كاتب الموضوع :
({الحيرانه دوما})
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت السادس
في السياره كان الصمت هو سيد الموقف يعم المكان كله الا من صوت مكيف السياره وهو يوزع البروده بأنحاء السياره
قرر يتكلم ويقتل السكوت الي مو عاجبه ابد
خالد: وش فيك ساكته
ساره:مافيني شي
خالد: يعني مو زعلانه
ساره:ليش ازعل هو في سبب يخليني ازعل
خالد: لا بس كنت ابشوف شفيك ساكته
ساره وهي تسند روحها اكثر على الكيشن : ابد سلامتك
خالد: ساره
ساره: نعم
خالد: ليش وجهك كان منتفخ يوم نزلتي تفطرين
ساره: عادي الواحد اذا نام وشلون يصير وجهه يعني؟
خالد: يعني تقنعيني انك كنتي نايمه؟
ساره: اوووه بسابع نومه ولو مو فطوم رشت علي ماي ماكان قمت تبي تقهره
خالد: مو انا الي تكذبين علي واصلا واضح انك كنتي تصيحين ومن قوة الصياح صار وجهك كذا
ساره بنفعال: وانت يهمك يعني اصيح ولا ما اصيح
خالد:..............................
ساره وهي تكمل: وبعدين ما اضن ان هامك اني اجي معاك ولا لا لان لو هامك على الاقل كان عطيتني خبر مو تخليني زي الهبله الي ماتدري عن شي
خالد: .................................................. ...........(الله ياساره كل هذا بقلبك وتقولين مافيني شي)
سكتت شوي وبعدين رجعت كملت: اصلا لو اني قاعده عند خالتي واجد احسن على الاقل قدرتني وجات قالت لي انك بتمشي مو مثلك ما تكلمت الا يوم خلاص ماكان فيه مجال اني اقول شي (ولفت عنه بقوه على الشباك)
خالد:والله ياساره انا ما ادري انها بتكلمك ولا ادري ان بيطلع لي الشغل والفكره كلها فكرة فارس هو الي قرر وقال لخالتي واذا انتي مو مصدقه الحين دقي على فارس وسأليه
ساره وهي تطالع الشارع: مو داقه على احد
خالد: يعني زعلانه للحين
ساره: ويهمك زعلانه ولا موزعلانه
خالد: وشلون ما يهمني يالغاليه كم عندي من اخت ماعندي الا انتي وشلون ما تبيني اهتم يا بعد عمري انتي
ساره:............................
خالد: ساره ما ابي ادعي على نفسي لاني اعرفك تكرهين هذا الشي
ساره:...................
خالد بمكر عشان تكلمه: اهااا يعني عادي ادعي طييييب ان شالله يارب اموو
قاطعته ساره وهي تضرب كتفه : ووجع ان شالله زييين يالسخيف تراك بايخ وسخيف وكل شي وصارت تبكي
خالديمثل ان الضربه عورته: اييييي وش ذا الوجع الي تدعين فيه وعلى طول يصيبني الله يخليك لا تدعين علي
ساره: بايخ والله
خالد وهو يضحك :ههههههه انا بايخ وسخيف وسامج ومليق بس اهم شي اغلى الحبايب ما تزعل علي
ساره: والله مازعلت بس انت عارف اني ما اقدر اخليك ترجع لحالك وخالتي احرجتني وفاجئتني ما قدرت اقول شي
خالد: والله ياسوسو ما ادري انها بتقولك قبلي
ساره بعتب: وانت ليش ما قلت لفارس لا
خالد: والله اني قلت له وقلت مستحيل ساره تقعد قالي ما عليك بتكلمها امي وبترضى سكت لاني عارف انك ماراح ترضين لكني تفاجئت يوم جيتي المجلس وانتي مسويه انك راضيه وعاجبك القعده
ساره:لانك قهرتني حسيتك متقبل وضع قعدتي حبيت انرفزك زياده
خالد: هههههههههههه مو تنرفزت كان وددي اصيح ههههههههههههههه
ساره: احسن تستاهل يالدب
خالد وهو يطالع نفسه: انا دب انـــــــــــــــــــا دب الله يسامحك بس حطمتيني
ساره: هههههههههههههههه بايخ
خالد: واحلى بايخ بس وكمل بجديه وهو يمسك يدها بس لا تخليني اشوفك حزينه لان هذا يجرحني يالغاليه
ساره بنبره كلها حنان وحب : بسم الله عليك يا خالد وطول ما انا معاك ماراح ازعل ولا احزن
كملووا الطريق ساره كانت دايخه لانها مانامت وخالد ما حب يسولف معاها يبيها ترتاح استسلمت للنوم
وصلوا لبيتهم وخالد هالكه التعب لانه مانام زين وفوق هذا هو الي يسوق وما ريح ابد
خالد: ساره ساره ترا وصلنا
ساره وهي تتمغط : الحمدالله على السلامه
خالد: الله يسلمك يله نزلي
ساره : طيب انزل غير وريح شوي بعدين روح
خالد:لا لا خليني اروح واخلص مره وحده وبعدين اجي اريح
ساره: طيب براحتك انتبه على نفسك
خالد وابتسامه : حاضر يا امي تبين شي بعد
ساره: لا ما ابي شي بس قبل لا توقع اقرا زينن وتوكل على ربك
خالد: ان شالله
ساره وهي تسكر الباب: يله حرك
خالد: دخلي البيت اول
دخلت ساره البيت وحرك خالد متجه لشغله وهو فكر يوديه وفكر يجيبه ومتخوف ان يصير شي ويخرب شغله كله
في البيت بالتحديد بغرفة ساره تمسك جوالها وتدق الرقم الي حافظته
ساره: الووو
يمنى: هلا والله كيفك
ساره: بخير الحمدالله انتي شلوونك
يمنى : بخير بس انتي ليش دقيتي انا دريت انك وصلتي من ارسلتي المسج
ساره: انا الحين بالبيت
يمنى: بالبيت؟!!!!!
ساره: ايه رجعنا بعد الفجر
يمنى: عسى ماشر وشوله رجعتوا توكم رايحين
ساره: خالد صار عنده شغل واضطر يرجع
يمنى: اهاااااااا الحمدالله على سلامتكم اجل
ساره: الله يسلمك وتوي داخله البيت قلت خلني اكلمك
يمنى: احم احم لهدرجه انا مهمه
ساره: يعني مسويه انك ماتدرين انك اختي الي احبها
يمنى: الا ادري بس استعبط
ساره: لا عاد تستعبطين مره ثانيه لا اسكر بوجهك
يمنى: ان شالله خلاص اتوب وش بتسوين الحين
ساره: ولا شي بنام لاني مانمت زين واحس اني تعبانه حيل
يمنى: اوكي نوم العوافي ان صحيتي كلميني
ساره: ان شالله مع السلامه
قفلت الخط ودخلت تروشت عشان يخف الم راسها شوي ولبست بجامتها ودخلت لفراشها الي ما طولت فيه الا وهي بسابع نومه
نوم العوافي يا عمري ^_^
في الشركه الي كانت ماشيه زي الالف والفضل يرجع لماجد الي ما يرضى الا بالكمال وما يبي اي شي ينقص ولا يقل عن مستوى الامتياز
دخل خالد لمكتبه: السلام عليكم
ماجد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته عسى ما تعبت بالطريق
خالد: الحمدالله على كل حال تعرفني يا ماجد ما برتاح الا لمن يتسر كل شي ان شالله
ماجد:الله يكون بالعون ان شالله ثواني واجيب لك المعلومات الي جمعتها عن الشركه
خالد الي ضغط الانتر كوم وطلب من الفراش يجيب له قهوه تفكك الصداع الي شاق راسه من النص
خالد: اسرع يا ماجد ابي اقراه قبل لا يجي المندوب حق الشركه
ماجد:تفضل وهذا المعلومات وان شالله تكون وافيه
خالد الي بدا يفتح الفايل :الله يعطيك العافيه يا ماجد
ماجد: بالخدمه يا استاذي الفاضل ولا تنسى اني قبل لا اكون سكرتيرك انا صديقك واخوك والي يضرك يضرني
خالد: ونعم الاخوه والله الله لا يخليني منك
ماجد توجه لمكتبه ودخل الفراش وبيده القهوه
ايمن الفراش: تفضل يا استاز خالد(سوداني)
خالد: شكرا يا ايمن حطها على الطاوله من غير لا يرفع عينه عن الفايل الي بيده كيفك يا ايمن
ايمن: بخير يا استازي نشكر ربنا
خالد: عساك راضي عن شغلك معانا بس
ايمن: الحمدالله والله ما الاقي زيكوم ابدا لانكم مامقصرين معايا بحاجه ابدا
خالد: دامك مرتاح هذا اهم شي عشان نشرب المشروبات الذيذه من تحت يدينك وحنا متطمنين انك مرتاح
ايمن: الله يسلمك يا استاز ويعلي قدرك
خالد الي رفع عينه عليه : بس وجهك ما يقول انك مبسوط يا ايمن خير فيك شي محتاج شي؟
ايمن: لا داير الشتا قريب وبداية سخونيه بيعيد عنك
خالد بهتمام : خلاص اطلع ارتاح وكلم الفراش الهندي يجي مكانك
ايمن: لا يا استاز بأجلس الين ينتهي الدوام
خالد: اوكي الي يريحك بس بكره لا تجي صحيح ان بنفقد القهوه الحلوه بس راحتك تهمنا
ولف على الانتركوم : ماجد جيب الشروط الجزائيه الي حاطتها شركة الـــــ (الي بيجي المندوب حقها بعد شوي)
ايمن يكلم نفسه بصوت مسموع: معقوله نكون حنا المقصودين لالا مستحيل
طالعه خالد: حير يا ايمن فيك شي وكمل وهو يضحك ههههه ترا إجازتك براتب لا تحاتي اهم شي صحتك
ايمن:لا يا استاز ماكدا الموضوع وسكت
خالد: ايمن وش السالفه قولي يمكن اقدر اساعدك
ايمن : انا ابغى اقوليك بس اخاف انك تزعل مني ولا تضايق
خالد: لا ماراح ازعل منك ولا اضايق قول يا ايمن
ايمن: انت تعرف ايش عن هذي الشركه الي طلبت اوراقها من الاستاز ماجد
خالد: والله يا ايمن ما اعرف شي غير الي مكتوب بالفايل الي قدامي انها شركه كويسه ولها باع طويل بالعمل والحين ماجد بيجيب لي فايل الشروط الجزائيه ليش فيه شي؟
ايمن:لو طلبتك يا استاز انك ما توغع مع هزي الشركه عليك وجهه الله يا استاز ما توقع
خالد الي مستغرب من ردة فعل الفراش: خير يا ايمن وش فيه طيب علمني
ايمن: اي اي انا اقوليك السالفه شنو السالفه انوهزي الشركه عليها مديونيه كبيره وتبغى تورط الشركه الي بتعقد الاتفاغيه معاها بكل حاجه وتطلع هيا زي الشعره من العجينه عليك وجه الله يا ايستاز لا توغع
خالد الي من جد مستغرب: وانت شدراك يا ايمن الشركه شغلها نضيف وتاريخها مافيه اي انتكاسه تكلم يا ايمن شدراك
ايمن: يا استاز انا دايم اجلس مع صحابيي الفراشين ونسولف مع بعز والفراش الي بالشركه الي قلت اسمها هو الي داير يتكلم على هزي الشركه ويقول الي قلتوه ليك
خالد:..................
ايمن : عليك وجه الله يا استاز لا توغع
خالد اثار الصدمه ما راحت: خير ان شالله مشكور يا ايمن يعطيك العافيه
ايمن: لا يا استاز لا تشكرني انا اشكر ربي اني سمعتا اسم الشركه الحمدالله ياربي
خالد: تقدر تنصرف يا ايمن ولا تجي بكره خذ اجازه مفتوحه لين تصير كويس وتراه راتبك ماشي
ايمن: العفو يا استاز الله يبعد عنك ولادين الحرام ياربي ويخليك دايما غايضهم بزكائك وبتواجدك بالسوق
خالد الي طلع عنه الفراش وهو منصدم كيف كان راح يوقع وبيتوهق معاهم ماحس بماجد الي دخل ولكلمه وحط الفايل للشروط الجزائيه وطلع
في البيت وفي غرفة ساره الي كانت مسكره كل الستاير بضمير عشان ما يدخل نور الشمس لها لان النور بيزيد صداع راسها
حست على هز الجوال جنبها فتحت عينها بكسل وما ودها تفتحها رفعت الجوال وبدون لا تشوف الرقم
ساره: هممممم
يمنى: يالدبيه للحين نايمه وبعدين انا ماحذرتك كم مره لا تردين وانتي نايمه لا يطلع واحد ويغرم فيك وبصوتك
ساره:...................................... نايمه
يمنى: سويرررررررره بصوت عاله
ساره: اووف شفيك تصارخين خرعتيني ترا
يمنى: يله قومي خلصت صلاة العصر ترا وانتي ما صليتي الظهر
ساره الي استوعبت انها مسكره الستاير : طيب طيب باي بصلي وبكلمك
قامت تركض للحمام توضت وغيرت الي عليها ورجعت فتحت الستاير وهي تستغفر ربها انها نست توقت الجوال لصلاة الظهر صلت الظهر والعصر مع بعض وطلعت للصاله
جلست تدق رقم بيت يمنى : الوو
جاها صوت ولد صغير وعرفت انه اخو يمنى الصغير إبراهيم : الو نعم
ساره: هلا برهوم كيفك شخبارك
ابراهيم: بخير من معاي ولو سمحتي انا ابراهيم مو برهوم
ساره: يا حليلك اسفه يا ابراهيم وهي تمسك ضحكتها وين يمنى
ابراهيم وهو يقط السماعه: يمنى وحده تبيك
يمنى: مين
ابراهيم: مادري وبعدين قولي لصديقاتك اسمي ابراهيم مو برهوم
يمنى: هههههههههههههه ان شالله وراحت للتلفون الو
ساره: هههههههههههههههههههههههه شــــ هههه شــفيه اخوك ههههههه
يمنى: سويره يالهبلا بطلي ضحك ويقولك اخوي اسمه ابراهيم مو برهوم ههههههههههههه
ساره : يازينه يايمنى يوسع الخاطر عصب من جده هههههههههههههههههههه
يمنى : ماعلينا كيفك انتي بخير ان شالله خف عليك الصداع
ساره: ايه الحمدالله
يمنى: اخوك جا
ساره: لا والله ماجا غريبه تأخر قال بيخلص وبيجي
يمنى: طيب شرايك تكلمينه ونطلع السوق لاني ابي كم غرض وبعدها نمر عند البنات لاني ما ابي اروح لحالي
ساره: لا مافيني تعبانه خليها بكره
يمنى : لا ساااره ليه مو اليوم؟
ساره: يمنى والله تعبانه مافيني حيل اروح جسمي متكسر على الاخر انتي تعالي عندي
يمنى:لا مو جايه
ساره: ليش زعلتي يعني؟
يمنى: لا مازعلت بس انتي عارفه ان اوك بيجي ويبي يتغدا ويرتاح
ساره: اوكي براحتك
يمنى: خلاص اجل ان شالله بكره نروح للسوق
ساره : على خير
سكرت التلفون وذكرت انها ماسوت غدا وتمنت لو البيت فيه شغاله مالها خلق تنضف
دقت على المطعم وطلبت لها ولخوها غدا وصارت تمسح البيت وترتب الاشياء وتشيك على الثلاجه وش ناقصها عشان تسجله بورقه وهي تدندن
انا انا وانت انت لك كيانك لي كياني ماخضع لقانون كيفك سلطتك رايك هواك سلطتك رايك <<<<<جديده على الروايه ^_^
بالشركه وفي مكتب خالد
خالد: ماجد
ماجد: نعم استاذ
خالد: ماجا الاستاذ الي يبي يقابلني
ماجد: لا والله يا استاذ ماجا
خالد: ماعندك له ارقام
ماجد: الا الحين ادق واشوفه
خالد: ايه استعجله لاني حدي تعبان
ماجد: حاضر استاذ ان شالله
في الوقت الي بدا يدق الرقم ماجد دخل عليه الرجال : السلام عليكم
ماجدوهو يوقف وعليكم السلام توي بدق عليك
...: اسف على التأخير
ماجد : حصل خير تفضل المدير بنتظارك
ودخله على خالد الي كان سرحان بالشركه الي ماكان راضي عنها وانه بيرجع يكلمهم ويشوف اذا لقوا متعاقد ولا باقي
.....:السلام عليكم
خالد الي وقف بادره بالمصافحه: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته تفضل
....: زاد فضلك طبعا انا اسف اني تأخرت كل هالوقت
خالد: حصل خير وش تشرب
..... : شكرا جزيلا خلنا ابالعمل ما ابي اشرب
خالد: تفضل
بدا يشرح له وهو مو معطيه اهتمام لانه عارف نوايهم وهو يرفع وينزل ويعطيه الرطب بعز الشتاء عشان يوافق على التوقيع
...: وبس هذا الي عندنا
خالد:................... سرحان وتعبان
.....: لو سمحت انت مو معاي
خالد:الا معاك بس للأسف اعتذر لك ما ينفع نتعامل مع بعض
...: ليش بالعكس انتوا شركه راقيه جدا بالتعامل والكل يتمنى يتعامل معاكم
خالد بكبر: بس انتو ما عجبتوني
.... : لو سمحت عن الغلط
خالد: انا ما غلطت انت قلت رايك وانا قلت رايي وبين البايع والشاري يفتح الله على ما يقولوا وقبل لا يقول شي وقف خالد وقال له: شرفني مقابلتك
... فهم قصد خالد ووقف : لي الشرف شكرا لك
طلع من المكتب ولحقه خالد الي كان مو قادر يشوف الطريق من التعب
ماجد: استاذ خالد فيك شي؟
خالد: لا مافيني بس ابي ارتاح شوي احس تعبان يله بالاذن
ماجد: الله معاك
طلع خالد وهو منتهي يبي بس ينام من قو التعب الي يحسه بجسمه تمنى لو ان بيته ورا الشركه عشان يوصل بسرعه
مو قادر يفكر بأي شي ومايدري كيف تحمل بربرة الرجال
شغل سيارته ومشى للبيت
ياترا وش بيصير لخالد ؟
بيوصل البيت ولا لا سمح الله بيصير عليه حادث؟
قراءه ممتعه
همسه: لو اعجبتكم الروايه لا امانع نقلها ولكن أأمل ان لا تنسب لغيري
|