لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-02-11, 09:19 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشعـــر بسعاده لرجوعك انثى تختصر النســاء
وانضمام ام فرح الحلوه الى قائمه قرائي
شعرت بالحزن للحظة لغياب جميع قراء قصتي
مما جعلني افقد الامل وكنت اريد نهايه من كتابتها قريبا
حيث اني جعلت الاحداث تتسرع
لتدخل محور اخـــر

لكن اعدك بان هناك العديد من الافكــار والاحداث سوف تحدث
لذلك ارجو من جميع قرائي ان ينتظروني يوم الثلاثاء
للبــارت 11
واسفه على التاخيـــر الى الان



اعلــم باني تاخرت لكن اعذروني الجامعه
وغياب قرائي الذين يعطوني الامل جعلوني اطيل الغيبه
لكنني رجعت بحداث مشوقه

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 06-02-11, 04:06 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ملكهــ الحب مشاهدة المشاركة
   اشعـــر بسعاده لرجوعك انثى تختصر النســاء
وانضمام ام فرح الحلوه الى قائمه قرائي
شعرت بالحزن للحظة لغياب جميع قراء قصتي
مما جعلني افقد الامل وكنت اريد نهايه من كتابتها قريبا
حيث اني جعلت الاحداث تتسرع
لتدخل محور اخـــر

لكن اعدك بان هناك العديد من الافكــار والاحداث سوف تحدث
لذلك ارجو من جميع قرائي ان ينتظروني يوم الثلاثاء
للبــارت 11
واسفه على التاخيـــر الى الان



اعلــم باني تاخرت لكن اعذروني الجامعه
وغياب قرائي الذين يعطوني الامل جعلوني اطيل الغيبه
لكنني رجعت بأحداث مشوقه


البدايات دائما صعبة ,,
فاكتبي من اجل الكتابة فقط ولأجل زهراتنا أيضا ,,
وسأضل معك حتى النهاية..

.:. ملكهـ.:.
خذي كل أوقاتك المهم أن تبقي متألقة ..

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 07-02-11, 10:34 PM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الحــادي عشـــر


نظــرت له ونظراته بدائت تخيفني وكان الدم تجمع فراسه ليظهر لي وجهه الاحمر و وعيناه التي تحولت من بيضاء الى حمراء يشع منها الغضب
حاولت الغوص فالكرسي امل ان اختفي لكن لا امل
خليفه : انا اكلمج منو هذا
: واحـــد كــنت احـــ
فلم اكمل كلامي لاجــده قد اعطــاني هديه زوجي .... الهديه التي لم اتوقعهــا
الاولى من طلال والان خليفه
طبعت اصابع يده على خدي الذي تحول الى لون الاحمر من قوتها
شعرت بان خدي اصبح فرن
خليفه : انتي ما تستحين على ويهج تحسبين ان ما عندج اهــل
: ....... ( كم اوجعتني كلمته اكثر من اصابع يده ).... والله....
خليفه : لا تحليفين لا تيبين طاري الله على لســانج
: خليفه اسمعني ( كنت اريد ان اتكلم واتفوه بكلمات لكن لساني وقف عن الكلام وتجمد عقلي وعدت لا اعرف ماذا اقول )
خليفه : ولا كلمه تفهمين
جلس فكرسي الذي امــامي وقــال
خليفه : ( اخذ نفسه وقال بهدواء ) قولي لي اسمه وين ساكن ورقمه وكل شي تعرفينه عنه
: ليـــش ....؟
ظرب بقبضه يده على طاوله حتى شعرت انها سوف تتحطم من يده
خليفه : ( رص على اسنانه ) قولي
ونطقت بكــل معلومات التي اعرفها عنه وانا خائفه وانظر الى وجهه ماذا سيحدث لي الان ماذا سوف يفعل ... ماذا سوف يحدث ..؟
جلست اتسائل ماذا يحدث انتبهت عليه وهو يمسك هاتفه
خليفه : سلام عليكم ... شحالك ... علي لو سمحت بغيت رقم اخوك عيسى هيه... هيه... مشكور بعد ان اغلق السماعه رمقني بنظره جعلني اكره نفسي
خليفه : سلام عليكم .... شحالك عيسى ... دوم يا ربي .. الحمدالله بخير .. يدوم غــاليك .... عيسى بغيت منك خدمه ... ما يامر عليك عدوو ... ما اعرف شو اقول لك موضوع بس عندي ولد يهدد بنت تشتغل عندي فشركه حليلها يتيمه ما عندها اخوان وما تعرف شو تسوي وقالت لي ... أسمه طلال **** رقمه 053***** تعرفه .... جوف شغلك فيه .... مشكور عيسى ما قصرت اردها لك فالافراح
غلق سماعه بشده وقال : تعرفين هذا الي انتي تحبينه طلع واحد قذر وسكت ... اقول لج طلعي ما اريد اجوف ويهج قدامي
رمى هاتفي على الارض حتى صــار قطع مريمه على الارض ما منها فائده
خليفه : اجوف الحين شو بتسوين ... من اليوم ورايح ماشي تلفون لين ما تتزوجين ولو يريد ريلج ايب لج تلفونه على راحته .... تسمعيني .... وانا بجوف هذا طلال شو بيسوي يله قدامي ولا تخليني اجوف ويهج
جمعت شتــات انفسي وذهبت الى غرفه ورميت نفسي بجانب غزلان وحاولت انام وقهر يفيض مني
كرهته اكثر لم تكن هناك كلمه لم اقولها ولم اوصفه بها نزلت دمعتي بهدواء خوفا بان تشعر بها غزلان وفي قلبي بركان قد ثار.... اريد الصراخ لكن وجود غزلان منعني من ذلك غلقت عيني لأذهب الى عــالم الاحلام دون حاسيه واصبح حبيسته وحبيسه الجروح
وضحيه الخيانه

~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~




افقت من نومي واشعر بان عيناني تورمت من كثر البكاء
ذهبت الى حمام واخذت لي شور ( عزكم الله ) ونظرت الى جو كان جميل
ذهبت الى غرفه ام محمد ورايتها نائمه وجدت محمد جالس فصاله
: محمد
محمد : هااا
: هــواء ناس يقولون نعم انت متى بتتعلم الاتكيت
محمد : عدال يا ام اتكيت قبل لا تنخطبين كنتي ام دفاشه ...شو تبين خلصينا ...؟
: مالت بس ... اقول انا بروح الحديقه شويه ما بتاخر
محمد : مالي شغل دقي لريلج
: تستهبل ولا تستهبل اي مخ فيك الحين بروح الحديقه وانت هنيه وتقول دقي لريلج الي فاخر الدنيا وبعدين انا ما استاذن منك بس اقول لك للعلم يمكن احد يسئل
محمد : انزين انزين كلتني يله بااااي خليني اروح انام
خرجت من باب البنايه
تخطيت الشوارع ومشي وانا انظر حولي الى الناس اشعر كاني كائن غريب
جلست على كرسي امام احد نوافير الجميله .. اخرجت الايبود من جيبي ووضعت سمعات فاذني ومسكت قلمي ودفتري وبديت فارسم ... اشعر كانني لم ارسم من سنين
نظرت الى نافوره وتمثــال الذي يقذف الماء من بين اسنانه
اغمضت عيني لاخرج من عالمي وبدائت فرسم وانا احاول تجنب التفكير باي شي يشغلني
سيده عجوز قالت لي : my God, what beautiful painting
نظرت الى رسمتي انها المره الاولى التي ارسم فيها منظر جميل لا يدل على اكتئابي
ردت وقالت :Is it possible to draw that picture for me
نظرت لها وهي تمد لي صوره كانت لرجل وفتاه فشباب عمرهم يحتظنون بعضهم بحب وحنان وفي اعينهم تكمن الحب وحنان
ردت وقلت لها : yes I can
قالت لي : Really ... It's great thank you
: It is an honor for me … meet my her tomorrow at the: same time it will don
رايت الفرحه في وجهها وبنات اسنانها قليله التي تدل على تقدمها بالعمر فقالت : bay

رجعت الى عالمي لكن طيف خليفه اخرجني منه مسرعا نظرته واقف امامي بكل هيبته المعهوده
خليفه : شو تسوين هنيه
: قلت اقعد شويه استانس وراسم شي
جلس بجنبي وقال : شحالج
: الحمدالله بخير
خليفه : اخبار ريلج صقر
: الحمدالله
خليفه : غزلان
: أنــا تاخرت لزم اروح جمعت اغراضي ومشيت مسرعه
لا بل هاربه ولا اعلم الى اين ..... اذا لم اتحدث معه اليوم من الاكيد باني سوف اتحدث معه يوم من الايام لكنه مسك يدي وسحبني بقوه
خليفه : تعبت من الانتظــار يا اليوم الي لزم تسمعين كلامي فيه
: وانا ما اريد اسمع شي
لكنه لم يسمع الى كلامي مسك يدي وشدني متى اصبح قاسي هل زرعت في قلبه الحزن الذي جعل قلبه يقسو اكثر
نظرت له وانا انظر له وهو يلهث يحاول ان يلتقط انفاسه قال : كيف رمتي ..ما اصدق انج سويتي جذي انتي غلطتي ... لكن ما زلت احبج
شعرت بان الحزن خيم على صوته .... انـــاديج كل يوم .... اتكلم عن فرقنا للبعض .. مهما كان الوقت اليوم ....احس عمري ما اطيقه بدونج .. لكن الحين تغيرتي .. احسج غريبه عني ... هسه نعم فنفس ذاك اليوم قلتي انه لمصلحتي ... واجوف ان شخص ثاني ملك قلبج وانتي سعيده ... حطيتني على الجنب بدون احساس ... ( بصوت عالي ) كيف رمتي تسوين فيني جذيه
أبعدت عيناي عنه بل لؤسد لن اوجهه كل ما نظرت الى وجهه اعيد شريط حياتي القاسي
خليفه : كلنا نعرف الحقيقه لا تكذبين عليه ....ارجوج اشفي قلبي ... نظر الي عيناي وقال ابتسامه عيونج و انغام صوتج انــا متاكد بانه بيحبج نفســي بس قلبي منو الي بيشفيه منو الي بيداوي جروحي
: خليفه
خليفه : لامن حبيتج ووهبت قلبي .... لا قلتي روح اروح ولا قلتي تعال جيت قولي هذا شو الي يسكته لا جافت جنب شخص ثاني .... شو اقول له شو اقول معي كانت حزينه ومع غيري اجوف الفرحه بعيونها ... انا ما رمت اعيد بسمتها وغيري شفى قلبها
: وقفت دون ان اقول كلمه وذهبت ماشيه رايجه ربي ان لا يلحقني
قلت وانا اتخطى الشــارع وبصوت غير مسموع
: لو تجوف جروح قلبي شو بتقول ... لو تجوف همومي جان صابك من اوجاعي ذهول الي شفته فحياتي مو قليل لا تغرك ضحكتي ولا بسمتي ترا حزني اصيل
صار جرحي علامت الجود ... صار دمعي رفيقي وصاحبي المجهول دخيلك يكفي عذاب ومواجع قلبي لابعادك مهو صابر يكفي اصبر قلبي على القليل وهو يقول دخيلك ما ابي غير الحبيب رفعت راسي وانا امسح دمعي عاهدت نفسي بان هذي اخر مره تسقط دموعي قبل لا ادخل المنزل رايت ام محمد امامي
ام محمد : وين رحتي
: رحت الحديقه اقعد شويه
ام محمد : عيل يله خلينا نروح السوق لزم نستغل كل دقيقه
لم اكن فمزاج جيد يسمح لي بتبضع مشيت معهم وانا كل تفكيري بكلمه واحده ( احبج )
الى الان يحبني ماذا افعل به كيف اجعله ينساني ... مخي قد تجكد مره اخره نظرت الى غيداء التي لم تقل كلمه واحده اشعر بالم بتجاهها سوف تتزوج وتمشي الى زوجها دون اب يمسك يدها ولا ام تنتظرها امام الباب وتثني على شكلها ...انا الذي حرمتها من كل ذلك انا السبب انا السبب ... امور كثيره مرت فعالمي وانا السبب


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~



جلست وفي يدي تذكره رجوعي
هل ارجع وانتهي من العذاب ... لكنه نطق بها وقال بانه يحبني
لماذا لا اشعر بالجنون لطالما ما تنيت ان اسمع هذي الكلمه منه
لماذا لا اطير فرحا لطالما ما حلمت به وهو يقول لي وانا اعيدها في بالي الف المرات
لماذا اشعر كانها كلمه عاديه ليست نابعه من قلبه هل من الممكن ان يكون قالها بعد ان شعر ان ليس لديه احد فدنياه ... لا لا يمكن ان يكون هكذا
لكن ماذا تنتظرين من شخص باعك لاجل اخيه
من الممكن كان يريد ان يجعل اخيه يفرح
وعيسى وسعيد
ماذا بهم هم اشخاص مرو فحياتي لكن احمد ملك قلبي
أسمعتي بمثل الذي يقول لا تندم على من احببته وخسرته اندم على من حبك وخسرته
لكن احمد ايضا يحبني
وضعت يدي بشعري وبعثرته : يــا الهيييييييييييييييي ماذا اصابني هل جننت
لا احد يملك قلبي ...من الان سوف اراء من يستحقه
مسكت شنطتي وشعرت بانه وقت الرجوع الي عالمي الجديد لكن هناك شي يجب ان اقوم به لاخر مره
بحثت في كل المنزل وانا ابحث عن شخص لا اعرف ماهي شعوري نوحه لكن بتاكيد ليس حب
نظرته امامي نظرت له : ممكن نتكلم
قال لي وبكل برود : تفضلي
: مب هنيه ممكن نروح
قاطعني : السطح
نظرت له ومشيت دون ان اجيبه رفعت راسي وانا انظر الى سماء التي جمعتي مع من ملك قلبي سابقا
كم احبت تلك اليله لكن هيهات سريعا ما كرهتها واحسست انها خدعه او ان هناك خلل بها
هل من الممكن فقدت الحب عندما رايته امامي ... ام شعرت بالخوف منه
ولماذا اشعر بالخوف لا يوجد شي يعيبني ولا يعيب قلبي
وقفت على حافه السطح ونظرت له اريد ان اراء تعابير وجهه
: سعيد
سعيد : اممممم
: رجعت بعد ما قلت لي لا ترجعين تصدق انت اكثر شخص اشتقت له
سعيد : ههه لعبي غيرها ... اصلن رجعتج لاحمد معروفه
: تعرف من دخلت هذا البيت عشقت السطح اكثر من المدينه ... حسيت هو المكان الوحيد الي اروم اجوف الكل صغير وتحت وانا فوق ... المكان الوحيد الي اروم اوصل فيه لقرراتي ... كنت دايما لا اخطيت اوقف على حافه مثل الحين وامشي اقول لا طحت على اليمين اموت وارتاح من العذاب واذا طحت على اليسار الله كتب لي عمر وبعيش وبصلح اخطائي ... فبدايه كنت خايفه ومع الايام حسيت انها مخاطره وتحدي نفسي وفالاخير عشقتها حسيتها جزاء من غرام الي ما اعرف ماضيها
سعيد : نهايه كل هذي المقدمه
: ماشي كنت اقول لك شي فحياتي محد يعرفه
سعيد : خلصتي يله مع سلامه
قلت مسرعه : سعيد
سعيد : شو بعد
: ممكن اعرف الكلام الي قاله لي احمد صدق ولا وليش ما قلته ليانته بروحك
سعيد : اي كلام
: انك .... انك تحبني
سعيد : هههههههههههه انا احب ... ومنو انتي لا لا اكيد مخج فيه خلل
: احمد قال لي
سعيد : احمد .. احمد شو اسوي فيه
: يعني صدق
سعيد : لا طبعا ولا تحلمين
: شو عيل ليش احمد يقول لي مثل هذي الاشياء شو مصلحته من الامر
سعيد : احمد ما كذب ثال الي قلته له ... بس تعرفين لاا تصدقين كل شي تسمعينه .. هذي مشكلتج ما تجوفين الى السطور ما تعرفين شو مختفي فيها ... طول عمري كرهت احمد احس اهلي يقدرونه اكثر مني وكل الي يريده فايده
حتى يوم قرر اهلي ينتقلون لبلاد اجنبيه ثانيه ابوي جاء معاي اسبوع وتركني لحالي 3 سنين فيها وانا فسن صغير كان عمري 16 فهذا الوقت كنت احتج ابوي اكثر من قبل الكل كان يقول يا حظي وانها شي عجيب لكن انا كنت اشعر بالحزن ولما انتقلو هنيه طرشو احمد اسبوع وبعدها اجو بداء حقدي يكبر يوم بعد يوم وجاء اليوم الي احرمه من الي يحبه وبكل بساطه قلت له اني احبج ما كنت اعرف انه بتخلى عنج بكل سهوله بس اذا دل هذا شي دل على شي واحد انه ما يحبج وااايد ومستعد يتخلى عنج فاي لحظة
ملئت عيناني بموع وانا على حافه لم استطيع رويه امامي كدت ان اسقط لكنه شدني للتجاهه وسقطت على الارض وذهب من امامي ليتركني جريحه في عالمي اراء السماء المنيره بنجوم التي ترجم قلبي
مشيت بخطوات مهزوزه ورتبت حقيبتي لرجوع للمكان الذي اشعر به بالدفاء واشعر بانه ملكني بالحب والامان عكس هذا المكان الذي ينقض فيه الاخ على اخيه
حقد


~*¤ô§ô¤*~h~*¤ô§ô¤*~


جلست على طاولتي وانا افكر ماذا حصل يا ليتني اخذت رقم الظابط
يا لكي من غبيه يا غياهيب
وضعت راسي على طاوله وبدائت فكتابه على دفتر غيداء غرام غزلان غيداء غرام غزلان غيداء غرام غزلان
احد فتيات الصف مسكت دفتري وقرائت الاسماء
البنت : غيداء ... ليش كاتبه اسمها
سحبته من يدها : مالج شغل
البنت : لا يكون تحبينها
: شو هذا الكلام انا ما عندي هذي سوالف ..... احسه شي غير اخلاقي
قالت : عدال يا بنت ... بس يله بنساعدج فيها
وخرجت من الصف لم اعرها اي اهتمام ولا لكلامها
مسكت صدقتي مروه وجلسنا فساحه نتكلم
سمعت احد يقول : هذي هذي هيه هنيه .... تدورها من الصبح
شعرت بانه شي لا يعنيني ولم اعره اي اهتمام ايضا
مروه : شو فيج اليوم كل البنات يجوفونج شي صاير
: لا ما صاير شي
مروه : الله يستر بس
: امين
مروه : ما قلتي لي اخبارج .... شو تسوين فبيت حرمه ابوج
: احس جهنم احسن عن بيتها استغفر الله
مروه : ليش
: ما اعرف ما اطيقها احسها كريه
مروه: الله يعينج عليهم
رايت احد امامي رفعت وجهي لئراها امامي لم استوعب الامر ماذا تفعل هنا وماذا تريد
جلست جنبي وقالت : سمعت ان الحلوه معجبه
مظرت لها بستخفاف : اي وحده فينا
نظرت الى مروه وقالت : اكيد الي جنبي ووضعت يدها على يدي وشدتني
: تعالي ابغي اكلمج
نظرت لها : نعم نعم غيداء طيري من قدامي والكلام الي سمعته ذوبيه فماي واشربيه لن ما منه فايده
غيداء : ليش يا حلووو
: قلت لج ابعدي عني لا تخليني افشلج قدام البنات وتجوفين شي ما جفتيه بكل حياتج
مروه : همست فاذني ( غياهيب لا تتهورين انتي ما ترومين عليها بتكسرج )
: تخسي الى هيه ما همتي هيه ولا غيرها
وذهبت مسرعه الى صفي وجلست على الكرسي لا اعرف ماذا حصل بي او الى اين ذهبت لكن عقلي مباشره ذهب الى صاحب الصوت الخيالي الذي احببته من صوته ..
اين هو الان يا ترا ماذا حصل له ... لاين ذهب ماذا يفعل تذمكرت غلا قلبي .. وروحي لا نادت عليك اغمضت عيناي بهدوء ويأخذني الحنين إليك لأنسى الدنيا وأجد بك كل محيطات الكون .. تلملمني تحت ظلال ( الاحتواء ) تدفئني بيديك الحنونتين بعيناك ارى الحنين
شعرت بحركه احد بجنبي فتحت عيناني لاجدها امامي تجلس على كرسي
غيداء : الحلو يفقكر فشووو
: الله يصبرك يا روح والحين شو تبين
غيداء : انتي
: اقول لج محد فدنيا غيرج انتي اسمه غيداء
غيداء : مشكله ايه لنه اسم نادر
: اقول انجلعي من قدامي اجوف يله برع برع وما ابي اجوف شيفتك مره ثانيه
غيداء : يا حلو ليش زعلان ومعصب بس قولي لي احبج وبطلع
: انتي ما تفهمين انا ما عندي هذي سوالف ما عندي اتركيني لحالي
غيداء : انزين انزين لا تزعلين
واعطتني ظهرها وخرجت
جلست اناظر لها لجسدها الكبير ولعضلاتها وتصرفتها التي تشبه الشباب لا اعرف لماذا هيه هكذا
لكني متاكده من يقوم بمثل هذي الاشياء بانه مريض نفسي ام به انفصام بشخصيه
نظرت الى مروه التي اتت تركض
مروه : شو صار قالو انها لحقتج
: شو فيج خايفه ما صار لي شي
مروه : جلست جنبي وقالت بكل خوف : بليز غياهيب لا تحتكين فيها ولا تردين عليها
: نعم نعم ليش منو هي اصلن اقول لا تحاولين
مروه : انتي ما تعرفين هذي
: سمعيني اذا هي قويه انا اقواء منها والي فيها فيها وانا ما اخاف من ها الاشكــال
سمعنا صوت الجرس يعلن بدايه حصه جديده
مروه : شو عليكم
: يعني منو غير بيكاشو
مروه : هههههههههههه حلوه منك
: قهرتني من يومين سبتني وقالت عني بنت مجنونه والحين براويها من بنت المجنونه
مروه : والله اني مب مطمنه للهجتك هذي
: هههههههههههههه انا بروايها
مروه : (نظرت معلمه وهي تضع كتبها على طاوله )يله انا بروح
: اوكيه مع سلامه
لفت وجهي لنظر الى فتاه التي تجلس بجنبي تذهب الى طاوله اخراء فارغه مسكونه من شهور لتعلن كساها الغبار ويالتي اليوم ليقدر احد وجودها ويجلس عليها .... كانت نظراتي تحلق زميلتي التي كانت تكره تغير مكانها ولا اعلم ما حل بها اليوم فجائه
لم اعرها اهتمام جلست وانا احاول تركز فدرس ليقطع حبل افكاري صوت البـــاب
؟؟؟: ابلــه ممكن احضر عندكم
بيكاتشو : ليش ما خذتي هذا الدرس اليوم
؟؟: ما فهمته
بيكاتشو : شو عليكم الحين
؟؟؟: تربيه بدنيه ( رياضه )
بيكاتشو : خلاص قعدي عدال غياهيب
سمعت اسمي رفعت راسي لنظر لها وهي تاتي نحوي والابتسامه تعلي وجهها والان اكتشفت سر نقل زميلتي
جلست جنبي وقالت لي : ممكن اتبع وياج
رقمتها بنظره ووضعت الكتاب فنص
وحاولت اركز مع المعلمه لكن حركتها شدت انتباهي رايتها تكتب فكتابي
نظرت وله رايتها كاتبه
غيداء : يــا صــاحبي يالي ساكن قلبي ... يا ليتك تعطيني خاطرك شوي
مسكت القلم وكتبت : قلبي ما هو لعبه يلعب به الرايح الجاي
كتبت غيداء : اقسم بربي حبيتك وما عاد لي فهواء غير ذكراك
: الحب ماهي كلمه تنقال ولا مشاعر تنقال الحب فعــل قبل لا تنقال
كتبت غيداء : حبيبي امسك يدي وخلنا نطير لعالم الاحلام والله لسكنك اكبر مكان بقلبي
: ليش قلبج فيه اقسام
غيداء : الحين اريد اعرف فالبدياه تقولين تحبيني والحين تقولين ما تحبيني ما فهمت لج يعني لعب يهال
: ومنو قال اني احبج يا بنت الناس افهمي انا ما عندي هذي سوالف
بكاتشو : غياهيب غيداء شو تسوون
غيداء : ابله قاعده افهمها المسئله قالت ما فهمتها
بيكاتشو : تعالي على الصبوره وفهمي البنات كلهم .... تريدون تفهمون من غيداء صح
البنات : صح
نظرت لي وقالت : لعيونج اسوي المستحيل وتوجهت الى صبوره
غيداء : اول شي ناخذ f(X) وبعدين نسيت غياهيب حبيبتي ممكن تقولين لي معادله
نظرت لي معلمه وكانها توكد كلمتها ( لا ابو وام مجنونه وعمه عانس )
غياهيب : مس احس عمري تعبانه بروح لنيرس
غيداء : شو فيج تعبانه من شو
بيكاتشو : روحي
غيداء : وانا بروح اوديها اخاف تطيح فطريق
: لا مكشوره بروح بروحي
خرجت هاربه منها لا اعرف كيف اتخلص منها او ماذا افعل بها
لا استطيع تحمل اكثر هي ومريم وابي على كفه ... وامي واخوتي على كفه
فهذا فوق طاقه باحد كبار فسن فكيف اذا كانت فتاه فمرهقتها تريد اللعب واللهو
غلست وجهي ورجعت للصف كي لا يفوتني شي من الدرس

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
قديم 09-02-11, 12:00 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 193937
المشاركات: 63
الجنس أنثى
معدل التقييم: انثى تختصر النساء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انثى تختصر النساء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صباحات مشرقة بالهدوء اتمناها لك ملكهـ
ولزهراتنا أيضا لعلهم ينعمون ببعض السكون بعد مساءات الألم..



.:.غيداء.:.

صفعة مؤلمة ,, هدية زواجها...
وصفعة أخرى أدمت قلبها
"انتي تحسبين ما عندج أهل"
لابد من تحمل ضريبة الخطأ ,,
كان لابد من ذلك حتى لا تتكرر مهازل هذا الفيصل..

.:.غزلان.:.

اقتباس :-  
لو تجوف جروح قلبي شو بتقول؟؟
لو تجوف همومي جان صابك من أوجاعي ذهول,,
اللي شفته فحياتي مو قليل,,
لا تغرك ضحكتي ولا بسمتي ترا حزني أصيل,,
صار جرحي علامة الجود ... صار دمعي رفيقي وصاحبي المجهول..
دخيلك يكفي عــــــــــــــذاب ومواجــــــــع,,
قلبي لإبعادك مهو صابر يكفي اصبر قلبي على القليل وهو يقول دخيلك ما أبي غير الحبيب..

لا صوت يعلو هنا ,, كلمات بسيطة وصفت حالها بدقة..


اقتباس :-  
انها المره الاولى التي ارسم فيها منظر جميل لا يدل على اكتئابي

وكيف لا ترسم منظرا جميلا يعكس ارتياحها بعد أن اعترف ذلك المجرم خميس بجريمته أمام صقر,,
حتى وإن لم يستأصل ذلك جذور المشكلة ,, على الأقل تتخلص من نظرة صقر المهينة لها ,,
وتجد ما تدافع به عن نفسها إذا بدأ بتذكيرها بذلك الماضي ..


.:.خليفة .:.

أي حقيقة تقصد فالأسرار كثيرة هنا؟؟

مشاعره رقيقة وعذبه ,, وغزلان تستحق من يمسح عنها آلام السنين,,
فهل ستجمعهما الأقدار يوما؟؟


.:.غرام .:.

لم تشعري بكلمة أحبك لأنها من أحمد الذي لم يعد له أحد في دنياه والذي تخلى عنك من أجل أخيه..


احمد وسعيد من يظنان نفسيهما وكل منهما يتنازل عن غرام للآخر وكأنها سلعة رخيصة ,,

فليسوا سوى كتلة من اللحم مجردة من أي مشاعر,, كلاهما جبااااااان لا يستحقان قلب غرام,,

غرام و عيسى أظن أنهما الثنائي المناسب
فعيسى رغم اخطائه يحمل قلبا نقيا كنقاء قلب غرام ,, وهو الذي سيكشف خيوط الماضي ..

.:.غياهيب.:.

إذن غيداء ذات العضلات المفتولة ليست أختها..
فغيداء سافرت للتسوق مع غزلان,,

صعبت الامور عليها ولم تعد قادرة على التحمل ,, وهي لم تقطع سوى نصف الطريق ,,
فكيف ستتحمل البقية؟؟

وكيف ستصل لأخواتها وكل ما حولها ينذر بعدم جدوى البحث؟؟

ننتظرك .:. ملكهـ .:. لنعرف بقية تفاصيل الحكاية
دمتي بكل الود

 
 

 

عرض البوم صور انثى تختصر النساء   رد مع اقتباس
قديم 10-02-11, 12:15 AM   المشاركة رقم: 50
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 209097
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: ملكهــ الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ملكهــ الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ملكهــ الحب المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

لعيـــونكم حبيت انــزل بــأرت خــاص الاول

البطالــه ليست كما اعتدنا عليهم
اشخاص كانت لهم بصمه خفيفه خلف زهرتنا
صقر . احمد . خليفه . سعيد

فانتظرو البــارت

 
 

 

عرض البوم صور ملكهــ الحب   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملكة الحب, الزهور, فتيات, فتيات قبل الزهور, قتل
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153361.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:01 AM


الساعة الآن 12:47 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية