لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-02-12, 04:24 PM   المشاركة رقم: 871
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ملكة جمال ليلاس وملكة سحر الخواطر



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 183892
المشاركات: 11,112
الجنس أنثى
معدل التقييم: بياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالقبياض الصبح عضو متالق
نقاط التقييم: 2930

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
بياض الصبح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته



تغلق الروايه بـــ طلب من الكاتبة


مشرفات القسم




..
..
..

 
 

 

عرض البوم صور بياض الصبح  
قديم 20-02-12, 05:54 PM   المشاركة رقم: 872
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
عضو فخري


البيانات
التسجيل: Apr 2009
العضوية: 142868
المشاركات: 11,327
الجنس أنثى
معدل التقييم: نوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسينوف بنت نايف عضو ماسي
نقاط التقييم: 3549

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نوف بنت نايف غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

تفتح الروايه بطلب من الكاتبه
حيااااااااااااااااااااااااااك شدونه

مشرفات القسم

 
 

 

عرض البوم صور نوف بنت نايف  
قديم 20-02-12, 09:06 PM   المشاركة رقم: 873
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
الليله ان شاء الله بينزل بارت الساعه وحده
اختكم\شادن

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 21-02-12, 08:46 AM   المشاركة رقم: 874
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 162892
المشاركات: 220
الجنس أنثى
معدل التقييم: احلام 2 عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
احلام 2 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم
أهلا وسهلا اشتقنالك شدووون
حبيت أعمل ملخص للأحداث وإن شاء الله تكون مفيدة
نهار وثمينة : متخاصمين بسبب نهار كان معصب لكلام صقر ولكن لم نعرف التفاصيل بعد
فهاد وعليا : موقف المزرعة لما قال فهاد على عليا بقرة ( هاهاه)
نايف ودلال : لازال شبح الأخت والأخ مسيطر عليهم وأم دلال سافرت عند أخيها
ونايف ودلال قطعوا سفرتهم( شهر العسل) متجهين لالسعودية عند خال دلال من أجل يعودوا بأم دلال
فلاح وحصة: فلاح ذهب ليتزوج ولكن أظن أنه يلعب على حصة من أجل أن ترد حصة الأولية
عساف والجوهرة: عساف له ذكرى قديمة لم نعرف ماهي والجوهرة تحبة ( أيضا لانعلم سبب الحب) وأفصحت لوالدتها عن إعجابها وهذا سبب غضب الأم
أتمنى أن أكون أفدت القرآء ونحن بانتظارك شدووون

 
 

 

عرض البوم صور احلام 2  
قديم 27-02-12, 12:50 AM   المشاركة رقم: 875
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم



البارت الستين
..........................................
ابو سعد بهدوووء:رياجيلكم ونسوانكم واحد هذي كلمته اللي ماتغفر عند العوال
ابوفيصل بغضب قد عصف باعصابه في صحراء الجنون:ويش هو ومنعتو نهار لايهدم وجهه
ابوسعد بهدوء:ناصر اقعد لاتشيشهم
ابوفيصل بغضب:لا مانيب ساكت
ثم التفت للطام لانه يعرف وان سكت الجميع لن يسكت هذا المجنون:لطام
لطام الذي التفت لابوفيصل بعد ان كان يكلم فهاد:لبيه يبه
ابوسعد بغضب:ناصر الا لطام لا
لطام وهو يقف باستغراب:ليه يبه وش العلم اللي عندكم
ابو فيصل بعناد:العلم ان آل دبيس عودو على سواد وجيههم
لطام وقد غامت نظرته وذلك يعني انه يصارع غضبه:مالهم الا انا يبه
ليوقفهم صراخ النساء بالداخل
الجد بقلق:لطام عنز لي خلني اروح اشوف شفيهن
مسك يد جده ليدخله بالرغم من انه يعلم مابهم من تعالي اسم المصاب على السنتهن
دخل الجد وعينيه مرتعبه وغاضبه لكنه عرف مابهم حين رأى شاهه وهي تنكس صغيرها وقد تغير وجهها
الجد بصرامه وهو يقترب منها:وسعن وسعن خلن البزر يتنفس
وقف امامها لكنها لم تنظر له فهي مرتعبه بسبب لون صغيرها الذي تغير من البياض الصافي الى السواد
الجد وهو يرى الطفل يسترد التنفس:خلاص ارفعيه تنفس
رفعته وضمته لصدرها فقلبها لايتحمل كل ذلك
الجده بقلق ورعب:ها اربه تنفس
اومأت برأسها بصمت وهي تجلس على الارض وصغيرها ساااكن بشده فهو يصارع الموت في كل لحظه
ام شاهه وهي تجلس بجانبها بقلق:ليه سكت شفيه مابكى
همست بتعب:عشانه دايخ شوي وبيبكي
ام لطام التي تمسح دمعاتها:جعل ربي يشافيه ويعافيه
تعالى صوت الصغير بالصراخ يعلن عن عودة الروح لجسده الصغير
شدته لصدرها لتخبئ وجهها في رقبته وتبدأ ببكاء مؤلم فهي تحمل نفسها سبب مرضه
ام سعد وهي ترا كتفي شاهه يهتزان:يابنتي لاتبكين هذا اختبار من ربي ومالش الا انش تدعين له بكاش ذا يضر نفسش وترضعين عوالش الحره مهوب زين لهم
شاهه وهي ترفع رأسها وتأخذ منديل:يمه غصب علي لاشفته كذا احس قلبي بيوقف
ام شاهه بحزن:رحمة ربش كبيره وهذي كتبة ربي الحمدلله على كل حال
شاهه وقد ثارت اعصابها فجأه:الحمدلله على كل حال بس انا تعبت والله تعبت اول عند ابي وعقبه عند لطام والحين ولدي والله ماعاد اتحمل طواني الحزن من عرفت الدنيا خلاااااص خلاااااص
انتهت من كلمتها لتضم صغيرها مره اخرى وتنخرط في بكاء موجع
لكن صوت لطام الرخيم بعثرهم:يااااعرب درب درب
تناثرن الغير محارم له
دخل وهو ينظر لها بنظرة الغضب فهو سمع كلامها كاملا:سلام عليكم
الجميع:عليكم السلام
امرها بغضب:قومي البسي عباتش والحقيني انا في السياره
الجد بصرامه:ليه وش تبي بها
لطام بهدوء عكس معالم وجهه:ما لاحد كلمه علي
صمت الجد فهو فعلا لاحق له في ذلك لكنه قلق على صغيرته التي كانت قويه من ذلك الجامد
علمت انه غاضب لكن لاتعلم ماالذي مغضبه فهذا لوحده يسبب لها الرعب
لبست عباءتها بعد ان مدت صغيرها لوالدتها واتجهت للسياره وقد عصف بها الخوف منه
ماان اغلقت بابها حتى تعالى صرير السياره ذات السر عه الفائقه
شاهه بخوف:لطام لطام شوي شوي لاتدعم بنا
لطام وهو يركز نظره على الخط المستوي امامه:ولا كلمه اسمع منش
صمتت بخوف منه ومن غضبه
وبعد ربع ساعه اوقف السياره ونزل منها واشار لها بان تنزل
وقفا امام بعضهما فقال لها بهدوء:شلي غطاش
ازاحت غطاءها عن وجهها
قال لها بنفس الهدوء:ليه قلتي الكلام اللي قلتيه
اجابته وقد انسكبت دمعاتها اللؤلؤيه وهي تنكس رأسها:لاني تعبت من حياتي يالطام
اجابها بغضب:لاتبكييييييييييييين
رفعت رأسها لتنظر له لكنها رات الغضب المتخم في عينيه واكفهرار وجهه كالعاده
لطام وهو يقترب منها:ها ياشاهه تعبتي مني ومن حياتش معي لدرجة انش ماعاد تحملين عوالش ولدرجة انش تصيحين وتقولين ذا الحكي قدام العرب
شاهه وهي تدير ظهرها له:لطام والله غصب ماتمالكت نفسي وانا اشوف ولدي يموت قدامي
امسك بعضدها بقوه:مهوب من حقش تشكيني للناس انا غير غييير فاهمه وش يعني غيير
شاهه بألم وبكاء:وانت والله غير بس ضقت ضقت يالطام
ترك يدها واتجه للسياره لثواني ثم عاد لها وهو يحمل ماارعبها
لطام وهو يقف امامها ويمد مامع لها:هاش الفرد(الفرد=المسدس الصغير)
نظرت له بصدمه:لطام شفيك
صرخ بقوه مرعبه:قلت لش هاش الفرد اخذيييه
اخذته بخوف ورعب
قال لها وهو يفتح يديه على اتساعهما:يالله ارميني
شهقت:ههئئئئئئئئئ
لطام بصرخه:ارمي اخلصي
تبدلت ملامحها للجمود فرفعت المسدس في وجهه واقتربت منه
لكنها ماان اصبح يفصل بينهما اقل من الشبر عكست اتجاه المسدس لصدرها لتعتلي الفاجعه وجهه
صرخ وهو يمسك المسدس:شاااااااااااااااهه
خرت لتجلس على ركبتيها باكيه من قسوة هذا الرجل
اوقفها بعنف:شاهه انتي مانتي بمجبوره تقعدين معي تبين الطلاق طلقتش لكن انش تحكين باللي بينا لا والف لا فاهمه
صمتت لفتره ثم رفعت وجهها فلكمته بقوتها على صدره ليضع يده على مكان ضربتها لكنها لم تتوقف عن ضربه حتى امسك بيديها وادارها عن وجهه
اما هي فقد كانت تصرخ:ماتفهم انت ماتفهم مو انا اللي ماافهم انت اللي غبي اكرهك اكرهك طول عمرك قااسييي وجفس جفففففففس
كان يضمها له لعلها تهدأ ويسكن قلبه المرعوب من اجلها ومن اجل انهيارها
جلس على الارض واجلسها في حضنه وهو يحكم قبضته حولها
كانت تبكي بشده:لطام والله تعبت معك تعبت خلاااااااااص
همس ببرود:خلااص اهدي شاهه
شاهه وقد بدأت تنهار قوتها:لطام ليه ماتفهمني ليه تقسا علي ليه ليه ليه
همس بما اسكنها صدمةً:وليه انتي تبيعيني وانا شاريش
التفتت لتنظر له بصدمه فهل هو غبي ام يتصنع الغباء
.......................................................
في داخل المنزل الذي يقع وسط المزرعه
كانت تنظر للمزرعه من خلال النافذه لكنها لاترى سوى سواد الالم
فكيف لها ان تفرح وهو مبتعد عن قلبها فهو غاضب منها ومن شيئ اخر تجهله
تراءى لها صورته في الصباح حين اتى لاخذها حيث كان يبدو عليه التعب والارهاق والضيق
فعزمت ان تذهب له فمن الواجب ان تريحه حتى وان كانت قد غضبت منه
لبست غطاءها واتجهت للخارج
فاتصلت به ليرد عليها بعد رنتين
نهار بجمود:الو
ثمينه بصوتها المهتز:هلا نهار
ثم اردفت بارتباك فهي لم تعتد على هجره:اجهز لك شي تاكله وتراني جبت لك هدوم
ابتسم لقلبها الصافي فقال لها بنفس الجمود:ايه ولا عليش امر جيبي لي هدوم ابي ابدل
فهو قد ابدل ملابسه في البيت قبل ان ياخذها لكنه يريد رؤيتها ويريد ارضاءها
ثمينه هدوء:حاضر الحين اجي بس انت تعال عند السيارات
نهار:يالله جاي
ثم اغلقت الهاتف وجهزت ملابسه واتجهت بها لمواقف السايرات
.
.
.
في مواقف السيارات
كانت يغلق ازرة ثوبه:ثمينه
ثمينه وهي تنظر له:نعم
نهار وهو يقترب منها ليمسك بيدها:ادري اني غلطان يوم مديت ايدي عليش بس انتي بعد الله يهديش يوم شفتيني ضايق نشبتي في حلقي
ثمينه بعبره:هذا جزاي اللي ابي اعرف وش مضايقك ومشحني ضيقك
وضع يده حول كتفيها ليقبل رأسها:انزين وان قلت لش انا اسف بترضين
مسحت دمعاتها:برضا بس تقولي وش اللي مضايقك
نهار وهو يتنهد:مااقدر اقولش بس بتعرفين ويش هو قريب
ثمينه بقهر:ليه ماتعلمني انا مرتك ليه تخليني اعرف من الناس
نهار وهو يبتعد عنها قليلا:ياثمينه مهوب كل شي اقوله لش
ثمينه:ليه ليه مهوب كل شي تعلمني به انا وانت واحد يانهار
ثم اردفت بغضب:بس تدري ليه لانك ماتقدر تحفظ السر فتظن الكل نفسك ياتافه ياغبي
تعالى غضبه ليصل للهول فرفع كفه ينووي ضربها لكنها تحمل نفس في احشاءها
ترجع وهو يهمس بفحيح:قسم بالله لولا اللي في بطنش انش قد ذبحتي
ثم ابتعد عنها ليركب سيارته ليبتعد عن ماكن يحتويها
ادار مفاتيح سيارته ليعود بأسرع قوه للخلف
في هذه الاثناء كانت هي قد تراجعت عما قالته فاتجهت تجري له لتعتذر منه
لكن عودته بالسياره وجريها له سبب
..... اصطدام جسدها بالسياره ......
تعالت صرختها للحظه لكنها غابت في لحظه ايضا
نزل من سايرته مفجوع لكن ركض لها ليضعها على يديه
فيصرخ بقووووه:فهااااااااااااااااااااااااااااد
لكن لم ياته سوى لطام الذي كان يقف بسيارته بجانبهم
لطام بفجعه:شفيها وش صار لها
نهار وقد كان يرتعش:دعمتها دعمتها ذبحتها يالطام ذبحتها
لطام الذي فجع بما يراه من الدماء الغزيره
ايقظهما صرخة شاهه:لاتوقفون كذا ودوها الطبيب
تحركا بسرعه
لطام وهو يفتح باب سيارته الخلفي:حطها هنيا
ادخلها في السياره وهو يراها كيف انغمرت في دماءها
لكن ضجيج المكان الذي امتلئ بالجميع ارعبه واربكه اكثر
لطام وهو يهمس له:اركب اركب
ثم اشار لشاهه:اركبي معها
ركبو متجاهلين الجميع بصراخهم تساؤلاتهم وعويل النساء
تحرك لطام بسرعة قصوى متجه للمشفى
وبعد مرور ربع ساعه كانت سيارة لطام تقف امام بوابة المستشفى
اخرجوها بعد ان غطوها بغطاء ابيض كانت تحمله احدى الممرضات
وذهبو يجرون بالسرير الذي كانت ثمينه ملقاه عليه بلا اي بوادر للحياه
وكانوا الثلاثه يجرون خلفهم
............................................................ ...............
في المزرعه كانو يضعون ماانزل من الاغراض في السياره
ام لطام التي تجلس دون اي كلمه او حركه
بعكس ام سعد التي تعالى نشيجها وشهقاتها
ابو نهار الذي يجلس بجانب ام لطام وهو يضمها لصدره فهو يعلم حين يحدث لها اي شيئ لاتريد سوى حضنه هو
ابو نهار بجمود:خلاص يايمه بنروح ذالحين ونشوفها ونعين مافيها الا العافيه
نوره ببكاء:يبه اي عافيه وهي دمها يقطر
غمز لها:لا يابيش يمكنه جرح ولا شي بسيط بس انه على عرق
ابو لطام وهو يقف امامه ويمد كفه:ام لطام حياش يالله نمشي
نظرت له ببرود ثم مدت كفها ليعينها على الوقوف فقد انهارت قواها لاتستطيع الوقوف
وقفت ليتجه بها للسياره وهو يطوي خطاه في عالم الحزن
وذهبا متجهان لفلذة اكبادهما التي تصارع الموت لسبب يجهلانه
اما البقيه
الجد بصوت حازم:يالله اركبو
ركب الجميع بضيق وحزن بعد ان اتول وفي قلوبهم الفرح والسعاده
في سيارة ابوضيدان
ابو ضيدان:يايمه لاتبكين كذا خلاص ماعليها شر ان شاء الله
الجده التي لزمت الصمت منذ ان رات تلك الصغير غارقه في دماءها
ام ضيدان بحزن وهي تمسح دموعها:خلها تبكي وترتاح لاتكبت ويرتفع عندها السكري والضغط
عليا وهي تمد يدها وتمسك بيد جدتها فهي تعلم ان جدتها تحتاج لقوه لكي تصمد اما تلك الفاجعه
نظرت لها الجده بصمت ثم شدت على يدها لعلها تأخذ منها القوه
............................................................ ........
في المستشفى وبعد التشخيص المبدأي
الدكتور:انا شاك صراحه بان معها ارتجاج في المخ لان الضربه كانت قويه على راسها واحتمال اما ان تفقد بصرها او حاسة النطق او السمع او تفقد الذاكره
شهقت شاهه بصدمه ثم خرت دموعها المنسكبه من قبل
اما نهار فقد سقط على الكرسي لاحول له ولاقوه
لطام بحزن:طيب يادكتور والجنين وش حالته ميت ولا حي
الدكتور:شوف يااستاذ لطام الجنين حالي راح نسوي لها عمليه قيصريه ونطلعه لانها انفصلت عنه المشيمه وهذا راح يؤدي لموته لو استمر على هالوضع ساعه اضافيه واحتمال كبييييير انه مايعيش
نهار وهو يقف بفاجعه اكبر فهو يعلم مدى تعلقها بهذا الصغير الذي في احشاءها:شلون الجنين يموت لا مايموت لو مات الجنين هي تموت
الدكتور:اهدى يااستاذ نهار انا قلت هذا تشخيص مبدأي يعني للحين ماتأكدنا
ثم اردف الدكتور:انا استأذنكم الحين بدخل عشان نسوي العمليه وننقذ الجنين لو قدرنا
شاهه وهي تتقدم:دكتور انا بدخل معها
الدكتور:يااختي دخولك معها ماراح يفيدها لانها فاقده الوعي اصلا
شاهه:عارفه يادكتور بس انا ابي اكون معها
الدكتور باستسلام:اللي يريحك تفضلي
دخلت شاهه لكن اوقفها نهار:ام سعد كل شوي اظهري طمنينا
شاهه وهي تدخل:ابشر
ثم دخلت لتجد ثمينه التي كانت متمدده على السرير شاحبة اللون فاقدة الحركه فمن يراها يقسم بانها من الاموات
الممرضه من خلف شاهه:بليييز مدام
وتعني بان تبتعد لكي تبدا بعملها
اقتربت شاهه من ثمينه لتمسك بيدها فتقبلها وتهمس لها:انا معش ياروحي لاتخافين
وان قالو انها لاتشعر بالعالم من حولها فهي لن تصدقهم
بدأوا باخراج روح جديده لهذا العالم تحمل من روح ثمينه ومن دماءها وعظامها
............................................................ ........
في الانتظار
كانت ام سعد وام لطام وام ضيدان وابو سعد وابولطام وابوضيدان وابو نهار ونها ولطام وفهاد يجلسون حيث كانو ينتظرون خروج شاهه او الدكتور
خرجت شاهه من غرفة العمليات
وقف لطام واقترب منها مسرعا:ها بشري
شاهه وهي تبكي:جابت ولد بس بس...
انخرطت في بكاء مرير
ام لطام وهي تمسك بها برعب:شاهه يامش قولي لي بنتي فيها شي
شاهه وهي تمسك بكفي ام لطام:لا يمه والله مافيها شي بس البزر كسر خاطري
ام لطام بقليل من الراحه:اشوا
ثم عادوا للانتظار الا لطام الذي ابتعد بشاهه
لطام بهمس:شفيها
شاهه وهي تمسك بيده بهلع:لطام اليزر مشوه
لطام وهو يبعد وجهه بالم:يااارب ارحمها برحمتك
شاهه برعب:لطام يخلع يخلع البزر ماراح يعيش البزر متشوه حيييييل ومهوب كامل ماقدرت اشوفه ماقدرت
لطام بتنهد وحزن على حالة شقيقته:وهي
شاهه بالم:يوم طلعو البزر وعت عقبه رقدت مره ثانيه
لطام وهو يسحبها معه:ماحنا بعطف لها من الله
وبعد انتظار طال لساعتين خرج الدكتور كئيب الوجه
وقف الجميع رهبة من الموقف واتجهو له
نهار المرتبك:ها يادكتور
الدكتور بأسى:انا اسف اني ابلغكم الطفل توفى قبل لحظات
صعق الجميع وتعالى البكاء
نهار الذي اصابته رجفه لاتفسير لها لديه:دكتور وهي
الدكتور:ارجو انك تتبعني لمكتبي
ثم ذهب الدكتور لمكتبه حيث كان نهار يتبعه بهلع مما سيقوله
وبعد ان جلسا متقابلين
نهار:دكتور انا تلفت اعصابي ثمينه فيها شي
الدكتور بتوتر:اخ نهار انا سبق وشرحت لك حالتها بس اللي تأكدنا منه من نتايج الفحوصات ان المدام اصيبت بارتجاج في المخ اللي ممكن يسبب لها فقد لاحد حواسها او فقدان الذاكره وفيها كسر في يدها من الدرجه الاولى مع تلف في جزء من الكبد راح نستأصله
نهار وهو يضع راسه بين يديه وقلبه الدامي ينزف الما على حبه الذي قتله هو بيده على روحها الطاهره التي تسبب لهافي كل هذا
دخل ابو لطام ولطام وفهاد
ابو لطام بفاجعه:نهار شفيها ثمينه
نهار وهو يرفع رأسه وينظر لعمه بعينيه التي امتلأت بالدموع مما ارعبت الثلاثه ودبت فيهم الرعشه فكيف لنهار ان يبكي
نهار وهو يقف:انا انا اللي سويت بها كذا تقاضو مني اذبحوني ياليتني ماصوت لها ويالــ.............
لطام وهو يمسك به:اذكر الله وانا اخيك هذا مقدر ومكتوب
فهاد للدكتزر:دكتور اشرح لنا حالتها
الدكتور الذي بدأ بالشرح مره اخرى حيث كان نهار يبكيها صورة وقلب وروح ونبض كيف له ان يدمرها بهذا الشكل كيف سيرى اعاقتها التي كان سبب رئيسي فيها
كان يمسك بقلبه النابض بقوه
ابو لطام وبعد ان سمع بحالة صغيرته اخفض راسه:اللهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها
لكن صوت لطام حيث قال:نهاااار
التفتو ليجدوه قد غاب عن الوعي فأسرعو لالتقافه
اما الدكتور فقد اتصل بالممرضات
...........................................................
في منزل ابو ضيدان
حصه التي ترضع فيصل رن هاتفها
حصه وهي تضعه في سريره الهزازوتاخذ تلفةنها وتتجه لغرفتها:الو
الطرف الاخر بهدوء:الو سلام عليكم
حصه بنفور:وعليكم السلام خير وش عندك داق
فلاح بنفس الهدوء:داق اقولش اني بتملك ذالحين بس ابيش تقولين انش محللتني وبايحه مني
تلالأت دموعها فلم تعرف ماتقوله سوى:ترا ثمينه الظهر انه صاير لها حادث والعرب مشتطين
فلاح بصدمه:ويييييييييش
ثم اغلق الهاتف متجها لتجهيز اغراضه بسرعه قصوى لكن هناك مااوقفه الا وهو انه لايستطيع السفر في اي وقت يجب عليه الاستئذان
فاجرى اتصالاته ليأخذ الاذن للسفر وبعد مرور ساعه اتاه اتصال يخبره بالرفض لطلبه
فاتصل بها مره اخرى
فلاح بغضب:الوووو
حصه ببرود:الو نعم
فلاح بذات الغضب:وش اللي صار
حصه ببرود تخالطه العبرات:مابي اقولك اخاف يعفسك ويعفس ملكتك
فلاح بصرخه جعلها تغمض عيناها بألم:حصصصصصصصصصصه
حصه ببكاء:نعم نعم وش تبي من حصه بعد حصه ماتت ماتت
فلاح بجمود::علميني وش صار
حصه وهي تمسح دموعها:ماندري بس كنا في المزرعه وسمعنا الصياح ويوم جينا لقينا ونهار ولطام شالنها بيودونها الطبيب وهي غرقانه دم
فلاح:يالله مع السلامه
ثم اغلق الهاتف
لتلتفت هي على عطوراتها المنتثره على تسريحة غرفتها القديمه وتكسر كل ماامامها
وهي تصرخ:حقييييييير حقييييييييييييير
............................................................ .
في سيارة نايف
كانت صامته خجلا وتفكيرا فيما سيحدث
نايف وهو يحاول ازاحة صمتها:دلول
التفتت له:لبيه
نايف بابستامه فكلمتها اسعدته:لبيتي حاجه معي السنه الجايه ان شاء الله
دلال بابتسامه:ان شاء الله
نايف:شلي غطاش ترا مابه احد حولنا والسياره مغيمه
دلال وهي تنرع غطاها:نايف باقي لنا واجد
نايف وهو يمسك بكفها:ليه زهقتي مني
دلال بحرج:لا بس متشفقه على امي
نايف وهو يبتسم وينظر للطريق:تدرين دلال اني كنت احبش يومش بزر الين صار اللي انا وانتي خابرينه
اكفهر وجهها خجلا والما مماحدث
دلال:عادك تذكره يانايف
نايف وهو يبعد وجهه للطرف الاخر حزنا:والله مانسيته لحظه وحده واشوفش بذاك الوضع كنه ماغاب عني دقيقه
بكت بخوف وكان الوضع يعود مره اخرى امامها:لييه ذكرتني به لييييه
نايف وهو يخبئ دموعه عنها:لانه السبب في نفوري منش وبيظل بينا الين نموت
دلال وهي تمسك كفه بخوف:تكفى نايف وقف وقف برجع برجع
اوقف سيارته بسرعه لتنزل هي مسرعه وتعيد ما اكلته كله
كان ينظر لها وهو يسكب دموعه وروحه معها
اما هي فقد كانت ترجع وبعدها سقطت تعبه واسندت جسدها على السياره وبدأت ببكاء مؤلم قطع قلبه هو
لم تشعر بشيئ سوى به وهو يجلس بجانبها ويضمها له وهي تتشبث به اكثر لعلها تنمحي تلك الصوره من عينيها
...........................................................
بـــــــــــــــــقـــــــــــــــ شـــــــــادن لــــــــــــــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 04:46 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية