لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-12-10, 04:27 PM   المشاركة رقم: 276
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

ياهلا بالجميع يوسفني اني اقولكم ان بارت اليوم بارت طوويل وحزين مسميته ( بارت الفراق )





البارت الاربعون والحادي والاربعون


عند هند

طلبت من الشغاله تجهز الفطور وتحطه عند جداتها طلعت فوق لغرفتها دخلت الحمام اخذت شور انزلت لقت الفطور محطوط

ام راشد / وينه جاسم

هند ببرود/ مدري يمكن طلع

ام موضي بعصبيه / مالقيتي يام راشد الا تسالين هند لو سالتي الشغاله عرفت وينه جاسم وزوجته ما تدري وينه

هند ببرود / تبيني انشب بحلقه في الطلعه والدخله هو حر بكيفه

ام راشد / افطري وانا امك

افطرت هند وجلست عند جداتها سوالف حست انها تعبانه طلعت فوق لغرفتها انسدحت على سريره تذكر اشغال تخص شركتها قامت فتحت الاب توب وجلست تدرس المشاريع




عند جاسم


وصل للمدينه القريبه ولحسن حظه لقى محل كبير مشهور لبيع الفطائر اخذ سله كبيره مليانه فطائر مشكله واخذ كميات كبيره من فطائر التفاح الساخنه

رجع لديره على صلاة العصر صلى العصر بالمسجد وبعدها دخل البيت محمل بالاكياس حطهم عند باب غرفة جداته جاسم قرب منهن وباس راسهن

ام راشد / وينك يمه ماتغديت معنا

جاسم / عندي مشوار خلصته ورجعت وينها هند

ام موضي / تغدت وطلعت فوق واكيد بتنزل المغرب اطلع يمك شوفها

جاسم / ان شاء الله

طلع بالاكياس وصل لغرفتها طق الباب طقات متواصله ترك الاكياس عند بابها ودخل غرفته



عند هند


كانت مشغوله بمراجعات الملفات الموجوده بلاب توب وهي منغمسه بالشغل سمعت صوت الطق على الباب طلبت منه الدخول لكن مادخل قامت تاركه الاب توب على الطاوله فتحت الباب شافت الاكياس عند الباب رفعتهم وشافت الاكياس مكتوب عليها اسم اكبر محل يبع المعجنات فتحت الاكياس شافت صحن كبير من الفطائر المشكله وكيس كله فطائر تفاح من الي تعشقها استغربت من الي جابهم

صرخت بصوتها تنادي على ريتا دقائق وريتا عندها

ريتا مستغربه من وجود الاكياس بيد هند

هند / ريتا من حاط الاكياس عند باب غرفتي

ريتا / مدري

هند مستغربه / غريبه من يدري اني مشتهيه فطيرة تفاح وجايبهم لي مافيه احد يدري غيرك
ريتا / مدري

هند بعصبيه / شلون ماتدرين من جايبهم يمكن جاسم مع اني ماظن وش يدريه اني احب فطيرة التفاح الا اذا قلتي له

ريتا / لا انا مافي يقول لجاسم وجاسم من اليوم فيه نوم بغرفته

هند / اجل من جايبهم

ريتا / انتي مافي يشوف الي يحط الغراض عند الباب

هند / وش هالذكاء ريتا لو ادري ماسالتك

ريتا بابتسامه / مو لازم يعرف اهم شي ياكل

هند / الله يجزاه خير ويكثر من امثاله ويجيب لي كل شي اشتهيه



عند جاسم


متسند على باب غرفته يسمع الكلام بين هند وريتا وهو فرحان ومبسوط انه حقق شي بنفسها مو مهتم انها تعرف من جابهم الي يهمه ان مايكون في نفسها شي ولا يجيبه لو كان شي بسيط وتافه

جاسم فيه نفسه / والله روحي فداك لو طلبتيهم ماستغليتها عليك

دخل الحمام اخذ شور ولبس وانسدح على سريره




عند هند


عطت ريتا الاكياس وطلبت منها تجهز القهوه والشاهي وتحط من الفطاير وتطلعهم بالحوش لان الجو خيال

دخلت غرفتها بدلت ملابسها بملابس ساتره تصلح تقابل جداتها فيها نزلت تحت على الاذان دخلت غرفة جداتها بعد ماصلت طلعت للحوش لقت الجدات جالسات وقدامهن القهوه والفطائر قربت منهن وسلمت على راسهن وجلست



عند جاسم


سمع اذان المغرب دخل الحمام توضاء وطلع للمسجد صلى ورجع للبيت لقى جداته وهند جالسات قدامهن القهوه وهند بيدها فطيرة تفاح تاكلها بتلذذ جاسم فرحان بداخله يمكن لو درت انه هو الي جابها ماكلتها

قرب باس راس جداته رجع وقرب من هند وجلس جنبها هند تنرفزت مت قربه وزحفت وهو لحقها لين لزق كتفه بكتفها استسلمت ماتبي الجدات ينتبهن لها ماله خلق لمحاضرات منهن

هند تتتكلم بين اسنانه / ياشين اللزقه

جاسم يبتسم / احلى للزقه


ام موضي / من جايب الفطائر

هند / فاعل خير كثر الله من امثاله

ام راشد / هند مدي صحن الفطائر لجاسم

مدت الفطائر من غير نفس اخذ فطيرة تفاح ورجعت الصحن لمكانه

جاسم بحب / اموت بفطائر التفاح والي ياكلهم

هند اشرقت بقطعة من الفطيره خاف جاسم

جاسم بخوف / هند اخذي نفس

هند وعيونها كلها دموع هدت / كله من عيونك الحاره

جاسم بابتسامه حب / بسم الله عليك من عيوني

هند / ...........


قطع عليهم دخول هنديانا والكوفيرات انصدم جاسم من رجوع هنديانا توقع بعد الي صار تحرم ترجع لديره ضاق صدره يوم شافها

جاسم في نفسه / وش جابها هذي مراح تفكيني عساها الموت الي يريحني منها

هند وقفت وضمت هنديانا بحب وجاسم متقرب منها مستغرب من هند وحبها لهنديانا

هند بحب / يا هلا فيك وربي مشتاقه لك كذا طاوعك قلبك تتركيني وانا محتاجتك

هنديانا بحب / لما طلبتيني جيتك ركض

هند طالعت بالكوفيرات / اطلعي معهن وخليهن بالصاله الفوقيه ويجهزن اغراضهن وانا لاحقتكم

طلعت هنديان مع الكوفيرات فوق وعيون جاسم مركزه على هند

هند وقفت / اسمحولي بطلع فوق

ام راشد / وش عندهن الفلبينيات جايات عندنا

هند بابتسامه / ابيهن بشغله

طلعت وقلب جاسم ناغزه قرر يتبعها من غير لا تدري طلعت وجاسم وقف يشوفهن بوضوح

هنديانا وصلتهن ودخلت غرفة هند تنزل اغراضها

جلست هند على الكرسي والكوفيره مسكت شعرها وقسمته وكنت الصدمه القويه لجاسم وهو يشوف المقص يقرب من شعر هند الي يعشقه حتى الجنون انتفض وصرخ صرخه قويه انفجعو كلهم منها

جاسم ينتفض من العصبيه بصراخ / وقفي لا تقصينه

قرب منهن واخذ المقص وحطه بجيبه وصرخ على الفلبينات

جاسم بصراخ على الكوفيرات / ارجعن مكان ماجيتم وان شفتكم هنا مره ثانيه يويلكم

خافن من صراخه استجابن لكلامه ونزلن

وقرب لهند ومسك شعرها بتملك

جاسم بعصبيه / اياني واياك تقصينه

هند تنتفض من العصبيه / يالمجنون وش سويت وش لك علاقه بشعري قصيته ولا حلقته ياشين اللقافه

جاسم وشعرها بين ايدينه كانه كنز ثمين خايف عليه يضيع

كمل بعصبيه / مدامك عندي شعرك لو تموتين ما تقصينه اذا انقلعتي عند اهلك لو حلقتيه مراح اتدخل يويلك ياهند لو عصيتيني بتشوفين شي ما يرضيك اصبري هانت كلها ايام وترجعين لاهلك

هند / فك شعري بدخل لغرفتي

قامت من على الكرسي ودخلت غرفتها وهي مقهوره من تدخل جاسم ومقهوره من استسلامها له



عند جاسم

جلس على الكرسي حاول يهدي من عصبيته بينزل عند جداته يكمل قهوته معهن دقائق لين هدا نزل تحت جلس مع جداته وهو مقهور شلون لو تاخر عنها اكيد لعبت بشعرها الي يعشقه حمد ربه بداخله انه لحقها خايف تعانده وتقصه لانه عارف هند ما تخاف من التهديد وتعشق العناد


عند هند

هنديانا بسطت فراشها ونامت قبل دخول هند عليها دخلت هند غرفتها ودخلت الحمام توضت وصلت العشاء ونزلت عند جداتها لقت جاسم وسطهم طالعته بحقد


عند جاسم

اول ما شافها قدامه طار بنظره لشعرها خاف انها عاندته وقصته ارتاح وهو يشوفه متناثر على ظهرها

حمد الله مليون مره انها ما سوت الشي الي كان خايف منه



مر الاسبوع على ابطالنا


جاسم وهند من بعد الكوافيرات صار يتجاهلها وهي تبادله نفس الشي مقهوره منه منع نفسه من دخول غرفتها خايف ان نفسه تخونه ويغلط معها

فيصل يترقب خبر عن موعد رحلت غاده للحين وقتها مجهول عنده

الجوهره طلعت من المستشفى وسكنت عند امها بغرفه تحت مجهزتها لها ولبنتها

نواف فرحان ومبسوط ببنته ويستعد لتمايم

عبدالرحمن وعايلته وبسام وعايلته انبسطو بالشرقيه جلسو خمس ايام ورجعو

غاده من بعد مارجعت جهزت اغرضها وطلبت من محمد يجدد موعد الحجز


في بيت عبد الرحمن

عبد الرحمن جالس بالصاله عند عياله ونوره وغاده طالعين لسوق يشترون بعض الاغراض الي تحتاجهم غاده

عبدالرحمن / محمد متى بتسافر اختك

محمد / بعد بكره با ذن الله بعد العصر

عبدالرحمن / انتبه لها نفسيتها ما هي عاجبتني اعرف انها تكابر وصي عليها فهد لا يتركها تجلس لحالها

محمد / حتى انا ملاحظ كثير سرحانها وتفكيرها غير الحزن الي بعيونها سالتها اكثر من مره وتقول علشان بتسافر وتتركنا

عبدالرحمن بجدية / بالبدايه بتتعب نفسيتها وبعدها بتتعود وهي تحب فهد بينسيها غربتها

دخلت نوره وغاده عليهم بالصاله قربت من خالها وضمته

غاده بحزن / بشتاق لك ياخالو دخيلك تزورني ما بيك تغيب عني

عبد الرحمن خانقته العبره حاس انه روحه بتنتزع منه / وانا اقدر على بعدك كل ما جتني فرصه جيتك
نوره واقفه تبكي بصمت ما تبي تزود على غاده الي ملاحظه عليها الشرود والحزن

تركتهم ودخلت المطبخ تحط بعض الاكل الي شاريته على طلب غاده

محمد / غدويه رحلتك تحددت بكره بعد العصر

غاده حست بضيقه وخنقه لكن حاولت تصير طبيعيه ما تبي احد يشيل همها

غاده / انا جاهزه

محمد / احتمال كبير تتقدم الرحله بحاول تصير
الصباح نجي فهد بدري

غاده / احسن





بيت ام جاسم


فيصل جالس بغرفة الجوهره و امه جالسه بحضنها البنت كل ماحاول يمسكها صرخت عليه الجوهره عطتها امها تحميها من فيصل ولعبه الخشن

سمع صوت جواله كان حاطه بالطاوله الجانبيه قام ياخذه شاف رقم صديقه بالمطار فز قلبه ورفعه على طول لانه متاكد ان عنده خبر عن موعد رحلة غاده

اخذ الجوال وطلع لصاله بعيد عن امه

فيصل بحماس / الو بشر

صديقه / رحلتها بكره بعد العصر الساعه 5

فيصل بحزن / مشكور ما قصرت اخدمك بالافراح

صديقه / تسلم مضطر اسكر عندي شغل فمان الله

فيصل سكر ورجعت له المواجع كان حاط امل انها شالت فكرة السفر من راسها بعد ما صار لها اسبوع ماجاه خبر عن رحلتها قرر بكره الظهر يطلع للمطار ويعسكر هناك لين يشوفها ولازم يقابلها باي طريقه

رجع عند امه والجوهره حاول يكون طبيعي ماله خلق الجوهره تدري وتسمعه كلام كاره انه يسمعه






في الديره
عند جاسم


منقهر من نفسه ذبحه الشوق لها له اسبوع ما قابلها ولا صار بينهم كلام من بعد الكوفيرات

يتهرب من مقابلتها معاد يقدر يقسى عليها ولا يتحمل قسوتها عليه صار اغلب وقته طالع برى يدور بالديره او يقضي وقته بالجلوس بغرفته

ينزل عند جداته اذا تاكد انها ماهي عندهن واذا سالنه جداته عن غيابه يتعذر ان عنده اشغال

قرر الليله ينام برى بالصاله الفوقيه بيتظاهر بالنوم بيراقبها بيموت لو ما شافها ادمنت عيونه شوفتها معاد يقدر يتهرب اكثر من كذا

اخذ فراشه ولحافه وطلع برى بالصاله عيونه متعلقه على باب غرفتها يتمنى ان نومته بدفاء حضنها بدال الوحده الي هو فيها

جاسم في نفسه / الي يبينا عيت النفس تبغاه والي نبيه عيا البخت لا يجيبه

نفسه يقوم ويطل عليها بالغرفه وتصير هي اخر ما يشوفه قبل لاينام لكن خاف تخونه نفسه لان الصبر مل من صبره ما يضمن نفسه لو دخل عليها وهو باحلامه وامنياته حط راسه على مخدته ونام



في بيت راشد

منسدح على سريره وموضي منسدحه جنبه بغرفتهم بالشقه المفروشه ينتظرون متى املاك هند تنتقل لهم ويسكنون بقصرهم الي طردتهم منه هند

موضي بطفش / متى بترفع قضيه على خالها لها مده من ماتت ما شوفك تحركت

راشد / كلها كم يوم بمر جاسم بالمستشفى يمكن نستلم املاكنا من غير محاكم لان المحاكم يبي لها محامي و المحامي يبيله ضربة فلوس وانا مفلس

موضي / انت صاحب حق ما ضن بتحتاج لمحامي

راشد بجديه / اذا رفض عبد الرحمن يسلمنا الورث برضاه مستحيل نستلمه غصب عنه ما تضمنين وش بيسوي علشان يحرمنا من ورثها

موضي بحقد / عساها النيران حتى وهي ميته بننحرم من اموالها

راشد / اصبري كلها يومين وبقابل جاسم وبشوف وش رد عبد الرحمن على رسالتي له يمكن يخاف ما يبي يشوه سمعته بالمحاكم ويعطينا الورث او نصه راضي

موضي بطمع / لا تتنازل لهم بفلس واحد احنا احق منهم هم عندهم فلوس ما تاكلها النيران

راشد / ياحرمه نامي وخليني انام لكل حادث حديث لا تسبقين الامور



بيت ام جاسم
عند فيصل


بغرفته طلع من عند امه من غير لا يتعشى منسده نفسه عن الاكل كل تفكيره فيها خايف تسافر من غير لا يقابلها قرر يكون بالمطار من الظهر وبيتسمر بقسم المغادرين مستحيل يتحرك او يبعد عن مكانه لين يقابلها

لازم يقابله وتعرف منهو فيصل الي عشقها اول ماسمع صوتها وكمل عليه شوفتها على كل الي سوته فيه يحبها ويعشقها ولا يتخيل حياته من غيرها وهو بافكار نام



بيت عبدالرحمن
عند غاده


منسدحه على سريرها متضايقه ومهمومه حاولت تنسى فيصل وحبها العقيم وتفكيرها انه مستحيل بيفكر فيها بعد الي سوته فيه والاهانه القويه الي سببتها له واذا فكر فيها بينتقم منها
تدفن حبها ولا تستحمل انتقامه

دفنت وجهها بالمخده وصارت تبكي بوجع ومن قلب

غاده تبكي بشهاق / والله ما قدر اشيل حبك من قلبي ليه ما كشفت اني احبك الا بعد ما خسرتك معقوله هذا عقاب من ربي بسبب الي سويته فيه

نامت ودموعها واوجعها بصدرها بسبب الحب المحكوم عليه بالموت





اليوم الثاني
في بيت ام راشد
عند هند



صحت على صلاة الفجر دخلت الحمام توضت صلت ولبست برمود جيشي وعلاق زيتي ولبست على شعرها ايشارب زيتي وحذيان رياضيه زيتيه قررت اليوم بتبداء البناء

طلعت من غرفتها مرت على الصاله الي فوق انتبهت لجاسم النايم على الكنبه

هند في نفسها مستغربه / الخبل وش منحشه من غرفته ومنومه بالصاله


عند جاسم


بعد ما صلى الفجر رجع انسدح على الكنبه ولما سمع صوت باب غرفتها يفتح تظاهر بالنوم وسكر عيونه نص تسكيره يبي يشوفها من غير لا تنتبه انه صاحي

اول ما شافها بشكلها المغري الفاتن من تزوجها كل لبسها ساتر حس بنفضه تسري بكل جسمه


عند هند

قربت من الكنبه المقابله لجاسم صارت قريبه منه نزلت راسها تربط رباط حذيانها


عند جاسم

يراقبها انصدم لما شافها تقرب منه تمنى ان الي في باله يكون لكن للاسف تحطم وهو يشوفها تجلس مقابلته تعدل ربطة حذيانها عطرها انتشر بالمكان اخذ شهيق امتلت رئتيه من عطرها الي يعشقه ويعشق كل شي فيها

قربها منه بهذا الشكل كفيل انه يهدم حصون المقاومه بداخله مهما كان هو رجال بكامل رجولته يشوف قدامه بنت بقمة انوثتها وبلبسها المغري من المعجزات يقدر يقاومها وبالاول والاخير هي حلاله ما حس بنفسه الا وهو ساحبها لحضنه

انفجعت من حركته المفاجئة وكانت تظن انه نايم لو كانت تدري انه صاحي ما قربت جنبه ما نتبهت الا وهي بين احضانه اغرقها بقبلاته الساخنه المتعطشه حاولت الافلات لكن كان جاسم متمكن من مسكتها في هالحظه نسى حلوفه موعى من سكرته الا بهنديان تسحبها من احضانه

جاسم رفع راسه شاف هند بحضن هنديان وبقلبه يدعي على هنديان الي حرمته من استمتاعه بقربها الي ياما تمناه وحلم فيه وبنفس الوقت شكرها انها انقذته انه يخلي بحلوفه

هند وهي تنتفض وجها احمر من العصيبه / انت حقير وبتظل طول عمرك حقير ومستحيل امنك على نفسي

جاسم بقهر يحاول يخفيه / الي يسمعك يقول اني اجرمت زوجتي كلك حلالي وانتي الي شجعتيني ولبسك الدليل ولا تنسين انك انتي الي جايتني

هند بصرخه هزت اعماق جاسم / طلقني والحين مستحيل انتظر اكثر من كذا شكلك صدقت التمثيليه السخيفه

جاسم يصطنع القوه ومن داخله للحين متاثر من قربها / طلاق مراح اطلق

هند وبعصبيه / بطلق غصبن عنك ولا مشتهي تنخلع مثل اخوك متعودين على قلة القيمة

جاسم طالع فيها وكله الم يحاول يمتص غضبها/ تعوذي من ابليس لا روقتي نتفاهم

هند وبكل قوه وقسوة / انت ابليس ولابينا تفاهم طلقني الحين ويليت تتقلع من الديره لان المكان الي انا فيه يتعذرك

جاسم بيرد كارمته الي تنزف بسبتها وتاكد ان النهايه قربت جاسم وبحزن / تطمني انا ابي فرقاك اليوم قبل بكره وبطلقك حاول يقوي قلبه وينطقها

جاسم / انتي طاااااااا حاول يكملها لكن لسانه رافض ينطقها

جاسم يحاول يبرر لنفسه عجزه عن نطقها

جاسم وهو ينزف الم ووجع / بطلقك بالمحكمه وبتوصلك ورقة طلاقك باسرع وقت

هند باصرار / يا ليت اطلقني الحين وتصدقها بالمحكمه بسرعه ابي الخلاص منك مراح اقدر اصبر اكثر من كذا وان رفضت لا تلومني بالي بسويه فيك تعرفني انفذ تهديدي ولا يهمني اكبرها راس

جاسم ضغط على نفسه سكر عيونه واخذ نفس لازم يقولها لان هذي النهايه اذا ما طلقها بتقلل من رجولته وتخلعه شيئين احلاهما مر

جاسم بوجع / انتي طالق

هند وبكل فرح / الحمد لله كابوس وفتكيت منه ياليت تشيل عفشك وتفارق الله لا يردك


جاسم في نفسه / فرحانه بطلاقك يا هند يا ليت تحسين بتاثيرها علي فارقت روحي الجسد

جاسم بحزن والم يعتصر قلبه / لك الي تبين لكن يا ليت ما تطلعين من الديره لين تنحل مشكلتك

سمع صوت هنديانا / جاسم طلقني وبالثلاث متنازله عن كل حقوقي عليك

جاسم باستهزاء / هذا يوم المنى انتي طالق طالق طالق

امنيته يتخلص منها اليوم قبل بكره لكن للاسف صارت خسارته كبيره بطلاقه لهند

جاسم دعى على نفسه وعلى تهوره الي حرمه منها كان راضي ومبسوط بحاله معها قريبه بعيده لكن الحين رجع للحرمان والم الفراق

رفع عيونه لها بيشوفها النظره الاخيره انصدم وهو يشوف الدم مغرق بلوزتها تاكد انه هو السبب واكيد ان الجرح ينزف بسبب مقاومتها له

تحرك من مكانه وقرب منها نسى كل الي صار ما يشوف قدامه الا حبيبته تنزف وخوفه انه يفقدها هو الي يحركه بلا شعور

انصدمت هند وهي تشوفه قريب منها ولما مد يده قريب من صدرها صرخت عليه

هند بعصبيه / لا تقرب مني مابي اذيك

جاسم بوجع / انا طبيبك انسي اني كنت زوجك شوفي جرحك ينزف انتي امانه عندي وتطمني معاد لي رغبة فيك بعد طلاقك مني تحرمين علي

نزلت هند نظرها على صدرها شافت دمها مغرق بلوزتها

هند بحياء مخفي / مستحيل اخليك تكشف على جرحي

جاسم طالع بهدنيانا الي واضح انها خايفه على هند بعد ما شافت بلوزتها

جاسم / يا ليت تجيبين شنطتي من الغرفه

دخلت هنديانا الغرفه وجابت الشنطه

هند حست بدوخه وبروده بجسمها بسبب كميه الدم الي فقدتها كانت بطيح على الارض انتبه لها جاسم ومسكها قبل لا توصل للارض

سدحها على الكنبه الي كان منسدح عليها الي شهدت قربها منه نزل بلوزتها شاف الجرح ينزف اخذ قطع من القطع وضغطها على الجرح بيمنع تدفق الدمع شالها بين ذراعيه قربها من يذبحه طالع بوجهها شافها عاقده حواجبها من الالم اوجعه قلبه انه سبب بالم حبيبته دخلها غرفتها عطاها ابره مهدئة وغطاها بعباتها وشالها بيوصلها لاقرب مستشفى من الديره دخلت هنديانا عليهم وسحبتها من جاسم وشالتها بتوصلها لسيارته وبتروح معهم

جاسم فيه نفسه / حتى بشيلها بتحرميني ما يكفيني وجع وحرمان كل ما قلت زانت الاقيها شانت الله يصبرني على وجع الفراق


ركبها سيارته ومددها بالمرتبه الي وراء وراسها على فخذ هنديانا طالع بساعته كانت الساعه سبع الصباح بعد ساق بسرعه جنونيه وهو كل دقيقه يلتفت وراء يطمن عليها وصل في نصف ساعه للمستشفى دخلها غرفة الطوارئ واستدعى الطبيب الي كشف على حالتها

الدكتور / الجرح ملتهب وفيه غرزتين مفتوحه

جاسم بعصبية / وش تنتظر يله بسرعه سو الاجراءات الازمه وجهزو غرفة العمليان انت ما تشوف البنت تنزف ولا تنتظرها لين تموت

الدكتور طالعه بعصبيه / وحضرتك بتفهمنا شنو نسوي وما نسوي

جاسم / انا الدكتور جاسم ال ...

انتفض الدكتور لما عرف من يكون الي قدامه واستحى من نفسه انه يجادل دكتور له قدره مثل جاسم

الدكتور يعتذر / اسف الي ما يعرفك ما يثمنك

جاسم بقلة صبر / بلاها الاعتذارات وتطويل السالفه والمريضه تنزف انا الي بشرف على حالتها وبدخل معك غرفة العمليات

الدكتور / دقائق والممرضه تجهز لك لبس العمليات

جاسم ما يقدر يتركها بين ايدين الدكتور لحالهم خايف عليها منه ويعتبرها من ممتلكاته مستحيل يخلي احد يلمسها او يقرب منها

بعد دقائق هند بغرفة العمليات ومعها جاسم والدكتور

وهنديانا واقفه عند باب العمليات تدعي لهند

جاسم لاحظ على الدكتور انه مركز نظره على وجهها وواضح عليه الانبهار والاعجاب

لكن جاسم اضطر انه يكتم بداخله ويستمر بالعمليه راح يتفاهم معه بعد العمليات مستحيل ما يعاقبه على نظراته الخبيثه الي التهمت هندجاسم يدعي في نفسه انه يقدر يمسك اعصابه لين تنتهي العمليه ما يبي يعرض حياتها للخطر ويصير شي يندم عليه طول عمره

بعد نصف ساعه من التوتر والضغط طلعو من غرفة العمليات
اخذو الممرضات هند لغرفة الملاحظه

اول ما طلعو من الغرفه تفاجئ الدكتور بلمكه قويه على وجهه

جاسم بصراخ / انت كذا تتعامل مع كل الي تسوي لهم عمليات تاكلهم بنظراتك الخبيثه وين الامانه الطبيه

الدكتور مسح الدم الي طالع من فمه وهو مستحي عرف ان جاسم كشفه معترف انه عمره ما شاف جمال مثل جمالها الي يطلع الواحد من طوره

جاسم / انا المسئول عن حالتها ويويلك لو اشوفك مقرب من غرفتها ولا من الجناح الي فيه غرفتها وربي الي خلقني الي ما ينحلف فيه كذب ان موتك بيدي

الدكتور خاف / ما يصير خاطرك الا طيب وانا اسف اذا تجاوزت حدودي لكن المريضه عليها جمال افقدني صوابي

انقهر جاسم منه يتغزل بمعشوقته وقدامه سحبه برقبته

جاسم بقرف / انت تدري اني زوج المريضه الي تتغزل فيها دفه جاسم بكل قوته طاح على ظهره
خاف الدكتور من عصبية مشى وتركه

جاسم في نفسه / لازم اجلس عندها وانام معها بنفس الغرفه لازم احميها من هالاشكال مستحيل اخلي احد يقرب من غرفتها بصير دكتورها وخادمها




في بيت خالد


من بعد صلاة الفجر وهو يحس قلبه مقبوض وقلبه يقوله ان هند فيها شي لانه يحس فيه اذا توجعت اوتضايقت

طالع في غاده واقفه قدام المرايه تستعد لدوامها بالمستشفى


التفتت عليه بتكلمه شافته سرحان في عالم غير العالم هزت راسه اسى على حال خالد من بعد غياب هند وحاله منقلبه

خالد في نفسه / لمتى بنتظر جاسم يتفضل علي ويسمح لي اكلمها اخذ جواله من الكمودينه ودق على رقم جاسم


عند جاسم

كان واقف عند غرفة الملاحظه يراقب هند ما يقدر يبعد عن غرفتها


سمع صوت جواله طلعه من جيبه استغرب وهو يشوف رقم خالد تاكد ان بينهم اشتراك حسي هذي ثاني مره يلاحظ هذا الاحساس اولها في بيت عمه لما جاء لها واليوم

اخذ نفس عميق محتار وش بيجاوبه

جاسم / الو

خالد بلهفه / الو جاسم

جاسم / هلا خالد

خالد / شلونك واخبار هند

جاسم / الحمدلله كلنا بخير بشر عنك


خالد / الحمدلله عطني هند اكلمها لا تتعذر بي عذر اذا معطيتنيها انا الحين عندك بالديره ولي فيها فيها

جاسم / هند ماهي بالديره

خالد بعصبيه وبصرخه / وين وديتها هذا جزاتنا انا امناك عليها

جاسم بجديه/ هند الصباح نزف عليها الجرح والحين بالمستشفى خيطت الجرح والحين بالملاحظه والحمد لله كلها كم ساعه وتطلع ونطمن عليها

خالد بخوف / كنت حاس ان فيها شي قلبي دليلي عطني عنوان المستشفى

جاسم مستسلم / عطاه عنوان المستشفى

خالد / يله مضطر اسكر وانا جاي مسافة الطريق

سكر منه جاسم وهموم الدنيا على راسه خايف يدري عن طلاقهم وياخذها معه وينحرم طول عمره منها يبيها عند جداتها

قرر يدخل يتطمن عليها خايف من ردت فعلها لشافته عندها لكن حبه هو الي يسيره ما يقدر يتركها وهي بحاجته




عند خالد


غاده كانت مستمعه لمكالمته مع جاسم وهي خايفه على هند

غاده / خالد هند فيها شي

خالد باستعجال / بالمستشفى الجرح نزف ياليت تجهزين شنطتي بروح لها وبجلس بالديره كم يوم

غاده / اخذني معك

خالد / ودوامك

غاده / بطقاق اهم ماعندي هند

خالد بحب / يله لا تاخريني

طلعت شنطه لها وشنطه لخالد ورتبت ملابسهم ركبو السياره متجهين للمستشفى





عند جاسم


جالس على كرسي جنب سريرها ومشغول بتفكيره بالي بيصير خايف من خالد لدرى بلي سواه فيها عارف ان خالد دمه حار ما ينتفاهم

هند صحت وجاسم بسرحانه التفتت شافت جاسم وعصبت

هند بعصبية / خير وش مقعدك عندي قوم فارق

فز من صوتها ابتسم ابتسامعه مصطنعه / الحمد لله على سلامتك يا بنت العم

هند بتعب/ وش صار فيني

جاسم / انفتح الجرح

هند بسخريه / البركه فيك

جاسم / ...........

هند بحزن / جداتي درن

جاسم / لا لما طلعنا كانو نايمات وبتصل على عمران يقول لهن انا طالعين نتمشى وبنرجع

هند / جاسم مابي احد يدري عن طلاقنا

جاسم فرح هذا الي يتمناه لكن خاف لو قاله تاكله قبل لا يكلمه

جاسم رفع حاجبه يتظاهر بعدم الاهتمام / وليه ان شاء ما تبين احد يدري اذا ما درو اليوم بيدرون بكره


هند / عندي شغلات بالديره لازم اخلصها بعد ماخلصها بعلن للعالم اني تطلق وبترك الديره

جاسم / وش تفرق ان درو وان مادرو الي تبينه بالديره سويه

هند / اوعدك كلها شهر وانا الي بقول للعالم اني تطلقت لازم اخلص من المدرسه اول لاني ما بيهم يقولون اني تهربت من وعدي

جاسم في نفسه / ااااااااااااه ياهند كلن تفكرين فيهم وانا من يفكر بحالتي

هند بحزن/ غصب عني يا جاسم

جاسم طالعها مستغرب ولا فاهم وش تقصد

جاسم رفع حواجبه / ما فهمتك ياليت توضحين

مسكت يده ورصت عليها بقوه مسكتها كهربت جاسم وقلبت حاله مستغرب ومتفاجئ فرحان يمكن ترحمه وتترجاه يرجعها

طالعها بهيام وحب مستمتع بمسكتها يتمنى طول عمره ان يدها ماسكه يده

هند بقسوه / جاسم غصب عني الي اسويه فيك اكرهك فوق ما تتخيل كرهي لك من كرهي لراشد انت تستاهل الي احسن مني ما ينجبر قلب على قلب مثل ما حبيتني بتحب غير واكيد بتستاهلك وبتقدر حبك

جرحته حتى الصميم كاشفه حبه وعشقه لها ومستمتعه بتعذيه وهو من غبائه يحاول يكابر ويطلع عكس الي يخفيه بقلبه

سحب جاسم يده من يدها

جاسم بصراخ / انتي حقوده ياهند وظالمه تاخذينا بجريمه عمي قولي لي وش ذنبنا لما سوى فيك عمي هالشي كنا صغار لاحول لنا ولا قوة كنا نجهل ان لنا بنات عم ولما اكتشفنا وعشقناهن

صرخ عليها بصوت اعلى / قولي وش استفدت من حبي لك الا الضعف والغبن والقهر
احلفك بالله هذا كان حالي قبل لا عرفك صد بيطلع

سمع صوتها وراه / حب من طرف واحد يا جاسم عمري ما حسستك اني احبك ويا كثر ما نبهتك انك تبعد عني واني ما انفع لزواج قلبي شاخ والبركه بعمك اذا بتحاسب حاسبه انت سمعت الي يقول الي انقرص من الحيه يخاف من الحبل هذا انا يا جاسم مستحيل اسلم قلبي لرجال لان ما منكم امان

طلع من الغرفه مخنوق ما عاد يقدر يبقى عندها او يشوفها بعد اليوم ما يبيها تلعب فيه اكثر جلس على كرسي بجنب غرفتها ينتظر خالد محتاج انه يختلي بنفسه ويراجع حساباته

قرر لجاء خالد يرجع لرياض ويركز بشغله وينساها معاد يربطه فيها شي يمكن مع الزمن ينساها بيترك هالشي للايام يمكن تكون كفيله بعلاج جروحه



بالديره
عند الجدات


استغربن اختفاء جاسم وهند نادت ام راشد ريتا تسالها عن هند

ام راشد / وينها هند

ريتا / عمران يقول كلمه جاسم يقول فيه يتمشى برى

الجدات فرحن ان جاسم وهند طالعين مع بعض من جت هند الديره ماعمرها طلعت مع جاسم يمكن ها لطلعه بتقربهم لبعض

ام راشد / يارب تسخرهم لبعض

ام موضي / اللهم امين

ام راشد / زين من جاسم قرر يطلعها يكفي انهم ماسافر مثل المعاريس

ام موضي / انتي تعرفين السبب حادها وجرحها

ام راشد / الله يشفيها ويحنن قلبها على جاسم

ام موضي / هند طيبه وجاسم طيب مادري وش الي منفرهم عن بعض

ام راشد بوجع / هند كارهته من كرهها لابوها وانا مالومها انا ساكته ماتدخلت وانا اشوف الي يصير لان مالومها بتصرفاتها ولا الي سواه فيها ابوها يتنسى

ام موضي بوجع / كله من موضي الي ماساعدته على خير وانا متاكده انها هي السبب الي خلها ينكر بناته

ام راشد / ااااااااااااااااه وانا اختك لا خير في الولد ولا خير في حرمته الله يصبرني

ام موضي نزلت دموعها / فكينا من طاريهم وربي قلبي ينفطر لجاء طاريها انا بنتي ظالمه وتساعد على الظلم ماخافت من عقاب ربي

ام راشد / حسبي الله ونعم الوكيل صدق الشوق طلع ورد وهذا راشد بنته ورده لولا معاملتها مع جاسم الي مضيقتن صدر

ام موضي / جاسم صابر ومتحمل مدري لمتى خايفه انه يفقد صبره ويسوي شي مانبيه

ام راشد / مالومه بالي يسويه كل دقيقه منحشته من الديره بسبب معاملتها معه




عند جاسم
الساعه 3 الظهر



ما قدر يمنع نفسه انه يدخل عليها بعد الكلام الي صار بينهم طق الباب ودخل لقاها متسنده على سريرها وعيونها مركزه على الباب اول ما شافته صدت بوجهها بالجهه الثانيه وهذا زاده وجع و الم وحسرة

جاسم / جيت اقول لك ان اخوك خالد بيجيك

التفتت عليه وبفرح / جد جاسم

جاسم مبسوط لفرحها / ايه وهو جاي بالطريق

هند بحب / فديته يكثر شوقي له ياني فاقدته كثير

جاسم في نفسه / يا ليتني بقلبك مثل خالد يا ليت اشوف الشوق والهفه بعيونك لي لكن ماعاد ينفع كل شي ضاع

جاسم بحزن عميق / انا بترك الديره واذا رجعتي لاهلك اقدر ارجع اشوف جداتي

هند بدون اهتمام / براحتك انا كلها شهر او اقل وبهاجر لبريطانيا

جاسم بوجع / تهاجرين وتتركين ديرتك

هند طالعته بالم / اريح وارتاح ركزت بنظرها عليه / سببت اوجاع لناس ذنبهم انهم حبوني


جاسم ما قدر يمسك نفسه جلس على الكرسي اول مره تكلمه هند بهالطريقه وتعتبر نفسها مذنبه بحقه

جاسم بنظره حب والم / مالك ذنب الذنب ذنبهم حبو وتعلقو بسراب نسو او تناسو ان فيه ماضي جاجز بينهم

حبوك وهم ما يعرفون من انتي ولما عرفك زاد الحب وكبر لين صار عشق والعشق صعبة انه يزول من القلب الا بالموت

هند مستمعه بالم وكانها اول مره تكتشف منهو جاسم حقدها على ابوها اعماها وصارت ما تشوف شي الا انتقامها من راشد وكرهت عيال اخوه لانهم من دمه

استغربت هند وهي تشوف جاسم يطلع بوكه ويفتحه ويطلع منه شغله

مد جاسم لها السلسال وكانه ينتزع روحه بايده

جاسم / خذي هذا لك ياما سهرت معه ليالي اضمه واشمه واتصبر فيه عن صاحبته

هند اخذته منه وباستغراب رفعت عينها عليه / هذا سلسالي وفيه اول حرف من اسمي من زمان فاقدته شلون وصل لك

جاسم ابتسم بالم / وحكى لها سالفته مع السلسال ايام الاستراحه

هند / .......

