كاتب الموضوع :
دهــن الــعــود
المنتدى :
الارشيف
السلام عليكم
سوري سوري على التأخير وهذا البارت الهديه لزوزو واثوره
وفيه بارت ثاني اليوم ن شاء الله
اتمنى لكم قراءة ممتعة
البارت السادس والثلاثون
.....................................
في قاعة الافراح
عليا وهي تمسك بيد شاهه بخوف:شاهه شقيش
شاهه وهي تتألم:عليا نادي امي بسرعه
اتجهت عليا لوالدتها التي تتحدث مع احدى النساء الكبيرات في السن
عليا بصوت خافت:يمه
ام شاهه وهي تلتفت لعليا لترى ملامح القلق على وجهها:هلا عليا
عليا بخوف:يمه شاهه تعبانه
ام شاهه وهي تمسك بيد عليا برعب:وينها
عليا وهي تسحب والدتها:هناك
اتجهتا لها حيث تجلس في احدى الغرف الجانبيه
ام شاهه وهي تجلس بجانب صغيرتها:شاهه امي شفيش
شاهه وقد اعتصرها الالم:يمه تعبانه حييل
ام شاهه بخوف اكبر:وش تحسين فيه
شاهه وهي تضغط على بطنها:يمه بطني يتقطع
ام شاهه بغضب:وش انتي شاله ولاوش مسويه
شاهه برعب:يمه ينزل معي دم
ام شاهه وهب تقف وتساند شاهه:قومي قومي بسرعه خلينا نروح الطبيب
عليا برعب:يمه اروح معكم
ام شاهه بغضب:لا بس جيبي عباتي وشنطتي وعباة شاهه بسرعه ولاحد يدري ان حنا طلعنا من العرس
عليا هي تتجه للخارج:ابشري
وبعد ثواني اتت عليا وهي تحمل عباءة والدتها وحقيبتها وغطاء شاهه
ام شاهه وهي تخرج هاتفها وتضغط بعض الارقام :عليا لبسي اختش عباتها
ثم اردفت وهي تقول:سلام عليكم
الطرف الاخر باستغراب:وعليكم السلام
ام شاهه بجمود:لطام تعال لصالة النسوان
لطام وهو يقف مصعوقاً:ليه وش فيكم
ام شاهه وهي تتعمد ان تروعه:شاهه تعبانه حييل ونبي نوديها الطبيب
لطام وهو يسرع بخطواته ليصل لسيارته:يالله يالله جايكم
ام شاهه باستعجال:لاحد يدري
لطام:ان شاء الله
ثم انهت المكالمه
لتقول لها شاهه المتألمه بشده:يمه ليه اخلعتيه
ام شاهه وهي تلبس عباءتها:مايستاهل من يحنه
صرخت بصوت مكتوم:آآآآآ امممممم يمه تكفين بموت
ام شاهه وهي تجلسها وتضمها:اسم الله عليش
ثم بدأت بقراءة بعض الايات القرآنيه لعلها تهدئ الالم قليلاً
بعد ربع ساعه رن هاتف ام شاهه
لترد عليه:هلا لطام
لطام ببرود عكس مابداخله:يالله اظهرو انا برا
واغلق الخط
وقفت لتسند شاهه وتخرج بها للخارج
.
.
.
.
.
.
.
.
كان يقف امام سيارته
قلقاً متوتراً :ماذا حدث لها لماذا يابني تفعل بها هكذا لما الا ترأف بحال والدك
قاطع افكاره صوت منخفض:لطام
التفت لهم ليجد والدتها ممسكه بها وهي منحنيه وتمسك بطنها
اقترب بسرعه ليسحبها من والدتها ويضمها وكأنه يسندها ولكنه كان يطفئ لهيب رعبه عليها يكاد يجن من حالها فهي ليست سوى مجموعة عظام من شدة نحلها
لطام بجمود:يالله اركبي وانا بركبها
اتجهت ام شاهه للسيارة لتركب
اما هو فقد تفاجئ ببكاءها المرير بين احضانه ليبعدها قليلاً ويقول لها:اذكري ربش مابه الا العافيه
لتقتله وهي تقول بصوتها المتقطع:والله والله اني احبك يالطام
لم يستوعب ماقالته
رمت بجسدها المتألم عليه وتقول:تكفى لطام مابيه يروح ابيه ابيه عشانه منك
لطام وهو يتجه بها للسيارة:مهوب رايح ان شاء الله
ركبت بجانب والدتها متجهين بها للمستشفى
..........................................
في منزل ابولطام
دخلت وهي تحارب دمعتها منذ ودعتها
ابولطام بضيق:ياشين بيتكم من غير ثمينه
ام لطام وقد انهمرت دموع قد حاربتها:جعلني قبلها خلا علي البيت من ذالحين
ابولطام وهو يهدئها:اذكري الله وين هي رايحه مابينش وبينها الا حذفة عصا
بداح وهو يدخل بهدوء
اتجه لوالدته بسرعه ليقول لها بقلق:يمه شفيش جعلني قبلش
ابولطام:مافيها الا اهوال تبكي عشان اختك اعرست
بداح براحه:وقدها اياها
ابولطام بحيره:بداح وين اخوانك
بداح:فهاد يسفط سيارته برا وجاي ولطام ماشفته
دخل فهاد:مسا الخير
الجميع:مسا النور
ابولطام:ماشفت لطام
فهاد:دقيت عليه ويقول انه الدوام دقو عليه وبيمسي الليله هناك
ام لطام:الله يحفظه
.....................................
في منزل ابوسعد
ابوضيدان بتوتر وقلق:مادري امها تقول تعبانه
ام سعد التي تبكي بشده:جعل ربي يثبته ويملا به ايديها
الجميع:آمييين
ابوسعد بضيق:ومتى هم بيظهرونها
ابوضيدان:ماهيب ظاهره الا عقب ماتربي
رن هاتف ابوضيدان ليجيب:الو
ام شاهه بتعب:هلا ناصر انت في البيت
ابوضيدان وهو يبتعد عنهم:ايه ليه
ام شاهه:تراني بمسي الليله عندها بس ابي لي اغراض
ابوضيدان بحزن:ان شاء الله هي شلونها ذالحين
ام شاهه بألم من حال صغيرتها:آآآه ه والله ماش ياناصر تعبت حيل
ابوضيدان:لطام عندكم
ام شاهه:ايه
ابوضيدان بحب:تعبانه
ام شاهه:شوي
ابوضيدان:تعالي ريحي شوي واجيبش لها بكره الصبح
ام شاهه:لا لا انا مانيب مخليتها الين تظهر
ابوضيدان:لذا الدرجه تعبانه
ام شاهه:جعل ربي يخلي ذا البزر ان صار في عدوه شي زر عقلها هي
ابوضيدان:يالله مع السلامه انا جايكم ذالحين
ام شاهه:مع السلامه
...........................................
في غرفة شاهه
بعد ان اقرو لها عملية الربط غداً صباحاً
لطام وهو ينظر لها وهي تبكي بشده:ترا بكاش ذا يزيد من تعبش ولا يسرش
شاهه بصوت مبحوح:ليه احس انك فرحان انه بيروح
لطام بعصبيه:انا فرحان بموت ولدي غبيه انتي
شاهه وهي تعود لبكاءها اللامتناهي:آآآآ ه ه ه ه صح انا غبيه اني قبلت اخذك واني قبلت اروح معك واني سلمتك نفسي
لم يجيبها فهو يعلم بمدى تعلقها بتلك النطفه
شاهه وكأنها تداركت شيئاً ما:لطام انت شلون تقعد معي وانا ماعلي غطا قوم اطلع برا
لطام بابتسامة استهزاء:ههه لان اللي ماتعرفينه اني راجعتش عقب ساعه من طلاقي لش وابيش يدري
شاهه بصاعقه من نبذه لها بهذا الشكل يراجعها ويرمي بها في بيت والدها يراجعها ولايريد طفلهم
شاهه بصدمه وألم اكبر:ماتوقعت انك كارهني لذا الدرجة
لطام بكذب:ولو يحصلي اذبحش كان ذبحتش
شاهه بعصبيه باكيه:بس انت ذبحتني من زمان وانت ماتدري
ثم اردفت بنبرة بكاء:ذبحتني من يوم عطيتك قلبي وحذفته
لطام بغضب من ذلك الجرح:انا اللي حذفته ولا انتي اللي حذفتيني انا بكبري من حياتش لولا شي وياليت ان ذا الشي بيني وبينش الا قدام اخواني وابواني كلهم
ثم اكمل بألم:طول عمرش انانية وماتفكرين الا بنفسش وقمت اخاف بكره ولدي ولا بنتي يغدون مثلش
لم تواجهه سوى ب:حذفتني صغيره وحذفتك كبير
قاطعهم دخول ام شاهه
لطام بعصبيه:وش حذفتش فيه علميني
شاهه بعصبيه مماثله:حذفتني يوم خليتني يتيمه وامي حيه حذفتني يوم قعدتني من الدراسه بدون سبب
لطام وهو يقف ويتجه لها بغضب كاسح:لاني كنت خايف عليش ياغبيه
ام شاهه بحزم:ماشاء الله هذا الاحترام
شاهه وهي تعود للبكاء:يمه انا ماعاد اني اعود عليه خلاص خلاص تعبت منه
لطام وهو يمسك بعضدها رافضاً نفورها منه:بتعودين معي غصب مهوب طيب
ام شاهه وهي تبعده عنها:خلها اللي فيها كافيها
لطام بكره:كله اللي حنا فيه منش
ام شاهه وهي تبتعد منه لتفجره قائله:الظاهر انك مادريت ان الحق ظهر
لطام تعدم استيعاب:وش حقه
ام شاهه بتشفي:الحق ان ابو محمد آل دبيس جا وقال اللي صار واني انا مالي شغل وولده هو سوى كذا انتقام منك في المره الاولى يوم كان جاي بيسرق
تجمد تصنم وصعق وقذف به :ان كان كلامها صحيحاً يصبح اني اضعت عمري بسبب كذبه كذبه
شاهه بصدمه:يعني كل اللي صار سببه لطام
ام شاهه:ايه نعم كل اللي صار بسببه
شاهه بألم يقطع احشاءها من حزنها:ليه ليه لطااام كذا ليـــــــــ
لكنها انقطعت الكلمات حين صرخت:آآآآآآآآآآه ه ه ه ه بطني
اقتربت والدتها لها بسرعه لتضمها:اسم الله عليش شفيش
اما هو فقد اسرع متجهاً للممرضات
اتى الطاقم الطبي ليكشف عليها
الدكتور وهو يمسك لطام على طرف:يااخ لطام الجنين في خطر والنزيف حاد فلازم نسوي عملية الربط الحين
لطام بقلق:خلاص سو اللي تشوفه
قاموا بتجهيزها للعملية
في هذه الاثناء اتى والدها
ابوضيدان وهو ينظر للطاقم الطبي بقلق:وش فيهم
لطام بجمود:تعبت وبيعملون لها ذا الحين
ابوضيدان بضيق:ان لله وان اليه راجعون
تم تجهيزها ليضعنها الممرضات على السرير الذي سيتجه بها لغرفة العمليات
كانوا الثلاثه يرافقونها الى العمليات وسط دموعها وحزنها
كان لطام ويمسك بيدها ووالدتها تمسك بيدها الاخرى
حين وصلوا امام باب غرفة العمليات
شاهه بصوت باكي:سستر خليني شويه
ابتعدتا الممرضتين لتسحبه بيده لينزل لها
وضعت يدها على خده لتقول بهمس باكي مؤلم:لطام انا احبك احبك حتى وعقب ماعرفت اللي عرفته بس تكفى لطام سامحني اخاف اموت ولا شي وانا داخل
لم يجبها سوى بقبله طويله على جبينها جعلت والديها يبتعدا عنهما قليلاً وذلك من فرط خوفه عليها حيث لم يستطع ان يترجمه سوى بهذا التعبير
ثم اقترب والدها ليمسك بيدها:اذكري ربش وانا ابيش لابه الا العافيه وعمليتش بسيطه ربي لك الحمد
شاهه وهي تقبل كفه:جعلني مااذوق حزنك يبه
ابوضيدان وهو يقبل جبينها:الله يرضى عليش يابيش
ثم ابتعد لتقترب ام شاهه الحزينه التي لم تجف لها دمعه منذ ان صرخت متألمه
ام شاهه وهي تقبل شاهه في خدها:امي انتي لاتخافين والله ان العمليه بسيطه وربي بيهون عليش ان شاء الله وتجيبين اللي في بطنش متعافي
شاهه وهي تضم والدتها:الله يسمع منش يمه
تقدمتا الممرضتين ليدفعا السرير للداخل
..............................................
في طرف آخر
كانت تنتظره بشوق لتزف له امنيته
سمعت الباب يفتح ومن ثم يدخل بتفاصيله التي تعشقها
ابتسم حين رآها تقف امامه بلباس السهره
ناصر وهو يقبل خدها برقه:وش ذا الحلا
وضحه وهي تشيح بوجهها عنه:الحلو عيونك
ناصر بضيق:اي حلا وانتي تصددين مني
وضحه بابتسامه:وش اسوي بولدك
ناصر بعصبيه:وضحه بلا استهزاء وقوليلي ليه تصددين مني
وضحه وهي تنظر له وتغطي انفها بيدها:قلت لك من ولدك
ناصر بحيره غاضبه:وش ولده مابه الا راسي وراسش
وضحه بدلع:ورويس لدك عقب ثمان شهور
ناصر وهو ينظر لها ويترجم ماقالته في عقله ليحملها فجأه وهو يقبل جميع تفاصيل وجهها ويصرخ:قولي والله قولي والله
وضحه وهي تتمسك بعنقه:ههههههههههههه والله والله
ناصر وهو ينزلها ويتجه للخارج:بعلم امي وابي
تقدمت منه بسرعه لتمسك به بخجل:لا ناصر خلها بكره
ابعد يدها وهو يكمل طريقه:مالها خانه اذا ماعلمتهم ذالحين
ثم اختفى عن انظارها لتهمس:جعل ربي يخليك لي انت وياه
ثم وضعت يدها على بطنها لتمسح عليه برفق
.......................................
بـــــــــــــقــــــــــــ شـــــــــــادن لـــــــــــم
التعديل الأخير تم بواسطة بياض الصبح ; 11-07-11 الساعة 07:26 AM
سبب آخر: تعديل رقم البارت
|