كاتب الموضوع :
({الحيرانه دوما})
المنتدى :
القصص المكتمله
البارت الثالث عشر
طلعوا الحريم من غرفة الانتظار على صوت فارس وتفاجئوا بمنظر ساره وركضوا لها
فاطمه: بسم الله عليها وش فيها
فارس:دخلت عن خالد
ام فارس: الله يهديك يا وليدي وشلون خليتها تدخل
فارس: يمه تبيني اشوفها تترجاني وانا اقدر اساعدها واصد
وصلوا الغرفه الي بيفحصون عليها فيها
فاطمه: خلاص انا بقعد عندنها
يمنى: وأنا بعد
فارس: يمه ياخاله تعالوا اوصلكم البيت ترتاحون شوي
ام فارس: وين ارتاح وانا اشوف عيالي بهالحاله
فارس:ان شالله ساره ماعلى قلبها شر اكيد شوي تصحى اصلا انا قلت للدكتور يعطيها مهدئ عشان تنام وانتوا تعالوا معاي عشان مره وحده احجز للسفر
طلعوا ام فارس وام ابراهيم من عند ساره الي ماكانت حاسه بشي من بعد ما عطاها الدكتور مهدئ
توجه فارس لغرفة الدكتور قبل لا يطلع من المستشفى
فارس: يمه انتظروني هنا شوي
ام فارس: ان شالله
طق الباب على الدكتور ودخل: السلام عليكم
الدكتور : هلا اخ فارس تفضل
فارس: هاه بشر يادكتور وصل الرد؟
الدكتور: والله انا ارسلت التقارير وانتظر الرد ان شالله بس يردون بعطيك خبر بس اترك لي رقمك الخاص
فارس: الله يعطيك العافيه يا دكتور انت راسلت اي مستشفى
الدكتور: اكبر مستشفى هناك مستشفى al........ بس ان شالله يكون عندكم السيوله الكافيه
فارس: لا ان شالله عندنا خير هذا رقمي وراح اخلي جوالي عام الله يعافيك يا دكتور متى ما وصلك الرد كلمني على طول انا الحين طالع اودي اهلي للبيت يرتاحون وبشوف الحجوزات بس الله يعافيك لا تسهى
الدكتور: افا عليك لا تشيل هم هذا ولدنا ولازم نهتم فيه وصدقني اني مكثف اتصالاتي عشان يعرفون ان الحاله مستعجله بس الله يعافيك يا اخو خذ البنت الي كانت داخل عند المريض لاني اخاف انها تعمل مثل قبل اذا فتحت الزياره للعنايه
فارس وابتسامة حزن على وجهه: ما اقدر يا دكتور البنت بتضل هنا غصب عني وعنك لانها انهارت بعد ماطلعت من عنده وهي تحت الملاحظه وكلمت الدكتوره عن حالتها وقلت لها تعطيها مهدئ لانها ما وقفت بكي
الدكتور: ماتشوف شر ان شالله تقوم ويقوم لكم بالسلامه
فارس: الله يسلمك مشكور دكتور
الدكتور : العفو
طلع فارس من عند الدكتور ومن المستشفى كله ووراه امه وام ابراهيم وكان مرهق على الاخر من السواقه والطريق ومن حالة ولد خالته الي تحت يد رب العالمين ماقدر يقول لحد عن حالته لا لأمه ولا لخته لنه عارف ان بيوصلونها لساره الي ماراح تتحمل وممكن تروح فيها قطع عليه تفكيره صوت ام ابراهيم
ام ابراهيم: يا ولدي كيف تروحون بيت خالد وانتوا ما معاكم مفاتيح تعالوا عندي البيت
ام فارس: الله يجزاك خير يا اختي بس ما يصير نكلف عليك
ام ابراهيم : لا كلافه ولا شي خذ يمين يا ولدي من بعد الاشاره
فارس: ان شالله يا خالتي ماكان له مزاج يعارض اي شي كان منشغل باله ولا هو عارف وش يسوي
وصلوا للبيت ووقف عشان ينزلون
ام ابراهيم: يله حياكم
ام فارس: الله يحيك انزل يافارس
فارس: يمه بروح اعبي بنزين وبرجع للمستشفى
ام ابراهيم : ادخل ارتاح يا يمه وبعدين روح
فارس: لا ياخالتي بروح عشان اشوف وش صار على تقارير خالد
ام فارس: درب السلامه يا وليدي انتبه على روحك ولا تسرع وطمني على اخوانك
فارس : حاظر يمه مع السلامه
ام فارس: بأمانة الله وحفظه
دخلوا للبيت وشافوا ولد قاعد بالحوش وينتظر
ام ابراهيم: ابراهيم وش مقعدك بالحوش بالهوقت
ابراهيم:يمه شفيكم تأخرتوا خفت بروحي
ام ابراهيم : معليه يا وليدي ان شالله مافيه شي يله قوم عن الحوش وسلم على خالتك ام فارس
ابراهيم وبلقافته المعهوده: يمه ما عندي خاله انتي ما عندك اخت
ام فارس الي ضحكت على طريقة هلولد
ام ابراهيم: ابراهيم ووجع يوجع العدو وش هذا اللسان الطويل
ام فارس: خليه يا اختي
ابراهيم: اسف يمه السلام عليكم خالتي الي ما اعرفك
ام فارس: ههههههههه وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
دخلوا البيت عشان يرتاحون
فارس الي بعد ما نزل امه وقال لهم انه بيعبي بنزين بس عشان ما تصر عليه امه انه يجلس ما قدر يشيل منظر ساره من راسه كيف طاحت بين يديه وهو الي مسكها عشان ما توصل الارض هذا المنظر الي حرك داخله شي مو عارف وشو تكلم بصوت عالي وهو يضرب على الدريكسيون بكل قوته : مو وقته مو وقته
مسك طريق المستشفى وهو يحاول بشتى الطرق يمسح هلامنظر من راسه قطع عليه تفكيره صوت جواله
فارس: نعم
الدكتور: السلام عليكم فارس
فارس: وعليكم السلام اي نعم من معاي
الدكتور: ابشرك المستشفى ردوا ووافقوا على ان يتم العلاج عندهم
فارس: الله يبشرك بالخير الله يبشرك بالخير والجنه يارب
الدكتور: بس لازم توشوفون الحجز بسرعه عشان التأخير مو بصالحه
فارس: ان شالله ان شالله بس كيف على خالد يعني بيسافر بطائره طبيه ولا كيف
الدكتور: اي لازم يسافر بطائره طبيه وراح يكون بكره ان شالله وعلى حساب الدوله
فارس:الله يجزاك خير وانا ان شالله بس تشرق الشمس وتفتح مكاتب الطيران راح احجز على اقرب رحله
الدكتور: بس لابد من وجود مرافق معاه عشان يتسهل كل شي
فارس: والله مالي الا احجز لأهلي وبعدها اجي معاه
الدكتور: خير ان شالله مع السلامه
سكر فارس وهو فرحان وكمل طريق المستشفى وساره ماراحت من باله بس هالمره ماحاول يبعد هالتفكير ^_^
طق باب غرفة ساره وفتحه وهو يسلم
فارس: السلام عليكم
فاطمه+يمنى: وعليكم السلام وبعدت يمنى عن فاطمه شوي
فارس: هاه شخبارها الحين؟
فاطمه:الدكتوره تقول ان احتمال بعد نص ساعه تبتدي تحس
فارس: الحمدالله يارب
فاطمه: وانت شقال لك الدكتور عن خالد
فارس:الحمدالله ابشرك ان شالله بكره الصبح بيسافر لندن وبنلحقه او بالاحرى انتوا بتلحقونا
فاطمه: الحمدالله يارب
يمنى كانت ساكته وقاعده عند راس ساره وتقرا عليها قران سكتت شوي ورجعت تتكلم بصووت واطي
يمنى: ساره حبيبتي يله قومي خلاص عاد لا تدلعين ترا بروح البيت وبخليك
ساره تحركت وفتحت عينها : وبتخليني بلحالي قالتها بصوت متقطع لانها تعبانه
يمنى وهي تبوس راسها: لا ما يهون علي بس انتي دلوعه وحضنوا بعض واشتغلوا صياح وكملت عليهم فاطمه
لف عليهم فارس: وانتوا الحين وش يصيحكم
فاطمه : مافينا شي
فارس: مافيكم شي وكذا تصيحون الحمدالله على سلامتك يا بنت الخاله
ساره: الله يسلمك وش قالوا على خالد
فارس: خالد ان شالله بكره بينكون مسافرين لا ولندن زي ما بغيتي
ساره: بس انا بغيتها معاه وخانتها الدمعه
اشر فارس لأخته تاخذ يمنى وتطلع من الغرفه
فارس:انتي الحين ليش تصيحين
ساره: يناس هذا اخوي
فارس: واخوي بعد بس هذي إرادة رب العالمين ومافي مفر من الي ربي كاتبه صح ولا لا
ساره: صح
فارس: وان شالله ماراح يصير الا الخير صدقيني لو انك تدعين بدل صياحك هذا اريح لك واسلى لقلبك واذا انتي وانتي المفروض انك تكونين قويه تصيحين اجل امي وش بتسوي وهي تشوفكم طايحين كذا ثنينكم؟
ساره:..............
فارس: ياساره صدقيني لو صحى خالد بإذن الله وشافك كذا ماراح يكون راضي وممكن يحط اللوم على نفسه انه خلاك تتعبين وانتي بالاول والاخير عارفه ان هذا من عند الله سبحانه وتعالى ارجوك ياساره حاولي تخففين صياح اذا مو علشاني علشان خالد وامي ولف عنها بسرعه وطلع من الغرفه دخلت فاطمه ويمنى عليها وكانت تصيح اكثر من اول
فاطمه: اوريك يا فارس وش قالك هو قولي لي وش قالك خليني اتهاوش معاه
ساره:...........
يمنى وهي تحضنها : خلاص فاطمه خليها تطلع الي بخاطرها علشان ترتاح
فارس بعد ما طلع من الغرفه طلع من المستشفى كله وراح يحجز التذاكر بأقرب وقت لهله وهو يفكر ليش انا قعدت معاها وكلمتها كذا وليش اقولها علشاني اسكتي ولا تصيحين صحيح اني ما استحي بس انا كان قصدي اني اهديها
ما ابي يصير فيها شي بس ولو مو المفروض اني اكلمها كذا واقول لها علشاني يارب ما تكون حطت في راسها هذي الكلمه ولا بيصير وجهي ضايع التفكير ياخذه ويجيبه ومره يأيد ومره يعارض كلمه معها حتى وهو يحجز التذاكر
مافارقه التفكير بساره اخذ التذاكر واتجه لبيت ام ابراهيم ونزل يعطي ام ابراهيم التذاكر ويقول لها يجهزون اغراضهم واخذ امه للمستشفى وصلوا المستشفى واتجهوا لغرفة ساره الي ما سكتت طق الباب ودخل ودخلت امه وراه الي ماتحملت صياح ساره وراحت لها وحضنتها ماقدر يقعد بالغرفه وطلع منها وتوجه لسيارته ودق على اخته
فارس:فاطمه يله جهزوا وانا بوقف السياره عند باب المستشفى
فاطمه: يا اخي اصبر شوي لين تهدى شوي ادخل من السياره
فارس: لا بنتظركم بالسياره
في الغرفه
يمنى: امي وين ياخالتي
ام فارس: في البيت يا بنيتي عطاها فارس التذاكر وجيت انا معاه اشوف سويره ونروح نجهز اغراضنا
يمنى: ماله داعي انا بقعد مع ساره لين تكتب لها خروج
ام فارس: وش الي ماله داعي بتسافرين بدون شي
يمنى: لا بكلم امي تعرف انا وش ابي
ام فارس: لا تكلمينها ولا شي لازم تروحين لاننا نبي نمر بيت خالد بعد وانتي تشوفين اغراض صديقتك لان حتى هي بتطلع معانا الحين بس ما اتوقع فيها شده تجهز شي
يمنى: على امرك يا خالتي
ام فارس: والحين يله عاد عشان نخلص بسرعه ترا السفره ايوم المساء
لبست ساره عباتها ومسكتها يمنى وساره لان مافيها شده للمشي ولا تبي تقعد على كرسي وطلعوا من المستشفى
في السياره
فارس: الظاهر ياامي ان مالك معزه عند بنت اختك <<<<يحاول يرقع لنفسه
ام فارس: ياوليدي شتقول
فارس: انا كلمتها وقلت لها سكتي عشان خاطر امي وشوفيها للحين تصيح وانتي تقولين بنتي وبنتي
ام فارس: عادي انا مسامحتها
طالعته ساره بنظره تخرع : اعتقد يا فارس لو كنت بسم الله عليك مكان خالد فاطمه بتسوي اكثر مني
الكل انصدم من ردها وماتوقعوه بس عارفين كيف هي متعلقه في خالد فما احد علق
اما فارس اكتفى انه يتأسف: اسف ماكان قصدي كان ودي انك ماتتعبين من الصياح لان وراك سفر اسف
ساره: ........ حست ان ردها عليه قاسي وانه ماله داعي تكلمه بهذي الطريقه على الاقل تحترم خالتها بس ماتكلمت وكان كلامها بأنها ترجع تصيح وكملوا طريقهم والكل ساكت
وصلوا لبيت خالد والكل دخل ماعدا يمنى الي نزلوها بيتهم تجهز اغراضها
ام فارس: يله يا يمه تعالي كلي لك لقمه
ساره: لاخالتي مو مشتهيه بنادي خ... وماكملتها ارتمت بحضن خالتها وصاحت
ام فارس: بس يا بنتي حرام عليك الي تسوينه في نفسك ان شالله بيقوم بالسلامه
ساره وبكلمات متقاطعه: ان شالله
دخل فارس بعد ما وقف السياره ولقى ساره بحضن امه وكان بيطع شافته ساره وتعدلت
ساره: فارس
فارس: نعم
ساره: أنا آسفه بس والله غصب عني
قارس: لا تتأسفين كلي لك لقمه وقومي جهزي اغراضك عشان ما يجي العصر الا انتوا جاهزين ولا انا عمري ما ازعل منك
ساره: ان شالله وقامت لغرفتها وهي مو قادره تصلب طولها جهزت له الاغراض الي تبيها وتذكرت انها لازم تاخذ اغراض لاخوها طلعت من غرفتها مسرعه لغرفة اخوها فتحت الباب وماتحملت اول مره تدخل الغرفه بهذا الوقت وماتكون بارده اول مره تدخل بهذا الوقت وما يكون هو مناديها يبي يسولف معاها ولا نايم خارت قوتها وجلست على الارض
انتبهت فاطمه ان باب الغرفه مفتوح وباب غرفتها بعد مفتوح ركضت لها
فاطمه: الله يهديك يا ساره ما يصير تسوين بنفسك كذا
ساره:..................... صارت تكره الكلام
فاطمه:يماه يماه شوفي ساره ماهي راضيه تقوم من الارض والله ياساره بقول لخالد اذا قام واخليه يزعل منك
ساره : خله يقوم ويزعل كثر ما يبي
ام فارس: يابنتي قومي وادعي له ان ربي يقومه بالسلامه ولا تسوين بنفسك كذا قومي خلي فاطمه هي تحط له اغراض
ساره: لا انا بحط له انا الي اعرف هو وش يحب
فاطمه : طيب قومي وسوي الي تبينه
في بيت يمنى
يمنى: ابراهيم حبيبي احنا بنسافر اليوم العصر انا وامي لاتسوي شطانه عند عمي بخلي السواق يوديك بعد شوي قبل لا نروح احنا المطار
ابراهيم: ان شالله بس متى بترجعوون؟
يمنى: والله مادري يا اخوي ان شالله بس يقوم اخو ساره بالسلامه نرجع
ابراهيم: ساره مين صديقتك؟
يمنى: ايه
ابراهيم : ليش هو مريض
يمنى: ايه يا حبيبي مريض وان شالله بس يطيب نرجع ولا تخاف مو ناسيه هديتك
ابراهيم: عاشت اختي
يمنى: يالعيار كل هذا عشان الهديه
ابراهيم : لا والله الله يخليك لي يارب
يمنى: عن العياره ويله روح جهز لك الي تبيه وشيك على اغراضك ولا تنسى شي امي جهزت لك اغراض بس انت شوف وش ناقصهم
ابراهيم: لا ما بنسى شي وطلع من عندها وطلعت هي وراه لغرفة امها
يمنى: يماه خصلتي
ام ابراهيم:ايه يمه خلصت وانتي
بمنى: ايه خلصت وقلت حق ابراهيم يشيك على الشطنه ويشوف وش ناقصه عشان ننزله بيت عمي قبل لانروح
ام ابراهيم: والله ودي اخذه معانا ما ابيه يضايق احد
يمنى: يمه انتي عارفه انه ما بيرضى حتى لو كانت السفره له
ام ابراهيم: مري عليه شوفيه وش خربط
يمنى: تامرين يمه
في بيت خالد دخلت ساره وفاطمه وام فارس غرفة خالد كانت ساره تتلفت كأنها تدور على خالد وتتمنى تشوفه ولمن يأست انها تشوفه طاحت على السرير وطلعت الي بخاطرها كله
ام فارس: يا بنتي استهدي بالله حرام عليك
فاطمه الي حاولت تكلمها بقسوه: وبعدين معاك يعني ماراح تحطين لخالد ثياب ولا وشو يله قومي يا سويره انا ما اعرف ثياب اخوك
ساره:.... وقامت من السرير وخذت الشنطه وفتحتها وبدت تختار الاشياء الي يحبها وكل ماخذت قطعه تشمها وتبوسها قبل لا تحطهاا في الشنطه
فاطمه: خلصتي
ساره: ايه خلصت وجلست جنب الشنطه وهي تسكرها
فاطمه: خليني انادي فارس يجي يشيلها
ساره: خليها انا بشيلها
فاطمه: اقول استريحي انتي فيك حيل تشيلين نفسك عشان تشيلينها فارس تعال شيل الشطنه
فارس: احم ممكن ادخل
فاطمه: تفضل
فارس: هاه بنت خالتي ان شالله الحين احسن
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 27-05-11 الساعة 08:57 AM
سبب آخر: ترقيم البارت ^ــ^
|