لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 19-01-11, 06:49 PM   المشاركة رقم: 76
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Alberteinstein

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وردة الزيزفون مشاهدة المشاركة
   يسلمو نجولة على البارت الحلو وتوضحت لنا بعض الاشياء المخفية .......

ليلى وثامر

والله كاسر خاطري ثامر يموت بليلى وراضي فيها بس هي ابد تفكيرها يعل القلب ياليت بعد ماتطلع من السجن تكون حبته وغيرت رايها وعمامها يزوجونها لثامر مثل خواتها



نجوى وحمد

نجوى طلعت وحدة حقيرة وصايعة والشره على الاهل يشوفونها لاصقة مع واحد مو محرم لها والاخت تبغي تجبره يتزوجها وهو يكرهها صدق لاحيا ولا كرامة واتحداها اذا تركت حقارتها والدليل انها لازقة بالنت واكيد لها علاقات بالمسنجر

اتوقع بتفضح حمد بس لو انا منه يروح لابوه على طول ويخبره بالحقيقة قبل مانجوى تزود حكي من عندها ويوقفها عند حدها مع انها ماراح تبطل حركاتها حتى اذا الكل وقف مع حمد وتمت الخطبة مابتترك مضاوي بحالها لازم احد يوقفها عند حدها هالخايسة الداشرة خسارة انها اخت ناصر وهي بنفسها سمعت انو خالها مايبغيها لولده حتى لو كان يبغيها وحركاتها مو عاجبة احد وحمد غلطان من البداية انو صبر على ابتزازها وهو شايفها مع واحد ومثل ماقال هو بالحلال لكن هي بالحرام ياليت تبردين قلبي فيها هالوسخة



لولوة هذي عن جد مابينفع معاها الا فهد وتحمد ربها وحدة مكتوب بأسمها شقة دعارة وتحصل واحد محترم يستر عليها صحيح مصدقة حالها بس مضاوي بتجبرها بطريقتها



اما هيفاء هي الي فرطت بصداقتها مع مضاوي وحتى لو التقت فيها مضاوي شايلة عليها بقلبها مو بسهولة بترضى عنها



تسلم ايدك نجول على هالابداع امممممممم انا قريت روايتين من رواياتك وحبيت الي بطلتها ريم وعجبتني نهايتها بس احسك عذبتي سارة وخالد حرااااااااام مو كافي انها ماصارت ام بعد زوجتي خالد من زوجة اخوه وحرقتي قلبها


اما الي بطلتها نجود بعد اجرمتي فينجود يوم موتيها حرام ماتهنت بخطوبتها ومالقت فرحة عمرها والقهر زوجتي المجرمة لواحد مايحبها وهي ماصدقت موتت اختها واخذت زوجها

اتمنى هذي الرواية مايكون فيها ظلم وموت للابطال بس نجوى هذي خذي راحتك فيها وحتى لولوة بعد عذبيها الين تعقل خخخخخخخخخخخخ


هلا وغلا ياقلبي منوووووووره ويفرحني تواجدك ..

حلو قريتي رواية قيود الصمت .. < هذي سالفتها سالفه نهايتها ابد ما كنت كذا ,,
كنت بايام العزوبيه قبل لا اتزوج وكنت باخر سنه ثانويه عام بالفصل الاول بعدي وكل ماشافتني امي على الجهاز عصبت .. وباخر جزء للروايه امي اخذت الجهاز وانهيتها بوقت قصير ..

اما في صمت لك كلام ..
نهايتها بينها وبين عرسي شهر .. وقلت اموتها يمكن تكون نهايه حلوه وتنتهي من الدنيا ..

لكن هذي غير عنهم كلهم ..
السبب الاول < الاني مرتبطه حاليا ..وناضجه فكريا ..

ثاني سبب الانها الروايه الاولى لي بتكون اكثر من 15 جزء ..
وغيرها في اشياء تختلف عن الثانيات

نورتي يالغلا نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 19-01-11, 06:52 PM   المشاركة رقم: 77
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
Creep

 

اقتباس :-   المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحلآمي كبيرة مشاهدة المشاركة
   السلام عليكم
هلا بنجوله وببارتها القوي
احداث حلوة وقويه نجول بس اليوم ما عندي توقعات
توقعاتي سطرتها لك نجله تصدقين بديت انسى الاحداث
ماحسيت بروعه ولذة وانا اقراء مدري ليش
اتوقعت يكون اقوى من كذا واحلى
ما عليه استمري نجول وانا معك

الشي اللي عجبني بالبارت ثامر وسوالفه مع ليلى عجبني الانسجام اللي بينهم
وبديت اتاكد انه سماح موب سجينه جاسوسه

نجوى والخطوة الجايه اعتقد حاطه ادوات تجسس
ما استبعد ها الشيئ من وحدة مجرمه مثلها وبنفس الوقت قبل ماتورط مضاوي راح يقبضون عليها باجامعه
وراح تكون صدمه للكل
لولوه ومشاكلها ولسانها الطويل اللي بيقصه فهد
قريب
حمدان بديت اعجب بشخصيه هاذا الرجل ههههه
احب الرجل الرومنسي الشاعر هههه اتمنى يكون له دور فعال وقوي

وبس يعطيك الف عافيه نجول
جمتي بود


اوللا مبروك الاسم الجديد ..

ومبروك التوقيع وعليك بالعافيه ..

وثانيا الجزء السادس عشر بحطه اليوم لعيونك مع اني بخلصه بعد اشوي .. والله يعيينك الاسبوع الجاي مافي بارت الاني بغيب اسبوع هع ..

لا تخافين با بتنسين بذكرك بالاحداث هع يوم اجي هع ..
نتواصل انجال

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 20-01-11, 08:28 PM   المشاركة رقم: 78
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 208118
المشاركات: 122
الجنس أنثى
معدل التقييم: انـجـــال عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 82

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
انـجـــال غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 











الجـــــــــــزء الســـــــــادس عشــــــــــر ..
-----------------------------------------
بالمطبخ تسوي الحلا الجوز الهند .. مع مزنه وتعلمها الطريقه مع ندى الي زواجها قرب بعد فترى قصيره ..

ندى : لما اتزوج بسوي الحلا لنواف
مزنه : ههههه اشهدنه اخوي بيروح فيها ..
مضاوي : ومتى عرسك يا ندوش ..
مزنه : بعد شهر ..
ندوش بخجل : قالتها لك استحيت اتكلم ..
مضاوي بضحكه : ياحليلك تعرفين تستحين ..
ندى : وليه ماني انثى ..
مضاوي : الا انثى محدن قال غير هالكلام ..
مزنه : عاد شوفي من الحين اقولك نواف ما يحب الحلا كثير يسوي الاخ رجيم قارس ..
مضاوي : يعجبني الرجال اللي يحافظ على رشاقته ..
ندى : والله يوم قالت عمتي انه مافي عرس الا لما يتزوج حمد طاح قلبي قلت خلاص ماعاد نتزوج ..
مزنه بضحكه : ههههههههه حمد سالفه ثانيه بعد اقناع اقتنع ابوي يزوج نواف قبل حمد ..
مضاوي : وش فيها يعني اذا تزوج الصغير قبل الكبير ...
ندى: لا عاد بالخليج كبيره على بالهم الكبير فيه بلاء ..
مضاوي : هههههه عقولكم بعدها صغيره يعني يمكن حلو اذا الواحد يعرف نفسه انه مو قد المسوؤليه ..
مزنه : لا هو قدها لكن في شي محيرنا كلنا ...
ندى : مو بس انتي ياخته اصللا الكل يقول فيه شي ..
مزنه : اسم الله على اخوي مافيه الا العافيه بس انسان ما يبي الحب ..
مضاوي : ويمكن كان يحب ؟
مزنه تنزل راسها : اي كان بس خلاص السالفه قديمه ..
مضاوي : هههه اقول شوفي كم حطيتي من البودر شكلها العجينه صارت كبير بتنفجر علينا
ندى : الحمدالله ما سويتها كان عايروني الحين فيها ..

الا تدخل عليهم لولوه بعصبيه :
لولوه بصراخ: مصاوي ..
مضاوي تلف متخرعه من الصوت وتنصدم انها اختها لولوه : وش فيك يالولوه ؟
لولوه : يعني بتسوينها ؟
مضاوي بصدمه : وش تتكلمين عنه ؟
لولوه : ابيك بغرفه بروحنا ...
مضاوي تشوف مزنه وندى منصدمات ..: يالله امشي وانا بجي وراك ..

وتمشي مضاوي خلف لولوه وهي تفكر الله يستر من اللي راح يجينا من لولوه .. وتدخل غرفتهم .. ويغفلون الباب ,,,

لولوه تلتفت لمضاوي وبنبره كلها عتب ولوم : يعني بتسوينها وانا اخر وحده ادري بالخبر يابنت امي وابوي ؟
مضاوي تقعد على السرير وتشوف لولوه بحماس بكلامها : وش اللي سويته علميني ؟
لولوه : يعني كنتي ناويه مع عمي تزوجيني فهد ..!
مضاوي : ومن قالك ..
لولوه : مو مهم من قالي المهم الخبر اكيد .او لا ؟
مضاوي تشوف لولوه معصبه : هههههههههه ما كنت ادري انك تتمنينه ..
لولوه بعصبيه: مضاوي انا ما اضحك معك قوليلي الخبر اكيد او لا ..
مضاوي : وش يهمك الخبر يا لولوه ابي اعرف هو يفرحك مثل ماهو بيفرحني .؟
لولوه : اكيد لا ماراح يفرحني ولا يشرفني اني اكون له طعم بيده ..
مضاوي : اي الخبر اكيد وعمي قال بيفتح الموضوع معك بكره بعد ما نرجع من المزرعه ..
لولوه تعطيها ظهرها : قوليله رافضه ..
مضاوي : فكري يالولوه ..؟
لولوه بصراخ : وش افكر بواحد كلمة ما اطيقه ما تكفي ..
مضاوي : فكري يالولوه هذا مستقبلك الانك اذا رفضتي صدقيني بيجبونك بالقوى ..
لولوه : هي لعبه الدنيا اذا ما رفضت زوجوني قصب ؟
مضاوي بعقلانيه : يعني انتي اعرف بحالتك ..
لولوه تتافف : ياربي ياربي يعني لاهم ناوين يصدقوني ولا هم ناوين يقتنعون اني بنت بنت محدن لمسني ..؟
مضاوي : خليهم يقتنعون بزواجك الانك برفضك الاكيد انهم بيشكوون وغير هذا بياخذون عنا فكره اننا بنات سايبات وضايعات ..
لولوه : وليه ما تقولينها لنفسك ؟ او لنوفا او لليلى ؟؟

مضاوي : جب ..احترمي نفسك يا لولوه واعرفي من تكلمين لا انا ولا وحده من خواتك سوت اللي انتي سويته . ولا وحده اطلعت للشقة شبااب او اجلست معهم ولا وحده المست يدها رجال ..
لولوه : وانتي على بالك اني ملموسه واني اضحك وانبسط لا يامضاوي انا مجرد ديكور بس بالشقه ..
مضاوي : اثبتي لي ..
لولوه : كيف اثبت لك ..
مضاوي : بزواجك من فهد ..
لولوه : املك وامل فلسطين واحد ..
مضاوي : اجل خلاص انتي الحين علمتيني انك خايفه وانك (تصر باسنانها ) منتي بنت ..

لولوه : الا بنت
مضاوي : طيب منتي خسرانه تزوجيه واكسري عينه بكلامه ..ومنها تقدرين تتطفشينه وتاخذين حريتك ..
لولوه : والله ودي اكسر راسه واعلمه منهي لولوه بنت عبد الطيف ..
مضاوي بضحكه : هههههه علميه وتزوجيه وعلميهم منهي بنت عبد اللطيف اللي فوق راسهم وتربيته ما تغلط ..
لولوه : بس خايفه ..
مضاوي تحس بانها راح تنجح بقناع اختها : وش خايفه منه ..
لولوه تمسك ثوبها من القرف : انا موطايقه اشوفه كيف اعيش معه ..
مضاوي : هو بس بيشوف اسلوبك كذا بيطلقك ..
لولوه : وياخوفي لا ..

مضاوي : كيفك انتي الخسرانه اولا بتكسرين راسه انك بنت وثانيا بتكسرين راسه وانتي معه بالغرفه هههههههههه من لسانك اللي متبري منك ..
لولوه : هذا الشي اللي كسبته بدنيتي اللساان الطويل ..
مضاوي : وش ارد على عمي الانك قصرتي المسافات كثيره وكنت محتاره وشلون افتح الموضوع معك ..
لوولوه : اممم خليني افكر ..
مضاوي : كيفك الانك اذا طولتي اخاف يجبرونك وبعدها يعااايرك ,,
للولوه : قولي لهم موافق .. وبنشوف يا انا يا فهد بيعيش على هذي الارض ....!!!

وهي تتوعد بفهد بالمستقبل الزاااهر ..
مضاوي وهعي تضحك وحست انه خطتها انجحت بانها تستر اختها حتى لو ما كملت دراستها .. عندها الرجال والستر احسن من الدراسه والاكيد انها ارتاحت انها اظمنت مستقبل اختها ..
وباقي الثنتين ليلى ونوفا .. الله يوفقهم ..
تطلع من الغرفه وفي وجهها تباشير تسعد الموجودين ..

مزنه : يالله تعالي يامضاوي خلص الحلا والكيك وانتي بالغرفه وش تسوين ..
مضاوي وهي تشوف الحضور ... العمه وضحه وام متعب وام مشعل وام حمد .. وتبتسم ..
ثريه : وش سر هالابتساامه ..
مضاوي وهي تشوف ام متعب : الف مبروك يام متعب ..
ام متعب بتعجب ما جاء ببالها انها موافقة لولوه الانه من سابع المستحيلات ...
ام متعب : الله يبارك فيك بس على وشهوووو ؟
مضاوي : عروستكم رضت ..
ام متعب : لا جد مضاوي انتي تضحكين ؟
مضاوي تلتفت تخاف تشوف لولوه موجوده حولينها ..: اي اكيد باذن الله ..
ندى : كبف روضتي اختك ذي ؟
مضاوي : اووص ذي اختي ..
ندى : اسفه بس اعتقد فهد بيتعب حيل معها ..
مضاوي ": صحيح عوبه بس قلبها ابيض ..
ام متعب : على البركه يارب والله يوفقهم بروح ابشر ابو متعب ..
الكل بارك لام متعب قبل لا تقوم ولمضاوي ..


بالجه الثانيه بالمزرعه كانت بس لولوه ونوفا يتمشون ... وعهود وعواشه بروحهم ..يتمشون ..

نوفا : انتي بوعيك يا لولوه ؟
لولوه : اي بوعيي وراح اعلمه منهي لولوه بنت عبد اللطيف ..
نوفا : بتخسرين اشياء كثيره اولها حريتك ..
لولوه : ومن قال انه بيتحكم فيها اي هين والله لوريه واعلمه منهي لولوه ,,,
نوفا : انا خايفه عليك ..
لولوه تشوف نوفا : هع اول مره اشوف الخوف بعيونك ..
تدفها نوفا : انا اصلا اخاف عليك لكن انتي ما تحسبين لي احسااب ولا مقدرتني ..
لولوه : اي واضح ..

نوفا الا تشوف ناصر يطلع من الخيمه الا توقف من غير وهي ..
لولوه : بعرف وش سر هالوقوف اذا شفتي هالشخص الي ما يتسمى ..
نوفا : مدري احس دمه خفيف ..
لولوه : انتي لا تخلين مشاعرك تحكمك ترا كلهم عقارب ويكذبون بحبهم ..
نوفا : انا ما قلت ..
تقاطعها لولوه : ما علينا لكن لا توضحين له خضوعك ..
نوفا : وشتقصدين ؟
لولوه : اصلا واضح بعيونك انك تحبينه ..
نوفا : هو قال بيتزوجني ..
لولوه بعصبيه : متى كلمتيه ..
نوفا بتوتر : ما كلمته لكن مر مره وقالي انه بيتزوجني ..
لولوه : كذاب اصلا هو ويخدعك بمشاعره ...(تهزها مع كتفها ) هيه انتي اصحي مافي حب ولا يخدعونك ال**** بحبهم تراهم عقارب ما تهرول العبث ..
نوفا : وليه بتتزوجين فهد وهو منهم ..
لولوه : الاني باثبت له اني بنت وبكسر راسه على قراره ..لكن انتي بتكسرين راسه ما اظن انتي بتجيبين العيد ..

نوفا : لولوه ليه انتي حقوده يعني بعد ما لقينا الامان هنا تبغين تشتتينا مره ثانيه ..
لولوه : اصلا ما رضيت اجلس هنا الا علشان شي واحد هو ورث ابونا والبيت الي من حقنا ..
نوفا : انتي قلبك ابيض وش اللي غيره ..
لولوه : الدنيا تغير قلوب كثير جت على قلبي انا يانوفا ..
نوفا : قولي انك تحبينه ..
لولوه بعصبيه : وشهو احب منو مالقيتي الا احب فهد واالله ما وافقت الا علشان اقطع راسه واعلمه منهي لولوه ..

نوفا : طيب ليه ما تحبينه بدال الكره ..
لولوه : ما لقيتي الا احبه بعيده ذي بعيده ..
نوفا : مو حلوه بكره تكونين مطلقه منو بيتزوجك ..
لولوه : وانا شكيت لك يا نوفا ..
نوفا بضيقه : طيب انا اسفه الاني دخلت بخصوصياتك ...

وهي تركض بعيد عن اختها وتبكي من تجريح اختها لها .. ومن صدماتها هذي لولوه حبيبتها تغيرت كثير
هذي يدها الثانيه الي ما تقدر تستغني عنها اليوم تغيرت وتحجر قلبها واصبح حديد صعب انه يلين ..
هذي ماهي لولوه القلب الطيب ماهي لولوه الي مدمنه بالمباريات والشقاوه هذي مو لولوه البنت السهل كسب قلبها ..
لولوه تغيرت كثير علي ماهي توامي ..

ماهي القلب الواحد اللي كنا نفكر فيه .. وين ايامك يالولوه الي احس اني انا وانتي واحد .. تغيرتي على الكل واولهم توامك ..

تمشي ببطئ وكلها حيره وخوف ودموع من اختها الا تنصدم بالموقف الي اقبالها ..
توقعت كل شي الا هالموقف اقبال عينها .. مستحيل لا مستحيل اللي تشوفه .. تجمد الدم بخلايا جسمها وعجزت رجلها تمشي خطوه ومن هول الصدمه ..

لا مستحيل ناصر يكذب علي مستحيل يعني انا جد غبيه جد غبيه .. صدقته وهو يكذب علي ..
تتذكر كلام لولوه لما قالت : هم عقارب ما يحبون العبث " يعني كان يلعب معي ويضحك ويقول اني احبك" كانت كذبه " ؟؟

شافت بعينها ناصر عند المدخل القريب من البيت مع نوره بنت عمها عبدالوهاب تضحك معه ومبسوطه ولا ووجها مكشوف ..حست النار بقلبها تغلي من كثر الخدااع اللي صدقته ..

وهي تسال وش هالجراء عند الكل يعني ما يرقبون الا خواتي وهم بناتهم رايحات فيها بالاول نجوى وحمد والحين ناصر ونوره يعني العيب فيهم هم مو فينا ..
شافها ناصر وشكل وجهها في قمة العصبيه ..رسم ابتسامه على وجهه لكل اكتفت انها تلف وجها وتتابع دخولها بالبيت ,, اخر شخص توقعته يكذب عليها ..
خلاص ماعاد له بقلبي مكان للخاين والكذاب ..

استغرب منها ناصر ومن صدها ..
نوره : وش فيك ياناصر ؟
ناصر : وش فيها بنت عمك ؟
نوره : يوو لا يكون تحبك ؟
ناصر : ناوي اخطبها بعد مانرجع من المزرعه ..

نوره : ماشالله الاخبار الجديده شكل بنات عمي محدن بيقعد خالي بالبيت ..الا اله الا الله عشان لا تقول لي عيوني حاره ..
ناصر : اقول انقلعي وشوفيلي نوفا وش فيها ..
نوره : ماشالله وتميز بينهم بعد وانا بعدي اخربط ..
ناصر يقرب منها : الفرق كبير بس يبيله واحد يركز ..
نوره : ماشالله عليك دقيق بكل شي ..
ناصر : ههههههههه اكيد لازم اعرف الفرق ..
نوره : المشكله كسلانه ولا ادري كيف طلعت من الجامعه ..
ناصر : امانه يانوره شوفي نوفا وش فيها ..
نوره : كم تعطيني ..؟
ناصر : اقول اذلفي بسرعه وشوفيها لي وجهها ما يطمن ..
نوره : مرسول الغرام ياعيني بلا مقابل ..
ناصر : بدعي لربي يوفقك ويزوجك الرجال الصالح ..
نوره : ما ابي دعوتك بس ابيك تشغلني بسرعه ..
ناصر : عندك حمد خليه يشغلك واسطه احسن من واسطي ..
نوره : مارجيت الا حمد اروح فيها ..
ناصر : مو كاني عطيتك وجه ..؟
نوره : خلاص هذاني رايحه لها بس شف ممو الحين خليها بليل يمكن معصبه ولا تبي تقابلني تعرف اخاف تسميني سارقة الرجاجيل ..
ناصر : هي ما تدري وش اللي بيننا .
نوره : وش عرفها يالخبل ؟
ناصر بعصبيه: ومنو الخبل ؟
نوره انا الخبله ..
ناصر : يالله روحي لها وقوليلي وش صار ..
نوره : بس ماراح اخبرها بحبك بعلمها بانه يحبني
ناصر : ياويلك اذا مااااا خبرتيها ..
نوره : طيب طيب هذاني رايحه ..
وتطلع نوره تدور نوفا لكن للاسف ما شافتها ..



بالخيمه الرجال بوقت المغرب .. بعد ما خلصو صلاتهم ..
كان متعب عبداللطيف جالس ومبسوط بعد ما لعب كوره مع نواف وفارس وراشد وحمدان صار قريب كثير من اعيال عمه ..فرحان بعد ما تفتحت له الدنيا اوسع ابوابها ..


ناداااه عمه عبدالله ...

ابو متعب : ها يامتعب عساك مبسوط بالمزرعه ..
متعب بتعجب شديد : كثير ياعمي كثير فرحان ياليتنا نجلس بعد اكثر ..
ابو متعب يقرب منه : ماراح نجلس كثير ياولدي بكره باذن الله ابوك بيطلع من المستشفى ولازم نستقبله ..
متعب بفرح اكثر : جد والله ابوي بخرج من المستشفى ..
ابو متعب : اي يابوك بيطلع وبنسوي عسا عشانه ..
متعب بتعجب : لكن انت قلت المستشفى يقول خله المشفى احسن من البيت وانه ماراح يقوم مثل اول ..
ابو متعب : توه متصل علي الدكتور ويقول انه بخير وبكره يقدر يطلع من المستشفى ..
متعب من الفرحه : بروح اخبر مضاوي ..
ابو متعب .يمسكه مع يده : اصبر ياولدي ابيها مفاجاء بكره اول ما يجون البيت يشفون ابوك ..
متعب : وليلى ؟
ابو متعب : قريب بتطلع وانا ابوك ..
متعب بفرحه كبيره من غير شعور وقف وباس عمه مع رااسه ولا يدري وش يقول ولا يشكر كيف لكن وضحة دمعه من عينه من كثر الوناسه ..
ابو متعب : ها تر سر بيني وبينك ليلى بتطلع قريب ..
متعب : متى ؟
ابو متعب : قريب يعني بعد شهر او شهرين والله يولدي مدري متى بالضبط لكن الاخبار الحلوه جت اليوم وان شالله تفرحكم دووم ..

لكن اللي انصدم منه سوال متعب لعمه الي صدم الكل بعد ما اسمعوا السؤال ..

متعب : وبترضى ابوي يعيش عندكم ولا تطردونه ؟

ابو متعب : بيعيش عندنا .وعندكم ..
متعب : يعني ماراح نرجع لبيتنا القديم ..
ابو متعب : لا يامتعب هذي بيتكم وماراح تغيرونه ..
متعب وكانه يبي يتاكد اكثر : يعني حتى لو سكن فيه ابوي مارح تطردونا ..
ابو مشعل يقاطعه : وش نطردكم الله يهديك يامتعب هذا بيت ابوك ورجع له ..
متعب يلف لابو مشعل : لكن هو قال قبل ماراح يعيش فيه حتى لو تصالحتم ..

الكل انصدم بالكلام اللي قاله متعب .. يعني جد لما يصحى ابو متعب بيبعد من جديد ويروح عنه اخوانه ؟

ابو مشعل : لا يولدي انتم عندنا وابوك محتاج لنا الحين قبل بكره ..
متعب : وانا ما ابغا اروح عنكم ..
ابو متعب : ولا نبي فرقاك ياولدي متعب .. انت ولد نا الغالي ..
ابو مشعل : بس لا تعلم خواتك بخروج ابوك خلها مفاجاءه ..

متعب : طيب واذا سالتني مضاوي عن ابوي وش اقول ؟
ابو متعب : قول ما ادري عنه ..
ابو مشعل : لا قول انه بخير يقولون عماني كذا ..
متعب: اها كذا طيب ..

ابو متعب : يالله حمدان يدق العود وش رايك تتعلم منه العود ..
متعب : بروح اقوله يعلمني كيف اطق على العود .
ويروح عن عمانه لحمدان يتعلم على العود ..

ابو متعب : ياخوفي انه يعلم خواته ..
ابو مشعل : وش له تعلمه بخروج ابوه ..
ابو متعب : بخليه يفرح ..
ابو مشعل : وش تفرحه بالخبر على ياس حالته وانت خرجته على مسؤوليتك ..
ابو متعب : ابيه يصحى ببيته يا محمد ..
ابو مشعل : يقولك الدكتور خطره حالته اذا جبته البيت ..
ابو متعب : قلت لك بجيب معه ممرضه تعرف حالته يعني المستشفى نفس البيت ..
ابو مشعل : لا غير ياعبدالله المستشفى اجهزه هنا وش فيه غير الاكسجين وادويته ..
ابو متعب : انا قلت له وخلاص وبكره العصر بجيبه ..
ابو مشعل : الله يعين ياعبدالله لو عرفت مضاوي انه ابوها خارج بمسؤوليتك ..
ابو متعب : ماراح تقول شي بالعكس بتفرح لما تحس بابوها جنبها ..
ابو مشعل : اتمنى تفرح ..
ابو متعب : لا تخاف خلها علي ..
ابو مشعل : مو خوف لك ودي اعرف وش راح يصير ..
ابو متعب : ما بيصير الا الخير ..
ويجلسون سوالف وضحك ..
وعند الشباب طرب ووناسه وشعر ..

------------

في الداخل على الساعه 8 م..
الخدامات بالمطبخ .. يسون العشا ..
والبنات والحريم بالصاله ضحك وووناسه ..
وكانت جالسه نجوى وهيا اختها ونوره ونوفا ومزنه ولولوه وندى ونوره وعواشه وعهود ومضاوي وثريه وهنادي واماني ..
وام حمد وام مشعل وام متعب ..ووضحه .ام ناصر ..

ام ناصر : لا يا ام حمد بالسنه اللي جبت فيها بنتي نجوى ..
ام حمد : لا دي السنه ماكنت مخلفه مزنه .. دي مزنه اكبر من نجوى ..
ام ناصر : بسنه بس ..
ام متعب : والله اني اتذكره مزنه مع والدي حمدان بنفس السنه انا تطلعت من الاربعين انتي ولدتي يا هاله ببنتك مزنه ..
ام حمد : الله ..؟ دي نجوى اصغر من حمدان كمان ؟
ام مشعل : واصغر من ندى بنتي ..
ام ناصر : بنتي نجوى صغير بس جسمها يبين عليها كبيره ..
ام مشعل : ليه ناويه تخطبينها لحمد ..؟
ام حمد : والله ودي لكن الولد مش عاوز يتقوز ..
ام ناصر : الله يوفقك اولدك والله يوفقك بنتي وكل شي كاتبه الله يصير خير ..
ام متعب : اجل زوجي راشد لنجوى ..؟؟
ام ناصر : وليه بنتي بايره ماعندها احد والله نصيبها توه ..
ام حمد : لا مش اصدي كده يام ناصر لكن ولدي راشد يبي هيا اختها ..
ام ناصر بتعجب: هيا ..؟
ام حمد : هو من زمان ئلي انه وده ببنت عمته هيا . وهي ترد على ام متعب ..واعيالك مين بتزوجينهم ..
ام متعب بضحكه : ههههههههه اانا متعب متزوج هنادي وفهد للولوه وفارس عارفين انها مزنه ووملكين عليها لها سنه .. لكن يبي يكون نفسه وبعدها يتزوج ..
وحمدان لعواشه ..
ام مشعل : هو قالك انه يبي بنتي عواشه ؟
ام متعب : من غير ما يقولي انا ابي عواشه لحمدان ..
ام مشعل : الله يكتب الي فيه الخير ..
ام حمد : كملي ياختي ..
ام متعب .: شكلك عاجبتك سالفة الخطبه ..
ام حمد : ياختي تنتي ناويه تكدرينا فرحينا بئه ..
ام متعب : وخلاص وش تبين اعيالي كلهم قلتهم ما بقى الا بنتي عهود والله يرزقها لكن ماني ناويه ازوجها الا لما تخلص الجامعه ..
عهود وهي تسمع السوالف ":: يعني بموت وانا ما خلصت الدراسه ..
ام متعب : هش ووجع تتسمعين السوالف ..
عهود : اصلا الكل منتبه عليكم ومحدن يسوالف ..
ام متعب وهي لاحظه جد انه الكل ملتفت عليهم وعلى سوالفهم ..
ام مشعل : يووو عاد الحين كل وحده بتفكر بفارس احلامها ..
مزنه بخجل : بس مو بفارسي ..
الكل هنا بطها ضحك ..
مضاوي : وي توني ادري انك مملكه على فارس ..
مزنه : من زمان حتى انا نسيتها تصدقين ..
ثريه : علينا يامزنه نسيتي .
مزنه : بس خلاص ..

ام حمد : خلاص بنتنا ماعاد فيهم حيا ..
مزنه : يماااا ما قلت شي ..
ام متعب وهي تضم مزنه : يابعدي والله مرت الغالي ..
مزنه بخجل : بس حمرت خدودي ..
ام متعب : هههههههههههههههههههه خلاص ببعد ..
مضاوي : ماشاءالله الله يوفقهم ..
ام متعب : ويوفقفك انتي يامضاوي ..
مضاوي : لا انا ظاربه عن العرس ..
ام حمد : وليه يابنتي ..؟
مضاوي : ماراح افكر بالعرس ولا ابي طاريه ..
ام متعب : ليه يامضاوي كل بنت تبي تعرس ..
هنادي : ترا العرس عالم ثاني ..
اماني : اي واضح بس من غير تعب الحمل ..
ثريه : اجمل شي بالعرس لما تشوفين اعيالك وتنبصطين معهم ..
مضاوي : يو وش فيكم قلبتم علي ..

نجوى بصوت علي وخالي من الحب :" يعنني ما تدري انها بتتزوج حمد ...؟

الكل التفت لنجوى ..: وش فيكم تشوفوني كذا ام حمد تعلمكم بالسالفه اصلا حمد ناوي يخطبك وتقولين لي ما ابي العرس ولا افكر فيه
ياسارقة الرجاجيل ما جيتي الا وانتي عانس تدورين ريحة الرجال .. على العموم عليك بالعافيه بس حبيت اعلمك او بالاصح
انصحك ..لا تاخذينه الانك بتندمين طول عمرك ..

الكل بصدمه .. ومضاوي بعالم ثاني بالصدمه وترجع تعيد الكلام هي تقول مضاوي بيخطبها حمد .. حمد ماغيره ؟؟

ام حمد : نجوى كيف عرفتي بالخبر ...؟
نجوى : للاسف الخبر مفضوح واصلا حمد ما يخبي علي شي ..
ام حمد : وش اللي بينك وبينه ..
ام ناصر : نجوى ووجع وش الكلام اللي تقولينه ..
نجوى تلف لام حمد : للاسف اللي بيني وبينه شي كبير ..
وتلتف لامها : ما قلت الا الحقيقه واللي يصير جدامكم وانتوا ما تحسون ..
وتلف لمضاوي وتقول : ياليت ما توفقين الانك بتصيرين ام لبنت ماهي بنتك ..

وراحت وخلت بكل مصدوم بالخبر ومن كلامها وبلسانتهم اكثر من سؤال وعلامة استفهاااام ..
قامت ام ناصر تدور بنتها نجوى علشان تادبها وتفهم السالفه ..

مضاوي : عن اذنكم ..وتقوم ..
نوفا : وين بتروحين ..
مضاوي : تعبانه اشوي بقوم اريح ..
ام متعب : والله ما تقومين وانتي بالحاله هذي ..
ام حمد : مضاوي يابنتي كل السالفه حمد موافق انه يتقوز واللهي واللهي السالفه بيني وبين ابوه وانا ماعرفت بالخبر الا النهارده ..؟
مضاوي : شكل نجوى تحبه الله يهنيه فيها ويهنيهم لكن انتي تعرفين حمد منو يبي ليه تخطبيني .. وانا ما ابغى اتزوج وقلتها قبل واقولها الحين انا مو سلعه تنبااع ..
وتطلع من الصاله اللي قبل دقايق كان ضحك وفرفشه ..

تروح مضاوي لغرفتهم وكلها هم وضيقه ..وتساؤلات ..

ما ابغى اتزوج ما ابغى اكون عياله ما ابغى اعيش معهم لكن هالزمن من فرض نفسه علينا .. احس ودي اهرب من هنا ..
خلاص ماعاد اتحمل ...
تسمع طرق الباب .. وما انتظرت حتى الموافقه للدخول ..
ثريه : ماراح استاذن الاني عارفه بدخليني بس بغيت اكلمك كلمتين وانتي فيها راح تقتنعين بكلامي ..
مضاوي : حياااكِ اي كلام تقصدين ..؟
ثريه : كلمتني ام حمد وتبي تعتذر منك ومن كلام نجوى وعمتي وضحه راحت تادب بنتها .هذي نجوى محدن يقدر يغيرها بس ام حمد استحت وهذي هي تبيك لولدها ..
مضاوي : اللي يبــيني يدل الباب مو كلام وفضاايح وتعالي وش تقصد بكلامها بتصيرين ام لبنت ماهي بنتك وتبارك لي وانا ما ادري وش السالفه ؟

ثريه : ما ادري وش تقصد بس الظاهر انها تحبه وماتقدم لها ..
مضاوي :انا ما جيت هنا ادور الرجاجيل على قولها .. انا ما جيت برجليني هنا يكون بظنك ..
ثريه : حدي يامضاوي الحكايه افهميها من عمك ومرت حمك ..
مضاوي : الحكايه بفهمها من نجوى قبل عماني .,.
ثريه : بتكونين مجنونه اذا اخذتيها من لسان مجنونه ..
مضاوي : هي تعرف كل شي وابي اعرف وش اللي تعرفه وش تبي هم مني ؟..
ثريه : نجوى مريضه نفسيا وش لك عليها ؟
مضاوي : طيب عرس لاحد يقنعني اعرس .. وهالنجوى انا من بيعلمها من هي مضاوي مواللي تدور الرجاجيل
ثريه : هي مجنونه يابنت بتصيرين نفسها مجنونه خليك منها وخليك مضاوي اللي عرفتها ..
مضاوي : انا مضاوي ما تغيرت لكن انتي ما تعرفين منهي مضاوي اذا احد عايرها اوجرحها لتشق السما على منهو يتعدى اسمي ..

ثريه : الله يهديك يابنت انتوا جاين تستانسون وانسي الخبله نجوى ..
مضاوي : انا رايحه لعمي ..
ثريه : يووو انتي كذا بتكبرينها ..
مضاوي : وشهو انتظر انهان جدامهم وتبغيني اسكنت لا خسى من تسكتني نفس نجوى واعلمها منهي مضاوي ..
ثريه : هدي هدي ..
مضاوي توقف وتلبس عبايتها : انا رايحه له وبشوف وش اخرتها وياهم ...
ثريه بعد الياس : كيفك بس لا تنسين اني نصحتك وانتي وكيفك ..

مضاوي : مشكوره على النصيحه ::

تطلع من الصاله والكل عيونه على مضاوي ولبسها وين رايحه بهذا الوقت والساعه 8 ..

طلعت من باب البيت وتوجهت للمزرعه وخصوصا مكان بيت الشعر ..الا تنادي بصوت متعب ,, متعب ...

عم السكوت فجاءه بالشعر بعد ما كان طرب وووناسه ..

مضاوي : متعب متعب ..
ابو متعب : وشهو هنادي تناديك يامتعب ..؟
متعب الكبير: لا هذا مو صووتها ..
ابو مشعل : متعب الصغير روح شف من ينادي ..

متعب عبداللطيف : طيب ياعمي .. ويقوم متعب ويروح وراء بيت الشعر الا ينصدم باخته مضاوي ..
متعب بصده : مضاوي وش تسوين هنا ...؟
مضاوي : ما اسوي شي لكن ابيك تنادي عمي عبدالوهاب باذنه ما ابي احد يدري اني اانا ابيه ..
متعب ..بتعجب : ليه تبغينه ؟
مضاوي : مالك شغل ناده وانا بعدين اخبرك ..
متعب ..: واذا اسالوني اللي داخل منو وش اقولهم ..
مضاوي : قول انهم اختي كانت تبي تتطمن علي وراحت ..
متعب .: طيب ..
مضاوي : بسرعه ناده وتهس له لا تعالي صوتك ..طيب ...
متعب : طيب ..
يدخل متعب والكل يراقبه .. قرب من عمه عبدالوهاب ونزل مستوى قامته له .. وهمس باذنه ..
وقام وجلس بمكانه الكان جالس فيه ..
ابو متعب : عشا ماشر ..
متعب : ما في شي ..
حمدان : منو اللي ناداك يامتعب..
متعب : ابد اختي مضاوي ..
ابو مشعل وهو يشوف ابو حمد قام وطلعت من الخيمه ..
ابو مشعل : وش تبي اختك مضاوي من عمك ..
متعب يتبالع : لا مضاوي بس تبي تتطمن علي ..
ابو متعب : طيب وليه تكلم عمك ..
مشعل : وش فيكم اكلتوا الولد يمكن تبي تتطمن على اخوها ..
ابو متعب مو مقتنع من كلامه : طيب ها ,,

مضاوي وراء الخيمه تنتظر عمها ..
ابو حمد : خير يابنتي مضاوي ..
مضاوي : عمي انت على عيني وراسي .. لكن حبيت اقولك كلام وابيك تفهمه قبل لا تقرر وتحكم .. انا ما اصلح لحمد والكلام اللي انتشر عني باني ادور الرجال
ياليت تدور لولدك بنت نفس نجوى هي تستاهله اكثر مني .. لكن للاسف على بالي الكل ياشيلنا انصدم انه الكل يبي يتخلص منا ...
ابو حمد بعصبيه : وش تقولين انتي ومن قال هالكلام .؟؟

مضاوي : الكلام انتشر وحمد لي كم يوم اشوفه مع نجوى كلام وسوالف وضحك وش تبغاني اتزوج واحد رافض يتزوج طول عمره ويحب من وراكم ..؟
ابو حمد : نجوى وش دخلها بحمد ..
مضاوي : اسال حمد وبيقولك ..
ابو حمد : هدي يابنتي انتي وش تقولين ..
مضاوي تعطيه ظهره وهي تبكي :: انا تبعت وين القااها منكم او من كلام حواليكم .. وش تبون منا .جينا هنا غصب وتبغون تزوجونا غصب
قلتوا لولوه وبلوتها قلت يالله بزوجها عشان بس تعرفون
انها شريفه والحين سمعت انكم بتزوجوني حمد ليه شاكين فيني ..
ابو حمد ..:انا ما راح ازوجك قصب كل السالفه اني باخذ رايك وقلت لام حمد وهالسالفه بيننا والي يدرون عمك عبدالله بس ..
مضاوي : اسمحلي دور لولدك وحده غيري ..
ابو حمد : وثانياُ اناما صدقت انه وافق يتزوج ..
مضاوي : لكن انا ما ابيه حتى لو وافق علي ..
ابو حمد : لكن يابنتي انا ما صدقته بعد هالعمر يوافق .. والحين توقفين بطريق فرحتي وترفضين ..
مضاوي : الاني مو سلعه كل من يبيني يحجزني او يتزوجني من غير حتى يعلمني ..
ابو حمد : من قال انك سلعه انتي جوهره وكلن يتمنى يتزوجك يا مضاوي ..
مضاوي : الله يوفقك اولدك والله يسهل دروبي .. اما ياعمي ابشر زواج لاني متزوجه لا من حمد ولا غيره ..

ابو حمد عجز وش يرد يخاف يرد عليها بعصبيه ويخرب اللي سعو عليه اخوانه ..وقال يالله بعد ما بيفرح بموافقة حمد بيحزن برفض مضاوي ..

راحت مضاوي .وهي تقول مو انا اللي يقصبوني اتزوج ..

وبعد ما تعشووا اضطرووا الكل يمشون لبيوتهم على الساعه 11 ..
لشغلهم ودوماتهم .. والكل يستغرب من نزولهم بليل وكان الموعد ينزلون بكره الصبح ..

--------------------

الساعه 9 الصبح ...
الكل صاحي واللي تتغسل واللي تسبح والي تقرا القران وهذا يومهم من كانوا هنا
دلال : ليلى تكفين دلكي ظهري ..
ليلى : عجزانه ومالي خلق ..
دلال : يا شينك اول مره اطلبك ..
ليلى : وش تبين يعني ادالك ليه طيب اللي يسمعك يقولك مسويه شغل كلها تتقلبين على السرير ..
دلال : طيب سوالفي علي ..
ليلى : وش اسوالف ؟
دلال : سماح نايمه وعارفه لو اصحيها بتسطرني ..
ليلى بضحكه من غير نفس : ههه زين تسوي فيك ..
دلال : ترا ما صاري 3 ايام صرتوا ملقين انا ما لي خلث اجلس هنا اكثر من اسبوع احس بموت ..
ليلى تشوف اظافرها : صج كم سنه بتجلسين هنا ؟
دلال : 3 سنوات ..
ليلى : وليه ؟
دلال : كيف ليه ؟
ليلى: قضيتك وش هي ؟
دلال : اممممممممم
ليلى : وشهو نسيتي جريمتك ؟
دلال : لا ما نسيتها بس ما احب اقولها ..
ليلى : ليه يعني خايفه مني .؟
دلال : اللي عرفته من سماح انك بريئه وحطين لك مخدرات وسماح المسكينه ورطوها اخوانها
ليلى : ماشاءالله ما خلت سماح الا وقالت قضايا الكل طيب قلتي لها قضيتك ..
دلال : لا ..
ليلى ومالها خلق لدلال : حلو تاخذين من غير ما تعطين ؟
دلال : انا جريمتي غير وبتكرهيني ..
ليلى : تبين الصراحه انا ما احب اجاملك انا من شفتك قلبي لاهو مرتاح لك ..
دلال : انا بنت اعشق لابس الصبيان ..
ليلى بصوت عالي : بوويه انتي ؟
دلال : اووووووص لاحد يسمعك ..
ليلى : اشوف وجهك ونظراتك ترعبني ..
دلال : ومن جيت هنا احاول اتاقلم لكن ما قدرت ..
ليلى : والطلب ؟
دلال : وش رايك تصيرين رفيقتي ..
ليلى : قومي روحي دوري على غيري ..
دلال ": وش فيها كل بنت تتمنى يصير عندها رفيق ..
ليلى : وانتي تظنين انك بنت ؟
دلال : لا ..
ليلى : اسمحيلي بنام ..
ام جاسم : ليلى المحامي ..
ليلى : بقوم ينادوني ..

وتروح ليلى مع ام جااسم ..
ليلى : وشلونك يام جاسم اليوم ..
ام جاسم : بخير ياليلى وانتي اشلونكِ
ليلى : بخير بشوفتك اشتفت لك ..
ام جاسم : كلها اجازه ثلاث ايام يو شكل ام حسام مالها نفس عليكم
ليلى : بالذات علي ..
ام جاسم : عادي تحمليها قلبها ابيض ..بس تعرفين مشاكل السجن والبيت ..
ليلى : اها طيب المحامي من جدك هنا ..
ام جاسم :ايوه ..
ليلى : يعني بطلع قريب ..؟
ام جاسم : هههههههه الحكايه طويله مو كل من جاب محامي بيوم بيطلع يبي للسالفه وقت طويل ..
ليلى : المهم بطلع ولا انسجن 7 سنين ..
ام جاسم وهي تطرق الباب الا تسمع صوت ثامر ..
ثامر : تفضلي ..
كان مشغول بالاوراق والمحامي عنده وعند رفيقه انور ..
انور : تفصلي يا ليلى ..
ليلى وعيونها على ثامر ما شافها يعني يتكبر ولا وشهو ..وبعدها تشوف انور وتشكره : شكرا ..

انور .: هذا المحامي ابو عبدالرحمن ..
ليلى اكتفت بهزت الراس ..
انور : عندي لك خبرين حلوين ..
ليلى بصوت واطي : خير ان شاءالله ..
انور يمد يده صور : شوفيهم ..
تاخذ ليلى الصور والاستغراب يدور فيها وتشوفهم وهي ماهي مصدقه عيونها هذي شكل جوزه والبنات اللي معها ماخانتها ذكرها هم هم ..
المحامي : تعرفينها ؟
ليلى بصوت حازم : اكيد اعرفهم هذي جوزه وشلتها ..
انور : كويس هنا بالصوره شهاد لك وبصوفك ..
المحامي : هذا اول دليل وباقي علينا الادله ..
ليلى : وكيف باقي ؟
انور: عندنا صور لهم باشكالهم ووجوهم لكن الصور عند البنات والمحكمه هي اللي بتشوفهم وتقررر وباقي بس نجيبهم ويعترفون ..
المحامي : وهذا اصعب امر يا ليلى ...
ليلى : كيف يعني ؟
المحامي : يمكن يجبون محامي وتثبت برائتهم وشهود .. وتعرفين كللا شي يمشي بالفلوس ويمكن مصورينك ويمكن بعد ماخذين التقارير الي تثبت انه المخدرات في دمك ..
ليلى بصوت عالي : كيف يعني كل شي يروح بغمضت عين .. يعني بقضي عمري هنا ..
ثامر بصوت عالي : ليلى هم يتناقشون هدي صوتك وهذا الي يقدرون يسونه ..
ليلى : وانت ليه ساكت اكيد عرفت بالمصيبه انه مافي امل لخروجي وانت مبسوط الاني ماراح اتحرك من هنا ..
ثامر يصر باسنانه : ليلى هدي واسمعي باقي الكلام بعدهم ما خلصوا ..
ليلى : وش خلصوا خلاص جوزه تشتري الناس بفلوسها .. وبتربح وانا اللي بجلس هنا وهي تنبسط ..
انور : ومن قال بتنبسط ؟
ليلى : توك تقوله ..!!
انور : بتدخل السجن قصبن عليها عندنا لها شهود وعندنا الصور وعندنا اثباتات انها مجرمه لكن الخوف يقوله المحامي انها تورطك معها وانك كل شي باراتك مو باراتدها ..
ليلى : وكيف اليحن فهموني ..؟
المحامي : باقي لك ادله بس واثباتات تيقن انك ما الك خبر فيهم ولا تعرفينهم وهم من ورطوك بس ...
ليلى : بس كل هذا وتقول بس ..؟
انور : ثامر شوف حل ..
ثامر : انور انت والمحامي ما قصرت انا بفهمها بطريقتي تقدر تروح انت والمحامي وتتدرسون الحلول وانا بفهمها بطريقتي ..
ليلى : وشهو بطريقتك انا بمشي خلاص ..ولا تجبرني اجلس وانا عارفه انك قاصد تحطمها جدامي علشان تبغتني اجلس اقبالك طوالدوامك ..
ثامر بعصبيه : ليلى بسسسسسسسس ..
انور : انا بطلع مع السلامه

وطلع ومعه المحامي ....
ثامر يقرب منها : انتي ما تهدين ابد يعني قالوا لك في امل لكن يبيلك ادله وانتي ما صار لك شهرين هنا بعدك بالشهر الاول وتبغين المساله تخلص بسرعه احمدي ربك غيرك
مظلوم وجالس سنتين ولا لاقي محامي يداافع عنه ولا عنده قرش ولا ناس توقف معه والحين انتي بشهر ومليتي وزهقتي وتعلين صوتك ولا كانك بنت امير ولا شيخ ..اصحي ياليلى
كلنا نبي نساعدك لكن ساعدي حالك قبل لا احد يحاول يساعدك نفسيا ..
انا حاولت اكسبك لكن للاسف انتي تبعدين وتعمين عينك بنفسك .. روحي مثل ما تبغين وخلي القضيه مثل باقي القضايا تجلس سنه ما تحركت وشوفي من بيحركها لك ووتمنين لو
حسنتي لفظك واسلوبك معي اولا ومع الكل اللي متعني وتعبان يبي يساعدونك ..
لكن للاسف خساره لسانك ضيع كل شي ..
ليلى : ......................

ثامر يفتح الباب : اطلعي لو سمحتي ..
ليلى : ثامر ..
ثامر وعيونك لمكان ثاني غير جسدها ..: الباب مفتوح ..
ليلى تطلع وهي تركض من الحزن ومن الخبر ومن اسلوب ثامر لها وتحس خلاص رجعت للصفر ...

-------------

في البيت جلس متعب الصبح يتفطر مع اخته مضاوي ..
متعب : اليوم نروح لليلى ..؟
مضاوي : لا بكره ياحبيبي بنروح لهم كلنا ..
متعب : طيب حلو ..
مضاوي : ليه ياحبيبي انت اكثر شخص مشتاق لها ..
متعب : اي مشتاق بس بتجينا اليوم ضيف ..
مضاوي : منهو الضيف ياقلبي ؟
متعب : ضيف راح تحبينه ..
مضاوي : ههههههههه اما عليك لا يكون صديقك انت تعرف خلاص عيب واحد من ربعك يدخل هنا صح متعب ..
متعب : لا مو واحد من ربعي .. بس انتظري لين العصر وبيجي ..
مضاوي : بنتظر بس لا تدخله داخل اجلس انت ويااه بالمجلس حق عماني ...
متعب : ليه شكلك بتطلعين اليوم ؟؟
مضاوي : اي بطلع ..
متعب : وين بتروحين ..
مضاوي : ما تعودت عليك تسالني يامتعب ..
متعب : انا خلاص صرت كبير يامضاوي ..
مضاوي : من حقك ياكبير << تقوم من السفره ...
متعب : بتطلعين الحين ..؟
مضاوي : اي بطلع تبي شي ..
متعب : وين بتروحين ..
مضاوي : احس بصدع وابي اروح المستشفى بسوي تحاليل وارجع ..
متعب ك اروح معك ..
مضاوي : يالله بتجي تعال ...

ويغسل يدينه ويلبس ثوبه ويروح مع اخته بسيارت السايق مال عمهم ..

بالسياره :
متعب : ليه وش في راسك ..
مضاوي من غير ما تشوفه بالسياره : بس يوجعني له ايام ..
متعب : ليه ما اكلتي بندول .؟؟
مضاوي : بسسسس يامتعب انا راسي يوجعيني وانت تسال خلاص ..

ويسكت متعب الى ان وصلنا للعياده الخاصه واخذت كرت واجلس تتنتظر دورها ..

السستر: مضاوي عبد اللطيف ..
مضاوي : اجلس انت هنا انا بروح لدكتور ..
متعب : وبتخلينه يكشف عليك ..
مضاوي : متعب هو دكتور ..
متعب : طيب لا تتتاخرين ..
مضاوي تعطيه نظره تسكته ..:
تدخل مضاوي وكلها خوف ..: وقالت لدكتور انه راسها يوجعها وقال اخذي التحاليل من المختبر تحت والاشاعه وتعالي ..
وانتظرت تقريبا ساعه ونص لين خلصت الاشعه والتحاليل .. ودخلت على الدكتور ..

الدكتور اسامه يقلب الاوراق والاشعه ..
الدكتور اسامه : مضاوي في احد جاي معك ..؟
مضاوي : اخوي الصغير ..
الدكتور : الوالد او الوالده ؟.
مضاوي : ادعي للوالده والوالد بالمستشفى مريض ..ليه يادكتور في شي ..؟
الدكتور: بصراحه التحاليل والاشعه تاكد انه فيك ..
مضاوي : وشهو اللي فيني ؟


(( وش تتوقعون بالاجـــــزاء القــادمه ؟؟؟ )))

* توقعاتكم للجزء السابع عشر ..؟


* كيف راح تكون لحظة لقاء مضاوي بابوها ..؟
* كيف بيكون زواج ندى ومزنه ..؟
* من راح يكون خطبته بالبارت الجاي ..؟
* هيفاء واللقاء بيصير ..؟
* مضاوي وش فيها ..؟
* منو الضيفه اللي بتحضر باخر البارت الجاي .؟
*نجوى وش تسوي ..؟
* ام حمد وش تطلب من مضاوي .؟
* ليلى هل بتكلم ثامر ..؟
* حمد هل يتزوج ؟
* نوفا هل تكلم ناصر ؟ وش راح تعرف منه ؟


قصتنـــــــــا في اولــــــــهـــا ..
ما تحتــــــــاج غيــــر انكــــــــمـ تشرفوونـــــــا
وتشاركــــــونا فـــي الــــرد والمتابــــعـــه

تاابعووونــــاااا
نتواااصل
انـــــــــجال ..

 
 

 

عرض البوم صور انـجـــال   رد مع اقتباس
قديم 21-01-11, 01:17 AM   المشاركة رقم: 79
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Oct 2008
العضوية: 102007
المشاركات: 1,208
الجنس أنثى
معدل التقييم: وردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييموردة الزيزفون عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1356

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
وردة الزيزفون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمو ياقمر على البارت المليان احداث بس اغلبها توتر وتقهر خخخخخخخخخخخخ

مضاوي الله يستر من الي فيها ان شاء الله مايكون شي كبير ومايكون ورم ...... اما لقائها بأبوها هي بتنبسط اكيد بس للاسف ابوها مابيكون واعي لها ........

لما هيفاء ماادري اذا بتلتقي فيها او لا لانها ماتعرف مكانها وانو الي اخذوهم عمانهم


زواج ندى ومزنة ان شاء الله بيتم على خير ........ بس الي فهمته انو خطيب مزنة لساته يكون نفسه وانو زواج ندى هو الي تحدد بس


اممممم يمكن خطبة لولوة هي الي بالبارت الجاي ........... وكنت اتمنى خطبة نوفا معاها بس للاسف سالفة نورة خربت السالفة وشكل نورة ماراح تفهم نوفا العلاقة الي بينهم الا لما نوفا ترفض ناصر



اتوقع ناصر هو الي بيخبر نوفا سر علاقته بنورة واتوقعها اخته من الرضاع


ام حمد اتوقع انها تحاول تعتدر من مضاوي وتخبرها وتترجاها انها توافق على حمد الي يتمنون زواجه وانها لازم تفكر


اما نجوى حقيرة واصلا مهما سوت ابو حمد ماراح يقبل فيها زوجة لوله وهي الي تدور الرجال وهي عارفة انو حمد مابياخذها لو ايش ماسوت وبيحقد عليها اكثر وامها لازم توقفها عند حدها الصايعة ........واذا على البنت هي بعد لو تزوجت حمد بتكون ام لبنت مو بنتها


اما حمد هو الي جاب الشي لنفسه من يوم تزوج وخلف من ورى اهله واصلا البنت الي اخذها لو هي بنت ناس ماتزوجت واحد اهله مايبونها وبالسر بعد وهو الي سكت لنجوى من البداية واتوقع بيصر على زواجه من مضاوي لانها ماتبيه ورفضته وعلشان يقهر نجوى ويحرق قلبها



اما ليلى اتمنى ثامر يسفهها ويطنشها لانها فعلا مو مقدرة التعب الي يسويه علشانها ثامر ولازم تتأدب معاه وتحترمه


اما الضيفة ماادري يمكن تكون هيفاء بصراحة ماقدرت اخمن


في انتظارك بكل شوق جدا متحمسة

 
 

 

عرض البوم صور وردة الزيزفون   رد مع اقتباس
قديم 21-01-11, 03:23 PM   المشاركة رقم: 80
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Feb 2010
العضوية: 156418
المشاركات: 2,480
الجنس أنثى
معدل التقييم: أحلآمي كبيرة عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 75

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أحلآمي كبيرة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : انـجـــال المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 


بارت خورافي نجوله

بصراحة تطور الاحداث كان رهيب نجول ماشاء الله بس حزينة انك ما راح تنزلين بارت يوم الثلاثاء الجاي

ماعلينا بنعلق على البارت اليوم

مضاوي كان اسلوبها مع لولوة رهيب الصراحة خلت البنت تقتنع بطريقة سهلة ومن غير مشاكل ابد

والله لولوة يبيلها تربيه من جديد قليله السحا ما عندها اسلوب ابد شها الاخلاق الزفت الي عليها عقبال ما يادبك فهد عاجلا غير اجل

مضاوي وموضوع خطوبتها الي عرفته من نجوى الزفت الحين شها القلت ادب الي عليها صراحه قمة الانحطاط تقولين قدام الملا تحبين رلد عمك خربت الدنيا اذا فيها امثال نجوى الزفت الله ياخذها
اشلون تتجراء تقول مثل ها الكلام البذيئ الصراحة اذا اهلها ما ادبوها يبشرون بفضيحة قريبا راح تصير

اما ردة فعل مضاوي والي سوتة حلو وزين علمت عمها مهيب بايرة ولا مطلقه حتى يعاملونها كذا
وهو حمد يظف فيسه اصلا مايناسبها ابد والمشاكل بتبداء من اول يوم

اما يوم راحت الدكتور اعتقد فيها الضغط بس موب شيئ صعب او فقر الدم

ثامر وليلى -يالبهىوالله زين سويت فيها خل قلبها يرسى على بر ونعرف تاليتها ترى بديت اعصب من الفلم الهندي حبيه وخل يصير في الروايه رومنسيه نستمتع فيها عاد رومنسيه وحب في السجن شيئ جديد ههههههههه

ناصر اتوقع ها البنت اخته من الرضاعة وهي فهمت غلط بس نوفا وش دراها انها اختة عاد ومن الحب والغيرة ما قعدت تستفسر ههههه وخطوبتهم البارت الجاي قريب

العمان الله يعينكم على الجاي
متعب صحته الحين احسن ورجولته بدت تظهر مثل ماقلت وعقبال ما يصير شاب ويمسك زمام الامور
اتوقع ابوهم يموت مدري ليش

هيفاء تلتقي بموضي وين مدري

ووووووووو وبس مشكورة نجول على البارت

 
 

 

عرض البوم صور أحلآمي كبيرة   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الكاتبة انجال
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:29 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية