لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-04-11, 07:22 PM   المشاركة رقم: 216
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175470
المشاركات: 14,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالق
نقاط التقييم: 2994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

واااااااااااااااااااو

وش هالرواااااااااااايه الابداااااااااااااااااااع

<<< فيس قرر يعآآآآقب آثرني احبه لانها ماعلمتني بالروآآآآآآآيه

جميييييييل جدآآآ ماتخطه انآآآآآآآآملك

ام شاهه: عندي احسآآآآس كبيرر انها مظلووومه وبريئه من اللي يتهمونها فيه

بو ضيدآآآن : مدري ليه كررهته من البدآآآيه يمكن اتهاآآآمه بوجهة نظرري لوضحه

ومعآآيرته قدآآآآآآآم بناآآآآآآآآته لاامهم لان مهمآآ يككووون هذي امهم والمفرووض لها حشمتها

قدااام بنآآتها وغير كذا راااح يأثر على نفسية بنآآآتها بهالكلام

الجد والجده: أجمل ماافي الروآآآآآآآآيه

شاهه: تعجبني شخصيتهآآ مررره ويعجبني تحديها لظروووفهاآ لان لازم تكوووون كذاآآآ

عشآآن تكون سند لخواتها واخوهاآ والله يشآآآفيها يآآآآآآآآآآآآآآرب

لطام: اتوووقع ان لطآآآم نآآآوي ينكد على وضحه من البدآآآآآآآآآيه ويعآآآقبها بدآآآل امها

ويخفي حبه وولعه لهاآآ بس بسبب مرضهآآآ اكييييييييد رآآآح يغير رآآآآيه ويعاملها معامله

زينه ورآآآآآآآآآآح يتقربوووون حيييييييييل من بعض وراااح يكتشف جمآآآآآآل هذه المرأه

وهو اللي دخل عليهآآ الغرفه وراااآآآآآآآآآح يسآآآآآآفر معها

وضحه وناآآصر : صحيح وضحه اخطأت لكن نآآآصر بعد اخطأ لان المفرووووض يأدب وضحه

بطريقه ثآآآنيه بدون مايقول لها روحي بيت اهلك لان الرجآآآآآآل هو اللي الحكييييييم بالموآآقف

واذا من اول زله من وضحه نهايتهاآ الطلاق بعدين وش بيكوون بيذبحهآآ مثلا

عليآ وثمينه وحصه ودلال ووجوآآآهر : ملح الروآآآآآآآآآآآآآيه



شدوووووووووووووونهـ

ويعطييييييييك العاآآآآآآآآآآآآفيه

وباانتظآآآآآآآآآآر الباآآآآآآآآآآآآآرت الجآآآآآآآآآآآآآآي

 
 

 

عرض البوم صور الوزيره  
قديم 08-04-11, 01:19 AM   المشاركة رقم: 217
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
صباح الخير
بارت اليوم قصير بس والله ماعندي وقت واني نزلته عشان اهل الاختبارات بس اوعدكم اني راح انزل بارت يومالاحدويكون طويييييل
وحبيت اقول حق (اثرني احبه55) يوم معك ويوم عليك انا وعدتش انزل بارت يوم الجمعه بس بانزل بارت يوم الاحد عشان (اثرني احبه) هذا واحد من انواع النحاسه
اما انتي يا(nooofy) مششششششكوره على الرد اللي اكثر من رائع واقولش انا صراحه مااحب الدلع بس ان بغيتي تدلعين اختاري الدلع اللي تبين
ابي اقولش شغله انا لهجتي بدويه زياده شوي عن الكاتبات البدويات صح بس ترى انا خالطت الحضر بشكل ماتخيلينه انا طالبه جامعيه يعني فيه معي من الحضر اشكال والوان بس اللي يعشق لهجته والله يستمتع فيها ويفتخر فيها يحاول انه ينشرها ويتلذذ بالتعامل فيها
بس حبيت اقولش شي ترى اهلي بدو حيييل لهجه واطباع يعني لاتستنكرين البداوه


توكلت على القهار المنان



البارت الرابع عشر
....................................
في غرفة المستشفى
صمت الجميع بعد كلمة ذلك الصارم
فتقاطع شاهه الصمت بصوتها المرهق:يمه تكفين غطيني
اجاب هو:ليه مانيب رجلش
ابوناصر بغضب:لطام اظهر من الحجره
لطام بهدوء:يبه الله يرضى عليك ترا شاهه مرتي
ابوضيدان ولأول مره:معليه مايجوز تسوي اللي انت سويته
لطام بابتزاز:اظهر عقب ماترخصون لي اخذها للخارج لحالنا
ام شاهه بغضب:اسمعني يالطام بنتي ماآمن لها معك شبيت فيها وهي تحت ضلال ابيها وشلون لاجات عندك .........بنتي ماتعداني
لطام بكره لم يتوضح سوى لوضحه:في وجهي ياعمه انها في حبة العين
وضحه وهي تنظر له بتصميم واصرار:انت تسمع وش قلت انا قلت لا
ابوناصر بتهدئه للوضع عكس ذاك الذي كان ينظر لها وهي تتحدث بانفعال:وضحه الله يهديش كليتي الصبي
ام شاهه بنرفزه بسبب ذلك البارد:بسكت بس من ذاالحين اقولكم بنتي ماتعداني
ابوناصر:ابشري
ثم اردف وهو ينظر للطام:هايالطام علمني وش عندك
لطام بمسايسه:ماعندب الا اللي يرضيكم يايبه انا رجلها واخيها ولد ابيها بحطها في قلبي قبل عيني
ابوضيدان الذي تحدث بعد صمت:ذاالمره اسمح لي يابيك انا اللي بروح معها
ام شاهه بعصبيه:انت تبي تحرق كبدي وبس
ابوناصر:ياجماعه اذكرو ربكم وش فيكم خلاص رجالها يروح معها وانتو ذاالحين قد معش محرم
اصمتهم جوابها:بس انا مابي الا لطام
ام شاهه بصدمه:وانا ماتبيني ياشاهه
شاهه:يمه جعلني قبلش انا ماقلت مابيش بس انا حانتش من التعب
كان ينظر لها بعشق خافي حتى عن عينيها
ليقول بفرح في نفسه:تبيني انا لحالي ولاتبين تفتكين من المشاكل
مهوب مهم المهم انش تبيني انا
ايقظه صوت ابوناصر الصارم:خلاص رجالها هو اللي يروح معها وانتو تقعدون تشوفون اشغالكم
لطام وهو يقف بعزم:توكلنا على الله خلاص ببدل حجز ابي ناصر باسمي ونمشي بعد بكره
جلست ام شاهه بغضب فجرتوني واحرقتو كبدي هاوالله ماامسي في ذا المكان الليله
شاهه وهي تحمل من التعب مااصمت لسانها ولكن احرق قلبها
لطام بتشفي:يالله تمسون على خير
الجميع ماعدا ام شاهه:وانت من اهله
ام شاهه بصوت منخفض:جعلك ماتعين الخير
ام شاهه بعصبيه:يالله ياابوناصر مشينا
ابوناصر بعدم رضا:يالله
كانت تنظر لوالدتها برجاء وحزن فهي في حاجتها في مثل هذا الوقت
اما وضحه فقد كانت تبعد عينيها عن محيا تلك الهزيله فهي ان رأت الرجاء في عينيها فستفجر في حلفها حقاً
ابوضيدان بحيره:يابيش انتي مستوحشه
شاهه وهي تنظر في والدتها التي تخرج من الباب بعد ان ودعتها هي وخالها:لايبه مانيب مستوحشه روح ارتاح ماعليك مني
ابوضيدان وهويقف:هايالله تمسين على خير
وخرج دون حتى ان يقبلها كعادته لايأبه بها سواء في رخاء او شده
خلت الغرفه عليها بعد ذهاب الجميع ارجعت ظهرها للطرف العلوي من السرير
لتخاطب نفسها
هذا انتي رجعتي مثل ماانتي مامعش احد
كلهم راحو ولاداروني الكل يبي مشهاة خاطره
وانا صفر على الشمال
..........:السلام عليكم
فتحت عينيها بذهول غاضب:انت شلون تدخل علي
جلس على الكرسي المجاور وكأنه يثبت انها ملكاً له سواء شائت ام ابت:شلون بعد من الباب
شاهه بغضب وصرامه:اطلع من الحجره صدق مافي وجهك مافيه حيا
اجابها ببرود وهو يبتسم:هذا اللي الله عطاش رجال مايستحي تحمليني عاد
شاهه بعصبيه:اطلع اقولك اطلع
اقترب منها لتتراجع هي بعنف:اياني واياك تهقوى على ذا الشي
لطام رغم انه لم ينوي سوى اخافتها:انتي اللي فيش بلا ولا انا بغيت اقرب بس
شاهه بخجل:انت متى بتروح
لطام:من اللي قالش اني بروح انا برقد عندش
شاهه بصدمه:ننععععععععم
لطام بغضب:قصري صوتش مانتيب في بيتش انتي في مستشفى
شاهه وهي قد ارهقها الحزن والمرض:لطام تكفى خلني في حالي والله ان الدنيا صاكه في وجهي
غضب من يأسها:مافيش الا العافيه لاتصيرين خبل
شاهه بتعب:معليه انا خبل بس اطلع
..........................................................
في جناح ناصر بن فيصل
هاهو يدخل جناحه ويبحث عنها فهو تعب بعد يوم عمل متعب
ناصر بارهاق:وضحه ياوضيحه وينش
وضحه وهي تخرج من غرفة التبديل:كم مره اقولك لاتقول وضيحه كن حنا شيبان
ناصر وهو يقبل خدها:وانا مانيب شايب
وضحه وهي تضمه:الا شيخ الشباب
ناصر وهو يضحك:هههههه اما شيخ ذي صدقتش فيها
وضحه بضيق:ناصر والله مانتب شايب بالعكس انت شبابك زين
ناصر وهو يجلس ويجلسها بجانبه:شبابي زين انا معش فيها لكن شباب لاوالله ياخيش تدرين ان قد عمري اربعه وثلاثين
وضحه:هههئ حرام عليك توك ثلاثه وثلاثين
ناصر:ههههههههههههههههههه يالبى عمرش فرقت سنه يعني ولا ذالة اني اموت واخليش
وضحه وهي تضربه بجزع على كتفه:اسم الله عليك من الموت وش جاب ذاالطاري
ناصر:خلاص مانيب ميت الا عقب ماتخرفين عشان ماعاد تدرين وش السالفه
وضحه وهي تكابد دموعها:ناصر خلاص عاد والله انك مغثتني
ناصر وهو يقبل رأسها:خلاص السموحه يابنت الحلال ماعادني بحاكي في الموت
وضحه وهو تقف:تعشيت
ناصر:لا ماتعشيت وميت من الجوع
وضحه:يخسى الجوع مايقرب من حياتي
ناصر بخبث:روحي روحي قبل نحوس الدنيا
ذهبت للمطبخ بخطوات مستعجله ووجهها يتفجر باللون الاحمر
ناصر:هههههههههههههههههههههههههه
........................................................
في غرفة المستشفى
لقد عجزت من تغيير رأيه
هاهو يجلس امامها منذ ساعتين
لطام وهو ينظر لها:انتي ليه ماترقدين
شاهه بغضب:لأنك مقابلني
لطام:والله ماعرفت لش تبيني اسافر معش وذاالحين تبين فرقاي
شاهه:اربك صدقت اني ابيك لسواد عيونك انا ابيك تروح معي عشان امي ماهيب صابره على ابي وابي بالمثل
لطام وقد اصمتته الصدمه فلأي درجه وصل الكره في قلبها لي
فقد كنت اهرب من تلك الاجابه
هاهو الله يعاقبني بما فعلت بها وبأخواتها وامها
كان ينظر لعينيها:ماتقولينه ليس سوى القليل من الالم اما عينيك قد سبت قلبي وعقلي وهذا هو اعظم العقاب
اني ارى بحراً في عينيك
اني ارى انف ملك مفتخراً بنفسه
اني ارى وردة حمراء فوق ذقنك
وارى كتاب منشور فوق رقبتك التي كأنها سيفاً يحمل ذلك الوجه الفاتن
الا يكفي انك اخذت ماحرمته على الاخرين
الايكفيك تعذيب
الايكفيك طعن في قلبي
اعاده لعالم الواقع سوى صوتها الغاضب:لطام خلاص روح ابي انام
لطام وهو ينظر لها بحزم:وانا قلت مانيب رايح الا عقب ماترقدين
شاهه وهي تلف بجسدها الذي اثقله التعب والانفعال للجهة الاخرى من الغرفة
.............. لم يكن ينوي الخروج الاقبل فتح الزياره ساعة
فهو غاضب من الاثنان اللذان اصابهما الجنون بسبب العناد ايعقل ان تترك فتاة في المستشفى متعبه ومصابه بمرض بهذه الخطوره لوحدها
بعد مرور ساعه تقريبا
لطام وهو قد امضى الوقت في النظر لظهرها:شاهه
لم تجبه
لطام بصوت اعلى:شاهه
لم تجبه ايضاً
وقف واقترب لها لينظر لها فوجدها قد نامت
وقف وهو ينظر لها بهيام وامسك بيدها
ليقبلها بخفه ويعود لمكانه ويستعد للنوم
..........................................
في صباح اليوم الثاني
كانت عليا وحصه قد استيقظن وايقظن صغيرهن تجهزن للزياره
خرجت الجده من غرفتها الساعه الثامنه
الجده:صبحكن بالخير
اقبلن ليقبلن رأسها:صباح النور
الجده بحزن:ابيكن ماقام
اجابها صوته:لابلا غار قام
الجده وهي تمسك بيده:ياالله يامك خلنا نروح
عليا برجاء:اي والله يبه تكفى خلنا نمشي قد افتحو الزياره
ابوضيدان وهو يحمل ضغيره:يالله مشينا
وذهبوا للسياره وقلوبهم تسابقهم
.
.
.
.
.
.
.
استيقظت هي لكي تجد الغرفه خاليه لاتحوي سوى رائحة عطره الفخم المختلط بقليل من رائحة السجائر
قاطع وحدتها دخول الجده واخواتها ووالدها وشقيقها
الجميع:السلام عليكم
شاهه:بتعي صباح النور
الجده وهي تقبل جبين شاهه:شلونش اليوم يامش
شاهه بتعب شديد لامبرر له:الحمدلله اليوم احسن
عليا وهي تحاول ان تخفي عبرتها:توش قايمه
شاهه:ايه بس تعالي عونيني خليني اروح اغسل
اقتربت لتساعدها
وبعد ربع ساعه كانت تجلس معهم ولكن في سريرها فهي اليوم مهلكه من التعب لاتعرف لماذا
فنبضها متسارع وتنفسها ضائق وتشعر بألم في جسدها
ابوضيدان:ها ان شاء الله اليوم احسن
شاهه وهي يتعبها الرد:ايه ان شاء الله
عليا وهي تنظر لوجه شقيقتها التي دمرها فجأه:شاهه في شي يوجعش
شاهه وهي قد بدت الدنيا تزغلل في عينيها:لا مافــــــ
انقطع حديثها ليغمى عليها وينهض الجميع لها
........................................
في منزل ابوفيصل
ام شاهه وهي تنزل من الدرج
كان نايف خلفها:صبحش بالخير يمه
التفتت عليه بعد ان كانت شاردة الذهن:هلا يابوي صبحك بالنور
نايف وهو يقبل جبينها:ها رايحه الطبيب
ام شاهه:اي والله رايحه بس اتنى جواهر تخلص عشان بتروح معي
نايف وهو يضم كتفيها:يمه انتي مارقدتي امس صح
ام شاهه بحزن وهي تقاوم البكاء:من اللي بيجيه نوم عقب ذا الفجعه
نايف وهو يحاول تهدئتها:يمه جعلني قبلش المؤمن مايجزع من امر الله بعدين المفروض انش اقوى من كذا
ام شاهه وقد تحدر دمعها:والله يامك مانيب جازعه بس ذابحني الحزن عليها يوم اني داريه انها مستاجعه
نايف وهو يجلسها على الكنب:طيب علميني ذاالحين بكاش ذا بيرد شي
ام شاهه وهي تمسح دموعها:لاوالله ماهوب راد شي بس لو اني ماابكي كان قد انفجرت
جواهر التي كانت نقف بجانب نايف:بس كذا تتعبينها وتتعبين نفسش وتردى نفسيتها وانتي داريه ان النفسيه اهم شي في العلاج
نايف بمرح ليغير مزاج عمته:وانتي ياالسكنيه من وين طلعتي
جواهر وهي تبتسم باعثة القليل من الراحه:من بطن امي
نايف وهو يقف:طيب يالله تبون شي انا رايح الدوام
ام شاهه:مانبي الا سلامتك جعل ربي يحفظك
نايف وهو من الباب:يالله مع السلامه
ام شاهه وجواهر:مع السلامه
ام شاهه وهي تنزل برقعها:يالله مشينا
جواهر وهي تلبس نقابها:يالله وتوجهتا للباب
................................
في نفس المنزل ولكن في جناح ناصر
وضحه وهي تقف بجانب رأسه:ناصر ناصر قوم فديتك تأخرت على الدوام
ناصر وهو يغطي حتى رأسه كعادته:كم الساعه
وضحه:الساعه ثمان ياعين ابي
ناصر وهو يبتسم تحت الفراش:وشلون عاد اقوم عقب ذا الحكي
وضحه وهي تسحب الرفاش دون ان تزيحه لأنه يغضب من هذه الحركه:حبيبي مهوب كل مره تنفع ذا الحركه قوم خلصني
ناصر وهو يزيح الفراش ليصبح على وجهها المحبوب الذي يحمل الكثير من الجاذبيه والنعومه في ملامحه:زين اللي عادش تذكرين ذا الحركات
وضحه وهي تتجه للدولاب لتخرج ملابسه:ليه هي غابت عني عشان انساها
ناصر وهو يتجه للحمام:تراني بتكبر عليش
وضحه بصوت عالي:حلالك يابعدي
وبعد مرور نصف ساعه كان يجلس على طاولة الطعام الصغيره وهي تجلس امامه
ناصر:وش ذا الريوق الزين
وضحه:ياليتني اعطيك روحي وعمري بدال ذا الريوق البسيط
ناصر وهو لم يحتمل هذا الكلام فعلاً فهرب بنظره للطبق الذي امامه:انتي وش جرا لش اليوم مصبحتنا
وضحه وهي لم تحسب لقلبه حساب:من في قلبه شي يموت ان مااظهره
ناصر وهو ينظر لعينيها بعمق:ويلومني يوم اني اهذي باسمش صبحي وليلي
وضحه وهي تقبل يده:ويلوموني يوم ابكي من فرقاك على شين ماسويت فيني
ناصر وهو ماعاد قادراً:وش رايش تريقيني وتخليني اتوكل
وضحه وهي لم تنتبه حتى لملاحه التي تحولت للولع والهيام:ابشر
وبدأت بتجهيز لقماته التي سيأكلها
وهو ينظر لها بحب ويردد في قلبه:والله اني اموت فيش لعنبا من لامني فيش ياذا البزر اللي صدعتيني
.....................................
في ممرات المستشفى
كانت تسير بخطواتها الواثقه الفاتنه مع طولها الجميل المميز
جواهر:يمه
ام شاهه:لبيه
جواهر:لبيتي حاجه انتي بتروحين مع شاهه
ام شاهه وقد بان الغيض:لا
جواهر بصوت منخفض:احسن
ام شاهه وقد بانت لها الزحمه في غرفة شاهه والجده وامرأتان طويلتان قد عرفهما يقفن امام الغرفه و وقد بان عليهن البكاء والانهيار
اسرعت بخطواتها لهلعها الذي بدأ بالتزايد حتى وقفت امامهن
ام شاهه وقد انقطعت انفاسها:شفيكم
حصه التي ضمت والدتها:تعبت تعبت يمه
ام شاهه وقد تصلبت عظامها:شاهه وش فيها
الجده:الله يصلحش يامش فجعتي امش
ثم اردفت:مافيها الا العافيه بس غشيت قبل شوي من قل العيشه
ام شاهه وهي تدفع حصه بعيداً لتتجه للغرفه مسرعه
اما الجده التي قد بأت عظامها بالتخاذل لخوفها على صغيرتها:يالله ياللي ماتنام عينه شافي بنيتي يالله
................................
بـــــــــــــــــــــقــــــــــــــ شــــــــادن لــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 08-04-11, 03:26 AM   المشاركة رقم: 218
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو قمة


البيانات
التسجيل: Jul 2010
العضوية: 175470
المشاركات: 14,163
الجنس أنثى
معدل التقييم: الوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالقالوزيره عضو متالق
نقاط التقييم: 2994

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
الوزيره غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

يعطيييييييك العآآآآآآآآآفيه

شدووووووووووووووونهـ

شآآآآآآآآآهه : ياقلبي علييك الله يشفييك ويعينك على المرض وعلى الغربه مع لطآآآآآآآآم

لطآآآآآآآآآم : شآآهه رآآآآآآآح تكووون حآآآآآآآده وجآآآآآآآآآده معك وانت السبب بكل شي

باانتظآآآآآآآآآآر الباآآآآآآآآآآرت الجآآآآآآآآآآآي

يالغلا


ومشكووووره على بآآآآآآآآآآرت اليوم

 
 

 

عرض البوم صور الوزيره  
قديم 08-04-11, 01:43 PM   المشاركة رقم: 219
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

شوووفووااا القهر النت فاصل من امس الساعه وحده وكان عندي احساس بينزل بارت ومافتح الا توووو قهررررررر

يالبى قلبش بنت خاااالووو ه ماغلطت يوم مسميتش نصفي الثاني لبى جوفش
وتراش وحشتيني سيري علينا اليووووم نتناش

ونجي لحبيبتي وغلااااي دهن العوووود
يالبى روحش انا هذا العشم فيش
داريه انش ماتقصرين حياتي وانتظر البارت بشووووووق

لطام على ثقل دمه وحقارته بس امووووت عليه رجال يجمع التضاد كله بشخصيته حنيه وقسوه طيبه ونذاله وكل شي متحمسه وااااجد لسفرتهم

شاهه حزني عليها وعلى حياتها اعجز اوصفه بالكلام احساسي وانا اقرا لها محزن اتغمس شخصيتها واحسني شاهه واحزن لحزنها وذا حالي بعد مع امها

ناصر ابوضيدان عارفه انك مانت قادر على فرقاها اكثر وضيدان احد الاسباب اللي بيخليك ترجع وضحه والا اقول احد الاعذار لشوقك لها

ناصر تجنن تجننن ووضحه روعه
حياتهم رايقه واااجد وبانتظار ظهور حد من زوجاته عشان نشووووف نار الغيره ههههه ابو النذاله اللي علي

حبيبتي الوزيره نورتينا حبيبتي وردووودش تجنن حبيبتي و اتمنى تكملين معانا لان دهن العووود كاتبه عسل

بزيد على كلامش شدوونه
اصلا اذا الكاتبه اكتبت بلهجتها تكون القصه اقرب لروح اللي يقرووون
وباقول ....

تقولين انت تنطق اش وانااقول زعلتي ليه
انا ........... واذا سولفت هذي هرجت لساني (افهميها وهي طايره هههه)

مبدعه شدووونه ونتناش بشووووق

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه  
قديم 08-04-11, 08:52 PM   المشاركة رقم: 220
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

مساكم الله بالخير

شادن يعطيك العافيه على بارت اليوم كان روعه ما قصرتي الله لايقصر في عمرك

شاهه
ياعنري عليها الله يشافيها من عنده شفاء لا يعاوده سقما واتوقع انها راح تتعذب مع لطام بسبب الماضي والي اتوقع ان للطام دور كبير فيه

وضحى وابو ضيدان

المفروض ينسون خلافاتهم وحقدهم على بعض على الاقل قدام شاهه لانها في حاجتهم اللحين
ماعجبني تخلى وضحى عن بنتها وانها ما نامت معاها وبعد ابو ضيدان اما آن الاوان انك تتخلى عن قسوتك على بناتك وخاصة شاهه لانها بحاجة حنان وعطف

لطام على قد ما كرهتك وانك ما تنبلع بس كبرت بعيني يوم انك ما تركت شاهه لحالها في المستشفى وظليت عندها
مادري ليه احسن ان لك دور كبير في الي صار بين وضحى وابو ضيدان

ناصر ووضحى
الله يهنيكم ببعض ويتمم عليكم نعمته ويرزقكم الذريه الصالحه

وبالنسبه انك تكتبين بلهجتك فهي روعه وتعجبني حيل واحسه قريبه من القلب
واسفه طولت عليك

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 02:25 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية