كاتب الموضوع :
دهــن الــعــود
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
مساء الخير على الجميع هذا البارت وصل مثل ماوعدتكم
طبعاً البارت هذا اهداء لمتابعاتي الجديدات فديتهم كلهم
هالبارت عباره عن ترحيب فيهم مني ومن خواتهم الباقيات
طبعاً بارت اليوم بدري شوي لان عندي اختبار بكره فأبي اقعد ادرس واركز وامخمخ
اتمنى لكم قراءة ممتعه
البارت التاسع والثلاثون
...................................
في غرفة شاهه التي تعج بالنساء
ام سعد وهي تبتسم:اسم الله عليكم انصفق وجهه يوم قلت له خلها عندنا
ام شاهه بابتسامتها الساحره:هههههههههه اجل الليله بياتينا ساري
ام سعد:يويلي اجل انا بخليها عندي وحنا معودين بحذفها عليه قبل ياكلني
ضحك الجميع مع خجل حصه من الحادثه
ام لطام:ها متى بيظهرونها
ام شاهه:ان شاء الله .....
نغزتها شاهه بأن لاتخبرهم
ام شاهه بارتباك:عقب اسبوعين
رن هاتف ام نهار:الو
الطرف الاخر بضيق:سلام عليكم
ام نهار وهي تكتم ضحكتها:هلا فلاح
فلاح بنرفزه:وينكم فيه
ام نهار وهي تنظر للموجودين الذين اخذوا يراقبونها:في الطبيب
فلاح:تراني بروح البيت ارقد
ام نهار بضحكه:ماعليه بس مرتك مانت بماخذها
فلاح بضيق اكبر:مرتي عند جدتها ولا نسيتي
ام نهار وهي تمثل النسيان:يوووه سجيت ....... خلاص اجل روح ارقد وعين خير وانا امك
فلاح:يالله مع السلامه
ام نهار:جعلك في حفظه
ثم اغلقت الهاتف
ام سعد:ها وش فيه ولدش
ام نهار:ولدي منقطعه كبده
ضحكن جميعهن
ام شاهه:اجل ردو عليه مريته
ام سعد وهي تقف:والله مانيب مخليه ولدي يحتر يالله ياحصه خلينا نمشي
عليا:مع من بتروحون
ام سعد:انا دقيت على السايق ياتي المستشفى
تغطت لتذهب له بشوقها الخالص
.
.
.
.
.
.
وقفت امام باب شقتها التي دلتها لها نوره بالهاتف
فتحت الباب لتدخل وتنظر لذوق عمتها وبنتها الرفيع في الاثاث
اتجهت لغرفة النوم التي صدر من داخلها صوت
فتحت الباب بخفه وترفع انظارها لتراه يرتدي بجامته
التفت بسرعه للباب ليرى من الذي دخل
لكنه تجمد بصدمه وهو يراها امامه
ليهمس بصوت مسموع:يالله الخيره قام يتروالي زولها(يتروالي=يتهيأ لي)
ضحكت بصوت منخفض لتقترب له
وقفت امامه وهو لازال في صدمته لتمسك بكفه ليضغط هو عليه بشكل مفاجئ وقوي
حصه ببتسامة دلع ارادت بها ان تشعله فهذه لعبتها التي تتقنها:وش فيك
فلاح ببتسامه خفيفه:ماتوقعت انش تاتين الليله
حصه وهي تقبل كتفه بجراءه حطمته فيها رغم انه لازال يراها صغيره وغير ناضجه:وانا مااحتلت اقعد واخليك
فلاح وهو يضمها له:ترى ماصار لنا غير يوم مع بعض
حصه وقد فهمت مقصده وقد شعرت بعدم حبه لها:واليوم ذا كتب على قلبي فلاح
اشتدت اعصابه من اعترافها ليقول:تعالي خلينا نقعد
سحبها ليجلسا على الكنبه وهو يضمها لقلبه بسبب رغبة قلبه الغريبه
ابتعدت عنه قليلاً لتقول له بصراحه:فلاح انا ابي اقولك شي
فلاح وهو ينظر لها بنظره غريبه لم تفهمها:وش عندش
حصه بهدوء:فلاح انا احسك يعني مانت .......
فلاح باستغراب وترقب:يعني ويش
حصه بصوت منخفض:مااحسك تبيني
صمت وهو ينظر لها وبعدها
امسك بكفها برقه ليقول لها:صح انا ماكنت ابيش كانوا لاتحاكوا قالوا فلاح ماهوب ماخذ الا حصه وكبرت وغديت رجال وانا مالي من النسوان الاحصه حصه البزر اللي اصغر مني احدعش سنه حصه اللي اصغرنا كلنا عوالنا وبناتنا واصريت نعجل بالعرس لاني ابي اصون نفسي من الحرام وابي استقر وابي عوال وابي اشوف ذا البزر اللي ذبحوني فيها وخذيتش ليلة العرس يوم شفتش كنت احسب اني اشوف بنت عمرها ماتعدا الثلاثتعش سنه بس قلبي خذته ذا البزر من يوم شفت دموعها ومن شفت ذلها مني كان ودي اخذش واحطش في قلبي ولااحد يشوفش ويشوف دموعش وعقبها جينا البيت قلت خلاص تخلويت بها بشوف عقلها هو على شكلها ولا مره فاهمه
حصه وعينيها تلمع فرحاً بما قال:ها وش شفت
فلاح وهو يقبل خديها بخفه:شفت انها اللي عاجبتني وكتبت على قلبي من اول يوم حصه
..................................................
في المستشفى
بعد ان ذهب الجميع
ابوضيدان:وضحه امشي ارتاحي وبكره تعالي
ام شاهه:مالك لوا بقعد عند شاهه
شاهه:يمه قومي روحي ارتاحي عشان اللي في بطنش
ام شاهه:لا بالله مانيب رايحه
شاهه:والله ان تقومين ترتاحين قومي روحي مع ابي
ام شاهه:استغفري انيب رايحه
اجابهم صوته وهو يدخل:لا بتروحين مع شايبش
ثم اردف:سلام عليكم
البقيه:وعليكم السلام
ام شاهه:يامك مااحتال اروح واخليها
لطام وهو يجلس بجانب شاهه بشكل عفوي:لا بتروحين وترتاحين وانا بقعد معها
ثم اكمل بمزح:طول المده اللي راحت وانتي صاكه علينا
ابوضيدان وهو يبتسم:لا بالله غار بنسري ونخليكم
ثم وقف لتقف معه ام شاهه مجبره:الله يهديكم تحدوني على شي مابيه
ثم خرجوا متجهين لمنزلهم
اما العاشقين فقد جلسوا ينظرون لبعضهم تحت صمت غريب
شاهه بهدوء:كم بكرر آسفه
لطام بنفس النبره:جا دورش في العذاب
شاهه:بس انا ماسويت فيك مثل اللي سويته فيني
لطام:الا اكثر بعد
شاهه بألم:تدري وش اللي ذابحني ان ولدي بياتي وانا وانت مفترقين
لطام:ماله شر طول ماانا حي(ن) له
....................................
بعد مرور اسبوع
في منزل ابو سعد
طرق باب الغرفه
عليا وهي ترتدي عباءتها:ادخلي يمه
دخلت ام شاهه وهي لاترتدي برقعها او لفتها:صباح الخير
عليا بابتسامه وهي تقبل جبين والدتها:صباح النور والسعاده على ذا الوجه الزين
ام شاهه:ها اربش خالصه
عليا وهي تخرج آخر حقائبها:ايه خلاص خلصت
ثم اردفت وهي تعود للغرفه:ابي وينه
ام شاهه وهي تجلس على سرير عليا:ابيش برا مع العوال يحملون الاغراض
عليا وهي تنظر لوالدتها بلقل:يمه اسم الله عليش شفيش
ام شاهه بتعب:والله يامش نساتي كايده وامس ماخلاني الله يكرمش الزواع ارقد
عليا وهي تضمها:اسم الله عليش خلاص قولي لابي انش تعبانه ونقعد كلنا وبعدين نلحقهم
ام شاهه وهي تقف:لا يويلي نعطل العرب لا بنروح وانا باكل حبوبي وارتاح
عليا:اللي ودش فديتش
عليا بتسرع:يمه
ام شاهه:لبيه
عليا:لبيتي حاجه شاهه بتظهر اليوم
امش اهه وهي تبتسم:لا
ثم خرجت لغرفتها لتكمل لبسها وتوقظ ضيدان وتلبسه وتؤكله
في الدور السفلي
عليا وهي ترى جدتها تجلس امام قهوتها:صباح الخير ياوجه الخير
الجده:هلا صباح النور يامي
عليا وهي تجلس بجانب والدتها بعد ان قبلت رأسها:ها اربش تريقتي
الجده:ايه ريقتني اللي جعل ربي يخليلها ماعطاها ويرزقها الولد اللي مايموت
عليا بضحكه من نغزة جدتها:امي
الجده:ايه امش
رن هاتف الجده لترد عليه:الو
الطرف الاخر:صبحها بالخير
الجده بحب:صباح السعاده يابعدي شلونك يافهيد
فهاد:هههههههههه يمه قدني شايب وانتي تسميني فهيد
الجده:والله يامك شفت لطام اكبركم مااشوفه الا بزر
فهاد:هههههه الله لايخلينا منش فديتش
ثم اكمل:يمه جعلني قبلش خلي اللي عندش يظهرون ضيدان علي
الجده:ابشر فديتك
فهاد:ها يالله مع السلامه
ثم اغلق الخط
الجده لعليا:عليا قومي اظـــــ.............
لم تكمل كلامها وهي تسمع بكاء الصغير الذي تحمله ام شاهه بقليل من التعب
عليا وهي تجري وتحمل شقيقها الباكي بشده:يمه تشلينه وانتي حامل الله يهديش
ام شاهه بتعب:مدري شفيه متغلق من يوم قام وهو يلعي
الجده:عليا هاتيه عندي
انزلته عليافي احضان الجده
الجده وهي تضمه لصدرها فهي تعلم مابه
الجده وهي تضع يدها وتقرأ ماتيسر من القرآن
وبعد ان هدأ الصغير فهو الان صامت لكنها تتابع شهقاته من شدة بكاءه
ام شاهه بقلق:يمه شفيه
الجده بهدوء متألم:مافيه الا انه يبي شاهه هو مايبكي كذا الا قده شفق عليها
صمت الجميع الماً لحالة هذا اليتيم
الجده:ضيدان ابوي تروح مع فهاد يوديك الجمعيه
ضيدان وقد عاد لبكاءه بشده
الجده بضيق:عليا قومي صوتي للهنديه خليها توديه لابيه في الحوش
عليا:ان شاء الله
اتت الخادمه لحمله لكنه بدأ بالصراخ بقوه والركل والضرب
ام شاهه بصوت عالي:خلاص خلاص خليه
ابتعدت الخادمه عنه لتعود للمطبخ
الجده بألم من حالته:عليا قومي وديه انتي لابيش
اقتربت عليا لحمله لكنه بدأ بالصراخ وتكرير مافعله في الخادمه لكن عليا حملته بقوه وذهبت مسرعه به للخارج
فتحت لها الخادمه الباب لتخرج به لكنه بصراخه العالي لفت انتباه الجميع بصدمه
غض الجميع ابصارهم الا اعمامها وجدها ووالدها
اتاها والدها مسرعا بقلق:وشفيه
عليا بصوتها المتقطع:مدري يبه من يوم قام وهو يبكي حيـــــ......
اصمتها نزع ضيدان لنقابها فجأه
لكن هناك من تمسك بالصغير وهو يحذف (شماغه) عليها بصرخه:تغطي
رفعت نقابها بسرعه وقذفت بالشماغ وعادت تجري للداخل
فهاد وهو يمسك بالصغير الذي يحاول التخلص من قبضته ببكاء حاد غير طبيعي:ضيدان ضيدان شوفني شوفني انا فهاد ليه تبكي
تقدم لطام الذي لتوه يصل من المستشفى ليوق بقلق:شفيكم
ماان اكمل كلمته حتى بدأ الصغير بضربه على صدره ووجهه
حيث كان يقف امامه وفهاد يحمله
امسك بالصغير الثائر ليأخذه من فهاد ويهمس له:ضيدان ضيدان اسمعني شوف شوف وش جبت معي
ضيدان بصوت غير طبيعي:مابي مابي ابي ماما
صعق الجميع من كلمته
الجد وهو يقترب ليوق بهدوء:وش قوم البزر
ابزضيدان وهو يتجه لسيارته بألم:يبي امه
الجد بصدمه:يبي امه ودوه
فهاد بهدوء:يبه جعلك تحيا امه الله يرحمها
الجد بحزم:امه شاهه ودوه لها
صدمه اكتسحت الجميع
لطام وهو يعود يهمس للصغير:تبي شاهه
اشتد بكاءه المرير
اخذه واتجه به للسياره وهو يقول لفهاد:خلهم يجهزون لي شنطه واخذوها معكم
.....................................................
في المستشفى
بعد طريق استمر ضيدان فيه ببكاء لامثيل له
كانت تجلس على سريرها وتشاهد التلفاز حين دخل لطام وهو يحمل الصغير
لطام:سلام
شاهه بجزع وهي ترى وجه الصغير الذي تملكه اللون الاحمر بشده:شفييييه
لطام وهو يهدأها:اذكري الله مابه الا العافيه يبيش
اخذته من لطام لتضمه لصدرها بقوه وهو يبكي بشده ويتعلق برقبتها بقوته الضعيفه
شاهه وهي تسمي عليه وتقرا عليه المعوذات
شاهه:ابي ابي ليه تبكي فديتك الرجال يبكي
ضيدان بطفوله انهاها البكاء:ابي اجي ...هئ... هني.....هئ بس......هئ بابا يقــ....هئ...يقول لا
شاهه وهي تعود لضمه بقوه:خلاص انت الحين عندي لاتبكي وانا ماعاد اخليك زين
تسللت دموعها على خدها من حاله
استمر حالهم الى نصف ساعه وهو يدفن وجهه في صدرها ولا يرفعه ابداً الى ان نام بسلام
شاهه بضيق:شفيه
لطام بهدوء:انا جيت من عندش عينت فهاد شاله وهو يصيح من قمة راسه ويضرب وحالته حاله قلنا له وش تبي قال ابي امي قال جدي ودوه لشاهه
شاهه وهي تعود لضمه بخفه لها:جعلني قبل وجهه من دخلت الطبيب ماشفته الا مره
لطام:نمشي
شاهه:آآآه يالله
ثم وضعت الصغير على السرير ووقفت تجهز نفسها
في طريقهم للمزرعه
كان الصغير يضحك على لعبه اشتراها له لطام:هههههههههههههه
شاهه وهي تنظر له بحب:لبى روحك
لطام وهو يضحك:ههههههههه ضيدان ليه تضحك
ضيدان ببراءه:العصفور يسوي نفسي(اللعبه عباره عن ببغاء يقلد الاصوات)
ضحكا على براءته
رن هاتف لطام:الو
ام شاهه:هلا يابوي وينكم
لطام:في الدرب جايين
ام شاهه:الله يحفظكم..... عينت وليدي
لطام بابتسامة:هذا هو ميت من الضحك على لعبه معه
ام شاهه براحه:لبى عينه
لطام:ارب مااحد درى ان حنا جايين
ام شاهه:لا مااحد درى بس يالله لاتبطون
لطام:ابشري يالله مع السلامه
ام شاهه:مع السلامه
..............................................
بــــــــــــقــــــــــــ شــــــــــادن لـــــــــــــم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 15-07-11 الساعة 05:28 AM
سبب آخر: تعديل رقم البارت ^ــ^
|