اول مره يمر عليها موقف تكون عاجزه فيه عن التصرف وهي دايما العقل المدبره كلام جاسم اخرسها عن الكلام وصارت تشوف نفسها ظالمه ومذنبه بحقه وحق اخوه

مستحيل يكون فيه حب وعشق مثل الي تشوفه بعيون جاسم مستحيل لغة العيون تكذب

الي سوته فيه مستحيل يغفره لها وكبريائها وكرامتها تمنعها انها تعتذر

قطع عليها تفكيرها صوت جاسم

جاسم بحزن والم / اودعك يا بنت العم وسامحيني اذا تجاوزت حدودي معك ويا ليت تعرفين وتتاكدين ان الماضي مالنا ذنب فيه وعمي وخالتي متبرين من افعالهم لا وصيك على جداتي

وطلع وهو خانقته العبره من غير لا ينتظر أي رد منها

لما ودعها حست باحساس اول مره تحس فيه و لما طلع من غرفتها كان روحها فارقتها غصب عنها دمعت عيونها وهي تجهل السبب

جاسم برا غرفتها متسند على الجدار يحاول يمنع دموعه من النزول مهما كان هو رجال ودموعه غاليه اخذ نفس عميق يحاول يهدي فيه نفسه وهو بحالته سمع صوت جواله شاف المتصل خالد

جاسم يحاول يكون صوته طبيعي

جاسم / هلا خالد

خالد / انا بالمستشفى ياليت توصف لي غرفتها

جاسم وصف له الغرفه دقائق شاف خالد ومعه حرمه سلم عليه

خالد / شلونها الحين

جاسم / بخير بالغرفه تنتظرك عندها خبر انك بتجي

خالد بحب / فديتها

جاسم / اسمحلي خالد مضطر اروح الرياض

خالد / مسموح وانا بجلس كم يوم بالديره لتحسنت رجعت لرياض


طلع جاسم من المستشفى مهموم متضايق فقد كل شي يربطه فيها حتى سلسالها فقده يبي ينساه ما يبي أي شي يذكره فيها يكفيه كل هالايام متعلق بوهم

جاسم في نفسه / وبتقدر تنساها وبتتحمل انها تكون لغيرك وتصير حلاله اشتعلت نيران بداخله لكن من بيطفيها


عند هند

كانت متضايقه من الي صار بينها وبين جاسم سمعت صوت الباب يدق توقعت جاسم غير رايه وبيبقى عندها

ثواني وينفتح الباب ويشع وجهها نور وهي تشوف خالد وغاده نست كل شي صار ما تشوف قدامها الا اخوها الي مشتاقه له وصديقتها الي متلهفه ومشتاقه لها

ما حست هند الا بغاده بحضنها وتضمها

خالد بصرخه / غاده شوي على هند نسيتي الجرح

انتبهت غاده لانها نست الجرح

غاده بحب / يوه نسيت ليكون اوجعتك

هند طالعت بخالد بحب / تعال يروح هند ليه واقف

ركض لها خالد وكله حب باس جبينها نفسيه يا خذها بحضنه لكن خايف يوجعها هند ما نتظرته على طول رمت نفسها بحضنه من غير شعور جلست تبكي بصوت عالي

خالد خاف عليها من زمان ما شافها تبكي بهذا الشكل

خالد وهو يمسح على شعرها / وش فيك ياقلب اخوك احد مضايقك

هند / ذبحني الشوق لكم توا حسيت ان روحي رجعت لي بشوفتكم

خالد / ابشرك بنجلس عندك لين تملين

هند / والشركه

خالد ضربها خفيف على راسها يبتسم / ان غاب القط العب يافار صرت يوم اداوم وعشره اجلس بالبيت

طالعته بحب / مشتاقه لشركه اخاف غيابي ماثر فيها

خالد / تطمني لا تحاتين الشركه كل امورها زينه وهي مشتاقه انك تنورينها

غاده مستمعه / ماكانكم طنشتوني وش رايكم ارجع الرياض واخليكم تكملون سوالفكم

هند اطالعها / ماعاش ولا كان من يطنشك بشريني عنك

غاده / الحمد لله كلنا بخير من عمي عبدالرحمن لين عدنان والكل مشتاق لك

هند طالعت بخالد / ليه ماجبتهم معك

خالد / ما قلت لاحد ولا راح اقول نسيتي ان حياتك بخطر

هند / لمتى وانا منخشه تعرفني اواجه مانخش لكن طريقة جيتي لديره بحاسبكم فيها بعدين

خالد / كل الي سويناه من خوفنا عليك وكيد بتعذرينا

هند / خالي وخالتي كيفهم

خالد / ابوي من بعد غيابك متغير ماصار مثل اول هالك نفسه بشغل يجي البيت ينام

هند بحب / يا قلبي يا خالي وربي شوقي له اضعاف شوقه لي

هند / اخبارها غدويه تاقلمت على غيابي

خالد / اختك ما ينعرف الي وراها ما تصرح بالي في نفسها الي نشوفه قدامنا نفسها غاده الي نعرفها

غاده / هنوده متى بتطلعين مشتاقه اشوف الدير

هند / اليوم ان شاء الله تعرفيني ما حب جلست المستشفيات

خالد / بروح اجيب لنا شي ناكله انا وغاده على عشانا البارح وبموت من الجوع

غاده / حتى انا بموت من الجوع

خالد / مشتهين شي اجيبه لكم ولا تاكلون على ذوقي

غاده / مشتهيه بيتزا لي كم يوم وانا بموت واكلها

خالد يطالعها باستغراب / من متى وانتي تحبين البيتزا اخبر نتهاوش لجبتها

غاده / حتى انا مستغرفه

خالد / خلاص بجيب بيتزا وانتي ياهنوده

هند / ماضنتي بتلاقي هنا محل يبيع بيتزا اتوقع تاليتها غداكم شابوره وحليب

خالد / هههههههههههه اوفر بعد

غاده حست الدنيا ادور فيها وطاحت على الكرسي انتبه لها خالد وركض لها بخوف

خالد بخوف / غاده انتي تعبانه وجهك اصفر تحسين بشي

غاده / يمكن من ارهاق السفر

خالد / قومي معي نفحص مدامنا بالمستشفى يمكن فيك فقر دم خليهم يكتبون لك فيتامينات

غاده / ماله داعي خالد

هند / خذها خالد غصب فقر الدم ماينتساهل فيه

غاده طاوعتهم وراحت مع خالد لغرفة الدكتوره وطلب منهم بعض الفحوصات بعد ماخذها من غاده قال لهم النتيجه بعد ربع ساعه

قررو يرجعون لغرفة هند وخالد بعدين يرجع لدكتوره ياخذ النتيجه والعلاج

دخلو غرفة هند اول ماشافتهم

هند / بشرو وش طلع

غاده / اخذو عينات دم وقالو النتيجه بعد ربع ساعه وانا بجلس عندك وخالد بيجيبها

جلسو يسولفون لين انتهت ربع ساعه قام خالد من الكرسي

خالد / انا رايح اشوف النتيجه وبعدها بطلع اجيب لنا غداء

طلع من عندهم متجه لغرفة الدكتوره طق الباب سمحت له بالدخول

خالد / انا زوج المريضه غاده

الدكتوره تفضل ليه واقف فيه كلام طويل لازم تسمعه

خالد خاف من الي بتقوله الدكتوره

الدكتوره شافت الخوف بعيونه

الدكتوره / مبروك

خالد بستغراب / الله يبارك فيك لكن على شنو

الدكتور / من متى وانت متزوج

خالد / 7 شهور

الدكتور بابتسامه / مبروك لانك بتصير ابو

خالد تخربط ما كان متوقع هالشي مع انه المفروض يخاف من تاخر الحمل لكن حبه لغاده منسيه يفكر بالعيال

قام من الكرسي وطلع من غرفة الدكتوره متجه لغرفة هند اول ما شافو وجهه خافو ان بغاده مرض خطير

هند بخوف / بسم الله عليك خالد وش فيه

خالد بعدم استيعاب / الدكتوره تقول بصير ابو

هند بفرح / يادب خوفتنا قلت بغاده مرض خطير

غاده صدمتها لا تقل عن صدمة خالد لها فتره وهي شايله هم تاخر الحمل عندها

غاده صارت تبكي وتشاهق انتبه لها خالد وركض لها وضمها بقوه

هند / هههههههههههه مجانين لاحد يشوفكم يحسب ميت لكم احد

والتفتت عليهم / مبروك خالد مبروك غاده لا وصيك انتبهي على نفسك انتي مسئوله عن روح بداخلك

غاده رفعت راسها عن حضن خالد ووجها احمر متفشله من هند

هند / ههههههههههه عادي غاده ليش مستحيه نعديها هالمره بسبب الوناسه المره الثانيه بتتعاقبون على عرض هالمناظر المخله قدامي

غاده / اشوف فيك يوم واصيدك مع جاسم

اعتصر قلب هند من مجرد ذكر اسمه تغتصب

الضحكه / تطمني مراح تشوفين

غاده تجهل علاقة هند بجاسم الي يعرفها

خالد كبر جاسم بعينه انه نفذ حلوفه هو رجال ويعرف صعبه مقاومه انثى وخاصة لكانت حلاله تاكد ان جاسم يحبها ومستحيل هند بتلاقي مثل جاسم الي قدم مصلحتها على رغباته

مستغرب من نظره الحزن بعيون اخته لازم يختلي فيها ويفهم منها كل شي يعرفها مستحيل تخش عنه شي لانه كاشفها

هند / خالد كلم بشر خالي وخالتي بينبسطون بالخبر ولا تنسون عمي ابو بسام وعمتي

خالد / ان شاء الله انا طالع اجيب غداء لنا لازم تاكل غاده ابي ولدي مربرب مابي مثل امه

غاده / خااااااااااااااالد

خالد / هههههههههه نمزح

هند / هههههههههه الله يقويك عليه ياغاده

طلع خالد من عندهم


رفع جواله واتصل على ابوه مارد عليه اتصل على جوال امه


عند نوره

كانت جالسه بالصاله وعبد الرحمن نايم بغرفته شافت رقم ولدها

نوره / هلا فيك وينك

خالد بحب / عند هند وتسلم عليك

نوره بشوق / شلونها وشلون جرحها بشرني عنها

خالد / بخير بشرني عنك

نوره / اللهم لك الحمد شايلة هم سفر غاده

خالد بيغير جو امه / ابشرك بتصيرين جده

نوره تبكي / جعله مبروك يمه وتفرح فيه

خالد / فديتك ليه تبكين

نوره / فرحانه هذا اليوم انتظرته من زمان والحمد لله ربي حققه لي

خالد / يا لغاليه وينه ابوي اتصل على جواله ما يرد

نوره / جاء من الشركه تعبان نام

خالد / اجل بشريه بالنيابه عني

نوره بحب / ان شاء الله سلم على غاده وخلها تنتبه على نفسها ولا تشيل شي ثقيل وتاكل زين

خالد / ان شاء الله يوصل توصين على شي

نوره / سلم على اختك وخلها تنتبه على صحتها

سكرت الجوال من ولدها وطقت على غاده غرفتها

كانت غاده منسدحه على سريرها قربت منها نوره وجلست على طرف السرير وهي فرحانه

غاده بابتسامه / شكلك مبسوطه قولي ابسطني معك

نوره / خالد كلم غاده حامل

غاده بفرح / والله وناسه بصير عمه

نوره بمزح / بيكبرني ولد خالد وبصير جده

غاده ضمتها بحب / فديتها احلى واحن جده يا بخته ولد خالد بجدته

نوره / بطلع ابشر خالك وانتي اذا شفتي محمد بشريه

غاده / ان شاء الله

طلعت نوره ودخلت غرفتها شافت عبد الرحمن واقف قدام المرايه يعدل غترته

نوره / عبدالرحمن خالد كلمني من عند اخته هند

عبد الرحمن بعصبيه / وش تقولين ليه رايح ما قال لي هو عارف ان روحته فيها خطر عليها

نوره / صار الي صار الله يحفظها

عبد الرحمن / اشوف الفرحه بعيونك كل هذا علشان جتك اخبار عن هند

نوره بحب / ايه وفيه شي ثاني بيبسطك

عبدالرحمن يبتسم / قولي

نوره / بتصير جد غاده حامل

عبدالرحمن بفرح / يا جعله مبارك ليش ماكلمني وفرحني

نوره / يقول اتصل عليك وما ترد قلت انك نايم

عبدالرحمن طالع بجواله شاف مكالمه لخالد مارد عليها

عبد الرحمن / كنت نايم والجوال على الصامت
انا طالع لشركه توصين على شي

نوره / سلامتك



عند جاسم

كان يسوق راجع لرياض متضايق ومهموم ما يبي يتركها بالمستشفى كان يتمنى يوصلها للبيت لكن بعد ماشاف خالد تاكد انه صفر على الشمال

سمع صوت جواله شاف رقم اخوه طنش ماله خلق يسمع صوت احد الي فيه من هم يكفيه



في المستشفى
عند هند



هند بحزن / غاده بقولك سر امنتك محد يعرفه

غاده بلوم / من متى يا هند انشر اسرارك سرك سري
هند ببرود / جاسم طلقني

غاده بصراخ / شنووووووووو

هند ببرود / مثل ما سمعتي

طالعتها غاده تعرف صديقتها / اكيد طفرتي برجال لين طلقك تحاسبينه بجريمه ماله ذنب فيها واكيد انتي الي طالبه منه يطلقك


هند / ايه

غاده بصراخ / تطلقتي وانتي ماكملتي سنه ما فكرتي بكلام الناس

هند بقوه / تعرفيني ما يهمني كلام الناس

غاده / اذا ماهمك كلامهم لكنه يهم خالك وخالتك حتى خالد مستحيل يقدر يحط وجهه بوجه أي واحد يساله ليش هند تطلقت بسرعه هذي بتثبتين شكوكهم والكلام الي يقولونه

هند بصراخ / ما هموني وزواجي من جاسم زواج صوري من غير شوري ولا رضاي كلكم تدرون اني اكرهه واتمنى الموت ولا اتزوجه استغلو فرصة مرضي وزوجوني وانا مدري
عروس بليلة عرسها زوجها معطيها منوم وخاطفها مكان ما تعرف فيه احد أي زواج هذا الي تتكلمين عنه

انصدمت غاده من الحقائق الي تجهلها ما توقعت كل هذا صار مستحيل ترضى فيه أي بنت وهند بطبيعتها قويه مستحيل تلين او ترضخ في شي مجبوره عليه

هند / اشوفك ساكته وين لسانك الي قبل شوي

غاده / منصدمه ان كل هذا صاير لك اهلك تكتمو على زواجك من جاسم والكل يحسبك ميته الي يدرون بزواجك ابوي وعمي ابو نواف وامي لانهم ما قدرو يخشون عنهم خايفين لا درو يزعلون عليهم وهم اقرب الناس لكم

هند بجديه / وهذا انتي دريتي تلوميني اني رافضته وعزرت فيه وهو بيتزوجني قدام العالم مجرد انه قال بتزوجك غصب عنك

شلون لما يصير هذا الشي غصب عني ومن وراي كاني جاريه تعرفين كله ولا كرامتي وكبريائي مستحيل ارضخ له واعطيه ريق حلو من تزوجته وانا مسوده عليه حياته وهو متحملني ابيها تجي منه ويكرهني ويطلقني لكن متحمل البلاوي الي اسويها فيه لهنا وخلاص حياتنا مستحيله نكملها مع بعض

غاده بحزن/ جاسم يحبك يا لخبله مستحيل الوحده بزمن تلاقي زوج يحبها

هند بحزن والم / ادري واكثر من الحب هو قال انه يعشقني قبل لا يدري اني بنت عمه وفرح اني بنت عمه يظن انه بيقرب مني اكثر مادرى انه صار على قائمة المكروهين عندي

غاده باستفهام / شلون عشقك قبل لايدري

هند / تذكرين طلعتنا الاستراحه الي جات فيها موضي

غاده / ايه

هند / قالت لها كل الي قاله جاسم من اول ما شافها وسالفته مع سلسالها

غاده تعاطفت مع جاسم / حرام الي سويته فيه من جد يا هند انتي ظالمه على كل الي سويته فيه وهو صابر وبلع غصته نحرتيه يا هند عاقبتيه بالطلاق وهو مارتكب ذنب ذنبه ان يبي حقة الشرعي منك يكفيه صبر وهو يشوفك قدامه

هند بقوه / هذا الي صار مصيره بينسى وبيتعلم الدنيا مدرسه

غاده / الله يعينه ويصبره مشكلته انه حب وحده بلا قلب

هند بصرخه / غاااااااااده خلاص انتهينا انا وجاسم العيشه بينا مستحيله مثل ما حبني بيحب غيري

غاده تنهدت / تقولين هالكلام لانك ما جربتي الحب الحب بقلب الحبيب يزود اااااااه من ووجع الفراق


هند / ههههههه الاخت شاعره وفري هالكلام لخالد

غاده طالعت فيه / ما قول الا مالت اتمنى من قلبي اشوفك تكتوين بنار الحب

هند بقوة / مخليه الحب لا هله ما فيه رجال يهز فيني شعره لانهم كلهم يتمسكنون لين يتمكنون
جاسم الي تشوفينه لو نولته الي في باله كان من زمان راميني مثل عمه والي سواه بامي

غاده بجدية / مستحيل تعيشين مبسوطه وانتي مدخله راشد بكل شي ترى اصابع يدك ماهي سوى

وقفو كلامه لما شافو خالد داخل عليهم باكياس

خالد / ابشرك غاده لقيت محل يبيع بيتز الي تحبينها اكلي وغذي ولدي

هند / هههههههه الله يعينه هالولد شكله بيطلع من بطن امه وهو فيل

غاده / بسم الله عليه

خالد / كلمت امي بشرتها وبكت انتن يالحريم دموعكم قريبه بالفرح تبكون وبالحزن تبكون

هند / خالد خص ولا تعم

خالد يطالع فيها / انتي غير انتي رجاله مانقصك غير شنب

هند / وهذا اسميه مدح ولا سب

خالد وهو يفتح صحن البيتزا ويطلع قطعه لغاده ومد قطعه لهند

خالد / كلهم




عند فيصل

جالس بغرفته مشتاق لاخوه جاسم من زمان عنه ما تصل عليه رفع جواله واتصل على جاسم ماشاف رد كرر الاتصال


عند جاسم

شاف اصرار فيصل بالاتصال خاف وبسرعه رد

جاسم ببرود / الو

فيصل / جاسم وينك فيه

جاسم بحزن عميق / جاي بالطريق

فيصل لحظ الحزن بصوت اخوه ماحب يطول عليه

فيصل / نواف حدد تمايم بنته الليله

جاسم ببرود / انا جاي بالطريق ان شاء الله احضرها اذا ماكنت تعبان

فيصل خاف من نبرة الحزن بصوت اخوه خايف هند مسويه له مصيبه بعد ماضربها لان متاكد مستحيل تسكت على ضرب جاسم لها

فيصل / تجي بسلامه فمان الله وانتبه على الطريق






عند هند


التفتت على خالد وغاده الي واضح عليهم التعب من السفر

هند بجديه/ خالد بطلع انا بخير

خالد / ارتاحي اليوم وبكره تطلعين

هند بعصبيه / خالد انت تعرف ان جلست المستشفيات تخنقني وبرتاح لطلعت

استسلم خالد لكلامها اتجه لغرفة الدكتور وبعد محاولات وافق انها تطلع على مسئوليتهم

بعد ماخلص من اجراءات الخروج دخل على هند

خالد / يله جهزي اغراضك بنطلع لديره المشكله مادل الطريق تدلينه ياهند

هند / لا

خالد / والدبره

هند بجديه / ولا يهمك كلم عمران يجي ويدلنا او كلم جاسم يوصف لك

خالد / بتصل على جاسم عمران بيطول لين يوصل

خالد مسك جواله واتصل على جاسم الي توه داخل الرياض شاف رقم خالد على طول رد

جاسم بلهفه / الو

خالد / هلا جاسم هند طلعت من المستشفى وكلمتك اخذ منك وصف الديره مادلها

جاسم بحزن عميق / شلونها يا خالد

خالد حس بحزنه / بخير تطمن

وصف جاسم لخالد طريق الديره وكان معه على تلفون لين وصلوها

نزلت هند من السياره وهي فرحانه بوجود خالد وغاده معها في الديره

طلعت غرفتها ورتبتها

هند / خالد بتنامون بغرفتي وانا بنام بغرفة جاسم

غاده / مراح نسمح انك تطلعين من غرفتك وندخلها

خالد بخبث / انا اسمح لها ما قدر ابعد عنك وعن حضنك

غاده استحت من خالد وسكتت

هند / هههههههههه حرام عليك خلود غاده ذابت حياء

قرب خالد من غاده وسحبها لحضنه / هذي ام عبد الرحمن الغاليه ماقدر على بعدها

تذكرت غاده / خالد عطني جوالك بكلم امي ببشرها

خالد / الجوال وراعيه تحت امرك

اخذت منه الجوال اتصلت على امها تبشرها بحملها ام بسام فرحت من فرح بنتها من فرحتها بكت لانها تشوف بنتها شايله هم تاخر حملها

هند / جداتي نايمات اذا قمنا الصباح بتسلمين عليهن

غاده / انا بدخل الغرفة بنام من الصبح صاحيه بسبت اخوك وتفكيره فيك

قربت هند من خالد وباسته على خده / جعل عمره طويل ابو عبد الرحمن تو ماردت روحي بشوفته
خالد ضمها لصدره / فقدت يا لغاليه ما تدرين اش كثر فرحان بشوفتك

هند / ترى لك اجازه شهر تقضيها معي بالديره وان شاء الله رجعتنا مع بعض اكون خلصت كل شغلي هنا

خالد / زين رحمتيني من الشغل شهر

هند / لا تفرح بشغلك معي بالمدرسه

خالد / يفرحه ماتمت خذتها هند وطارت

هند وغاده / ههههههههههه

غاده فرحانه ان نفسيت خالد تحسنت ورجعت مثل اول

هند سحبت خالد ودخلته غرفتها ولحقتهم غاده

افتحت دولابها اخذت ملابسها الضروريه والباقي بتاخذه بكره

هند / هذي غرفتكم لين نرجع وانا بالغرفة الي جنبكم

طلعت من عندهم وهي محتاره باي غرفة تنام قررت تنام بغرفة جاسم لان باقي الغرف مقفله والمفاتيح عند جدتها

دخلت غرفة جاسم الي محتفظه بريحته الرجوليه الفخمه الي تدل على شخصيته دخلت وسكرت الباب وراها
الغرفه محتاسه محد رتبها ولبس جاسم الي نزله مرمي على السرير

نادت شغالتها طلبت منها ترتب الغرفه وتغير مفارش السرير ما تبي يكون لوجده اثر ومنها تاخذ ملابسه الموجوده بالغرفه وتحطها بوحده من دواليب الغرف الثانيه قبل تترك الديره بترجعهم مكانهم لان جاسم قال انه بيرجع الديره لتركتها

بعد ساعه من الترتيبات حطت راسها على المخده ونامت



عند جاسم


في سيارته متضايق مهموم وهو يندب حظه انه هو السبب بطلاقها صبر كل هالايام بلحظه تهور منه ضيعها كان راضي بوضعه كل ماشتاق لها رجع لديره يمتع عيونه فيها بوجوها يحس انه مالك الدنيا ومافيها كل هذا راح ورجع للحرمان

ماله خلق يرجع لبيتهم قرر يروح للمستشفى قبل لايرجع للبيت اذا حس اعصابه هدت

دخل المستشفى مر من جنب نواف من غير لا يسلمعليه مانتبه له نواف كان يتكلم مع واحد من دكاترة المستشفى


عند جاسم


ماله خلق لمقابل نواف الي متاكد انه بيعاتبه وبيلومه


دخل مكتبه وهو كل خليه بجسمه تنزف الم ووجع حس الدنيا بعينه ضيقه وكل شي حوله اسود ومظلم

انسدح على سرير الكشف الموجود بغرفته



عند نواف


بعد ما خلص كلامه مع الدكتور طلع يدور على جاسم مستغرب انه يمر من جنبه ولا يسلم عليه وشكله مايطمن متاكد فيه مصيبه صايره

وصل لمكتب جاسم فتح باب المكتب شافه نايم على السرير قرب منه

نواف / جاسم انت نايم هنا

رفع جاسم راسه بحزن / تعبان قلت ارتاح شوي وبطلع راحت علي نومه

نواف يتامل وجه صديقه كاشفه انه يتهرب من شي كبير

نواف بجديه / جاسم قول الي وراك وش صاير بالديره

جاسم بحزن / والي يعافيك اتركني بحالي كاره نفسي

نواف / تعال معي نسافر لشرقيه توسع صدرك

جاسم / يا ليت السفر يغير من حالي جربته مره وزاد اوجاعي

قام جاسم من السرير وجلس على مكتبه

نواف / قول الي مضايقك

جاسم بوجع / طلقتها

نواف بصدمه / شنوووووو

جاسم بضيقه / الي سمعته

نواف / طيب ليه

جاسم بوجع وقهر / صدقت اني زوج

نواف ماستوعب كلامه الي يقوله / كمل ما فهمتك

جاسم يكمل بوجع / فقدت السيطره على نفسي وكنت باخذ منها الي يتمناه أي زوج بزوجته حقي الشرعي الي حلفت وقسمت اني ما قربه لكن انا رجال وقدامه حبيبته حلاله ضغطت كثير على نفسي كثر الله خيري صابر كل هالوقت

نواف هز راسه باسى على حال صديقه / ما قدر الومك يا خوي لاني رجال وحاس فيك كنت متوقع انك تضعف قدامها من البدايه يمكن طلاقكم خيره حاول تشغل نفسك عن تفكيرك فيها بيسهل انك تنساها

جاسم بالم / انساهااااااااااه ياليت انساها وارجع جاسم الاولي الخالي من الهموم قربها ما زادني الا الاهانه والوجع

نواف / ان شاء الله بتنساها وتتزوج غيرها وتكون حبيبتك

جاسم بوجع / قلبي ما سكنه الا هند مستحيل احد يسكنه غيرها

نواف بحب / وش رايك نطلع للاستراحه عند الربع تغير من نفسيتك

جاسم بتعب / خلها بكره اليوم تعبان ومنهد حيلي بروح البيت بنام حتى العشاء منسده نفسي عنه
طلع جاسم من مكتبه رايح لبيته اول ماوصل


في بيت ام جاسم

دخل لقى امه وفيصل بالصاله سلم على راس امه والجوهره بغرفتها نايمه

ام جاسم / شخبارك يمه واخبار جداتك وهند

جاسم في نفسه / ليه الكل يطريها وانا بنسها ارحموني من ذكرها الي يزيدني وجع

جاسم / الحمدلله كلهم بخير


ام جاسم / احط عشاك

جاسم/ تعبان مالي نفس

فيصل ملاحظ على اخوه التعب وشكله مجبور على الكلام

طلع جاسم لغرفته دخل الحمام اخذ شور بارد لعل وعسى تطفي النيران الي بداخله طلع لبس بجامه وانسدح على سريه

فيصل كان متمدد على سريره وهو يدقق بشكل جاسم واثبتت شكوكه ان اخوه فيه شي كبير

فيصل قرر انه يسكت وبكره يتكلم معه لان واضح على جاسم التعب والارهاق غير النفسية الدمار

جاسم في سريره يتقلب وجع وحرقه مخنوق ما يدري شلون بيكمل حياته من غير لا يحلم فيها او يقرب منها يبي ينساها ويشيلها من قلبه قبل عقله لكن ما يقدر

وفيصل على سريره يتقلب يدعي ربه ان بكره تجيه الفرصة بشوفتها ويكلمها بالكلام الي بقلبه يمكن تغير رايها ماتسافر



في بيت عبدالرحمن

عبدالرحمن ونوره وغاده جالسين بالصاله دخل عليه محمد وجلس

غاده بفرح / حمودي مادريت عن احلى الاخبار

محمد مستغرب / لا قولي يام لسان

غاده / الشرهه على الي بتفرحك

محمد / قولي وفرحيني

غاده / بتصير عم

محمد بفرح / مبروك يبه مبروك يمه بيكبركم ولد خالد

عبدالرحمن / انا شباب بيكبر امكم

نوره / طالع بالشيب الي مالي راسك من الي شليب

عبدالرحمن / هههههههههههه عيرتني بشيب وهو وقرار .... ياليتها عيرتني بما هو عار

غاده / وووووووووووواو خالو صار شاعر

عبدالرحمن يطالع نوره بحب / ايه


طلع عبدالرحمن لغرفته ولحقته نوره ومحمد جالس يتعشى محمد تذكر شي

محمد / غاده رحلتك تقدمت بكره الساعه 10

غاده مستغربه / ليه

محمد / مدري جتني رساله على جوال محددين وقت الرحله

غاده / اجل لازم انام بدري علشان من تسع بالمطار

قامت غاده ودخلت غرفتها دخلت الحمام اخذت شور لبس بجامه ودخلت بسريره وهو تفكر بسفرها نامت



اليوم الثاني
في الديره


قامت هند صلت الفجر طلعت من الغرفه طقت على خالد علشان يقوم لصلاة شافته طالع على الدرج راجع من المسجد

هند / صباح الخير

خالد/ صباح النور والسرور والجو بالديره يرد الروح

هند / ايه شفت اسطبل الخيول والحديق الي وراء البيت

خالد / لا قالو لك البيت بيتي اتحرك بكيفي الحين قبل لانزل طلبت من غاده تسوي لي طريق علشان اروح للمسجد

هند / وينها غدويه

خالد / تحت

هند / خلودي وش رايك نفطر عن الخيول الحديقه هناك

خالد / وجداتك

هند / يقومن يصلن وبعدها ينامن ويقومن على تسع بنزل عندهن بحط خبر انكم موجودين يمكن يجلسن معنا

خالد / اجل بنزل الروح للاسطبل انا وغاده وانتي لخلصتي من جداتك تجيبين فطورنا هناك

هند / طيب

نزلت مع خالد دخلت عند جداتها لقتهن نايمات طلعت لخالد

هند / خلود جداتي نايما بنروح لغاده بالمطبخ وناخذ فطورنا ونروح للاسطبل لقت غاده بالمطبخ تحوس مع الشغاله بالفطور

هند / غدويه تروحين معنا لسطبل الخيول

غاده / وواو وناااااسه احب الخيول

خالد / احلمي تركبينهم خايف عليك وعلى ولدي

هند / محد بيركب الخيل علشان خاطرك

غاده بزعل / حرام عليك تعرف من زمان بخاطري اركب خيل وانتم واعدني

خالد بحب / وعد لولدتي اركبك خيل لين تملين

غاده / ياطولها باقي كثير لين اولد

هند / تلدين بالسلامه واوعدك لتركبين خيل وانتي تعرفيني قد كلمتي

طالع خالد هند بنص عين / اش قصدك ماني قد كلمتي

هند بمزح / الي على راسه بطحى يتحسسها

ضربها خالد على راسها / هاتي فطورك جوعان ماكلت شي من بعد البيتزا

هند / كلنا مثلك ماكلنا شي بعد البيتزا

طلعو من المطبخ بالفطور بسطو فراش بالحديقه الي جنب الاسطبل جلسو يفطرون ويسولفون قامت غاده للاسطبل تتفرج فيه لحقها خالد يتفرج معها على الاسطبل اعجبته الخيول وكان ميت يركبهم قرر لدخلو داخل بيركبها مايبي يضايق غاده وهو عارف انها نفسها تركبهم




في بيت عبدالرحمن
عند غاده



قامت صلت الفجر وطلعت عند خالتها طقت الباب دخلت

غاده / خالتو انا رحلتي الساعه عشر قدموها

نوره بحزن / جهزتي اغراضك لا تنسين شي

غاده قربت منها ورمت نفسها بحضن نوره وصارت تبكي

نوره تمسح على شعرها متاثره من بكى غاده

نوره / غدويه لا تضيقين صدرين وجلس احاتك وانتي مسافره اذا مضايقك السفر ماله دلعي تسافرين

غاده رفعت راسها من حضن نوره ومسحت دموعها / خالتو بشتاق لكم ماتعود ابعد عنكم هالكثر وصارت تشاهق وكملت / خالتو ابي اشوف ماماتي مشتاقه لها شلونا سافر من غير لا تودعني وتوصيني من غير ماتحضيني والله مشتاقه لها بغيابها حسيت اني يتيمه

نوره اوجعها قلبها على غاده الكتومه مابنت ولا شكت شوقها لامها الا لما جت تسافر غصب عنها نزلت دموعها
نوره / يمه وعد مني لجت امك عندنا ثاني يوم وهي عندك لا توجعين قلبي اكثر من هو موجوع من غيابك اختك وغيابك ابي غاده القويه

دخل عليهم عبدالرحمن وانفجع وهو يشوف شكلهم

عبدالرحمن / وش فيه ليش كل الصياح

مسحت غاده دموعها ماتبي تضيق على خالها ويحس انه مقصر بحقهم

غاده / خالو بسافر الساعه عشر وهذي دموع السفر

عبدالرحمن سحبها من نوره وضمها لصدره بقوه نفسه يزرعها هي وختها بين ضلوعه هذا الي بقى من ريحة اخته الغاليه

عبدالرحمن / يبوك هذا طلبك ليه تبكين انتي تعرفين ان ضعفي دموعك انتي وختك واذا هذا كله خوف اذا تشتاقين لنا ابشري يبوك بنزورك لين تملين وهناك حبيبك فهودي تونسينه بغربته ويونسك ولا وصيك يابوك بدينك ودراستك عارفك انك قدها لانك تربيتي

رفعت غاده راسها من حضن خالها وباست راسه / ابشر يالغالي انا بنتك وتربيتك وبجيب الشهاده الي ارفع فيها براسك

نوره / يله بننزل نفطر ونتاكد من اغراضك اخاف ناسيه شي

نزلو تحت وعبدالرحمن بغرفته متسند على سريره وكل تفكيره بهند مشتاق لها وغاده بتغيب وبتغيب ريحة ساره من البيت هو يتصبر ببناتها عن غيابها نزلت دموعه

عبدالرحمن وهو يبكي على الصامت / ياليتك يالغاليه تكونين راضيه عني وفرحانه ببناتك حبيت هند وتعلقت فيها لانها تشبهك ذبحني الشوق يالغاليه وغاده بتلحقها اااااااااااااه خايف عليهن من الهواء يارب اكون قد الامانه الي تركتيها بين ايديني وصار يبكي بوجع




في بيت ام جاسم

صحى فيصل قبل صلاة الفجر حاس بقلق وتوتر من لقائه بغاده خايف من خيبة امله قرر يكون في المطار من الظهر

التفت على اخوه الي نايم طول ليله يتقلب مارتاح عارف ومتاكد انه يعاني من شي يجهله متاكد ان سبب ضيقته وهمه هند من يوم عرفها اخوه وهو كل يوم عذابه يزود


فيصل / جاسم

جاسم / خير فيصل خلني نايم

فيصل / وانت نمت علشان اخليك قوم فضفض عن الي قاهرك ومعذبك بنومك

جاسم تسند على سريره بحزن ووجع / طلقتها ارتحت

فيصل بقق عيونه من كلام اخوه / شلون طلقتها وانت تحبها

جاسم بوجع اكبر / ما شفع لي حبي عندها الا زادها تجريح فيني

فيصل / وش تغير قولي ياخوي

جاسم / حكى له كل شي

فيصل / مشكلتك ياجاسم انك حطيت نفسك معها بوضع غلط قريبه منك وبعدتها بحلفك لخالها

جاسم بوجع / هذا الي صار وقررت انساها حتى سلسالها عطيته لها مابي شي يذكرني فيها

فيصل بحزن عميق / بتقدر تنساها ياخوي اسئل مجرب

جاسم بوجع / كرامتي بعثرتها بنت عمك تدري انها كاشفه حبي لها ومتعمده تجرح فيني اعترفت انها تكرهني وصبرت عليها قلت يمكن لعاملتها بحب بتحبني كان عندي امل لكن كل يوم تزود بتجريحي عطيتها العذر بسبب فعايل ابوها حرمت نفسي منها وانا ميت على قربها لما خانتني نفسي بلحظة ضعف طلاقها كان الثمن

جاسم بحسره ووجع / المضحك ياخوي الامنيه الي من زمان انتظرها صارت لكن يا حسرة قلبي جت بالوقت الغلط

فيصل رفع حاجبه مستغرب / قول ماصرت افهمك

جاسم بوجع عميق / طلقت مصيبتي بالثلاث واعفتني عن الملايين لكن اااااااه فرحتي مبتوره لاني طلقت هند قبلها


فيصل / الله يعينك


جاسم بحسرة والم / ااااااااااااااه من وجع الي بين ضلوعي تصدق ذبحني الشوق لها تركتها تعبانه نفسي اشوفها وتطمن عليها عارف ومتاكد انها مبسوطه بفرقاي ويوم عيد عندها

فيصل / مدري اضحك ولا ابكي على حالنا وين كنا وين صرنا بسبب بنات عمك يمكن سوينا ذنب كبير بحياتنا ربي عاقبنا بحبنا لهن

جاسم بوجع وقهر / ذنبنا ان ابوهن عمنا على كثر حبي وعشقي لهند على كثر كرهي وحقدي على ابوها

كمل بغصه ومرار / تدري انها قالت ماينجبر قلب على قلب تقول ان قلبها شاخ بسبب سوات عمي بامها البنت معقده وصبت كل عقدها فيني والله كنت متحملها وبتحملها لاخر يوم بعمري لكن هي رافضه تعطيي نفسها فرصه تتقبلني دايما عمي محشور بينا




في الديره


بعد ماخلصو فطور طلبت هند من الشغاله تشيل الاغراض وتتاكد اذا الجدات صاحيات

بعد نص ساعه جت الشغاله تقول ان جداتها يسالن عنها

قامت مع غاده بيدخلون داخل عند الجدات واستغل خالد الفرصه وركب الخيل

تركت غاده واقفه براغرفة الجدات ودخلت عند جداتها بتحط خبر عن وجود غاده ماتبيهن ينحرجن او يتفاجان

قربت من جداتها وباست راسهن

الجده ام راشد / يمك وينك من امس ماشفناك نمنا مابعد جيتي

هند / كنت اتمشى مع جاسم انت كيفكن

الجده ام موضي / البارح سرت علي رجالاتي

هند / سلامتك يالغاليه انا جايبه مع ضيوف يبون يسلمون عليكم

ام راشد / حياك وحيا الله ضيوفك ناديهم يمه اسلم عليهم وقولي لشغاله تسوي فطور وقهوه وشاهي

هند بمزح / يالي عند الباب جاك الجواب

دخلت غاده وهي مبسوطه تحب العجائز كثير محرومه من جداتها من صغرها

قربت منهن وباست راسهن وهي تشم فيه ريحة الماضي

غاده / كيفكم

الجده ام موضي / بخير جعلك بخير بشريني عن نفسك وعن اهلك

غاده / الحمدلله كلهم بخير

الجده ام راشد / بشري عن زوجك ان شاء الله بخير

غاده / بخير وهو جاي معي برا

ام راشد اطالع بهند بعتب ولوم / هند شلون تخليه برا من غير ما نضيفه شكلك ما تعرفين السنع والمدينه مخربتك قومي ناديه وقلطيه بمجلس الرياجيل وانا بجيه

هند منحرجه من جدتها / ان شاء الله بقلطه

غاده كاتمه ضحكتها على شكل هند المصدوم من جدتها

طلعت هند من عندهم رايحه عند خالد شافته على الخيل

هند بعصبيه / انزل انت وجهك راكب خيل ومبسوط وانا اخذت تهزيئة بسبتك انزل اقلط بالمجلس لا جدتي تضربني بعصاها

خالد / هههههههه وش السالفه ليش كل الحقد

هند / جدتي هاوشتني اني ماقلطتك بمجلس الرجال وضيفتك

خالد / يحليلها جدتك تعلمي منها السنع

هند بعصبية / ادخل بسرعه المجلس تبي تقابلك

نزل من الفرس ومشى مع هند ودخلته بملحق خاص لرجال

دخل خالد وجلس على الجلسه الارضيه تركته ودخلت المطبخ طلبت من الشغاله تسوي قهوه وشاهي للحريم ولرجال

بعد ربع ساعه جهزت القهوه اخذتها عند خالد جلست جنبه الا على دخلت جدتها

ام راشد / نورت الديره وانا امك هند ماتعرف السنع مخليتنا نايمات ماخلتنا نضيفك

خالد يطالع بهند وهو يبتسم / ماجينا الا متاخر ولاحبت تزعجكم واليوم ماقصرت فطرتنا من صباح الله خير

ام راشد / الليلة عشاك عندنا ماني قابلة منك عذر

خالد منحرج / جعلك سالمه ماقصرتو ياجده وحنا اهل مكان ماله داعي للكلافه

ام راشد / انا غاصبتك ماني باخذتن رايك المهم اليلة العشاء عندنا وهذا اخر كلامي

هند اطالع بخالد المنحرج الي مايدري وش يقول

خالد منحرج / مالك الا طيبة الخاطر وقبلنا عشاك جعلك على القوه

اصرخت ام راشد على هند / قومي صبي القهوه لخوك

فزت هند من صرخة جدتها وقامت تصب القهوه لخالد الي كاتم ضحكته

جلست قريب منها وتكلم بصوت مايسمعه الا هند

خالد بابتسامه / من يصدق ان مديرتي الي قدامي تصب لي القهوة وتضيفني محدن قدي ان شاء الله انتي الي بتطبخين عشاي

هند ترص على اسنانها / اقول اطفح ذا الفنجال لفتح الدله وصبها بفمك

خالد بينرفزها / ههههههه اقول ترى بقول لجدتك كلامك شكل ماعندها تفاهم

الجده ام راشد / وش عندكم كلامكم بينكم

خالد بيقهرها / هند حالفه علي مايطبخ ذبيحتي غيرها

هند بققت عيونه من كلام خالد وبداخلها تتوعد فيه وتتحلف وخايفه ان جدتها تطلب منها تطبخ الذبيحه وهي البيضه ماتعرف تسلقها

ام راشد / بعدي بنتي هذا العشم فيك ولا يهمك انتي الي بتطبخين ذبيحته

خالد خلاص مايقدر يكتم ضحكته وجهها حمر لانه كاتم اضحكه مايقدر يضحك مستحي من ام راشد

هند بتتهرب من الطبخ / جده ودي اطبخ الدكتور مانعي اشم ريحة الطبخ

افرحت الجده وبانت تجاعيدها من تحت البرقع

ام راشد / يجعله مبارك يمه ليش ما بشرتيني ارتاحي يمه الطبخ بتطبخه الشغاله

هند مستغربه من كلام جدتها طالعت خالد الي بادلها نفس الاستغراب سكتت ماحبت تجادل جدتها قدام خالد

قامت ام راشد من عندهم ودخلت داخل بالمطبخ طلبت من ممرضتها تتصل على جاسم



عند جاسم


منسدح على سريره شاف اتصال ممرضة جدته خاف صاير لجدته او هند شي على طول رفعه سمع صوت جدته

ام راشد / الو

جاسم / هلا وغلا بالغاليه بشريني عنك

ام راشد بعصبيه / يالي ما تستحي راجع لرياض وتارك زوجتك مريضه

جاسم استغرب ان هند قايله لهم انها تعبانه

جاسم / مارجعت لرياض الا بعد ماتطمنت عليها

ام راشد بعتب / زعلانه عليك ليه ماقلت لي وانت تعرف اني بفرح بالخبر

انصدم من كلام جدته شلون بتفرح بمرض وتعب هند

جاسم مستغرب / ما بغينا نشغلك

ام راشد بفرح / هذا يوم المنى يجعله مبروك عليك

جاسم مستغرب / الله يبارك فيك يالغاليه لكن على شنو

ام راشد بفرح / هند حامل شكلها بتسويها لك مفاجعه وانا خربت عليها

جاسم بصراخ / شنووووووووو

ام راشد / هههههههه فجرت اذني مالومك فرحان منت بمصدق

جاسم بوجع والم وضيقه / ايه ماني بمصدق جده لازم اسكر عندي شغل

ام راشد / مع السلامه

سكر من جدته والتفت على اخوه بوجه مقلوب

فيصل / شنو الي منت بمصدقه

جاسم بوجع / شر البليه مايضحك تدري جدتك ليه متصله

فيصل / لاوالله وش يدريني

جاسم يضحك بحسره / هههههههه تبارك بحمل هند

فيصل بصراخ / شنووووووو من جد هند حامل طيب كيف وشلون


جاسم بجدية / انت مصدق تعرف العجائز اذا شافن الوحده تعبانه ولا مكسله ولا ترجع قالن حامل

فيصل بجدية / تدري اني صدقت انها حامل

جاسم بعصبيه وقهر/ انت مجنون من وين تحمل وهي للحين بنت مالمستها

فيصل / اجل الحق على جدتك لا تنشر الخبر ويوصل لعبد الرحمن وتصير علوم

جاسم بياس / وانا ناقص بلاوي

فيصل طالع بساعته / قوم الساعه تسع بننزل نفطر عند امي وندور حل لمشكلتك

جاسم قام من سريره دخل الحمام خذا شور على السريع طلع مالقى فيصل لبس نزل لقى امه تحت وجنبها فيصل

جاسم / السلام

وقرب من امه وباس راسها

ام جاسم / شخبارك يوليدي وجهك موعاجبني

جاسم بخير/ لا تحاتيني تعبان من السفر

الفطور جاهز قم انت واخوك افطرو


في بيت عبدالرحمن

صحت قبل الفجر تتاكد من اغراضها سكرت شناطها وطلعتهم بالصاله طلعت لها لبس ساتر عباره عن بنطلون فضفاض وبلوزه لتحت الركبه مع اشارب بتلبسه اول ماتوصل هناك حطتهم بشنطه صغيره بتكون بيدها

طلعت بالصاله كان البيت هادي الكل نايم تمددت على الكنب الي بالصاله تشغل نفسها بالتلفزون تنتظرهم يصحون لصلاة الفجر بتبقى معهم لين وقت سفرها

وهي جالسه نزل محمد الي بيوصلها عند فهد وبيرجع في نفس اليوم

قرب منها وهو متاكد انها شايله هم البعد والغربه

محمد / السلام الحلو صاحي بدري

غاده بحزن / انتظركم تصحون ابي اقعد معكم اطول وقت قبل لا سافر

محمد / الي يسمعك يقول بتهاجرين مكان مافي اتصالات

غاده رمت نفسها بحضن محمد وهي تبكي / حمودي يادب بشتاق لك

محمد / وانا بشتاق لك وبشتاق لطولة لسانك

غاده وهي مازالت دافنه راسها بصدر اخوها تركها على راحتها

محمد / وش رايك مدامك صاحيه بدري اندور انا وانتي بشوارع الرياض باقي ثلاث ساعات على الصلاه

رفعت راسها من صدر اخوها وعيونها حمراء من الصياح / فديتك حمود ياليت اشم هواها قبل لا اتركها

محمد بحب / وهي بتفقدك قومي البسي عباتك وانا بغير لبس وبنزل

رجعت لغرفتها لبست عباتها فوق بجامتها مالها خلق تبدل وتحوس ترتيب الشنط لان كل غراضها بالشنطه غير لبس السفر

طلعت بالصاله جلست على الكنب دقائق ونزل محمد قامت مسكها بيدها وطلعو برا وركبو السياره بعد ثلاث ساعات من الفرفره رجعو على اذان الفجر دخلت غاده غرفتها وطلع محمد غرفته توضاء ونزل لقى ابوه وامه وعدنا جالسين عند غاده وواضح عليه متاثرين من سفرها طلعو يصلون ونوره جلست مع غاده

نوره / غدويه تاكدتي من اغراضك

غاده / ايه وطلعتهم برا علشان مانسى شي

نوره / لا اوصيك بصلاتك وحشمتك مو تقولين انا برا كل شي مسموح

غاده بحب / خالتو انا بنتك وقد ثقتكم

نوره قربت منها / داريه ومتاكد لكن وش تقولين بحرصي الزياده

غاده / فديتك وفديت حرصك

نوره / اذا احتجتي شي ولا نفسك بشي كلميني وقوللي

غاده باست نوره على راسه / من عيوني يالغاليه

نوره / انتبهي لخوك وانا كلمته ووصيته عليك يزعلك كلمي وانا اسنعه

غاده / فديته فهودي حبوب مايزعل احد الله يستر لزعله انا

نوره / الله يخليكم لبعض وتمر هالسنين بسرعه ونتجمع كلنا

غاده / امين

رجع خالها واخوانها من الصلاه جلسو سوالف يحاولون يخففون على غاده الي كل ماقرب الوقت كل ماحست بضيق

كلم محمد السواق طلب منه يجيب لهم فطور على ذوق غاده افطرو لما خلصو على الساعه تسع

محمد / يله غدويه البسي الساعه تسع يادوب نلحق

غاده بحزن / ان شاء الله

دخلت غرفتها بدلت لبست بنطلون فضفاض وبلوزه طويله لتحت الركبه ولبست صندل مريح بالحركه

طلعت من الغرف لقتهم كلهم ينتظرونها وعلى وجيهم الم وحزن على غيابها قربت من خالها وضمته بقوه وبعده خالتها ضمتها غصب على نوره نزلت دموعها الي تحاول تخفيها خلصت من نوره ضمت عدنا الي واضح انه متاثر كثير لكن طبعه كتوم مايبين مشاعره

طلعت لمحمد الي كان ينتظرها بسيارته بعد نصف ساعه وصلو المطار قبل لا تركب بالطياره كلمت الجوهره تطمن عليها وسولفت معها شوي وخبرتها انها مسافره و بعد بربع ساعه ركبوا الطياره وبعد عشر دقائق كانت الطياره في الجو


في الطياره

جالسه جنب شباك الطياره مركزه نظرها برا وجنبها كان محمد بعد ماستقرت الطياره بالجو قفلت الشباك والتفتت على اخوها

غاده / حمودي كلمت فهد يستقبلنا

محمد / ايه فرحان مره فيك تلقينه من الحين ينتظرنا
غاده / فديته مشتاقه له

محمد / ترى سجلتي بنفس جامعته

غاده بفرح / ووواو وناسه كنت شايله هم الجامعه مع فهودي خلاص بطمن

محمد / غدويه نامي واضح عليك التعب والارهاق

غاده / ايه تعبانه مدري ليه حاسه اعصابي مشدوده كاني اول مره اسافر

محمد / نامي وارتاحي لاني بنام لين نوصل البارح مانمت زين ووراي رجعه بسرعه

محمد اسند راسه على الكرسي وبعد دقائق نام غاده تتصارع مع النوم وبعد تعب نامت




في بيت عبدالرحمن

الجو بالبيت كئيب وحزين نوره من بعد ماطلعت غاده وكله تبكي وعبدالرحمن خانقته العبره حس كان روحه انتزعت منه

عدنان طلع لغرفته وقفل عليه الباب وبكى صحيح انه مع غاده كثير يتهاوشون لكنه فقدها من قبل لا تغيب دايما سهرتهم سوى دايما يسولف معها ويفتح قلبه ويشكي لها كانها صديقه وغاده ماتقصر معه تسمع له وكل ماسافرت جابت له الهدايا الي يبها وتعرف الي يحب ويكره اكثر من امه

عبدالرحمن طلع من البيت مخنوق ماله خلق يروح لشركته






في الديره

بعد ماطلعت جدتها قربت من خالد وشدته باذنه بقوه

خالد / أي صدق متوحشه ليه سحبتي اذني

هند بعصبيه / احمد ربك ماسحب رقبتك من مكانها كذا توهقني مع جدتي ولا طمعان اطبخ عشاك من متى وانا اطبخ

خالد / ههههههههه جتني الفرصه اكون خبل افوتها يحليلها جدتك سكتتني ماقدرت ارد

هند / خلود فهمت وش تقصد جدتي وليه فرحت

خالد / العلم في بطن جدتك وش يدريني اهم شي قدرتي تطلعين منها سالمه

هند / خالد شركتي الي بالطائف لقيت لها مدير

خالد رفع حاجبه مستغرب / من وين جبتي المدير وانتي بالديرهماتحركتي منها ليكون بتوظفين جدتك المدير

هند / هههههههه حلوه جدتي المدير كان بتخسرني بالذبايح كل ماوظفت موظف ذبحت له

خالد / ههههههههههههههه من وين جبتيه المدير

هند / مطلق ولد جار جدتي متخرج بامتياز وشكله شاطر وعاطل كلمته وقلت له ووافق

خالد / اكيد بيوافق احد تجيه الفرصه هذي ولا يوافق لكن انتي واثقه بامانته

هند / ايه اليوم بيحضر العشاء ابيك تتفاهم معه بشكل رسمي ولازم الاسبوع هذا يداوم وانا طلبت يختار الموظفين

خالد بعصبيه / هند انتي مجنونه تسلمين شركتك لبزارين توهم متخرجين انتي مانتي فاتحه شركتك سبيل لك من هب ودب

هند بعصبيه / الي قلته بيصير ياخالد من متى تجادليني هذا يصير وهذا مايصير

خالد / كيفك شركتك لو صار ماصار انتي الي بتضررين

هند بحب / خلود حبيبي لا تزعل مني انت تعرف اتكهرب اذا احد عارض قراراتي وانا واثقه ثقه عمياء بمطلق

