لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 13-12-10, 12:57 AM   المشاركة رقم: 281
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 198624
المشاركات: 30
الجنس أنثى
معدل التقييم: لي الحلم حكاية عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
لي الحلم حكاية غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مساااااااااااااااااااء الخير نسوووووووووووووووووووووووووووووووووووومه ..

يافرحه ماتمت << صحيح ان الفرح لايدوم طويلا لان للحزن نصيب منا..

بااااااااااااااااارت جد حزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززين وربي حررررررررررررررررررررررررررررام الى صار لجاسم <<قسم بالله دمعت عنوني ..

 
 

 

عرض البوم صور لي الحلم حكاية   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 08:28 AM   المشاركة رقم: 282
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 197412
المشاركات: 74
الجنس أنثى
معدل التقييم: Tbasma عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدMorocco
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
Tbasma غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

هلا نسومه كيفيك والله يشتقت اليكي و الى كل متتبعات قصه غرام و انتقام
اسف كتير نسومه على انقطعي عن متابعت الروايه والله كانت عند ظروف صعبه .
تسلم نسومه على التعديلات الروايه الاحداث صارت مشوقه اكتر لما استعاد جاسم شخصيت
لكن طلاق هند و جاسم كان مفاجئه لم اتوقعها لكن احسن لان طريقه زواجهم كانت غلط، وابتعاد جاسم عن هند سيجعلها تعرف قيمتُ فحياتها واكبر دليل على انها ستفتقده وان حبه تسلل خلف اسوار قلبها هو بكاها عندما ودعها في المستشفى.
بس الخوف من جاسم ليروح يتزوج.pleaseنسومه لا تخليه يتزوج خاليه يصبر كمان شوي.
فيصل و غاده هم تنيناتهم يوجع القلب هو العشق فاضح وتنطق بيه عيون قبل لسان و هي يلي تكابر وتخبي حبها له
هي سافرت لانها ماتحب ب ل لانها تعشقه مثله او اكتر منه،
بس سفرها لخبط كل توقعاتي.
خالد و غاده
الف الف مبروك البيبي فرحتلهم كثير لام و ابو عبد الرحمن (بس اذا كانت بنت ساموها ابتسام على اسمي ههههههههههه).
راشد و موضي
عمري ما تمنيت الموت لاي شخص بس هذول مو اشخاص، هذول شياطين مالهم قلب يحس.
و في الاخير تحيات الحاره لك نسومه و لكل قراء غرام و انتقام

 
 

 

عرض البوم صور Tbasma   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 06:10 PM   المشاركة رقم: 283
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




اشكر الجميع على ردودهم الي تثلج الصدر وتبرد الخاطر يعجبني تفاعلكم بالروايه ويزيدني حماس على نزول البارت الي بعد استمتع كثير بالتعليقات



البارت الثاني والثالث والاربعون





في الطياره

صحى محمد على الصوت الي يطلب منهم بربط الاحزمه التفت شاف غاده غاطه بالنوم

محمد يهز فيها على خفيف / غدويه قوي وصلنا اربطي الحزام

فتحت عيونها وعدلت جلستها فركت عيونها وعدلت شكلها

غاده بكسل / وصلنا حمود معقول كل هذا نمته

محمد بحب / نوم العواف

جهزت نفسها خذت شنطة اليد ونزلت من الطياره وكان فهد ينتظرهم عن بوابة المطار اول ما شافته ركضت له رمت نفسها بحضه

غاده / اشتقت لك

فهد وهو حاضنه / وانا اكثر

محمد سحبها من حضن فهد وحضن اخوه محمد / كلنا مشتاقين لك وعليك توصيات وسلامات من القوات العلياء

غاده / ما تركو شي بالسوق الا شروه لك تقول عايش بصحراء مو لندن

فهد / هههههه فديتهم ليه ما جبتوهم معكم والله مشتاق لهم

محمد / وين سياتك ودنا الشقه تعبان يدوب ارتاح شوي وارجع للمطار رحلتي اليوم


فهد بنفعال / الله يهديك يا محمد اجلس اسبوع لاحق على الشغل

محمد / عندي قضايا كثير هالاسبوع

ركبو سيارتهم متجهين لشقة فهد اول مادخلو

غاده / فهودي جهزت غرفتي ونظفتها وبخرتها

فهد بينرفزها / الله يعطيك القوه وترتبينها انا ياله ارتب غرفتي ومن بكره بتصير من مسئولياتك

غاده بزعل / ليكون جايه شغاله عندك مو ادرس

قرب فهد وضمها / فديت الزعول غرفتك مرتبه ولا ابشرك شريت لك مكتبه وسرير جديد
وطردت صلوح

غاده / منو صلوح

فهد / صلاح ولد عمي ابو نواف قلت جمع عفشك ودور مكان ثاني وخذ الشقه المقابل لشقتي

غاده / فهود تاكدت من تسجيلي بكره بداوم معك

فهد بحب / كل شي تمام ننتظر تنورين جامعتنا

غاده / ويلومني بحبك يافهود

محمد / ههههههههه ما تركت احد الا قالت له الكلمه اكبر نصابه

غاده بحب / وش اسوي اذا كلكم احبكم

محمد طالع بفهد / انا طالع لغرفتك برتاح فيها ساعه

فهد بحب / البيت كله تحت امرك المكان الي تبي ترتاح فيه روح له

تركهم محمد ودخل غرفة فهد دخل الحمام اخذ شور ولبس بجامة فهد وانسدح على السرير ومن التعب نام


بالصاله

جالس فهد وهو يتامل بغاده حاس انها مهمومه وضحكتها مصطنعه عارفها وكاشفها

فهد مسك يد غاده وتكلم بجديه / غدويه انا اخوك اقرب منك من روحك

كمل / ليه يا لغاليه نظرات الحزن بعيونك انا متاكد فيه شي مخفيته وراه هالسفره والدراسه المفاجئة

غاده رمت نفسها بحضن فهد وصارت تبكي

وتشاهق / احبه والله العظيم احبه لتقول كيف وشلون والله مدري

مسح فهد على ظهرها / الي تحبينه فيصل


غاده بصوت باكي / ايه فيصل لكن اكيد يكرهني ويحتقرني الي سويته فيه شي كبير مستحيل يسامحني عليه

فهد / متى حبيته وانت كنتي تتمنين الموت ولا شوفته

غاده / بعد الكف الي عطانيه بالمطار صحاني شفت بعيونه الحب واعترف بحبه لي وانا صديته وقسيت عليه شكل ربي بلاني وحبيته بعد ماكرهني وبذوقني الي ذاقه وبلقى النكران والجحود منه

فهد بقوة / انسيه يا غاده انتي طعنتيه برجولتيه وانحشتي ليلة زواجك الي سويتيه مافيه رجال يقبله

غاده وهي تبكي / ادري والله ادري انا جايه هاربه من مشاعري خايفه تتغلب علي وصير فريسه لها

فهد / زين سويتي روحي غسلي وجهك وارتاحي والله يعوضك بالي يستاهلك ويكون احسن منه

غاده رفعت نفسها من حضن فهد ومسحت عيونه بظهر كفها

غاده بحزن / فهودي هات شناطي من السياره باخد شور

ولا اوصيك بالعشاء السنع تراني جوعانه اخر شي اكلته الفطور ولا كثرت

فهد بحب / ارتاحي ونامي وصحي وعازمك باحلى مطعم

قربت منه وباست راسه / الكلام معك ريحني ما فتحت قلبي لاحد الا لك محد يدري باحساسي تجاه فيصل الكل يظن اني اكرهه الوحيد الي كشفت له حبي هو انت

فهد بحب / ولا راح تندمين انك فتحتي قلبك لي الواحد يحتاج يفضفض ولا بيموت مخنوق بهمومه

طلع من الشقه نزل تحت قابله صلاح وقاله عن وصول غاده ومحمد وفتح سيارته وخذ شناط غاده وحلف عليه صلاح يساعده طلعوها فوق ودخلها الشقه

كانت غاده جالسه بالصاله تنتظر شناطها دخلهم غرفتها دخلت غرفتها قررت ترتب شانطها اول ما تصحى اخذت شور ولبست بجامتها وصلت وبعدها نامت

فهد طلع لشقة صلاح بيغير جو عنده بعد ما تنكد من غاده واعترافها بحبها عارف وجع الحب ومكتوي فيه ولا يبيها تعاني نفس معاناته



في الديره
بعد المغرب


هند بغرفتها تتجهز للعشاء لبست برقعها وخذت طرحتها ولبستها طلعت من غرفتها طقت الغرفه الي فيها خالد وغاده سمعت صوت غاده يسمح لها بالدخول

شافت غاده لابسه برقع وراسمه عيونها بكحل وحاطه ظل خفيف وطلعها خيال بالبرقع

هند باعجاب / اش هالزين غدويه وربي عيونك تذبح بالبرقع صدق من قال ياما تحت البراقع من الضفادع

غاده ترمش بعيونها / ضفدع ياكلك انا حلوه بالبرقع ومن غيره كل هذي غيره

هند / طيحتي سوق برقعي عندهم

غاده / ابي اعرف ليه محطيتي كحل حالات البرقع بالعيون الكحيله

هند / تعرفيني ما عرف بالسوالف حاولت وحمرت عيوني وبطلت

غاده / انتي حاله مستحاله يبيني اعطيك كورسات بالمكياج

دخل عليهم خالد وشافهم وصفررر

خالد طالع بغاده / اااااااااه يا غدويه ذبحتي قلبي وش ذا العيون رحت وطي

دفته هند / اشوف الغزل لغدويه ما تشوفني قدامك

طالعها / ههههههه انتي بالبرقع كانك بساطه بسوق

هند بعصبيه / خلووووووووووود

خالد / الا صحيح من ملبسكم البرقع لا تقولون غاصبه عليكم ام راشد ذي العجوز تخوف

هند / خلووووووود انطم ما سمح تتكلم على جدتي

خالد / لا تاكليني انا جاي بدخل اخذ شور وبطلع لكن بعد ما شفت غدويه هونت يا ليت تطلعين وتهوينا وش تبين برجال وزوجته

هند استحت / مالت عليكم ما كان متزوج غيركم اذا خلصت منها انزل تحت ولا تنسى الي قلته لك تنفذه

غاده منحرجه من جراءت خالد

طلعت هند من عندهم

غاده بعصبيه / تراني استحي وجهي ما هو مغسول بمرق

خالد قرب منها وضمها / فديت الوجه وراعيته لكن اذا شفتك كل حصوني تنهد وانتي الحين غير

غاده / ادخل الحمام خذ شور وطلع لا تتاخر على ارجال

خالد سوى نفسه زعلان / افا اعتبرها طرده وانا كنت ابي قرب حبيبتي

غاده / انا طالعه لان لو بقينا كذا بيخلص العشاء ولا نزلنا

فتحت الباب وطلعت من الغرفه وهي مبسوطه بتحسن نفسية خالد

نزلت دخلت مجلس الحريم شافت مليان بالحريم المتبرقعات قربت منهم وسلمت عليه والعيون ما نزلت عنها

ام راشد / هذي غاده زوجة خالد اخو هند برضاعه

جلست جنب فاطمه بنت ابو مطلق وصارت تسولف معها وارتاحت غاده لها والمجلس كانت محيته ام راشد بسوالفها دخلت عليهم هند

هند / حياكم الله للعشاء

غاده طالعت بهند وقامت مع الحريم وقربت منها

غاده تكلم هند بصوت مايسمعه غيرها / الي يشوفك يقول لك سنين بالديره
هههههههههههه من متى تفضلو للعشاء اخاف مبدلينك

هند / هههههههه انتي ضيفه لازم تجلسين قبل المعازيم

غاده / ههههه اخس ولله وصرتي خبيره بسوالف الديره مسكتها هند ودخلت معها بالغرفة الي فيها العشاء


عند مجلس الرجال

جالس جنب مطلق ومشعل مستمتع بسوالف ابو مطلق يحب سوالف رياجيل اول

التفت خالد لمطلق / انت مطلق صح

مطلق / ايه وصلت

خالد / انا خالد اخو هند

مطلق / الله يحيك ويبقيك لي الشرف اني تعرفت على رجال نشمي مثلك

خالد / تسلم هند قالت لي انها كلمتك بخصوص شركتها الي بالطائف ولازم اداوم الاسبوع الجاي ويكون معك الي تختاره من موظفين اهم شي الامانه لان هند واثقه فيه

مشعل يسمع كلام خالد مع مطلق وقلبه يرقص فرح

مطلق / ان شاء الله اكون قد ثقتها وارد لها جمايلها

خالد كمل / تقدر تاخذ اهلك معك هناك السكن جاهز بكل الضروريات ما يحتاج تجيبون معكم شي الا ملابسكم وذا الكلام ينطق لكل موظفينا الي بالشركه

مطلق / ان شاء الله من الاسبوع الجاي بكون هناك

خالد / بيجيكم موظف من عندنا من الرياض لاوصيك يا مطلق اهتم فيه ترى ابوه غالي كثير على هند

مطلق / ولا يهمك

مطلق من داخله فرحان يدعي بقلبه لهند الي دخلت الفرحه بقلبه وقلب اهله


على الساعه تسع الكل رجع بيته دخل خالد وطلع لغرفته


الجدات نايمات وهند وغاده جالسات مع خوات مطلق انبسطن بغاده وغاده انبسطت فيهن وارتاحن لبعض على عشر رجعن لبيتهم طلعت هند وغاده فوق كل وحده دخلت غرفتها

هند دخلت غرفتها اخذت شور ورمت نفسها عللى السرير ونامت

وغاده دخلت لقت خالد متسند على السرير ينتظرها رمت برقعها وشيلتها وقربت منه

غاده / حبيبي للحين زعلان

خالد / مطنشتني لي ساعه انتظرك ولا تبيني ازعل

غاده قربت منه وباسته على خده وبحب /

لك حق تزعل ثم لك حق نرضيك
ما اقوى زعل حبيب قلبي وعيني
ما دام قلبي يا اريش العين مغليك
اطلب ولك روحي وما في يديــني
لا تـنـشـغل مالك وزينٍ يــضـاهــيك
ابـيــك أنا لـو كان غـــــيرك يبيني


خالد سحبها وضمها لصدره / تعرفين ما قدر ازعل منك بس لازم ترضيني ما تنازل عن رضاوتي


غاده / وش تبي رضاوه عيوني لك

طالعها بخبث / اكيد

فهمت عليه تركته ودخلت الحمام اخذت شور وانسدحت جنبه وسحبها لحضنه بعد سوالف الحب والغزل نامو



في بريطانيا

بعد ساعه صحى محمد وطلع بالصاله لقى فهد جالس يطالع بالتلفزون

محمد / وينها غاده

فهد / نايمه شكلها مرهق

محمد / أيه ما نامت كانت تحاتي السفر

مشى محمد من عنده دخل غرفة غاده بيودعها قبل لا يسافر قرب من سريرها شافها نايمه قرب منها وطبع بوسه على خدها حست فيها فتحت عيونها بكسل

غاده بصوت مبحوح من النوم / حمود وش عندك

محمد / قلت اسلم عليك قبل لاارجع

قامت وتسندت على سريرها غاده بحزن / بتسافر الحين

محمد / ايه

رمت نفسها بحضته / فديتك بشتاق لك كثير

محمد / كملي نومك انا طالع على المطار ما قدرت اسافر من غير لا ودعك

غاده بحزن / توصل بسلامه

طلع من عندها وهي دخلت الحمام خذت شور ولبست بنطلون ابيض فضفاض وبلوزه مورده بالسماوي

طلعت لقت فهد يطالع بالتلفزون اول ما سمع فتحت باب غرفتها التفت لها وكله اسى وحزن على حالها

فهد / صحيتي

غاده بمزح / لا نايمه وش تشوف

فهد / كليتيني بلسانك تبينا نطلع لحين

غاده / مدري احس اني مكسله

فهد / اجل يله نطلع نتعشى في مطعم قريب رهيب دايما انا وصلاح مرابطين فيه عليهم اكل واكلهم حلال

غاده / اجل بلبس حجابي

دخلت غرفتها لبست الحجاب وخذت شنطتها و طلعو برا الشقه يده بيدها فرحان كثير بوجودها غيرت من روتين حياته كان الجو بارد

فهد / ليه مالبستي جاكيتك

غاده / الجو حلو ما حس ببرد

وصلو المطعم جلس على طاوله لمح صلاح من بعيد جلست غاده على الطاوله

تركها فهد متجه لطاولة صلاح

فهد / وش جابك بذا الوقت

صلاح / الي جابني بطني اجلس ليه واقف

فهد / ما اقدر اختي معي

مشى فهد رايح لغاده تبعه صلاح بنظره شافها كانت معرضته ظهرها وصاده عن الماره جلس فهد مقابل غاده الي تقلب بالمنيوم وهي محتاره وش تختار

غاده / فهود وين رحت

فهد / عند صلاح طلبتي شي

غاده / لا اختار على ذوقك بما انك مجرب اكلهم

طلب لهم اكل عباره عن مشاوي ومقبلات لبنانيه خلصو اكل ورجعو مشي ماسكين بيدين بعض صادفهم صلاح اول ما شافته غاده يكلم اخوها نزلت راسها

صلاح شده جمالها وحياها لكن احترم صاحبه ولا طالعها

صلاح / فهد بكره لا تنسى تجيب معك البحث الي مطلوب علينا

فهد / توني بادي فيه متى ما خلصته سلمته عندي فرصه هالاسبوع

رفعت غاده عيونها ملت وهي اطالع بالارض كان حجابها ساتر مغطي كثير من وجههاكانت مستمعه لسوالفهم بعد دقائق تركو صلاح ودخلو شقتهم دخلت غرفتها بتنام ما تبي تشغل فهد عن بحثه

بدلت لبست بجامه وانسدحت بسريرها ومرت صورة فيصل يوم بالمستشفى دفنت راسها بالمخده وصارت تبكي من قلب

مر فهد من جنب غرفتها سمع صوت شهاق وبكاء على خفيف اوجعه قلبه عليها متاكد انها تفكر فيه وهذا هو سبب البكاء تركها ما يبي يقطع عليها محتاج تريح نفسها بالبكاء

هز راسه باسى ودخل غرفته

فهد بحزن / الله يعينك ياغاده ويصبرك اااااااه اسئلي اخوك عن وجع الحب





بالرياض
بيت ام جاسم



فيصل بغرفته ما طلع منها من بعد ما جاء من المطار جاسم طول الوقت يحاول فيه ينزل لكنه ساكت ما يرد عليه خايف على حال اخوه

جاسم تحت يتعشى مع امه ويتغصب على الاكل بعد ما خلص عشاه دخل غرفتهم شاف فيصل متسند على سريرها ويطالع بالفراغ الي قدامه

هز جاسم راسه حزن على اخوه ودخل بسريره تفاجئ بصوت اخوه الي ما سمعه من يوم ماجاء من المطار

فيصل بحزن / اكيد وصلت تتوقع بكره بداوم بالجامعه ياليتها ما تروح ولا تداوم اذ داومت اكيد بيشوفها غيري ويحبها غاده مستحيل احد يشوفها ولا يحبها غاده تنحب اااااااااااه ياخوي الغيره بتذبحني وانا اتخيل غيري يستمتع بشوفت وجهها الي عذب اخوك مشتااااق لها يا جاسم ادفع كل الي عندي وشوفها يا بعدها المسافه بينا قال بصوته الحزين الموجع /

مشتاق لك بس المسافـة طويله
بيني وبينك مقدر آصلك واجيك
لاشك ببعث لـك سـلام تشيلـه
ريح الجنوب وطيب العطر اهديك
من قلبي المشتاق يابـو جديلـه
ياخذ سواد الليل منها وهي فيـك
الحب لك وحدك وعنـدي دليلـه
دمع العيون اللي على البعد يسقيك
الشوق والتحنان فـي كـل ليلـه
يأخذ حلاة النوم وأسهر اناجيـك
ياعود ريحان نمى فـي خميلـه
الروح مني يااشعل العين تفديـك
لولاك وش لي بالحيـاة وسبيلـه


جاسم ما قدر يتحمل كلام اخوه دمعت عينه يذكره بالحبيبه الي متولع ومشتاق يشوفها

جاسم في نفسه / حرام عليك يا خوي فتحت مواجعي شوقي لها اضعاف اضعاف شوقك
اكذب اقول بنساها وهي بالقلب محفوره




اليوم الثاني
في بريطانيا
عند غاده


صحت بدري صلت الفجر وطلعت من غرفتها طقت على غرفة فهد ماسمعت رد شافت سريره خالي وتسمع صوت ماء بالحمام عرفت انه ياخذ شور طلعت ودخلت المطبخ تبي تجهز فطور لهم فتحت الثلاجه لقيت بيض ومعلبات طبخت بيض مسلوق وحطت المعلبات بصحون حطتهم على طاولة الطعام الصغيره الموجوده بالمطبخ طلعت خبز من الثلاجه حمته بالمكرويف وهي تجهز الكبتشينو الا على دخول فهد عليه

فهد بمزح / شالحركات غدويه من متى ندخل المطبخ اعرفك ما دلين طريقه ولا وبتسوين كبتشينو انتبهي لا تحطين ملح بدال السكر

غاده / خل الطنازه لا تخليني ارجع كل شي مكانه وتنحرم من الفطور واحمد ربك سويت لك بيض مسلوق

فهد / لا والي يعافيك لا تشيلينه وكثر الله خيرك على البيض عسا ما تكلفتي

غاده / فهوووووووود

حط يده على فمه وقرب وجلس على الكرسي / سكتنا

غاده / فهودي كم باقي على الدوام

طالع بالساعه الي معلقه بالجدار / ساعه وش عندك

غاده / لاني بداوم اليوم معك

جلسو يفطرون بهدوء كلن سارح بتفكيره

بعد ماخلصو قامت غاده / انا جهزت الفطور وانت شيله والله لا يهينك غسل المواعين

فهد بقق عيونه فيها / ايا نذله مخليه الصعب علي

غاده / كلن وقدراته انا زين مني حطيتهم بصحون انت اعرفك شاطر والغربه علمتك

فهد / بكلم شغاله تجي اسبوعيه ترتب وتنظف البيت بخليها تنظف حوستنا ولا اوصيك سكري غرفتك ما ضمنها اخاف تسرق شي من اغراضك

غاده / طيب بلبس وبقفل الغرفه

دخلت غرفتها لبست بنطلون اسود فضفاض وبلوزه ورديه طويله لتحت الركبه وصندل وردي ولبست حجاب وردي فيه دوائر بالابيض وجهها خالي من المكياج طالع بطبيعتها وجمالها المبهر بالوردي

طلعت من غرفتها لقت فهد عند الباب ينتظرها طلعو ركبت بسيارة فهد لان الجامعه بعيد شوي عن سكنهم وصلو نزلو ودخلوا لجامعه وصلو عند طاوله بالساحه كلها حركه

فهد بجديه / غدويه لا وصيك هذا مكانك وانتبهي لا تتكلمين مع احد وخاصه البنات تعرفين مجتمعهم يخوف ولازم الانتباه

غاده / ان شاء الله لكن ابي ادخل اسئل عن جدولي ومواعيد محاضراتي

فهد / اذا خلصت محاضرتي رحت معك نسال اليوم ما عندي غير محاضرتين وحده الصباح و الثانيه بعد الظهر

غاده / طيب

تركها وبقلبه يدعي ربه انه يحميها

وهي جالسه بمكانها شافها صلاح من بعيد قرب منها

شافته قدامها ونصدمت ليش ما دخل محاضرته

صلاح / السلام

ردت عليه ببرود / وعليكم السلام

صلاح معجب فيها وشدته اول ما شافها / فهد وينه

غاده ببرود / بمحاضرته

انهبل على طريقتها بالكلام والدلع الرباني

تسمحين لي اجلس معك لين يطلع فهد من محاضرته

غاده بقوه وبسخريه / طبعا لا ترى ماني بفهد تجلس معه

صلاح قهرته متحامله عليه جلس من غير لا يهتم بكلامها

غاده بعصبيه / من سمح لك تجلس وبعدين احترم صديقك الي انا اخته ولا ترضاها لنجلاء مو علشان احنا ببريطانيا نضيع تربيتنا وننسى دينا

صلاح من غير هتمام يبي يطول معها بالكلام مستمتع بصوتها

صلاح / من وين عرفتي نجلاء

غاده بعصبيه / وش رايك بالمره تجيب معك قهوه ونسولف

صلاح بابتسامه / عادي ما عندي مانع على الاقل يصير بينا عيش وملح على قولة المصريين

غاده وهي تفور بعصبية / تعشت عليك الدودو والنمل السود صدق ما تستحي الشرهه علي الي للحين جالسه مع اشكالك قامت وتركته

صلاح ماقدر يمسك نفسه انفجر ضحك قال في نفسه / ههههههههههههههه يحليها متوحشه دود ونمل سود ههههههههههههههه

مو لابق عليها العصبيه شكلها بيبي عاجبتني اخت رجال ما حد يقدر يقرب منها ويتمادى معها محافظه على دينها وهي بعيد عن اهلها مو السعوديات الي معنا بالجامعه استغفر الله يلبسن لبس يفضح اكثر من انه يستر والله استحي لحد سئلني اقول انهن سعوديات من بلد الحريمن شوهن الاسلام والمسلمين


قام من مكانه وكل تفكيره بغاده دخل الكفتريا ماله خلق يحضر المحاضره


غاده كانت واقفه بعيد شافته قام وابتعد ارجعت لمكانها خايفه تضيع بالجامعه لانها كبيره مره




في الرياض
بيت ام جاسم


فيصل جالس بغرفته على حاله من بعد سفرغاده تفكيره طار ووصل لبريطانيا ذبحه التفكير والغيره تحرقه متاكد انها بتكشف والجامعه مختلطه

فيصل في نفسه / ذبحني غيابك يابنت العم وحرقتني الغيره وانا متاكد انك ما تدرين عن هوى داري يمكن يشوفك واحد من ربع اخوك ويحبك ويخطبك وتصيرين من نصيبه انتفض وجع من فكره انها تكون حليلة لغيره وتكون ملكه

طلع جاسم من الحمام وكله هموم على حالة وحال اخوه طالع فيه شافه مثل البارح ما تحرك ولا اكل شي

جاسم بعصبيه وحزن / وبعدين معك اطلع روح لشركتك ولا ناوي تذبح نفسك ترى امي ما تشوفني الا تسال عنك خل هموننا واوجاعنا بقلوبننا لا نعذبها فيها

فيصل / ...........

كمل جاسم / انزل عند الجوهره والعب مع بنتها
بتغير عليك نفسيتك

فيصل لما سمع اسم الجوهره صحى

تكلم بصوت مسموع / كيف نسيت الجوهره اكيد بتكلمها اذا وصلت بطمنها عليها باخذ اخبارها من الجوهره واذا ما كلمتها بطلب منها تتصل عليها مستحيل اجلس كذا من غير لا اعرف اخبارها الموت اهون علي

جاسم بحزن ووجع / قوم افطر من امس ما كلت شي والله يهونها علينا انا طالع للمستشفى لو استسلم لاوجاعي بنجن لازم يا خوي نقوي نفسنا شوف حالتنا بالجسم عايشين لكن وين روحنا مشتهي اضحك من قلب وامزح مثل اول لكن بنات عمك من دخلن حياتنا تدمرنا موقادرين نعيش معهن ولا قادرين نبعد عنهن وتستمر حياتنا من غيرهن الي كبرنا عيالهم حوليهم وحنا دمرنا الحب

فيصل يا خوي قو نفسك علشان امك محتاجتنا صرنا لا ناكل ولا نجلس معها ذبحتها الوحده خلنا نعوضها عن غيابنا الفتره الي فاتت مادام فشلنا نصير ازواج خلنا نصير عيال بارين فيها امك محتاجتنا اكثر من قبل اشوف بعيونها الحزن على حالنا انا متاكد انها حاسه باوجاعنا قلب الام دليلها

فيصل سحب نفسه بالغصب من سريره دخل الحمام اخذ شور ولبس بدون اهتمام طلع من غرفته نزل لقى امه جالسه

قرب منها باس راسها فيصل بصوت مخنوق / شخبارك يالغاليه

ام جاسم بخوف / يمه وش فيك شكلك تعبان

فيصل / كنت مسخن والحين الحمد لله

ام جاسم / يمك من امس ما كلت شي بقوم اجهز لك شي تاكله

رفع راسه شاف جاسم يطالعه والحزن بعيونه

جابت ام جاسم الاكل فيصل ياكل من غير نفس يحس طعم الاكل مر بحلقه وبصعوبه يبلعه اكل لقمتين وخلص

ام جاسم / يمك ماكلت شي

فيصل / اكلت يالغاليه تعرفين السخونه تسد النفس

ام جاسم / روح يمك للمستشفى تعالج

فيصل في نفسه / يا ليت القى علاجي بالمستشفى علاجي ببريطانيا

فيصل / ان شاء الله انا طالع

ام جاسم / بتطلع كذا

كان لابس ثوب من غير غتره وشعره طالع

فيصل / ايه ماني برايح لشركه بطلع مشوار وراجع

ركب سيارته وصار يفرفر بشوارع الرياض ماحس بنفسه الا واقف جنب بيتها

نفسه ينزل ويسال عن احوالها لكنه اجبن من هالشي



في الديره

غاده صحت قبل الفجر تبي تنزل تحت وتراقب الشروق التفتت على خالد شافته غاط بنومه البست وطقت الباب على هند ودخلت

شافت هند نايمه قربت منها وهزتها

غاده / هنوده قومي ابي انزل قبل الشروق

هند سحبت الحاف وغطت وجهها سحبت غاده الحاف ورمته بعيد عنها

غاده / والله ان ما قمتي لروشك بماء بارد

هند فتحت عيونها / قلق روحي لخالد ازعجيه ليه بالشتني

غاده تتمسكن / عفيه هنوده ميته اشوف الشروق

استسلمت هند وقامت اخذت شور سريع وخذت سجادتها بتصلي تحت نزلت مع غاده وطلعو برا البيت الجو رهيب والهدوء منتشر بالمكان

هند / تبين تشربين شي ولا يكفيك تتاملين الشروق

غاده / من البارح مغتثه اكلت كثير

هند بحب / على ولد اخوي بالعافيه

غاده / مالت عليك

سمعو صوت الاذان كان صوته يشرح الصدور رددن مع الاذان

غاده / انا طالعه اصحي خالد لصلاة

سمعت صوت خالد وراها / صحيت وش الي مصحيكم بدري

هند طالعت بغاده / اسئل زوجتك الي نكدت علي نومي الاخت رومنسيه تبي تشوف الشروق على حسابي قلت لها تقومك وتفكني تقول لا مابي انكد على خالد ونكدت علي

