كاتب الموضوع :
({الحيرانه دوما})
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثامن عشر
وفعلا وصل فارس امه وصديقتة ساره وامها ودخلهم ورجع لأخته الي محتار ومو عارف وش فيها وليش قالت هالكلام
تعوذ من الشيطان واستغفر ربه لانه عارف تربية اخته
دخل الشقه وراح لعندها كانت توها طالعه من الحمام شافته
فارس: هاه كيفك الحين
فاطمه: الحمدالله
فارس: طيب ممكن أعرف وش الي قالب كيانك ومخليك كذا حزينه
فاطمه: اوعدني اول
فارس: اوعدك بإيش
فاطمه: اوعدني لو عصبت تطلع عصبيتك علي تضربني بس ما تخليها بقلبك
فارس: فاطمه انتي شتقولين؟
فاطمه: اوعدني
تسرب الشك من جديد لنفسه وهالمره بشكل اكبر بس حاول يهدي الوضع وياخذه عن طريق المزح
فارس: يعني انتي مشتهيه احد يطقك لا تخافين ما بقصر
فاطمه:............... ونظرة حزن
فارس: فطوم الله يخليك قولي لي وش صاير والله مو قادر اتحمل احس روحي بتطلع
فاطمه: بسم الله عيك ان شالله في الي يكرهونك
فارس: بتقولين ولا شلون
فاطمه: بقول بس اقعد اول
فارس وهو يقعد على السرير : وهذي قعده
فاطمه نزلت من على السرير وجلست مقابله لأخوها على الارض: فارس سامحني والله ما قصدت هذا الشي انا عارفه اني استاهل كل شي الطق
وحتى الموت بس والله بلحظة ضعف
فارس:فاطمه الله يرحم والديك لا تعطيني الغاز تراني مو متحمل
فاطمه: يوم كنا قبل امس بالمستشفى
فارس بحماس: ايه
فاطمه: سبقتني يمنى لأني نزلت اعدل ربطة جزمتي كان واحد واقف يطالعني ما اهتميت فيه نزلت عيني بس هو ما نزل عينه طالعته مره ثانيه لقيته يطالع قرب مني وسكتت طالعها فارس
فارس: كملي وبعدين
فاطمه: ......
فارس: كملي كملي
فاطمه: مسك يدي وباسها وحط بيدي ورقه حطيتها على الطاوله القريبه والله ما اخذتها ووقتها انت قربت السياره وطلعت على طول يوم طلعت
بجي للسياره لقيته واقف ابتسم وسكتت ما قدرت تتحمل ان اخوها الحين بيكرها وصارت تبكي بصوت على الارض طالعها فارس بحنيه
وجا بيطلع من عندها ونادته
فاطمه: فارس انت وعدتني إنك تعاقبني تطلع قهرك ما تخليه بقلبك
ررجع لها وجلس جنبها فارس: انتي غلطتي انك سكتي له وانك ما خبرتيني يوم ركبتي للسياره بس انا عارف انك مستحيل تخونين ثقتنا فيك
ولا تسوين شي يخجلنا وتزعزعين ثقتي فيك
فاطمه: ........
فارس: انتي ما ينخاف عليك إن شاء الله وياليت كل البنات زي اختي لا تزعلين مو عيب اننا نخطأ ولكن العيب اننا نستمر في خطأنا ونتمادى
فيه يله قومي معاي وانسي الي صار كله ولا كانه صاير شي وقفها وقعدها على السرير
فارس: الحين نامي واذا صحيتي نروح لخالد لازم توقفين مع صديقتك وينت خالتك ولا شرايك؟ وهو يغطيها رص يدها
فاطمه: اه
فارس: شفيك؟
فاطمه: لا ولا شي
رفع اللحاف عنها لقى يدها مجروحه جرح قوي
فارس: وشو ذا من وين؟
فاطمه:.......
فارس: الي سويتيه خطأ بشوف اذا معقم لا يلتهب الجرح ولا بوديك المستشفى
فاطمه: لا انا داويته
فارس: ياشينك وانتي تكذبين تدرين انك مفضوحه
مر سبوع على موضوع فاطمه وكانت تحس براحه كبيره إنها قالت لأخوها وخالد خالته زي ما هي ودموع ساره ما وقفت لدرجة انهم دخلوها
هي بعد المستشفى لأن عيونها تعبت كثير من الصياح وكانت كل ما غفلوا عنها طلعت من الغرفه وراحت عند اخوها تقعد عنده وتقرا عليه
قران وتدعي ربها وعلى اخر الاسبوع طلعت زي العاده ويوم وصلت قبال غرفة اخوها وشافت الزحمه من الاطباء مالين الغرفه ما قدرت
تتحمل وطاحت مغمى عليها وانتبهوا لها الممرضات وشالوها للغرفه وخلوها تحت الملاحظه
في الشقه كان فارس يفكر بساره وفي حالتها الي تقطع القلب وكان خايف على عينها لأن الدكتور حذرهم من انها لو استمرت على
حالها بالبكاء بتفقد نظرها قطع عليه افكاره صوت الجوال
فارس: نعم
..: السلام عليكم الاخ فارس؟
فارس: أي نعم من معاي
..: المستشفى
فز من كانه : خير اوي فيه شي؟
..: لا الحمدالله مافيه شي بس ياليت تجي المستشفى ضروري
فارس: يا اخوي قول وش فيه
..:لمن تجي بتعرف ان شاء الله انا ماني مخول اني اقول أي شي
فارس: دقايق وانا عندك
كانت ام ابراهيم ويمنى عند ام فارس ولاحضوا طريقة فارس بالكلام
ام فارس: خير يا وليدي
فارس وهو يدور مفتاحه: المستشفى يبوني
ام فارس: والله ما تتحرك لين اجي معاك
فارس: يله يمه بسرعه الله يخليك
رد الكل: وحنا بعد بنروح
الكل كان بالسياره واتجهوا للمستشفى دخلوا على طوول على غرفة خالد لانهم شافوا كيف زحمة الأطباء والممرضات
استأذن فارس عشان يدخل عند خالد واول ما اقبل عليه طار من الفرح شاف ولد خالته فاتح عيونه ويبتسم له ركض وحضنه وخانته قوته
وصار يبكي وصار صوته يعلى بالبكي لدرجة انو الي برا سمعوه وماتوا خوف وركضوا لداخل الغرفه يبون يعرفون شسالفه دخلوا وشافوا ان
خالد صاحي وحاضنه فارس ويبكي يوم شافته ام فارس وتركض هي لعنده بعد من الجهه الثانيه وتبوس يده وتحمد ربها وخر فارس عنه وهو
يمسح دموعه
خالد وبصوته التعبان: زين كذا وسختني
فارس: لا تلومني يا اخوي
خالد: الله توني ادري اني غالي عليكم
ام فارس: الله يا خالد ما تعرف وش انت واختك عندنا
تذكر اخته وتذكرها وهي تكلمه وما يقدر يرد عليها وقعد يدور بعيونه على الموجودين يبي يشوفها
فاطمه: الحمدالله على السلامه
خالد: الله يسلمك وين ساره ما اشوفها
ام يمنى: الحمدالله على السلامه يا وليدي ان شاء الله ما تشوف شر
خالد وهو كله شرووود الله يسلمكم بس وين ساره توقعتها اول وحده اشوفها اذا فتحت عيني
سكت الكل وهو يطالع فيهم واحد واحد
خالد: فارس وين ساره لاتقول صار لأختي شي تكلموا وينها
دخل الدكتور الاجنبي وهو يصارخ والممرضه معه :
Excuse me, Khaled is not correct to you to react and you just agreed Acoma
Please stay abroad, his passion is not valid
خالد: ليتني ما صحيت
فارس: لا تخاف ان شاء الله ماعليها شر بس دخلت المستشفى لانها تعبت شوي
خالد: اي مسشفى ؟
فارس: بنفس هذا المستشفى
خالد: معقوله كان يتهيء لي انها تجي وتقرا قران كنت احس فيها كنت اسمعها تبكي وتتألم شلون قولي شلون معقوله كل هذا كان كذب
فارس: استهدي بالله ان شالله مافيها شي لا تخلي الشيطان يلعب فيك
خالد: فارس ابي اروح لها
فارس: ما يصير يا خالد توك صاحي من تعب
خالد: الله يعافيك ودني لغرفتها
فارس: نسأل الدكتور اول
فارس:Can I take him to his sister Lira tired here
الدكتور: Is not valid piece still tired
فارس: سمعته يا خالد ما يصير هالشي
خالد: يا فارس انا بقوم اشوف اختي
فارس وهو يكلم الدكتور: Will not accept, but to reassure his sister is hurt in his health
الدكتور:But if you do not overtax himself brought the wheelchair
فارس: طيب انتظر شوي بجيب الكرسي وطلع من عندهم
ام فارس: الله يهديك يا وليدي ان شاء الله مافيها شي وانت تعبان استريح
خالد: يا خالتي ما اقدر الا اتطمن عليها
دخل فارس عليه وهو يدف الكرسي قدامه حط خالد فيه ودفه الين الغرفه الي حطوا فيها ساره اول ماشاف اخته وشاف شكلها كيف تعبان قرب
لعندها ومسح على راسها ويكلمها : سامحيني يالغاليه اسف اني خذلتك يوم قلت لك اني ما يخلي احد يضايقك بس ماوفيت بوعدي
قطع عليه صوتها وهي تصيح بس ماهي واعيه كان واضح انها تحلم
ساره: لا تروح لا تروح من لي غيرك خالد قلت ماراح تتركني قلت ماراح تضايقني لاتروح
سمعها وهو يحاول يفهم شتقول
خالد: ساره انا عندك وما بخلف بوعدي ماراح اخليك انا جنبك
ساره: بس انت خليتني ورحت خلاص
خالد: ماخليتك شوفيني عندك قومي
ساره: ما ابي اسمع انك رحت وخليتني لحالي زي امي وابوي خليتني بلحالي خلاص ما ابيك روح كل هذا وهي مغمضه عينها وتفكر حالها
للحين بالحلم
خالد: ساره فتحي عيونك وبتشوفيني جنبك
ساره وهي تفتح عيونها بقوه وترجع تغمضها من قوة نور الغرفه وترجع تفتحها بشويش وتقعد تتكلم كلام كثير ومن ين كلامها
الحمدالله الحمدالله اني مت عشان ما اعيش بلحالي
خالد: بس انا ما مت انا حي وانتي بعد يا نور عيني مو ميته
ما اقدر اوصف الموقف وشلون اوصفه ما يطلع معاي الكلام اترك حرارة االموقف لأفكاركم تعيشيونها زي ما انا قاعده اخيلها وما هي طالعه معاي
قراءه ممتعه
|