لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 25-11-10, 06:43 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 191580
المشاركات: 862
الجنس أنثى
معدل التقييم: rs-ss501 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 29

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
rs-ss501 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

غاليتي مشاعر العتيبي ..

أود أن أسالك و أستفسر عن هذا الاسم العظيم غاليتي ..

هل أنتٍ الكاتبة مشاعر العتيبي

كاتبة (ليتني مآقمت يـآيُـمـه ..+المساء الحزين..+عن الحياه..+يالـ/حماقة النساء !..)

و (مدير تحرير مجلة انهار الادبية)..

اتمنى افادتي غاليتي ..

و أن كنتٍ أنتٍ فلك كل الود خالص الاحترام استاذتي القديره

فانك رمز للكاتبة الصادقه المميزه وكاتبة من طراز نادر الكل يشهد لها ..

فلك قلم يعجز البعض عن وصف وابداع روعته وشاعريته ..

فشرف لنا هو قلمك والشرف الاعظم أني أجدك هنا و أقرأ لك ..

صدقا لا أجيد رسم عبارات توفيكـ حقك استاذتي ...

لكـ الحـــب ...

متابعتك بصمت .. رحمه

 
 

 

عرض البوم صور rs-ss501  
قديم 26-11-10, 06:04 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

rs-ss501

حللتي أهلاً وطأتي سهلاً .

شكراً اخيتي ..

فآجئتني بِ ردك الثآني فِ الإستفسآر ابهرني اكثر .

ولأول مره أعلم إن يوجد كآتبه بهذآ الأسم ...

وإيضآً عرضك لمآ عرضت , ولكـن أفيدك بإنني كتبت قصة [ليتني مآقمت يـآيُـمـه],وخآطرة [ آلمساء الحزين ] .

قد نشرت ولله الحمد بإسمين مع كل نشرة لقبي و أسمي .

ترف القصيد و مشآعر العتيبي .

أنرتي وكفـى .

 
 

 


التعديل الأخير تم بواسطة مشاعر العتيبي ; 26-11-10 الساعة 06:07 PM سبب آخر: *
عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 26-11-10, 10:00 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 







الصمت أوجع من مـدى زفـرة البـوح !
والبُعد أقسى من الظما .... لحاجة المـي !
تدري وش اللي ينهك القلب والـروح !؟
إنك تعيش لـ" شي " عدّك .. " ولاشي

.

آلفصل آلعآشر
بـآرت 1


لآ إله إلا الله
.
.

بيت ابو مشآري
آلسآعه 3 الفجر
بآلمجلس

أبو مشآري : هذي حسبت فجر أختك .. وقبل بنت عمك مآهقيت انك ترضى لهآ المذله

رآئد عآقد حوآجبه ومتضآيق : هي الغلطآنه ولآزم تآخذ جزآهآ

أبو مشآري : إيه تآخذ جزآهآ ان سوت شي كبير بس كذآ مآ أرضآهآ على بنتي

رآئد كلآم ابوه يحسسه انه هو الغلطان عليها :يبه ترى أنآ مآنيب بزر أبو 5 سنين اعرف اللي لي واللي علي

أبو مشآري : يآوليدي , من متى النصحيه نقولها لابو خمس وهذي والله من غلاتك ومن معزتك عندي ابي لك الراحه ..


*

بآلغرفه فوق عند ملوك وجنبهآ أم مشآري ترفع منشفه وتحط الثآنيه عليهآ لآن حرآرتهآ مرتفعه مره .

غمضت عيونهآ ملوك بعد مآ استقرت على أبتسآمة خآلتهآ وهي تقول بدآخلهآ ..

"أنآ مآ استآهلك يآعمه والله مآ استآهل أهتمآمك "
{

ركبت السيآره ورآحت تآخذ صديقتهآ المقربه , وبسرعة البرق وصلوآ لِ شقة سوزآن

نزلوآ ودقوآ الجرس وكل وحده تسآعد الثآنيه بِ أبتسآمه قويه حتى يقدرون يسوون اللي ببآلهم .

رفعت يدهآ ملوك على الجرس وضغطت عليه مرتين , دقآيق وطلع لهم صوت رجآل وبلهجه لبنآنيه ..

أنفتح البآب وطلع لهم ثم رد بصوت ثقيل بِ ميآعة : مين أنتـم ؟

ملوك همست لصديقتهآ : سكرآن , "رفعت صوتهآ" نآد سوزآن

لف ورآه وهو يضحك ورجع لف عليهم : سوزآن شو يآ اختي بدك "رفع كآسه" وحده يائمره ؟

سوزآن جآتهم وهي تضحك وكآسهآ بيدهآ بعد : والحلو للحلو

نآظرت فيهآ ملوك بِ قرف وهي تشوف الكآسين تنمد عليهم , مع أصوآتهم الثقيله ..

وضحكهم اللي مآكآن له إي معنى , مع لبسهآ الفآصخ قدآم اخوهآ اللي لآبس إلا شورت وقصير مره .

سحبت الكآس ملوك وكبته بوجه سوزآن ورمت عليهآ بعصبيه .. لفت بسرعه ونزلت مع الدرج بسرعه .

وقف عند سيآرة السوآق وكآنهآ تذكرت صديقتهآ اللي كآنت فوق .. من العصبيه نستهآ .

نآظرت يمين وشمآل ومآشآفتهآ ابداً أو شي يدل انها نزلت معآهآ ,رجعت طلعت لهآ بخوف ..

وصلت لشقه وهي بالجرس ورى بعض وبعدهآ بيدهآ , وهي ترتجف خآيفه على صديقتهآ وعلى نفسهآ

أنفتح البآب وشآفت سوزآن وصوتها عآلي : شو هيدآ الإزعآج , "نآظرت فيها بخبث وابتسمت"

فوتي فوتي يبعلتي عمى

ملوك قآطعتهآ بصرخه مرعبه : وجع إن شاء الله يوجعك يآحقيره طلعي توته بسرعه

رفعت رآسهآ وهي تسمع صوت صديقتهآ تنآدي .. شوي واقترب الصوت منهآ ..

نزلت جزمتهآ بصعوبه من كل شي نآحية العصبيه والخوف كل شي صآر بجسمهآ يرجف ..

وضربت بهآ على وجه سوزآن مرتين بقوه مو طبيعيه , ورفعت صوتهآ تنآدي توته ..

طلعت لهآ صديقتهآ وهي تبكي , سحبتهآ ملوك ونزلوآ بسرعه حتى سوزآن وأخوهآ مآيلحقونهم ..

ركبوآ السيآره وملوك تتكلم ندمآنه انهآ اختآرت هآلبنت لآنهآ شوي جبآنه ومآهي متهوره مثلهآ .

ملوك بلعت ريقهآ : توته , حبيبي سوو لك شي ؟

هزت رآسهآ بِ "لاء" ودموعهآ على خدهـآ .

ملوك : طيب ليه تبكين ؟ توته لاتخوفيني عليك ترى حدي خآيفه .. لآني بجد مآتوقعت أني آلاقيهم بهآلشكل .

صيحيح مو غريب عليهم , بس قلت يمكن تبطل ولا شي بس شكل مآعندك احد

توته وهي تمسح دموعهآ : ملوك أخوهآ مجنون بغى يشربني سكآر

ضمت ملوك صديقتهآ وهي تحس أنهآ اذنب فيهآ كثير , وخصوصاً مع كلمتهآ .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت ابو بندر
السآعه 7 صبآحاً
تحديداً غرفة بندر

قدآم تسريحته ويعدل ترزيبة شمآغه , أبتسم على جنب يلقي على نفسه النظره الأخيره .

وتذكر كلمتهآ اللي دآيم تنطق ويعصب فيهآ .. كآنت تمدحه بشكل يومي وهو مآيحب آلمدح ابداً .

[

جآيهم زيآره في البيت .. وجآلسين بآلمجلس بروحهـم .

فجر : نفسي الآقي وحده بجمآلك حتى بالمعهد أدور لك بس من جد بندوري مآلقيت

بندر نآظر فيهآ وعقد حوآجبه : فجـر . يعني وبعدين

فجر : بندر , يعني تزعل إذا دورت لك ودي اخطب لك وأدور وحده على ذوقي

بندر : فجر لآ اكيد مآ ازعل وانا اثق في ذوقك بس لآتقولين جمآل ومآ جمآل

فجر : يآربي اول مره أشوف إنسآن مثلك يـــه

ضحك بندر عليهآ من كلمة "يه" : وانا بموت واعرف ليه تتكلمين شرقآوي ؟

فجر أبتسمت : لآني احب خوآلي وأحب كلآمهم وأموت عليييييهم فديتهم

دخلت أم مشاري وهي مبتسمه من كلآم بنتهآ ومدحهآ في أهلهآ : فديتج انتي والله

بندر : عشتـو حتى انتي يمـه , لالا كذآ ازعل تحسسوني اني بعيد عنكم

نآظرت فيه بحزن وبسرعه تغيرت ملآمحهآ وهي تشوف بنتهآ تقول ..

فجر : يُمـآ .. عمرك شفتي أحد مآيحب المدح مثل ولدك بندر ؟ يعني رآئد يطير بالسمآء إذا مدحته إمآ انت لاء ليييه , لآيكون بس متعقد من شي ولا .. ترى انا انا والله تمنيت اني بنت عمك وبس

رجعت نآظر أمهآ وتمثيل دور المقهوره : يمـآ , أحس انك غلطتي في حقي يوم رضعتيه

بندر : هههههههههههه بس بس والله حتى الرآديو مآيتكلم مثلك يشوش شوي ويقطع شوي

أم مشآري : ههههههه فرحآنه فيك , خلهآ تقول اللي بخآطرهآ

جلست فجر جنبه وهي تقول : يمآ تخيلي لو أننآ مخطوبين حق بعض

دفهآ بندر وهو منحرج ووجه قب أحمر : فجووور .. خلاآآآآص

]

أنتبه لِ نفسه وهو يحس ان إبتسآمته كل مآلهآ تكبر , من ذكرى فجر , وطآري فجر , وسوآلف فجر .

تنهد تنهيده طويـله , ودآر نفسه للبآب طلع وهو متجهز لِ مشوآر مع عبدالرحمن .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلديـره
4 آلعصـر
بيت ابو خآلد

فرح : يآبعد قلبي يآفزفز , ترى مغير ابوي وساره ولا انا ماعاد لي خاطر

فوزيه : فرح , والله ماصدقتتس غير هاللحين يختي مالي عقل يوم اني قلت لتس رحي ادرسي

وان رحتي لضيع من دونتس

أم سعد : فرح يآبنيتي لآتوحين هرج فوزيه , أدرسي وخليتس على علم

فوزيه : يمـه وش قصدتس ادري اني فآشله ولاعندتس احد مير أجبري بخآطري

أم سعد : خآطرك مجبور يآبنت مسآعد , مير فرح لآتقربينهآ دآم هذي علومتس

فرح : خآله مآعلآتس انا ان زآن لي العلم أخذته وان مآزآن نطلته

فوزيه : أهبــــي يآ أنتي اقعدي مير

نآظرت فيهآ امهآ بزريه , وهي تلم مشلحهآ لحولهآ وتوقف .

أم سعد : قمـي قمـي يآمآل الصلآح .. انتي منتيب كفو إن حدن يعطيتس وجه

فرح : هههه يآحبيبتي يآخآلتي ترى فزفز مآقآلت شي واللي على قليبهآ على لسآنهآ مآعليتس تراني مآزعلت ولا شلت بخآطر

أم سعد : مآعليه , حنآ نبي نروح نسوي الغدآ مطلق يبي يجينآ هاللحين ودور له عيشه
نبي نجيتس بكره

فوزيه وهي تترجآهآ : يمه تكفين طآلبتس أبآ اجلس عندهآ

أم سعد تدفهآ : أمشي امشي أبو خآلد هآللحين يبي يجي تبينآ يفضحنآ

نآظروآ ببعض وأبتسموا بـ ود .. وأم سعد أتجهت للبآب .

فرح : مآعلآه أشوفتس شوي العصر تحآيلي أمك ولا انا أبدق علآهآ وأتحآيلهآ

هزت رآسهآ فوزيه ولحقت أمهآ وطلعوآ , بقت فرح وآقفه تنآظر الصآله وطآحت عينهآ على مكآن إمهآ

مخنوقة العبره , ونظره حزينه , يتجف قلبها .. صحيح مآبكت بس كفآيه معآنآة الكبت اللي تعيشهآ ..

خذت نفس طويل وتردد بهمس مشآبه إحسآسهآ : الله يرحمتس يآيمه

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة المغرب

مطآر الملك خآلد الدولي بمدينة الرياض

كآنت رحلتهم من إسترآليآ _ دبي _ الريآض

رآئد يضمه بقوه : لك وحشه يآظآلم

مشآري : يآطوآيف اهلي

رآئد : أخبآرك يآلغآلي ؟

مشآري : دآمك قدآمي انا ب أحسن الإحوآل

رآئد : يآجعله دوووووم يآجعله دوم

رآئد : شلونهآ بنت العم ؟ عسى الأمور تمآم

سمر بصوت وآطي كآلعآده : بخير , أنت شلونك ؟

رآئد : انا بخير والله , نورت الريآض والسعوديه كلهآ

مشآري أبتعد عنه ومسح على ذقن أخوه :الريآض منوره بهالوجهه السموح والله

*

سمر تطآلع فيهم "واخيراً شفتهم مجتمعين بعد غيآب , علاقتهم أكثر من أخوآآآآن"

صحيح فهد مآقد قصر , بس دآئماً تسمع عن عيآل عمهآ نآصر غير غير وفي كل شي غير

ابوهم أخو أبونآ يعني مآرآح يكون في أختلآف بس شكل لآن عمتي مو مثل أمهآتنآ لانهآ غير عنآ طلعوآ عيآلهآ مميزين ..

صحآهآ صوت مشآري آللي وقف جنبهآ وهو يقول : وين سرحتي ..؟ ترى بنمشي

رفعت رآسهآ وهي تقول : مآرحت بعيد كلي حوآليك

شبكت يدهآ بيده , ثم سحبهآ وهو يشوف رآئد مقبل عليهم .

رجعت ومسكت يده وهي تشد عليهآ قآلت بنبره نآعمه : آتفقنآ إن الحوآجز تنشآل تـرى

خفق قلبه , ومسك إبتسآمته وحآول يرسم الجمود على ملامحه بس طآحت عينه في عينهآ وإبتسم .

رآئد جآهم وهو يهلي ويرحب ومبسوط بجية أخوه : يآلله حيهم بديرتهم .. تبونآ نمشي

مشآري : يآلله توكلنآ

طلعوآ بصف وآحد قآصدين بيت أبوهم .. وهم مآوقفوآ سوآلف وضحك .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بغرفـة اسيل

منبطحه على السرير وقدآمهآ الدي في دي تتآبع مسلسل تحبه مره the listener"" ..

أنطق بآب غرفتهآ , لفت بزهـق : ميييييين ؟

بندر : انـآ بندر يآ أسيل

تحولت ملآمحهآ من ملل لضحكه كبيره .. نطت بسرعه وفتحت له البآب .

أسيل : يآهلآ يآهلآ , نورت غرفتي يآحيآتي

بندر مبتسم بحنآن : آلنور نورك والله

أسيل بحمآس: تفضل حيآك حيآك حبيبي بندر , شوف كل شي متوفر عندي اللي تبي بس أطلب وانا البي لك , أمـرني والله كلي لك ..
تبي تشوف معآي مسلسلي الجنآن ولآ تبي تشوف فيلم رهيب اللحين يجي على mbc2 ولا تبي تشوف موضوع روعه نزلته اليوم بالمنتدى ولا تبي نطلب أكل مميز على حسآبي ولا تبي نـلـ

بندر مد يده ومسك إيدينهآ حتى تنتبه له : بس بس , مشكوره ومآتقصرين .. وأنا جيت عشآن اكلمك في موضوع مهم

عقدت حوآجبهآ : موضوع مهم ؟ وشو خوفتني

سحبهآ وجلسهآ جنبه ثم تكلم بحنآن أكبـر : إيوه مهم مره ويخصك انتي بعد

اليوم خطبك وآحد من أخويآي وهو صديق فهد الروح بالروح أخلاقه قمه يشتغل بالشركه ومرتبه عآليه لآنه كآن شريك أعمآمي , صحيح هو عزوبي لآن أمه وأبوه متوفين وعآيش لحآله ..

وبصرآحه الرجآل شآريك ويبي قربنآ ونسبنآ

عطآنآ اسبوع حتى تستخيرين إذآ وآفقتي يتقدم رسمي , وإذا مآ آرتحتي آلله يستر علينآ وعليه.

و انا مآبقصر معآك , وحتى أعرف حركآت البنآت "طلع جوآله من جيبه"

ثم مده لهآ وهو مبتسم إبتسآمه عريضه : وهذآ هـو

نآظر فيه أسيل بِ حيآء ثم دفت الجوآل عنهآ : وكآني عآد طلبتك بندوري

بندر : مو مهم أهم شي أنك تكونين عآرفه عنه كل شي حتى شكله حتى لو في خآطرك شي تقتنعين .

أسيل ضحكت من كلآمـه : طيب وانت شرآيك ؟

بندر رفع إيدينه : انا مآرآح اقولك إلا تصرفآته وأسلوبه إمآ اقولك انه عآجبني ولا لا ومقدآر الإعجآب مآ أقدر لان نظرتي غير ونظرة البنت غير

بس دآمه خويي على قولك أكيد فيه ميزه حلوه

أسيل : ههههه بس هـو مثلك , أنـآ بوآفق على طول

بندر : أيآ الظآلمه , لو كآن يختلف عني لو بشوي بترفضينه

أسيل : يمكن مثلك أنت تبي وحده مثل فجر انا اابي وآحد مثلك

بندر : لآتقآرنين .. آلمهم آلمهم آلولد مـرح شوي لا والله حرآم اظلمه فرفوش وكثير بعد

أصلا بترتآحين معآه صدقيني .. لآن اللي على قلبه على لسآنه وصريح بس صرآحته حلوه

مآ اتذكر اني أخذت على خآطري منه ولآ تضآيقت منه .

وأنتي تشوفين فهد كيف رهيب هو أقوى .

أسيل بلعت ريقهآ وهي تحس بشعور غريب فرح وخوف ثم سألت : وش أسمه ..؟

بندر قرص خدهآ وهو يضحك : عبدالرحمن

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بإحدى محلآت القهـوه

يآسر : وش علومك ؟

زيد : مآشي الحآل , أنت وش أخبآرك عسآك بخير

يآسر : تمآم بس نسآل عنك ؟؟ ووينك مختفي مآعآد تنشآف ؟

زيد : والله يآرجآل اشغآل مآفي وقت فآضي

يآسر : آلله يكون بعونك .. مآتنلآم يوم قآل لي عبآدي أن عندك دوآمين قلت لآ والله انحشر

زيد : والله أن حتى رآسي مآفيه وقت أحكه

يآسر: هههههه , ترى القعده مآهي زينه وإذا تعود عليهآ الوآحد خلاص مآعآد يبعد عنها

زيد : صآدق والله .. آلشغل زيم

يآسر : إلآ أخوك وش شلونه ؟

زيد : مآعليه مآيشكي بآس بعد العمليه تحسنت حآلته شوي

يآسر : آلله يشفيه .. وكيف يقوم يقعد مآخذ رآحته ؟

زيد : والله قعد بالمستشفى نص رمضآن ثم طلعوه وقآيمين فيه الأهل بآلبيت

يآسر أبتسم لآ إرآدي من جآب طآري الأهل ونطق : الله يقويهم

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

رآئد نآظر أمه وهي ضآمه مشآري وتبكي على كتفه , موقف حـزنه شوي ..

مع ترديد كلمآتهآ كل مآيسآفرون ويرجعون ..

أم مشاري مختلط ضيق نفسهآ مع صيآحهآ : جعلني مآفقدكم مثل مآفقد الفجر
جعلني مآفقدكم مثل مآفقد الفجر

مشآري وهو يمسح على ظهرهآ : الله يطول بعمرك يآلغآليه , ليه الدموع وأنا هذآني وآقف قدآمك ؟

أم مشآري : من غلآتك يآمشآري والله من غلآتك

أبتعدت عنه وهي تمسح دموعهآ , وتنآظر في سمر اللي مدمعه ومبين عليهآ انهآ متأثره

رآئد يغير جوهم : عآدي خلو عندكم الوضع فـري , مآهو شي جديد أستقبآل أم مشاري دآيما دموع

مشآري : أقولك لاتقعد تطنز على أمي كل وآحد وطريقته

سلمت سمر عليهآ وطولوآ وهم ضآمين بعض بكت سمر وبكت معآهآ ام مشآري .

شوي وجلسوآ الشبآب مع أمهم , وطلعت سمر لِ ملوك .

بعد مآسلموا على بعض .. وجآبت لهآ صحن حلـى مع القهـوه

ملوك : أهم ذوقي الحلآ وقولي رآيك ؟

سمر بعد مآ أكلت : وآآآآو يجنن , لآتقولين انتي اللي مسويته

ملوك : إي أنا اللي مسويته لكن للأسف مآ أكله غير انا وعمتي حتى رآئد مآذآقه

يقول من شكله مآحبيته

سمر : عآدي هذول الرجآل وأذوآقهم مآتعرفين لها ولا راح تعرفين لها لين تموتين

ملوك : صح والله , شوفيني اسوي وإذا مآ اعجبه أحط يدي فيه وأكله وش اسوي بس أمري على الله

سمر : ههههه وأشوووف انك سمنآنه يآدبى .. بس وجهك ذآبل مره

ملوك : ههههههه من جدك ؟ سمنآنـه ؟

سمر : إي والله أحس كذآ

ملوك : تحسين هآ .. وانا اشوف كلك على بعضك ذبلآنه

سمر: وهي تنآظر جبهتهآ , عقد حوآجبهآ بإستغرآب : إيش هذآ ؟

ملوك حطت كفهآ على جبهتهآ وضحك : ضربه وبقت علآمآتهآ , شآيفه الإستقبآل بس ؟

إنتهـى .

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 26-11-10, 10:02 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلفصل العآشر
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.


دخلت غرفتهآ .. وبدت تربت بعد مآخلصت آلقت نظره أخيـره لكـن .

رجعت لهآ ذكرى حزينه , تآملت فرشه آلغرفة الأحمر وفيها ورد بِ بني وبيج .

أطرآفه طآلعه منها خيوط , مبين عليه أنه مدهوك مره وبآين أثر آلدعس كثير ..

لآن منظره بآهت , والمشي عليه يهيئ وكآنهآ تمشي على بلآط من قو مآهو ضعيف .

دآئماً تقول لِ أمهآ نشتري فرشه جديده ~ ورد أمهآ يكون : بالعيد إن الله أحيآني

دآئماً تتمنى تعيش مثل الأمرآء والملوك ~ ورد أمها يكون : بآلجنه إن شآء الله

دئمآ تطلب تسآفر لِِ إي دوله خليجية ~ ورد إمهآ يكون : بآلحلم يافـرح

كآنت وكآنت كل شي تبيه تتمنآه تقوله تطلبه , مو شرط يتلبى لهآ لكن أهم شي تفضفض .

وتقول اللي بخآطرهآ .. إبتسمت وهي تتخيل مآنطقت بهمس " أمي الثآنيه أم سعد "

عبست ورجعت همست " صحيح انا وفزفز كلامنا وآحد , بس رد أمي غير ورد أمهآ غير"

رجع لهآ الضيق ولأول مره تبتسم في وسط ضيقتهآ ثم هزت رآسهآ تنفض هالإفكآر عنهآ

طلعت من الغرفه وقآبلت ابوهآ قدآمهآ .. حبت رآسه ثم يدينه .

أبو خآلد : وش تسوين يآنوره ؟

نوره : أرتب غريفتي يآلغآلي , بغيت شي منيآ ولا منيآ ؟

أبو خآلد : إيه , أبآتس ترتبين عوآزيزتس "أغرآضك" ونبآ نمشي مع الغبشه لرياض.

أبتسمت وهي تشوف الحمآس بعيون شآيبهآ , مآقدرت ترده ولآ تنطق إلا بـ : أبشر

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت ابو فهد
آلسآعه 3 ظهراً

سمر : مآمآي والله وحشتيني , يآربي اشتقت لِ صبآحك في ايآم زمـآآآآآآآآن والله اشتقت لها

تمسح على رآسهآ بحنآن : عآدي يآحيآتي هي كذآ الحيآه الشي الحلو نآدر

غدي نآزله من الدرج وهي تقول : صح مآمآ يقول المثل حلآة الشي ندرة وجوده

سمر : هلآ والله بِ صغيرتي غدي

غدي أبتسمت : مرحبآ كبيرتي سمر

سمر : هههههه كيف النومه معآي بآلله مو حلوه ؟

غدي : مو بس حلوه إلا تجنن .. يآحلو لو انك عندي دآيم كآن نمت ما اطول وانا انتظر النوم
يآبخت مشآري بحضنك بس ههه

أبتسمت سمر على كلآمهآ , وعيونهآ على لبسهآ الغريب وكله لون وآحـد وهو الأسود .
مآعدآ الأكسسوآرآت ملونه .

وصلت غدي وحبت خدودهم الإثنين وجلست جنبهآ ..

سمر بإستغرآب مبين على ملآمحهآ : صغيرتي ممكن اعرف ليه لبسك كذآ ؟

نآظرت غدي بنفسهآ : شفيه لبسي ؟

سمر : انتي مو شايفه عليه شي ؟

غدي إبتسمت : لآء ابداً عادي مثله مثل أي بلس ثاني

سمر رفعت نظرهآ لشعرهآ : وشعرك ؟ ليه كذآ مقصوص ؟

غدي : يؤ سمور شفييييك ترى انا طبيعيه بس انتي اللي تحسين اني غير لانك من زمان ماشفتيني بس .

سمر عدلت جلستها بإهتمآم: مآمآ انتي تشوفين اللي انا أشوفه ؟

أم فهد : ههههه إيوه لهآ فتره وهي على هذآ اللبس , بس خليهآ على رآحتهآ .

غدي لوت فمهآ على طريقه امهآ ثم حكت : صح كلآم ماماي خليني على راحتي لين اموت ان شاء الله ماعلمتيني الصح من الغلط

سمر : غدي ؟ شسوت لك مآمآ حتى تقولين كذا

وقفت غدي بعصبيه : للأسف انها ماسوت شي يفيدني في حياتي , انا ما ادري شلون خلوك تمسكين بيت لانك مو كفو

رجعت غدي مع درجهآ اللي جآت منه وهي كآرهه نفسهآ والمكآن اللي هي فيه .

وحتى جية سمر كرهتهآ , تركت ورهآ سمر المصدومه وامهآ اللي تدآري نفسهآ .

سمر وجههآ انقلب بخوف وإرتبآك : مآمآ شصآير ..؟ وش المصيبه اللي صآرت وانا مآ أدري عنهآ وخلآ غدي تقول هالكلام ؟ مآمآ ليه سآكته عنهآ ؟

أم فهد مبتسمه: مآصآر ولا شي .. وش بيصير يعني ؟ غدي آلدلوعه مثل مآهي وانا مثل ما انا

والبيت حتى روتينه مآتغير عشآن تقولين سويتوا شي ومآقلتوا لي

سمر بنرفزه : بس كلآم غدي وتصرفهآ مآيقول كذآ , وبعدين لاتبتسمين كلامهآ يزعل كيف راضيه ؟

أم فهد : عآدي حبيبتي هي يمكن بس معصبه من شي وطلعت حرتهآ هنآ خلآص انا مو زعلآنه منهآ والله . خليهآ على رآحتهآ .. ولاتروحين لهآ اللحين ليمن تهدى بعدين نشوف وش فيهآ .

سكتت سمر وهي تشوف أمهآ تسدحهآ مره ثآنيه وتمسح على شعرهآ .

وهـــدوء مـر بآلصـآله وسمر بآلهآ مو مرتـآح .

إمـآ أم فهد فمآ أعطت للموضوع بآل لانهآ تعرف ان بنتهآ مدلعه . وإن كلآمهآ مآله أي معنى .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فهد : ههههههههههه هآ كم طلع معآك ؟

سوزآن : خمسة عشر آلف , شو رآيك فهد ؟ بعجبك مـو ؟

فهد بنذآله : لآء طبعاً , ولا عآد تثقين بنفسك كثير

سوزآن تغير الموضوع : شو أخبآرهآ ليندآ .؟ بشوفك عفنت بالسعوديه

فهد تنرفز : والله عآد اعفن أتنقع , وش دخلك بالضبط ؟ أختهآ على العين والرآس بس حيآتي لآعآد اشوفك تدخلين فيهآ طيب ؟

سوزآن : إييييه شبآك فهد , مآئلت شي يزعل

فهد بآلآمبآلآه: زين زين , قلتي لي خمس طعشر آلف حلو , يعني بآقي خمسة آلآف وينتهي كل شي

سوزآن : إي , بس بدي اعرف من فين جآبتهوون بهآي السرعه ؟ وكيف ؟

فهد : ههههههههههههههههههههههه قلت لك بنت عمي قدهآ وقدود

سوزآن : فهد بيكون أنت مسآعدهآ ؟

فهد : وبتصدقيني إذا قلت لك والله مآ أعطيتهآ قرش وآحـد , وهذآ عآد دورك انتي لآزم تعرفين وتقولين لي .

سوزآن : ملوك هي مآعدت بئدرهآ .. لآنها بكل مره عم تثبت لي أنهآ قويه

ضحك بطريقه تنرفز , خلآ سوزآن تستعجل بالمكآلمه وتقفل .. لآنها بدت تفقد أعصآبهآ.

فهد : أجل تسآليني عن أختك .. آآآآآآخ أختك الموت لآقربت منهآ والله اشتقت لهآ

بس عآد الشكوى لله سبل عيونه وهمس "قريبه رجعتي لك يآفرنسآ قريبه"

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الـديـرهـ

خآلد : فيه حدن وآزهآ ولا هيه خآيفتن مني وودها تقول لا مير مازدت عليها بالهرج

فآطمه : ورى مآقلت لها لا مآنتيب رآيحه دون شوري

خالد : يآخوفي تعلم ابوي هيه مجنونه ماهيب بصآآآآآآحيه

فآطمه : انت تقدر تحآيل عمي يخليهآ تنثبر بالديره خل الهجوله عنها

خآلد : وش اسوي يآفآطمه وش اسوي أبوي قآل أسكت تبيني ارآدده

فآطمه تتربع بقوه مقهوره : هـو ؟ عآدي اختك تهاجر وتترك ديرتها وديرة امها وتهجرك .

خالد : هيه ماهيب رآيحتن بعيد مغير عند ساره وتركي وابوي معاها وين تهاجر

فآطمه بإستحقآر : وشنهي سآره وشهني ؟ مغير اختك وبنت صيته

خآلد رفع صوته وهو يشوف فآطمه مستحقره أخته وأمه بشكل وآآضح .

ونطق : هيييييييييييه انتي وين وين ساره تاج راستتس ووالله ان طاري صيته ماتطولينه لاحيه ولا ميته .

ورفع صوته اكثر وهو يسحب عقآله اللي جنبه : فآطمه الزمي حدوتس لايجي علمن والله لتنسيتس

حليب رضعيته حووووولين .

فآطمه خآفت انه يقوم يضربهآ , ثم قآمت وهي تقول : بصرك بصرك اختك وانت حر

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بالإسترآحة

حمزه بإستهتآر: خلآص خلآص انت تبغى سومي البودي قآرد تعبك ..

إيآد رفع أصبآعه بنعومه : مآ أسمح لك تقول عنه كذآ

حمزه : إيش اسوي أحسن لقب ترى أخترتو

إيآد بعد خصلته على عينه وبرقته المعتآده : حمزه , بليز لآتزعلني منك

نآظر حمزه في عيونه بهيآم : تبغآني آخلي سومي في حآلو ؟

إيآد : إيوه , وانا كمآن .. أبغى اطلع من هنآ

حمزه رفع أبهآمه ومرره على خد إيآد : بس قبل هذآ كـله مقآبـل

إيآد عقد حوآجبه : إيـش , هـو المقآبل ؟

حمزه مسكه من إيديمه بنعومه : إنك تنآم معآي الليـله

إيآد لوفمه : لآزم ؟ مآفي مقآبل غير هذآ ؟

حمزه وهو يقرب من وجهه وعيونه مركزه على عينه : إيوآ مآفي غير هآدآ تبغى ؟ سويت لك اللي تطلبه ؟ مآتبغى إنتهى العقد اللي بيننا

إيآد رجع على ورى بإرتبآك : رآضي بس مو لسوآد عيونك عشآن سومي يرتآح بس

قرب منه حمزه لحد مآلزق فيه ولفه لمدخل الغرف وهو يقول بحده : مو مهم المهم ان أللي ابغآه يصير وبس

وبسرعه تغيرت نبرته لِ حنآن وهو يمسح على ظهر إيآد برقه : حيآتي انتي , عمري مآحبيت مثلك ولا رآح احب مثلك

دخـله الغرفـه وهـو قـمه جنـونـه ...

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أبو مشآري : ودنآ نسوي العشآ اليومين هذي عشآن نخلص مره وحده

رآئد : يبـه خل النآس ترتآح , وبعد الدرآسه على الأسبوع الجآي إن شآء الله نسويهآ بالشآليه

أبو مشآري : اللي يريحك واللي تشوفه صح سوه , بس الشآليه لازم نستشيرك عمانك

رآئد : مآعليك لآتشيل هم .. انا أكلمهم كلهم وأشوف رآيهم .

دخل مشآري , ورفع كفـه كِ سلآم : آلسلآم عليكم

أبو مشآري + رآئد : وعليكم السلآم والرحمه

مشآري نآظرهم بإستغرآب : وش فيكم سكتوآ ؟

رآئد : أبد والله قآعدين نتكلم عن العشآ اللي نبي نسويه وين موقعه بس

مشآري : وقررتم ؟

أبو مشآري : لآ والله نبي نشآور أعمآمك بعدين نثبت على كلمه

مشآري : الله يعين, إلا رآئد .. متى تدآوم ؟

رآئد : سبت ثآني اسبوع من المدرآس .

مشآري : طيب فآضي اللحين ؟

رآئد وهو يقوم : إيه , أمـرني يآلغآلي

مشآري : مآيآمر عليك عدو , قوم خلنآ نآخذ نسلم على عمآني وبعدهآ ودي نغسل سيآرتي

قآموآ وكآنوآ طول بعض وملآمحهم قريبه لبعض , خذو من ابوهم صفآت كثيره آلبيآض وسوآد الشعر.

مآكآن فيهم شبه من أمهم وأختهم فجر أبداً , بحكم ان أمهم بعيده عن بآقي حريم عمآتهم .

رآئد : يآلله يآبو مشآري نستآذن

أبو مشآري : أذنكم معكم يآبوك

طلعوآ من الصآله وكآن رآئد تذكر شي ..

رآئد : مشآري , نسيت شي بطلع أجيبه وأجي دقيقه

مشآري : انا بركب انتظر

رجع رآئد وطلـع لجنآحه ..

لقى ملوك منسدحه على السرير ونآيمه .. هزهآ من كتفهآ كذآ مره حد مآصحت معصبه .

ملوك بصوت كله نوم عقدت حوآجبهآ وفتحت عين : لاعاد تدفني زي كذآ

رآئد : عطيني رقم الحسآب بسرعه

ملوك : لحوووول , ليه ؟

رآئد لو فمه على تنآحتهآ : حلوه ذي ليه أخلصي بودع اللي جآك لسوزآن

نآظرت فيه شوي وهي تتذكر : طيب طيب

أعطته اللي طلبه بسرعه .. ورجعت انسدحت ناظر فيهآ بإستغرآب حب يده وجه وقفى ..

وهو يمهس "أمحق أنثـى" آلقى نظره أخيره عليهآ ثم طلع .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

حن على فوزيه بعد مآشآفهآ تبكي على فرح , وأنهآ راح تطفش بحكم ان مآعآد عندهآ احس يسليهآ .

وجآيب لهآ رسيفر , وقآعده شبك الأسلآك , وهوو حآس انه مبسوط ممكن يرضي نفسه قبلهآ .

دآخل ورى الدولآب آلخشبي آلصغير الآبيض وعوآميده فضي وذهبي , فوزيه تقلب الريموت ..

فوزيه : يوووووك يآمطلق الله يرحم

مطلق يردد شيله : ياددسني شد حيلك طآلت ايامك ~ ابغاك تقضي لزومي لاتعذرني

فوزيه ترفع صوتهآ وبنفس اللحن : إليآ نوينا مشينا وابرط حزامك وانا بحكمة ولي اللي يسيرني

مطلق بصفق بحمآس : يآولد يآولد يآولد

فوزيه : مطلق أنتبه من السلك ترآه ملتوي يجيب الهم

مطلق يولع بالولآعه فيه يمسح بالمنشفه : مآعلآتس يآفوزيه الوكاد اني جبت لتس اللي تبينه .

فوزيه : الآريل وين تبآ توديه ؟

مطلق ينآظر فيهآ ويلحس اصبعه ويمسح على السلك : انطله وش ودتس فيـ

فوزيه قآطعته وهي تشوف لأصبعه المبلل ويمسح به الكهربآء : هيه شـ

صرخ مطلق وهو يرمي السلك وينتفض برعشه , فوزيه فتحت عيونهآ بخوف .

ضرب مطلق اصبعه في الدولآب , وطآح السلك بقوه , ووقف مطلق صرآخ .

فوزيه : يووووووووووك مجنون انت ولا صآحي

مطلق وهو ينآظر اصبعه ويرتجف : يووك يوك والله انه الموت ثم الموووووت

فوزيه : همآني قآيله لك , شف السلك تراه ملتوي

مطلق طلع من مكآنه وهو بآقي خآيف : مآدريت انه يروع تسذآ

حطت يدهآ فوزيه على ظهر مطلق وطبطبت عليه بشويش بتريقه: يآلله ياخوي تعيش وتاكل غيرهآ

دفهآ عنه : هييييييه لاتخليني اهون واسحب على رسيفرتس

فوزيه بصوت عالي : لالالا خلآص التوبه التوبه

ضحك وهو ويقول : حرييييييييم مآيجنك ياحسين إلا بالعين الحمرآ

*

" آلصمت " في حآلـة الحـب ] | [ شيـن ~


 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 26-11-10, 10:10 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 




..كلي وفـآ ~ فـي زمـآن الجفـآ
تبعد مسآحآ آ آ ت الرخآ | وتقرب صدمآ آ آ ت الشقآ .
• صرخه , مزعجه , صيحه , مؤلمه *
• هذي النآس تمشي و خآطري مسكوٍ وٍ وٍ ر
• وهذآ الفرح مستمر وجرحي محفوٍ وٍ وٍ ر

.

آلفصل آلحآدي عشر
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.

آلديـره

مع شروق الشمس.. تزم شنطه لِ أمهآ صغيره وكيس كبير شآيلة فيهم ملآبسهآ وملآبس ابوهآ .

حطتهآ عند البآب , ورجعت لِ المطبخ وخذت كيس متوسط فيه أغرآض ثلآجتهم .

بعد مآحست أنهآ أنجزت بالنسبه لهآ طبعاً , طوت عبآيتهآ على جنب .

وهي تتذكر شعرهآ اللي كآنت في عنآء طويل بعد مآرآحت عنهآ سآره , لدرجة إن مره مشطت لهآ ام سعد .

فتحته وهي تحآول تلحق آخره , تآففت ثم رجعت لفته بشده وسوت كعكه كآلعآده .

سمعت صوت البآب الحديدي المزعج , ولفت ورآهآ شآفت أبوهآ وهو مبين عليه انه مسرح .

فرح : صبحك الله بآلخير يآلغآلي

رفع رآسه وكآنه صحى من سرحآنه , أبتسم وبآنت تجآعيد وجهه : صبحتس الله بالنور

فرح : هآه بغيت فطورك ولا تبى تريح

أبو خآلد جلس : لآ هآتي الفطور , نبى نستعجل كود نوصل قبل الظلام

أسرعت فرح بخطآهآ وسحبت صحنهآ الكبير صحن فيه سمن وعسل والخبز جنبه .

حطت قدآم ابوهآ : بآ’لعآفيه

أبو خآلد وهو يشوفهآ وآقفه وكآن مآلهآ نية تجلس : أقعدي وأنا أبوتس

فرح : لآ يبه مآلي شهوه , وانا بغسل لي كم قدح لين نمشي .

أبو خآلد : مير فكي ريقتس

فرح : ابد لآتوصي مآتركت فذآت التمر والقهوه اللي تحبهآ .

أبو خآلد : الله يصلحتس مير

رجعت فرح لِ المطبخ , ومثل مآقآلت ل أبوهآ .

بآلهآ مشغول بعيد بعيد , حآسه انهآ متوتره وكآن دوآمهآ بآكر , شعور حلو وحزين بنفس الوقت .

دقآيق إلا وهي وابوهـآ مآسكين خط الريآض وفرح قـدآم شي بدآخلهآ يحكي "أنتي مكآن صيته , أنتي مكآن إمك "

هزت رآسهآ وهي حآسه بغصه كبيره , لآهي قآدره تبعلهآ ولا قآدره تبكي وتنزلهآ .

سمعت صوت ابوهآ وهو يقول : أقري الدعآء يآنوره وشنهو ؟

أبتسمت وهي تحآول تمسك الورقه اللي عند المرآيه ومبين عليهآ القدم ..

لونهآ الأصفر من الشمس اللي مفترض ان يكون ابيض والنقشآت الخضرآء صآيره تفآحيه كثير .

فرح : ردد معي يآبوي .

ابو خآلد : هآتي اللي عندتس وشنهو

فرح : قل التكبيرآت الثلآث

لف عليهآ وهو يقول : أجل مآيقولون بسم الله

فرح : لآ تكبير يابوي مافيه بسمله

أبو خالد : اعوذ بالله من الجهل

فرح : ههههه , مآعليه مآجور إن شاء الله , يآلله قل الله اكبر ثلاث مرات

أبو خآلد : الله اكبر الله اكبر الله اكبر

فرح : سبحان الذي سخر لنا هذا وما كنا له مقرنين وأنا إلى ربنا لمنقلبون

ردد ورآهآ ابوهآ لين أنهو الدعآء .. سكتت وهي تسمع ابوهآ يقول أخر شي بعد النقطه .

أبو خآلد : الله يفتح لتس بآب رزقن من عنده

فرح إبتسمت لِ أبوهآ اكثر وهي تحس برآحه بعد هالدعآء على إنه ذكرهآ ب أمهآ إلا انها فرحت .

فرح : اللهم امين يآبوي .


أبو خالد: مآتبينآ نولع لنا قصيد نتلهى فيه

فرح : ههههه السيآره سيآرتك والبنت بنتك , والبآب مفتوح

آبو خالد يمد يده للمسجل : أجل انا من زمان عن شآعرن لي نبى نسمع لنا قصيد .

فرح هزت رآسهآ : أجل تـم

حآسه ان أبوهآ فآقد أمهآ وكثير بعد وأكبر دليل انه يصر على شي يكسر الهدوء , بالعآده يكونون يبون يسولفون وفرح بنفسهآ تشغل القصيد لهم .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بالإستـرآحـه

حمود بصوت يخوف : يآمعووووق

صطآم : أكل هـوآ , صوتك زلزآل يآ كلب

ضربه زيآد على رآسه : اسمعني آللحين أسآمه البقره مقآطع إيآد

حمود : شوف انت تبي تطلع اخوك من السآلفه صح ؟

زيآد :صحين أجل , بس شوف أسآمه لآزم ينكب لآزم

صطآم : خل اسآمه على جنب موضوعه سهل بس اللحين عصآبة حمزه ؟

حمود صفق إيدينه بحمآس : إيوه جبتهآآآآآآآآآآآ ... شوف مآقلت اسامه انطرد ؟

يعني حمزه خلآص مضبوطه امورهم

زيآد ينآظر حمود بإستحقآر : أكل تبـن وظف وجهك لِ أدوووسك

صطآم : يآ أثول , نبي نبلغ عليهم ويوم يطيحون عليهم يصير المووضوع واضح عيني عينك

حمود : مآهوب لآزم يعني على بالك اشكآلهم ماهيب وآضحه

زيآد : أسكت اسكت بالله وخلك مجنب بحضني هههههعع

صطآم : هههههههههههههههع لاتعيدهآ

حمود : لعن الله أبوكم وأبو اللي يفكر يجلس معكم وأبـو آلـ ...

ضربه زيآد بقآرورة المويه وبقوه , وصرخ حمود وبدت هوششه إعتيآديه .

بس نهآيتهآ دآئماً الضحك . مهمآً تضآربوآ او غلطوآ على بعض بآلكلآم ..

إلا إنهم بالنهآيه يحبون بعض شي وآحد يخلي في نآس يبغضهم طريقة تعآملهم .

أسآليبهم الجآفـه , لكن الجلسـه معآهم مآتنمل والكـل يشهد بهذآ الشـي .

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

كآنت متآكدهـ إن رآئد مع أخوه ولا رآح يجيهآ خصوصاً أنه من جآء مشآري وهو مرآفقه بس النووم اللي يبتعدون .

أنسدحت على الإرض وتحتها سفره كبيره , وعلى وجههآ مآسك "شوكلآت" وعلى جسمهآ آلعآري مجموعه خلطآت .

نآظرت السآعه وكآنت 4 ونص العصر , خذت نفس عميق ثم غمضت عيونهآ وحطت قطع الخيآر .

مآطولت ثوآني معدودهـ وهي تحآول تسترخي , أخترقت مسآمعهآ فتحة البآب.

بسرعه رفعت قطعة الخيآر عن عينهآ وهي تشوف ظل أحد على طول وقفت وسحبت سفرتهآ واتجهت للحمآم .

رآئد بعد مآسمع صوت غريب ورآهـ تسكيرة بآب : ملوووك

قفلت البآب عليهآ , وهي تتنفس بتعب "الحمدلله يآرب مآشآفني الحمدلله" .

رآئد يتأمل الغرفه بإستغرآب : ملووووك

ملوك تحنحنت ثم نطقت : أنآ بالحمآم

رآئد لوى فمه , وهو شآيل بين إيدينه لآبه ويحطه على السرير , أنبطح وركب السمآعآت بإذنه وكمل تصفح .

ونسى ملوك , اللي فرشت سفرتهآ على الآرضيه ورجعت كملت إسترآخآءه ..

مرت سآعه ونص , ورآئد منشغل , وملوك شآلت اللي عليهآ وخلصت شآورهآ وهي حآسيه بنفسهآ.

" يآربي وش اسوي اللحين , أطلبه ؟ ولا اطلع له كذآ ضحكت بخبآثه , ثم تذكرت صدهآ عنه كم مره

وتذكرت جملتهآ اللي قآلهآ علناً وكآنهآ مو أنثـى ولهآ مشآعر .. هي تنهي أفكآرهآ فيه بكلمة [بننفصل وينتهي كل شي]"

تنفست وهي تطقت البآب .. مرتين ثلآآث , مآكآن احد موجود .

ملوك فتحت البآب وهي تنآدي بإسمه بصوت عآلي .. عقد حوآجبه وهو يحس بإنزعآج .

نزل سمآعته , ونآظر جهة البآب ..

ملوك : رآآآآآآآئد

رآئد بنفخ : ولعنـــه

ملوك غيرت صوتهآ وهي بدآخلهآ تقول "أخيراً": رآئد ابي روبي شوفه عنـ

رآئد قآطعهآ : مآلي شغل فيك , تزعجيني

كل علآمآت الإستفآهم أنرست فوق رآسهآ , وملآمحهآ وجههآ بردت .

وهو مآتغير فيه شي غير انه لبس السمآعآت ورفع في الصوت حتى مآتسوي له قلـق أكثر .

أنقهرت ملوك وهي مآتدري وش يسوي بآلضببط ..؟ تمنت لو أنهآ قآدره انهآ تطلع وتنرفزه .

وتتطلع قهرهآ فييييييه , نآظرت نفسهآ بالمرآيه وهي تفكير وتحس إنهآ بدت تعصب .

لانهآ موب عآرفه تتصرف , ثوآني وإلا وهي مبتسمه بخبث كبير طقت اصآبعهآ ببعض ..

ثم أتجهت للبآنيو وفتحت المويه عليه , ركبت وهي تغني بصوت عآلي.

ياليت مالي خفـوقٍ ينبض وليتها
إلا نعس رمشها ماعاد تسرف بنا

يغار قاميصها من لمس جاكيتها
لاهزت اكتوفها كبر ودلع ولدنا

ضغط على شفته وهو يحس أن ورآهآ جنآن كبير , خصوصاً مع صوتهآ العآلي .

نزل السمآعآت , ونقز من السرير بقهر .. رآح للحمآم . وطق عليهآ بقوه

سكتت وهي تلفت بخوف على طقة البآب .. خطر ببآلهآ رآئد معصب .

غطت وجههآ بالمويه , ثم رفعت رآسهآ وكملت بصوت شوي حليو نآعم .

يوم كشفت عن مفآتنهآ وضميتهآ
قآلت لي الحب وشهو قلت بيت الهنآ

أبتسم بإستهزآء وهو يهمس "على بآلهآ بتآثر فيني ههه ههه ".

طق البآب مره ثآنيه , ثم رفع صوته : ملوك أفتحي البآب

ملوك بجديه: لوسمحت رآئد فآرقني

رآئد رفع حوآجبه وقبض يده بقوه : أفتحي البآب لِ افضحك وأنفضك نفض

زمت شفآيفهآ ووفتحت البآب بهدوء , طلعت رآسهآ : نعـم ؟

رآئد نآظر عيونهآ : قلتي لي تبين روبك ..؟ مآقلتي بتسوين فيديو كليب هنآ ؟

ملوك بدلع يتخلله تحدي : والله عآد كيفي

دف البآب بقوه , وهي خآفت دفت عليه لكن كآن اقوى منهآ ودخل بسرعه .

ألتمت على نفسهآ بإحرآج , نآظرهآ بإبتسآمه جآنبيه مآفهمتهآ أبداً .

قرب منهآ وهو ينآظر عيونهآ , بسرعه حط يده على رقبتهآ وضغطهآ .

رآئد بإستحقآر : أجل تبين اضمك , يآشيخه اللي مثلك يخب عليهم نظره

سكر البآب وطلع من الجنآح بسرعه , وهو يتمآلك نفسه ويحآول يضبط تنفسه .

عقله يصرخ بِ "عآيفهآ عآيفهآ , وأشكآلهآ ماتنقرب "

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

يآسر

في غرفته وأورآق الشغل قدآمه منثوره , يعدل شغلآت بيسطه .. خلص بسرعه .

ونآظر العود المآيل بشكل رهيب ومحبب له , سحبه بهدوء وجلس محله وبدآ يدندن على

لحن يحبه حيل , حآس انه فرحآن شعور صآبه اليوم مآيدري وشو بس مستآنس .

غمض عيونه وتعمق بالدق , وقلبه بدآ ينبض لهآ .. حس أنه بدآء يميل لهآ .
شلون مآيدري كل شي جآ سريع بس حآس انهآ رآح تجبر بخآطره وتبرد قلبه .
في غضون ثوآني وخطرت ببآله شوق تغيرت حآلته بشكل مو طبيعي .
فتح عينه ثم بعد العود عنه , وكشر وبنفس الوقت حقد .
تطق صوت بدآخله [مآفي إنسآن يقدر يتعآيش مع هالعلآقآت]
هز رآسه بِ معنى "إيه" وبصوت هآمس : لآن كلهآ غلط في غلط .
لعبت وأكلتهآ بوجهي واتعلقت فيهآ , مآ أستفدت من تعذيب 8 سنين ولاآآآآآآآآآآ شي
صفق إيدينه في بعضهآ بقهر ..
يآسر : الله يعوضني خير بس هذى اللي أقدر اقوله .
×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلسيـآرة

فهد : تبي الصدق نآوي اسآفر فرنسآ

عبدالرحمن: يآ أخي أنت مآتتوب من لعبك ؟

فهد بنذآله : لا طبعا من متى تبت ولا ندمت عن شي سويته

عبدالرحمن نآظره بقهر : حس على دمك لو شوي يآ فهد

فهد ونظرآت الإستغرآب ملت وجهه : لآ يآشيخ ؟ من متى هآلكلآم يآدحوم

لف وجهه عبدالرجمن على جنب وهو مقهور منه : من بعد مآحسيت اني بتزوج

فهد : طيب وش تغير اللحين بيتزوج انا ولا أنت

عبدالرحمن: انـآ بس انت خويي ولآزم اني اتغير

فهد بصدمه : قصدك انك مخليك سآكت عني يآ أخي ترى ماسويت شي بحيآتك على اسلوبك ذا ومع جلستك مع بندر ويآسر لانهم ماعاشوا صح

عبدالرحمن : وش بنظرك اللي يعيش عشتك زوآجآت و مسفريآت

فهد وقف على جنب السكه وهو يقول بحده : أهآ فهمت قصدك اللحين انت تحآول تغيريني قصدي حآولت ومانفع معاك قلت خلني اجيه بالقوه يمكن ينفع يعني خآيف اني احرفك ولا خايف على مشاعر جود ؟

عبدالرحمن : والله لآ هذي ولا هذي لاني طول عمري معك ولا فكرت بتفكيرك ذا بس هي نصيحه ان اللي اليوم تسويه بخطيبتك وابوك واعمامك بيجي يوم وتندم عليه

فهد حرك يده بلآ مبآلآه : كلنا راح نندم عآدي بس ندهم اكبر وعذابهم اكثر وحزنهم اكبر

خلهم يذوقون شوي من اللي يسوونه للمسكين

عبدالرحمن أنقهر ورفع صوته : وانت كذا تبي تذبح المسكين بيدك

فهد ببرود : لا ياحبيبي انا اصحيه من حلمه اللي يعيشه وقبل كل شي ابري ذمتي عشان مايجي يوم وينكشف كل شي

عبدالرحمن: ماراح ينكشف شي دام هالسنين كلها ماطلع حتى ذرة وحده

فهد هز رآسه : طيب .. بس كل واحد ويمشي على هواه وانا ناويه اعدم اللي قاعدين يبنونه على كذب

ماعادت اضمن شي حتى انا ما عدت اضمن اني فهد الحقيقي ولا لا

عبدالرحمن: فهد تعوذ من ابليس ولا يلعب الشيطآن برآسك اكثر .

فهد : بس مآرآح اسكت واللي اسويه انا مآ رآح يغير من علآقتك مع عآيلتنآ ابداً

عبدالرحمن: إلا لان كلهم يشوفونا شخص واحد

ضحك فهد وخبط على كتفه : بكره رآح يعرفون انك عبدالرحمن مو فهد عبد الرحمن .


×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلريآَض

بآلمجلس وقهوتهم قدآمهم , ينتظرون آلشآيب وبنته اللي كآنوا على وصول .

سآره : يقول دخلـوآ الريآذ خلآص

تركي: الحمدلله يآرب , إلا عمي يبي يصير جآلسن عندنآ ؟

سآره أبتسمت بِ فرح : إيه إن شاء الله

تركي : والله هذي السآعه المبآركه والبيت اللي يبى يتبآرك

سآره : إيو والله يبي يغير من جونآ ونفسيته المكسوره

تركي : لاآآآآ إن شاء الله يبي يتغير الوضع كلبوه , حولنآ شيآب كبره وحقين مجآلس أحسن له من الديره

سآره : مير هذآ حآل الكبآرين مآيحبون غير ديرهم وربعهم

آللتفتوآ , وهم يشوفون خآلد ويتبعونه أخوآنه .

تركي : يآهلآ والله بعييلي

خآلد بصوت مرآهق مضخم مثل مآهو معروف , وبطريقه عبيطه : هلآآآآآآآآآآبك يآ ابو خآلد

مآرفع يده تركي وهو يشوف يد خآلد ممدوده لـه

خآلد فهم على أبوه , وأنحرج .. لكن بسرعه تدآرك نفسه وهو يشوف نظرآت ابوه البآرده له .

تقدم وحب رآس ابوه ويده , وجلس على جنب .

عبدالله : يمه , فريح العبده تبي تجي ؟

سآره بحده : لآتقول عن خآلتك عبده , كلنآ عبيد الله

عبدالله ضحك وهو يطآلع في خآلد : يمه العبد لآزعل وش يصير في خشمه

تركي : عبيد خلك سآكت لآيجيك علم

عبدالعزيز بصوت عآلي : يمه خآلد يقول يصير كبـر بيتنآ

سآره : عزوز أصصصه لآتقول كذآ

نآظر تركي بخآلد وهو مقهور وتكلم مآبين أسنآنه : وشوله تقول لِ أخوانك كلآم مثل هذآ ؟

خآلد ينآظر أخوآنه شوي وينزل عيونه .

تركي : مآتجآوب يآ مهجد عيآل الحآره ؟

رفع رآسه بسرعه ونآظر في أبوه , كمل تركي وهو يطلع كل اللي عرفه وسمعه عنه .

تركي : وش تبى بكفر النآس تنسمهآ ؟

خآلد بتردد : يبه مآ سويت شي

تركي رفع صوته : مآسويت شي هآه ؟

وقف تركي وخآفوآ العيآل : بسرعه كلكم توقفوآن هنآ , سآره لآهنتي هآتي الخيزرآنه .

عبدالله دمع : يبه

تركي : وحطبه , أصص انتم يبآلكم تآديب أثرني اربي على عمآي اثرني

عبدالله وهو يشوف أمه متجهه للبآب : يمــه

طنشته سآره ورآحت دقآيق ورجعت وعيون تركي ترآقف آلعيآل بحده .

تركي : مد يدك أنت ويآه بسرعه

عبدالعزيز :يبه تبى تجلدنآ ؟

تركي رفع صوته بعصبيه : لآ تبى اصورك , أفتح يدك

كل وآحد مد يده وهو يرتجف من نبرة ابوهم , وعصبيته , بدآء يطقهم على إيدينهم .

وصرآخهم بدآ يعلى , وعبدالله عبدالعزيز صآحوآ وكل منهم يمسح دموعه ويرجع يصيح .

تركي : رووووووحوا ولا عآد تقولون كلآم مآتفهمونه

وقف عند خآلد وهو يشوفه ينفث في يده وينفضهآ بعوآر .

تركي رفع صوته : أفتـح يدك يآخآلد

خآلد مآسك عبرته : يبه تكفى خلآآص

تركي يضرب الخيزرآنه على الارض : أفتـح يدك لِ احطهآ بقفآك اللحين

خآلد : يبـه خلآص تكفى

تركي بسرعة البرق ضربه على يده وهو مقبضهآ على بعض .

صرخ خآلد .. ولف وهو يضم إيدنه أكثر وعيونه بدت تدمع من الألم .

لحقه تركي بوحده من ورى , وهو يحآول قد مآيقدر يتكم غيضه عنه .. وبسبب اخطأه لآزم يتعآقب .

اتجه تركي لِ اللضرب بعد مآحس أن كل السبل مآنفعت مع خآلد .

*

" ] | [ جبـر الخـوآطـر يآعآذلي يمدحـونه ~

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:28 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية