لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-01-11, 11:54 AM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


الجزء الثاني عشــــ{ ..
-------------------------


مضاوي : بيتي وبيت اخواني هناك هذا مو بيتي هذا البيت اللي انطرد منه ابوي والحين انطردوا منه اعياله ..
وهي تمسك شنطتها بتطلع

الا عبدالله يمسكها ..: ماراح تطلعين اقولك ..
مضاوي : الا بطلع انا وخواتي وماراح نجلس هنا اكثر من ساعه ..
عبدالله بعصبيه : تعصين انتي تكسرين كلمتي ..
مضاوي بقوى اكثر : طول الشوارب واللحى ما تغير وجهتي .
عبدالله يقرب منها وهو منفعل على الاخر ..
الا يمسكه اخو محمد : عبدالله لا تسويها وتندم ..
عبدالله / انت سمعت وش قالت .
محمد : امسحها بوجهي يابو متعب وخلني انا اتفاهم معها ..
عبدالله : لا محدن بيطحن الحجر اللي براسها غيري ..
مضاوي : نوفا متعب لولوه يالله نمشي ..
محمد بهدوء : اصبري يابنتي مضاوي

مضاوي :خلاص كل شي واضح وهي تشوف عمها عبدالله
مافي احد اصلا مستحملنا _ طول عمرنا نكره عند الكل .. وهي تشيل شنطتها ..وتقول لخواتها واخوها يطلعون برا القصر ..
عبدالله وهو يجي مندفع يمسك مضاوي وشد بيدينها وهو يصرخ : قلت لك مافي طلع ويالله قدامي للبيت واقسم قسم اللي خلقني ان طلعتي من هالبيت بتشوفين موتك انتي واخوانك .؟.
مضاوي وهي تشوفه منفعل وهي اكسبت هالجوله حيث خلته ينفجر منها وهي بهدوء عرفت كيف تقيضه ..

محمد : الله يهديك يامضاوي هذا ماهو تصرف زين تعاندين عمك الكبير لا تخلينه يتعب اكثر .. خافي ربك ..
مضاوي : وشهو اخاف ربي ليه قالولك كافره ولا قالولك اني طارد واحد من اخواني من غير سبب مقنع ؟

انت ما سمعت باللي يقول الرجل ينمحي عيبه والحرمه تشيل عيبها طول عمرها ؟
ماعمري سمعت برجال انطرد عشان وشهوو تصرفاته مثل ما كذبت عليك انت طردتني وبكره بيجي اليوم اللي بتسويها معاي اذا فعلا غلط ..
ولا احد من خواتي او اخوي كسب اللي اخذه من ابوي وبتطردنا بعد ؟

لا تكلم ومتبرر نفسك انا من جيت هنا مقصوووووبه ماهو براضاااي وانت تعرف كيف جيت هنا ؟

محمد : عارفين يابنتي وهذي سالفه قديمه وقلنا لك بننسااها وبنفتح صفحه جديده ..
مضاوي وهي تشوف عمها محمد : انتوا قلتوا وانتوا من فتحتوا هالصفحه دليل انه قام يعايرني بامي ويعايرني بابوي شفت وهذي هي كذبه قمتوا تعايرونا باهلنا وش ذنبنا وش مصيرنا وش نسوي
اذا هذا ابوي وهذي امي .. انتوا ناوين تشاوهونهم لكن ماراح تقدرون وربي ماراح تقدرون تغيرونهم بعينا ..

محمد : محدن قال بنغير نظرتهم وعمك عبدالله قالها بنفعال
عبدالله وهو بعيد عنها : خلها ذي ماعاد ينفع معها كلام ..
محمد وهو يلتفت له : اخليها انت معصب خلني اتفاهم ..
مضاوي : خلاص وشهو انفعال بكره بيقولها عادي لنا
نوفا : مضاوي وش نسوي نطلع او لا .
متعب : انا تعبت ..
لولوه :صه خلينا نسمع وش راح يصير بمصيرنا ..

محمد : خلاص انتي اجلسي وامسحيها بوجهي ماراح يضايقك احد والبيت لك وماراح نتدخل فيه وانتي راح تمسكين اخوانك بس خليك قريبه منا ومن بكره بحط لك سايق وانا واثق فيك يابنتي ..
عبدالله وهو ياشر على لولوه : الا البنت ذي ما تطلع الا بخبر مني ..

لولوه : وشهو وليه انا من بين خواتي ؟
عبدالله : نسيتي الشرطه وعقد الشقه ؟ احمدي ربك اني اعرف ناس طلعوك ولا انتي منذو مبطي مع اختك بالسجن ..

مضاوي : انت تعايرها ؟
مححمد : ياناس صلوا على النبي ..
عبدالله : اللهمه صلي وسلم عليه ..انتي تبغيني انفجر واطردك من جديد لكن شوفي تراني قلتها ولا عجزان انفذها ان شفتك طلعتي بقشك وراء الباب مذبووحه ..
ويالله قدامي للبيت ..
محمد وهو يقرب منها ..: هدي يابنتي عمك معصب صدقيني بس يروق بيجي يعتذر لك بس انتي لا تزيدين النار بنزين وصيري عاقله واسمعي الكلام ..
مضاوي : بدخل بس بشرط ..
محمد : اذا قدرت ابشري ..
مضاوي : ما ابي احد يتدخل فينا ..
محمد : مو يعني تاخذين راحتك ؟
مضاوي : اهلي واعرف كيف اتصرف معهم لاحد يجي ويتمشكل ويعيرنا ..
محمد : لك اللي تبين بس الطلعه لا تطلعين ..
مضاوي : خلاص ..
محمد : خلاص اجل انا عازمكم بكره بمزرعتي وش رايك ؟
مضاوي وهي تشوف اخواتها واخوها: طيب ( وهي تصر على اسنانها ) عشان خاطرك ياعمي محمد
عبدالله يعطيها ظهره ويرجع لبيته ..
ومحمد بعد ماشاف اخوه يدخل ببيته وهو يكلم مضاوي : يابنتي هدي ترا هذا عمك الكبير وادرى بمصلحتك صحيح يمكن عصب لكن تاكدي انه قلبه ابيض واذا قال الكلام صدقيني ما يطبقه
والدليل انه جاكم على هالصبح يسامح منك لكن انتي ما عطيتيه فرصه وزتي الطين بله ..
مضاوي بهدوء نفسه : ما توقعته بيطردنا من غير ما يتاكد ..
محمد يمسكها : يالله انسي كل شي وانا ابوك وادخلي انتي وخواتك وعيني من الله خير ولا عاد تعاودينها وانا ابوك ترانا كلنا نخاف عليكم ..
وتاكدي انه ما قال هالكلام الا يوم فاق صبره ..

مضاوي : بس قله بنجلس من غير تحككم احد فينا ابوي عايش واخونا عندنا ..
محمد : وهو يحط يده على متعب : ونعم الرجال لكن ماعليه اذا كان عندي لك خاطر تروحين لعمك عبدالله تطيبين بخاطره كلمتين ..
مضاوي : الحين ؟
محمد ابو مشعل : بعد ما تهدين صدقيني تلقينه جالسه بمكتبه ودمعه على خده يلوم نفسه .. اخوي واعرفه وبتغير نظرتك له ويمكن تحبينه اكثر مني ..
مضاوي وهي تشوف اخوانها ..: ان شاءالله لكن ما اوعدك اليوم ؟

محمد : مضاوي انتي تشبهين ابوك حيل بتصرفاته عنيده وتحبين تشلين المسؤوليه وغير هذا فيك صخر ما انتحن وهو يضحك ..
مضاوي : هههههه اصلا ابوي يقولها دايم لي الله يشفيه ويقومه يارب بالعافيه ..
محمد : اللهمه امين يالله عاد انا استاذن بروح لبيتي وبعدها بمر عمك وبشوف خاطره واتمنى اليوم يامضاوي قبل بكره . وترا مثل ما قلت لك اهلك كلهم معزومين بالمزرعه بكره

نوفا +لولوه : واااو وناااسه ..اخيرا بنشوف المزرعه اللي يتكلمون عنها صديقاتنا ..
مضاوي : خلاص انا بروح لداخل .. وانتوا يشلوا الاغراض .. وهي تنادي معها متعب ..

لولوه : يعني يعجبك هي تروح مع اخوها المدلل وحنا نحمل الاغراض ..؟
نوفا : احملي وانتي ساكته يالله قبل لا تغضب علينا ..
لولوه وهي تشيل اغراضها وتدخل دخال الا نوفا توقف عند عتبت الباب وهي تتعب من حمل شنطتها الثقيله .. الا تشوف شخص يقرب منها ..

الا تشوفه وتنصدم وتترك الاغراض اللي بيدها ..

نوفا : هذا هو الا هو نفسه اللي ..

ناصر : صباح الخير اظن عرفتني ؟
نوفا بتدخل البيت من الخوف : وين رايحه ماتبين تعرفين انا منو ؟
نوفا : ما يهمني انت منو لكن مايعني انك ساعدتني يعني اقدر اكلمك ..؟

ناصر : لا اكيد هذا مو قصدي لكن حبيت اسلم عليك ..!
نوفا : وش تبغى مني ؟ ومن تكون عشان تسلم علي وهي بتدخل الا يمسك معصمها ..
الا تستخف الا شعره
الا اقرب منها يد ناصر ويغفل يده على فمها ..: صه بتفضحينا انا ولد عمتك وضحه يالثوره ..
نوفا : وهي يالله يوضح كلامها : اتركني ..
ناصر : بس لا تصحين وتفضحينا ..وهو يفتح يده
نوفا : طيب وش تبغى مني يعني واذا ولد عمتي ؟
ناصر : خلاص ماعاد ابغى شي والسلام برجعه لي احسن ..
نوفا وهي تضحك : وعليكم السلام والرحمه ها سلمنا وتشرفنا ياولد عمتي .وش تبي بعد ؟؟
ناصر ببتسامه : ابد سلامتك ..
نوفا : طيب انت تعرف انا منو ؟
ناصر : اكيد نوفا ؟
نوفا : وكيف عرفت ؟
ناصر : ما يحتاج مع اني ما شفت توامك الا اني اعرفك اولها اظافرك .. وثانيا اختك الكبيره لها شامه وانتي لا ؟
نوفا : يما منكم يارجاجيل تخزون الحرمه حتى باضفرها ؟
ناصر : ههخخخ وش نسوي لازم اعرفك ..
نوفا وهي حست بدخول لولوه : وش فيك تاخرتي ؟
نوفا : لا ابد اسلم على ولد عمتي وضحه ..
ناصر : اشلونك يا بنت خالي ..
لولوه : منو انت ؟
نوفا : هذا ناصر ولد عمتي وضحه ..
لولوه : تشرفنا وهي تخزه ..: خير تبي شي ثاني ؟
ناصر فهم قصدها ويقول بقلبه يهب من ذي نصخه منها كويس اني ملاحظ اضافرها الصغار هههههه

لولوه : في شي يضحك ؟
ناصر : ابد طال عمرك بس حبيت اسلم وتعرف ..
نوفا وهي تعطيه ظهرها وتمسك شنطتها : تشرفنا وهي تدخل ,,

لولوه : اجل يالله لا يشوفك واحد من عماني ويبليك فينا ..
ناصر : انا رايح لكن يوم شفتكم قلت بسلم ..
لولوه : اسلمت عليك العافيه وهي تضحك يوم شافته راح قالت شكله هذا مغازلجي ..ههههههههههه

الا تشوف فهد جنبها من غير ما تحس ..
فهد : خير واقفه هنا ؟
لولوه بدهشه : انت ؟
فهد : لا اسم الله عليك شايفه جني جنبك ؟
لولوه وهي بتدخل الا فهد اقرب منها بوجها ..: مبروك اعروسه عرسنا قرب ..
لولوه بضحكه : ههههههههههههههه ضحكتني عرفت انها لعبه مايحتاج تضحكني ..

فهد: ههههه لا جد اجل قالوا لك ضحكه وان قلت لك حطيتك براسي ؟
لولوه : تخسي الا انت ..
فهد يضحك : بنشوف من يضحك اخيرا يالله جهزي حالك باخر الاسبوع الجاي الخطبه والملكه واللي بعده العرس ..
لولوه بصخريه اكثر : ههاهاهاها ضحكتني عرس ماراح اعرس عليك ..
فهد : بنشوف من يفوز يابنت عمي المصون ..
لولوه وهي تدخل داخل وتسكر الباب من غيضها ومن الكلام اللي يقوله وكانها نازل عليها ميت شيطان وهي تتوعد لو حصل شي بتسوي مصايب ..
مضاوي وهي تشوفها بحاله غريبه ..

مضاوي : لولوه وش فيك ؟
لولوه : شوفي من الحين اقولك اذا جاني هالفهد يخطب او يقولك عمي عني قولي له لولوه ماهي معرسه عليه تسمعيني ..
مضاوي بخوف : وش فيك منصرعه كذا ومن قال بتعرسين ؟
لولوه : هالخبل اللي اسمه فهد جاي يتوعد فيني ؟
مضاوي : هههههههههههههههه يمكن يلعب باعصابك ..
لولوه : يخسي الا هو خليه يلعب بعيد عني ..
مضاوي : هدي هدي ماراح تتزوجين الا لما تخلصين دراستك ..
لولوه تحط يدنيها بخصرها : يعني اعنس ؟
مضاوي : انتي ما تبغين العرس ولا تبغين تعنسين ؟
لولوه : الا فهد ما ابيه ..
مضاوي : طيب روحي الحين افصخي العبايه وتعالي ساعديني بنسوي الغدا ..
لولوه .: وانتي هذي انتي الغدا الساعه عشر يسونه ؟
مضاوي : بعلمك كيف تطبخين ..
لولوه / ليه قالولك ماعرف اطبخ ؟
مضاوي : اذلفي يالله الخبله انا اللي ناويه اعلمك ولا اختك نوفا مدري ونن انقلعت ..
لولوه : من كلمة ولد عمتي وهي ماهي صاحيه ..
مضاوي وهي توقف وتقرب منها : ولد عمتي ومنو ؟
لولوه : ناصر ..
مضاوي : وليه وش قالها ؟
لولوه : بس يسلم علينا ..
مضاوي : شوفي انتي وعلمي اختك بالي اقوله لك.... سوالف جانبيه مع رجال مافي حتى لو يقرب لك .. انتي ماترضين احد يعايرنا وانتي ما قصرتي مفضوحه ..
لولوه : انا ما سويت شي كل اللي سويته بالشقه اني جالسه فيها من غير احد يتحرش فيني او يمسك مني شعره وكل اللي اتزين لهم بس انا واقفه رسبشن على ما قاالوا لهم ولا انا ما جيتهم برجليني
هم من ورطوني .. ولا انا شريفه ورحت معهم بس لشي واحد اللي هو الفضيحه لا انفضح جدامهم وانتي تعرفين الشقه باسم منو ؟


مضاوي : قلت لك رفايقك لا عاد تتصلين فيهم وعندك بنات الحين كثار رافقيهم ومن بكره بشوف لك مدرسه قريبه هنا تنقلين لها وياويلك يا لولوه لو سمعت خبر شين ..
لولوه : وليه انتي كله ظلمتني ؟
مضاوي : قولي ليه انتي خايفه علي بدال كلمة الظلم ؟
لولوه : ما شفتك تكلمين نوفا مثل ما تكلميني ..
مضاوي بعصبيه: الانه انتي سهل يخدعونك وتمشين وراهم الانهم سهل يعجبونك وتقلدينهم
لولوه : طيب ليه
مضاوي : ها انا علمتك وابيك تصحين وتعرفين وضعك وين .. وانسي المراهقه وحاولي تغيرين نفسك وسمعتك بينهم اللي تلطخت بين الكل بانك مو بنت ..واولهم عماني ,,
لولوه : وربي انا بنت ..
مضاوي بصراخ : وش دراهم او وش دراني انا بانك بنت ؟
لولوه : حتى انتي منتي مصدقتني ؟
مضاوي : مصدقتك لكن الكل ماراح يصدقك الا يوم تتزوجين ويكشف انك بنت . الاني انا ماراح اسمح لاحد يكشف عليك غير زوجك ..
لولوه : انتي من جد هالكلام اللي تقولين عنه ؟
مضاوي : اي من جدي واذا جاني عمي يخطبك لاولده يمكن اوافق الاني ابي اثبت للكل انك بنت واولهم فهد اثبتي له ..

لولوه بصراح : انتي كذا ناويه تقتليني معه ؟
مضاوي : وليه ما تقولين استرك معه ..
لولوه : انا من جيت البيت ما اطيقه ..وثانيا هو ولد عمي عبدالله نسيتي
مضاوي : وش يعني ما تطقينه ؟ وانا مايهمني لو كان عمي عبدالله ابوه هذا راح يسترك ويمنع الفضيحه اللي انتي فيها ..
لولوه : ومن قال انا بفضيحه انتي ليه تكونين مشكله من لا شي ..؟
مضاوي : وش تسمين الشرطه والشقه كل الايام اللي راحت ساكته مو عشانك عشان الاوضاع اللي نعيشها واليوم جاء اللي اخبرك بانه كل شي واضح للكل ويمكن اولهم انا انك مو بنت
وش دراني ؟

لولوه : روحي اكشفي عني ؟
مضاوي : وتبغينا ننفضح عند الدكاتره والعالم بفحصك ؟
لولوه : ليش لا ؟
مضاوي تقرب منها وتركز عيونها بعيون لولوه : ليه ما تقولين اتزوج واثبت نفسي .. واذا الناتج سلبي بيقوولون مطلقه احسن من يقولون خربانه .. انتي فاهمه قصدي يا لولوه ..

لولوه : ودي افهم انتي وش تفكرين فيه انتي مو هدفك الستر او مصيبتي مضاوي اعرفك ذكيه العبي على غيري ..
مضاوي تعطيها ظهرها : وان قلت لك توقعاتك خطا ..؟
لولوه : زواج مراح اتزوج ..؟
مضاوي : بسالك الحين هم خطبوك الحين .؟.
لولوه توها تستوعب : لا ما خطبوني بس خبرني بانه جاي يخطبني ..
مضاوي بضحكه : لاجوا تعالي افتحي معي سالفتك ذي يالله روحي ساعدي اختك نوفا وانا بسوي الغدا ..
وتطلع لولوه وهي بقلبها غيض وكره لفهد وتهديده لها وتوعدها ..
وتدخل مضاوي المطبخ وتطلع الدجاج المثلج وتخدره بالماي الدافي .. وهي تفكر باختها ومصيرها لو جد الكلام اللي تقوله وانها بنت شي طيب لكن اذا تزوجها فهد وطلعت مو بنت وش مصيرها ..؟؟

ومن غير اانتباااه اخدشت السكينه اصبعها الايسر .. مضاوي : اااه وتطلع بسرعه للصنبور وتغسل يدها قبل لا يتلوث الجرح ..
وتتنشفهم وتجلس تكمل تقطيع الخضراه ..

وتسرح بعالمها ومصيرها ومصير خواتها واخوها .. وابوها المريض ..

_____________

الساعه :10:23 دقيقه ..

جلس على مكتبه كالمعتاد يقلب بيديه الخشنه بعض اوراق القضايا واوراق بعض السجيانات ليختار العفو لخروجن من السجن بعض السجينات القديمات .. الذي مضى على مكوثهم اكثر من 15 عام
بين قضبان السجن .. اختار 10 منهن ترعرعنا بالسجن من مراهقتهم بقضايا صعبه وطويله .. مثل المخدرات والقتل من غيرها ..

كان مشغولا جدا لدرجه لم ينتبه بصديقه الضابط وليد ..

وليد : شوي شوي ياولد هلكت حالك بالاوراق ..
ثامر بصدمه: وليد

وليد : كسرت ام الباب وانت ما تسمع ؟
ثامر يقوم يسلم عليه خشم: اسمحلي والله يالغالي كنت مشغول بهالاوراق ..
وليد : ما الومك اكيد العفو قطه عليك حسين ..
ثامر : في غيره الزفت قطه علي واخذ اجازه شهر ..
وليد : ياخي انت توك جاي من اجازه وحاسد الرجال على اجازته ؟

ثامر : اقول تدل الباب وينه ؟
وليد بضحكه : بصراحه اشوفه قدامي ولا ادري هو الباب اللي انا دخلت منه او لا ؟
ثامر يوقف : اقول اذلف لا الحين اعلمك شغل الله وينه ..
وليد : لا يحوشك ابو الشباب معصب ؟
ثامر : وليد يرحم امك شغل فوق راسي ولا قادر اخلصه تعال اخر الدوام افضى لك ..
وليد : رحم حالك يالله انا طالع اسوي دوريه على الاقسام تعرف ام فاضل صايره هالايام تغيب وتتاخر ولا تعطيني اوراق قسمها ..
ثامر يجلس على مكتبه ويدور بالاوراق : خلني ببلوتي و روح لبلوتك ..
وليد : خلاص اخر الدوام امرك ونروح نتغدى مع بعض تراني عازمك لا تتعذر ..
ثامر : هههههه دام فيها غدا بمشي وياك هههههههه
وليد : هههه على خير باذن الله ..
ويطلع وليد ويرجع ثامر لشغله ويكتب التقارير ويختار الاسماء السجينمات ويشوف تقيمهن ويكتب تقرير عنهم وشاف وانهمك بشغله من غير احد يزعجه ..

وبطرف الثاني بالسجن كانت ليلى تسوالف مع سماح صديقتها وجالسه هالمره على سرير سماح اللي مقابلها ..

سماح : هههههههه
ليلى : ههههههه تكفين بس ..
سماح : لالا في بعد يقولوك في محشش عيونه حمره جاء الشرطي واساله ليه عيونك حمره قال شارب فيمتو بالمقلبو ههههههههههههههههههه
ليلى : ههههههه حلوه يالله اشتهيت الفيمتو ..
سماح : الله الفيمتو برمضان شي ..
ليلى : الله ايام الشهر الفضيل ايامه تجنن ..
سماح : اي والله اتذكر يوك كنت مع ابوي كان انواع الوناسه ..
ليلى : الله يرحمه ..
سماح : الله يرحم موتى المسلمين ..
الا سماح تشوف بنت توها جديده تدخل الزنزانه وتشوف ام جاسم تقول هذي دلال وما ابي اشوف اي مشاكل وقال لها عن سريرها .. وشكل البنت منهاره نفسيه ومو متقبله نفسها ..
وتروح ام جاسم الا البنت تجلس بسريرها وهي تشوف الناس اللي حولها وعيونها ملايانه دمووع ..
سماح : هههههههه ضيفه جديده ومعانات جديده هههه ..
ليلى : لا تضحكين ما الومها لو تبكي بتجلس ايام عمرها هنا ..
سماح : علينا يابطه انتي كنتي تبكين شوفي الحين صارك شهر وتعودتي
ليلى : وش اسوي رضيت بالواقع ..
سماح : وش رايك نروح لها ..
ليلى : لا خليها اليوم وبكره نتعرف عليها ..
سماح : لالالا خلينا اليوم بنعرف وش مشكلتها وتزيد الشله ..
ليلى بتعجب : اي شله ؟
سماح : يالغبيه شلتنا
ليلى : هههههههه خليتيها شله انا وانتي والباقي هنا كلهم عجايز ولا هم مستقبيلنا ..
سماح : حرام عليك الا ام ممدوح يازينها تجنن سوالفها وتضحك وقضيتها بنفسها تضحك اضحكت على زوجها يوم جابها هنا توقعي وش قضيتها ؟
ليلى بتعجب اكثر: وشهي ؟
سماح : يوم اعرفت انه زوحها بيتزوج عليها اخذت سم الفيران وسمته فيه ويرفع عليها قضيه ويسجنها وحط عليها بانها بتذبحه وغير هذا تهددده هههههههههههههههههه رجال خوافه

ليلى : ههههههههه ياحليلها ما تبي زوجها يتزوج..
سماح : يموت ولا يتزوج علي ..
ليلى : لا والله يتزوج ولا يموت تبغيني اجلس 4 وعشر ايام بحداد ..
سماح : اجل جعل يومي قبل يومه عشان ما اجلس بالاحداد ..
ليلى وعيونها على البنت الغريبه اللي جالسه بس تشوفنا وكلها بؤس ..
ليلى تقوم من سريرها وتتجه الى البنت الجديده وسماح تناديها وتقول : توك تقولين خليها ترتاح مسرع ما غيرتي رايك .؟.
ليلى تتجه لها من غير ما ترد على سمااح ..
ليلى وهي تجلس قربها : لا تبكين مافي احد يستاهل تبكين عشانه ..
البنت : .................
ليلى ترفع راسها بيدها : ارفعي راسك لا تنزلينه لاحد الا لربك ..
البنت : لو سمحتي خليني بروحي ..
ليلى : اذا خليتك بتتعبين اكثر مع نفسك ..
البنت : مو شغلك ..؟
ليلى : اذا حبيتي تجلسين معنا ترا نرحب فيك .. انا اسمي ليلى وهذيك الملقوفه اسمها سماح ..في اي وقت حياك الله ..
وترجع لصديقتها سماح

سماح : انتِ مالك راي واحد توك تقولين لي ما راح تتقربين منها
ليلى : مدري يوم شفتها تبكي حسيت انها تبغى احد تشكي له ..
سماح : ويعني بتسويني نفسي يوم جيتك ماراح تقدرين انا لي اسلوبي ما ت تقدرين تقلديني ..اسمحيلي هذي حقووق ملكيه ما ابيعها لاحد ..
ليلى : طسي زين اقول يالله الساعه 12 انا جوعاانه ..
سماح : اطبخلك اسبكتي ولا ربيان ولا سمك ..؟
ليلى تمسك وسادتها وتظربها على سماح وهي تضحك : بس خلاص ..
ليلى : يعني ناويه تطيحين سعابيلي قصب ياختي انا مشتهيتهم كثييييييييير ..
سماح : مالك الا الدجاج والعدس مافي غيره ...
ليلى : الله كريم ..
الا تسمع ام حسام تناديها : ليلى تعالي ..
ليلى وهي تفز : وشهو زيادره ؟
ام حسام : مدري يالله انتظرك عجلي ..
ليلى وهي تلتفت لسماح : هذي اكيد اختي مضاوي .. وهي تقوم بسرعه من غير ما تقول لسماح اي كلمه وهي تسحب ملفعها وجلالها ..
سماح : اي قالوها من لقاء احببه نسى اصحابه ...
وتطلع ليلى
وتروح سماح للبنت الجديده وتجلس عندها :
سماح : اسمك ..
البنت : خليني بروحي لو سمحتي ..
سماح : والله انك مؤدبه لو سمحتي ياختي فرفشي وش ماخذه من هنا غير عوار الراس ياختي اضحكي واستقبلي واقعك بكل سهوله ..
طعا عرفتك باسمي صديقتي اللي ما تتسمى ليلوووه ..
البنت : ......
سماح وهي تجلس بسرير البنت ..: مو لازم نعرف اسمك الانه الايام الجايه راح تجمعنا على خير باذن الله ..
البنت : انتي كم راح تجلسين هنا ؟
سماح : هههههههه بصراحه نسيت كم لي هنا اصلا عشان من الونااسه ..
البنت : تتطنزين ؟
سماح : بصراحه لا بالعكس هنا ونااسه وش الشغل اللهمه غسيل هذا العقاب والانفراد والساعه 3 تشوفين الشمس للساعه 6 وش الوناااسه ..
البنت : وبكل بساطه تضحكين ؟
سماح : وش تبيني اسوي اجلسك نفسك واحط يدي على خدي مثلا ؟
البنت : لا بس ما تجلسين ويعجبك الوظع ..؟
سماح : وش اسمك ؟
البنت : وش يفيد اسمي بالقضيه ؟
سماح : على الاقل اناديك فيه ؟
البنت : تقدرين تسمين قضيه بوسط ملف ..
سماح : ههههه شكلك من مسلسل على الدنيا السلام ..
البنت : مااني فرق بينهم ..
سماح يوم شافت مافي امل تسوالف معها اتركتها الانه حست بكلامها عدم الارتياح لها من اسلوبها المستفز عكس اليلى اللي كانت حزينه بالبدايه ومفرفشه مع الايام ..

نتجه للطرف الثاني من مكان هالسجن الكبير ..
ليلى : وين بروح يا حسام ؟
ام حسام : انتي بس تمشين وراي من غير ما تتكلمين ..
ليلى : هذا مو طريق الضابط ثامر ؟
ام حسام : تعرفين تسكيتين لين نوصل ؟
ليلى وهي تتابع طريقها وتتابع لين واصلت باب غرفه غريب عليها الا ام حسام تطرق الباب ويفتحه ضابط غريب ماهو الضابط ثامر ..
ليلى بتعجب : منو هذا ؟
ام حسام : االضابط انور ..
ليلى : بس انا عند الضابط ثامر ..
الضابط انور : مشكوره يام حسام ..
ام حسام : العفو وترمي التحيه وتمشي ..
الضابط انور : ادخلي ..
ليلى : لكن انا عند الضابط ثامر .,؟
انور : عارف عشان كذا جبتك هنا ..
ليلى : وش تبغى مني ؟
انور : اجلسي ..
ليلى تجلس وهي ميته خوف من الرجال الغريب اللي بوجها ..
انور : انا الضابط انور قسم المخدرات المروجه ..ومثل ماعرفت بملفك انك مدمنه وتاجره ..
ليلى وهي توقف معترضه : انا بريئه انا مو تاجره او مروجه على قولتك انا انظلمت ..
انور بعصبيه .: اجلسي خليني اكمل كلامي ..
ليلى : انت كذا تستفزني وانا مظلومه ..
انور :عشان كذا نبي منك المساعد وتعلمينه بكل شي تعرفينه ..
ليلى : اللي اعرفه اني مظلومه وانحطيت بموقف ما يحسدني عليه احد ..
انور : كثل ماعرفت من الضابط ثامر انك اعترفتي ؟
ليلى : كذاب اعترف بشووونوا ؟

انور : انك تعرفين مصدرها على الاقل ..
ليلى : وانا وش عرفني بمصدرها ..
انور: لا تجننيني انتي قلتي لولد عمك بانه بنت هي اللي حطت لك هالمخدرات ..
وتجلس ليلى بهدوء بعد ما فهمت السالفه عدل انه هالضابط جاي يساعدها وانه يحقق من اجل جوزه ومصدر جوزه ..

انور : زين عرفتي تسكيتين عشان اعرف كيف اشرح القضيه وافهم منها ..مثل ماقلتي قضيتك من البدايه المفروض عندي بس ولد عمك قال بيشيلها .. بخصووص العايله والاسم
وعطيته والحين قلت له عطني القضيه اتابعه الانه بتخصصي كاضابط مخدرات ..؟
ليلى : وش تبغى مني ؟
انور : انا ما ابغى منك الا معلومات ولا باقي القضيه بتكون عند ولد عمك ..
ليلى وهي تجلس تقوله عن معلومات اللي تعرفها ويسجلها الضابط انور ..

وتنتهي المعلومات بسرعه والا يدخل ثامر عليهم ...
انور : يالله ثامر اجلس ..
ثامر وهو يشوف ليلى ويكلم رفيقه : ها عسا عرفت اشياء ..
انور : عرفت اللي اقدر عليه وانشالله بخلي المراقبه كثيفه هالايام واي دليل لا تخاف بيكون عندك ..
ثامر ما قصرت يالنشمي ..
انور :العفو يالذيب ..
ثامر : اجل اسمحلي بكلمها كلمتين قبل لا اطلع ..
انور وهو يضحك ابشر بخليكم بحالكم ..
ثامر يغير ملامحه لجديه ويلتفت ليلى : بخصوص المحامي عطيته كل اوراقك ..
الا يطلع انور بعد ماعرف انه الموضوع بخصووص المحامي ما بخصوص موضوع ثاني ..
ليلى : وش قال ؟
ثامر وهو يجلس : ما قال الا كل خير .. بس ناقصنا الدليل وانا وصيت رفيقي انور صحيح ملقوف بس يعجبك بشطارته ..
ليلى : ثامر انت متاكد اني بطلع من هنا ؟
ثامر وهي يقرب منها : ثامر قال كلمه ما يثنيها ....وعند وجهك ..
ليلى : انا خايفه ..
ثامر : هههههه ليه تخافين انا ماراح اتقاعد من هنا الا وانتِ طالعه ..
ليلى : وش دخلك انت فيني ؟.
ثامر : دخلني اني ولد عمك يعني في قريب عندك تشوفينه ..
ليلى : اذا انا ما شفتك الا بالسجن يعني الدم اللي تقول عنه ما راح يحن للعمومه ..
ثامر وهو يضحك على وجهها : واكيد بتشوفيني وراء السجن بقرب صلة القرابه ؟
ليلى : لا تغير السالفه ما قالك المحامي متى تنتهي القضيه ؟
ثامر : يعني 5 سنين تقريبا يبيلها ..
ليلى بصدمه : وشهوووو وش يصبرني 5 اسنين ؟
ثامر بضحكه ناسي نفسه قبال وجهه ليلى : هههههههههههه وانتي صدقتي ؟
ليلى : ليه تضحك انت تلعب بعصابي ..
ثامر وهوفرحان يوم شافها جالسه وكلها حماس لمعرفة مصيرها : ليه المفروض تنبسطين الانك عندي وتبغين الصراحه قبل اتاخر بالدوام ويوم جيتي هنا صرت منتظم هههههههه
على الاقل اجلس معك واسليك ..؟

وهي تحس كلامه في شي غامض ويحدد لشي هي مو عارفه وش هدفه من هالجمله اللي قالها ..

ليلى : مافهمتك ؟
ثامر بجديه : مو لازم تفهمين ..
وهو يوقف بيطلع :
الا ليلى تناديه : ثامر ..
ثامر يلتفت لها : سمي ..
ليلى : جد قلي متى اطلع من هنا ..
ثامر يقابلها وهو واقف وليلى وهي واقفه اقبالها وعيونهم لاول مره تطول بالنظر من غير انكسارها او نزولها ..
ثامر : على حسب القضيه والشهود والدلايل ..
ليلى : ثامر تكفى ما ابغى اجلس هنا اطول من كذا ..
ثامر وهو يقرب منها وكانه سحرته بعيونها وضعفه دموعها اللي بدت تتجمع بعيونها العسليه ,,
ثامر يحط يدها على كتفها : لا تبكين يا ليلى انا عندك ما تبغين تجلسين معي وتونسيني ؟
ليلى : انت عندك شغلك وانا مجرد بنت عم طلعت في حياتكم ..
ثامر : وليه بحياتكم ليه ما تقولين بحياتك ..
ليلى وهي ترفع راسها مذهوله بكلامه .: بحياتك ؟
ثامر :اي بحياتي من دخلتي هنا وانتي مشدده فكري ...
ليلى : انا لازم اطلع من هنا ..
ثامر وهو يمسك الباب : بعدي ماخلصت كلامي ..
ليلى : كلامك ماله اي داعي اجلس له ..
ثامر : خليني اتكلم .. من كنتي هنا وانا احاول ما حتك معك واحاول اتنساك لكن بالبيت يسالوني عنك وهنا تاخذني رجلي لك وفكري .. حاولت ابعدك عني لكن ما قدرت ..
ليلى ياليت تفهميين انا وش قاعد اقول ..
ليلى : ثامر خلني اطلع ؟
ثامر : انا ثامر اللي الكل هنا يخاف منه انتي قدرتي بس تحطمينه بعيونك ..
ليلى وهي بدت تبكي وتخاف اكثر : تكفى ثامر خلني اطلع ..
ثامر : يعني ما يهمك احسااسي حتى بالنوم مهاجمني طيفك ... انا ابغى حل لي ..
ليلى : اتركني بحالي او حول قضيتي لاي شخص ثاني ..
ثامر : قضيتك عندي ولا راح ابعدك
وهو يسحب يدها ويحطها جنب قلبه : اسالي هذا اللي حاول يكرهك اكثر من مره حطيت كل شي شين جدامه ورفض يطلعك منه ..
ليلى وهي منصدمه : انت اخترت انسانه غلط ..
ثامر :يتنهد : قلبي اختارك وعيونك صابتني ..
ليلى وهي تترجى : انا سجينه والكل هنا يعرفني كيف تحب وحده لها ماضي بالسجن ..؟
ثامر : انتي بنت عمي قبل لا تصيرين اي وحده بالسجن وانا عارف انك مظلومه ..
ليلى : وش تبغى مني .؟
ثامر يرد عليها:
"" أسألك بالله وش سويت فيني
وش سرهالشوق اللي يجيني

قلبي طول وقته معك
مايبيني
أسألك باللي عطاك
هالعيون

أسألك بالله يالقلب الحنون
كانك تعرف سرها الشوق
إنك تقول وش يكون؟
هوغرام
أوإحترام
أومرحلةحب
أوجنون


ليلى : انا ما احبك ولا راح احبك افهم انت حبيت شخص غلط .حبيت وحده مالها اي مستقبل اي حياة جديده ..

الا الباب يطق الا الضابط انور يبعد ثامر عن الباب ... وهو يفتحه الا يشوف شكل يليلى تبكي ..
وثامر شكله مانعها من الطلعه ,,,
انور : عسى ماشر ..
ليلى وهي تطلع من غير ما تستاذن من احد ..
ثامر : شوي مشاكل تقدر تسميها عائليه ..
انور : سلمت الاوراق للمراقبين ..
ثامر يمسك صلعته وشكله متوتر ...
انور : شكلي جيت بوقت غلط ..
ثامر : لا بس هي عنيده ولا راضيه تتكلم ..
انور : عادي من كلامها عرفت انها عنيده ..
ثامر : الله يعنين اذبحتني بالاساله متى بتطلع ..
انور : يو اجل ما قلتها يمكن التحقيق يطول اكثر من سنه ..
ثامر : قلت يمكن توصل ل5 اسنين بغت تموت ..
انور : يالله خليها تنصدم شويات وبعدها تنفجر ..
ثامر : انا بطلع تامر شي ..
انور : لا ابد سلامتك ..
ويخرج ثامر . ويتجه لمكتبه يكمل اوراقه واشغاله وفكره مع ليلى وكلامه اللي حس بندم كبيييييييييييييير انه تكلم واستعجل في بوح مشاعره لكن ما قادر حتى بمسك مشاعره قبالها
وانفضحت وكل تفكيره كيف راح تقابله بالمره الجايه ..

بالطرف الثاني كانت ليلى : تركض لسريرها وتقرب منها سماح وتناديها من غير جدوى لها .. وتحليها بحالها وتبكي ليلى ومنصدمه من كلامه وحبه اللي انكشف توه ..

ووتجلس تفكر بكل كلمه قالها لها بعيد عن عالمها تفكر وش يبغى او وش هدفه من هالحب ..
وتغطي نفسها وتغط في سابع نومه

----------------------
الساعه 12 ونص

تدخل مضاوي بيت عمها عبدالله وبيدها طبخه صغيره من يدينها ..تبغى تعتذر على تصرفها الصبح .. تدخل البيت الا تشوف ام متعب جالسه تقرا الجريده ..

مضاوي : السلام عليكم ..وتقرب منها وتبوسها
ام متعب : وعليكم السلام والرحمه هلا وغلا بمضاوي ..
مضاوي : هلا فيك .. وتسكت ماعرفت وش ترد ..هذا طبخه صغيره سويتها واتمنى تذقونها ..
ام متعب : مشكوره ليه كلمتي على روحم ..
مضاوي : العفو ما سوينا شي ..
ام متعب : وشلونك يا مضاوي اليوم ..
مضاوي : الحمدالله اشلونك انتي ياخاله ..
ام متتعب : تمام بشوفتك ولله الحمد ..
مضاوي : عمي عبدالله وينه ؟
ام متعب : بمكتبه يدرس اوراق عنده ..
مضاوي : ممكن اروح له ..
ام متعب : عمك ولك الحق يابنتي تروحين له ..
مضاوي : اخاف مشغول ..
ام متعب وهي تمسك جوالها وتتصل على ابو متعب :
ام متعب : هلا ابو متعب مضاوي عندي تبي تكلمك ..؟
ابو متعب : خليها تجيني ..ويسكره ..


ام متعب ببتسامه : تقدرين تروحين له ..
مضاوي : مشكوره ..
وهي تتجه عند مكتب عمها الا تنصدم بانه عمها فتح الباب بنفسه .. وهي توقف مذهوله ..
عبدالله : ادخلي يامضاوي ..
وتدخل مضاوي وهي مصدومه وماتعرف وش تقول ..
عبدالله يجلس على مكتبه ويسكت ينتظرها هي تتكلم ..
مضاوي : انا انا انا جيت ..
عبداالله : انا اسمعك ..
مضاوي وهي توقف وتقرب منه . وتبوس راسه : انا جيت اعتذر منك وعلى كلامي ..
عبدالله يبادلها البوسه على راسها وانا اسف يابوك ..
مضاوي انصدمه انه عمها يبوس راسها ..
عبدالله : الاني شكيت فيك .. انا بعد اعتذر لكن لا تلوميني يابنتي هذا شرف ..
مضاوي : كنت ابي اعرف ..
عبدالله : ومالقيتي الا هالوسيله تعرفين غلاكم ؟ ومحبتكم عندنا ؟
مضاوي : لا تلومني الاني انصدمت جدامي ..
عبدالله : طيب انسي هالسالفه وخلينا نمسحها ومثل ما قال عمك محمد بكره بروح المزرعه ونتونس هناك ..
مضاوي : باذن الله ..
عبدالله : مضاوي ابي منك طلب .. يمكن مو طلب لكن موضوع حاب افتحه معك دامك جيتيني ..
مضاوي بخوف : وشهو الموضوع ؟.
عبدالله : بصراحه الموضوع بيفرحني كثير ويمكن بيفرحك اكثر ..
مضاوي : خير ان شا ءلله ..
عبدالله : جاني خطيب لاختك لولوه ..
مضاوي بخوف : وشهو خطيب اختي توها صغيره ؟
عبدالله : عارف بس المعرس مستعجل على العرس وماهو صغير ..؟
مضاوي : منو هذا انت تعرفه ..
عبدالله وهو يضحك : اعرفه زين ..
مضاوي : يعني انت تثق فيه لدرجه هذي ..
عبدالله : تربية يدي ..بتوافقين

مضاوي : قبل لا اعرف منو هو ؟
عبدالله .: فهد اولدي ..
مضاوي وهي تضحك تذكرت كلام لولوه اللي اليوم الصبح ..وانه جاد في كلامه ..
عبدالله : وش فيك تضحكين ..
مضاوي : لا ولا شي بس تذكرت لولوه ..
عبدالله : وش نقول ؟
مضاوي : البنت بنتك والولد ولدك مالي عليك اي شوور ..
عبدالله : عين العقل وربي انه عبداللطيف ربى بنت ونعم فيها ..
مضاوي : لكن لي طلب ابيك تشاور لولوه قبلها ..
عبدالله : وليه ما تكلمينها انتي اختها الكبيره ..؟
مضاوي : لكن انا بهذي الامور ماعرفها واتمنى انك انت تكلمها وتسمع رايها باذنك الاني مثل ما عرفت انه هي رافضه ..والسبب لعبتك عليها ..
عبدالله : هههههههههههههه بكلمها لما نرجع من المزرعه ..
مضاوي : يكون احسن وقت بعد وتفكر ....
عبدالله : على خير باذن الله ..
مضاوي : اسمحلي انا بروح ..
عبدالله . وين خليك تغدي معي انا وعمتك ..
مضاوي : جعل بيتك عامر لكن اسمحلي عندي اغراض ودي ارتبها وبتغدى انا وخواتي..
عبدالله : على راحتك ورتبي اغراضك الانه بنمشي بكره الصبح ..
مضاوي : وليلى متى بنروح لها .؟
عبدالله : بنجلس بالمزرعه يومين وبعدها بيوم بنروح لها كلكم انتي واخوانك ..
مضاوي : طيب باذن الله .يالله فمان الله ..
عبدالله : مضاوي ..
مضاوي : هلا .؟
عبدالله : لا تصيرين حسااسه انا نفس ابوك اي كلمه لا يردك شي .. ..
مضاوي : ان شاءالله ..
عبدالله وهو يفتح الدرج ويطلع منه مبلغ ..ويقرب منها ويسحب يدها ويعطيها ..
مضاوي : شنو هذا ؟
عبدالله :هذا مبلغ صغير خليه معك .. وانا بعد يومين بيجيكم حققكم كله .. وانا جاليه ادرس الارث لكم ..
مضاوي : بس حنا مو محتاجين شي ..؟
عبدالله يصر باسنانه وبيده : خليها معك بكره بالمزرعه تحتاجين اغراض كثيره خليها معك وبعد يومين الخير جايكم ..
مضاوي : مشكور ياعمي ما قصرت ..
عبدالله : العفو يابنتي بس مثل ما قلتلك ترا الولد مجننني وياليت تقولين لها ويوم نجي من المزرعه نخلص الموضوع ..
مضاوي : انت كلمها الاني ما اقدر عليها ..
عبدالله : طيب خلي الموضوع علي ..
مضاوي : فمان الله ..
عبدالله : فمان الكريم .


----------------------

جت من السفر بكل بكامل كشختها .. الا تدخل القصر الا تسمع ابوها يناديها
ابو هيفاء : هيفاااء

هيفاء : هلا يبا ..
ابو هيفاء : هذا وشهو ..؟
هيفاء : وشهو هذا ؟
ابو هيفاء بعصبيه : انا اسالك وشهو هذا ؟
هيفاء وهي تاخذ العبه : وتنصدم باغراضها
ابو هيفاء وهو يمسكها مع زندها اعترفي هذا من منووووا ؟؟
هيفاء .....: ..........








(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))

* توقعاتكم بالجزء الثالث عشر ..

لا يقل عن تسع اسطر هع ..





قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..

نتواصل انجال




رجاااء خااص التعليق ابي احس في احد متاابع عشان اكمل الروايه
اشوف قراء لكن للاسف مافي تعليق ؟؟

نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 12:44 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158451
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: عواصف الشيتاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عواصف الشيتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

صراحةمضاوي شخصيةقيادية اتوقع لولوةبتتزوج فهدوبينصدم انهابنت وبعدين بيندم انةشك فيهاومصدقهاليلى وثامرحب انكتب وثامربيبحث عن دليل براءتهاناصرونوفااتوقع يحبون بعض تقبلي مروري

 
 

 

عرض البوم صور عواصف الشيتاء   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 02:58 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم
شخبارك نجلا عساك بخير
صراحة البارت فية تطورات رهيبة وخورافية
موضي تصرفك عين العقل شدي وارخي بمهارة لاتحسسينهم انك بدونهم ولاشي وان لولا وجودهم ماتقدرون تسوون شي
برضو طريقتها انها تخلي عمها يكلم اختها تبي تلوي ذراع اختها وتخليها توافق غصبن عنها وبنفس الوقت احسها طريقة رهيبة منها بالعتذار ذكيه ها البنت وخبيثة

فهد مستعجل على الزواج لانه يحسبها موب بنت ويبي يفضحها بس بسكتشف العكس ويندم ندم شديد وبنفس الوقت يبي يعذبها ويذلها وكل يوم يذكرها بسالفتها هي وامها

هيفاء ياترى مين انتي شكيت انها زوجة منصور ماادري ليش
ثامر ...مبروك اجل تحبها وفضحت مشاعرك برافو مع اني ماتوقعتها منك تعترف بها السهولة الله يديم المحبة ههههه
وش بعد امممممممم ههههه بس ننتظر البارت الجاي نجوله دمتي بود عزيزتي

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
قديم 02-01-11, 03:49 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 184653
المشاركات: 80
الجنس أنثى
معدل التقييم: نفحات النسيم عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نفحات النسيم غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوره يقلبو على البارات
نفسي اعرف مين حيكون حبيب مضاوي
هل انسانه قمه في الحب والتضحيه والقوه مثال ذهبي للمراءه

 
 

 

عرض البوم صور نفحات النسيم   رد مع اقتباس
قديم 04-01-11, 08:14 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اليوم ثلاثاء ننتظر البارت بشوق نجولة
ومشتاقة للابطال بقوة
وابي اعرف موضي وش بتسوي
وردة فعل لولوه من طاري الزواج

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة انجال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:52 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية