كاتب الموضوع :
نسايم نجد
المنتدى :
القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
البارت السادس والعشرون
مرت الاسبوع لا جديد في حياة ابطالنا طلعت نجلاء من المستشفى لعند امها
طلع مرزوق من المستشفى وعطتها هند اجازه يرتاح وسكنت اهله البيت الجديد
تحدد ملكة نواف بتكون السبت بعد اسبوع من الخطبه بعد ماطلعت النتائج بالايجاب
اليوم ملكة نواف والجوهره
الحفله مختصره على اهل نواف واهل جاسم لبست الجوهره فستان بسيط ومكياج ناعم جاب لها جاسم دفتر الملكه ووقعت على العقد وهي ترتجف
جاسم / ياله انزلي نواف بيشوفك
الجوهره بخوف / يحلم ما يشوفني الا بزواج
جاسم بعصبية / بلا حركات البزران بتفشليني مع الرجال
الجوهره باصرار / شوفه مراح يشوفني وتعرفني لعندت
جاسم بعصبية / وش بقوله ما فكرتي فيني
الجوهره بقوة/ با نزل تحت عند امه وجداته قوله يسالهن عن شكلي بيشوفني ما حب استعرض عند الرجال لو كان متملك علي
جاسم يحاول يمسك اعصابه / مصره
الجوهره / قولة يشوف فيصل كانه شايفني قوله انه يشبهني
جاسم ما قدر يكتم ضحكته من هبال اخته
جاسم / ههههههه من صدقك اقوله هالكلام
الجوهره / ايه قول الجوهره تستحي من ظلها تستحي انك تشوفها وعندك فيصل شوفه وتمقل فيه
جاسم بستسلام / الله يصبرك على مبلاك يانواف
نزل جاسم وهو منقهر من اخته ما يبي يضغط عليها شاف فيها الخوف والاتباك
دخل المجلس نادى فيصل
فيصل بخوف / لا تقول رافضه الشوفه
جاسم / ههههههههههههههه اختك هذي مجنونه
فيصل / وش صار
جاسم / قال كل الكلام الي قالته له الجوهره
فيصل / هههههههههههههههههههه صراحه فله اختك تبيني استعرض قدام نواف بدالها ويتمقل فيني
جاسم / انا بقوله كلامها الي قالته هذي امانه
فيصل جلس على الكنبة في الغرفه الي المفروض الجوهره تجلس فيها علشان الشوفه
دخل جاسم المجلس وهو كاتم ضحكته واشر لنواف يجي معه ونواف خايف ومرتبك من الشوفه اكثر من الجوهر على انه متشوق يشوف الي بتكون زوجته
دخل لقى فيصل جالس على الكرسي ولا شاف الجوهره
نواف بتوتر / وين اختكم انا شبعان منكم
جاسم وفيصل في نفس الوقت /ههههههههههه
نواف / مستخفين دمكم خلصوني بشوف زوجتي
فيصل بمزح / ههههههه تمقل فيني
نواف / وش ابي فيك طفشان من وجهك
جاسم / هههههههههههههههه مالك الا هو
نواف مستغرب / وش فيكم تضحكون فيه شي ضحكوني معكم
جاسم / قال كل الي قالت الجوهره
نواف بخوف / انتم غاصبينها علي
جاسم بجديه / لا والله هي عليها هبال وتصرفات بتكشفها بعدين
نواف بترجي / طيب تواعدني اشوفها قبل الزواج
جاسم / اوعدك لكن بدون رايها لانها رافضه الشوفه وتقول بالزواج بيشوفني
نواف باصرار / بكره بسهر عندكم دبرو لي شوفه لها مو لازم تدري صارت حلالي
فيصل بجدية / يصير خير ترى ماراح نكون مسئولين بتصرفها لما تشوفك
نواف / معليكم انا عافيكم عن المسئوليه
دخلو مجلس الرجال تعشو بعد العشاء نواف طلع لبيته وجاسم وفيصل طلعو غرفتهم
و الجوهره بغرفتها ما حبو يضايقونها يمكن تبي تختلي بنفسها بعد الملكه
بيت عبدالرحمن
الساعه 9 بالليل
هند دخلت على خالها المكتب تبي تقولها ان بكره بتنتقل مع جداتها لقصر امها دقت الباب سمعت صوت عبد الرحمن يسمح لها بالدخول
هند / السلام خالي فاضي ابيك بموضوع
عبد الرحمن بحب / وعليكم السلام افضي نفسي علشانك
هند / تسلم يالغالي خالي بكره بسكن القصر
عبدالرحمن بعصبيه / اش قلتي ياهند بتتركينا
هند / خالي لا تتسرع وتعصب قبل لا تفهم الموضوع
عبالرحمن / طيب قولي اسمعك
هند / جدتي تبي اجلس معها مده قبل لا ترجع الديره صعبه علي اسكن عند بيت ابو جاسم اقترحت الاقتراح هذا مراح تكون اكثر من شهر لاني برجع لكم
عبدالرحمن بجدية / طيب واختك مافكرتي فيها
هند / الا فكرت فيها بس بتبقى هنا لازم تتعود على غيابي الحين كبرت وانا الظروف اجبرتني وخالتي فيها الخير والبركه وبمركم يوميا مراح اقطعكم
عبدالرحمن / خلاص انا موافق
باست راس خالها وطلعت ولما وصلت الباب تذكرت التفتت على خالها
هند / خالي بكره الموعد مع شركه ال ..... الساعه 6 المغرب بمطعم ال...... نتقابل بالمطعم ولا بتمرني
عبدالرحمن / لا انا بمرك ونمشي مع بعض لهم
هند بحب / تسلم خالي بروح انام
طلعت لغرفتها تذكرت سالفة عدنان طلعت فوق فتحت الباب لقت خالد جالس على مكتبه يراجع بعض الاوراق
هند / خالد اترك الي بيدك ابيك بموضوع مهم
خالد ترك الاورق وجلس جنبها على الكنبه
هند بحدية / خالد متى اخر مره زرت مدرسة عدنان
خالد / من زمان مامريته
هند / وليه لا تقول انك مشغول الشغل ماهو اهم من مستقبل اخوك
خالد / قولي الي عندك
هند / حكت لخالد الي صار من يوم شافت الموقع المخل لين طلب النقل
خالد عصب / الحمار انا اوريه
هند بعصبيه اكبر / ما لك دخل يا خالد الي صار تفاهمت مع عدنان عليه الحين دورك تشوف مشكلته مع المدرسه وتنقله
والله ياخالد لو تعرضت لعدنان وزعلته لساني ما يجي على لسانك وتعرفني قول وفعل
خالد باس راس هند / السموحه يا لغاليه بكره بعد ما نزلك بالشركه بروح لمدرسته
هند / بكره بروح مع عمران انت شوف مشكلة اخوك ومستواه الدراسي واياني وياك تتصرف تصرفات من راسك الي قلته لك سوه بدون زياده او نقصان
خالد / طيب
طلعت هند من عند خالد نزلت تحت ادخلت غرفتها جمعت اغراضها الي تحتاجها معها بببيتها الجديد وبتاخذ عمران وريتا معها وشغاله فلبينيه تساعد ريتا بالشغل والاهتمام بالجدات
ونوره تبرعت بالطباخه لهند بعد ما عرفت انها بتسكن من غيرهم لانها تعرف هند ما تعرف شي بالمطبخ
قررت تمر جداتها بعد الدوام وتاخذهن معها للقصر وبالصباح بتمر تحط الاغراض والشغالات بالبيت
جلست ترتب باغراضها ساعه لين خلصت بعدها انسدحت على سريرها جنب غاده وبعد دقائق نامت من التعب
اليوم الثاني
في بيت عبدالرحمن
صحت هند الفجر صلت قومت غاده دخلت الحمام اخذت شور لبست وطلعت وتركت غاده بالحمام دخلت بالصاله مالقت فيها احد دخلت المطبخ سوت لها كبتشنو اخذته وجلست بالصاله
دخل عبد الرحمن وخالد ومحمد وعدنان جاين من المسجد
الكل / السلام
هند / وعليكم السلام
عبدالرحمن / معزمه على الي قلتيه امس
هند / ان شاء الله
خالد ومحمد ما عندهم خبر عن قرارها بالسكن مع جدتها
محمد / وش معزمه عليه هند
هند / بسكن بقصر امي
الخبر نزل عليهم بحزن ماهم متقبلين البيت من غيرها شك خالد يكون السبب النقاش الحاد الي صار بينهم
خالد بحزن / هنوده ليكون الي دار بينا السبب
هند / خلود لا انا مقرره من اكثر من اسبوع والسبب جداتي بجلس فتره معهن قبل لا يرجعن لديره
ومدت مفتاح على خالد ومفتاح لمحمد
هند / وهذ مفتاح القصر كل مابغيتم وشتقتم الي تعالو
عبد الرحمن بمرح / وين مفتاحي
هند مدت له مفتاح / وهذا لك يالغالي
التفتت هند لخالد وقالت / خالد نفذ الي قلته لك مثل ما تفقنا
خالد / ان شاء الله
جلسو على الطاوله وافطرو وبعد الفطور طلعت غاده من غرفتها مالبست
هند / غاده لا تاخريني
غاده / ماماتي نسيتي ان اليوم محاضرتي متاخره
هند / كان ذكرتيني يله اجل بطلع
نادت الشغاله وريتا وطلبت يشيلون اغراضها ومعهم هنديانا وسعاد حارساتها طلعت من البيت بطريقها للقصر اول ماوصلت افتحت الباب ونزلن الشغالات والحارسات بالاغراض وهي بسياره ارجعت لها هنديانا لانها دايم برفقتها حركت السياره بتروح لشركه
بيت ام جاسم
الساعه 6 الصباح
صحت الجوهر ودخلت الحمام اخذت شور ولبست وطلعت لقت اخوانها جالسين يفطرون وامها والجدات بغرفهم دق جوال الجوهره شافت رقم هند الي خزنته لما كانت عندهم
الجوهره / الو
هند / صباح الخير
الجوهره / صباح النور شخبارك هنوده
جاسم كان بيده كاس حليب اول ماسمع اسم حبيبته انكب الحليب الحارعلى يده
هند / الحمد لله مبروك ياعروسه
الجوهره بحيا / الله يبارك فيك وعقبالك
هند / لا راحت علي
الجوهره / الي يشوفك تقولين هالكلام يقول بالخمسين ماراحت عليك
هند / المهم انا كلمتك ابيك توصلين كلامي لجداتي بعد الظهر بمر عليهن باخذهن يسكن عندي
الجوهره بحزن / بيسكنن عندك اليوم ويتركنا
جاسم كان يشرب حليب من فرحته انها بتسكن اليوم وبيصير قريب منها شرق بالحليب
فز فيصل متروع من شرقت اخوه على طول ركض له جاسم ياشر بيده يعني ماله داعي تخاف
هند / حياك الله انتي وخالتي
الجوهره / صعبه يمكن ازور غاده
فز قلب فيصل في نفسه فديت الاسم وراعيته مشتاق لشوفتها لو الثمن رقبتي بس كيف اشوفها
هند / غاده ببيت خالي ما تدري عن شي
الجوهره / خساره كنت اضن انك قلتي لها
هند بجدية / بعد الاختبارات باقي شهرين يله بسكر عندي شغل على الساعه ثتين بجيكم
الجوهره / ان شاء الله فمان الله
سكرت الجوهره من هند والتفتت لفيصل
الجوهره / انا طالعه الجامعه قول لجداتي لقامن هند بتمرهن الساعه 2 بتاخذهن لبيتها
فيصل / طيب
طلعت الجوهره مع جاسم الي بعالم ثاني يفكر الليلة يخطبها وخايف من رفضها له لان قلبه مراح يستحمل انها ترده
في بيت ابو بسام
صحت غاده واخذت شور ولبست لبس الجامعه وطلعت من غرفتها لقت بسام بالصاله جالس مع ابوه
بسام بعد ولاده نجلاء رجع لغرفته القديمه لانه رافض يسكن بالبيت وحبيته ماهي فيه دخلت عليهم الصاله سلمت على راس ابوها
غاده / بسام كيف نجلاء
بسام / الحمد لله
غاده / الكتاكيت الصغار متى يطلعون من المستشفى
بسام / على كلام الدكتور بعد اسبوعين
غاده / تراني حاجزتهم يوم كامل
بسام / هههههههههه شايفتهم شاليه
غاده / تعرف من زمان عن الصغار اخر صغير عندنا العله غلاء
ابو بسام / انتي وش فيك على اختك ليش ما تعطينها وجه ترى تراها اختك
غاده بمزج / البلى انها اختي لازم اتذكرني بالحقيقه المره كنت ماكله الجو كله جت هذي وعطيتوني تقاعد
بسام وابو بسام / ههههههههههه
في بيت ابو نواف
من بعد ما طلعت نجلاء من المستشفى سكنت عند اهلها بغرفه تحت مجهزتها ام نواف ونواف جالسين بالصاله مع امه ودخلت عليهم نجلاء
نجلاء / مبروك كنت اتمنى اني حاضره
نواف / الله يبارك فيك خاشك لزواج
ام نواف / اش رايك فيها ان شاء الله اعجبتك
نواف كاتم الضحكه وهو يتذكر فيصل وانها
كانت النظره له / معليها مقبوله اهم شي عندي الاخلاق
ام نواف طيرات عيونها ان ولدها يقول عن الجوهره مقبوله
ام نواف / انت صاحي وش الي يعجبك اذا الجوهره برايك مقبوله
نواف خاف ان امه تكتشف انه ماشافها حب يرقع الموضوع
نواف / يمه كنت مستحي ما دققت بشكلها
ام نواف / بتلحق اتشوفها ان شاء الله
نواف / ان شاء الله يمه ابوي وينه
ام نواف / تعبان مراح يروح لشغل بدري
نواف يبتسم /شكلكم سهرانين البارح تتذكرون ايام خلت
ام نواف وهي تبتسم لولدها / يازينها من ايام
نجلاء / يعيني على الحب والرومنسيه وينك يبه
ابو نواف / هنا وان ابوك تبين شي
نجلاء / ههههههههههه كنا نحش فيك
ابو نواف / عسى حشكم فيني زين
نواف / كل الزين نسئل امي عنك وتقول انك تعبان عسى ماشر يبه
ابو نواف / لا خير ان شاء الله بس كسلان تعرف ملكتك ما نتهت الا متاخر وانا ما طيق السهر ان سهرت اصدع ويعتفس نومي
ام نواف / اجيب فطورك ولا بتكمل نومك
ابو نواف / لا برجع انام
الشركه
حولت السكرتيره لها مكالمه دوليه وان الي بتلفون مصر يكلمها
هند / الو
سعد / شخبارك هند معك سعد
هند بلهفة / بشر يسعد عن ولدك ان شاء الله بخير وانجحت عمليته
سعد بفرح / الحمد لله الحين فترة نقاهه وبعدها بنرجع لديره
هند / اللهم لك الحمد لا تستعجل برجعه الاجازه مفتوحه وبمرتب اهم شي صحة ولدك
سعد بامتنان / ما قصرتي والله لو تشوفين امه على سجادتها تدعي لك كنا فاقدين الامل والحين نشوف قدامنا عايش من جديد من بعد فضل الله ثم انتي عاجزان عن شكرك
هند بجدية / ما سويت شي الي سويته تسويه أي شركه مع موظف كفئ له فضل على الشركه اكون جاحده ان ماعطيت موظفيني حقوق من علاج وراحه
سعد / الله يجزاك خير ويكثر من امثالك يله مع السلامه
هند / مع السلامه
بعد ماقفلت عند الخط طالعت بالساعه الا باقي ربع ساعه وتصير ثنتين لبست عباتها مرت على مكتب خالد طقت عليه الباب سمح لها بدخول
هند / خالد انا بروح لبيتي انتظرك بالليل من عشر وراء لان عندي جتماع ست المغرب
خالد / زين مادام بكره الخميس بسهر عندك سهره صباحي
هند / حياك الله
طلعت من الشركه بطريقها لبيت ام جاسم
في بيت ام جاسم
الساعه 2 الظهر
جاسم جالس مع الجدات الي جاهزات ينتظرن هند كان جالس على نار الانتظار وتعب من كثر ما يناظر الساعه سمع صوت الجرس وعلى طول ركض عند الباب اول مافتح الباب كانت هند بوجهه دورو جاسم ما تلقونه ذاب داخل ثيابه
هند / السلام
جاسم / وعليكم السلام
هند / جاسم انا جايه اخذ جداتك
جاسم بجديه/ جداتي مسئولات مني انا الي بوديهن
هند طالعته بنص عين وفي نفسها / هذا اش قاعد يقول
هند / والمطلوب
جاسم انتبه لنبرت صوتها / يعني انتي روحي مع سواقك وبيحلقنك معي
هند بقوة / انا ما جيت علشان امشي من غيرهن
جاسم / وهذا الي عندي
هند بصراخ / اذا بتجيبهن خلهن عندك ماني ملزومه فيهن مو انت مسئول عنهن خلاص مشكور ريحتني
مشت وتركته راجعه لسياره
انقهر جاسم من اسلوبها وان الي براسها هو الي يمشي
جاسم خاف انه يشد معها ويخرب كل مخطاطاته اهم شي يملكها وبعدين يربيها من جديد ويكسر خشمها
صحيح يحبها ويعشقها لحد الوجع لكن مستحيل يسمح لها تهين كرامته ومستحيل يبين حبه لها وعشقه لها وضعفه
فالرجال الشرقي الرجوله تمنعه يظهر ضعفه لحرمه
التفت لها قبل لا تركب سياراتها
جاسم بصوت عالي / يابنت الفهد ادخلي خذي جداتي ينتظرنك من الصباح على نار مابي اكون انا السبب بزعلهن ولو بكيفي كان ما سمحت لهن يجن عندك
طالعته بكل غرور وتقدمت بتدخل للبيت
هند بسخريه / كان من الاول بدال ما نتطاول على بعض حط في بالك اني ماينقالي لا والي ابيه يصير غصبن عن اكبر شنب وطالعته بحتقار ودخلت
ولع من القهر من استحقارها له ولعن القلب الي بصدره انه عشق وتولع فيها لكن ما باليد حيله خلاص حبها تمكن منه حتى النخاع
طلعت هند والجدات وجاسم للحين واقف عند الباب ساعدت الجدات بركوب السياره
التفتت لجاسم لقته واقف عند الباب ارجعت له افتحت شنطتها مدت له مفتاح للباب الخلفي للقصر
هند بامر / هذا مفتاح باب البيت الخلفي وياليت تجي اليوم قبل المغرب عند جداتك لاني مضطره اطلع المغرب ويمكن اتاخر
جاسم / وش ذا الموعد الي يخليك تتركينهن
هند بكل غرور / مو شغلك خلك بجداتك
هنا جاسم اصبح كتله من الغضب بسبب تصرفاتها المغروره وحلف وتوعد انه يكسر خشمها وانه بيبدا بخطته الي بيتزوجها فيها غصب عنها
حركت السياره وللحين جاسم يغلي دخل البيت وطلع لغرفته لقى فيصل جالس
جاسم منقهر / بنت عمك هذي والله حرام فيها حبي
فيصل التفت عليه مستغرب من عصبية اخوه
فيصل / وش سوت بعد
جاسم بقهر / قول وش ماسوت مستحقرتني كاني مو موجود
فيصل بعصبية / توك تدري عن قدرنا عند بنات عمك والبركه براشد
جاسم بعصبيه / الله ياخذ راشد الي حرمنا من احترام الي نحبهم لنا
فيصل وهو يمسح على جرحه
فيصل / شكل حبنا بيقتلنا ويخلينا ملطشه بيدين بنات عمك شوف ذا الجرح الي بجيهتي من يد الي احبها ما ندري وش ينتظرنا من بنات عمك
جاسم / اليوم بروح اسكن هناك وقررت يالليله يبكره بطيب بالغصب بتكون من نصيبي
فيصل خاف من اسلوب اخوه / جاسم وش ناوي عليه هند مستحيل تنغصب
جاسم / لا تستعجل بكره تشوف
فيصل / لا تنسى موعد نواف بيشوف العله اختك الله يستر لا تفشلنا بحركه من حركاتها اذا شافته قدامها وهي ماتدري
جاسم / بطيب مستحيل ترضى بالشوفه ومن حقه يشوفها بجي بعد صلاة العشاء مابي افوت على نفسي الي بيصير ومتحمس على ردة فعل الجوهره
بيت هند
الساعه 2 الظهر
اول مادخلت هند القصر رجعت لها وجع الذكريات
تذكرت بالصاله وامها مرميه وراشد حاط رجله على خدها تذكرته وهو يضم زوجته وتذكرته وهو طالع من المطبخ بالاكياس يطلب منها تجمع ملابسهم وخوفها منه واستسلامها له بكل ضعف
تذكرته على الدرج يسحبها بكل قسوة العالم
تحس بضيق يخنقها ويطبق على انفاسها اختنقت من الذكريات القاتله الي حطمتها
طلعت فوق لغرفتها لقت الغرفه تغيرات مصبوغه بلون واحد مطموسه صورتها الي كانت موجوده
هند بحقد / مايكفيك الي سويته يارشد حتى صورتي مسحتها ماتبي شي يذكرك فينا
تستاهل ما جاك مني توك مابعد شفت شي خلك تظهر بحياتي من جديد بتشوف منهي بنت ساره
بيت عبدالرحمن
الساعه 2 الظهر
غاده دخلت الصاله لقتهم كلهم متجمعين
غاده / السلام
الكل / وعليكم السلام
نوره / تغديني بالجامعه
غاده / لا خالتو
نوره / روحي الغداء جاهز ترى من عمل ايدي
غاده بحب / اش عنده الجميل داخل المطبخ وطابخ بايدينه الذهبيه
نوره / ياحبي لك لان الطباخه مع ماماتك
غاده / يوه اجل الله يصبرنا على تجاربك
نوره / توك مادحتني ومطيرتني لسابع سماء ماكملتي وبسرعه قلبني
غاده تركض وتحضن نوره بكل حب
غاده / والله ياخالتو اشوفك بعيوني اجمل وحده يكفينا قلبك الطيب الي الكل يشهد له
نوره بحب / رفعت راس غاده وباستها الله لا يحرمني منك ومن اختك وخوانك كل ليل اشكره ان ربي الي انعم علي فيكم ما تخيل البيت من غيركم لتزوجتن
محمد / تطمني يمه غاده ضامن بطيح بكبدك وتعنس
غاده بعصبيه / محيميد لو ابي العرس تشوفهم طابور الباب
خالد / صدقناك روحي بدلي وتغدي لا تكثر صواريخك
محمد ينرفزها / هههههههههه راضين بالواحد يطق بابنا ما نبي طابور
غاده / سخيفييييين خالتو ساكتيهم وقولي لهم ان اخت جارتك خطبتني لولد ولدها
خالد / هههههههه ياطول المشوار اخت جارتك وخطبت لولد ولدها
الكل / هههههههههههههههه
نوره / وهي صادقه ما عمري رحت معها عزيمه الا اليوم الثاني تنخطب بس اختكم ما يعجبها العجب
مدت غاده لسانها عليهم فرحانه بكلام خالتها
محمد / ياطول لسانك كانه لسان حيه
غاده / قول ما شاء الله مابي يصير للساني شي بسبتك
خالد بيقهرها / تكفى لا تقول ما شاء الله نبي نرتاح من طول لسانها
نوره معصبه / خلود محمد اذكرو ربكم على اختكم ترى العين ما يمزح فيها
كلهم / ما شاء الله وتفلو عليها
غاده بقرف / ووووووع الله يقرفكم لازم اتسبح بديتول ومعقمات
خالد / هذا علشان ما يصير لك شي بسبب عيونا
دخلت غاده غرفتها اخذت شور ولبست بجامتها وطلعت لقت الصاله مافيها احد دخلت المطبخ تغدت ارجعت لغرفتها ونامت
بيت هند
الساعه 4 العصر
هند بغرفتها تريح شوي لان وراها موعد لازم تكون مستعده له ماطلعت لغرفتها الا بعد ما تاكدت ان جداتها بغرفتهن
على الساعه 5 طلعت بالصاله ما لقتهن فيها دخلت للمطبخ طلبت من الطباخه تسوي لها شي خفيف تاكله سوت بعض الفطائر السريعه مع عصير برتقال
خلصت من الاكل ورجعت لغرفتها تتجهز لبست عباتها لان خالها بيمرها ما تبي تتاخر عليه
كانت جالسه على الكنب و لابسه عبايتها سمعت الباب الداخلي يطق عرفت انه جاسم على طول لبست نقابها وسمحت له بالدخول
هند وهي منغمسه بالاوراق / زين جيت بوقتك انا كلها عشر دقائق وطالعه
طالع فيها جاسم شافها عيونها باوراقها مو مهتمه بوجوده
جاسم / وين جداتي بروح لهن
هند / ريتا
جت ريتا بسرعه لما نادتها هند
هند بعدم اهتمام / دليه على غرفه جداته
انقهر جاسم من تهميشها له وكانه جاي يشحذ منها محد يتجرء يسيئ ادبه معه ولله لو كان رجال كان مردغ وجهه بالتراب
جاسم بسخرية / يابنت الفهد من عوايدكم تستقبلون ضيوفكم كذا
هند بقوة / مو كل الضيوف يستحقون الاحترام فيه ضيوف غير مرغوب فيهم وهذا انت تعرفه من البدايه وصنفت نفسك منهم
خلاص جاسم لو بيبقى دقيقه وحده يمكن يذبحها مراح يشفع له حبها كله ولا كرامته
جاسم يحاول يكتم غيضه منها / مستغنين عن ضيافتك لولا الجدات ما دخلت المكان الي انتي فيه لان الي مايحترم الناس ما يستاهل الاحترام
جاسم بنفسه / تكذب على نفسك يا جاسم انت ما تبي تكون بالمكان الي هي فيه انت تعد الايام والليالي علشان تصير قريب منها اه من قسوة قلبك يا هند
دخل ما نتظر ردها لانه عارف انها لازم تكون الكلمه الاخيره لها ولا له خلق يسمع تجريح اكثر
سمعت هند صوت الجرس على طول طلعت برا البيت لقت سيارة خالها
هند / السلام
عبدالرحمن / وعليكم السلام
جاسم مدخل سيارته بالكراج الخلفي علشان كذا عبدالرحمن ماشافها ماناقشها بالموضع لانه ما يدري وهي ما قالت له عن وجود جاسم لانها عارفه انه بيرفض سكنها بالقصر تعرف تفكير خالها
كان الجو بسياره صامت وصلو للمطعم
في المطعم
دخلت مع خالها لقت طاوله كبيره فيه ثلاث رجال واحد بالثلاثينات متصدر الجلسه كله هيبته وشخصيته تملى المكان شكله صاحب الشركه
والباقي واضح انهم موظفين عنده لانه اقل من مستوى هذا الشخص
قربت هند لطاولتهم جلست بالكرسي جنب خالها والمكان الثاني كرسي فاضي لانهم يعرفون ان هند مستحيل تجلس قرب أي رجال وتعاملهم كانهم جرثومه الكرسي الي جلست فيه مقابل لمدير الشركه
هند بهيبتها / معكم هند الفهد صاحبة شركات الفهد وهذا خالي عبد الرحمن صاحب شركات .......
المدير يطالع فيها وواضح من نظرته الاستحقار لها ولشكلها كان متوقع يشوف امراءه كاشفه وفاتنه بلبسها لكن الصدمه الغير متوقعه انها تكون قدامه كتله سوداء ميبين منها شي
متعود على سفور وتبرج البنات لان له علاقات نسائيه محرمه
المدير بغرور / معك زياد مدير شركه .......
هند / تشرفنا سبق وانكم حددتو موعد مع شركتنا وباخر لحظه انسحبتو
زياد بسخرية / كنت مسافر برا مرتبط بشركه عالميه
هند كاشفه نبرة الاستحقار بطريقة كلامه
هند بغرور / انا مو فاضيه لمحادثات جانبيه خارجه عن موضوع شغلنا وانا مستعجله
طلع زياد ملف من شنطته الجلد الفاخره ومده لهند
احضر الجارسون عصير برتقال لهند وقهوه تركيه لخالها
اخذت هند الملف وعيون زياد تراقبها وهي تقراء بتمعن انصدمت من الموجود داخل الملف صفقات مشبوهه من تجارة مخدرات وغسيل اموال اخذت هند العصير الي قدامها وصبته على الاوراق واعدمت الملف
انصدم زياد من تصرف هند الغير متوقع
هند بغرور وقوة / هذا ردي على الصفقه ما يشرفني ان ادنس شركتي بموافتي على صفقاتك
زياد بعصبيه / الي سويتيه ما يتجرا عليه رجال بشنبات وياشر باصبعه عليها باستحقار تجين انتي تسوينها
هند بغرور / لي الفخر اسوي شي ماسوه رجال بشنبات
عبد الرحمن مستمع وعاجبه موقف هند وطريقه كلامها
زياد بعصبية / غصب عنك توافقين على الصفقات
هند بستحقار / شكل ما تعرف منهي هند الفهد اسئل عني يا شاطر قبل لا تتعامل معي
زياد ولع واشتعل من القهر من نبره الاستحقار من هند
زياد بقوة وثقة / وافقي لا تخليني اتصرف معك تصرف ثاني
هند بسخريه / هههههههه اتوقع منك أي شي لانك بعت شباب بلدك وش المطلوب من حقير وسافل مثلك
استغرب زياد قوة هند الي ما يملكها اقوى لرجال ولا اهتزت منها شعره من تهديده
زياد بيضغط عليها وبيخوفها / صدقيني ان رفضتي بتدفعين الثمن حياتك
انتفض عبد الرحمن من تهديد زياد وعارف من فراسته انه مجرم ويسويها
هند بقوة / بتموتني ياهلا بالموت الي بينقذ شباب ديرتي
زياد اعجب بقوة هند واول مره يوقف بوجهه احد متعود انه يامر ويطاع
زياد بغرور \ الايام بينا ياهند وتشوفين منهو زياد
هند بصوت عالي وبستحقار/ عارفه منهو زياد اكبر حرامي يمتص دم الغير لمصلحته والي بتسويه سوه واعلى مافي خيلك اركبه
قامت هند وطالعت زياد بستحقار وطلعت من المكان بكل كبريائها وغرورها تركت زياد وراها يغلي من القهر شلون بنت تتطاول عليه وتهينه الرجال يخافون منه ويحطون له الف حساب وهذي تعامله بستحقار
زياد بعصبيه وقهر عمره مامر فيه بسببها صرخ بصوت عالي كل الي بالمطعم اسمعه
زيادبعصبية وصراخ / هيييييييييين ياهند بتعرفين قريب من زياد واخليك تكرهين اليوم الي انولدتي فيه
طلعت هند من المطعم ولا كان شي صار بعكس عبد الرحمن الي خايف كثير من تهديد زياد هو تربى بالسوق ويعرف هذي النوعية من الناس
طول الطريق الجو بالسياره صامت وصلها لبيتها وتاكد انها دخلت وعلى طول حرك بسيارته بيختلي بنفسه لعل وعسى يلقى طريقه تخلص هند من زياد وتهديده
رفع جواله و اتصل على ابو بسام رفيق عمره يمكن يلقى الحل عنده
عبدالرحمن / الو ابو بسام وينك فيه
ابو بسام \ بالبيت
عبدالرحمن / جايك بطريق
ابو بسام / حياك الله
سكر من ابو بسام وبعد ربع ساعه وصل لبيت ابو بسام
قصر هند
الساعه 7 ونصف
دخلت هند لصاله لقت الجدادت وجاسم جالسين يتقهون
هند / السلام
الكل / وعليكم السلام
هند / بطلع لغرفتي جايه تعبانه
الجده ام راشد / روحي ارتاحي يابنتي
هند طلعت بدون ما تعبر جاسم طلعت غرفتها حطت راسها ماجاها نوم قررت تطلع للحديقه
لبست فستان بيتي احمر شيفون درابيه من قدام بحزام ربط
لبست نقابها وجلالها وطلعت لقت الجدات لحالهن
هند / وش رايكم نطلع الحديقه
الجده ام موضي / أي والله احسن من الجلسه تحت المكيفات صدعت بروسنا
طلعت هند وجداتها بر بالحديقه جلسن الجدات على الطاوله وعندهن القهوه
الجده ام راشد / ترى جاسم راح لبيتهم خذي راحتك يا بنيتي
نزلت هند جلالها ونقابها وقررت تكتشف حديقة القصر تستعيد ذكريات الطفوله المريره
وهي تستكشف لفت انتبهاا حديقه صغيره كله ورود ملونه اول ماشرت البيت جابت عامل يهتم بالحديقه ويهتم بزرع
تذكرة الحديقه الي تحبها امها وزرعتها بيدها وكانت هند تساعدها بالزراعه وكان جنبها مرجيحه كبيره كانت تجلس مع امها واحيانا تنام هند فيها
الحديقة تطلع عليه الغرفه الي فيها جاسم وقريبه منها
جاسم اختار غرفته لانه معجبه منظر الحديقه لانه تفتنه بورودها واذا تضايق فتح الشباك وطل عليها كان يهتم فيها بنفسه كل يوم يسقيها
هند رجعت عند جداتها تتهرب من عواصف الذكريات الي اجتاحتها من اول ما دخلت للقصر
عند زياد
طلع من المطعم وهو بقمة ثورته وغضبه من هند بتسبب برفضها له مشاكل مع عصابات المخدرات الي حطوه بوجه المدفع وهم شغلهم بالخفاء
دخل قصره البارد ما فيه غير الخدم امه وابوه متوفين وخوانه كارهينه بسبب اعماله المشبوه وسهراته المحرمه نادى زياد عاصم مدير اعمله
زياد / عاصم
عاصم / نعم يا طويل العمر
زياد / شفت الحقيره الي قابلناها بالمطعم هند الفهد من بكره ابيك تجيب كل شي عنها
عاصم / هذي بسوق يسمونها المراءه الحديديه
زياد معجب كثير بهند / صدق من سماها والا من يتجرء يتطاول على زياد ....
عاصم يعرف حب زياد للبنات / وازيدك على هذا يقولون جمالها ما شافت العين مثله
زياد باستغراب / الي شفتها واضح انها كبيره بالعمر ما تشوف كيف شكلها لو حلوه 1% كان على الاقل كشفت وجهها
عاصم / يا طويل العمر عمرها 26 ما تزوجت
زياد بذهول / الشهره والمكانه لشركاتها لايمكن تحققها بنت بالعمر الصغير توقعت عمرها بالاربعينات
عاصم / يا طويل العمر هند ذكيه فوق ما تتصور وقويه فوق ما تتصور
طالع عاصم بزياد وهو يبتسم وجميله فوق ما تتصور
دخل هند براسه وقرر الوصول لها وكشف من تكون هند على طلبها
زياد في نفسه / منتي بهينه لكن على منو انا زياد اذا ما ضميتك لقائمات البنات الي اعاشرهن ما كون زياد
بيت ابو بسام
جالس ابو بسام بالمجلس قدامه الشاهي والقهوه ينتظر عبد الرحمن سمع الجرس قام يفتحه استقبله ودخل معه المجلس
ابو بسام / خير وش فيك يا بو خالد
عبدالرحمن / مهموم ياخوي وخايف
ابو بسام بحب كبير / قول الي بقلبك
عبدالرحمن بخوف \ هند طاحت بيدين مجرمين يهددونها بحياتها
ابو بسام بخوف / شلون
عبدالرحمن / قال كل الي صار مع زياد بالمطعم
ابو بسام زاد اعجابه بهند اكثر واكثر بسبب تصرفها مع زياد وهو يعرف منو زياد بسوق ويعرف شخصيته القويه
ابو بسام باعجاب/ المفروض تفتخر بتربيتك صحيح فيه خطر عليها وانا اعرف منو زياد لكن وش تبي منها ترضخ لزياد الحقير
عبدالرحمن / انا عاجبني ردها عليه لكن خايف من ردت فعله هند ما هتمت بتهديده الا زادها عناد وقهرته اكثر نسمع صراخه بالمطعم وحنا بسيارتنا
ابو بسام / تسلم يد من رباها ويرحم بطن حملتها والله اني مفتخر فيها
عبدالرحمن / والحل
ابو بسام / الحل يا خوي انك ترسل ناس وحراس يراقبونها وهي ما تدري لا سمح الله صار شي يكونون بوجه زياد
عبدالرحمن / تتوقع هذا الحل
ابو بسام / ايه تقهو ورمي همك وراظهرك
عبدالرحمن ارتاح بعد ما قال لابو بسام خلص قهوه وصله ابو بسام للباب وهم يسولفون سوالف جانبيه ركب سيارته راجع لبيته
في بيت ام جاسم
الساعه 10 بالليل
كانت الجوهره بالصاله منسدحه على الكنب تتابع فلم لمعشوقها توم كروز كانت لابسه بجامه قطنيه بنطلونها اسود فيه دباديب صغيره وبلوزته بيضاء من قدام صورة دبوب كبير راس الدبدوب من الفرو لابسه شبشب بيتي اسود فيه دبدوب مجسم
جالسه وبجنبها صحن فواكه لانها ما تعشت قررت تنام خفيف وتركت الصحن عندها لجاعت بتاكل منه
في المجلس جاسم وفيصل جالسين يسولفون
نواف / متى بدخل اشوفها
فيصل / الحين مندمجه مع فلم حبيبها توم كروز لو تشيلها مادرت عنك
نواف بمزح / يالي ماتستحي تقول حبيبها قدامي نسيت اني زوجها
فيصل / هههههههههه لا تحط نفسك مقارنه بتوم كروز ترى ماهو من صالحك
نواف باصرار / بدخل هذا الوقت المناسب مدام امكم نايمه ابي اشوفها بطبيعتها
جاسم / تفضل ادخل ترى نرفع مسئوليتنا عن الي بيصير لك منها بالداخل
دخل نواف في الصاله شاف انسانه يعجز عن وصف جمالها كل ما قرب منها انكشفت مالمحها اكثر وزاد اعجابه فيها اكثر
اجذبه بياضها وخدوده الورديه خلقه وحبة الخال الي فوق فمها زايدها جمالها فوق جماله وشعرها المنسدل الحرير الي تاركته بطبيعته
جلس بالكنب الي عند راسها وهي منسدحه ما تشوفه توقعته فيصل لانه قايل لها بيتابع معها الفلم ما تبي تقطع على نفسها الاندماج
الجوهره / فصول تتوقع ان فيه من تماسيحنا واحد يشبه توم كروز
نواف كاتم ضحكته على كلامها قرر يسكت علشان يكتشف شخصيتها
الجوهره / اكيد مالك وجه ترد لا وبعد ماحنا عاجبينكم احنا عاصرين على كبودنا ليمون وبالعينكم
نواف خلاص بينفجر من الضحك بس حاول ما يضحك
جلست الجوهره تقطع تفاح واكلت اول قطعه وبعدين قطعت ومدت له تفاحه اخذها واكلها كله هذا وعيونها على التلفزون وهي مركزه بلقطه حماسيه باخر الفلم
الجوهره / اخذ فصول اعرف نفسك دايم باكلي اخاف تشتهي القطعه الي اكلتها وبعدين ما تهنى فيها
خلص الفلم و التفتت على نواف وبققت عيونها على الاخر عيونها سهم وصابت نواف عيونها الكحيله ورموشها الطويله
الجوهره بهبال وعدم استيعاب / انت من اليوم جالس هنا
نواف يهز راسه بالموافقه
الجوهره / انت الي من اليوم تاكل تفاح
نواف يهز راسه بالموافقه وهو بالع الضحكه
الجوهره بخوف / يعني من اليوم انا جالسه مع حرامي
نواف ما ستحمل شكلها وتحقيقها انفجر ضحك
نواف / هههههههههههههههههههه
صحت الجوهره من هبالها
الجوهره بصراخ / جاااااااااااااااسم فيصصصصل حراااااااااااااااااااااااااااااااامي
على طول حط نواف يده على فمها علشان ما تصارخ
عضت الجوهره يد نواف وقامت وهي تنتفض من الخوف واخدت السكين
نواف بارتباك / اهدي انا نواف
الجوهره اخذت السكين / والله لو تقرب مني لدخل السكين بكرشتك
نواف خلاص حس بيموت من الضحك عمره بحياته ما ضحك هالكثر
كملت بصراخ / جااااااااااااااااااااسم فيصصصل الحقووووني
فيصل وجاسم بالمجلس اول ماسمعو صراخ الجوهره طارو داخل انصدمو من شكل الجوهره واقفه ومعها سكين وتهدد فيها نواف
جاسم بعصبية / يا لخبله وش بتسوين
الجوهره بعصبية / وش ذا البرود ما تشوف الحرامي قدامي ليكون يتهيئ لي ان قدامي احد
جاء جنبها فيصل وقرصها بكتفها
الجوهره مستغربه / وجع المفروض القرصه في الي قدامكم جالسين تتفرجون فيه
جاسم وفيصل طاحت وجيهم من تصرفات الجوهره وخايفين من ردت فعل نواف
جاسم بعصبية / وجع هذا نواف زوجك
الجوهره بعدم استيعاب / أي زوج
الكل / هههههههههههههههههههههه
فيصل / ياخبله كم لك زوج
الجوهره استوعبت كلامهم طاحت السكين من يدها وامتلت عيونها دموع ونزلت على خدودها ونزلت عيونها بالارض وهي متفشله
نواف اوجعه قلبه عليها لانهم غلطانين بالي سووه
الجوهره ببكاء / ليش سويتو فيني كذا لو ابوي حي بيوقف بوجيهكم ويمنعكم تلعبون علي وركضت طلعت فوق لغرفتها
جاسم وفيصل اوجعتهم كلمتها وتاثرو كثير انها اذكرت ابوها حسو واش كثر هم مجرموين بحقها انهم حطو اختهم بالموقف من خوف واحراج
نواف بحزن على الموقف الي انحط فيه
نواف / كله مني الي صار لا تلومون انفسكم وان شاء الله يتصلح
حاول يغير جوهم / بصراحه بعد ما شفتها ماني قادر اصبر لصيف ياليت الاسبوع الجاي الزواج حاولو فيها ماني قادر اصبر
جاسم يحاول يكون طبيعي لانه ماسوى شي حرام
جاسم / اركد لا جله سنه
نواف بخوف / خلاص توبه
فيصل ما شاركهم الحديث لان كلمة الجوهره تضرب براسه اول مره يشوف دموعها وهي طبعها فرفوشه تخلي الكل يضحك
ما قدر يصبر طلع لغرفتها فتح الباب لقاها دافنه وجهه با لمخده ويسمع شهقاتها
طلع لها وقلبه يوجعه عليه
فيصل يمسح على شعرها / والله ما قصدنا نضايقك ونزعلك الرجال نشب لنا يبي يشوفك لاتبكين دخيلك ترى دموعك تكوينا الجوهره مستمره في البكاء رفع فيصل وجهها عن المخده ومسح دموعها
فيصل / وربي نواف مستخف عليك يقول لازم اتزوج الاسبوع الجاي حبك يالمجنونه
الجوهره ضحكت بين دموعها
الجوهره بمزح / بغيت ابط كرشه واترمل قبل الزواج بسبتكم
فيصل / هههههههههههه ياليتك مسويتها علشان يحرم يزن على شوفتك
الجوهره / قالت له الي صار مع نواف
فيصل ماقدر يستحمل انفجر ضحك بصوت تصرف الجوهره مع نواف
فيصل / هههههههههههههههههههههه يقطع سوالفك
دخل عليهم جاسم استغرب الضحك اول ما شفته الجوهره صدت بوجهها
جاسم / ضحكنا معك
فيصل / قاله الي قالته الجوهره
جاسم / ههههههههههههههههههه اشوف جالس معي ساعه يحاول يقنعني اقدم الزواج
الجوهره بحزن / لا وصيك طيع كلام خويك تبديه على اختك
جاسم جاء عندها وباس راسها / لا نواف ولا غيره يسون شعره من راسك
الجوهره / ...............
طلعو من غرفة الجوهر دخلو لغرفتهم
جاسم / فيصل انا طالع بروح لجداتي
فيصل / يبختك صاير قريب من الحبايب والعذر جداتك
جاسم بقهر / اسكت بس كانها شايفتني ولا معبرتني
طلع جاسم من البيت راجع لبيت هند دخل وعلى طول طار لغرفته وعلى الشباك لعل وعسى يسرق شوفتها
عند هند
كانت منسدحه على المرجيحه تعيد ايام طفولتها وكانها جالسه في حضن امه وشعرها متناثر حوليها وتغني بصوت حزين ودموعها على خدها
يمه كثر الهم مشقيني
يمه دخيلك لا تخليني
يمه ضاقت الدنيا تعبت ولا لقيت مرسى
يمه بنتك بحسرة وألم وجروح تكويني
تعالي جففي دمعي ترى دمعي حرق عيني
تعالي خففي جرحي غيرك من يواسيني
أعرفك لو دريتي بجروحي ما تخليني
عجزت أحكي وعجز ابكي أخااف في يوم تبكيني
يمه تدرين طفلتك كبرت لكن همها يكبر
مدري قلبي بيتجلد ولا خلاص ما بصبر
تعرفين روحي حيل مكسورة
يمه حيل ضميني
يمه حيل ضميني
تدرين يمه في حضنك كل الحكي ضاع
وبصو ت أنفاسك زالت من نفسي الأجاااع
وبنبرة صوتك العذبة تطرب مع الأسماع
يمه حيل ضميني
أبرسم من جروحي لروحك كل الورود
وبتحمل ألاوجاااع دام حسك على الأرض موجود
يمه أبصبر ولو أن للصبر طاقات وحدود
ويمكن بلحظة بها الدنيا الهنا لحياتي يعود
يمه حيل ضميني
يمة حيل ضميني
يمه دخيلك لا تخليني
كل هذا تحت نظر جاسم الي تولع اكثر واكثر كل الي يصير قدامه فوق طاقته ودموعها وصوتها زادت النار لمشتعله بجوفه حطب
جاسم بنفسه / ياليت العذاب فيني ولا فيك يانظر عين جاسم والله لا عوضك عن حرمانك لامك واصير امك وابوك وهلك كلهم
تكفين ياروح جاسم لاشوف دموعك خليك حبيبتي القويه اقسي علي عذبيني دمريني الا دموعك ما بي اشوفها
هند وهي منسدحه وبعد اخر مقطع مادرت الا بخالد واقف عند راسها يمسح دموعه متاثر من نبره الحزن لانه سمع كل القصيده الي قالتها
خالد قرب منها ورفع راسها وجلس جنبها وحط راسها على حضنه المرجيحه كبيره
هند التفتت شافت خالد وبوجع / خالد القصر يكتم على انفاسي كل ركن فيه يرجعني للماضي الموجع
مسح خالد على شعرها وباس جبينها / انتي دورتي عذابك وسكنتي فيه
جاسم يراقبهم فوق وهو يشتعل غيره من خالد الي له الحريه انه يمسح دموعها ويمسح على شعرها
جاسم بنفسه / يا عذابك يا جاسم دخيلك ياخالد بعد عنها ارحمني بقربك منها عذابي وبلمسك لشعرها تشعل نيراني اه يا ليتني مكانك مو عايش على شوفه مسروقه انا اغار عليها من ثوبها الي لابسته ااااااه من ضعفك يا جاسم
تحت عند هند
خالد / شخبار موعدكم اليوم ابوي من جاء من عندك وهو مسكر الباب عليه
هند بحب / ياقلبي يا خالي اكيد خايف علي
خالد مستغرب / ليه
هند / قالت كل الي صار بالاجتماع
مادرت ان كل الي قالته اشعل نيران الخوف في قلب جاسم وخايف انه يفقدها مستعد يموت مية مره ولا تنشاك بشوكه
خالد بصراخ / عادي عندك ماكانه هددك الناس هذي ما تلعب مجرمين القتل عندهم مثل السلام عليكم
هند من غير اهتمام / عادي ليش محترق يمكن موتي افضل من حياتي تطمن مراح ياخذ روحي قبل وقتها الارواح بيد ربك
خالد عصب وبصراخ / انتي مجنونه مجنونه
ومن الزعل طلع من البيت وسكر الباب بقوه
جاسم في نفسه / من وين جايبه ذا القوه يا هند وعمي راشد اجبن منه مافيه
قرر انه ينزل ويغصبها تتزوجه مستحيل يتركها للمجرمين لازم يحميها منهم
نزل وطلع للحديقه قرب من مكانها انفتن فيها اكثر كانت من قريب احلى بكثير كانت منسدحه على وضعها
قرب منها اكثر واكثر لين صار يشم ريحة عطرها
حست هند بحركه قريبه منها رفعت نفسها انصدمت يوم شافت جاسم واقف قدامها وهي كاشفه وبجامتها
هند بصراخ / خير ان شاء الله وش جابك هنا مثل الحرامي نسيت اني ماني محرمه لك
جاسم بقوة / بتكونين زوجتي وعتبري هذي شوفه شرعيه
هند بسخريه / ههههههههههههههه عيد ما سمعت ايش قلت
جاسم بثقة / الي سمعتيه
هند بصراخ / وان قلت السماء اقرب لك من اني اكون زوجتك وش بتقول
جاسم بثقه / بقول غصب عنك بتصيرين زوجتي انا اولى من الغريب
هند بتهديد / جاسم سبق وقلت لك جعلك ماتجرب غضب هند
جاسم بقوة / هذاني قدامك انتظر ردك بالموافقه لان الرفض غير مقبول
هند حبت تلعب مع جاسم لعبه تخليه يندم على تصرفه وجرائته ومنها تتسلى من زمان عن التسليه
هند بتمثيل / العروس يعطونها وقت تفكر فيه بكره وعد ارد لك
جاسم طاير من الفرحه انها خضعت لكلامه
جاسم بقوه / بكره مثل ها لوقت انتظر موافقتك مثل ما قلت بالغصب بطيب بتكونين زوجتي
هند بابتسامه مافهم مغزاها والابتسام ذوبت جاسم
هند بكره / ان شاء الله يا ولد العم بكره الرد بيكون عندك
جاسم بحب / انا طالع انتبهي لنفسك وبكره الوعد
طلع جاسم وترك هند وراه ميته ضحك على غباء جاسم
هند في نفسها / غبي يا جاسم تتوقع اني سهله اني اخضع لك انت الي بديت اللعب وانا قدك انتظرني عروسه لك هههههههههههههههههه
دخل غرفته وحس ان هم كبير على صدره انزاح فرحان كانه مالك الدنيا بين ايدينه قرب حلمه يتحقق
جاسم بنفسه / ما توقعت انك سهله ولا كان من زمان اقدمت على الخطوه كان الحين صايره ببن احضاني وهو بتفكيره نام
بعد دقائق من دخول جاسم دخلت هند وطلعت لغرفتها وهي مبسوطه بالعبة الجديده الي بطلها جاسم
مقتطفات
جاسم بفرح وسعاده / باركو لي زواجي الخميس الجاي
تعجب من جراءت هند بمثل هالمواضيع الي تخجل البنات مناقشتها مع اهلها
عبدالرحمن بقهر العالم / غاده بنت هند ماله حق فيها وخله يلمس منها شعره موته بيدي الواطي
موضي بحقد/ تتظاهر بالقوة بكره بتستسلم لك وتعطيك الي تبيه
كل الي صار تحت عيون العاشق المتيم الي مات مليون مره بسبب صراخ هند الهستيري
اختكم نسايم نجد
|