قرب خالد من غاده بحب / فديتها ام عبدالرحمن الي تدور راحتي مو بعض الناس حتى بايجازتي مشغليني

هند / لا وبزيدك بعد اليوم بتجيب عمال يبنون المدرسه كنت بابنيها بنفسي لكن خايفه على الجرح وباتاخر
ابيها بسبوعين تكون خالصه ومجهزه بكل شي

خالد / انتي صاحيه اسبوعين ما تخلص لك غرفه

هند باصرار / خالد الي قلته يصير لو يشتغلون 24 ساعه

خالد باستسلام / طيب الله يعين وين باجيبهم العمال وانا اجهل كل شي بديرتكم

هند / اسئل بالديره القريبه ولا اوصيك وص محمد يحجز اثاث للمدرسه من الحين ويقدم على موافقه للمدرسه واذا وافقو ينشر بالجريده حاجتنا للمدرسين برواتب مغريه علشان البعد كل ذا يصير قبل الحج

خالد / وش معنى قبل الحج

هند / لاني بحج ومن بعد الحج باستقر بالطائف براقب شركتي الي هناك من بعيد وحط في بالك بتكون معي هناك على الاقل فتره لين نتاكد ان الاوضاع ماشيه

خالد / يصير خير انا طالع اصلي ا ن جيت ابي الفطور جاهز بروح ادور لك عمال الله يعيني على الشقا

هند وغاده صلن برا وكملن جلستهن قامت غاده تصحي الشغالات يساعدنها بتسوي فطور خالد جهزت الفطور وطلعته برا لقت خالد وهند يسولفون بالشغل قربت منهم ونزلت الفطور

خالد طالعها وطالع بهند / هند ما كانك مرتاحه وزوجتي الي تكرف من جينا وهي تشتغل

هند / لو بتستناني اقوم منت بفاطر تعرفني ماعرف شي غاده ماشاء الله عليها سنعه وراعية بيت ولها نفس بالطبخ حتى الماء من يدها غير وغمزت هند لغاده

غاده باست هند / فديتك ما يمدحني غيرك

خالد بقق عيونه / صدق مكفرات العشير نسيتي من اعتزل المطاعم وادمن على طبخك وكل يوم اقول قصايد مدح بطبخك

غاده بحب / اجبر بخاطر هند من زمان محد تفداها والا انت مافي منك اثنن

هند بمزح / صدق نذله والنذاله تمشي بدمك الي يشوفك يقول طابخه مشمر ومحمر كله معلبات وبيض

خالد / اقول مدي يدك واكلي الغيره ذابحتك

هند / هههههههههه اغار لحد يسمعك يصدقون اني بنت

خالد رفع حواجبه مستنكر / ليه ليكون الي اكلمه رجال

هند بحزن مخفي / تقدر تقول كذا

خالد سكت لما حس بنبره الحزن بصوتها صارو ياكلون بسكات طالعتهم غاده مستغربه من السكوت فجئة حبت تفرفش الجو

غاده / هنوده وش رايك نسير على ام مطلق ارتحت لبناتها وام مطلق عازمتني امس

هند / بقول لجداتي ان وافقت رحنا وان رفضت نجلس

غاده / ان شاء الله توافق

خالد / ابوهم واخوهم طيبين ما كنت اتوقع اني باخذ عليهم بسرعه ارتحت لسوالف ابو مطلق من سوالف الناس الاولين

هند / امهم ما شاء الله عليها تنحب وواضح انها حنونه وذكر الله دايما على لسانها


خلص خالد فطوره طلع وركب سيارته بيدور عمال لهند

جلسن فتره بعد ما طلع خالد لما صارت الساعه ثمان

غاده / هند يله ندخل داخل اكيد جداتك صحن فشيله نتركهن لحالهن


دخلن داخل لقن الجدات جالسات على قهوتهن سلمن عليهن

جلس غاده جنب ام راشد وهند جلست عند القهوه تصبها

غاده / جده وش رايك نروح لبيت ابو مطلق ام مطلق امس عزمتني

الجده ام راشد / كنت بقولك لكن سبقتيني امس قبل لا تطلع اصرت انك تجين ولا تقبل أي عذر

غاده / متى نروح لهم

الجده ام موضي / بعد المغرب

جلسن مع الجدات يسولفن عن عشاء البارح ويسالن عن الحريم الي حاضرات والجدات يجاوبن وهن مبسوطات وجود هند طلعهن من وحشة الوحده واليوم فرحانات كثير بوجو غاده الي حبنها كثير

على الساعه عشر استاذن من الجدات يبين يرتاحن شوي كل وحده دخلت غرفتها




في بريطانيا
بالجامعه



جالسه بالمكان الي تركها فيه فهد بعد ما خلص محاضرته وهو على اعصابه يعرف ان غاده عندها حب استطلاع فخاف تترك مكانها وتستكشف الجامعه وهي تجهل بلبلاوي الي تصير بالجامعه اول مشافها جالسه بمكانها حس براحه كبيره قرب منها

فهد / زين انك ما تحركتي والله ما كان بالي بالمحاضره كل تفكيري عندك

غاده باستغراب / فهود وليه كل الخوف ترانا بجامعه

فهد / المصيبه انك بجامعه وتعرفين انهم يضايقون البنات المحاجبات ويتحرشون فيهم

غاده بخوف / خوفتني فهد

فهد بيطمنها / اهم شي ما تمشين مع أي وحده او تجلسين باماكن معزوله

وقفت ومسكته بيده / يله بسال عند جدولي ذبحني الجوع بتغديني برا

دخلو اخذو الجدول وهم طالعين قابلو صلاح عند البوابه

فهد / وينك صلوووح اليوم محضرت ا لمحاضره مو من عوايدك

صلاح مركز عيونه على غاده الي تحاول تشغل نفسها عن نظراته

صلاح وهو يقصدها بالكلام / كنت مع ناس قبل لا ادخل المحاضره اكلوني بقشوري وسدو نفسي عن المحاضره


رفعت عيونها وتلاقت عيونهم استحت ونزلتهم وهو تكهرب من نظراتها

غاده بدلع / فهودي يله تاخرنا

صلاح داخ وذاب من دلعها ما صدق انها الي كان معها واكلته بلسانها

طالعها وابتسم في وجها هي كشرت وصدت بوجهها انقهر من تطنيشها واستخفافه فيه

فهد / اش رايك تتغداء معنا صلاح بنفس المطعم

غاده انقهرت من اخوها نكزته بكوعها

فهد مسح ضربتها / أي وش عندك ضاربتني كوع

صلاح فهم انها رافضه وجوده معهم بس حب يعاندها لانه حطها براسه مستحيل يستسلم لها

صلاح / وانا قبلت عزيمتك وطالع بغاده ما يرد الكريم الا الئيم

غاده منقهره منه وفي نفسها تلعن وتسب فيه



غاده في نفسها / ياشين اللصقه ما صدق ينعزم الله يعيني على ثقالت دمه



وصلو للمطعم وجلسو على الطاوله وختار كرسي يكون مقابل لغاده جنب فهد يبي يراقبها وبيطفشها ما يبي فهد ينتبه له

فهد / غدويه اختاري الاكل الي تبينه وانت يصلاح

غاده ونظرها على الطاوله / على ذوقك

صلاح / وانا تعرف طلبي

صلاح حط يده على خده وصار يطالع بغاده الي كل ما رفعت عيونها شافته يراقبها منقهره واذ شافها اطالعه حرك بحواجبه ويسوي حركات لها بعيونه ولعت منه جاء الاكل وكان فيه عصير برتقال قريب من صلاح تظاهرت انها بتقوم وبالعمد طيحت الكاس على الطاول وانكب العصير على صلاح تفاجئ من العصير الي غرق ملابسه طالعها وهو يغلي قهر عارف ومتاكد انها متعمده وقهرته اكثر وهو يشوف ابتسامة النصر

حطت يدها على فمها ممثلة الصدمه

غاده بابتسامة نصر / اووووووووه سوري ما كنت ادري

صلاح بقهر يحاول يخفيه / صار خير بطلع لشقه اغير ملابسي


تركهم وهو مولع من غاده كيف قلبت عليه كان بيقهرها قهرته وقومته مثل ما تبي

دخل شقته وصورة غاده ما فارقته عمره ما جذبته بنت بذا الطريقه ما شافها الا مرتين وانشد لها كثير قرر قرار مراح يتراجع فيه




عند غاده وفهد



غاده فرحت هذا الي تبيه بردت قلبها من صلاح من الصباح منقهره منه ومن جرائته لو فهد مو موجود كان ربته عدل لكن خايفه من اخوها

فهد بعصبيه / مره ثانيه فتحي عيونك فشلتيه

غاده بعصبيه / لك وجه تتكلم شلون تعزمه وانا معك لو بالسعوديه بترضى يجلس مقابلني ياكل معي ما كنت كذا يافهد ما توقعت ان بريطانيا بتخلي كل شي عادي ولا تغار على محارمك

فهد استحى من كلام غاده وعارف ان كلامها صحيح مليون بالميه

فهد مستحي / اخر مره اعزمه لولا ثقتي بصلاح كان ما عزمته وعزيمتي له كانت عن حسن نية وتطمني للحين اغار على محارمي

غاده / صار خير لكن ان كررتها بفشلك وارفض غداك

فهد / مراح يصير وبفهم صلاح اذا كنتي معي ما يقرب من جنبي

غاده / هذا الي ابيه هو في حاله وحنا بحالنا ما منعك منه لكن بعيد عن وجودي

فهد / خلاص تغدي الغداء برد وصلاح باخذ له غداء معي




بيت ام جاسم
الساعه 10 الصباح


ام جاسم بالصاله تنتظر الجوهره سمعت صوت الباب كان فيصل وواضح عليه الهم

ام جاسم / وانا امك فيك شي منت بعاجبني اليوم

فيصل يصطنع الابتسامه / ما فيني شي سخونه وكليت خافض شوي وتخف دخل الصاله انسدح على الكنبه مايبي يطلع لغرفته وتزيد عليه همومه

كانت الجوهره رايحه لموعد لبنتها بعد الولاده

دخل نواف نواف بيتطمن على بنته والجوهره شاف فيصل منسدح وواضح عليه التعب

قرب منه / فيصل مالك نيه تقوم تسلم علي
صحى من سرحانه قام سلم على نواف

فيصل بحزن / سافرت يانواف وبتغيب ثلاث سنين

نواف بعصبيه / وبعدين معكم انت وخوك بتجننوني جالس اشوفكم تموتون قدامي ولا راضين تعطون نفسكم فرصه تنسون الي باعك بيعه لو كان غالي

فيصل / يا ليت اقدر ياليت تدري افكر اسافر هناك وانقل شركتي لبريطانيا

نواف بعصبيه / انت صاحي تترك اهلك والي يحبونك وتلحق الي بايعينك وينها كرامتك وهي منحاشه لليلة عرسك ولا وبتلحقها والله لو صايره هالشي معي لدوس على قلبي كله والا الكرامه ان راحت راح كل شي
الله يلعنه من حب الي يخلينا نمشي بلا كرامه اصحى يافيصل اصحى

فيصل بصراخ / اسسسسسسسكت يانواف اسكت كلامك يجرحني الي يصير غصب عني قلبي ياخوك هو الي يحركني انت ما جربت الحب ولا انحرمت من الي تحبها

طلعت ام جاسم لما سمعت صراخهم

ام جاسم بخوف / وش فيكم تصارخون صاير شي

استحى نواف / لا ياعمه مافيه شي كنا نتناقش بموضوع ومن الحماس على صوتنا

فيصل رجع وجلس على الكنبه يحاول يكون طبيعي ما تلاحظ امه الحزن عليه

ام جاسم / ادخلو عند الجوهره بجيب القهوه عندها

نواف / بتطمن على الجوهره وبطلع للمستشفى عندي شغل ضروري

ام جاسم / تغد عندنا

نواف / جعلك سالمه بتغداء بالبيت امي سبقتك بالعزيمه مره ثانيه

ام جاسم / العشاء

نواف / ان شاء الله

دخل وهو واقف تطمن على الجوهره وبنتها وطلع من البيت دخل فيصل عند الجوهره الي بنتها بحضنها قرب منها باس راسها

فيصل / شلون جوهرتنا وبنتها

الجوهره / الحمد لله بخير انت شلونك

فيصل / بخير جعلك بخير

طالع بامه الي قامت طالعه برا وهو ما يدري شلون بيسالها عن غاده

قرب منها وجلس على طرف سريرها

الجوهره لاحظت ان عنده كلام بيقوله ومستحي ومتاكده انه بيسال عن غاده

الجوهره بعصبيه / ما كلمتني واتصلت عليها جوالها مفصول

فيصل بحزن / وش دراك اني بسالك عنها

الجوهره بحزن على حال اخوها / كاشفتك انت صاير كتاب مفتوح حبها دمرك لما اشوف حالتك اكره غاده وهي صديقة عمره تكفى ياخوي ارحم نفسك وارحمني انا ماني قادره اتحمل انت تتعذب وهي تتعذب

فيصل بخوف بلهفه / ليه تتعذب وش صاير لها

الجوهره باستعجال / تحب الخبله وتعاني مثلك

فز فيصل كانه مقروص شي فوق طاقتة واحتماله حبيبته وعشيقته تحب غير وتعاني نفس الي يعانيه معها يكثر عذابه حس كان السقف طاح على صدره وكتم انفاسه طلع من غير ما يتكلم طلع بالحوش يدور على هواء لكن تنفسه يضيق كان الاكسجين انسحب من الجو فتح ازرار ثوبه يحاول يتنفس لكن كل ماله واختناقه يزود حس ببروده بكل اطرافه دارت فيه الدنيا وحس بالظلام بداء يسلل لعيونه طاح بالارض غايب عن الوعي

الجوهره لما شافت فيصل قام ووجه اسود صارت تسب نفسها ليه قالت له هالكلام وضايقته يكفيه الي فيه
طلعت من غرفتها ادور عليه دخلت الصاله مالقته دخلت مجلس الرجال مالقته قررت تطلع بالحوش وصدمتها لما شافته طايح على الارض ركضت له من غير شعور رفعته على فخذها وصارت تضرب بخده وهي تبكي وتشاهق صارت تصارخ سمعتها الشغاله ركضت لها طلبت الجوهره منها تجيب جوالها كلمت نواف وهي تبكي

نواف كان قريب من بيتهم لما دق جواله وشاف رقم الجوهره وانصدم وهو يسمع شهاقها

نواف بخوف / الو الجوهره وش فيك البنت فيها شي

الجوهره وهي تشاهق / الحقني نواف فيصل طايح مايتكلم وصارت تشاهق

خاف وساق بسرعه وصل دخل لقى الجوهره على حالها تبكي وفيصل بحضنها

نواف / وش صاير ليه اغمي عليه

الجوهره وهي تبكي / كله بسببها دمرته وبتموته

نواف / لاحول ولا قوة الا بالله نادي الشغاله تساعدني بنقله للمستشفى واياني وياك امك تدري

الجوهره / لو درت امي يمكن اطيح جنبه تكفى يا نواف بسرعه لا يصير فيه شي

قرب نواف وحط يده على تنفسه التنفس طبيعي ودقات القلب طبيعيه تطمن حاول يقومه لكن جسمه ثقيل ما قدر وهو يحاول الا على دخلت جاسم صدمه الي يشوفه اخوه طايح بالارض والجوهره وجهها احمر وتشاهق والخوف واضح على وجه نواف ماحس بنفسه الا بوسطهم

جاسم بخوف / نواف وش فيه فيصل

نواف بعصبيه / بسرعه شيلة معي خلنا نلحق عليه ونوديه المستشفى شالوه وركبوه وراء بسيارة نواف وسدحوه وجاسم جلس جنب نواف وهو يدعي بقلبه تجي سليمه اخوه من يومين وحالته حاله الاكل ماطب فمه

وصلو المستشفى دخلوه لطواري بعد الكشف طلع معه انهيار عصبي عطوه ابره مهدئة والدكتور طلب منهم محد يضايقه لا تنتكس حالته وانه بيجلس عندهم لبكره اذا استقرت حالته وتطمنو عليه سمحو له بالخروج او بيبقى عندهم

طلعو من عنده ونواف مولع قهر من جاسم واخوه الي تغيرو كثير

نواف بصراخ تفاجئ منه جاسم / وبعــــدين معكم ما يفوق واحد الا يطيح الثاني حرام عليكم انفسكم اصحو وش ذا الضعف الي خلى حريم يلعبون فيكم وانتم تبكون وهن يضحكون ويستمتعون بتعذيبكم وش ذا الضعف الي نزل عليكم وين قوتكم الي اعرفها بتجننوني الدكاتره حفضو شكلكم من كثر ما تنهارون بله الحين وش اقول لمكم والجوهره فيصل معه انهيار عصبي علشان حب وخرابيط والله استحي اقول لهم هالكلام

جاسم / .........

نواف / الكلام معكم ضايع مدري ليه احرق بعمري لا انت ولا اخوك صغار عاقلين ناضجين

تركه وجاسم دخل مكتبه وهو متضايق من كلام نواف الي متاكد انه صحيح والي يقهره انه عاجز عن تنفيذ الي يقوله لكن بيحاول ما يضعف ويتظاهر بالقوه لو داخله ينزف همومه وجروحه له لحاله خلاص مستحيل يدخل العالم باوجاعه لانه بيصير هو الملام


وهو بمكتبه قطع تفكيره صوت الباب يطق سمح له بالدخول

تفاجئ باخر واحد يتمنى يشوفه صاير يحمل بقلبه كره كبير له هو السبب باوجاعه واوجاع اخوه
شوفته ما يجي من وراها الا المصايب واكيد جاي بمصيبه جديده من مصايبه لو بكيفه كان قام وذبحه ولا حرقه مستحيل بيبرد الجروح الي بداخله

دخل راشد من غير ما يسمح له جاسم بالدخول جلس وجاسم وقف يحاول يمسك اعصابه داخله نيران لو سمح لها بالخروج يمكن تحرقه

جاسم بعصبيه / خير وش جابك هالمره

راشد / يالي ما تستحي وش رايك تقوم تضربني

جاسم بنفس العصبيه / وش جابك هالمره

راشد / الي جابني المره الاولى

جاسم بقهر / اعطيك عنوان عبد الرحمن اذا ما تدله روح تفاهم معه انا ما شتغل وسيط بينكم

راشد / وصلت رسالتي له

جاسم بصراخ / ايه يقول اذا رجال يواجهني ويحلم يشوف قرش من فلوس هند

راشد بعصبيه / رجال غصب عنه

جاسم بقوة وبعصبيه وصراخ / واضح ياعمي انك رجال والي سويته وتسويه عقوقك لامك والي سويته بزوجتك وسرقك لاموالها ورميك لبناتك وخليت غيرك يربيهم وفوق هذا رافع قضيه بتارث بنتك كان الي ماتت قطوه تعتبر هذي رجوله يعمي انت بعت الكل وشتريت موضي

راشد بعصبية / ياقليل الحياء تطول صوتك على عمك صدق امك ما عرفت تربيك

جاسم بعصبيه / قصرها ياعمي مابي اغلط عليك احتراما لانك اخو ابوي ياليت تطلع من مكتبي

راشد / هيييييين ياجسوم


طلع من مكتب جاسم وهو معصب على طلعته دخل نواف

نواف / وش ذا الصراخ واصل لمكتبي خير

جاسم جلس على مكتبه

جاسم / وش تتوقع من عمي يخلي الي ماينرفع ضغطه يرنفع جاي يسالني اذا وصلت كلامه لعبد الرحمن من شفته جنون الارض نطت بوجهي والله لو ما هو عمي كان ذابحه ضميره واحساسه ميت اشك ان عنده قلب والمصيبه جبان لعبة بيد خالتي

نواف / عمك هذا ما يجيك الا يضايقك

جاسم بحزن موجع / هذا هو عمي مدري شلون كنت مخدوع فيه كل السنين كان الي اشوفه الايام الي فاتت مو عمي الي عشت معه

نواف / بتطلع تتغداء ولا بتبقى عند فيصل

جاسم بحزن/ من له نفس يتغداء بعد الي صار منا فيصل ومنهنا عمي بجلس عنده

طلع نواف من المستشفى وفيصل دخل غرفة اخوه الي نايم بسبب المهدي له يومين مانام




في بيت عبدالرحمن


نوره جالسه مع عدنان دخل عليهم محمد جاي من السفر قرب وباس راس امه

نوره / يمه شكلك تعبان من السفر تتغداء ولا تنام

محمد / لا يا لغاليه بنام ما شوف طريقي من النوم

نوره / شخبارها اختك وفهد

محمد يبتسم / بخير مسرع مشتقتي لها

نوره بحزن / احس نور البيت طفى من يوم راحت


عدنان بحزن / أي والله اول مره ادري اني احبها

محمد / هههههههه اجل بغيب عنكم يمكن تشتاقون لي

نوره بحزن / اشتاق لكم وانتم موجودين ما يحتاج توجعون قلبي وتتغربون
غاده مكانها خالي هي الي تجلس معي وتسولف معي الله يرجعها سالمه

محمد / يله انا طالع لغرفتي بنام لحد يصحيني الا على الصلاه

نوره / ان شاء الله

طلع محمد لغرفته وعدنان طلع لغرفته جلست نوره وكل تفكيرها بغاده وهند متى يجتمعون من جديد


في بريطانيا


بعد الغداء اخذ غداء لصلاح وطلعو من المطعم وصلها لشقتهم وطلع لشقة صلاح طق الباب فتح له صلاح وهو بلبس البيت

فهد / ما طاوعني قلبي اتركك بدون غداء جبت غداك معي

صلاح بحب / ادخل الله يحي الحامل والمحمول كانك داري بجوعي والشقه فاضية

فهد / خذ غداك برجع لغاده تعال الليله تساعدني بالبحث

صلاح ابتسم لما تذكر غاده / ولا يهمك بصلي العشاء واجيك

صلاح ناوي يرد لها الصاع صاعين الليله بيرد لها الي سوته بالمطعم




عند غاده


دخلت الشقه ودخلت غرفتها اخذ ت شور ولبست بجامه ساتره وطلعت الا على رجعت فهد من عند صلاح

غاده / زين جيت ماجلست عنده

فهد / وانا اقدر اترك اختي الغاليه

غاده بحب / فديتك ياحسن اخ

فهد / بقولك شي ما بيك تاكليني

غاده رفت حاجبه / خير وش الي بيزعلني

فهد / الليه بعد العشاء بيجي صلاح يساعدني بالبحث

غاده / عادي يجي انا ما منعتك عنه لكن انا مستحيل اجلس معكم او يشوفني انا اعتبر نفسي بالسعودي بجلس بغرفتي اذا طلع حط عندي خبر اطلع والاحسن انك ادخله بغرفتك يكون صاد عن المكان كله واقدر ادخل المطبخ براحتي

فهد / خذي راحتك بدخله غرفتي

غاده / بطلع غرفتي انام

دخلت غرفتها انسدحت على سريرها مر طيف فيصل قدامها اعتصر قلبها وجع


غاده في نفسها / ليه الواحد ما يعرف قيمة الشي الا لفقده كان قدامي وجرحته يارب تساعدتي وانساه رجع لها شريط ذكرياتها مع فيصل ادفنت راسها بالمخده وصارت تبكي من قلب





في الرياض
بالمستشفى



دخل نواف عند فيصل لقى جاسم متسند على الكرسي ومغطي وجهه بغترته ونايم قرب من فيصل فحص عليه تطمن عليه قرب من جاسم

نواف / جاسم

جاسم رفع الغتره عن وجهه وتعدل بجلسته

جاسم فتح عيونه بكسل / تبي شي نواف

نواف / جاسم روح ارتاح بالبيت

جاسم / متى يفوق طول

نواف / المهدي قوي مراح يصحى الا بالليل

جاسم / اجل بروح لمكتبي اشوف شغلي لين يفوق

نواف / انت با يجازه روح ارتاح

جاسم بحزن / راحتي بشغلي

حط نواف يده على كتف جاسم يواسيه

نواف بحب / اجل امش معي للكفتريا اكل شي باقي وقت على الدوام

استسلم لنواف وراح معه للكفتريا جلسو طلبو لهم فطائر تغصب شرب عصير برتقال ونص الفطيره

نواف بعصبيه / وبعدين معك تسمي ذا اكل تبيي نتحر علشان وحده ماتستاهل

جاسم بعصبية / تبيني انساها وكل دقيقه ذاكرها قدامي بله كيف بنساها

نواف / ولا ظنتي انك تبي تنساها خلنا من سيرتها الي تجيب الغم

جاسم بعصبيه / ياخي احترمني لا تسبها قدامي ترى كانك تسبني

نواف بعصبيه / صايره الجلسه معك تغم اقوم اشوف شغلي ابرك لي


دخل وترك جاسم الي صار احزانه وهمومه يحاول يكابر ويضغط على نفسه




في الديره


بعد ما طلعت لغرفتها اخذت شور وانسدحت على سرير جاسم حاولت تنام ماقدرت فتحت لاب توبها تشوف شغلها

هند في نفسها / هنديانا شلون نسيتها لي يومين ما شفتها اخر مره يوم كنت تعبانه
طلعت من غرفتها طقت الباب على غاده سمعت صوتها

هند / ما نمتي

غاده / حاولت لكن ما جاني نوم

هند / هنديانا وينها كانت معي بالمستشفى

غاده / شفناها تعبانه خالد طلب منها تروح ايجازه لهلها بكره بتجي

هند / يحرام نسيت اني خوفتها علي ولا فقدتها الا اليوم

غاده / بتنامين ولا ننزل نطبخ الغداء

هند / اطبخيه يحبك للمطابخ مايكفيك مطبخ بيتكم

غاده / المطبخ عندي مثل الشركه عندك

هند / ههههههههه خوش تشبيه يله بننزل


نزلن هند دخلت عند جداتها وغاده دخلت المطبخ


سمعت هند صوت نحنحة خالد طلعت له

هند / بشر وش سويت لقيت عمال وتفقت معهم

خالد / ايه بكره بيجون من الصباح لين الليل اتفقت مع المقاول استلمه باسبوعين خالص دفعت اربع اضعاف المبلغ علشان استلمه بسبوعين ومن بكره بكلم محمد يحجز اثاث المدرسه ويهتم يسوي صك للمدرسه وبعدها ننشر بطلب مدرسات

قربت هند من وضمته بقوه / ما يجيبها الا رجالها ومتاكده مراح ترجع الا بعد ما تنفذ الي ابيه
خالد / غاده وينه

هند / ههههههههههه بالمطبخ اعرف بتذبحني زوجتك زين ما تحط سريرها بالمطبخ هي الي دخلته مالي علاقه

خالد / الله يعينه الي بياخذك داعيه عليه امه

هند تذكرت جاسم / مراح يجي تطمن ويبيني اتفاهم معكم على الي سوتوه فيني ما توقعت يصير فيني كذا

خالد / مستغرب لي\ك يومين ماناقشتيني بالموضوع توقعت بسلم منك مستغرب برودك

هند بقوة / مثل مزوجتوني من وراي تطلقت

خالد بعصبيه / شنوووووو انتي خبله تعرفين اش معناة انك تطلقين وماكمبتي سنه متزوجه

هند بعصبيه / والله ما يهمني وانا ما نجبر واستسلم لشي الي ما ابيه وانت اكثر واحد عارفني جاسم رفضته بالنور وعاقبته تجون تبوني اقبله بالظلام سلامتكم اجل ماعرفتوني

خالد بحزن / توقعتك تتقبلين جاسم وتحبينه والله يا هند انه يحبك ويعشقك مراح تلاقين احد يحيبك كثره خسرته يا هند بطلاقك

هند / فكنا من سيرته كل واحد راح لطريقه

خالد / بروح لغاده كان منعتيها تدخل المطبخ نسيتي انها حامل المفروض ما تتعب نفسها وتهتم بتغذيتها وغاده عدوة نفسها

هند / هي مبسوطه ما بغيت انكد عليها خلها تسوي الي تبيه لا تضغط عليها عندها الشغالات يسعدنها

طلع من عندها ودخل المطبخ لقى غاده تشرف على الطبخ

خالد / حبيبت خالد وش تسوي

غاده / كنت بسوي الغداء لقيتهم مسوياته قلت اشرف عليهم

خالد / فديتك غدويه لا تعبين نفسك لا تنسين انك حامل والتعب مو زين لك

غاده اشرت على عيونها / من عيوني

طلعت معه وطلعو لغرفتهم خالد يبي يرتاح قبل الغداء لانه من الصباح صاحي




بيت ام جاسم

الجوهره دخلت داخل مهمومه ومتضايقه على حال اخوها دخلت غرفتها وسمحت لدموعها بالنزول دخلت عليها امها وخافت لما شافت الجوهره تبكي


ام جاس قربت منها / يمه وش فيك تبكين

الجوهره مسحت دموعه / مدري احس مخنوقه

ام جاسم / لا تخافين يمه الضيقه تجي بعد النفاس وانا غلطانه تركتك لحالك

الجوهره / ما صار شي يمكن الدموع تريحني والحين احسن بكثير


مسكت الجوهره جوالها ورسلت رساله لنواف تسال عن فيصل ما تقدر تكلمه قدام امها ما تبيها تخاف
ارسل لها نواف رساله يطمنها انه بخير والي فيه تعب وارهاق




في المستشفى


جاسم كل ما خلص شغله مر على اخو يتطمن عليه حس انه تعبان ومرهق قرر يرجع للبيت قبل المغرب وبيرجع له بعد صلاة العشاء

طلع من غرفة اخوه ودخل عند نواف الي ما قابله من بعد الكلام الي صار

جاسم / نواف انا طالع للبيت وبرجع بعد ساعه

نواف / انا بتعشى عندكم بتطمن على الجوهره بعد ما خافت من الي صار لفيصل طلع جاسم ركب سيارته راجع لبيتهم وهو يحاول يضغط على نفسه ويكتم جروحه لان الكل يحتاجه واولهم فيصل




الديره
بعد المغرب



هند بغرفتها تتجهز بتروح لام مطلق اطلعت من غرفتها وصلت لغرفة غاده طقت الباب سمحت لها بالدخول

هند / للحين ما خلصتي يحبك للحوسه

غاده / تحسبيني مثك البس الي قدامي والمكياج ملغي انا غاده لازم اصير على سنقة عشره

هند بجديه / وليه اتعب عمري زواج وتزوجنا وطلاق وتطلقنا

غاده / لا تفتحين ذا السيره الي باطه كبدي والله لو اني عمي عبد الرحمن كان جريتك بشوشتك ورجعتك لجاسم غصب عنك

هند / الحمد لله منتي بخالي ترى انتي وزوجك غثيتوني بسالفته افهمو الي بينا كانت غلطه وتصلحت ليه معصبين

غاده / خالد درى انك تطلقتي

هند / ايه ورايه مثل رايك بجاسم وطلع هو المظلوم المسكين وانا الظالمه واني مراح القى مثله ما كان بدنيا رياجيل الا جاسم انا كارهتهم كلهم واولهم جاسم لا عاد احد يجيب لي سيرته

غاده /على اني متاكده ان الكلام الي تقولينه من وراء قلبك وانك تموتين فيه وتحبينه لكن عنادك الي خلاك تقولين ذا الكلام ما تبين تضعفين وتعترفين انك تحبينه خوفك يكون راشد ثاني

ترى انا غاده الي اقرب منك من روحك وكاشفتك ولا تنسيني اني مجربه الحب وانا اشوف حب جاسم من عيونك وانتي يبي لك علاج نفسي ينسيك راشد والي سواه راشد تعالي زوريني بعيادتي

هند / ..............

غاده / داريه مراح تنكرين كلامي يله اطلعي خليني اخلص

نزلت هند لجداتها لقتهن لابسات عباياتهن ينتظرنهن

الجده ام راشد / ليه تاخرتن ووينها غاده

هند / باقي شوي وتخلص

الجده مدت جوال على هند / يمك كلمي بنتي ام جاسم


اخذت هند الجوال ودقت على جوال ام جاسم



بيت ام جاسم



دخل جاسم لقى امه والجوهره يتقهون باس راس امه وجلس مدت له امه فنجال قهوه الا يسمع صوت جوال امه رفعت ام جاسم الجوال الا تسمع صوت هند


هند / الو خالتي معك هند

ام جاسم / الله يحيك كنت بكلمكم ابشركم ان الجوهره ولدت

هند / الف مبروك يتربى في ظل امه وابوه

ام جاسم / عقبالك امي وخالتي شلونهن

جاسم فز قلبه وكله شوق ولهفه لها لكن حاول يصير قوي

هند / خالتي عطيني الجوهره ابارك لها

مدت ام جاسم التلفون لبنته / يمه هند بتبارك لك

جاسم نفسه يسحب الجوال ويسمع صوتها

جاسم في نفسه / انحرمت منك وانحرمت من صوتك انكتب علي الوجع والحرمان متى اقدر اشيلك من بالي وانساك ولا افكر فيك وصرت اشوفك بوجيه الكل وشلون بقدر على النسيان

خلصت الجوهره مكالمتها مع هند وجاسم مسرح يفكر في عذابه اخذت ام جاسم الجوال وكلمت امها وبعده خالتها باركو لها

ام جاسم انشغلت بمكالمة امها اخذت الفرصه الجوهره وتكلمت مع جاسم

الجوهره / جاسم

جاسم فز لما سمعها تنادي / هلا

الجوهره / بينك وبين هند شي

جاسم / لا ليه تسالين


الجوهره / مدري اشوفك من وانت مهموم

جاسم / تتوهمين يوم جيتك كنت تعبان من مشوار السفر والحين تعبان بسبت فيصل

سكتت الجوهر لما خلصت امها مكالمتها التفتت لجاسم

ام جاسم / ليش ما قلت لي ان هند حامل

فرحت الجوهره / مبروك جسوم اخيرا بصير عمه ما بغيت

جاسم وهقته جدته / جدتي الله يهديها تسرعت هند مهي حامل من يومين معها بالمستشفى جرحها فتح وقبل لنخيطه سوينا لها تحاليل حمل علشان البنج وطلعت النتيجه مافي حمل

ام جاسم بتواسي جاسم / لا تزعل نفسك اذا ما حملت ها لمره بتحمل المره الجاي كل تاخيره خيره

جاسم في نفسه / اااااااااااااااه تحسبوني عايش معها زوج ما تدرون اني طلقتها لما صدقت اني زوج انا عندها مثل السرير ولا الكرسي مالي وجود بحياتها

ام جاسم / اخوك فيصل وين ماشفته اليوم

جاسم / مسافر الشرقيه مع ربعه

ام جاسم / اليوم تعبان عليه سخونه شلون يسافر وهو مريض

جاسم / تطمني مافيه الا العافيه شايفه قبل لا يسافر حصان

ام جاسم / اذكر ربك على اخوك

جاسم / ماشاء الله

جاسم / انا طالع برجع للمستشفى

طلع جاسم من عندهم وكل تفكيره بهند امنيته ان هند تكون حامل بولده حس بحساس حلو حبيبته وعشيقته وزوجته تكون ام لولده اكيد بيحبه كثير لان هند امه تنهد من قلب وهو يستبعد كل هالافكار من راسه لان فيه امنيات من المستحيلات وامنيته يعتبرها ابعد من كل المستحيلات لان الي بينه وبين هند انتهى

ركب سيارته وصل للمستشفى دخل غرفة اخوه لقاه مثل ما تركه وجهه شاحب وعلامات الحزن على وجهه قرب الكرسي جنب السرير وجلس عليه خلص دوامه بيجلس عنده الليله اذا صحى بيطلعه معه




الديره



طلعت هند وغاده مع جداتها لبيت ابو مطلق استقبلتهم ام مطلق ورحبت فيهن جلست غاده وهند مع البنات والجدات مع ام مطلق

البنات غصبن هند وغاده يسهرن عندهم لساعه وحده وافقن

على اذان العشاء ارجعن الجدات وبقى هند وغاده وغاده كلمت خالد وستسمحت منه انه يسمح لها تسهر عندهم وافق بعد اصرار من غاده

جلسن يسولفن والجلسه انقلبت ضحك لان شخصية غاده المرحه سوت جو حلو للجلسه عكس شخصية هند الجاده استمرن يسولفن لين الساعه وحده رجعن للبيت هند دخلت غرفتها دخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامه قطنيه ودخلت بسريرها وعلى طول نامت

وغاده دخلت الغرفه لقت خالد نايم دخلت الحمام اخذت شور ولبست بجامه حرير ودخلت في السرير ونامت بحضن خالد




في بريطانيا

فهد وغاده جالسين في الصاله سمع صوت الجرس

فهد / غاده هذا صلاح ادخلي غرفتك لين ادخله غرفتي بعدها اطلعي

غاده منقهره من صلاح الي صاير لصقه لكن ما هتمت بوجوده لانها ناويه من اليوم ورايح تطنشه ولا كانه موجود واذا دخل مكان تطلع منه

غاده من غير اهتمام / انا داخله غرفتي بنام من اليوم صاحيه وانت وصديقك بكيفكم

فهد / تنامين من غير عشاء

غاده / لقمت اكلت أي شي بصلي وبنام لا تزعجني

دخلت غرفتها ودخلت سريرها ومن التعب نامت

فتح فهد الباب وصلاح يتلفت يدور عليها لكن خاب امله فهد بالصاله وهو كل دقيقه يسترق النظر لعل وعسى يشوفها

صلاح / مالك نيه تشربني شي

فهد / المطبخ قدامك الي تبيه اشربه

قام بسرعه ودخل المطبخ تمنى يشوفها وينرفزها فهد بالصاله شاف المطبخ خالي

صلاح / في نفسه هذي وينه مهي مبينه ليكون طالعه برا البيت وين تطلع وفهد هنا وللحين ما تعرفت على احد هو جاي علشان يحرق اعصابها

طلع لفهد الي استغرب انه طالع من غير شي يشربه

فهد / اشوفك طالع من غير ماتجيب لك شي تشربه

صلاح / ماعندك غير عصائر وانا ابي شي حار

فهد / تعال خلنا نخلص ونروح لكفي نشرب لنا شي وعلى حسابي

صلاح بخاطره يسال عنها لكن خايف من ردت فعله وخايف يفهمه غلط جلس عند فهد يساعده وتفكيره بغاده وعنده امل يشوفها قبل لا يطلع

فهد / صلاح انت صديقي من زمان وعارف اني اعتبرك اكثر من اخو بقولك شغله مابيك تزعل ولا تشيل بخاطرك علي

صلاح اول مره يشوف فهد جدي دايما جلساتهم سوالف وضحك

صلاح بخوف / قول الي عندك مثل ما تعتبرني اخوك اعتبرك اخوي

فهد / غاده تضايقة اليوم كثير اني عزمتك وسمعتني كلام قوي خلتني قدامها بنص ثيابي لان كلامها مليون بالميه صح

صلاح من داخله يغلي قهر لو قدامه قطعها باسنانه / ما سويت شي يخليها تتضايق

فهد / تقول انا اعتبر نفسي بالسعوديه مثل ماهناك ممنوع اجلس واكل معه فهنا نفس الشي واتهمتني اني ماغار على محارمي وان الغربه خربتني


صلاح / اختك مكبره السالفه تبي تحبس نفسها بالبيت لا تطلع ولا تدخل ولا تقابل احد مدامها متحجبه حجاب ساتر وش الي بيمنع لا تنسى بالجامعه احتمال يجلس جنبها ولد بتطرده


فهد بابتسامه / مو تطرده الا تفقع وجهه اتحدى احد يتجرى ويجلس جنبها

صلاح / ههههههههه اجل الله يعينهم عليها


صلاح في نفسه / تقولي عنها انا مجربها اختك هذي مفترسه لكن انا الي بروضها خلني اصبر شوي ان مخليتها تشرق بسمي ماكون صلاح

فهد / يله بنطلع اجيب لها معي عشاء نامت من غير ما تتعشى

صلاح / مو احسن نتعشى برا

فهد / اجل انا وانت نتعشى برا وهي بجيب لها عشا معي متى ما قامت تاكله

طلعو مرو على نفس المطعم تعشو جلسو فيه ساعه بعدها اخذ فهد عشاء لاخته و صلو للعماره كل واحد منهم دخل شقته دخل فهد المطبخ حط الاكل على الطاوله دخل غرفته اخذ شور ونام


بيت جاسم


دخل نواف البيت وستقبلته ام جاسم ورحبت فيه

ام جاسم / الله يحيك خفت انك ما تجي

نواف / وانا اقدر ماجي وانتي عازمتني

ام جاسم / وينه جاسم ما جاء معك

نواف / عنده مناوبه الليله بيرجع الصباح

ام جاسم / ادخل داخل عن الجوهره لين اجهز لكم العشاء


ام جاسم دخلت المطبخ ونوف دخل عند الجوهر

شاف الجوهره ترضع بنتها قرب منها وباس خدها

نواف / اخبارك اليوم واخبار البنت

الجوهره / الحمد لله كلنا بخير شخباره فيصل

نواف يسوي نفسه زعلان / نسيتي تسالين عن اخباري وسالتي عن فيصل

الجوهره دمعت عيونها / للحين منظره وهو طايح مو قادر يمسح من بالي كله بسبب غاده شكل بيصير له شي بسبتها

نواف / وش سوت بعد

الجوهره صارت تشاهق وقرب منها نواف بخوف وسحبها لحضنه وصار يمسح على شعرها

الجوهره / كله مني سالني عنها قلت تحب ومتعذبه بسبة ذا الحب فيصل لازم ينساها لان حبه لها سراب ما توقعت بيصير الي صار

نواف / تطمني فيصل بخير وصحته زينه مجرد ارهاق وتعب وبيطلع بكره

الجوهره وهي تبكي / اخواني بيضعون بسبب بنات عمي وينهم اخواني الاولين جاسم احسه تغير كثير ما شوفه الا مهموم ومتضايق على انه متزوج الي يحبها وفيصل وينه الي اول يمزح ويضحك ماتت روحه احسه معنا جسم بدون روح

لما اشوف حالت فيصل اكره غاده الي مالي صديقه غيرها بيتنا صاير كئيب موجودين ولا كانهم موجودين يجلسون وكل واحد سارح بتفكيره انا اتعذب يا نواف وانا اشوفهم كذا

نواف يحاول يواسيها / فتره وبيرجعون الاولين فيصل مصيره بينسى غاده وجاسم اشوفه مافيه خلاف بس انتي موسوسه اليومين هذي عندنا زحمة مراجعين وهو سفراته لديره مرهقته وسعي صدرك الزعل مو زين لحالتك اهتمي بصحتك علشاني وعلشان بنتك

الجوهره / الله يعين

دخلت الشغاله تنادي نواف يتعشى بغرفة الطعام لحقته الجوهره ما تبيه ياكل لحاله كانه غريب حاولت تغصب على نفسها تاكل علشان ياكل بعد ما خلصو دخل نواف والجوهره وام جاسم داخل بغرفته الجوهره ولحقتهم الشغاله بالشاهي بعد ساعه استاذن نواف وطلع رايح لبيته بينام لان وراه دوام بدري




بريطانيا
عند غاده


قامت من النوم طالعت بساعه المعلقه على الجدار شافت 2 بالليل حست بالجوع قامت غسلت وجهها طلعت دخلت المطبخ شافت الاكياس الي جابهم فهد فتحتهم شافت سندويشات سخنتهم بالمكرويف فتحت الثلاجه صبت لها كاس عصير برتقال طلعت لصاله وشغلت التلفزيون وبدت تاكل لما شبعت رجعتهم المطبخ غسلت كاسها والباقي رمته بالزباله طلعت لصاله جلست قلبت بالقناوات ماعجبها شي قررت ترجع وتغصب نفسها على النوم لان وراها دوام لازم تقوم بدري دخلت بسريرها وبعد جهد جهيد قدرت تنام



الرياض
في المستشفى



جالس عى الكرسي جنب سرير اخوه وهو سرحان يفكر في عذابه الي كل ما قال بنساها لقى نفسه يذكرها واكثر من قبل نفسه تعانده وتجبره يفكر فيها تعب من نواف الي يلومه وانه سمح لحرمه تلعب فيه صار يضرب على صدره وبصوت عالي / اطـــــــــــلعي مـــــــــــــــــــنه ريحيـــــــــــــني وطلعـــــي منــــــــــه


صحى فيصل على صراخ جاسم فتح عيونه ببطئ وسكرهم ورجع فتحهم

فيصل بصوت ضعيف / جاسم انا وين

صحى جاسم من الي هو فيه لما سمع صوت اخوه

جاسم بحزن مكتوم ويتصنع الابتسامه / الحمد لله على السلامه خوفتنا عليك

فيصل / وش الي صار

جاسم / تعبت من السهر وقلة الاكل

فيصل بحزن موجع / كل الي صار لي وبيصير لي بسبت بنت عمك انا اتعذب بحبها وهي تتعذب بحب غيري
طالع جاسم بعيون دامعه قولي ياخوي شلون انساها

جاسم في نفسه / تسالني شلون تنساها ياليت حالتي اردى من حالتك

فيصل بحزن / جاسم بطلع للبيت

جاسم / انت تعبان اجلس لبكره

فيصل بحزن / بتقول لهم يطلعوني ولا طلعت ولا همني احد

جاسم وقف كشف على اخوه وشال المغذي من يده

الساعه 2 طلعو من المستشفى راجعين لبيتهم اول ماوصلو طلعو لغرفتهم

فيصل دخل الحمام اخذ شور ودخل بسريره

جاسم منسدح على سريره حاول ينام لكن صورتها ما تفارقه

لو ما طلقها كان سافر لديره برد قلبه بشوفتها ورجع لو يشوفها من بعيد ويرجع لايام الشوفات المسرقه ما يقوى على البعد قطع عليه تفكيره صوت فيصل

فيصل بصوت حزين موجع / والله ياجاسم احبها واموت بتراب رجولها قولي ياخوي لو تزوجت وش بيصير بحالي تصدق انها تتعذب وتحب واحد غيري


جاسم بوجع / بنات عمك لو دارن العالم بكبره مستحيل يلقن احد مثلنا يحبهن ويعشقهن بجنون لكن لازم نثبت لهن انهن اخسرنا لازم ننجح بحياتنا العمليه مدام فشلنا بالحياه الزوجيه لازم نكون لنا اسمنا انا اكون طبيب مشهور شهرتي توصل للعالم وانت لازم شركاتك تغطي على شركات بنات عمك هند واختها يظنون ان زواجنا منهم طمع بفلوسهن شايفاتنا راشد ثاني

اذا قدرنا نشيلهن من قلوبنا وعقولنا نتزوج لكن هالشي يبي له مشوار طويل لان جرح القلوب صعب تنتعالج

فيصل بالم ووجع / طيب لتزوجن نحضر زواجهن تقدر يا جاسم تحضر زواج هند

انتفض قلب جاسم وجع والم شلون بيحضر زواج حبيبته ويبارك لزوجها انه اخذ روحه منه صعبه الموت اهون عليه

جاسم / وليه نحضر زواجهن الموت اهون علينا تطمن محدن بمعبرنا وعازمنا الا اذا ناويات على جرحنا وهذا مو بعيده على بنات عمك يعشقن التجريح فينا لكن الضرب بالميت حرام بنرجع مثل اول قبل لا نعرف ان عندنا بنات عم


فيصل / محتاج اسافر يمكن لا رجعت ارجع فيصل ثاني

جاسم / وين بتسافر ومن بيروح معك

فيصل / أي مكان وانا ماني بصغير احتاج احد معي على ان بنت عمك خلتني بزر

جاسم / متى بتسافر

فيصل / بكره ولا تساليني متى ارجع اذا حسيت نفسيتي مرتاحه رجعت

جاسم / حجزت مافيه وقت

فيصل / الصباح بروح لمكتب الخطوط وبحجز واذا ما لقيت بحاول اصير كابتن الطياره من زمان عن الطيران والفضل لبنت عمك

جاسم / فيصل توعدني انك ما تلحقها لبريطانيا لاني اعرف بتصير مسير منت بمخير قلبك الي بيسيرك وبيوديك لها اوعدني يا خوي ما تسافر لبريطانيا

فيصل بحزن / كاشفني ياخوي الديره من بعدها تنعاف كنت بسافر لبريطانيا ابي اتنفس انفاسها الي انحرمت منها ابي احس اني قريب منها لا تلومني يا خوي ما قدر اوعدك لاني مثل ماقلت مسير ماني بمخير

جاسم بوجع / يا فيصل انت مرايتي الي فيك فيني اضعافه ابيك تصير اقوى مني يمكن استحي من نفسي وصير مثلك لا تضعف يا خوي لا تضعف حبنا لهن فقدنا رجولتنا وكرامتنا طالع فيني ما ينكسر خاطرك على حالي مثل ماينكسر خاطري عليك الحب غيرنا للاسوى من بكره نقرر ننساهن وربك يساعدنا

فيصل / تتوقع بننساهن اذا نسيناهن طول النهار لما نحط راسنا على المخده بنشوف طيفهن قدامنا واذا ماشفناهن بنشوفهن باحلامنا


جاسم / انت محتاج لراحه خلنا ننام قبل الفجر

فيصل / بحاول انام لكن النوم مجافيني

كلن دخل بسريره وكلن بتفكيره لين سمعو اذان الفجر

جاسم / فيصل نمت

فيصل بحزن / الحال من بعضه اذا انت نمت انا نمت وتبينا ننسهن وهن سبب سهرنا يله بقوم اتوضا واصلي

قام من سريره توضاء وجلس ينتظر جاسم يخلص وضوه بيطلعون للمسجد

نزلو سمعو صوت بنت الجوهره تصيح دخلو عليها

فيصل وجاسم / السلام

الجوهره / عليكم السلام


شافت فيصل نزلت بنتها على سريرها وركضت لفيصل وضمته بقوه

الجوهره وهي تبكي / خوفتني عليك

فيصل / شوفني قدامك بخير بلاها الدموع اخبار بنتك

الجوهره / طيبه

جاسم / جاكم نواف للعشاء

الجوهره / ايه

قرب فيصل من البنت وشالها وباسها على خدها الناعم

جاسم / فيصل يله لا نتاخر على الصلاه


نزلها فيصل وطلعو برا البيت بيصلون بالمسجد خلصو من صلاتهم رجعو البيت طلعو لغرفتهم وكلن دخل بسريره من التعب نامو



توقعاتكم


نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 06:39 PM   المشاركة رقم: 284
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 195827
المشاركات: 16
الجنس أنثى
معدل التقييم: ليال الكويت عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 11

االدولة
البلدKuwait
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ليال الكويت غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ملينا من الصد نبي رومانسيه شويه بالقصه كله عنف احس مو معقول هند جذي كرهتها زياد كل ما اقراء بارت يتضاعف كرهي لها
يليت بالنهايه تموت ونفتك منها

 
 

 

عرض البوم صور ليال الكويت   رد مع اقتباس
قديم 13-12-10, 07:20 PM   المشاركة رقم: 285
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

تسلميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ين ع الروااية الحلوووووووووووووووووووة

والللللللللللللللللللللللللللللللللله ابداااع ابدااااااااااااااااااااااااااع

مممم..نوكومنت بصراحه>>

يعطييييييييييييج ربي ملييون الف عافييية

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:50 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية