الجزء الـ|[11]|ـحادي عشر
..
يـــوم الخَمِيـسّ..!!
آحْـدّ " يرّتَـبْ للسفَـرْ وَ المشآوٌيِـرّ
وِآحّد"يـرّتْب مـآ مضّـىَ مـنْ جـرٌوّحه
اللي خَسرَ غـآليہ يمّسِـي عَلىْ خِـيرّ ..
وَاللِي رَبـحّ غآليہ {يَـآ حَـظّ روَحّـہ} ..
..
... اليوم التقليدي للاجتماع العائلي ..
.. بس في بيت أبو بدر الوضع غير .. الباب مفتوح طول الوقت و طول ما هو مفتوح دخلت الرجاجيل و الحريم من كل مكان ما وقفت و البيت صاير كأنه صالة أفراح .. إن كان من ريحة البخور و الأنوار .. أو حتى من زحمته ..
..
و في مجلس الرجاجيل و بالتحديد بين الشباب .. بدر:أقول شباب ؟! سلطان وينه ما بين؟!
عامر:توني دقيت عليه من نص ساعة تقريبا قال إنه في الطريق ..
سطام:غريبة أنا صار لي خمس دقايق أدق يعطيني مشغول ..
عبدالعزيز:ما عليكم أكيد صار شيء أخره .. بس هو بيجي إن شاء الله ..
تركي و هو يوزع النظرات على الحاضرين:إن شاء الله .. و إلا البيت كله بيطيح على رأسه ..
..
.
..
في نفس البيت لكن في جهة ثانية ..
فـ قسم الحريم و بالتحديد قريب من المطبخ البنات واقفين ما عدا غزل اللي جالسة على كرسي ..
ليان:ما شاء الله عليكم .. والله عمي أبو بدر ما قصر ..
جنى بنبرة غرور:احم احم .. هذا بفضلي بعد الله نص الترتيبات أنا اللي مسويتها ..
فجر مع ابتسامة عريضة:عاد لا تقعدين تذلين ..
جنى مع نظرة حزن:أبي أعلمكم بس وش قد غزل غالية علي ..
ابتسمت غزل:تسلمين يا عمري ..
دخلت عرض عليهم .. ريناد بكل حماس:يــــــــــــالله من زمان ما حسينا بفرحة مثل كذا ..
البنات بصوت واحد:أيه والله .._خلصوا كلمتهم و و علت ضحكاتهم ..
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
قطع عليهم .. صوت نعوم جاي من وراء:جنـــــــــــــــــــى ..
لفت جنى:وعوووووودهـ .._قربت منها ضمتها و سلمت عليها .. و سحبتها من يدها قربتها عند البنات ..
جنى بكل حماس:بنات هذي وعد .. بنت صديق أبو بدر ..
ريناد بحماس:أيـــــــــه تذكرت .._قربت و سلمت عليها ..بدت وعد تسلم على البنات وحدة و حدة ..
وعد و عيونها على غزل:سلامتك حبيبتي الف سلامة ..
غزل بعيون تعبانة:الله يسلمك .. اعذريني ما وقفت تعبانة ..
وعد:لا .. لا لا جيت أتحمد لك بالسلامة ما جيت أتعبك ..
..
دخلت أروى من الباب الخلفي و هي تتحلطم:هالدب أنا أورية .. أجل يقول لي بيأخذني و يسحب علـ .._انتبهت للبنات .. ابتسمت ابتسامة عريضة:هاااااااااااااااااي ..
ليان متقصدة:و عليكم السلام ..
قربت منهم:يووه ترا و الله ماني مروقة ..
ريناد ترفع ضغطها:وش فيها الدلوعة معصبة؟!
قربت أروى جلست جنب غزل و هي تدفها:هالدب سلطانوه قال بيجيبني و تركني مدري وين فارق ..
فجر بكل خوف:هيييييي .. أنت أختي تعبانة ..
أروى و هي تنثر شعرها بعد ما نزلت الطرحة:بعد أنتي الثانية .._لفت على غزل:أخبارك غزااالة؟
غزل مع ابتسامة ما فارقتها من دخلت أروى:تمام بشوفتك ..
ابتسمت أروى:فديت قلبك و الله موب زي بعض الناس أعوذ بالله منهم .._تخز في ليان و فجر .. شوي و تنتبه لوجود وعد ..
شهقت:من هالقمر اللي بينكم؟!
انحرجت وعد .. جنى:هذي وعد بنت أبو راكان صديق أبو بدر ..
وقفت أروى و قربت عند وعد وسلمت عليها .. و باستهبال:غريبة موب من عادة عمي يعرف مزايين كذا ..
ضربتها جنى على رأسها:في ضيوف يالخبلة امسكي لسانك ..
أروى تسوي نفسها مسكينة:اف حتى في بيت عمي ما أخذ راحتي .. _ رجعت عند غزل:أجلس جنب غزووولة قلبي أبرك لي ..
وعد بكل خجل:ما عليه بأخذ جنى منكم شوي ..
ريناد من كل قلبها لكنه بأسلوب مزح:حلالك إن بغيتي خذيها معك و إنتي طالعه ..
ضحكوا البنات ..هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
خزت جنى في ريناد .. رجعت تلف على وعد:مشينا يا قلبي .._مسكوا يد بعض و توجهوا للصالة ..
جنى:خير بغيتي شيء؟!
وعد و هي ترمش بعيونها بدلع:ما في شيء بس حبيت أدردش معك شوي ..- بنبرة كلها لوم:و بعدين يا الدوبة لما أكلمك تبين تسكرين على طول و في الجامعة ما أشوفك أبد ..!!
جنى باستهبال:ألحين أنا الدوبة .. ايه ما تعرفين تستقوين علي إلا لي صرت لحالي .. اطلعي على حقيقتك ..
ضربتها وعد على يدها على خفيف:والله إني مشتاقة لك ..
ابتسمت جنى:و الله ما أقدر على لسانك العسل ..
وعد:لازم توعديني في يوم في الجامعة تجين و تجلسين معي طول الوقت ..
جنى:المشكلة المبنى حقكم بعيد عنا .. و بعدين جدول محاضراتكم عكس جدولنا ..
وعد بكل إصرار:ما لي شغل لو تجين عندنا في البيت أهم شيء نجلس يوم كامل مع بعض ..
جنى بنظرات تشكيك:نجول لا يكون قلبتي بوية و أنا ما أدري ..!!
وعد بحزن ممزوج بالعصبية:اخص عليك هذا كلام تقولينه لي .. و بعدين وش شايفتني؟!
جنى خافت من زعل وعد:آآآآآآآآآسفه و الله كنت أمزح ..
وعد مع ابتسامة عريضة:أصلا كنت عارفة بس لا عاد تتعودينها ..
جنى:والله كبرتي يا نجولة .. بس ما تغيرتي للحين حركاتك مكشوفة ..!!
وعد:أنا توني صغنونة و بعيدين إنتي اللي حركاتك اللي مكشوفة ..
جنى:ايه زي ما أنتي حركاتك مكشوفة .. ادخلي في الموضوع على طول ..؟!
وعد بنبرة غرور:أصلا أنا ما أحب اللف و الدوران بس انتظر لحد ما نوصل لمكان هادي ..
سحبتها جنى:تعالي في هالمجلس محد فيه ..
دخلت:ما شاء الله بيت عمك قصـــــــر موب فيلا ..
دخلت جنى و قفلت الباب:قولي ما شاء الله ..
ناظرتها وعد بطرف عينها:ما شاء الله ..
جلست جنى و بكل حماس:يالله قولي وش عندك؟!
وعد:وش فيك متحمسة كذا؟!
جنى:أعرفك ما يجي منك غير العلوم السنعة ..
قربت وعد و جلست:بس هالعلوم يبي لها خدمة منك ..
جنى:مني أنا؟! .. وعد تكلمي ..
وعد:بنت عمك اللي تشتعل إدارية عندنا في الجامعة؟!
جنى بكل استغراب:ليان وش فيها؟!
وعد و هي تفكر:أذكر قبل ثلاث سنوات في زواج بنت عمي نورة لما عرفتيني عليها وقتها كانت توها متخرجة قريب و عمرها 24 سنة؟!
جنى بطولة بال:طيب؟!
وعد:الحين عمرها صار 27 و راكان العانس صار عمره 30 ..
ابتسمت جنى و مع غمزة:وش قصدك؟!
وعد مع ابتسامة عريضة:يناسبون بعض صح؟!
جنى:ما تتكلمين كذا إلا إذا صرتي مخططة للموضوع بنفسك .. صح؟!
وعد:والله من شفتها في الزواج و هي داخله مزاجي بس تعرفين مزاج أخوي الصعب .. من عقب ذيك البنت حسبي الله على أهلها ..
جنى و هي معقدة حواجبها:صحيح هو طلقها من غير حتى ما يقول شيء ... وش صار؟!
وعد:على أن راكان محذر الكل محد يتكلم .. بس بقولك عشان توصلين الخبر لـ ليان أكيد بتسأل .. هذا الله يسلمك منال اللي هي البنت اللي كان متزوجها راكان .. كانت تعبانة و أهلها زوجوها لأخوي من غير ما يقولون لنا على الأقل ..
جنى بكل اهتمام:وش كان فيها بالضبط؟!
وعد:ما ندري وش فيها .. بس جابت الجنون لراكان بعد عمري تخيلي كل شيء كان يطيح من يدها و كم مرة يغمى عليها في الحمام هذا غير طيحاتها اللي كل دقيقة و الثانية فاجعتنا بها .. أقولك طيرت عقله ..
جنى بتشكيك:هو يدري أنك بتخطبين ليان له؟!
وعد بإحراج:صراحة لاء .. بس بغيت موافقتها مبدئيا عشان أقدر أضغط عليه ..
ابتسمت جنى لما تذكرت إن ليان سوت نفس الحركة مع بسام .. بعد تفكير:طيب حتى أنا بحاول أقنعها لأنها هي الثانية ما تبي تتزوج ..
وعد و هي توقف مع ابتسامة خبيثة:اتفقنا ..
وقفت جنى:اتفقنا .. بس على وين؟!
وعد:بروح لمجلس الحريم قبل لا تفضحني أمي تعرفينها إن فقدتني تسوي لي سالفة تبيني لاصقة فيها 24 ساعة ..
جنى و هي تسلم عليها:اوكية .. بس قبل لا تطلعين مري علي؟!
وعد:إن شاء الله بس خلك بالوجه موب اجلس ساعة أدور عليك ..
جنى رفعت جوالها:راح يكون بيننا اتصال ..
وعد و هي تطلع:إن شاء الله ..
فتحت جنى جوالها"بعد هالمى مدري وينها .. عشرين مرة و أنا أأكد عليها تجي و هي تقول جاية و للحين ما بينت .._ دقت على رقمها مشغول"تؤ .. اففف وين راحت؟!!!" ..
.._.._.._.._.._..
في ممر الطوارئ ما قدرت تتحمل الوقفة جلست على الأرض و دموعها ما وقفت ..
و هو واقف قريب منها على أساس أنه فاعل خير جابهم للمستشفى .. همس لها:لمى وش فيك؟! و كلي أمرك لله ..
تكلمت و بحت الصياح=البكاء" بصوتها:أخواني الثلاثة كلهم جوا ..؟!
نزل لها:ألمى تكلمت معك يعني بخير إن شاء الله .. و العيال الله يسهل أمرهم ..
..
دخل مع باب الطوارئ و شكله معفوس فوق تحت .. شافها من بعيد ما عرفها لأنها متغطية لكنه توقع تكون هي .. قرب منهم و همس:لمى؟!
ناظرت فيه بتعجب:يبه؟!
بعد سلطان عنهم بكم خطوة ..
نزل أبو ياسر للمى:وش صار؟!
لمى رجعت تصيح:مدري وش اللي صار بس سوو حادث؟!
أبو ياسر:و أسعد معهم؟!
لمى بكل هجومية:هذا اللي همك سواقك؟!
أبو ياسر بعصبية:أبي أعرف من المسئول عن الحادث؟!.._رجع يوقف .. انتبه لسلطان:من حضرتك؟!
سلطان بتوتر:كنت مار شفت الحادث و نقلتهم للمستشفى؟!
قرب منه أبو ياسر مد يده و سلم عليه بكل استعجال:مشكور و جزاك الله خير ..
سلطان:العفو .. ما سوينا شيء .. أهم شيء الحين سلامتهم ..
أبو ياسر مع ابتسامة ما اخفت توتره:ما قصرت ..
سلطان بعد ما ارتاح من معاملته:لازم نتمطن عليهم بالأول ..
طلع الدكتور .. مشى أبو ياسر لعنده بخطوات سريعة:طمني يا دكتور .. ؟!
الدكتور:البنت الحمد لله إصابتها خفيفة جرح بسيط في الرأس و كسر في يدها اليسار و عظمة الكتف ..
لكن الولد الكبيرة نقلناه للعناية المركزة و الصغير .._سكت لثواني و رجع يتكلم مع تنهيده:الله يعظم أجركم فيه ..
شهقت من كل قلبها .. سدت فمها بكف يدها و ما قدرت تنفس عن حزنها ..
طاحت على الأرض و أغمى عليها ..
ركض سلطان لها وتردد وش يسوي .. حتى اسمها غص به بوجود أبوها ..
أما أبو ياسر تمسك في الجدار ناصر كان أقرب واحد له .. لأنه صغير ما يفهم المشاكل اللي قاعدة تصير ..
و موته فاجعة بالنسبة له ..
.._.._.._.._.._..
فتحت جمان الباب بكل حذر .. و دخل بكل ثقة و هدوء ..
رفعت طرف الطرحة تتغطى عنه ..
رجال كبير و اضح عليه أنه فـ السبعينات أو بآخرها .. رزته و كشخته يبين عليها أنه بخير=تاجر.. ابتسم و زادت تجعيدات وجه:السلام عليكم .. أنتي ..
قاطعته أم جمان و هي تغطي وجهها:جمان بنت أخوك ..؟!
رفعت رأسها مصدومة:عمي ..!!
سحب الباب و سكره .. ناظر فـ أم جمان بكل حقد .. و رجع يلف على جمان و ابتسامة عريضة ترتسم على وجهه:شخبارك يبه ..؟!
جمان و هي للحين مصدومة:الحمد لله ..
ناظرها بحيرة:وراك متغطية يا بوك أنا عمك محرم لك ..
نزلت الطرحة من على وجهها و الخوف متملكها ..
ابتسم:ما شاء الله تبارك الله طالعه على ..- رجع يسكت .. و همس فـ خاطره .. "أمك" ..
ابتسمت بإحراج:حياك عمي ..
.._.._.._.._.._..
بعد ما انسحبت جنى مع وعد من عند البنات .. غزل و أروى جلسوا يتساسرون لبعض .. ليان سحبت ريناد و فجر و طلعوا لغرفة جنى ..
دخلت فجر و سكرت الباب .. و جلست بأقرب كرسي عند الباب ..
أما ريناد جلست عند التسريحة و جلست تعدل فـ شكلها .. و ليان جلست قبالها و تتأمل فيها ..
ثواني ريناد بكل غرور:معجبة .. ما أوزع أرقام ..!!
ابتسمت ليان و بعد تردد كبير:قررتي؟!
ريناد:نعم؟!
فجر اللي كانت مشغولة بجوالها:أكيد موضوع بسام ..
ليان و ريناد بصوت واحد:حتى إنتي تعرفين؟!
ناظرتهم بخوف و تكلمت بنبرة استهزاء:طاحت السماء على الأرض؟!
ريناد لفت على ليان بنبرة قريبة للعصبية:على أساس محد يدري غيرك أنتي و جنى؟!
فجر:أعصابك .. أنا اللي زنيت على جنى لحد ما قالت لي ..
ليان:يعني اللي يعرف أنا و أنتي و فجر و جنى و بسام بس ..
همست ريناد:حتى بسام ..
ليان:هو الصراحة .. ما كان يدري لكن عقب ما زرته .. فـ المستشفى خفت و علمته ..
ريناد بتردد:و و و وش قال لك؟!
ليان بكل حالمية مع تقليد صوته الخشن"ما أبي أجرح مشاعرها أكيد تظن إني لما صرت عاجز .._ رجعت تسكت ..
ضحكت فجر من كل قلبها:هههههههههههههه . ما يناسبك ليوون ..
.. ابتسمت ريناد ببرود ..
و بدون أي مقدمات انفتح الباب بقوة فظيعة .. دخلت ريتاج و قربت عند ريناد و شرارة الشر تتطاير من عيونها:صدق اللي سمعته؟!
ريناد مليون علامة استفهام ارتسمت على وجهها:وش اللي سمعتيه؟!
ريتاج بعصبية:أنتي و بسام .. صح و إلا لاء؟!
عقدت ريناد حواجبها:وش فيها؟!
ريتاج بعصبية و صراخ:مجنونة أنتي .. تبين تتزوجين عاجز ..!! .. أنتي وش ناقصك الف من يتمناك ..
رغم إن ليان تعودت تسمعها لكنها انجرحت لحظتها و مو هي لحالها حتى ريناد ..
ريناد بعصبية:و انتي وش دخلك؟! إنتي اللي بتعيشين معه و إلا ..
قاطعتها:اسمعي ريناد إذا أنتي مستسخرة في نفسك تعيشين مثل الخلق فأنا لاء ..
ريناد بعصبية أكبر و توتر:والله عاد هالشيء ما يخصك ..
قاطعتها:لو تتزوجين هذا اللي ما يتسمى وقتها لا تعرفيني و إلا أعرفك ..
ريناد بكل عناد و هدوء مفاجأ:أنا وافقت و انتهى الموضوع ..
ناظرتها ريتاج بقهر .. لفت و وجهت نظرات حارقة لـ ليان و طلعت بسرعة ..
أما ليان و فجر كان نصيبهم الصدمة من كل اللي صار ..
دخلت جنى و هي تناظر لوراء .. لفت على البنات و تفاجأت من ملامحهم .. و بكل استغراب:وش فيكم؟!
محد رد عليها .. رجعت تتكلم بتوتر:وش اللي صاير؟!
قربت ليان من عند ريناد:اللي قـ..
قاطعتها ريناد بكل إصرار:أنا أقصد كل كلمة قلتها ..
فجر بكل تردد:ريناد قبل شوي كنتي معصبة و كل اللي قلتيه محد بيأخذ به ..
ريناد و نظرات الجدية على وجهها:أنا لما قلت قراري .. قلته بكل هدوء و إذا تبون بسمعكم من جديد .._لفت على ليان:روحي لبسام و قولي له إني موافقة على الزواج منه ..
تسمرت جنى فـ مكانها .. شوي و تستوعب و بحماس .. قربت عند ريناد و ضمتها:مبروووووووك يا الدبة .._بعدت عندها و ضربتها على كتفها:و مسوية زعلانة مني بعد ..
ابتسمت فجر:مبروك رنوودة ..
جنى بفرحة كبيرة:ونااااااااااااسة .._لفت على ليان اللي للحين مصدومة:إن شاء الله يصير اللي في بالي و تصير فرحتنا فرحتين ..
فجر بكل لقافة:وش اللي في بالك .. اعترفي؟!
جنى بنبرة تشويق:مع إن الموضوع يخص وحدة من الموجودات .. و اللي كلمني طلب مني ما أقول إلا لها بس بما أنكم موجودين الموضوع كلكم بتعرفون به ..
فجر:ريناد و عرفنا عنها .. أنا معك 24 ساعة أكيد ليان صح؟!
جنى:يا الذكية من في غيرها؟!
ليان و هي تجلس على طرف السرير:وش عندكم؟!
جلست جنى بجنبها و هي توزع النظرات بين ريناد و فجر:توقعون وش كانت وعد تبي مني؟!
ريناد تبي تتهرب من القرار اللي خذته ما تبي تفكر أكثر و تندم .. بكل حماس:خطبتها .. لا تقولين؟!
ليان بكل برود:عن السخافات الزايدة ..
فجر بتفكير عميق:بس لمن خطبتها !!!.. لا يكون لـ راكان .. أنا اللي سمعته إنه ما يبي يتزوج؟!
ليان بنظرات حادة لجنى:جنوووه ..
جنى بكل جدية:والله العظيم ما استهبل .. كلمتني و قالت لي أشوف رأيك ..
ليان و هي رافعة حاجب:بس هو ما يبي يتزوج ..؟!
ريناد و هي تناظرها بطرف عينها:أكيد ما يدري عنها إنها بتخطبك له؟!
ليان:لا يا شيخة من الحين سكري على الموضوع ..
جنى بنبرة قريبة للعصبية:يعني إنتي الحين اللي علمتي بسام لما خطبتي له ..
ليان بعناد:بس الحين صار يدري .. و بعدين إنا قرايب غير ؟!
جنى:و لما ترجع وعد للبيت راكان بيصير يدري .. و بعدين أخوي جاسم و أبو راكان قرايب عادي ..
طلعت نفس و استرجعت آخر لقاء بينها و بين تركي .. "وش بيصير لو فكرت و خليت الموضوع متعلق شوي قبل ما أرفض عشان بس تعرف إني ما ألعب يا تركي" .. .. لفت على جنى:و هو ليش ما يبي يتزوج؟!
فجر ونظرة التفكير بعيونها:اللي سمعته إنه كان متزوج و طلق زوجته من غير حتى ما يقول ليه ..
ليان حست بالخواف وتراجعت:يا سلام جايبت لي واحد معقد ..!
جنى:لاء .. وعد قالت لي ليش بس ما أبيكم تطلعون الكلام برا ..
ليان وهي تناظرها بنص عين:قولي كلنا ثـقة ..!
جنى و هي معقدة حواجبها:تقول إنها كانت مريضة و أهلها ما قالوا لراكان ..
ريناد بكل تركيز و اهتمام:وش هالمرض اللي يخليه يطلقها و يتعقد من الحريم كلهم ...؟!
جنى:تقول أنها كانت الأشياء تطيح من يدها و أحيانا يغمى عليها ..
فجر و هي تلعب بجوالها اللي بحضنها:أنا سمعت كذا .. بس قالوا إنها إشاعة ..
جنى:هاا وش قلتي؟!
ارتسمت ابتسامة على وجه ليان وفجرت ضحكة انتصار بداخلها .."هههههههههههههه وجا الوقت اللي أخليك تحترق فيه يا تركي" تلاشت ابتسامتها .. تتصنع التردد:بفكر ..
ريناد بكل لوم:كل مرة تقولين بتفكرين و بالأخير ترفضين ..
فجر بكل تفاؤل:بنات ترا من زمان ما سمعنا هالكلمة منها .. خلوها تفكر ..
جنى:ايه والله و أنتي الصادقة ..
ليان مع ابتسامة تهديد:اسكتوا لأهون من أولها ..
جنى و هي توقف:لا .. لا يرحم لي أمك بموت ما شفت عيالك ..
ناظرتها ليان بطرف عينها ..
جنى تصرف:يالله أنا نازلة تحت تبون شيء؟!
فجر و ريناد اللي ما عندهم نية ينزلون:سلامتك ..
..
.
..
دخلت غرفة بدر و ريان . جلست على السرير بكل غيض ..
دخلت وراها و سكرت الباب ..
لوجين بكل ضيق:أنتي وش سويتي ..؟!
ريتاج بكل عصبية:آآخ لو بيدي كان قطعته ..
قربت منها لوجين:يا بنت الحلال هدي نفسك هم يتزوجون يستانسون و أنتي يجيك ضغط و سكر ..؟!
ريتاج:قضوا الرجاجيل فـ الدنيا ما عاد لقت غير بسام ..
لوجين و لا كأن بسام أخوها:لو خيروني بينه و بين مدمن مخدرات قبلت بالمدمن و لا العاجز بس اختك الله يهديها مدري وشلون تفكر ..؟!
ريتاج بغيض أكبر:ابششششششق هدومي من القهرر آآآآخ ..
لوجين بكل ضيق:يووووه خلاص عاد ما صارت .. لا تخربين علي روقاني اليوم كلمت كل اللي أحبهم ..
ناظرتها بكل قهر و رجعت تغمض عيونها تهدي أعصابها بنفسها قبل لا ترتكب جريمة بها ..
قربت لوجين و هي تلف بعيونها على غرفة:هاذي غرفة بدووور ..؟!
طلعت نفس بكل راحة و رجعت تفتح عيونها .. بعد ما خذت نظرة تفقدية على الغرفة:ايه .. أنا وش جابني لـ هنا .؟!
وقفت لوجين تتمشى فـ الغرفة:عصبيتك جابتك لهنا .. أحلى عصبية بصراحة ..
وقفت ريتاج:خلينا نطلع لو يدري بدر إنا دخلنها وقت العزيمة بيذبحنا ..
لوجين:الموت على يده أحلى مووت ..
ناظرتها باحتقار .. حتى لو كانت تموت فـ حبه مو المفروض تقول هالحكي .. وجهت لها نظرة استصغار:الحين أنتي تحبين بدر و الا عيسى و الا فيصل ..؟!
لوجين و هي تتحس أغراض بدر على مكتبه:كل وحد له غلاه بقلبي ..
همست فـ خاطرها .."لو بدر بيموت عشان يتزوجك ما خليته يأخذك" ..
فتحت الباب:أنا بطلع و أنتي بكيفك ..- طلعت و تركتها ..
مشت على وراء لآخر لحظة لها بغرفته تبي تمتع نظرها بشوفة أغراضه ..
.._.._.._.._.._..