كاتب الموضوع :
ملكهــ الحب
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت 15
قدم النادل كوب من القهوه ووضعه امامي
لم استطيع ان اكبت توتري حاولت ارتشاف القليل من القهوه لكن يدي كانت ترتجف بستمرار
: امرني شو بغيت ...؟
وانا الخوف ياكل قلبي هل ساكتشف الحلقه الضائعه من حياتنا
هل هناك شي لا اعرفه عن ابي
لطالما كان الشك يراودني عن سبب هجر ابي لوطنه
خليفه : ما اعرف شو اقول لك 10 سنوات مب قليله تعبت وانا ادوركم
: خير ان شاء الله
خليفه : ابوك .... غــــرام
شعرت بان الدم يثور فعقلي و
شعرت ايضا بان عيناي سوف تخرج
: وضعت الكوب من يدي وسكت لعده دقائق ثم قلت ... شو فيهم
خليفه : تعرفها
: ممكن تعطيني اسم الشخص الي تدوره
خليفه : سيف محممد *****
: ( نعم انه ابي لماذا يبحث عن غرام ايضا .... ماذا يريد منها ماذا فعلت هذي الطفله مراء اخرى ) هيه هذا ابوي
خليفه : وصلت على خير ...... عيل وين ابوك اريد اجوفه لي كلام معاه
: ابوي موجود فكلفورنيا .... انا موجود خير تروم تقول لي وانا بساعدك
خليفه : وغرام وينها
: ليش ...؟
خليفه : ما اعرف شو اقول لك بس اعرفه اهلها
: غرام ... بس ابوي تبانها قبل لا يسافر .. وهي بنت صديقه .... ومالها اهل
خليفه : ما اعرف شو قال لك ابوك ... بس متاكد ان الغرام الي عندكم هي الغرام الي اريدها
: شو الي يثبت
خليفه : تحليل dna
: صعبه
خليفه : مب صعبه ... حال اخواتها الصعبه ..... لو على تجمع الاهل مع بعض بعد اكثر من 10 سنين
: خلاص ان شاء الله خل تحليل dna عليه .... بس بشرط ما بقول لها شي ... ولا بتعرف شي لين ما تطلع فحوصات .... بس عندي سوال انت منو ؟؟؟
خليفه : ما اقرب لهم .... لكن .... تتروم قول من الاهل.... يله انا عندي موعد ثاني مع السلامه
ما به هذا الشخص لما يحاول ان يكون غامض
ومن هم اهل غرام ... وين هم ... هل حقيقه ابي كذب علينا اخفها عن العالم وحرمها من اهلها
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
كما العاده لا يوجد شي اقوم به
الاطفال فالمدرسه
والزوج يقوم بدوره
وعمتي او الاصح حماتي تتنقل من جمعيه الى اخرى
وانا جالسه فهذا المنزل كاني قطعه اثاث زائده
دخلت الغرفه المسكونه
وبدئت فتنظيفها وغيرت شراشف الى ان شعرت ان المكان جيد للاستعمال
رايت باب فاخر الغرفه وحاولت فتحه لاكمل حمله التنظيف لكنه
لم يفتح ..... ما العمل الان
لماذا ازعج نفسي بذالك
خرجت من الغرفه وذهبت الى الحديقه كانت جميله
كانها جنه ...جلست على العشب وفي يدي روايه قيس وليلى
تذكرت عندما كانت غيداء تريد ان تقراء الكتاب
لكني رفضت ذلك .....لا اريدها ان تتعلق بوهم الحب كما تعلقت انا
وكما يجرحني كل يوم وكل دقيقه
وفجئه بدون سابق انذار اشتغلت مرشات الحديقه
وبداء الماء بتطاير فكل مكان كانه مطر
وانا لا اعرف الى اين اذهب صدقوني فالحديقه كانت كبيره
صدمت بجسد صقر مره اخرى .... لماذا دائما اصتدم به فمواقف الحرجه
رفعت شعري المبلول وانا انظر له متسائله عن سبب وجوده هنا
صقر : ياهل تلعبين فالحديقه وبداء بالمشي مسرع داخل المنزل
: ( جلست اركض خلفه كانني صوص )ما كنت اللعب كنت قاعده
لكنه وقف فجىه وجلس ينظر لي بتفحص وانا انظر لعيونه.... لا اخفي عليكم انها جميله لكن بها
شي يجعل قلبي ببث الحقد
صقر : سحب احد اغطيه الكراسي ورماها على وجهي وقال بدلي ملابسج وذهب
ما باله هذا الانسان احيانا اشعر بانه مريض او مختل لا يعرف ما يفعل فحياته
يجعل من حوله يشعرون بــ الارتباك .... فهذا ما يتقنه بجانب غرس انيابه في قلوب الناس وقلبي خاصه
رايت نفسي فالمراء ... وانا انظر الى وجهي ما باله وجهي لماذا يراني كانني حشره
ورايت ملابسي فكان عباره عن فستان ابيض اللون
ما ان رايت نفسي فالمراء مره أخيره ....الى إني تداركت ذلك يا لي من غبية
ما ان تبلل الفستان حتى اصبح ملاصق جسدي وكانه قطعه تشف ما تحتها شعرت بالخجل
وانقلب وجهي للون الاحمر ... غبيه غبيه غبيه ... كيف لي لم انتبه لأذلك
غيرت ملابسي مسرعه وخرجت رايته وهو خارج من الغرفه المسكونه .... وضع في جيبه مفتاح وكانت في يده اوراق
: ما قلت لي ليش رجعت البيت
صقر : اريد اوراق مع سلامه
وجلست اتبعه الى وصل الى الباب ووقفت وانا انظر له وهو يركب السياره
: صقر صقر
وذهبت له مسرعه
صقر : خير شو تبين
: بروح بيت اهلي .... ضربت راسي بيدي وقلت بو محمد
صقر : ماشي روحه
: ليش اريد اروح اجوف اختي
صقر : قلت لا يعني لا خلاص سكري الموضوع
: انزين ... فحفظ الرحمن
واريته وهو يتحرك وخارج من البيت
ويالك من غبي هل انت متاكد باني سوف اسمع كلامك ههههههههه
فانا غزلان الى الان ولا احد قام بامري .... فانا لا اخذ الاذن منك بل اقول لك للعلم
ويالي من غبيه اتحدث مع نفسي هههههههههههههههه
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
جلست على السرير وانا في يدي احد كتاب فكنت جالسه اقرئه بتمعن
دون ان احس به وهو يدخل الغرفه
والذي صدمني اكثر اتى و استلقي بجنبي وراسه فحضني
تجمدت رجلي و يدي ....ولا عرفت ما افعل
ابعدت الكتاب من بين يدي ووقفت مسرعه
: انت شو قاعد تسوي
حميد : انتي حرمتي وحلال
: لم اعرف كيف ارد عليه .... فكانت ردت فعلي باني دخلت الحمام مسرعه وغسلت وجهي بماء بارد
وخرجت وكان قد اخفتى من الوجود .... يا الهي هل كنت اتخيل ... لا لا من المستحيل ذلك
خرجت من الغرفه وذهبت الى صاله وسمعته وهو يتحدث مع امه
ام حميد : وبعدين وياك طلقها
حميد : قلت لج مب مطلق
ام حميد : وشو اقول لــ اهل سلامه لا عرفو انك تزوجت ... وحده الله العالم من وين يايبها
حميد : تحملي انتي الي خليتني اسوي جي .... تعرفين اني ما احب ها الاشكال ... انتي الي خليتني اسوي جي
ام حميد : انا امك
حميد : انتي الي بديتي .... فيوم وليله تقولين بتعطين ميراثج كله لطلال وانا وين رحت ...؟
ام حميد : طلال ولدي الكبير
حميد : حاولي تقولين لاحد ثاني ها الكلام ..طول عمري اعرف انج ما تحبين طلال .... وما تعتبرينه ولدج بس ما اعرف وين طلع ها الحب فيوم وليله
ام حميد : ازيدك من شعر بيت قلت لسعود ينتقل ويسكن ويانا
حميد : (وصرخ) اريد اعرف انتي ناويه على شو ليش تحبين تعذبيني
وركضت الى غرفتي ما من سمعت صرخته ... اذا تزوجني لكي يغيض امه
شعرت ببراكين فعقلي وتحول وجهي للون الاحمر ولا اعرف ما افعل الان
سواء تلك النوبه التي رجعت لي وقد دخلت الحمام مراء اخرى
وكنا العاده اشغلت الماء البارد وجلست اسفله
لمن هذي المره نسيت ان اغلق الباب
فكل همي ان ابرد البراكين التي فقلبي
ما الذي يحصل الان ... اني احتاج الى تبرير الموقف
شعرت بان الماء قد توقف لكن نيراني لم تخمد الى الان
رايته وهو واقف ينظر لي
وضع الفوطه حولي واخرجني واجلسني على الكرسي
وجلس بجنبي وقال بقله حيله : ممكن اعرف ليشت سوين ها الحركه مره ثانيه
: اريد ارجع بيت اهلي
حميد : بوديج لهم بعدين قلت لج
: لا انا قصدي طلقني ورجعني لهم
حميد : ممكن ااعرف شو فيج الحين
: انت ليش تزوجتني
حميد : نظر لعيوني وقال ..... شغل
: الحي....ن .... ا...انا .... مسكت دموعي وتنفست بصعبوبه بين حشرجه
شعرت كاني اريد ان اغطس فحوض ثلج
: سمعتك وانت تكلم امك ... انت تريدها تعطيك الميراث وانا ابا منك طلب بعد
حميد : شو
: صح اني ياهل بس عقلي اكبر من عمري ... وارم اطلب خلع
حميد : ههههههه خلع انتي صاحيه تفكيرج سليم
: لا تخليني انجن عليك الحين
ورمقته بعين ثاقبه فانا لا امزح الان ... بانت الحقيقه .... فابي باعني بسهوله وهو اسغل الامر لكي يغيض امه فانا فموقف ويجب ان ارضى بواقع وواستغله
حميد : تراني اعطيت ابوج مهر محد يحلم به
: ما يهمني المهر مثل ما تهمني شروطي 3
حميد : شو هي شروطج
: الاول .... ما تلمسني انا زوجتك على الاوراق بس لا تفكر فشي ثاني
حميد : ببرود مستحيل يصير لنجا بدا ونظر لي بشمئزاز
: الثاني لما اقول لك اريد اروح عند امي وانام عندها ما تقول لي لا ودراستي ابي اكملها
حميد : بس لا تمصخينها لني اروم اقعدك فالبيت ولا ارجعك ... انا ما قلت بخليج توقفين دراسه
: الاخيره
حميد :قلتي 3
: لا ... الاخيره هي الاهم
حميد : شو هي
: في شي ما تعرفه عني .... انا لي 3 اخوات اختفا ... وابيك تساعدني اني القاهم
حميد : وحد قال لج اني شارك هولمز
: بعطيك كل معلومات وشهايد ميلادهم وكل شيى تحتاجه ... ( سكت ) أنت تعرف لو غاب الشخص اكثر من 10 سنين بعتبر ميت قانونيا ... ما ابي منك شي ثاني وبكون مسامحتنك طول عمري بس ساعدني القى خواتي
وقف حميد وخرج من الغرف هوانا بدلت ملابسي واستلقيت على السرير ونمت دون ان اشعر بشي
~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
رجعت من الجامعه وجلست على التلفاز اقلب القنوات دون فائده
فالبيت مهجور بعد سفر خليفه وذهاب محمد
وزواج غزلان
اشعر باني اصبحت وحيده ولا احد بجنبي
رايت رقم غريب اتصل على رقمي .... ترددت لا اعرف ما افعل
لن ارد وسوف اتجاهل ذلك
سمعت احد وهو يتنحنح فعرفت انه فيصل زوجي المصون
وقفت وانا انظر له
فيصل : عيل وين اهل البيت
: محد ورجعت جلست
فيصل : كيف محد وين عمي وعمتي
: امي راقده ... وابوي فشركه ...محمد فمخيم مع ربعه .. وخليفه مسافر
فيصل : وشو له خص خليفه فيج
: خليفه اخوي
فيصل : انزين انزين انا يوعان
: اريد اسئلك ماشي اكل فبيتكم
فيصل : ليش متزوج عاشن حرمتي تطبخ لي
: بعدنا ما تزوجنا نحن مخظوبين
اقترب من وجهي وقال : بس لو تطيعين شوري
: قلت لك ماشي عرس لي ما اخلص جامعه
فيصل : ترومين توقفين كورس واحد
: اسفه
فيصل : المهم انا يوعان شو الحل
مديت يدي له وقلت ... ماشي شي فيتنا ينطبخ وانا ما اعرف عطني فلوس خلني اطلب لك من المطعم
فيصل : فسياره وضع هاتفه على الطاوله بروح ايبه وانتي اممممممم يبي لي اشربه زطيه لازم اطلب الشي منج
: اوكي يله تحرك دخلت المطبخ وسكبت كوبين من العصير ووضعتهم على الطاوله
وجلست اتابع احد مسلسلات التي احبها
دخل فيصل وجلست وهو ينظر لي وانا تجاهلت نظراته
فيصل : غيداء متى تبني العرس
: ما اعرف على راحتك بس بعد ما اخلص من الجامعه
فيصل : غيداء
لففت وجهي ورايته وهو يلتقط صوره لي
: شو تسوي
فيصل : حرمتي ... وابي صوره منج تكون 24 وياي
: لا لا غبيه الصوره امسحها
فيصل : لا جي احلى
: اف فيصصصصصصصصصصصصل
فيصل : عيونه
: لففت وجهي
فيصل : غيداء
: امممممممممممممممممم
فيصل : انا لازم اسافر
: متى ...؟ ( بدون اهتمام )
فيصل : باجر ..... بسافر اسبوعين ارتب اموري وبعدها برجع اسبوع وبعدها بسافر شهرين
: ( الحمدالله بفتك منه شوي ) تروح وترجع بسلامه
وقف فيصل وقال: يله انا بروح مع السلامه
اوصلته الى الباب اقترب مني وطبع قبله على راسي وذهب الى سياره ورجع وفي يده بطاقه
: شو هذي
فيصل : بطاقه بنك حطيت لج فيها فلوس وها رقم السري
: مشكور بس ابوي وامي مب مقصرين
فيصل : الحين انتي ملزومه مني وانا ريلج ومب لازم تاخذين منهم شي
: بس مب محتاجه
فيصل : سمعي كلام ومسك يدي ووضعها فيدي سكري الباب بمفتاح وركب سياره وذهب
اغلقت الباب وانا افكر به ... لماذا قام بذالك .... ما به لماذا ذهب مسرع
هل قمت بشي يجب لا اقوم به ... سمعت صوت الجرس
اكيد نسي شي
فتحت الباب وكانت غزلان
: يا حماره وينج اشتقت لج حييييييييييييييييييييييييييييل
غزلان : الحين انا متزوجه وراي ريل وعيال وبيت
: يا الهي مب رايمه اتحمل ... انتي تقولين جي
غزلان : نسيتي منو رباج وانتي صغيره
: يله بدون ما تلوعين جبدي ..... خلينا نطلع
غزلان : اوكي يله تلبسي وخلينا نطلع
لبست عباتي مسرعه وركبنا سياره
: شو رايج نروح لعبير
غزلان : اوكي يله
وذهبنا للملجى واخذنا معناعبير وذهبنا للمول
شعرت بان لي طاقه وقد اشتريت الكثير لكن ليست ببطاقه فيصل
فابي يضع لي فحسابي الشخصي كل شهر مال وانا اصرفه بجنون فتسوق
عبير : انا تعابنه ريلي تعورني خلونا نرجع خلاص تعبت مب رايمه اتحمل يله يله
: اوكي ... بس غزلان ما اخذتي شي كل الي اخذتيه لليهال
غزلان : هيه لعيالي
عبير : قصدج عيال ريلج
غزلان : يعني عيالي حرفيا احين
عبير : ما تبين تاخذين لوحاتج تراني بفرهم
: صح والي فبيتنا بعد
غزلان : اوكي اوكي باخذهم
ارجعنا عبير للملجى واخذنا لوحات غزلان ورجعنا المنزل
وكان زوجها صفر هناك مع ابي
انا + غزلان : سلام عليكم
صقر + ابي : وعليكم السلام
ابوي : وين كنتو
: جلست بجنبه ,,, رحنا نسلم على عبير ... وبعدها رحنا المول
رايت صقر وهو ينظر الى غزلان وهو غاضب .. للحظه شعرت بالحب الذي بينهم وحقدت عليها فلديها من يهتم بها ... رايت الرقم الغريب مره اخرء وضعت هاتفي على وضع الصامت وتجاهلت الامر
جليت معهم ثم ذهبت غزلان مع زوجها وانا انسحبت الى غرفتي والى سريري والى نومي
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 26-11-11 الساعة 03:23 AM
سبب آخر: ترقيم البارت
|