لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > قسم الارشيف والمواضيع القديمة > الارشيف
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

الارشيف يحتوي على مواضيع قديمة او مواضيع مكررة او محتوى روابط غير عاملة لقدمها


 
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-11-10, 11:08 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






كتبني الحزن والواقع قراني ليه الغرابه؟
وأنا من يأس في يأس
كسرت خاطر زماني والأماني
عيت تحقق , وعيا يطيب هوجاس
مبطي وانا أقول
مدري وش بلاني ؟
اليوم حسيت بـ أني فاقد إحساس


الفصل الرآبـع
بـآرت 1
.
بـآريس- السـآعه 6 مغرب
فهد: لالا ياعبدالرحمن اقولك ارسلتها
عبد الرحمن : فهد , بندر ارسلها من اسبوع وانت توك تقول لي ؟
فهد: بندر قال لك ؟ ارسلها قبل اسبوع جاني الرد وخلصت بس باقي فرع ب بلجيكا
عبد الرحمن : والله مدري عنك انت وحريمك
فهد : هههه استلم يافهد
عبد الرحمن : ايه ابستلمك ولاتخليني اتهور واجي عندك
فهد: لالا خلاص تكفى فكني منك وخلني اخذ راحتي
عبد الرحمن: على العموم بكره ترد لي إذا وصل ولا لاء طيب؟
فهد: طيب , بس لاتنفخ
عبد الرحمن: لا ابد سلامتك انت ماتنفخ ولا شوي وتدخل علي من السماعه
فهد: يالبى قلب اللي متحملني
عبد الرحمن بملل: ياكثر هذرتك إذا احتجت حنان
فهد: لا خل حنان عنك تقعد محتاج ليندا
عبد الرحمن: هههههههههههههه الله يقطع سوالفك , اجل شكلك رايح لها
فهد : صح عليك ممكن تقفل الحين
عبد الرحمن: وجع , طس طس خلها تنفعك لاضعت بيـ
فهد: هههه بسس وقف يرحم امك ياشيخ لاتكمل تراني جايها ب إرادتي وبكل حماسي
عبد الرحمن: ما الونك عليها عيون يالبيه والله اني اضيع فيها ورب البيت
فهد : ههه خلاص اجل اصور لك
عبد الرحمن: لاتصير واطي لهدرجه
فهد: أحاول ههههههههه
سكر فهد من عبد الرحمن وهو مبتسم نزل من السياره ورفع راسه ل السما , أخذ نفس قوي
دخل لفندق وكلهم حيوه له هيبه بكل مكان , اتجه لرسبشن واخذ رقم الجناح طلع وصل لها , فتح الباب بهدوء وسكره بنفس الهدوء شم ريحة عطر حلوه كثير استنشق الريحه وهو يمشي ببطئ لابس بنطولون جنز سكني وتي شيرت احمر وفيه كتابات ب الاسود ورمادي , يمشى ينقل نظراته وقفته يدها حول خصره لف بهدوء لين صار مقابلها كانت بكل ماتعنيه كلمة أنثى . .
فستان وردي فاتح مربوط حول رقبتها والصدر بشكل 7 وحزام تبع الفستان مربوط ب اهمال وشعرها ماسكته ب ربطه ذيل حصان و عيونها الرمادي على بترولي ماسكر ازرق وقلوس والساعه الفضيه اللي اهداها ايها فهد . .
فهد بتعجب : Oh
قربت منه لين صارت مقـآبله له وبصوت انوثي : فهد
فهد ابتسم لها ونزل نفسه لها وصار وجهها بوجهه: عيون فهد
رفعت عينها وحطت عينها بعينه انهبل فهد من عيونها الجرئيه يضيع صدق لامن شافها . .
حط ايديه برقه حول رقبتها وقربها منه اكثر وهمس ب اذنها : عيونك تضيعني ارحميني
ابتسمت ليان وهي تلف ووجهها نعومه ودلع : وانت كلك على بـ
ماكملت كلمتها إلا وفهد شايلها على فوق ضحكت بمياعه وفهد خق عليها صار يدور بها وهي تصارخ
ليندا : فهــد بس س س
ضحك فهد ونزلها وهو ماسك خصرها وعيونه بتاكلها: ليندا قلبي
ليندا مغمضه عيونها وهي حاطه راسها على صدره: اممم
فهد دفن وجهه بشعرها وقال بهمس يذوب: وش هالرقـه
دآخت هنـآآ ليندا من حركته وهمسته , رفعت رآسها شوي وهي تبوس رقبته برقه
*عبد الرحمن يشتغل مع فهد بالشركه كان ابوه شريك اعمام فهد
وهو اقرب شخص بالسفر ل فهد دايم وياه الكل يحبه و يحترمه له هيبه و تقدير مثل فهد

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
الساعه7:55 عقب المغرب
فرح : هلا وغلا يالله حيها
فوزيه ب إحراج : هلا فيتس
نزلت مشلحها وطبقته وهي منجرحه كثير من فرح . .
ام خالد : ياهلا والله ببنت مساعد
فوزيه سلمت على ام خالد وحبت راسها : هلا فيتس ياخالتي , وشلونتس عساتس طيبه ؟
ام خالد : ماعلي خلاف ’ انتي وشلونتس وشلون امتس ماعينتها اليوم؟
فوزيه : بخير والله امي عند مطلق كانه تعبان شوي
فرح و ام خالد : سلامته
ام خالد : وش به ؟
فوزيه : ابد والله شكل الشمس ضاربته
ام خالد وهي تدخلها : والله مايشوف شر ماقالت لي مير ابجيها هذا الغالي مطلق
دخلت فوزيه وجلست بالصاله , وبينهم مليون جاحز ام خالد ما انتبهت لهم ابد
ام خالد : انا ابكمل صلاتي وانتن اخذن راحتكن
طلعت ام خالد من الصاله وراحت تصلي بالحوش كالعاده إذا كانت الأجواء كذا . .
توتر الجو كثير بالصاله
فرح صبت القهوه ل فوزيه ب ابتسامتها المعهوده اما فوزيه مو قادره تحط عينها بعين فرح لامت نفسها كثير وندمت كثير [خايفه فرح ماتتقبل حتى لو قلت قلبها كبير يارب تسير لي يارب لازم ابدا هاللحين ]
حطت الفنجان على الارض بعد ماشربت منه . .
فوزيه بصوت هادي: فرح
وهي مشبكه ايدنها ببعض وضاغطتها عشان تجمع الكلام
فرح : سمي
فوزيه : انا والله مدري شلون ابداء بس ادري اني قصرت كثير وانا اللي بديت بالقطاعه بسـ
فرح قاطعتها ب ابتسامه : فوزيه اللي راح راح ونا والله ماشلت عليتس ولاآ
فوزيه بدت تدمع : والله اني قلت قلبتس كبير بس لازم اقولتس اللي صار
ابتسمت فرح وهي تجلس جنبها : قولي اللي عندتس واعرفي اني مازعلت ولا شلت عليتس والله العظيم
فوزيه : والله يا فرح من كثر خوفي على سعد__ بدت تنزل دموعها وصوتها تغير__ والله يافرح ان غلاتتس من غلاة سعد ومن يوم عرفت انه راح عشانتس لو اقولتس وش كان يسوي قبل لايروح شفتي نوم الليل اللي تنامينه انتي وانا وامي وكل الديره ماتعرف السهر هو يسهر بالحوش لين اذا الفجر , ماهوب شي يقهر وانا كنت اقولتس ادري ان مافي يدتس شي تسوينه بس بس والله مدري ..
بدت تصيح فوزيه دمعت عيون فرح وهي تشوف صديقة عمرها بهالحاله
ضمتها ومسحت على راسها : فوزيه يابعد عمري كلنا فقدنا اخوان بس انتي فتره ادري انتس تحبين سعد بس انتي فكرتي ب نفسك وب اخوتس انه مايبعد عنكم انا حتى لو قلتي لي قبل وش كان يسوي وش بيدي يا فوزيه تبين الديره تندقني بالهرج لين يوصل ل الكلام الكبار ثم اطيح راس ابوي انا والله اني اعز سعد وادري عنه قبل تقولين لي بس والله مابيدي شي والله
فوزيه تمسح دموعها وهي تشاهق : ان ان شاء الله يردج سالم والله يرحم محمد , اعذريني يافرح بس
فرح : خلاص يا فوزيه قلت لتس الي راح راح وانا مسامحتس وماحصل شي وعاذرتتس بكل شي سويتيه
حبت فوزيه خد فرح وهي مستحيه . .
فرح بعد ما ابعدت فوزيه : من متى الحركات الرومانسيه ما اخبر انتس عندكم رسيفر وتتابعين من وراي
فوزيه ضحكت : لا والله بس اذكر اخر فلم شفته معتس
دخلت عليهم ام خالد وهي مستغربه وجييهم باين عليها الصياح
أ م خالد : يادفع البلا انتم علامكم ؟
فرح مسحت وجهها بسرعه : سلامتس يالغاليه بس نتدلع على بعض
ام خالد : البكى ماهوب زين للبنات منقود
فرح : ابشري , يافوزيه تراتس تشينين من كثر البكى ثم يهون متعب
نزلت راسها واستحت من كلام فرح
ام خالد وهي مكشره : اهبي تهبين
قامت فرح وحبت راس امها وتمسح على يدها
فرح : ههههههههه امزح يا ام خالد امزح ولا عليتس من فزفز ماعندها اشكاليه بالعكس تدور اللي يجب طاري متعب
ام خالد : الله يهديتس ويكملتس بعقلتس
ابتسمت فوزيه وهي تدعي بداخلها ل فرح وان بعد تدوم علاقتهم مثل اول ولايعيد هالموقف

بيت ابو ياسر
الساعه 10– ليل
جوري : هههههههه جودي شرايك في ردي عليها ؟
جود تناظر الاب وتضحك : رهيبه
جوري : انا مش تسالي
جود : هههههه تنكتي مع خشتك
قاطعهم صوت ملوك المتذمر : يووووووه جود وين وديتيه ؟
جود : وشو ملوك ؟
ملوك : سي دي سمر اللي اعطتني إياه ؟
جود : ياكثرهم ما ادري والله دوري ب هالدرج
دخل عليهم ياسر : سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ياسر وهي متكي على الباب : غريبه غرفة جود مفتوحة كذا
ابتسامت جود : مسويه افتتاح حياك
ياسر ابتسم لها : لا انا طالع بس حبيت اسلم عليكم ,
قامت جوري وقفت قدام بندر : ياعملاق انزلي
ضحك ياسر ونزل لها : هلا عيوني
باسته على خده وحوطت إياينها حول رقبته : يالله اطلع ناخذ لفه علي البيت من فوق
ضحكوا عليها . .
جود : ياسر إذا وصلتوا هنا لك سفره ل لبنان على حسابي انا وانت بس طلعني مثلها
ملوك : ليه بتكسرين ظهر ياسر عشان لبنان لالا واللي يرحم والديك لاتعطيهم وجه
ياسر : عيوني لكم
قامت جود وباسته وهي ترفع جواجبها ل ملوك : تسلم لنا عيونك وه
ابتسم لهم ياسر ابتسامه عريضه : يالله جوري ناخذ لفه على البيت من فوق
ضحكوا وطلع وهو شايلها وصاير وجهها بوجها وإيداها حول رقبته . .
رجعت جود ل سريها
جود بذاله: امممم ملوك ترى فستانك بكرآ يوصل
ملوك وهي تدور بالدرج سي يدي وقفت ولفت عليها : ادري يعني لازم تذكريني
جود ابتسمت وهي تمدد رجلينها : ان الذكرى تنفع المؤمنين ههههاااااااي
ملوك وهي تلوي فمها وتقلدها : ان الذكرى تنفع المؤمنين ههههاااي سامجه سامجه ماتضحكي
وبعدين انتي جهزي اغراضك وانشغلي بدل تفكيرين بشي مايخصك
جود وسماعات الأيبود : اصلاً الشرهه مو عليك على اللي يبي يسولف معاك
ملوك طلعت السي دي : مره ثانيا اختاري سوالف حلوه اوكي _اشرت بيدها_ يلا بايو
بعد ماسكرت الباب ملوك فتحت عيونها جود وهي تسمع الاغنيه كريستينا اغيليرا,Christina Aguilera
Seems like it was yesterday
When I saw your face
You told me how proud you were,
But I walked away
If only I knew what I know today
Ooh, ooh
نزلت دموع جود وهي تسمع للغنيه جت على الوتر الحساس غمضت عيونها وهي تضغط يدها على المخده بقهر

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
صبـآح إسترآليـآ
واقفه على الشباك وبهدوء خذت نفس عميق بقمص نومها أوف وايت درابيه بالصدر وتحتها شريطه اغمق من الفستان وكسرتين من الجنب , شعرها صابغته بني لدرجه مطلعتها مع الفستان ..
.
.
دخل مشـآري الشقه وهو قرفـآإن من نفسسه ويدور مخدته بس , مناوبه وزحمه بالمستشفى ..
فتح الغرفه نزل ملابسه ودخل ياخذ له دش سرييييييع وهو طالع طاحت عينه على السرير فـآضي ؟
[غريبه وين سمر يعني ؟ أي صح انا من دخلت ما انتبهت اذا هي موجوده ولالا ]
عدل الفوطه على خصر وطلع يدورهـآ
مشاري : سمر ؟ سمر وينك فيه ؟
ناظر المطبخ والصـآله بعيونه , واتجه للغرفه المقـآبله .. فتح بـآبها بسرعه أرعبت أحلام سمر اللي تسبح فيها بهدوء حطت يدها على صدرها وبسرعه فائقه لفت للباب شافته بالفوطة وجسمه باقي مبلل وشعر ينقط ماي ..
مشاري : سمر ؟ وش تسوين هنـآ ؟
سمر : انت شلون جيت ؟
مشاري عقد حواجبه : شلون جيت ؟ انا خلصت مناوبه , قولي انا ليه هنا ؟ خوفتيني عليك
سمر لفت واعطته ظهرها وقلبها يدق بقووه فتحت الباب فجعتهاا ..
سمر: مشاري لاعاد تسوي كذا
تقدم لها : وش سويت ؟
سمر : خوفتني
حط يده على كتفها ونزل لها : فديتك والله ماكان قصدي بس لاني استغربت وخفت عليك
باس راسها بهدوء , نزلت راسها ب أسى ما انتبه لها لان عيونه على الشبـاك اللي للأخير مفتووح على كبـره ..
مشاري :ليه مانمتي للحين ؟ عاجبك الجو ؟ ولا تنتظريني
سمر : ولا وحده
مشاري كشر : افا على الأقل جامليني طيب؟
رفعت يده عن كتفها : معليش مشـاري
مشاري : سمر ؟ شفيك ممكن تقولين لي ؟
سمر عصبت : لا مو ممكن ورح البس ونوم
مشاري : انتي فيك جنان على هالصباح شكله ؟
سمر : إي فيني اللي فيني خلاص خلني بروحي
حس ان فيها شي ف طلع يبي يخلها تهدى من هالتوتر , سمر قربت من الشباك لين صارت شوي وتطيح تحس بخنقه وقلبها يعورها حييييل
دقـآيق دخل مشاري بعد مابدل وشافها بنفص وقفتها ..
مشاري : سمر ؟
سمر:نعم ؟
مشاري : ممكن ماتعطيني ظهرك ؟
لفت له ببطئ قـآتل : وش تبي ؟
مشاري حط يده على مقبض الباب وتكى ,
مشاري : ابيك تجي وتنامين وترتاحين بدل الوقفه اللي مالها لزمه
سمر : ما ابي انوم
مشاري: مو بكيفك , بتجين يعني تجين
سمر : لوسمحت مشاري خلني بروحي
مشاري : خليتك بروحك بمافيه الكفـآيه تعالي قولي وش فيك ؟
سمر حست ان الغصه كل مالها تزيييييد , لاحظ مشاري التغيرات بملامح وجهها
مشاري : اقص يدي إذا مافيك شي , سمري بليز تعالي وربي حتى عيوني مو قادر افتحها
مشت سمر لعنده وهي منزلـه رآسها وقفت فدامه , مشاري حط يده على راسها ومسح شعرها ولف على ورى بهدوء
مشاري : ممكن تقولين لي وش فيك ؟
سمر : ؟
مشاري : عمري لاتتعبيني معك , قولي
فتح بـآب الغرفه بيده والثـآنيه ظام فيها سمر , دخلوا وهو مو لاقي رد منها
مشاري : يلا حبيبتي قولي مايصير تسكتين كذا
نزلت دموع سمر لآ إرادي و هو ما استغرب لان لها كم يوم وهذا حالها ولا تتكلم وتقول اللي بخاطرها
ظممها له أكثر ومسسسح على شعرها
مشاري : ياحياتي ياسمر قولي اللي فيك وش تحسين فيه في شي يآلمك , ادري اني مقصر معك بس لآزم تعذريني شوي بس هالايام انا مضغووط حدي , وانتي شايفه الزحمه تطبيق واختبارات
قطع حكيه شهقه قوييه ودها تطلع اللي فيها بس مو قادره كلامه يزيدها
مشاري ب أسى كبير: والله والله بتقطع لا تجلسين تصيحين مثل كل يوم كذا
سمر: م شششت ـاآ ق ـه
مشاري باس راسها : بس ؟ وتسوين بعمرك كذا ؟ حرام عليك متعـ
مشاري : أجل ؟
سمر : ككك ـلهم يلوم ـوني
رفع راسها ومسح دموعها عن وجهها وأبعد الخصل ..
مشاري : من اللي يلومك ؟
مسحت سمر باقي دموعها : كل البنات
مشاري :منهم
سمر: بنات عمي
مشاري:وعلى وشو يلومونك ؟
سمر: ؟؟؟
مشاري : جاوبي على وشو؟
سمر : كل شي
مشاري : ماعليك فيهم , ولا تتعبين روحك ع سوالف تافهه ولا ادري يوم انك نزلتي دمعه عشانهم
سمر صحتك أهم من كل شي اونتي هاليومين مهمله نفسك كثير يعني مو عشاني مشغول تسوين كذا لازم اكون ورآك ؟ أوكي ياروحي
سمر زت راسها بـ إي
مشاري : أبتسمي اشوف
سمر هزت راسها ب لا
مشاري : مو بكيفك يلآ اشوف يلآ اخليك تضحكين مو تبتسمين – وغـمز
أتبسمت سمر وأبعدت عنه
ضحك مشاري : والله مو مسوي شي ,أمزح معك
ركضت سمر ل دورآت المياه وسكرت البـآب
كشر مشاري [لحوول ولا قوه , والله صايره ماتتحمل شي , الله يعيني عليها]
وقف مشاري عند دورات المياه : والله امزح معاك ماراح اسوي شي , اطلعي يلا خلنا ننوم
ماسمع رد وهو ماعاد يقدر يقـآوم التعب :خلاص سمر انا بروح انام , ياليت ماتطولين مو زين يـآعمري
رمى نفسسه على السرير وتـآوه بتعب وآآآآآآآضح ماطول كثير وحس باللي رفع المفرش , فتح عين وهو يشوفها هدوء تنسدح جنبه
لين اعدلت بسدحتها حط يده خصرها وقربها بهدوء ودفن وجهه بشعرها وأستسلم لنووووم هو ويـآها
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بعد مارجعت ساره لريـآض عشان عمل تركي ’ جالسين يتقهوون وخالد يلعب قدامهم
ساره : لا ياتركي غاليه غير عن فاطمه اصلا حرام نقارن وانت ادرى ماله داعي نتكلم واجد عنهم
تركي : الله يستر عليهم بس انا اقول ماتظمنون يمكن تغير انا ميدي عمتي وعمـ
قاطعته ساره : ادري فهمت لا ان شاء الله مايقصرون حتى لو تغيرت نايف صله بينا
تركي: الله يوفقهم ويعينهم
ساره : امين , حولت نظراتها ل عيالها الجالسين قدام التلفزيون و مندمجين ب البلاي
تركي : سارة
سارة: لبيه
تركي : لبى قلبك , في شي ودتس تقولينه ؟
سارة سكتت شوي : كانك عارف
تركي ابتسم : من بداية الموضوع بس قلت لين خلصنا اسال , طيب وش عندك
ساره واضح الارتباك فيها : والله ياتركي انا ما فكره في هالشي إلا عشان اشغل نفسي عن مليت من جلسة البيت تعودت على الديرتين طلعه وجمعه بس هنا ما قدت اتعرف على ناس
ابتسم ابتسامه عريضه : طيب بدال هالمقدامات ادخلي بالموضوع على طول
ساره شبكت ايديها ببعض: انا سالت عن معاهد ولقيت معهد كمبيوتر كبير ومعروف صباح وعصر و و
تركي : اها يعني ناويه تروحين ؟
ساره : أي والله ياتركي مـ
ضحك تركي : طيب وشوله هالخوف والارتباك ؟
ساره رفعت عينها : هاه
تركي وهو يمد فنجانه تصب له : من قال هااه سمع , اقولك ماله داعي الخوف انتي بس تاكدي إذا هو زين وروحي معودك لين طلتيني رديتك
ساره ابتسمت : لا والله حشاك بس عشان الرياض متفتحه غير الديره
تركي : هي صح عشانها مدينه منتيب متعوده بس عادي اللي يبي الطريق الصح يروح له واللي يبي الخطا الله يعينه
سارة: صح , بس انا شاء الله استفيد وقبل كل شي تكون راضي عني
قرب تركي وسحب يدها وباسها : راضي يا ام خالد والله عنتس راضي
استحت سارة وسحبت يدها خافت لاحد يلف ويشوفهم من عيالها


يوم زوآج رائـد وِ ملوكـ.
.
الساعة 3 العصر
دخلت أم ياسر غرفة ملوك وتفتح الانوار والستـآير وهي بصوت عالي تقوم ملوك
ملوك تغمض عيونها: ماما الله يخليك طفي الليت شوي بس
ام ياسر وهي ترفع المفرش عن ملوك : حبيبتي تاخرتي ترى ومابقى على الكوافير إلا نص ساعه
ملوك تضم نفسها : مالي حيل ونا مانمت وتعبانه خليني بروحي
جلست أم ياسر على طرف سريرها وتمسح على شعرها : طيب بس انتي خذي شور وراح تتنشطي
حست ملوك ان ما امل تكمل نومه جلست بنرفزه , وناظرت امها شلون هي مبتسمه
[ فرحانه ياماما ان بنتك بتنقتل اليوم , بس الايام بينا ]
ام ياسر : يالله حبيبي اليوم فرحك ابيك تكوني ملكة
وقفت وبادلت امها الابتسامه وحبت راسها : ان شاء الله
دخلت ملوك الحمام وطلعت من هنا ام ياسر
جود : ماما ملوك صحت ؟
ام ياسر وهي نازله : ايوه يلا انتي قولي تاكدي إذا الغرفه جاهزه ولا لاء مابقي شي
جود بحماس : طيب
×
× ×
× × ×
× × × ×
رائد : الوعد الليله ان شاء الله
ابو منصور: ابشر ماطلبت شي وعزيمتك وصلت
رائد بحـآلميه يمزح : يسلم لي هاللسان
ابو منصور: انا والله انهبل من لسانك
رائد : هههه واني داري بغيب عنك اسبوعين وحاس انك بتفقدني وانصحك تاخذ اجازه نصيحه
ابو منصور : اقول فارق صدقت روحك انت حيل
رائد : يحق لي
ابو منصور : بالحييل , يالله انا بقفل اللحين تامر شي
رائد : ابد سلامتك بس انصحك تاخذ إجازه
ابو منصور : هاها ماتضحك , اليوم عرسه وماراح يتضبط يارب انك تشفيه
رائد : وياك حبيبي
قفل رائد من ابومنصور وابتسامته مافارقت وجهه
اتجه للبـآيكه وهو يشوف العامل خلص شغله , ركب سيارته وهو في قمة روقـآآآآآنه
× × × × × × ×
اسيل تدور بالصاله وقدأمها إياد و ريـآن بحضنه
إياد : واو سالي والله تجنني
جلست جنبه وهي ترمش بعيونها : عيونك تجنن إيادو حياتي
ضحك ريان من حركاتها وجلس يقلدها
اسيل : ههه لالا مو حلو ريان
ريان عقد حواجبه : إلا حلو
إياد يبوسه بخدوده : صح حلو حلو عيدها مره ثانيه
سمعوا صوت الباب ينفتح والتفتوا
بندر ابتسم : السلام عليكم
إياد+أسيل: وعليكم السلام
أسيل وقفت : بندوري شرايك ؟
ناظرها بندر ب اعجاب : طالعه قمر
أسيل : وه فديتك اكيد دام اخوي بندر
ابتسم ابتسامه عريضه : شكرا على المجامله , وين امي ؟
أسيل قطبت حواجبها : انا ما اجامل بس انت شكلك مو رايق , وماما فوق
جاء لمها بندر وباس راسها : لبى قلبك والله بس كم اقولك لاتمدحيني كثير
أسيل: اوكي بس ما اقدر اشوف القمر قدامي ولا اقول شي
إياد : صح بندر ليه ما تحب احد يمدحك مع انك احلى واحد فينا ؟
بندر ابتسم لهم بحب ويبي ينهي هالموضوع : لان بكره راسي يكبر ماعاد اشوفكم شي , يالله ممكن اطلع ؟
إياد+أسيل: خذ راحتك
×
× ×
× × ×
× × × ×
االسـآعه 10
القـآعه النسـآء
أم رائد وام فهد وام بندر وام ياسر ب الاستقبال معأزيمهم كثير وصديقـآتهم القـآعه اتملت تقريبـاً
لابسه أخضر عشبي نص كم لكن برسمه حلوه وغريبه وثلاث كرستآلات ذهبيه أحجأم عند الصدر
أم يـآسر لابسه اسود ب اكمام ومن الأطرآف مطرز بذهبي وذيل طويل دائري
جهه ثـآنيه
البنـآت جالسين بطـآوله ب اول القاعه وصديقـآتهم معاهم , قطع سوآلفهم صوت المطربه المحمس كثير
خنتني.. ؟مبروك يعني وش اختلف
وهذي الدنيا .. وهذا الكون كون ..
تحسب ان قلبي من الصدمه وقف ؟!
ماتأثر بس .. عرفتك من تكون !!
جود بتصفق بحمـآس : يالله غدي نرقص هذي
غدي : جودي حيـآاتي قومي مع صديقاتك انـ
اسيل تقومها : يلا زييييييين قومي حتى انا رآح ارقص
غدي : لا ما ابي
جوري : هيـآ غدي طيب تعالي معاي
بعد محاولات منهم قامت ترقص الأنظـآر عليهم وكل وحد احلى من الثـآنيه
جود لابسه سكري نـآعم من الصدر كرستـآلات فضيه بشكل 7 , ورافعه شعرها كله فوق.
اسيل فستآنها أسود ومن الصدر منفش بشكل دأئري مخمل رمآدي فاتح, قآصه شعرها قصه جديده ومخليته مفتوح.
غدي فستـآنها التوتي كسرآت بالطول من الصدر كسرآت بالعرض لنص السآق مسويه بوف وفـآتحه شعرها.
جوري منقـآوي وفوشيي درجـآت قصير بدون اكمام وفيه كرستآلات صغيره صـآير منفوش بحلآوه .
×
× ×
× × ×
× × × ×
رائد بصدر المجلس ثوبه الابيض والشمـآغ والبشت الاسود وساعة السوداء والجزمه كله زره وهيبه
الشبـآب رايحين جايين عليه وكالعاده تعليقات بينهم ,
زيـآد : يا اخي كل شي اتخيله عليك إلا البشت
رائد: لعنبو دآرك استح على وجهك كم مره قلتها لي ؟
زيـآد : لاجد عشان اكون معك صريح , مسك كتف بندر ويلفه لمهم ,بندر بالله تتخيل شكله بالبشت
ضحك بندر لان هذي ثالث مره يساله هالسؤال
رائد زم شفايفه وسوى نفسه عصب: اقول زيـآد تعرف تفـآرق ؟
زيـآد : ابد والله قلب علي الرجـآل بندر يا اخوي أفزع معي
ضحكوا منه وانتبهوا ل إياد جـآي لمهم
زيـآد كشر : هـآ يالخكري وش تبي ؟
إيـآد أعطاه نظره وحول نظره ل رائد : عمي يقول بيدخلو الرجـآل للعشا وانت يارائد تجهز
انتبهوا ل نظره إياد ومتعودين على النظرات واكثر لكن ماكان المكان مناسب لها ابد
لف بيروح ومسك كتفه بندر : لحضه بروح معاك , يالله رائد جهز نفسك , تعال يازياد
زيـآد :لا انا بقعد مع رائد لين يدخل
بندر : كيفك يالله سلام
رائد : الله وياك
راح بندر هو وإيـآد . .
بندربهدوء: إياد
إياد وهو متوتر: ايوه
بندر بحنـآن باين حتى من عيونه: ليه ناظرت زيـآد كذا ؟
إياد لف عليه بقوه : ايش قصدك تبغاني اسكت له , وانت شفت من اللي اول بداء
بندر : بس بعد المفروض ماتناظره كذا وانت شايف رائد موجود
إيـآد: هو اللي بداء
بندر : طنشه واجل نظرتك واللي بتقوله لوقت ثاني تتفاهمون فيه مو قدام خلق الله رائد وبومنصو مابقى احد حتى لو ولد عمنا ولا خوينا هذي اسرار
إياد نزل راسه : بندر بليز خلاص انا وزيـآد مستحيل تنفق ونا احاول ما اقرب منه عشان مايصير مشاكل كذا وانت شوف مين يبداء
جاهم ياسر وحط يده على ظهر إياد بحنيه , طبعاً شايف كل شي
يـآسر : افـآآ , وش فيه المزيون ؟
نزل رآسه أكثر ولف بصوت واطي : بندر انا بروح ل بـآبـآ اوكي؟
ربت بندر عليه وراح إيـآد , ويـآسر ابد ما استغرب لانه يعرفه كثير هذي حالته إذا زعل او تضـآيق من شي ..
بندر : يـآسر خلصتوا انت وعمـآني ؟
يـآسر: أي يالله انا رايح ل رائد
×
× ×
× × ×
× × × ×
ملوك بنرفزه : مو بكيفه مو بكيفه ,
جود جالسه جنبها : ملوك حبيبي ادهي طيب بس أهدي وانـ
ملوك وهي تقبض يدها بقوه : أنتي ماتفهمين ؟ اقولك مايبي زفه
جود تمسح على ظهرها: والله ماتسوى ولا يستاهل اللي تسوينه
ملوك تقبض يدها بقوه : شلون ماتسوى وهو كل شوي طالع بسالفه
اسيل دخلت الغرفه وبيدها مويه : جبتهـآ , جلست جنب ملوك وهي تمد الكاس عليها
ملوك وقفت بعصبيه : ما ابي شي خلاص خلوني بروحي
تنهدت جود بوضوح : ملوك والله مايصير
اسيل : حياتي ملوك طيب انتي هدي والله والله راح اقول حق عمي
قطع كلامهم فتحت الباب , وصوت ام ياسر
ام ياسر :لالا عادي حبيبتي حيـآك , لفت للبنـآت ب ابتسامه , بنت خال رائد
ابتسموا لها مع الجو متوتر كثير إلا جود واسيل حاولوا يغيرونه بسرعه بديهيه
اسيل : اهلن اهلن حيـآك
سلمت عليهم بسرعه وهي منحرجه وبـآركت ل ملوك وهلا ملاحضه ملآمحهآ المتذمره , طلعت وام يـآسر تنـآظرهم ب أستغراب
أم يـاسر : شفيكم ؟ ملوك ليه شفيك ليه وجهك متغير ؟
ملوك : من ولد العم هذآ الخـآيس غبي اللي يمشي ورآه غبي
تجمدت أم ياسر من كلام ملوك
جود ابتسمت بتوتر : ولا شي يمه بس ملوك كانت محضره نفسها لزفه ورائد مايبي
بلعت ريقهـآ اسيل : خالتي لاتخافين اللي تهداء بس انتي ارتـآحي على مايجون أعمامي
ام يـآسر: طيب ملوك حيـآتي لاتقولين كذآ عن زوجك مهمـآ كان إيش اتفقنـآ قبل يومين ؟
جلست ملوك بفتور وهي ترص على اسنـآنهـآ [ولاشي من اللي قلتيه يمه ماراح يصير دآمي مع الحيوان رائد]
دزتهـآ اسيل , ورفعت عينها واشرت لها عشان ترد
ملوك : ان شاء الله يمه
أم يـآسر : الله يوفقك يـآعمري بس هدى من عصبيتك وبشوف ليه رائد مايبي الزفه
شوي وهو يسمعون الزغـآريط من ورى البـآب
أم رائد : هلا والله وغلاآ بحبيب أمه بـآس رآسها , وعيونه تلمع من الفرحه
يـآسر طق البـآب كم طقه: تفضل يـآلعريس
.
.
أنفتح البـآب وهم بهدؤهم ~
رفعت عيونها مللوك بسرعه تنـآظر الباب وطـآحت عينها بعينه
رائد ابتسم : السلام عليكم
وكان جنب رائد يـآسر وأمه ورآهم
تجمدت ملوك مكانها ورخت عينها بسرعه [ إهدى ياملوك لايشوف هالنظره فيك لازم تكونين قويه]
ابتساماتهم وتحريبهم
جود: هلا والله بالمعرس , الف مبروك
رائد : الله يبـآرك فيك , وعقبـآلك
أسيل بشقـآوه: مبروك ولد عمي على بنت عمي
ضحك رائد : يبـآرك بعمرك يـآبنت عمي
تقدم بـآس راس ام يـآسر : أنتبه لـ ملوك يـآرائد
رائديـآشر على عيونه : ملوك بعيوني يـآعمه , يالله يمه نـآدي اللي يبي يجي
.
.
ملوك بللت شفـآيفهـآ بعد مـآسلمت على ام رائد : أنتبهي على نفسك وديري بـآلك على رآئد والله مافي مثله أثنين , وشدت على يدهـآ
ملوك ابتسمت بمجامله : أن شاء الله خـآلتي , وهي بنفسهـآ[ القرد بعين أمه غزآآل ]
يـآسر بحب واضح من عيونه : الف الف مبروك دلوعتي
ابتسمت وهي تضمه : الله يبـآرك فيك , وعقبـآلك حبيبي
بآس رآسها : ربي يوفقك , ورفع صوته رائد أنتبه ل ملوك ترها دلوعتنـآ
رائد عيونه عليهـآ: أبد بالحفظ يـآروح رائد
أبتعد عنهـآ وهو يشوف الغرفه بدت تمتلي ب هـآلسرعه
ربع سـآعه سلآم وتبـآريك بهالغرفه ورائد وملوك مـآطحت عيونهم ببعض إلان رائد حـآول ينتبه لكل شي تسويه . . .
طلع الكل مـآبقى غير [رآئـد ملوك المصورة]
المصوره : يلآ نبدآء
رائد ينـآظر مبتسم بميلآن: هـآ ياكريمتنـآ, تقولك نبداء ؟
ملوك رفعت عيونهـآ’ وأخيراً حـآطت عيونهم ب بعض , وقفت ببرود: يلآ
هـــدوء عم دقـآيق على مـآتعدل المصوره اللي عندهـآ’
رائد يتفحص ملوك من فوق ل تحت وابتسامته مـآفآرقته [محلوه الملعونه]
المصوره بتذمر وهي متجه لملوك : يلآآآ وئفي لكآن
ملوك : بسم الله زين لاتنافخين مانيب اصغر عيالك
قرب منهم رائد : وانتي اعصابك عليهـآ’
ملوك ابتسمت بدآخلها [الحمدلله بداء] : انت مالك خص
رائد رفع حـآجبه : من اليوم ورآيح كل شي يخصك لي دخل فيه
ملوك حطت يدها على خصرهـآ: وب أي صفه أخ رائد؟
رائد ابتسمت بخبث حرك اصعبه بطريقه عشوائه على انفها: بصفة اني زووووووجك يـآحلوه
ابتعدت عنه وملامحها تدل انها متقررفه
المصور وكانها بدت تعصب : شو يعني بتئعدو تتخاصمو هيك , كفـآيه المزيه تعطلت
نـآظرته بحقد وقالت بصوت عالي: هي هي وانا شدخلني ب المزيه واتوقع اني كنت على كلامي ,
سكتت المصوره ورائد زأدت ابتسامته بتدت تـآخذ لهم كم صوره وهي موقـآدره يتحمل ثـآنيه معـآإه
.
.
أسيل : يـآحياتي يـآملوك وربي حـآلتها صعبه
جود تضحك بروآقه : الحمدلله جـآها رائد خل يـآدبها
أسيل فتحت عيونها على كبرهـآ: يه يه شريره ترى اختك هي
جود : ادري انها اختي اجل اختك
أسيل: والله موصـآحيه
غدي : اقول أنتي ويـآها بتريحونا ولا لاء
جوري: ههه والله غدي النفسيه موو تمام . .
غدي ابتسمت: شسوي عاد ابي اسافر زهقت
جود : ليه قررتوا ؟
غدي : لا بس انا بروح لسمر
جوري : دوووبيه بتروح بروحهـآ حتى ماتذكرتني
غدي: لافديتك , بس طلعت معآي كذآ ولا انا ناويه اقول حق ابوي نروح كلنـآ استرآليا
اسيل:لالا انا نفسي ب لبنـآآآن
جود: مو بكيفك حبيبتي إذا رحنا بتروحين غصب معآي
أسيل: قلت لك ابي لبنااااان مشتاقه لهااا
جوري: جودي خليها تروح بروحهـآ احسن وإحنا راح نستانس أكثرر –مدت لسانها لنذاله-
اسيل : يـآخايسه السفره ماتحلى إلا بي قال بتستانس قال , بس بعد ابي لبنان ولاتجادلون
جود رفعت حواجبها : قولي الصراحه انتي تبين لبنان ولا اللي بلبنان
اسيل حمرت : كلهم لبنان واهلها و و و
ضحكوآ البنات منهـآ وهي منحرجه
غدي : اوكي بنروح سمور وبعدها لبنـآن دام سالي مشتاقة للي فيها
أسيل وهي تقوم تبوسها : وه أموووت على اللي فاهميني بسرعة

يـآسر وهو يناظر ملوك تعدل طرحتهـآ : يلا قلبي انا انتظرك أوكي
ملوك : أوكي
طلع يـآسر وشـآف سيـآرة رائد وهودآخلها ابتسم وجـآء لباب السواق
يـآسر: وين يالغالي , انا اللي بوصلكم
ابتسم رائد وهو يعدل شماغه: شيل من بالك , مو تبون موكب قل للشباب يخلصوون
ياسر ناظره ب استغراب : اقول انزل بس , ترى اول خواتي لازم
رائد قـآطعه: ادري وشقلب قل لشباب وانت ساكت
ضحك يـآسر :اللي تبيه يلآ سلام
سكر بابه وطلع يقول ل ملوك انه مـآراح يدويهم , واتجه لشبـآب
طلعت ملوك وانتبه لها رائد , ونزل قزآزته عشان ينـآظرها عدل , عبـآيتها الفخمه أطرأف اكمامها الحيرآن وكله كرستآلآت ذهبيه حجمهـآ حلو وهي مش مكسمه عليهـآ كثير بس بالنسبه ل رائد اللي تغيرت ملامحه للعصبيه بسرعه , فتحت البـآب بصعوبه وركبت ب كبريـآها المعتـآد , عدلت اللثمه بهدوء . . .
وعيون رائد بتطلع وهو يشوف برودهـآ ولا كانه موجود جنبها ولا كانه اعطاها من النصـآبح وانبح حلقه بهالنصايح . .
طوول على هالحال يبيها تحس أما هي عـآرفه بتصرف رائد وفاهمه قصده لكن قدر المستطاع قدرت تمحي وجوده جنبهـآ
ماحست إلا باصابعه يغرسها بذرآعها وبين عروقهـآ تأوهتغمضت عيونها: فكني
رائد وهو يزيد بيده ويحط عينه بعينها: والله بس رحمك هالباب ولا لو مب موجود لـ أنسيك شي اسمه عروس
ولفت عليه بقوه وهي تسحبها منه : رائد فكني
أنتبه ل الأصوآت ولف ويده للحين بيدها , بسرعه فكهـآ ومسك الدركسون وبصوت واطي : نتفـآهم على هالموضوع
بدت الاصوات تتعالى من تصفير وبوآري وأغاني ابتسم ,اما هي لوبيدها فتحت الباب ونزلت واللي يصير يصير
. . وصولوا وانفتحت بوآبه القصـر . .
طلع يده رآئد واشر لشبـآب بيده وهو يضحك من هبـآلهم , أتجهوا لبـآب نزلت ملوك وهي شـآده اعصابها والتوتر ممتلكها في كل جزء بجسمها فتح رائد البـآب وهي قدآمه طلـعوا الدرج . . .
وهي تمشي ببطىء عشان الفستـآن ثقيل عليها وأخيرا وصلت اخر درجه وبنفس الوقت رائد صـآر قدامها, مشت ورآه والسكون طغى على المكـآن مافي غير صوت كعب ملوك على الرخـآم . . .
فتـح البـآب وشغل النور وأتجه لأ إحدآى الغرفه أما ملوك أحتـآرات تسبقه ولا تجلس على الصوفـآ ماطولت بالتفكير
رائد: ملوك تعالي ليه واقفه ؟
ماناظرته وتنزل عبـآيتها بهدوء اخذت نفس عميق وهي تسمع طق رجله ب الارض ثم رفعت عينهـآ له واعطته نظره مسكت عبـآيتها بيد واليد الثانيه رفعت بها غرتها بنعومه وهي جـآيه للغرفه . .
ابتسم رائد وما انتبه لنظرتها ابد وصلت ملوك قدامه ورائد متنح
ملوك : ممكن تبعد
رائد مو سامع شي ابد [اللحين ملوك صارت ملكه يسوي اللي يبيه ولا احد بيرده حتى هي ماتقدر واخيراً ياملوووك واخيرا].
مشاعر تتلآعب داخله يحس بفرح غـآمر ومره عنف يحتويه بلع ريقه دخل الغرفه قبل يطلع منه أي حركه مووقته
رائد : بدلي بسرعه عشان الوقت مايمدي بيروح علينآ
جلس على طرف السرير ومدد جسسمه وثوبه للحين عليه , وقفت ملوك ب استغراب [وش عنده ليه مايذلف ؟]
ملوك: طيب ممكن تطلع عشان ابدل ؟
رائد وببرود يحط يده ورى راسه وب أبتسـآمه جانبيه: واحد ماسكك بدلي
ملوك : اف ترى مو رايقه بسرعه اطلع عشان ما اعطلك
رائد : طلعه مو طالع
بسرعه خذت ملابسها من الشنطه وهي اتجهت للباب
رائد بصوت عالي شوي : ملوووووك , امشي بدلي هنا
طنششته وفتحت الباب وماحست إلا ب يد رائد على ذرآعها , شكلك بايعتها مع سالفة اليوم
سحبها ودخلها الغرفه وفقل الباب
: قلت لك هنا يعني هنا
رصت على شفتها لين ماحست بطعم الدم سحبت يدها منه بقوه ولفت وراها بقهر اعطته ظهرها
بداخل رائد ضحكه كـآتمها [ خطوه خطوه بمشي معك بعدك ماشفتي شي]
كتفت ايدينها وتنفست بصوت عالي , زأدت ابتسامة رائد وحس انها من جد ماعاد عندها القدره لرد عليه , تقدم خطوتين صار وراها على طول وحوط ايديه حول خصرهـآ بهدوء , ارتبكت ملوك وبسرعه ابعدت عنه
رائد وعيونه تلمع بخباثه: ارجعي عشان اتركك تبدلين براحتك
بلعت ريقها ملوك وتشوف ملامح رائد شلون تغيرت 180ْ
قرب مره ثـآنيه واللحين قبـآلها ونفس الحركه بس صارت عينه بعينها وبهدوء طبع بوسسه على خدهـآ’ إما ملوك تجمدت وحست ان قلبها ممكن يطلع من مكانه..
بدا يستنشق عطرها القووي صار يطبع بوسه بكل مكان بوجهها لحد ماحس بداقات قلبها تعالت ضمها لصدره ببطىء
وباسها على رقبتها بقوه ملوك وقتها حست ب انفاسها انقطعت بجد , ابعد عنها بهدوء
رائد وابتسم بنذآلـه : اتوقع اللحين تقدرين تبدلين قدآمي ؟
ملوك ماتبي تبين له ان قربه أثر فيها أو باالاصح خدرها بلعت ريقها واعطته ظهرها وطلعت ..
ورائد مازالت ابتسامته مرسومه على ثغره وافكار تدور بباله فسخ ثوبه وبدل بكسل ورمى نفسه على السرير وغمض عيونه بتعب وغطه النوم ..
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مآلي مزآجْ أرجعَ أقلبْ دفآتر أورآقهآ تجريحْ وسطورهآ عتآبْ!!
مآلي مزآجْ أنظرْ لـ / صورة قديمْة فيهآ ملآمحَ تضحكْ بـوجه كذآب

أسيل ومـآ أدراك بصبـآح اسيل
من ردوا من الزوأج والنوم مجافيها , ماهي قادره تنام ولا هي قادره تفكر ولا تصيح ضـآآآآآآيعه وكل ماتحضر زواج ترد نفسيتها تعبااااااانه و تصير قلقـآنه ومتوتر حدها ..
أخذت نفس عميق وتحس قلبها كل ماله يزيد عوآآآر وعيونها على السماء الصـآفيه والجو بالرياض اليوم ياهو حلو بس جو أسيل أكئب من الكـآبه ..
أسسيل بحشرجه وملامح الحزن وآآضحه : من يعرف اسيل ومايندم , انا اصلا غلط وجودي ياليتني مت قبل مايصير اللي انا فييييييه , وين آلآقييه وين بس والله هالنار اللي بداخلي ل أخليه يعيشها وأقلب له دنياه جحييييييييييم ..
أن مانسيته حليب امه ما اكووووون اسيل وربي ما اخليه يتهنى بنووومه وافضحه قريب بس اصبر ياقلبي شوي لين اجيب فكره تكون بالصميم
صـارت تدور بغرفتها وتفكر بخطه تحقق مبتغاها واللي ببالها عضت شفتها ب أقوى ماعندها تبي تطلع الحره اللي بدآخلها ..
مر تقريباً 10 دقـآيق وهي كل مره يجي ببالها فكره والثانيه اقوى منها , ابتسمت مع ان الهم كبير بدآخلها
أسيل : لقيتهااااا بس على الله تضبط مثل ما ابي , أكييييد بتضبط مدامها فكرتي
أنطق البـآب وهي غمرة أفكاراها وخططها وبين حزن وألـم
أسيـل وهي مكانها : مين ؟
بندر: انا بندر يا أسيل
تقدمت خطوتين بتردد كبيـر و وآضح
بندر: اسيل ؟
اسيل : بندر سوري ممكن تخليني
بندر : برآحتك بس حبيت اقولك اني ماشي الشرقيه
طول بالوقفه وماردت اسيل مشى وهو متاكد ان عادتها رجعت ,
يدفع ثمن عمره ويعرف وش تحس فيه وش يآلمها ..
[اكيد اكيد بندر عرف اللي فيني أجل ليه جـآآ’]
انتظرت لين سمعت صوت سيـآرته وطلعت للحديقه تتنفس


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

السآعه 10 الصباح – الديـره
أم خالد : يا ابو خالد البنت البارح تقول التسجيل بدا
ابو خالد ومسباحه بيده : وشهو تسجيله ؟
أم خالد: هو وراك نسيت ؟ تسجيل الجامعه
أبو خالد : مانسيت يابنت الحلال , بس قلبي ناغزني من هالداشر وش يجيبه بعد هالغيبه ؟
ام خالد وكل علامات التعجب فيها: الداشر ؟ منهوو
ابو خالد وعيونه على مكان محدد بس داخلياً مو مستقر: حسن
أم خالد : حسن بـن بلاهيد ؟
أبو خالد: ايه
ام خالد: وش فيه ؟
أبو خالد : مسرع نسيتي انتي
ام خالد : وشو انسى
أبو خالد: يامره مااهوب حسن طالني نوره ؟
أم خالد وهي تتذكر: إيييييه ذكرت هاللحين , بس هذا قبل كم؟
ابو خالد : وش عليتس انتي بالشهر , الرجال اذاني
ام خالد: يا أبو خالد البنت مانيب قايلتن صغيره مير هالرجال ماينفع لها وانت ادرى
ابو خالد: هـو تعلميني أدري فيه سكير أزوجه بنتي شايفتني هذريت
أم خالد : حشى والله بس الرجال مدام انه صامل تخاف انه يقوله بالمجلس
ابو خالد : لا مانيب حاسبن لحسابه شي وكل اللي بالديره خابرينه
أنتبهت ام خالد لفتحت باب الغرفه
أم خالد بصوت واطي : اص البنت قامت
سكت ابو خالد وكمل استغفاره , ودخلت فرح دورآت الميـآه
أم خالد : لاتقول لها شي عن ولد بلاهيد
ابو خالد : انتي والله ان فيتس
أم خالد : وش فيني ياهنه؟
أبو خالد :بعقلتس يوم تقول لاتقول لها شي لا مانيب قايلن شي
ام خالد : ياحول ياذا والله اللي مايعجبه العجب
أبو خالد : جاه الله علاتس تسكتين
أنهى كلمته وفرح طالعه ومتجهه لهم ..
فرح : السلام عليكم
حبت راس ابوها ثم امها , وجلست
: وعليكم السلام
فرح : وش لونكم ؟ عساكم بخير
ابو خالد : مانونس شي , انتي علاتس اليوم طولتي ورى ماقمتي مع امتس
فرح : سهرت الله البارح وتكاسلت القومه , لو انك مطلعنا مع الصبح كان قمت
ام خالد : بكره ان شاء الله تروحين مه الصباح لرياض
فرح ابتسمت : صدق ؟ وافقت يبه
أبتسم خاطر ابو خالد : أيه ان كان تبين بكره ماشانا وان كان تبين اللحين ماعندي شي
فرح : لالا خلاص ببكره اجل نطول بالرياض ونروح لساره والفيصليه والمملكه مانيب راقده ولا اخذ غفوه بعد
ضحكوا منها وعلى أستهبالها
أم خالد : يا قمي افطري ترى حنا افطرنا
فرح : ابشري
وقفت فرح بنشاط من سفرة الريـآض وداخلها فرح كبييير واخيراً امنتيها بتتحقق
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
ملوك تحركت بملل لها دقـآيق صاحية بس عيونها مغمضتها اشعة الشمس مخترقه الغرفه ب جزء كبير , تمغطت وتحس عظامها تعورها وكل جزء بالم ثاني تقلبت كم مره ثم فتحت عيونها ببطئ استنكرت المكان رفعت المفرش عنها وعقدت حواجبها كالعاده جلست وهي تتذكر ليلة البـآرح شلون هي كانت كريهه بالنسبه لها وقفت بسرعه وفتحت الباب بهدوء ووحطت يدها على مقبض الباب وهي مستغربه وكل علامات التعجب بوجهها [غريبه من رائد تاركني كـ] ماكملت كلمتها إلا وشي يشدها من شعرها
ملوك : يمـآآآ
رائد زاد شد ولفها عليه : بسم الله عليك ياعيون أمك
ملوك خافت وجهها باين عليه الخوف : رآئـد
رائد: ليه مانمتي معاي؟
فتحت عيونها للآخر : نعـم ؟
رائد : ايه ليه مانمتي على السرير , موانتي البنت المدلعه مستحيل تنوم على أرض كذا قاسيه عليها ؟
ملوك فهمت قصده دفت يده بقوه : اقول تلايط بس
رائد عقد جواحبه وأستغرب الكلمه كثير رجع مسك يدها : تلايط ؟ خير ان شآء الله وش الألفـآظ ؟
ملوك : أي تلايط وبلا نصـآيح بلييز ابي اصبح عدل
زآد بمسكة يدها وحط إيديه حول ذقنها : كلام اسمعه منك كذا مره ثانيه كسرت هذأ لك سامعه ؟ ثاني شي نومتك امس ماعجبتني وكانك استغليتيني ولـآ ؟
ودها ترد ملوك بس ماتقدر تتكلم رفع رقبتها حط عيونه على بوسة امس ابتسم على جنب وبـآسها بنفس المكان بهدوء , أبتعد عنها ورجع لصـآله أما هي متجمده مكانها [ غبيه غبيه نفس حالتك امس اف ] ..
رائد : ملوووك ترى الفطورعلى وصل
أنتبهت ملوك لكلامه : كل هوآآآآ
وخذت ملابسها ودخلت تاخذ شور
رآئد : لا والله يـآفديت عيونك أحلى صبـآح دامه على صوتك
أبو منصور: لآه لآه رائد صبـآحية زوأجك ترى خل الغزل بعد 3 شهور ولا مب عندها على الأقل
يرمي الزيتون بفمه ومتكي : محد عندك بعدين ابن امه يفتح فمه ان كلمتك
أبو منصور: طيب متى ناوي تحجز؟
رائد : هونت
أبو منصور: نعم ؟
رائد : ايه هونت , ورآك مستغرب ؟
أبو منصور : أبد سلامتك ما كآني سمعت شي
ضحك رائد وهو فـآهم قصده : لا والله تبي الجد ودي ب اخس دوله أسفرها
ابو منصور : صدق انك بايعها ياولد استح على وجهك اليوم صبـآآآآآآآآآآحية زواجك تقول كذا
ضحك رائد ضحكه طويله بـ قهقه تنرفز
أبو منصور : ما اسمع صوتك إلا بعد اسبوعين وقليله عليك بعد
رائد : يا أخي يـ
أبو منصور : رائد حبيبي أعقل وأقرب طيـآر لـ إيطآليا , فمان الله
طوط طوط طوط
فتح فمه رائد وهو ينـآظر الجوال : صدق انه وآطي
استنشق الريحة , ورفع عينه وابتسم
رائد : أووه , وش هالريحه الحلوه
جلست ملوك وهي سـآفهته..
كانت لابسه تنوره قصيره فوشي ومشجره ب ألوان كثيره وبلوزتين اصفر وفوشي وقلوس فوشي وكحله زرقـآ ..
رائد : ورأه شكل الأخلاق مش ولا بد ؟ مع انك مصبحه علي
ونفس الحـآله ما كانه موجود أبد , أما رائد خطرت ببأله فكره وبداء ياكل . .
رائد : اقول ملوك , كم لك ما اعتمرتي ؟
استغربت االسؤال : ليه ؟
رائد : انتي جأوبي اللحين
ملوك بضجر : مهم يعني
رائد : بلا تحقيق وجـآوبي
ملوك : العاام
رائد : يعني قبل سنه ماشفتي الحرم
هزت راسها ب إي
رائد بطريقة أستفززازيه : اهاا أأجل غيرنا الوجهه نبي نروح للحرم وأبها ونرجع
فتحت عيونها ملوك : نعـم ؟
رائد ياكل ولا رفع عينه : يقولون اللي قدآمي فطور
ملوك بنرفزه: عيد كلامك الأووووول
رآئد وهو كاتم ضحكته :يقولون اللي قدآمي فطور
وقفت ملوك بعصبيه : أأوكي كمل فطورك
وقف رائد بسرعه وسحبها من بلوزتها لين صـآر ظهرها على صدره بنفس يده مسك خصرها وضغط عليه وكانت بتتحرك إلا صوته
رائد : خليك أفضل لك ولي
وحط يده الثـآنيه بالجهه الثانيه وضغط عليهم أقوى
رائد : شايفه لو عدتي هالحركه ورب البيت ياملوك ورب اللي خلق سبع السماوات لتفاهم معاك بطريقتي الخاصه زين ؟
ماردت عليه ونزل راسه وحط خده على خدها وبصوت حااااااااااد , ارتبكت ملوك من قربه ب هالطريقه ..
رائد : ردي زين ؟
هزت راسها ب إي وهي تحاول تتحرك , لفها عليه بسرعه وزآد عطرها بفوحانه تحرك شعرها مع سرعة حركتها واعجب فيها رائد , ابتسم ب وهو يشم الريحه اللي دخلته بعالم ..
أرتبكت ملوك من نظرته وبنان على ملامحها وحب يزيدها رائد , قرب بهدوء وباسها برقه والريحه كل مالها تخترق أنفاسه حس برجفت شفايفها قربها منه لين صـآرو جسد واحد ..
رائد : شكله كذا انتي تعدلين معاي ؟
أبتعد عنها ومسك يدها وجلسوا
رائد : كلمتي ماتنكسسر واناا اصلا ما استشرتك , بسرعه تعالي نفطر وبعدها جهزي نفسك
وكمل فطوره ولآ اعطى لها بال
وهي داخلياً تحترق [فكري ياملوك فكري شهر عسل كذا مو اللي انتي تطمحين له إي اطمح وي خرابيط انتي اللحين مع رائد , منهو رائد من عشان مايحقق حلمي يحققه وهو حمار]

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
من يعزّي هالمدينـه والعصافير الحـزينه
من يعزّي الـورد ..؟ فلّه .. / ياسمينه ..
من يعزّي بي الطفوله ودمعةٍ فيني عجوله

الشرقية / الساعه4:30 العصر
بالشاليه جاء عقب صلاة الفجر , وكان يبي يجهز لهم جمعة الشباب الليلة
بندر جالس على كرسي وكوب القهوة الفرنسيه تفور قدامه عيونه مثبته على الطـآوله وبـآله بعيد على المكان ومو حاس بالعامل اللي جنبه له نص ساعة ينادي ..
تنهد تنهيده طويلة دور عيونه وهو يمسح على رأسه يبعد هالشوشره اللي تعبته كثير
بندر انتبه ل العامل وناظره بتسال
العامل : معليش ياعمي اعذرني عكرت جوك بس لازم اقولك على حاجه مهمه
بندر: لا عادي , وشو الشي المهم
العامل بيآس :كل شي تمام بس الورد مش كويس
بندر عقد حواجبه : أي ورد ؟
العامل يأشر على زاوية : هنا ياعمي بالزاويه
اتجه بندر ل المكان اللي اشر عليه جلس على حافة ومد يده وهو يشوف التغير في الوردات
بندر: كم له يوم ذا ماسقيتوه ؟
العامل : كل يوم بس معرفش ايش صارلو حتى ريحتوا تغيرت كتير
بندر قام من مكانه وهو مستغرب فتح المويه عليه ثم سكره
بندر : طيب خلصت اللي قلت لك عليه
العامل : ايوا بس الـفورش حنبسطها بعد العصر ان شاء الله وكمان المطابخ حنبدا فيها
بندر : زين بعد العصر يكون كل شي جاهز
اخذ كوبه وصـآر يتمشى والجو اليوم كان حلو ومناسب ل الطلعه
يـآسر دخل المزرعـه بـ اليوكن الأبيض وسوت الأغاني على الأخر ومروق على هالطلعـه دآخله تفائل كبير . . .
وقف بندر وهو مستغرب هالصوت ولف على البوآبـه
يـآسر بصوت عالي: سلآأأأأأأأأم يا ولد العـم
بندر أبتسم : وعليكم السلآم , قصر على الصوووت يالحبيب
سكر ياسر المسجل ونزل بنششآط باين حتى بعيونه : كيف الحال ؟
بندر : والله بخير , وشلونك انت ؟
يـآسر : مبسوووووووط
بندر : عسا دوم يآرب
يآسر: لاتردني عن شي أبد قل سو واقولك أمـر
بندر : ماتقصر أدري فيك بس مايحتاج كل شي ماشي
ياسر: الحمد لله , على الله الشباب كلهم يجون
بندر : ان شاء الله , على فكـره رائد وأهله مشوا ولا ؟
ياسر : أيه طلعوا من الرياض , الله يوفقهم
بندر: على وين ؟
ياسر : يقول مكـه وبعدها والله مادري
بندر: زين ماسوى
ياسر: اتصل على فهد اليوم ؟
بندر : لا عاد
ياسر :إي والله وسال عنك ترى ويسلم عليك
بندر: الله يسلمه ما قالك متى ناوي يشرف
ياسر : هههه يا اخي سوى زحمه تشوف انت ؟
بندر : إي والله , حتى عمي ترى البارح ما حسيته مرتاح
ياسر : الله يقوي قلبه على هالولد , يعني كل اللي وصى فيه خلصه وش يخليه هالشهر هناك مدري
بندر : افكر اقول ل عماني هالإجازه يرحون له
ياسر : هههه والله شايل انت
بندر بجديه : لا يا ياسر بس حال عمي يعور القلب وفهد ماهوب داري خل يطبون عليه ويجيبونه معهم
ياسر: على الله , قل لهم ويمكن فكرتك تصيب

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
الساعه 5 العصـر
رائد يسوق مطي ملوك آطبر طااااااف وهو يسمع تاففها ونرفزتها الواضح وضوح الشمس من ركبوا إلى الآآآآآن
ملوك : خفف السرعه
ضحك بدآخله من طريقه كلامها واضح انها تبيه يرد غصب بس هو ولا عليه ..
ملوك : رائد لو سمحت لاتخليني اتصل على أبوي
رفع حاجبه وناظرها ب نظره تخوف بس ملوك ما حطت لنظرته إي أعتبار , طلعت جوالها سحب منها رائد الجوال بقوه وخدشها
ملوك: ايييييييي ,
رائد وهو وحط الجوال بجيبه: احسن
ملوك بعصبيه: ياكلي
رائد عصب وحط الجوال بجيبه: كلـب؟ وربي ل أدفعك ثمنهاا ياملوك صبرك علي
ملوك : أي كلب شفت شلون جرحتني
رائد ضغط على الدركسون : والله ودي بذبحك, ماشفتي شي بعدك وجوال تحلمين تمسكينه ولا تفكرين تفهمين ؟
ملوك ضربت رجلها بقون : مو بكيفـ
رائد يرص على سنونه بقووه: أنكتمـي , صوتك مايرتفع ل أهت سنونك هت
سكتت ملوك وهي تمسسسح الدم بعصبيه
رن جوال ملآك , وطنشه المره الأولى يبي يقهرها بس الأتصال ماوقف طلعه وشـآف [نور عيني]
رائد عقد جواجبه: تركي؟ وش هالأسم السامج , قفـل افضل حل
و هو يكلم نفسسه قاعد يصير قدام ملوك
ملوك بصدمه : ترررررررركي ؟
رائد : يمكن غلطان ما أتصل على شريحتك الثآلثه ؟
ملوك : شقاعد تقول أنت ؟
رائد شغل شريط شعر مسجل بصوت يـآسر وبنـدر دأم معاه ويحبه رفع على الصوت ..
ملوك بصوت عالي: ردي علي منو تركي
رائد رفع عينه على عليها : عدلي غطاتك ياوحقه
ياوحقه
ياوحقه







 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 14-11-10, 12:37 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






الفصل الرآبـع
بـآرت 2
.
.
الديره - العصـر
أبو خالد وام خـآلد طآلعين برى بالبر , وفرح تعبانه فمـآ فكرت تطلع ..
أبو خالد : أسمعي يابنت الحلال , ماهوب يقولون قريبن له
أم خالد : هـو ؟ وش رديت عليهم ؟
أبو خالد : ماقلت شي
ام خالد: أشوى وانت سآلت عن الرجال ؟
أبو خالد ناظرها بشرهه من كلمت "أشوى": إيه ماهوب بلاهيد بديرة الفلاينه وهو هناك يقولون ولدعمن له
أم خالد : مارحنا بعيد مير
أبو خالد : علمي علمتس اسالي نوره وشفي ان تسان البنت موافقه
أم خالد : ابو خالد انت حدن قاري عليك اليوم ؟
ابو خالد بزريـه : ايه قـآريتن علي عمشى
أم خالد : والله ماهوب طبعن لك , وشلون تزوج بنتك وانت ماسالت عن الرجال ؟
أبو خالد : لحول ولا قوه إلا بالله هذا والله البلآ , هاتس العلم وفكيني منتس يقولون الرجال إمام مسجد وحافظن القرآن ومتوظفن بالبريد هذا اللي مهم وش تبين بعد شكله
أم خالد : هو ؟ ماهيب علومنا ابد يا ابو خالد
أبو خالد : اجل لاتكثرين كلام في شي ٍ مالتس لزمتن فيه
أم خالد: مير والبيت وأهله والبريد وشو
ابو خالد : تبين العلم
أم خالد: وشهو ؟
أبو خالد وهو يقوم : مشآنا بس مشانا
قامت ام خالد وهي ودها بمعلومات اكثر تحس ان فيه شي للحين ليه أبو خالد ما اصر عليه
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أسترآليـآ – سدني
السآعة 12 ظهـراً
مشاري : خذي ذي وخلاص
سمر أبعدت عنه : ما ابي
قرب يده مشاري من فمها: سمر حبيبي والله وحدددده بس
سمردفت إيده: أوووه يا مشاري ما ابي مالي خلق غصب يعني غصب ؟
مشآري [يارب صبرني] ابتسم مره ثآنيه : طيب وإذا قلت عشان خآطري
سمر ناظرته من فوق لـ تحت ولبست نظآراتها : أنا بطلع بسرعه لو سمحت خلص اكل
عض شفته بقوه : خلصت , يلا مشينا
طلعوا من المطعم وأبتعدوا كثيـر ولا أحد منهم تكلم ومشاري ناظر سمر وآضح ان بآلها مو معاه ابد ...
مشاري : سمر وين تبينا نروح ؟
سمر : .............
مشآري : طيب شرآيك نروح بآرك سونار؟ ..
سمر : .......
مشاري يرجع إيديه لورى: مدري ليه إذا جيت لـذا البارك احس برآحه مع انها تذكرني ب إيام شوي كئيبه بس حلوه سكت وهو يشوف سمر مو متفآعله معاه ....
[متغيره حيل حيل لهدرجه صرت انا مُمل بس برضوا ماتسوي فيني كذآ , لالا أكيد نفسيتها تعبانه على قولها لوم البنآت اموت واعرف على وشو لآمووهاآ, انا لازم أوديها المستشفى هذي موب حاله والله]



××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××




آلديــره
ومـآزآآآآلت فآطمه في طغيآنها
خالد جآي من الدوآم السـآعه 9 ونص وفآطمه ما أحترمت تعبه
.
.
خالد: يافاطمه ريحي ملايكتس لين بكره اقولتس ان تاكد
فاطمه تحر وتبرد : مانيب , قل لي وش يبي عمي اول شي
خالد : وهو ينسدح بين بناته : فرح جايينها خطاب
فاطمه حطت يدها على خصرها : اييييييه عشان كذا ماتبي تقول لي
خالد وهو يلعب بناته معطيها أشكل = إكس = طنآش
فاطمه : خويلد رد علي وراك ماتبى تقول لي هاه خايف
رفع راسه وناظرها ب استحقار : ناويه على شي شين انتي ؟
فاطمه : الله اعلم من اللي بدى
خالد لف عنها: انقلعي من هنيا
فاطمه تتكي وتصب قهوتها : مانيب رايحه تبي تقوم رح انت
خالد : حمار انتي
شقهوا بنآته ولفوا على امهم
فاطمه انقهر وصبت الفنجآن على الفرآش قدام خالد ورمته ب اقوى ماعندها وقامت للغرفه
وقف خالد بعصبيه ورآح للغرفه وسكر البآب وبدآ طق كآلعاده [ماينفع مع فآطمه بنظر خآلد إلا الضرب]


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



الساعة 11 بالليل
وصولوا مكة لهم نص سآعة , رائد بدورآت الميآة يتسسبح إما ملوك تحوس بجيوب ثوبه تدور جوآلها قبل يطلع . . .
ملوك بعصبيه: الله يلعنك أموت واعرف وين حطه
سمعت بآب الحمام ينفتح , تركت ثوبه بسرعه وجلست على الكرسي , طلع رائد ب فوطه لافها على خصره والمآي ينقط من شعره اللي طآلع يجنن ..
ملوك بينها وبين نفسهآ سوآلف [والله طلع حلو الزفت " وش حلوووه إلا أنواع الخياس جماله شين اخلاقه " أقول خلني اسكت بس أنفجر] أبتسمت ملوك من كلامها ..
رائد رفع إيدينه لفوق بصوت عالي: يارب سكنهم مساكنهم , في شي ؟
ملوك عقدت حواجبها: نعـم؟
اعطاها نظره من فوق لتحت
رائد: وين ملابسي ؟
ملوك : شدخلني بملابسك
رائد بحده: ليه ماطلعتي لي؟
ملوك بنفخ: وانا وش دخلني فيك ؟
رائد حط عينه بعينها: وشو , وش دخلك فيني ؟
ملوك : إي طلعي الملابس وطلعي الفوطه مب لآ امك ولا خدامتك
رائد ضحك وهو بدآآآآخله مقهور من أسلوبهآ : لآ امي مايمديك تطولينها إمـآ خدامتي ممكن ليه لآ .
أعطاها ظهره ووده اليوم قبل بكره يذبحهـآآآآ ...
ملوك بعصبيه وقفت ورآه: والله ولا أمك ولا خدامتك يوصلوني تسمع ؟
لف عليها بقوووه ومسكها غرتهآ : أمي وخدآمتي تآج راسسك يآللي ماتربيتي
ملوك صرخت بآلم: فكني ياحيـ
زآد شد عليها : أفكك ما افكك أخليك طول اليوم كذآ انا كيفي حر , وأمي ماتجيبين طآريها على لسسآنك لانك بتلوثينه
أبعدت عنه ملوك وماركزت أنه ممكن يزيد عليها الألم ...
رص على أسنانه وهو يشد أكثر : بس تدرين أشكآلك حرآآآم تكون موجوده بمكه وماجبتك إلا رآفة بحآلك ولا كان اللحين اللحين بمقبرة الوسمرآني ..
تفل عليها وفكها بشويش يبي يشوف وجهها , بس ماشاف بعيونها حتى لمعه دموع ...
ملوك بصوت وآثق: خلصت ؟
رائد أبتسم:آآآممممم ودك بطريقه ثانيه ننهي هالموضوع
حطت يدها على يده تبي تبعدها , وبسرعه رفع خصلتها ومسك راسها من ورى , باس شفتها .... إما ملوك ماصحت إلا يوم مسك كتفها ومبتسم أبتسامه جآنبيه ...
رآئد غمز بخبث: قضينـآ ولآ ؟
لفت ملوك بصمت على أغراضها وخذتها ودخلت الحمآم , رآئد لبس شورته وترك شعره يشف من حآله جلس بالصاله ينتظر الطلب يجي 10 دقآيق بالكثير طلعت ملوك وهي تلوم نفسها وتسب بدآخلها على تصرفاتها إذا قلب على وجهه الثآني , تذكرت جوالها
ملوك : خل أروح أطلبه بس
وبسرعه لفت شعرها وتعطرت على سريع , دخلت الصآله وشافته متكي وعاقد حواجبه وبيده جوآلها , شهقت رافع راسه ..
رائد : نعيماً
ملوك ب إرتباك: ممكن جوالي
رائد ابتسم بطريقته الأستفزآزيه: لـآ مـو مـمـكـن
ملوك بلعت ريقها: طيب بكلم أمي
رائد : توك تذكرينها ؟
ملوك: رائد ابي جووووووالي لو سمحت
رائد ببطئ: مـآفـي
ملوك: راح تعطيني إياه غصب
رائد تمدد: لآآآآآآآآه تعالي أضربيني تعالي
ملوك : اللهم طوولك ياروووح
رائد: ويـآمصبر أيووووب صبـرني
ملوك : والله مو مجبور تتزوجني
رائد : صح عليك بس أنتي مجبوره توآفقين علي
ملوك بترقع : من قاله ؟
رائد حط عينه بعينها: ههه من قاله , مو بتغطين عيوبك وانا انسسان بستر عليك
فاعل خير وتزوجت ولا على قولك ماني مجبور أتزوج وحـده مـ
ملوك تقاطعه: اقول أبي جوآلي بس بتعطيني إياه ولا لا؟
رائد رمى جولها جنبه وعدل جلسته: اخلص كلامي أول ولا خآيفه من العآر
ملوك : رائد مدامك عارف بحقيقتي ليه تعيد وتكرر ولا بس و
رائد : لا بس ولا شي بس أبيك تفكير باللي قاعده تسوينه وابي جوآب على ذآآآ كله صآحيه وقت مآ انتي تخططتي وضبطتي سنتين ولا شآربه ؟
ملوك تعآبط: لا لحيه
رائد: هاهاها ضريفه مره
ملوك: ابي جوالي
رائد : ابي اعرف اللي هنـآ "يآشر على راسه" فيه شي اسمه عقل ولا فآضي ؟ من وين تفهمين بالضبط وضحي لي عشان اشرح لك ؟
ملوك : اشك انك بالع شريط
رائد : وش درآك لو انه المسجل نفسه هاهاي
ملوك : هاهاها ضريف مره
رائد ضحك من قلب : ـههههههههههههههههههههههـ
دق جوآلهـآ ورفعه ونفس الشخص أتصآلآت ومسجآت ووآضح انهم بمصيبه وكالعآده يبون ملوك تطلعهم ....
قفل الجوال وطلع جوآله دقآيق ومده عليها
مسكت الجوال وهي تقرى [أم يآسر] , ابتسم رغم القهر اللي بدآخلها وصلها صوت أمها
طبعاً حاطه رآئد سبيكر
أم ياسر : هلا والله وغلآ
ملوك بتغيره بس أشر لهـآ وطنششته وحطته على أذنها . .
ملوك : اهلييييييين ماما
ام ياسر : هلاوغلا شخبارك ؟
مد يده رائد وسحب الجوال وبسرعه رجعه سبيكر وحطه بيدها . . .
ملوك انقهرت من حركته اعطته ظهرها : الحمدلله تمام , انتو كيفكم
ام ياسر : بخير حبيبتي ليه ما اتصلتي من جوالك ؟
ملوك: جوالي طفى شحنه , اتصلت عشان اخبرك وصلنا من نص ساعه
ام ياسر : الحمدلله على السلامه , انتبهي لنفسسك وارتاحي عشان المشور اكيد يتعب
ملوك : ان شاء الله
ام ياسر : مثل ماوصيتك العنآد الـ
ملوك رفعت عينها على رائد: طيب انا لازم اقفل اللحين تبين شي ؟
أبتسم رائد وهو يشوف كيف أمها بغت تنكبها وقآطعتها ملوك
أم ياسر : سلمي لي على رائد , وانتبهو على انفسكم
ملوك : أن شاء الله سلمي لي على بابا وياسر والبنات
أم ياسر : يوصل , يلا فمان الله
ملوك : مع السلامه
سحب الجوآل منها ولف على الجهه الثآنيه
ملوك : ما باكله أفففف
رائد : مشكله اللي شاك في نفسه هههه
رجعت لغرفتها وهي تقلده : مشكله اللي شاك في نفسه
رائد لف عليها وضحك ضحك طويله قهرتهـآ ل ابعد حـد
[إن ماربيتك من جديد ياملوك ما اكون ولد أبوووووي]

الشرقيـة , الخبر
– السآعه 2 صبآح الأثنين
جآلسين برى والفرش الكبيـره والشبـآب مايحصون من كثرهم طبعا ياسر ماخلى احد ماعزمـه وهذي عادته موشي جديد عليهم ..
قروب معروفين بالطق و3 بأصوآتهـم وطرب اللي يرقص من قلب واللي يستهبل جو رآآآيق بليل الشرقيه خيآآآآل ..
عبدالرحمن : ياولد بتقوم يعني بتقوم حالف
بندر يضحك وهو مستحي من اللي قآعد يسويه عبدالرحمن فيه : أبو فهد أستريح
عبدالرحمن: انا حلفت
بندر: والله محد جبرك تحلف
عبدالرحمن : شف بس النـذآلـه قوم بس
ضحك بندر وهو يشوف ياسر يأشر له يقوم , لف عبدالرحمن على ياسر ورجع لبندر شافه وآقف ...
عبدالرحمن يصفق : إيوووووووه ولو اني داري انه مو عششاني بس بسوي نفسي ماشفت
بندر : هههههه والله قومتي لـ أثنينكم
جآه ياسر يهز بطررب مو طبيعي
عبدالرحمن : لاوالله ولد عمك أنهببل , عقب مانخلص بنوديه لهريدي
بندر : هههههههههههههه الله يرجك
يآسر بصوت عالي: ياشبآآآآآآآب أبو فهد يبي يودينا لهديردي ويغمز ..
ضحكوآ اللي سمعوه , وقضـوا أحلى الليآلي اللي نـآآآآآآدر ماتتكر

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



بـآريس- السـآعه 8 الصبآح
أبو فهد: فهد لاتزودها اكثـر اعمامك كلهم يسالون عنك وانت تدري ان الفرع اللي ب الشرقيه محتاجك
فهد حرك حواجبه بطريقة أستفزآزيه : طيب؟
أبو فهد: وش اللي طيب ؟ قلي متى ناوي ترجع ؟
فهد: يبـه , انت عارف اني جآلس انتظر قبـول مـ
أبو فهد : وش قبوله بندر ولد عمك أرسل وخلص وانا بعد اللي مرآقب عليه لاتضحك علينا وتحط لك أعذآر فهد وانا ابوك والله ماعاد احتمل اكثر امك وغدي بعد يبونك
فهد جلس بطفش : يبه تبي الصدق
ابو فهد بلهفه : إيه
فهد : جيه منيب جآآآآآآي
ابوفهد: وش قصدك يعني
فهد : يعني منيب جاي واضح كلامي
بو فهد شك ان فيه شي كبيـر : عبدالرحمن وينه ؟
فهد : أسال عمي ابو ياسر عنه وين حطه فيه
أبو فهد بقهر وآآضح من صوته : انا رايح اسال عمك وبرجع اتصل عليك
فهد ببرود : يصير خير
قفل قبل ينتظر رد أبوه
فهد : يعني يايبه مستحي تجآوب على اعمامي وبعدين وش سالفتهم شكل ماعندهم غير الفهد يقفل واحد يتصل الثآنـ , [ماكمل كلمته إلا جوآله يرن شآف اسم جود], وجآتك الثآنيه قفل جواله والله حآله يـآ عايلة الـ*****

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بـ أطـهــر بقـآع الأرض
بعد صلآة الفجر رجعوا بدري وافطور بالفندق ولان رائد تعبآن حط راسه وماكمل ربع ساعه إلا وملوك جآيه وهي شآآآآآبه نـآآآآر
رائد تحرك بفوضويه بصوت كله نوم: يالله صبآح خييييير
ملوك بعصبيه : ترآك زودها والجوال بيكمل يومين معاك
رائد مغمض عيونه ويكلمها ببرود: جوالك أنسي يرجع لك لين اتمم اموري بعدين راح اغير لك الرقم خلاص؟
ملوك جلست على التسريحه وبصوت عالي : طلعه مو طآلعه والجوال راح يرجع لي غصبا عنك
فتح عيونه: غضبا عني ؟ من انتي عشان تغصبيني على شي ما ابيه
ملوك بقوه: أنـآ طبعاً
رائد ابتسم ابتسامه تذوب ورجع غمض : باللهي على بالي ملوك
سكتت ملوك شوي من ابتسامته ومن تريقته , حآسه بشعور غريب من امس صـآير يمزح وينكت معاها . .
غط شوي رائد بالنومه وملوك هجدت شوي وهي راحت تفكر ب رئد . .
صحت من سرحانها منبه جوال رائد وقفت بسرعه واتجهت للجوال حطت يدها عليه وماحست إلا بيد رائد على يدها تهكربت ولفت عليه. .
رائد : أصحى بالك تمسكين اشياء مو لك
سحب جواله وقفله وحطته تحت مخده تلحف زين وكمل نومته , إما ملووك أنصدمت منه
[مسرع صحى المجنون ولحق علي ]
طلعت من الغرفه ورآسها مشوش من الافكـآآآآآآآآآآآآآآآر لعبت بمخها . . .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريـآض – الشركة
دخل أبو فهد عند أبو ياسر
أبو فهد : ابو يـآسر
رفع راسه ابو ياسر ب استغراب من اسلوب اخوه : سم يا ابوفهد
ابو فهد : عبدالرحمن وينه ؟
ابو ياسر عقد حوآجبه : عبدالرحمن موجود
أبو فهد : ادري انه موجود بس وين ارسلته
أبو ياسر : ابو فهد شبلآك ياخوي ؟ عبدالرجمن مكآنه ماتغير
أبو فهد : متآكد ماغيرت مكآنه ؟
أبو ياسر : لا والله ماغيرت شي مثل قلت الامور تمشي , وش السالفه
ابو فهد : ولا شي , اشغلتك كمل اللي في يدك
طلع ابو فهد وهو يفور يقهـر من ولده , أتصل على فهد ولا لقى أي رد
مع ثآلث دقه رد , طبعا ابو فهد قد طرطع منه
فهد : هلا
أبو فهد : لا هلا ولا مسهلا , من اليوم ادق ليه ماترد
فهد : ماكان عندي الجوال
ابو فهد : ايييييييه المهم عبدالرحمن مكانه ولا تغير لاعاد تقول على عمك
فهد : ابشر تامر شي اللحين ؟
ابو فهد : ايه انتظرك 3 ايام ان ماعطيتني خبر حجزك بصير شي ثاني
فهد : طيب
ابو فهد : يالله انتبه على نفسك
فهد : طيب
ابو فهد : مع السلامه
فهد : فمان الله

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلــديـــره- العصــر
فرح تسسمع أمها تنـآدي وهي بسرعه حطت الطوق بشعرها ولفته بطريقتها المعتآده بس حلوه عليها كثيـر ..
فرح بلحن حلو: جيتتس وأنا كلي جروح جيتتس والحزن كآسيني من حنـ
انفتـح عليها البآب
أم خالد : فرح يامال العافيه وش تسوين ؟
فرح تقدمت لمها :أبد مو تسني من نجمآمات هوليود ؟
ام خالد : ايه ايه اطلعي بس العرب دحدروا
طلعت هي وأمها وهم مقتنعين باللي يسوونه
أبو خالد : نوره
فرح آلتفتت ل أبوها : سم يبه
أبو خالد : وشوله تطلعين للحريم وانتي منيب موآفقه ؟
فرح حبت راس ابوها : يبه ياعسى الله يطول بعمرك موب عشان أني مانيب موافقه أترك امي تشتغل لحآلها
أبو خالد : أم البندري بتجي
أم خالد : يوووتس, لايكون قايلن لخالد شي ؟
أبو خالد ب أستغراب : ايه اجل تبيني اسكت خله يجي يعاوني , وش فيتس يامره؟
فرح :سلامتك يالغالي بس تعرف ام البندري مالنا ومال العنـآ , كان خليت خالد يجي لحاله
هز رآسه وهو مو عاجبه كلامهم , مع انه يعرف أن خالد مأذي فرح بس يعتبر أخوها يعني لآزم يحضر أمور مثل كذآ ..
دقـآيـق وأنطق بآبهم , راحت ام خالد وفتحت الباب ودخلت الحريم
دخلت فرح ب صحن القهوه وابتسآمتها على وجهها . . .
أم حسين : هلا والله هلا بالزين كله
أم حمد : هذي عروسنا يا ام حسين ؟
أم خآلد : ايه يا ام مساعد هذي فرح
أم حمد وهي تقزهـآ قـز: أي والله هذا الحلا وهذا الطرى ماكذبتي والله وعرفت مزون تختار
صبت فرح القهوه وهي منحرجه من مدحهم
لحضـآت ودخلت أم البندر "فآطمه" وكالعاده خشمها مرفووع ويآدوب تمشي , إما فرح ماهي مطمنه لجية فاطمه المقصوده حآسه ان ورآه الف مصيبه ومصيبه . .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


الريـآض - عقب صلآة المغرب
جود تمسح دموعها من كثر الضحك
أم ياسر : بسك ياجود شماته على اختك ههههه
جود: ماما ملوك كانت تحلم بوآحد يوديها شهر العسل على سطح القمـر هههههااي ورآئد شوفي وين ودآها ههههههه
يآسر منسدح على الصوفـآ , وب أسلوب غريب: أقول مآ كأنكم زودتوها ؟
لفوا كلهم على يآسر ب استغراب كبيـر
يـآسر جلس: إيه يعني وإذا راحت مكه ترى قللتوا من هالمكان كثير وهو اطهر مكان , وانا أأيد رائد على طريقته وبشكره بعد
أم سار عقد حوآجبها: ياسر شفيك متغير؟ ماقلنا شي طيب
ياسر بنرفزه: مب متغير ولاشي , إييييه واضح ماقلتوا شي و بس كلامكم على سفرة ملوك يعني أنتم الأنسآني الرآقي عندكم إما يسـآفر برى ولا مايروح مكان , وش استفدنا من السفرآت ولد عمنـآ الكريم غير الخرآآب ومو ناوي يرجع إذا مب عشان الشركه عشان عمي على الأقل
دمعت عيون جود وفهمت على يـآسر بس بطريقة غلط وكأنه يدق يعني أسمعي ياجود وأفهمي فهد وش يسوي هنآك ......؟
يـآسر وقف وهو ما أنتبه ل جود أبد لآن قصده شي وآحد ينبهم لآيزودون حكي على سفرة ملوك لمكه ومستقلينهـآ ..
ياسر : عموماً انا استاذن , تامروني شي ؟
ام ياسر وهي تحس مالها وجه بعد كلام ياسر اللي قآله وهي نآسيه وكيف ولدها أفهم منها بكثيـر: سلامتك حبيبي
ياسر : فمان الله
دق جوآل ام ياسر , وخذ مكآلمتها ربع سآعه وبنآتها سآكتين بعد كلام يآسر ..
أم ياسر : حبآيبي
لفوآ على أمهم بملل وهي تشوف شلون ياسر عكر صفوتهم ..
بآبتسامه كبيره : شرآيكم تروحون معاي حفلة منـى ؟
جوري : منو منى ؟
أم ياسر : منى الـ***
جوري: اهااا , بس ليه الحفلة ؟
ام ياسر : مسويتها لـ اخوها خلص درآسه القآنون وجا ..
جوري : يعني حفله تخرج ؟
ام ياسر : تقريباً
جوري : كبيره الحفله؟
أم ياسر: من كلامها انها كبيـره واكيد في بنات ب أعماركم بيجون
جوري : جودي شرآيك نروح ؟
جود : ما ابي بتروحين أنتي روحي
جوري : جودي لا ما ابي اروح بلحآلي يلآ جودي يلآ
أم ياسر وهي تناظر جود : أكييد أسيل بتجي
جوري : جودي بتصل على أسيل اجل واذا بتجي بتروحين معاي غصب
أبتسمت ام ياسر من كلام جوري


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


أسترآليـآ – 5العصـر
سمر بـ نص سدحه على الصوفـآ , لآمه شعرها ب إهمال لابسه بنطلون وبلوزه بيضـآ بسيط جداً , تتآبع فيلم وتلهي نفسها فيه إلين مايجي يآسر جنبها صحن بطآط و كآس جزر..
سمر: أفف شكل ذآ ناوي ينـآم بالمستشفى , يا أن عنده عشق مدري إخلاص للعمل بشكل مو طبيعي , وربي لآعت كبدي مافي شي يونس
لحضـآت وانفتح البآب عليها , نـآظرت ب يآسر اللي دآخل بملل بآين على ملامحه
سمر : وااااو جيت
ياسر ابتسم ابتسامه جآنبيه : لآ توني رآيح
سمر وقفت : ههههه , من جد زهقت توقعت انك تطول
ياسر : لا الحمدلله طلعت ب سلام هالمره , آآآآآآه بس ابي المخده
لوت فمها : كذا انت دآيم
ياسر : وشو
سمر : لا ولا شي
يآسر : من جد مافي شي ؟
سمر لفت عنه وعيونها دمعت : لا
نآظرها ياسر ب استغراب : سمر حيآتي شفيك ؟
سمر صوتها تغير تحاول تكبت صيحتها : ولا شي روح ناااااام
جآها ياسر ولفها عليه : عمري شفيك زعلتي يوم قلت لك ابي المخده يعني
ضمها له وابتسم : عمري ماحبيت البنت الحسآسه , بس انتي غييييير طيب ولا يهمك اجلس معاك بعدين اروح انام
سمر :لاء خلاص
مشاري : مو بكيفك تعالي يلآآ
جلس على الكنبه وجلسها جنبه رفع وجهها وبآس عيونها برقـه : نستآنس شوي بعدين انام وبكره وعد نطلع اليوم كله شرآيك
أبتسمت سمر ب حلآوة ذوبت مشاري
مشآري : امممممم هذي الابتسامه حطيها بوقتها بلييز
سمر : طيب طيب , شوف الفيلم وانسى اني ابتسمت
مشآري : تآمرين آمر
نـآظر الصحن اللي قدآمه , وضحك بدآخلـه عليهـآ .. مد يده وحط قطعه بفمه
مشاري : آآآآه أنها لذيذه يـآزوجتي لمآذا تحرميني طبخ يديك الرآئعتين يآ رائعه
سمر: ضحكت على حركته , اتطنز هاه ؟
مشآري : ابد الله اعلم بنيتي – وغمـز
ومد يد وخذآ كآس العصير وشرب منه , وقربه من سمر شربت شوي وابتسمت
حط الكآس ويحآول يلهي نفسه ولا تنتبه له مشاري انه يقآآآآآآآوم
شويـآت انشغلت سمر بالفيلم , وماحست بمشاري اللي غمض عيونه ودخل في سبآآآت
دقآيق ولفت سمر بتتكلم إلا تشوفه نـآيم , نزلت عيونها وعلى طول طرى ببآلها الموضوع المتعب كمل شهرين وللآآن ماقالت لمشـآري حست ب الم كبيير بقلبهاآ’ من هالسآلفه
مآتدري تتكلم فييه وخآيفه من ردت فعـله حيييل وتعبت اكثر بالتفكير في التصرف اللي رآح يتخذه معـآها .

الريـآض – السآعه 9 ليلاً
ب إحدى الصآلآت , أسيل تكلم بجوالها
إما زيـآد وريـآن بالصآله الترآثيه بس قدآمهم يلعبون بلآستيشن....
أسيل: والله ترى لولا جود ترى مارحت وطبعا كلام جوري عنها
زيـآد بصوت عالي: يآشيخه كآنها تقول أحلفوا علي أجلس , اقول تلايطي يآلمهآيطيه
طنشته أسيل ولا ردت عليه
أسيل : ههههه فديتك اوكي بـآكر ارد لك , لالا نروح نسجل مع بعض , إن شاء الله , باي
زيـآد : اسيل لاتقولين باي ترى حرآم
أسيل من غير ترفع عينها : من يتكلم بس
زيـآد : زيـآد الـ*** , يـووووووه ريان عساك الجن وش سويت ؟
رمى اليد على جنب ومسك ريـآن من كتوفه وهزه
وش سويت يـآالواطي ؟ وشششش
سدحه على الأرض وعكس إيدينه وجلس فوق يعني مايمديه يتحرك ...
زياد : تفوووو ثم تفوو ثمآنيه وتسعين تفله
ريـآن صرخ بتقرف وسكر فمه زيـآد : خبل وملعون اصل اللي يفكر يلعب معك , يوم انك تخرب علي العلبه لييييييييييه ؟ مريض طالعن على [وهو يشوف أسيل تدفه] طالعن على المريضه, طسي انتي هنااااااك دفها وهو شايل ريـآن بـ التي شيرت بس طلعه برى وأسيل تلحقه وتشوف كيف معزر في ريـآن وهو ساكت وقفه على طآوله قريبه من المسبح وبدا يفصخ بملابسه ...
أسيل تبلع ريقها بخوف: زياد حرام عليك وش تسوي انت
زيـآد : زيـآد : شفي انتي لو ماعطيتيني مقفآك يمين ل أسوي لك مثله
وبعدين أنت وش ملبستك امي بس هههههههههاي أصبر اصبر ماشفت شي قسسم بالله اني ل أطلع لك الشيب وانت ب الخمس
أسيل تاشر ل ريـآن يعني دفه عنك بس ريآن ولا حركه وعيونه على أسيل ب رجآء ..
خلص زيـآد وماخلى إلا سروآله الصغير نزله زيـاده على حافة المسبح وهو ماسك بس رآسه من ورى وريآن يحاول يمسك كم ثوب زياد ...
أسيل بصوت عالي : زيـآآآآد ياحيوووووووان وش تسوي ريان مايعرف ينزل
زيـآد التفت لها : ماعليك أخوي أبضآي , لف عليه .. أنت معتز ؟
أبتسم ريان واشر برآسه وهو يحب معتز كثيييييييير [بآب الحآره]
دخل بندر عليهم وهو يسمع الصرآخ
ألتفتوا على سيارة بندر واسيل صآحت بصوت عالي : بندآآآآآآآآآر
لبق سيـآرته ونزل بسرعه وشهو يشوف اسيل عند المسسبح جاهم يركض
زيـآد بتمثيل : لاتقترب فأنني سآقتله
بندر يناظره مصدووم : وش تسوي انت
وطالع في ريان كيف ماعليه ملابسس وأقف بخوف ولا يتحرك ..
أسيل : بيرمي ريان بالمسبح وهـ
بندر قاطعها: وش قاعد تسوي انت ؟
زيـآد صرخ : لقد حذرتك لاتقترب مني
بندر : هيه صـآحي أنت ؟
زيـآد ب استهبال : بلى ولكن نائم
مسك ريآن بقوه من راسه لانه حاس ان بندر بيقرب , مشى بندر عنده وهو ناوي يسحبه
دف ريـآن بالمسسبح زيـآد : سكرآت الـ , ورمى نفسه ورآه
بندر موب قادر يستوعب اللي يصيـر , أسيل صرخت بصوت يخرع وغمضت عيونها ..
صحى من الصرخه ويشوف ريـآن بين إيدين زيـآد ويحاول يرفعه , رمى نفسه بسرعه وجآهم مسك ريآن وقرب من الحآفه وحطه عليها , جاته اسيل بتشيله ..
بندر: خليه انا بشيله ...
زيـآد: النجدآآآآآه , انا هنـآ
طلع وترك ورآه زيـآد , ضم ريان اللي يترجف من البرد واسنانه تصك ببعضها ...
بندر لف عليه: اجل النجده خل احد ينفعك , يـآ .......... عري هههههه
زيـآد يكمل تمثيل: سآقتلك أصبر فالصبر جميل
طلعت لهم أمهـم وأخيـراً ,
أم بندر بروعه : وش صـآآآآآآآآآير؟
جاها بندر وبين ايدينه ريـآن حب راس امه وضم ريان
زيآد بصوت عالي: أمــي انا هنا
لفت ورى بندر وهي تشوف زياد كيف يمثل .. ناظرت بريان مره ثانيه
ام بندر مدت إيدينها : وش فيه ريان ؟
بندر : خليه يمه , وريان من زياد العري ههه يلعبون بالمسسبح بس
أسيل : لا ماما
ناظرها بندر يعني أسكتي لاتخاف اكثر , وبما انه يشوف امه كاشخه حآس ان ورآها طلعه وماحب يخرب عليها ..
أم بندر: شفيه يا اسيل ؟
اسيل : لالا ولاشي
زيآد : أمي أمي أمي
بندر : أقعد والله محد يجيك , يمه انا دآخل ....
دخل وبين إيدينه ريآن
بندر بصوت عالي : سوزي
جآته تركض وخذت ريان منه ,
بندر : مره ثانيه ديري بالك عليه ..
سوزي وهي تضم ريان اللي صآح على كتفها: استازي انـآ ما كنت عندوو واخوك زياد هاد مابيتحمل
بندر تذكر جواله : شوفي الولد
.
.
زيـآد : حسبي الله على امن جابتكم ياعيال الحرام هاع هاع
شهقوا أم بندر وأسيل
أم بندر : زياد وش هالكلام ؟
زياد وهو يطلع : أبـد , مـر من عند أسيل ودفها بقووه ,
وانتي أوريتس هاع , مشى من عندهم ولا كآنه قال شي ..
أم بندر : خليني أطلع اطمن على ريان بسس
أسيل وهي تشوف امها تهرول ....
أسيل هزت راسها بآسى : غريبين

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


السـآعه 12 نص ليلاً
ب الإستـرآحه – إحـدى الغـرف
إيـآد: سوومي ايش رآيك نروح مع حمزه وميسر احس راح تكون طلعتهم حلوه
أسامه : لالا إيآد انت تعرف حمزه وعلاقتي معاه
إياد: معليه لاتحاول تقتررب منه , يلا حبيبي عشان خاطري
أبتسم أسامه بخبث : طيب ياحياته عشان خاطرك بس نروح معاهم
إياد رجع على ورآه وأتكى على المخده: احبك
اسآمه لف عليييييه ببطئ : وانا امووت ب ترابك اللي تمشي عليه
أبتسم إيآد بخجل : يسلمو
أسآمه حس انه موقآدر يسيطر على نفسسه وقرب منه أكثر لين صآرت وجيهم ببعض
إياد: سومي
إسامه حط يده على فم اياد : اشش لاتحكي , لا اتهور
أبتسم إيآد وبعد يده : طيب بس لاتتهور ههه
أسامه يتآمل ملآمح وجهه وشوي يآكله : قلت لك لاتحكي
.
.
أنفتـح البـآب عليهم
حمـزه : يـآهوووووووووووه
أبتعد إيـآد عن أسـآمه , وأسـآمه لف بجسسمه بس
أسامه : أوووووف , ايش ناوي عليه كمآن ؟
حمـزه : ولا شي حبيبي بس حآب اذكرك ان إيـآد لـي
غمض عيونه إيـآد بملل رفع نفسه أسآمه ونزل من السرير
أسامه: ممكن تطلع ؟
حمـزه ينـآظر اياد وأسامه بقهرر , وكل وحد ماعليه إلا بنطلونه بسس . .
حمـزه بحقد: حسآبك معاي يا إيـآد
أسآمه تقدم ل حمزه ودفه : بـرى يازفت بـرى اشووووف جاي يهدد وقدآمي كمآن
حمـزه : طيب نتفـآهم بعدين هذي الليله على حسآبي ياحقير
طلع حمـزه وهو يحترق من الدآآآآآآخـل , سكر البآب أسامه ورجع ل إيآد وشآف بملامحه الطفش ..
أسامه : خليك منه الوآطي ولا تهتم لاكلامه رآح أأدبه قريب ان شاء الله
إيـآد : انتبه على نفسك منه
اسامه: انا خايف عليك منه ولا ماعليك مني انا اعرف اتصرف
بآسه اسامه على خده يحآول يغير جـوه وبالفعـل قـدر لآن اسسمه عنده اسلوب سآحر بنظر إيـآد عكسس حمـزه المتسلط ...
أسـآمه : وحششتني مووت


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


السآعه 11 الظهـر – بالديـره
أم نآيف "غآلية زوجة محمد" أبو خآلد وأم خآلد قرروا يعزمونهم لآن من مآت محمد مآشآفوهم إلا مرتين وسريعه ..
ام خآلد : والله أننا مقصرين مير يآ ام نـآيف حقكم جآيكم
أم نـآيف : أبد ماجاء منكم قصور انا والله اللي مقصره مير انشغلت مع نآيف جلس له أسبوعين ونص وهو بحالتن مايعلم بها غير الله
أم خالد وهي تضم نآيف اللي جآلس بحضنها : سلامته حبيبي سلامته مايشوف شر
أم نـآيف : كيف حآلتس يافرح ؟ وش سويتي بالجآمعه
فـرح : ابد ابوي ان شاء الله بيوديني قريب لريـآض اسجل واخيرا , هو نوى بس مدري وش اللي خلآه يتأخر بس قريب أشوف الحلم حقيقه
أم نايف : ههههه أي والله حلمتس بيتحقق الله يكتب لتس الخير فيها
أم خالد : أي والله اني متخوفه منها مير الله يساعدنا على مجارات المدينه
ام نايف : والله ماذبحنا غير هالدير
فرح: أي والله العرب عايشه حياتها ابتس العمر مره وحده ورى مانعيشه ولا بلاش
أبو خالد : افا ياذا العلم وش قصدتس مير ؟
فرح : دعابه امزح يا ابوخالد نيتي صافيه
ابو خالد : ههههه أي مير تسكني سامعن شي ماعجبني
فرح : لبدن كل شي تقول فرح ياطويل العمر يعجبك
ام خالد: والله مدري مير العقل يابنت انتي تين تروحين لعربن ماتردين صاحين ولا مجنن
ام نايف : ياخاله وش فيك هما ساره هناك خلاص ان شاء الله امورها ميسره
فرح : انا قايلتن لمي تقعد بالديره وانا هناك ماودي انها تهجول
ام خالد : ابد رجلي على رجلتس
ابو خالد : وهو هذا اللي ذابحنا لو تخلينا في حالنا مشى كل شي
أم خالد تقـزه مثل اللي تقول "أسكت"
أنتبهوا لحركة ام خالد وضحكـوآ , كملـوا جلستهم لين الغدآ تغدت وجآ اخوها اخذهـآ
بعد ما اتخذوآ قـرآر ب أن كل أسبوع زيـآره .


××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


مكـة المكـرمـة
السـآعه3:00 العصـر
رآئد عند البـآب ينتظر ملوك , جآته ملوك بعبآيتها ب الأصح فسستآنها
عبآية النقـىا أطرآفها كرستالات مموجه مآبين الموف والأزرق والطرحه تمشي الحآل بدون غطآيه ..
رآئـد تنح مصدوم : وش ذآ ؟
ملوك ببرآئه مصطنعه: وشو ؟
رائد دخل وسكر البآب : وشو اللي وشو ؟ اللي لآبسته وشو ؟
ملوك : عبآيتي
رائد قهقه بتريقه : باللهي ؟ على بآلي غشوه؟
عآرف انها عبآيه بس حسيت انها تميل للفستآن أكثر بس لوتزيدين من هنـآ
تقدم منها وحط يده على صدرها , ارتبكت ملوك بوضوح ,رائد دخل يده بين فتحآت الأزره وسحبها على تحت بقوه ..
شهقت ملوك وهي تشوف كم إزرآر طآح
رآئد بعصبيه : أنقلعي البسي عبآيتك أفضل لك من اسوي شي اقوى يلآ اشوف
ملوك رفعت راسها بقهر : كل تبن مـ
دفها رائد على ورى بقوه ومسك كتفها وأتجه للغرفه إما ملوك مآعاد قدرت تتصرف لانها شافت رآئد ب الوجه اللي تكرهه من صغرهااااا ..
رائد : طلعيها أشوف قدآآآآآآآمي بسرعه
قطـع كلآمه صوت المؤذن العـآلي ,لبست عبآيتها بهدوء قآتـل
اذآن رائد في نفسه مع الأذآن وعيونه على ملوك , لين شآفها خلصت طلع قبلها وانتظرها عند البآب ولحقته وطلعوآ والصمـت مرآفقهم بينهم ولا احد منهم تكلم ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××


العـآصمـة
بندر : هلاء هلا وغلاء بـ ولد العـم
فهد ابتسم على جنب "ههه للحين ماتدري يابندر عن شي": هلا فيك يالغالي
بندر: اخبـآرك ؟ يارجل وين ارضك ؟
فهـد: تمااااااام بآيس يالبى الجو والنـآس وكل شي فيها , انت شعلومك بس؟
بندر ابتسم : الله زيدك من عنده , مآشي الحآل
فهد : شخبآر الأخوآآن ؟ عسآهم بخير
بندر: الحمدلله , يسالون عنك ؟
فهد : تسآل عنهم العآفيييه
بندر: فهد , اسمعني دآم انك تمدح الجـو عندك شرآيك أحجز لهم ويجونك ؟
فهد "لوى فمه, ليتني مافتحت فمي" : ايييه , والله فكـره من اللي جآبها ؟
بندر: ماعليك أهم شي قول لي تم وانت أرتـآح في بآريسك ههههه
فهد : ههههههههه أجل خلاص تم لعيون ولد عمي
بندر: تسسلم , يالله أنا رآيح أحجز بخليها لهم مفآجأه تامرني يالغلا شي ؟
فهد: تعجبني مفآجأتك سلامتك
بند: أجل مع السلامه
فهد : فمان الله

أتجه بندر للمطـآر وهوو مآيدري وش جـآييييييه بالطـريق
وفهد في بآله مووول طويل وأظنه متعـب للعيله ..

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

سآره طلعت من المعهد وهي بكآمل فرحتها واخيراً راح تكون متطورة وتفهم ب أمور وموآضيع أهل المدن .
تركي : هاه عسآه زين ؟ مثل ماقآلوا
سـآره : أيه الحمد لله , والله تسآني دآخلتن قندز "فندق" بس يا أبو خالد غالي
تركي : هههههههههه , ابد مايغلى عليك شي
ساره : الله يجزآك خير ويعطيك الف عافيه
تركي :آمييين , إلا هو وش اسمه
ولف ينـآظر باللوحه
تركي : الفجـر , والله ماهوب شي , إلا ماتبينا ناخذ نمر على البيت وناخذ العيآل ونطلع انتمشى
ساره : والله مدري بكيفك انا معرف شي
تركي : طيب نبي نمر العيآل ونخليهم يشوفون الرياض زين
مـروآ بيتهم وخذوـآ عيآلهم وأخيرأً طلعوا من البيـت بالنسبه ل خآلد مقبـره ..
بـآلسيـآره
خآلد : اييه يا ابو خالد هذا العلم الزيييين
تركي : بعدي ولدي ينآدي ابوه بهذ الطريقه
خآلد : أبــي انها فكره جميله للخروج
ضحـك هنا تركي من قلب
تركي: خالد اعقل وخلك مثل اخوانك
خالد : ابشر طآل عمرك , تامر شي ثاني يا ابوخالد
ونـآظر ابوه بالمرآيه , قصدي يبـه هههههه
سآره : شآطر ياخالد
خالد: يمه حطي لي نجمه
هالمره تركي لف عليـه بسرعه , وسكت خآلد
إمآ سآره وتركي مآتو ضحك لآنه يحآول يستعبط وبنفس الوقت يكسب رضآهم عشآن الطلعه .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

[وٍ وٍ وٍ وٍ ليتها بانت من أول ]






 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 20-11-10, 10:45 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 

*

*

*


من أكثر من شهر وآنا اسولف والحكي ما بات
من اكثر من شهر وانا تركت الدمـع في بيته
من أكثر من شهر وآنا اسولف والحــكي يقتات
من الاوجاع في صدري وانا والله مـا اعطيته

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 20-11-10, 10:48 PM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 


الفصل الخآمس
بـآرت 1

.
.
الريـآض
السآعه 12 ليلاً
زيـآد : كل هوآ ياواطـي
حمود : انت اللي تاكل هوا وتنطم
زياد : صير لي ثور واسكت هع هع , ماتقول لي أخويآنا وينهم ؟
حمود : عندهم عرس ماعليك اليوم نتابع وبكره دورهم
زيآد: لحوول التبوون ورى مايطلعون
حمود : اصبر يا اخي وش فيك مسستعجل
زيآد: شايف اسامه ذا لو اشوفه انحرره تعرف وشو انحره
حمود بتريقه : تكفى لاعاد تحمس انثبـر وخلك اخلاق
زياد : يا اخي وش اسوي ما أدأأنيه ولا احب شوووفته يجيب لي زلآل
حمود : هههههههع هههههع تعرف الزلال انت
زيـآد : اعقب وشوف وأحد طلع
.
.
حمود ب أشمأزآز: أووووع
زيـآد : هذآ من ؟
حمود : حمزه الوسخ
زيـآد : ماتشوف كيف يمشي ؟
حمود : اووص شوف شوف معصب , متزآعل مع قرين بوي
زيـآد : خطأء قريل بوي
حمود : ما اختلفنا يقال انك تبي تعلمني
زيـآد :إلا النون ماتحطها عند قريل يعني بنت وبـ
حمود: اللحين ورى ماتعقب
زيـاد : قوم قوم
حمود لف عليه بفجعه : وين ؟
زيـآد : مدآمه حمزه رئيس الشله طلع خلنا ندخل
حمود: صآحي انت ؟
زيـآد بحمآس: إإإييييييه قوم
حمود : علي الحرآم ماتدخل , ياخبل وش درآك لو انه رجع
زيـآد: صدقني ماراح يرجع خلنا ندخل
حمود : لا شوف بقولك , بعد يومين حمزه وكم واحد منهم يبون يذلفون
زياد: وين ؟
حمود: ألأحساء
زيـآد: وإياد معهم ؟
حمود : وش درآني عنه هو اخوي ولا أخوك
زيـآد: كل تراب وكمل
حمود: المهم والباقي ماهوب رايحين , ان بغيتنا ندخل ذآك اليوم ندخل
زيـآد : صـآر

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بالديـره _ الصبـآح السآعه 10
فوزيـه : مطلق , اسسمع وش رآيك نزوجك بنت فرآشنا بس هههه
مطلق : ليه ناويه تقضين علي
فوزيه : عادي يااخوي ناخذ وحده والثآني مجآنيه لسسعد
مطلق : ههههههههههههههه صدز ؟
فوزيـه : أي البنت دآيم تقوله هي واختها
مطلق : ابوهم سسآطي
أم سعد: انتم وش تبون بالعرب
مطلق : ابي اكمل نص ديني
فوزيه : يمه قولي .. كلللللللوش هذي السآعه المبآركة, تاثير المسلسلات الكويتيه
مطلق : هاع هاع , إلا صح على طاري الزوآج ابو حسين وربعه وش عندهم ؟
أم سعد : هـو ؟ هاللحين خويك حسين مدري حسن وماتدري
مطلق : يمه وش فيتس يعني حسن يبقول كل اللي يصير في بيتهم
أم سعد: جآيين يخطبون فرح
مطلق : اهااا , وآفقت اجل ؟
فوزيه : يع هذا اللي ناقص بعد , فرح ماهوب ماخذها غير سعد
قزهـآ مطلق وفوزيه تجآهلت نظرته لهاااا , ام سعد ما انتبهت لهم .
أم سعد : والله مدري مير تسني شفت ام خالد ماودها فيهم
مطلق : احس ان ام خالد شوي وتقطع رزق بنتها
ام سعد : لا ياوليدي البنت سنعه ومزيونه و كل حريم الديره يبنها لعيالهم مير ام خالد ودها بواحدن تثق فيه مثل رجل ساره
مطلق : اييييه مدام تسذآ , بس ربع ابو حسين كاني شفت واحدن ملتحي = مطوع .
أم سعد : سمعت انه امام مسسجد وحافظن القرآن و هه من هالعلوم ماندري صدقها من تسذبها
فوزيـه : الوكـآد انهم رفضوهم
ام سعد : الله ييستر علينا وعليهم

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

إسترآليـآ _ المغرب
سمر في حآله مــزريـه , تكلم صديقها بالمسن مكآلمه .
سمر بصوت مخنوق : نوف والله صعبه
نوف : ماتلاحضين اني معطيك وجه بزيآده عن اللزوم
سمر : شلون تبيني اصآرحه احسسها قويه اظنك تعرفين مشآري زين
نوف : طيب شرآيك تكتبيها له بورقه
سمرشقهت: ياربي شلون تفهمين انتي
نوف بملل : أوف شسوي فيك عاد كل ما اجيب لك فكره تعانديني فيها
سمر: نوفي مو قصدي بس تخيلي شكل وانا اقولها
نوف:تدرين عاد
سمر: وشو ؟
نوف : مالك داعي تسوين ذآ كله بجد بجد سمر يعني أحس بدري عليييييييييكم مرره
سمر: لا مو بدري النآس اللحين ب الأششهر الأخيره
نوف : طيب عادي الايام قدآآمك نفسي اعرف ليه تهورتي ؟
سمر: لآني خفت
نوف : خفتي من وشو بالضبط ؟
سمر : اننا مانجيب عيآل
نوف سكتت حست انها مقهوره من تصرفآتها صأيره وكأنها بـزر
سمر: شفيك ؟
نوف : .........
سمر: نوفي ردي علي لاتقهريني اكثر
نوف : احسسن تستآهلين لان تصرفك كان خطاء
سمر: أدري , بس ساعديني


نوف : إذا انتي مُـصره مره مره إلا أنك تقولين له عشان تتآكدين
اختاري وقت منآسب وقولي له بس بهدوء , واذا حاسه انه ممكن يعصب عليك اسكتي لين هـو اللي يتكلم
سمر : طيب وانتي شرآيك
نوف : انا اقول تقولين له افضل تريحين ضميرين وتكونين صريحه معآه بدل لاتندمين
عشآن تعرفين مصيرك
سمر دمعت : لاتقولين كذآ
نوف : طيب بس ترى هذا الوآقـع
سمر بعصبيه : قلت لك لاتقولين كذآ
نوف : طيب انا اسفه وحقك علي , انا بطلع تبين شي
سمر ب حزن ندمت انها عصبت عليها : وين بتروحين ؟
نوف : بروح أنـآآآآم
سمر : آآممم طيب , نوم العوآفي
نوف: يعآفيك حبيبتي , باي
سمر : باي

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد صلآة العشـآ
بندر ركب سيآرته وفتح جواله وشآف الثيم اللي متعني فيه ومسويه لآنه حب الأبيآت اللي كاتبها فيها , تذكر القصيده واتصل عليه على طول
بندر: سلام
ياسر : هلا وعليكم السلام
بندر: ياسر تذكر قصيدتك حقت الهنوف ؟
يآسر : إيي , وش فيهـآ ؟
بندر :مو اتفقنا اننا نسجلها ؟
ياسر : إيه أتفقنـآ
بندر: تشوف مناسب اللحين ؟
ياسرحس في بندر : طيب تعال انا بالبيت
بندر : حلووو , أجل مشوآآآر الطريق بس
ياسر : انتظرك

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بـآريس _ السآعه 10 ليلاً
"أنا أحآول استغلهم قدر الإمكآن ساعتها عمآني والله يبوسون رجلي بوووووس هههههه "
نآظر نفسه بالمرآيه وابتسم ب خبث
"الحلوو ان كل واحد من عمآني عنده مشكله , العسكري هههههه بس رهيب لانه ماقدر يحطر راسه برآسي , او لانه على نياته لكن البآقي يؤ يؤ ماتئدرشي تغمض عينيك من قو الكوآرث ههههههههههههاي , والله قدرت عليهم يافهووود بس بالهدآوه يادوى المشتآق بالهدآوه "
رمـى نفسسسه على السرير وتضحك من قلب
"ملوك ذي رآح تجيب لهـم العآر, إمـآ انت يابندر صدق انك أكببر مغفل شفته في حيآتي , ارحمك ما ارحمك ارحمك ما ارحمك هههههه , إيـآد كآرثـه والله كآرثه ........ من بعد كثيـر كثير مسستقبلهم بين إيديني "
حس انه ملك الدنيآآآآ , لآنه كل يوم يلآقي مصيبه من أعمآمه خآفينها عنهم وهو قدر ينبش من ورآآآآهم , وقدر يطلع اللي أبـــــــداً مافكروا أن احد يكشفهم عليه .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بيت أبو ياسر
.
.
نآزله من الدرج بسرعه .
جود: طآيب طآآيب
يآسر: خليه ياجود هذا بندر
لفت جود وعكست طريقها وهي تناظر ياسر بـ نظرات عتب إما ياسر ما انتبه لها .
يآسر : هلا هلا والله
ابتسم بندر : هلاآآآآآبك
ياسر : حيآك , ادخل
دخل بندر واتجهوا للاستديو , بعد مـآدخلـوآ وسكروآ بآبهم وقف بندر يتآمل هالمكآن المصبوغ باللون الكحلي والفولفت أفتح ردجآت الرمآدي وجدآر وآحد أغمق ردجات الرمآدي والأنوآر الخآفته معطيه شكل رهيب
بندر بـ اتسامنه المعهوده : مآغيرت شي ؟
يآسر جلس: وش رآيك أنت انا عني أحس أني تعبآإآن فيييه "" لآن ياسر بنفسه سوآه"
هـز رآيه بندر: طيب وش رآيك نبدآآء
ياسر : يآالله
بندر بحمآس : آحــم آحــم
لبس بندر السمآعآت وقرب من المآيك إمـآ يآسر وهو حاظن العود وبدآ يدندن على لحن الشيله
بندر زآم شفآيفه ويجرب اللحن .
مانسيت الهنوف وجعلها مانستني
وكل شي بالهدنيا خذت منه صوره
ربع سآعه ليـن قدروآ يضبطوونها بـ اسلوبهم المميز , أشـر يـآسر لـ بندر عشآن يدخل بـ اللحن .
وين مادار فكري تنكتب في سطوره
وكلما سججتني بطيفها وشرفتني
وكلما أجلس بمجلس كنها من حظوره
لا السفينة سفينة ولا البحار أبعدتني
وقآم يعدل بآلصوت و ضغط زر التسجيل , وعلى طول كمل بندر تلحينه ويـآسر يدق بطريقة خيآليه.
كل ما أبحرت صرت ابحر بغبت بحوره
لو بغيت المهاجر صورته ماهجرتني
لو تنكرت نفسي في الحنايا محفورة
لو بغير وطن في الجسد واطنتني
ساكنٍ روح روحي في خفوقي قصوره
ليتها عن سبايب بعدها علمتني
ماتركتني لوقتٍ زاد ضيمه وجوره
عقب ماعلقتني في الثريآ رمتني
أفرحت عاذلي والنذل زادرت سروره
وكل ماجيت ابنسى جتني وذكرتني
رجعت قلبي المجروح لعظام صوره××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
الديــرهـ _ السآعه 5 العصـر
أم خآلد : الله يوفقكم هذا النصيب يا ام حمد مكتوبن لهم
أم حمد : اللهم أمين أي والله انتس صادزه , الله يرزقنا ويرزقكم
أم حمد: أجل تامرين شي يا ام خالد
أم خآلد : سلامتس ولاتقطعونا
أم حمد: ايه ان شاء الله , اجل اسلمي وسلمي
أم حمد:,مع السلامه
أم خآلد : بمان الله
سكرت أم خآلد وفرحـآنه انها تمت خططها هي وبنتها لانها كانت خآيفه كثير من أنها تنآسب أم حسين , ولا تبي القرب منهم لآنهم عآيلـه مشبوهه بتصرفآتهم عآدتهم..
دق التيلفون مره ثـآنيه ورفعت السمـآعه
سـآره : السلام عليكم
أم خالد :هلا وغلا وعليكم السلام والرحمه
سآره :مسيتم بالخير
أم خالد : بالنور , ماعينتس أمس وينتس ؟
ساره : موجوده , وشلونتس عسساتس طيبه ؟
أم خآلد : بخير ماعلي خلآف , وشلونكم وشلون أبو خالد وخآلد وعبيد وعزوز والبنيه؟
سآره : طيبين يآلغآليه , ابوي شلونه اليوم وفرح وخالد وأهله ؟
أم خالد : مايونسون شي , دقت علي أم حمد اليوم ياساره؟
ساره : إيه يمه وش صآر , وش تبي؟
أم خالد : هـو ؟ وش تبي بعد تقول العرب مستعجلين قلت مافي نصيب
سآره : هههه والله ماعندتس وقت يمه
أم خالد : تبينا نسسكت عن حقنـآ
ساره : هههههه بس يمه تسذ ـو
أم خالد : يووووتس خلاص مير خلصنا
سآره : يالله ماندري وين الخيره فيه
أم خالد: صح والله , مير الله يبعدنا عن هالعايله
سآره : آآآآآآمين




بـ إحدى المطآعم بـ مكة المكرمة
بعد ماراح الجورسون وينتظرون طبآقهم اللي طلبوها .
رآئد : غطي عيوونك إذا جا تسمعين ؟
ملوك ببرود : لاترفع صوتك لو سمحت يعني
رائد قبض يده بقوه : ارفع صوتي واكسر خششمك ذآ
ملوك ضحكت بـ استهتآر
رائد لوى فمه بطريقه أفزآزيه: سبحان الله
ملوك تتأف بصوت عاااااالي نزلت النقآب ورائد يناظر شلون هي متجرأه معاه لف رائد وهو يلعن فيها لو الود وده يقتلها " صبر يآرائد لاتستعجل "
رائد بحده: رجعي النقآب لـ اجي ارجعه لك بطريقتي
ملوك رفعت حآجب : وش قصدك
رائد يرص اسنونه: قصدي أظنه وآضح فرجعيه طيب حبيبي
ملوك : انت تعآمل معاي كويس عشان امشي معاك كويس بس كون أنك تكلمني وكآني مدري من اييييش مخلوقه لا ياحبيبي انت
رائد ابتسم ابتسامه جآنبيه : اشوفك تجربين فيني على بآلك مرسول من زبون وقآيلك من طرف فلآن
هييه أصحي من هالمعمعه اللي تعشينها انا رائد يا غبيه
ملوك : ومن تكون ؟
رائد : أولاً شريف "رفع حآجب" ولد عمك ثآنياً وعآد زوجك فكرة ماأظنك مع هالغبآء بتصدقينها
طنقرت ملوك من أسلوووووبه هالمره كآن يستفز بقووووووه نآظرته ولفت وجهها وجآ الجورسون من نفس الجهه .
رائد : غطي وجهك يا واطيه
رفعت بسرعه توها تستوعب ان الجورسون "هي قصدها ترفعه كـ طريقه تقهره فيها" قرب رفعت النقآب وهي ترتجف من العصبيه.
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريـآض
صبـآح يوم الأثنين _ السآعه 9
جود : يلآ سآلي أنا عند البآب
أسيل : دقآيق بلييييز
قفلت منها وهي حآسه لانها نامت وماصحاها إلا جوالها ان جود طلعت من البيت فمآ كفآها الوقت ..
نزلت ترهرول , مالقت احد بالصآله ف طلعت مع البآب
زيـآد: هييييييييييييه
صعقوأ ببعض زيـآد ماعاد يقدر يشوف من الموآصل وأسيل مسستعجله
أسيل تتحس رآسها : آآآآآآه يعني ماشفتني
زيـآد : إلا بس مدري وين هع هع
أسيل فتحت عينها و نآظرته ب اشمئزآز لفت عنه وهي ماسكه رآسها .
زيـآد فتح عيونه على الآخر ولف لحقها : هيه هيه
طنششته وجت بتركب سحب عبآبتها
زيـآد: على وين يآلزين نآوي ؟
أسيل : اوف , ايش تبغى ؟
زيآد : قلت على وين ؟
جود تقدمت وأشرت له : صبآح الخير زيآد
زيآد : هلاع هلاع , ب بنت عمو صبآحك فول
اسيل : ووع مقرف
جود : هههه خلك ذوق لو يوم طيب
زيآد: على شحم , وقولوا لي على وين ذآلفين؟
أسيل : أووف إيش دخلللللك بسس ؟
زيآد : كلي هــوآ محد هرجك انتي ووجهك النحس


جود : بنروح نشوف أورق لنا بالجآمعه
زيآد : إيييه طيب فـآرقي يا ام الذوق

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

آلديــره _ السـآعه 11 الظهـر
خآلد : فـرح لاتكذبين قلت لتس ماهوب زين
فرح : ياخالد والله حتى ماجلست جنبها ولا انا اللي فتحت البآب
خآلد بنص عين : يعني ؟
فرح: أنا حلفت لك
خآلد : شوفي أنتي مانيب مصدقتس لو انتس تحلفين من هنيآ ل بكره .
فرح رفعت صوتها : اجل ليش تكلمني
فتح عينه خآلد ودفها بقـرف : فرح ميلون مره اقولتس موضوع من تسذآ ماترفعين صوتتس ؟
فـرح ماقدرت تتمآلك اعصآبها وأرتفع صوتها اكثر : ياخالد انت اللي تجبرني
ضربها خآلد بسرعه كـف لـ درجة ان فكها بغى ينكسر من قو الكف مسكت خدها وهي بتموت من الدآخل من حركته .
فرح : مدآمك يا ابو البندري منتب مصدقني ف أي شي لاعاد تجي وتجآدل , خلاص فآطمه صآدقه وانا عثرت لهـآ ومتعمده بعد
بسرعه طلعت من المجلس وتحآول تمسسك دموعها لآتنزل ويشوفونها امها وابوها مهمـآ سوى فيها مستحيل تخليهم يدرون عن اشياء مثل كذآآ لان نفسياتهم رآح تتعب .
[مشكلة خآلد اليوم,حقت جية فآطمه يوم الخطبه وتقول أن فرح عثرت عشان تطيح وو .. وكله كلام من عندها]

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

أسترآليـآ –5العصـر
مشـآري : سمر ترى انا تعبت معآك لا انوم أنومه ولا نهار أشوفه صح
فهميني وش اللي فيك
سمـر عيونها مدمعه : صرت كانك غريب يامشاري
مشاري زم شفآيفه : ماصرت غريب ولا هم يحزنون انتي اللي صـآيره ماتنقربين
رفعت راسها بسرعه مصدومه , وكمل كلامه بقسـآوه :
إيه ماعاد تتحملين كلمة وشوفيني أدآريك من هنا ومن هنا بس بصرآحه تعبت وانتي عارفه اني مضغوط واختبارات ودنيـآ حسي فيني شوي
سمر : مشاري انا اسسفه بس بس تعبت وانا افكر
مشاري تنهد بصوت مسموع : تفكرين وشو ؟
سمر : افكـر فـي فـي العيآل
مشاري فتح عيونه : وشو ؟
سمر بلعت ريقها : بنكمل سنه ولا بان لنا شي
مشاري : مافهمت
سمر تنرفزت : اجل شلون هذا وانا قلت لك بووضح ومافهمت وش تبيني اسوي ؟
مشاري رفع حاجبه : اشرحي لي صاير غريب وغبي ذي الإيام تحملي شوي
سمر : لاتقول كذا عن نفـ
مشاري قاطعها : سمر فهميني العيال منهم ؟
سمر : منو يعني اكيد بيكونون عيآلنا
مشاري بصدمه : نعم ؟
سمر بتردد واضح : إحنا بنكمل السنه وماشفنا شي
مشاري عقد حواجبه: وش قصدك ؟
سمر: مشاري شفيك ؟ يعني لازم اقولها
مشاري بنرفزه : وشو الي تقولينها
سمر حآسه نفسسها مخنووقه بدرجه مو طبيعيه : أحم الكلمه
مشاري تنح اكثر : وش كلمته ياسسسسمر احكي
سمر : مشاري إحنا بنكمل سنه ولاشفنا شي بالطريق و
مشآري قآطعها : اهااا ههههههههههههه بس بس فهمت اللحين
سمر تحس ريقها شف ومو قآدره تتنفس "لا للأسف مافهمت يامشاري"
مشآري ابتسم : عادي سمورتي يعني هذآآآآآآ اللي مآزمك ومتعبك طوووول هالمده , الإيام قدآمنا وانتي على قولك أول إيامنا بعدي صغيره , وغمز لها جلس جنبها
سمر الخوف باين عليها: انا رحت كشفت , بلعت ريقها بصعوبه ووطلـ لع ت "سس ـليمممممه" .
مشآري صنـم : هــآ
دقآيق الهــدوء عـم مكآنهم أو بالأصح التوتر والقلـق كل من الأثنين في حآله مُـريبـه , سمر خآيفه من اشياء كثييييييره تحصل اليوم وهي اللي تعبتها هالشهرين من التفكير , ومشآري مو قآدر يستوعب اللي سمعه
مسح على وجهه وبلع ريقه : وش قصدك ..؟
وبردت أطرآفـه واحترر , سمر حسست بألم وخوف من تقبلـه وردت فعله البطئيه
مـر من وقتهم 5 دقـآيق ومشـآري رآسه بدآء يعوره مسك راسه بيده وضغط عليييييه , سمر وكآنها بلعت لسآنها مآ قدرت تنطقت بحررف ...
مشـآري رفع راسه وناظرها بنظره غرريبه مافهمتها: ومتى كشفتي ؟
فركت إيدينها ببعض تفرغ التوتر اللي فيها : قبل ششهرين
مشاري عقد حوآجبه وأحدت ملآمحه : ومن سمح لك تطلعين من غير شوري ؟
سمر خآفت اكثر : قللـ لت لالا ـز زم اتآكك ككـد
مشاري : وش تتآكدين منه ؟ إحنا بعدنا ماكملنا سنه تووونا ببدآيه الطريق ب إي صفه تحطين قرآرآت من نفسك ؟
سمر "ماحطت أي اعتبار لكلمتها اللي بتقولها": ببس إحنا دآيم نسوي اللي علينـآ
مشآري : لآيآشييييييخه ومن عندك تحطين اشيآء للحين ما تآكدتي منها ؟
يعني طلعتي سلميه شررط أني "عقيم" ؟
غمضت عيونها سمر من قوة الكلمه اللي قآلها : انـ نـآ ممممـآ قـلت انننـك
مشاري وقف : اجل وش قصدك ؟ فهمييييني يآذكية زمـآنك ؟
سمر موعآرفه وش تقول بالضبط أبد ماحطت ببالها ردت فعل مشآري تكون كذآآآآآآ
مشاري ناظرها بأشمأزآز : أصلا مو منتظر منك إجآبه خلاآص دآم الست سمر كشفت فـ كلامك وآآآآآآآآضح وطريقك وآضحه يعني انا سليمه يامشاري وشكل البلآ منك ..
أخذ نفس وتكلم بعصبيه : والنهآيه اكيد طلقني خلني اشوف حيآتي زين باقي البنات وانت كل تبـــــن صح هذا اللي دآيم نشوففه يمكن انتي قآعده تجربين ليه حسسبالك اللي صآير لعبــه؟
بغمضة عين طللع من البيت بعد ما تعب سمر بكلآمه القآسي , رمت نفسها على الكنبه وبكت من قللللللب بصوت يبكي الصخر

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريـآض - بعد صلاة الجمعة
الكل متجمع بـ مجلس ابو فهـد
أبو فهد بفرح وآآضح من عيونه : الله يبشرك بالخير يـآبندر الله يكتبه بـ ميزآن حسنآتكم
بندر مبتسم: عمي والله ماسويت شي بس المهم جهزوآ انفسكم بكره السآعه 7 بالضبط الكل لآزم يكون بالمطآر , عشآن لآيصير مثل ذييييك المرره
أبو رائد: ماعليك , بس قلي انت متى حجزت ؟ وليه تكلف على نفسك
بندر : ماعليك من الحجز وأموره ومآلنا هو مآلكم , انا ويااسر منب رآيحين بنمسك الشركآت وانتم الله يوفقكم
ابو بندر ب اسنتكار : ليه يا ولـدي ؟ دآم انك جمعتنـآ ليه تبعدون ؟
يـآسر: ماعليه فهيدآن ماهوب طآير وأن شاء الله بيجي معكم وش احلى من جمعآتنا هنا
أبو يـآسر: خل السوآلف عنك وقدم إجآزه الموضوفين كثير يكفون ويفون
بندر : لاز ياعمي ماودنا بالروحه روحو الله يسهل لكم
أبو فهد : اجل مُـصريم الله يوفقكم وين مآ لديتم
" الكل آمن "
أبو بندر : مع هالجمعه الحلوه انا مسوي لكم يا بندر وياسر مشروع جديد
آلتفتو على بعض بـ استغرآب
أبو فهد : وش مشروعه يآ أبو بندر ؟
أبو يآسر بـ ابتسآمه أبوية : قول لهم ان شاء الله يعجبهم
أبو بندر : انا فكرت ان قسم بندر ويآسر مايناسب مع الشركآت وبيني وبينكم والله حرام تعبهم 5 سنين درآسه والنهآية يعني على الأقل فهد دخل إدارة أعمال ووماخسر لكن انتم هندسه مستحيل نرضى بتضييع مستقبلكم
أبو يآسر : قال أبو بندر والمشروع تقريبا تخلص أحسب له كم أسبوع إن شاء الله ويكون تمآم
رجعوآ لـفو على بعض بدهشه , وقف ياسر وتقدم لـ بندر وصآآآآآآح بـ اعلى صووووت
زيـآد ب استهبآل تمسسك ب شماغ ابوه : آآآآمنت بآآلله
ضحكوا بفرحـــه , ضموآ بعض بـ فرحه
زيآد : اعووووذ بالله من هالحركات
أبو بندر : اسكت
ثوآني أبتعدوا الاثنين عن بعض واتجهوا لـ ابئهم وحبوا روسهم
أبو رائد: الله يفتح لهم بااب رزق من عنده والله انك فرحتني يآ ابو بندر بخبر مثل كذا
أبو بندر : اكيد خبر راح يفرحهم
بندر بـ ابتسامه كبييييره : شلون خططتوا وحنا ولا درينا عنكم
ابو بندر: يا ابوك كنآ نمشي بـ بشويش ماودي نستعجل ونسلكم كل شي إلا هو كآآآآمل
يآسر بفرحــه بآنت كل رصة اسنآنه اللؤلؤه : اللـــــه
أبو فهد : ولو اننا بنفقدكم ب الشركه بس اهم شي آلمستقبل
أبو بندر : ماعلينا نشوف اللحين أقسآم زيآد وإيآد
زيآد : ابـــد انا مانيب دآرس مييير ادخل مدخآل عمي ابو رائد
أبو رآئد : بعدي والله ولدي هههههه
أبو رائد: إيه والله يا اخوي ذكرتني كنت مجهز عششآ كبير بس بكنسله لين نرجع ان شاء الله
ابو فهد : عسى الله يرجع فهد ونتجمع كلنا
الكل : آآآآآآمين
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

السآعه 9 ونص – عقب صلآة العشآ
رآئد له ربع سآعه غآط فتح عيونه وطآحت على ملوك اللي جآلسه على التسريحه ووآضح انها مشغوله بشي , رفع نفسه أكثر وتكى وهو ينآظرها بالمرآيه
ملوك غآيصه بين أدوآت الميك آب قآعده تجرب رسمه معينه لـ الشدو ولا بسه فستآن أحمر بدون أكمآم ومن تحت مبروم لـ تحت الركبه بـ شووووي .
سكتت وهي تنآظر بـ رائد وفتحت عيونها وهي تشوفه يتآملها :
ملوك : خيرر ان شآء الله ؟
رائد ابتسم ابتسآمه جآنبيه: الخير بوجهك
ضحكت دآخلها وهي تشوف ابتسآمته وكملت شغلها: أكييد هذي يبلها كلام
رائد : وش تسوين ؟
ملوك "قررت تملم أغراضها حتى تمشي الفكره اللي برآسها" : شوفة عينك
رائد : خلصتي ؟
ملوك سففهته وقفت بسرعه ودآرت حول نفسها ونآظرت نفسها بالمرآيه ب إعجآب
ملوك : طآلعه قمر وه بس علي
رائد ضحك وعيونه ع جسمها : مآدح نفسه
ملوك ضحكت بدلع : بس بس ويلي يسلمك
رآئد وهو فآهم حركآتها بالضبببط عدل سدحته وأعطاها ظهره : أهاا طيب وأنتي طآلعه طفي النـور معاك لانه أزعجني أبي أنوم
سكتت وعقدت حوآجبها من كلمته " واانتي طآلعه طفي النور معاك لآنه أزعجني "
تنرفزت : مانيب مطفيته بجلس بالغرفه أطلع انت ودور لك مكآن تنآم فيه
أبتسم رآئد "مشكله أنك هبلآ وغبيه وش اسسوي عاد ؟ " : طيب خلاص اجلسي بالغرفه ولاتطفين النور بس اناا "قآلها ببطئ" أبـي أنـوووووم
رجعت نآظرت نفسها بالمرآيه وحست أنها معجبه بـ نفسها هالمره بجنوووون
"يعني هالجسم واللون ماجذبك يـآ رائد ؟ طييييب انا اعرف اوريك"
مسكت العطر وبخت على نفسها مرتين وأتجهت له ووقفت عند رآسه
ورآئد مغمض عيونه وابتسآمته مآفآرقته وهو يسمع حتى خطآويها عآرفها فآهمهـآآآ رآئد يقرى أفكآرهاا بالضبط .
ملوك : رائد
رآئد : هممممم
ملوك : ابي الجوآل
مآزآل مغمض عيونه : خذيه طيب
منصدمه : أخذه ؟ "بأرتبآك" أأأ طيب وينه هو ؟
رائد ضحك بدآخله : أي خذيه
ملوك رفعت حآجب تحاول تغطي أرتباكها من صدمآت اليوم اللي شآفتها منه : قلت لك وين هو ؟
رائد وهو يطلعه من تحت المخده ومده لها : أووه ملوك خلاص خليني انام
ملوك أخذته وهي ودها تنحره : يسلمو يبي لك بوسسه
قربت منه وباسته على خده وآبعدت وهي ضآمنه أن بوستها وقربها منه أثـر عليييه .
طلعت من الغرفه بعد ماسكرت النـور وجلست وهي نآآآآآويه على نيـآت شينه هاليوم .
فتحت الجوآل ولقته مقفل بـ رمز سري .
ملوك : أفففف بعد رمز سري يآررربي من تخلفه الزآيـد
رجعت اللغرفه وهي تفكر أنه يقوم ولآ رآح تسوي شي يخليه يجيها هو بنفسسسه ما ابي اعووده أني انا اللي أناديه .
ملوك : رائد كم الرمز السري ؟
رائد حس أنها ناويه على شي هالمره وبقوووه : 2010
ملوك وهي تشغل الجوآل : أهاا مميز
رائد : ادري مو اول وحده تقولينها
ملوك طنشته: أمممم تدري عاد الجو حلوو بالغرفه
هنـآ رائد فتح عيونه وحط عينه بعينها : بـآلله ؟
ملوك فرحت بدآخلها "قدرت عليك والله" : اييي مره
رائد أبتسم لها على جنب : ملوك ؟
ملوك : هلا
رائد: اانا الوحيد اللي تقدرين تخبين علي عاررررف كل اللي برآسك اللحين لكن آحلمي أحلممممي تسمعين ياعمري مهما لبستي مهما حآولتي تغريني النفس عآآآآآيفتك
ملوك سكتت وهي مصدووووووومه وهالصدمه كبيييـره عمرها ماتوقعت رآئد كذآ
ملوك حآولت تمسسك نفسها لآ يبآن عليها أي شي ويزيد رآئد يحطمها : ههههههههههه
سبحآن اللي خلقك اللحين انا طريت شي من الكلام اللي قلته بلسآني
رائد ابتسم لها ورجع غطى عيونه : أفعآلك تحكي
ملوك مآقدرت تمسسك نفسها اكثر ونفخت بوجهه : والله هذآ يا حبيبي من تفكيرك المنحرررررف اكيييد وأحد وصل لـ الثلآثـ
رفع الغطى عنه وسحبها من يدها بقوووه وطلعها من الغرفه رماها ب أقوىى ماعنده على الكنبه : شيلي من بآلك أني أسوووي اللي تفكيرين فييييه لآنك أخرر أنسسانه اففكر فيها كـ زوجه أنتي مجرد فتره أنتهي من اللي قآعدين نسسوي وبعدين الله يستر عليك يآبنت العم
تصبحين على خير
دخل الغرفه وقفل على نفسه البآب وطفى النور وحط رآآآآسه يبي ينآآآم اللحين بجد
×
×
ملوك وعيونه مدمعه وكلآمه للحين يرن ببآلها
"يذلني يذلني على حيآتي معآه , محد أجبررررك يا رائد مدآمك أنت بديت بالقطيعه والله ما أخليييه يطلقني إلا وهو عآيف حيآته "
وقفت وخذت نفس عميق أبتسمت .... تجدد دآخلها الحمآس ....
فتحت التلفزون وعلى قنآة ونآسه وصآدف تكون إحدى جلسآت رآشد العجيبه رفعت على الصووت
ملوك : وآآآآو رشوووود بعد عمري
بدت ترقص وتغني مع رآشد بـ حمآس .

آلسآعة 11 الضحـى
بغرفتها جآلسه قدآم تسريحتها وبين إيدينها كم تي شيرت
جود تللللللم البلآيز عليها وغمض عيونها بحآلميه: وآآآآآآه هالوقت بكون عندك يآفههههد يآحبيبي أنت
وآآآآحشني موووت , والله مآراح اضيع ثآنيه وحده دآمك عندي آآآآآه بس ليه تغيرت ماتقول لي؟ "فتحت عيونها وهي تحس رموشها تبللت" أبتسمت بـ أمل
بس إن شاء الله رآح يستقبلني مثل كل مررره آحبك يآفهد أحبك حد الجنوووون
هالتغيير يمكن لانك مضغوط ب من يوم نجي رآح اخلي كل أعمآمي يعطونك إجآزه , لاء هههه هو اكيد عمي رآح يعطيك إجآزه وطووووويله بعد لين أششبع منننك , بس أخاف انت ترفض , "عقدت حوآجبها" مو بكيفك بخليك تآخذها غصبآً عنك
نآظرت نفسها بالمرآآآيه وأبتسمت إبتسامه عرييييضه وهي تدور حول نفسها : جنني هـآلفهد
خلآني أتكلم مع نفسي مثل المجنونه ههههههههه , خلني اكمل بسس
وآتجهت لـ دولآبها بحمآآآس وصآرت تغني بصوتها النآعم وترتب شنطتهآ .
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
مطآر الملك خآلد
السسآعه00 : 7المغرب
جآلسين ينتظرون أبو رآئد وزوجته .
×
زيآد : أقولك أنطم
إيآد نزل الجوال من أذنه : زياد انا ماكلمتك لاتتلقف
زياد لف عليه بقووه : صوتك يجيب لي غرغرينا كلتني ولا ماكلمتني
إيآد رجع الجوآل وتكلم بأ هدوء : سومي حبيبي بعدين أكلمك
زيآد عصب : أعقب بآلعربي كانك ماتعرف انطم
إيآد يآشرله يسكت : , اوكي حياتو من اوصل اتصل عليك , بآي
زيآد يقلده ويسد أنفه : اوكي حناتو من اوصل اتصل عليك , بآي
الله يفرفك يالوسخ
إيآد : ياربي مكلمنه وقفلنا ايش تبغى بعد ؟
زيآد : ابيك تطس عني لين شفتك يجيني حسآسيه حكه حكوك بقبرك حي ياحيوان
إيآد سند راسه وغمض عيونه مآله حيل منآقر
زيآد تفل جنبه وهو يوقف : ماعاد اشوفك جآلس جنبي تسسمع ؟
إيآد : زياد انا مو رايق لك ترى
زياد : ايييه اكيد بتروح للقرف اخوياك بس تدري تسستاهل ماجاك روحة معه ابن الكلب مارحت
واحلم انك ترجع له هع هع هع
شآفه مآرد عليه ومره من جنبه ودفه بقوه وكمل طريقه .
×
أم بندر: سياحه ولا ؟
الحرمه : لا ولدي تعبان
أم بندر: افا سلامته والله , شفيه ؟
الحرمه دمعت : والله مدري لين وقتك ذا وانا مدري وش فيه
ام ياسر : وشلون ماتدرين ؟
الحرمه بـ اسى : والعيال يقوولون لنا شي
ام ياسر : هو اخوانه معه ولا ؟
الحرمه : ايه بس مايدرون الولد له اكثر من سنه ونص وهو يشتكي من بطنه
ام بندربـ تأثر وآضح : وعلي عليه طيب ليه ماتصرفتوا بسرعه
الحرمه : قـل الدبـره وانا اختك
أم ياسر : الله يشفيه يارب
الحرمه : اللهم آمين , ايه تكفون لاتنسونا من دعائكم
*
أم فهد بـ لبآقتها المعروفه: صح هي متعبه شوي بس مسليه حيل
البنت : انا كنت ادرس في مدرسه الـ**** تعامل المديره مع المعلمات جدا سيء لكن الطالبات مبهر بشكل
أم فهد : أي ماشاء الله المدرسه ذي حلوه وخصوصاً المبنى بس أكيد كنتي ملآحضه مايقيمون برآمج بـ كثره حدهم برنآمجين بالسنه
البنت : صح , بس يتكلفون فيها بـ شكل غريب
ام فهد ابتسمت بـ تفهم : أكييد لازم يتكلفون حتى تطلع المدرسه مميزه ويصير عدد الطآلبآت اكثر من المدرسآت
ضحكت البنت وهي منهبله على أسلوبها وطريقه كلامها كييف هي حلوووه بآين عليها انها مثقفه مو بس كـ إدرآة مدرسة أو زوجة رجل أعمآل كبير
×
×
غدي تلعب بالإي فون: آآآآآمم سآلي
أسيل : عيونها
غدي : حبيبتي والله , كنت بسالك بندر وياسر ليه مو جآيين ؟
أسيل كشرت : إييييه بندر يقول مو فاضي بمسك الشركه وياسر تؤمه طبعا
غدي : أهاا بس طلعتنا بدونهم مآتحلى
اسيل تدقها : بس دآمك بتشوفين فهد بنسين حتى أنا اللي جنبك اللحين
غدي ضحكت بعذوبه: تجننين
اسيل نآظرتها بنص عين : إي أجنن يوم جبت طآريه مثلك جود نفس الطينه


غدي رفعت عيونها: تبين أساله عن دحوومك ؟
أسيل : أوف كم اقولك لاتقولين دحومك اللي يسمعك يقول اني ااحبه قلت بسس مجرد إعجآب
غدي وهي تكمل لعب: علينـآآ ويعني وش بعد هالإعجآب يعني ماتكنين له مشآعر
جوري : هااههاي صح والله اسسيل احسك تكذبين علينا
أسيل بنرفزه: أووص انتي ويآها بالله أصلا غلطانه اني جلست عندكم
قآمت وهي تنآظرهم بقهر
غدي وجوري بصوت عاالي يضحكوا يرفعوض ضغطها أكثثثر
×
×
جـهه أخـرى
أبو فهد: غريبه تآخر
أبو بندر لف علييه : أصبر يا ابو فهد وش بلاك عليه الطيآره وبآقي عليها ساعتين
ضحك أبو يآسر وهو ينآظر لـقدآم : هـآهو وصل وصل
ثوآني وجآهم ابو رآئد وزوجته متجهه لـ
أبو فهد بعتب : وينك ليش تاخرت يآ اخوي ؟
ابو رآئد : هههههههه اخبرك صبور , وش فيك اليوم ؟
سكت أبو فهد ولف وجهه عنهم
أبو بندر بـ عطف : لاتشره عليييه ولده لـه فوووق 3 شهور
أبو رائد : لآ بإذن الله تبي تشوفه سآلم وآنت سآلم وبيرجع معنآ
أبو ياسر : ان شاء الله قل إن شاء الله يا ابو فهد
أبو فهد تمتم بـ إن شاء الله وهو يهز رآسه ويحط قدآمه الأمل
طبعاً الكل ملآحظ تغير فهـد السسريع , وإلى الآن موب عآرفيين السبب
وصآحب الشأن في رآسسسسه موووآآآآآل

×××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بـآلديره _عقب أذآن العشآء
جآلسين بحوش أم خآلد
فوزيه : فرح يآمآل اللي منيب قآيله
فرح : هآه
فوزيه : مآتقولين لي وآتس تبين تروحين وتخليني
فرح : هـو تبيني أخذتس معي ؟؟؟؟
فوزيه : إييييه أجل تبين تتركيني للفقر خليني اشوف العز اللي تبين تشوفينه انتي
فرح : يـ أهببببي العز تبين تعيشين فيييه أنتي اما انا بغير ادرس وأعوود
فوزيه : بس انتي تبين تشوفين بنات الجآمعه وأنا يالله الخيره
فرح : هههههههههه خلاص شوفي انا بتحآيل لتس "مطلق" وان وآآفق مآلتس إلا اللي يرضيييتس
غمضت عيونها وبلعت ريقها بـ استهبال : إييييييييه قلي آآمين
فرح : آمييين
دخلت أم خالد الحوش بسجآدتها وهي تفرشها على الأرض وتلبس الشرشف
فوزيه : عسسى الله يرزقتس بوآحدن يعيشتس بـ قصر مثل الأميره
فرح بصوت شبه عآلي : آآآمـ
أم خالد رفعت إيدنها: اللهم أآمين عسسى الله يفتح لكن بآب رزقن من عنده
ضحكت فرح وبسرعه تخيلت نفسها مثل الأميره
فوزيه : اشووف أنتس صدقتي ؟
فرح: هههههههه يابنت الحلال وش عندتس خليني احللللم على الأقل
فوزيه : اجل خلاص هالمره حلال احلمي ولو أنتس تبين ترـ
فرح : خلااااااص اسكتي اهبي
فوزيه : تهبين انتي
أم خآلد : يوووتس لاتهبهبن خلني اصلي
ضحكوآ فـرح وفوزيه بـ قلوووب بيضآء وبـ طُـهر نيـه بعييييده عن الحقد وألآسودآد والهموم.

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
بـ الأسترآحـه , السسآعه 1 صبآح السبت
أمسية شعريه فوق الخيآل من قبل سآعه أتفقوا انهم يختلون بـ مشآعرهم صحيح ماكان في عريف"مُـقدم" للأمسيه لكن من أروع مآيكون .
وهنـآ دور يآسر اللي قدر حسه العآلي يظهر اللي له سنين مآبآن لـ أحد .
يآسر وهو يحرك مسبآحه :
تدري وش اللي بـ هالدنيا يضايقني ؟
إنك على طول تنسآني مـع أحبآبك
أنا [ غيابك ] ورب البيت > يخنقني
بس إنت قلي : بغيابي كيفها أعصابك ؟
خطرتّ مره فـِ بآلك .. . يآمفآرقني ؟
مآمرّ [ طيفي ] عليك وسهر أهدآبك ؟
مآ طوقتك الهمـوم ؟ اللي > تطوقني
مآحركتك الحروف اللي على كتابك ؟
أنا ( أحبك ) .. . ومـو لآزم تصدقني
أنا ( أبيك ) .. وذبحني الشوق بغيابك
أنا بدونك : حزيـن ومـآني طآيقني
أنثـر بقآيآ حطآمي ../ وأجمع عتابك
قلبي وهـو قلبي : إمعيـيّ يرآفقني !
شوفه : ذبحه الحنيّيّن إيطقطق أبوآبك
مخنوق من غيبتك لو فيك : تلحقني ؟
يمكن أموت ويكون الموت بسبآبك !
طآلبك قبل ( المفارق ) بس > عانقني
عشان تبقى معايه .. . [ ريحة ثيابك ]
عشان لآآ هزني [ شوقي وزهقني :
أشم ريحـة غلاك / وألعـن غيابك
الكل : صح لسآنك , جبتها على الوتر يا ابو بندر
عبدالرحمن بشآعريه حلوه عليه كثير:
طآلبك قبل المفارق بس عانقني
عشان تبقى معايه .. . ريحة ثيابك
يآرجـل البيت هذا نحرني نصف صدري نصف
بندر: أفآ من ورانا جو اللي ينهبون قليبك ياصلب
عبد الرحمن : أهجد يا اخوي لاتفهم بالطريق الاعوج
بندر بنظره : ماعاد ادري انت والله ينخاف منك
عبدالرحمن : استريح ياللي تخاف مني , يالله كملوا شكلي مانيب طآلع الليله من هالباب إلا وانا منفطر
ياسر : يا اخي تزوج وفكنآ
عبد الرحمن : قريب ان شاء الله
واحد من الشبآب : لآتقول انك خطبت ؟
لف علييه عبد الرحمن :الله يجيب المطر , كملوا بس
الكـل : ههههههههههههه

*

[ الحيـآة كـ نصف القمر " جزء مظـلمٌ وجـزء مُنيـر"]

 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
قديم 20-11-10, 10:50 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 188419
المشاركات: 50
الجنس أنثى
معدل التقييم: مشاعر العتيبي عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
مشاعر العتيبي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : مشاعر العتيبي المنتدى : الارشيف
افتراضي

 






الفصل الخآمس
بـآرت 2


.
.

مكـة المكرمـة
السآعة 1 ليلاً
رآئد : حبيب قلبي والله , لآ إن شاء الله أحسب لي 5 أو 4 إيآم بالكثير وأنآ عندك , إيه مآشي اليوم
سلم لي على آلشبآب , فمآن الله يالغآلي
قفل رآئد وحط جوآله بـ جيبه وقف : ملوووك , يآلله خلصتي
ملوك طلعت من آلغرفه وهي تلبس نقابها بتآفف : خلصت
قـزها بـ أبتسآمة جآنبيه , وأتجه لـ آلغرفة سحب الشنآط وحطها عند البآب .
رآئد : يآلله أطلعي
طلعت ملوك ورآها رائد والعآمل بآلشنآط , وهي مطنقره حدها من حركة حقت آمس للحين مابردت حرتها ومآخذه بثآرآها مآخذته ..
ركبوآ وهم سآكتين شغل رآئد Fm وعلى الصووت إمآ ملووك فهي حآيسسه بين خططها .
وأتجهـوآ إلى المدينه المنـورة .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فرنسآ _ شارل ديغول الدولي
آلسسآعة 3:00 آلفجـر
نزلوآ مع بعض وبـ وجيهم أبتسآمه كبيره لآنهم بـ فرنسآ و لانهم بيشووفون فهد ومنهو مآيحب فهد
كآنوأ الرجآل بعدين حريمهم إمآ زيآد مع أبوه وإيآد مع البنآت .
أبو فهد وعيونه تدور فهد بآين بعيونه اللهفه .
فهد رفع يده فووق وبصوت عآلي بعد ماشآف أعمآمه : هيييي
أبو مشاري : شووفه يآ ابو فهد هذآك يآشره
لف أبو فهد وشآفه وهو شوي ويركض رآح له وضموآ بعض ودمعت عيون أبو فهد وبعتب وآضح :
هذي آخر تـربيـ ....
فهد قآطعه: ماقصرت يـ ابو فهد بس لاتزيد دآمي قدآمك أرتآح ودآمني بخير تطمن
تقدموآ أعمأمه وآحد وآحد وسلم عليهم , وجت أم فهد وضمهآ بقوه .
أم فهد بكت حتى بآن صوت بكآها: ليه تسوي فينا كذا يافهد ؟ هان عليك تشوف ابوك تعبآن وغدي أقلقتني عليك وانا يآفهد ماعاد أطعم لـ النوم طعم
فهد : بس بس يآ ام فهد مآتعبتوآ من آللوم ؟ اللي فيني فيني لاتزيديني
أبتعد عنه وهي تتحسسه بحنيه مؤلمه : وش فيك يآحبيبي , وش صآير لك ؟ تعبآن ؟
حب رآسها : لاتشيلين همي بس وقفوآ لوووم وعتب واكوون بخير , وابتسم
ردت له ألأبتسآمه , دقته غدي من رجله وعيونها تذرف شآفها وابتسم بقوووه عوووره قلبه
ضمها وبكت كثيييير بحضنه وهو مآفتح فمه وحآس فيها كيف متألمه .
شوي وهدت وبعدت عنه وبآسته بـ خده و مسح لها دموعها مسك أنفها : دلووعه وبتضلين دلوعه
غدي بدلع : ههه يحق لي
فهد ضحك : طبعاً يآ دلوعتي
*
جود من بعيد تشوف فهد وتنظره ينآديها والله تروح له ركض بس أسيل مهجدتها .
جود : سآلي ماعاد اقدر اتحمل
اسيل بشده: مآفيييي ماراح اخليك تروحين إذا هو يبيك يجيك تسسمعين لو ادري يا جود انك رحتي له بزعل منك وتعرفيني انتي
جود لفت عليها بعصبيه : انتي ليه ماتحسين فيني ؟
أسيل سحبتها من يدها وضغطت عليها : انا احس فيك وعارفه وش ودك فيه بس فهد هالمره لازم هو اللي يجيك أفهميني شووي .
إيآد أششر لهم : يلا بنآت مشينآ
زيآد : ياكلب انت نآدهم بسرعه ماعاد بقى غير توآسيهم بـ دموعك
أسيل :أووف بس انت ويآه خلاص اسكتوآ جآيين اللحين
أتجهوآ لـ إجتمآع العآيله وضبطوا إجرآئات المطآر , وأتجهوا للفندق اللي حجزه لهم بندر
لكل العيله إمآ فهد فـ راح لـ شقته .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

إسترآليآ – سدني
آلسآعة 11:21 ليلاً
دخل البيت بعد مافضى اللي برآسه 6 سآعآت برى البيت وطبعاً مسستحيل يدخل البيت هآلوقت سواءً عنده منآوبه أو تووه مخلص دوآم .
يدعي بدآخله إنه مآيشوف سمر ولا وده يقآبلهآ لـ مدة أسبوع لانه مجرد مآيشوفها ممكن يتصرف إي يتصرف يآذيها ويأذيه , وهو مآطلع إلا انه عارف أنه إذا عصب مايقدر يمسك نفسه حـآر هذا طبعه حتى لو على سسسمر ..
تنهد بصوت عآلي وتآمل الصآله [ إكييييد انها بالغرفه نآيمه , الله يقدرني أمسك نفسي ] كمل طريقه للغرفه وهو يشوف الظلآم ومو مبين إذا على السرير رآح لـ دورآت الميآة وفتح بآبها ونآظر السرير شآف زولهآ شآل عينه بسرعه وآتجه لـ دولآبه وخذ له بجآمته ودخل الحمآم وأعصآبه مشدود هوهو بس شآفها إجل اذا نآم جنبهآ ....
طلع بسرعه يحآول بسرعته يطير الأفكآر اللي برآسـه , أنسدح بهدوء وغمض عيووونه والافكآر مسيطره علييييه بقوووه ..
"" أمد يدي عليها ؟ مستحيل هذي سمر ؟ عسى يدي الكسر أن مديت يدي عليها بس تصرفآها قهرني للحين مو فآهم وش تبي مني , يعني هي تحآول تدرج لي عشآن تطلب الطلآق ؟ ولا تبي عيآل مني ووووو .. والله مو فآآآآآآهم ماوضحت لي وش تبي كل اللي قآلته أنها سليمه , أنا بكره بروح أكشف ومن أرجع أعرف مصير معاها , مدآم اهي ما اخذ الوقت المنآسب حتى تعلمني باللي يصير لها شهرين تفكر بـ أنها تنفصل عني لكن طيب ياسمر ماعاد يهمني انتي وش تبين مثل مآقدرتي تتهميني بـ العقم ...... رجع لـه الصدآع وبقوووه مسك يده وضغط عليه وتعوذ من إبليس .
وردد بدآخله _ [الصبآح ربآح يآمشآري الصبآح ربآح]

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الريـآض
السآعة 3 الظهر
بندر ويـآسر بـ سيآره وحده
بندر : مآتلاحظ ان اليوم ضغط
يآسر: ههههه لا ياحبيبي بس لآنك أشرفت على الشركه كلها العاده عمي أبو فهد
بندر: الله لايعيده من إشراف بكره عليك ترى
يآسر : هههههههههههههه أقول روح لـ أقرب كوفي بس
نآظره بندر نبص عين : والله مايمديك تصرف
ياسر : اقول بندر
بندر : هلآ
ياسر : انا قررت
بندر : وش قررت بعد ؟
ياسر : يا اخي تكلم معي زين عشان اتحمس
بندر"بتريقة": هآ حبيبي وش قررت ؟
ياسر بجديه : هالمره بطنشك بس لان قرآري وانا متآكد منه
بندر حس فيه وآلتفت له: طيب قول وشهو ؟
يآسر لف وجهه : أبي أتزوج ؟
بندر بصوت عآلي مصدووم: وشووو ؟
يآسر: قرررت اتزوج , ولا تنآظرني كذا
بندر غير نظرته لـ قدآم : طيب بس فهمني وش اللـ
ياسر : لاتسال كذا خطرت ببآلي
بندر : ليه ياحبيبي الزوآج لعبه ؟
يآسر : وش فيك انت بعد قلبت مو مزعجني تزوج تزوج خلاص هذاني قررت وبخطب قريب
بس شووف زوآجي وزوآجك بـ ليلة وحده
ضحط بندر : ياشيخ يا ليلة وحده تجرب تعيش فلم ؟
ضحك يآسر : لا بس عشان اذا انكبت يصير تنكب معي
بندر : اقول أرجع لـ موضوعك الأول , وقولي متى قررت ومن بتخطب ومتى ؟
ياسر : إذا وصلنا أشرح لك كل شي
*
دقآيق وصلـوآ للكوفي ونزلوآ وبندر متحمس على هالقرآر المفآجئ

*
بندر : يلا هذآنآ جلسنآ قول لي بسرعه
أبتسم ياسر لـ بندر: تذكر زيد ولد عم عبآدي ؟ تراه جآنا كثير بالأسترآحه وجا له فتره ماعاد يجي وحتى عبادي بغى ينقطع
بندر عقد حوآجبه : ايه وش فيه ؟
ياسر : أخو زيد ذآ مريض
بندر :طيب وش دخله ؟
ياسر : يا اخي اصبر , أخو زيد مريض في بطنه مرض للحين محد يدري عنه قآل لي عبادي انهم محتآجين فلوس لان الولد بيسفرونه لـ دوله بس ناسي وين , المهم اللي اخذوه ماهو قليل
وتبي الصرآحه ماهمني بس انا سآلت عبادي قال ان زيد رآتبه ماهوب اللي وأن اخته زآدت على الفلوس اللي أخذوها وسفروا اخوهم .
وبعدها قال لي ان اكثر اللي يصرف عليهم راتب اختهم لانها مدرسه وكذا وقتها دخلت مزاجي .
بندر فتح فمه : هآ ؟
ياسر : وش فييك عادي تبي الصدق انا وانت من طينه وحده سوالف امهاتنا ماتمشي معانا
يعني بس يدورون الشكل والمستوى
بندر قآطعه : لحضه اللحين لاتقول لي انك بتاخذ البنت عشان الفلوس ولا شفقان على اخوها
ياسر : لا واللي خلقني ولا عشان الدين ولا شفقه بس انت شفت كيف اخلاق الشباب وزيد على وضيفته ماهيب مره بس حتى اسلوبه وتعامله حلو
بندر عقد حوآجبه : والله مدري عنك بالله يعني تدخل مزآجك البنت وانت ماتدري عن شكلها بس الجمال مهم مو بس اخلاق ولو انها شيفه
ياسر : ههههه وش فيك انت والله ان كانك ملوك ولا جود , يا اخي زيد ماهو شين
بندر : صح والله حليو , بس تدري لازم تفكر
ياسر : لاتقول عشان الدين بس حسيت ان انا لازم استقر
بندر : الله يوفقك ومدآم كذا اجل خلك بـ اتصال مع عبادي لين تشوف كيف ضروف أخوهم وعلى مايجون ألأهل قلهم ويصـ
ياسر : لالا انا ودي بعد العيد احسن
بندر : طيب شوف وضع أهل عبادي وبعد العيد رح وأخطب
ياسر وهو يرتشف قهوته: طييييب هذا انا وخلصت , باقي انت
بندر : ههههههه إلا قاعد لي خلاص يا ابو الشبآب بعد العيد انا أدور فيه مشكله لـو أخرنآه
ياسر : لا طبعا لوتدور لك سنه بنتظرك سنه زوآجي وزوآجك ان شاء الله ليله وحده
بندر : هههه يصير خير

وووو مآندري عن الضـروفوووو مآندري عن الضـروف
وووو مآندري عن الضـروف

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

بعد مرور يومين

*
الديـره
السآعة 6 الصبآح
مسرآح أبو خالد وأهلـه ل الريـآض
فرح تشيل كيس الملآبس حقتهم بـ الصندوق : يالله يا يمه جيتك
ركبت فرح ورى وهالصبآح عندهااا غير عن كل صبآح بتشوف محبوبتها الريآض وبتشوف أختها ساره بتحقق أمنيتها وأخيراً .
تحركت سيآرة ابوها نآظرت بيت أم سعد و تذكرت كلام فوزيه وضحكت بصوت عالي .
أبو خالد : يالله صبآح خير
فرح : ايوه وآلله يا ابو خالد يالله صبآح خير
ام خالد: وش عندتس يآ فرح ؟
فرح : ملامتس يالغآليه ذكرت هرج فوزيه
أبو خالد : وش تقول فوزيه ؟
فرح : تقول تحآيلي مطلق ودها تروح معنا انفطر قليبها يايبه
ابو خالد : سوالف هذي البنت هههههه كان قلتي لها مير تراتس تبين تملين من الرياض
فرح : ههههه مشكله اللي مايقدر يدرس بالجامعه
أم خالد : والله مدري عن مطلق شكله يبي يقعد مقعاد اخووه
أبو خالد : لا ان شاء الله مطلق عنده متعب وهو معه شهاده ثنوية
أنخرطوآ بـ سوآلفهم عن سعد ومطلق .
سكتت فرح وتضآقت من طآري سعد مو انها تكرهه بس لان سبب روحته وإبتعآده عن أهله وأنقآطعه عنهم "هـي" .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فرنسآ_دزني لآند
أرض الخيـآل و الأحـلآم ومـن أششهر معآلم فرنسآ , تحضن عآئلة الـ***
جود وأسيل وجوري وغدي وريآن وإيآد في قمـه ونآستهم بـ أجوآء بآريس الروعـه .
أسيل : بنات شوفوا ذي تجنن يلا مين يبي يلعب معاي
جود بحمآس : انا
غدي : لالا شكلها تخوف
جوري : غدي يركبونها ويشوفون إذا تخوف أو لا بعدين انا وانتي
أسيل : وآنت إيآد ؟
نآظرت غدي إيآد بـ عيون تبرق .. "يآرب يركب معانا"
إيآد : بلعب معاكم , بس مين يجلس عند ريآن ؟
لفت غدي بقهر
أسيل : لحضه , "تكلم المربيه" نبي نلعب ذي أجلسي هنا انتي وريآن ولا تروحين طيب ؟
المربيه : اوكي
غدي بقهر : مدآم كذآ يلا نركب ياجوري
أسيل : شفيك عصبتي ؟
غدي وعيونها على إيآد : ماعصبت ولا شي , يلا أمشوا
أبتسمت أسيل وكآنها فهمت على غدي , طلعوا يركبون فـ ركبت أسيل بعدين وإيآد وعلى طول جلست غدي وطت على رجله وكآنها مآ انتبهت .
إيآد : إإإي غدي
غدي لفت عليه بمثيل : أوووه سوري ما انتبهت تعورت ؟
إياد : شوي بس
حست غدي انها طلعت جزء من القهر وضحكت , واشتغلت اللعبه وبداء صراخهم .
*
زيآد : هع هع شوف شوف شبعآن نووم
فهد : أسكت لاتفضحني
زيآد : والله يا اخي عيونه, بالله يعني وشو شبعآن نوم بالفرنسي
فهد يضحك من هبآل زيآد: ليه ؟
زيآد : قل لي سسرعه
فهد : زيآد أسسكت بالله أدري عن حركاتك انا ولانيب معلمك
دق جوآل فهد وحطه صآمت , ونآظر زيآد كيف يعلق على خلق الله ..
فهد : زيآد انا بروح لـ واحد هنا عندي له شغله ويمكن أطول معاه تدل الطريق لـ مكان عماني ؟
زيآد : ايه ماعندك مشكله رووح
فهد أبتسم : يلا اشوفك شوي
زيآد : تووكل
*
أبتعد فهد ورد على آلتلفوون : هلا
حكمة :فهآد , وينكي انا مستنيتكي؟
فهد : اليوم مشغول مره ما اقدر اجيك بشوف بكره واعتقد اني قلت لك أهلي جو يعني جيآتي بتقل
حكمه : بس يافهاد انا مهتآجه "محتاجه" ليكي ؟
فهد لوى فمه : معليش قلبي انا ما اقدر بس يرحون أهلي مابتركك ولا لحضه
حكمه : طيب , اهبك "أحبك"
فهد : وانا بعد , انا بقفل
حكمه : باي
فهد : باي
قفل منها وضحك بدآآآخله كثثثير "صدق اني مجنووون بس أعجبك "

*
الرجآل والحريم جآلسين بـ طآوله كبيره ومآخذتهم السوآلف .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××
المدينة المنـوره
بعد الفجر صلوآ بآلمسجد وعلى طول للفندق يبون آلنـووووم رمت نفسها ملوك وأستحلت السرير كله
دخل رآئد وشـآف ملوك مآخذه السرير بالمآيل وكآنه لها بحآلها .
رآئد حط شمآغه وعقآله على الكنبه: خييير إن شاء الله ؟
ملوك مغمضه عيونها : وش تبي بعد ؟
رائد : ليه مستحله السرير ؟
ملوك : كيفي , هه حلوه ذي ليه مستحله السرير
رائد : بالله من جد كيفك ؟
ملوك : اووص ما ابي اسمع صوتك
أبتسم رآئد وتقدم ورفع المفرش عنها بسرعه وللأسف ماكانت بصآلحه الفكره لآنه حركت ماكان سآكن وتعب على مآيسكنه .
أرتفع قميصها لـ حد فخوذها , بلم وهو ينآظر إما ملوك فـ عادي عندها طنشت .
بلع ريقه وهو مو قآدر يرجع المفرش : بعدي لي
ملوك بعنآآآآآد لفت على جنب وأرتفع اكثر نآظر سيقآنها الممدوده وكيف شكلها يجذب غمض عيونه
"إهجد يآرائد إهجد أنت أتخذت على نفسك عهد"
انسدح وأعطاها ظهره ورجع المفرش عليه هو بس , وملوك بنفس وضعيتها .
ملوك : طيب تحسن علي ورجعه
رآئد "أنا إذا شفتك ماعاد اقدر امسك نفسي " : منيب
جلست ملوك على عنآدها ودقآيق إلا وهي نآيمه إما رائد فكآن يومه تعذيييييب جنبها ولا هو قآدر يتحكم فيها حلاله ولا هو معطي نفسه المجآل لآنه للحين على تحدي هو ويآها .
لف بشويش ونآظرها "وش تبين مني يآملوك دآمك تكرهيني ليه تحاولين تغيريني ليييه"
رفع المفرش ولحفها و رجع لـ وضعه وحآول يلهي نفسه لين جآه النـــوم بعد عنآء طوووويل.

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××



الريـآض
آلسسآعه 9 الصبـح
أهل فرح وصلـوآ من ربع سآعة , وفرح للحين تفر بالبيت
فرح : سوير أهبو بيتكم يهبل
خآلد بتريقه : كت كت قلي ماشاء الله لايطيح
فرح : انطم انت خالد ولا ساره
خالد : ماينطم غير انتي وتراتس قلتي سوير موب ساره
سآره : خالد خلاص خل خالتك
خالد : هي كني ميتن عليتس وجع يالشحروره هههع
فرح : يوجعك ياثور أنقلع برى
سآره: خلاص انتي وياه ماتسكتون , روح ياخالد عند ابوك وتعالي انتي قولي لي
جلست فرح وهي تنآظر خالد من فوق لتحت : ابد والله سلامتس بكره ان شاء الله نبي نروح لـ الجآمعه وانت تخاويني ونشوف وش نسوي
ساره : يالله عسى بس ماقفولوا التسجيل
فرح : لالا انا سآلتن مطلق أخو فوزيه سآل واحد قال ماخلص
سآره : يالله الله يوفقتس , إلا تعالي اقولتس عن المعهد أن خلصنا نبى نروح لـ المعهد ابيتس تشوفينه يجنن يافرح صح ان فلوسه غاليه شوي بس يحق له
فرح : ايه تراني تحمسه اشوف الرياض كلهااااا , كيف طلعتكم ؟
ساره : والله حلوه تركي ماشاء الله طلع يعرفها , ماقلت لك ؟
فرح : وشو ؟
ساره : جانا متعب
فرح ب أستنكآر : متعب من ؟
ساره : يوتس وش فيتس انتي متعب رجال فوزيه
فرح وفت بحماس : سالتتس بالله
ساره : أي والله وعاد يقول تركي بيعزمه بس لين فضى
فرح : فلله ياليت فوزيه معي هالحين
ساره ضحكت وهي تقوم : اقول خليني اروح للمجلس واشوف وش عندهم بس
قآمت فرح وكملت إستطلآع لـ بنت أختها .

××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

فرنسآ _ بآلفندق
آلسآعة 8 العشـآ
جود : سآلي يلآ أوديها ..
أسيل : لا لحضه أول شي بروح أشوف إذا هو فييه ولا لا
طلعت اسيل وتدور فهد ومآلقت أحد , أششرت لـ جود اللي تنآظرها مع بآب الغرفه
جآتها بشويش وأغرآضها بيدها طلعوآ من الشقه ونزلوآ للوبي بـ إنتظآر فهد .
لحضآت وهم يشوفون فهد يدخل , مشت أسيل عكس بحيث أنه مايشوفها إمآ جود أستلمت مهمتها
ونآدته بصوت خآفت : فهد , فهد
لف ورآه وهو مستغرب اللي ينآديه , وشآف جود ببآلطوها أوف وآيت وحجآبها بيربري مع وجهها البرئ الصآفي مآحطت ولا شي وبيدها علبه .
أشرت له بيدها "بـ معنى تعال " وآبتسآمتها مرسومه على شفآيفها بـ حلاوه .
لف والحرس ورآه وللحين مستغرب وش عندها .
تقدم فهد وقف قبآلها : جود ؟
جود هزت رآسها : أممم , تفضل "مدت العلبة"
مسكها فهد وفتحها بشويش .
ورده بيضآء معلقه فيها كرت أحمر وبدآخله ورقه مكتوب عليها [عربون محبه]
أبتسم فهد وهو يقرى كلامها , رفع عينه ينآظرها ويشوف بعيونها لمعه غريبه .
فهد : والله ما ادري شقول بس تجنن ودآمها منك بتكون أحلى وأحلى
جود دمعت عيونها : شكرا ووو
تقدم فهد وحس فيها محتآجته ضمها له وهنآآآ إحسآسه ومشآعره تحركت بقوووه غمض عيونه وهو يسمع شهآقها القووي .
طولوا على هالحآل وجود مو رآضيه وقف صيآح بعدها عنه .
فهد : جودي , خلاص حبي انتي عندي اللحين وشوله البكآ أضحكي خليني اشوف ضحكك واسمع صوتك بكآك بتعبني كثير
كتمت جود شهقآتها ورفعت عيونها له ومسحت دموعها .
جود : أشتقت لك
فهد وهو يحط عينه بعينها : بس مو أكثر من شوقي
أبتسمت جود وحط يده على وجهها آلصغير : احبك لـ أخر نفس بـ عمري
جود ضحكت بحيآآ , ومسك يدها وطلعوا مع بعض .
وفهد مآحس بتغيره ورجعوه لـ جود ....

*
حضرت آلموقف وتآثرت كثير
مسحت دموعها أسيل [يآحيآتي ياجود ماتوقعت أنك وصلتي لـ هالحد مع فهد ]
خذت تنفس وهي تتذكر أخس ذكرى رجعت لها مع ضمة فهد لـ جود وتحسبت بدآخلها عليه وللحين برآسها الخطه بس مو اللحين رآح تنفذها أول ماتوصل إن شاء الله .

*
××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××××

الديـرهـ - أم سعد
آلسسآعه 1 الظهـر
منزل كفر وجنوط السيـآه بـ الحوش يمسحها وفوزيه تسآعده .
مطلق: كان ودي نلتقي , في محطه بو علي, نشتري تيس الطلي , لكن ظروفك غريبه
فوزيه :كان ودي نشتري , من بقاله عم علي , شوي عصير وقمبري , لكن فلوسي قليله
مطلق: وكان ودي نلتقي , في شارع التخصصي , فلي شعرك وارقصي , لكن الهيئة قريبة
فوزيه مآتت ضحك ثم صفقت وصفرت : عشتوو
مطلق : الأخيره متعب حفظنياها , والله إيآم يامتعب
سكتت فوزيه وتغيرت ملامحها لـ خجل وصآرت تمسح الجنوط معآه إما مطلق مآ أنتبه لها وصآر يدندن على الأبيآت اللي ملفقينها من روسهم .
وفـوزيه سرحت بـ عالم متعب اللي لـه حوول ونص "سنه ونص" مآشآفته ولا سمعت صووته .

×
×

إنتــــهى







 
 

 

عرض البوم صور مشاعر العتيبي  
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الله يحرسك من العين روايتك روعه, جنآآآآن
facebook




جديد مواضيع قسم الارشيف
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 01:44 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية