كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
اشكر الجميع على تواجدكم وعلى ردودكم وتعليقاتكم واقول ( لا خلى ولا عدم )
البارت السابع والعشرون
في بيت ابونواف
نواف بغرفته مبسوط وكل ما تذكر الي صار بشوفته للجوهره يضحك بهسترياء كان الموقف توه يصير قدامه
نواف في نفسه هو يضحك / هههههه فديتها طلعت من التماسيح كرهت توم كروز وغرت منه لما اتزوجها بمنع افلامه تدخل البيت
تذكر يوم تقطع التفاح وتاكله شبع وهي ما تدري
ههههههه يحلو طعم التفاحه الي من يدها من اليوم ورايح باحب التفاح
يويلي على شكلها يسحر ولا وانا الخبل اقول لامي مقبوله ما لوم امي بغت تستخف
هههههههههههه احلى شوفه صارت وش بيصبرني اني ما شوفها الا يوم الزواج
لازم اخذ رقم جوالها وكلمها واحاول اتقرب منها اكثر لعل وعسى تلين وتخليني اشوفها وامتع عيوني بشوفتها الي ماينمل منها وهو بتفكيره نام
بيت عبدالرحمن
الساعه 3 بالليل
عبد الرحمن يتقلب على نار خوفه على هند من زياد الي مستحيل يعدي الي سوته هند بساهل معقوله حل ابو بسام بيحميها منه
لاحظت عليه نوره الهم والقلق والضيقه
نوره / حبيبي وش فيك من جيت من عند هند منت بطبيعي
عبدالرحمن بضيقة / ما فيني شي بس متضايق انها تركت البيت
نوره صدقته / يابن الحلال الشهر بيركض كانه يوم نام يالغالي
عبدالرحمن / ان شاء الله
حاول يتظاهر بالنوم ما يبي يشغل نوره مايبيها تحاتيه
اول مانسدحت نوره من الارهاق والتعب نامت
عبدالرحمن طول ليله وهو يقلب جافى عيونه النوم سمع صوت الاذان طلع من البيت وراح للمسجد وبصلاته دعى ان الله يحمي له هند من زياد واشكاله
في شقة راشد
راشد يسولف مع موضي وكان كل كلامهم عن هند وهي تحرضه على بنته
راشد بضعف / هند سكنت القصر الي طردتنا منه
موضي ولعت من القهر والحقد / جعلها ما تهنى فيه
راشد / لا ومسكنه امي وامك وفوقهم جاسم
موضي بحقد / ولد اخوك ذكي بيتقرب منها ويلهف الاولي والتالي وبتطلع منها
راشد منقهر / يخسى الا هو يتزوجها
موضي / انا لقيت الشي الي يكسر خشم هند
راشد / قوليه
موضي / ساومها يا تعطيك الي تبيه القصر والشركه ولا بتبلغ عليها انها مزوره باثباتها وهذي فيها سجن
راشد بفرح / منتي بسهله شلون جبتيها
موضي بحقد / من صباح الله خير روح لها ونكد عليها
اليوم الثاني الخميس
عند هند
الساعه 5 ونص الفجر
صحت صلت واخذت شور ولبست طلعت من غرفتها وانزلت ودخلت المطبخ واخذت كاس كابتشينو
وهي طالعه سمعت جرس الباب استغربت من بيجي بذا الوقت قبل طلوع الشمس ارسلت الشغاله تشوف من عند الباب
جتها الشغاله تقول / له واحد اسمه راشد
هند منصدمه / وش عنده مصبحني افتحي الباب وانا طالعه له ما بيه ينجس البيت بعد ما نظفته منه
عند جاسم
رجع من الصلاه وجلس بغرفته استغرب من صوت الجرس على الصباح طالع من الشباك وكانت الصدمه ان الي جاي عمه وقف يترقب وش بيصير بعد لحظات شاف هند طالعه بلبس رسمي ومظفره شعرها ظفيره هنديه
عند هند
طلعت لقت راشد ينتظرها مثل ما طلبت منه الشغاله
راشد / فيه وحده تستقبل ابوها بطريقتك
هند بسخرية / هههههههه ابوي وينه مات من زمااااااان شفته يموت بعيني
راشد بعصبيه / انتي بنتي غصب عنك واقدر اجرك بشعرك مراح احد يقدر يمنعني
هند بعصبيه وصراخ / تخسى تجرني بشعري
راشد بوقاحه / انتي رباك خالك على الدشاره وكل يوم مع رجال انا الي بربيك
هند بعصبيه وصراخ / قطع الله لسانك متربيه ببيت عبد الرحمن الفهد وتعرف منهو من الرياجيل الي ماجتك الجرائه تقابله بعد سواتك بخته وانخشيت عنه مثل الحرمه والله لولا الدم الي يربطني فيك لعلمك ردي على الشك بشرفي ههههههههه بتربيني رب نفسك بالاول علشان تربيني
راشد مندهش من قوة بنته وبكل جبروته وظلم قال / انتي بنتي رضيتي ولا ما رضيتي وبكره بسحبك للمحاكم يثبتون النسب ويجرونك غصب عنك تسوين تحليل DNA
هند انصدمت من الي قاله ولا توقعته بذا الحقاره
هند بكل قوه وبصراخ / انت تسحبني لاثبات نسبي وتجبرني اسوي التحليل ليه شايفني بنت حرام
راشد بقوة / ايه وغصب عنك مو برضاك
هند كاشفته / والمطلوب يا راشد ثمن انك تتركني بحالي
فرح راشد ان هند خافت وانصاعت له / شي بسيط
هند كاتمه قهرها / قول وش تبي
راشد / القصر هذا وشركتك
جاسم كان مستمع للحوار الي يدور بين راشد وبنته وناوي يتدخل اذا عمه زودها لكن صدمه قوتها وثباتها قدام ابوها بعكس المره الاولى
جاسم بنفسه / وصلت فيك الحقاره والطمع انك تلجاء للحمض النووي ما راعيت كرامت بنتك كنت مخدوع فيك يا عم ما يشرفني انك عمي متعود على الاستغلال ابو طبيع مايجوز عن طبعه
يا قساوة قلبك ياعم فضلت المال على بناتك وبتستغل هند مثل ما ستغليت امها ما لوم هند كرهتك واكرهت الدم الي يربطها فيك
هند انصدمت من حقارته وان السنين زادت من اطماعه
هند ضحكت بوجع / هههههههههههههه
وصرخت صرخه فجرت المكان / انا هند يا راشد هند اصحى ماني بساره
والله ما تشوف مني ريال واحد والله يا راشد اذا ما خليتك تندم على جيتك هذي ما كون هند الفهد وتربيت عبدالرحمن فيني ضايعه اذا ماخذت حقي منك وقريب والي ما طوله با يدك وصله برجولك
وبصراخ اقوى / يالله بررررررررررررررا فارق لا شوف وجهك عندي
طلع راشد وقبل لايوصل للباب التفت عليها
راشد بجبروت / بحاربك بغاده بنتي
خلاص هند انهارت بس تحاول المقاومه
وبصراخ / غاده بنتي مالك بنت عندنا كله ولا تقرب من غاده والله لاشرب من دمك لا تحسب بتمسكني من ايدي الي توجعني انت اجبن بكثير من مواجهتي
طلع راشد من القصر وهند خلاص حصونها انهارت
وجلست تصااارخ وتبكي / الا غاااااااااااااااده يكفي النار الي ولعتها فيني مابيها توصل لها وصارت تبكي وتصارخ بشكل هستيري الله يحرقك يا راشد مثل ما حرقت قلبي
خاف جاسم عليها وهو يشوفها تنهار قدامه ولا يقدر ينزل يخفف عنها خاف ينفهم تصرفه غلط قرر يكلم خالد يلحق عليها لان شكلها بيصيبها انهيار عصبي
عند خالد
خالد كان منسدح على السرير استغرب يدق جواله بذا الوقت وشاف المتصل جاسم استغرب سبب مكالمته
جاسم / الو خالد
خالد مستغرب / هلا جاسم خير اش عندك متصل
جاسم برتباك / الحق اختك هند بالقصر تصارخ ومنهاره بسرعه الحق عليها
خالد فز مفجوع / ليش وكيف انا كنت عندها
جاسم بتوتر / كنت عند جداتي وعمي كان موجود عندها
خالد بعصبيه / الله يا خذه الله يحرقه وينه فيه
جاسم / طلع
قفل الخط من جاسم وهو خايف على هند على طول راح لاخوه محمد وقاله الي صار
محمد وهو معصب / هذا وش ناوي عليه ناوي يذبحها ما كفها الي جاها بسبته
ركبو السياره ساقو بسرعه جنونيه وصلو بقصر وقت للقصر
عند هند
فتح خالد القصر مفتاحه شاف هند منهاره وتصارخ ركض لها خالد ومحمد وعلى طول رفعها خالد عن الارض وقلوبهم تتوجع عليها
هند وهي تبكي وتشاهق / راشد يهددني بغاده يعرف انها نقطة ضعفي
خالد انفجر من الغضب / معليك منه والله لو قرب منها بيكون حافر قبره بيده تعرفينه جبانا مو قد مواجهتنا
هند ارتاحت شوي لما شافت اخوانها حوليها قوتها وسندها
هند دعوه من قلب/ الله يحرقه حرق قلبي وحرق قلب امي قبلي مكفاه الي خذاه من امي يساومني على الشركه والقصر ولا بيسحبني اسوي حمض دي ان أي
كلهم بصوت واحد / شنوووووووووووو
هند بوجع / اختكم مشكوك بنسبها كانها بنت حرام بيجرجرني بالمحاكم ويجبرني اسوي التحليل
خالد انفجر من العصبية / يخسى الا هو خله يسويها والله لذبحه بيديني ولا همني احد
محمد / لا تخافين هنوده راشد جبان مستحيل يسويها لانه عارف وراك رياجيل بيقطعونه وينتفونه لو حاول
هند ارتاحت من كلام اخوانها
هند بحب / الله لا يحرمني منكم لكن والله لخليه يندم انه تجرء علي يله ندخل داخل بفطركم
خالد يحاول يضحكها / سارقه الطباخه وامي ذبحتنا بتجاربها وغصب لازم ناكل ونمدح
هند بحب / فديتها خالتي لها نفس بالطبخ لا تظلمونها
كل الي صار تحت عيون العاشق المتيم الي مات مليون مره بسبب صراخ هند الهستيري نيران شبت بجوفه قهر على حبيته المظلومه المقهوره من عمه استغرب الحب الكبير بينها وبين اخوانها وحبهم الكبير لها
جاسم في نفسه / وبعدين معك ياعمي كل مابني تجي تهدم يارب الي صار ما ياثر عن الي اتفقنا عليه
افطرو اخوانها عندها وبعد الفطور رجعو للبيت
وهند دخلت لغرفتها تنام بعد ما نكد عليها راشد
وجاسم انسدح على سريره يفكر بكل الي صار وكل يوم يزيد اعجابه بقوتها وشجاعتها الي عن مليون رجال
فتح بوكه طلع سلسالها وشمه وضمه
جاسم بصوت عالي مايسمعه الا هو / ياناس احبها اعشقها لاتلومني في حبها كل شي فيها خارق عن العاده
عند راشد
طلع راشد من عند هند وهو يغلي قهر وخوف ورعب لانه ما شاف هند بنته الصغيره شاف قدامه عبد الرحمن الي اجبن من انه يواجهه وصل لبيته دخل لقى موضي تنتظره على احر من الجمر اول ما دخل ركضت له
موضي / بشر وش صار
راشد / قال لها كل الي صار
موضي بحقد / تتظاهر بالقوة بكره بتستسلم لك وتعطيك الي تبيه
راشد / جوعان الفطور جاهز
قامت موضي وجهزت الفطور وبعد الفطور دخلو غرفتهم يرتاحون
بيت عبد الرحمن
الصباح
عبد الرحمن ونوره وعدنان جالسين في الصاله
عبدالرحمن / وينهم عيالك ما نزلو
نوره / طلعو من قبل ما تطلع الشمس
عبدالرحمن بقلق / خير وش عندهم
قطع كلامهم دخول محمد وخالد دخلو بالصاله
خالد ومحمد / السلام
عبد الرحمن / من وين جاين
خالد / من عند هند
عبدالرحمن / اش عندها هند
التفت محمد لخالد
خالد بقهر / يبه احسن لك انك ماتعرف
نوره بخوف / اختكم فيه شي
محمد / مافيها الا العافيه
عبد الرحمن بصرامه / شلون ماهو احسن لي لا دريت متى تخشون عني
خالد / يبه رحمينك من القهر حنا بنحلها بطريقتنا
خلاص عبدالرحمن انفجر فيهم / تلغون وجودي وبتتصرفون من عندكم خلصو قولو الي صاير
خالد باستسلام / قال كل الي صار
عبد الرحمن ونوره مفجوعين ومصدومين من الكلام الي يسمعونه
عبد الرحمن كل غضب العالم فيه وصار بركان ثاير من القهر
عبدالرحمن بعصبية / وصلت معه المواصيل بيستغل هند مثل ما ستغل امها الخسيس الحقير الواطي بيسحب بنتي كانها بنت حرام يتاكد من نسبها يويلك مني ياراشد
التفت على عياله ما تدرون وينه ساكن الجبان
محمد / لا يبه
عبدالرحمن بحقد/ جبان عن مواجهة الرجال الا كيفها اختكم
خالد / تاثرت كثير واكثر شي خايفه ان راشد يحاربها بغاده وانت تعرف غاده شنو بالنسبه لهند ماجينا الا بعد ما تطمنا عليها وصارت نفسيتها احسن
عبدالرحمن بقهر العالم / غاده بنت هند ماله حق فيها وخله يلمس منها شعره موته بيدي الواطي
نوره بتهديه / عبد الرحمن راشد تعرفه جبان مو قد الكلام الي يقوله هدي اعصاب لا تخلي واحد ما يسوى يحرق دمك هذا الي يبيه يقهركم وانا متاكده ان هذا هدفه الاساسي بس تهديد
وبنتك تربيتك مستحيل راشد يقدر عليها وعلى كلام عيالك هند علمته قدره صح مستحيل يقرب عندها
عبدالرحمن في نفسه / من وين تلقاها هند من ابوها الحقير ولا من زياد المجرم
عند هند
صحت على الساعه 11 دخلت الحمام اخذت شور لبست لبس ساتر وخذت جلال الصلاه ونقابها لانها تدري ان جاسم بيكون عند جداته نزلت لقت الجدات بالصاله ومعهن جاسم يتقهون
كان جاسم جالس مقابل لدرج متعمد علشان لنزلت يشوفها ويروي قلبه منها شافها قويه كالعاده ما تاثرت من الي صار
هند / السلام
الكل / وعليكم السلام
طالعت بجاسم وكلها كره له وزاده الكره تصرف ابوها اليوم وكانها تشوف راشد قدامه لكن قررت تكمل لعبتها معه يمكن تبرد نيرانها المشتعله
الجده ام راشد بحب / يمه افطرتي
هند / ايه من بدري كانو عندي اخواني افطرنا سواء
الجده ام موضي / شلونهم اخوانك
هند / الحمدلله بخير
التفتت هند لجاسم الي جالس يصب القهو لجداته
هند / جاسم
اول ماقالت جاسم كل شي فيه انتفض
جاسم بهيام / نعم
هند وشوي تضحك لانها بتبداء معه اللعبه
هند بجديه / ابي اكلمك بموضوع البارح
جاسم فز قلبه خايف من جوابها على طلبه
جاسم يحاول قد مايقدر يتظاهر بالقوه / وش ردك
هند بجدية / مايصلح اقوله هنا لا المكان ولا الزمان يصلح اذا خلصت قهوتك نتكلم بالمكتب
جاسم بعدم صبر / خلصت اسبقيني وانا بالحقك
دخلت هند المكتب وخذت معها هنديانا حارستها
ثواني دخل عليها جاسم شافها جالسه على المكتب جلس مقابلها وكل حواسه مركزه معها
هند كاتمه ضحكتها / جاسم انت ولد عمي واحق فيني من الغريب
جاسم باستعجال / قولي ردك بدون مقدمات
هند / موافقه على طلبك بشروطي
جاسم قلبه يرقص فرح مستعد ينفذ شروطها مهما كانت المهم يفوز فيها
جاسم بجديه / من حقك تشرطين
هند / انا كاي بنت لازم مهر وهذا مخليته لك بمهرك يبان قدري عندك
جاسم بنفسه / والله قدرك عندي اكثر بكثير من اموال العالم
جاسم بثقه / الي بقدر عليه بجيبه ولو تحددين احسن
هند بجديه / شرطي الثاني ملكه بليلة العرس والثالث شوفه مافي الا وانا ببيتك اتوقع شوفت البارح تكفيك وعتبرها شوفه شرعيه
طالع فيها جاسم وهو مستغرب شروطها لكن ماهمه اهم شي تصير حلاله وبين يدينه
جاسم / وغير هالشروط
هند / شرط اخير حفل زواج مافي عشاء بين اهلي واهلك وتاخذني لبيتك
جاسم مستغرب / غريبه كل البنات يحلمن بعرس وزواج ما صار
هند بغرور / انا هند غير عن كل البنات
جاسم في نفسه / وان اشهد انك غير ولا شلون قدرتي تجيبين راسي وتخليني اعشقك
جاسم / موافق على شروطك
هند / اجل روح لخالي ولو بغيت الزواج بكره انا حاضره
جاسم بحب / متى يناسبك الزواج لان اكيد تحتاجين تتجهزين كعروس
هند وشوي تنفجر من الضحك / الاسبوع الجاي اذا يناسبك
جاسم منصدم وفرحان منصدم من استعجال هند وان كل الامور مرت بسهوله اكثر من توقعاته
جاسم في نفسه / تساليني يناسبني بعد اسبوع لو الكيف كيفي دخلت عليك الليله
جاسم / يناسبني
هند / نسيت اقولك شي مهم بما ان زواجنا بعد اسبوع ياليت ما تكون موجود بالقصر علشان تتلهف وتشتاق الي
جاسم في نفسه / اااه ما تدرين اني وانا معك اتلهف عليك اكثر وشوقي لك يكثر
جاسم بابتسامه / ان شاء الله
هند / والعشاء بقصر خالي
جاسم / خلاص الخميس الجاي الزواج وبالبيت
هند بابتسامه / موافقه
جاسم كان نفسه يضمها لصدره المحروم لكن جاسم في نفسه / هانت يا جاسم الله قرب البعيد
لازم اروح ابشر فيصل علشان يصير عنده امل باختها
طلع جاسم من عند هند ورجع لجداته بعد ماطلع جاسم غمزت لهنديانا وضحكت من كثر ما ضحكت دمعت عيونها
في بيت ابو نواف
نجلاء جالسه مع بسام الي جاي يزورها وهو كل يوم عندها ما يقدر على بعدها
بسام جالس على طرف سرير نجلاء
بسام / حبيتي حني علي ورجعي معي وربي ما صرت ادخل بيتنا ونومي عند اهلي
نجلاء / حبيبي توني ما كملت اسبوعين وعيالي باقي لهم كم يوم ويطلعن
بسام بطفش / لازم الاربعين كلها هنا وش ذا التعذيب الاجباري ما يكفي منحرم منك بعد انحرم من شوفك قريبه مني
نجلاء وجهها / بسام خلاص اصبر لين اجيك بقوتي
بسام بحب / مل الصبر من صبري وبعدين لا تخليني اخربها ببيت اهلك ترى تعرفيني فاسخ الحياء
نجلاء / بسااااااااااااااام
بسام قرب منها وغصب عنها ضمها لصدره بقوه وباسها بكل وجهها ونجلاء تحاول تسحب نفسها منه خايفه ومستحيه ان احد من اهلها يدخل ويشوفهم
بسام يتكلم وهو ضامها وفمه عند اذنها /شفتي حالتي ما قدرت اتحمل اسبوع ارحمي حالي
نجلاء / تكفى بسام بعد عني بتحرجني عند اهلي وش بيقولون لا شوفنا
بسام / بيقولون زوج مشتاق لزوجته وانتي حلالي ماعلي من احد بس علشان تكفى بفكك بس لا تلوميني بالي بسويه فيك المره الجايه لان شوقك غلبني
نجلاء / متى قالو لك يطلعون عيالنا
بسام / ياليت شوقك الي مثل شوقك لعيالك
نجلاء / والله اكثر بس عارف اني تعبانه والعمليه توها وانت مالك الا يرضيك بعد ماطلع من الاربعين
بسام / يذا الاربعين الي كرهتها نشوفك على قد كلمتك بعد اربعينك وتسوين الي يرضيني
طلع بسام تارك نجلاء وراه كل مشاعر الحب تزود وتزود لزوجها الحبيب الي قدرت تكسبه ويصير مجنون فيها بعد ماعانت بشهورها الاولى منه
بيت عبدالرحمن
الساعه 12الظهر
وصلت هند لبيت خالها ودخلت بالصاله لقتهم متجمعين كان هدفها الاول من جيتها جاسم والثاني علشان تطمن على خالها
هند / السلام
الكل متفاجئ من جيت هند المفاجئة / وعليكم السلام
قربت من خالها وباست راس وقربت من نوره وباست راسها لكن نوره سحبتها وحضنتها بقوه متاكده ان هند بحاجه لحضنها استسلمت هند وهي مبسوطه بحضن خالتها
هند وهي بحضن خالتها / شلونك يالغاليه
نوره / بخير انتي بشريني عنك
هند رفعت راسها من حضن نوره / الحمد لله
هند اطالع بخالد وهي تبتسم / خاله جتني شكاوي عليك
نوره مستغربه / خير من شاكيني
هند / يقولون ذبحتيهم بطبخك وانتي تجربين فيهم ولازم يمدحونك
نوره التفتت على خالد عارفه انه هو / هذا وانت تنظف الصحون حتى الشغاله تقولي مدام ما يحتاج غسيل وتاليتها طبخي ماهو عاجبك اجل لو عاجبك كان اكلت الصحن
الكل / ههههههههههههههههههه
عبدالرحمن / ما حسيت للاكل طعم الا لما طبخته امكم
نوره / مدام طبخي عاجب ابوكم انتم بكيفكم
هند / ياعيني محد قدك يا خالي صرت اغلى من العيال
عبدالرحمن يبتسم / وش الي قاهركم
هند التفتت لخالها واخوانها
هند / خالي انت وخواني ابيكم بموضوع مهم
كلهم توقعو انه بخصوص موضوعها مع راشد
دخل عبد الرحمن وعياله وهند لمكتبه
عبدالرحمن / قولي وش موضوعك
هند بجديه / فيه واحد بادبه على تطاوله علي وابي مساعدتكم
عبدالرحمن / منهو
هند بثقة / جاسم ولد عمي خطبني وقال بيتزوجني غصب علي وانا قلت له اني موافقه
عبدالرحمن فار دمه وقف / مدامك موافقه وخضعتي لجاسم اش حقه جايتنا
اخوانها منصدمين لكن فضلو السكوت بوجود ابوهم
هند / خالي لا تستعجل انا جايتكم بموضوع ابي اربي فيه جاسم ومن وراه راشد تعرفني يا خالي ما خضع لتهديد احد
عبد الرحمن / وهذا الي ذابحني شلون بنتي تخضع
هند / قالت لخالها على الي ناويه عليه بجاسم
عبدالرحمن وخالد معجبين بفكرة هند / ههههه
عبدالرحمن / كفو والله الحين بنتي والله وبتربينه يستاهل الي بيجيه وانا بضبط دوري
خالد / وانا معكم كله ولا احد يطاول على اختي
محمد كاره الموضوع وهو من طبعه مسالم
محمد / انا اسمحولي تعرفوني ما حب اتدخل بالامور هذي ما توقع انكم بتحتاجون
عبدالرحمن / بكيفك
هند طلعت من بيت خالها وهي طايره من الفرح ان لعبتها بتستمر وبموافقة خالها
رجعت لبيتها لانها بتتغداء مع جداتها
في قصر هند
كانت الجدادات وجاسم جالسين بالصاله دخلت عليهم هند
هند / السلام
الكل / وعليكم السلام
هند التفتت لجاسم / انا جيت من بيت خالي قلت له وينتظرك الليله تزوره
تعجب من جراءت هند بمثل ها لمواضيع الي تخجل البنات مناقشتها مع اهلها
جاسم في نفسه / هند غير بكل شي على الاقل ريحتني من مواجهة عبد الرحمن على الاقل لاجيته القاه مستعد
وقف جاسم والتفت لجداته وبعدين طالع بهند وهو يبتسم
جاسم يكلم جداته / اسمحن لي بغيب عنكم سبوع عندي شغل
هند في نفسها / يحليله بدا ينفذ شروطي
طلع جاسم معه اغراضه راجع لبيتهم
بيت ام جاسم
ام جاسم والجوهره وفيصل كانو جالسين على غداهم دخل عليهم جاسم استغربو انه شايل كل اغراضه الي اخذهم
ام جاسم / خير يولدي جايب اغراضك
جاسم فرحان و مبسوط الارض ماتشيله من السعاده الي فيها قرر انه ما يقول لامه الا بعد ما يتم كل شي
جاسم / شكلك ما تبيني يا لغاليه
ام جاسم بحب / انت تعرف اني من البدايه ضد انك تسكن هناك
جاسم بيضيع الموضوع / تغديتو
ام جاسم / ما تشوفنا على غدانا تعال شاركنا
جلس ياكل بشهيه فيصل منتبه لتصرفات اخوه الي واضح عليه السعاده
خلص جاسم وطلع لغرفته ولحقه فيصل يبي يعرف وش سبب سعادة اخوه
دخل لقى جاسم يغني وهو فرحان ومبسوط على الاخر
والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا
يا اهل الحسد والوشايا
سعادة القلب وياه
الماء عود لمجراه
حاولت يا ما وياما
وزدتو علينا الملامه
ولكن وصلنا بسلامه
من يزرع الخير يلقاه
الماء عود لمجراه
يا حاسدينا اليكم
من خوف قلبي عليكم
حياتنا موفي يديكم
مكتوب عشنا وشفناه
الماء عود لمجراه
والله وشبكنا الايادي
قدام كل الاعادي
رايق لنا الجو هادي
سلم وانا قلبي حياه
الماء عود لمجراه
والله وتحقق منايا
شوفو حبيبي معايا
فيصل / بشر عن سر السعاده
جاسم بفرح / خطبتها ووافقت وزواجنا الخميس الجاي والليله بتفق مع خالها
فيصل منصدم ومستغرب / كل هذا صار بيوم واحد من سكنك ببيتها قولي وش سويت وكيف وافقت منكم نستفيد
جاسم / قاله كل الي صار
فيصل مستغرب ان هند تخضع لتهديد جاسم هو صاير كاشفها لانها نفس حيته
فيصل بقلق / قلبي مو مرتاح مستحيل تكون الي قلت عنها هند اكيد براسها شي انتبه يا خوي
جاسم بقلق / لا تخوفني اليوم موعدي مع خالها وكل شي بيبان
فيصل / ان شاء الله يكون احساس كذب
جاسم / لازم تقتل فرحتي
فيصل / والله من خوفي عليك لازم ماتامن هند الا لين تصير ببيتك وتشوفها حقيقه ماهي خيال
جاسم كلام فيصل زرع الوساوس براسه هو كان مستغرب من استعجالها وكانها ما صدقت انه يخطبها يارب يكون احساس فيصل كذب
في بيت عبدالرحمن
بعد المغرب
كان عبد الرحمن وخالد بانتظار جاسم الي كلمهم وقال انه بيزورهم اليوم بموضوع كلهم يضحكون من داخلهم على جاسم والي بيصير له من هند دخل عليهم وهو متوتر وخايف جلس بالمجلس وبعد السؤال عن الحال والاحوال تكلم عبدالرحمن
عبالرحمن / عارفين سبب الزياره وهند قالت لنا انك جاي تخطبها مني وانا بريحك من الاحراج ومدام هند موافقه عليك انا موافق اهم شي تنفذ شروطها
جاسم كان نفسه يرقص من الوناسه والفرح وده يطير لفيصل ويبشره ويقول ان احساسه كذب
جاسم / لي الشرف اناسبك ياعم
عبدالرحمن في نفسه / علشان تكمل الي عمك ما قدر عليه وتسرقون هند بس بتربيك وتنتقم لامها من عمك الواطي
عبدالرحمن / اهم شي سعادتها مدامها شايفه سعادته معك خلاص بس لا وصيك انتبه لها وحطها بعيونك
جاسم بفرح / ان شاء الله ماتنضام ببيتي وهي بقلبي قبل عيوني
هنا خالد شوي وينفجر من الضحك من الي بيصير لجاسم ورده فعله بالمفاجئة
خالد / وانا لا وصيك عليها تراها غاليه علينا وهي امانه برقبتك
جاسم / ان شاء الله اكون قد الامانه
طلع جاسم من بيت عبدالرحمن وهو فرحان وقلبه يرقص من السعاده
اول ماطلع جاسم عبدالرحمن وخالد انفجرو ضحك
بيت ام جاسم
دخل لقى امه الجوهره بالصاله وفيصل بغرفته
جاسم بفرح وسعاده / باركو لي زواجي الخميس الجاي
الكل مستغرب وش الخطبه الي مادرو عنها والزواج بالسرعه هذي
ام جاسم بعصبيه / منهي الي العبت براسك
جاسم / هند بنت عمي خطبتها من عمها ووافق ان الزواج الخميس الجاي
ام جاسم فرحانه / خير ما خترت حطها بعيونك تراها جوهره يا بخته الي يمتلكها
الجوهره / والله تمنيتها لك على انك ما تستاهلها
جاسم / افا ليش ما ستاهلها تحمد ربي اني فكرت اتزوجها
الجوهره / لا والله انت الي تحمد ربك انها رضت فيك هند مافي مثله ثنتين
جاسم في نفسه / والله صادقه لازم اصلي صلاة شكر انها وافقت علي
جاسم / بطلع لفيصل ابشره علشان من الحين اجهز جناحي الي بسكنه بعد الزواج
ام جاسم / هند راضيه تسكن عندنا بعد القصر
جاسم / ما ناقشتهم بالموضوع بس لازم ترضى
ام جاسم / الله يتمم لك
جاسم / امين
طلع لقى فيصل يفكر دخل جاسم الغرفه ولا درى عنه فيصل
فيصل كان بعالم يفكر بالي مشتاق لها وميت على شوفتها على انه داري بيتضرر بعد شوفتها لكن ما همه اهم شي يبرد نار شوقه
جاسم / الي ماخذ عقلك يتهنى فيه
فيصل / من غير حيتي الي ما خذ تفكيري وروحي بشر وش سويت
جاسم وهو فرحان / الي ابيه بيصير وعمها رحب فيني وقال اهم شي هند موافقه ووصاني عليها خوفتني بشكوكك
فيصل بجديه / يمكن ناويه تنكد عليك حياتك بعد الزواج
جاسم بعشق / فداها مدامها معي وبين ايديني تسوي فيني الي تبيه
فيصل / عقبالي
جاسم / امين
طلع فيصل لغرفة الجوهره لعل وعسى تجيه اخبار عن معشوقته
عند الجوهره
تكلم غاده وتسولف معها وتضحك
الجوهره / اسكتي ياغاده صار لي موقف ولا بالاحلام ماتتوقعينه محرج جعلك ماتمرين فيه
غاده / خير
الجوهره / تعرفين توم كروز هو السبب
غاده / ههههههههه قولي والله طفشانه واحب مواقفك تعجبني
الجوهره / هذا غير قوي زين ما يغمى عليك من الضحك
غاده / الحقيني فيه
الجوهره / قالت كل الي صار لها مع نواف
غاده انفجرت ضحك / ههههههههههههههههه من كثر الضحك ما قدرت تتكلم
الجوهره بعصبية / وجع كل هذا ضحك وربي بنص هدومي مدري شلون بوريه وجهي عقب الي صار
غاده تمسح دموعه من الضحك وتحاول توقف ضحك / هههههههه خلي توم كروز ينفعك صراحه موقف خطيرر
يا ليتني كنت موجوده وشايفه المشهد مباشره
الجوهره معصبه / الحماره الي قالت لك
غاده / ههههه الحماره الي البارح يا لخبله تقولين عنه تمساح ههههههههه وتتغزلين بتوم كروزقدامه ههههههههههههههه يحلوك وانت تاكلينه هههههههههه كله كوم وانتي تقولين بحط السكين بكرشتك هنا غاده انفجرت من الضحك ههههههههههههههه اااه يا قلبي اوجعني من الضحك عمري ماضحكت هالكثر
ههههههههههههههه ابي اعرف وش بيضرك لتفتي وشفتي من الي عندك كل هذا بسبايب توم كروزههههههههه لو اني مثلك بعد ها لموقف اكرهه ولا اطالع افلامه هههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره بعصبيه / وجع بسكر لخلصتي ضحك كلميني وسكرت الخط ما نتظرت رد من غاده
عند غاده
سكرت الخط وانفجرت ضحك بشكل هستيري وخلاص دموعه صارت تنزل من قو الضحك
غاده / يقطع بليسك يالجوهره من جد انك نكته
عند الجوهره
دخل عليها فيصل وههي تسكر جوالها بوجه غاده
فيصل / من تكلمين
غاده بعصبيه / غدويه التبن
فيصل / خير وش صار بينكم
الجوهره / قلت لها الي صار لي امس وانفجرت ضحك وصارت تعلق وتضحك علي قهرتني وسكرت الخط بوجهها وقلت لها اذا خلصتي ضحك كلميني شكلها للحين تضحك
فيصل تذكر الي صار امس / ههههههههههههههههههههههههههههههه
الجوهره طالعت فيه بنص عين / خير وش يضحكك
فيصل / ههههههههههه على النكته الي صارت امس
الجوهره بزعل / البركه فيكم تعرفون اختكم انها تجيها حاله وتصير مسبهه وللاسف البارح كانت الحاله مستعصيه
فيصل بجديه / تبين تغيرين فكرته عنك
الجوهره / ايه مالي وجه اقابله بزواج
فيصل بجدية / لازم يشوفك مره ثانيه وتتقربون من بعض في فترة الملكه علشان يعرف من جوهرتنا
الجوهره بدت تقتنع / مستحيه منه شلون وبعد الموقف
فيصل / نواف حبوب وبيجريك على نفسه جربي وش بتخسرين
الجوهره / خلاص موافقه بس قولو لي من وقت
فيصل / وش رايك يتغداء عندنا بكره
الجوهره / طيب
طلع فيصل من عندها بيكلم نواف بيعزمه للغداء
عند نواف
كان منسدح على سريره وتفكيره فيها شلون بيقنعها انه يشوفهادق جواله شاف المتصل فيصل على طول رد
فيصل / الو شخبارك يا نسيب بعد الخرعه الي البارح
نواف / ههههههههههههههه والله ما نمت البارح من ضحكي على الموقف
فيصل / انا مكلمك الجوهره تعزمك للغداء بكره
نواف ماهو مصدق / من جدك مقتنعه تشوفني
فيصل / هههههههههههه ايه كل هذا خايف ان السكينه تجي بكرشتك
نواف / ههههه فديتها بس مابي اعيد الي امس وكون سبب بدموعها
فيصل بجديه / ترى الجوهره من اسمها جوهره اناديها بالبيت بجوهرتنا والي امس صار اتمنى ما تحطه بقلبك هي طبعها فرفوشه وربي باليها بالمواقف المحرجه والمضحكه وانت شفت الموقف بعيونك وللاسف معك اتمنى يانواف ان بالمقابله تعرف منهي جوهرتنا لاني انا الي مقنعها انها تحسن صورتها عندك
نواف بمزح / ترى مو لايق عليك انك تكون جدي والله يا فيصل وانا ماحلف بربي كذب انا خطبت اختكم ابي نسبكم والي صار البارح علقني فيها وحبيتها مراح استحي واقولك لانها صارت زوجتي ماكنت اتوقعها كذا مانكر انه جذبني شكلها لاكن الاكثر عفويتها وشخصيتها المرحه
انا حاسد نفسي عليها وانها زوجتي صحيح ان الموقف مضحك لكن بيبقى له ذكره حلوه بحياتنا وراح نقصها لعيالنا اكذب لو قلت بانساه عمري ماضحكت كثر البارح والموقف عجيب وخطير
فيصل باعجاب بنواف / هذا العشم فيك يالنسيب يله بسكر تراك خسرتني
نواف / يالبخيل يله فارق
في قصر زياد
الساعه 3 الفجر
زياد في سهره مختلطه لا تخلو من كاسات الخمر والبنات عشق زياد الابدي كان جالس جنب مدير اعماله ويساله
زياد / عاصم وين الي طلبته منك بخصوص هند
عاصم ياشر على بنت متبرجه ولبسها يكشف اكثر منه يستر واضح عليها انها اجنبيه
زياد / ايه وش فيها
عاصم / هذي سكرتيرة هند اسمها سوزان لبنانيه
زياد / اجل خلها تجي عندي بسحب المعلومات الي ابيها منها
زياد كان وسيم وجذاب ويملك جسم معضل ورياضي وهذا ساعده على انجذاب البنات له
عاصم راح لطاوله الي فيه سوزان
عاصم / طويل العمر معجب فيك وطالبك تجين عند طاولته
فرحت سوزان انها جذبت زياد الي معروف ان البنات يموتن ويعطيهن وجه قامت وراحت لطاولته وجلست جنبه
زياد / قربي جنبي اكثر
قربت جنبه وحط يده وراء ظهر وهو فنان في تذويب البنات بحركاته ولمساته وكلامه
ذابت سوزان وصارت بعالم ثاني لما شافها استوت دخل معها غرفة وكمل الي بداه وكملها بنومه معها بالفراش كالعشرات الي قبلها
بعد ساعه من السهره الماجنه دخل زياد الحمام ياخذ شور تارك وراه سوزان هيمانه وذايبه فيه اول مطلع دخلت هي تاخذ شور ولبست ملابسها
جت بتطلع من الغرفه سحبها زياد لحضنه
زياد يبوسها / بدري ما شبعت منك اجلسي
سوزان / اوكيه
زياد مستغرب / ملاحظ انك تتكلمين سعودي وانتي لبنانيه
سوزان / لاني سعوديه ماما لبنانيه وابوي سعودي
زياد / وين تشتغلين
سوزان / عند هند الفهد بشركة الفهد
زياد / طيب قولي كل شي تعرفينه عنها
سوزان / شخصيتها قويه ما ترضى بالغلط وطيبه وحنونه في نفس الوقت
زياد بكذب / تكلمي عن كل شي تعرفينه عنها لان صديقي موصيني اسئل عنها لانه بيتزوجه وله شروط بعروسته
سوزان تحب هند لان لها فضل كبير عليها
سوزان بحب / قوله يتقدم وهو مغمض عيونه هند مستحيل يلقى مثلها ثنين جمالها فوق الوصف
اخلاقها مضرب المثل تملك من القوه والشده والكبرياء والغرور الشي الي يعجب كل رجال ويتمنى تكون زوجته
من كلام سوزان زاد حماسه لشوفتها بس مستحيل تكون رخيصه تجي بالساهل لازم يسعى لها
زياد / تكلمي عن اهلها
سوزان / هي تربت عند خالها وابوها برضاعه وخالها عبد الرحمن الفهد الي يملك شركات ال.......
ولهند الفضل ان شركته لها مكانتها بالسوق يستشيرونها بكل شي قبل ما يبدون باي خطوه لازم رايها وان قالت لا ماحد يعارضها
زاد اعجابه بهند اكثر واكثر وذبحه الفضول لشوفتها
سوزان تكمل / لها بنت بالجامعه سنه ثانيه طب
استغرب شلون عمرها 26 وعندها بنت بالعمر هذا الفرق بينهم 8 سنوات مستحيل تكون بنتها
زياد بتعجب / كيف بنتها وعمرهند 26
شوزان / هههههههه شكلك مستغرب هي اختها تخيل انها صارت مسئوله عنها وهي عمره 9 سنوات وكانت ترفض احد يهتم فيها غيرها حتى لما درست برا اخذتها معها وقالت لها ماما وهي عمره 9 سنوات
زياد في نفسه / لازم اشوف المراءه الحديديه ذبحني الفضول لازم اشوف صاحبة الانجات احسها كانه من ابطال الاساطير
زياد / يله بنطلع برا نكمل السهره مع الكل
طلع زياد والفضول يقطعه تقطيع هو يعشق البنات كيف ببنت يعتبرها اسطوره جلس جنب عاصم وسوزان رجعت لمكانها الي كانت فيه
عاصم / بشر يا طويل العمر اعطتك المعلومات عن هند
زياد بجديه / ابي اشوفها
عاصم / شفتها
زياد بفضول / تسمي ذيك شوفه ابي اشوفها مثل البنات الي هنا
عاصم / مستحيل هند تشوف الرجال كانهم جراثيم تبيها تجيك هنا
زياد / والحل
عاصم / هههههههههه مالك تطب ببيتهم وتشوفها هناك
زياد اعجبته الفكره مع ان عاصم كان يمزح
زياد بجديه / راح اطب ببيتهم اهم شي اشوف الاسطوره
عاصم منصدم / يا طويل العمر كنت امزح
زياد / وانا جاد راقب بيتها اذا تاكدت ان مافيه احد عطني خبر وانا اجيك
عاصم / الحين ساكنه ببيت شاريته جديد وساكنه لحالها
زياد بفرح / اجل جتني على طبق من ذهب بكره بالليل بطب ببيتهم
عاصم بخوف / اخاف عليك منها يا طويل العمر
زياد بغرور / هههههههه ناسي اني رياضي الرياجيل ما قدرو فيني بتقدر فيني بنت
عاصم مستسلم / الي تشوفه يا طويل العمر
المقتطفات
ـ المحامي / هذا ظلم اني ارميه بتهمه ما سواها
ـ زياد يبتسم بخبث / جيت اذوق من العسل الي قدامي
ـ هند / خذوه ونزلوه تحت وياليت تشلون ثوبه وانا شويات ونازله
ـ جلس مقابل الضابط وبضعف/ ممكن اعرف وش تهمتي وليش ساحبيني من بيتي
ـ جاسم حاول مايحرج هند ويمسك يدها خاف ان هالشي يزعلها
ـ لاتنسى اني كم مره قلت ابتعد عن هند لا تاكلك نيراني وهذا الي جنته يدك فاتستاهل
ـ هند بحزن / ايه مظلومات من عيالهن راشد مثل ماتبرى منا تبرى من امه
البارت الجاي بارت ساخن وموجع ( واتمنى ما تحقدون علي )
اختكم نسايم نجد
|