لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 18-12-10, 04:54 AM   المشاركة رقم: 316
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 174870
المشاركات: 941
الجنس أنثى
معدل التقييم: loubana عضو على طريق الابداعloubana عضو على طريق الابداع
نقاط التقييم: 181

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
loubana غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

:022iz:

مساء الورد لكل الأخوات الموجودين الغاليين على قلبي
***************
آلحمد الله على السلامة نسسوومة وآآآآآو بارتين ورى بعض مين قدنا ههه بس إنتي كريمة و إحنا نستاهل و لا شنو رايك <== فيس يفكر و محتار فالإجابة..

*هههه مبروك مقدما هنديانا ... فهودي شنو نقول مبروك ولا نأجلها شوي!!!
نسومة و ربي خلي فيصل يروح بريطانيا و رتبينا مشهد لقاء بينو و بين غدوية يبرد شوي لحرة لي فقلوبنا..

*هنوودة والله آحترت فيك كل الحنان لي عندك و الإهتمام بكل لي حواليك و قاسية كدا على جاسم..أنا عارفة الأسباب لي تقنعي فيها نفسك إنك تكرهيه .... بس و لو شي مره حني عليه و لو بالغلط <== أهئ أهئ فيس يبكي متعاطف مع جسوومي ..

*شخصية جديدة وليد ، شكله حبوب و طيوب حبيته ؛ شكلي راح أقلب الموجة و أزوجه فاطمة بدل ما أزوجها محمد ههه <== أقول إنثبري بس قاعدة تتخيرين على كيفك
***************
مشكورة نسوومة عساك على قوة دايما حبيبتي

**أختي لي الحلم حكاية رحم الله عمتك البقاء لله جعل مثواها الجنة يا رب إن لله و إن إليه راجعون

هلا شعولة و نا أقووول في شي ناقص الحمد لله على السلامة ولله إشتقت لرجتك على صفحات الرواية هههه
:mod195lr:

 
 

 

عرض البوم صور loubana   رد مع اقتباس
قديم 18-12-10, 02:36 PM   المشاركة رقم: 317
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199225
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريووومه 11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريووومه 11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

بصراحه هند هذي انسانه مريضه ومعقده واتعبت جاسم معها واتعبتنا بصراحه ودي انها تحن عليه اوانها تموت ونرتاح منها تعبنا منها وجسوم صار يكسر الخاطر بسببها والله صارت تفع ضغطي ذا الهند........ومشكوره يااغلى نسومه على الابداع بس خفي علينا شوي ترا صرنا مثل جاسم

 
 

 

عرض البوم صور ريووومه 11   رد مع اقتباس
قديم 18-12-10, 03:53 PM   المشاركة رقم: 318
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 







هاقد عدت مررررررررررررررررررررررة اخرررررررررررررررررررررررررررى ..
جميل ماكتب هنا من بارتااااااااااااااااااات نسوووووووووووووومه لان الاجمل هو انتى ..


إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..
إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..
إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع.. إبداع ..إبداع..



متألقه بكل حرف كتبتيه هنا نسووووووووووومه يعطيك الف عافيه ..
وايد تغيرات وتطورررررررررررررررررات كثيرة طرأت بالبارتااااااااااااات الاخيرة وخصوصا علاقه جاسم بهند واكثر شئ كان شدني إستجابت هند لطلب جاسم اساسا لما وصلت عند النقطه الفاصله بالموضوع قلت اكيد جاسم بيموت بتدفنه مكانه <<لكن تفأجات من ردت فعلها الايجابيه تحسن ملحوظ بعلاقتهم معا بعض ..<< مو مصدقه فيس مفتح عنونه ..ودايخ من السالفه ..


جاسم .. حيل تعبان من التجريح والاهانات ومااكتفيتي يا هند ..<< لمتى بتصير الامور تمشي مثل مايريد جاسم << مااقول غير اصبر ياجاسم تحملت الكثير << تهون على جاسم وعلى نفسها .. الامانه التى قامت هند بتوصيه جاسم عليها هي بصيص الامل الذي يرى جاسم من خلاله الحياة بعد هند <<راح ينفذ هالوصيه بكل دقه وإتقان مو هذي وصيه الحبايب وعليها بعد توصيه من جاسم ..

فيصل وغادة .. كل واحد منهم شايل همه .. غادة تحاول تتناسى حب فيصل لكن فيصل يظهر لها بكل مكان << الله يعينك ياغادة
أحسن خبر سمعته زواج هنديانا <<كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش حدى مو مصدقه ..امباركين عرس الاثنين ليله خميس << شعوله بلا طفاقه اركدي << متحمسه حدي ..

وكمان زياد على الاقل العقبه الوحيدة الى بقيت بعد وفاة ابوها راشد هو زياد وارتحنا منه<< والله يستر لا يطلع احد ثاني << فيس خايف ويترقب ..

حاله جاسم عند الوداع الاخير وهو يترجى هند انه مااحب احد غيرها وعناد هند وتمسكها بموقفها ولا ردت عليه ولا حتى التفت له تفسرة هالابيات ..
جبتها عالجرج وجنك مادريت
وانت قاصد ماهي عالنيه صدفت
والدليل انك تبسمت ومشيت
وانا انادي لك ولا يمي التفت


من عرفتك وانت تجرح ما اكتفيت
دنيتي وهي دنيتي مني اكتفت
اقوى صدماتي من ايدينك خذيت
هاذي صدمه تو جديده شرفت


هذا حظي من على الدنيا وعيت
كل ما أضوي شمعه في دربي انطفت
مع جميع الناس ياربي وفيت
ليه بس اللي معي الدمعه وفت.. << فيس ميت صياح ..

وهم بعد وقوف جاسم على اطلال معشوقته بين الارجوحه والخيل والمدرسه ..لعل هاالابيات تكون صائبه ..

الأماكن كلها مشتاقة لك والعيون اللي انرسم فيها خيالك
والحنين اللي سرى بروحي وجالك ماهو بس انا حبيبي
الاماكن كلها مشتاقة لك
كل شي حولي يذكرني بشي حتى صوتي وضحكتي لك فيها شي
لو تغيب الدنيا عمرك ماتغيب شوف حالي آه منتظر ايه علي
الأماكن الاماكن
الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك
كنت اظن الريح جابك عطرك يسلم علي كنت اظن الشوق جابك تجلس بجنبي شوي
كنت اظن وكنت اظن وخاب ظني مالقى بالعمر شي وحتى ريدك
الأماكن الاماكن
الاماكن كلها مشتاقة لك مشتاقة لك

حاله فيصل بعد غياب غادة تفسرها هالكلمات ..

مشتاق لك موت يالي طول غيابك ذبحني الشوق وانت عني موداري
اذكرك كل يوم واموت واحيابك واقول وينك تجي تسأل عن أخباري

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
أرجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك

أذكر أيام حبك ياللي ناسيني يزيدالشوق يهل الدمع من عيني
ياخذني الليل لك واصحى اناديلك
محتاج لك ياحبيبي لاتخليني

تسالني الناس عني كيفها احوالي
اقول بخير وماني بخير ياالغالي

تعبان انا ياحبيبي راحتي قربك
والخير ماشوفه إلا بشوفك قبالي

مشتاق لك موت والله عود ياعمري يالله كل عمري فداللك
ارجوك ياحب غالي عود مالك بدالي وانا مالي بداللك.

غادة حالتها تترجمها هالابيات ..

تغربنا تباعدنا نحاول ننسى حالتنا ننسى كل مافينا..

اُثاري الحب يتبعنا واثاري السهوى تجمعنا في كل خطوة نخطيها..

ياعزة نفس خانتنا سببها يوم تعاندنا ولا فكرنا نخفيها..

ياقلوب صغيرة ودتنا طريق الشوك وهدتنا خبرة حب مافيها..

تندمنا تألمنا بعد مالفرصه فاتتنا في كل لحضة نعاديها..







يعطيك الف عااااااااااااااااااااااااااااااافيه نسوووووووووومه .. ولاخلا ولاعدم ..


شعوووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ..



 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 18-12-10, 04:26 PM   المشاركة رقم: 319
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

اشكر الجميع على تواجدكم وعلى تعليقاته هانت الحين صايره اكتب بالبارتات الاخيره ( متاكده باذن الله بتعجبكم وهي بتكون ثمرة انتظاركم وصبركم )

باسمي وباسم منتدى ليلاس اعزي اختنا الغاليه للحلم حكايه في وفاة عمتها واتمنى تكون بالدرجات العليا من الجنه



البارت الخمسون


في بريطانيا

دخل صلاح الجامعه ولمح غاده من بعيد جالسه بنفس مكانها قرب منها
رفعت راسه شافته واقف قدامها وبعيونه نظرات احتقار مستغربتها لكنها ماهتمت

غاده بسخريه / اتوقع ماله داعي واقف عندي فهد بالمحاضره

صلاح بسخرية / ابي افهم على ايش شايفه عمرك

غاده طنشته ماردت عليه وحاولت تشغل نفسها عنه بالكتاب الي بيدها وكانه مو موجود

ولع قهر من تطنيشها / انتي هوايتك التعذيب وتجريح الناس وش ذا الغرور

غاده منصدمه رفعت راسها وبسخريه / الاخ يكلمني شكلك غلطان

صلاح بقوة / الي مثلك المفروض ماله وجه تطالع بحد وهي منحاشه ليلة عرسها

قطع كلامه بكف قوي من غاده الي تنتفض من العصبيه

غاده معصبه / هذا الكف ردي على وقاحتك مع اني لوثت يدي فيك والله ولي خلق سابع سماء ان ما تقلعت للم الجامعه كلها عليك وخليتك فرجه ببلاش
لو في ذرة رجوله وشهامه ما تعرضت لاخت صديقك يله فارق وياني وياك اشوفك قدامي لقول لفهد سواتك وانت تعرف دمه حار يمكن يذبحك ذبح شاه من غير مايهتم بصداقتك مراح اوصل الي صار لاخوي لاني مابيه ينصدم في سوء اختياره لصديقه

صلاح منصدم من قوتها ما توقع انها بتمد يدها توقع لما يواجهها بحقيقتها تضعف وتبكي ويكسر غرورها

لكن الي صار هي الي كسرته وخلته ما يسوى
ماعنده أي رد على كلامها استحى من نفسه وندم على تسرعه كان احترمها احترام لصديق عمره
تركها وهو موجوع بداخله دخل الجامعه وهو يتحاشى وجود فهد وجلس بمكان بعيد عنه ماله وجه يقابل فيه فهد بعد سواته




عند غاده

لما مشى صلاح وتركها رمت نفسها على الكرسي وسمحت لدموعها بالنزول كلامه فتح عليها جروحها ورش عليهم ملح

غاده في نفسها بوجع / ليش تذكرني بمراري ووجعي واكبر خساره خسرتها اااااااااااااه يا فيصل والله ندمانه والندم ذبحني ما يكفيني اني خسرتك وبعت حبك والحين ادوره بعد ماضاع مني والله الطعن بالميت حرام احاول انساك القاني افكر فيك
اكيد خطبت وتزوجت وغاده ذكرى شينه مرت بحياتك بسبتها انجرحت رجولتك ياليت الزمن يرجع لورى وربي لصلح كل الي صار

قربت منها ندى وخافت من شكلها الباكي

ندى / غاده ليك كل هالبكاء

غاده / حاسه اني مخنوقه تذكرت ماماتي مشتاقه لها
ندى / تعالي معي الكفتريا اطلب لك عصير ليمون يريح اعصابك

قامت غاده مع ندى ودخلو الكفتريا طلبت لها عصير ليمون شربته وارتاحت بعده قامن ودخلن المحاضره

وطلعن على الساعه 12 وغاده متضايقه مالها خلق تروح مع ندى لبيتهم تبي ترجع للبيت تختلي بنفسها

ندى / غاده اطلعي معي امي مجهزه الغداء الي تحبينه

غاده بحزن / عفية ندى وصليني البيت مالي خلق

ندى / مو بكيفك تبين امي تزعل مني
غاده بستسلام / امري لله عارفه مراح اقدر عليك

طلعت غاده مع ندى وصلو لبيت ندى لقت امها مجهزه السفره لغاده ولبنتها بتنظر زوجها بتتغداء معه اتركتهم تبيهم ياخذن راحتهن ودخلت لغرفتها






بالرياض
عند فيصل

دخل بيت نواف بالمفتاح الي معطيه نواف له دخل غرفة الضيوف بدل ملابسه وكلم الجوهره يتاكد اذا ماعندها احد دخل عندها يبي يضيع وقته مع الجوهره وبنتها

فيصل / السلام

الجوهره / وعليكم السلام

قرب منها وخذ فرح فك امهادها وصار يلعب معها ويبوس خدودها

الجوهره / فيصل خف على البنت من سلامك ترى بشرتها حساسه

فيصل يبتسم / ما ينشبع منها ودي اكلها وريحك منها

الجوهره / يسلام اذا جاك اعيال اكلهم بنتي ابيها

فيصل وهو يلعب مع فرح طالعها بنظرات حزن

فيصل بحزن / ما ضنتي بتشوفينهم

حزنت على حزن اخوها ما كنت تبي تفتح عليه المواجع كانت زلت لسان

الجوهره / فيصل كل البنات يتمنونك ويسعدهن تكون من نصيبهن
فيصل بالم ووجع / ولي ابيها ما تبيني عايفتني ومنحاشة ليلة دخلتي ولا بعد خالعتني


الجوهره باستغراب / خالعتك

فيصل / ايه

الجوهره اول مره تدري ان غاده خالعه فيصل وانقهرت منها شلون كسرت اخوها

الجوهره / هي الخسرانه لو لفت الدنيا مستحيل تلاقي مثلك

فيصل بابتسامة وجع / كل فتاه باخيها معجبة
الجوهره بادلته الابتسامه / ياحبك لتحريف الامثال

فيصل بتردد / ماعندك اخبار عنها ماكلمتك من بعد ما سافرت

الجوهره / لا شكلها نستني

فيصل / طيب انتي ما تصلتي عليها لها فتره طويله من سافرت

الجوهره / اتصلت عليها كذا مره وجوالها مغلق

فيصل بيسحب الكلام منها / ما تدرين باي ولايه ساكنه واسم جامعتها
استغربت الجوهره من السؤال وخافت ان فيصل ناوي يلحقها هناك

الجوهره بترجي / طالبتك ياخوي لا تزيد اوجاعك وتسافر وراها الي باعك بيعه لو كان غالي

فيصل في نفسه بوجع / اااااااااااااه الشوق ذبحني والصبر مل من صبري معاد اقوى على البعد يوجع قلبي واسمها معاد ينذكر قدامي

قام بيطلع / تطمني وارتاحي مالي نيه اسافر والحق وراها انا نذرت نفسي لشغل معاد لاحد بقلبي مكان


فيصل في نفسه بسخرية / والله انك يا فيصل شاطر بالكذب بتنقل فرع شركتك لبريطانيا علشانها وابي اعرف في أي ولايه ابي شركتي تكون بنفس الولاية الي هي فيها ابي اصير قريب منها ااااااااااااه من ضعفك يا فيصل ولا بنت تلعب فيك وتشقلب حالك الله يلعن الحب الي يذل



الجوهره ارتاحت / متى ما بغيت تتزوج قولي وربي لاختار لك الي تنسيك غاده

فيصل في نفسه / مستحيل تلقين الي تنسيني روحي والهواء الي اتنفسه غاده صارت نبض قلبي والدم الي يمشي بعروقي

فيصل بابتسامة الم / اذا فكرت بالزواج مراح يخطب لي غيرك

طلع من عند الجوهره دخل غرفة الضيوف وهو تعبان ومرهق






في بريطانيا

خلص فهد محاضرته وصار يدور على صلاح مالقاه من الصباح ما شافه ضن انه غايب طلع من الجامعه اتصل على غاده وقال لها انه جاي بالطريق
لما وصل كلمها تطلع اطلعت والشغاله وراها شايله غداء لفهد

فتحت الباب وجلست قدام والشغاله حطت الاغراض وراء

فهد ابتسم / شخبارها

غاده بابتسامه / طيبه وكل ماجبت طاريك حمرت خدودها

فهد بحب / فديتها يارب تصير من نصيبي

غاده / ان شاء لله
وصول للشقه فتح فهد الباب ودخلت غاده

فهد / غدويه الله يعافيك جهزي الغداء باخذه لشقة فهد

غاده كشرت لما سمعت اسمه لكن ماحبت تبين شي لا خوها
غاده / بجهزه هنا وانت ناده لاني بدخل غرفتي بنام

فهد / بعد احسن مالي خلق اشيل الاغراض

دخلت غاده غرفتها وهي تغلي قهر من صلاح والي سواه اليوم معها لكن الي يطفي قهرها انها اخذت حقها منه


طلع فهد لشقة صلاح دق اكثر من نص ساعه وبعده طلع له صلاح واضح عليه التعب والحزن

فهد خاف / وش في شكلك كذا

صلاح / تعبان شوي

فهد اسحبه بيده / تعال غدويه مجهزه الغداء لنا

صلاح كره نفسه اكثر من جاء من الجامعه وهو ذابح نفسه بالتفكير والندم خايف تقول لفهد وخايف يفقد صديق عمره بسبب تصرفه


صلاح / تعال هنا مابي اضايقها

فهد / كنت بجيب الغداء عندك وهذي فكرتها انك تتغداء هناك راحمتني من شيل الاغراض

صلاح احتقر نفسه / الله يعطيها العافيه

دخل مع فهد الشقه ودخل المطبخ وهو ياكل كل تفكيره فيها ليش سوت كل هذا وهو جرحها اليوم

صلاح في نفسه / الله يستر مدري وش يدور براسك يخوفي الهدؤ الي يسبق العاصفه

وهم يتغدون سمعو صوت الجرس استغربو من الي بيجيهم هالوقت قام فهد فتح الباب وتفاجئ ا ن اهله قدامه استقبلهم بالاحضان ودخلو داخل الشقه وسكر الباب

فهد / ياهلا والله ليه ما قلتو عن موعد رحلتكم اجي استقبلكم

فهد وهو بحضن امه الي مو راضيه تفكه مشتاقه له

عبدالرحمن / جاين متاخر ولا حبينا نقلكم

فهد / شخباركم وربي مشتاق لكم موت

نوره / وانا اكثر انت وش فيك نحفان
عبدالرحمن يبتسم / من بيفكك من امك

عدنان بمزح / كانكم مطنشيني شكلي بدخل عند غدويه هي الي بتستقبلني استقبال حار

نوره / الا وينها غدويه ماشوفها

فهد / يمه غدويه بغرفتها نايمه وعندي ضيف يتغداء معي ادخلي عليها سوو لها مفاجئة



انسحبت نوره من الصاله ودخلت غرفة غدويه لقت الغرفه ظلام انسدحت جنبها وظمتها على صدرها مشتاقه لها وصارت تمسح على شعرها

وغاده من التعب والارهاق ماحست بوجود خالتها
نوره حطت راسه على المخده بتنام جنبها لانها رحمتها ما تبي تصحيها وهي متاكده انها تعبانه من الجامعه وهي حاضنتها نامت لانها من البارح تفكر مانامت

غاده وهي في نومها شمت ريحة عطر نسائي محبب لنفسها فتحت عيونها توقعت نفسها تحلم شافت وجه نوره رجعت قفلتها وفتحتها مره ثانيه تاكدت انها بعلم مو بحلم دفنت وجها بحضن خالتها ياكثر شوقها لها

غاده / خالتو انا بعلم ولا بحلم

نوره فتحت عيونها بثقل / بعلم يا روح خالتك بشريني عنك

غاده وللحين بحضن خالتها / الحمدلله ناقصني وجودكم جنبي

نوره بعدت غاده عن حضنها / وش فيك ياروح خالتك شكلك متضايق بنتي واعرفها

غاده بضيقه / مافيني شي الغربه مره

نوره بحب / قومي اخذي شور ينشطك علشان تقدرين تنامين بدري بالليل وجلسي معي مشتاقه لك

قامت غاده / وانا اكثر ياخاله

دخلت الحمام خذت شور ولبست لبس بيتي ناعم

دخل عليهم عدنان ركضت له غاده وخذته بالاحضان

غاده / اشتقت لك يادب وربي لك وحشه

عندنان / فكيني خنقتيني

غاده ضربته على راسه / من حبي لك خنقتك

عندنان / والله البيت بغيابك ظلام ماعندي احد اتهاوش معه ولا احد يتابع معي الافلام
غاده ضربته على راسه / مالت عليك وعلى شوقك تبي بس تتهاوش

نوره / عدنان الضيف برى ولا طلع

عدنان / طلع

طلعت غاده مع خالتها وركضت لخالها وضمته بشوق وصارت تبكي بحضنه

حضنها بحب وشد بحتضانها وهي مثل الورقه تنتفض من البكاء اشتاقت له كثير هو عوضها عن الابو الي انحرمت منه وهو عايش

عبدالرحمن يمسح على شعرها / خلاص ياقلب خالك قطعتي قلبي لو داري بتبكين ماجيت
غاده رفعت نفسها عن صدر خالها / لا تقول كذا وربي انتظر جيتكم على احر من الجمر وسال فهد غثيته من كثر ماساله

عبدالرحمن باس جبينها ومسح دموعها

عبدالرحمن يبتسم / جهزي نفسك الليله بنخطب لفهد

فز قلب فهد خوف وفرح

غاده بابتسامه / ان شاء الله خالو

عبدالرحمن التفت على ولده / عندك شغل ولا نخطب الليله

فهد / لا ماعندي شغل الليله ان شاء الله الخطبه

نوره بابتسامه / ايه وانا بروح اشوف عروس ولدي اختيار غاده

غاده بحب / بتعجبك تعرفين ذوقي راقي

نوره تمزح / نشوف اذا معجبتني مافي خطبه

غاده / ههههههههههه اخاف يوقف قلب بعض الناس


فهد قرصها من كتفها
غاده / أي يالمتوحش اوجعتني

فهد يرص على اسنانه / تستاهلين

عدنان / غدويه تعالي ابيك

غاده تركتهم وخذت عدنان ودخلته بغرفتها

جلس فهد بين امه وابوه وهو مشتاق لهم

فهد / شخبارك يبه بعد تعبك الاخير

عبد الرحمن / الحمد لله اذا زعلت ولا عصبت يغمى علي

فهد / طيب فحصت وش طلع معاك

عبد الرحمن / مايحتاج فحوصات الحمدلله ما شتكي من شي

نوره بزعل / هذا الي نسمعه من ابوك كل ماقلنا له روح اكشف نبي نتطمن على صحتك يقول ما شكي من شي مهمل بصحته

فهد بحنان / يبه الله يطول بعمرك لا تهمل صحتك تراها غاليه علينا

عبد الرحمن بيسكتهم / ان شاء الله فهد عندك رقم ابو البنت الي بتخطبها

فهد / لا

عبدالرحمن / اجل شلون نحط عندهم خبر انا بنزورهم

فهد / غاده عندها رقم البنت بقول لها تكلمها تاخذ منها جوال ابوها

عبدالرحمن / اجل قوم خلها تاخذ الرقم ابي اكلمهم من بدري ابيهم يستعدون لمقابلتنا

فهد قام / ان شاء الله




عند غاده
بغرفتها

غاده بحب / شخبارك حبيبي وربي مشتاقه لك فوق ما تتصور

عدنان فتح الشنطه الي على كتفه وطلع علبه مخمليه فخمه مدها على غاده

عدنان بتوتر / هذي هديتي لك ان شاء الله تعجبك

غاده تبتسم وفتحتها شافت ساعه فخمه مرصعه بالالماس

غاده بفرح / وووووواو تهبل فديتك عدوني

مدت يدها لعدنان غاده بابتسامه / يله لبسنيها

فرح عدنان ان الهديه عجبت غاده وفرح انها طلبت منه يلبسها اخذ الساعه منها ولبسها

غاده تحرك يدها الي فيها الساعه / ياله شكلها خيال تسلم لي ياحلى عدون

عدنان / وش رايك غدويه نطلع برى الشقه ابي اتفرج على بريطانيا

غاده / ان شاء الله كم عدنان عندي اطلع خلني اغير ملابسي ونطلع احلى مشوار

طلع عدنان لقى امه جالسه جنب فهد تسولف معه عن الجامعه


طق عليهم فهد الباب وفتحه وتكلم وهو مستعجل

فهد / غاده ابوي يبي رقم ابو ندى بيكلمه بيقولهم عن الزياره

غاده / عندي رقمه مره ندى خلص شاحنها واتصلت عليه بجوالي

فهد ابتسم / سهلتي المهمه هاتيه بعطيه لبوي

فتحت جوالها وحطته على الرقم ومدت الجوال على فهد

غاده / هذا رقمه

اخذ الجوال منها ماعنده قلم يسجله وطلع لصاله عند ابوه
عبدالرحمن طلع جواله وسجل الرقم واتصل على ابو ندى

ابو ندى كان بالبيت شاف الرقم على طول رد

عبدالرحمن / الو جوال عبدالله ال .......

عبدالله / ايه وصلت

عبدالرحمن / معك عبد الرحمن الفهد

عبدالله بفرح / حيالله ابو خالد كيفك بشر عنك من زمان ابي اتصل عليك لكن الدنيا مشاغل

عبدالرحمن / الحمدلله بشرنا عنك وعن الاهل

عبدالله / الحمد لله بخير

عبد الرحمن / انا بابريطانيا عندك شي اليوم بزوركم عندي موضوع ضروري

عبدالله / حياك الله انتظرك بعد صلاة المغرب

عبد الرحمن / ان شاء الله بعد المغرب انا والاهل عندك

عبد الله / حياك الله وحياهم




في بيت
ابو ندى

كان بالمكتب لما اتصل عليه عبدالرحمن طلع لصاله كانت ام ندى مع بنتها يسولفن

عبدالله / سلوى ترى بيجينا ضيوف بعد المغرب

ام ندى / من ضيوفك
عبدالله / عبد الرحمن الفهد بيجي مع عايلته يبيني بموضوع ضروري

ام ندى مستغربه / ماقالك وش الموضوع

ندى جالسه مستمعه وقلبها صار طبول لانها متاكده ان السالفه خطبه

عبدالله / اهم شي جهزي ضيافه تبيض الوجه

ام ندى / ان شاء الله

طلع ابو ندى برا البيت وندى وامها بالصاله

ندى قررت تقول لامها السبب ماتبيها تتفاجئ وهي بعمرها ماخشت عن امها شي تعتبرها صديقتها

ندى / ماما فيه موضوع من فتره غاده فاتحتني فيه وانا نسيت لا قولك

ام ندى / قولي وانا امك

ندى / يمه غاده خطبتني لاخوها فهد وسالتني اذا وافقت يكلم اهله بيجون يطلبوني رسمي انا ماما وافقت بس استغربت جيتهم بهذي السرعه

ام ندى بزعل / تعطين الناس موافقتك من دون ما تشاورينا
ندى / ماما انا احب فهد من سنتين بعد موقف صار لنا بالجامعه

ام ندى بعصبيه / ليكون تقابلينه وتواعدينه من ورانا

ندى / لا والله ما قبلته ولا عمري جلست معه ولا بحضور اخته ماما محترم اذا جيت غاده طلع وتركنا وبالجامعه يتجنبنا

ام ندى / هذي حياتك انتي اخترتيه زوج لك عن قناعه احنا موافقين لان اكبر همنا مصلحتك

ندى / ماما انتي رافضته

ام ندى / احنا نعرف اهله من زمان والنعم فيهم والولد فيه خير ان شاء الله

ضمت ندى امها / ماما لا تزعلين مني ما قصدت اهمش وجودكم اذا بترفضونه لو احبه برفضه

ام ندى تمسح شعر بنتها وتبتسم بحب / كبرتي وصرتي عروس قومي صلي استخاره اذا فيه خير ربي يكتبه لك واذا فيه شر يبعده عنك

ندى باست راس امها / ان شاء الله






في الطائف
بعد العصر

دخل خالد البيت وشافه هادي دخل غرفته شاف غاده نايمه من حملت وهي صارت تنام كثير

خالد / غاده قومي صلي العصر

فتحت عيونها بكسل / كم الساعه
خالد / 4 العصر قومي تغدي وجهزي نفسك بعد المغرب بروح لمكه

قامت غاده ودخلت الحمام توضت وطلعت بسطت سجاتها وصلت

خالد طلع من غرفته لقى هند بالصاله جلس جنبها

خالد بابتسامه / ناس تكرف بالشغل وناس مكبرين المخده وعيونهم منفخة من النوم

هند بابتسامه / تراني هند ماني بغاده

خالد بجديه / هنوده ما تلاحظين نوم غاده صاير كثير وثقيل ومطنشتني صرت ادخل واطلع وهي نايمه بديت امل

هند بحب / خالد الي في غاده من اثر الحمل احمد ربك ان الوحم صاير بالنوم بعض الحوامل تتوحم على زوجها وتكره غير الترجيع بالدقيقه شي اهون من شي

خالد غاده محتاجه وقوفتك جنبها بالفتره هذي ترى نفسيت الحامل تتعب بسبب الحمل اذا انت يا زوجها ما وقفت معها وتحملتها بالفتره هذي من بيتحملها

خالد / الله يصبرني ترى روحتنا لمكه بعد المغرب ما بيكم تاخروني

هند / انا جاهزه تغديت خالد ولا احط لك غداء معي

خالد / لا ما تغديت خلينا ننتظر غاده نتغداء سواء

دخلت غاده عليهم / بقول لطباخه تجهز الغداء

دخلت المطبخ وجهزت الغداء مع الشغلات ودخلت عليهم بالصاله

غاده / ياله الغداء جاهز

هند تكلم خالد باذنه / ياويلك من ربي ظالمها ما تشوفها اهتمامها فيك مانستك وهي تعبانه رياجيل مايملى عينكم الا التراب

ضربها على راسها / قومي تغدي وريحينا من لسانك





بالديره

بعد ماصلى العصر دخل عن امه وجداته وهو منهد حيله طول يومه وهو يشتغل مع العمال جلس بين جداته وهو منهد من التعب

جاسم / السلام
الكل / وعليكم السلام
ام جاسم / ارحم نفسك ارتاح وخلي العمال يشوفون شغلهم

جاسم بيغير السالفه / يالغاليه جوعان مافيه شي اكله
ام جاسم / الا الخير واجد
قامت ام جاسم ودخلت المطبخ وجابت له اكل بعد ماخلص اكله قام

ام جاسم / وين قايم ما يمديك ارتحت
جاسم باس راسها / يمه ارتاحي لا تحاتيني انا بخير وكلها كم يوم والمدرسه تنتهي وارتاح

ام جاسم / الله يريحك دنيا واخرة وينولك الي في بالك
جاسم من قلب / امين

طلع للعمال وكمل شغل معهم





في بريطانيا

طلعت غاده مع عدنان وفهد لمطعم وطول الجلسه وفهد متوتر وعلى اعصابه وغاده حاسه بتوتره وقلقه

غاده / حبيبي فهودي تطمن قلبي يقول بيوافقون تشك باحساسي

فهد بخوف / مو بايدي خايف انرفض ولا ياجلون الموضوع بعد التخرج متدرين شلون يفكرون
غاده / باذن الله بيصير الي تبيه
فهد / يارب
عدنان بطفش / فهد تراك وترتنا حنا طالعين نستانس والله احسني انا الي بخطب

غاده / هههههههههه بيجيك الدور بكره اشوفك مثل فهد تاكل بنفسك
عدنان / لا ان شاء الله اتعب اعصابي علشان بنت
غاده بسخريه / وشفيهن البنان مو ماليات عينك استاذ عدنان
عدنان بقوة / ماعاشت الي تجيب راس عدنان انا سبع مو مثل اخوك القطو

فهد بعصبيه / قطو ياكلك ما تحشم اخوك الكبير هذا الي نحصله من البزران

عدنان زعل وجرحه كلام فهد / انا رجال لمتى بصير بعيونكم بزر انا باخر سنه ثالث وللحين تعاملوني كاني باول ابتدائي ترى مليت

غاده بحب / والله واحلى رجال معليك من فهد يغار منك والمفروض ما تشره عليه حالته صعبة

فهد / اقول وش رايكم نقوم ونرجع للبيت مابقى شي عن المغرب بتجهز للخطبه

غاده تبتسم / مانقدر نعترض اخاف تذبحنا

فهد يبتسم / قومي بلا طولة لسان

طلعو من المطعم وصلو لشقه دخلو عبدالرحمن ونوره جالسين بالصاله وريحة القهوه ماليه الشقه

غاده تبتسم / ووواو بشقتنا ريحة قهوه
فهد قرب منهم / فديتك يمه صبي لي فنجال

غاده قربت وجلست جنب فهد / على اني كنت ماحب القهوة لكن الحين حبيتها احس فيها ريحة السعوديه صبي لي فنجال

عدنان / ههههههه اعوذ بالله مفجوعين قهوه

عبد الرحمن / هذي القهوه مو القهوة الي تشربونها تجيب المرض وتحرق الكبد

نوره / مدري شلون يشربونها

غاده / خالتو ابيك تكشخين وتلبسين احلى شي ابي اكشخ فيك قدام ندى وامها

نوره / ولا يهمك

عبد الرحمن يبتسم / ما تتركون سوالفكم كل وحده تبي تكشخ على الثانيه ولي راحو فيها الرياجيل




بعد المغرب
في الديره

جاسم يحس بتعب وبحراره وبنفضه بجسمه قرر يدخل

دخل قابل امه طالعه من المطبخ شافت وجه ولدها شاحب

ام جاسم / يمه وش فيك

جاسم / مدري جسمي مكسر وحاس بنفضه بجسمي شكلي بمرض

ام جاسم بعصبيه / كله بسبب وقفتك طول النهار بالشموس ارحم نفسك

قربت منه ومسكت جبهته خافت من حرارته المرتفعه

ام جاسم / بقول لسواق يوديك للمستشفى

جاسم بيطمن امه / باكل خافض وبقوم مثل الحصان كله ارهاق

ام جاسم باصرار / اذا تبي رضاي تخلي السواق يوديك للمستشفى

جاسم / وعد اذا ما تحسنت بروح للمستشفى انا محتاج لراحه

ام جاسم / اجل تنام عندي اتطمن عليك

جاسم باس راسها / ان شاء الله ابسطي فراشي عندك

قام جاسم دخل المطبخ اكل خافض للحراره ولحق امه لقاها باسطه فراشه جنب سريرها
ام جاسم / ارتاح يمه ونام

جاسم / بصلي العشاء وبنام





بريطانيا

تكشخ فهد بالثوب وصار احلى طلع لقى امه وابوه وغاده ينتظرونه

غاده شافته بالثوب / اكشخ فهود وربي صدقت انك عريس من متى والثوب عندك

عبدالرحمن يبتسم / ماخذ واحد من ثيابي يبي يخطب فيه يبي يحس انه سعودي

فهد / أي والله اشتقت لثوب وبي اخطب فيه

نوره / بسم الله على وليدي الله يحرصه من العين مزيون بالثوب ولا بغيره

عدنان / اول مره اصدق المثل الي يقول القرد بعين امه غزال

فهد / قول انك غيران

غاده / ههههههههه وانا اشهد بتذبحه الغيره

نوره قربت وضمت فهد ودمعت عيونها / الله يفرحك يمه ويتمم فرحتك



في بيت ابو ندى

طلعت ندى لغرفتها بعد ماساعدت امها بالترتيبات وطلبت من امها ما تقول شي لابوها عن سبب زيارت فهد واهله جالسه على نار فرحانه وخايفه وهي بقلقها سمعت صوت الجرس فز قلبها


تحت

نظام بيت ابو ندى نفس نظام بيوت السعودي فيه باب لدخول الحريم وباب لدخول الرياجيل

استقبل ابو ندى عبدالرحمن وفهد بحب ودخلو بالمجلس
وستقبلت ام ندى نوره وغاده بالترحيب وقدمت لهم الضيافه
بعد الضيافه قامت غاده تبي خالتها وام ندى ياخذون راحتهم

غاده / خاله تسمحين لي اطلع لندى
ام ندى / البيت بيتك اطلعي تدلين المكان

طلعت لغرفة ندى وداخل الغرفه ندى جالسه على اعصابها سمعت صوت باب غرفتها يطق اسمحت له بالدخول فرحت ان غاده الي عند الباب ركضت لها وضمتها

غاده / اخبارك ندى مسويه مستحيه

ندى بحياء / اجلسي ليه واقفه عند الباب

دخلت غاده مع ندى وجلست على جلسه جانبيه بالغرفة

غاده بجديه / ندى احنا جاين نخطبك وانتي تعرفين فهد بالجامعه ماله بالسوالف البطاله هو يحبك وامنيته انك توافقين عليه وبالاسبوع هذا بتكون الملكه واذا خلصتي دراسه الزواج

ندى تبتسم بحياء / غاده انا موافقه وسبق وقلت لك انه مثل مايحبني احبه

غاده / الله يتمم لكم على خير ويوفقكم والله ياخوي اليوم شي خاطب بالثوب السعودي بيصدق انه معرس

ندى نفسها تشوفه بالثوب / غدوية حبيبتي ابي اشوفه بالثوب اكيد بتقولين قليلة حياء ماتستحي لكن انا اعتبرك مثل اختي واكثر

غاده سحبتها من شعرها / مافي شوفه الا بعد الملكه وبقوله ما يداوم لين تتملكون ماضمنكم تسحبون علي

ندى / وجع قطعتي شعري سويها علشان اذبحك

غاده / ههههههههه معاد فيه بنات يستحن سقى الله ايام اول البنت لنذكر الزواج عندها اغمى عليها من الحياء

ندى / ههههههه صايره جدتنا من محفظك ها لكلمتين نشوفك لنخطبتي والي يخطبك تحبينه شلون بتتصرفين

غاده تغيرت ملامحه ونرسم الحزن على وجهها / ماضنتي بنخطب خلاص راحت علي

ندى اوجعها قلبها على نبره الحزن ومتاكده ان فيه سر لوجعها


ندى / غدويه حبيبتي لا تضيقين صدرك افتحي قلبك وفضفضي

غاده بحزن موجع / الي اقدر اقوله اني ضحية حب بعد فوات الاوان

ندى بتغير جو الحزن / وش بتشربين

غاده / بنزل تحت



تحت عند نوره وام ندى

ام ندى ارتاحت ودخلت نوره بقلبها بعد ماخلصن قهوة تكلمت نوره

نوره بجديه / يام ندى احنا جاين نخطب بنتكم لولدنا فهد ومستعجلين على الملكه والزواج لكتب الله لنا عمر بعد ما يتخرجون

ام ندى / فهد ولدك مايتعيب ولنا اشرف اناسبكم وبعطيكم بنتي وانا مطمنه عليها لكن بدري الملكه وراهم سنتين يمكن يغيرون رايهم

نوره / فهد شاريها يبي يرتاح انها بتصير من نصيبه وتطمني بتطلع من عند امها وتجي عند امها باصير امها والله لو فهد زعلها لوقف بصفها

ام ندى / الله يبارك فيك يا نوره انتي تعرفين انها وحيدتي ومدلعينها

نوره / تطمني بتصير مثل غاده عندنا

ندى / اذا وافقت ندى وابوها ماعندي مانع



في المجلس

فهد جالس متوتر وعلى اعصابه ينتظر ابوه يفاتح ابو ندى بالموضوع

عبدالرحمن / يابو ندى احنا جاين ومتعنين من الرياض نبي نخطب بنتكم لولدنا فهد والله يبو ندى انا فرحانين انا بناسبك وانت تعرفني وتعرف اهلي قبلي وولدي له فتره عندكم وانا والله يابو ندى لو شايف ولدي مافيه خير ماظلمت بنتك وخطبتها له

ابو ندى / ماعاش من يردك يابو خالد واذا وافقت ندى انا موافق

عبدالرحمن / اذا وافقتم نبي الملكه بعد ماتطلع نتائج فحصهم

ابو ندى / بقوم اخذ رايه


طلع ابو ندى لغرفة ندى كانت جالسه بروحها بعد مانزلت غاده

طق وفتح الباب شافته وصبغ وجهها بالون الاحمر متاكده انه جاي يفاتحها بالخطبه

قرب منه وجلس جنبها / يابوك فهد ولد عبدالرحمن جاي يخطبك وهو والنعم فيه وانا ابوك انا وامك مراح ندوم لك وخايفين من بعدنا تنظامين وعني انا موافق وهم يبون الملكه لخلصتو الفحص

ندى بحيا / الله يخليكم لي والي تشوفه موافقه عليه

ابو ندى / ابيك توافقين وانتي مقتنعه

ندى بابتسامه / مقتنعه ودعي ربي يوفقني

ابو ندى / الله يوفقك اجل بطمنهم انك موافقه


في المجلس

فهد جالس ياكل بنفسه وخايف انه يرفض

فهد بقلق / يبه ماكانه تاخر تتوقع ارفضوني

عبدالرحمن / الي كاتبه ربك بيصير ارتاح وترتني وانت تهز برجولك

عدنان بيقهره / شكلها رفضتك يافهد وابوها مستحي يوصل لك الرفض خل روحك رياضيه

فهد مولع من اخوه تكلم وهو يرص على اسنانه / اقول ورا ماتنطم لقوم ادفنك محلك ياتقول خير ياتنطم

عبدالرحمن يبتسم / عدنان ارحم اخوك لتزود عليه

وهم يتكلمون دخل عليهم ابو ندى وانتفض قلب فهد

ابو ندى يبتسم لما شاف ابتسامته فهد ارتاح شوي

ابو ندى يلتفت لفهد / مبروك عليك بنتي ترها امانه برقبتك والملكه بالوقت الي تبونه

فهد يرقص قلبه فرح / الله يبارك فيك ياعمي بنتك امانه برقبتي

عبدالرحمن / بنتك بنتي يابو ندى ماتنظام وهي ببيتي وهذا فهد يسمع والله لو زعلها حسابه معي عسير

ابو ندى / تسلم يابو خالد هذا العشم فيك

عدنان جالس جنب فهد وتكلم بصوت واطي / مبروك حسافه كنت ناوي اتشمت فيك

فهد بصوت واطي / الله يبارك فيك اشوف فيك يوم وتكون بمكاني




بالصاله

ام ندى جاها اتصال من زوجها وقال لها عن الي صار سكرت والتفتت على نوره

ام ندى بابتسامه / مبروك يام خالد البنت وافقت و الرياجيل التفقو على ان الملكة بعد نتائج التحاليل

نوره / الله يبارك فيك والله فرحتي قلبي

ام ندى بحزن / مدري كيف بتحمل بعدها عني

نوره / يابنت الحلال هذي سنة الحياة ادعي لها بالتوفيق

ام ندى / الله يوفقها

نوره تبتسم / مالك نيه تخليني اشوف زوجة ولدي

ام ندى / الحين اناديها لك

غاده وقفت / اسمحي لي ياخاله انا بناديها وبنزل معها

ام ندى بابتسامه / ارتاحي يمه انا بناديها وابارك لها


طلعت ام ندى فوق عند بنتها فتحت الباب لقت بنتها بلبس البيت
قربت منها وحضنتها وغصب عنها دمعت عيونها
ام ندى بدموع / الف مبروك

ندى بخوف / يمه اذا انتي رافضه الزواج انا رافضته

ام ندى بابتسامه / فرحانه ان ربي كتب لي عمر وشفتك عروس هذي امنية كل ام

ندى براحه / الله يبارك فيك ياغلى واطيب ام بالدنيا

ام ندى / يماما قومي تجهزي ونزلي ام فهد بتشوفك

ندى برتباك / ماما مو لازم

ام ندى سحبتها وصلتها لدولاب طلعت لها ملابس ساتره وحلوه

ام ندى / لازم يماما تشوفك والبسي بسرعه وانزلي بنتظرك بغرفتي ابيك تنزلين معي

ندى باست راس امها / ان شاء الله يالغاليه

طلعت من عندها ودخلت غرفتها بعد ربع ساعه خلصت ندى ودخلت على امها




تحت

نوره بعصبية / انتي ماتتركين العجله
غاده مستغربه / خالتو وش سويت

نوره / كان البيت بيتك ترى البنت بتستحي منك وانتي ساحبتها تبيني اشوفها هذا دور امها

غاده / انا وندى مثل الخوات من شوي يوم طلعت عندها كانت طبيعية معي

نوره / حتى ولو تبين تلغين ووجد امها




انزلت ندى وهي متوتره خايفه دخلت الصاله شافت نوره وحست براحه شكلها ينحب
قربت منهم ارفعت نوره راسها شافت ندى اعجبتها

قربت ندى بحياء وباست نوره على راسها

ندى / كيفك خاله

نوره بابتسامه / الحمد لله ما شاء الله تبارك الله مالومه فهد مستعجل على الملكه انتي شخبارك

ندى انصبغ وجهها احمر من الحياء وبصوت

واطي / الحمد لله

قربت وجلست بجنب غاده وام ندى بجنب نوره

دق جوال نوره كان عبد الرحمن يستعجلهم

وقفت نوره / ام ندى أي طلبات احنا حاضرين والملكه بالمكان الي تبونه

ام ندى بجدية / الملكه في بيتنا بتكون مختصره احنا نشتري رجال ما تهمنا التفاهات

نوره بجدية / الي تبونه ندى غاليه عندنا وبنقدم لها المهر الي بيقدم لبناتنا

كمات نوره / اسمحينا عبدالرحمن بالسياره طولنا عليه مع السلامه

نوره / مع السلامه


طلعت نوره وغاده وهن فرحانات ركبن السياره


في السياره

السواق فهد وجنبه ابوه وراء نوره وغاده وعدنان

نوره اطالع بولدها فهد بفرح / مبروك يمه جعلها من نصيبك والله وعرفت تختار

فهد بابتسامه / الله يبارك فيك

غاده بحب / مبروك فهود وش رايك بحساسي

فهد مبسوط / الله يبارك فيك وانا على وعدي اطلبي الي تبينه وانفذه لك

غاده / امممممممممم ماعندي شي بخلي عدنان يطلب بالنيابه

عدنان بفرح / فديتك غدويه

فهد / الله يعيني على طلبات عدنان الي بتكسر ظهري لكن عشاني مبسوط له الي يبي

عندنا بفرح / قدها يا فهد ما تتراجع

فهد / قدها وقدود قول طلبك

عدنان / ابي سياره اخر موديل

فهد بسخريه / من بيسوقها ان شاء الله

عدنان / اكيد انا

قطع كلامهم عبدالرحمن / بدري على السواقه انا قايل لخلصت الثانويه ودخلت الجامعه الحين مافي سياره

عدنان بزعل / لمتى ارتز كاني بزر جنب السواق صاير مضحكه لربعي

فهد / يبه الله يهداك ليه تمنعه من السواقه وحنا سقنا اصغر منه

عبدالرحمن بحب / خايف عليه

فهد بترجي / يبه انا بشتري السياره دخيلك يالغالي علشان خاطري خله يسوق انا اعرف عدنا عاقل مراح يتهور

عبدالرحمن بستسلام / اذا رجعنا خليته يطلع رخصه وبعدها بيسوق

عدنان بفرح / عاش ابو خالد الله يطول لنا بعمره

فهد / كانك سحبت علي ترى للحين ماشريت السياره

عدنان بحب / وان اقدر عازمك الليلة على احلى حفلة باغلى مطعم بمناسبة موافقتهم عليك

غاده بفرح / عدنان اكيد انا اول المعزومين

عدنان بمزح / انتي رابع المعزومين اولهم ابوي وامي وفهد وبعدين انتي

فهد / اجل الحين نغير طريقنا لافخم مطعم استجابة لعزيمتك

نوره / زين محتاجه لتغير جو

توقعاتكم

نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 18-12-10, 06:37 PM   المشاركة رقم: 320
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




مساء الخير نسوووووووووووووووووووومه ..

بااااااااااااااااااارت جد رااااااااااااااااااااائع سلمت اناملك لماخطته .. بجد حزنت وفرحت بهالبارت يوم قلتي نسوومه انك تكتبين البارتات الاخيرة << حزنت لانو مااراح ادخل كل يوم اشوف بارتات نسومه ورح تنتهى الروايه وفرحت انو راح تكون النهايه ترضى الجميع وهذا بيعود بعد الله لقلمك نسوووووووووووووومه ولعل جاسم وفيصل يحظون منها بالسعادة ..


رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع..
رائع .. رائع ..


رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع..
رائع .. رائع ..


رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع .. رائع ..
رائع .. رائع .. رائع .. رائع..
رائع .. رائع ..


هذا البارت بكل ماتحمله هذة الكلمه من معنى ..

غادة.. ماتوقعت هالتصرف من صلاح اجل عشان ماأعطتك وجه ومحترمه نفسها واخوك نواف قالك عن سبب عدم زوجها منك تقوم ترمي بالكلام لكن تستاهل الى جاك << كفوووووووووووو والله ياغادة ..

جاسم .. يحزن مررررررررررررررررة الله يستر لا يمرض ..<<

فيصل .. وحزنه وعشقه لفين راح يوصلونه ..

هند .. عايشه حياتها لكن طيف وذكرى جاسم تمر عليها



فهد .. له النصيب الاكبررررررررررررررررر من هذا البارت يستاهل فهيدان <<تمونين شعوله < اركدي بس << مبررررررررررررررررررررررررررروك الف مبروك ..فهد ..وعقبال جاسم وفيصل ..

شعوووووووووووووووووله تزف اسمى آيات التهانى والتبريكات لعائله عبدالرحمن عامه وخصوصا لفهد .. والله يوفقك ويا ندى ..كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووش << عن الطفاقه شعوله اركدي << ناويه تحضر الزفاف << بيتت النيه شعووووووووووله ..















يعطيك الف عاااااااااااااااااااااافيه .. لاخلالالالالالالالالالالالالالا ولاعدم من قلمك نسااااااااااااااااااااااااايم ..

ودي ..

شعوووووووووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا ...



 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:30 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية