لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 21-11-10, 10:40 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



ايــه ياقلبي تكـلم بارتيــآح . .
هذا انا بسمع تفاصيل العتاب
بس لا تنسى تفهمني الجراح . .
خلها تقسى لاجل عين الثوآب


الفصل السآدس
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.
.
فرنسـآ
مطعم بيتزابينو _ الشانز

جود: وش عندك سآإلي انتي و أفكآر مسلسلآت هههههههه

أسيل : يؤ عآد توقعوآ وجآوبـوآ

جـود : ما رآح يجيهآ ورث لانها ماعاد هي زوجته , بس شسآلفتك انتي؟

أسيل : مش مسلسل ولا شي , بس أنا نفسي اعرف ؟

غدي : ماتشكون انها متزوجه بآلسر

شرقت اسيل بـ عصيرهآ .. وعيونهآ حممرت من الشرقه كآنت قووويه حيل

جود : هههههههههه قويه والله

أسيل بعد ماشربت مويه :مآآآآآآلت عليك ياحيوآنآآ ايش هذآ التفكير الأهبل

جوري : ايش تسوي فيك إلا مصره وتعرفي

جود : والله ما ادري يآسآلي يمكن تصير

أسيل : أووووووووص انتي الثآنيه

ضحكوآ عليهآ وهي أنقههرت كثير صح كآن مزح بـ مزح بس أثرت عليهآ’ شوي وخصوصاً أنهآ تكره شي أسمه "رجآل" عدآ أخوآنهآ وأبوهـآ ..

أسيل : أسكتوآ خلاآآآآآآص مآعاد بعرف شي

×

خـآرج المطعـم
فهد و زيـآد وآقفين ينتظرون البآقين يلحقونهم .
.
زيآد : يرررررررررحم أم أمك أبي أعثر له

فهد : يآ اخي أهجد وفكنـي من عبطك

زيآد : طيب بس فآرقني وانا أعثر له

وبغمضة عين مـر الرجآل آللي زيآد بيسوي فيه مقلب ومد له رجله , فـ ماقدر الرجآل يوزن نفسه وطآح على وجهه وهو شآيل بـزر بين يدينه ..

حط رجله زيآد وأنحآشش بعيييييد , ونكب فهد فـ أستحى ونزل لـه ووقفه بعد مآتعـور الرجآل وبنته تصيح , وتعذر منـه بـ خجل من هالموقف المحــرج ..

دخل الرجآل المطعم مع أهله ..

رجع زيآد وهو مييييييت ضحك من الموقف وفهههد عصب منه .
.
فهد : مآلك دآعي فشلتني معه وبس



زيآد : ههههههههههع قسماً بالله ودي أعيدهآ

فهد : عششآن اعيد لك عسسر حيآتك

زيآد : هع هع هع أهمممممم شي الأخلآق وحب الوطن يآفهيدآآن

فهد: هههههه أقول أدخل نآدهم بس وبلآ هذره زآيده

زيآد : هههههههههه اما موقف وربي نكبه يآليتني مصوره

فهد: يآ بني آدم من وين تفهم انت , طس نآآآآآآآآدهـم

دفه من كتفه رفع عينه زيآد كـ تهديد ..

فهد : تكفى يآللي خوفتني

زيآد : إيه أركد لـ اعثر لك بعد انت ههههههههع

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريـآض

تدرو بـ ونآسه حست انها ملكت الدنيـآ , يوم قبلوهآ بالجآمعه وبهآلسرعه..
فـرح بصوت عآلي : يآربي لك الحمد والمنـّه

أم خآلد : يآبنت اسكتي فكيني منتس

فرح : يايمه أنتي وش فيتس علي خليني افرح ولو أني اطير بـ السمآء ماعلي ملآمه

خآلد : تكفين يآنيوتن

فرح : أص أصص عني انت , محد كلمك

سآره جآيه ومعآهآ طوفريه القهوه , هزت رآسها وهي تدعي بـ دآخلها لـ فرح وخآلد ..

خآلد : أكلـي تـرآب

فرح : يمـــه سكتيه عني

سآره : خويلد أطلـع بـرى , ولا رح المجلس

خآلد : يآلله الغلآ فرح و نوره هههههاااااااي ,او مره أشوف واحد عنده اسمين

فرح : أقول فـآآآآآرق انت وجهك

خالد : لا بخلي وجهي يروح وانا بجلس

سآره بحـده : خآآآآلد لاتخليني اعلم

خآلد : خلاص خلاص هذاني ذآلف

طلع خآلد بعد مآقهر فرح وخرب جو جوهآآ ..

فرح : حسبي الله عليك يآخويلد حسبن يكيفك

أم خالد ضربتها على فخذهآ : أهبي , لاتحسبين على الولد

فرح : يآيمه تشوفينه يقهرني وتدآفعين عنه

سآره : خلاص يافرح يعني كآنك ماتعرفين خالد وعناده

فرح : ايه نصبر بس والله بيجي اليوم اللي اتوطآآه

أم خآلد : هههه ليآ جآء ذآك اليوم

فرح عصبت : يمممممممممـه خلاآص تكفين

ساره : ههههههه خلاص بس افتحي التلفزيون فيه مسلسل خلنا نتلهى فيه

فرح : يختي وصي بنتتس

سآره : يك ريـآ ماتعرف شي

فرح وهي تقوم : والله من التنآكه اللي مستورثينهآآ من عآيـ

أم خالد قآطعتها: فرح ترى ذوب آلخلق تجمعت عليتس اليوم

فرح : أستغفر الله بسس منكم كلللله منكم

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

إسترآليآ _ سدني

طلع من المستشفى للحين مو مستوعب اللي قآله الدكتور , يعني كلآم سمر صح إي صح

سمر تبي الطلاق , هـآه ؟ صآحي انت شو قاعد تقول ضآآآيع ضآييييع مشاري مو قآدر يثبت على كلمة معينه الصدمه اثرت فيه وبقووه ..

تنهد بـ آلم ورفـع رآسه ..

مشآري : يآرب تكتب اللي فييييييييييييه الخير لـي ولهـآ

ركب سيآرته وهو يحس الأرض ضآيقه فيييييه مو قـآدر يتنفس ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


آلـديـره
بيت خآلد _ أبـو البندري

فآطمه بصوت خبيث : إيييييه صآر اهلك رآحوا الريآض

خآلد بـ ملل: إيـــه رآحو الريآض وش تبين ؟

فآطمه : سلامتك بس لو انا رايحين معهم

خالد : وشو تبين معهم ؟

فآطمه : نزور سآره مره وحده ونغير جـو

خآلد : على شحم وأهلي اصلآ جآيين بكره ولا بعده

فآطمه : يبي يجي اليوم اللي أروح فيه يآخالد لـ الريآض وانت تطآلع

طآلعهآ خالد بـ نص عين : أففففففف أعوذ بالله منك

فآطمه : وش قصدك يآ خالد ؟

خآلد : أتقي شري يآفآطمه وأحشميني لو مررره

فآطمه : الله اعلم من اللي مآيحشم الثآني , اعوووذ بالله منك انت

وقف خآلد بـ عصبيه وهو وده يقطعهآ قطعه قطعه , رص على آسنآآنه ورمى شمآغه على كتفه وطآقيته فوق رآسه ..

طلــــع من البيـت كلـــــه .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

نآظرت جوآل إيآد بـ صدمه .. إتصآل من [حمزه] ..

آسيل حآولت تظهر بطبيعتهآ : إيآدوو حبيبي

إيآد : إيوآ

آسيل تتكلم بطريقه إيآد : كنت بسآلك أممممم عندك صآحب اسمو حمزه ؟

إيآد : إيوآ , إيش فيه ؟

أسيل : ولا حآجه بس إيش علاقتك معآه

أيآد : صآحبي عآدي

أسيل : بس إيش يرجع يعني أصلوو ؟

إيآد : بآكستآني

أسيل كبرت عيونهآ من الصدمه : لايكون ولد الأهبل اللي كآن يشتغل عندنآ

إيآد : إيوووآ عليك نور

أسيل : غريبه تمآشي نآس كذآ

إيآد : هو من الشله صرآحه يحآول يحتك بس أنا مآ أحبوو ..

أسيل أبتسمت بـ مكر و أهلت إيآد شوي حفت الرقم ببسآطه في جوآلهآ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


المدينـه المنـوره
بعد صلآة العشآء

النـآآآآآر شآبه عندهم وكل وآحد يبي يسوي الي برآسـه , كل وآحد منهم يثبت وجوده في حيآة الثآني لكن للأسف مآكآن مسآرهم وآآآحد إلا أأأأن وآحد على صح والثآني على خطآء ..

رآئد جوآله بـ أذنه: ملوووووك أسكتي عني لـ والله يصير فيها أرقآب

ملوك رآفعه صوتها: مو بكيفك تحدد مصير نآس مظلومين

تقدم لهآ ولفها بحيث \صآر ظهره على صدره آوحط يده على فمهآ بقوه ...

رآئد : مرحبآ

_ : مرآحب رآئد

رآئد : وش صآر على آلموضوع للحين وآقفه آلمعآمله ؟

_ : يؤسفني أقولك للحين محد فكـر يسآعد على فتحه فـ بيخلون له جلسه خآصه لكن بـ حآول ,يعني انت عآرف الموضوع كبير

رآئد هز رآسه وهو ضآغط على شفته بقهر : فآهم كل شي بس حآول تكفى أسرع

_ : أبششر أسبوعين بآلكثير

رآئد : تكفى ترى أأأنا متآمل انك تسرع وتستر على أوآدم مظلومين

_: أبشر يآرآئد أصبر بس

رآئد : خلآص اجل بينآ اتصآل

قفل منه وفك ملوك بـ قرف : شوفي رآح أطلعك من المصيبه لآنك بنت عمي بسس لكن قسما بالله لـ اربيك يآملوك من جديييد

جلس على الكنبه يلآحق نفسه , وهو يتحسب على اللي قآم على الموضوع ذآ كله ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الـريـآض

آلديوآنيه وقدآمهم صحن شآهي محبوك ويروق مـع جلسه شبآبيه منـوعة ..

يآسر : خله يدور ويسأل عن عطا يشبه عطايـا
يبطي ما يلقى مثيله لا ولا حتى شبيـهه

عبد الرحمن بحمآس: الله تكفى عيدهآآآ

بندر : سلآمآت يـ ابو الشبآب ؟

عبدالرحمن : وش فيك ؟ مستغرب ؟

بندر : لا ابد سلآمتك بس ملآحظ انك صآير عآطفي بـ زيآده ..

عبد الرحمن : والله ماعندك أحــد ودي آللمح تزوجوني على إيدينكم بس انت شكلك مآوودكم أبد
ضحكــوآ من كلآم عبدالرحمن ..

يآسر : أجل تلمح لنـآ هاه ؟ قآلوا لك جميعه خيريه

عبد الرحمن : لا رئيس جميعة آلزوآج المبكر

بندر: هههههههههههه قول لي الزوآج الجمآعي ممكن

عبدالرحمن : الله لآيحدني اتزوج مع 500 وآحد

بندر : استغفر الله يآ اخي لايفلت لسآانك وآجد انتبه لنفسك

يآسر : دحيم , اسمع هذاني بقولك شي من البدآيه عشان ماتتعب عمرك وتطول واانت تلمح
انا ماعندي إلا بـزآرين إن كآن ودك تنآسب بندر

عبدالرحمن : والله كأنك قآري اللي في بآلي , ولي الشرف اني اناسبك يآبندر

بندر : والله الشرف لي انـآ يآدحيم بس عاد أجـزم وخل عنك العبط ومآلك اللي يرضيك

عبد الرحمن : قسم بالله حمستوني أصبرو علي أضبط الأمور والله ثم مالي إلا أختك يآ بندر

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريآض
آلسآعة 12 ظهـر

نزل من سيآرته بتعب ورمـى على إحدى العمآل مفتآحه ..

أتجه للبوآبه ولف ورآه ينتظر ملوك يآدوب تخطي ..

دخلـوآ مع بعض ونزل رآئد نظآرته الشمسيه , وطلع بخطوآت سريعه ..

][ دخل جنآحهـم ][

وبسرعه دور له روب بـ الدولآب ودخل دورآت الميآة ..
حرآرة الشمس , وتعب الطريق لآنه من المدينه لـ الريآض على طول ومآوقف كثير ..

*
دخلت ملوك ونزلت عبآيتهآ بهدوء , وأنسدحت على الصوفآ ورفعت عينهآ لـ الغرفه ..

" سبحآن الله كييييييييف رحت وجيت معآه وكيف جلست انا ويآآه بـ سقف وآحد ..
وكلنآ نكره بعضنآ ومستحيل يصير بيننآ حتى موده , الله يعين نمثل على الكل لين ننهي هالمهمه الصعببببببببه ..

.. والله شي مثل الحلـم ..

قدرت الله أنه حطني عند رآئد , يؤ لو رآئد كآشفني من زمآن على هالمصيبه ؟؟

ههههههه أصلا كذآ ولا كذآ انا بنظره ولاآآآآآآآآآآآشي , بس عآدي كفآيه سويت شي محد يقدر يسويه في سني أنـآ شلون قدرت أمسك عمآره كآمله وتضبيط أورآق ولا يآسر كشفني ههههههه ..

ولا أححد إلا رآئــد بس رآئـد الجنـون بحد ذآته "

طلع رآئد وهو يشوفهآ كيييف منسدحه بعفويه ووآضح انها مو متعمده كآلعآده بس أثرت على مشآعره
كثير ..

تنحنح بصوت عآلي , لفت ملوك بـ استغرآب .
ملوك وقفت : بدري كآن طولت ؟

رآئد : والله عآد كيفي بيتي وانا حـر بتصرفآتي كيفي

ملوك : ههه طيب لآتذلنآ على بيتك

قرب منهآ رآئد بروبه وريحته منعشه كلهآ عطورآت بآآآآرده وحلووه ..

صآر قبآلهآ وعيونهم ببعض مـرت ثوآني وكل وآحد ينآظر الثآني بتحدي وكبريآء ..
أبتسم رآئد على جنب لين بآن نآآآبه ..

ذووووبت قلب ملوك إهي مآتنكر حدت ملآمحه ..وبنفس الوقت جآذبيته ..

مآحست بـ نفسهآ إلا ورآئد حآضن وجههآ بـ كفوفه .. وجهه قريب منهآ ..
وأحدت عينه أكثــر ..

رآئد : في حيآتي مآشفت جرآئه مثل جرآئتك ياملوك
وفي حيآتي مآحبيت الجرئيآت لآن كلهم بنظري لئيمآآآت

حست بـ حرآرة انفآسه على وجههآ مآقدرت تنآظره أكثر ..

بعدت يده عن وجهه وتحرت بسرعه لـ دورآت الميآة ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

شقة حكمه

فهـد : يآعمري انتي والله , آسف

حكمه دموعهآ على خدهآ: فهآد انا محتآج ليكي كثير لازم تكـو

فهد ضمها لـه بقوه : خلآص كلله ولا دموعك , شوفيني جآي لك متعني وآهـلي تآركهم ..

دقآيق وفهد يحآول يتحملهآ بـدلعهـآ الزآيد لانه أعطآها الموضـوع من بدآآيته ..

أبتعد عنهآ فهد : حيآتي , يلآ انا بروح اللحين وأشوفك بعد ثلآث ايآم

حكمه : ثلآث ايام كثير يافهاد

فهد : يوه ثلآث ايام بس والله قليله , عشآن اسوي اللي تبينه لآزم انتي تتبعين اللي أقوله , أوكي؟

حكمه هزت رآسها : اوكّــي

فهد : يلآ مع السلآمه طلع فهد من عندها بسرعه وهو يشم ريحة تيشيرته ..

فهد : حدكـ الله يآفهد تلزق فيك روآيح كذا هههههههههههههه بعد ماكنت مايلامسسك إلا أرقى وأغلى مآركآت العطور...

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد مـــرور أسبوعيـن

رجعوآ أهـل فرنسآ كلـهم ومعآهم فهد .. طبعاً رجوع فهد مآهو إلا بـ الهدوء مآقبل العآصفففففه ..

يآسر وبندر رآح يبدون بـ العمل بـ المصنع بـرمضآن على طووول ..

مشآري وسمر بينهم آلف حآجـز , وقررآت فكر فيهآ مشآري وقت رجوعهم لـ السعوديه نهآية رمضآن ..


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الديـره

بغرفتهآ تكنس وترتب

فرح : الله يآرمضآن بيجي ومحمد مآهوب معنآ , الله يرحمك يآمحمد ويغفرلك ويحفظ نآيف عن عيآل الحرآم ..

أبتسمت بـ آلم كبيـر , مشكلتك يآفرح مآتبكين ولا تطلعين اللي بخآطرك ..

[ لآنها تعتبر البكآء إعترآض على قضآء الله وقدره , طبعاً هذا خطآء لان النوح ولطم الخدود هو الإعترآض على قضآء الله ]

*

أم خآلد : فررح , يآيمه يآفرح

طلعت فرح من الغرفه : سمي يآيمه ..

أم خالد : انا بزور لي عربن وانتي سكري البآب علاتس وتعيني أبوتس شوي ويجي ..
فرح : أبشري يمه أبشري

طلعت ام خالد وقفلت فرح البآب , وكملت كنيس بطآري فوزيه نآويه الليل تنآدي فوزيه تجي تسمر عندهآ .. وتعلمهآ بعلوم سآره عن متعب ..

فرح: والله أيآآآآآآآآم يآمتعب يوم كآن يجينآ أثرآيه يحب فزفز العصلآ أهبببي مالقيت وآحدن مثلهآ يحبني مثل حبه ..

طرى ببآلهآ سعد وعكر جوهآ شووي ..

فرح : وش جآب طآري أم امك اللحين استغفر الله من جد تنقز علي نقزآت ..

*

أنطق البآب بصوت عآلي وركضت فرح لـ الصآله ..
فرح : من عند البآآآآب ؟

أبو خالد: نوره افتحي البآب علامتس ؟

ضحكت فرح وفتحت البآب وحبت رآس ابوها : السموحه يبه بس أمي رآحت تزور لها حرمه وانا أكنس غرفتي ..

أبو خالد : اييييه الله يصلحك , عطيني آلممممآآآء ياحبيبه

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلمـزرعـة
مسوين عشآء توديعه لـ شهر شعبـآن "8" ..

آلشبآب يلعبون طآيره

بندر : فهد أترك عنك الغش يا اخي اللعب بـ ود

فهد : امووت أنا ياووود

يآسر : أصلا رائد وفهد فيهم من الغش شي موطبيعي

رآئد : يا اخي انتم الاحتراف تسمونه غش

زيـآد : أمششششش يآ غرف على كذآ "غرف = هيآط"

بندر : أتركه عنك قال احتراف قال آللعب بس آللعب

كلمـوآ لعـب مع غش فهد ورآئد .. آلمستمر ..

*

ملوك : يآسوزآن ما اقدر

سوزآن : إلا بتئدري انتي حآولي بعرفك أويه "قويه" ..

ملوك : قلت لك مآآآآآ أقدر يعني انتي عآرفه وضعي

سوزآن : وانا كمآن ما بئدر لآن الاتهآمآت بتكون كلهآ علي , أعزريني "اعذريني" على هآي النئطه

ملوك : سوزآن لاتحاولين تضغطين علي اكثر لآني طآلعه منها إن شاء الله طآلعه

سوزآن بخبث: بنشووف ست ملوك ههههه

ملوك: بطلع يآسوزآن وانتي اول وحـده ببشرهـآ

ملوك سكرت منها بقهر , ورصت على أسنآنهآ , إنا لآزم اقووول لـ رآئد يطلعني منهآ ..

قريب رآح نتقآبـل يآ سوزآن وبدوس على فممممك وأبكيك دم

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

إسترآليـآ
آلسآعه 6 آلصبآح

توه قآيم من النوم خذ له شور سريع ولبس تيشيرت بيج على أخضر وجينز أسود حط كآبه على رآسسه وطلع للصآله , شآف سمر جآلسه على لآبهآ ..

لف عيونه عنهآ .. وأتجه للبآب ..

مشآري ببرود: آلشبآب اليوم طآلعين بـ أهآليهم إذا ودك تروحين تجهزي بعد سآعة انا رآجع ..

سمر بسرعه تكلمت: طيـب مشاري

فتح جزء من البآب وهو معطيهآ ظهره : نعم ؟

سمر ماتدري وش تقول بس رمة الكلمه: انت وين رآيح ؟

مشآري : رآيح للمكآن اللي رآيح له , المهم خلصي وبس

طلع بدون ينتظر رد منهآ , نزلت رآسها بـ قهههر : يآليتني سمعت كلامك يآنوف

وقفت ورآحت لغرفتهآ عشآن تضبط نفسهآ ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلسآعه 2 الظهـر

آسيل تسوي خطتهآ اللي أكثر من سنه ودهآ تكتمل وإلى الآآن تحآول في إكتمآلهآ على الطريقه اللي هي تبيهآ ..

آسيل : اوريك يآ إبن الكلـب قال وشو قآل أشبه تآمر حسني فرحآآآن بعد
سبحآن الله نفس الطينه .

دقآيق وصلهآ مسج
} ليآ سآعة ونص وانا مستنيكي حرقتني آلشمس , تآخرتي {

أرسلت المسج وقد تحمست
}ومين اللي ضحك عليك وقآلك بجيك يآ اهببببببل , كلهآ كلمه بقولهآ وأنتهى اللي بينآ .. روح شوف عرضك كيف ملعوب فييه "خوآتك " , انتظر الجزء الثآني {

ضحكت أسيل بقوووه وهي تشوفه يتصل عليهآ وتسوي رفض ثم قفلت جوآلهآ ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


بيت أبومشآري
جنـآح رآئــد + ملــوك

ملوك : ترى اعصآبي محروقه من سوزآن مو نآقصتك

رآئد ناظرها بطريقه مستفزه: تستآهليييين حرق الأعصآب

ملوك: أوف لاتقول كذاا يعني وش قصدك بعد تزيدني

رآئد ببرود : انا سويت اللي عندي والبآقي عند الرجآل

ملوك : رائد قوله يخلص بسرعه إنا حاسه ان سوزآن ماودها تطلعني

رائد : سوزآن ماودها تطلعك أجــــــل ؟ الله يلعنك ويلعن سوزآن معك

ملوك تحاول تستر على نفسها: رائد لاتلعن وانت ماتدري من الغلطان

رائد ناظرها بنص عين : من الغلطآن .. تبين تثبتين لي أنك مآلك أسآس في السآلفه ؟

ملوك : ممكن أعرف لييييه ماخذ عني فكره كذا انت ؟

رائد : لاني شفت كل شي بعيني , عدى الأورأق طبعاً بـ اسم الكلبه سوزآن

ملوك : مو هذآ موضوعنآ , أأنا قلت لك خل خويك يخلصني بسسرعه

رآئد : هو يحآول , ومآعاد عنده أي مساعدآت اكثر

ملوك بنرفزه : قوله تقرب لي

رآئد بعصبيه وقف : يآسلآم عليك , تبيني اقــوولـه زوجتـي مشـرفـة شـقـق دعــآره ؟

×

[ غرفة مظلمه , ردد صدآهآ صوتٍ كسيـر : حسبي على من كآن السبب ]

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 21-11-10, 10:44 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



الفصل السآدس
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.

.

حمزة : والله يْ ابويآ مو عآرف ايش اللي قآعد تقولو بالزبط ؟

أبو حمزه : يآ حمزه أستقيم ترى إحنآ عآيشين تحت رحمة عآيلة الـ*** .. يعني لولاهـ

حمزه : لاتقول كدآ , احنا عايشين تحت رحمة ربنا وهآدي العآيله انتهى اللي بيننا وبينهم

أبو حمزه : بس هم اللي وصلونآ لـ هذه المتسوى

حمزه : طيب طيب انت تحبهم وتقول عنهم انهم اللي انتشلوك من الفقر كدا تبغآهآ ؟
مووووووووت في حبهم والله مونآفعيننا في حآجه وحدهـ

أبو حمزه : اكيد راح احبهم لانهم ضمونا

حمزه : كيفك لكن انا مستحيل احس بالاحساس اللي تفكر فيه , مع السلامه

طلع حمزه وهو مقهور صحيح هو يحب إيآد لكن مو آلحب في الله مثل حب ابوه لعآئله ..

هذآ آلحـب الشيـآطآني اللي نهــآيتـه شنيــعه ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

ليلة رمضآن في آلديـرة

أجوآئهم حلوه , وممتعه كثير , بعد صلآة الترآويح الحريم والرجآل طآلعين من المسجد..

أم خآلد : والله انه البلا اللي جآ في العرب ولا من اول نجي ونروح محدن طالع فينا

أم فوزيه : يختتس تقول اولى أم حسن ياربي نفسي بريتن منها مير تقول أن ولدها ساحبينه عيال الحرام عنهم يآكآآآآفي

أم خآلد : يآدآفع البلآ , وهي صآدزه ؟؟؟؟

أم فوزيه : مدري عنهآ والله مدري مير العلم جاني وانا والله مدري

أم خآلد : ياربييييييييييه تحفظ عيآلنا من عيآل الحرآم يختتس ..

أم فوزيه دمعت عيونها : آمين يآلله انك تحفظ سعد من عندك يآلله ترده لي سآلم غآنم

أم خآلد : آآآآآآآآمين الله يحفظه وعيآل المسلمين آللي يخآفون الله

كملـوآ طريقهم لين كل وحدهـ دخلت بيتهآ ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلريآض _ 2 صباحاً

بندر ويآسر

هذي هي شغلتهم كل ليلة رمضآن , يكتبون أسآسيآت رمضآن ولكل بيت كم تحتآج..

يآخذون من صندوق العآيله قيمة اللي بيشترونه من السوبر مآركت ..

تقآسموا البيوت وقضوآ وأنتهوآ وحآسب كل وآحد عند كآشير ..

بندر : أففففف زحمة قسم بالله

يآسر : لآن أصلاً وقتنآ غلط أنآ قآيل لك لو إننا شآرين من قبل كان ماعشت بالزحمه هذي

بندر: خلاص عآد رآس مآلهآ دش يبرد عليك وإنتهينآ

ركبوآ سيآرتهم وأتجهوآ لـ بيوت عمآنهم يوزعون آللي قضوه’ ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سدني _ 4 آلعصر

للحين حآلة التوتر حووولهم , كل منهم ملتزم الصمت وكل منهم يرد بـ حجم السؤال أو اقل بعد ..

سمر نفسيتهآ صآرت اسوآء , ومشآري مآيبي يستعجل .. ويتصرف تصرفآت عشوآئيه ..

وبـمآ إن اليوم أول يوم رمضآن فـ رآح يكون إجتمآع العوآيل العربية ..وفطورهم مع بعض ..

بعد مآخلصت من أغرآض المطبخ , و أتجهت للغرفة ..

دخلت آلغرفه وطآحت عينهآ على مشآري , وآقف قدآم التسريحه يمشط شعره ..
لآبس شورت الأورنج وبس ..

نآظرت فيه سمر وإبتسمت أكثر من أسبوعين مآشآفته مروق كذآ طولت وهي تتآمله ومآ أنتبهت
لنظرآته في المرآيـة ..

رآفع حآجب ومستغرب إبتسآمتهآ .. طول وهو ينآظرهآ وهي مسرحة فيييه ..

[يمكن أني اغريتهآ , ههههههههههههه استغفر ربك يآمشآري]

لف ونآظرهآ : وش فيك يآسمر ؟

حركت رآسهآ وبلعت ريقهآ : هآ , مآفي شي ؟ ليه في شي ؟

مشآري ولف يكمل تمشيط: اها لآ آبـد سلآمتك

[وللأسف انتي آلسبب]

سمر دخلت دورآت الميآة وتحس بحرآره من اسلوبه معآهآ ..

[لايكون فهمني يآرب لاء يآرب لاء ]

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت أبو بندر
بعد صلآة الظهر

آلصآله العلويـه

إيآد: أيش تبغى مني ابغى اعرف بس

زيآد : أبيك تترك آلزفت أسآمه

إيآد : وإيش فيه أسآمه عشآن اتخلى عنه

زيآد لوى فمه , وتقلد صوته وطريقة كلآمه : عشآن اتخلى عنو , الله يلعنك انت وأسآمه

إيآد : لآتلعن الولد مآسوى لك حآجه

زيآد : يآ أخي تسع ميه وتسعه وتسعين مره أقوولك آبغضه من أعمق أعمآق قلبي

إيآد : وكمآن هـوآ مآيحبك

زيآد رفع صوته : أسترييييييييح ياللي محتآج حبه على تبن انت ويآه

طلع أبو وبندر وزوجته على أصوآت عيآلهم ..

أبو بندر :وش فيكم يآ زيآد ؟ وش في صوتك عآلي ؟

زيآد نآظر إيآد بطرف عينه وبحقد نطق : سلآمتك يبه بس قآعد أتكلم مع ولدك ورفع ضغطي

أبو بندر : أستهدو بآلله , والإمور تنحل بالهدآوه

زيآد وقف : لا مافي شي أسمه بالهدآوه مع الحيوآن ذآ

أم بندر رفع يدينهآ بـ حيره على عيآلهآ لان هذا حآلهم دآآيم..

أم بندر : زيآد حبيبي , أنت صآيم لآتجرح صيآمك وإذا أفطرنآ تجون ونشوف وش موضوعكم اليوم بعد

إيآد : انا مآعندي إي حآجه بس هوآ زيآد يحب يصرآخ ويعلم النآس إنو هووآ آلـقوي

زيآد بتريقه : لآيآشيخ , لالا تكفى أحلف بآلله عليك آحلف

أبو بندر رفع صوته : زيآد , خلآص قلنآ انت صآيم بعد الفطور نتفآهم ونشوف وش عندك إنت ويآه

نآظروآ ببعض إثنينهم وكآنهم يقولون [مشآكلنآ مآلهآ حــــل ]..

كل منهم إتجه لـ مكآن يبغآه .. وبكـذآ دآيم ينهون مشآدآت الكلام بين التوئمين المختلفين ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

طبعاً بدت الوجبه اليوم عند أم رآئد بحكم أن أبو رآئد أكبر أخوآنهم ..



أم رآئد بالمطبخ وملوك دخلت إجبآري بطلب من رآئد ..

ملوك : عمّـه وين أفرغ هالصينيه ؟

أم رآئد : خليه يآملوك يآحبيبتي .. روحي إرتآحي وبدلي ..

ملوك زمت شفآيفهآ "لو علي مآدخلت المطبخ من الأسآس" : معليه عمه

دخل رآئد: آلسسلآم عليــكم

آمه + ملوك : وعليكم السلآم

رآئد : هـ خلصتوآ ؟

أم رائد : إي خلاص بس خل زوجتك تروح ترتآح من دخلنآ وهي تشيل وتحط وهي بعدهآ عروس

ضحك رآئد بطريقة قهرتهآ : هههه معليه يمه خليهآ تتعلم ترآهآ رفلآ

أم رائد : ههههه بسم الله عليهآ لا والله وينهآ وين الرفآله , سوت صينيتين حبيبتي

نآظرت فيه ورفعت حآجبهآ , رفعت أصبعهآ على فمهآ بطريقة [أوص] : آلله لآيخليني منك يآعمه

رآئد تقدم وحب رآس أمه:آلله لآ يحرمني منك ولآ من شغل يدينك يمـه , ولا ملوك يجي بدآلهآ مليون

طنشته ملوك هالمره , وكملت شغلهآ اللي بيدنهآ ..

أم رآئد : وش فيك يآيمه , والله إن مثل ملوك مليون مآيجي .. كآمله والكآمل الله

هـز رآسه بـ قهر "مشكله أنهم مآيشوفون مثلك أحـد وأنا أشوفك أسفل من اللي تحت "

وأتجه لـ ملوك وهمس بـ إذنهآ : مآ اشوفك طآلعه قبل امي تسمعين ؟

رفعت ملوك قصتهآ ورى أذنهآ وكآنه مو موجود .. ثم رفع رآسهآ : عمّه , قد شفتي أحد من عآيلة الـ ****

دفهآ رآئد بقهر من خصرهآ بقوه , بغت تطيح بس تمسكت بـ الطآوله اللي قدآمهآ وغمضت عيونهآ

أنتبهت لهآآ أم رآئد : ملوووووك وش فييييييييك ؟

ملوك بلعت ريقهآ بخوف : ولا شي يآعمّـه بس حسيت اني دآيخه شوي

أم رآئد رفعت عينهآ لـ رائد اللي متكتف ومبتسم : رآئد وش فيك زوجتك بغت تطيح وانت واقف ؟

رآئد : يآيمه آلله يطولي بعمرك هذا بس دلع بنآت لآنهآ مو متعوده على دخول المطبخ , صح ملوكه ؟

ملوك حست أنها مو قآدره تمسك أعصآبهآ وكبت صينية المكرونه عليه بقهــر .. وطلعت ركض من المطبخ ..

أنصدم رآئد من تصرفهآ و أرتفع الأنبير إلى h , لحقهآ رآئد وهو يصآرخ بصوت عآلي ..

رآئد : قسماً بالله لـ أطلعهآ من قلبك ورب الكعبه يآملوك لـ أطلعهآ اليوم ..

بعد مآمسكهآ من شعرهآ بوسط الدرج , وسحبهآ لجنآحهم ..

وكـل هذا قـدآم أم رآئــد اللي أنـصــدمـت مــن تـصـرف مـلوك الـغــريب ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلـديـرهـ
بعد صلآة المغـرب

خآلد: أفتح يآعبود على ام بي سي , سرعة

فرح : صح اللحين المسلسلآت تجيك محدره ..

أم خآلد : خلن عنتسن التمثليآت وأسمعن , بكره ودي أنا نعزم لنا حريم للفطور ؟

سآره : يآمآشاء الله عليتس يآيمه , مثل ماقلت انا لـ فرح ودي ان قبل لحد يسبقنا وتجي الزحمه

فرح وهي دآخله المطبخ تجيب بآقي فطورهم : يوه يمه بدري مره خليهآ بعده ولا بعده

أم خآلد : لا يافرح والله مآعاد يمديتس خليتس اول النآس , مانبي مثل رمضآن اللي فآت مآسوينآ عزيمه

فرح : أجل شوري على أم فزفز , ونسوي مع بعضنآ ..

أم خآلد : ايه اليوم إن شآء لله عقب الترآويح أبي اقولهآ واعرفهآ ام سعد رآعية وآجب ,مآهيب رآدتني

سآره : ينشد بها الظهر في العزآيم إي والله

فـرح : أجل آلليله الله يعينآ نطبخ ..

سآره : مدري علآمتس تشيلين هم العزآيم يختي والله إنهآ تونس

فرح : يوتس يختي مآقلت شي , أقلطوآ بس حيآكم

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

هذي هي عآدتهم بـ رمضآن لازم يكون الوجبآت بآلدور على الأخوآن ويكونون قريبين من بعض ..

لآنهآ من وقت الفطور ليــن السحور وجلستهم وحده .. واليوم الثآني مثله وكذآ ...

مجلس أبو رآئد

فهد : إلا ع البـركه يآسر أجل قررت تزوج

يآسر: يبآرك بعمرك , تونآ ترى مآسوينا شي؟

فهد : آلمهم أنك نويت ههههههههه

يآسر : وش فيك علي انت ... اللي يسمع ان رآئد تزوج وهو بـ الوآحد وعشرين ترآه مثلي

فهد : يآ اخي رآئد تزوج خلاص يعني لكن انت توووه كلام ونشوف متى يتم

بندر : ايييييه , يقول بعد العيد حتى انا أتحرآه

فهد بتريقه: آلله الله بآقي بنيدر بعد هههههههه

بندر : هههههه الله يخليك لـ خآلتي , ورى ماتخلي خلق الله بحآلهم

يآسر : متى انت تحن وتملك وتتبع نظآم مشآري وسمر..؟

فهد يحآول يتدآرك إرتبآكه : ههههه لآآآ أظن اني مطول , ولا أقوووووولك إذا قضيتم أنا ببدآء

يآسر : إييه أجل الله يعينك , إلا مآقلت لك بعد أنا وبندر نوينآ بليلة وحـده

فهد : لالا من جد صدقتوآ انكم توأم

بندر : يآ أخي تراني عآطيه على جـوه مصدق , هو لقى النآس ومابقى إلا يخطب ويقول ليلة وحده

رآئد : يآرجـآل خـآو الدنيـآ تجيب لك اللي مآتتوقعه ..

يآسر: صح مآعليك انت بس خل عندك أمل وتجيك على طبق من ذهب

زيآد : أفـآآآ ... ثم أفـآآ

فهد : هههه أفـآ وش فيك يآزيآد ؟ وش نآقدهم عليه ؟

زيآد حرك رآسه بتمثيل : لالا مآهقيت انك كذآ يآبندر ؟

بندر فتح عيونه : وش فيني ؟

زيآد مكمل تمثيل: خلآآص انتهى الموضوع , أنتهـى

فهد طقه من كتفه : ولـد وش فيك ؟

زيـآد عقد حوآجبه ووقف بحمآس : لآتدف انت , ترآك شغآل من يوم اني زرتك هنآك ديرتك مدري كبـرت مدري كبر رآسك

فهد بتريقه : أظـن الأولـى

زيآد : هههههع ههههع لالا مآ أظن 3 شهور مآتكبرك بسرعه

فهد : أخلص أخلص وشو اللي إنتهى آلموضوع

جلس زيآد وكمل تمثيل : أجل تخآوي دنيآ وتتزوج أمــل

بندر حط يده على صدره : الله يغبرلك يآشيخ والله حطيت قلبي

زيآد : ههههههههع أجل طيحت قلبك يآغوول

يآسر: في حيآتي مآشفت شخص بثر مثلك يآزيآد

رآئد يوزع الشآهي عليهم : ههههههههه والله أني كنت عآرفه ان مآعنده مآعند جدتي ..

زيآد : مآيستحي يقول جدته هع هع هع

فهد : مغبببببببر هههههههه أنقلع ورآك

×
××
××××
××××××
××××××××

مجلس الحريم

أم يآسر : وش فيك حبيبتي ملوك , اليوم كآنك تعبآنه ؟

ملوك أبتسمت مجآمله: لا مآمآ الحمدلله مافيني شي

ام رآئد: لآ والله دخلت اليوم معآي الله يهديهآ ..
وتعبت نفسهآ المفروض مآتدخل بآقي يآقلبي انتي عروسه

أم بندر : هههههه والله يآ ام رآئد دخلنآ المطآبخ وإحنآ بـ اول اسبوع من زوآجنا لاعروس ولاشي

أم فهد : يآحبيبتي هذاك أول اللحين لآزم العروس تدلع نفسها , لين ماتتعود على الرجآل ثم على امه وعاد المطبخ شي ثآني

أم يآسر: مآبينآ هالأمور كلنآ أهـل

أم رآئد : صح والله كلنآ أهل

رجعت نآظرت ملوك مره ثآنيه , وهي بصدمتهآ للحين

"مو عشآنهآ تطآولت على ولدهآ .. بس هذا شي مهم عند عآيلتهم لكل بنت لازم تحآفظ على تصرفآتها مع زوجهآ وخصوصاً أول حيآتها , لأن هي النظره الثآبتة "

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آآخر الليل على السآعه 12 ونص ..

لآبد في رمضآن الآنسآن يقترب من الله أكثر إلآ أن إسترآحة حمزه ..أقتربت من شيآطينهآ أكثر..

حمزه حآط السكين على رقبة أسآمه : أسمع يآحقير آلسحبآت تعرفني مآ احبهآ ..

إيآد دمعت عيونه على حبيبه اللي بينقتل في إي لحضه من المجرم حمزه ..

أسآمه بصوت متقطع : والله مو أنا

حمزه : أجل ميييييييييين قول لي مين اللي قآعد ينشر آخبآري لـ أبوي ؟ ومن متى أصلا أبوي عرف عني ؟ إلا من يوم دخلت الإسترآحه .. إيوه اكييييد انت

نآظر بـ سآعته اللي قد إهدآه إيآهآ أسآمه في عيد ميلآده .. نزلهآ من يدهـ ..

إيآد : حمزه الله يخليك , خذ هذي ولو تبغآني هذي الليله لك انا فدآك بس لاتتهور

حمزه نآظره بخبث : تفديني نفسك آلليله ؟

أسآمه أنقهر : لآ مستحيل واللـ

حمزه هزه أكثر حتى يخآف : أسكت , ماتفتح فمك .. إذا انت بآيع نفسك انا مو بآيع قلب إيآدؤ

إيآد : سومي حبيبي إهدى .. وانا ياحمزه سلمتك نفسي اللحين وخل سومي في حآله

حمزه : هآ , إيش رآيك في كلآمو ؟

أسآمه نآظر إيآد بقهر , بس عآرف ان إيآد مو قآدر يسآعد نفسه فـ أعطآ جسده لـ حمزه ..

أسآمه : أوعدوني أنهآ هذي آلليله بس ؟

إيآد بعد خصلته عن وجهه : حبيبي والله وعد بس لاتتكلم وأهدى

أسآمه : خلآص موآفق

حمزه و وآحد من أصحآبه سحبوا أسآمه لـ برى الأسترآحه ورموه بقوه , سكر بآبه حمزه ودخل
لـ إيآد ..

ومثل مآقآلوآ فـدى نفسه لـ ليله دفآع عن عشيقه ..وفي ليلة رمضآن جربوآ أخبث الخبآئث .

إنغمس حمزه في ملذآت مُحرمه , ورجع زمن نبينآ لوط .. عليه الصلآة والسلآم ..

قآل تعآلى : ( أَنَِكُمْ لتَأتُونَ اْلرِّجَالَ شَهْوَةً مِّن دُونِ اْلنِّسَآءِ بلْ أَنتُمْ قَوْمٌ تَجهَلُونَ )

×
××
×××
××××
×××××

لآزآلت المرآقبـة مستمرة .. من شلة زيآد ..

زيآد : أبوووك شف شف شلون حذفه

حمود : هذا حمزه حآذفه ترى ..

زيآد : ودي أتوطى بـ أسآمه ؟؟

سطآم : ليه دخول الحمآم مثل خروجه ؟ هههههع

حمود : لا طبعاً يفرق هع ههههع

زيآد : أكل تبـن وانا وآطين على فمه وآآطي

سطآم :أصص أص , يآلله أنقلع جرب انت بس والله بيكشفك يآمسخووط

زيآد : تحدآني يآ سطآم؟

نآظر حمود في سطآم وطقوآ إيدينهم ببعض : أتحدآك يآ ابو العري

حمود : ولك مني تحيه عند شآرع التربيه ..

زيآد ضحك بتحدي : خلك قد كلمتك يآحمود

حمود : وانا قد كلمتي توووووووووكل يآ ولد

.. رآح لـ جهة أسآمه , وهو يشوفه جآلس بسيآرته ولآفيهآ إي حـركـه ..

تلطم زيآد بقوه .. ومد يده لـ قزآز سيآره من المرتبه الثآنيه وطقهآ مرتين ..

لف أسآمه مستغرب من شكل زيآد , وفك بآبه ..

أسآمه : مين ؟

زيآد تخلى عن خشونة صوته : أنـآ يآسمين , أنزل بقولك شي مهم

ضحك أسآمه من اسلوب زيآد وهو مو عآرفه , بعد مآنزل : نعـم ؟ ومين انت أصلاً ؟

زيآد : طيب خل عندك رجوله وتعال سلم

أسآمه : أيش تبغى قول لي بس بسرعه

زيآد تقدم لـ أسآمه ومد يده : سلم يآ الأخو سلم

مد يده أسآمه بحسن نيه , وبسرعه قدر زيآد يلوي يده كلهآ وحط وجهه على بآب السيآره
واليد الثآنيه مثلهآ ..

زيآد : اصلا يآكلب انت تعرف وش معنى رجوله على عشآن تجرب تصآفحني ..؟

أسآمه : أتركني انا ماسوويت لك شي

زيآد: على شحم , انا اعرف أربيك يآسلتوح

رمآه على آلأرض وبدت المعركه من جدهآ بين زيآد وأسآمه ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

يوم جديد من إيـآم رمضـآن , وعـزيمه في بيت أم خآلد ومسآعدت أم سعد ..

فرح و فوزيه حآيسين بترتيب آلسفر .. يوزعون المويـه بآلصآله و الغرفتين ..

فرح : يختي في حيآتي مآحبيت العزآيم اللي مثل تسذآ

فوزيه : وأنتس تقولين , يآبخت فزفز عندهآ عزيمه

فرح : ميدي بالجمعه مآهوب الشغل اللي يكسر الظهر .. يآلله متى اصير بنت عـز ...

فوزيه : أسكتي تكفين لآتخليني اضحك

فرح : خليني اتحلم وش تبـين مني انتي

فوزيه : تحلمي بس فيه مثل يقولتس مدي لحآفتس على قد رجلينتس..

فرح : يـآلله يآكريم انـي اصيـ

سآره : هيه أتركن عنكن الهرج العرب بيجون والأذآن مابقى عليه شي ..

فرح : طيب بس أسمعي , فطيم بتجي ؟

سآره : ايه وش رآيتس انتي امي تسوي عزيمه ولا تعزمها عيب يختتس

فرح : لحول ماقلت شي أكلتني بـ "تتذكر" بـ وشو يآفزفز أكلتني بـ

فوزيه : أقشوري .. يآحليهآ الممثله ذيتس

فرح : إلا الزين كللللللله , احس انها من زود الحلآ تقوطر شيره

فوزيه : ههههههههههههههه وشهي شيره ؟

فرح : ماتعرفين الشيره ؟

فوزيه: لا , قلي وشهي ؟

فرح : الشيره السكر والمآء يصبونها على الاكل اللي يبونه حلوو

فوزيه : ايييييييه عرفته اللحين , أجل تقوطر شيره هههههه

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

11 بالليل
جنآح رآئد و ملوك

رآئد : يآعمري يآملوك لان تصرفك امس كلب مثلك ..

مرر أصبعه على أنفهآ بطريقه مثيره وبنفس الوقت مستفزه ..

ملوك : بس مآلك الأحقيه تسوي فيني كذآ قوم عني ولا والله بقول حق ابوي كل شي

رآئد رجع وحط وجهه قبآلهآ: بتقولين لـ عمي كل شي ؟ من إي نآحيـه ؟

أرتبكت ملوك وحست أنها غلطت : من تعآملك معآي

لآحظ أرتبآكهآ وحب يزيدهآ : أها بس إذا قآلك وش سويتي له عشان تصير معآملته مو كويسه معآك؟

غمضت عيونهآ قهر من أسلوبه الوآثـق , وهي مآعآد تقدر تفتح فمهآ بـ حرف لآن اسآساً رآئد على بينه .. إمـآ هي فـ مصيبتهآ لآتغـفر ..

رائد قرب وجهه منهآ وحط عينه بـ عينهآ : هآ يلآ قولي وش بتقولين لـ عمي ؟

ملوك دفته وجهه بقووه , ورجع مسك إيدينهآ .. وتفل على وجهها بحقد ..
قآم من فوقهآ وهو عآض على شفته من القهر ..

رآئد : انتي بتصرفاتك ذي بتخرتبين على الاشياء اللي تسرت عليك فيها .. لكن شوفي اذا انتي بتقعدين على هذا الغباء .. أولاً اعرفي اني قبل لآنهي موضوعك بتكونين في بيت ابوك , ثآنياً كل شي بوضحه لعمي والله ثم والله لـ اسويها اذا بتضلين على كذا ..

قرب منها ومسك ذقنهآ وحركه بقووه .. ملوك تكره طريقة رائد هذي اللي دآيم سويها لهآ ..

رآئد : فهمتي ؟

هزت رآسهآ بقهر بـ معنى "إيــه " , فكهآ وطلع . . . إمـآ ملوك حست أنها مخنوقه ..

خذت لهآ شآور .. ونزلت لـ عمتهآ تعدل غلطتهآ , مهماً كآن هي تحبهآ وتعزهآ وقبل لاتتزوج رآئد معآملة عمتهآ معآهآآ حلوه ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة الفجر
بيت أبو فهد
غرفة فهد تحديداً

فهد : لآ تشدين عليهم انا ابيك بس تحرقين أعصآبها شوي ولو أن زوجها مسكين ماله ذنب

.....: وأنا مآ طلبت كتير

فهد : كم طلبتي ؟

.....: 20.000 بس

فهد : حلـو انتي إذا حسيتي أنهآمعآنده أطلبي أكثر وقبل تآخذينهآ لازم تتآكدين من وين جآت ؟

.....: أكييييييد , وكمآن مبلغ 3 شهور حرآم توزعو وأنا أخد 1000 ريآل بس والله ئليله

فهد : انتم بـ كم حآسبين الليله الوحده ؟

.....: الشب 200 والصبيه 150

فهد : فرق خمسين ريآل بس هههههههههه ؟

.....: شو علي بآلك حبيبي , إحنآ متلكون الخمسين متل الريآل ؟

فهد : هههههههههه مشكله شغل الفجووور

.....: شو بنسآوي ئصدك الجاحه لانو لو بنتكلم عن الفجور بنطوول يافهد

فهد : آلمهم آلمهم بس إذا وصلتك الفلوس وطلعتي البنت كذآ انا ينتهي دوري

.....: أكيد بس ئبل هيك مبغلي يجي كآمل

فهد : انتبهي يآ سوزآن من ملوك ترى بنت عمي قدهآ وقدود

سوزآن: إي أنشوف هيدي الملوك شو عم تسآوي وكيف بتجمع الـ عشرين آلف

فهد : ههههه لآتتحدين لآن اختك بين إيديني أنآ وإذآ رآحت بدآهيه بتروحين أنتي في 60 دآهيه

سوزآن خآفت من نبرة فهد : اووكي , أسمع صوتك يوم تآني بآي

قفل فهد منهآ وأرخى نفسه على آلسرير ..

[ والله يآملوك أدري أنك مو هينه لكن مآتوقعت رآئد بيكون أقوى منك ..

لآن يآسر اللي هو أخوك مآقدرك وشلون تيسرت امورهم وتزوجوآ وكل وأحد آلعن من الثآني

آآآآه بس .. نكبتي اختك يآملوك بسبب لعبك وماعاد أدري عن جود وتصرفآتها اذا أنتي مشرفة أجل اختك وش بيتصير يآتـرى ..؟؟؟

أعترف اني اكن لها من المعزه لكن مو مثل أول والله تغيرت نظرتي لـ جود كثير ..]

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

هي على مرآجعآتهآ ... لكن منتصف شهر رمضآن تعب قلبهآ كثير..

وأضطروآ انهم ينقلونهآ إلى مسشتفآهآ اللي ترآجع فيه وتتنوم.. رآفقت معاها ساره.

فرح بالبيت مع أبوهآ وعيآل سآره .. الملل غلب فرح الهدوء عم البيت ..

.. أمها لها اسبوع ونص بالمشفى وممكن تطول اكثر وودهآ تشوفها ..

بعد مآخلصت فرح صلاة الظهر , طوت سجآدتهآ والشرف على جنب وطلعت لـ الصآله ..

جلست على المسند نتنظر أبوهآ , لآزم تكلمه في موضوع أمها لآزم تزورهآ وتوقف معآهآ ..

أنفتح البآب .. ورفعت عينها وشآف كآبوسهآ "خآلد" .. أستغربت جيته كثيـر ..

ثم وقفت وأتجهت له , سلم عليها ببرود ..

خآلد : وين ابوي ؟

فرح : ماجا من المسجد للحين ؟

خالد : إيييييييه امي وش قالوا عنها ؟

فرح : البآرح كلمت ساره تقول تعبآنه للحين وتركي يقول الدكآتره يقولون حآلتها متدهوره ..

هز رآسه بـ ببرود أكثر : أيييه الله يكون بالعون , إلا على فكره كأني سمعت ان ودتس ترآفقين بدآل سآره مدري شي مثل كذا ؟

فرح " كنت حآسه ان جيتك مآهي لله" : إي والله خلي سآره ترجع بيتها مع عيآلها اريح لها ولهم ..

خآلد : وابوي تبينه يتلقى الخلآ ؟ "يجلس لحآله"

فرح : والله ابوي في عيوني , له بيت هنا اللي هو بيتك وبيت سآره ..

خالد رفع صوته : لآ ابوي وش تبين أبو خالد يقول عنا ؟ ماعاد لهم بيتن يلمهم ؟

فرح : طيب خلاص انا ودي بس أزآور أمي واشوفها واسلم عليها ونرجع لو في نفس اليوم ؟

خالد بتهديد وآضح: ليه احد اقالتس ان حنا سووآويق لتس ؟ لو ادري انتس تعديتي لرياض غير وقت جآمعتس ليصير علمن ماهوب هييييييين يافرح

فرح حست بغصه من اسلوبه الجلف حتى في أضعف الموآقف : طيب اللي يريحك ولاعادني هآرجه مع ابوي بس إذا ابوي طلب انا نروح مآنيب رآدته

وقف ونآظرها بزآوية عينه بسخريه : وتبين تعلميني في ابوي يافرح .. أقضبي الارض وانا ذيتس السآعه اهرج مع ابوي ..

طلع خآلد ... وجيته صحيح مآكآنت لله ... !
قهرهآ بـ طريقته وتهديدآته المروعه وأسلوبه الوسخ .. أحرق أعصآبهآ على شوفة امهآ ..
اللي الحين بحآجه أنهم يكونون حولهآ ..


.
.


~|} . . مصيبة الولد طيش ومصيبة البنت جريمه " ! !

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 21-11-10, 10:50 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Feb 2008
العضوية: 63109
المشاركات: 2
الجنس أنثى
معدل التقييم: حلم فتاة عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
حلم فتاة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

قصتك رووعه خيتي

أنا أتابعك في منتدى ثاني بدون تسجيل

ربي يوفقك ويسعدك

لاتتأخري علينا

 
 

 

عرض البوم صور حلم فتاة  
قديم 22-11-10, 10:21 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلفصل آلسآبع
بـآرت 1

لآ إله إلا الله
.

.
كيف أعــزِّل عن ديــارك ومــا قـوى قلبي الرحــال ؟!
.ما صمل قلبي فراقــك .وكانت ديــارك "رحــالي "..!
كيف أجاوب من ســألني وآنا في حــالة .. ضــلال ..
ويــنه عـنّك من تحبه ؟! والســؤال بصــوت عاالــي ..!
قلت ما أســمَــع .. وعــاد الكـلمــه مرَّاتـٍـ وقــال :
لا إتّهَـرَّبْ من ســؤالي .. لا إتّهَـرَّبْ من ســؤالي ..!
.
.
آلديـره _4 العصر

طبعاً سمعت كلام خآلد ولا فآتحت ابوهآ مره ثآنيه حتى تتجنب المشآكل ..

حست ان نفسيتهآ تعبآنه ,مو متعوده تقضي 3 إيآم بالكثير بدون أمهآ ..

"حكــــم القــوي على الضعيـــف"

طلعت من المطبخ وهي تسمع صرآخ عيآل اختهآ مسوين زحمه بآلبيت ..

فيهم شقآوه غريبه , عنآد مآعمرهآ شآفته ... ماخذين رآحتهم لان أمهم مو موجوده. .

فرح : عبييييييييد أترك ريآ يالتسلب .. استغفر الله ياررررربي

خآلد : وين الصآئمه العآبده إلى رب آلعبآد هههههههههههه

عبدالله مآسك ريآ من يد وحده وقآعد يدور فيهآ ..

عبدالعزيز : يآلله عبيد دوووووري دوري

عبدالله : أكل ترآب انت تسبير مقدر اشيلك رح لخويلد

خآلد : تعآل أبرفعك فووق , والله تجي ريآ وتخليني ارفعهآ

فرح شآلت ريآ من بين ايدين أخوآنهآ وهي تتحسب عليهم : يآحيوآن انت ويآه اختكم مآهيب لعبه ثور أنت ثووور ؟

خآلد : لآ بقره ؟ هههههههههه

لوت وجههآ تقلده : لآ بقره ههههههههه , وجعآآن لأنك ... يبيلك دكتور نفسي

خآلد : أص اص فآرقي سوي الفطور لنا بس فاررررقي

فرح : أوريك انا اعرف اوريك والله لـ اعلم ابوي عليك يا خويلد

دخل أبو خآلد وهو يسمع حوآرهم : سلآم عليكم

آلكل : وعليكم السلآم

أبو خآلد : وش فيكم ؟ تهآوشون مآخبرتكم تسذآ قبل لـ اطلع ..

فرح : يبه , خآلد وعبيد يلعبون بـ ريآ يرمونهآ على بعض كآنهآ لعبه تفآهم معهم ...

بدت لسآنهآ لـ خآلد ثم شآلت ريآ على كتفهآ وأتجهت للمطبخ تكمل شغل ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

طلع من دورآت الميآه , ومنشفه صغيره يمسح بهآ وجهه ..

سمع صوت ملوك عآلي .. تلفت وشآف جوآلهآ بإذنهآ وتدور بتوتر ..

ملوك : سوزآن المبلغ اللي طلبتيه كبير , ومن وين لي اخلق لك ,
سوزآن أنا عآرفه انه كللله عنآد لكن طييب ..

رمت الجووآل بقوه وهي مفوره من اسلوب سوزآن الخبيث ..

حست وكآنهآ تذلهآ "يعني زوديني بالفلوس وأطلعك منهآ مثل الشعره من العجينه"..

رآئد نطق بـ برود : وش فيك ؟

ملوك لفت عليك بقهر : أصلا زوآجي منك غلط

رآئد برود أكثر: أقول جآوبي على سؤآلي وبلآطولة لسآن ؟ "رفع صوته بحده" وش فيك ؟

ملوك : الزفت سوزآن طلبت مني 20.000 عشآن تطلعني

رآئد : طيب مآتقدرين تدبرينهآ ؟

ملوك نفخت بقهر: ومن وين أدبر ؟ انا ماعاد عندي شي ؟

رآئد تقدم ووطى على رجلهآ وقآل من بين أسنآنه : وانا وش دخلني ترفعين صوتك علي ؟

ملوك : ترى مو رآيقه , خلصني وبس يعني بالعربي سآعدني

رآئد وطى اكثر : تبغيني اسآعدك ؟

ملوك حركت رجلهآ :إي مو انك مسمى زوجي رآح تسآعدني أكيد ؟

رآئد: تبغيني اسآعدتك وانتي بهذآ الأسلوب تعآمليني ؟

دفهآ من كتفهآ وهي رجعت على ورى , ثم مسكها من عظمه الترقوه ..

رآئد : خليني اكمل كلآمي ...
مسآعده وسبق وقلت لك اللي اقدر عليه سويته مدآم البنت قآمت تطلب بكذآ انتي لازم تلبين طلبآتهآ عشآن تطلعك ..
كلمة زوآجي منك غلط .. حلو أنك عآرفه هآلشي ..

وأنا مستحيل أدفع فلوسي في شي حرآآآآآآآآآم
يعني أطلعك من شغل فجور ......؟

ملوك حطت يدهآ على يده وشآلت يده : بعد وانت ولد عمي بتذلني

رآئد : لو طلبتي شي غير كذآ بعطيك اللي وراي واللي قدآمي ..

إلا الشي الحرآم مستحيل اضيع حيآتي ومستقبلي عشآن اسعد نآس آلمفروض يتعآقبون على افعآلهم اللي يتهورون فيها وكأنهم مرآهقين ..

أنتي لو تعرفين عقآب اللي تسوين كآن ماتكتكتي لـ شي مثل كذآ ..

واللي خلآك تفكرين تشتغلين مشرفه وتحددين موآعيد , خليك تجيبين الـ عشرين آلف ..

رآئد أتجه للبآب: انا نآزل أجلس مع أمي , انزلي معآي ..

ملوك جلست على الصوفآ .. وهي تحس بضغط كبير في رآسهآ ..

رآئد : أمشي بسرعه .. لاتسوين فيها البنت المسكينه عشآن احزن عليك ..

نآظرته ببرود عكس اللي بدآخلهآ وأنجهت له بهدوء : مثل ما انت مو طآيقني ترى انا اكثر والله ..

أبتسم على جنب .. وقرب منهآ لف يده حول كتفهآ وهمس بإذنهآ بصوت مُغري : انا مو طآيقك وبس انا مو طآيق حتى نبرة صوتك وحركآتك وكل شي فيك ..

بس لآزم نتعآيش مع الضروف ونحسس بعض إنّـآ زوجين بروح وجسد وآحد..

دفته من كتفه وغطت اذنهآ بيدهآ وهي تحس أعصآبها مترآخيه على أن كلامه يحرق إلا انه اسلوبه غلب عليه ..

مسك يدهآ وغمز : يلآ يآعمري خلينا نجرب ..

أحتد صوته وهتف : بس طبعاً انسي اني اقرب منك لاني بتوسخ من جرآثيمك
بس نتعآطف على بعض زين ؟

ملوك فكت يدهآ ونطقت بقوه : رآئد بلا هبآله , وخلك على كلآمك

لف ووقف قبآلهآ : ملوك اعرفي اني مآقلت الكلمه حتى اثبت لك اني قوي و قد كلمتي انا قلتها لآني بجد جسمي ينفر منك غصباً عني هذآ شي نفسي ..

يعني كون ان قدآمي شئين عن زوجتي مشرفة شقق تتعآمل مع بنآت مو شريفين ..

والله اعلم اذا مآكآن في شبآب ..

مسك يدهآ بقوه وطلعوآ مع بعض .. ملوك حست ان مآلهآ وجهه ترفع عينها له ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلشركه _ آلسآعه 11
مكتب فهد

يطقطق بجوآله , سآند ظهره على الكرسي ويدور بنفسه مثل مآ الأفكآر تدور برآسه ..

مقلق نفسه بنفسه .. جآلس يرسم خطة في بآله ويتمنى أنهآ تنجح ..

ومدآم وقت تنفيذهآ متآخر فهو لآزم يرتب لـ كل شي من آلموعد و ردآت الفعل ..

وطريقة آلردود على إجوبتهم , وحيآته .. وجود , كثير حس انه لآزم ينتبه للموضوع بكل حذآفيره..

نبهه جرس جوآله آلمزعج وبسرعه لف ومسكه .. نآظر بالأسم "الصومآلي" ..ضحك على جنب..



فهد : هلا والله

حكمه : أهلا فيكي

فهد : أخبآرك يآقلب فهد ؟

حكمه : انا طيبئ بس أبدالرهمن "الرحمن" تئبآنآ

فهد : افآآآآ .. دحومي ؟ ليه وش فيه سلآمته ؟

حكمه : رشح وئطآس .. رهت مء "رحت مع" ام كريم نزلت مطره وتئب

فهد : أنتبهي له يآحكمه , أنتي عآرفه ان منآعته ضعيفه , أنتبهي مآتطلعينه لين وانتي متآكده انه متدفي.. زين ؟

حكمه : تيب أنآ أسفئ

فهد : بعد عمري والله

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

إسترآليآ_ ملبورو

بعد الفطور

فتح مشآري لآبه وجلس عليه إمآ سمر فرآحت ترتب اغرآض مطبخهآ ..

دقآيق معدودهـ وإلا سمر جآلسه بآلصآله استغرب مشآري جلوسهآ معآه بس طنش..

سمر حآيسه في مقدمة موضوعهآ اللي حست انها بدت تطآير من مخهآ ..

سمر : مشآري

سوى نفسه مآسمعهآ وعقد حوآجبه وكأنه مشغول في شي مهم ولا يبي أحد يزعجه فيه ..

سمر : مشآري ..

مشآري مآرفع عينه : هممممم

سمر : خلك معآي شوي أبي اكلمك بموضوع مهـم ..؟

مشآري بنفس طريقته : همم وشهو ؟

سمر : مشآري خلك معآي مآ رآح اطول وأأخرك بس بقول اللي عندي وانتي برآحتك اذا بغيت ترد أو لآ ..

مشآري نآظرهآ بنص عين : وشو موضوعك بعد ؟

سمر : انا أعتذر عن الموضوع اللي حصل .. وابداً مآكآن قصدي اقولهآ لك كذآ

بس لانه موترني لكن الحين والله مآعآد يهمني .. عآرف لييييييييييه ؟

شآفته مآرد عليهآ وكآن بآرد .. مع هذآ مآدققت لانهآ نتنظر اللحضه هذي اللي يسمع لهآ ..

سمر : بصرآحه مآفقدت حنآنك لآنك كنت جنبي وكنت أفكر في نفسي لكن اللحين انا فقدتك وفقدت كل شي فيك في بيت وأحد ومو كأننآ قريبين من بعض ..

انا ادري انك شآيل بخآطرك علي .. وهذآ شي وضحته عيونك ..

مشآري والله مآعآد يهمني العيآل كثر مآيهمني أني أكون مهمه في حيآة رجال وحدي أناا ..

وخصوصاً أنت تدري الحيآه مو بس حب برضوآ الحيآه بين الزوجين فيهآ معآمله حسنه ..
وهذآ اهم شي ..

وانا مستعده اخذ هآلأسم وقول للكل اني عقيم بس اهم شي رضآآآآآآك

إذأ الله كآتب لنآ نكمل حيآتنآ مع بعض بنكمل حتى لو اخس عيشه

واذا الله كآتب نجيب عيآل بيجينا حتى لو ولد وآحد ..

ترآجف صوتهآ : مشآري انا مآ ابي افرض رآيي أو نفسي عليك لكن بجد انا تعبت تعبت كثير وأنت بعيد عني شهرين مده طوووووويله

بكت سمر وهي تحس انها صغيره في عين مشآري بعد مآعرفت في هالشهرين إنه فهمهآ غلللللط ..

مشآري حزن عليهآ لكن مستحيل يجي وضمهآ ويآخذهآ بأحضآنه مثل أول اللي سوته كبير بحقه ..

مشآري : أولاً ياسمر انا مانيب مستعد انك تآخذين هاللقب وتنسبينه لك ..

مو عن شي بس لآن هذا شي مكتوب مثل مآقلتي طبعاً ..

ثآنياً انا مآرآح اسمع لكلآمك الأخير سوءاً فرضتي نفسك اول قلتي رآي ..

وبمآ انك رضيتي انك تعيشين مع رجل عقيم ..رآح نستخير في كل خطوه بنخطيهآ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سدحت ريـآ على سجآدتهآ .. وكبرت عشآن تصلي الوتر ..

رن التلفون .. ورد عبدالله ..

عبدالله: هآه ؟

سآره : عبيد ؟

عبدالله غنى بلحن حزين: إيييه يآنآسي الصوت نسيت حتى صورتي

ساره : عبيد الناس يصلون وأنت تغني , عطني عطني خآلتك بس

عبدالله : لاتقولين بتجين ترانا الله مرتاحين وطيبين وخآلتي تسـ

قآطعته وهي فآهمه انهم مقلقين فرح فوق قلقها على امها : اقولك عطني خالتك وانت ساكت مانيب فاضيه لك انا

رآح عبد الله ينآديهآ .. طلعت من الغرفه ..رفعت السمآعه وهي متلهفه تسمع أخبآر حلوه عن أمهآ ..

فرح : هلآ والله وغلآ

سآره : هلآبتس .. طلعي أغفرآض عيآلي كلهآ تركي جآيكم اللحين

فرح بصدمه: ورآآآآآآآآآه ؟

سآره : مآعآد لي لزمه بالمرآفقه , أمي تدخلوهآ العنآية المركزه ..

فرح : وشووو ؟

سآره : والله ان حآلتها مآتسر لا عدو ولا صديق مدري وش اقولتس يختي

فرح : سآره تكفين سآعديني ابشوف امي وخالد ناشب لي يقول ماتهرجين ابوي ياساره ناخيتس

ساره : والله مدري وش اسوي يا فرح لو طلبتي عيوني لفديتس اياها بس خالد مكلمني يقول لاتزودين على فرح وتقولين لها تعالي

فرح بقهر: حسبي الله ونعم الوكيل

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

جنآح ... "ملوك ورآئد "
آلسآعه 1 ونص ليلاً

ملوك وهي ترتب شنطته بعصبيه : يآ احي وشكلفني فيك انا ارتب لك

رآئد وقف جنبهآ : كلفك انك زوجتي

ملوك رفعت رآسهآ له : ترى وربي اقرفتني في كلمة زوجتي ترى كله بالأسم

رآئد حط يده على كتفهآ وخبط بشويش : لآ يآحيآتي مآفي شي اسمه زوجه بالاسم ..

ليه انتي مآقريتي في عقد القرآن "زوجة على سنة الله ورسوله" ؟؟

ملوك : يآشينك لآ صرت تستضرف ؟

رآئد : شينك لآصرتي عبده ؟ .. رفعت رآسهآ صدمه ..أوب استغفر الله انتي بيضآء

ملوك حركت رآسهآ : اعوذ بالله من ابليس ؟

رآئد : ليه تعوذين من نفسك ؟

ملوك توسعت عيونهآ ع الأخر: نعـــــم ؟

رآئد حط يده ببرآءه: أقصد ليه تتعوذين من ابليس شآيفه احد مشبهه على احد ؟

ملوك شآلت بدله كآمله ورمتهآ في الشنطه بطريقة تضحك: ليتني شبهت عليه إلا شفته ..

رآئد ضحك على جنب وهو يحسهآ تقصده : وينه ؟

ملوك : أنــت ؟ ليه مآشفت نفسك ؟

رآئد مسك إيدينه بوجهه : يمه ..لحضه خليني اشوف ؟

نآظر نفسه بالمرآيه ثم ابتسم .. بسم الله علي والله اني اهبببببل

ملوك وهي تسكر الشنطه : إي وآآضح وآضح .. امسك شنطتك ونزلهآ بس

أخذ رآئد شنطته .. وطلع طلعت ورآه ملوك .. لين ان وصلوا أخر درجه وهم يستهبلون على بعض ..

أو بآلأصح يدقون ببعض بس بطريقه غير مبآشره , وطبعاً كله تمثيل وتصحيح أخطأ قدآم أم رآئد ..

ام رآئد : الله يزيد بسطتكم يآرب .. يآجعلني اشوف عيآلكم تحتكم

رآئد : اللهم آآمين يآيمه اهم شي رضآك يالغآليه علينآ

حب رآسهآ ويدهآ ووصلوآ للبوآبه الخآرجيه .. وهو يأمن لـ ادعية أمه ..

أم رآئد : أنتبه لـ نفسك وصلآتك , واتصل علينا على طوول ..

رآئد هز رآسه : أبشري أبشري .. والله حآفظ الأسطوآنه تبين اقولهآ لك ؟؟

أم رائد : والله من خوفي عليك يآحبيبي

رآئد : أدري عن اللي بقلبك يالغلآ ... يلآ يآيمه هالله الله في ملوك ابيك تعلمينهآ تطبخ طبآخ عدل ..

ووآجبآت الزوجين والحيآه آلسعيده , مثآل انتي وابوي ههههه

وقبل كل شي يآ يمه بذمتك مآتطلع من البيت إلا ورجلك على رجلها ولا مآني برآضي عنها..

ام رآئد : لآ إن شاء الله ملوك فآهمه وعآقله ومآرآح تسوي شي إلا برضآك ...

عضت على شفتها بقهر .. وتدآركت نفسهآ ثم ابتسمت ..

وخطرت ببآلها فكره ونوت تسويهآ بلعآنه حتى تبين لعمتهآ انهآ قدهآ وقدود ...

ملوك : عمه ممكن أودعه ؟

ابتسمت ام رآئد بحيآ : خذي رآحتك يآعمري

انصدم رآئد منهآ وسند عمره .. وهو مو فآهم كلمتهآ أصلاً ...

تقدمت وعآنقته وبآست خده بهدوء .. وهمست في إذنه : حبيت أرجع الدين

رفعت صوتهآ اكثر : بتوحشني والله

حط يده ورى ظهرهآ وكمل تمثيل : وانا بعد يآحيآتي .. أنتبهي لـ نفسك

إبتعدت عنه واشرت على عيونهآ : من عيوني الثنتين

طلع رآئد وسكر البآب ورآه , وهم رجعوآ لـ دآخل ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


الريـآض
أبو بنــدر

قبل السحور , كل الشبآب بالمجلس مآعآدا إيآد .. إستأذن ورآح غرفته ..

أنسدح على سريره .. ونسى يسكر بآب الغرفه فكآن البآب مردود ..

جوآله بإذنه .. ويكلم أغلى النآس على قلبه .. لكن للأسف يتبآدلون أسوآء الآلفآظ ..

إيآد ضحك بحيآ : سومي عآرف إيش لآبس آللحين ؟

إسآمه : أمممممم متأكد أنك لآبس ؟

إيآد : هههههه إيوه ليه أحد قلك تكلم حمزه ؟ ههههههه

أسآمه : هههههههه حلوه إيآدؤؤ ..

إيآد : الأحلى صوتك يآقلبو .. بقولك شي تحبه وأتحدى لو مآقلت صور نفسك وارسل لي

أسآمه : اصلا انا وأكلمك اللحين أتمنى تكون جنبي آآآآآه قولي بس قولي

إيآد : طيب بقولك , لآبس شورتك آلبينك ..

اسآمه : آآآآآه بس لآتعذبني أكثر .. واللحين من جد صور وارسلها لي

إيآد : وآلله موقصدي اعذبك... وبصور لآني أموت في حبك يآسومي ..

*
عيون رآقبت حركآت إيآد آلبشعه ..

أذآن سمعت وكلمآته الجريئه.. وركزت على صوته آلذآيب ..

صدمه كبيره , نصفت قلوبهم , وحده تعشقه وآلثآنيه تحبه ..

مو من عآدتهم يتجسسون بس طلبت غدي من أسيل انها تشوف إيآد ..

وقدرة الله , أن إيآد ينكشف ويصآدف يكشفه قلوب رهيفه وقلوب تحن له ..

سحبت أسيل يد غدي ودخلوآ الغرفه , وعيون غدي مدمعه ..

غدي بصوت مخنوق: يحب يآسآلي يحب ؟ ولا بعد يحب ولد ؟
وووبينهم وبينهم اشيآء" بكت ومآقدرت تكمل جملتهآ "
قرف والله قرف

ضمتهآ وهي بعد مصدومه .. هتفت بصوت هآدي : حتى انا ماتوقعتها منه ..

*

. . }" كل شي إلا الرحيل ~ لاتقول: ممكن يصير"


 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 25-11-10, 05:22 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 



آلفصل آلسآبع
بـآرت 2

لآ إله إلا الله
.
.
.وين ودَّتــه الليالي ؟! حيييل يحرجــني الســؤال
والمُصـيـبه إنِّي مــدري ..!ويـن ودّتــك اللـــيالــي ..!؟
نزف حبري من طعون الفكر وهمومـي السكين
بعـد مامات آخـر فـرح يضمـّد جـرح قد صابه
نزع جرحي أثر فرحي ، وصار الحزن بي حزنين
حزن هالجـرح يوم أقبـل ، حزن هالفرح وغيابه.
.

آلديـره
على السحور

فآطمه : حنآ عربن تعودنا على الستر والغمغمه .. تبآهآ تروح لريآض

مآندري وش في أهلها صآحين ولا فيهم بلآ .. أنتبه لآتخليهآ تروح قبل دوآمهآ ..

خآلد : ومن قآلتس اصلاً أني خليتهآ تروح لـ أمي ؟

فآطمه : بعدي والله .. فريح هذي دآآآآآآهيه

خآلد : إي والله انتس صآزه فريح هذي دآآآآآآهيه

فآطمه أييييه اجل , البنت تبيهآ والله إن تدج مع العرب هذولآك

خآلد يفكر: أدري بها انا فريح من يوم قالت لِ أمي اجلسي وانا بروح أدرس قلت يمكن وراها شر

فآطمه : إيييييييييه رآقدن في حب أخوآتك وهم من ورآك يلعبن


خآلد وكآن أحد ضربه على رآسه رفع عينه ونآظرهآ : هآه ؟

كملت كلآم وهي توكل بنآتهآ ومآخذه رآحتهآ بالكلآم عن سمعة فرح وكآنها مآتتكلم عن سمعة بنآتهآ : مآقلت إلا الحق , تحسب انها لاجلست بالبيت طآهره مآندري زكرت الديره يمشون مع المجنن بكره حتى البنيآت

خآلد فتح عينه أكثر : أنتي وش تقولين ؟

فآطمه :تخيل بكره تروح بنت وتجيك حرمه ولدها بيدها بالحرام يييييتس يآربي سترك

خآلد رفع صوته: وش قصدتس يآفآطمه ؟

فآطمه نزلت نظرهآ وسكتت مو خوف بس تبيه يتحمس ويضغط على فرح ويكتم أنفآسهآ ..

خآلد جن جنونه وقف بعصبيه.. غصب عنه مو بإرآدته , تجبره يسوي شي مآوده فيه ..

"رجع لِ عآدته" سحب عقآله وأتجه لهآ بسرعه : فآطمه انتي تقصدين فرح ؟ انها مآهيب متربيه ؟ هآه ؟؟

فآطمه غطت وجهها بيدها: لا يآخآلد بس هـ

خآلد ضربهآ على يدهآ : إلا هذا اللي سمعته اذاني ..

لطمهآ مره ثآنيه بـ أقوى على وجههآ : أجل تبترجع بولد بالحرام هآآآآه ؟

وقف فآطمه تركض لـ غرفتهآ ولحقهآ خآلد بسرعه .. سكرت البآب بوجهه ..

بنآته حوله يصيحوون .. والعصبيه تمكنت منه .. جملة فآطمه خلته بوسوآس ..

خآلد بدف البآب بقووه : أفتحي لـ يجيتس أللعن آفتحي

دف البآب اكثر وأنفتح , سكره البآب ورآه عشآن بنآته مآيدخلوون ...

وأتجه لهآ وبدآء يضرب وهو في غير وعيه , وصرآخ فآطمه يزيده ..

يذكره بكلمتهآ .. وطعنه بشرف أخته ... ولِ أول مره فآطمه تطرق لِ موآضيع مثل كذآ ..

نطق بصوت عآلي : فرح تربية امي وابوي , فرح تسوآتس وتسوى بنآت الديره كلهن ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة الفجر
غرفة اسيل

قدآم آلمرآيه لهآ اكثر من ربع سآعة .. تنآظر نفسهآ .. تتنمى لو فكرتهآ تمشي صح ..

ولو أول مرة في حيآة أسيل تلبس ثوب, مرفعه أكمآمه ...

لآمه شعرهآ وحطت طآقيه فوقهآ عقآل , والشمآغ على جنب... ولا حطت ولا نقطة كحل ولا روج ..

كآنت ملآمحهآ خآليه من إي مكونآت تزينهآ , تبي زيآد يكون بصفهآ لو مره وحده ...

أسيل : يآرب انا طريقتي تخليه يتآثر فيه ولو اني حآسه لاء موب حآسه إلا متآكده مليون بالميه مآراح تسوي شي بس يآلله نجرب .. ويمكن بعد أثثر بزيآد ..

خذت السلسه المرميه على التسرحيه , طبعاً سلسله قديمه لـ زيآد ..

وصآرت تتدرب شلون تلعبها يمين وشمآل , طلعت من الغرفه ..

بعد مآنزلت لصآلة .. سمعت أصوآت و ضرب ..

بسرعه لفت على وحده من الصآلآت.. شآفت زيآد وإيآد يتضآربون ..

طبعاَ شي مو جديد عليهآ .. لكن الجديد في الموضوع اللحين توقف مع ميين ...؟

أسيل : هيييييي أنت ويآه بس ؟ بآلله من متى تتضآربوون ؟

تقدمت ومدت السلسله وبدت تلسع في أي وآحد يجي قريب منهآ ...

حست انهم بدو يهدون عن الضرب .. كملت لسع لين نطق إيآد وطلع من هالمعركه..

إيآد وقف وهو يتحسس ذرآعه : آآآه عورتيني

أسيل بطريقه غريبه مره : أحسن .. وتستآهل اكثر

زيآد بعد أنسدح مغمض عيونه: هذآ ستآهل قتل مو بس لسع ملعوووووووون

إيآد صرخ : أسيييييييل ايش لآبسه ؟

أسيل خشنت صوتها: لاتكلمني

فتح عيونه: وجع يآسلتـ , "طآحت عينه على أسيل" لحضه لحضه وش لابسه انتي ؟

أسيل : شوفة عينك , بصرآحه احس إيآد .. مآيستآهل يلبس كذا لانه مو قده

إيآد عقد حوآجبه : إيش قآعده تقولي ؟

أسيل : تبغآني اعيد يعني ولا اشرح لك ؟

إيآد : لا اشرحي لي لاني مستغربك اليوم لبسك كلامك كل شي ؟ ايش فيك ؟

أسيل اشرت له بيدهآ بلآمبآلآه: زيآد , نبي نروح انا ويآك لـ إي مكآن نبي نزحف

نآظر فيها زيآد بصدمه : نعم وش تبين ..؟

أسيل : زيآد بالله ياخوي خلنا انا وياك نزحف

زيآد : ههههههههع هع .. آلله يرجك يآ اسيل

أسيل : إيآد معليش من اليوم ورآيح ثيآبك كلهآ عطني إيآهآ .. وانت خذ حتى فسآتيني أوكي ؟

إيآد : سآلي شفيك انتي ؟

نآظرت فيه يقهر ونفس الوقت حقد : أنت أعلم .. شوف شمسوي ..؟

زيآد يلآ قوم نبغى فلهآ ..

زيآد : أقولك أقلبي وجهك..

قآم زيآد وتركهم .. وهو منصدم من أخته ولبسهآ..

أسيل "والله بحآول اتقرب منك يآزيآد , أكيد هو عآرف كل شي .. إي اكيد اجل ليه دآيم يتضآرب مع إيآد عشآن أسامه .."

إيآد : سآلي ..سوسو .. أسيل

لفت ونآظرت فيه حست انها محتآره : نعم ؟

إيآد : بالله ايش قصدك لمآ قلتي بتعطيني فسآتينك ..

أسيل بحده غريبه عليها: إيآد , انا طلبت منك مآتكلمني طيب ؟

يآليت تسمع الكلام

إيآد : بس انا ايش سويت عشان ما اكلمك ؟

أسيل نآظرت في لبسه بقهر "يآربي ما اكون سبب في اللي طآيح فيه إيآد"

أسيل رفعت صوتها عليه : قلت لك لآتكلمني

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلسآعة 8 آلصبآح

وآقفه قدآم بوآبة آلمكتبة , خآيفه ولِ أول مره تحس انها ممكن أحد يكشفهآ غير رآئد ..

ملوك بعبآيتهآ حقت الرآس ونقآبهآ مو مبين عليهآ شي أبد , رن جوآلهآ وبسرعه ردت ..

ملوك بصوت وآطي: هلآ , سوزآن أوص عني لوسمحتي نص المبلغ بيوصلك بعد يومين ولا تزيدين طيب
واعرفي اني مآحطيت فيهآ ريآل من مصروفي آلخآص , ومن توصلك انا بطلع
والله يآسوزآن لو دريت ان حصل شي خطأ قسماً بالله لـ أطلع العشرين من قلبك بآي يلا بآي ..

قآلت اللي عندهآ وقفلت آلخط بوجههآ .. رجع جوآلها بتصل مره ثآنية ..

ملوك : هلآ والله .. إيوه شوفيني دآخله ..

*

وقف سيآرته قدآم , وأبتسآمته على وجهه كلهآ خُبث كلهآ لعآنه ..

وبنفس الوقت فخر , مستآنس ان ملوك بتقدر تطلع نفسها بنفسها ..

رآئد بس إنتشلهآ من هالفئه .. لاء لو ولا رائد لكآنت ملوك بنت ليل وأنجرفت مع البنآت ..

صح لولا رآئد لكآنت ملوك بين يدين سوزآن الوسخه هز رآسه يطير الإفكآر من بآله, فتح بآبه ونزل .

*

بعد مآ اسلمت 5000 ريآل , طلعت وقفت برى وهذي حآلتها كل مآ جآء احد يسلمهآ ..

تدخل وتآخذ الفلوس وتطلع ضحكت على نفسهآ وهي وآقفه مره ثآنيه ..

رفعت رآسها وهي متفآجئه من وجود فهد ولد عمهآ … فتحت عينها على وسعهآ ..

نآظرهآ فهد وهي وآقفه قدآم البوآبه وشكلهآ شبهه طبعاً في زمآنآ هذآ ..

لانها مرتبكه .. مغطيه عيونهآ بشكل مضحك .. ومخبيه إيدينهآ بكم العبآيه …

مع عبآيتهآ الرآس وخصوصاًً ان ملوك للحين مآتعودت كيف توقف او تمشي بهآ ..

تجمعت ذي الصفآت فيهآ فطآلعه وكآنهآ طـرآره ..

فهد نآظرها بـ إستغرآب ممثل طبعاً : محتآجه شي يآ أختي ؟

ملوك بلعت ريقهآ وهزت رآسهآ بِ " لآ " ..

فهد : أنا اقدر أسآعدك إذا محتآجه شي قولي …

رجعت هزت رآسهآ وهي حست انها ممكن تطيح من قوة الخوف

فهد طلع بوكه ببرود وهو بدآخله يحس انه بيموت من الضحك ومد عليهآ 500 ريآل صمه ..

فتحت عيونهآ على الفلوس الممدوده عليهآ , بللت شفآيفهآ .. وتحس ان التنفس ضآق عندهآ ..

لفت على ورى .. اعطته ظهرهآ ودخلت جوآ بسرعه وهي مغمضه عيونهآ ..

وقفت في زآوية .. وهي تشوف مآفي غير عمآله .. خذت نفس .. وطلبت كرسي وجلست ..

ملوك:"يآرب مآيكون درى عني , لالا شلون يعرفني وانامومبين علي شي , أف أف انا غبيه أجل احد يسوي امور مثل ذي في نهآر"

دقآيق وبدت الإتصآلآت تتفآود عليهآ … وفضلت تكمل تجميع دآخل المكتبه ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الفطور في بيت أبو فهد

غدي تعذرت انها تعبآنه فمآ طلعت أبداً مع ان البنات طلبوآ من امهآ انهم يشوفونهآ ..

لكن غدي رآفضه وبقوه ... وأسيل من دآخلهآ تحترق ...

أنقهرت انها اليوم مآخطت ولا خطوه سوى إنهآ طلبت منه مآيكلمهآ ...

*
بِ غرفة غدي

منبطحه على بطنهآ بٍ شورتها آلجنز وبلوزتهآ موف حفر .. بدون أي شي يغطيهآ ..

التكييف قوي لـ أبعد ردجه .. أطرآفهآ صايرة مثل الثلج ..

عيونهآ متورمه.. أنفهآ أحمر ..أنحفر دمعهآ على خدهآ من كثر البكى ..

شعور صعب تكتمه أكثر من كذآ .. كل حلم حلو شآفته مع إيآد أنمحى ..

أنعمت في حبه ... تغآفلت عن تصرفآته البآرده معآهآ ...

على وشك الإنهيآر .,’ تكسر الخآطر ,’. لا هي إنهآرت ..

هذآ هو مدفون في حنآيآهآ من عرفت آلدينآ وهي هآيمه فيه ..

كل مآشآفته أو سمعت عنه .. دنيآهآ تحلى لهآ أكثر وأكثر ...

طعنه ورى طعنه تكسر ضلعهآ النحيل ... كل مآ ضحكت بآدلهآ بـ تكشيره ..

يعني فوق إن إيآد مو معطيهآ وجهه , تكتشف إنه يحب و حب مو على آلفطره ..

حآسه إن رآسها ممكن ينفجر من قو التفكير ..

غدي بصوت مجروح : إي صح شلون يعرف اني احبه وهو يموت في إسآمه ..

شلون ينآظر فيني وانا عمري مآ اعطيته شي ..

لفت نظرهآ على آلدرج جنب آلسرير .. وتذكرت الشي اللي يريحهآ دآئماً والكل غآفل عنه...

فتحت الدرجه وطلعت مشرطهآ .. أبعدت قصتهآ عن وجهها ..

كشفت عن فخذهآ ثم غرزت زآوية آلمشرط بوسط الفخذ ..

غمضت عيونها وهي تحس بالألم وعضت على شفتهآ... كملت ودخلت المشرط كآمل ومشت به لين حست ببروده..

فتحت عينها .. وهي تشوف الدم كيف بدآء ينزل من رجلهآ لـ الفرآش..

غطت رجلهآ , عشآن الدم يتوقف .. رجعت على ورى وأنسدحت تحول عبوسهآ إلى إبتسآمه كبيره ..

غدي : حآلتي ميؤوس منهآ .. كله منكم , أنتــم آلسبب

ثوآني وبدت تضحك بيهستريآ ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

في إحدى الأسوآق .. المحلآت الشبآبيه ..

بندر ينآظر في شكل الشمآغ والموضه الجديده: يسور ؟

وآقفين عند قسم الغتر والأشمغه في لحضه أختفى يآسر ..

بندر بصوت مرتفع شوي : يآسر ؟

تلفت يمين ويسآر , رفع نفسه ونآظر لـ بعيد .. تحرك من مكآنه يدوره..

ثوآني , وقرر انه يطلع برى .. وقف برى ونآظر في يآسر وآقف مقآبل للمحل وعيونه ترآقب أحد ..

بندر : يسور , وش عندك وآقف هنآ ؟

يآسر عيونه للحين على اللي يطآلعه : لآني من زمآن لازم اوقف هنآ

بندر مستغرب : يسووور ؟ وش فييييييك انت ؟

يآسر نآظر بندر وقآل بسسرعه : انا بروح شوي ورآجع كمل مقآضيك

مآ انتظره يرد عليه .. كمل مشيه ثم وقف جنب وحده عند آلكشك وتدف بنت بعربيه ..



مبين عليه مآتكلم لان البنت كملت طريقهآ ومآ أنتبهت له ..

مشت كم خطوه ثم وقفت , رفع ياسر سبحته بتهور .. وحطها بخفه على كتفها ..

لفت بسرعه جهته .. وكلمة على طرف لسانها تجمدت ..

يآسر هتف : شوق ؟

مصدومه ومآفتحت فمهآ اصلاً .. عمرهآ مافكرت تشوفه .. لآنه بالنسبه لها ولا شي ..

يآسر بلع ريقه وأشر على العربيه ثم نطق : هذي بنتك ؟

شوق : لآ هذي بنت خآلتي , وبعدين مآبيني وبينك أي شي.. كل اللي كآن بينآ لعب

نآظرت يمين وشمآل .. يرووووح آلله يوفقك

غمض عيونه يآسر صدمه أكبر .. موقف كبير على قلبه قوي ...

ينتظر ثمآن سنين .. وفي ثآنيه يكتشف إنهآ تلعب.. وبعد تقول له روح وابعد ؟

مو مكفيهآ غيآب سنين .. مستخسره في الثوآني .. يسآل ليه غآبت بس ؟

لكن تفكيره وقلبه أجبروه انه يفكر انها متزوجه , تمنى انها متزوجه ولا إنهآ تلعب عليه ..

كآن يبي جوآب يريح ضميره , بس للأسف لقى جوآب يزيده وجع ..

لف يآسر وهو يهمس بعوآر قلب : فمآن الكريم

رجع لِ بندر وهو يحس بشعور غريب تمنآهآ له تمنى مآيسمع صوت بنت غير صوتهآ ..

... مآيبي إلا شوق , بس طلعت هآلشوق تلعب بمشآعره..

بندر : يآسر وش فيييييك ؟

يآسر بتعب مبين من وجهه: أمش خل نطلع مآعآد لي حيل أمشي ولا اتكلم ...

بندر عقد حوآجبه: يآسر ؟ من البنت اللي وقفت معآهآ , لآتقول لي موآعد وحده ؟؟؟؟؟

نآظر فيه يقهر ومآبين اسنآنه نطق : ليتني موآعد مليون وحده ولا أشوفهآ

بندر : يآسر منهي ...؟ لآتقــول

يآسر بعصبيه قبض يده: إيه شووق وطلعت وطلعت "عض على شفته", اقطع الموضوع وخلنا نطلع

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

ملبورو

منحني يرتب اورآقه بشكل سريع , وسمر تبي تخلي الإمور دروب خضرآء ..

وهي ملآحضه ان مشآري شوي كآش عنهآ .. ولا معطيهآ رآحتهآ كثير ..

سمر : مشآري , كلهآ يوم ونرجع سدني عشآن ارتب البيت وأنضف , متى تبي تحجز ؟

مشآري بِ برووود : متى مآ قررت

سمر : يعني مطولين , اسبوع اسبوعين ؟

مشآري : اوف يآ كثر اسآلتك , بعد اسبوع .. خلآص كذآ ارتحتي ؟

سمر : إي .. ونآسه بكووون بعد اسبوع في آلسعوديه آلله , مره متحمسه أرجع سدني ..

نآظر فيهآ بنظرآت مآفهمتهآ مع تقويس شفآيفه على آسفل ...

مشآري : آلمهم , انا طآلع تبين شي وانا جآي ؟

سمر قربت منه ومسكت يده : لا شكراً تسلم لي يآ أحلى مشآري بالعآلم

سحب يده منهآ , ورفع حآجب : اللحين صرت احلى مشآري

حآوطت خصره وهي تشوف كيف بآرد فوق ذآ مآتحسست لانها معترفه بغلطتهآ ..

سمر : من عرفتك وانت أحلى وآحد في عيني عمري مآتخيلت اعيش مع إنسآن مثلك ..

دآرت عيونه على الصآله .. وهو يخآيف يتهور ويتعدى حدوده ..

لف يده على ورى وشآل إيدينهآ عن خصره ثم قآل بِ إبتسآمه : ترى والله بنهآر رمضآن تونآ

بعدت و خدودهآ محمره وهي تشوفه لِ اول من تزآعلوآ مآتكلم عن شي يخصهم مثل كذا ..

سمر : طيب انا مآسويت شي

مشآري : طيب , خل اروح لان وقتي محسوب , مع السلامه

طلع وسكر البآب ورآه ,إمآ سمر ودعته بإبتسآمه كبيره , وهي تحس إنهآ قدرت تحسن لو أشيآء بسيطه من غلطتهآ ..

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بآلمجلس

زيآد يلعب بالبلآي ستيشن ... وأسيل جنبه بالثوب , سآعة تحآول فيه يوقف لعب حتى تتخطى اول خطوه وتعلمه بالحقيقه مع انها حآسه ان زيآد عآرف ...

طبعاً إيآد , مآعآد ترد عليه خير شر سآفهته واذا زودهآ نفخت عليه وطلعت من المكآن اللي هو فيه ..

أسيل : زيآد بلييييز بقولك شي مهم مرره مره

زيآد : أوووووف يابنت طسي عني خليني اكسرره

أسيل بصوت عآلي : زيآآآآآآآآآآآآآآآآآآد زيآآآآآآآآآآآآآآآآآد

زيآد حطت ستآرت وهو مفور من إزعآجهآ ..

زيآد : ولعنه , هذآني سكرته وش تبيني يآمآل السلتحه ..

أسيل إبتسمت وبكل حب : ويآك ..

قآمت وسكرت بآب المجلس .. أو بآلأصح قفلته .. ومحمسه مره بعد موقف غدي اليوم

تتمنى لو تقتله عشآن تريحهآ .. أجل تحرم نفسهآ الفطور عشآنه ..

زيآد بطريقه : كآني كآني احس ان موضوعك مسسخوط مثلك انتي وأخوك

أسيل بجديه: لو سمحت انا أسيل وإيآد تؤآمك مهمآ قلت يآ زيآد يصير تؤآمك لآزم نسآعده ..

زيآد عقد حوآجبه بـ غرآبه : نسآعده بوشو ؟

أسيل : نسآعده , بكل شي... إيآد طلع كل اللي يسويه خطأ ... اعترف اني كنت ضدك وبصفه لكن اللحين يآ زيآد انا بكون معآك .. وشوفني لبست الثوب عشآنك وبطلت لبسي ..

زيآد مستغرب كلآمهآ : أخلصي علي يآمآل اللعنه , وش موضوعك .؟

أسيل : بصرآحه انا اللحين عرفت أنت ليه ماتبيه يمشي مع أسآمه..

عقد حوآجبه بخوف "يووه كشفت إيآد" : طيب ليه ؟

أسيل : لان علاقتهم مو صدآقه صح ؟

زيآد هز رآسه يبي يبعد الفكره عن أسيل : لالا بس لان أنا مآ أدآني اسآمه الحب من الله كذآ مآ ادآآآآآآآآآنيه

أسيل : زيآد ؟ لآء لاتقول كذا بالعكس حلو اني عرفت عشآن نسآعده ونبعده عن اسآمه والشله كلهآ ..

وبمآ أنك عآرف جيت وقلت لك أبي نتعآون .. بس من متى تعرف عنهم؟

زيآد يمثل أنه مُنكِر: انتي وش تألفين قصص ؟ اصلا توني اعرف عن كلامك ذا ..

أسيل انقهرت منه : زيآآآآآآآآآآد .. بلآ عبط الموضوع اللي اتكلم عنه مهم يخصنآ كلنآ

صوت أم بندر قطع كلآمهآ : أسيل ..؟ وش لآبسه انتي ؟

لفت بخوف : إيش ؟

أم بندر : ههههههه مآ أدري أنتي اللي لآبسه ولا أنا ؟ ثوب مين هذآ ؟

أسيل ضحكت وهي خآيفه امهآ سمعت كلامهم : مآمآ هذا ثوب إيآد حبيت اغير

ام بندر : تغيرين , نآقصه عيآل انا عشان تغيرين البنت الوحيده بالبيت وتبين تقلبين البيت عيآل ..

أسيل مشت لـ أمهآ: ههههههههههه مآمآ شفيك لاتحسبين اني دآيم بس حبيت اغير ..

أم بندر : هههههههههه المهم بس لآتحبين الثوب وآجد , ترى حسيت اني بـ خلآ بعد ثوبك

أسيل عآنقت أمهآ ولفت عشآن يطلعون : أصلا بس جآيه اسآل زيآد , واقوله شرآيك بالثوب علي بس

طلعوآ وأسيل لآحظت ملآمحه أمهآ عآديه .. مجرد انها مستغربه لبس اسيل ...

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الـديـرهـ
آلسآعة 5
فجر العيد

حآولت تشغل نفسها عشان مآتفكر ..بس خلآص مآعآد في شي يلهيهآ اكثر ..

ترتيب آلبيت ورآس مآله كنيس بآليد طبعاً ..تنظيف المطبخ .. غسيل الملآبس ...

أبوهآ وسوت عشآه من بدري ونآم .. انوآر البيت طآفيه..

جآلسة بالحوش .. بيلتهآ بيدهآ بردت .. مآقدرت تنآم .. النوم مجآفيهآ ..

أمهآ وسط سرير إبيض .. حولهآ أجهزه .. ذبلت .. صوتهآ بدى يختفي ..

سآرة تقول انها تغيرت كثير .. وللأسوء .. خآلد والشيطآن رآكبه ..

ممنوعه تفتح فمهآ بكلمه .. إمهآ كملت 3 أسآبيع .. أول مره تطول كذآ ..

آلبيت مآعآد له معنى بدونهآ .. فآقدتهآ .. حتى ابوهآ فآقدها صآير يسكت كثير ..

بكره اول يوم بالعيد مو قآدره تعيد .. شلون يحلى لها العيد أصلاً ..

والضغط جآيهآ من جميع الجهآت ... من خآلد اخوهآ .. ومن تعب امهآ ..

من حريم الديره .. كل شي تغير في ضرف أول اسبوع من رمضآن ..

رفعت رآسهآ فوق , خذت تنفس طوويل ثم غمضت عيونهآ ..

قطع صمتهآ صوت آلمؤذن أبو علي .. نزلت آلبيآله .. وسندت نفسهآ على الجدآر ..

دقآيق حتى إنتهآء الإذآن وقآمت بتدخل .. خطت كم خطوه ..

وسمعت صوت التيلفون يرن .. عقدت حوآجبهآ بإستغرآب ..

فرح : يآرب سترك , من يتصل هالوقت ..؟

غيرت وجهتهآ بسرعه ورفعت السمآعه بخوف ..

فرح : ألو ؟

بصوت رجولي: منزل أبو خآلد ؟

فرح بلعت ريقهآ ولأول مره يجي لسآنها على لسآن رجآل بصوت وآطي: إيه ؟

.....: معكم مستشفى الرياض المركزي الشميسي , لكم مريضه أسمهآ صيته مرزوق الـ****
بالعنآية المركزه ؟

فرح حست إن لسآنهآ ثقيييييييل ويآدوب تنطق : إ ي يـه ؟

.....: المريضه تطلبكم منكم السمآحه , توفيت اليوم في السآعه آلثآلثه صبآحاً ..

*

",’~مُرآقبه من قِبل } جنوٍن الإرض ..

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية