كاتب الموضوع :
ROoOnQ
المنتدى :
القصص المكتمله
تآآبع .. 20 ..
رفعت حاجب مستغربة:و أنتي وش دراك ..؟!
ندى من وراء السماعة:أمس الخبر انتشر فـ ملكت بنت عمك ..
سكرت أروى السماعة فـ وجهه بنت خالتها .. رمت الجوال على السرير و نزلت لتحت ..
صرخت:يمممممممممممممممة .. يممممممة ..
أم تركي و هي تبعد فنجال:خييييييير أنا هنا ..
قربت لـ عند أمها:ليش قلتي لهم إنا خطبنا لـ تركي ..
أم تركي و هي تنزل الفنجال على الطاولة:و إذا يعني وش بيصير ..؟!
أروى بكل ضيق:الموضوع للحين مجرد كلام .. الموضوع ما صار رسمي ..
أم تركي:كلهم دارين أنها مجرد خطبة ..
أروى و هي تجلس بكل ضيق:من قال لك .. تدرين خواتك وش يحكون .. يقولون أنكم سويتوا الملكة سكاتي ..!!!
أم تركي بكل ضيق:يووه .. أكيد نوير تحب تألف ..!!
أروى:يعني غير خواتك اللي يطلعون من الكلمة عشرين قصة .. ما بعد سمعنا موافقة البنت .. شلون تنشرين الخبر ..؟!!
أم تركي:ليه وش فيه ولدي عشان ينرفض .. و بعدين غزل وش تبي أكثر من كذا هااه ..؟!
أروى:لمعلوميتك من خطبتي غزل و أنا حاسة أنه بترفض ..
أم تركي:خلي إحساسك لنفسك ..
وقفت:كل كلامها و تصرفتها تقول كذا .. حرام عليك تطيحين البنت فـ مشاكل عشان تستانسين حضرتك ..
نظرتها بكل غيض و طنشتها .. احتقار لردة فعلها المبالغة ..
حست الدنيا تضيق فيها .. و رجعت تطلع لـ غرفتها ملاذها الوحيد فهـ البيت ..
جرها مع يدها و هو يستوقفها ..
لفت مصدومة ..
تركي بكل ضيق:هي رفضت و إلا تفكر ترفض ..؟!
ناظرته بخوف ..
.._.._.._.._.._..
همست بصوت واطي:نواااااااااااف ..
مستغرق فـ النوم و لا هو حاس بالدنيا ..
علت جوري صوتها:نواف ..
عقد حواجبه بكل ضيق و وهو مغمض ..:خييييييييير ..
جوري:نواف حبيبي يا الله قم .. بقي خمس دقايق ع المغرب ما صار مقيال ..؟!
زفر بضيق:طيب .. طيب خمس دقايق بس ..
طلعت من الغرفة .. مشت بخطوات سريعة لعند المطبخ ..
حطت رجلها اليمين على عتبة باب المطبخ .. حست بموية تجر رجلها لجواا ..
فـ لحظة ..
فقدت توازنها .. و تهاوت و ما حست بنفسها غير و هي بنص المطبخ ..
و الألم .. مكسر جسمها .. صرخت:نواااااااااااااااااف ..
صرخ بكل ضيق و هو يبعد المفرش:خلآآآص صحيييييييييييت ..
اختنق صوتها:نوااااااااااااااااف الحقني ..
انقبض قلبه من صرختها .. و ركض لها ..
.._.._.._.._.._..
نزلت أم بدر صينية القهوة ..
قرب منها ريان:اليوم متأخرة بالقهوة ..؟!
و هي تجلس:الله يذكر ريناد بالخير هي اللي تتقهوا معي و إلا الباقي وش يدريهم عن الدنيا ..!!
ريان:ايه و الله .. إلا ما كأنها طولت ما زارتنا ..؟!
أم بدر:وش نسوي عروس ..
قربت و انضمت لهم ..:من هاذي ..؟!
ريان:ريناد ..
ريتاج:أها .. – تلفتت يمين و يسار .. :بدر وينه ..؟!
ريان:فـ الغرفة ..؟
ريتاج و بعيونها نظرة تفكير:اهاا ..
ريان:وش عندك تسألين ..؟!
ريتاج و هي تمد يدها للتمر:بس كذا ..
أم بدر:قم و أنا أمك ناد جدتك و عمتك جنى ..
وقف ريان:إن شاء الله ..
ريتاج:جنى فوق .. شفتها تدخل غرفتها و أنا أنزل ..
أم بدر:أهم شيء جدتك قبل .. موب ناقصة أبوك يجي و يقوم الدنيا علينا ..
ريان و هو يبعد:طيب ..
خذت لفة بعيونها:إلا أبوي وينه ..؟!
أم بدر:وين بكون فـ مكتبه أكيد ..
ريتاج:ملاحظة جلساته كثرت فـ المكتب ..؟!
أم بدر:و أنتي ملاحظة أنك صايرة ملقوفة ..!!
سكت و هي تكتم ضيقها ..
..
.
طق الباب و دخل .. استغرب لما شاف جدته نايمة .. موب من عوايده نومة المغربية ..
دخل و قرب منها بكل هدوء ..
همس:يمة .. يممة ..؟!
.
..
ناظرت ريتاج الدرج بكل حيرة .."قدامي فرصة .. أروح أكلمه الحين ..؟!"
هزت رجولها بكل توتر .."أخاف يفضحني .. بدر عصبي و أخاف يتهور لما يسمع كلامي" ..
.
قرب ريان أكثر هز كتفها بخفة ..:يمة .. أذن المغرب و صلوا ..
مسك كفها و هز يدها:يممممممة ..
حس بـ برودة جسمها .. تملكته الرهبة ..
احتار وش يسوي .. "معقولة بردانة من الجو .. أو أنها .." ..
هز رأسه محاولة يأسه ينفض الأفكار السوداء اللي سيطرت عليه ..
.
..
توكلت على الله وقفت .. مشت بخطوات بطيئة لعند الدرج و كأنها تحاول تمنع نفسها ..
.
..
احتار و هو يناظر فـ يدها قرب أطراف أصابعه تحسس مكان النبض ..
"لا مو هنا فوق شوي لاء تحت .. ما في نبض ..!!" ..
رفع يده و حط أطراف أصابعه قريب من أنفها يتأكد من نفسّها ..
ما حس بشيء ..
صرخ بخوف:يمممممممممممممة الحقي على جدتي ..
..
طاح الفنجال من يد أم بدر .. وقفت و راحت ركض لعند ولدها ..
استوقفها صوت ريان و رجعت تنزل ركض لـ غرفة جدتها ..
.._.._.._..
نهآآية الجزء و اخيرااااا
|