لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-02-11, 12:53 AM   المشاركة رقم: 56
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

.:.صقر.:.

شو هالتناقض مرة تقول انها مو عايبتنك وان امك غاصبتنك عليها وانت تحوس وراها تبي تعرف وش وراها من اسرار ,, وكل ليلة وانت قدام بيتها وتقولي " أحس اني ابوها " ياريال روووح لشهريار خلها تنفعك وتربي عيالك ,, غزلان تستاهل اللي أفضل منك !!!

.:.عيسى .:.

أخيرا عرفنا ليه هو منغمس في الملذات ,, موت ابوه قدامه شي مو سهل وخاصة أنه يحس بالذنب انه هو السبب في موته,,
تأثير غرام كبير من سحبت شعره وهو مختبص الله يكون بعونك,,
إن شاء الله تكون هالمرة آخر مرة تدخل فيها هالشقة ..


.:.خليفة.:.

كان عنده سرطان ؟؟؟ >>> فيس توه يدري

اقتباس :-  
هـــل اقول لغزلان لسرها الذي عرفته هل اوجهها ام ماذا يكفي اني اسكت
من الممكن ان افتح في حياتها خدش كبير يجعلها تتالم

خليفوه ما فهمناك صرنا نشك في حبك لغزلان,,

.:. أحمد.:. سعيد.:.

أحمدوه ترا لا أحنا ولا غرام راح نسامحك انت وابوك ,, يعني خاشين عنها 10 سنين ,, معقولة يكونون عارفين عن اهلها ومخلينها تدور عليهم بدون ما يساعدونها ,, لااااااا الصراحة بارتكب فيك جريمة انت والأهبل سعيد ,,
<<<فيس معاه حزام ناسف
وبصراحة اكثر اعذارهم ما تدخل المزاج واحد يقول خليتها عشان سعيد حبها والثاني يقول خليتها عشانها تحب أحمد ,," عذر أقبح من ذنب"

وبعدين سعيد صاير اناني بقوة يوم يقول [QUOTE]وهي التي سوف تساعدني بان تختفي من حياتي ولا يانبها ضميرها
[/QUOTE

]شنو ماعندك إحساس أنت وهالإمعة الثاني أحمدوه؟؟
معقدين البنت بحياتها وتقولون نحبها ,, ياعم بلا حب بلا بطيخ ,,
غرام مو لكم وعدوا نجوم الظهر ازين لكم ..



.:. غزلان.:.

موقفها صعب وهي ودها تكون مع خليفة وفي نفس الوقت ماودها,, طيب لو عرفت ان خليفة عنده علم بموضوعها مارح يكون الموضوع سهل عليها وعليه ,, الله يعين زهرتنا على صقر شايف نفسه حييييل..


.:.غيداء.:.

فيصل يستحق فرصة صغيرة وهو أكيد بيكون أفضل من هالمقرود اللي كان يهددها..


.:. غرام .:.

من الحين مبرووووووك وحفلة زواجك علينا ,, << فيس مبسوط
خلي سعيد وأحمد يتحسرون على أيامهم,,


.:.غياهيب .:.
اكيد يوم مميز وانتي بتقابلين هالغولة ..


.:. غزلان.:.
وانا اللي على بالي إن هالعلة خميس ما جاه المرض إلا بعد مصيبته مع غزلان !!!
وإذا كان عندها المرض,,بجد شي يخوف ,,



ملوكهـ بانتظارك

دمتي متألقة

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة انثى تختصر النساء ; 17-02-11 الساعة 12:55 AM سبب آخر: خطأ املائي
عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 25-06-11, 12:49 PM   المشاركة رقم: 57
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 62912
المشاركات: 168
الجنس أنثى
معدل التقييم: الاميره روزي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 24

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الاميره روزي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم


صقر صارت غزلان شغله الشاغل



فيصل ان شاء الله يكون من نصيب غيدا


شكرا

 
 

 

عرض البوم صور الاميره روزي   رد مع اقتباس
قديم 21-08-11, 09:23 PM   المشاركة رقم: 58
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Burnout

 

البارت الثاني عشر


لِي أولِ مره ! ٲشتهي آلغياب هكذآ
” عن كل شيء “

ٲحتآجُ ٳلى رحلَةِ غيآبٍ ٲنيقة ،
تنتهي بِ عالم جميل
اريد العيش فضلام
بعيده عن الكل
كي لا يراني احد ولا اراء احد
كم تالمت الى ان اصبح قلبي
فقط قطع شتات
لا اعلم هل اا كنت اتوقع الكثير
ام انهم فقط خيبو امالي


مرت الأيام ومع ألمها أسرع
جلست على الكرسي ونظرت إلى ظرف الذي إمامها ... وجلست تداعبه بيدها الصغيرة
هل تفتحه وينتهي عذبها أم تجعله مغلق كي لا يراء النور وتعيش حياتها جاهلة إلى إن يصيبها ما هو الاسواء
أغمضت عيناها وهي تردد كلمات سمعتها من خليفة طوال الوقت ( لن يصيبك إلى ما كتب الله لك )
ونعم بالله ردتها على لسانها بصوت منخفض ....لكن الدنيا علمتها إن لا تضع أمال فحياتها لان من الممكن إن تكون هناك لحظه تهدم كل شي جميل
: اييييييي شعري ... شوي شوي قطعتيه
-: أسفه مدام
رفعت وجهي ونظرت إلى مراه وهي تعكست صورتي
بفستاني الأبيض مخصر .. وقطع الكرستال وبه طبقات رقيقه
أحسست بأنه نقمه حيــاتي كل من تمر بهذا اليوم تشعر بالفرح لكنني اشعر كانه سجن سوف اعيش به طول حياتي

دخلت غيداء ساحبه معها فستانها الأحمر : أنتي للحين ما خلصتي
: نظرت لها وقلت بلا مبالاة ... عادي
غيداء : جوفي الساعة صارت 11 وللحين ما خلصتي ومكياج ما بديتي تحطينه
: لو سمحتي غيداء مالي خلق لحــد
غيداء : يا ربي شو فيها العروس معصبه
: غيييييييييييداء
ضحكت وخرجت من الغرفة
انتظرت إلى إن انتهت الكوفيره من شعري
ذهبت إلى النافذة
شدني الفضول لمعرفه ماذا يحدث
في المرة سابقه هنا كان نهاية سعادتي وحبي... وألان ســتكون بداية الألم والجروح فحياتي
نظرت إلى خليفة وهو يتنقل من طاوله الى طاوله من شخص إلى شخص والابتسامة على وجهه واعلم إن خلف تلك الابتسامة دموع قد تسقط في إي لحظه في منتصف هذا الليل
إما محمد فكان يرقص وهو فرح.... شدني الفضول لرواية شخص
جلست ابحث عنه وأخيرا وجدته جالس على عرشه كأنه ملك
تجاهلته و وجلست على الكرسي وأغمضت عيوني لتضع لمساتها على وجهي وتجعلني أجمل أمراه في تلك الليله
وماضيها البشع الذي لا يكفيه شي ولا تستطيع ستره وإخفائه من الوجود بعد الان
نظرت إلى ألمراء التي إمامي لم اصدق من تكون تلك الفتاه هل هي إنا .. هل أصبحت إنسانه جديدة يخفيها المكياج والأوهام
وضعت أصابع يدي على خدي وجلست تزحف إلى إن وصلت إلى شفتاي الوردية وسحبت يدي مسرعه وقفت أطول فتره ممكنه أريد إن أحفظ شكلي أغلقت عيني وانأ أتخيل خليفة إمامي وانأ ابتسم وهو آتي ألي
فتحت ام محمد الباب : غزلان ..... لففت وجهي لها ... نظرت لي بتعجب ما شاء الله عليج بنتي قمر الله ...يحفظج من كل عين
ودخلت خلفها غيداء : تاخرتووووو ونظرت لي ... أنتي أختي غزلان أم كشه
: لم اقل لها كلمه بل ابتسمت
مسكت يدي وسحبتني نحو الباب وقالت
غيداء : سمعي إنا الحين بظهر لا تنسين يوم تنزلين من الدرج تمشين شويه شويه عشان المصورة تصورج عدال
إما أم محمد فكتفت بتقبيلي على راسي وفي عيونها دموع ... سمعتها وهي تتمتم ب أحلى كلمات وتبريكات
: الله يبارك فيج أمي
وخرجو من الغرفة مسك قبضه الباب أدرتها ببطى
لست مسترعه لدخول عالمي جديد بل أريد التراجع ألان
للفت وجهي إلى الظرف واتخذت قرار بان لن افتحه مهما صار وأكرس حياتي لهولاء الأطفال الذي ابتعد عنهم الحظ وجعلهم بين يدي انحس فتاه فعالم
بدائت امشي بخطوات قليله إلى إن وصلت بداية الدرج
أخذت نفس عميق وبدئت الموسيقى ....كانت الموسيقى جميله لكني لم سمع كلمات الاغنيه
نظرت الى أضواء الشموع
أحاول إن أجد شخص اعرفه لكن الظلام كان حالك
ولم يكن هناك اضائه سواء التي مسلطه عليه والشموع
اخيراء وصلت ورأيت عرشي وبدائت المشي له وانا انظر الى وجوه بعض الناس والحسد في عيونهم وارتسمت ابتسامه على شفتاي لا يعرفون ما أعيشه سواء الظاهر
سمعت احد يقول ( يا حظها يتميه وما عندها اهل اختها تبنوها عايله غنيه وها الثانيه تتزوج واحد له مكانه فالمجتمع وراقي ....بعيشها قصور ولا قصه سندريلا )
لكن هنا لم استطيع كتم دموعي أكثر بل سالت كأنها نهر جاري أيحسبونها دموع فرح لا ....والله هي سواء دموع قهر وألم
في داخلي براكين تفجرت وزلزلا هز كياني واخرج روحي من جسدي
وقفت وكنت مستعدة للجلوس سواء ان رأيت غيدا وهي تقول لا لا تجلسي
وانطفأت الاضائه وتحولت البقعة إلى بعيد ودخل بكل هيبته
نظرت عيون ونظرات الإعجاب في أعين الفتيات
وسمعت احد يقول ( شو يريد فيها مب حلوه نفسه ... إنا أحلى عنها )
وكنت أريد ان ارد عليها واصرخ بكل طاقتي .. أتعتقدين هذا من حلمت ان أكمل حياتي معه ... هذا الشخص الذي أريد العيش معه بارد بل كأنه قطعه ثليج مشاعر
اغمضت عيناني كي يقبل جبيني جلسنا قليلا ومسك يدي معلنين خروج وانتهاء حفله الزواج المنحوسة كما اطلق عليها
حضنت غيداء بقوه كاني لا اريد ان افترق عنها واذهب الى مكان اخر
غيداء : شو فيج روحي ريلج يستناج
: يله حبيتي بطمن عليج باجر الصبح
فتحت لي باب وركبت بكامل حلتي معه وأغلقت الباب
وبدأنا في سير في عالمنا الخاص الجديد
وضعت راسي بكل تكاسل على النافذه قررت ان اخذ غفوه كي اتحمل صدمه جديده
لكني تذكرت فحص والظرف مددت يدي للخلف وبحثت في الشنطه بكل خمول ولم اجده
مسكت حقيبة يدي وضعتها في حضني وبدائت بالبحث ولكني لم أجده أيضا
مسكت هاتفي فالاتصال لي غيداء
ولم ترد فرجعت اتصل للمرة الثالثة لكنه اخذ الهاتف من يدي
: لو سمحت رجع التلفون
صقر : تكلمين منو فها الوقت المتأخر اذا ملانه وتريدين تكلمين حد كلميني انا
: وانا بعد باخذ تلفونك
رسم ابتسامه على وجهه ووضع هاتفي فحضنه
أغمضت عيوني ووضعت راسي على الكرسي وفي قلبي براكين
من الممكن ان يراها احد
من الممكن ان يعرف شخص اخر بسري
يا الهي ماذا افعل
سمعت صوت ارتطام الباب فتحت عيناي ورأيت مكان جميل حولي
وبيت يطل على البحر
نزلت من السيارة متكاسلة لا اعرف ماذا افعل..... اين ذهب هذا الانسان
دخلت المنزل ولم يكن لدي الوقت لتأمل المكان
لكني اكتفيت بنظر سريعا ركبت الى اعلى ورأيت ظله في غرفه من الغرف
دخلتها فكانت واسعة جدا
بأحد اركانها يوجد سرير وامامي مكان كبير به كراسي كانه صاله
احسست باني في شقه
وهناك بلكونه وبابان رايته يدخل احد الابواب وخرج ومعه ملابس ودخل الباب الاخر
جررت فساتني الثقيل وجلست على الكرسي وراسي يدور في المكان ابحث عن هاتفي لكني لم اجده
خرج ومن الحمام
نظرت له وهو يغلق ازرار القميص نظرت له بشعره المبلول حول وجهه وعضلاته البارزه اخفضت نظراتي
قال بصوت مسموع : هذي غرفه الملابس وهذا الحمام
وخرج من الغرفه
دخلت الى غرفه الملابس لأجد شي اللبسه ....فكانت الغرفه كبيره وهائله
بها العديد من الادراج والعديد من الرفوف
رايت حقيبتي ذهبت لها وجلست على الارض وانا عن قميص لالبسه
لكن كل ملابس التي وضعتها لي غيداء غير ملائمة
تمردت فكره فبالي وأخذت احد اقمصته فكان يصل الى ركبتي واخذت معه لقينز ودخلت الى الحمام
نظرت نفسي في مراء اخر مره انظر الى شكلي هكذا بشعري الطويل الذي وضعت به الوصله ووجهي الجميل وشفتاي الورديه
كيف سيكون شكل خليفه عندما ينظر الي هكذا
اغمضت عيناني وتمردت دموعي ونزلت ورقصت على وجنتاي وانا اتذكر خليفه في العرس وهو ينتقل من طاوله الى اخرى كانه المعرس
فتحت عيناي وانا لا استطيع تخيل بعدي عنه
بدائت بمسح المكياج كا المجنونه وجلست اخرج الوصلات من شعري وانا اشعر بان شعري تمزق
اخللت أصابع يدي فيه وجلست بنثره بحركة مجنونه
ورأيت شكلي فمراء مجددا
: هذي غزلان التي اعرفها مسحت اثأر الدموع من وجهي ورسمت ابتسامه قهر
وخرجت من الغرفة رايته على السرير مستلقي نظرت له هل اذهب للنوم على السرير ام ماذا
مد يده وقال بصوت خمل : كلي وهو ياشر على الطعام على الطاوله
لكني لم اعره انتباه أخذت تفاحه وقذفتها في فمي وبدائت باكلها بلا مباله
رايته قام من السرير ونظر لي باشمئزاز ورمى عليه احد المخدات وغطاء وقال لي بنفس نبره : نامي على الكرسي
ضحكت وقلت له : حد قال لك اني بنام عدالك
وضحكت وجلست على الكرسي واخذت ريموت التلفاز وبدائت في تنقل من قناة الى أخرى لعلي اجد شي يشغلني
فجاء تذكرت هاتفي اخذت هاتفه وذهبت اليه
: اييييه
لكني لم أجد منه أجابه
: صقر أريد تلفوني
ولكنه مغمض عيونه جلست بالبحث عنه بجنبه أخيرا وجدت على الطاولة مددت يدي لأخذه لكن يده كانت أسرع
ووضعه على صدره وقال وهو مغمض العينين : إذا تردينه شليه
لم اعرف ماذا افعل بدئت أعصابي بي فوران مددت يدي وفتح عيناه كأنه يشعر بي
شعرت بتوتر رميت هاتفه على السرر جنبه ورجعت خائبة إلى الكنب او بالأحرى سريري لجديد
رأيت الستارة وهي تتراقص على الأرض تقدمت بخطوات لقفلها لني اشعر بالأبرد لكن المنظر خلفها ....دائما ما ياستهويني
ركضت الى الاسفل مسرعه وفتحت الباب الزجاجي ومنظره يشد انتباهي
مشيت ببطى نحوه وكل ما اقترب ابطى من سرعتي
الى ان لامس الماء رجلي لكن ردت فعلي كانت مافجئه رجعت الى الخلف مسرعه لا اريد ان تتكرر حادثتي الاخيره
وهو معي
رجعت وجلست على شاطى رمال البحر وانا استمتع برويه البحر دون ان اشاركه احزاني العميقه
جلست انظر اليه وارسم خيال خليفه وهو في مركب ويسافر الى بعيد ومعه حبي.... وجسدي على الشاطى يبكي خيبه يريد الذهاب معهم لكن هناك قيود تمنعه من الذهاب


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~
رايت غزلان وهي تركب معه السياره أدمعت عيوني لا اعرف حنين او الالم
ام قلبي لم يعتد على فراقها فطالما كانت تلازمني دائما فحياتي
مسحت دموعي مسرعه من الممكن انت تذهب غزلان الى عالم جميل يخرجها من عالمها الاسود التي ظلت تعيشه طول تلك السنين
خرجت من المطبخ وفي يدي كوب عصير
وفي يدي الاخرى فستاني الذي اظهر رجلي سمعت صوت احد
هل هذا محمد لا استطيع الذهاب إمامه هكذا
فيصل : ظهري محد هنيه
: لم اجبه
فيصل : انا ريلج تعالي خليني اجوف القمر
اخرجت راسي ورايت المكان ثم خرجت ورايت نظرات الدهشه عليه
: عيونك عن تطيح وحلجك لا تدخل فيه حشره
فيصل : اتصل فهاتفه وانا مسترغبه ماذا يفعل هذا ... الو سلام عليكم ... راقده ... امايه انا اريد عرسي باجر ... ما يخصني عرسي باجر ولا بسرق البنت وبنروح نتزوج .. خلاص خلاص فهمنا اني مينون يله باي
وتقدم نحوي وانا اشعر بعيناه تتفحصني شعرت بالخوف منها لكن استجمعت قواي لأكون اقوى من تلك النظرات التي أوقعت بي فالمرة الأولى
رايته : هلا فيصل شحالك
فيصل : خلينا نتزوج باجر ما اروم اصبر شهر
: هذا اتفاقي مافي عرس قبل لا اخلص امتحانات انا الحين تعبانه بروح انام باجر عندي دوام
وبدائت بمشي ببطى نحو الدرج وركبت اول درج وسمعته ينادي اسمي للفت وجهي ورايته وهو يلتقط لي صوره
وقال : اصبر عمري فيها للعرس
لم اعره اي انتباه بل ركبت ووصلت الى غرفتي وذهبت الى النافذه ورايته وهو ينظر الى النافذه ونظرات البوس والياس فوجهه و ركب السياره وخرج مسرع من المنزل
لماذا فيصل اخترتني انا ... انا بقايه انسانه تعذبت .. لماذا احببتني انا ... انا مجرد جروح رسمها شخص بي
وتصب جام غضبها عليك ... ماذا يجب ان افعل لكي تبتعد عني ... اقفلت باب الحب فقلبي ولم يعد هناك كان لاحد

دخلت الحمام لانسي عالمي واعيش روعه ايامي الجديده في الجامعه


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

جلست اقلب الدفتر في يدي انظر الى ما خطت يديد من كلمات وحب وإعجاب لشخص واحد لم اذكر غيره
كم كنت غبية لاني وثقت بوهم الحب وهو مجرد وهم ......كم هو الحب ملعون
يعذب القلب الذي ينبض باسمك كنت اجري خلف اوهام واكذوبه يقال عنها الحب وصدقها الجميع
ويالها من كذبه وقع في شركها العديد وبسببها تالم قلبي للسنين عده
اغلقت الدفتر وسطقت صوره منه رفعتها من الارض وانا امسح الغبار عنها
ورايتها وابتسمت فكانت لي انا واحمد وسعيد في اول يوم ارهم فيه
ما اجملها من طفوله لا اعرف ما هو معنى الحب
وضعتها فدرج واخرجت صندوق من تحت السرير ووضعت به المذكره لتشاهد الظلام وتنسى ان تراء النور واخذت المفتاح من رقبتي واغلقته ورجعت وضعته فسنسال على رقبتي
مسكت حجابي ووضعته على راسي وخرجت للصاله
ساره : يا ويلج لا تشربينه
بدور : شو تقولين انتي .. اشرب شو .. هذا ...؟
ساره : بدور لا تستهبلين لا تشربين عصيري
بدور : هذا مالج
ساره : هيه مالي منو يشرب بيبسي فالبيت غيري
بدور : اشتري من بقاله .. او نسيت خلصتي كل العصير الي فيها
ســاره : بدور لا تتهورين
بدور : هههههههههه وقد ارتشفت منه
ســاره : لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
بدور : خلاص شربت منه ماشي حل خليني اكمل اشربه وانتي جوفيني وصيحي
ســاره : اقتربت من بدور وقالت انا اوريج واخذت البيبسي من يدها وسكبته على شعر بدور
بدور : شعري
ساره : هههههههههههههههههه تستاهلين
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
لم استطيع ان اسكت ....منظر ساره وهي تسكب العصير على شعر بدور....... ومنظر بدور جعلني اموت من الضحك الى ان سقطت دموعي
بدور : انا اوريج بخبر عليج امي
ساره : عادي المهم محد شرب العصير هههههههههههههههههه
نظرت بدور الى عيسى امامها وركضت له : علي جوف وهي تتظاهر بالبكاء
عيسى : ههههههههه ومسك شعرها
ساره ونظرات الشر في عيونها وفي يدها البيبسي وقفت وقالت : تعالي خليني اكمل اصبه على شعرج زين حق الشعر يخليه نعيم .. ما تعرفين ان بيبسي صار الشامبو اليديد فالسوق
عيسى : ههههههههههه وانتي منو الي مسوي فيج جي
بدور : بدلع ساره
:( هل من الممكن ان بدور وساره لا يعرفوا لتفرقه بين عيسى وعلي )
ساره : شربت البيبسي مالي
عيسى : هههههههههه كل هذا عشان البيبسي فبقاله وايد دقي له واشتري
سـاره : ماشي خلص
بدور : من كثر ما تشربه
عيسى : روحي غسلي شعرج لا يطيح
بدور : لاااااااا شعري كله ولا شعري وذهبت الى غرفتها وهي تتمتم بكلمات توعد لساره
جلس عيسى وساره
عيسى : عيل وين امج
ساره : في المطبخ
عيسى : شو تسوي
ساره : ما اعرف شكلها تجوف الغداء شو سوت فيه الخدامه
عيسى : اذا رحتي ساعدتي امج بوديج الجمعيه تشترين كراتين بيبسي
ساره : والله
عيسى : والله
وذهبت ساره مسرعه الى المطبخ
: ليش جذبت عليها
عيسى : ما جذبت عليها بوديها
: لو تعرف انك عيسى بتهون ما بتروح
نظرت الى عيناه التي اتسعت وضحك وضع يديه فشعره : عادي علي بيوديها على حسابه
نظرت الى سلطان وهو يخرج مسرع حتى انه لم يسلم
نظر له عيسى وكان الدم فار في جسده وقفت مسرعه
ونظر لي : وين رايحه
: تذكرت شي لزم روح اسويه
عيسى : انتي ليش تتهربين مني
: ما اتهرب منك بس تذكرت شي
ذهبت الى غرفتي واخذت عباتي واخذت مفتاح سياره بدور وكتبت لها ملاحظه ووضعتها على مراء وخرجت مسرعه
جلست احوط فشوارع لعلي اجده صدفه في احد جانب احد المنازل لكن لا فائده لم اراه في اي مكان
يئست وحاولت الرجوع الى المنزل لكنني اخيرا وجدته
ومعه 3 بجنبه وامامهم 3 وفي يد كل الاخر اداه حاده
شعر كانهم عصابه
لماذا هم هكذا لماذا يتشاجرون دائما ماذا بينهم ..... وأخذت نفسي ورأيت إن هذا هو الحل الوحيد
وضعت رجلي على الوقود وقدت مسرعه نحوهم محاوله لتشتيتهم
وحقا استطعت إن أشتتهم وذهب كل واحد منهم في طريق مختلف
جلست أتنفس بصعوبة والملم شتات نفسي
لكن حدث الذي لم اكن اتوقع
واقف احد منهم وفي يده سكينه ووضعها على سياره
وابدء بمشي ببطى
في حركته نوع من التهديد والانتقام
حركت السياره للخلف وذهبت مسرعه الى المنزل
رايت عمتي وبدور في صاله
عمتي : يما غرام وين رحتي خوفتيني عليج
: رحت عند ربيعتي امها كانت تعبانه
عمتي : والحين ان شاء اله احسن
: الحمدالله ببدل ملابسي وبرح لها
عمتي : بروح وياج يما ساره يبي عباتي
: لا لا لا عمتي مب لازم انا بروح وياهم وان شاء الله خير واذا نريد شي بتصل لكم
عمتي : خليني اروح وياج اطمن على حرمه ويرتاح قلبي
: لا عمتي انا مستعيله لازم اروح
وذهبت الى غرفتي لبست نقابي وغيرت عباتي وركبت السياره
واتجهت إلى وجهتي الجديدة ولا اعرف ما هي عواقب الأمر الذي سوف أقوم به ألان



~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

: غيباااااااااااهيب .... غيااااااااهيب
صوت عالي زلزل المدرسه واعلن عن حضوري
بعدما كنت المختفية عن أنظار الجميع أصبح الجميع يعرف غياهب التي تلحقها غيدا
وبدئت مشي بسرعة كي لا تراني.... وتكون حجتي باني لم اسمعها
وحقا وصلت إلى الفصل ووضعت الحقيبة على طاوله وأخرجت دفتري ودفتر صديقتي من درج وبدأت في نقل الواجب
رفعت راسي ونظرت إليها وهي تجلس جنبي : شو فيج ما تسمعيني وانأ اناديج
: نووب ورجعت إلى عالمي دون إن اكترث لها ولوجودها بجانبي
غيداء : غيباهيب غياهيب غياهيب
: امممممممممممم شو تبين خليني انقل الواجب
غيداء : ليش
: حرمه أبوي حشره فالبيت وأنتي هنيه بليز خليني فحالي
غيداء : بشرط
: نعم
اليوم فالفرصة تكونين وياي وتيلسين وياي
: اوكي اوكي دون ان افكر فالأمر كل ما ارتده ألان إن تختفي من إمامي فرحت وإنا انظر إلى طيفها وهي تختفي من امامي ورجعت الى عالم الرياضيات في حل المعادلات وتقسيمها وضربها شي الوحيد الذي يجب إن أفكر به واحلل الأمور واقسمها في حياتي
ناسيه عالمي خارج هذا الفصل لا بل متجاهله .... لم لا يوجد ما هو أصعب من العيش مع زوجه أب قاسيه .. وأب مبالي .. وأم لا تعلم عم عالمها .. وعمها لديها همومها ... وأمور أخره تشغل بالي يوميا ولا تشغل بال إي مراهقة في عمري
جلست انظر الى معلمه وهي ترشح كم شرحها ممل رايت ساعه وكانت الحصه في بدايتها وضعت راسي على طاوله متمنيه مرور الوقت بسرعة
وحقا مر الوقت بسرعة وجدت نفسي راجعه من المدرسة
رأيت سيارات عديدة على الباب
ونواح الناس وتجمع رجال وصوت القران في منزل
فتحت الباب بهدواء نظرت حولي رأيت عمتي وجنبها زوجه أبي
ماذا هنااااك ماذا الذي يحصل هنا
ما كل هذا
ما هو سببه
ماذا حدث امور عديده قد شبكت فمخيلتي
جلست بالبحث عن المفقودين
أين أمي .. عبد عزيز ... أبي
عبد عزيز أمي أبي من هو ...؟!
خرجت مسرعه إلى الخارج نحو خميه الرجال
لكن احد مسك يدي ومنعني من الدخول
نظرت له ولم اعرفه : قوم عني... منو انت عشان تمسك ايدي قوم
لكنه لم يرد صرخت لعله يتركني فسبيلي لكنه مسكني بشده ووضع الشيله على راسي
: قوم عني قووم أريد أجوف أبوي عبد عزيز وينهم
حاولت الفرار من تلك اليد القوية لكن للأسف لا يوجد مفر
قال بصوت حازم : غطي شعرج ويهج هني رجاجيل
: أنت منو عشان تقول لي غطي شعرج ... ابتعد عني لا أصارخ واجمع الناس عليك
رفعت نظري ورأيت أبي
رفعت ناظري وبدون إحساس جلست بالبكاء مثل الطفل
ارتميت فحضن أبي
: أبوي لا تقول عزوز .. دخيلك لا تقول عزوز
ابووويه عزوز وينه ... قول لي عبدعزيز داخل مسحت دموعي وارتسمت ضحكه ... عزوز وين عزوز داخل صح ناده لي بقول له شو صار لي فالمدرسه اليوم
يبا وين عزوز يبا ما أريد عبد العزيز أريد امي وينهم
والله أبيها ولو هي مب حاسة فيني أبيها
يبا بعدها ما جافتني بفستاني الابيض ... يبا بعده عبدعزيز ما تضاربت وياه
يبا وينهم وحضنته اكثر وانا ابكي
: يبا وينهم يبا وينهم دخيلك قول لي ونظرت الى ابي وهو ينظر الى سياره الاسعاف وتنزل احد الى المنزل ركضت وقفت على الباب
: منو هذيل خلوني اجوفهم ما تدخلونهم بيتنا منو هذيل
امي واخوي داخل جفتهم اليوم الصبح وقالو بيتغدون معاي
رفع الرجل الغطاء عن وجهه عبد عزيز ورايت ابتسامته على وجهه وهو نام
واتجهت مسرعه الى الجسد الاخر ورفعت عنه الغطاء ورايتها
رايتها ورحها مفارقه لجسدها .. جسد بلا روح مسكت يدها ووضعتها على صدري كانت باردة ... يما يمااا يماا ردي عليه لكن يدها سقطت من يدي
: أبوي دخيلك قول لها تقوم .... تكفى لا تعطونها مهدئات مره ثانيه ... عزوز قووم قووم لا تروح عني ما بقى لي فدنياي غيرك أنت وأمي ... لا رحت عني منو يدافع عني ... منو بيكون سندي فالدنيا ... لا تكونون انتو والدنيا عني
أول شي خواتي غيداء وغزلان وغرام ولحين انت وامي ... ليش كل الي احبه يروح عني ... عزوز وجلست اهز جسده لكنه كان يرتعش دون جدوه عزوووووووووووووووووووووووووووز
ما بقى لي سند فدنياي ما بقى لي حد
وصرخت يبااااااااااااااااااااا وسقطت على الارض : يبا عبد عزيز ما يرد عليه يبا
رايت الرجل الاخر : جوفه ما يرد عليه قول له يرد عليه وبس لعب يهال والله ما ازعله والله اسمع كلامه
بس ما يسوي فيني جي
قولو لامي والله اني راضيه ومب زعلانه منها لنها تحب خواتي اكثر عني دخيلكم يبا ليش ما رتد عليه
يباااا ... يبااااا .... يباااا وسكت انظر له لعله يكذب ما حصل...
لعله يقول بان هذي مجرد خدعه
رفعني الرجل : قووم عني منو انت عشان تمسكني ... ما تفهم ابتعد عني
جلست بجنب عزوز : عزوز جوفه جوفه يمسك ايديني منو هو .. قوله يبتعد عني
رفعت راسي ورايت تجمع النساء حولي وعمتي وحرمه أبوي تبكيان دون البوح بكلمه
سمعت احدهن تقول : الله يعينها خواتها والحين أمها وأخوها
: ما تفهمين هذيل مب ميتين يقصون عليه وضحكت .. الحين بيقمون يقصون عليكم اعرف حركات عبد عزيز
عمتي : حبيبتي تعالي وياي
نظرت إلى دموعها وتأكدت انه حقيقة ولا مفر منه ذهبت للداخل واتجهت الى غرفتي
أغلقت الأنوار وجلست على السرير وضممت رجلي إلى صدري وجلست بالبكاء إلى إن غفت عيوني

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 10-11-11, 11:49 PM   المشاركة رقم: 59
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البــارات الثالث عشر


دققت الباب ودخلت بهدواء
رايته وهو بهيبته خلف ذلك الكرسي ولبس الظابط
كانه يزيد من جماله ويجعله رجل اخر
قال : تفضلي اختي
جلست امامه وانا انظر له خلف نقابي
: امري اختي ممكن اساعدج فشو
: اريد افتح بلاغ
مسك قلم : اسمج وسبب والمجني عليه
: اسمي غرام سيف ******
رفع ناظره ونظرني
: اريد اقدم بلاغ على سلطان ونظرت بتحدي ...له اخوك
نظر لي بحزم ومن عيناه تشع شرا
نظر لى رجل الاخر وقال : ممكن تخلينا بروحنا
قال : حاضر ضابط عيسى وخرج
زر على اسنانه وقال : غرام عدي سالفه على خير وروحي البيت
: عيسى وربي اني ما اخاف غير من الي رباني وخلقني لا تقول بحركتك هذي اني بخاف اسمعني تقدم بلاغ ولا اروح عند الي غيرك مثل ما وصلت لك وقدمت بلاغ على اخوك اروم اروح واقدم بلاغ عند غيرك ...عليك وعلى اخوك يعني غطي على فضيحه اخوك احسن لك
عيسى : شرطي ... الشرطي ...
الشرطي : نعم
عيسى : وكتب على ورقه عنوان ومد له الورقه ... خذ الدوريه لها العنوان وخذ سلطان
نظر الورقه ونظر الى عيسى
عيسى : سو الي اقول لك عنه
وخرج الشرطي
نظر لي وقال : ممكن تقولين شو فيه المجني عليه
: تعدى عليه بضرب يوم كان فمستشفى .. وسرق ذهبي
عيسى : كيف عرفتي
: بيتكم وانتو ادراء يا سلطان يا احد من اهلك
عيسى : غررررررام ...... احترمي نفس نسيتي انتي قاعده تكلمين منو
: لا وانت شكلك نسيت ان نحن فمكان عام
بداء تلفون عيسى بالاهتزاز نظر الى الرقم ورد عليه : هلا علي ..... هيه انا ... تعال المركز وبكلمك .. مع سلامه
نظر لي وقال : ممكن تنتظرين برع اختي غرام
: خرجت من المكتب وجلست فمكان المخصص للنساء
اغلقت عيناي وجلست انظر الى الارض افكر هل ما قمت به هو الصحيح ام ماذا
ماذا يجب ان افعل بعد هذي لحظه اين اذهب اتصلت على ابي
: سلام عليكم
سيف : وعليكم السلام
: شحالك ابويه
سيف : الحمدالله وانتي اخبارج بنتي
: الحمدالله .... يبا
سيف : امري بنتي
: يبا مهما سمعت ومهما صار اعرف اني بنتك ولا لحظه بطعنك فظهرك
سيف : ليش شو صاير
: مب صاير شي ... بس حبيت اقول لك ها الكلام
سيف : خوفتيني عليج غرام قولي لي شو صاير
: مب صاير شي يبا
سيف : متاكده
نظرت الى الشرطي امامي يناديني
: يبا انا بروح لن عندي مريض لزم اروح اجوفه
دخلت المكتب ورايت علي وعيسى وسلطان
جلست فالكرسي المقابل
عيسى : سلطان الاخت غرام مقدمه عليك بلاغ تقول انك سرقت ذهبها ومجوهرتها يوم هي كانت مسافره وانك اعتديت عليها باضرب
سلطان : كذابه هاي البنت مينونه تريد تدبس حد فيها بس ما تعرف كيف
علي : غرام انتي متاكده من كلامج
غرام : انا متاكده انك انت الي سرقتهم حتى لقيت قطعه ذهب فغرفتك
عيسى : سلطان اذا انت ماخذهم قول بدون مشاكل وفتح محضر
علي : مستعدين نعطيج المبلغ الي تبينه بس تنازلي
: اسمح لي اخوي انا ما اريد فلوس انا اريد مجوهراتي
عيسى : انتي شو تبين بالضبط
: ممكن تخلونا انا وسلطان بروحنا
خرج عيسى و علي من المكتب وجلسنا انا وسلطان مقابلين بعض والصمت حولنا
سلطان : بنفذ صبر . ممكن اعرف شو تبين مني الحين
: ما اريد منك شي بس اعلمك اني ....قول وفعل.... الي رباني ما رباني على الفاضي
سلطان : نعم شو تقولين انتي مينونه ...!
: قلت لك الشله الفاسده الي ترابعها خلها عنك
سلطان : انتي شو لج خص ... ليش تبين تدخلين فكل صغيره وكبيره
: كيفك .. ومبروك عليك نومه السجن اليوم

وخرجت من الكتب وقلت لعيسى ... جوف القضيه ماني متنازله عنها لين ما تطلع مجوهراتي من تحت الارض
وخرجت من المركز راجعه الى المنزل وكل همي كيف سوف اوجههم الان
دخلت المنزل ورايت عمتي بجنبها ساره وهما تبكيان وبدور تحضن امها
نظرت الى تظرات الحقد
دخلت الى غرفتي مسرعه واخرجت شنطه من اسفل السرير ووضعت بها ما استطعت من ملابس
وما احتاجه مسرعه ..... فكل الذي اريده الان ان اخرج من هذا المنزل قبل ان يقوم احد بطردي
خرجت ونظرت الى عمتي وهي على حالها وضعت المفتاح سياره بدور على الطاوله
: وذهبت الى عمتي وقبلتها على راسها ... سامحيني عمتي
لم تحرك عمتي ساكن بل جلست على حالها ولم تتحرك خطوه واحده
ساره : انتي تحسبين عمرج منوو ... صدق ان ما فيج خير .. بعد ما شلج عمي من الشارع ولبسج .. ونحن الي خليناج تقعدين فبيتنا وعاملانج مثل اختنا جذي تسوين فينا وتقدمت الي
لكن بدور مسكت يدها بدور : لا تصيرين مثلها

وخرجت من المنزل وركبت احد التاكسي متناسيه الجميع


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


احسست بيد ثقيله على كفتي وتهزني بقوه
تريدني ان اخرج الى العالم الحقيقي وانا ارفض ذلك ... لا اريد ن اراء احد لا اريد اتكلم مع احد
شعرت بان الجميع خذلني وامي و عبدعزيز معهم كذالك

: قووووومي قووووومي بسج رقاااد قوووومي
رفعت راسي ببطى وانا اشعر بانه سينفجر
نظرت الى وجهها : مسحت خدي وقالت حد يصيح وهو راقد
: غيداء
نظرت لي وقالت : هيه غيداء
: شو تسوين هنيه
غيداء : يا ماما انتي فالمدرسه يعني اكيد بكون هنيه تبيني مثلا فالقمر
نظرت حولي ونظرت الى فتيات
غيداء : دق جرس الفصحى يله خلينا نطلع شكله كان عليكم عربي
: وضعت يدي فشعري وتممت بصوت خافت : الحمدالله الحمدالله ... طلع حلم الحمدالله
غيداء : شو فيج
: ولا شي اريد اروح الحمام اكرمج الله
غيداء : انزين يله تعالي
مسكت يدي وبدائت بمشي جنبي وصلت الحمام المدرسه التي اكره ان ادخله
وضعت يدي اسفل صنبور الماء ونظرت الى وجهي فمراء لم لصدق بان ذلك كان حلم
اشعر كاني في غيبوبه من الاحلام نظرت الى غيداء واقفه على الباب

: ليش تطالعيني جي
غيداء : شكلج كان حلو واني راقده
: لم اعر كلامها اهميه ... غسلت وجهي بالماء البارد واخرجت منديل من جيبي مسحت وجهي به
جلست غيداء تنظر الى وجهي

: بسم الله شو فيج تطالعيني جي
غيداء : اجوف المسكرا
: اي مسكره
غيداء : ولا كريم اساس
: مسحت وجهي بكلانكس على وجهي وقلت هذا طبيعي ويهي طبيعي
غيداء : يله تعالي خلينا نيلس فصاله الرياضية
ذهبت خلفها وكل ما يشغل بالي أمي وأخي فصورتهم لم تفارق مخيلتيولو دقيقه
وضعت جسدي على الجدار ورأيتها وهي تلعب بالكره
وترميها فسله بمهاره
أغمضت عيناني لفترة وتذكرت حلمي

4 فتيات يلعبن في حديقة المنزل وضحكاتهم تملي المنزل
نظرت الى كره وهي تركض نحوي
غيداء : تعالي لعبي وياي
: ما اعرف اللعب
غيداء : تعالي تعالي وانأ بعلمج
مسكت الكره بيدي وذهبت لها
وجلسنا نلعب وضحكتانا تعلى كل دقيقه
وانتهى يومي الدراسي على خير
وركبت السياره بكل هدواء ونضرت الى الطريق
ونبضات قلبي تزداد كلما اقتربنا من المنزل
هل ما حلم به صحيح هل سوف يحصل قريبا
ما معنى حلمي او هو مجرد حلم
اللهم اجعلها
رايت سياره امام الباب فدخلت المنزل من الباب الخلفي وذهبت الى غرفتي وجلست بها
وقلبي مرتاح بان المنزل هادى ولا يوجد شي مما حلمت به
استلقيت على السرير ونظرت الى السقف
ماذا حصل ويا الظابط
لماذا لم اخذ رقمه لكي اعرف ما حصل
هل وجد إخوتي نمت على جنبي اليمين ونظرت الى شكلي الذي عكسته المراء

سمعت صوت دقات خفيفه على الباب
للفت وجهي ورايت عزوز يخرج راسه من خلف الباب
: هلا عزوز شو تريد
عزوز : ممكن تسوين لنا قهوه
: وخدامه وين
عزوز : ابوي قال انتي
: يله الحين بس كلم ابوي اريد اروح اجوف امي
عزوز : ولبسي لج وقايه ( شيله ) تغطي لن في ريال موجود .. ان شاء الله بكلمه
وقفت مسرعه وسحبت شيلتي من على الكرسي ولبستها ووضعت الهاتف فجيبي

ودخلت المطبخ وبدائت بعداد القهوه سريعا لكي ارجع الى عالمي
شدني الفضول لمعرفه من هو الرجل
تقدمت بخطوات خفيفه ونظرت له من خلف النافذه
بهيبته وجماله .. شعرت بانه سلب قلبي للدقيقه
لو لدي اخوات جلسنا نتشاجر عليه ومن التي احبته
وننظر له من النافذه ونتشاجر على الدور

رجعت الى القهوه ورتبتها وضعت تمر وجهزت ( فنجان ) واتصلت على عزوز لكي ياتي وياخذها
لكنه لم يرد خرجت من المطبخ وراتيه امامي
: بسم الله ليش م ترد على تلفونك قاعده ادق لك
عزووز : لبسي عباتج وشيلتج
: ليش
عزوز : بتروحيــن ......
: بروح عند امي شكرا عزوز وربي اني احبك تعرف شو فعقلي .. وحضنته ..
اليوم عشاك عليه لا مب اليوم باجر بليز حلني انام عند امي
ولم اسمع رده لني كنت متهلفه لكي اراء امي

وذهبت الى غرفتي مسرعه ولا اعرف ماذا حملت أخذت شنطتي ووضعت بها ما وقع امام عيني
وخرجت لني لا احتاج لشي غير أمي ألان
ولبست عباتي ونقابي مسرعه وخرجت
رأيت الرجل إمام الباب
فوقفت عند باب غرفتي انتظره لكي يذهب لكي أراء أمي

: يا ربي روح روح أف أريد أجوف أمي ... مشتاقة لها وأيد
سمعت أبي وهو يناديني : تعالي بنتي تعالي

: تقدمت بخطوات بطيئه ورايت الرجل ركب السياره فاسرعت من الممكن انه يريد ان يودعني قبل لا اذهب واجلس عند امي

رايته حضني وحضنته ومن بعدها مسك يدي وقال لي : بنتي حبيبتي انتي الحين كبيره وانا شايب وما اروم احميج وكل بنت بتروح عن اهلها فيوم من الايام .. وانتي هذا يومج

لم افهم ماذا قال
: ابويه شو تقول انا بروح عند امي وبرجع
رد عليه : منو قال بتروحين بيت امج الحين بتروحين بيت ريلج
ولم اسمع ما قاله لي من كلمات اخرى ... فكلمه ( ريلي ) اوقفت عالمي وقلبي نظرت الى عزوز ونظرته وهو ينظر لي ولم افهمها لم اشعر سواء وهو يرميني فسياره كاني قطعه قديمه لا يحتاجها بعد اليوم
لم اسمع ولا كمله بعد دقائق من الصدمه ادخلت يدي فشنطه وجلست اتصل واتصل على عبد عزيز ولكنه لا يرد عليه وجلست اتصل عشرات المرات لا بل الالف وكانني سوق اموت بعد دقائق لقد خدعني لماذا يفعل هذا بي
ماذا فعلت به ... ماذا هناك .. لماذا ابي باعني ... هل قمت بشي غلط ... لماذا يرد تخلص من الجميع من حوله ... ولا يشعر بقيمه احد

ولم اشعر بالوقت سواء ان سياره وقفت تكلم وقال : نزلي ولحقيني
بدائت فنظر حولي والى المكان الكبير وكان هناك فلتان صغيرتان واثنتان كبيرتان
لم اعرف اين انا في قصر ام فندق او منزل
بدائت المشي خلفه ودخلت في غرفه كبيره وجميله استلقى على الكرسي ومسك ريموت بيديه وشغل المكيف ومسك الاخر وشغل الااضائه ورفع الستاره ودخل بعض الضواء فيها واشغل التلفاز نظر لي واكتفى بقول
: جلسي ليش واقفه
نظرت الى كرسي البعد عنه وجلست عليه
وعيني على الهاتف ويدي التي لم تتوقف ولو دقيقه في الاتصال بعبدعزيز

لكنه لم يرد عليه
انتظرت الى ان خرج وجلست ابحث عن الحمام عزكم الله
واخيرا وجدته دخلت الحمام وكان كبير لكني لم اعره اي انتباه
كل الذي اردت ان طفى النار التي فجسدي
اشغلت الماء البارد لعله يطفي نار قلبي الذي لشعل جسد باكمله



~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


وصلت المنزل العصر
لم اكن اريد ان اجلس به
ما هذي المصيبه التي وقعت بها
الطفله ماذا افعل بها الان
دخلت المنزل ورايت امي وبنت اختي مهره
مهره : خالي حميد
: هااااااا
مهره : حرمتك من وصلت البيت للحين فوق ما طلعت ولا كلت شي
يمكن يوعانه ومستحيه تنزل
نظرت الى امي وهي لم تقل كلمه واحده
: قولي للخدامه تجهز الاكل
مهره : مجهز
: خليها تيبه
رفعت مهره سماعه التلفون واتصلت على المطبخ وامرت الخدامه بارسال صينيه الاكل
بعد دقائق معدوده دخلت الخادمه وفي يدها صينيه الاكل
اشرت لها بان تتبعني وركبت المصعد ومشيت بهدواء دقت الباب الغرفه
لكني لم اسمع اي اجابه فتحت الباب فوجدت الغرفه بارده ومظلمه
واشرت للخادمه بوضع الاكل على الطاوله
مشيت بهدواء للبحث عنها
وجدتها نائمه فقربت منها اكثر واكثر
ورايت جسدها يرتعش مسكت اللحاف واردت ان اغطيها ....لكن ما هذا
رايت الماء على جسدها
اقتربت منها واريت ملابسها مبلله وشعرها ايضا وترتجف

: غياهيب غياهيب غياهيب
: عبدعزيز وين عبدعزيز ... ابوي وينه
حلست بجنبها ولم اعرف ماذا افعل
رايت ملابسها مبلله وركضت الى كبتي واخذت منه قميص
نظرت حولي بجنون اريد احد ان يساعدني
خرجت من الغرفه بجنون وصرخت من اعلى
: مهره مهره يبي عبايه وتعالي غرفتي بسرعه
ودخلت غرفتي انظر لها اغلقت المكيف واشغلت الاضائه

ورايت وجهها
بشرتها البيضاء
وشفاهها ورديه
وشعرها على عينيها
مسحت على شعرها وابعدته عن عينيها
دخلت مهره ويشع الخوف من عينيها
رميت عليها القميص وقلت : بدلي ملابسها بسرعه
نزلت الى المطبخ مسرع واخرجت احد الاطباق ومكعبات الثلج ووضعته بها
واخرجت منشفه نظيفه من الدرج
وجلست ابحث بجنون
ماذا بعد
ما الذي نسيته
الدواء
ذهبت إلى الدرج الصيدلية وجلست ابحث عن أدويه
جلست انظر حول الادويه لعلي أجد ضالتي في مكان ما هنا
وضعته فصينيه وذهبت إلى اعلى مسرع وجدت مهره بجنبها
مهره : خالي حرارتها مرتفعه
: ( لا اله الى الله هذا اول يوم وجذي شكلها بتعبني الياهل ) هيه قال لي أبوها وداها المستشفى وما اعرف يابت أدويتها أو لا
مهره : تباني اقعد اساعدك
: لا حبيبتي روحي خلاص انا بجوفها وبنتبه لها
جلست بجانبها ووضعت كمدات الماء على جبينها
ووضعت الدواء في ملعقه واقربته من شفتيها

: غياهيب غياهيب .... شربي الدواء ... رفعت اسها ووضعت الملعقه بين شفتيها
ارتشفت قليلا واقرب كوب الماء وارجعت راسها على المخده

جلست اغير لها الكمادات كل دقيقه شعرت بتعب تقدمت نحو المطبخ
الذي فغرفتي واكتشفت ان لا يوجد شي
نظرت اليها ووضعت مقياس الحراره في فمها
اخيرا انخفضت درجه الحراره
ذهبت الى الاريكه وجلست انظر لها يالها من مصيبه كيف سوف اهتم بها هذي الطفله
انا اخذتها لتكون طعم لامي ... هل ستتحمل بعد ما اطلقها وهي فهذا العمر
ومالي انا فيها واغلقت عيوني للنوم



~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~

ذهبت الى المطبخ ابحث عن شي اقوم به
فسمعت اصوات اطفال خرجت الى الخارج واريتهم حول ابيهم يلعبون
رجعت الى المطبخ وقررت ان اصنع كعكه فجلست اخرج المقادير واخلطهم بمهاره
سمعت صوت حركه نظرت نحو الباب فرايته واقف
: نظرت له ورجعت الى طبقي
صقر : شو تسوين
: اسوي كيكه لليهال
صقر : وانا
: رايته وقلت له ... يمكن ما تريد تاكل من اكلي وتسمم احسن لك تشتري كيكه
صقر : انا بروح وبخلي يهال عندج نص ساعه
: اوكي
صقر : اذا صار شي دقي لي من تلفون البيت او تلفون حمد
رايته وقلت له : وتلفوني ممكن ترجعه
صقر : قريب ان شاء الله
لم اعره انتبابه جلست اكمل خلط امقادير حسست به وهو يخرج
رايت ظله وهو يذهب للبعيد تنفست بهدواء
: حمد ... حمده تعالو
فاريتهم يركضون
: شو تبون تسوون الحين
حمد : نلعب
: اوكي لعبو فالحديقه شويه لين ما اخلص الكيكه
حمده : الله كيكه
: يله باقي شويه وبيي بسرعه اللعب وياكم
حمده : لا تتاخرين علينا
ان شاء الله
واخيرا وضعت الخليط فطبق ووضعته فالفرن

وجلست اقطع فواكه لازين الكيك بها
جلست على الكرسي وانا انظر لهم
رايت حمد وهو ياشر الى اعلى
خرجت الى الخارج
: شو فيكم
حمد : هاي الغبيه ما تعرف تلعب وشاتت الكوره وعلقت فوق
: رايت الكره خلاص بنزلها لكم
حمد : لحظه بيب لج السلم
: سلم حق شو ....انا بعلمك كيف تنزلها
مسكت السور بيدي وبديت التسلق كاني عنكبوت
واخيرا وصلت الى الكره رميتها الى حمد
: جوف ما يباله شي بسرعه تركب وبسرعه تنزل
زلقت رجلي عند النزول واصبحت اتعلق بصعوبه فالسور
نظرت الى الاسفل ولا عرفت ماذا افعل
: حمد بسرعه روح داخل ويب السلم
حمد: اوكي
وركض الى الداخل
وحمده ترني وفي عيونها الخوف
رجع حمد وقال : ما لقيته
جلست احاول ان ارجع رجلي الى مكانها لكن لم استطيع
حاولت بشتى الطرق لكني لم استطيع

لم يكن امامي غير حل واحد ان اسقط على الارض
فكلتا الحالتين يدي سوف تضعف وسوف اسقط
ولطالما تجرحت رجلي وانكسرت
: حمد ...حمده ...قومو
حمد : شو بتسوين
: بطيح يعني شو بسوي قومو من عدالي
: اغمضت عيوني وبدائت بالعد 1 .. 2....3.... سمعت صوت لكن بعد فوات الاوان فلقد افلت يدي
وشعرت كااني ارتطم بحجر
سقط راسي على شي قوي وصلب
اغمض عيني وانا اسمع صوت

: غزلان غزلان انتي بخير ... كلميني ... ويد تهزني
وبدائت بشعور بنفس حارة كأنها أنفاس تنين على شعري
حمده : يبا يبا .... غزلان ما تتحرك
: صقر ... لم اتحرك ولو شبر يا ليتني سقطت على حجر وليس على صدره

فتحت عيناي بهدواء وببطى رايت صدره امام عيني
اقفلتها وتمنيت ان يكون حلم او تنشق الارض وتبلعني كما يقال

صقر : غزلان فيج شي شي يعورج
ابتعدت عنه مسرعه وقلت : لا لا ماشي يعورني
ووقفت وشعرت بالم خفيف فرجلي وبدائت بالمشي بسرعه الى المطبخ
فتحت الثلاجه واخرجت الثلج ووضعت 3 مكعبات في الكيس ووضعته على رجلي
جلست على الكرسي و بفواكه امامي
دخلت حمده وجلست فكرسي الذي امامي
حمده : غزلان
: امممممم
حمده : شو تسوين
: ازين الكيكه
حمده : اريد اسعدج
: امممم طلعي العصير من الثلاجه
واسرعت الى ثلاجه وواخرجت العصير واغلقتها برجلها ووضعته على الطاولة
وقالت : بعد
: شو رايج تعدلين الكيكه وياي
حمده : اووووووووووووووووكي
وجلست تضع حبه فروله وتاكل الاخراء واخيرا مسكت صحن الفواكه وجلست تاكله بشهيه
: هههههه حبيبتي هذا حق الكيكه
حمده : يوعانه اريد اكل شي وشكلها مطوله
: يله روحي الصاله خلصت الكيكه والحين بيبها لج
جلست تصرخ كانه اعلان : الكيكه خلصت الكيكه خلصت
وضعت الكيكه والعصير والاكواب فصينيه وخرجت الى الخارج وانا اعرج
وضعته على الطاوله وبدائت في تقطيعها
وقدمت لحمده وحمد القطع واخذت قطعتي ونظرت الى التلفاز
صقر : وانا
: ما قلت انك ما تريد
صقر : الحين اريد
: أسفه حطيت فيها سحر الي يأكلها يحبني وجلست اضحك

وقف واخذ الكيكه بأكملها ومسك المعلقة وجلس يأكلها : لا تحاولين لو كليتها كلها ما بحبح لنج بس موجودة تربين عيالي
تجاهلت حركته الطفوليه حمد : يله حط شريط سيارات خلنا نلعب
حمده : وانا
مسكتها واجلستها فحضني : بتلعبين وياي بنغلب حمد
والي يخسر لازم يضرب الثاني على ايده
حمد : موافق والي يصيح يا ويله
: اوكي 10 ضربات
حمد : مووووووافق
واخرج اللعبه بلهفه لابداء بلعب
: جلست عده دقائق احاول اقتل الوقت الذي يمر ببطى
اخذت هاتف المنزل واتصلت على غيداء
: الو هلا حبيبي
غيداء : هلا والله بالعروس شحالج اخبارج اعلومج
: الحمدالله انتي شحالج اخبارج
غيداء : الحمدالله
: شو تسوين....؟
غيداء : ولا شي قاعده اجوف تلفزيون ... وين ريلج عنج
: راقد.... حيبتي اسئلج كان في ظرف فالغرفه عدال شنطه وينه ما لقيته فشنطه
غيداء : امممممم اي ظرف .... هيه تذكرت عطيته عيسى ويا الشنطه
: ما لقيته
غيداء : ما اعرف سئلي ريلج
: اوكي مع سلامه بروح اجوفه اذا قعد اكلمج بعدين قلبي مع سلامه
دخلت الغرفه واخذت مفتاح السياره وذهبت اليها مسرعه
جلسب بالبحث في كل مكان سمعت صوت يقول : شو تسوين
رفعت راسي بسسرعه
: ولا شي طيحت شي وقاعده ادوره
صقر : مثل شو
: ظرف
اخرجه من جيبه وكان مفتوح
: مثل هذا
كنت اريد ان اخذه من يده لكنه حرك يده مسرعا
: انت كيف تفتح شي ما يخصك هذي خصوصيات غيرك
صقر : ما تبين تعرفين شو داخله
: لا .... وما اريد حد يعرف
صقر : عيل ليش سويتي الفحص
: ما يخصك المهم ما اريد حد يعرف
صقر : اخرج ولاعه من جيبه .....عيل مب لازم تعرفين شو فيها
كنت اريد ان اخذ الورقه بسرعه
لكنه رفع يده الى اعلى واحرقها وجلست انظر لها
بعدها رماها على الارض وانا انظر لها وهي تحترق امامي
حاولت ان اطفئ النار اريد ان اعرف هل انا مصابه بهذا المرض
نظر لي صقر : ما تريدين تعرفين
: جلست ابكي بحرقه
صقر : لا تنقلين المرض لعيالي ..... ولو حد من عيالي خذ المرض صدقيني ما برحم اهلج ولا اختج
وكوني حذره وما بقى لج الى ايام وتموتين ومشى الى الباب وقال لا تحاولين تنتحرين لنج بتدخلين النار ارضي بالي كتبه لج ربج
لم استطيع التحمل جلست ابكي وسحبت عمري الى غرفه خارج المنزل بل كانت مستودع
واغلقت الباب وجلست اصرخ و ابمي بصوت عالي ماذا اخذت من دنياي ..... وها انا الان اكتشف بان المرض قد اصابني
لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااا ليش انا ... ليش انا من بين كل الناس
خليفه والله احبك .... خليفه يا لتني اخذتك وعشت باقي ايامي وياك ..... امي ابوي غياهيب غيداء غرام وينكم
تجوفون شو صار لي ..... جوفو ...... شو صار لي ركعت وجلست بالبكاء بقوه وصريخي قد هز المكان
ولم اشعر بكم من الوقت استغرقت فهذا المكان الى اني شعرت بان احد قد فتح الباب نظرت له وجلس بجنبي وحضنني
وجلست ابكي بقوه ولم اريد ان اجعله يذهب من جنبي
سمعته وهو يقول : غزلان اذكري ربح هذا قدرج ومكتوب لج
: لم استطيع البكاء وشو ذنب الي حولي شو ذنب الي يحبوني خليفه وشو يصير له
قال : انا ويااج وبصوت حنون غزلان جوفيني انا خليفه وراضي بكل الي يصير بس اعيش قربج واكون وياج
رفعت راسي ورايته وهو امامي ومد يده ومسكني وركبنا السياره وذهبنا الى منزل بالي وقديم
نزل واتى الى بابي وفتح الباب ومسك يدي وذهبنا امام الباب وفتحه
: شو تسوي وين رايحين
خليفه : شي كنتي تبينع من زمان
دخلنا المنزل وذهبنا الى احد الغرف وراينا عجوز على سرير ولا احد معها
خليفه : هذي امج كانت تنتظرج من زمان هذي امج
: امي امي واقتربت منها وهي تبتعد الى ان اختفت من امامي وجلست البحث عنها بجنون

وفتحت عيناني بقوه رايت نفسي فالغرفه والاضائه مغلقه رجعت للنوم كي
لا افكر بشي اخر فما حصل لي اليوم يكفي



 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 19-11-11, 02:10 AM   المشاركة رقم: 60
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 220579
المشاركات: 10
الجنس ذكر
معدل التقييم: somanh عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدYemen
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
somanh غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

الرويه جداً رائعه واسمحيلي اعلق على الشخصيات

غزلان & صقر

اعتقد ان غزلان سليمه بس صقر مثل هالتمثيليه لحاجه في نفس يعقوب
بس شنو قصة البنت الي يحبها صقر اتمنى اتعرف عليها قريب وشنو كانت علاقته بموته ام أولاده


عيسى & غرام

اعتقد ان غرام راح ترتبط بعيسى بس احس ان علي راح يتدخل
اما شبكة احمد وخون فاثنينهم ماىيستاهلوا
واعتقد ان عيسى هو الي راح يكون السبب في اجتماع الأخوات
اما غرام وموقفها الغريب من سيف ليش سوت كذا ليش حبسته ووين بتروح اعتقد عيسى بيساعدها


غياهب


شنو تفسير حلمها

وليش اتزوجت بالهشكل. معقوله مرت أبوها واخوها ليهم يد

غيداء & فيصل

اعتقد انهم ثنائي لن يدوم والله العالم

 
 

 

عرض البوم صور somanh   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 03:34 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية