لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 23-11-11, 05:31 PM   المشاركة رقم: 61
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


البارت 14


غسلت يدي وخرجت من غرفه العمليات

فــكان اهل لمريض امامي
: ها دكتوره طمنينا عن حاله زوجي
نظرت لها وانا اشعر بالغيره لو دخلت غرفت العمليات من يقف خارج هذي الغرفة لا زوج ولا أم ولا اخوات ولا اخ
وضعت يدي على كتفها وقلت لها : الحمد الله نجحت العمليه وان شاء الله يقدر يمشي مره ثانيه
جفت الفرحه فوجهها وهي تحضن امها وتقول لها : عمتي هو بخير.. بخير ..الحمد الله لك يا رب الحمد الله
ابتعدت قليلا وسمعت صوت احد يناديني دكتورة دكتورة : لففت وجهي ورايت احد طلاب الطب الجديدين
: دكتوره في مريض في غرفه 143 في قسم باطنيه الرجال.... ممكن تجوفينه
: نظرت له وقلت ليش شو فيه
قال : ما يحس برجله
نظرت له انا عندي عمليه الحين .... خلهم يسون له موعد
قال : جفت جدول مواعيدج محجوزه لبعد شهر
نظرت الى ساعتي وقلت له : اي غرفه عندي ساعه للعمليه الثانيه
مشيت الى الغرفه الى اخر الممر ورايت المريض وهو جالس على السرير ينظر الى نافذه ببرود
كان بين 14 وال 16 سنه
: سلام عليكم
المريض : وعليكم السلام
: انا دكتوره غرام ومسكت ملف المريض وجلست انظر له وتقدمت منه
ووضعت اصبعي وقلت له جوف صبوعي بس وجلست احركها
وقمت ببعض الفحوصات لازمه ورأيت صوره الاشعه
فكل شي كان سليم رجله لا تشوب من شي
قلت له : حرك ريلك
وانا انظر له وهو يحاول ان يحرك رجله لكن بدون فائده
تقدمت من وجهه اكثر وبحزم : حرك ريلك
لكن بدون فائده خرجت من الغرفه وخلفي الدكتور قلت له اليوم عندك مناوبه
رد عليه بنفي
: انا ما اسئلك ..أأمرك اليوم مناوبتك انك تجوف هذا الشخص اليوم فليل اذا ريله بتتحرك او لا
نظر لي بستغراب : عليك مناوبه واي تقصير فهذا يدل على كسلك
ومشيت الى مكتبي ونظرت الى جدولي ...... تم تاجيل عمليتي ..الحمدالله فهذا ما كنت احتاجه
وخرجت من مكتبي وفي يدي الروب ويدي الاخره حقيبتي
وذهبت لكي اخذ لي كوب من الكوفي وخرجت ركبت سيارتي التي استجرتها قريبا
وذهبت الى الفندق
نظرت الى الغرفه حولي
شعرت بملل في هذا المكان لحالي
تذكرت صلاه العصر بسرعه توضأت ولبست شيليتي
وكنت سوف ابداء الصلاه سمعت صوت احد يطرق الباب بقوه
شعرت بالخوف
قرات ما حفضت من القران واتجهت الى الباب
نظرت من العين السحرية لكنه لم اعرف من هو سميت برحمن وفتحت الباب
لكن المفاجئة كان احد الذين يعملون بالفندق وخلفه احمد
: احمد
نظر لي وقال : شو تسوين هنيه
: انا الي اسئلك شو تسوي هنيه
احمد : مسك يدي وقال تعالي وياي
سحبت يدي من يده : انت باي حق تمسكني ما يحق لك تمسك ايدي وبعدين انت شو تريد
احمد : انا ياي اعرف الموضوع
: روح لاهلك
زفر احمد وقال بقله صبر : انا بروح المطعم .... نظر لي صلي ونزلي
غلقت الباب واكملت صلاتي ولبست حجابي ونزلت الى المطعم
رايت شخصين كانا مئلوفين بنسبه لي
كان هناك كرسين بجانب احمد وبجانب عيسى
سحبت كرسي الثالث وجلست في الجهه الاخراء من الطاوله
كانهم يتبارزون بسر ...سوف اجلس بجنب من منهم ...؟
طلبت كوب من القهوه وعصير كوكتيل لكل منهم وقلت : اسفه ما اعرف شو تشربون وطلبت لكم هذا
احمد : المشكله مب شو نشرب
: خير شو صاير
عيسى : اونج ما تعرفين
: لا ما اعرف شو صاير
احمد : سلطان
: شو فيه
عيسى : ياين نكلمج عن اخوي ... يقول انه ما سرق وانتي ابتليتي عليه
: انا ما ابتلي على حد هو الي سرقهم عيل وينهم مجوهراتي
رفع احمد حقيبه وفتحها ووضعها امامي
عيسى : وهذيل شو
احمد : كانو فبيتا
مسك يدي عيسى : يله قدامي تنازلي وقولي سوء فهم وتاسفي من امي الي رقدت فالمستشفى بسبتج
: اسمحلي مب رايحه
ضرب الطاوله بيده وقال : بتروحين وايدج فوق راسج
: اسمحلي مب رايحه مكان
وبدائت برتشاف كوبي ببطئ
احمد : لازم تروحين
: قلت لكم مب رايحه يعني مب رايحه خلاص
احمد : شو تبين توصلين له ...... ما يكفي الي سويتيه فابوي الحين عمتي تريدين تهدمين عايلتي كامله
: مب انا الي اضر اهلي
عيسى : عيل تصرفاتج هذا شو تسمينها
: انتو ما تفهموني صدقوني هذا لمصلحتكم ولمصلحة ولدكم
احمد : ممكن تفهمينا ... تتهمين الولد بسرقة وتقولين مصلحته
: نظرت الى عيسى وقلت اقعد عشان تعرف السالفه كامله
جلس عيسى بقله حيله : قولي .. نورينا .. شو سالفه
: يوم من الايام كان عليه مناوبه ... وكان هناك 3 شباب فطواري ومصابين بجروح شبه خطيره
في اكثر من مكان .... مبين انهم كانو فظرابه واستخدمو ادوات حاده
عيسى : شو له ها السالفه فاخوي..... اذا ما كان واحد منهم
: اسمع ولا تقاطعني ..... سوينا فحوصات للشباب وكان فدمهم نسبه مخدرات يسيطه .... لنهم خسرو دم وايد فقلنا يمكن اخذو مسكن فما رمنا نحبسهم او نسوي شي بسبه النسبه القليله
وقبل لا ادخل عليهم..... سمعت احد يقول انهم ينتقمون من احد .... و اخوك كان معاهم ما سوينا له فحوصات لنه ما اصاب الى برضوض اما الباقين بجروح .... انا كلمته بس هو ما سمع كلام ... وفنفس اليوم الي قدمت بلاغ فيه انا لحقت اخوك بسياره وكانو مجتمعين ناوي على شر وضرابه .... انتو ما تجوفون الى الي تريدونه ... ما تجوفون اني ما اريد ولدكم يضيع وينحبس ..... بسبب طيش شباب ...وكنت بعد فتره بتنازل عن القضيه
عيسى : بس انتي ما قلتي شي
: واذا قلت انت بتتفاهم .... لا طبعا ... امك خواتك بيعرفون شو بيسوون .. لا
احمد : كان ممكن فبدايه تقولين عشان نرتب الامر
عيسى : حصل خير ... الحين انا بروح تامروني بحايه
: تسلم
نظر الى احمد وذهب رجعت نظري الى احمد وقلت : وانته
احمد : انا خذيت غرفه هنيه