خالد / الي تشوفينه

هند / ابو مرزوق فراش الشركه عنده ولد متخرج من برا ياليت تكلمه يتوظف بشركه الطائف اذكر مره مرزوق شاكي انه مالقى وظيفه مع انها ماخذ امتياز ودراسته كانت منحه من الدوله

خالد / تامرين يالغاليه اول موصل الرياض بجيهم بالبيت واقول لهم انك ملزمه انه يتوظف بشركتك

هند / تعرف غلات مرزوق عندي قليل الي اسويه له لا تنسى انه من ايام امي الله يرحمها امين ويخاف ربه

خالد / ان شاء الله يطلع مثل ابوه

هند / ان شاء الله

قامت هند وطلعت من عند خالد ودخلت عند جداتها وغاده الي حست براحه مع جدات هند

هند / جده العشاء الكل معزوم

الجده ام راشد / ايه

هند / لازم البس البرقع هالمره

الجده ام راشد/ ايه وغصب عنك

هند بمزح / اليوم وش فيك على الغصب

الجده ام موضي / تجيها طواري جدتك

هند تلتفت لغاده / طيب جده غاده تلبس برقع ولا لا

الجده ام راشد / بكيفها اذا بغت طلعت لها برقع وان مابغت براحتها لانها ضيفه

غاده بستغراب / هنوده تلبسين البرقع
هند / ايه والبركه بجدتي

غاده / وناسه

التفتت على ام راشد / جده اذا عندك برقع عطيني بلبسه

ام راشد مبسوطه من غاده / ولا يهمك يامك عند براقع قومي ياهند افتحي دولابي وهاتي برقع نفس برقعك

قامت هند افتحت دولاب جدتها ومدت البرقع لغاده

هند / مبسوطه كاني ماده لك الماس مو برقع يخنق

غاده / هههههههه ملينا من الروتين خلينا نغير

هند / هههههههه لا وصيك البسيه وخلي خلو يشوفك

غاده / اول واحد بيشوفه خالد

هند / ناديني ابي اشوف ردت فعله لما يشوف البرقع عليك

غاده / اقول طيري مناك ناويه تتشمتين فيني

هند / اكيد



في بيت ام جاسم


دخل فيصل البيت شاف الجوهره حزينه ومتضايقه جلس اخذ البنت منها

ام جاسم / يمه وش فيك شايله الدنيا على راسك

الجوهره / غاده سافرت من نص ساعه كلمت تودعني وهي بالمطار

فيصل كان يستمع وكان مويه حاره انصبت عليه ماقدر يبقى نزل البنت بحضن امه طلع برا الغرفه خاف ينفضح طلع يمشي من غير شعور ركب سياره وهو بصدمته وصل للمطار

نزل كلم المسئول عن الرحلات سئل عن رحلة طيارة الفهد قال له ان لها ساعه طايره

فيصل بصراخ خوف الموظف / وانها كانت بعد العصر شلون طارت الحين

الموظف / ياخوي لا تسالني انا موظف

سحب فيصل نفسه بصعوبه وطلع من المطار بخيبة امل وحزن وهم فقد الامل من كل شي

فيصل في نفسه / الي خفت منه صارت كنت بسبق موعدك واجي الظهر سبقتيني وطرتي يويل حالي من الشوق الي بيكويني يويلي من هالثلاث سنين شلون بصبرهم ركب سيارته وقال بصوته الحزين الموجع

سافر واخـذ قلبـي معـك ويـن مارحـت
اخذه معـك فـي غيبتـك وش ابيبـه .؟؟
يمكـن معـك يرتـاح لاشافـك ارتحـت
يمـكـن يجيـبـك لــي والا تجـيـبـه
والا انـا لقفـيـت مـعـذور لاطـحـت
ياصعبـهـا فـرقـا حبـيـب لحبـيـبـه
مـن فـوق تقلـب غيبتـك دنيتـي تحـت
ياللـي فراقـك لــي اكـبـر مصيـبـه
اليا طرا طاريـك مـن ضيقتـي صحـت
والدمـع يملـي كــم ثـوبـي وجيـبـه

وصل للبيت طلع لغرفته وهو يدعي ربه ان جاسك نايم دخل غرفته شاف جاسم واقف يتفرج من شباك غرفتة اول ماسمع جاسم فتح الباب التفت شاف اخوه الي واضح انه حزين فيصل من غير شعور رمى نفسه بحضن اخوه وصار يبكي من قلب

فيصل يبكي بوجع / سافرت وانحرمت منها سافرت ولا شفتها ولا قدرت اكلمها ولا وصلت لها رسالتي قولي ياخوي وش بيصبرني الثلاث سنين ااااااااااه ياجاسم قولي وش بيصبرني قول

جاسم غصب عنه بكاء من حال اخوه الي يحكي معاناته لكن يحاول يكابر ولا احد يشوف دموعه

جاسم شد على اخوه وضمه اكثر يبيه يفضي كل الي بنفسه مايبيه يكبت مثله نعنبوها الرجوله الي تخلينا نعاني من غير مانعبر عن وجعنا بدموعنا

فيصل / بسافر لها مستحيل ابقى بديره غاده ماهي فيها

جاسم / وين بتروح هذي بريطانيا ماهي الرياض بتضيع قبل لا توصل لها خلها على ربك

سحب فيصل نفسه من حضن اخوه ووجه احمر منتفخ من الصياح دخل الحمام طلع دخل بسريره تغطى بالحاف وغطى وجهه وكمل نحيب وبكاء

استغرب جاسم من هدوئه وانسحابه المفاجي

جاسم في نفسه / الله يكون بعونك وعوني ماجانا من وراهن الا الضعف من يصدق اني اشوف ادموعك ياخوي وانت تشوف دموعي وين كنا وين صرنا حسبي الله عليك ياعمي انت وخالتي الي فينا بسبايبكم وذنبنا برقبتكم



توقعاتكم



نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 12-12-10, 06:04 PM   المشاركة رقم: 277
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق


البيانات
التسجيل: Nov 2010
العضوية: 200701
المشاركات: 1,531
الجنس أنثى
معدل التقييم: شعوله الرجه عضو على طريق التحسين
نقاط التقييم: 61

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
شعوله الرجه غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 




مساااااااااااااااااااء الخير نسوووووووووووووووووووووووووووووووووووومه ..

يافرحه ماتمت ياشعوووووووووووووووووووووله توك مبسووووووووووطه << صحيح ان الفرح لايدوم طويلا لان للحزن نصيب منا..

بااااااااااااااااارت جد حزززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززززين وربي حررررررررررررررررررررررررررررام الى صار لجاسم <<قسم بالله دمعت عنوني ..


ليه ياهند تطلبين الطلالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالاق حرام عليك << ماقول غير الله يصبرك ياجاسم وهند الايام بتوضح لها عشقك وراح تكتوي بالعشق الى اكتويت فيه لا تنسى الايام دوارة ..<<تصبر جاسم وتصبر نفسها شعووووووووووووووله ميته من الصياح ..

بعد ماقلنا زانت الامور ياهند تخلينا تشين بطلبك لطلالالالالالالاق .. ياقو قلبك ياهند على التجريح والصد .. عيل تعرفين بحبه وتتلذذين بآلمه عشان ابوك راشد يالى جعله بالى ماني بقايله ..لاحولا ولاقوة الا بالله ماقول غير الله يهون عليك ياجاسم وتنساااها واحسن شئ سويته انك قلت لها عن كل شئ حتى سالفه السلسله يمكن ضميرها يأنبها << اشك في ذلك ..

أحس انى ودي ادعي على هند بس مااقدر اخاف جاسم يدعي علي <<الله ياهند لو تشوفين حتى يوم قلت بأدعي عليك خفت من جاسم مو منك <<متأثرة وووووووووووووووووووووايد بالروايه ..

فيصل وماادراك مافيصل ..الله يعووووووووض عليك أجل طارت الطيارة وماشفتها يكون خيرررررررررررررررة .. ماتدري وش تخبي لك الايام ..

نصيحه مني لكم انسوووووووووووهم ولاعاد تفكرون فيهم أحسن حل <<وربي ماقاهرني غير هالاثنين العاشقين لابارك الله بالعشق الى يسوي كذا بالرجال <<احس انى انقهرت وانا بنت عيل وشلون حالت جاسم <<فيس تقطع من الصياح ..

صح اني حاسه انو هند راح تراجع حساباتها وتحب جاسم بس الى انكسر مايتصلح خصوصا لكان قلب عاشق مثل جاسم ..

في غمرة احزاني تناسيت ان ابارك لخالد وغادة <<مبرووووووووووك يابو عبدالرحمن رغم اني اقولها واحس العبرة خانقتني ..


هالابيات احس انها كافيه بأن توضح حال جاسم لهند بعد الفراق..

لو جت من غيرك ترى كان هانت
اما تجي منك يا هي قويه
كذبت فيك احساسي و ناس قالت
ما كنت اصدق ان حبك خطيه
********
الحمدلله نية الغدر بانت
اشكرك يالجاحد على اغلى هديه
و ابشر بصبري و عزة ٍ ما تهاوت
و نفسي برغم الجرح ماهي رديه

*********
كنت احسب الدنيا معي تو زانت
و اتري معاك ازرع شقاي بأيديه
ما الوم الا نفسي و كيف لانت
مع واحد ٍ مثلك و كانت عصيه

ونظرات جاسم لهند ترجمتهاهالابيات ..<<والله من القهر قمت اقط خيط وخيط ..

آآآآآآآآآآه ياقو قلبك..
تجرحني من قلب وتروح..
آآآآآآه قولي وربك..
من علمك درس الجروح..

ماجاك مني يجرحك..
ولاجاك مني يألمك..
لليه القسى ..
قلبك نسى..

مير مااقول غير صبر نفسك ياجاسم كفايه انك رفضت الاهانه والتجريح وطلقاتها وهالامور مايسوها غير رجال مايرضى بالاهانه وربك يعينك والايام تنسيك هند .. <<ماهقوتي تنساها ..

بااااااااااااااارت رررررررررررررررررررررررررائع بماحمل بين طياته من حزززززززين لفراااااااق العشاق .. صحيح استمتعت لكن ودي اقول شئ اخير ليس كل مايتمناة المرء يدركه <<يعني هذي فرحتك ياشعوووووووووووووووله ماكتملت ..

يعطيك العافيه على الابداع المتألق استمرررررررررررررررررررري نسووووووووووووومه وماراح يأثر علي فراق جاسم لهند <<تصبر نفسهالاتصيح ..


لاخلا ولاعدم ..بإنتظار ابادعك المتألق بسماء منتدى ليلاس ..

ترى من زوووووود الحماس استرسلت وكتبت كل ذا الكلام من سحابه هذا البارت المحمله بالحزن لااحد يعتب على شعوووله ..ماتنلام من الحزن ..

شعووووووووووووووووووووووووووووله الرجه كانت هنا << فيس مقطع حاله من الصيااااااااااااااااااااااح لااحد يكلم شعووووووله

 
 

 

عرض البوم صور شعوله الرجه   رد مع اقتباس
قديم 12-12-10, 08:01 PM   المشاركة رقم: 278
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199585
المشاركات: 33
الجنس أنثى
معدل التقييم: أريج الحب عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
أريج الحب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
البارت رووووووووووووووووووووعة كالعادة دائما متألقة يا نسووووووووووووووووووووومة وفي القمة تسلم أناملك على الابداع
والله حرام عليها هند ليه تطلب الطلاق والله أناقلبي أوجعني على جاسم بس ان شاء الله خالد يقولها على وقفة جاسم معهم وبتغير رأيها فيه وتصير تحبو يارب يصير هيك والله يكون مع جاسم ويصبروا على ما بلاه
والله يكون في عون فيصل وان شاء الله بيسفر لها و يلتقي فيها ويقو كل اللي نفسوا فيه وربي يتمم لهم على خير
مشكوووووووووووووووووووووووووورة وتقبلي مروري حبيبتي

 
 

 

عرض البوم صور أريج الحب   رد مع اقتباس
قديم 12-12-10, 08:07 PM   المشاركة رقم: 279
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

السلامم عليكم ورحمه الله وبركاته

اشكر ابداااااعج ع القصه الحلوووووة

اتمنى انه هند تحت ع جاسم من قلب كاسر خاااطري ياويل حاله

واتمنى بعد انه فيصل يرووح ويدور ع غاده ويحصلها ويقولها كل اللي ف قلبها ويطيح اللي بينهم

وشكررررراا

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
قديم 12-12-10, 09:13 PM   المشاركة رقم: 280
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: May 2010
العضوية: 165535
المشاركات: 77
الجنس أنثى
معدل التقييم: azee36 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 21

االدولة
البلدAlgeria
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
azee36 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

يسلمووووووووووووووووووووووو

جاسم و هند
حرااااااااااااااااااااام ليش اطلقوااااااااااااااااااااااا
اتوقع ان بعد الطلاق و ابتعاد جاسم عن هند
تبدا تحس بالشوق له خاصة انها تاثرت بكلامه
في المستشفى

فيصل و غاده
خساااااره ما قدر يكلمها قبل سفرها
يمكن يسافر لعندها لانه صعب ينتظرها ثلاث سنوات

 
 

 

عرض البوم صور azee36   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:02 AM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية