كاتب الموضوع :
دهــن الــعــود
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
هذا بارت اليوم الذي استعجل الجميع على نزوله لكن اتمنى ان يتلقى الجزء حقه من القراءه المتيقنه
وأضع بارت غذاً اليوم فجراً ان استطعت او غداً في موعده
البارت الثالث والاربعون
........................................
في الملحق وبهدوء تام
شاهه واناملها تداعب طرف جلالها:ان بتقعد كذا ساكت
لطام بهدوء:اذا مندبله كبدش روحي داخل
شاهه وهي تقترب لتجلس على جانب سريره:لطام انا ابي يصير فيه تواصل بيني وبينك
لطام وهو مغمض العينين:انا ذالحين تعبان بعدين انا ماقلت لش اني ماابيش
التصقت به وهي تقول بكبرياء:بس انا ابيك
لطام وهو فرح للغايه في داخله لكنه قال بجمود:اكيد تبيني
شاهه باستغراب:شلون يعني اكيد
لطام بغموض:يعني لو اقولش امشي معي سنه كامله في استراليا
شاهه بصدمه:شننننننووووو سنه
لطام ببسمة استهزاء:ايه سنه
ثم اردف:كنت متأكد انش مانتيب رايحه معي
شاهه وقد اشرفت دموعها على الانهمار:يعني بتهدني وتروح
لطام باستغراب:هذا انا اقولش تعالي معي
شاهه وهي تشير لبطنها بغضب:وهذا وين احذفه
لطام:انا عندي دوره والدوره تبدا عقب ثلاث شهور
شاهه وهي تقف بحزم لتقول:خلاص اجل بروح معك
لطام وهو يبتسم ليغيضها:ياوالله اللزقه
شاهه وهي تلكمه على صدره وهي تجلس بجانبه:ايه لزقه عندك مانع
لطام وهو يضمها بيده السليمه لتدفن وجهها في عنقه:لبى اللزقه ياناس بس ترا ها انتي عندش اهلش وانا عند اهلي الين ياتي موعد السفر
شاهه وهي تبعده بغضب:ليييييه
لطام بتشفي:عقاب لش على اللي سويتيه يالغبيه
شاهه بعصبيه:لاتقول غبيه مااحب هالكلمه
لطام وهو يضحك:ههههههههه اجل غبيه غبيه غبيه غبــــــ ......... الى ان قاطعته وهي تغلق فمه
............................................
في طرف المزرعه
عليا وهي تدفع الكرسي الذي تجلس عليه الصغيره:ها فروحه اقوى
الصغيره بسعاده:حيل حيل
دفعتها اكثر وهي تقهقه لكن هناك مااخرسها
صوت رجولي:لا يارجال خل مني ذا الحكي
الطرف الاخر:..........
ذات الصوت بغضب:هذا الناقص اخذ من بناتهم الحين انا مابي الا فرقاهم اقوم اخذ منهم
الطرف الخر:..........
الصوت وهو يزمجر بغضب عارم:اقطع واخس ولد عمي الله يرحمه ماسوى ذا الشي هم اللي تبلو عليه
الطرف الاخر:...........
الصوت:اقول انا مااشره على خبل مثلك
ثم اغلق الخط ليقول بصوت مسموع:وين رحت تجيبلنا ذا المصايب ياسلمان الله يعفر لك
صرخت الصغيره:حالي حالي
الصوت باستغراب:فروحه وينش
الصغيره وهي تجري متجهه له:سوفني انا هني
حملها ليقول لها:منو جابش هنيا
الصغيره وهي تشير للجزء المظلم:حالتي علوي
خرج من الجزء المظلم ليقول له:هلا صقر وش عندك هنيا
صقر:ابد عندي مكالمه وانتهت
فهاد وهو يسحبه:اجل امش خلني امصخرك في الجنجفه(الجنجفه=شده -بلوت)
صقر:ماكني مظهرك قبيلا من اللعبه
فهاد وهو ينسحب ومعه صقر:ايه معليه انا اللي بطلعك ذا المره
اقتربت عليا من الصغيره لتحملها
عليا بزعل:فروحه ليه تعلمين خالش اني هنيا
فرح باعتياديه:عادي باب يقولي نادي ماما وحالي ثقر يقول نادي نمثه
عليا:بس انــــــ....
اصمتها قوله الصارم:وش مظهرش في ذا المكان
عليا بصر امه مماثله:وراك ماعلي غطا
فهاد الغاضب:عندي وراك وعنده ولاكلمه
عليا بحزم:اقول انا لي اب وانت مالك كلمه علي طول ماهو حي
فهاد بغضب افرط به:اجل الصبح لاغديت رجلش تصير لي كلمه عليش
عليا بصوت غاضب عالي بسبب خجلها من كلامه:والله لو ادري شعري ابيض ماخذيتك
فهاد بعناد:لا بتاخذيني ياعليا غصب مهوب طيب
ثم تركها لبوءه غاضبه لامهدئ لها
.............................................
في احد اراضي المزرعه وبعيداً عن الجميع
ابو ضيدان وهو ينظر لوجهها التعب:وضحه وش قومش
ام شاهه بتعب:مافيني شي
ابو ضيدان بحزم:الا فيش شي وجهش مهوب زين
ام شاهه وهي تقذف ببرقعها بضيق:ضايقة بي الدنيا ياناصر
ابوضيدان بقلق:جعلني فداش لاضاقت دنياش
ام شاهه التي لاول مره تبكي امامه:طول ماني اشوف آل دبيس فأنا ضايقه
ابوضيدان بحب لها تفردت به:والله ماتضيقين وانا موجود قومي البسي نعود لبيتنا
ام شاهه بجزع:يويلي لا والله مانسير والضيوف موجودين
ابوضيدان بأمر:اقولش قومي اخلصي
ام شاهه وهي تمسك بيده برجاء:ناصر انا احكي عليك افضفض لاتخليني اتحسف
ابوضيدان بضيق:يابنت الحلال انا اعبر منش ماودي الا بفرقاهم
ام شاهه وهي تريد ان تغير موده:طيب عطني من شلاتك
ابوضيدان بصدمه:ههههههههههههههههههه عادش تذكرين
ام شاهه بابتسامه:اليوم سمعتهم يقولون ان نهار صوته زين في الشيلات قلت في خاطري والله مهوب ازين من صوت شايبي
ابوضيدان بحب:اجل اسمعي جعل شايبش مايبكيش
وبدأ بجر صوته
لاتكحل يااريش العين وش هو له
الله اللي ياحبيبي مكحلها
الهدب ليل كسا الخد من طوله
تنكسر شمس الضحى يوم ظللها
من سبايبها الشياهين منقوله
فتنة من شافها ماتحملها
كن سيوف الهند يابنت مسلوله
من عيونش كل ماجيت انازلها
في بحرها الموج لاشل محموله
وين مايرسي رموشك سواحلها
من يلوم القلب قولوله
القلوب الميته من يجادلها
يابعد عمري والازوال يازوله
لا اقبلت ماودك الا تقابلها
كل ماسلهم وسولف بمعسوله
ابتدت قصة غرامي من اولها
وكل مانقض جروحي بمجدوله
جيت مع عفر القصايد اهوبلها
في قصيدي مالحقته ولااطوله
بس ذكرش بالقصايد يجملها
ماقدرت اكتب جماله على اصوله
راح يكتب جماله وكملها
عاد لوياطى على القلب برجوله
ارسلت غر السحايب همايلها
ام شاهه بحب:جعلني ماخلا
ابوضيدان بحسره:تدرين ياوضحه مهوب قاهرني الا اني ضيعت سنين عمري على كذبه
ام شاهه بضيق من تلك الذكرى:يابن الحلال اللي راح راح
ثم اردفت:واهم شي انك معي
ابوضيدان:جعل ربي مايجيب فرقا
ام شاهه:آمين
........................................
في صباح اليوم التالي
ام سعد وام محمد اللتان تجلسان في الصاله
ام سعد بغضب:ياثمينه روحي قومي ذا الرفل
ام نهار بضحكه:ابشري فديتش بس ريحي عمرش
ام محمد:يامش قومها الشين قدنا الضحى ولا قامن
ام سعد وهي تنظر لام لطام:نوره وش قومش يامي
ام لطام وهي تخبئ دمعتها:ماقومي شي بس متضايقه شوي
ام سعد بقلق:وش مضيقش يامش
ام لطام بحزن:مدري والله بقوم اصلي لي ركعتين اربني ارتاح
ام نهار:اسم الله عليش
ام لطام وهي تتجه للغرفه الداخليه:لاباس عليش
دخلت شاهه وهي تحذف برقعها:سلام عيكم
الجميع:وعليكم السلام
الجده بفرح:يالبى والله بنتي اللي ماعزا الله هي راقده لذا الحزه
شاهه وهي تكتم ضحكتها:وش يرقدني لذا الحزه
ام نهار وهي تهمس لها:كل ذا عنده اثقلي يابنت
شاهه ببسمه مازحه:مااحتال يمه
ام نهار بفرح:الله يهدي سركم
دخلت عليا بضيق وارهاق:سلام عليكم
الجميع:وعليكم السلام
عليا وهي تجلس بجانب شقيقتها:كيف اصبحتو
الجده بغضب:ليه هو حنا الصبح قد حناالظهر
ام نهار وهي تهمس لشاهه:قبل شوي الضحى وذالحين الظهر عقب شوي العشا
ضحكت شاهه مماثار اعجاب ام محمد
ام محم بانبهار:يامش لاعاد تسكتين اضحكي دايم ماشاء الله
شاهه بخجل:الله يجبر بخاطرش يمه
ام سعد بفخر لجمال صغيرتها:ماجابته من بعيد
ثم اكملت بمزاح:ماخذته مني
ام محمد بمزح:شاهه خلي مني الحكي البنت بلا امها ولا انتي نسختش بنت سعد
ام سعد بضحكه وقوره:ههههه عز الله انش عينتيها ثمينه فديتها بلا انا وسميتها
ام نهار بحب:لبي السميه والشبيهه ومرت ولدي جعلني مااذوق حزنها
................................................
في المجلس
بداح الذي يعاني من الارق:عساف تخاويني
عساف باستغراب:وين
بداح:بروح الصيدليه اخذلي مسكن راسي ماخلاني امسي
عساف:وانت عقب الفري ماراح وجع راسك
بداح وهو يقف:لا والله ماراح قم بس خلنا نروح
وقف عساف ليتجهان للصيدليه
لكن بداح وقف ليقول:عساف اصبر شوي خلني اشوف امي قد لها يومين متضايقه ولا ادري وش قومها
عساف:يالله وانا انتظرك في الموتر
بداح وهو يتجه للداخل:ماشي
بعد مرور ربع ساعه خرجت له والدته الحزينه
بداح وهو يقبلها ويضمها بقوه لصدره:كيف اصبحتي يابعد راسي
ام لطام بجزع:لا ان شاء الله تكفى يامك تبيني اموت وانا حيه
بداح وهو يشدد من احتضانها:تحبيني يمه
ام لطام وقد انهمرت دموعها:آآآه ه ه يامك روحي لك انت واخوانك
بداح بمزاح:يعني تحبينهم اكثر مني
انهارت في بكاء عميق
بداح بجزع:يمه شفيش جعلني فداش
ام لطام ببكاء:قلبي موجعني يامك
بداح:مابه الا العافيه نفداش
ام لطام وهي تمسح دموعها:معليك مني جعلني قبلك وينك رايح
بداح:بروح الصيدليه اشتري لي بنادول
ام لطام بخوف:وش فيك
بداح:مافيني شي بس راسي يوجعني شوي
ثم اردف وهو يمسك يدها:يمه حطي ايدش على راسي مثل قبل عشان يروح وجع راسي
ام لطام وهي تعدل برقعها:خلني ادخل للعرب يامك ابطيت عليهم
بداح وهو يقبل يدها بشده:روحي جعل ربي يحفظش
دخلت وتركته يتجه لعساف في السياره
.
.
.
.
.
.
.
بعد مرور ساعه
الجد بضيق:فهاد دق على اخوانك شفهم ليه ابطو
فهاد وهو يضغط على الازرار:ابشر
فهاد:هلا بداح
بداح بقليل من الفرح:فهاد دبرلي مكان صاد من العرب ابي اغط لي شوي
فهاد:ابشر بـــــــ........
لكن جاءت صرخة عساف:بداااااااااااااااح ح الشاااااااااااحنه
ثم انقطع الخط
.........................................
في وقت العشاء
ابونهار وهو يدخل بعد ان فرغ المكان من جميع النساء سوى من شقيقته
اقترب منها ليجلس بجانبها ويضع يديه على كتفها:نوره
ام لطام وهي جالسه على سجادتها:لبيك
ابونهار بعينيه الدامعتين وهو يلف وجهه بشماغه:نوره ياخيش
ثم ضمها بقوه لصدره ليدفن وجهها في عرض صدره بقوه:بداح يطـــــــــلـــــــــــــبــــــش الـــــــــــــبــــــيـــــحــــــــــــــــــه
صرخت بصوت مكتوم وهي تشد ثوب شقيقها الى ان تقطعت ازرته:بــــــــــــــــــــــداااااااااااااااااااااااااااااا اااح تكفى ياسلطان الحقني اياه.............. لتفقد وعيها بعدها
ثم بعدها تعالت صرخات البقيه في الخارج بعد ان علموا بالمصاب
......................................................
بـــــــــــــــــقــــــــــــــــ شــــــــــادن لــــــــــــــــــــم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 22-07-11 الساعة 06:44 AM
سبب آخر: تعديل رقم البارت و تلوينه ^ــ^
|