لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-05-11, 11:05 AM   المشاركة رقم: 306
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




.

السلام عليكم ,,



حلوتـــــ"شادن"ـــــــي ,,

كنت معك منذ البدايهـ ولكن لا أدري كيف أسطر هذراتي بمتصفحكـ ,,

ولكن تذبذبــ وقت القصه جعلني ممن يخافون أن أتعلق و أعلق ثم اجدها لم تتكتمل ’’’

لك كل الغذر غاليتي فالدنيـــا مشاغل و ظروف ,,


,,,


اما من ناحية الأحداثــ ,,

بسم الله

أبدا هذرتي ,,,,



شاهه و لطام ,,


صراع وعشقـ ذكرى أمتلكها ,,

تجاهل و خوف وحاجه لا تدري أيها !!

تصرف لطام من البدايهـ ماكان عاجبني حسيته من بداية القصه وراء سالفه وطلع شاهد

بس بشهاده نص حق و مجهوله !!

عاشق مراهق رأي مايناقض ماكان براسه فأراد الانتقام من أم شاهه بتعييبها رغم أنه نسي أن

(المتهم بريء حتى تثبت أدانته )

نص الحقيقهـ أعتقد يجهلها الكثير و أولها ابو شاهه ولطام ,,


,,,


أم شاهه و أبو ضيدان ,,

ظلم ماض ,, و رغبة حاضر ,,

ولكن أي شعور هو سيكون لذالك الظالم ,,

و أي طبيب سيداوي علة تلك المظلومهـ ,,

و أي حقود هو من أراد بأم شاهه هكذا !!

و أي عاشق أنت يا أبا ضيدان لتصدق بخباثة عشيقتكـ !!

و أي علاقة ستكون بعد أن يعودا لبعضهما ولكن هل سيعود عشق الماض بجنون اليوم !!



رجوع أم شاهه و الحكي اللي راح يسمعها فيه أبو ضيدان أحسه راح يقتل القتيل زياده ,,

و فرصه عشان بناتها و هذا يمكن اقل شيء تضحي عشان تكون قريبه من بناتها أكثر ومن اللي راح

يصير فيهم وتنقذ اللي تقدر عليهـ يكماون دراستهم ,,

و سالفة فلاح و قصة تقريبا التحيير (البنت لأحد اولاد العائله) ,,



لكن كلام عين العقل اللي سواه أبو فيصل ويعجبني باللي سواه وشروطه ,,

عشان لما يكسر يحاسب عـ اللي راح يدفعهـ ,, واتوقع راح يقدر يدبر الشروط ,,


والله يعين ,,


و أنتظر الجاي راح يكون نقطة فصل في الروايه كلها ,,




مبدعـــــــــــــــــهـ بتسلسل الاحداثــ ,,

و تصوير الشخصياتـ والغموض الذي كلما غصنا فيه رأينا النور وفكة الشفراتـ ,,


راق لي كتابتك ’’ و أكثر منها لهجتكـ ,,


اسعدكـ المولى حلوتي ,,


وربي يعطيكـ العافيهـ ,,


.


 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501  
قديم 19-05-11, 12:26 AM   المشاركة رقم: 307
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
مساء الخير على الجميع هذا بارت اول الفرح
في حياة البنات وابيكم الليله تشيلون العرس لعيون شاهه وعليا وحصه
الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله محمد كلللللللللللللللللوش
ابي كل رد يبدا بلولاشه عشان المعاريس
الحين اخليكم مع البارت قراءة ممتعه

