لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > المنتدى العام للقصص والروايات > القصص المكتمله
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله خاص بالقصص المنقوله المكتمله


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (1) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 17-05-11, 03:10 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

أأسف جدا جدا لأخري كل هذا الوقت
ولكن ضروف قهريه وان شاء الله يتم تكملتها بنتظام

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 17-05-11, 03:11 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساعه بلا عقارب مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم ورحمة الله بركاته

نسير معك بعبق اخوي وحب صادق بين اخوين اسقتهم الحياه الفقد للوالدين يتمسكا ببعظم اكثر

صداقه قويه ورائعه التي تحف جوانبهم

باقي ردي حين تدخلين تجديه برساله

موفقه عزيزتي


مافتحت الرساله والله معي غاليتي

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 17-05-11, 03:15 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

البارت الثاني عشر


وصلوا المستشفى وساره مو حاسه بنفسها تركض وراهم تبي تشوفه تبي تعرف وش بيسون له وصورته ماراحت من راسها وهو طايح على الارض ومتشنج ماهي عارفه وش المفروض انها تسويه دخلوه الين غرفة الكشف ومنعوها تدخل لان الاطباء بيكونون مالين الغرفه ومالها مكان انظرت برا وهي تبكي ماهي عارفه وش بيصير تحس انها بدوامه وبعز بكاها ذكرت عيال خالتها وذكرت ان لازم رجال يكون معاها ذكرت الجوال خذته ودقت على فاطمه
ساره: الووو هلا فاطمه ممكن تعطيني فارس
فاطمه: صبري خلني ارد بالاول
ساره: فاطمه ولي يعافيك عطيني فارس
فاطمه: لحظه لحظه ورجعت لخوها فارس يافارس تلفون
فارس: مين؟
فاطمه: ساره بنت خالتي بس صوتها متغير
فارس: عطيني اشوف
فارس: هلا هلا بنت الخاله
ساره: الله يخليك يافارس الحق علي
فارس: عسى ماشر خير شفيكم
ساره: مادري مادري خالد يافارس طاح والحين انا بالمستشفى وسكتت وهي منتهيه من الصياح
فارس: هدي اعصابك ان شالله خير يله مسافة الطريق وانا عندكم
سكرت ساره وهي منتهيه وماهي قادره توقف والي زايد عليها ان محد عندها
طلع فارس من الصاله لغرفته يركض وامه واخته مستغربين
ام فارس الي لحقت ولدها: خير ياوليدي وش فيه
فارس: يمه خالد تعبان وساره محد عندها ولازم اروح لهم
ام فارس: وماقالت لك وش فيه
فارس: يمه ما ادري ولازم اروح لهم الحين
ام فارس : والله ماتروح الين البس واجي معاك
فارس: يله يمه والي يعافيك البنت بلحالها ومافي وقت
فاطمه : وانا بروووح والله ما اقعد على اعصابي
فارس: ياله الله يهدكم لا تسولفون
جهزوا اغراضهم بسرعه وطلعوا من البيت وهم خايفين على ساره الي بلحالها ومبين من صوتها انها منهاره

في هذي الاثناء ساره في المستشفى والدنيا مو شايلتها وتستغفر ربها وتبكي ويقطع صوت الجوال
ساره وبصوت متقطع : الو
يمنى: ساره حبيبتي شفيك
ساره: ............... وتبكي
يمنى: شفيك ردي عليك لا تصيحين
ساره: خالد يا يمنى خالد
يمنى: خير وش فيه
ساره: مادري طاح والحين بالمستشفى ومارضوا يدخلوني معاااه
يمنى: اهدي لا تخافين ان شالله خير انا بجي لك الحين
ساره: الله يخليك يا يمنى تعالي موعارفه شسوي
يمنى: خلاص اهدي الحين اجي لا تسوين بنفسك كذا
سكرت يمنى من صديقتها وقلبها متقطع عليها
يمنى: يمه وين السواق
ام ابراهيم: برا يا بنتي خير شفيك
يمنى: بروح المستشفى
ام ابراهيم : بسم الله عليك يمه شفيك
يمنى: مو انا يمه ساره اخوها تعب ولحالها بالمستشفى
ابراهيم : صبري بجي معاك
يمنى : بنتظرك بالسياره
انطلقوا بالسياره على المستشفى وقلبها بيطلع من مكانه خوف على صديقة عمرها لا يصير فيها شي وهي بلحالها
لين وصلوا المستشفى وسألوا الاستقبال ودلوهم واول ما قبلت يمنى على صديقتها قامت ساره وراحت تركض وارتمت بحضن صديقتها وهي تبكي ومنهاره من البكى وبين بكاها تكلمها
ساره: اخوي يمنى
ماتحملت يمنى وصارت تبكي معاها وتحاول تهديها
يمنى: لاتخافين ان شالله خير
ساره: الدكتور ماطلع للحين من عنده
ام ابراهيم: بس يابنتي تعوذي من الشيطان ان شالله ما يصير الا الخير وحضنتها
في الطريق وقاطمه تحاول تكلم بنت خالتها بس مافيه شبكه ويوم رن ماردت عليها
فاطمه: ساره ماترد
فارس: حاولي يمكن ترد علشان تسألينها بأي مستشفى
ورجعت تدق فاطمه وهالمره ردت عليها وحده بس مو ساره
يمنى: الو
فاطمه: الو من معاي
يمنى: انا صديقة ساره
فاطمه: هلا يمنى وين ساره
يمنى: ساره ماهي قادره تتكلم من الصياح ابيها تهدى مافي فايده
فاطمه: الله يجزاك خير انتي معاها بالمستشفى يعني
يمنى: ايه من مساع وانا اببيها تسكت بس مافي فايده اوجعت قلبي من كثر الصياح
فاطمه: الله يعطيك العافيه ويجزاك خير
يمنى: وياك ان شالله مافيه بين الصديقات والخوات شكر واذا ما وقفت معاها الحين متى فايدتي؟
فاطمه: احنا ما بقى شي ونوصل انتوا بأي مستشفى
يمنى: العام جة الاسعاف
فاطمه: على خير يله اخليك الحين الله يخليك يمنى انتبهي لها
يمنى: الله يحفظكم لا تخافين بعيوني
ام فارس: هاه يمه كلمتك
فاطمه وهي تبكي : لا يمه هذي صديقتها هي مو قادره تتكلم من الصياح
ام فارس: يارب لطفك والله يا خوفي يصير هي فيها شي
فارس: لا ان شالله الله لا يقولها ما بيصير الا كل خير ان شالله
ام فارس: ياوليدي البنت متعلقه بأخوها واجد واكيد الحين خايفه تفقده
فارس: يايمه الله يهديك ان شالله مافيه الا كل خير لا تفاولين على الولد
ام فارس:ان شالله يا وليدي ان شالله
وعلى كلمتها وصلوا عند المستشفى وبكل سرعه توجوهوا لقسم الاسعاف وراحوا الحريم لقسم الانتظار عشان يشوفون ساره ام فارس وهي مقبله على الغرفه
ام فارس: ساره يمه
نطت ساره على صوت خالتها الي عرفته وارتمت بحضنها
ساره: خالتي خالتي خالد للحين ماطلعوا من عنده ولا خلوني اشوووفه
ام فارس: يا بنيتني لا تسوين بنفسك كذا اقعدي اقعدي فطوم جيبي ماي لبنت خالتك كانت تتكلم وهي نفسها مو قادره تسكت
قعدت على الكرسي وقعدت جنبها فاطمه الي حضنتها وصاروا يصيحون ثنينهم طل عليهم فارس
ام فارس: هاه يمه وش صار
فارس: لسى يمه ما طلعوا من عنده
ساره: فارس الله يخليك خلني ادخل عنده
فارس: قولي لااله الا الله ولا تسوين بنفسك كذا فاطمه تعالي ابيك برا
طلع فارس ولحقته اخته
فاطمه: نعم
فاس: من الي قاعدين عندكم تعرفونهم؟
فاطمه: ايه هذي صديقة فاطمه وامها
فارس: فشيله حتى ما قلت السلام عليكم
فاطمه: اكيد بيعذرونك بس لو تبي ادخل الحين وسلم
فارس: رايك كذا يعني
فاطمه: اذا تبي
تقدم فارس ودخل الغرفه الخاصه بالانتظار
فارس:السلام عليكم ياخاله
ام ابراهيم: وعليكم السلام ورحمة الله يا وليدي
فارس: سامحيني ياخاله والله اني منحاس
ام ابراهيم: الله يلوم الي يلومك ياوليدي
لف جهة يمنى : السلام عليكم اختي اسفين خليناكم تتركون بيتكم وتقعدون هنا بالمستضفى
يمنى: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته مافيها شي اختي وواجبي اقعد عندها واطمن عليها
لفتت نظره ساره الي منزله راسها وتصيح
فارس: ساره انتي عارفه لو شافك خالد بهذي الحاله وش قد بيكون زعلان
ساره:................
فارس: يا ساره ما يصير تسوين بنفسك كذا هذا ما يرضي الله ولا يرضي خالد بعد
ساره: .......... لا تعليق لان الكلام مو عاجبها
فارس: خلاص يله يمه انتي وفاطمه خلنا نرجع لان بصياحها هذا ماهي محتاجه لنا
طالعته ساره بنظرة رجا ما قدر يتحملها وطلع من الغرفه على طول ورجعت هي تصيح بصوت عالي
طعت فاطمه تكض :فارس الله يخليك نادهم يعطونها اي شي ماهي راضيه تسكت
فارس: الله يلوم الي يلومها بروح اشيك انا على الدكتور يمكن طلعوا من عند خالد
فاطمه: طمنا
في غرفة الانتظار كان الوضع مره متأزم ساره من جهه تصيح وتسكت كانها تتذكر شي وترجع تصيح اكثر ام فارس ويمنى وفاطمه الي يحاولون يسكتونها وهم مو قادرين يسكتون بسبب صياحها الي يحزن بالمره
ام فاس: خلاص ياساره والله اذا قام خالد بقوله بخليه يزعل عليك
ساهر: خليه يقوم ويزعل زي ما يبي ورجعت تصيح
يمنى: ساره سكتي وادعي له وان شالله بيقوم بالسلامه مايصير تسوين بنفسك كذا

عند فارس الي توه يشوف الدكتور طالع من الغرفه وركض له
فارس:بشر دكتور
الدكتور: انت تقرب للمريض
فارس: ايه انا ولد خالته واخوه
الدكتور: كنت عنده يوم طاح
فارس: لا
الدكتور: ممكن اكلم اي احد كان عنده يوم طاح
فارس: فيه اخته بس ما اضنك تقدر تتكلم معاها لان حالتها اصعب منه
الدكتور: طيب ممكن تتفضل معاي المكتب
توجهوا لمكتب الدكتور
الدكتور وهو يجلس على الكرس: والله يا اخ ...
فارس: فارس
الدكتور : يا اخ فارس حالة الاخ خالد صعبه
فارس: صعبه يعني شلون صعبه
الدكتور: يعني الورم بالمخ مره كبير وماخذ حيز احنا بنبذل قصارى جهدنا وان شالله ربي ما يخيب رجاكم
فارس: كيف يعني مانقدر نسفره برا ؟
الدكتور: والله لو تسفرونه احسن لآن العلاج هناك بيكون احسن وعندهم الخلفيه التامه بحالة المريض عندنا هنا مجال الطب اقل بكثير من برا
فارس: طيب احنا نبي نسفره لندن نقدر؟
الدكتور: لازم قبل كل شي نراسل المستشفى هناك ونعطيهم التقارير الكامله عن حالته عشان يكون عندهم العلم الكامل بالحاله
فارس: صار واحنا جاهزين
الدكتور: خلاص اعمل اتصال مع المستشفى ونرد عليكم
فارس: شكرا دكتور يعطيك العافيه
الدكتور: العفو هذا واجبنا ما سويت شي وان شالله بأسرع وقت راح يتم الرد وانتوا جهزوا اوراق السفر
فارس طلع من عند الدكتور وهو مضايق ولا هو عارف وش يقول لأهله وش بيقول حق ساره الي تقطع قلبها على اخوها
دخل عليهم غرفة الانتظار ووقف الكل الا ساره الي ماعاد فيها قوه انها توقف واكتفت انها تناظره نظره تعور القلب
ام فارس: ها ياوليدي بشرنا
فارس: خير يا ام فارس بس لازم نسفر خالد برا
ساره: يعني اخوي حالته صعبه
فارس: ياساره لا تفاولين على اخوك كذا ان شالله مافيه الا الخير
ساره: انا بسافر معاه
ام فارس:وانا وفطيم يا فارس بنروح
ام ابراهيم: واحنا بعد بنسافر معاكم
فارس: ان شالله خير خلونا نشوف الدكتور عشان احجز على طول

طلع فارس من عندهم وكانت عيون ساره تدور بكل الغرفه كانها تدور على احد بس مو لاقيته وفجأه نطت من فوق الكرسي وطلعت برا الغرفه
ساره: فارس فارس
فارس الي كان واصل نهاية الممر عشان يدخل على الدكتور: نعم امري
ساره: فارس الله يخليك كلم الدكتور ابي ادخل عنده ماخلوني اشوفه من خذوه
فارس: مالك الا طيبة الخاطر ابشري تعالي معاي
اتجهوا ثنينهم لغرفة الدكتور وطق فارس الباب وفتحه
فارس: السلام عليكم
الدكتور : وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته هلا اخ فارس تفضلوا
فارس: دكتور هذي اخت المريض خالد
الدكتور : اهلا اختي
ساره وهي بتموت من الصياح: دكتور الله يخليك ممكن اشوف اخوي الله يخليك
الدكتور: ...............ويطالعها بنظرة استغراب ورجع يكلمها بس هو بالعنايه المركزه ووقت الزياره انتهى لازم بكره الساعه 4 العصر ويكون ساعه كامله
فارس: والي يعافيك يا دكتور هي اخته ومتعلقه فيه خلها تشوفه لو شوي يمكن تسكت شوي
الدكتور: صعبه صراحه ادخلها وهي بهذي الحاله احنا مانبيه يتعرض لاي شي ونخاف انه يحس فيها وهي تبكي كذا وتزيد حالته
ساره: والله ما بصيح الله يعافيك
الدكتور: اوكي بس بشرط
فارس: امر يادكتور
الدكتور بعد ما تطلع من عنده تجي هنا وتقول لي كل شي قبل لا يطيح
ساره: ان شالله ان شالله
الدكتور: وشي ثاني
ساره الي بدا ينفذ صبرها: وشو
الدكتور: لمن اقولك يله على طول تطلعين وما تعاندين
ساره: حاضر ممكن تاخذني لعنده
الدكتور : تفضلي
طلعوا الثلاثه من المكتب متجهي للعنايه المركزه وقبل لا تدخل الغرفه دخلت الغرفه المجاوره عشان تلبس اللبس المعقم ويوم جات بتدخل عليه حست ان رجلها مو شايلتها استجمعت قواها ودخلت ورا الدكتور وشافته وهو شبه عاري الصدر وكل مكان موصل فيه سلك راسه صدره يده شافت المنظر وشهقت ووقفت مكانها ماقدرت تكمل
طالعته وهو على السرير الابيض وكيف انه ما يحب ينام الا على مكيف حتى لو بعز البرد والغرفه حاره تقدمت عنده ومسكت يده
ساره: خالد خالد ادري انك تمزح وتبيني اخاف عليك تراني والله خفت يله قوم خالد وماتحملت وصارت تصيح بصوت مسموع سمعوها الممرضات وجاوا عندها وكانت وحده منهم عربيه كلمتها ان ما يصح الي تسويه ومسكوها عشان يطلعونها
ساره: خالد قول لهم يهدوني خالد كلمهم انت قلت ماراح تخلي احد يأذيني وانت عايش عوروني اصرخ عليهم وهي ماسكه يده
خالد كان حاس وسامعها بس ماهو قادر يفتح عينها ماهو قادر يتحرك ماهو قادر يتكلم كان يكلمهم بداخله ويقول لهم هدوها هذي اختي خلوها لا تأذونها وهي ماسكه يده وتبوسها تترجاه انه يتحرك ويهاوشهم وقفوها بس ماقدروا يفكو يده من يدها طالعته من من فوق لين تحت شافت عيونه وشافت الدمعه وهي نازله منها
ساره: شوفوه حس والله بيشتكي عليكم
وبهذي اللحظه دخل الدكتور وهو معصب : لا يا اختي ماكان هذا الاتفاق ابدا والحين ممكن تطلعين
ساره: طيب قوله يكلمني قوله هو ليش ساكت
الدكتور: لاحول ولا قوة الا بالله العلي العظيم يا اختي لازم يرتاح انا قلت لك ان هذا الشي بيأثر عليه لو سمحتي اطلعي
ساره: يعني ما راح تكلمني يا خالد انا زعلانه عليك ولا تكلمني مره ثانيه مااراح اسامحك كانت بتفك يده حست بأصابعه تضغط على يدها
ساره: دكتور مسك يدي هو حاس فيني والحين بيقوم شوفه مسك يدي والله مسك يدي
الدكتور بنفاذ صبر وبصيغة امر للمرضات: طلعوها برااااا
تمنى لو انه يوقف ويهاوشه تمنى لو انه يقدر بس يتكلم ويعلمه كيف يصارخ على اخته بس مافيه مو قادر يحس بجبل على صدره مانعه من الحركه
لاحظ الدكتور مؤشر القلب يتزايد وعرف انه سمع كل شي وحس في الي حوله
طلعوا الممرضات ساره وعند الباب كان ينتظرها فارس
فارس: ياساره الله يهديك ليش تسوين كذا لو كان حاس فيك بيزيد تعبه
ساره وهي متقطعه : والله يافارس حاس وسمعني شفت دمعته ومسك يدي والله والله مسك يدي مايبي يقعد معاهم بروحه
فارس: تعالي معاي ياساره
ساره بصراخ: ما ابي انا بقعد عند اخوي انتوا روحوا روحووووا وطاحت من طولها مسكها فارس قبل لا توصل الارض وتتعور وصرخ على الممرضات الي بالممر عشان يجيبون لها سرير وعلى صرخته طلعوا اهله من غرفة الانتظار
وتفاجئوا بمنظر ساره وكيف انها مثل قطعة قماش بين يدين فارس وتراكضوا لها
ياترا كيف بيمر بينقضي الليل عليهم وشراح يصير
قراءه ممتعه

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
قديم 24-05-11, 12:03 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 201519
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: الكااسره عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدUnited Arab Emirates
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الكااسره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

مسساء الخير أختي حيرانه أنا متابعه ‏??مـِ? أول أروايه
يعطيك عافيه. ع البارتات صراحه أبدااع بس تفاجت
بنقطاع أروايه بدون عذر كنت دائمن أجيك عليها
بس معذوره كل انسان عنده أظروف والحمد الله
ع رجعتك ون شا الله نكون متواصلين دائمن
أنا أتوقع خالد يزوج ساره ماجد صديقه منشأن
يطمن عليها أختي حيرانه أرجوج مانبا وفايات فروايه
كله ولا خالد الله يقومه بسلامه تسلمين ختي لوسمحتي
آبا مواعيد البارتات
بليز بليز

 
 

 

عرض البوم صور الكااسره   رد مع اقتباس
قديم 25-05-11, 03:30 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208982
المشاركات: 42
الجنس أنثى
معدل التقييم: ({الحيرانه دوما}) عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
({الحيرانه دوما}) غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : ({الحيرانه دوما}) المنتدى : القصص المكتمله
افتراضي

 

هههههههههههههههههههههههه
الاقدار بيد ربي
واسفه اني انقطعت

 
 

 

عرض البوم صور ({الحيرانه دوما})   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
يا اخوي يا عزوتي يا ضحكتي وبكاي
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t153358.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
Untitled document This thread Refback 26-12-10 09:00 AM


الساعة الآن 02:16 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية