كاتب الموضوع :
انـجـــال
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
الجـــــزء الــــثامـــــن عشــــ{
--------------------------------
الخدامه : مدام في خدامه برا يبي بابا حمد ..
ام حمد : ايه ؟ خدامه ؟
ام متعب : غريبه خدامه تبغى حمد ؟
ام حمد : نادي يابنت سيدك حمد على ما اروح واشوف بعيني مين ديه ..
وتروح للباب الا تشوف خدامه وبيدها بنت صغيره تجنن ..
ام حمد : انتي مين ؟
المربيه مايا : انا مربيه بابا حمد .
ام حمد : ايه بتؤولي ايه بابا حمد .؟
مايا : هذا بيبي جود بابا حمد هو قولي تعالي بيت انا يجي هنا ..
ام حمد : ايه بيبي بابا حمد بابا حمد مافي زوج..
مايا : نووو مدام هذا جود بيبي وهو قول تعال جوال تعال بيت بسررعه هو يبي بيبي مال هو جوود ..
ام حمد : ايه انتي روحي يابنت بعيد تضحكي على مين ؟ ده ابني حمد ماعندوش اللعب ده ..
حمد يوقف عند الباب والنوم بعيونه : هلا يمه وش تبغين مني تقولي الخدامه ماما قولي بسرعه وضروري ارعبتني الخدامه وش عندك..؟
ام حمد : تعاله يابني وشوف الخدامه دي وش بتقول ..
راحت ام حمد عن وجه الباب الا ينصدم حمد ببنته والخدااامه ..
حمد بصدمه يسحب بنته وكانه يتفقدها : وش فيها ؟
المربيه مايا : مافي شي بس انتا قولي تعالي هذا عنوان وانا يجي ..
ام حمد : انت تعرفها ياحمد ؟
حمد وكانه توه يستوعب بالي حوله : ها ..(سكت )
وبعده يوجه كلامه للخدامه : انا ما قلت لك تعالي هنا وليه تجين قبل لا تتصلين علي ..
مايا : بس انت سويتي تلفون حق انا وقولي تعالي بسرعه يبي جود ..
ام حمد : وش السالفه ياحمد ؟
حمد : بعدين اخبرك يايمه ..
ام حمد : وشهو بعدين ومن بنته دي والخدامه ابتاعت مين ؟..
حمد بشوي اصراخ : يمه قلت لك بعدين اخبرك << لانه لاحظ ام متعب موجوده ما حب ينكب عفشه بسببها ..
ام متعب شافت الجو متكهرب حبت تخرج منها بسلام : انا بروح لبيتي بشوف الغدا هناك ..
ام حمد : طيب ..
ام متعب : ترا العصر عند ام ناصر الشاهي وتالقهوى تعالي ..
ام حمد : طيب اشوفك بخير ..
ام متعب : مع السلامه .. وتطلع ..
ياخذ حمد بنته ويجلس باقرب كنبه ... ..
جود : بابا متى تجيب العابي ..؟
ام حمد : ايه ده بابا ياحمد ؟
حمد : يما ....
سكت ماعرف وش يقول خلاص عرف انها نجوى هي سبب هذا كله .. وانها هي من اتصلت على الخدامه ..
لكن انا محرض الخدامه اكثر من مره لكن كيف جابت الرقم ؟ وكيف عرفت كل هذا وانا
نايم ولا حسبت احساااب انها توصل لبنتي .؟.
ام حمد : حمد دي البنت بتئول يابابا ..مين دي ياحمد ..؟
حمد بهمس وبصوت خفيف : هذي بنتي يايمه ..
ام حمد تجلس جنبه وبصدمه : ايه بنتك .؟ حمد اصحى يابني انتا تئول كلام كبير اوي ؟.
حمد : هذي بنتي جود يايمه ..
ام حمد : ايه متى اجوزت ؟
ومتى خلفت ؟ ومن هيه ياحمد مين هيه (بصراخ) ؟ وليه ما ئولت لينا ليه يابني ليه دانا اللي بموت على اشوفك عريس داالوئت الي بتفاجئني بقوازك وبخلفتك ؟ ايه الكلام ياحمد ده
دانا امك اللي تعبت بتربيتك تتقوز من ورايا ؟ اابوك يعرف او لا .
حمد حاظن بنته : ...........................
ام حمد تقرب منه : انطئ ئُول ابوك يعرف ..؟
حمد بهدوء : لا مايعرف لابزواجي ولا ببنتي ..
ام حمد بصراخ: يخرب بيتك ياحمد يخرب بيتك دلوئتي ابوك جاي ايه بتئوله عن بنتك وعن قوازتك المعفنه .. استنا مين البنت اللي تقوزتها وفينها ؟
حمد : ماات يايمه مااات وخلتت عندي هالامانه ..
ام حمد : مين هيه انطئ ..؟
حمد : نور المحسن ..
من خلفه كان ابوه واقف : وش فيها نور المحسن ياحمد ؟
حمد وقف ما قدر يتكلم كلمه وحده او يرد على ابوه وده بانه الارض تنشق ولا يشوف ابوه بهذا الوقت .. يبي يمهد الوقت يمهد الخبر .. لكن مو وقته الحين ..
ابو حمد : وشفيها نور المحسن ياحمد ماتقول انها ماتت وش جابها بلسانك الحين ؟
ام حمد : هدي يابو حمد هدي بالله عليك تهدي ..
ابو حمد : وش السالفه ومنو هالبنت ؟
حمد : يبوس راس ابوه ويقرب من عنده ويبي ينطق الا بنته تسبقه
جود : بابا هذا منوو ..؟
ابو حمد : كاني سمعتها تناديك بابا ؟
حمد : يبه هذي بنتي جود ..
ابو حمد بتعجب : نعم ؟
ام حمد تبكي وتمسح بصدرها : دانا قلت لك ياحمد ابوك بيزعل منك ..
ابو حمد : يعني بنتك ؟
حمد : ايوه يايبه هذي بنتي جود ..
ابو حمد باصرار : تزوجت من وراي ياحمد تزوجت من وراي ؟
حمد : اسمحلي يايبه قلت لك ولكن انت رفضت تخطبها لي وتزوجنيها ورضوا اهلها يزوجوني ياها بالمسيار ..
ابو حمد يعطيه ذاك الكف لحمد وبصراخ : ولك عين تقولها جدامي لك عين ياحمد ..
تتزوج مسيار وغصبن علي ومن غير رضاي والحين جاي تبشرني ببنتك .؟؟ ولا تكون هي نفسها نور ؟
حمد يمسك خده : اي هي نور المحسن ..
ابو حمد يقرب منه : انت وش سويت تعرف انت وش سويت ياحمد ..؟
حمد : ادري غلط ولك حق علي يايبه وهذا راسك ابوسه ..
ابو حمد : ابعد ابعد ما ابي اشوف وجهك انت نزلت راسي وسوده ياحمد جدام الكل.. وش كل هالسنين كنت اضحك وبالاخير هو يضحك علي ..
حمد : يبا ..
ابو حمد : انا مو ابوك تسمعني ..من يقطع شوري ماهو ااولدي ..وانت سويت الي براسك وتزوجتها ونزلت راس ابوك وطيته للقاع وانت ما تدري تعرف محسن ليه زوجك بنته ما تدري ليه الانه
يبي راس ابوك وانت خبل نزلته له وعطيته راسي بصحن من ذهب .. انت نزلت راسي للقاع ياحمد نزلت راسي للقاع ..
يجلس على اقرب كنبه ويبكي ..
ام حمد : بس يابو حمد ده حمد مايعرفش مين محسن ده ..
حمد : يبا انا غلطان وعارف لكن انت رفضت تزوجني وانا احبها والبنت تحبني والمشاكل اللي بينكم وش تحصنا ..؟
ابو حمد : البنت ما تحبك تعرف هذا ابوها علمها كيف تلعب فيك وتطيحك وانت خبل ماتعرف منو محسن هذا .. هذا عقرب هذا ذل ابوك قبل وذل عمانك
وذل جدك .. بفلوسه .. وبفلوسهم ... هذا سب ابوك واشتمه الاني رفضت ازوج بنته لبنتي ..
حمد : يبه ..
ابو حمد بعصبيه : اطلع من بيتي انت تزوجت من غير شوري وروح كمل حياتك من غير شوري .. ولا تجيني دامك ماخذ الدنيا بشورك ..
حمد : يبـــه اسمعني ..
ام حمد : بالله عليك عبدالوهاب ده ابنك حرام عليك تطردوا من البيت حرام ..
ابو حمد : خليه يتادب ويعرف ياخذ شوره على راحته فشلنا جدام الكل وحنا نخطب له وهو رافض والحين تزوج الرجال اللي ربيتيه يا هاله خوش تربيه عصاك وراح تزوج من وراك
هذا الولد الي يشور وياخذ شوره ويعصي اهله ويذلهم جدام الكل وينزل راسهم ..
ينزل نواف اللي سمع الصوت واصل لجنااحه ..
نواف : عسا ماشر وش فيكم صورتكم واصل لفوق ..؟
عبدالوهاب : ما تسمع الي قلته طيب ياحمد ..
يمسك زند حمد ويسحبه لعند الباب .. : اطلع ولا عاد اشوف وجهك تسمعني ..؟
نواف : يبا عسى ماشر وشفي صوتكم عالي ..؟ وينصدم بحركمت ابوه لحمد ..
ام حمد تركض لنواف : قول لابوك اي شي خليه حمد يرجع لبيت يانواف <<(بتكلم خليجي وتخيلوا انها تتكلم مصري اوكيه )
نواف : يبا وش السالفه وش فيه حمد ..
ابو حمد : اساله لا تسالني وش سوى عصا ابوه وتزوج البنت اللي حبها من غير رضا ابوه ولا امه وما يدري هالبنت ابوها منو وش سوا لابوه وعمانه ..
نواف : حمد انت تزوجت ..؟
ام حمد : دي بنته جود ..
حمد : يبا انا ولدك حمد ..
ابو حمد .: منت اولدي .... و الولد ما يعصى ابوه
نواف : اذكروا الله ياجماااعه يايبه ولا تغلط مثل ما غلط جدي وطرد عمي عبداللطيف ..
حمد : انا غلطان واعترف لكن وش ذنب بنتي تتشتت يايبه وماعندها احد يحميها بعد عيني ..(يبكي ) والله ما كنت ادري بابوها وعمايله لكن الحب اعماني يايبه وانتوا رفضتوها وابوها وافق
مالقيت الا هالخيااار اسويه ..
ام حمد تبكي وتصيح : تكفى يابو حمد لا تخليه يروح بروح معه ..
ابو حمد : اسكتي انتي ..
نواف : هدوا ياجمااعه المشكله ما تنحل بالصراخ ..
ابو حمد : ومالقيت الا تنزل راس ابوك وعمانك لواحد ما يتسمى باسمه ..؟
حمد : ليه ماعلمتني ليه يايبه ..
ابو حمد :انا اعرف الولد يسمع لابوه لنصايحه وكلامه لكن نفسك ما شفت ينزل راس ابوه ويعصي كلامه ..ما توقعتك كذا ياحمد ما توقعتك .. اولدي الكبيريكسر كلمتي وينزل راسي ..
نواف : افا يايبه ما هقيتها منك تبكي هذا ولدك وكل واحد يغلط ...ولاتعيد الغلط يايبه هذا حمد اولدك اللي تحبه .. كلنا نغلط يايبه وهذا هو عرف غلطته وجاي يتسامح ..
ابو حمد : بخليه ببيتي هو وبنته لكن ما ابيه يعتبرني ابوه ولا يقعد معي قول له هالكلام يانواف ..ويطلع ابو حمد .لحجرته ..
الا اقباله حمد يبوس راسه ويدينه وهو يطلب منه الرضا وابو حمد يبعد يده عنه ويروح يصد عنه ..وكل ما صد لقا حمد بوجهه يبكي يبي رضا ابوه ..
ابو حمد :توك الحين تدور على راضااي ..
ام حمد : لا يابو حمد ما توقعتها منك هذا حمد ..اولدك ..
ابو حمد : هذ اسمه على اسم اولدي حمد لكنه مو حمد نفسه ..
نواف : يبا اذكر الله وصلو ا على النبي ..
الكل : اللهمه صلي وسلم عليه ..
حمد : ابيك ترضا علي يايبه تكفى ما ابيك تروح وانت منت راضي علي .. انا غلطان واعترفت وكل هالمده ساكت ومهموم والسبب اللي سويته من غيركم ..
ابو حمد : تقعد بالبيت بس ما ابي اشوف وجهك .. ويطلع ويروح لغرفته ..وام حمد تلحقه ..
نواف : هدي ياحمد كلها يومين وتهدي الاوضاع ويرضا عليك ابوي لكن جد صدمتنا بزواجك وبببنتك ..
نواف وهو يناديها : تعالي ياحلو سلمي على عمك .. ويلتفت لحمد : بس عاد مش دمعتك لا تشوفك بنتك تبكي ..
وتقرب جود من نواف ويسالها نواف : وش اسمك ياحلوه ..
جود : اسمي جود ..
نواف : كم عمرك ماشاءالله تبارك الرحماان تشبهك ..
جود تهز راسها بالنفسي < يعني ما تدري ..
حمد : 3 سنوات ..
نواف : ماشاءالله العمر كله ...بصراحه ما يلام ابوي 3 سنوات يادب منغير الحمل يعني 4 سنوات معرس ما خبرتنا ..
حمد يجلس على الكنبه ويتنهد :
نواف يجلس جنبه : هونها يابو عبدالوهاب ..ياخي اخيرا بترتاح من الهم ياخي احسن من حبسه 4 ينوات ..
حمد : وين ارتاح وابوي مايبي شوفتي .؟
نواف : ما الومه اذا انا اعرف محسن كيف ما تعرفه انت ؟
حمد : ماعرفه بس الحب اعماني على بنته ..
نواف : وينها ؟
حمد : عطتك عمرها ..
نواف : اها الله يرحمها .
.وينادي جود ..
نواف : جود تعالي باخذك لعمتك ندى بتفرح فيك ..
حمد : وش بتقولها ..؟
نواف : هههههههه الكل بيعرف ياحمد ليه خايف اهم شي ابوي عرف وهذا اهم شي ..
حمد : وين بتاخذها ..
نواف : روح ارتاح وانا باخذها لشقتي تهتم فيها ندى لين ترتاح اعصابك ..
حمد : يعطيك العافيه ..
نواف : ولوو ياخوي ما بييننا شكر .. يالله جود عندي شوكولاتات كثيره فوق تعالي معي ..
جود تشوف ابوها : بابا اروح ..
حمد بضحكه : اي روحي مع عمك نواف ..
وتروح جود معه وهي مبسوووطه ويجلس حمد على كنبة الصاله ينتظر هدوء ابوه ..
ويفكر بالفكره اللي بتكسر راس نجوى على عملتها هذي .. وهو خلاص بيسوي اللي براسه وبيعلمها درس ما راح تنسى ابــــــــــــــد
وبيعلمها منو حمد اللي تلعب معه ..
--------------------------
بالوقت نفسه 11 ..
في بيت مضاوي ..
توبس راس ابوها وتوصي الممرضه عليه ..وتطلع من الغرفه ..وتاخذ عبايتها وشنطتها المجهزتهم من قبل لا تطلع .. يشوفها اخوها متعب ..
متعب : وين بتروحين يامضاوي ..
مضاوي : بروح اجيب اغراض من الجمعيه ..؟
متعب / بروح معك ..
مضاوي : ما يحتاج يامتعب ..
متعب :شكلك نسيتي انك كلفتيني هالمهمه يامضاوي ..
مضاوي : لا ما نسيت بروح للجمعيه وبعدها بروح لمكان ..
متعب : ليلى ؟
مضاوي وهي تلبس : متعب خل بالك على خواتك لا تطلع وحده منهم عن عينك ...
متعب : وين رايحه ..؟
مضاوي : قلت لك لمكان يعني ما ابغى اخبر احد عنه ...
متعب : طيب على راحتك ..
مضاوي : مثل ما خبرتك ما ابي احد يدري وين رايحه تسمعني يامتعب ..
متعب : طيب قوليلي انا ..؟
مضاوي : ولا انت ..يالله ماراح اتاخر كلها ساعه وجايه ..
متعب : طيب ..
ووتتصل على السايق يجهز السياره وهي تدو بشنطتها كرت وتمسكه بيدها ..وتخرج عن البيت ..
الا تشوف اقبالها عمها ابو مشعل وراحت تسلم عليه ..
ابو مشعل : هلا والله بنتي مضاوي كيف حالك ..؟
مضاوي : انا بخير ياعمي وكيف حالك انت ..؟
ابو مشعل : تمام والحمدالله ها اشلون ابوك اليوم..؟
مضاوي : الحمدالله نفس كل يوم ..
ابو مشعل : وين اشوفك طالعه ..؟
مضاوي : اي والله رايحه اجيب اغراض للبيت ..
ابو مشعل : وشهي عطينيااها انا بروح للجمعيه اجيبهم ..
مضاوي بتوتر : لا ياعمي ما ابي اضايقك واتعبك معنا ..
ابو مشعل :ولو يابنتي بزعل عليك ليه الدجاج خلص او الارز ..؟
مضاوي : لا ياعمي انتوا ما قصرتوا كل شهر تجبون الاغراض لنا لكن في اغراض صغنونه يبونها خواتي ..
ابو مشعل وهو ياخذ بوكه : اجل اخذي ال500 اريال خليها معك ..
مضاوي بتعجب : ليه ياعمي الحمدالله عندي وماني ناقصه شي ..
ابو مشعل : اجل اركبي معي باخذك للجمعيه ..
مضاوي بتعجب ورفض شديد : ماله داعي ياعمي والله ماله داعي ..
ابو مشعل : وشهو كل شي بترفضينه ..
مضاوي : طيب السايق جاهز له ساعه ..
ابو مشعل : ماعليك منه تعالي معي ..
مضاوي من غير حول ولا قوه : خلاص بروح معك ..
ابو مشعل : وشهو شكلك ما تبين تروحين معه عمك ..
مضاوي بتوتر : الا ودي بس ما ابي اضايقك ..
ابو مشعل : وشهو تضايقيني يابنتي كلنا رايحين بنفس المكان ..
مضاوي بضحكه : صح ..
وقلبها يقرقع الانه موعدها مع الدكتور اساامه الساعه 12 والحين الساعه 11 .. وهي تفكر كيف تخلص من عمها وتروح للدكتور ..
الا تسمع عمها محمد يناديها لتركب السياره ..
وفعلا اركبت معه السياره وعمها يضحك معها ويسوالف ولا هي معه بالفكر .. كل تفكيرها كيف تروح لموعدها عند الدكتور اسامه ..
ووصلوا عند الجمعيه وشرت مضاوي خبز وبيض وشبس وشوكولاته لاخواتها وبعض المعلبات ..
ابو مشعل : انا خلصت اغراضي خلصتي يامضاوي ..
مضاوي وهي تتفقد الاغراض : ايوه كل اللي ابغااه هنا .
ابو مشعل : طيب بروح احاسب وانتِ روحي السياره .
مضاوي : لا ياعمي انا بحاسب ..
بعصبيه ابو مشعل : مضاوي ..
مضاوي عرفت نفسها واسكتت ...
لكن الصدااع زاد ..
تحس انه الارض تدور فيها .. تحاول تتشبذ (تمسك ) باي حاجه جدامها
ابو مشعل : يالله نمشي ..
مضاوي تحاول ترد بكلمه وتصبر : طيب ..
تحاول تمشي بخطوه مركزه لكن للاسف الصدااع كل ثانيه يزيد اكثر واكثر ودواها مو معها ..
من غير افكير انطقت : عمي ..
كان ابو مشعل اقبالها يفتح السياره بعد ما وضع الاغراض بالسياره .. الا يسمع مضاوي تنايه لف للخلف الا يشوف حالتها تعبانه يمسكها بسرعه ..
ابو مشعل : وش فيك يامضاوي
مضاوي خلاص تحس بانه الموت جاءها وفقدت الوعي ..
ابو مشعل : يناديها مضاوي مضاوي ردي علي ..
شالها بسرعه وركب السياره بسرع سرعه وكل ثانيه يلتفت لها ويحاول يناديها لكن لا جواب ..
ويمسك السرعه وينطلق .. لاقرب مستشفى ..
وياخذونها حقت الطوارئ ويسالله الدكتور الطوارئ وش فيها ..
ابو مشعل : والله يادكتور كنت رايح معها ومافيها شي وفجاءه طاحت علي بالجمعيه ..
الدكتور : البطاقتها لو سمحت ..
ابو مشعل يفتش بالشنطه يبي البطاقه الا ينصدم بكرت العياده للاورام السرطانيه ويفتح الاوراق والدكتور يكلمه ولا هو بحوله ..
ويسال نفسه من له هالاورااق ..
الدكتور : لو سمحت انا اكلمك عن حالة بنتك ..؟
ابو مشعل : ممكن تقرا لي هالاوراق الاني توني اشوفها بشنطتها..
الدكتور : يمسك الاوراق ويقراهم ..شوي ويسكت ..وبعدها يساله ..
الدكتور : هذي بنتك ؟
ابو مشعل : بنت اخوي ..
الدكتور : انت تدري انه فيها ورم بالراس ..
ابو مشعل بصدمه : من متى ؟. والله ما ادري ؟
الدكتور : بنت اخوك تعالكٍ بمستشفى الاورام السرطانيه المفروض تروح لهناك بسرع وقت للتعالج شكل اليوم عندها موعد وهذا اللي واضح بالكرت ..
ابو مشعل : طيب من متى ماتعرف يادكتور ..؟
الدكتور : اللي واضح عندي بالاوراق الوره له ست اشهر ..
وياخذ ابو مشعل مضاوي ويركبها السياره ويمشي بطريق السريع للمستشفى الاورام ..
ابو مشعل بقلبه : يعني قبل لا نعرفهم وهي تعاني .. وليه ما خبرتنا ؟ علشان كذا ما تبغني اوديها للجمعيه وكانت حتى بالجمعيه متخربطه .؟ من متى يامضاوي وانتي تخبين هالمرض ..
وصل اخيرا للمستشفى واخذوها الطوارئ وبعد ساعه بالضبط من التشخيص .. والدكتور اسامه دكتورها الخاص كان موجود ..
ابو مشعل جالس بالاستراحه ينتظر اي خبر وجواله صامت وارسل بس رساله للولده مشعل يقول فيها " انا بتاخر قول لاهلك يتغدون ولا يتصلون علي "
وطول وهو جالس وعقله ما وقف عن التفكير ..
الا وثواني جاء شخص صوبه وقال : ابو مضاوي ؟
ابو مشعل : لا عمها ..؟
الدكتور اساامه : ممكن تتبعني ..
ابو مشعل : انت دكتور
الدكتور اسامه : ايوه معك الدكتور اسامه اسف مو لابس البالطوا الاني كنت جالس بالعياده وجاني اتصال ونسيته ..
ابو مشعل : كيفها مضاوي الحين,,,
الدكتور : كل شي بجاوبك عليه بس مو هنا تعالي معي للعياده ..
ويروح معه للطابق الثالث المخصص لمكتب الدكتور اسامه ..
ويجلس ابو مشعل وقلبه وده يسال قبل لا يجلس ..
الدكتور اسامه : كنت اتمنى من فتره اشوف اي شخص من اهلها ..
ابو مشعل : اهم شي طمني يادكتور والله توني ادري بحالتها ؟
الدكتور : انا اعارف انه محد يدري بحالتها وهي انسانه عنيده حتى بعلاجها .. واكذب عليك ان قلت حالتها بخير .. يابو ....
ابو مشعل : اسمي ابو مشعل عمها ..
الدكتور : ونعم فيك يابو مشعل ..مضاوي محتاجه سفره تتعلاج برا ..وجلوسها هنا بيقتلها وهي رافضه العلاج .. واذا ما تسارعتوا بعلاجها بتموت بين يدينكم ..وهي عنيده
رفضت تخبر احد ..
ابو مشعل : من متى تتعالج عندك ؟
الدكتور اسامه : من شهرين تقريبا .
ابو مشعل : بس الدكتور بالمستشفى يقول انها من ست اشهر فيها هالمرض ..
الدكتور : مثل ماقلت لك بنتكم عنيده بالعلاج رفضت كل هالمده تتعالج الى ان حست انه الصدااع بيكشفها ..
ابو مشعل : طيب الحين وش فيها بالضبط ..
الدكتور : الورم براسها بيكبر يوم عن يوم واذا ما تسارعنا وسحبنا الورم من الراس واستاصلنا الورم بيصعب علينا حجمه مع الايام والمنطقه حساسه بالمخ ياليت تفهم ..
ابو مشعل : طيب يادكتور والحل ؟
اسامه : الحل واحد انها تسوي العمليه باقرب وقت وياليت الاسبوع هذا قبل الاسبوع اللي جاي ..
ابو مشعل : طيب هنا تسويها ؟
اسامه : انا استحسن انها تسويها بالندن احسن مكان متخصص بالاورام الراس ..
ابو مشعل : ونسبة نجاح العمليه يادكتور ؟.
اسامه : كل ما تخرنا كل ما قلت نسبة النجاح ..
ابو مشعل وبان بوجهه علامات الخوف : يعني يادكتور مافي نسبه للنجاح ..؟
داسامه : للاسف اذا تاخرت اكثر من كذا بتصعب حيل الانه عارفه من البدايه بمرضها لو مسويته كانت الامر اسهل من الحين ..
ابو مشعل : هي عنيده ماراح توافق على العمليه او عى السفر وانا مستعد اسفرها باقرب وقت ..بس ..
د اسامه : بس وشهو ؟
ابو مشعل : ازم اخبر عمانها ..
د اسامه : انا تعبت معها شهرين اطلب منها تقول لاي شخص عن مرضها لكن تقول ما ابغى اخواتي يعرفون بمرضي او اي شخص يعرف بمرضي ..
ابو مشعل : ليه ؟
داسامه : والله ماعرف ليه انت عمها وتعرف اكيد ..
ابو مشعل : طيب بتجلس هنا الى متى ..؟
د اسامه : هي تقدر تروح عالساعه 3 العصر من الملاحظه بس اتمنى انها تجلس عندنا ..
ابو مشعل : وهذا اللي بيحصل اهم شي علاجها عندي ...
يتنهد وبعدها يقول
ابو مشعل : اقدر اشوفها الحين ..
د اسامه : تقدر تشوفها ...
ابو مشعل : الحين صاحيه او نايمه ؟
د اسامه : لا صاحيه شوي وتنام شوي ..
ابو مشعل : طيب ممكن تاخذني لها .
داسامه : طيب ..
ويمشون الدكتور اسامه مع العم محمد لغرفة الملاحظه .. وكان مافيها الا مضاوي جالسه على سريرها وتحس بصداع وهي تمسك شعرها من قوى الالم والاجهزه براسها واجهزة دقات القلب ..
السستر : مدام لازم نوم لا يجلس
مضاوي : خليني براحتي ..
الاي دخل الدكتور اسامه وابو مشعل ..
مضاوي والصدمه ما تدري كيف راح تواجه عمها بمرضها
د اسامه : قلت لك بنت اخوك هذي عنيده ..
ابو مشعل : يامضاوي يابنتي ارتاحي ليه جالسه ..
مضاوي تنزل يدينها من شعرها ..وتحاول قد ما تقدر تكون عاديه مافيها شي ..
مضاوي : انا مافيني شي ياعمي خلنا نرد البيت << وصوتها مليان تعب وتعذيب الصدااع فيها ..
د اسامه : بتجلسين عندنا يامضاوي ..
مضاوي بصراخ : لالا ماراح اجلس انا مافيني شي ..
د اسامه : بتكذبين على حالك شوفي التخطيط والاجهزه انتي تتحملين الالم الى متى ؟
مضاوي : ممو مهم الى متى انا بطلع من هنا
وتوجه كلامها لعمها محمد: يالله خلنا نمشي ..
ابو مشعل : يابنتي انتي تعبانه ومحتاجه الراعايه والدواء ..
مضاوي بتوسل لعمها وبدمع: تكفى ياعمي ما ابغى اجلس هنا صدقني اذا بجلس هنا بتعذب اكثر ..
الدكتور اسامه : انا مستعد اخرجك بس بشسرط يامضاوي ..
مضاوي من غير ما تعرف وشهو الشرط : مواافقه ..
الدكتور اسامه : كويس جدام عمك وافقتي لشرطي .. انك تسوين العمليه باسرع وقت وعمك كلمني وهو موافق على العمليه و مصاريف العمليه والسكن كلها على الدوله علاج بالخارج ..
مضاوي : سفر وعمليه لا ..
د اسامه : خلاص بتجلسين اليوم عندنا ..
مضاوي توجه كلامها لعمها : عمي اموت هنا اهون بكثير اني اموت بالغربه ..!!
ابو مشعل : ان شاءالله تتعالجين وتشفين وليه تتفاولين على نفسك بالموت ..
ابو مشعل حارت دمعته بعينه وجلس يضم مضاوي ..
ابو مشعل : لا تقولين هالكلام يامضاوي انتي ما تدري بغلاكم يابنتي ..وان شاءالله تتعالجين ونفرح فيك وبخواتك ..
مضاوي : اناما ابي ابعد عن خواتي وابوي واخوي ..ما ابي اخسر احد فيهم كفاايا خسرت امي ..
ابو مشعل : لا مضاوي يابوك الموت حق لكن ما نرمي نفسنا بتهلكه ..لازم تتعالجين وتشوفين نفسك وتفرحين بخواتك وتشوفين حياتك ..
مضاوي : طيب انا ما ابي اجلس هنا ..
د اسامه : اول شي لازم توقع على شرطي ..
مضاوي : دكتور سفر لا ..
ابو مشعل: لا يامضاوي سفر لازم وكل شي الا علاجك ماراح نرفضه ..
مضاوي : بس ..
د اسامه : مافي بس
ويوجه كلامه لبو مشعل : تقدر تاخذها بعد ساعه ...
ابو مشعل : يعطيك العافيه يادكتور ..
دكتور اسامه " ابو مشعل تعال ابيك شوي ..ويطلع من الملاحظه علشان ما تسمعهم مضاوي ..
ابو مشعل : خير يادكتور ..
د اسامه : لازم نحدد موعد السفر الانه الاوراق بتطور وبعطيك اياها تمشي فيها وانا الموافقه عندي بالسفر ..
ابو مشعل : وينها الاوراق ..
اسامه : ماعليك الا موعد السفر والموعد برسله بالفاكس اليوم وببلغك وياليت تعطيني جوالك نتواصل فيه ..
ابو مشعل : طيب حلو خذ الرقم . ##########0555
اسامه : حلو سيفته ولكن حبيت ابلغك بتاخذها الحين لكن لا تخاف فيه ادويه صرفتها له بتكون شبه نايمه ... وهذا بيساعدها كثير على تخفيف الوجع ..
لكن لازم ما تترك الدواء وتاخذه اول باول وانا بطلب من المستشفا بالخارج يعطونا اقرب موعد ..
ابو مشعل : ماقصرت يادكتور اسامه ..
د اسامه : العفو ما سوينا شي والله كان ودي اكلم اي شخص من عايلتها بس بنتكم عنيده ..
ابو مشعل : هههههه لا تلومها يا دكتور .... ( سكت ما حب يحكي الحكايه كلها واكتفى بشكره )
وخرج الدكتور اسامه وجلس ابو مشعل مع مضاوي ..
مضاوي : تكفى ياعمي ما ابي احد يعرف بمرضي ..
ابو مشعل : لا لازم اخبر عمانك ..
مضاوي : لا انا ما ابغى خواتي واخواني يعرفون بمرضي ..
ابو مشعل : لك مني ماراح يعرفون ..
مضاوي : وكيف والدكتور يقول لازم سفر للعمليه ؟
ابو مشعل : بنحلها انا وعمانك ..
مضاوي : لازم احد غيرك يعرف .؟
ابو مشعل : انا مثل ابوك وهم بعد بحسبت ابوك ..
مضاوي : بس ما ابي احد يدري غيرهم ..
ابو مشعل : طيب ..
مضاوي : متى نطلع من هنا ؟
ابو مشعل : يقول الدكتور الساعه 3 ..والحين الساعه 2 باقي ساااعه ..
مضاوي تحس بالصدااع وحبت ترتاح وهي تغمض عيونها وتبي تبكي لكن دمعتها عزيزه ما حبت تنزلها ...
وجلسوا والجو هدوووء ...وكل واحد يفكر وش راح يعمل بالايام القادمه .
-----------------------
الساعه 1 قبل لا يطلع احد من الدوام ..
ثامر جالس مع المحامي ..وبشره باخبار حلو وانه موعد الجلسه للمحاكمه قرب ..
وكان جالس معه رفيقه الضابط انور ..
انور : خلاص بتخلص اخيرا القضيه ..
ثامر : على يد ابو عبدالرحمن ( المحامي ) وان شاءالله ما يخيب تعبنا وتعبه ..
المحامي : خلاص انا انتظر موعد الجلسه ويمكن تكون خلال الاسبوع هذا يحددون لنا الموعد ..
انور : ومثل ما عطيتك هذي الادله كلها والبنت جوزه حصرنااها واكلت المغلب ..
ثامر : والله خطيره هالبنت والله ما صدقت اللي قلته لي لين شفت الصور والادله ..
انور : هذولا جنيات خصووصا بالمخدرات ..
المحامي : ياما شفت حكاوي تهول ياثامر بالمحكه ما تصدق عيونك ..
ثامر : توصل انها تحطه بغارورة الماي الصحي وتوزعه وين اهل الجامعه والمراقبين ؟
انور : مثل ماظنينه انها ماي لكن البنت اللي شاركت بالمؤامره اثبتت لنا من خلال التحاليل ..
ثامر : والدليل الثاني وشهو ..
انور : هع كبسولات الصدااع ..
ثامر : هذي قديمه الحركه ابي الجديده ..
انور : هع بشعرها وش رايك ؟
ثامر : وكيف تكشفونها ؟
انور : من البنات المشتغلات معنا ..
ثامر : غريب والله ..
انور : من الباروكه اللي تحطها بشعرها وهي تحت شعرها اكياس من المخدرات ..
ثامر : يارب اجرنا ..
المحامي : المهم ضبطنا اكبر الدلايل ..
ثامر : اي والله اهم شي الادله معنا ..
المحامي : وباذن الله البراءه موجوده الا اكيد ..
انور : الله يسمع منك ونفتك من ثامر وحنته ..
ثامر : ماراح اسمع منك المهم ما راديت علي متى بتمسكونها ..؟
انور : هههههههههههههه هي من تجي عندنا .. وبنمسكها بالشهد المشهود ..
ثامر : حلو حلو ..
انور : دامه حلو انا بطلع تاخرت عندنا غدا اليوم ببيت عماني ولازم اروح مبكر قبل لا يفوتني الخروف ..
ثامر : خلاص دربك خضر وماقصرت يانور ..
انور : ولو ما يحتاج هذا شغلنا ..
ثامر: ويتجه للمحامي : وانت يابو عبد الرحمن بيض الله وجهك ما قصرت تعبنااك معنا ..
المحامي : والله ما اطلع من جزء عمك ولولاه ما جيت ومسكت القضيه ..
ثامر : ولو يابو عبدالرحمن انت بيضتها وعمي دايم يمدحك ..
المحامي : طيب انا بروح وانت بشر البنت شكل حالتها تعبانه من اخر مره شفتها ..
ثامر : ماعليك منها دلع بنات وانا بحله ..
المحامي : تامرني بش ..
ثامر : لا ابد يالغالي ماقصرت ..
المحامي : استاذن انا ..
ثامر : اذنك معك ياابو عبدالرحمن ..
ويطلع المحامي مع انور وما بقى الاثامر بالغرفه ..
ويسال نفسه اقولها او اسكت عن الخبر .. وبعدها يقرر : لا بسكت وبخليها تحترق شوي واعلمها منو ثامر اللي ما تحترمه .,..
اما بالغرفه كانت دلال وسماح يسوالفن وليلى جالسه تسمع ..
دلال : لا ام صالح تقول انه الحكومه بتعفو عن السجنين قريب ..
سماح : ما اظن بيجي عفو ملكي لي ..
دلال : انتي قضيتك فلوس وسهله ..اما انا قضيتي غير ..
ليلى : لي شهرين معك وودي اعرف وشهي قضيتك ما خبرتيني لا انا ولا سماح ..؟
دلال : قضيتي تسكت ..
سماح : مو لاوم تخبرينا المهم نسوالف معك ..
دلال : ودي اقول بس سامحوني والله ما احب اقولها لاحد ..
ليلى : ما تلاحظون ان الوحيدين اللي ما يجونا زوار ؟
سماح : يمكن انتي احسنا تجيك اختك وولد عمك جنبك ..
ليلى : اختي ما تجيني الا بشهر مره ويرفضون عماني تدخل مكان فيه رجاجيل .وخليك من ولد عمي الغثيث ..
سماح : ولاحظت انك يادلال محدن يجيك ..؟
ليلى " اي صح انتي بالمره محد زارك ؟
دلال : لجريمتي محدن بيزورني ..
ليلى : طيب قوليها نوعها وشهي ؟
دلال : قتلت بالغلط ..
الكل من سماح وليلى شهق " وشهووووو ؟
دلال " شفتوا ما احب اخبر احد بجريمتي الانهم بيكرهوني انا ما قتلت بالعمد انا بالغلط وركبوها لي بالعمد ..؟
ليلى : قلتلتي من ؟
دلال : زوجة ابوي ؟
سماح : اها لا ذي تستاهل ..
ليلى : مو شرط تستاهل زوجة الابو حرام في مرت الابو طيبات وفيه كريهات ..
دلال : بس ذي تهيني وتذلني .. وتهددني بابوي وانها بتفضحني باي شغله علشان تفتك مني ..
سماح : وضربتيها ولا سيده قتلتيها ؟
دلال : ضربتها بالمزهريه كنت اداافع عن نفسي الانها بتضربني بالجزمه ..<< كرمكم الله ..
سماح : اها ما الومك ..؟
ليلى : والسبب ؟
دلال " الاني رديت عليها ..
سماح : سبب سخيف ..
دلال : سخيف وانا مديت المزهريه ادافع عن نفسي وضربتها وطاحت براسها على الدرج بالخناع وماتتت واتهوني خواتها واعيالها اني قتلتها وابوي وقف معهم .. وخلوني بحالي ..
سماح : ههههههههههههه تصير باحسن العايلات يادلال لا تهتمين عادي انا اخواني بعد موت اهلي دخلوني السجن واخذوا حقي وورثي من ابوي هههههههههههههه عادي
مافي امان بهذي الدنيا ياختي ..
ليلى :انا طعني غير من شخصيه ماعرفها وطعنتني الانها تغار مني ..
سماح : بليز اسكتي حفظت اسطوانتك مليون مره ..
ليلى : وياليت اطلع براءه لكن الموت كل الادله ضدي ..
دلال : كانه القدر كاتب نتجمع مع بعض ونكون اسره ..
سماح : ههههههههههههههههههههههههههههه اسره هههههههههههههههه
ليلى : وش فيك بس ضحك ..
سماح تمسك دموعها : اسره حنا مطعونين من الاسره وتبين ننطعن مره ثانيه ..
دلال : وش بك يعني بطعنك بشنو يعني ..
سماح : قولي الله جمعنا خوات احسن شوي نرقعها ..
ليلى : اي خوات احسن ..
سماح : ولا تزعلين خوااات ..
ويجلسون بسوالف وضحك ..
وثامر يتوعد بليلى ويبيها تتعدل اسلوبها وبيجيب راسها له ويخليها تحبه قبل لا يحبها ويتعلق فيها ..
وليلى شايله شي اسمه ثامر براسها ..
فكيف راح تعلقها ياثامر ..؟؟
----------------------------
الساعه 2 الظهر ...
بالصاله نوفا ومتعب ..
متعب : لها ثلاث ساعات برا البيت من الساعه 11 وهي تقولي الساعه وراجعه ..؟
نوفا : اتصل عليها لي ساعتين ما ترد وش اسوي يامتعب ..
متعب : انا خبل خليتها تروح بروحها ..
نوفا : وليه تخليها وانت على ناس وناس يعني مضاوي مخليها تروح وتجي وحنا يالله تخلينا نمشي بالحوش ..
متعب : مضاوي هي موصيتني اني اجلس عندكم ..
نوفا : طيب يالله وين مضاوي لها ثلاث ساعات مثل ما تقول والغدا خلص والممرضه حقت ابوي مو راضيه تعطيه الدواء الا بوجود مضاوي علشان توقع على الدواء من شروط اختك ..
متعب : وش اسوي بمضاوي دامها عنيده ..
نوفا : خذ لولوه من تفطرت وهي جالسه بغرفتها ولا هي تكلمني ..
متعب : الانك من الصبح متهوشات على شي تافهه ..
نوفا : والله التافه اللي جالس يكلمك انا بروح اتصل بعمي عبدالله وبقوله انه مضاوي لها ثلاث ساعات مو هنا يمكن صاير فيها شي ..وانت ما تبي تخبر احد بخروجها ..؟
متعب : هي موصيتني ما اخبر احد مهما تاخرت ..
نوفا : مضاوي ماراح تعصب بالعكس يمكن صار فيها شي وبنسكت الى متى ان شاءالله ..؟
متعب : براحتك تبغين تخبرينه خبريه لكن اذا بتقضب بخليها عليك ..
نوفا : ما عليك علي انا بس اهم شي اتطمن عليها ..
متعب يجلس بالكنبه ويتمدد : براحتك ..
وتمسك نوفا الجوال وتتصل بعمها ..
وبعد السلام والتحيه ..
عبدالله : هلا بنوفا يابنتي وش بغيتي ..؟
نوفا :بصراحه ياعمي متعب مو راضي اخبرك بالسالفه ويقول انه مضاوي محذرته ما يخبر احد ..
عبدالله : ما فهمت ؟
نوفا ..مضاوي طالعه لها ثلاث ساعات وقايله لمتعب انها ساعه وترجع ولا تبلغ احد باني خارجه مهما طولت بالساعات .. وهي طولت وانا ما ادري وش اسوي اخاف فيها شي ,,
عبدالله بعصبيه شوي ": وكيف ما تبلغ احد بخروجها ..
نوفا : هي مخبره متعب ما يخبر احد ..وانا من خوفي قلت لك ..
عبدالله : خلاص انتي قفلي وانا بتصل على السايق ..
نوفا : كيف راحت علي ما تصلت على السايق ..
عبدالله : خلاص انا بتصل عليه وبتصل عليك بعدها ..
نوفا : طيب ..
وتغفل نوفا من عمها الا تسمع الباب يطرق ..
متعب : اجلسي وين رايحه انا بفتح الباب ..
نوفا : اخاف مضاوي ؟
متعب : غبيه انتي مضاوي عندها مفتاح ..
نوفا : اي صح ..
متعب : طول عمرك بتضلين غبيه ..
نوفا : الله يسامح مضاوي اللي مسلطتك علينا ..
متعب : مارد عليها وراح يفتح الباب الا يشوفه فهد ..
متعب : هلا والله فهد ..
فهد : هلا فيك ..
متعب بتوتر : بتدخل ؟
فهد : لا ماراح ادخل بس عندي هديه بسيطه لولوه ياليت تعطيها اياه وهذي ورقه صغيره سلمها لها باليد ..
متعب : الله وش ذا .,
فهد بصرامه : هــــيه لا تفتح لزوجتي مو لك ..
متعب : الله جوال ..
فهد : وجدامي والله ولك عين ..
متعب : يعني بشوفه من جدامك او من وراك يعني بشوفه ياخي اخاف على اختي ..
فهد : يعني على الرجال يالله وصل الامانه واهم شي الرساله ..
متعب : ومن ورانا ياخي تزوحها وفكنا منها بعد ..
فهد : ااثاري كثيرلااللي يبون فرقاها ..
متعب : لا مو فرقاها من صراخها بالبيت بهلال وخصوصا مباريات امس ..
فهد : واو وطلعت هلالليه بعد ..
متعب / انا نصراوي انت وشهو ..؟
فهد : انا سعودي هههههههههههههيالله انا تاخرت بلغها تحياتي وااا ... سكت ..
متعب . واا وشنو ..؟
فهد : يالله مع السلامه لكبرت قلتها لك ..
متعب : على خير ..
ويروح سيده لغرفة لولوه وشافها تلعب بلاستيشن ..
متعب بعصبيه : من قال لك تاخذينها لغرفتك ..؟
لولوه : شفتك مشغول تحت وقلت اخذها اتسلا فيها ..
متعب : نسى الكيس على السرير بعد مارماا ..
مره ثانيه لا تاخذين شي مو لك تسمعين وهو يلملم اغراضه ..
لولوه بعصبيه : خلها والله لعلم مضاوي عليك
متعب : تخوفيني بمضاوي انا رجال ما يخوفني احد ..
لولوه :/ لك عين اتفتخر بعد ما ربو ريشك ياالديك وعرفت تصارخ على الدجاجات ..
متعب : ههههه ضحكتيني ..
للولوه : برا غرفتي ..
متعب : بطلع وهو يلم اغراض البلاستيشن ..ويطلع ..
لولوه : تغفل الباب من غلفه ..
الا تسمع صوت متعب : نسيت اخبرك فيه كيس بسريرك رميته توني ترا لك ..<< وماقال من منو ..
وتروح لولوه بفضول تفتح الكيس وتكتشف بالجوال وبرساله ..
وتشوف الجهاز نوكيا e71
وتقراء الرساله ..
هذا الجوال هديه مني ورقمي بس اضغطي 2 سند <الخضره اعرفك اكيد تعرفين الجوال ..واذا ما تعرفينه خبرتك اضغطي بس 2 الخضره بيكون صوتي عندك ..
واتمنى تردين على اتصالاتي الانه رقمي مسجله ( كل الغلا )
واذا شفت تطنيش منك لجي لبيتكم وامسكك من شوشتك تسمعين ما ابي تطنيش واذا مشغوله اكتبي مسج فيه كتيب يعلمك كيفيت الاستعمال .,.
والف مبروك هع ..مع تحياتي (كل الغلا )
زوجك العزيز فهد __ فهودي ..
لولوه : ههههههههههههههه اول مره اشوف واحد يمدح نفسه بالرساله .. والله مسكين مريض نفسيا اخذت الجوال ورمته على السرير ونزلت تحت ...
الجانب الاخر ::
ابو عبدالله اتصل على السايق وقال انه مضاوي راحت مع ابو مشعل مو معه ..
واتصل عبدالله على محمد ..
محمد : هلا والله يابو متعب ..
عبدالله : هلا والله فيك يابو مشعل ها وين ماخذ مضاوي ..
ابو مشعل : ومن قالك انها معي ؟
عبدالله : اتصلت علي اختها نوفا وتقول خايفه على اختها واتصلت على السايق وقال انها راحت معك الصبح ..
ابو مشعل ياخذ جواله يروح بعيد عن مضاوي حتى لا تسمع الانه مضاوي بعد ما عطوها الابره نايمه ..
ابو مشعل : اي هي معي
عبدالله : لا يكون عند ليلى ..؟
ابو مشعل :لا مو عند ليلى الموضوع اكبر من كذا ..
عبدالله : وشهو ..؟
ابو مشعل : عندك احد ؟
عبدالله بقلق : عندي ام متعب ؟
ابو مشعل : ياليت تكون بحالك ..
عبدالله : عسا ماشر يامحمد خوفتني ..
ابو مشعل : المشكله موصيتني وانا لازم ابلغك ..
عبدالله : هذاني بعيد وشفيك .؟
ابو مشعل : مضاوي
عبدالله بقطعه : وش فيها ؟
ابو مشعل : مضاوي مريضه وفيها ورم بالسرطان بالراس وهي بالمستشفى الحين ..
ابو متعب بصوت عالي : وش فيها عيد ؟
ابو مشعل : قصر صوتك لاحد يسمك مثل ما قلت لك انا معها بالمستشفى الاورام وحالتها تعبانه ..
ابو متعب بخوف : من متى فيها هالمرض ؟ وكيفها الحين ؟
ابو مشعل : الحين الحمدالله بعد ما عطوها المسكنات نايمه وبنطلع عالشاعه 3 يقول الدكتور ياليت تخلي ام متعب تصوت لام مشعل يجلسون عندها لين الليل ..
عبدالله : اكيد مراح اخليها ..وش قال الدكتور ..
ابو مشعل : انا لاجيت بكلمك وياليت تقول لعبدالوهاب ..الانه الدكتور يقول لازم تسافر باسرع وقت ..
عبدالله : سفر ؟
ابو مشعل : حالت البنت خطيره وبراس وكل ما تاخرنا يا عبدالله البنت بتموت من بين ايادينا ولكن هي موصيتني محد يدري من خواتها وقالت لي اشياء كثيره وبكتني وهي توصي . وكانها بتموت
ويالله قدرنا نقنعها بالسفروهي رافضه تموت برا بعيد عن اهلها وخواتها ..
ابو متعب : طيب طيب انت تعال ونتكلم بالموضوع
ابو مشعل : خلاص انا نص ساعه وبجيبها معي بس خل ام متعب تجهز لها فراش بالمجلس الانه البنت نايمه من المهدئات ..
ابو متعب : طيب وش بتقول لاخواتها مريضه بشنو ؟
ابو مشعل : والله محتار وش اقول لهم وهي بهذا الوضع ..
ابو متعب : بنقول فيها ضعف دم ولازم ترتاح ..
ابو مشعل : خلاص ضعف دم حاد ..ولازم ترتاح علشان هم الدوخه والشغلات اللي انت عارفها بالراس ..
ابو متعب : طيب خلاص اول ما تمشي من المستشفى قولي ..
ابو مشعل : طيب يالله مع السلامه ..
ابو متعب : مع السلامه
ام متعب تجيه لابو متعب : عشا ماشر يابو متعب ..؟
ابو متعب : لا ابد مضاوي طاحت بالجمعيه واخذها محمد اخوي للمسشفى وقال فيها ضعف دم وخلوها بالملاحظه وياليت يام متعب تسوين لها فراش ولا ترعبين خواتها ..
ام متعب : ليه طيب ضعف دم ..
ابو متعب : اللي سمعته من محمد انها ما تاكل ومهمله حيل بنفسها على كلام الدكتور ..
ام متعب : خلاص انا بروح لبيتهم بجهز فراش لها ترتاح فيه ..
ابو متعب : يعطيك العافيه يام متعب ..
ام متعب : ابد هذا واجبي وبخلي ام ناصر تجيب قهوتها والجمعه تكون عند مضاوي علشان ترتاح ونكون حولها ..
ابو متعب / اللي يريحكم اهم شي ما تروح عن عيونكم حتى بالحمام كرمكِ الله لا تخلينها بروحها تكفين يافضه ..
ام متعب : وش فيك ترا ضعف دم عادي ..
ابو متعب بقلبه : بلاك ما تدرين ..
وجلس بالكنبه يفكر وهو يشوف الاخبار وساارح بالمرض وش راح يسوي ...؟
وتمر الساعتين ..
وتسوي ام مشعل وام متعب اللي طلبو منهم ازواجهم ..
ومضاوي بالصاله نايمه ..لاهي يم احد .. وعمهم محمد قال انه فيها ضعف دوم حاد والدكتور معطيه ابره تريح فيها ..
والكل انصدم بمرضها المفاجاء ..
نوفا : هي تهمل حالها كثير ما تاكل وكله تفكر صايره ياعمي ما تاكل ولا تشرب معنا وحابسه نفسها بغرفتها .. وتاكل من هالبندول ..
ابو مشعل وابو متعب : خلاص يابنتي خليها ترتاح وعندك عماتك فضه وساره .بيجلسون عندكم ..واي شي اتصلي علينا طيب ..
نوفا : طيب
ويروحون ويجلسون ام متعب وام مشعل وتجي عمتهم وضحه بعد ما اسمعت بالخبر ,,
وام حمد اللي شكلها تعبان من مصيبة حمد .. وتدخل عليهم ندى وبنت حمد .. والكل تفاجاء بالبنت وسالوها وقالت لهم السالفه والكل انصدم .ز
على دخلت نجوى اللي تضحك : ههههه قلت لكم هذي بنت حمد ومحدن صدقني اصلا كذا مره اشوفه بالمول مع زوجته وبنته ..بس قلت استر احسن من اني افضح ..
الكل نقد عليها
وبعدها تلف نجوى على مضاوي النايمه : وشفيها تتميرض الاخت ؟
وضحه ام ناصر بعصبيه : نجوى روحي البيت مو وقته سخافاتك ..
نجوى : ليه يايمه مو اليوم قهوتك لازم اساعدك فيها وهي تشوف مضاوي النايمه وشكلها تعبانه ..
وجلسوا يسوالفون لمدة ساعه بجو هاااادي جدا وتساؤلات يسالونها لام حمد وعن بنت حمد وموقف ابو حمد وجاوبتهم عادي ..
هنادي : الا وين اماني ؟
مزنه : ما شفتها اليوم ..
ام متعب وام مشعل يعرفون انه اماني من الصبح رايحه للمستشفى الانه شاكه بطلقو ودخلوها
غرفة الولاده بس ما حبوا يبلغون احد خايفين انه الولاده تتعسر عليها فسكتوا واكتفت ام مشعل بانها تقول ..
ام مشعل : هي رايحه مع زوجها مشعل لمشوار ..
ام متعب وتخلي نفسها ما تدري : مااتصلت علي اليوم ..
ام مشعل وهي تعرف انه ام متعب تسلك الامور : اي ما الومها عندها زين الشباب وين تشوف امها ..
ام متعب : الله يهنيهم ..
وضحه مع ام حمد : الله يهنيهم ..
نوره : يمه مضاوي كل هذا نوم ؟
نوفا وجالسه عند راس اختها وهي تهزها لكن مافي حياة ..
نوفا : ما ادري وش معطينها كل هذا نوم..؟
(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))
توقعاتكم بالجزء التاسع عشر ..
قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه
تاابعووونــــاااا
نتواااصل
انـــــــــجال ..
|