كاتب الموضوع :
دهــن الــعــود
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
صباح الخير للجميع
اختي (زارا) صراحه ضحكت حيل لما قريت ردش حسيتش صدق مقهوره من شاهه
الله يسعدش صراحه استانس لما اشوف ردش
واستانس لما اشوف الردود الكثيره وافرح لما اقعد اقرا ردودكم الله يجزاكم خير
بارت اليوم خاص بلطام وشاهه يمكن يكون قصير بس اوعدكم ان البارت الجاي راح يكون طووووويل
الله يستر لاتذبح (زارا) شاهه في هالبارت
(اثوره )يامال العافيه وماقصرتي وجعلها سفرة دايمه ويكثر خيرش
والله ماعاد ادري وين بروح من جمايلش
جد جد شككككككررررررررااااااا يا(اثرني احبه) على كل شي
بالنسبه لصقر انتظرو علي شوي وراح تنصدمون منه او عليه ........ بس اصبرو شوي
اتمنى لكم قراءه ممتعه
البارت الثاني والثلاثون
...........................................
في لندن حيث ابطالنا
كانا يجلسان امام الدكتور وهو يلقي عليهما قائمة مابعد العلاج
الدكتور بابتسامه:we will sad when you leaving
لطام بنرفزه:الله يعطيك اللسنه
ثم اردف:we must leave because we missed for doha
شاهه تهمس له بضحكه:مشتاق للدوحه وانت بتقعدني ثلاثة ايام
لطام بضحكه:اسكتي تراه طنقر علينا
الدكتور بمهنيه:Shaha I'll tell you some of the taboos you must follow for at least four months
Alaptaaden first blood transfusion in any case
Secondly allowed to continue the marital life, but without a pregnancy because the rate of 20% is proven Pregnancy risk you very Shaha
Third, stay away from feeling the lack of a rise in blood pressure
Fourth and most important should care, psycho much is a key factor in the completion of treatment
لطام بضيق فهو كان يتمنى طفل منها هي فقط فهو ايضاً كبير في السن اقرانه كلهم قد اصبحوا آباء الا هو:ok doctor thank you for all thing you do for shaha
الدكتور وهو يقف ويصافح لطام:i wish ahappy life for you and shaha
دعا الدكتور ليتجها للمنزل
بعد مرور نصف ساعه كانا يدخلا الشقه
لطام وهو يغلق الباب:تعالي ابي اقولش شي
شاهه وهي تنزع برقعها وتجلس على الكنبه باستغراب:هلا
لطام وهو يبتسم بضيق:وش تمنين في ذا اللحظه
نظرت له لتقول بصدق خارج عن ارادتها:اني مافارقك
ضحك بضيق:وغيره
شاهه بحماس :اعود للدوحه
لطام بابتسامه ضيق:اجل قومي جهزي قشش رحلتنا عقب ثلاث ساعات
وقفت بصدمه فرح
شاهه بفرح:لطام انت صادق
لطام وهو يرفع حاجبه:الله الله كل ذا فرحه
شاهه بحماس:لطام تكفى قولي انه صدق
لطام وهو يتجه لغرفته:ايه صدق يابنت الحلا بس يالله لانتأخر
ذهبت تجري فرحاً لتنهي تجميع اغراضها
بعد ساعه كانا يقفان في الصاله يودعان شقه شهدت اعترافات ووعود ولقاء فريد من نوعه
لطام وهو يحمل الحقائب:يالله مشينا
شاهه وهي تنزل برقعها:يالله
اتجها للمطار وركبا الطائره احدهما يحمل الفرح واحدهما يحمل الضيق
في الساعه التاسعه مساءاً حطت الطائره على ارض الدوحه
شاهه وهي تمسك بكف لطام بفرح غير طبيعي:لطام مانيب مصدقه ان حنا في الدوحه
لطام وهو يضع يده الاخرى على كفها ليقول بضيق عميق لايعرف ماسببه لكنه ايضاً حزين على ماقاله الدكتور:لاصدقي كلها ساعه بالكثير وتشوفين ام سعد قدامش ببرقعها وعصاها
شاهه بحب عميق:جعلني قبلها
لطام في نفسه:وانا انا وش اسوي لارحتي ليه انا مالي من حياتش نصيب
تنهد بضيق ازداد اكثر لايعلم ماسببه:يالله خلينا نحول
وبعد انهاء الاجراءات
خرجا من المطار ليوقفا التاكسي
ركبت وهي قد بان التوتر على ملامحها وهو زاد ضيقه
طوال الطريق لم يتكلما الى ان وصلا للمنزل وقف التاكسي امام الفلل الثلاث
لطام:يالله حولي
امسكت بيده بقوه لتقبلها :لطام تراني احــــ
لطام باستغراب:شاهه وش فيش
شاهه وهي تجاهد العبره:لطام لاتكرهني مهما كان
لطام وهو يشد على يدها بقلق:يامره وش فيش
التفت للسائق:محمد انزل شويه
نزل السائق
التفت لها:علميني وش قومش
ضمته بقوه لصدرها وقد نفرت الدموع من عينيها:لطام آسفه والله آسفه بس غصب صدقني غصب عني
ابعدها لينظر لعينيها فيقول بحزم:ان ماقلتي لي وش فيش مهوب اشوا لش
شاهه وهي تفتح الباب :مافيني شي
امسك بها بغضب:لاتهديني وانا اكلمش وردي علي
شاهه برجاء عميق:لطام تكفى اعتقني وخلنا ننزل
صمت وهو يراها تنزل متجهه للمنزل
نزل متجهاً لمثل وجهتها
دخلا الباحه الكبيره الجامعه للبيوت الثلاثه
كانو الرجال يجلسون في الخارج لان الجو كان جميل وربيعي وتلفهم الفرحه
وقف الجميع وهم يرون لطام
عساف وهو يقف:هذا لطام ولا يتراوا لي
وقف الجميع وهم يرون لطام
اتجهو له
لطام وهو يقبل رأس جده:سلام عليكم
ابوسعد بفرحه عارمه:اشهد ان ناصر عمك واحدكم ماآخذ الا هو داخل علي
ضحك لطام بقوه:ههههههههههه نبي نفرحك
ثم بدأ بالسلام على الجميع
بعد دقائق انطلق صوت الرصاص في الجو
ذهبت انظارهم لبداح وعساف ونهار الذين يمسكون بالمسدسات ويرمون معبرين عن فرحهم
وبعيد عنهم قليلاً كانت شاهه في احضان جديها وخالها وعمها
ابوسعد بحب وفرح:يامرحبا بشمعة الدار
شاهه وهي تقبل كفه:المرحب باقي فديتك
احتضنت جدها ابوفيصل:شلونك يبه
ابوفيصل وهو يشدد من احتضانها:انا طيب وانا اشوفش طيبه
انتبهوا لصوت ابونهار:يالله مشينا ندخل المجلس
الجميه:يالله
واتجهو جميعهم للمجلس لكن اوقفهم تلك الصاعقه
امسكت شاهه بيد جدها لتقول بصوت عالي:تكفى يبه طلبتك
ابوسعد بحميه:اللي تبينه جاش
شاهه وقد اذهلت الجميع:خل لطام يطلقني
شخصت ابصارهم صدمه
وارتفعت عينيه التي اصبحت كسهام سامه لعينيها المترقرقه بالدمع
ابوضيدان وهو يهزها بقوه وهو يمسك بعضدها:انتي وش تقولين
شاهه وهي تمسك بيد جدها لتجلس على ركبتيها فهي تعلم ان جلستها تلك ستجعل جدها ينفذ مارغبت به:داخلة في وجهك ماتخليه يدخل المجلس الا وهو مطلقني
ابوفيصل وهو يوقفها بغضب من هذا الحال:لاتسوين كذا بيطلقش وهو مايشوف الدرب
امسكت بيد جدها:تكفون خلوه يطلقني
ابوسعد بهدوء:طلقها يالطام
لطام وهو قد اصبحت عينيه اوسع من طبيعتها اضعاف مضاعفه من الصدمه والفجيعه فما جرى لها منذ قليل كانت هادئه وفرحه معي ماذا جرى لها اكاد افقد عقلي
لطام وعينيه شاخصه فيها وهي تتحرك وتنطق بحبال موته:لامانيب بمطلقها
ابوضيدان بغضب:شاهه التعني داخل
شاهه وهي تنظر لجديها:تراني في وجيهكم
ابوسعد بصرخه افزعت الجميع ماعدا لطام الغائب عن الوعي:لطام طلقها
ابوفيصل بمثل الغضب:طلقهاااا
تقدم بغضب قد اهتزت ارضه له امسك بشعرها من خلف غطاءها
اتجهو الغير محارم لها للمجلس لكي لايتكشفوا عليها
صرخ رجالها ليخلصوها منه
دفعه ابولطام بقوه للخلف:انقلع الله ياخذ عمرك ماعاد الا تمد ايدك عليها وحنا ماجودين
اتاهم صوت صارم ومتألم:لاتطلقها يالطام خل منك ذا الحكي اللي مامنه فود
تقدم جده منه وامسك بياقة قميصه ليهمس بغضب عارم:طلقها طلقها قبل اثور فيك
اغمض عينيه بألم لم يفهمه سوى جده القريب منه فهمس:مااقدر مااقدر
الجد بهمس:طلق طلق اخلص علي
فتح عينيه التي لم تسقط الا في عمق عينيها التي يرى فيها الحب
لطام وهو ينظر لها وقد غاب الجميع عن انظاره ليقول بهمس:تبيني اطلقش ياشاهه
اشاحت بنظرها عنه لتقول:طلقني
ابوناصر بتهدئه للوضع المتأزم:ياجماعه اذكرو الله وش جرا لكم
تفرقت الاصوات:الف من ذكره
ام سعد وهي تبكي:يامش تعوذي من الشيطان اللي جرالكم ويش هو
ابوسعد بغضب:ام سعد الله يرحم والديش خليهم
ام سعد بزعل باكي:ياويل قلبي تبيني اشوفهم يتفرقون من غير سبب واسكت
ابوسعد:هذا اللي هم جابوه لعمرهم
ثم التفت للطام الذي ينظر لتلك الواقفه في احضان جدها:طلقها وانا ابيك يكون فيها خيره ان شاء الله
لطام وهو لايزيح نظره عنها:شاهه تراش طالق
لكنه اكملها وهو يبرك على ركبتيه وهو يمسك قلبه ليتلقفه والده وابو ناصر وابو ضيدان
الجده يهلع:يويلي اسم الله على ولدي
اتجه الجدان له وهم يتطمنون عليه
اما هي فقد جلست على ركبتيها امامه لتراه
رفع نظره للاعلى ليأخذ نفس فقد ضاق نفسه ولاطاقة به ولكنها توقفت انفاسه وهو ينظر لعينيها
استجمع قوته ليدفع الجميع عنه ويتجه للبوابه جارياً
وهم خلفه يتهاتفون
اقتربت جدتها لتضربها على كتفيها بقوتها الضعيفه:ليه ليه كذا وش سوى بش
ابولطام وهو يبعدها عن شاهه:يمه يمه افا هذي كتبة ربش
صرخ ابوضيدات:ياعوااااااال
اتو جميعهم يركضون
ابوضيدان وهو يشير للبوابه بغضب:الحقوا ذا الخبل شوفوه وين راح
اتجهوا جميعهم للبوابه لكنها كانت صامده ولاشخص بجانبها
اتجهو لسيارتهم والقلق يتملكهم فانطلقو يبحثون عنه
ابوضيدان وهو يوقفها بعنف:يالله قومي انقلعي داخل
ابوسعد بغضب:ناصر خلها
ابوفيصل بعصبيه:اقصر ايدك ياناصر
ثم اردف بهدوء:يابيش قومي داخل وقفتش كذا عايبه
اومأت بالموافقه فلاتحتمل حتى ان تتكلم فهي تشعر بألم شديد في قلبها فقد استنزفت كل طاقتها في هذه المعركه
اتجهت لمنز جدها
وقفت امام الباب لكنه انفتح لتدخل وهي تسحب خطاها بتعب
تلقتها يدي والدتها التي تضمها لصدرها:ليه يامش كذا ليه
صرخت بألم فهي ماعادت تحتمل:آآآآآآه ه ه ه ه تكفين يمه خشيني ولاتطلعيني
بكت امامهم وهي لم تفعلها من قبل
تعالت اصوات بكاءهن
ام شاهه وهي تضمها بقوه:تعوذي من الشيطان وانا امش
اقتربت عليا لتنزع برقعها وعباءتها:الله يهديش تبكين وانتي اللي تبينه صار
سكتت فجأه لتبعد والدتها وتقف بضب:كلكم السبب كلكم
ثم هربت لغرفتها وهي تعود لها مطلقه وهي قد حرمت على لطام
ام شاهه ببكاء:ان لله وانا اليه راجعون وش اللي جرا لهم
ام لطام وهي تبكي:ثمينه قومي دقي على بداح ولا عساف شوفيهم عينو اخيش ولا لأ
ام نهار بحزن:الله يحفظه
الجميع:آميييين
عليا وهي تقف:انا بروح اشوفها
اتجهت لغرفة شاهه
دخلت وهي تسمعها وهي تبكي وتقول:لطام تكفى لاتسكت تكلم رد علي
دخلت وهي قلقه فقد ظنتها تكلم نفسها لكنها صعقت وهي تراها تمسك بتلفون جدتها وتكلمه
اسرعت لها لتأخذ الهاتف منها وتغلقه
فتصرخ فيها:خبل انتي انتي ذالحين حرام عليه
صرخت فيها غاضبه:لا لا موصحيح
عليا وهي قد بدأت بتأنيبها:لا صحيح الحين ماتبينه صحيح اجل ليه تسوين به كذا جيتو مافيكم الا العافيه وتقومين قدام خلق الله تقولين له طلقني لا وترجينهم بعد يخلونه يطلقش تستاهلين مايصير لش انتي اللي جبتيه لنفسش
وخبز خبزتيه يارفله اكليه ضيعتيه من ايدش ياشاهه خلاص لطام ماضي ماضي وراح
شاهه برجاء وهي تبكي بقوه:تكفين عليا لاتقولين كذا
عليا وهي تمسكها بقوه وتقول لها بحيره:شاهه تحسسيني ان فيش نوع من الجنون
ثم اردفت بغضب:الحين تقولين مابيك وطلقني وعقبه تعودين تصيحين وتبكين تقولين ابيك الرجال مهوب لعبه ياشاهه
شاهه وهي تجلس على سريرها:ماسويت اللي سويته الا عشانكم عشانكم ذبحته وذبحت نفسي ياعليا
عليا وهي تضمها:خلاص شاهه ارتاحي انتي بروحش تعبانه
شاهه ببكاء صامت مؤلم:ويني وين الراحه ياعليا وانا مادري وين ارضه من سماه
عليا وهي تهمس لها وكأنها ترجعها للواقع الذي رفضه عقلها الراغب به:خلاص خلاص انسيه
حل الصمت عليهن
....................................
دخلو وهو معهم
ابوسعد وهو يقف بلهفه:وينك فيه يابيك
جلس بجانب جده بتعب:وين بكون نفداك ماجود رحت لي في مشوار
علم انه لايريد اعادة فتح الموضوع
وقف ابولطام وابنائه الذين سيطر عليهم التعب:يالله تمسون على خير
الجميع:الساري في خير
وقف لطام:اتنوني بروح معكم
ثم ذهب معهم للمنزل
الجد وهو يلتفت لشقيقه:ياوالله اللي به علم لطام ماينتفخ صدره ولا يسود وجهه الا من شي كبير
ابوفيصل بضيق:ان لله انا اليه راجعون مدري وش اللي عوكسهم
ابوسعد وهو يتنهد:والله لوانها ماطلبتني ودخلت في وجهي والله مااخليه يطلقها وانا حي
ابوفيصل:الله يهداها ضيقت صدري وعومستني باللي سوته
ثم وقف ليقول بصوت عالي:يالله اسمحو لنا حنا نترخص
وانفض المجلس وذهب الجميع لمنازلهم
....................................
في منزل ابولطام
دخل غرفته التي تمنى ان يدخلها وهي معه
جلس على سريره ليذهب بأفكاره المؤلمه
ليه سوت كذا ليه............. ياشين حياتي من دونها ياالله عاوني على اني اكمل حياتي من غيرها
بس انا بردها ايه بردها معقوله تعرس وتاخذ غيري
ياخبلي اللي مافكرت بكذا
والله لاخليها تدري شعرها ابيض ماعرفت من الرياجيل الا انا
عشت وبموت مانيب ساج من عيونها اللي في كل مره اشوفها تدخلني في متاهه واعذب متاهه
انتفض واقفاً
حقيره حيوانه بليده جامده خبيثه
ثم صرخ بأعلى صوته:خاااااااييييييننننه
خاينه ياشاهه خاينه
وبدأ يفرغ غضبه بصراخ وتدمير لما حوله في الغرفه
استمر على حاله لمدة خمس دقائق
ليدخل شقيقيه ووالده ووالدته وشقيقته
امسك به اخواه
اقترب منه والده ليمسك بوجهه ليوقظه من الصدمه فصرخ به:لططاااام لطاااااام
لم ينظر لوالده فقد نكس كل الرايات
والده بحزم وهو يرفع وجهه:لاتنزل راسك مره وراحت وخلصنا وبدالها عشر بعدين لاتعترض على مر الله
امسكت والدته الباكيه بكفه لتقول:ياولدي انا اجوزك عشر مثلها بس لاتسوي في نفسك كذا تكفى يامك والله اني امرض لاشفتك تسوي كذا
تخلص من شقيقيه الممسكان به ليضمها في داخل اضلاه
لطام وهو يضمها وبقوه وكأنه يملأ فراغ شاسع لامجال لملؤه:لاتبكين يمه تدرين اني مابي اشوف دموعش لاتزيدينها علي
ام لطام وهي تمسح دموعها:وش اسوي غصب
لطام وهو يقف بجسد انحنى كتفيه وصعب تحريك يديه وبشموخ بان في وجهه وارتفاع عنقه الطويل:خلاص اللي صار صار ومن اليوم لش مني اطوي ذا الصفحه وانساها
ابولطام:يابيك لوان سواتك ذا بتردها عليك كان حنا سويناها قبلك لكن انت توجع عمرك على ولاشي
لطام وهو يقبل جبين والده:اسمحولي ازعجتكم تقدرون ترتاحون ذالحين
ذهب الجميع لغرفته بعد ان القى كل منهم بكلمات التآزر ليوقظوه من سباته
اما هو فقد اختبئ في فراشه وهو لايرى سوى هي
همس وعلى فمه ابتسامة سخريه:يبوني انساها..... الله مانساها الين اتوسد يميني
..........................................
بـــــــــــقــــــــــ شـــــادن لـــــــــــــم
|