لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack (2) أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 15-08-11, 09:23 AM   المشاركة رقم: 716
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Aug 2008
العضوية: 90211
المشاركات: 2,649
الجنس أنثى
معدل التقييم: حنين الذكرى عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 39

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حنين الذكرى غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلااام عليكم ورحمة الله

دهونه اسأل الله ان ينفعنك ويرفعك بالقرآن العظيم..
والله يجعلش ممن يقرأ القرآن فيرقى، ولا يجعلش ممن يقرأ القرآن فيشقى..
والله يجعله شفيعا لك لا عليك..

باالنسبه للبارتين اللي نزلوا..
كانوا مليئين باالضيووووف الجدد..
بدايةً بفيصل وضحا ونهايةً بتؤام شاهه..
يعني كلهم جابوا عياااال..
هذا غير ولد نهااار اللي مابعد جاء..
ماشاء الله مو كأن آل لطام كثروا ههههه..
معاد باقي إلا اللي في بطن حصه..
امممم اتوقع انها بنوووووته>>فيس يحب البناااات

نجي للاحداث اللي ولعت..

عليا

خلاااااص انتي طلعتي من نصيب فهاااااد..
بتهووور من ابوك..
وبلا موافقه او اذن منك..
ياشيييين الشيبااان اذا هايطوا وتحكموا بمصير شوفاتهم باالعرس..
يقهرووووون بصراحه..
اووووف منهم مدري متى بيعقلووون وبيعملوووون بي امر الله وسنة رسوله..

نوره

وانتي يانووووره جاااااش ماجاء عليا..
زوجك ابووووش من آل دبيس..
بدوووون ان ياخذ رايش..
معااااااد باقي إلا يسوووقش مثل الشااااه لهم<<فيس يكره حركاااات الهياط بمصير البناااات..

لطام وشاهه

على بركت ماجاكم والله يصلحهم ويخليهم..
اقوووول وش بتسمونهم؟!
وش رايكم اساعدكم باالاسماء<<فيس قاط وجهه خخخخ

عائلة آل دبيس

ام صقر انا معك في رفضك لزوااااج صقر من آل لطاااام..
لاني بصراحه حطيت نفسي بمكانش..
ولقيت اني بسوووي مثل ماسوووويتي..
وراااااح ارفض ازوج ولدي من ذباحين ابووووه..
مهما كااان سوء او ذنب ابوصقر..واللي كااااان يستحق القتل..
بس مارااااح ازوجهم ولدي..
اووووكيه بسامحهم وماراااح اشره عليهم بااللي سووووووه..
بس اسامحهم لدرجة اني ازووووج ولدي منهم هذي قوووويه بصراحه..
بس اللي مستغربه منه هو ثقة ام صقر ببراءة ابوصقر..
وثقتها بي إبطالها لمشرووووع الزواااج!!

عساف

في انتظار ردت فعلك من ضيااااع حبك من بين يديك..

دهونه مشكوووووره على البارتين..
والله يعطيش العافيه ولا يهينش..
في انتظاااار الجزء الطويل ياصاحبة الخلق النبيل !^_^!

 
 

 

عرض البوم صور حنين الذكرى  
قديم 16-08-11, 04:48 AM   المشاركة رقم: 717
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 218843
المشاركات: 1,516
الجنس أنثى
معدل التقييم: عبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييمعبق الرياحين عضو جوهرة التقييم
نقاط التقييم: 1594

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عبق الرياحين غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليك ورحمه الله

الللف مبرووك شدونه على الختمه تقبل الله وجعلهاااااا بميزان حسناتك

ابدعتي يالغلا بارت رااااائع مثلك

لطااااام وشاهه الففففف مبرووووك على التوووووم يتربوووووون يعزكم ان شاء الله
واكيد احد التوووووم اسمه ابداح على عمه

واخيررا عرفنا من بياخذ عليااااااااا اهم شيء مو صقر لانهااااااا صعبه عليهم اثنينهم هي ماراح
تنسى ان ابوه هو السبب بالي صار وفرق ابوهاوامهاااااااا
وهو مارااح ينسى انهم اقتلوا ابوه حتى لو هو المخطي
ويكفي امه مو راضيه وبتعفس حياتهم
وما طااح فيها الاالنوري ياقلبي يكفي عليهاااا فقد بدااااااح

عساااف الله يعينك الي بغيتها خذها فهاااااااد وشكلك مالك الا جوهره وان شاء الله انها تسعد
قلبك وتنسيك عليااااااااا

شدووونه يالغلا جعل ربي يعتق من النااااار

 
 

 

عرض البوم صور عبق الرياحين  
قديم 16-08-11, 09:03 AM   المشاركة رقم: 718
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 163347
المشاركات: 175
الجنس أنثى
معدل التقييم: لووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداعلووك ات مي عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 229

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لووك ات مي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



السلاام عليكم

بناااااات اووب الكااتبه قااالت وعد بنزل باارت ثااني امس
!!
هو نزل والا لااا !!


سبحاان الله من البداايه توقعت فهاد لعلياا
بس ليته مااخذن شااهه
عشاانه ازين من لطاام خخخ


يختي ووش شااهه مااكله عشاان حملت بتووم
ابي زيهاا 


عياال لطاام اتوقع سعد و نااصر 


تسلم الاياادي شدووونه





 
 

 

عرض البوم صور لووك ات مي  
قديم 20-08-11, 01:59 AM   المشاركة رقم: 719
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 207831
المشاركات: 167
الجنس أنثى
معدل التقييم: دهــن الــعــود عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 71

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
دهــن الــعــود غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

السلام عليكم

صباح الخير على الجميع هذا البارت اللي وعدتكم فيه بس اسفه وصل متأخر وعشان كذا مافيه بارت الا بعد العيد عشان العشر الاواخر
الى لقاء مابعد العيد
اتمنى لكم قراءه ممتعه

البارت الثامن والاربعون
.........................................
في استراليا
كانت تان وتتمتم بصوت خافت:لطــــ لطام
لطام وهو يمسك بكفها الرقيق:لبيه
ام لطام بصوت هادئ:ياولدي هي تهذي من البنج ولا تراها ماتحس بشي
لطام ترك كفها ليعود للتمدد على الكرسي فخطر بباله ماقاله الدكتور عن ولادتها المتعبه بشده فقد اخبره بأنها كانت تجاهد في سبيل احياء صغارها رغم هزل صحة جسمها وضعفها
فزادت ابتسامته حين تذكر صراخها باسمه طيلة فترة المخاض والولاده وكانه تم برمجتها على اسمه فقط
ام لطام بهدوء:انت شفت العوال
لطام بحب شديد:ايه شفتهم الضفاع مايشبهوني
ام لطام بابتسامه:لاتقول لعوالي ضفاع
لطام وهو يقبل كفها:افا قدهم عوالش وانا
ام لطام:اني ماحبيتهم الا من حبي لك
لطام بحب:الله يخليش لي
رن هاتفه ليزين اسمها الذي يحبه من اعماقه الشاشه:هذي بنتش
ام لطام بحنين:لبى عينها
لطام:الو
ثمينه ودون مقدمات:كللللللللللللللللللللللوووووووش
فتح السبيكر حين تعالى صوتها:هههههههههه ماقصرتي يابنت سعد
ثمينه بفرح:مبرروك الف مبروك جعلهم يتربون في عزك
لطام:الله يبارك فيش شلونش
ثمينه:طيبه جعلني قبلكم
لطام:واللي عندش شلونهم
ثمينه:طيبين كلنا انتو شلونكم وعساكم طيبين
لطام:حنا بخير ولله الحمد
لطام:ثمينه هاش امي
ام لطام بشوق يفوق الوصف:لبى روحش
ثمينه بشوق مماثل:شلونش يمه
ام لطام:طيبه فديتش انتي شلونش وشلون كرشش
ثمينه:الحمد لله كل شي زين
ثم اردفت:ماودكم تاتون
ام لطام:اخيش عنده شغل مانقدر
ثم استمرت المكالمه في سؤال عن الحال لمدة ربع ساعه
......................................................
في الدوحه
كانت تقبل الهاتف الذي يضم صورة صغار صغيرتها فلطام صورهم وارسلها لها
عليا بمزح:يمه كنش بتحبينهم اكثر منا
ام شاهه:بحبهم الا حبيتهم من يوم شفتهم
ام سعد بحب:يالبى البزران وامهم
عليا:يمه ماقالش ابي متى بنروح لهم
ام سعد:لا بالله ماقال شي
ام شاهه:ياليت عيوني مع عيونكم واشوفهم
ابوسعد الذي دخل عليهم وهو يتكأ عل عصاه:سلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
ابوسعد بفرحه بانت على ملامح وجهه:دريتو لطام وش سما الصغار
ام سعد:لا وش سماهم
ابو سعد ببسمه وقوره:بداح وسعد
ام شاهه:الله يصلحهم ويخليهم لواليهم
عليا وهي تنهض متجهه للهاتف:انا بدق اشوفها
اتصلت على رقم شاهه ليجيبها الصوت الخافت:الو
عليا:سلام عليكم
ام لطام:وعليكم السلام من انتي
عليا:انا عليا يمه
ام لطام:يامرحبا شلونش يامي
عليا:طيبه جعلش طيبه
ثم اردفت:يمه شاهه عندش