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

طول 3 ايام الماضيه
كنت كانني فغيبوبه
لا اعرف شي سواء النوم
جلست على السرير فظلمه الغرفه القامته
ورايت الباب وهو ينفتح بهدواء
وهي تقف خلف الباب
اشرت لها بيدي
واتت تركض الى حضني
جلست على جنب السرير وغرزت يدها فشعري وجلست تلعب بخصلاته المترده
: شو تبين ...؟
حمده : قومي بسج نوم قوي قومي قومي
: انزين انزين انزين ازين .. وين حمد
حمده : امممممممممممممم ..... راح مع بابا بيت جدوووو
: وانتي
حمده : استناج لن اليوم بنرجع البيت
: اوكي حبيبتي دقاق بتسبح بسرعه اوكي
حمده : اوكي
: لا تروحين مكان
حمده : ان شاء الله
مسكت الروب ودخلت الحمام عزكم الله
وبعد نص ساعه خرجت من الحمام وسمعت صوت حركه
: حمده ... حمده حبيبتي تعالي
جلست على الارض وانا ارتب حقيبتي
سمعت صوت حمده : حبيبتي يبي لي دبه الماي الي على الطاوله
وفعلا بعد دقائق كانت بين يدي ارتشفت منها ولففت وجهي اليها
رايته وهو واقف وينظر لي بتصغر : عيالي مب خدام عندج
تجاهلت كلامه ..... كما تجاهلته طول تلك الايام
صقر : خلصي بسرعه بنرجع بيت امي وخرج من الغرفه
ادمعت عيوني دون توقف ... ما الذي تفعلينه ايتها المجنونه
لا تنسين انه صقر وانتي هنا خادمه
انتهيت من حقيبتي ونزلت الى اسفل وركبت السياره بهدوء
وصلت بيت امه
الصاله الاولى كانت تحمل طابع هادي تناسب جلسات اليوميه
وثانيه على يسار كانت كلاسيك
بديت امشي الى اني وصلت للدرج وراء درج كان في جدار زجاجي يطل على حديقه
وكان في ممر زجاجي الى غرفه بعيده لكني تجاهلت استكشاف بيتهم الحين وركبت وراء حمده
حمده : تعالي براويج غرفتنا وهي تشد ايدي وانا مشيت خلفها
سعت صوت صقر وهو يقول : حمده خليها تعبانه بعدين راويها غرفتج
حمده : نظرت لي بكل حيله وافلتت يدي
ونظرت الى صقر كانني اسئله عن مكان الغرفه التي سوف ابقى بها لكنه ذهب
نظرت : حمده تعالي شو رايج تراويني بيتكم وشو فيه بيتكم كبير اخاف اضيع فيه
حمده : اوكي يله تعالي
وبدائت تريني المكان بلهفه الى غرفه واحده بجانب غرفتي
: وهذي
حمده : هذي غرفه فاضيه محد يدخلها ابوي يقول ان بها جن
: بسم الله بسم الله وبدائت برعشه لكي الهي حمده
نظرت لها وهي تفعل مثلي
حمده : عرفتي البيت عشان ما تضيعين
: لا تخافين ما بضيع ... بس وين غرفتي انا وبابا
ظربت حمده بيدها على راسها : للحين ما حفظتي شي .... شكلج بتضيعين لازم اقعد وياج دايما عشان محد يدور عليج
: هههههههههههههههههههههه لا لا اعرف هذي غرفتنا .. وهذي غرفتج والي هناك غرفه حمد وعدالها غرفت جدتك وهذي غرفه فاضيه وهذا المكتب صح
حمده : صححححححححح
: انا بروح ارتاح باااي
وذهبت الى غرفه بدائت لي مشابه للغرفه فشاليه .... بل مطابقه لها
رميت عباتي على على السرير واخذت احد الاغطيه ونمت على الكرسي ... من الممكن انه لا يريد ان ينام بجنب احد مصاب بالايدز .....لكن لماذا لم يطلقني ... لا يخاف بان انقل العدوه الى اطفاله .... انه لامر غريب ....اخذت احد دفاتر الرسم وقلم الرصاص من حقيبتي وبدائت خربشتي .......لطالما لوحاتي تبث بالحزن وشوام ... ولو اني رسمتها برصاص
بدائت برسم شجره قد جفت وحطامها مرمي على الارض ... وسفينه مهجوره على البحر واثار خطوات على الارض وعظام على الارض
بعدما افرغت كل داقتي وحزني فالورق تذكرت غيداء وعبير
اتصلت بغيداء : حيووووووووووووووووووووووانه
: بسم الله شو فيج تسبين
غيداء : اشتقت لج
: بس انا ما اشتقت لج
غيداء ليش ما تتصلين لي .. ولا حتى مسج وكانت تتصنع البكاء كانه ما عندج اخت وحيده تطمنين عليها يمكن طردوني من البيت ورجعت ملجى ... يمكن تسممت
: خايفه على الناس لا تطردينهم مب يطردونج ... وانتي الي يجوفج يتسمم
غيداء : دبه ما احبج
: ولا انا احبج
غيداء : اف انتي وايد تقهرين
: وانتي ترفعين الضغط
غيداء : غزلاااااااااااااااااااان بدلع
: يا شين الدلع عليج شو تبين
غيداء : اريد اروح المول ومحد عندي وماما قالت لا وبابا قال روحي ومحمد محد
: اقول الحين انا عندي ريل وعياله
غيداء : غزلااان بيلز بليز بليز بليز
: اوكي اوكي بس مب اليوم
غيداء : اووووكي باااي يا احلى اخت وام واخو فعالم احبش
: هههههههههههه وانا احبش بعد اكلمج بعدين ...... حياتي يله بااااي
رفعت راسي ونظرت الى صقر وكان مستاء : هل فهمني غلط ماذا سمع من المحادثه لماذا يراني هكذا هل يجب اقول له انها اختي .... ام اسكت .... ماذا افعل ... لماذا اشرح له انا لست ملزومه بان ابرر شي لاي احد
صقر : ما تبين تسلمين على امي
: كيف اروح بروحي .... لازم زوجي المصون يروح معااااي ( وانا انظر الى وجهه الذي لم تتحرك ولا شعره منه ... اريد ارجع ما فعل بي )
صقر : يله قدامي
ذهبت الى شيلتي لكي البسها
ماذا اناديها عمتي اممممم امي .... امي وضحكت كم هذي الكلمه غريبه عليه ساكتفي بعمتي فالام كما يقال هي المربيه والحنونه والتي تسهر وهي مكلمه مقدسه فسوف اقدسها انا ايضا
صقر : محد فالبيت غيري انا وامي وعيالي
رميت شيله وذهبت خلفه مسرعه
رايت عمتي وهي تنظر الى تلفاز .... للحظه شعرت بفارق الطبقه بيننا ... من شكلها وجلستها
قبلتها على راسها وجلست بجنبها
وضلت ساكتة فصقر وامه اخذو يتحدثون عن الشركه وكااني اطرش فالزفه
رايت حمد وهو داخل وكانت ملابسه متسخه وفي يده كوره
نظرت له عمتي : حمد
حمد : نعم
عمتي : شو هذا
حمد : وضع يده على شعره .. كنت العب مع يهال فالملعب مع عيال .. عيال
صقر : بصوت حاد .. كم مره اقول لك ما تطلع تلعب مع ها العيال
حمد : بس يبه
صقر : وصمه ....ما تروح تلعب هنااك تريد تلعب عندكم ملعب شكبره وجيرانكم تروم تلعب مع احد مب مع ها الاشكال
حمد : هذيل ما يبون يلعبون مع احد
عمتي : بقسوه روح بدل ملابسك بسرعه
نزل راسه وذهب : قلت لصقر ... الولد صغير ومب زين تحرمه من اللعب مع احد
صقر : ولدي وانا كيفي اربيه كيف ما اريد .. وانتي لا تدخلين بينا ... شرات ما قلت لج انتي خدامه لهم بس
رايت عمتي ....كيف يقول مثل هذا الشي امامها .....فكانت هناك ابتسامه خفيفه بين شفتيها
وقفت وبدائت بالمشي الى غرفه حمد : طرقت الباب ودخلت
رايت احمد وهو ماسك الكوره فيديه : ممكن ادخل
نظر لي ولم يتكلم جلست على الكرسي وجلست اللعب بغطاء السرير لين ما قلت
: حمد ابوك ما كان
حمد : مب لازم تبررين موقف ابوي انا اعرف شو يقصد
:تريد تلعب وياي بنلعب سيارات نفس المره الي طافت اي شي تريده قول لي
حمد : مشكوره ... اريدج تطلعين من الغرفه وتخليني بروحي
كيف لي شخصيته بان تتغير بسرعه ... عندما كنا فشاليه كانه طفل يحب اللعب اما هنا ... كانه مراهق
ذهبت الى غرفتي ...مسكت مقبض الباب لكن رجلي اتجهت الى الغرفه المسكونه كما تقول حمده وجلست على احد الاغطيه مليئه بغبار .... بدائت اشعر باني غير مرحب بي فهذا المكان .... هل صحيح بان الام مشتركه مع ابنها في الامر .. لماذا حمد هكذا .... حمده هي الوحيده التي اراء في قلبها الحب والحنان
مسكت هاتفي وانا اقراء مسجات خليفه ودموعي تتساقط



~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~





جلست امامي وهي تنظر في طبقها لا اعرف لماذا تفعل هكذا
: غرام
غرام : اممممممممممم
: رجعي وياي
رفعت نظرها وراتني وقالت : where
: معاي مكانج الاصلي بين اهلج بين الي ربوج مكانج موجود من بينا
غرام : لا
: نظرت لها وتمنيت ان استطيع ان اخترق عقلها واعرف بماذا تفكر
رايت رقم غريب .... من يكون .. لم يكف من الاتصال بي من الصبح
: excuse me
وامسكت هاتفي وذهبت بعيدا
: الو سلام عليكم
صوت خشن رد عليه : وعليكم السلام ... دكتور احمد سيف
: هيه نعم
رد قال : انته احمد سيف ***** كانه غير مصدق بوجودي
: هيه نعم
رد قائل : اخوي انا ادور ابوك من الحوالي 10 سنوات
: ابوي خير ان شاء الله
؟؟؟ : اخوي الحين انا فالامارات وان شاء الله طيارتي على كلوفورنيا تكون باجر ممكن اقابلك هناك
: بس انا فالامارات الحين
؟؟: شعرت بفرح بصوته وقال بسرعه .. ممكن اجوفك الحين
: الحين
؟؟؟: هيه نعم الحين
: خلاص بطرش لك اسم الفندق مسج الحين
؟؟؟: مشكور مشكور
رجعت الى غرام وجلست على طاوله قالت : اميلي
: لا
غرام : منو عيل
: ريال يريد يشوفني يقول عنده موضوع مع ابوي
غرام : خير ان شاء الله
: الخير بويهج ... عيل روحي غرفتج انا بيلس انتظر الرجال هنيه
غرام : اوكي يله بااااي
طول عمري افكر ليش ابوي سافر فجئه وهاجر من بلاده ... ليش ... يمكن مخبي شي وما يريد احد يعرفه ... يمكن هذا الشي خطير ان شاء الله خير
طلبت من النادل عندما يراء الرجل معي يقدم كوبين من القهوه
رايته وهو يتصل : الو
؟؟؟ : احمد
: هيه نعم
؟؟؟: انا فالفندق وينك انته
: يوم توصل المطعم قول للويتر احمد سيف وبيبك الطاوله
وجلست على اعصابي دقائق معدومه وكانت كانها سنه ماذا يريد هذا الرجل .... لماذا لم يقل حتى اسمه
رايته امامي مديت يدي وسلمت
قال : معاك خليفه
: اهلين خليفه تشرفت تفضل
خليفه : زاد فضلك

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

رفعت رسي وانا انظر له وهو نائم بجنبي
شعرت بالغربه ووقفت مسرعه
وابتعدت عنه
لكنه مسك يدي
وقال بصوت خامل
حميد : ارتاحي
: لا الحين انا احسن
حميد : فتح عينه وجلس .. ووضع يده على جبيبني ... ما تبني تروحين المستشفى
: لا اريد اروح بيت امي
حميد : وقف وخرج من الغرفه ولم يقل كلمه
شعرت بالحقد والحزن والالم فمشاعري مختلطه الان ولا اعرف ما افعل بها

دخلت الحمام وغسلت وجهي
ورايته وهو جالي على الطاوله وامامه العديد من الاطعمه
حميد : كلي لج شي
: ما اريد جلست بعيده عنه وفي يدي المنشفه
وجلست امسح يدي وانا انظر الارض
رايت قدميه امامي
فرفعت وجهي ببطى
ورايت كوب العصير فيده وويده الاخرى قطعه من التوست
وجلس جنبي
حميد : ما رحت الدوام بسبتج اليوم ... بسج دلع وكلي ما فيني تمرضين مره ثانيه
ومدها مراء اخرى
مسكتها من يده ووضعتها على طاوله
فحملها مره اخرى واقربها من شفتاي
حميد : اذا ما كلتي انا باكلج
: اخذتها من يده واكلت قليلا
شعرت بالغربه وهو يراقبني
بعد ما انتهيت من الاكل رتبت الطاوله وكنت سوف اخرج الاطباق
لكنه قال
حميد : قعدي الخدامه الحين تجي
: لا عادي انا بوديه ما فيها شي
وضغط على زر وبعد دقائق اتت الخادمه وفي وحملت الاطبق دون ان تقول كلمه
وخرجت
جلست على الكرسي ولا اعرف ما افعل
رايت مكتبه بها العديد من الكتب
مسكت احد الكتب وبدائت فقرائه
الى ان رجعت الى النوم
ولم شعر باحد من حولي
فطاقتي قد خارت من الالم
لم استطيع التوقف بتفكير بابي وامي



 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 24-11-11 الساعة 01:50 AM سبب آخر: ترقيم البارت
عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 12:10 AM   المشاركة رقم: 62
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220579
المشاركات: 10
الجنس ذكر
معدل التقييم: somanh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
somanh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الف الف شكر على البارت

غرام


رجعت احمد راح أيكون ليها اثر اكيد
وبصراحه مستائه لمواقف تجمع احمد وعيسى وغرام

غياهب

مازال سر زواجها محيرني


غزلان وصفر


اتمنى ينقلب السحر على الساحر خخخخخخخ

البارت قصير نسبيا اتمنى أقراء بارت أطول واتاكديا انب ادخل يوميا أتأكد اذا نزلتي بارت جديد


عجبني ان خصصتي لكل شخصيه لون

والاسلوب سلس وبسيط وعلى قد ما الرواية غامضه على متقد هيه حلوه ولا اوصل لمرحله احس فيها أني تهت وماتزال أحداثها عالقه في راسي ومايحتاج اراجع بارتات قديمه




ابدعتي عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور somanh   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 03:18 AM   المشاركة رقم: 63
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Flowers

 





البارت 15


قدم النادل كوب من القهوه ووضعه امامي
لم استطيع ان اكبت توتري حاولت ارتشاف القليل من القهوه لكن يدي كانت ترتجف بستمرار
: امرني شو بغيت ...؟
وانا الخوف ياكل قلبي هل ساكتشف الحلقه الضائعه من حياتنا
هل هناك شي لا اعرفه عن ابي

لطالما كان الشك يراودني عن سبب هجر ابي لوطنه
خليفه : ما اعرف شو اقول لك 10 سنوات مب قليله تعبت وانا ادوركم
: خير ان شاء الله
خليفه : ابوك .... غــــرام
شعرت بان الدم يثور فعقلي و
شعرت ايضا بان عيناي سوف تخرج
: وضعت الكوب من يدي وسكت لعده دقائق ثم قلت ... شو فيهم
خليفه : تعرفها
: ممكن تعطيني اسم الشخص الي تدوره
خليفه : سيف محممد *****
: ( نعم انه ابي لماذا يبحث عن غرام ايضا .... ماذا يريد منها ماذا فعلت هذي الطفله مراء اخرى ) هيه هذا ابوي
خليفه : وصلت على خير ...... عيل وين ابوك اريد اجوفه لي كلام معاه
: ابوي موجود فكلفورنيا .... انا موجود خير تروم تقول لي وانا بساعدك
خليفه : وغرام وينها
: ليش ...؟
خليفه : ما اعرف شو اقول لك بس اعرفه اهلها
: غرام ... بس ابوي تبانها قبل لا يسافر .. وهي بنت صديقه .... ومالها اهل
خليفه : ما اعرف شو قال لك ابوك ... بس متاكد ان الغرام الي عندكم هي الغرام الي اريدها
: شو الي يثبت
خليفه : تحليل dna
: صعبه
خليفه : مب صعبه ... حال اخواتها الصعبه ..... لو على تجمع الاهل مع بعض بعد اكثر من 10 سنين

: خلاص ان شاء الله خل تحليل dna عليه .... بس بشرط ما بقول لها شي ... ولا بتعرف شي لين ما تطلع فحوصات .... بس عندي سوال انت منو ؟؟؟

خليفه : ما اقرب لهم .... لكن .... تتروم قول من الاهل.... يله انا عندي موعد ثاني مع السلامه

ما به هذا الشخص لما يحاول ان يكون غامض
ومن هم اهل غرام ... وين هم ... هل حقيقه ابي كذب علينا اخفها عن العالم وحرمها من اهلها


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


كما العاده لا يوجد شي اقوم به
الاطفال فالمدرسه
والزوج يقوم بدوره
وعمتي او الاصح حماتي تتنقل من جمعيه الى اخرى
وانا جالسه فهذا المنزل كاني قطعه اثاث زائده

دخلت الغرفه المسكونه
وبدئت فتنظيفها وغيرت شراشف الى ان شعرت ان المكان جيد للاستعمال
رايت باب فاخر الغرفه وحاولت فتحه لاكمل حمله التنظيف لكنه
لم يفتح ..... ما العمل الان
لماذا ازعج نفسي بذالك
خرجت من الغرفه وذهبت الى الحديقه كانت جميله
كانها جنه ...جلست على العشب وفي يدي روايه قيس وليلى

تذكرت عندما كانت غيداء تريد ان تقراء الكتاب
لكني رفضت ذلك .....لا اريدها ان تتعلق بوهم الحب كما تعلقت انا
وكما يجرحني كل يوم وكل دقيقه

وفجئه بدون سابق انذار اشتغلت مرشات الحديقه
وبداء الماء بتطاير فكل مكان كانه مطر

وانا لا اعرف الى اين اذهب صدقوني فالحديقه كانت كبيره
صدمت بجسد صقر مره اخرى .... لماذا دائما اصتدم به فمواقف الحرجه
رفعت شعري المبلول وانا انظر له متسائله عن سبب وجوده هنا
صقر : ياهل تلعبين فالحديقه وبداء بالمشي مسرع داخل المنزل

: ( جلست اركض خلفه كانني صوص )ما كنت اللعب كنت قاعده
لكنه وقف فجىه وجلس ينظر لي بتفحص وانا انظر لعيونه.... لا اخفي عليكم انها جميله لكن بها
شي يجعل قلبي ببث الحقد

صقر : سحب احد اغطيه الكراسي ورماها على وجهي وقال بدلي ملابسج وذهب

ما باله هذا الانسان احيانا اشعر بانه مريض او مختل لا يعرف ما يفعل فحياته
يجعل من حوله يشعرون بــ الارتباك .... فهذا ما يتقنه بجانب غرس انيابه في قلوب الناس وقلبي خاصه
رايت نفسي فالمراء ... وانا انظر الى وجهي ما باله وجهي لماذا يراني كانني حشره
ورايت ملابسي فكان عباره عن فستان ابيض اللون
ما ان رايت نفسي فالمراء مره أخيره ....الى إني تداركت ذلك يا لي من غبية
ما ان تبلل الفستان حتى اصبح ملاصق جسدي وكانه قطعه تشف ما تحتها شعرت بالخجل
وانقلب وجهي للون الاحمر ... غبيه غبيه غبيه ... كيف لي لم انتبه لأذلك
غيرت ملابسي مسرعه وخرجت رايته وهو خارج من الغرفه المسكونه .... وضع في جيبه مفتاح وكانت في يده اوراق
: ما قلت لي ليش رجعت البيت
صقر : اريد اوراق مع سلامه
وجلست اتبعه الى وصل الى الباب ووقفت وانا انظر له وهو يركب السياره
: صقر صقر
وذهبت له مسرعه
صقر : خير شو تبين
: بروح بيت اهلي .... ضربت راسي بيدي وقلت بو محمد
صقر : ماشي روحه
: ليش اريد اروح اجوف اختي
صقر : قلت لا يعني لا خلاص سكري الموضوع
: انزين ... فحفظ الرحمن
واريته وهو يتحرك وخارج من البيت
ويالك من غبي هل انت متاكد باني سوف اسمع كلامك ههههههههه
فانا غزلان الى الان ولا احد قام بامري .... فانا لا اخذ الاذن منك بل اقول لك للعلم
ويالي من غبيه اتحدث مع نفسي هههههههههههههههه


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

جلست على السرير وانا في يدي احد كتاب فكنت جالسه اقرئه بتمعن
دون ان احس به وهو يدخل الغرفه
والذي صدمني اكثر اتى و استلقي بجنبي وراسه فحضني
تجمدت رجلي و يدي ....ولا عرفت ما افعل
ابعدت الكتاب من بين يدي ووقفت مسرعه
: انت شو قاعد تسوي
حميد : انتي حرمتي وحلال
: لم اعرف كيف ارد عليه .... فكانت ردت فعلي باني دخلت الحمام مسرعه وغسلت وجهي بماء بارد
وخرجت وكان قد اخفتى من الوجود .... يا الهي هل كنت اتخيل ... لا لا من المستحيل ذلك
خرجت من الغرفه وذهبت الى صاله وسمعته وهو يتحدث مع امه
ام حميد : وبعدين وياك طلقها
حميد : قلت لج مب مطلق
ام حميد : وشو اقول لــ اهل سلامه لا عرفو انك تزوجت ... وحده الله العالم من وين يايبها
حميد : تحملي انتي الي خليتني اسوي جي .... تعرفين اني ما احب ها الاشكال ... انتي الي خليتني اسوي جي
ام حميد : انا امك
حميد : انتي الي بديتي .... فيوم وليله تقولين بتعطين ميراثج كله لطلال وانا وين رحت ...؟
ام حميد : طلال ولدي الكبير
حميد : حاولي تقولين لاحد ثاني ها الكلام ..طول عمري اعرف انج ما تحبين طلال .... وما تعتبرينه ولدج بس ما اعرف وين طلع ها الحب فيوم وليله
ام حميد : ازيدك من شعر بيت قلت لسعود ينتقل ويسكن ويانا
حميد : (وصرخ) اريد اعرف انتي ناويه على شو ليش تحبين تعذبيني
وركضت الى غرفتي ما من سمعت صرخته ... اذا تزوجني لكي يغيض امه
شعرت ببراكين فعقلي وتحول وجهي للون الاحمر ولا اعرف ما افعل الان
سواء تلك النوبه التي رجعت لي وقد دخلت الحمام مراء اخرى
وكنا العاده اشغلت الماء البارد وجلست اسفله
لمن هذي المره نسيت ان اغلق الباب
فكل همي ان ابرد البراكين التي فقلبي
ما الذي يحصل الان ... اني احتاج الى تبرير الموقف
شعرت بان الماء قد توقف لكن نيراني لم تخمد الى الان
رايته وهو واقف ينظر لي
وضع الفوطه حولي واخرجني واجلسني على الكرسي
وجلس بجنبي وقال بقله حيله : ممكن اعرف ليشت سوين ها الحركه مره ثانيه
: اريد ارجع بيت اهلي
حميد : بوديج لهم بعدين قلت لج
: لا انا قصدي طلقني ورجعني لهم
حميد : ممكن ااعرف شو فيج الحين
: انت ليش تزوجتني
حميد : نظر لعيوني وقال ..... شغل
: الحي....ن .... ا...انا .... مسكت دموعي وتنفست بصعبوبه بين حشرجه
شعرت كاني اريد ان اغطس فحوض ثلج
: سمعتك وانت تكلم امك ... انت تريدها تعطيك الميراث وانا ابا منك طلب بعد
حميد : شو
: صح اني ياهل بس عقلي اكبر من عمري ... وارم اطلب خلع
حميد : ههههههه خلع انتي صاحيه تفكيرج سليم
: لا تخليني انجن عليك الحين
ورمقته بعين ثاقبه فانا لا امزح الان ... بانت الحقيقه .... فابي باعني بسهوله وهو اسغل الامر لكي يغيض امه فانا فموقف ويجب ان ارضى بواقع وواستغله
حميد : تراني اعطيت ابوج مهر محد يحلم به
: ما يهمني المهر مثل ما تهمني شروطي 3
حميد : شو هي شروطج
: الاول .... ما تلمسني انا زوجتك على الاوراق بس لا تفكر فشي ثاني
حميد : ببرود مستحيل يصير لنجا بدا ونظر لي بشمئزاز
: الثاني لما اقول لك اريد اروح عند امي وانام عندها ما تقول لي لا ودراستي ابي اكملها
حميد : بس لا تمصخينها لني اروم اقعدك فالبيت ولا ارجعك ... انا ما قلت بخليج توقفين دراسه
: الاخيره
حميد :قلتي 3
: لا ... الاخيره هي الاهم
حميد : شو هي
: في شي ما تعرفه عني .... انا لي 3 اخوات اختفا ... وابيك تساعدني اني القاهم
حميد : وحد قال لج اني شارك هولمز
: بعطيك كل معلومات وشهايد ميلادهم وكل شيى تحتاجه ... ( سكت ) أنت تعرف لو غاب الشخص اكثر من 10 سنين بعتبر ميت قانونيا ... ما ابي منك شي ثاني وبكون مسامحتنك طول عمري بس ساعدني القى خواتي
وقف حميد وخرج من الغرف هوانا بدلت ملابسي واستلقيت على السرير ونمت دون ان اشعر بشي


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

رجعت من الجامعه وجلست على التلفاز اقلب القنوات دون فائده
فالبيت مهجور بعد سفر خليفه وذهاب محمد
وزواج غزلان
اشعر باني اصبحت وحيده ولا احد بجنبي
رايت رقم غريب اتصل على رقمي .... ترددت لا اعرف ما افعل
لن ارد وسوف اتجاهل ذلك
سمعت احد وهو يتنحنح فعرفت انه فيصل زوجي المصون
وقفت وانا انظر له
فيصل : عيل وين اهل البيت
: محد ورجعت جلست
فيصل : كيف محد وين عمي وعمتي
: امي راقده ... وابوي فشركه ...محمد فمخيم مع ربعه .. وخليفه مسافر
فيصل : وشو له خص خليفه فيج
: خليفه اخوي
فيصل : انزين انزين انا يوعان
: اريد اسئلك ماشي اكل فبيتكم
فيصل : ليش متزوج عاشن حرمتي تطبخ لي
: بعدنا ما تزوجنا نحن مخظوبين
اقترب من وجهي وقال : بس لو تطيعين شوري
: قلت لك ماشي عرس لي ما اخلص جامعه
فيصل : ترومين توقفين كورس واحد
: اسفه
فيصل : المهم انا يوعان شو الحل
مديت يدي له وقلت ... ماشي شي فيتنا ينطبخ وانا ما اعرف عطني فلوس خلني اطلب لك من المطعم
فيصل : فسياره وضع هاتفه على الطاوله بروح ايبه وانتي اممممممم يبي لي اشربه زطيه لازم اطلب الشي منج
: اوكي يله تحرك دخلت المطبخ وسكبت كوبين من العصير ووضعتهم على الطاوله
وجلست اتابع احد مسلسلات التي احبها
دخل فيصل وجلست وهو ينظر لي وانا تجاهلت نظراته
فيصل : غيداء متى تبني العرس
: ما اعرف على راحتك بس بعد ما اخلص من الجامعه
فيصل : غيداء
لففت وجهي ورايته وهو يلتقط صوره لي
: شو تسوي
فيصل : حرمتي ... وابي صوره منج تكون 24 وياي
: لا لا غبيه الصوره امسحها
فيصل : لا جي احلى
: اف فيصصصصصصصصصصصصل
فيصل : عيونه
: لففت وجهي
فيصل : غيداء
: امممممممممممممممممم
فيصل : انا لازم اسافر
: متى ...؟ ( بدون اهتمام )
فيصل : باجر ..... بسافر اسبوعين ارتب اموري وبعدها برجع اسبوع وبعدها بسافر شهرين
: ( الحمدالله بفتك منه شوي ) تروح وترجع بسلامه
وقف فيصل وقال: يله انا بروح مع السلامه
اوصلته الى الباب اقترب مني وطبع قبله على راسي وذهب الى سياره ورجع وفي يده بطاقه
: شو هذي
فيصل : بطاقه بنك حطيت لج فيها فلوس وها رقم السري
: مشكور بس ابوي وامي مب مقصرين
فيصل : الحين انتي ملزومه مني وانا ريلج ومب لازم تاخذين منهم شي
: بس مب محتاجه
فيصل : سمعي كلام ومسك يدي ووضعها فيدي سكري الباب بمفتاح وركب سياره وذهب
اغلقت الباب وانا افكر به ... لماذا قام بذالك .... ما به لماذا ذهب مسرع
هل قمت بشي يجب لا اقوم به ... سمعت صوت الجرس
اكيد نسي شي
فتحت الباب وكانت غزلان
: يا حماره وينج اشتقت لج حييييييييييييييييييييييييييييل
غزلان : الحين انا متزوجه وراي ريل وعيال وبيت
: يا الهي مب رايمه اتحمل ... انتي تقولين جي
غزلان : نسيتي منو رباج وانتي صغيره
: يله بدون ما تلوعين جبدي ..... خلينا نطلع
غزلان : اوكي يله تلبسي وخلينا نطلع
لبست عباتي مسرعه وركبنا سياره
: شو رايج نروح لعبير
غزلان : اوكي يله
وذهبنا للملجى واخذنا معناعبير وذهبنا للمول
شعرت بان لي طاقه وقد اشتريت الكثير لكن ليست ببطاقه فيصل
فابي يضع لي فحسابي الشخصي كل شهر مال وانا اصرفه بجنون فتسوق
عبير : انا تعابنه ريلي تعورني خلونا نرجع خلاص تعبت مب رايمه اتحمل يله يله
: اوكي ... بس غزلان ما اخذتي شي كل الي اخذتيه لليهال
غزلان : هيه لعيالي
عبير : قصدج عيال ريلج
غزلان : يعني عيالي حرفيا احين
عبير : ما تبين تاخذين لوحاتج تراني بفرهم
: صح والي فبيتنا بعد
غزلان : اوكي اوكي باخذهم
ارجعنا عبير للملجى واخذنا لوحات غزلان ورجعنا المنزل
وكان زوجها صفر هناك مع ابي
انا + غزلان : سلام عليكم
صقر + ابي : وعليكم السلام
ابوي : وين كنتو
: جلست بجنبه ,,, رحنا نسلم على عبير ... وبعدها رحنا المول
رايت صقر وهو ينظر الى غزلان وهو غاضب .. للحظه شعرت بالحب الذي بينهم وحقدت عليها فلديها من يهتم بها ... رايت الرقم الغريب مره اخرء وضعت هاتفي على وضع الصامت وتجاهلت الامر
جليت معهم ثم ذهبت غزلان مع زوجها وانا انسحبت الى غرفتي والى سريري والى نومي

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-11-11 الساعة 03:23 AM سبب آخر: ترقيم البارت
عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 26-11-11, 11:29 PM   المشاركة رقم: 64
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220579
المشاركات: 10
الجنس ذكر
معدل التقييم: somanh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
somanh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكووووره على البارت

احمد ....معقول يخفي الموضوع عن غرام حتى لو اكتشف الحقيقه

خليفه .......كيف اكتشف متهم الثالثة


غياهب .....عرفنا ليش اتزوجت بس معقوله أبوها واخوها رخصوا ابها بهالسهوله اعتقد في سبب

غيداء.......راح تندم على الي تسويه في فيصل

غزلان .....اعشق هالشخصيه خصوصا موقفها مع صقر زين سوت ههههههههههههه



ومازلت انتظر البارت الجاي

 
 

 

عرض البوم صور somanh   رد مع اقتباس
قديم 28-11-11, 02:04 AM   المشاركة رقم: 65
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة somanh مشاهدة المشاركة
   مشكووووره على البارت

احمد ....معقول يخفي الموضوع عن غرام حتى لو اكتشف الحقيقه

خليفه .......كيف اكتشف متهم الثالثة


غياهب .....عرفنا ليش اتزوجت بس معقوله أبوها واخوها رخصوا ابها بهالسهوله اعتقد في سبب

غيداء.......راح تندم على الي تسويه في فيصل

غزلان .....اعشق هالشخصيه خصوصا موقفها مع صقر زين سوت ههههههههههههه



ومازلت انتظر البارت الجاي

شكرا لج حبوبه ... لو انج شخص واحد
لكني مستانسه ان احد تعجبه القصه
ويتابعني
ما تدرين شكثر مستانسه



 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 12:59 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية