كاتب الموضوع :
({الحيرانه دوما})
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الحادي عشر
في كوفي شوب هادي جدا يكاد يخلو من الناس من هدوءه قطع السكوت ساره
ساره: الله والله مكان راقي جدا
خالد: كيف شراايك فيني وانا اعرف اختار
ساره:والله روعه صراحه
خالد:علشان تعرفين بس اخوك وذوقه
ساره: الا تعال كانك نسيت شي
خالد: وشو
ساره: نسيت تعزمني على المطعم هذاك
خالد: مانسيت بس انتظرك تحددي الوقت واليوم وابشري
ساره: اصلا خلاص ما ابي اعزمهم
خالد: افا يعني صديقاتك ما يستاهلون
ساره: لا مو كلهم يستاهلون يعني حسيت انهم مره شادين حيلهم معاي بس مو عشاني
خالد: اجل عشان مين
ساره وهي تطلع لسانها: مو شغلك
خالد:هههههههههههههههههه صحيح عاد وشوله
ساره: سمعت من اكثر من وحده اني بنك متنقل ومستحيل ابخل على وحده محتاجه ولا اساعدها
خالد: هذا العشم فيك وين المشكله بالعكس المفروض تفرحين
ساره: افرح انا ما اعطيهم عشان كل شوي احد يطلع علي لقب
خالد: بعد شتسوين اعملي حالك ما سمعتي ولا تقطعين علاقتك بالناس كلها عشان كلام
ساره: بس على فكره انا ما كنسلت العزيمه كلها
خالد:اجل وش كنسلتي؟
ساره: كنسلت الي بعزمهم
خالد:يعني بتروحين لحالك؟
ساره: لا طبعا بروح مع يمنى
خالد: قولي كذا من اول
ساره: لا تقعد تسوي لي فيها بروح معاها والحساب عليك
خالد: ابد حددي اليوم وابشري بسعدك
ساره: الله كذا الواحد يحس انه مهم
خالد: طول عمرك وانتي همي الوحيد
ساره: الله يعني انا هم وقاعده على قلبك
خالد: ساره وش ذا الكلام انا ماقصدت كذا انا قصدت اني ادور رضاك وماودي حتى الهوا يضايقك فكيها اشوف لا تقعدين تبوزين
ساره: انا فاكتها بس انت اي ماخذ الموضوع بجديه خالد تراني تعبانه وفيني النووم وان ما قمنا الحين بنام على الطاوله ترا
خالد: لالا قومي لا نبلش ههههههههههههههههه
في بيت ام يمنى كان الوضع هدووء الا من صوت التلفزيون دخلت عليها يمنى
يمنى: يمه
ام ابراهيم: هلا حبيبتي
يمنى وهي تحب راس امها: شلونك يالغاليه
ام ابراهيم: الحمدالله يا بنيتي
يمنى: بس شكلك حزينه يمه
ام ابراهيم : لا مافيني شي
يمنى: بقولك شي
ام ابراهيم : امري يمه
يمنى: شرايك نسافر ؟
ام ابراهيم: نسافر
يمنى: ايه يمه نسافر انا وانتي نغير جو
ام ابراهيم: وابراهيم يا بنيتي تدرين انه يخاف من الطياره ولا يحب يركبها
يمنى : ابراهيم يقعد عند بيت عمي
ام ابراهيم: لا يايمه صعبه يقعد بيت عمك وهو شيطاني واخاف يضايقهم
يمنى: لا يمه انتي عارفه زين ان ولدك مؤدب ولا يمكن يسويها ويأذي احد وبعدين كلها اسبوع ونرجع
ام ابراهيم: خليني افكر
يمنى: يمه الله ييخليك والله من زمان ما سافرنا ولا غيرنا جو الله يخليك
ام ابراهيم : خير ان شالله
يمنى: يمه يعني موافقه
ام ابراهيم : موافقه ان شالله
يمنى: واااي يمه والله مشكوره خليني اكلم ساره واقول لها
ام ابراهيم: وساره وشدخلها بالموضوع
يمنى: مو ساره هي الي مقترحه فكرة السفره
ام ابراهيم: اه منكم يالبنات والله مو هينات ابد
يمنى: يمه وش سوينا وش حليلنا بالله تخيلي المكان من غير بنات والله ملل
ام ابراهيم: الله يحفظكم يا بنيتي والله مادري شبسوي من غيرك لمن تتزوجين
يمنى: هههههههه بشرط عليه يسكن هنا :$
وفي بيت ام فارس الي كان الجو فيه متكهرب بسبب زعل فاطمه وضنها ان امها تحب فارس اكثر منها كان فارس واقف عند باب غرفة اخته ويبيها تفتح الباب
فارس: فطوم فتحي الباب ابي اكلمك
فاطمه: ما ابي اكلم احد
فارس: يله عاد فتحيييه
فاطمه: قلت لك ماني فاتحه وان ما رحت ترا بحبس روحي بالحمام بعد
فارس: شوفي ان مافتحتي الباب والله لا اكسره وتقعدين بدون باب طول عمرك وتعرفيني اسويها (قالها بجديه)
فاطمه الي خافت انها تصير بدون باب غرفه نطت من فراشها وراحت تفتح : نعم وش فيك يعني الواحد ما يقدر يرتاح شوي
فارس: شفيك؟
فاطمه: مافيني شي
فارس: شلون مافيك شي وعيونك طماط
فاطمه: مافيني شي
فارس: فاطمه وش فيك
فاطمه رجعت تبكي: ذكرت ابوي كيف كان ما يخليني ابد وكيف كان مهتم فيني ويحبني
فارس وبزفره قويه: طيب وانا يافاطمه
فاطمه:..................
فارس:ردي علي لا تسكتين
فاطمه: ...............
فارس: انا مزهقك ومللك ومضايقك يا فاطمه انا ما يهنى لي نوم الا لمن اعرف كيف يومك وكيف انتي مبسوطه ولا زعلانه الا لمن اعرف اني مابخليك تحتاجين لحد انا اتعب واشقى واطلع عنكم بالساعات عشان اعرف اوفر لكم العيش الرغيد الي يخليكم فوق اي احد قولي تكلمي وش بخاطرك وش سويت انا
فاطمه: .................(تبكي)
فارس: انا ما ابيك تبكين انا ابيك تطالعيني وتقولين لي وش مقصر انا فيه قولي الي بخاطرك كله لا تخلين شي ولا ماراح اطلع من عندك
فاطمه: زهقت
فارس: من وشو زهقتي
فاطمه: بس بالبيت ولا حتى امي ترضا اني اروح لصديقاتي ووان قلت لها تقعد تهاوشني ماكاني بنتها
فارس: فاطمه انتي تدرين ان امي تبوس التراب الي ندوسه وعارفه طبعها كيف انها ماتبين محبتها عشان مانقد ندلع عليها
فاطمه: هذا انت لكن انا مالي قيمه عندها ومن اكلمها على طول تنتقدني
فارس: وش هالكلام انتي عارفه ان امي ما عمرها فرقت بينا
فاطمه: ........................
فارس: خلينا من هالسالفه وابي اعرف وش الي مكدر خاطرك الحين ومخليك كذا تقارنين بين حياتنا وابوي موجود ولمن توفى
فاطمه: ولا شي
فارس: فاطمه وبعدين انتي تفتكرين ان حزنك وتعبك وضيقك يرضيني لا والله مايرضيني ابد انا لمن اشوف دمعه بعينكم انتي او امي تضيق بي هالدنيا هذي كلها لاني مااقدرت امنع عنكم الشي الي يضايقكم فطوم يا حبيتي تفتكرين حتى انا ما اتمنى ان ابوي يكون عايش ويسمع لي واسولف معاه واشكي له تراك غلطانه انا اكثر واحد فيكم اتمنى ابوي يكون موجود واشوفه واستشيره واشكي له انتي لا تضايقتي تروحين لأمي وتقولين الي بخاطرك لكن انا لمين اروح صعبه اشتكي لأي احد تفتكريني حديدي وما يهزني شي لا يا فاطمه انا بعد اتأثر واحزن واتضايق بس اشتكي لربي وحده وهو الي ينصرني ويعيني ويقويني
فاطمه:.................
فارس: فاطمه قولي لي وش فيك
فاطمه: مافيني شي خلاص دام امي مو راضيه ماراح يصير شي
فارس: طيب قولي وشو الي تبينه ووعد مني اني اقنع امي قد ما اقدر وتسوينه ماعدا شي واحد
فاطمه: وشو؟
فارس: انك تقصين شعرك
فاطمه: لا السالفه مو كذا
فارس: اذا مو كذا يله قولي وشو
فاطمه : انا قبل لا تجي كنت قاعده مع امي واسولف معاها ........ وبدت تسرد له السالفه كلها
ياترا يا فارس بتوافق ولا بتخذلها بعد
في السياره وقريب من البيت
خالد: ساره قومي وصلنا
ساره: همممم
خالد: قومي وصلنا البيت
ساره: ياربي ليش خليتني انام احين ماراح انام
خالد: شسوي لك اسولف معاك ومالقيتك الا الاخت معطتني اشكل كسرتي خاطري
ساره:الله يهديك الحين ماراح انام
خالد: أحسن عشان تقعدين معاي
ساره: والله انك فاضي
خالد: لا معشق هع
ساره: وخر بس خلني اروح انام
خالد: توك تقولين ماراح تنامين
ساره: والله يا خالد احس بتعب
خالد: نوم العافيه وكشر وجهه
ساره: خالد شفيك؟
خالد: مافيني شي
ساره: وش فيك كشرت؟
خالد: الصداع رجع لي
ساره: الله يهديك انت ماتسمع الكلام
خالد: وش تبيني اسوي
ساره: اجل خل الصداع يزيد ويتعبك
خالد: ساره والله مصدع مافيني اتكلم
ساره:خلاص ابسوي لك كاس عصير وانت اقعد بالغرفه بدون لا تشغل النور
خالد: حاضر وعلى امرك بس وش عصيره بتسوين
ساره: عصير ليمون بالنعناع يهدي اعصابك
في غرفة فاطمه الي قالت لأخوها كل الي دار بينها وبين امها
فارس: هذا الي مخليك مضايقه لا وتصيحين بعد مايصير خاطرك الا طيب
فاطمه طارت عيونها: من جد تتكلم ولا تاخذني على قد عقلي
فارس: لا من جد اتكلم ومالك الا طيبة الخاطر وان شالله بكره أنا الي بقنع امي
فاطمه: طيب وشغلك
فارس: عندي رصيد كافي من الاجازات ومو الشغل الي يلهيني عن اهلي قومي
فاطمه: وين؟؟
فارس: الغرفه شاري فلم رعب قومي شوفيه معاي
فاطمه: لالالالا اخاف ما بي
فارس: يله عاد اذا حطوا لقطه تخوف بقدمه
فاطمه: اكيد
فارس: اكيدين قومي بس ومري المطبخ وسوي فوشار وجيبي عصير
جات لجوالها الي تقطع وهو يرن وماسمعته
ساره: الو
يمنى: باركي لييييييييييي امي وافقت
ساره: الله وناسه يعني بنروح كلنا بس باقي فطوم ماردت علي شلون وافقت امك
يمنى: ابد كلمتها واقنعتها واقتنعت
ساره: وابراهيم بيروح معاكم
يمنى: واله لو تقطعينه ماراح بنوديه بيت عمي لين نجي
ساره: ياسلالالالالام مو مصدقه اننا بنروح مع بعض
يمنى: لا صدقي حبيبتي اذا حطيت شي براسي اسويه
ساره: اعرفك الله يعين الي بياخذك
يمنى: وش فيكم انتوووووو اليوم
ساره: شفينا ومين ؟
يمنى: انتي وامي نفس الكلمه لهدرجه اخوف انا وبعدين وش فيني انا الا قولي امه داعيه له بليلة القدر
ساره: الا قولي داعيه عليه
يمنى: سارووووووووه
ساره: امزح واهم شي انها وافقت يله قلبي وجهك بروح لخوي
يمنى: يالله يا انك ماتستحين
ساره: ما في احد يستحي من اخته وبعدين من جد احس بتعب وبروح اتطمن على خالد وبعدها بنام
يمنى: عسى ماشر
ساره: الصداع رجع له فجأه سويت له عصير ليمون وخليته يطفي النور بالغرفه يمكن يكون ضغط بعينه
يمنى: يمكن ان شالله ما يشوف شر
ساره: الشر ما يجيك يله باي
وتتجه لغرفة اخوها الي بعد ماشرب العصير نام على الكرسي بدون لا يحس بنفسه طالعته وكسر خاطرها واحتارت تقعده ولا تخليه نايم بس قررت تقعده لان الكرسي بيتعبه
ساره: خالد خالد
خالد: نعم
ساره: قوم نام على سريرك
خالد: طيب وقام بخطى ثقيله للفراش
طالعته لين ما تأكدت انه مو حاس فيها وراح بسابع نومه سكرت الباب عليه وطلعت
ساره: يارب ما يكون فيك شي هو الي مسبب الصداع ونفضت راسها تطرد الافكار الي بدت تهاجم عقلها
في غرفة فارس
فاطمه: فارس قوم
فارس: هاه انتهى الفلم
فاطمه: اي فلم وانت بسابع نومه قوم على سريرك بس
فارس: طيب بقوم بس قعدي كملي الفلم
فاطمه: لا مو قاعده الفلم يخرع احمد ربك اني مونايمه عندك اليوم ولا كان خليت النور شغال
فارس: نامي عادي
فاطمه: لا بنام بغرفتي يله تبي شي؟
فارس: لا بس قعديني بكره بدري
فاطمه: ليش بكره اجازتك
فارس: معليه قعديني
فاطمه: على الساعه كم تبي تقوم
فارس: ثمان ثمان ونص
فاطمه: ان شالله يله سي ييو
طلعت من عند اخوها وهي تحس باللوم كيف فكرت كذا وهي بالفعل تشوف اخوها كيف مشغول فيهم وانه مضحي بكل راحته عشانها هي وامها لدرجة انه حتى ما فكر يتزوج ولا يستقر بحياته وقررت ان بكره تعتذر له وصارت تلوم نفسها على لسانها الطويل معاه
وجا بكره وهو يحمل في بعض القلوب الامل وفي بعضها الخوف من المجهول
سمع صوت جواله يرن رفعه بدون لا يفتح عينه
خالد:الو
ماجد: عسى ما ازعجتك بس
خالد: لا اصلا انا من شويات وانا ناوي اقوم
ماجد: طيب انا عند الباب اذا بتعطيني اغراضك
خالد: طيب ثواني واطلع لك
قام بسرعه يطلع جوال الشغل والاغراض الخاصه بالشغل الي عنده بالبيت رتبهم وطلع من الغرفه شاف اخته بالصاله
وتطالعه مستغربه
ساره: خالد وين طالع وانت بالهلبس
خالد: عند الباب
ساره: طيب البس عدل بعدين اطلع
خالد: الرجال عند الباب شفيك انتي
ساره: صحيح ماعندك سالفه
خالد: خليتها لك سوي لي فطور ميت من الجوع ترا وطلع
ساره وقفت عند الباب تطالع اخوها وتضحك على شكله وهو طالع بالشورت وبتيشيرت قصير ومبين بطنه
رجع لها : يمديك خلصتي الفطور بدال وقفتك
ساره: الفطور جاهز بس انتظرك لين تقوم والحمدالله ان الرجال صحاك ولا كان سحبتها نومه للظهر
خالد ماعطها وجه وراح للحمام
في بيت ام فارس وبتمام الساعه 8 ونص قعدت على صوت المنبه وتوجهت على طول على غرفة اخوها عشان تصحيه من دون لا تغسل وجهها
فاطمه: فارس
فارس:............
فاطمه: فارس فارس وصارت تهزه الساعه 8 ونص قوم
فارس:.................
فاطمه تهزه اكثر : فارس قوووووم 8 ونص
فارس:.......................
خافت ورفعت اللحاف عنه : فارس
فارس: بووووووووووو
فاطمه: يالسخيف لا تسويها من جديد والله شوي واصارخ
فارس: الله لهذي الدرجه تخافين علي
فاطمه: سخيف مره
فارس: ههههههههههه يله هذا انا قمت
طلعت من عنده وهي تفكر كيف تتأسف منه ورجعت له
فاطمه: فارس
فارس: بالحمام انا
فاطمه: مطول
فارس: لا كاني خلصت هاه وش تبين
فاطمه: ما ابي شي
فارس: فطوم وش فيك
فاطمه: مادري شقولك
فارس: فطوم تبين فلوس؟
فاطمه: لالالالا ما ابي فلوس فارس انا اسفه
فارس: على ايش
فاطمه: على الكلام السخيف الي قلته لك امس
فارس: يا حبيبتي لا تحطين ببالك ولا تفكرين بشي انا ما اهتميت ولا حطيت شي براسي ونسيت
فاطمه: فارس والله انك مو مقصر عنا بشي ابد بس انا حماره ما اعرف اتكلم وش تسوي دام ربي بلاك فيني
فارس: بحطك على راسي وبقول للناس شوفوا عندي احلى حماره ههههههههههههههه
فاطمه: صحيح والله انا اسفه
فارس: فطوم الي راح انسيه ولا تفكرين فيه ولا انا زعلان ولا شي وراح اثبت لك اني بنزل لآمي وبقنعها
فاطمه وهي فرحانه: والله
فارس: ليش بكذب عليك
فاطمه: الله يخليك لي يا احلى اخو بالدنيا
فارس: الله لو ادري كان مانمت امس الا وانا مكلمها
فاطمه: يعني انا ما اقولك كذا الا عشان بتكلم امي :(
فارس: امزح ويله نزلي سوي لي فطور انتي مو الشغاله ولا ماراح اكلمها
فاطمه: هوااااا والفطور موجود كانت امها واقفه عند البا وما انتبهت لها وبتطلع وصقعت فيها
ام فارس: يابنيه فتحي ماتشوفين
فاطمه: اسفه يمه وطلعت تركض
ام فارس: وش فيها هالخبله وش قلت لها
فارس:ماقلت لها شي قعدي يمه على ما بدل ثيابي
ام فارس: خير يا وليدي وش فيك
فارس: يمه ليش تعاملين فطوم كذا
ام فارس: شلون اعاملها عادي
فارس: لا يمه دايم تحبين تدقرينها وما تعطينها وجه
ام فارس: والله يا وليدي اني خايفه عليها ولا ابيها تصير دلوعه واجد الله يرحم ابوك كان واجد مدلعها بس الحين كبرت ولازم اشد عليها
فارس: يمه انا اعرف ان تربيتك ما بتضيع فيها بس لو كنتي خايفه عليها ترا الشده الي تعاملينها فيها هي الي بتضيعها
ام فارس: ليه انا اشد عليها عشان مصلحتها
فارس: انا عارف وانتي عارفه لكنها هي ماتعرف وبتفسر تعاملك معاها انك ماتحبينها وانك مو مهتمه فيها وعيال الحرام واجد ياامي الي يمثلون الصدر الحنون الي تدور عليه اي بنت
ام فارس: بسم الله على بنتي
فارس: ايه يا يمه انا ما اكلمك عشان اخوفك انااكلمك بالكلام الصحيح لو مالقت في بيتها الشخص الي يحتويها بتدوره برا ووقتها بس ما بينفع الشده الي كنا نعاملها فيها
ام فارس: فارس وش تقول انت وش شايف على اختك
فارس: يمه الله يهديك وش بشوف عليها اختي مربيه ولا تطلع منها العيبه بس انا اقولك كذا ابيك تنتبهين لهذي النقطه تراها من طلعت من عندك امس وهي تصيح ولا سكتت حتى لمن كلمتها الا بالقوه ترا عقلها للحين ما يفهم انها امي يعني تخاف علي يعني تشد علي الي تتفهمه هو انك لازم تكونين لها الصدر الحنون الي يحويها بكل عيوبها واي بنت مو بس اختي لو لقت هذي الحنيه في بيتها كان ماشفتي ولا بنت قاسده ولا منحرفه
ام فارس: انا ما ادري كنت اضن ان شدتي عليها من مصلحتها
فارس: ابدا عمر الشده ماكانت زينه وخصوصا مع البنات عشان كذا يمه ارجوك لا تشدين عليها والله امس كلامها خوفني عليها حسسني انها مو طايقه البيت وممكن تشوف لها اي شي وتسوي كل شي بس عشان تسعد نفسها
دخلت عليهم فاطمه : هاه تحشوووون في من
فارس: لا نحش ولا شي خلصتي الفطور
فاطمه: اييه جاهز
غمز لها : يله سبقينا وحنا نازلين
فاطمه : على امرك
على السفره
خالد: خووووش فطووور
ساره: ههههههههه ايه قدامك ذبيحه
خالد: لابجد احس اني ملك على هالفطور
ساره: عشان تعرف قيميتي بس
خالد: اهااااا وش ورا هالكلام
ساره: وشو
خالد: نبرة صوتك تقول ان عندك شي
ساره:ماعندي شي
خالد: ساره شفيك
ساره:والله مافيني شي يعني عشان كلمه صار فيني شي تراي امزح
خالد: فكرت فيك شي الحمدالله
ساره: وين ما اكلت شي
خالد: حرام عليك فرمت الي قدامي وتقولين ماكلت شي
ساره: بسم الله عليك لا تقول كذا ترا ما يحسد المال الا اصحابه
خالد:لاتخافين ما بيضرني شي الا بأمر الله الا ماقلتي لي ردوا عليك؟
ساره: من؟
خالد: الوصيفات ههههههههههههههه
ساره: هههههههههههه ردت علي يمنى باقي فطوم
خالد: قلتي لهم ان نبي نسافر بسرعه
ساره: بس انت ما كلمت فارس
خالد: نسييييت عطيني التلفون
خالد: هلا والله
فارس: ياصباح الحلاوه على الصباح وتلفون من خالد
خالد: شخبارك وشخبار خالتي وفاطمه
فارس: بخير انت شلونك وشعلوم ساره
خالد: والله كلنا بخير شبقول ولد الخاله مشغول؟
فارس: لا قاعد مع الوالده
خالد: طيب قوم من جنبها شوي
فارس: الو الو ما اسمع لحظه وقام
خالد: ههههههههه الله يقطع شرك يا فارس
فارس: تبيني اقولها خالد ما يبي يكلمني جنبك الحين ارجع اقول لها ترا
خالد: لا بس ضحكتني
فارس: هاه امر
خالد: مايامر عليك ظالم بس كنت ابقولك اننا ودنا نسافر مع بعض
فارس: وانا اقول الاصرار العجيب في فاطمه انها تسافر
خالد: عاد خبرك بنات هههههههههههههه
فارس: والله الطلعه معاك ماتنعاف ياابو وليد بس يبي لي اقنع امي ويصير كل شي اوكي
خالد: حاول تقنعها لاننا نبي نسافر بسرعه وسوا
فارس : ان شالله خير
سكر من خالد ورجع لعند امه
ام فارس: شخبارهم يمه عساهم بخير
فارس: بخير يمه ويسلمون عليك
ام فارس: الله يسلمك ويسلمهم من كل شر يارب
فارس: يمه وش رايك نطلع نغير جو
ام فارس: طلعت البحر ما تنعاف
فارس: ههههههه لا يمه انا اقصد نطلع برا البلاد
ام فارس: لا
فارس: ليش يمه والله ودنا نغير جو ونشوف العالم
ام فارس: ما اهد بيتي محد فيه
فارس: يمه البيت بنقفله وبعدين فيه نظام الحمايه يعني لو فكر احد يدخل هو الخسران
ام فارس: قلت لا
فارس: يمه شفيك كذا كلنا محتاجين نغير جو وانتي اولنا
ام فارس: اكيد الخبله فطيم الي فرت مخك وشغلك يا وليدي
فارس: يمه عندي رصيد كافي من الاجازات واقدر اخذ الى سنه كامله اجازه
ام فارس: ياوليدي والله
فارس: استهدي بالله يا يمه ووافقي وعيال اختك بعد بيكونون معانا
ام فارس: يعني خويلد مكلمك عشان السفره
فارس: هم الي مقترحين الفكره اصلا
ام فارس: خلني اشوفه بس
فارس: يمه لو تحبيني لا تقولين له شي
ام فارس : امر الله وين بتسافرون
فارس: ماسألته والله بس بكلمه عشان نجهز نفسنا
ام فارس: ليه اليوم بتسافرون
فارس: لا مو اليوم بس لازم نجهز نفسنا واغراضنا
الله يافاطمه تحقق الي تبينه .. قراءه ممتعه
</B></I>
|