ام لطام:توها تقوم قبل شوي هاش اياها
شاهه بصوت مرهق:الوو
عليا بحب وفرحه:هلا هلا بام سعد وبداح
شاهه ببسمه آسره:هلا فيش
وبعد السلامات
عليا:عندي لش خبر
شاهه:وش هو
عليا:انا بجيش مع ابي
شاهه بفرح:صدق
عليا:اي والله
شاهه:تكفون جيبو امي شاهه معكم
عليا:يمكن تاتي
شاهه:شلون امي والصغير
عليا:قصدش فصول
شاهه:سموه فيصل
عليا:ايه كلهم طيبين ولا عليهم الا العافيه
شاهه:وانتي شمسويه في الدراسه
عليا:دراستي عال العال
شاهه:الحمدلله امي عندش
عليا:هذي هي تبيش
ثم مدت الهاتف لوالدتها
ام شاهه:لو
شاهه:لبى عينش
ام شاهه بحنين:شلونش يامي والحمدلله على السلامه
شاهه:الله يسلمش يووه يمه واجهت ربي وعودت
ام شاهه:التعب اللي جاش كله بيروح لاشفتي خششهم
شاهه:انتي شفتيهم
ام شاهه:ايه لطام دز لنا صورهم اجل انتي ماشفتيهم
شاهه:لا توني صحيت
ام شاهه:بتشوفينهم وتشبعين من شوفهم
ام شاهه:يالله يامي تبين شي
شاهه:سلامتش
ام شاهه:مع السلامه
شاهه:مع السلامه
ام لطام:ها اخلي لطام يجيبهم
شاهه:ايه تكفين يمه
ام لطام وهي تتصل بولدها:الو لطام يابوي جيب الصغار خل امهم تشوفهم
لطام:هي قامت
ام لطام:ايه قد لها شوي
لطام:يالله الحين اجيبهم واجي
وبعد مرور ربع ساعه
لطام وخلفه ممرضتان تدفعان سريرين صغار:سلام عليكم
شاهه وعينيها على السريرين:وعليكم السلام
شاهه باستعجال:يمه ولا عليش امر عطيني اياهم
ام لطام وهي تحمل احد الصغار لتمده لها لتطفئ لهيب لهفتها:سمي يامي
شاهه وهي تنظر للصغير بنظرات حب:اسم الله عليك
شاهه بعدم استيعاب:يمه هذا طلع مني
ام لطام بابتسامه:اجل منهو طالع منه
لطام وهو يقترب بالصغير الاخر:وهذا ماله شي
مدت الذي بين يديها لام لطام لتأخذ الصغير من والده:اسم الله عليك
ضمته لصدرها لتقبله بشده في كل مكان من بدنه
ام لطام وهي تضع الصغير الاخر امامها وتفتح لفته:هاتي الثاني افكه
اخذت الصغير لتضعه بجانب شقيقه وتفك رباطه
اما هي فكان قلبها يدق بشده وهي تنظر لهما امامها
لطام وهو يمسك بكفها:سجيتي من شايبش
شاهه وهي تقبل كفه:لولا شايبي ماجاو
ام لطام بحب:الله لايفرقكم
لكن فاجأهم من دخل وهو يلقي السلام:سلام عليكم
تقدم لطام ليقبل انفه وجبينه:ارحب تو مانورت ديارنا
ابو لطام بوقار:منوره بمن فيها
اتجه لحبه الصامت وعينيه غارقتان بالدموع قبل جبينها بوقار:طالت الغيبه ياام لطام ولا احتلت اصبر
ام لطام بعينيها الدامعتان:ليت عيوني مثل قلبي دايم وانت فيها
لطام بفرح:ماجا فهاد معك
ابو لطام وهو يتجه لشاهه:لا ماجا
ابو لطام وهو يقبل جبينها:الحمدلله على السلامه ومبروك ماجاكم
شاهه:الله يبارك فيك يبه
انحنى ليقبل الصغار
لطام:تحب الكعبه
ابو لطام وهو ينظر لهم:من فيهم بداح ومن فيهم سعد
لطام وهو يشير للاكبر حجماً ليقول هذا سعد والاخر بداح
انحنى مره اخرى ليقبل بداح بشده ويهمس له:جعلك اطول منه عمر
............................................................ ...
في منزل ابوضيدان
كانت تجلس امام والدها الذي طلبها بمفردها:هلا يبه
ابوضيدان:عليا وانا ابيش انا ادخلتش في وجه فهاد ولد ابيش سعد
عليا بصدمه:ليه يبه
ابوضيدان بقليل من الغضب:وش هو اللي ليه
عليا:ليه تحذفني عليه
ابو ضيدان بعصبيه:انتي خبل وش احذفش هذا ولد عمش يعني ماخذش ماخذش
عليا بغضب:اصلاً لو مابقى في الدنيا رياجيل مااخذ فهاد
ابوضيدان بصراخ:ليه وش معنى فهاد
عليا بتهور:لانه ضفعه
لم يسكتها سوى صفعة والدها على خدها
ابوضيدان بغضب:ولا كلمه زياده والعرس وبيتم غصب عليش
عليا وهي تركض متجهه لجدها الذي يجلس في الصاله:والله مااخذه مغصوبه
ابو ضيدان وهو يتبعها:بتاخذينه ورجلي على رقبتش
جلست بجانب جدها وهي تمسك بكفه برجاء:تكفى يبه طلبتك
ابوسعد بصدمه:وش قومش
عليا:مابي فهاد
ابوسعد بغضب:ليه شفيه فهاد
عليا:مابيه مابيه
ام سعد بغضب:عليا ومرض تعيين من ولد عمش
عليا ببكاء:ياناس العرس غصيبه مابيه
ام شاهه:ليه ماتبينه عطينا سبب يقنعنا
عليا:مابيه وبس
ابوضيدان بعصبيه:دامه وبس اجل بتاخذينه ياعليا وخلي احد ينفعش
نظرت لجدها برجاء اشاح بانظاره عنها غاضباً
..................................................
في ديار عساف الحزينه
بداح عليا راحت مي راحت لاخيك تكفى ياخيك لاتزعل علي
ليتني لاغمضت عيني وفتحتها اشوفك قدامي ليتني ماطعتك ورحت معك الصيدليه
لكه تراجع واستغفر:استغفر الله استغفر الله الله يلعن ابليس
لكن عقله الباطن بدأ باصدار القرارت:انا لازم اعرس عشان اشوف بداح قدامي مره ثانيه وعشان ارتاح من حنتهم علي
بس من من بناتنا مابعد اعرست اكلم امي واشوف
...............................................
في جناح فلاح
فلاح وهو يتابع المباراه:حصصصصه ياحصصصه
حصه القادمه من الغرفه:هلا فلاح
فلاح وهو يغلق التلفاز:تعالي اقعدي جنبي خلينا نسولف
حصه وهي تجلس بجانبه:وش تبي تقول يالله سمعني
فلاح بجاء:حصوص حبيبتي جيبيلي مثل شاهه
حصه:هههههههههههههه على كيفي هو
فلاح:اسأليها وش كانت تسوي وسوي مثلها
حصه بخبث:وانت اسأل لطام وش يسوي وسو مثله
فلاح:ماعلينا منهم قولي لي وش اللي في بطنش
حصه بخبث:ماراح اقول
فلاح بتهديد:اكيد
حصه:اكيدين
فلاح وهو يضع يده على بطنها:اجل هاتي ولدي
حصه:ههههههههههههه آسفه ليه تحطه في بطني
فلاح:ان ماعطيتيني ولدي بروح اشتكي عليش
حصه وهي تكمل جنون فلاح:القانون لايحمي المغفلون
فلاح:ههههههههههههههههههههههههه
............................................
في الجناح المجاور
نهار وهو يرتب شماغه:يالله ياثمينه
ثمينه وهي تلف لفتها:يالله يالله
نهار:الله يهديش تأخرين على موعد الشيخ
ثمينه بابتسامة حب:لبى الشيخ وابيه
نهار وهو يمسك بيدها:امشي لاينجن ابيه
ثمينه:هههههههه اسم الله عليك
نهار بعشق:جعلني ماخلا من ذا الضحكه
........................................
في منزل ابوضيدان ليلاً
ام شاهه بغضب:انتي بتقعدين عاقده النونه كذا
عليا بغضب:ايه الين تفكوني من فهاد
ام سعد بغضب:البخي قبل اقوم اكسر ذا العصا على ظهرش
عليا ببكاء:مابيه مابيه
ثم ذهبت للمطبخ لتبكي ثم تبعتها حصه لتهدئها
.
.
.
.
.
.
.
في المجلس
ابوسعد:يافهاد قوم هات لنا زعفران من داخل
فهاد وهو يقف:ابشر
ثم اتجه للباب الخلفي للمطبخ
طرق الباب لكن لامجيب واستمر في طرق الباب لربع ساعه
لكنه اوحي له صوت انثوي باكي
لكنه وضح الصوت حين اقترب من الباب ذو الزجاج العاكس
عليا بصوتها الباكي:جعله يسقى لافارقته خبل وضفعه ومجنون وش اسوي به
لكنه سمع صوت اخر:عليا ويعدين معش
عليا بغضب:ياحصه العرس مهوب غصيبه
صعق حين تعرف عليها لكنها زادت صدمته حين سمعها تقول:بعدين في ذمتش قد شفتي مره ماخذه مره
لم يتحمل فصرخ بها:عليااااا
تراجعت حصه بسرعه وهي تغطي رأسها
اما هي فتجمدت رعباً
دفع الباب ليدخل ويمسك بها بقوه ليهمس بها:ان كانش بايعه مره فانا بايع مية مره
عليا بهمس:فها.......
فهاد بغضب يكاد يحرق كل ماامامه:والله ان قد اظهر ذا الحكي من عيونش اسمعيني عرس مابه عرس وعقب اسبوع بتاتين في بيتي وارويش من المره
ثم تركها وخرج ليتركها في رعبها منه
انهارت باكيه على اقرب كرسي لها
اتتها حصه مرعوبه:عليا منو هذا ووش قالش
عليا ببكاء شديد:خلاص خلاص ماعاد ابيه
دخلت الجده قلقه:شفيكم
عليا:يمه قولي لابي يطلقني منه
ام سعد بجزع:لييه
عليا بصراخ:لاني مابيه ماعاد ابي اشوف وجهه
..................................................
في منزل آل دبيس
غزيل بفرح:لبى زولك ياجعله مبارك وسعيد
صقر وهو يقبل جبينها:فرحتش ذي تكفيني عن الدنيا كلها
نمشه بفرح:وانا ماهميتك
صقر:ههههههه وش ابي فيش
دبيس:والله مقدي فيش صقر رازه وجهش في كل شي
نمشه:صقققر شوفه
صقر:لاعاد جنبها قبل اعجن وجهك
نمشه وهي تقبل كتفه:ييييوووووه ياناس جعل اللي يلومني في حب صقر مايشوف الدرب
فرح التي تجري متجهه لصقر:حالي بروح معك
صقر وهو يضمها:وين تروحين معي
فرح بعدم فهم:نتملك
ضحك الجمييع:ههههههههههههههه
غزيل:منو قالش بيروح يتملك
فرح بذكاء:جدي صقر قال نروح نتملك
ثم اردفت:ماما يعني شنو
غزيل:يعني خالي صقر يجيب بنت حلووووه عندنا
فرح بغيره:وانا
غزيل باستغراب:وانتي شنو
فرح وهي تنظر لخالها:انا احلى منها صح
ضحك الجميع لغيرتها الفطريه:ههههههههههههههه
صقر وهو يحملها:اكيد انتي احلى منها بوااااجد
فرح وهي تقبل خده:خالي حبيبي
دبيس:ابو المصلحه عند ذا البنت
دخلت ام صقر الغاضبه والغير راضيه عما يحدث:وش مقعدكم
فرح:جده ترا خالي نتملك
ام صقر بنغزه:ملكه عقب مادفق ما وجهه عندهم وانا امش
دبيس بزعل:افا ياام صقر تقولين ذا الحكي لصقر
ام صقر:البخ انت ولا لك شغل
صقر وهو يتقدم منها ويقبل رأسها:تمونيني على الروح ياام صقر
ام صقر وهي تدفعه عنها:انقلع من وجهي ولا تشوفك عيني لا انت ولا اللي بتاخذها
غزيل:يايمه لاتعسرينها عليه هذا ولدش
صقر الذي ينظر لوالدته:غزيل خليها على كيفها
ام صقر بغضب:اسمعوني كلكم اللي منكم راضي بعرس ضقر لايجيني ولا تشوفه عيني
ثم خرجت متجهه لغرفتها
.......................................................
في استراليا
لطام وهو يجلس امامها ضاحكاً عليها
لطام:شكلش عجيب وانتي كذا
شاهه التي تبدل احد صغارها:تضحك على شوشتي ها كله منك ومن عوالك
لطام وهو يقبل الصغير الاخر:يازين عوالي
ام لطام التي دخلت وهي تحمل رضعات الصغار
خلاص يامي روحي ريحي وانا برضعهم
شاهه وهي تأخذ احد الرضعات لا يمه انا برضع بداح وانتي رضعي سعد
لطام الذي ينظر لهن وهن يقمن بارضاع الصغار:والله لوتدرن من بيجينا بكره
ام لطام:من هو
لطام:لا جا شفتوه
شاهه:يييووووه لطام ياشين ذا الطبيعه فيك
دخل ابولطام:وش هو مسوي بش
شاهه:يبه مايبي يعلمني من اللي بيجينا بكره
ابو لطام وهو يقبل الصغير الذي بين يدي ام لطام:وان علمكم محقت عليه
ام لطام:حتى انت
ابو لطام بابتسامه:خلينا نشبع منكم قبل يجي ضيفنا
ام لطام بحنين:ياليت اللي بياتي بكره فهاد عشان اشبع منه وابارك له بملكته اللي ماخليتوني احضرها
ابو لطام:الملكه هينه اهم شي العرس
ام لطام:لا جا عرسه بسوي شي وشويات
ابو لطام:الا على طاري العرس مانت بحاضر عرس نايف يالطام
لطام:الا ان شاء الله بنحدر كم يوم ونعود
شاهه: الله يجزاهم خير اللي خلوك تحدر بنا للدوحه
لطام:ام سعد باعتني ذا الاليام
شاهه بخجل:اقول امس علي
لطام:تراها كذا يعني مستحيه
اابو لطام وهو يرى خجلها:هي صادقه امس علينا
لطام:هههههههههههههههههههه
.......................................................
بـــــــــــقــــــــــ شــــــــــادن لــــــــــــــــم

 
 

 

عرض البوم صور دهــن الــعــود  
قديم 21-08-11, 03:42 AM   المشاركة رقم: 720
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2011
العضوية: 218401
المشاركات: 1,450
الجنس أنثى
معدل التقييم: اثرني احبه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 56

االدولة
البلدBahrain
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
اثرني احبه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : دهــن الــعــود المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

ارحبي في ذمتي يا الغلااااا


قريت الباررت وبصراحه يهبل ..

وتراش معذوره لان العشر الاواخر لازم نقضيها عباده .. الله يتقبل صيامنا وقيامنا ولايجعلنا من الخاسرين




كنت متوقعه انهم بيسمونهم ابداح وسعد ..


بس البارت هذا اسميه بارت .. بارت الانفجار والتحدي


كلمة عليا ما كانت حلوه في حق فهاااد وانا اظن انها قالتها لانها مقهوره منه يوم المزرعه وانه نفذ اللي يبيه وهي مالها راي

اما هو بقهم انها تقصدت عشان سالفته مع ال دبيس الله يقلعهم فيا قرد حظهاااااااااااا علووووي هههههههههههههه




عسااااف كسر خاطري موقفه .. ولحظتها تمنيت علوووي له
يعني بما انه فقد اللي يحبهم صرت بصفه ..



اتوقع علوي بتسافر وفهاد بعد للطام وبيصر الانفجار عدل


البارت الجاي او اللي بعده اظنه عرس نايف ودلووول واااااااااااااااااااااااااو وناااااسه

بانتظارش دووم قلبي ..



وعيدش مباارك قبل الزحمه هااا لا قريتي الرد طرشيلي عالخاص ..

 
 

 

عرض البوم صور اثرني احبه  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
لطااام و شااههـ بـ المبااركـ ً, دهن العود, غضو النظر عني تراني حلاله, قصص من وحي الاعضاء
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


LinkBacks (?)
LinkBack to this Thread: https://www.liilas.com/vb3/t152932.html
أرسلت بواسطة For Type التاريخ
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 12-09-14 10:59 PM
ط؛ط¶ظˆ ط§ظ„ظ†ط¸ط± ط¹ظ†ظٹ طھط±ط§ظ†ظٹ ط­ظ„ط§ظ„ظ‡ This thread Refback 30-07-14 02:51 AM


الساعة الآن 04:52 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية