لمشاكل التسجيل ودخول المنتدى يرجى مراسلتنا على الايميل liilasvb3@gmail.com






العودة   منتديات ليلاس > القصص والروايات > قصص من وحي قلم الاعضاء > القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
التسجيل

بحث بشبكة ليلاس الثقافية

القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء


مشاهدة نتائج الإستطلاع: رايكم بالرواية
ممتاز 10 55.56%
جيد جدا 4 22.22%
جيد 3 16.67%
ضعيف 1 5.56%
المصوتون: 18. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
نسخ الرابط
نسخ للمنتديات
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 31-10-10, 09:57 PM   المشاركة رقم: 71
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 158451
المشاركات: 59
الجنس أنثى
معدل التقييم: عواصف الشيتاء عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 20

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
عواصف الشيتاء غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

حبيبتي نسايم نجد رواية غاية الروعة

اتوقع ان هنــــــــــــــــــــــــــدبتطرد راشد من قصر امها


مثل ماطردهـــــــــــــــــــاهي وامها


اتوقع بيكون المشاحنات بتكون بين هندوجاسم


اتمنى اختي تطولين الباتات شوي

تقبلي مروري





لاتنسو الدعاء لاخي واختي وابنت اخي بشفاء

 
 

 

عرض البوم صور عواصف الشيتاء   رد مع اقتباس
قديم 31-10-10, 11:17 PM   المشاركة رقم: 72
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

عواصف الشتاء


اللهم شافيهم و عافيهم و اجعل مرضهم كفارة لهم باذن الله اللهم اشفهم بقوتك و اارحمهم من مرضهم و أخرجهم من محنتهم



ياهلا وعلا فيك ويسعدني كثير تواجدك بالروايه وتوقعاتك بيكشفه البارت الجاي







اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 04:59 AM   المشاركة رقم: 73
المعلومات
الكاتب:
اللقب:
ليلاس متالق



البيانات
التسجيل: Aug 2010
العضوية: 182238
المشاركات: 478
الجنس أنثى
معدل التقييم: نسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدانسايم نجد عضو سيصبح مشهورا قريبا جدا
نقاط التقييم: 645

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
نسايم نجد غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

البارت التاسع عشر



وصلت لقصر امها شافته و ارجعت لها ذكرياتها الموجعه زاد اصرارها وحماسها لمقابلتة وهي تدعي داخلها تكون قويه للمواجهه



في بيت راشد


الكل موجود ينتظر زيارتها اربعه كانو مرعوبين من اللقاء راشد وموضي وجاسم وفيصل الجوهره بجامعتها امها رفضت انها تغيب

رن جرس الباب طار جاسم بسرعة البرق وفتح الباب كانت هند متغطيه ومعها حارستين سود كاشفات طول بعرض مرعبات ومعها شغالتها ريتا والسواق عمران ينتظرهم بالسياره

جاسم / تفضلو

دخلت هند بدون أي كلمه والحارسات يمشون وراها اشرت لهن يوقفن عند مدخل الصاله ولا يدخلن الا اذا نادتهن

دخلت قبل جاسم ما نتظرت منه يدلها الطريق لانه حافظته عن ظهر قلب دخلت لصاله بحضورها الطاغي وهيبتها الي ملت المكان ومعها شغالتها كان بيدها اكياس دخل بعدها جاسم والكل جالس ينتظرها على اعصابه

جلس جاسم جنب فيصل وهو متخوف من اللقاء هند واقفه عند مدخل الصاله ماتبي تجلس لان النار الي تشتعل بداخلها مانعتها من الجلوس

هند وهي واقفه قدامهم بقوتها وصلابتها / احب اعرفكم بنفسي انا هند الفهد وعيونها تدور بالمكان وحركة اصبعها تاشر للصاله وكملت / وصاحبة هذا القصر شريته من البنك

راشد وموضي تفاجئو من خبر شراها للقصر وتاكدو انها ناويه على شر لكن الزمو الصمت

وكملت بقوه / يمكن محد يعرفني الا جاسم وراشد لان سبق وتقابلنا


كلكم مالي علاقة فيكم ولا تعرفوني من بعيد او قريب الي يعرفني راشد وموضي الكل التفت لراشد وموضي الي باين عليهم الارتباك والخوف

هند وعيونها على راشد تتكلم وهي منفعله وبصوت عالي / احب اذكرهم بنفسي بطريقتي يمكن مع كبر العمر صار لذاكرتهم شي

هند بصراخ / ريتا اطلعي فوق ونفذي الكلام الي قلته

الكل انصدم من جرائتها وتصرفها بحريه كانو مذهولين الكل ساكت وهند ساكته تنتظر شغالتها تنزل وبعد ربع ساعه نزلت باكياس زباله مليانه


هند التفتت لراشد وحرقته بنظرات كلها حقد وكره / راشد الاكياس ما ذكرتك بشي مر بحياتك


راشد / ................ ساكت منزل راسه


هند فتحت واحد من الاكياس ورمت الي فيه وكانت ملابسهم


هند بسخريه / لا تقول ما تذكر انك يوم من الايام اجبرتني احط ملابس اغلى انسانه لي فيها

الكل انفجع من هول الكلام الي تقوله

جاسم يطالع في فيصل وفيصل يبادله النظرات وكل واحد منهم على راسه علامة استفاهم يبونها تكمل

الجدات وام جاسم مفجوعات لانهن ما يدرن عن شي وكانهن بمسرحيه ينتظرن النهايه

موضي وراشد كانو دارين بفعايلهم لكن ما توقعو بيجي اليوم الي ينكشفون فيه


هند تكمل بوجع / تذكر يا راشد البنت ام سبع سنين الي رميتها بالشارع وجنبها كياس الزباله الي فيها ملابسهم ماخفت عليها من عيال الحرام راميها بالليل وين قلبك ياراشد وين

مازالت العيون متعلقه فيها والكل فاتح فمه من قوة الكلام الي قالته

هند بصراخ / راشـــــد انـــت انـــذل واحقــــر رجـــــال شـــــفته بحياتـــــي انـــــت حــــرامي ســــرقت امـــي ســـــاره عــــضيـت اليـــــد الــــي امتـــدت لـــــك حتـــــى الكـلـــــب اوفـــــى منــك يا راشـــــد

الجده ام راشد بعصبيه / احشمي الرياجيل يابنت


هند تضحك بسخريه / هههههه وينهم الرياجيل انا ماشوف موجود رياجيل يمكن اشباه رياجيل وحرام نقول عنهم حريم لان الحريم اكرم منهم


من قو الكلمه فز فيصل بعصبيه ومن غير شعور ركض بيضربها انتبهت له اول ما قرب منها بحركه دفاعيه ما لقى نفسه الا طايح على الارض وصار يمسك يده ويتوجع

هند بعصبيه وبسخريه / انت يالبزر تتطاول علي الثمن المره هذي كسرت ايدك ان عدتها كسرت رقبتك

جاسم فز لما شاف اخوه يتوجع وام جاسم قامت بتشوف ولدها


هند نادت حارستها هنديانا

هند تصرخ / هنديانا

قبل ما تكمل كلمتها الا هي عندها كلمتها باذنها واخذت هنديانا فيصل معها


التفتت هند لام جاسم وجاسم


هند بجديه / اجلسو مكانكم لاتخافون عليه خلوني اكمل كلامي

هند التفتت على موضي وكملت بسخريه وحقد / هذي موضي الي بعت وغدرت بامي علشانها وافق شن طبقه حرامي تزوج حراميه

الكل ساكت ما تكلمو ينتظرون النهايه

هند مشت وقربت من جلستهم كانت شغالتهم حاطه ابريق شاهي حار ضيافه لهند

قربت لين صارت بوجه راشد نست وجودهم ما تشوف قدامها الا راشد الي حطمها وجرح و اهان امها وحرمها منها

قربت منه وجلست على ركبتها وصارت مقابله ضربته بقوة على رجله فز راشد مفزوع من الضربه والكل انفجع من تصرفها الغير مفهوم

هند بصراخ موجع / راشـــــد رجلـــك تشـــــهد علــــى جـــــريمــه ســويتهــا تبينـــي اقـــول شــنهي ولا بتـقـــول انــت

راشد /.............


هند بحزن وحقد / نسيت ان هذي الرجل الي دست فيها وجه احب الناس لقلبي امي ساره

الكل متشوق يعرفون منهي ساره والبنت الي تتكلم جاسم مع كل كلمه تقولها يستحقر عمه اكثر وهو جالس مستمع


قربت هند من وجه راشد وشالت غطاها ونقابها نست تواجد جاسم وانها مو محرم لها

جاسم لما اكشفت انفجع هذي حبيبته الي سهرته ليالي وش علاقتها براشد

هند بضعف / تذكر ذا الوجه ولا نسيته وبدت دموعها تنزل بحراره اشبه امي ساره

هند فكت شعرها الي نزل كانه شلال ومن قرب جاسم من عمه وقربها منه شعرها نزل على رجله

جاسم ذاب وداخ ورجله تلامس شعرها وده يمسكه يشمه يضمه لكن الخوف يمنعه

هند وهي تنتفض من العصبيه وصدرها يرتفع وينزل ووجهها احمر من الضغط النفسي / تمسك شعرها وتحطه قدام عيون راشد امي حالفه علي ماقصه علشانك تحب الشعر الطويل


هند بقوة / والله لو ماحلفت علي حلقته على الصفر لانك تحبه راشد انا كرهي لك كل يوم يكبر عن اليوم الي قبله

تدري من كرهي لك شلت اسمك من جنب اسمي باوراقي الرسميه وحطيت بداله الفهد انا بنت الفهد الي رباني ولده وهتم فيني وخاف علي من الضياع هذا يستحق الابوه راشد تدري اني صرت ام واب وعمري تسع سنين


تدري ان عمري 26 وانا ارفض الزواج تدري ليه لاني قلبي عجز وشاخ وصار عمره مية مابي احب مثل ماحبتك امي

لما قالت هالكلمه فرح جاسم انها ما تزوجت

راشد / ...............

هند بعصبيه ضربت بيدها على الصحن الي فيه ابريق الشاهي الحار وانكب على يدها ونحرقت استغربو انها صامده ما تتوجع

جاسم لحظ ان يدها احترقت من الشاهي وهند حالتها النفسيه دماااااار والدموع شلال

جاسم بنفسه / بكل حالاتها تفتن لو بكيفي خذيتك وضميتك على صدري ولا خليتك تعانين لحالك

ام جاسم حن قلبها عليها معروف انها حنونه

ام جاسم / يدك احترقت يبنتي

هند ضربت على صدرها وبدموع قهر / الي بداخلي نياران تحرقني قولي لي من يطفيها حرقة يدي ولا شي

جاسم تعاطف معها ودي يقوم يمسح دموعها وكره عمه الي سبب عذابها

قربت هند اكثر من راشد

هند بضعف / تدري دموعي مانزلت من وفاة امي الا بشوفتك تدري اني ما ضعفت الا بوجودك

تدري ان امي جابت بنت ثانيه اسمها غاده


التفتت على موضي وقالت لها / هذي بنتي يا موضي بنتي الي تحملت مسئوليتها من كانت رضيعه
لما سافرت اكمل دراستي اخذتها معي غاده بنتي انا ابوها وامها وكل اهلها

الكل ساكت للحين ما يعرفون من هند بنسبه لراشد لكن الكل استحقر راشد وافعاله

ام راشد وام موضي يبكون بصمت ام جاسملا ارادي تبكي من قلب من معاناة البنت وامها


كملت هند بوجع / تدري ليه ياراشد حرمت الحب على نفسي لاني مابي اصير مثل امي ساره واجيب لحياتي راشد ثاني

تتكلم هند وهي منهاره وتشاهق من البكاء راشد بسبتك امي انهانت ونجرجت وتوجعت وهي مدلعه عند اهلها راشد بسبتك امي انجلطت وصارت ما تمشي راشد بسبتك امي ما صارت تتكلم

راشد انت سبب دموع امي كل ليلة قبل لاتنام اسمع بكاها ودموعها اشوف صورتك معها تضمها وتشمها امي حبتك يا راشد حبتك ولا حقدت عليك ذبحها شوقها لك بسبتك ماتت امي حرمتني منها

بسبتك ياراشد تعلقت بكرسي امي المتحرك وثوبها الي نزلته قبل لا تموت

حرمتني منها وصرت اعوض حرماني منها بضمي وشمي لثوبها وكرسيها صاير بديل لحضنها كل ليلة احط راسي على كرسيها اشكي له واضمه ادور حنانها الي بسبتك فقدته بسبتك ياراشد جاني انهيار عصبي وانا عمري تسع سنين تدري ليه

نادت ريتا جيبي الي قلت لك عليه دخلت ريتا كرسي امها وثوبها

هند تبكي بوجع / هذا كرسي امي هذا صار ونيسي اسولف معه واشكي له اقوله الي يضايقني ابكي اله

وهي تحط راسها على كرسي امها / يمه ماقدرت انتقم من راشد ضعفت قدامه ما قدرت اخذ حقك منه وصارت تنوح من البكاء يمه براكين بقلبي من يطفيها وصارت تشاهق


رفعت راسها عن كرسي وافتحت ثوب امها وجلست تشمه وتضمه وهي تبكي بهسترياء وتصارخ / هذا ثوب امي ريحت امي رفضت احد يقرب منه او يغسله لانه ريحة الغاليه الي حرمني منها الظالم راشد

كنت اخذ ثوبها معي بحفلات الامهات كإن امي حاضره معي

بتخرجي من الثانويه الكل استغرب مني وانا القي كلمة الخريجات وانا حاطه ثوبها على صدري استمد منها القوه والتشجيع بسفري برا كان بشنطتي عمره ما فارقني

وانا استلم شهاده تخرجي الجامعي والدكتوراه كان الثوب بيد والشهاده بيد ما همني انتقادات العالم اهم شي امي معي امي وجلست تشاهق من البكاء وتنتفض

ام جاسم وهي تبكي متاثره كثير من وجعها مسحت على ظهرها برقه

ام جاسم بالم / تعوذي من الشيطان يابنتي

طالعت هند في ام جاسم بوجع وقهر والم / اااااااااااه فقدان الام مر والله مر وموجع وجلست تبكي وام جاسم تبكي معها

وكملت بوجع وهي اطالع براشد / قولي لراشد يرجع لي امي وعطيه كل ثروتي والله اعطيها له ابي امي مشتاقه لها وجلست تبكي بقوه ذبحني الشوق لها ياخاله


الكل انفجر من البكاء على حالها وارتباطها بكرسي امها وبشي من ريحتها

جاسم منهار وكل خليه من خلاياه تنزف وجع والم وحرقه على حال حبيبته وهو عاجز عن الوقف معها وتهديتها هو نفسه يبي من يوقف جنبه ويهديه


رفعت راسها منهاره وخلاص بيغمى عليها لاحظ جاسم انهيارها بالموقف هذا لعن عمه بقلبه مليون مره لانه السبب بانهيارها جاسم وقف بيساعدها لكنه عاجز يتحرك لانه مايجوز يمسكها لانها ماهي محرم لها

هند صرخت بالم موجع وباعلى صوتها / اااااااه يا خالد يا خوي

ما كملت كلمتها الا خالد بوسطهم ما همه احد كل الي همه الي منهاره بوسطهم

خالد ضمها لصدره بقوه / لبيه ياقلب اخوك وعمره فديتك يالغالي

جاسم غار من خالد وتمنى نفسه مكانه له الحريه انه يضمها ويواسيها

هند بدت تضعف وتفقد وعيها ولونه بدا يتغير

بصوت ضعيف / طلعني من هنا يا خالد وجود راشد يخنقني وجوده يضعفني وجوده يدمرني وجوده يوجعني

خالد بالم / وجعك وجعي يالغاليه ما عاش من سبب الوجع لك

هند اسودت الدنيا بعيونها وطاحت ايدينها واغمي عليها فز راشد بيقوم

خالد بعصبيه وبصراخ / بعد عنها لا تقرب منها وتنجسها والله والله ياراشد لو جاء لهند شي لخليك تتمنى الموت ما تلقاه

انتبه خالد ليد هند المحروقه من الشاهي

خالد بصراخ وجع / الله يحرقك يا راشد الله يحرقك مثل ما حترقت هند

شالها بيطلع فيها برا البيت بيلحق عليها بيوديها للمستشفى سمع صوت استوقفه

الجده ام راشد بوجع / يوليدي من هي هند

خالد التفت لراشد وبصرخه قهر / بنت راشد بنت ها لنذل بنت ها لحقير

وطلع وهو شايل هند والكل منصدم من القنبله الي قالها شلون وكيف وراشد عقيم

كل العيون على راشد الي على طول انسحب من الجلسه وطلع


جاسم وهو يبكي بداخله حرقه والم وكره حس بخنقه وضيق وحس ان الاكسجين انسحب من المكان ما قدر يقعد دقيقه طلع من الصاله



عند فيصل


فيصل برا بالحوش تحت الشمس مربط يتوجع من الكسر وهو يدعي من كل قلبه على هند

انصدم يوم شاف رجال شايلها ويركض فيها وهند ما تتحرك شكلها مغمي عليها

فيصل في نفسه / وش السالفه هتلر ليه مغمي عليه

طلع جاسم انتبه لخوه مربط وكاويته الشمس

جاسم / من مسوي فيك كذا

فيصل بكره / من غيرها هتلر

جاسم بستغراب / من هتلر

فيصل / من غيرها


جاسم صرخ / فيصل اش ها لكلام مابي اسمعه منك شكلك مكسور تعال اوديك يجبرون يدك


في بيت جاسم

الكل بالبيت مفجوع مصدوم متوجع من الي صار

ام راشد تصرخ / الكلام الي قاله الرجال صدق ان راشد له بنات

ام جاسم / والله يا خاله علمي علمك مدري بس شلون يصير عنده بنات والكل يدري انه عقيم

التفتت ام موضي لبنتها والهم والحزن كاسرها خايفه ان لبنتها علاقه بنكران راشد لبناته

ام موضي وهي معصبه / موضي قولي الصدق لا وربي لتبرى منك وادعي عليك وتعرفين دعوه الوالدين مستجايه

موضي بحقد / ايه بناته وهو تبرى منهن لانه ماخذ امهن طمعان بفلوسها وقايل لهم ان اهله ميتين وكان مانعها من الحمل يبي العيال مني

راشد من زمان متبري من هند ولا يدري عنها والبنت الثانيه لما طلقها كانت حامل فيها وما ندري عنها العقم ما جاء راشد الا بعد الحادث

الكل متروع من الكلام الي تقوله موضي

ام جاسم بقهر وبصراخ / مبسوطه انك اخذتي الرجال من حرمته وخليته ينكر بناته يويلك من الله ياموضي

ام راشد / حسبي الله عليك كان حرمتيني من ولدي وبناته

ام موضي بحزن/ هو حرم بناته منه برضاه والله انتقم وحرمه انه يجيب عيال غصب عنه

ام راشد بقهر / مالنا قاعده بالبيت ويحرم علي ادخله بعد اليوم

ام موضي / وانا بعد يحرم علي ادخله ويحرم علي لساني يجي على لسانك يا موضي اعتبري امك ماتت وقلبي غضبان عليك

ام جاسم وهي تبكي وتشهق / وانا بعد يحرم علي ادخل مكان انتي فيه انتي مجرمه بحق الضعيفه الي طاحت

قلبك ماعورك على حالها حرمتيها من امها وابوها وحرقتي قلبها تحملت هم ووجع اكبر من عمرها ما لومها تكره وتحقد على راشد الي سواياه ما يسويها كافر والبركه فيك اكيد مساعدته الله لايسامحك ياموضي

موضي بقوه / الي مايبيني انا مابيه وبيتي يتعذره

ام جاسم بحزن / بيت هند مالك بيت نسيتي انها شرته وان شاء الله تطردكم منه

كلمت ام جاسم السواق وطلعن من بيت راشد مهمومات منقهرات يبن أي خبر يطمنهن على هند



عند جاسم وفيصل

ركبو سيارتهم وجاسم بعالم غير العالم مع حبيبته الي اكتشف انها بنت عمه وصدمته معناتها وعرف انها صارت ابعد منه بعد السماء

فيصل / صدق من سماها امراءه حديديه محسيت بنفسي الا طايح مكسور

جاسم / تستاهل ولا ليه ترفع يدك

فيصل بجديه / وش فجرت من قنابل داخل

جاسم بحزن / اسكت مالي خلقك

فيصل / قول الي صار داخل

جاسم بحزن / تدري من تكون هند ومن تكون غاده

فيصل / بنات الفهد

جاسم / صدمه لو قلت لك من تكون مستحيل تصدق انا للحين ماني بمصدق

فيصل بحماس / قول بلاها الالغاز مو وقتها تراني اتوجع

جاسم / غاده وهند بنات عمك راشد

فيصل كان ساند ظهره على الكرسي لما قال بنات عمك اعتدل بجلسته

فيصل بصوت عالي/ شنوووووووو

جاسم اعاد كلامه / بنات عمك

فيصل مستغرب / كيف شلون هند زوجة عمي وغاده بنته

جاسم بحب / هند نفسها الي شفتها بالاستراحه وحبيتها طلعت بنت عمي ماهي متزوجه وغاده اختها مربيتها وصارت تنادي هند بامها

فيصل بستغراب اكبر / كيف وعمك عقيم طيب غاده تدري ان راشد ابوها ولا مخبين عليها

جاسم / مدري عمي انسحب وطلع تعرف عمك جبان بس وربي كرهت كره بسبب البلاوي الي مسويها للمسكينه تمنيت اني ما حضرت المقابله

فيصل بكره / لا تكسر خاطرك قويه ما ينخاف عليها ياني حقدت عليها ولازم انتقم منها على اهانتها لي وكسرها ليدي

جاسم بعصبيه / يويلك لو قربت منها لا تنسى انها بنت عمك ولا تنسى شي ان اخوك مغرم فيها وهانتها من اهانتي

فيصل بسخريه / قلو البنات ما لقيت الا ذي ينخاف منها لازعلت عليك كفختك ولا كسرتك هذي اعوذ بالله رجال ما فيها انوثه

جاسم في نفسه / هذي ما فيها انوثه هذي كل شي فيها يناديك

جاسم بحب / حلالها تكسرني تقطعني

جاسم وفيصل وصلو للمستشفى انزلوا الا يشوفون خالد يركض شايل هند والممرضين حوله خايف يفقدها رافض احد يشيلها غيره

انبهر جاسم من قوة علاقته وحبه لهند


عند خالد


دخل غرفة الطوارئ نزل هند على السرير وستدعو الاطباء لان هند مغمي عليها و تنفسها ضعيف طلع من غرفة الطواري ودموعه بخده ينتطر خروج الدكتور من عندها

طلع الدكتور من عندها وهو معصب

خالد / طمني يادكتور

الدكتور بعصبيه / كالعاده انهيار عصبي لكن هالمره اقوى بكثير والمريضه متعرضه لصدمه قويه اثرت على دقات قلبها وصارت ضعيفه ادع ربك تمر هالساعات على خير وتقوم منها


خالد / مافهمت

الدكتور / بالمختصر لازم تدخل غرفة العنايه لازم نراقب دقات قلبها نخاف عندها مشكله بالقلب لان نبضات قلبها اقل بكثيررررر من المعدل الطبيعي

خالد ودموع بعينه / يعني بتموووووت

الدكتور / ادع لها الاعمار بيد الله انا كم مره انبهكم ماتتعرض لصدمات

خالد بوجع وحزن / ياليته على كيفنا الله يخليها لنا طيب متى تستقر حالتها وطمنا عليها

الدكتور / بالليل ان شاء الله



عند جاسم

دخل فيصل الطوارى طلع فيه كسر بيجبرونه طلع جاسم من عنده شاف خالد بحاله تكسر الخاطر وشكله منهار

خاف جاسم على هند لانه يشوف خالد منفعل من كلام الدكتور جاسم متردد يروح يسال عنها وخايف من الي بيقوله خالد مشى جاسم بتجاه خالد وهو يقدم رجل وياخر رجل متاكد انه غير مرغوب فيه

جاسم / كيفها اختك

خالد رفع راسه شاف جاسم ثارت جنونه

خالد بعصبيه / خير تقتلون القتيل وتمشون بجنازه

جاسم بهدؤ / يابن الحلال لاتاخذني بذنب غيري عمي مخفي علينا كلنا ان عنده بنات والله لو درينا بسوياه كان قاطعناه الي سواه مايسويه رجال قولي وش بايدي اسويه وانا حاضر

خالد ارتاح من كلام جاسم وانه فعلن ماله ذنب

خالد بنبرة حزن / هند ممكن تموت انا مثل توئمها تخيل واحد يعيش بدون توئمه

جاسم اهتز من كلام خالد وحس العبره خانقته بس حاول يكون طبيعي / وش طلع فيها

خالد بقهر / قلبها تعبان بسبب راشد

جاسم / تسمح لي ادخل عليها

فز خالد ومسكه برقبته وجاسم مسك يده وبعدها عنه

خالد بعصبية / شنو بتدخل عليها بصفتك منو ليكون ماني عاجبك

جاسم بجديه / بصفتي الدكتور جاسم استشاري لجراحة القلب

خالد بستغراب / انت جراح قلب

جاسم / ايه كنت وشكل اختك بترجعني ما جاوبت تسمح لي علشان ادخل عند الدكتور واطلب منه اكون المسئول عن حالتها لا تخاف اسئل عني والكل يشهد بشطارتي

خالد محتار خايف من ردت فعل هند لا درت ان جاسم دكتورها لكن علشان سلامتها مستعد يقبل بالمستحيل

خالد بستسلام / توكل على الله لا تنسى قبل لا تكون مريضتك بنت عمك من لحمك ودمك

جاسم اوجعه قلبه من نبره الشك والخوف منه انه يضر هند

جاسم بنفسه / فيه احد يضر قلبه والله لو يطلع قلبي من ضلوعي لعطيه لها وانا فرحان

جاسم يطمنه / خالد لا تخاف مني على اختك انا ماني براشد انا جاسم ياليت تنتبه لشي هذا انا ارعي امانتي الطبيه وخوفي من الله فوق كل شي

استحى خالد من كلام جاسم سكت ما تكلم

جاسم دخل على الدكتور عرفه على نفسه وفرح الدكتور بالتعامل بدكتور له وزنه مثل جاسم


لبس جاسم البالطو الابيض بيمارس شغله ابتداء من اليوم دخل على اخوه فيصل الي خلصو تجبير كسره فيصل انصدم وفرح يوم شاف اخوه بالبالطو

فيصل بفرح / جاسم انت رجعت لطب شلون وكيف

جاسم / ايه انا جايك اعطيك مفتاح سيارتي ما اقدر اوصلك

فيصل بحقد / كيفها بنت عمك

جاسم / البركه فيها رجعتني لشغلي

فيصل بمرح / الله اكبر العالم تعبو وهم يترجونك ولا وافقت توافق علشانها الا كيف قالت لك ترجع وهي ما تبلعك ولا تواطنك بعيشت الله

بلع جاسم غصته من كلام اخوه يمر وياعذاب الحب من طرف واحد

جاسم / قلبها تعبان وبعالجه

فيصل / الله يعينك انا طالع تعبان وهلكان بمر الجوهر ارجعها للبيت



عند خالد

دق جواله شاف اتصال من غاده طالع بجواله عرف انه تاخر عليها

غاده / الو خالد وينك

خالد / بعيد ما قدر اجيك دبري عمرك

غاده / عادي اقول لصديقتي الجوهره توصلني

خالد بحزم / ايه من الجامعه للبيت



في الجامعه


غاده / الجوهره اليوم ابيكم توصلوني خالد اعتذر وماماتي ماترد على جوالها

الجوهره / خلاص ما يحتاج انا بكلم فيصل وبحط عنده خبر

غاده بحيا / بعد الي بيطلعنا هالمره فيصل

الجوهره / عادي يابنت الحلال

راحت الجوهره على جنب واتصلت على فيصل



عند فيصل

دق جوال فيصل شاف رقم الجوهره

فيصل / الو

الجوهره / فيصل ترى غاده الفهد بنوصلها معنا اخوها اعتذر وماماتها ماترد على جوالها

فيصل / خير انا جاي بطريق

فيصل بنفسه / طلعتي بنت عمي يا غاده من يصدق قريبه بعيده بس شلون بيكون موقفها لعرفت عن ابوها اذا هند القويه شوفته اثرت فيها

وصل للجامعه ركبت غاده والجوهره بالسياره الجوهره وغاده يسولفن وفيصل مستمع

الجوهره / تدرين ان ماماتك عند عمي راشد

غاده باستغراب / ماماتي عند عمك ما قالت لي

الجوهره / طالبتنا كلنا باجتماع

غاده باستفهام / غريبه ما تدرين ليش

فيصل بنفسه / اويل قلبي على الصوت يابنت العم وش بيصير موقفك لو اكتشفتي البلاوي الي سواها ابوك

الجوهره / غاده بتجيني الاربعاء

غاده / ايه خالتو اقنعت ماماتي وان شاء الله بجي

فيصل في نفسه / فرصه انتقم من هند ببنتها غاده لا يافيصل وش ذنبها شكلها رقيقة ما تتحمل انتقامك

فيصل وصل لبيت غاده وهو غارق بافكاره نزلت غاده وطلت عليهم

غاده بادب / شكرا فيصل على التوصيله واسفه كثير على تعطيلك

فز فيصل يوم سمع اسمه على لسانها

فيصل في نفسه / اول مره احب اسمي يحلوه على لسانك يابنت العم يازين كلمة بنت العم

الجوهره وهي تهز فيصل / يالاخو البنت نزلت لها ساعه تحرك وصلنا للبيت

فيصل مشى والجوهره تسولف عن الي بتسويه بيوم الحفل

فيصل / عندي لك خبر يا يموتك يا يجننك

الجوهره بخوف / ليكون المعرس هون عن الخطبه

فيصل / ههههههههههههه وهذا الي بباللك مشفوحه زواج

استحت الجوهره بس ماحبت تبين / اجل وش خبرك

فيصل بينرفزها / خبري قوي ما توقع تتحملينه اخاف يصير لك شي وابتلش فيك

الجوهره بعدم صبر / فصووووووول خلص قول خبرك

فيصل / تدرين من تكون غاده

الجوهره / اللهم لك الحمد وشكر وش هالسؤال بنت الفهد وتونا موصلينها

فيصل / تدرين من تكون بنت الفهد

الجوهره / بنت هند

فيصل / امسكي نفسك بقولك الخبر غاده تصير اخت هند

الجوهره مستغربه / والله ليه تقول امي

فيصل / الخبر الثاني انهن بنات عمك راشد

الجوهره وهي مصدومه مفجوعه وبصررراخ / شنووووو اكيد تمزح

فيصل / مو انا قايل الخبر قوي ما ينتصدق

الجوهره / لانه كذب

فيصل / اليوم كانت عندنا هند وهي الي قالت لنا وتلقين البيت مولع حريقه

الجوهره / وووووووووواو وناسه غاده بنت عمي شلون بنت عمي وعمي راشد عقيم

فيصل / الاجابة ببطن عمك وخالتك

الجوهره / وهند وش صار ليه ما جت غاده

فيصل / انهارت والحين بالعناية المركزه

الجوهره بحزن / غاده تدري عن ابوها

فيصل / لا اياني واياك تعلمينها اختها الي قويه ما تحملت وهذه بين الحياة والموت

الجوهره / ابيك تقولي سالفتهم بالتفصيل

فيصل / لو قلت لك سالفتهم كرهتيهم

الجوهره / الي يسمعك يقول احبهم

فيصل / لا بتحقدين عليهم

الجوهره / الي يسمعك يقول ماني حاقده عليهم

فيصل / وجع اسكتي

فيصل تذكر جاسم وانه رجع لطب

فيصل / عندي خبر بيموتك فرح

الجوهره بمزح / ههههه المعرس حدد العرس

ضربها فيصل على راسها فيصل / ههههههههههه ياليتك موجود يا نواف وتشوف اختي شلون متصربعه على العرس

الجوهره بعصبية / تراب قول خبرك

فيصل / اخوك جاسم رجع لطب بفضل بنت عمه بيعالج قلبها

الجوهره بصدمه / احلف

فيصل / والله

الجوهره / اليوم يوم المفاجئات بس كيف وشلون

فيصل / البركه ببنت عمك هند بيعالجها جاسم قلبها تعبان بسبت راشد عمك

الجوهره / يا قلبي ياغاده لو تدري عن امها بتنهار ما تتخيل كيف تعلقها فيها

فيصل / الله يكون بعونها


انتبهت الجوهره ليد فيصل المجبسه

الجوهره / يدك منكسره

فيصل يبتسم / ايه منكسره

الجوهره / وش كاسرها

فيصل / طحت وانكسرت




في بيت ام جاسم

وصلو البيت والكل متجمع بالصاله وواضح عليهم الحزن والهم

الجوهره / السلام

الكل / عليكم السلام

الجوهره / وش فيكم كل هذا علشان بنت الفهد طلعت بنت عمي

ام جاسم بعصبيه / جوهره اطلعي لغرفتك مو ناقصين هبالك

الجوهره مستغربه من عصبية امها طلعت لغرفتها زعلانه لحقها فيصل طق عليها باب غرفتها

الجوهره بزعل / شفت امي شلون تعصب علي الي يشوفها يقول اجرمت

فيصل / لا تاخذين بخاطرك على امك الي سمعنه اليوم يحط العقل بالكف وصدمها وامك تاثرت كثير بالي صار حتى جاسم قال لي ا ن امي بكت بكاء بعمره ماشافها تبكيه الا بوفاة ابوي الله يرحمه

الجوهره / دخيلك فيصل قول الي صار

فيصل / قال لها كل شي مثل ماقال له جاسم

الجوهره دمعت عيونها وصارت بتكي / والله حرام عليهم يويلهم من ربي عمك وخالتك مستحيل يكون لهم قلب ولا يحسون الحيوانات تعطف وترحم عيالها وهذا متبري من بناته هند كسرة خاطري عاشت معاناة اكبر من عمرها مستحيل احد يتحملها حسبي الله عليك يا عمي انت وخالتي

ااااااااه ياقلبي عليك ياغاده كيف بتتحملين ان ابوك متبري منك وذوق امك البلاوي اكيد بتنهار او يصير بعقلها شي

فيصل بجديه / انتبهي ياغاده لا تقولين لها شي

الجوهره / لازم انزل واوقف جنب جداتي وامي اكيد منقهرات الله يكون بعونهن

فيصل / امين



في بيت عبدالرحمن


كان محمد جالس بالصاله يطالع ببرنامج بالتلفزيون

رن جوال محمد لقى المتصل خالد

محمد / الو

خالد وباين صوته انه منهار / محمد جالس جنبك احد

محمد بخوف / لا ليه وش صاير وش فيك يا خالد صوتك متغير

خالد / انا بالمستشفى هند تعبانه وبالعنايه المركزه

محمد بصراخ / اش قاعد تقول ليش وش صاير

خالد / اسمع الي بقوله ولاحد يدري

محمد / قول اسمعك طمني على هند كيفها

خالد / هند راحت لراشد وواجهته ما قدرت تتحمل المواجه انهارت وانهيارها هالمره قوي واثر على قلبها

محمد / لاحول والا قوة الا بالله

خالد / مابي احد بالبيت يدري عن الي صار قول لهم خالد وهند سافرو عند فهد واتصل على فهد قوله اذا كلمه ابوي او امي يقولون ان هند عنده

محمد بحزن / هذا الي حصلناه من راشد لو يدري ابوي بيذبح راشد وبيروح فيها

خالد / غاده لا تقول لها اخاف اطيح علينا الثانيه

محمد / مجنون اقول لها خلني اكلم فهد اول واتفق معه وبعدين ابلغهم بسفركم

خالد / خير ما سويت يله فمان الله

سكر محمد من خالد وكلم فهد وقال له عن كل الي صار فهد انفعل وتاثر وقال لمحمد انه بيحجز يبي يطمن على هند لكن محمد رفض انه يجي لان ما يبي احد يكشف تعب هند ووعده محمد انه يطمنه بالتلفون



في المستشفى


بعد ماطلع فيصل من المستشفى توجه جاسم لخالد

جاسم / خالد اطلع ارتاح وقفتك مالها داعي

خالد بحزن / وين ارتاح وانا اعرف ان هند تتوجع

جاسم / ارتاح ساعه وتعال وان جد جديد انا بكلمك عطني رقم جوالك

عطى خالد رقمه لجاسم واقتنع بكلامه وطلع من المستشفى لفندق علشان يحجز غرفه له


لما طلع خالد من عنده دخل جاسم لغرفة حبيبته الي عشقها اول ما شافها الوحيده الي سلبت عقلة وقدرت تدخل قلبه غصب عنه رغم صده وكرهه للحريم




توقعاتكم
انتظر ردودوكم وتعليقاتكم الي تزيد جمال الروايه




اختكم نسايم نجد

 
 

 

عرض البوم صور نسايم نجد   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 06:20 AM   المشاركة رقم: 74
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Oct 2010
العضوية: 199225
المشاركات: 35
الجنس أنثى
معدل التقييم: ريووومه 11 عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدSaudiArabia
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
ريووومه 11 غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

سلام اختي نسومه ياني مشتاقه للبارت العشرين ودي اشوف هند وش تسوي بجاسم مع انه كاسر خاطري ماله ذنب بس اخوه فبصل ماسلم منها وهو بين اهله كسرت ايده والحين جاسم عندها وبحاله الله يستر عليه منها مايستاهل واللهوهذي قبله حاره لك اختي نسومه

 
 

 

عرض البوم صور ريووومه 11   رد مع اقتباس
قديم 01-11-10, 09:42 AM   المشاركة رقم: 75
المعلومات
الكاتب:
اللقب:

البيانات
التسجيل: Jun 2010
العضوية: 170086
المشاركات: 39
الجنس أنثى
معدل التقييم: برنس حنون عضو بحاجه الى تحسين وضعه
نقاط التقييم: 10

االدولة
البلدQatar
 
مدونتي

 

الإتصالات
الحالة:
برنس حنون غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

كاتب الموضوع : نسايم نجد المنتدى : القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
افتراضي

 

مشكوررررررررررررررررررة ع الرواية الحلووة

يعطيج ربي الف عااااااااااافية

وننتظر البارات العشريييييييين ع احر من جمر

 
 

 

عرض البوم صور برنس حنون   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
الرواية كاملة على ورد و تكست للجوال ص ( 95 ), غرام وانتقام, هند ، جاسم, نسايم نجد
facebook




جديد مواضيع قسم القصص المكتمله من وحي قلم الاعضاء
أدوات الموضوع
مشاهدة صفحة طباعة الموضوع مشاهدة صفحة طباعة الموضوع
تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 11:35 PM.


 



Powered by vBulletin® Version 3.8.11
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
SEO by vBSEO 3.3.0 ©2009, Crawlability, Inc.
شبكة ليلاس الثقافية