصد اني
: قصدك ولا لا انا الي اسفه اني تماديت وتوقعتك انسان ...
اوقف السياره فجئه فنص الطريق
حميد : نعم
: (وضعت يدي على قلبي وقلت ) الشي الي يريحني انك بتطلقني وكل واحد منا بيكون فطريق
سكت حميد وزفر وحرك السياره
ما بك يا غياهيب .. لماذا قلبك يشعر بالم .. هل احببته .. يا غبيه اصحي ... انتي لا تعتبربينه انسان ... فاني ليست سواء معبوده بنسبه له ... انتي سلعه بنسبه له ولستي حبيبه او حتى زوجه ... افيقي اخرجي من عالمك المجنون
لكني احببته فهو الرجل الوحدي الذي دخل عالمي
مجنونه غبيه ... صحيح هو الرجل الوحيد الذي دخل عالمك لكنه الرجل الوحيد الذي سوف يذوقك الالم وانتي صغيره .. لا تنسي فانتي لم تكملي 17 وسوف تصبحين مطلقه قريبا ... من سوف يقبل بكي بعد ذلك
نزلت من السياره واتجهت الى غرفتي مسرعه
|