البارت الواحد والعشرون
......................................
صمت الجميع فتلك الشروط صعبه بالنسبه لمن هو في سن ابوضيدان
لكن الصاعقه عندما قال ابوضيدان:ابشر بما بغيت
ابوسعد بقليل من الفرح فقد تراءى له الفرح الذي قد يحل على ذلك المنزل وفي قلوب صغيراته المشتتات:خمسين متن من خيار ابلي
ابوفيصل باحترام:مالك لوا فديتك هو اللي يجيبها ومشترى مهوب عطى
ابوضيدان بثقه مجهول اصلها:ابشر
ابوفيصل بتذكير:ترا ام شاهه بتروح لبنتها مع اخيها والغرس عقب ماتاتي
ابوضيدان:يايبه عقب ثلاثة ايام ان شاء الله كل شي خالص نملك ونسافر انا وهي
ابوفيصل:ان مان شروطي تامه ابشر بها
ابوضيدان:اي بالله تامه خلال ثلاثة ايام ان شاء الله
.......................................
انتشر الخبر بسرعه ليصل لذلك المنزل الذي كان له النصيب الاكبر من الفرح
عليا وهي تدور حول نفسها فرحاً:هههههههههههههه جعلني قبلش ياوجه الخير ياللي ماتجيبين الا العلوم الزينه
الجده التي كانت تجلس على الكنبه وهي في قمة السعاده:جعل ربي يتم عليش يامش والله اني ذالة لايزر عقلش من الفرحه
عليا وهي تقبل جدتها بقوه وتضمها:بتلوميني ان زر عقلي
الجده:والله يامش مانيب لايمتش اذا انا العجوز بغى يوقف قلبي من الفرحه
عليا وهي تقف لتعبر عن فرحها:كلللللللللللللللللللللللللللللوش
نزلت حصه بعجله من غرفتها بعذ ان استحمت لتقف في منتصف الدرج:علوي كني سمعت صوت لولاش
عليا وهي تذهب لشقيقتها لتضمها:ايه لولاش وعندنا
حصه وقد بانت عليها ملامح الفرح الشديده:شاهه بتعود
عليا بفرح:شاهه بتعود ان شاء الله بس اللولاش عشان ابيش يرد امش
لم تتفوه بكلمه سوى انها جلست بقوه على الارض لتهمس:عليا تكفين لاتقولين لي اني احلم
عليا وهي تجلس بجانبها:لا واللي خلقني مانتيب تحلمين ابي بيرد امي ياحصه
انهارت باكيه وهي تخفي وجهها في صدر شقيقتها:الحمدلله الحمدلله
الجده وهي تمسح دموعها فهب لم تعرف مدى احتياجهن لوالدتهن قبل اليوم:يامكن قطعتن قلبي تعالن عندي
ذهبن ليجلسن بجانب الجده التي ضمتهن بقوه لفتره طويله وهن يسكبن دموع الفرح
لتبتعد عليا بشقاوه:بروح اكلم شاهه
الجده بتنبيه:ترا ابيش يقول لا تعلمونها
عليا باستغراب:ليه
الجده:يقول يبي يسوي اسم الله على بنتي مفاجعه
ضحكت حصه في وسط دموعها:ههههههههه يمه مفاجأه
عليا:اجل بكلم احلى عروس
حصه وهي تمسح دموعها:لا تكلمينها تعينينها ذالحين مستحيه
عليا والجده:ههههههه
اصمتهم دخول ام نهار التي ماان رفعت برقعها:كلللللللللللللللللللللللللللوش
ثم اردفت وهي تقبل رأس والدتها:جعله مبارك وسعيد عليكن يابنات
عليا وهي تقبل رأس عمتها:يمه المعرس ابي وامي مهوب حنا
ام نهار وهي تجلس بجانب والدتها:والله يامش ان ذا العرس فرحته لكن مهوب لغيركن
عليا وهي تتجه للمطبخ لتجلب القهوه والشاي:الفال لعوالش يمه
ام نهار وهي تنظر لحصه التي كانت عيناها منتفختان:لاتقولين لي انش تبكين
ضحكت حصه بخجل لتجيب جدتها:الا بغت تنقطع كبدها من البكا
ام نهار:والله ماالومها جاني سلطان وانا اصلي في حجرتي وقعد يتناني الين اخلص ويوم طولت خذا اوراقه يوم وصل عند الباب قال ترا اخيش ناصر خطب ام شاهه وعطوه والملكه عقب ثلاثة ايام
وحظي قدني خالصه وانا اسلم واروح اجري صوبه وانا امسكه بجيبه قلت انت صادق
قال متى كذبت عليش وعقبه ظهر وخلاني وانا اسم الله عليكم معاد شلتني عظامي وانا ابكي الين صفا راسي
ام سعد:لاوالله انا علمني ابيش وهو بيطير من القاع
اتت عليا لتضع الفواله امامهم للتولى حصه مهمة التقديم
وبعد مرور ساعه تقريباً كانت ام لطام تدخل ومعها ثمينه ونوره
ام لطام بصوتها المنخفض كعادتها:سلام عليكم
الجميع وعليكم السلام
بعد انتهاء السلامات
ام لطام:جعله مبارك ماسعيتو فيه
ام سعد:الله يبارك فيش والفال لعوالش
ثمينه وهي تضرب عليا:مبروك عرس امش وابيش
ثم اردفت بعياره:شعليش بتحضرين عرس امش وابيش
الجميع:ههههههههههه
عليا وهي تريد احراج ثمينه:جعلني احضر عرسش انتي بعد
ثمينه وقد تفجر وجهها خجلاً:وجع ان شاء الله
نوره بابتسامه:علوي كلمتي العروس
عليا:حصوص تقول لاتدقين ذاالحين مستحيه
نهضت حص وهي تركض للهاتف:انا قلت كذا عشان اكلمها قبلش
تبعتها عليا وهي تركض وتصرخ:يالسلقه يامال الوجع والسلال ياحصوه
بدأتا العراك على الهاتف لتفوز عليا التي دفعت حصه وشرعت تتصل برقم والدتها
اما حصه كانت تجلس بجانب ثمينه ونوره:جعلش الساحق والماحق والفشق المتلاحق ياعليا يابنت امي وابي
ام سعد وهي ترش على حصه من الماء المخصص لغسل الفناجيل:اهبي هبيتي تدعين على اختش كذا
حصه:يمه شفتيها وتدزني كنها مصك
الجده بفزع:يويلي اذكري ربش لايصير في بنتي شي
حصه وهي تذهب لجدتها:اي والله اني داريه ان شاهه وعليا وضيدان هم اللي عوالكم اما انا بنت الشارع
ام سعد وهي ترشف من فنجالها:ياكبر جورش يابنت ناصر انا قلت لش شي انتي اللي طرتي بي
قاطعهم صوت عليا:لامالت على امي ولاعلى ابي لافي عمارهم ولا في عوالهم والسامع يقول امين
هتف الجميع:امييين
عليا:شلونش يااحلى عروس
ام شاهه وهي لاتريد ان تفسد تلك الفرحه التي بانت في صوت عليا:طيبه جعلش بعد العروس
عليا بعياره:لا لا ترا ابوضيدان ماعاد يرضا تقولين ذاالكلام الزين لغيره
ام سعد وهي ترفع عصاها مهددةً عليا:يافضحي فضحاه البنت ماعاد في وجهها حيا الظاهر اني ماعرفت اربي
ضحك الجميع
عليا:ها يمه وش عندش على ذاالمفاجأه اللي بغت توقف قلوبنا
ثم اكملت بخبث وصوت منخفض:مادريت ان حب ابوضيدان عاده في قلبش
ام شاهه بخجل فطري:اقول الظاهر ان جدتش صادقه انتي نسيتي الحيا
صرخت عليا لتزيد من خجل والدتها:يييييييييييييو يالبى المستحي في ذمتي ان ازين من استحى انه امي
ام سعد:يامش انتي غار خذيتي قلبها على ذا الصياح
حصه وهي تقف امام عليا:عطيني اكلمها
عليا:يمه تبين تكلمين حصه
ثم اكملت وهي لم تجعل والدتها تجيب:شفتي امي تقول ماتبي تكلمش
حصه وهي تسحب السماعه من عليا:الو
ام شاهه:الو حي ذاالصوت
حصه وهي تبعد الهاتف قليلاً:اويييها ياما تغامزوا بعينيهن
ثمينه وعليا ونوره:اوييييها
حصه:ياما ءالوا وضوح مابتتجوز
البنات:اوييييييها
حصه:تجوزت وءالعت عينيهن
ثم اكملت هي وباقي الفرقه:كللللللللللللوش
حصه وهي تقرب السماعه:ها وش رايش في ذا الزفه اللبنانيه
اجابها ضحكة ام شاهه الرنانه:هههههههه ماشاء الله والله عندكن مواهب يابناتي
حصه:ولاشفتي شي لانورتي بيتنا شفتي الهوايل
................................................
في بريطانيا
كانت تجلس وتشاهد التلفزيون باندماج
اما هو كان ينظر لها ويخاطب نفسه:ياعرب وين عاد اوديها كلت قلبي يازين وجهها وهي تتابع لعنبو غيرها هي كذا ولا تصنع البراءه
ثم عبس بوجهه:انا شلون نسيت نفسي النسوان مالهن امان وشلون وهي فيها عرق وضحه بس وش اسوي بذا اللي استخبل على تالي عمري(يقصد قلبه)
رن هاتفه ليفزعهما اجاب على المكالمه:الو يالله حي اهل الدوحه
الطرف الاخر:الله يحيك وشلونك وشلون شاهه
لطام:طيبين ولا علينا
ثم اكمل:وش عندكم داقين علينا اليوم اول ولدك وعقبه انت
ابوسعد بفرح:وجه الفقر يستحي من الغناه جايب(ن) لك علوم تثلج الصدر
لطام:ماياتي من ابوسعد الا العلم الزين
ابوسعد:اجل اسمع ترا ابيك ناصر بيرد عمتك
وقف بصدمه فهو قالها مزاحاً وليس جاداً فهل سيحصل مايتمناه
خرج بالهاتف لكي لاتسمع المكالمه:متى صار ذا الحكي
ابوسعد:اليوم وحنا عند جدك ناصر
صمت لفتره ثم همس:ابي ناصر عندك
فهو لم يستوعب الى الان تلك الحقيقه فهذا يعني ان الزمان سيعود ليضحك له بعد ان سلب منه الفرح
ابوسعد:اي بالله هذا هو هاك اياه
ثم اجابه الصوت الرخيم:الو
لم يجبه سوى ضحكة لطام التي بعثت النرفزه في بدنه:ههههههههههههههههههههههههه
ابو ضيدان:البخ
لطام وهو يمسح عينيه بعد ان سالت دموعه من الضحك:ليتني داري انك بتسمع النصيحه كان نصحتك من زمان
ابوضيدان:من متى ذا الحب لعمتك
لطام:من خذيت بنتها
ابوضيدان بهدوء:الله يقنعك بركتها
لطام:ها يبه بتجدد اللي مضى
ابوضيدان بغموض لم يخفى معناه عن لطام:مهوب كله يابيك
لطام وهو فرح للغايه فكيف لا ووهذا المشروع ممكن ان يقرب تلك العنيده منه:اسمعني يابو ضيدان تراني رجال ماارضا على عمتي واللي يمسها يمسني
ابوضيدان:ههههههه اللي يسمعك يقول ياحبه لعمته
استمرت المكالمه لنصف ساعه ثم انتهت ليعود لها
شاهه:ماتعلمني يومك كل ماهنا ظهرت بالتلفون وش هو له
لطام بجمود:وش عليش
صعقته وهي تقول بدلع مغري وفاتن:لطام وش عنده ابي لطام داق
فهذه الطريقه الوحيده التي يمكن ان تعرف من خلالها ماذا يريد جدها
تمد بل توقفت انفاسه ماتلك النبره التي اشعلتني
وقف ليخرج بسرعه من الغرفه ليقف في الممر وهو يضرب الجدار بقوه ويهمس:ليه ليه صرت كذا ليه
اما هي فغضبت من تجاهله لها وفشل كل الوسائل معه
................................................
هاهم يجلسون جميعهم وهم يتابعون مراسيم الملكه
انتهى المملك ليبدأ الاحتفال ويباشر الشباب بضيافة الضيوف الذي تجاوز عددهم الالف
ابوفيصل:متى بتسرون
ابوضيدان:الساعه احدعش
ابوفيصل:ماتشوفون شر
ثم خرجوا للخيمه الموضوعه امام بيت ابوفيصل
اما في داخل المنزل
كانت عليا وحصه وجواهر وثمينه نوره ودلال يستقبلن المهنئات ويقمن بضيافتهن
اما عروسهم كانت تجلس بجانب ام سعد ببرقعها ولفتها الحرير وثوبها الذي يدل على الفخامه ومازاد جماله هو ماكان يحشوه
دلال وهي تحمل صحن الحلا وتخرج من المطبخ وتلازمها جواهر الحزينه:اقول ترا حنا في عرس مهوب عزا
جواهر:تكفين دلول ترا والله اني ماسكه عبرتي غصب
دلال بصدمه:يادافع البلا ليه
جواهر:كل مااتخيل اني بقوم الصبح ومااعينها احزن
دلال وهي تنزرها:اقول خلي منش الخبال ولاتضيقين صدرها وهي بروحها متضايقه
جواهر وهي تحاول ان تبتسم:وش اسوي غصب عني ياليت وضه موجوده كان خفت الضيقه
دلال بماوله منها لأضاك جواهر:وضوح مهيب في حالش ذاالحين اخيش يدوج بها في ضواحي لبنان
ضحكت جواهر:يالبى عيونهم جعل ربي يهنيهم
دلال وهي تدفع جواهر بكتفها:امشي اخلصي العجايز ولت عيونهن وهن يدورن احد يصب لهن قهوه
وذهبن ليباشرن الضيافه
وبعد ساعتين كانت ام شاهه تدخل غرفتها لتلبس غطاءها لتذهب مع ماضيها التعيس
استدارت لترى حصه وعليا وجواهر ودلال وام ناصر وام وضحه
ثم بدأت بالسلام عليها
عليا وهي تودع والدتها:سلميلي على شاهه وحبيلي خشيمها والله الله في ابي تراه رجال يحب الدلع
همست في نفسها:يبشر بالشين
ام شاهه بصوت جامد:ابشري
جواهر وهي تمسح دموعها:يالله يمه مع السلامه وسلمي لي على شاهه
ام شاهه وهي تضم جواهر بشده فهي لأول مره تبتعد عنها:ان ماسكتي ترا مانيب رايحه
عليا وهي تسحب جواهر التي تعالى بكاءها:لاعاد كلش ولاتهونين عقبه ماناخذ الا ابي مدرعم علينا
حصه وهي تضم والدتها:مع السلامه ومبروك مره ثانيه وحبي لي شاهه
ام شاهه وهي تضم صغيرتها:ابشري وانتي احرصي على عمرش وعلى اختش وجدتش
حصه بفرح:ابشري
انتهت من السلام لتنزل وتسلم على ام سعد وام نهار وام لطام واتجهت للباب وهي تلبس عباءتها ليستقبلها نايف ليقبل رأسها:مبروك يمه
ثم اكمل بمرح:لاتسجين من ولدش في الصوغه
ام شاهه وهي تضم نايف الحنون كالعاده:تبشر بروحي مهوب بصوغه
نايف وهو يرفع برقعها ليقبل خدها:جعلني مااذوق حزنش
ام شاهه:وجعلني ماابكيك
نايف:يالله مشينا ترا ابوضيدان قده بيثور فينا
اومأت برأسها ليذهب بها باتجاه السيارة
وقفت لترفع عينيها لماضيها وهو يحمل ابنه الذي سيرافقهم
نايف وهو يفتح الباب:حياش يمه
ركبت بهدوء بمساعدة نايف اغلق نايف الباب ليتجه لأبو ضيدان ويقبل انفه:ماتشوفون شر
ابوضيدان:الشر مايجيك يابيك
وركب بعد ان ادخل الصغير الذي جلس في حضن ام شاهه
ادار مفتاح السياره الذي به فتح الستار عن حياه جديده
كان الصمت سيد الموقف
لكن ضيدان لم يرغب بجعله سلطان اجتماعهم:بابا
ابوضيدان بجمود:نعم
ضيدان وهو ينهض من حضن ام شاهه ليجلس بشقاوه:حنا بنروح عند ساهه
ابوضيدان وهو يبتسم كعادته عندما يسمع نطقه لأسم شقيقته:ايه بنروح عند شاهه
ثم اكمل بخبث:بس غيرك يابيك مايبي المراح
اجابته ببرود لاحدود له:غيره يبي الفرقا
ابوضيدان باستفزاز:هههههه والله انه ابعد عليش من حبة كرسوعش
ليكمل في نفسه:اهدش عقب ماعينتش تحملتش وانتي بنت واقوى من الرياجيل اعجز فيش وانتي قدش عجوز وشينه
ام شاهه بنفس البرود:قبل قبلتك وانت صبي ووجهك زين ودلك زين ولا اليوم وش ابي بك شايب ودله شين
ابوضيدان:ههههههههههههههههههههههههههه خليت الصبا لش
ثم اكمل بخبث:ابشري عشانش بجدد شبابي
رمقته بنظره حارقه وصمتت
وصلو المطار واتموا الاجراءات وركبو الطياره واقلعت الطائره لينام ضيدان بعد مرور ساعتين تقريباً ولكنه اخذ حضن ام شاهه فراش له فهو آلفها بشكل سريع
.
.
.
.
.
.
.
كانا يسيران في ممرات المستشفى هو كان يكلم لطام الذي يصف لهم مكان الغرفه اما هي كانت تمسك بالصغير وتسير معه
ابوضيدان:خلاص خلاص دليت
اغلق الهاتف ليلتفت لها:ترا بنتش ماتدري باللي صار
ام شاهه:؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
سأل احدى الممرضات التي ارشدته للغرفه المطلوبه ليجد لطام يقف في الخارج ببنطلون جينز وقميص يكشف الجزء العلوي من صدره
اقترب ليسلم عليهم
قبل انف عمه:يامرحبا الحمد الله على السلامه لاتعبتو
ابوضيدان:كل شي ميسر ولله الحمد
اقترب ليقبل رأس عمته:الحمد لله على السلامه يمه
ام شاهه بكره لهؤلاء الاثنين:الليه يسلمك
ثم اكملت:وين شاهه
لطام وهو يحمل ضيدان ويقبله:في الحجره بس اصبرو شوي
فتح الباب وادخل الصغير الذي دخل للغرفه ليجد امه تجلس وهي تفتح شعرها بالكامل بطوله اللامعقول بجانبها وتقرأ في كتاب
انتبهت للصوت لترفع عينيها لترى ذلك الوجه المعشوق البريئ الجميل
لتصرخ:لبى ذا الوجه تعال جعلني قبلك
اقترب الصغير بسرعه لتحمله بعد جهد وتقبل ماوقعت يديها عليه وهو يبتسم لها
شاهه بلهفه:منو جا معك
ضيدان:بابا وماما
شاهه بصدمه:وش هو ماما
ثم اكملت:منو ماما حبيبي
اجابها دخول والدها ووالدتها لتجلس بانتهاض وفرح:يامرحبا يامرحبا والله اني صادقه اقترب والدها وينحني لها لتقبل رأسه وانفه وتضمه بقوه كعادتها حين تراه ويقابلها بالجفاء
ثم التفتت لهلف والدها لترى والدتها لتقول باستغراب:كن به شي مافهمته
اقتربت والدتها لتضمها بقوه شديده:شلونش جعلني الاوله
شاهه وهي تشد من احتضان والدتها:طيبه فديتش
ثم اكملت بابتسامه:يمه خالي جا معش
ام شاهه بجمود:لا ابيش اللي جابني
شعت عينيها بفرح لاحدود له التفتت للطام الذي يقف بجانبها لتمسك بيده بفرح:لطام قول لي ان اللي يصير صدق
لطام وهو ينحني ليهمس في اذنها كالاطفال وعلى فمه ابتسامه فرح لما فعلته فهي تمسك بيده:الا صدق وصدق وصدق
شاهه وهي تزيح الفراش:لطام عاوني على القومه
ام شاهه بجزع:يويلي لاتقومين مافيش حيل
ابوضيدان بغضب:انت يالمصدوع لاتطاوعها خلها ترتاح
شاهه وهي تقف وتستند على لطام بكامل قوتها فهي بالنسبه له ليست سوى ورقه:انا حالفه اذا لم شملنا ان الفح بشعري وهذا فاكه شعري خلوني الفح وابر لديني
.....................................
بــــــــــــــــــــــقــــــــــ شــــــــــادن لـــــــم

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة ♫ معزوفة حنين ♫ ; 19-05-11 الساعة 12:36 AM سبب آخر: تنسيق النص ..
عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 19-05-11, 02:23 AM   المشاركة رقم: 308
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة المرح


البيانات
التسجيل: Nov 2008
العضوية: 106580
المشاركات: 1,343
الجنس أنثى
معدل التقييم: NoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جداNoOoFy عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 528

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
NoOoFy غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

روعه روعه روعه ولله اني اقوله صادقه ماشاءلله عليتس شدونه وربي انتس ملكه على ذا البارت
انتي وش سويتي فيني يبنت وترا من الحين اقوله ماسمحلتس ماسمحلتس تغيبين ابد
بارتين فالاسبوع واذا ماصار ترا ببرطم وازعل وخشتي بتاصل قطر من الرياض من عظم لزعله
اموت في الرويه الحلوه ولا زودن عليه الكاتبه الملتزمه بتنزيل لبارت كذا عاد جلطه
تقولين لوووووووولشششششششو لالالالالالالا بلله مابه لولاشه ان مثلي مثل شاهه اسمله علي وعليتس قمت اناقز والفح بذا الشعر من الفرحه تقولين خبل با الفجريه
بس ولله تستاهل ام شاهه وبوضيدان




شف لطام اسلوب الكر والفر مع البنت مانبيه البخ شوي بعدين تعال يعني الا تعطيك وجه او تقلب عليها يخي البنت توها معك لو ماكانت تكرهك انت تعتبر غريب عليها
المفروض تصبر عليها وتسايرها وتكسب ودها
اول شي البنت مجروحه منك بحق امها
ثاني شي معاملك الرديه لها
ثالث شي ولاهم انت تعتبر رجل غريب مابعد تعودت عليه
خلها اول تعود عليك ثم تحبك
ادري بتقول انا رجال حمش ودمي حار ومابي النسوان يتحكمن فيني وكلمتي هي اللي تمشي واقول يمين تقول ان شاءالله واقول شمال وتقول ان شاءالله
ماعليه حنا بعد نقول الرجال قوامون على النساء والمره العوبا مانبيه اللي تعصي رجالها وطول السانها عليه
بس بعد نقول رفقن بالقوارير
وصدقني شاهه اعقل الحريم واسنعهم وبتشوف منها مايسرك اكسب القلب تملك البنت يلطام
وبعدين وش فيها اذا عرفت بحبك بين لها حبك عشان تكسبها ترا حبك لها مهوب ضعف لك
ايه على فكره ترا لك من اسمك نصيب يرجال سبحان الله اقشر وقوي عزلله اسم على مسما



تصدقون يبنات ولله اني فرحانه بردت امكم وبوكم مثل فرحتكم واكثر الله يتمم عليكم ويجمعكم فيهم على خير تصدقين متشوقه اشوف حياتهم مع امهم وابووهم



ام شاهه لبي قلب ست الحبايب الحبيبه صدق انتس قلب الكل حتى ضيدان حبتس وهو ماعاشرتس وقالتس يمه
اجل لاتلومين ابوضيدلت يوم قلبه متعلق فيتس وخفي عليه احستس بتاجعينه يوضحى
بس على فكره ماعجبتيني بطريتقتس مع حصه البنت فاقدتس وتبي الحنيه والدلع وتسوين فيها كذا والحب والدلع لجهير هذي بنتس اللي من جوفتس
لاتقولين ابيها قويه ومدري ايش ذا ماينفع انتي تحطمين ثقتها بنفسها ودقمينها زود ماهي مدقمه الحب والحنان والدلع من الام يزيده قوه مهوب ضعف
ليش ماسويتها لجهير يوم زعلت من بناتس يوم تقربو منتس
لايقلبي بناتس اولى البنت لها ام وابو وبناتس محرومات
يويلتس منالله في حصوص كسرت قلبي
وذا العوب المتملكه تذلف الحضن امها ولله شي شين وقواية عين يكفيتس العمر اللي عاشته عندكم عن بناتها الحين هم اولى اول وقلب وضحى خالي والحين يناتها حولها مالتس عوزه



ياقوي قلبك على الصده يناصر
اجل كل ذا الحب بقلبك الوضحى وتاركها ذا العمر كله
تصدق انا قلت مسكينه اول ماتجي عنده وبين يديه بيكوفنها
طلاق وحرقة قلب على بناتها وقطيعه ثم بين طرفت عين والتفاتتها تردها
ولا يضحك ويسولف يحاول يلطف الجو بس على مين تلعبها المره توعد فيك مثل مابنتها توعد برجالها
استعدي يالندن الدم بياصل الركب




شدونه يقلبي هذا اللي قدرت عليه الحين لاني شفقاااااااااان على الرد بشكل ماتتصورين وراي طوابير كم روايه يبي من يرد عليها ان قدرت الليله الحمد الله على نعمة العافيه يارب ولاستقرار وراحة البال مره ثانيه وعاشره تسلمين يقلبي على الروايه

 
 

 

عرض البوم صور NoOoFy  
قديم 19-05-11, 02:53 AM   المشاركة رقم: 309
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2008
العضوية: 113384
المشاركات: 885
الجنس أنثى
معدل التقييم: النصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداعالنصف الاخر عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 354

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
النصف الاخر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ككككللللللللللللوووووووووووووووووشششششششششششش

هلا وغلا هلا بالعرايس ولمت الشمل


واجتماع الازواج الى مو طايقين بعض


ابدعتى والله وبنتظار الهجوم بين الطرفين


يعطيك الف عافيه

 
 

 

عرض البوم صور النصف الاخر  
قديم 19-05-11, 03:31 AM   المشاركة رقم: 310
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

صباحكم افراح وعرس وطقطقه
اللللللفففففف الللللللللففففففففف مبروووووووووووووك الزواج وعقبال البكاري ات شاء الله
وكللللللللللللللللللللللوووووووششششششششششش كككككككلللللللللوووووووووووووشششششششش
عليكم مباركين وسعيد
احس الفرحه بهذا الزواج خاصه ببنات وضوح ماهم معطين فرحتهم لاحد الحمد لله الي لم شملهم
الله يعينا يا حنا بنعيش اكشنات و حماس مع وضوحي وابو ضيدان مالها حد
وانت صادق يابو ضيدان انت ما عينت تضمها وتخليها تحت جناحك وهي تبي يطلقها انا اشهد انه بعيد عن عينها
وانتي يا ام شاهه المفروض انك تادبينه على شكه فيك وتعلمينه ان الله حق وتضمين بناتك لحضنك موتطلبين الطلاق صبري لو عشانهن وعشان ابو الرجاجيل ضيدان لبى قلبه والله يكفي شفتي الفرحه الكبيره بعيون بناتك يكفي الزفه الي سووها لك على التلفون من كثر فرحتهم
لطام
انت وش جنسك المره عويقه ومكسوره تزيد عليها ليه يكفي الضيم والقهر الي عاشته في حيلتها تزيدها بجلافتك وقسوتك
المفروض تكون الصدر الحون والاوالاخ والزوج لها
شاهه
والله ان فرحتك برجعه امك لبوك عورت قلبي وخلتني احس انت وش قد عانيت بس هالله الله انت وامك في هالجلوف الربي بلاكم فيهم عليكم اعادت تهيئه واصلاح هاهاها واطبخوهم عاى نار هاديه

تسلمين شدونه على البارت المفرح الله لايرزقك رزق ما احتسبتي عليه

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 04:41 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية